نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 676

الفصل 676

[فصل يومي سابق]

*Sou*

[هناك المزيد]

فجأة صرخت شانغوان فاي اير ، “انظروا إلى معصميه!”

سرعان ما حولت أخوات شانغوان الثلاث أعينهن. فغرقت عيونهم من الدهشة واتسعت في الصدمة. كانت تسع مجوهرات جليدية مبهرة تظهر على معصم تشو وي تشينغ في هذه اللحظة.

لقد تجاوز هذا المنطق الذي فهموه تمامًا. فكروا في أنفسهم ، “في 10 أيام فقط غريب ؟! كيف يمكنه أن يرفع مستواه من الجوهرة السابعة إلى التاسعة في مثل هذا الوقت القصير؟ إنه لم يبلغ من العمر 22 عامًا حتى الآن من أجل اللعنة! ” لم يكن الأمر أنه لم يكن هناك أي شخص تمكن من الوصول إلى المستوى العلوي من مرحلة زونغ السماوية قبل 30 عامًا ، ولكنه كان نادرًا للغاية! من نظرات الوضع الحالي لـ تشو وي تشينغ ، كان من المحتمل جدًا أنه سيكون قادرًا على الوصول إلى مستوى الملك السماوي قبل أن يبلغ الثلاثين من عمره.

توجه الضوء المعدني للداخل فجأة ، مما أحدث سلسلة من التغييرات الغريبة على جسده دون سابق إنذار. مثل تمثال ذهبي ينزل من السماء ، هبط تشو وي تشينغ على الأرض برفق. تم امتصاص كل الطاقة الاستبدادية في جسده ، وتلاشت دون أن يترك أثرا. في الحال ، بدا أن كل شيء عاد إلى طبيعته. مهما كان الأمر ، فقد شعرت الفتيات الأربع اللواتي كن على دراية به أن الرجل الذي أمامهن كان مختلفًا تمامًا عن الرجل الذي يعرفونه.

قبل ذلك ، كان يمكن اعتبار مظهره أنيقًا فقط ، وبالتأكيد ليس وسيمًا. ولكن الآن ، كانت هناك لمسة من السحر الوحشي. كان الضوء الساطع يتلألأ من عينيه ، حاد كسيف عزيز ، مما يعطي إحساسًا بقطعة أثرية مدمرة من شأنها أن تدمر أعداءه في أي وقت يشاء.

ما كان أكثر إثارة للصدمة هو حقيقة أنه في فترة زمنية قصيرة فقط ، تم امتصاص كل طاقة الغلاف الجوي من على الأقل عدة مئات من الأمتار المربعة من قبله تمامًا. في الوقت الحالي ، كانت طاقة الغلاف الجوي من العالم الخارجي تتدفق نحو المنطقة الفارغة الآن ، مما أدى إلى تموج طاقة هائل ترك انطباعًا عميقًا لدى الجميع.

الجوهرة التاسعة ، المستوى العلوي من زونغ السماوية. بالنسبة لمعظم سادة الجوهرة السماوية ، ربما كان هذا هو أعلى مستوى يمكنهم تحقيقه في حياتهم بأكملها. نجح تشو وي تشينغ في تحقيق هذا الإنجاز في فترة زمنية قصيرة فقط. حاليًا ، كان يمتلك قدرًا هائلاً من الطاقة السماوية ، وبحلول الوقت الذي تم تجهيزه بمجموعة كره الأرض التي بلا مقبض ، سترتفع قوته بلا شك عدة مرات. ثم ، إذا كان عن طريق الصدفة ، وواجه شخصًا ما في طبقة الملك السماوي ، فلا يزال هناك احتمال أن يفوز في المعركة. “كـكيف هذا ممكن؟” تمتمت شانغوان شيو اير لنفسها وهي تحدق في تشو وي تشينغ بشك.

بصفتها وريثة قصر قبة السماء ، كانت تعلم طوال الوقت أنها كانت أكثر تميزًا من غيرها من سادة الجوهرة السماوية الذين كانوا في نفس عمرها. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، بالنظر إلى تشو وي تشينغ الذي أمتلك بالفعل تسع جواهر ، أدركت أنه في هذه الحالة ، لم تعد في نفس المكانة الذي ينتمي إليها.

بعد فترة قصيرة من المفاجأة ، تمكنت شيو اير من تجميع الأحجية معًا. بخلاف الطاقة المقدسة ، ما الأشياء الأخرى التي يمكن أن يكون لها مثل هذا التأثير الرائع؟ ومع ذلك ، لم تكن الأخوات شانغوان الثلاثة قادرين على تدريب الطاقة المقدسة. حتى شيو اير شعرت بالدهشة عند النظر إلى تشو وي تشينغ الذي نما بقوة. ومع ذلك ، لم تشعر بأي غيرة ولم تشعر بالرغبة في التنافس على اليد العليا على الإطلاق. بدلا من ذلك ، شعرت بسعادة كبيرة من أجله.

لقد فوجئت بمشاعرها ، وفكرت في نفسها ، ” هل يمكن أن أعترف بحقيقة أنني ملكه؟ وأنا بخير تمامًا لكوني صديقه؟ ” عندما نظرت إلى شقيقتها وتيان إير ، تنهدت شيو اير بلا حول ولا قوة ، “إنه مثل هذا الفتى المستهتر!”

خفض رأسه لينظر إلى جسده ، شعر تشو وي تشينغ أن جسده بالكامل مليء بالطاقة التي كانت على وشك الانفجار في أي وقت. الأمر الأكثر غرابة هو حقيقة وجود بعض التغييرات في لون الطاقة المقدسة. أصبح اللون الأبيض الفضي في الأصل يحتوي الآن على لمسة من الذهبي فيه مثل طبقة من غطاء من الطاقة المقدسة.

كانت الطاقة المقدسة أعلى مستوى من الطاقة على الإطلاق. عند رؤية الطبقة الذهبية التي كانت لا تزال غنية بالألوان ولم تنتشر بواسطة الطاقة المقدسة ، يجب أن يعني ذلك أن طبقة الطاقة يجب أن تكون على مستوى عالٍ أيضًا.

كان هذا هو تأثير تقنية الإله الخالدة بعد اكتمالها بالكامل. حتى تشو وي تشينغ لم يكن لديه أي فكرة عما كان عليه ، لكن من الواضح أنه شعر بالهالة الاستبداد التي امتلكها.

لم يكن تشو وي تشينغ أول شخص قام بتنمية تقنية الإله الخالد. ومع ذلك ، كان بالتأكيد أول من أكمل تدريبها بالكامل ، وفتح جميع نقاط التدريب المميتة الرئيسية الست والثلاثين بنجاح.

عندما كانت الطاقة المقدسة تدور حول جسده ، كان بإمكانها بالفعل التنسيق الذاتي وبعد التهام مثل الزوبعة في وقت سابق ، لاحظ أن دوامة الطاقة المقدسة المصغرة في جسده قد اختفت بالفعل دون أي أثر ، ولم يتبق سوى الدوامات التي تم تنشيطها من خلال 36 نقطة الوخز بالإبر عند الموت. مهما كان الأمر ، فقد تحولت الدوامات بالكامل إلى أنقى الطاقة المقدسة. في الدوامات ، بدأت الطاقة المقدسة في الدوران في جسده. بمعنى آخر ، لم يعد عليه أن يقلق بشأن استنفاد الطاقة المقدسة الخاصة به وعدم تعافيها على الإطلاق.

لقد قام بتحويل طاقته السماوية بالكامل إلى الطاقة المقدسة باستخدام تقنية الإله الخالد ومن الآن فصاعدًا ، لن يمتلك سوى الطاقة المقدسة في جسده ، ولن يكون هناك المزيد من الطاقة السماوية.

ربما بسبب هذا التحول ، بدأت الجواهر السماوية على معصم تشو وي تشينغ في إظهار تغييرات غريبة. تحولت جوهرة اليشم الجليدة المادية على يده اليمنى بالكامل إلى اللون الأبيض الفضي ، لون الطاقة المقدسة ، في حين أن جوهرة الكسندريت عين القط العنصرية بها طبقة إضافية من البريق الذهبي من الخارج.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يكن لديه أي فكرة عن المستوى الذي وصل إليه حاليًا ، إلا أنه كان هناك شيء واحد كان متأكدًا منه. لم يعد يشعر بالضغط الهائل الذي شعر به لأول مرة عندما كان يواجه ديو سي التنين.

من أجل تدريب تقنية الإله الخالد ، كان قد مر بالكثير من المشقة بسبب ذلك. لقد طور أخيرًا التقنية إلى أعلى مستوياتها. حتى لو لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية أو إلى أين سيذهب بعد ذلك في مسار التدريب ، على أقل تقدير ، فقد أتقن تمامًا تقنية الإله الخالد. لقد تلاشى الألم والقلق الذي كان عليه تحمله من أجل هذه التدريب مع الريح. لم يستطع إلا أن يصفر بصوت عالٍ مرة أخرى ، معربًا عن الفرح والرضا في قلبه. لقد شعر حقًا بالراحة والسعادة.

“مبروك أيها الشاب. حتى أنني لا أستطيع أن أرى قدرتك الحقيقية الآن ، “ملأت الدهشة عيون ديو سي التي كان لها أيضًا لمحة من الفرح. بلا شك ، كان اختراق تشو وي تشينغ خبرًا جيدًا للغاية بالنسبة لها. كانت فرص إحياء زوجها أعلى بكثير الآن.

“دعونا نبدأ ،” بالنظر إلى عيون ديو سي المفعمة بالأمل ، أومأ برأسه إلى التنين الأم. بعد هذا الوقت الطويل هنا ، أصبح كل شيء جاهزًا أخيرًا. لقد حان الوقت لإحياء التنين هوي ياو.

كان قلب تيان اير مليئًا بالفخر ، وهي تحدق في تشو وي تشينغ. على الرغم من أنها كانت في مرحلة الجوهرة السابعة فقط ، إلا أن زوجها أصبح قويًا للغاية. بطريقة ما ، كانت أكثر سعادة له من قيامها بترقية تدريبها بنفسها. علاوة على ذلك ، كانت تعلم أنه حتى والدها لن يكون قادرًا على تحقيق تدريب تشو وي تشينغ عندما كان في سن تشو وي تشينغ.

سحب تشو وي تشينغ يد تيان اير وسار نحو هوي ياو مرة أخرى قبل أن يخبر ديو سي ، “ديو سي ، من فضلك ابق بالقرب مني. إذا لم يكن لدى تيان اير القوة الكافية لإنهاء العملية ، فسوف أحتاج إلى استعارة قوتك “.

تقدمت ديو سي للأمام وعلى الفور ، ووصلت إلى جانبهم بخطوة واحدة كبيرة. مرة أخرى ، انحنت وقالت ، “شكرًا جزيلاً لك على مساعدتك. طالما أن زوجي قد قام من الموت ، فأنا على استعداد لفعل أي شيء من أجل ذلك. يمكنك استخدام قوتي كما تريد “.

بينما كانت تتحدث ، رفعت مخالب تنينها نحو تشو وي تشينغ وفي تلك اللحظة ، كان قلبها مليئًا بقلق عميق. كما قيل – التوقعات الأعلى ستؤدي إلى خيبات أمل أكبر. لم تكن تعرف ما إذا كانت ستفقد عقلها إذا لم تسر القيامة بطريقة ما كما كانت تأمل.

قام تشو وي تشينغ بمواساة التنين بجدية ، “لا تقلق ، ديو سي. بغض النظر عن أي شيء ، سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في إحياء هوي ياو. من يدري ، ربما يمكننا إحيائه دون استخدام قوتك على الإطلاق. الآن ، أنا على ثقة تامة من أن هوي ياو سيقف أمامك مرة أخرى.

لم يكن مجرد وعد فارغ. تمكنت الطاقة المقدسة في جسده أخيرًا من التجدد من تلقاء نفسها ، مما يعني أنه يمكن أن يسلم قدرًا كبيرًا من الطاقة المقدسة إلى تيان إير أثناء عملية القيامة. مهارة القيامة التي لديها ما يكفي من الطاقة المقدسة من شأنها أن تعزز احتمالية النجاح من خلال المضاعفات.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه نحو تيان اير ، “لنفعل ذلك!”

فقط من الأفكار التي كانت في أذهانهم ، تم تنشيط دوامة الطاقة المقدسة الضخمة التي كان يقودها مرة أخرى. في الوقت الحالي ، يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ أنه مختلف تمامًا عما كانت عليه من قبل. مثل المحيط العميق ، بدت الدوامة الضخمة التي قادها بلا حدود بلا نهاية.

أضاء ضوء ذهبي غامق ، وظهرت مجموعة قهر الروح الإلهي السماوي على جسد تيان اير. تحت ضخ الطاقة المقدسة ، غُطيت هالتها الإلهية على الفور بطبقة من البريق الإلهي الذهبي.

رفعت عصا الروح الإلهية عالياً ، ورددت سلسلة من التعويذات. كانت لغة لم يستطع تشو وي تشينغ والأخوات شانغوان الثلاثة فهمها. ومع ذلك ، لم يدرك أحد أن ديو سي فهمت بالفعل لغة هذه التعويذة القديمة. في الوقت الحاضر ، انقرضت التقنية اللازمة لاستخدام التعويذة. الشعور بالهالة الإلهية التي بدأت في النمو بقوة قادمة من جسد تيان اير ، أصبحت ديو سي أكثر تفاؤلاً من ذي قبل.

ببطء ، ظهرت صورة المهارة السماوية لنمر الروح الإلهي السماوي خلف تيان إير. في غمضة عين ، تجمد الظل إلى مادة صلبة حقيقية ، ليبدو مشرقًا ومذهلًا بشكل استثنائي. بصوت عالٍ ، قفز جسده العملاق فجأة ، ودخل جسدها من الخلف.

في الحال ، انبثق بريق ذهبي لامع من جسدها. هذا اللمعان الإلهي الغني اللذيذ يلف جسم تشو وي تشينغ. بدأت تموجات الطاقة السماوية الغنية في الصعود بثبات حتى وصلت إلى الذروة. بدأت وشم النمر تتشكل على بشرة تيان اير الرقيقة أيضًا. ومع ذلك ، كان الوشم مختلفًا عن ذلك الذي كان لدى تشو وي تشينغ أثناء تغييره الشيطاني آخر مرة. كان وشم النمر على جسدها أشبه بملحق ، مما منحها هالة من الصلابة والوحشية لجسدها المذهل في الأصل.

في تناقض صارخ مع البريق الذهبي الإلهي الذي انبثق من كيانها بالكامل ، تحولت عيون تيان اير إلى ظل من اللون الأرجواني الغامق. يمكن رؤية أضواء أرجوانية تنطلق من عينيها ، تحمل معها تموجًا ذهنيًا قويًا.

الفصل 676 [فصل يومي سابق] *Sou* [هناك المزيد] فجأة صرخت شانغوان فاي اير ، “انظروا إلى معصميه!” سرعان ما حولت أخوات شانغوان الثلاث أعينهن. فغرقت عيونهم من الدهشة واتسعت في الصدمة. كانت تسع مجوهرات جليدية مبهرة تظهر على معصم تشو وي تشينغ في هذه اللحظة. لقد تجاوز هذا المنطق الذي فهموه تمامًا. فكروا في أنفسهم ، “في 10 أيام فقط غريب ؟! كيف يمكنه أن يرفع مستواه من الجوهرة السابعة إلى التاسعة في مثل هذا الوقت القصير؟ إنه لم يبلغ من العمر 22 عامًا حتى الآن من أجل اللعنة! ” لم يكن الأمر أنه لم يكن هناك أي شخص تمكن من الوصول إلى المستوى العلوي من مرحلة زونغ السماوية قبل 30 عامًا ، ولكنه كان نادرًا للغاية! من نظرات الوضع الحالي لـ تشو وي تشينغ ، كان من المحتمل جدًا أنه سيكون قادرًا على الوصول إلى مستوى الملك السماوي قبل أن يبلغ الثلاثين من عمره. توجه الضوء المعدني للداخل فجأة ، مما أحدث سلسلة من التغييرات الغريبة على جسده دون سابق إنذار. مثل تمثال ذهبي ينزل من السماء ، هبط تشو وي تشينغ على الأرض برفق. تم امتصاص كل الطاقة الاستبدادية في جسده ، وتلاشت دون أن يترك أثرا. في الحال ، بدا أن كل شيء عاد إلى طبيعته. مهما كان الأمر ، فقد شعرت الفتيات الأربع اللواتي كن على دراية به أن الرجل الذي أمامهن كان مختلفًا تمامًا عن الرجل الذي يعرفونه. قبل ذلك ، كان يمكن اعتبار مظهره أنيقًا فقط ، وبالتأكيد ليس وسيمًا. ولكن الآن ، كانت هناك لمسة من السحر الوحشي. كان الضوء الساطع يتلألأ من عينيه ، حاد كسيف عزيز ، مما يعطي إحساسًا بقطعة أثرية مدمرة من شأنها أن تدمر أعداءه في أي وقت يشاء. ما كان أكثر إثارة للصدمة هو حقيقة أنه في فترة زمنية قصيرة فقط ، تم امتصاص كل طاقة الغلاف الجوي من على الأقل عدة مئات من الأمتار المربعة من قبله تمامًا. في الوقت الحالي ، كانت طاقة الغلاف الجوي من العالم الخارجي تتدفق نحو المنطقة الفارغة الآن ، مما أدى إلى تموج طاقة هائل ترك انطباعًا عميقًا لدى الجميع. الجوهرة التاسعة ، المستوى العلوي من زونغ السماوية. بالنسبة لمعظم سادة الجوهرة السماوية ، ربما كان هذا هو أعلى مستوى يمكنهم تحقيقه في حياتهم بأكملها. نجح تشو وي تشينغ في تحقيق هذا الإنجاز في فترة زمنية قصيرة فقط. حاليًا ، كان يمتلك قدرًا هائلاً من الطاقة السماوية ، وبحلول الوقت الذي تم تجهيزه بمجموعة كره الأرض التي بلا مقبض ، سترتفع قوته بلا شك عدة مرات. ثم ، إذا كان عن طريق الصدفة ، وواجه شخصًا ما في طبقة الملك السماوي ، فلا يزال هناك احتمال أن يفوز في المعركة. “كـكيف هذا ممكن؟” تمتمت شانغوان شيو اير لنفسها وهي تحدق في تشو وي تشينغ بشك. بصفتها وريثة قصر قبة السماء ، كانت تعلم طوال الوقت أنها كانت أكثر تميزًا من غيرها من سادة الجوهرة السماوية الذين كانوا في نفس عمرها. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، بالنظر إلى تشو وي تشينغ الذي أمتلك بالفعل تسع جواهر ، أدركت أنه في هذه الحالة ، لم تعد في نفس المكانة الذي ينتمي إليها. بعد فترة قصيرة من المفاجأة ، تمكنت شيو اير من تجميع الأحجية معًا. بخلاف الطاقة المقدسة ، ما الأشياء الأخرى التي يمكن أن يكون لها مثل هذا التأثير الرائع؟ ومع ذلك ، لم تكن الأخوات شانغوان الثلاثة قادرين على تدريب الطاقة المقدسة. حتى شيو اير شعرت بالدهشة عند النظر إلى تشو وي تشينغ الذي نما بقوة. ومع ذلك ، لم تشعر بأي غيرة ولم تشعر بالرغبة في التنافس على اليد العليا على الإطلاق. بدلا من ذلك ، شعرت بسعادة كبيرة من أجله. لقد فوجئت بمشاعرها ، وفكرت في نفسها ، ” هل يمكن أن أعترف بحقيقة أنني ملكه؟ وأنا بخير تمامًا لكوني صديقه؟ ” عندما نظرت إلى شقيقتها وتيان إير ، تنهدت شيو اير بلا حول ولا قوة ، “إنه مثل هذا الفتى المستهتر!” خفض رأسه لينظر إلى جسده ، شعر تشو وي تشينغ أن جسده بالكامل مليء بالطاقة التي كانت على وشك الانفجار في أي وقت. الأمر الأكثر غرابة هو حقيقة وجود بعض التغييرات في لون الطاقة المقدسة. أصبح اللون الأبيض الفضي في الأصل يحتوي الآن على لمسة من الذهبي فيه مثل طبقة من غطاء من الطاقة المقدسة. كانت الطاقة المقدسة أعلى مستوى من الطاقة على الإطلاق. عند رؤية الطبقة الذهبية التي كانت لا تزال غنية بالألوان ولم تنتشر بواسطة الطاقة المقدسة ، يجب أن يعني ذلك أن طبقة الطاقة يجب أن تكون على مستوى عالٍ أيضًا. كان هذا هو تأثير تقنية الإله الخالدة بعد اكتمالها بالكامل. حتى تشو وي تشينغ لم يكن لديه أي فكرة عما كان عليه ، لكن من الواضح أنه شعر بالهالة الاستبداد التي امتلكها. لم يكن تشو وي تشينغ أول شخص قام بتنمية تقنية الإله الخالد. ومع ذلك ، كان بالتأكيد أول من أكمل تدريبها بالكامل ، وفتح جميع نقاط التدريب المميتة الرئيسية الست والثلاثين بنجاح. عندما كانت الطاقة المقدسة تدور حول جسده ، كان بإمكانها بالفعل التنسيق الذاتي وبعد التهام مثل الزوبعة في وقت سابق ، لاحظ أن دوامة الطاقة المقدسة المصغرة في جسده قد اختفت بالفعل دون أي أثر ، ولم يتبق سوى الدوامات التي تم تنشيطها من خلال 36 نقطة الوخز بالإبر عند الموت. مهما كان الأمر ، فقد تحولت الدوامات بالكامل إلى أنقى الطاقة المقدسة. في الدوامات ، بدأت الطاقة المقدسة في الدوران في جسده. بمعنى آخر ، لم يعد عليه أن يقلق بشأن استنفاد الطاقة المقدسة الخاصة به وعدم تعافيها على الإطلاق. لقد قام بتحويل طاقته السماوية بالكامل إلى الطاقة المقدسة باستخدام تقنية الإله الخالد ومن الآن فصاعدًا ، لن يمتلك سوى الطاقة المقدسة في جسده ، ولن يكون هناك المزيد من الطاقة السماوية. ربما بسبب هذا التحول ، بدأت الجواهر السماوية على معصم تشو وي تشينغ في إظهار تغييرات غريبة. تحولت جوهرة اليشم الجليدة المادية على يده اليمنى بالكامل إلى اللون الأبيض الفضي ، لون الطاقة المقدسة ، في حين أن جوهرة الكسندريت عين القط العنصرية بها طبقة إضافية من البريق الذهبي من الخارج. على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يكن لديه أي فكرة عن المستوى الذي وصل إليه حاليًا ، إلا أنه كان هناك شيء واحد كان متأكدًا منه. لم يعد يشعر بالضغط الهائل الذي شعر به لأول مرة عندما كان يواجه ديو سي التنين. من أجل تدريب تقنية الإله الخالد ، كان قد مر بالكثير من المشقة بسبب ذلك. لقد طور أخيرًا التقنية إلى أعلى مستوياتها. حتى لو لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية أو إلى أين سيذهب بعد ذلك في مسار التدريب ، على أقل تقدير ، فقد أتقن تمامًا تقنية الإله الخالد. لقد تلاشى الألم والقلق الذي كان عليه تحمله من أجل هذه التدريب مع الريح. لم يستطع إلا أن يصفر بصوت عالٍ مرة أخرى ، معربًا عن الفرح والرضا في قلبه. لقد شعر حقًا بالراحة والسعادة. “مبروك أيها الشاب. حتى أنني لا أستطيع أن أرى قدرتك الحقيقية الآن ، “ملأت الدهشة عيون ديو سي التي كان لها أيضًا لمحة من الفرح. بلا شك ، كان اختراق تشو وي تشينغ خبرًا جيدًا للغاية بالنسبة لها. كانت فرص إحياء زوجها أعلى بكثير الآن. “دعونا نبدأ ،” بالنظر إلى عيون ديو سي المفعمة بالأمل ، أومأ برأسه إلى التنين الأم. بعد هذا الوقت الطويل هنا ، أصبح كل شيء جاهزًا أخيرًا. لقد حان الوقت لإحياء التنين هوي ياو. كان قلب تيان اير مليئًا بالفخر ، وهي تحدق في تشو وي تشينغ. على الرغم من أنها كانت في مرحلة الجوهرة السابعة فقط ، إلا أن زوجها أصبح قويًا للغاية. بطريقة ما ، كانت أكثر سعادة له من قيامها بترقية تدريبها بنفسها. علاوة على ذلك ، كانت تعلم أنه حتى والدها لن يكون قادرًا على تحقيق تدريب تشو وي تشينغ عندما كان في سن تشو وي تشينغ. سحب تشو وي تشينغ يد تيان اير وسار نحو هوي ياو مرة أخرى قبل أن يخبر ديو سي ، “ديو سي ، من فضلك ابق بالقرب مني. إذا لم يكن لدى تيان اير القوة الكافية لإنهاء العملية ، فسوف أحتاج إلى استعارة قوتك “. تقدمت ديو سي للأمام وعلى الفور ، ووصلت إلى جانبهم بخطوة واحدة كبيرة. مرة أخرى ، انحنت وقالت ، “شكرًا جزيلاً لك على مساعدتك. طالما أن زوجي قد قام من الموت ، فأنا على استعداد لفعل أي شيء من أجل ذلك. يمكنك استخدام قوتي كما تريد “. بينما كانت تتحدث ، رفعت مخالب تنينها نحو تشو وي تشينغ وفي تلك اللحظة ، كان قلبها مليئًا بقلق عميق. كما قيل – التوقعات الأعلى ستؤدي إلى خيبات أمل أكبر. لم تكن تعرف ما إذا كانت ستفقد عقلها إذا لم تسر القيامة بطريقة ما كما كانت تأمل. قام تشو وي تشينغ بمواساة التنين بجدية ، “لا تقلق ، ديو سي. بغض النظر عن أي شيء ، سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في إحياء هوي ياو. من يدري ، ربما يمكننا إحيائه دون استخدام قوتك على الإطلاق. الآن ، أنا على ثقة تامة من أن هوي ياو سيقف أمامك مرة أخرى. لم يكن مجرد وعد فارغ. تمكنت الطاقة المقدسة في جسده أخيرًا من التجدد من تلقاء نفسها ، مما يعني أنه يمكن أن يسلم قدرًا كبيرًا من الطاقة المقدسة إلى تيان إير أثناء عملية القيامة. مهارة القيامة التي لديها ما يكفي من الطاقة المقدسة من شأنها أن تعزز احتمالية النجاح من خلال المضاعفات. أومأ تشو وي تشينغ برأسه نحو تيان اير ، “لنفعل ذلك!” فقط من الأفكار التي كانت في أذهانهم ، تم تنشيط دوامة الطاقة المقدسة الضخمة التي كان يقودها مرة أخرى. في الوقت الحالي ، يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ أنه مختلف تمامًا عما كانت عليه من قبل. مثل المحيط العميق ، بدت الدوامة الضخمة التي قادها بلا حدود بلا نهاية. أضاء ضوء ذهبي غامق ، وظهرت مجموعة قهر الروح الإلهي السماوي على جسد تيان اير. تحت ضخ الطاقة المقدسة ، غُطيت هالتها الإلهية على الفور بطبقة من البريق الإلهي الذهبي. رفعت عصا الروح الإلهية عالياً ، ورددت سلسلة من التعويذات. كانت لغة لم يستطع تشو وي تشينغ والأخوات شانغوان الثلاثة فهمها. ومع ذلك ، لم يدرك أحد أن ديو سي فهمت بالفعل لغة هذه التعويذة القديمة. في الوقت الحاضر ، انقرضت التقنية اللازمة لاستخدام التعويذة. الشعور بالهالة الإلهية التي بدأت في النمو بقوة قادمة من جسد تيان اير ، أصبحت ديو سي أكثر تفاؤلاً من ذي قبل. ببطء ، ظهرت صورة المهارة السماوية لنمر الروح الإلهي السماوي خلف تيان إير. في غمضة عين ، تجمد الظل إلى مادة صلبة حقيقية ، ليبدو مشرقًا ومذهلًا بشكل استثنائي. بصوت عالٍ ، قفز جسده العملاق فجأة ، ودخل جسدها من الخلف. في الحال ، انبثق بريق ذهبي لامع من جسدها. هذا اللمعان الإلهي الغني اللذيذ يلف جسم تشو وي تشينغ. بدأت تموجات الطاقة السماوية الغنية في الصعود بثبات حتى وصلت إلى الذروة. بدأت وشم النمر تتشكل على بشرة تيان اير الرقيقة أيضًا. ومع ذلك ، كان الوشم مختلفًا عن ذلك الذي كان لدى تشو وي تشينغ أثناء تغييره الشيطاني آخر مرة. كان وشم النمر على جسدها أشبه بملحق ، مما منحها هالة من الصلابة والوحشية لجسدها المذهل في الأصل. في تناقض صارخ مع البريق الذهبي الإلهي الذي انبثق من كيانها بالكامل ، تحولت عيون تيان اير إلى ظل من اللون الأرجواني الغامق. يمكن رؤية أضواء أرجوانية تنطلق من عينيها ، تحمل معها تموجًا ذهنيًا قويًا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط