نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 675

الفصل 675

[فصل يومي سابق]

*Sou*

[هناك المزيد]

هل يمكن أن يكون … تم تصميم تقنية الإله الخالد من أجل الطاقة المقدسة؟

يا له من اختراق بسيط وسلس لنقطة الوخز بالإبر المميتة التاسعة والعشرين! صُدم تشو وي تشينغ تمامًا بالدهشة. بعد كل شيء ، فإن اختراقه لنقطة الوخز بالإبر الثامنة والعشرين المميتة التي مكنه من دخول مرحلة الجواهر السبع وقد حدث منذ فترة وجيزة. لقد اخترقت بالفعل 29 نقطة الوخز بالإبر المميتة؟ بخلاف العثور على أنه يتجاوز المنطق وفوق العقل ، لم تكن هناك على الإطلاق كلمات أخرى يمكن أن يستخدمها تشو وي تشينغ لوصف هذه الظاهرة.

بدا أنه لم يكن مضطرًا حتى إلى تخزين طاقته إذا استخدم الطاقة المقدسة لتنمية تقنية الإله الخالدة. على الرغم من أنه لم يحاول ذلك بعد ، إلا أنه كان يعلم أنه سيحتاج إلى المزيد من الطاقة المقدسة لاختراق نقطة الوخز بالإبر المميتة. لتهدئة الإثارة التي شعر بها في رغبته في محاولة للاختراق التالي ، أنهى تدريبه تدريجيًا.

في الوقت الحالي ، كان من الواضح أنه لا يستطيع التدريب باستمرار لتحقيق الاختراق التالي. على الرغم من أن الطاقة المقدسة في جسده كانت أكثر من كافية ، إلا أنه لا يزال بحاجة إلى إحياء التنين هوي ياو مع تيان اير لاحقًا. وحده الإله يعرف مقدار الطاقة التي سيحتاجها للقيام بذلك. حتى لو كانت الطاقة المقدسة مهيبة ، فإن الاحتمال المرعب لاستنفادها في هذه العملية لا يزال قائماً. من أجل ضمان عدم حدوث أي فشل في خطة القيامة ، كان بحاجة إلى الحفاظ على الطاقة المقدسة في جسده قدر الإمكان حتى يتمكن من المساعدة في دعم تيان اير أثناء عملية القيامة. بالنسبة للاختراق الذي حققه ، حسنًا ، ما الذي يدعو للقلق الآن بعد أن حقق مثل هذا الاكتشاف المذهل؟ نظرًا لأنه لا يزال يريد الذهاب إلى جبل الثلج السماوي ، سيكون من الأفضل له حل هذه المشكلة المباشرة أولاً.

لاحظ تشو وي تشينغ اكتشافًا رائعًا آخر. بعد أن استخدم 300 قطرة من الطاقة المقدسة ، تم تجديدها على الفور بالطاقة السماوية. على الرغم من أن هذه الطاقة السماوية لم تكن الطاقة المقدسة الحقيقية ، إلا أن جوهر الطاقة المقدسة الذي اختلط فيه كان غنيًا جدًا. كان من الواضح أن الطاقة السماوية التي كان يمتلكها كانت مختلفة عن الطاقة السماوية الأصلية. بسبب وجود الطاقة المقدسة ، يمكن أن يشعر بشكل غامض أنه إذا كان سيشارك في قتال ، طالما أنه لم يطلق العنان مباشرة للطاقة المقدسة لإلقاء تقنياته ، فإن الطاقة السماوية في جسده ستكون لا تنضب تقريبًا.

على الرغم من أن تدريبه في الجوهرة السابعة فقط ، إلا أن الكمية الهائلة من الطاقة المقدسة التي كان يمتلكها جعلته أقوى بكثير من مستواه. أما بالنسبة لفعاليته القتالية الفعلية؟ حسنًا ، هو نفسه لم يكن قادرًا على الإجابة على السؤال أيضًا.

كانت التنينة لا تزال تستريح لأنها ستحتاج إلى مزيد من الوقت للتعافي. فتح تشو وي تشينغ عينيه ونادى بهدوء تيان اير.

ففتحت عينيها ورأت اليد التي مدها نحوها. على الفور ، فهمت أفكاره. تمسك الاثنان بأيدي بعضهما البعض ومرة أخرى ، بدأت دوامة الطاقة المقدسة الضخمة مرة أخرى.

في الحال ، انتشرت تموجات قوية ومكثفة من الطاقة المقدسة من أجسادهم. سواء كان التنين أو الأخوات شانغوان الثلاثة ، ارتعدت أجسادهم بمهارة عندما كانوا يستحمون في أشعة الطاقة المقدسة. على ما يبدو ، كان ذلك بمثابة دفعة قوية لهم جميعًا.

عندما لم يكونوا يلتهمون المادة الخارجية ، استخدم تشو وي تشينغ و تيان اير السمات المقدسة العظيمة الأربعة لتنمية طاقتهم المقدسة. في المرة الأخيرة ، حتى لو قاموا بتدريب يوم كامل ، يمكنهم فقط الحصول على 10 قطرات من الطاقة المقدسة وكان ذلك إذا كان هناك ما يكفي من طاقة الغلاف الجوي في الهواء لاستخدامها.

ومع ذلك ، هذه المرة ، بعد أن قاموا بتنشيط دوامة الطاقة المقدسة الضخمة ، ملأت الفرح قلوبهم في الحال. كان ذلك لأنهما لاحظا أنه على الرغم من أن الحجم الإجمالي لدوامة الطاقة المقدسة الضخمة لم يتم تغييره على الإطلاق ، فقد تم ترسيخه عدة مرات أكثر مما كان عليه في السابق. كانت طاقة الغلاف الجوي في عالم الفضاء اللامع تندفع بجنون إلى دوامة الطاقة المقدسة الضخمة بطريقة مبالغ فيها للغاية.

على الرغم من أن تدفق الطاقة كان هائلاً للغاية ، إلا أن دوامة الطاقة المقدسة الضخمة كانت لاتزال قادرة على تحمل الضغط. في وسط الدوامة ، بينما تدفقت قطرات الطاقة المقدسة ببطء. على الرغم من أن السرعة لم تكن سريعة جدًا ، إلا أنها كانت في بعض النواحي أقوى بكثير من ذي قبل. على أقل تقدير ، استغرق الأمر 5 أنفاس فقط حتى تتجدد القطرة الثانية بعد الانتهاء من التنفس الأول. بهذه السرعة ، يمكنهم بسهولة توليد 100 قطرة من الطاقة المقدسة في يوم واحد ، أو ربما أكثر. إذا تمكنوا من الحفاظ على سرعة التدريب هذه في المستقبل ، فسيكون ذلك أكثر من كافٍ حتى لو لم يلتهموا أي وحش سماوي.

من أجل عدم إزعاج تدريب الآخر ، همس تشو وي تشينغ لـ تيان اير وأخبرها عن حالة تدريب تقنية الإله الخالد.

في اللحظة التي سمعت فيها قصته ، شعرت تيان إير بالذهول تمامًا. نظرت إلى تشو وي تشينغ وبعد لحظة من التأمل ، همست مرة أخرى ، “وي تشينغ ، أعتقد أنك بحاجة إلى مواصلة التدريب. استهلكت ديو سي الكثير من قوتها في وقت سابق ، لذا أعتقد أنها بحاجة إلى 10 أيام على الأقل قبل أن تتمكن من التعافي تمامًا. الآن بعد أن أصبحنا قادرين على توليد الطاقة المقدسة بهذا المعدل السريع ، أنا متأكدة من أنها ستكون أكثر من كافية لدعم استهلاكك في هذه الأيام العشرة. لا يمكنك ببساطة تفويت مثل هذه الفرصة الجيدة! يعلم الإله مقدار الطاقة المقدسة التي ستبقى معنا بعد أن نحيي هذا التنين العملاق. يمكنك أيضًا اغتنام هذه الفرصة لدفع تدريبك إلى مستوى أعلى “.

أجاب تشو وي تشينغ ، “هل تشعر بأي شيء مختلف على الإطلاق؟ مثل هل تحسنت سرعة تدريبك أو شيء من هذا القبيل؟ “

هزت تيان إير رأسها ، “نعم ، من الواضح أن سرعة تدريبي قد تحسنت ويمكنني أيضًا أن أشعر أنني سأكون قادرًا على تحقيق الاختراق قريبًا جدًا ولكن مع ذلك ، فأنا لست في نفس فئة تقنية الإله الخالد. إذا كان أسلوبك قادرًا على اختراق بقية نقاط الوخز بالإبر عند الموت ، فأنا متأكد تمامًا من أنك ستتمكن من دخول مستوى الجوهرة التاسع في أي وقت من الأوقات. في ذلك الوقت ، يمكنك أيضًا ترسيخ الطاقة المقدسة الخاصة بك في النواة المقدسة الأساسية أولاً. الآن ، تم جمع كل من الطاقة المقدسة معًا حول 6000 نقطة وحتى لو لم يكن ذلك كافيًا ، لا أعتقد أنك ستكون بعيدًا عن تحقيق ذلك. يمكن لكل منا ترسيخ جزء من الطاقة المقدسة لدينا ومساعدتك على تحقيق اختراق. سنواجه المزيد من الأخطار في المستقبل ولكي نصل إلى مستوى الملك السماوي من الجوهرة التاسعة العليا ، ستحتاج طاقتك السماوية إلى الانتقال من المستوى 36 إلى المستوى 40. ولكن في ذلك الوقت ، اذا كانت تقنية الإله الخالدة قد وصلت بالفعل إلى الجوهرة التاسعة ، لذا ستحتاج إلى مزيد من الوقت لاستكشاف خياراتك الأخرى “.

بتشجيع من تيان اير ، وافق تشو وي تشينغ أخيرًا على الاقتراح بعد التفكير فيه بعمق. ومع ذلك ، لم يستخدم كل الطاقة المقدسة في السابق. بعد المناقشة مع تيان اير ، قرر تدريب وتجديد الطاقة المقدسة في نفس الوقت من أجل التأكد من أن كلتا الطاقة المقدسة لن تكون أبدًا أقل من 2000 قطرة.

دون إضاعة أي وقت ، سرعان ما وقع الهجوم الثاني على نقطة الوخز بالإبر المميتة الخاصة به مرة أخرى. على غرار سابقتها ، عندما حشد تشو وي تشينغ الطاقة المقدسة للدوران وفقًا لمسار تقنية الإله الخالد لنقطة الوخز بالإبر المميتة الثلاثين ، لم يكن هناك أي عقبة على الإطلاق ، ولا حتى في منطقة رأسه. بعد فترة وجيزة ، نجح في تحقيق اختراق آخر. هذه المرة ، استهلك 350 قطرة من الطاقة المقدسة. لو لم يكن يعرف مسبقًا أن قطرات الطاقة المقدسة قد اندمجت مرة أخرى في جسده بعد أن استهلكها في اختراقه ، فمن المحتمل أنه سيشعر بالتردد في رؤية الطاقة المقدسة يتم استهلاكها بهذه السرعة.

دفعة واحدة فقط ، تم فتح نقطة الوخز بالإبر رقم واحد وثلاثين. في البداية ، أراد تشو وي تشينغ التوقف والانتظار حتى تتجدد الطاقة المقدسة الخاصة به قبل أن يبدأ مرة أخرى ، ولكن تم إيقافه بواسطة تيان اير. على الفور ، أعطته 1000 نقطة من الطاقة المقدسة ودعمته لمواصلة اختراقه في نقطة الوخز بالإبر رقم اثنين وثلاثين ، مما زاد من تدريبه حتى الجوهرة الثامنة.

تم اختراق نقطة الوخز بالإبر رقم اثنين وثلاثين ، كل ما شعر به تشو وي تشينغ هو أن جميع المسام في جسده كانت مفتوحة بالكامل ، كل تيار تشي نقطة الوخز بالإبر المميتة رقم اثنين وثلاثين سرع من سرعته الدورانية. بدأت دوامة الطاقة المقدسة الضخمة التي أنشأها هو و تيان اير أيضًا في التسارع ، مما أدى إلى تقصير الوقت الذي يحتاجون إليه لامتصاص طاقة الغلاف الجوي. لقد احتاجوا فقط من 3 إلى 4 أنفاس الآن لتوليد قطرة واحدة من الطاقة المقدسة. بهذه السرعة ، يمكنهم جمع ما لا يقل عن 100 الطاقة المقدسة في ساعتين فقط.

على عكس البشر ، كان لدى سيد الجوهرة السماوية نفس أطول ، لذلك كان أنفاسهم أطول بكثير من الإنسان العادي.

بعد أن وصل إلى مستوى الجوهرة الثامنة، كان تشو وي تشينغ قد استهلك بالفعل ما يصل إلى إجمالي 1500 قطرة من الطاقة المقدسة ، مما جعله يشعر بالحزن قليلاً بسبب الهدر. لحسن الحظ ، تمت مشاركة الرقم بالتساوي بين كلاهما حتى لا يزال بإمكانه قبولها.

لم يستمر في المحاولة لتحقيق اختراق آخر. بدلاً من ذلك ، أوقف ونشَّط دوامة الطاقة المقدسة الضخمة مع تيان إير لتجديد الطاقة المقدسة.

لم يدركوا أنه قد مرت ثلاثة أشهر كاملة منذ أن دخلوا آخر مرة في عالم الفضاء اللامع. قبل ذلك ، كانا قد أمضيا ما يقرب من شهرين فقط لالتهام الطاقة التدميرية بمفردهما ولكن بسبب بعض الظروف الغامضة ، لم يدرك كلاهما ذلك على الإطلاق.

يوما بعد يوم ، يمر الوقت ببطء. في غمضة عين ، مرت 10 أيام أخرى.

ظهر نخر عميق فجأة ، أيقظ الأخوات شانغوان الثلاثة اللائي كن في خضم التدريب. عندما فتحوا أعينهم ، تمكنوا من رؤية أن التنينة ديو سي ترتفع ببطء من الأرض ، وتم استعادة بريق عيونها اللامعة.

وفي هذا الوقت أيضًا انطلقت صافرة من فم تشو وي تشينغ. أصبح الضوء الأبيض الفضي المنبعث من جسده وجسد تيان اير أكثر سطوعًا فجأة ، حيث صعد إلى السماء مثل شعاع الضوء الأبيض الفضي.

بعد ترك يد تيان اير ، تحت النظرة المفاجئة للجميع ، طاف جسده فجأة دون سابق إنذار. تحول الضوء الأبيض الفضي على جسده تدريجياً إلى لون ذهبي لامع.

على عكس اللون الذهبي للسمة الإلهية لـ تيان اير ، كان الذهب المنبعث من جسد تشو وي تشينغ مليئًا بإحساس بالقوة الاستبدادية والطاغية. لا يمكنهم فقط الشعور بالقوة الاستبدادية من أسلوبه المهيب ، بل كان لها نوع خاص من الوجود كما لو كانت سمة أخرى كاملة خاصة بها. لم يكن للضوء الذهبي القوي أدنى إحساس بالطاقة ، لكنه أعطي شعور وكأنه مسألة يمكن أن تشغل الفضاء بدلاً من ذلك.

في تلك اللحظة ، اختفى الضوء الذهبي المنبعث من جسده فجأة دون سابق إنذار. ما تبع ذلك هو إضاءة ست وثلاثين من نقاط الوخز بالإبر على جسده ، مما جعله يبدو وكأنه مزين بالنجوم. الضوء الذهبي الذي اختفى في وقت سابق عاد فجأة مرة أخرى. فجأة ، مثل زوبعة عملاقة جرفت السحب ، بدأ جسد تشو وي تشينغ يلتهم طاقة الغلاف الجوي في الهواء مثل البحر الذي يمكن أن يحمل المياه من آلاف الأنهار.

“مـماذا يحدث؟” سألت شانغوان بينغ اير بسرعة تيان اير بنبرة قلقة.

تسللت ابتسامة على وجه تيان اير ، “ستكتمل تقنية إله الخالد.”

كان هذا صحيحًا. عشرة أيام من الجهود وعشرة أيام من التدريب وتجديد الطاقة المقدسة. خلال الطفرة الأخيرة في نقطة الوخز بالإبر الأخيرة المميتة ، نقطة التقارب المائة ، استخدم بالفعل أكثر من 1000 الطاقة المقدسة. بعد ذلك ، عمل هو وتيان إير بجد لاستعادة الطاقة المقدسة في أجسادهم إلى أقصى حد لأنه كبح مشاعر ترابط جميع نقاطه خلال الطفرة الأخيرة. كان ذلك فقط حتى استيقظت ديو سي حتى تخلى عن قمعها.

في هذه اللحظة بالذات ، بدأت جميع نقاط الوخز بالإبر ال 36 التي فتحها في جسده تتصل ببعضها البعض ، تمامًا مثل خريطة النجوم. كان هذا الضوء الذهبي القوي والمتسلط علامة على أن تشو وي تشينغ قد تمكن من تنمية تقنية الإله الخالد إلى أقصى حالة. على عكس ما سبق ، لم تعد تقنية الإله الخالد مجرد آلية دفاعية ومقاومة بالنسبة له.

الفصل 675 [فصل يومي سابق] *Sou* [هناك المزيد] هل يمكن أن يكون … تم تصميم تقنية الإله الخالد من أجل الطاقة المقدسة؟ يا له من اختراق بسيط وسلس لنقطة الوخز بالإبر المميتة التاسعة والعشرين! صُدم تشو وي تشينغ تمامًا بالدهشة. بعد كل شيء ، فإن اختراقه لنقطة الوخز بالإبر الثامنة والعشرين المميتة التي مكنه من دخول مرحلة الجواهر السبع وقد حدث منذ فترة وجيزة. لقد اخترقت بالفعل 29 نقطة الوخز بالإبر المميتة؟ بخلاف العثور على أنه يتجاوز المنطق وفوق العقل ، لم تكن هناك على الإطلاق كلمات أخرى يمكن أن يستخدمها تشو وي تشينغ لوصف هذه الظاهرة. بدا أنه لم يكن مضطرًا حتى إلى تخزين طاقته إذا استخدم الطاقة المقدسة لتنمية تقنية الإله الخالدة. على الرغم من أنه لم يحاول ذلك بعد ، إلا أنه كان يعلم أنه سيحتاج إلى المزيد من الطاقة المقدسة لاختراق نقطة الوخز بالإبر المميتة. لتهدئة الإثارة التي شعر بها في رغبته في محاولة للاختراق التالي ، أنهى تدريبه تدريجيًا. في الوقت الحالي ، كان من الواضح أنه لا يستطيع التدريب باستمرار لتحقيق الاختراق التالي. على الرغم من أن الطاقة المقدسة في جسده كانت أكثر من كافية ، إلا أنه لا يزال بحاجة إلى إحياء التنين هوي ياو مع تيان اير لاحقًا. وحده الإله يعرف مقدار الطاقة التي سيحتاجها للقيام بذلك. حتى لو كانت الطاقة المقدسة مهيبة ، فإن الاحتمال المرعب لاستنفادها في هذه العملية لا يزال قائماً. من أجل ضمان عدم حدوث أي فشل في خطة القيامة ، كان بحاجة إلى الحفاظ على الطاقة المقدسة في جسده قدر الإمكان حتى يتمكن من المساعدة في دعم تيان اير أثناء عملية القيامة. بالنسبة للاختراق الذي حققه ، حسنًا ، ما الذي يدعو للقلق الآن بعد أن حقق مثل هذا الاكتشاف المذهل؟ نظرًا لأنه لا يزال يريد الذهاب إلى جبل الثلج السماوي ، سيكون من الأفضل له حل هذه المشكلة المباشرة أولاً. لاحظ تشو وي تشينغ اكتشافًا رائعًا آخر. بعد أن استخدم 300 قطرة من الطاقة المقدسة ، تم تجديدها على الفور بالطاقة السماوية. على الرغم من أن هذه الطاقة السماوية لم تكن الطاقة المقدسة الحقيقية ، إلا أن جوهر الطاقة المقدسة الذي اختلط فيه كان غنيًا جدًا. كان من الواضح أن الطاقة السماوية التي كان يمتلكها كانت مختلفة عن الطاقة السماوية الأصلية. بسبب وجود الطاقة المقدسة ، يمكن أن يشعر بشكل غامض أنه إذا كان سيشارك في قتال ، طالما أنه لم يطلق العنان مباشرة للطاقة المقدسة لإلقاء تقنياته ، فإن الطاقة السماوية في جسده ستكون لا تنضب تقريبًا. على الرغم من أن تدريبه في الجوهرة السابعة فقط ، إلا أن الكمية الهائلة من الطاقة المقدسة التي كان يمتلكها جعلته أقوى بكثير من مستواه. أما بالنسبة لفعاليته القتالية الفعلية؟ حسنًا ، هو نفسه لم يكن قادرًا على الإجابة على السؤال أيضًا. كانت التنينة لا تزال تستريح لأنها ستحتاج إلى مزيد من الوقت للتعافي. فتح تشو وي تشينغ عينيه ونادى بهدوء تيان اير. ففتحت عينيها ورأت اليد التي مدها نحوها. على الفور ، فهمت أفكاره. تمسك الاثنان بأيدي بعضهما البعض ومرة أخرى ، بدأت دوامة الطاقة المقدسة الضخمة مرة أخرى. في الحال ، انتشرت تموجات قوية ومكثفة من الطاقة المقدسة من أجسادهم. سواء كان التنين أو الأخوات شانغوان الثلاثة ، ارتعدت أجسادهم بمهارة عندما كانوا يستحمون في أشعة الطاقة المقدسة. على ما يبدو ، كان ذلك بمثابة دفعة قوية لهم جميعًا. عندما لم يكونوا يلتهمون المادة الخارجية ، استخدم تشو وي تشينغ و تيان اير السمات المقدسة العظيمة الأربعة لتنمية طاقتهم المقدسة. في المرة الأخيرة ، حتى لو قاموا بتدريب يوم كامل ، يمكنهم فقط الحصول على 10 قطرات من الطاقة المقدسة وكان ذلك إذا كان هناك ما يكفي من طاقة الغلاف الجوي في الهواء لاستخدامها. ومع ذلك ، هذه المرة ، بعد أن قاموا بتنشيط دوامة الطاقة المقدسة الضخمة ، ملأت الفرح قلوبهم في الحال. كان ذلك لأنهما لاحظا أنه على الرغم من أن الحجم الإجمالي لدوامة الطاقة المقدسة الضخمة لم يتم تغييره على الإطلاق ، فقد تم ترسيخه عدة مرات أكثر مما كان عليه في السابق. كانت طاقة الغلاف الجوي في عالم الفضاء اللامع تندفع بجنون إلى دوامة الطاقة المقدسة الضخمة بطريقة مبالغ فيها للغاية. على الرغم من أن تدفق الطاقة كان هائلاً للغاية ، إلا أن دوامة الطاقة المقدسة الضخمة كانت لاتزال قادرة على تحمل الضغط. في وسط الدوامة ، بينما تدفقت قطرات الطاقة المقدسة ببطء. على الرغم من أن السرعة لم تكن سريعة جدًا ، إلا أنها كانت في بعض النواحي أقوى بكثير من ذي قبل. على أقل تقدير ، استغرق الأمر 5 أنفاس فقط حتى تتجدد القطرة الثانية بعد الانتهاء من التنفس الأول. بهذه السرعة ، يمكنهم بسهولة توليد 100 قطرة من الطاقة المقدسة في يوم واحد ، أو ربما أكثر. إذا تمكنوا من الحفاظ على سرعة التدريب هذه في المستقبل ، فسيكون ذلك أكثر من كافٍ حتى لو لم يلتهموا أي وحش سماوي. من أجل عدم إزعاج تدريب الآخر ، همس تشو وي تشينغ لـ تيان اير وأخبرها عن حالة تدريب تقنية الإله الخالد. في اللحظة التي سمعت فيها قصته ، شعرت تيان إير بالذهول تمامًا. نظرت إلى تشو وي تشينغ وبعد لحظة من التأمل ، همست مرة أخرى ، “وي تشينغ ، أعتقد أنك بحاجة إلى مواصلة التدريب. استهلكت ديو سي الكثير من قوتها في وقت سابق ، لذا أعتقد أنها بحاجة إلى 10 أيام على الأقل قبل أن تتمكن من التعافي تمامًا. الآن بعد أن أصبحنا قادرين على توليد الطاقة المقدسة بهذا المعدل السريع ، أنا متأكدة من أنها ستكون أكثر من كافية لدعم استهلاكك في هذه الأيام العشرة. لا يمكنك ببساطة تفويت مثل هذه الفرصة الجيدة! يعلم الإله مقدار الطاقة المقدسة التي ستبقى معنا بعد أن نحيي هذا التنين العملاق. يمكنك أيضًا اغتنام هذه الفرصة لدفع تدريبك إلى مستوى أعلى “. أجاب تشو وي تشينغ ، “هل تشعر بأي شيء مختلف على الإطلاق؟ مثل هل تحسنت سرعة تدريبك أو شيء من هذا القبيل؟ “ هزت تيان إير رأسها ، “نعم ، من الواضح أن سرعة تدريبي قد تحسنت ويمكنني أيضًا أن أشعر أنني سأكون قادرًا على تحقيق الاختراق قريبًا جدًا ولكن مع ذلك ، فأنا لست في نفس فئة تقنية الإله الخالد. إذا كان أسلوبك قادرًا على اختراق بقية نقاط الوخز بالإبر عند الموت ، فأنا متأكد تمامًا من أنك ستتمكن من دخول مستوى الجوهرة التاسع في أي وقت من الأوقات. في ذلك الوقت ، يمكنك أيضًا ترسيخ الطاقة المقدسة الخاصة بك في النواة المقدسة الأساسية أولاً. الآن ، تم جمع كل من الطاقة المقدسة معًا حول 6000 نقطة وحتى لو لم يكن ذلك كافيًا ، لا أعتقد أنك ستكون بعيدًا عن تحقيق ذلك. يمكن لكل منا ترسيخ جزء من الطاقة المقدسة لدينا ومساعدتك على تحقيق اختراق. سنواجه المزيد من الأخطار في المستقبل ولكي نصل إلى مستوى الملك السماوي من الجوهرة التاسعة العليا ، ستحتاج طاقتك السماوية إلى الانتقال من المستوى 36 إلى المستوى 40. ولكن في ذلك الوقت ، اذا كانت تقنية الإله الخالدة قد وصلت بالفعل إلى الجوهرة التاسعة ، لذا ستحتاج إلى مزيد من الوقت لاستكشاف خياراتك الأخرى “. بتشجيع من تيان اير ، وافق تشو وي تشينغ أخيرًا على الاقتراح بعد التفكير فيه بعمق. ومع ذلك ، لم يستخدم كل الطاقة المقدسة في السابق. بعد المناقشة مع تيان اير ، قرر تدريب وتجديد الطاقة المقدسة في نفس الوقت من أجل التأكد من أن كلتا الطاقة المقدسة لن تكون أبدًا أقل من 2000 قطرة. دون إضاعة أي وقت ، سرعان ما وقع الهجوم الثاني على نقطة الوخز بالإبر المميتة الخاصة به مرة أخرى. على غرار سابقتها ، عندما حشد تشو وي تشينغ الطاقة المقدسة للدوران وفقًا لمسار تقنية الإله الخالد لنقطة الوخز بالإبر المميتة الثلاثين ، لم يكن هناك أي عقبة على الإطلاق ، ولا حتى في منطقة رأسه. بعد فترة وجيزة ، نجح في تحقيق اختراق آخر. هذه المرة ، استهلك 350 قطرة من الطاقة المقدسة. لو لم يكن يعرف مسبقًا أن قطرات الطاقة المقدسة قد اندمجت مرة أخرى في جسده بعد أن استهلكها في اختراقه ، فمن المحتمل أنه سيشعر بالتردد في رؤية الطاقة المقدسة يتم استهلاكها بهذه السرعة. دفعة واحدة فقط ، تم فتح نقطة الوخز بالإبر رقم واحد وثلاثين. في البداية ، أراد تشو وي تشينغ التوقف والانتظار حتى تتجدد الطاقة المقدسة الخاصة به قبل أن يبدأ مرة أخرى ، ولكن تم إيقافه بواسطة تيان اير. على الفور ، أعطته 1000 نقطة من الطاقة المقدسة ودعمته لمواصلة اختراقه في نقطة الوخز بالإبر رقم اثنين وثلاثين ، مما زاد من تدريبه حتى الجوهرة الثامنة. تم اختراق نقطة الوخز بالإبر رقم اثنين وثلاثين ، كل ما شعر به تشو وي تشينغ هو أن جميع المسام في جسده كانت مفتوحة بالكامل ، كل تيار تشي نقطة الوخز بالإبر المميتة رقم اثنين وثلاثين سرع من سرعته الدورانية. بدأت دوامة الطاقة المقدسة الضخمة التي أنشأها هو و تيان اير أيضًا في التسارع ، مما أدى إلى تقصير الوقت الذي يحتاجون إليه لامتصاص طاقة الغلاف الجوي. لقد احتاجوا فقط من 3 إلى 4 أنفاس الآن لتوليد قطرة واحدة من الطاقة المقدسة. بهذه السرعة ، يمكنهم جمع ما لا يقل عن 100 الطاقة المقدسة في ساعتين فقط. على عكس البشر ، كان لدى سيد الجوهرة السماوية نفس أطول ، لذلك كان أنفاسهم أطول بكثير من الإنسان العادي. بعد أن وصل إلى مستوى الجوهرة الثامنة، كان تشو وي تشينغ قد استهلك بالفعل ما يصل إلى إجمالي 1500 قطرة من الطاقة المقدسة ، مما جعله يشعر بالحزن قليلاً بسبب الهدر. لحسن الحظ ، تمت مشاركة الرقم بالتساوي بين كلاهما حتى لا يزال بإمكانه قبولها. لم يستمر في المحاولة لتحقيق اختراق آخر. بدلاً من ذلك ، أوقف ونشَّط دوامة الطاقة المقدسة الضخمة مع تيان إير لتجديد الطاقة المقدسة. لم يدركوا أنه قد مرت ثلاثة أشهر كاملة منذ أن دخلوا آخر مرة في عالم الفضاء اللامع. قبل ذلك ، كانا قد أمضيا ما يقرب من شهرين فقط لالتهام الطاقة التدميرية بمفردهما ولكن بسبب بعض الظروف الغامضة ، لم يدرك كلاهما ذلك على الإطلاق. يوما بعد يوم ، يمر الوقت ببطء. في غمضة عين ، مرت 10 أيام أخرى. ظهر نخر عميق فجأة ، أيقظ الأخوات شانغوان الثلاثة اللائي كن في خضم التدريب. عندما فتحوا أعينهم ، تمكنوا من رؤية أن التنينة ديو سي ترتفع ببطء من الأرض ، وتم استعادة بريق عيونها اللامعة. وفي هذا الوقت أيضًا انطلقت صافرة من فم تشو وي تشينغ. أصبح الضوء الأبيض الفضي المنبعث من جسده وجسد تيان اير أكثر سطوعًا فجأة ، حيث صعد إلى السماء مثل شعاع الضوء الأبيض الفضي. بعد ترك يد تيان اير ، تحت النظرة المفاجئة للجميع ، طاف جسده فجأة دون سابق إنذار. تحول الضوء الأبيض الفضي على جسده تدريجياً إلى لون ذهبي لامع. على عكس اللون الذهبي للسمة الإلهية لـ تيان اير ، كان الذهب المنبعث من جسد تشو وي تشينغ مليئًا بإحساس بالقوة الاستبدادية والطاغية. لا يمكنهم فقط الشعور بالقوة الاستبدادية من أسلوبه المهيب ، بل كان لها نوع خاص من الوجود كما لو كانت سمة أخرى كاملة خاصة بها. لم يكن للضوء الذهبي القوي أدنى إحساس بالطاقة ، لكنه أعطي شعور وكأنه مسألة يمكن أن تشغل الفضاء بدلاً من ذلك. في تلك اللحظة ، اختفى الضوء الذهبي المنبعث من جسده فجأة دون سابق إنذار. ما تبع ذلك هو إضاءة ست وثلاثين من نقاط الوخز بالإبر على جسده ، مما جعله يبدو وكأنه مزين بالنجوم. الضوء الذهبي الذي اختفى في وقت سابق عاد فجأة مرة أخرى. فجأة ، مثل زوبعة عملاقة جرفت السحب ، بدأ جسد تشو وي تشينغ يلتهم طاقة الغلاف الجوي في الهواء مثل البحر الذي يمكن أن يحمل المياه من آلاف الأنهار. “مـماذا يحدث؟” سألت شانغوان بينغ اير بسرعة تيان اير بنبرة قلقة. تسللت ابتسامة على وجه تيان اير ، “ستكتمل تقنية إله الخالد.” كان هذا صحيحًا. عشرة أيام من الجهود وعشرة أيام من التدريب وتجديد الطاقة المقدسة. خلال الطفرة الأخيرة في نقطة الوخز بالإبر الأخيرة المميتة ، نقطة التقارب المائة ، استخدم بالفعل أكثر من 1000 الطاقة المقدسة. بعد ذلك ، عمل هو وتيان إير بجد لاستعادة الطاقة المقدسة في أجسادهم إلى أقصى حد لأنه كبح مشاعر ترابط جميع نقاطه خلال الطفرة الأخيرة. كان ذلك فقط حتى استيقظت ديو سي حتى تخلى عن قمعها. في هذه اللحظة بالذات ، بدأت جميع نقاط الوخز بالإبر ال 36 التي فتحها في جسده تتصل ببعضها البعض ، تمامًا مثل خريطة النجوم. كان هذا الضوء الذهبي القوي والمتسلط علامة على أن تشو وي تشينغ قد تمكن من تنمية تقنية الإله الخالد إلى أقصى حالة. على عكس ما سبق ، لم تعد تقنية الإله الخالد مجرد آلية دفاعية ومقاومة بالنسبة له.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط