نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 674

الفصل 674

[الفصل اليومي]

*Sou*

[ساتوقف عن الترجمة لعشر أيام ، من اجل الأختبار النهائي لهذا العام ، الرجاء اعذروني]

“حسنًا ،” أومأت ديو سي برأسها في تشو وي تشينغ وأغلقت عينيها ببطء في امتنان عميق.

من ناحية أخرى ، كانت الأخوات شانغوان الثلاثة يقفن على جانب واحد ووجوههن خجلا بينما كانت تيان اير تبتسم بهدوء لبعضهم البعض.

بالنظر إلى الفتيات الأربع ، تلعثم تشو وي تشينغ بشكل محرج ، ” لـ-لماذا تنظرون إليّ يا رفاق؟ اذهبوا وتدربن! أ-أنتم يا رفاق بحاجة إلى السماح لـ الطاقة المقدسة بالاندماج الكامل في أجسادكم بعد تلقي مثل هذه الكمية الهائلة منها!

انفجرت شانغوان فاي اير ضاحكة ، “أوه؟ هل تشعر بالحرج الآن بسبب بشرتك السميكة؟ هممف! لم أر ذلك على الإطلاق عندما كنت تقبلنا! “

أجاب تشو وي تشينغ بسرعة ، “كان هذا فقط من أجل التهام الطاقة التدميرية ، حسنًا؟ أنا ذاهب للتدريب! ” في الوقت الحالي ، مع كونه بمفرده ، كان من الواضح أنه لن يكون قادرًا على الفوز ضد الفتيات الأربع. دون أن ينبس ببنت شفة ، جلس على الفور وبدأ في التدريب.

الآن بعد أن كانت طاقة جسده ممتلئة بالفعل ، لم تظهر النواة المقدسة كما كان يتخيل. بالنسبة إلى تشو وي تشينغ ، كانت هذه مشكلة كبيرة. في الوقت الحالي ، كانت جميع نقاط الوخز بالإبر الدوارة الخاصة به مدفوعة من قبل الطاقة المقدسة. ومع ذلك ، لم يجرؤ على امتصاص المزيد من الطاقة من الخارج ، وإلا فإنه سيبدأ في الانتفاخ مرة أخرى كما فعل سابقًا. بمعنى آخر ، إذا لم يحل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن ، فلن يتمكن من الاستمرار في تدريبه.

مثله ، كانت تيان اير يواجه نفس المشكلة أيضًا. لهذا السبب ، شرعت في الجلوس القرفصاء على الأرض وبدأت في التدريب.

مهما كان الأمر ، لم يكن هناك أي علامة على نفاد الصبر أو الذعر في تشو وي تشينغ على الإطلاق مع حالة جسده. بعد كل شيء ، يمكنه دائمًا استخدام الطاقة المقدسة وإفساح المجال في جسده. ومع ذلك ، سيكون هذا بالطبع هو الملاذ الأخير. الآن بعد أن امتص أخيرًا 3000 نقطة من الطاقة المقدسة بعد أن مر بهذه المشكلة ، لم يكن لديه القلب لإهدارها بهذه الطريقة.

مع دوران نقاط الوخز بالإبر المميتة ، على الرغم من أنه لم يجرؤ على أخذ المزيد من الطاقة الجوية من الخارج ، إلا أنه لا يزال بإمكانه تنشيط تقنية الإله الخالد.

داخل الدانتيان ، نمت دوامة الطاقة المقدسة الصغيرة في الأصل عدة مرات وأصبحت الآن تقريبًا بحجم دوامة الطاقة المقدسة الضخمة التي شكلها مع تيان اير الآن.

حاول تشو وي تشينغ حشد الطاقة المقدسة هذه ولم يجد أي مشكلة في ذلك ، لكن مشكلة عدم قدرته على التدريب مرة أخرى بسبب امتلاء جسده بالكامل لم يتم حلها بعد.

لقد جرب جميع أنواع الأساليب مرارًا وتكرارًا ، لكنه لا يزال غير قادر على إيجاد حل معقول للمشكلة. ببطء ، فتح عينيه واستدار لينظر إلى تيان اير.

ما دخل مجال رؤيته بعد ذلك صدمه حتى النخاع.

في هذه اللحظة بالذات ، كانت هناك طبقة سميكة من الضوء المقدس يتساقط من جسد تيان اير. كانت الطاقة المقدسة الغنية والنكهة تؤكد على جسدها الرقيق ، مما يجعلها تبدو وكأنها قدسية. حتى تشو وي تشينغ يمكن أن يشعر بإشارة من الإكراه من ذلك الجو المقدس الذي لا يقهر.

في لحظة ، أدرك أن تيان اير كانت عميقة بالفعل في عملية تدريبها الآن. ليس ذلك فحسب ، فالسرعة التي كانت تمتص بها طاقة الغلاف الجوي كانت سريعة جدًا لدرجة أنه لا يمكن وصفها إلا بكلمة “مرعبة”.

“لقد وجدت بالفعل طريقة للتدريب؟ لـ لكن كيف؟ ” لقد فوجئ تماما.

في هذه اللحظة ، وفجأة ، استطاعت تشو وي تشينغ أن ترى أن الجواهر السماوية على يدها بدأت تتباطأ من سرعتها الأصلية بالدوران السريع. ظهر ظل خافت فجأة على كلتا يديها وتجمد ببطء إلى مادة.

في لحظة ، أصيب بإدراك صعب. صفع على فخذيه بشدة ، قال لنفسه ، “هذا صحيح! لماذا أنا غبي جدا؟ لماذا لم تخطر ببالي هذه الطريقة البسيطة على الإطلاق ؟! “

أراد تشو وي تشينغ حقًا أن يصفع نفسه بقوة. كيف يمكن أن يفوت مثل هذه النظرية البسيطة؟ كان هو الشخص الذي بالغ في تعقيد الأمر برمته. في الواقع ، كان حل هذه المشكلة سهلاً للغاية في الواقع.

كان هذا صحيحًا! على الرغم من أن الطاقة المقدسة قد ملأت جسده وجسم تيان اير بالكامل ، إلا أنه كان فقط في عروقه ، وليس جسده بالكامل. علاوة على ذلك ، حتى لو كانت الطاقة المقدسة كافية بالفعل ، فإن مستوى تدريبها كان لا يزال بعيدًا عن القدرة على ترسيخ النواة المقدسة. كان هذا هو السبب في أنهم كانوا بحاجة إلى تحقيق اختراق مع الطاقة المقدسة بدلاً من محاولة تدريبها أو حشدها. فقط بعد أن وصلوا إلى مرحلة الإله السماوية ، سيتمكنوا من الحصول على فرصة لترسيخ النواة المقدسة.

عند التفكير في هذا ، عاد تشو وي تشينغ فجأة إلى رشده كما لو كان قد استنير للتو بشيء ضخم. دون أن يضيع ثانية أخرى ، سرعان ما دخل تدريبه مرة أخرى وتلا بهدوء تقنية الإله الخالد ، مفعلًا الطاقة المقدسة وقصف نقطة الوخز بالإبر عند الموت التاسع والعشرين.

التقنيات المختلفة لتدريب الطاقة السماوية سيكون لها طرق اختراق مختلفة ولكنها لا يمكن أن تكون أسهل من طريقة تدريب تشو وي تشينغ. في الوقت الحالي ، كانت هناك حاجة فقط لتقنية الإله الخالدة الخاصة به لاختراق نقطة الوخز بالإبر المميتة.

قبل ذلك ، خلال اختراقه الأخير ، كان قد استخدم الطاقة السماوية فقط من قبل لدخوله الثمان وعشريين نقطة للوخز بالإبر المميتة. لم يستخدم أبدًا الطاقة المقدسة في الماضي لتحقيق هذه القفزة. بعد كل شيء ، لم يكن لديه الكثير من الطاقة المقدسة لذلك لم يكن على استعداد لاستخدامها على الإطلاق في الماضي. ومع ذلك ، نظرًا لأنه لم يتبق شيء آخر غير الطاقة المقدسة في جسده ، لم يكن بإمكانه استخدام هذا إلا لمساعدته في تقدمه في رحلته التدريبة.

تحت إشراف تشو وي تشينغ ، اندفعت الطاقة المقدسة البيضاء الفضية مباشرة نحو نقطة الوخز بالإبر المميتة رقم 29 تحت إشراف تقنية الإله الخالد.

المرحلة الرابعة من تقنية الإله الخالد – نقاط الوخز بالإبر على الرأس والرقبة.

كانت النقطة الأولى هي رن ينغ. تُعرف باسم نقطة تشخيص الرجل والتي تقع على بعد 1.5 بوصة من تفاحة آدم التي فتحها بنجاح من قبل. في الوقت الحالي ، النقطة التي كان يستهدفها كانت نقطة الوخز بالإبر الموت الثانية على رأسه ورقبته.

نقطة تجمع الرياح.

كانت تقع على الحد السفلي من العظم القذالي في المنخفض بين الترقوة والعضلات شبه المنحرفة. كانت هذه بمثابة نقطة التقاء لقنوات المرارة و سانجياو مع حركة يانغ و وعروق اليانغ. عندما يتم ضربها ، فإنها ستؤثر على مركز النخاع ويمكن أن يتسبب في فقدان الضحية للوعي.

استمرت الطاقة المقدسة في الدوران والتحرك حول عروقه. تحت هجوم الطاقة المقدسة ، تم فتح الأوردة التي تم إغلاقها في الأصل بصراحة الواحدة تلو الأخرى. ليس هذا فقط ، في ظل إبداع هذه الطاقة ، تم تعزيزها وتوسيعها بشكل متزايد ، دون ترك أي تردد في مهاجمة نقطة الوخز بالإبر المميتة.

علاوة على ذلك ، لاحظ تشو وي تشينغ أيضًا أنه عندما بدأ في تنشيط الطاقة المقدسة لمداهمة نقطة الوخز ، بدأت الطاقة تستهلك ببطء في جسده المنتفخ. على الرغم من أن الاستهلاك كان منخفضًا ، إلا أنه تم استخدامه تدريجياً على الأقل في تدريبه.

كسر.

بدون أي مشقة ، تم كسر نقطة تجمع الرياح بهذه الطريقة. ما أدهش تشو وي تشينغ هو حقيقة أن الطاقة المقدسة اخترقت نقطة تجمع الرياح دون أن يشعر حتى بأدنى قدر من الألم ، ولا حتى قليلاً. على العكس من ذلك ، شعر جسده بالضوء إلى حد ما ، وفي تلك الحالة ، اندفعت الطاقة المقدسة في جسده حيث خلقت دوامة طاقة الوخز بالإبر في نقطة تجمع الرياح. الموقف الذي تسربت فيه قوته أثناء اختراقه عندما استخدم الطاقة السماوية لم يحدث هذه المرة ، ناهيك عن أي مخاطر أخرى.

“هـ هذا كل شيء؟” كان تشو وي تشينغ مذهولًا عند التفكير في نجاحه في اختراق نقطة الوخز بالإبر المميتة رقم 29. لقد شاهد ارتفاع كمية كبيرة من الطاقة المقدسة إلى النقطة وكيف بدأت في تغيير جسده.

تمامًا مثل ذلك ، اختفت 300 قطرة من الطاقة المقدسة في غمضة عين. تبدد معها الشعور بالانتفاخ الذي شعر به منذ فترة.

“واو ، من كان يعلم أن استخدام الطاقة المقدسة للإختراق كان سهلاً للغاية ؟! هل يمكن أن تكون تقنية الإله الخالد الخاصة بي مصممة خصيصًا لاستخدام الطاقة المقدسة؟ “

الفصل 674 [الفصل اليومي] *Sou* [ساتوقف عن الترجمة لعشر أيام ، من اجل الأختبار النهائي لهذا العام ، الرجاء اعذروني] “حسنًا ،” أومأت ديو سي برأسها في تشو وي تشينغ وأغلقت عينيها ببطء في امتنان عميق. من ناحية أخرى ، كانت الأخوات شانغوان الثلاثة يقفن على جانب واحد ووجوههن خجلا بينما كانت تيان اير تبتسم بهدوء لبعضهم البعض. بالنظر إلى الفتيات الأربع ، تلعثم تشو وي تشينغ بشكل محرج ، ” لـ-لماذا تنظرون إليّ يا رفاق؟ اذهبوا وتدربن! أ-أنتم يا رفاق بحاجة إلى السماح لـ الطاقة المقدسة بالاندماج الكامل في أجسادكم بعد تلقي مثل هذه الكمية الهائلة منها! انفجرت شانغوان فاي اير ضاحكة ، “أوه؟ هل تشعر بالحرج الآن بسبب بشرتك السميكة؟ هممف! لم أر ذلك على الإطلاق عندما كنت تقبلنا! “ أجاب تشو وي تشينغ بسرعة ، “كان هذا فقط من أجل التهام الطاقة التدميرية ، حسنًا؟ أنا ذاهب للتدريب! ” في الوقت الحالي ، مع كونه بمفرده ، كان من الواضح أنه لن يكون قادرًا على الفوز ضد الفتيات الأربع. دون أن ينبس ببنت شفة ، جلس على الفور وبدأ في التدريب. الآن بعد أن كانت طاقة جسده ممتلئة بالفعل ، لم تظهر النواة المقدسة كما كان يتخيل. بالنسبة إلى تشو وي تشينغ ، كانت هذه مشكلة كبيرة. في الوقت الحالي ، كانت جميع نقاط الوخز بالإبر الدوارة الخاصة به مدفوعة من قبل الطاقة المقدسة. ومع ذلك ، لم يجرؤ على امتصاص المزيد من الطاقة من الخارج ، وإلا فإنه سيبدأ في الانتفاخ مرة أخرى كما فعل سابقًا. بمعنى آخر ، إذا لم يحل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن ، فلن يتمكن من الاستمرار في تدريبه. مثله ، كانت تيان اير يواجه نفس المشكلة أيضًا. لهذا السبب ، شرعت في الجلوس القرفصاء على الأرض وبدأت في التدريب. مهما كان الأمر ، لم يكن هناك أي علامة على نفاد الصبر أو الذعر في تشو وي تشينغ على الإطلاق مع حالة جسده. بعد كل شيء ، يمكنه دائمًا استخدام الطاقة المقدسة وإفساح المجال في جسده. ومع ذلك ، سيكون هذا بالطبع هو الملاذ الأخير. الآن بعد أن امتص أخيرًا 3000 نقطة من الطاقة المقدسة بعد أن مر بهذه المشكلة ، لم يكن لديه القلب لإهدارها بهذه الطريقة. مع دوران نقاط الوخز بالإبر المميتة ، على الرغم من أنه لم يجرؤ على أخذ المزيد من الطاقة الجوية من الخارج ، إلا أنه لا يزال بإمكانه تنشيط تقنية الإله الخالد. داخل الدانتيان ، نمت دوامة الطاقة المقدسة الصغيرة في الأصل عدة مرات وأصبحت الآن تقريبًا بحجم دوامة الطاقة المقدسة الضخمة التي شكلها مع تيان اير الآن. حاول تشو وي تشينغ حشد الطاقة المقدسة هذه ولم يجد أي مشكلة في ذلك ، لكن مشكلة عدم قدرته على التدريب مرة أخرى بسبب امتلاء جسده بالكامل لم يتم حلها بعد. لقد جرب جميع أنواع الأساليب مرارًا وتكرارًا ، لكنه لا يزال غير قادر على إيجاد حل معقول للمشكلة. ببطء ، فتح عينيه واستدار لينظر إلى تيان اير. ما دخل مجال رؤيته بعد ذلك صدمه حتى النخاع. في هذه اللحظة بالذات ، كانت هناك طبقة سميكة من الضوء المقدس يتساقط من جسد تيان اير. كانت الطاقة المقدسة الغنية والنكهة تؤكد على جسدها الرقيق ، مما يجعلها تبدو وكأنها قدسية. حتى تشو وي تشينغ يمكن أن يشعر بإشارة من الإكراه من ذلك الجو المقدس الذي لا يقهر. في لحظة ، أدرك أن تيان اير كانت عميقة بالفعل في عملية تدريبها الآن. ليس ذلك فحسب ، فالسرعة التي كانت تمتص بها طاقة الغلاف الجوي كانت سريعة جدًا لدرجة أنه لا يمكن وصفها إلا بكلمة “مرعبة”. “لقد وجدت بالفعل طريقة للتدريب؟ لـ لكن كيف؟ ” لقد فوجئ تماما. في هذه اللحظة ، وفجأة ، استطاعت تشو وي تشينغ أن ترى أن الجواهر السماوية على يدها بدأت تتباطأ من سرعتها الأصلية بالدوران السريع. ظهر ظل خافت فجأة على كلتا يديها وتجمد ببطء إلى مادة. في لحظة ، أصيب بإدراك صعب. صفع على فخذيه بشدة ، قال لنفسه ، “هذا صحيح! لماذا أنا غبي جدا؟ لماذا لم تخطر ببالي هذه الطريقة البسيطة على الإطلاق ؟! “ أراد تشو وي تشينغ حقًا أن يصفع نفسه بقوة. كيف يمكن أن يفوت مثل هذه النظرية البسيطة؟ كان هو الشخص الذي بالغ في تعقيد الأمر برمته. في الواقع ، كان حل هذه المشكلة سهلاً للغاية في الواقع. كان هذا صحيحًا! على الرغم من أن الطاقة المقدسة قد ملأت جسده وجسم تيان اير بالكامل ، إلا أنه كان فقط في عروقه ، وليس جسده بالكامل. علاوة على ذلك ، حتى لو كانت الطاقة المقدسة كافية بالفعل ، فإن مستوى تدريبها كان لا يزال بعيدًا عن القدرة على ترسيخ النواة المقدسة. كان هذا هو السبب في أنهم كانوا بحاجة إلى تحقيق اختراق مع الطاقة المقدسة بدلاً من محاولة تدريبها أو حشدها. فقط بعد أن وصلوا إلى مرحلة الإله السماوية ، سيتمكنوا من الحصول على فرصة لترسيخ النواة المقدسة. عند التفكير في هذا ، عاد تشو وي تشينغ فجأة إلى رشده كما لو كان قد استنير للتو بشيء ضخم. دون أن يضيع ثانية أخرى ، سرعان ما دخل تدريبه مرة أخرى وتلا بهدوء تقنية الإله الخالد ، مفعلًا الطاقة المقدسة وقصف نقطة الوخز بالإبر عند الموت التاسع والعشرين. التقنيات المختلفة لتدريب الطاقة السماوية سيكون لها طرق اختراق مختلفة ولكنها لا يمكن أن تكون أسهل من طريقة تدريب تشو وي تشينغ. في الوقت الحالي ، كانت هناك حاجة فقط لتقنية الإله الخالدة الخاصة به لاختراق نقطة الوخز بالإبر المميتة. قبل ذلك ، خلال اختراقه الأخير ، كان قد استخدم الطاقة السماوية فقط من قبل لدخوله الثمان وعشريين نقطة للوخز بالإبر المميتة. لم يستخدم أبدًا الطاقة المقدسة في الماضي لتحقيق هذه القفزة. بعد كل شيء ، لم يكن لديه الكثير من الطاقة المقدسة لذلك لم يكن على استعداد لاستخدامها على الإطلاق في الماضي. ومع ذلك ، نظرًا لأنه لم يتبق شيء آخر غير الطاقة المقدسة في جسده ، لم يكن بإمكانه استخدام هذا إلا لمساعدته في تقدمه في رحلته التدريبة. تحت إشراف تشو وي تشينغ ، اندفعت الطاقة المقدسة البيضاء الفضية مباشرة نحو نقطة الوخز بالإبر المميتة رقم 29 تحت إشراف تقنية الإله الخالد. المرحلة الرابعة من تقنية الإله الخالد – نقاط الوخز بالإبر على الرأس والرقبة. كانت النقطة الأولى هي رن ينغ. تُعرف باسم نقطة تشخيص الرجل والتي تقع على بعد 1.5 بوصة من تفاحة آدم التي فتحها بنجاح من قبل. في الوقت الحالي ، النقطة التي كان يستهدفها كانت نقطة الوخز بالإبر الموت الثانية على رأسه ورقبته. نقطة تجمع الرياح. كانت تقع على الحد السفلي من العظم القذالي في المنخفض بين الترقوة والعضلات شبه المنحرفة. كانت هذه بمثابة نقطة التقاء لقنوات المرارة و سانجياو مع حركة يانغ و وعروق اليانغ. عندما يتم ضربها ، فإنها ستؤثر على مركز النخاع ويمكن أن يتسبب في فقدان الضحية للوعي. استمرت الطاقة المقدسة في الدوران والتحرك حول عروقه. تحت هجوم الطاقة المقدسة ، تم فتح الأوردة التي تم إغلاقها في الأصل بصراحة الواحدة تلو الأخرى. ليس هذا فقط ، في ظل إبداع هذه الطاقة ، تم تعزيزها وتوسيعها بشكل متزايد ، دون ترك أي تردد في مهاجمة نقطة الوخز بالإبر المميتة. علاوة على ذلك ، لاحظ تشو وي تشينغ أيضًا أنه عندما بدأ في تنشيط الطاقة المقدسة لمداهمة نقطة الوخز ، بدأت الطاقة تستهلك ببطء في جسده المنتفخ. على الرغم من أن الاستهلاك كان منخفضًا ، إلا أنه تم استخدامه تدريجياً على الأقل في تدريبه. كسر. بدون أي مشقة ، تم كسر نقطة تجمع الرياح بهذه الطريقة. ما أدهش تشو وي تشينغ هو حقيقة أن الطاقة المقدسة اخترقت نقطة تجمع الرياح دون أن يشعر حتى بأدنى قدر من الألم ، ولا حتى قليلاً. على العكس من ذلك ، شعر جسده بالضوء إلى حد ما ، وفي تلك الحالة ، اندفعت الطاقة المقدسة في جسده حيث خلقت دوامة طاقة الوخز بالإبر في نقطة تجمع الرياح. الموقف الذي تسربت فيه قوته أثناء اختراقه عندما استخدم الطاقة السماوية لم يحدث هذه المرة ، ناهيك عن أي مخاطر أخرى. “هـ هذا كل شيء؟” كان تشو وي تشينغ مذهولًا عند التفكير في نجاحه في اختراق نقطة الوخز بالإبر المميتة رقم 29. لقد شاهد ارتفاع كمية كبيرة من الطاقة المقدسة إلى النقطة وكيف بدأت في تغيير جسده. تمامًا مثل ذلك ، اختفت 300 قطرة من الطاقة المقدسة في غمضة عين. تبدد معها الشعور بالانتفاخ الذي شعر به منذ فترة. “واو ، من كان يعلم أن استخدام الطاقة المقدسة للإختراق كان سهلاً للغاية ؟! هل يمكن أن تكون تقنية الإله الخالد الخاصة بي مصممة خصيصًا لاستخدام الطاقة المقدسة؟ “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط