نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 677

الفصل 677

[فصل يومي سابق]

*Sou*

[هناك المزيد]

بالنسبة لأولئك من سلالة نمر الروح السماوية ، كان إلقاء مهارة القيامة عبئًا كبيرًا على المستخدم ، ولن يكتمل أبدًا بدون سمة الروح المقدسة. حتى لو كان سيد الجبل في جبل الثلج هو من استخدم هذه التقنية ، فلا يزال يتعين توخي الحذر. ليس هذا فقط ، فإن كمية الطاقة المستخدمة في العملية ستختلف بناءً على هدف القيامة. بعد كل شيء ، فإن إحياء الفأر والتنين من الحياة ، بالطبع ، سوف يستهلك كمية مختلفة من الطاقة.

بدأت يدها اليمنى التي كانت تمسك بعصا الروح الإلهية تتحرك تدريجياً. تم رسم الخطوط في السماء ، ورسمت رموزًا ذهبية معقدة تجمعت في الأضواء الذهبية واحدة تلو الأخرى في الهواء.

بعد أن تم رسم الرموز بالكامل ، طافوا مباشرة إلى السماء وحلقوا فوق جسد هوي ياو. في كل مرة يتم فيها إضافة رمز جديد ، ينبعث شعاع جديد من الضوء الذهبي من الرمز عند دخوله إلى جسد هوي ياو.

في الوقت الحالي ، لم يشعر تشو وي تشينغ الذي كان يحافظ على الطاقة المقدسة الضخمة مع تيان اير بأي شيء حتى الآن. حتى الآن ، كانت كل الطاقة التي استخدمتها تيان اير هي طاقتها السماوية ، وليس الطاقة المقدسة. بعد كل شيء ، لم تصل تيان اير الطاقة المقدسة إلى المرحلة التي يمكن أن تتجدد فيها من تلقاء نفسها. لهذا السبب ، اختارت استخدام الطاقة السماوية أولاً لإلقاء الضوء على أسلوبها.

الوقت المستغرق لتفعيل مهارة القيامة كان أطول بكثير مما كانوا يتوقعون. لقد استغرق الأمر ساعتين فقط للتحضير. عندما ظهر الرمز الذهبي 108 من فراغ ، اجتمعت جميع الرموز فجأة لتشكل هالة ذهبية عملاقة في الهواء.

في تلك اللحظة ، توقفت تيان اير للحظة قبل أن تلقي نظرة على تشو وي تشينغ. بدأ على الفور يشعر بالتوتر. كان يعلم أنه من هذه النقطة فصاعدًا ، كانت عملية القيامة الحقيقية على وشك الحدوث. تم الانتهاء من تيان اير أخيرًا بكل الأعمال التحضيرية.

ووش!

يبدو أن الرموز الذهبية الـ 108 التي كانت تحوم فوق هوي ياو قد تم تنشيطها من تلقاء نفسها في وقت واحد. دون سابق إنذار ، سقطوا من السماء ودخلوا جسد هوي ياو.

فجأة ، بدأت طاقة الغلاف الجوي في الهواء في التموج بسرعة. اندلع فجأة شعاع ذهبي لامع من عصا الروح الإلهية في يد تيان اير ، وشق طريقه عبر السحب إلى السماء.

في تلك الحالة ، اهتزت المملكة المكانية اللامعة بالكامل بسبب الشعاع الذهبي الصاعد. في غمضة عين ، تم ضخ الشعاع في وسط 108 رمزًا ذهبيًا.

في تلك اللحظة ، شعر تشو وي تشينغ بالطاقة السماوية في تيان اير تتدفق في السيول من جسدها إلى عصا الروح الإلهية التي كانت تحملها.

بدأت طبقة من اللمعان الذهبي ببطء في تشكيل مزيج من 108 رمزًا ذهبيًا قبل أن تغلف جسم التنين هوي ياو بالكامل. أصبح اللون الأحمر الأصلي لجسمه الآن يتألق ببريق الذهب اللامع.

كانت مهارة القيامة تقنية تعوض قوة السماء والأرض. في كل مرة يتم فيها تفعيل هذه التقنية ، سيحصل أولئك الذين شاهدوا هذه التقنية على تنوير مختلف في قلوبهم.

أغمض عينيه ببطء ، قام تشو وي تشينغ بتنشيط تقنية الإله الخالد ، ظهرت الدوامة الذهبية من قبل مرة أخرى. في الواقع ، لم تكن دوامة حقيقية ولكن عندما تحول لون جسده إلى اللون الذهبي ، فإن طاقة الغلاف الجوي ستمتصه بسرعة مروعة تبدو وكأنها دوامة تنشط على جسده. حتى سرعة عصا الروح الإلية لـ تيان اير الذي تمتص طاقة الغلاف الجوي كانت أبطأ بكثير منه.

كيف يمكن أن عصا روح الإلية لم تكن قوية ، لكن كان فقط أن تقنية الإله الخالد لـ تشو وي تشينغ كانت متطرفة للغاية. ليس ذلك فحسب ، فقد كان تدريب تشو وي تشينغ أيضًا في مستوى أعلى بكثير مقارنة بقاعدة تيان إير.

بدأ الشعاع الذهبي الذي كان ينطلق من عصا الروح الإلية في تلميح من اللون الأبيض الفضي. في مثل هذا الوقت القصير ، كانت طاقة تيان اير السماوية قد استنفدت تمامًا وفي الوقت الحالي ، كانت الطاقة التي كانت تطلقها هي الطاقة المقدسة. مع انضمام الطاقة المقدسة إلى المزيج ، خفف وجه تيان اير أخيرًا قليلاً. بعد أن تم إطلاق العنان لـ الطاقة المقدسة في هذه التقنية ، انخفض معدل استهلاك الطاقة بشكل كبير ، وهو بعيد كل البعد عن السابق عندما كانت تستخدم طاقتها السماوية.

كانت ديو سي تنظر إليهما بعصبية إلى الجانب. ظل مخلبها غير متحرك أمام تشو وي تشينغ ، فقط في حال احتاج إلى استخدامه ؛ كان مخلب التنين الآخر قد حفر لفترة طويلة في الصخور الصلبة على الأرض ، مما يدل على مدى توترها ، وهي تراقب المشهد الذي كان يتكشف أمام عينيها.

كانت الأخوات شانغوان الثلاثة اللواتي كن واقفات في الخلف متوترات للغاية لدرجة أنهن لم يجرؤن حتى على التنفس بصوت عالٍ. الأكثر توتراً على الإطلاق لم يكن سوى شانغوان شيو اير. بعد كل شيء ، كان إحياء التنين مرتبطًا بسلامة عالم الفضاء اللامع بأكمله مما يعني أنه كان مرتبطًا أيضًا بسلامة الملايين من عامة الناس المقيمين في مدينة تشونغ تيان. كيف يمكنها ألا تشعر بالتوتر حيال ذلك؟

الضوء الذهبي الذي سقط على هوي ياو يتسرب باستمرار إلى جسده. مثل الإسفنج العملاق ، استمر جسمه في امتصاص كمية هائلة من الطاقة الإلهية.

بين تيان إير وبينه ، كان تشو وي تشينغ هو الشخص الذي شعر بالتعب أكثر. في ظل تقنية الإله الخالد ، كان يتم امتصاص طاقة الغلاف الجوي باستمرار وتحويلها إلى الطاقة المقدسة قبل أن يتم نقلها إلى تيان إير. مثل المحول ، ستحول الطاقة المقدسة التي حصلت عليها منه إلى الطاقة إلهية قبل إدخالها في مهارة القيامة.

حاليًا ، يمكن رؤية ابتسامة خافتة تلعب على فم تيان اير. لم تكن تتوقع أن استخدام الطاقة المقدسة لإلقاء هذه التقنية سيكون له سرعة استهلاك أبطأ بكثير. لا شك أنها كانت تؤمن بأنها ستكون بالتأكيد قادرة على إكمال التقنية. ومع ذلك ، ما إذا كان سيتم إحياء هوي ياو أم لا كان قصة مختلفة. يجب أن يعتمد ذلك على مشيئة الإله.

تماما مثل ذلك ، مر يوم. بدا وجه تشو وي تشينغ شاحبًا قليلاً من المعتاد. على الرغم من أنه يمكن أن يجدد الطاقة المقدسة في جسده الآن ، إلا أنه لا يزال غير قادر على تحمل الاستهلاك المطول لمهارة القيامة. أظهرت القدرة على مواكبة الأمر ليوم كامل مدى قوته ، على الرغم من أنه قد أجهد نفسه بالفعل إلى أقصى الحدود. ربما ، لا يمكن حتى لشخص من رتبة الملك السماوي أن يتحمله.

فجأة ، فتح تشو وي تشينغ عينيه ونظر إلى ديو سي.

منذ البداية ، لم تحرك ديو سي عينيه بعيدًا عن هوي ياو. كزوجين ، كان لديها تصور أعمق تجاه زوجها. شعرت ديو سي بوضوح أنه في ظل مهارة القيامة ، بدأت حيوية زوجها تستعاد ، والآن ، أخيرًا ، يمكن سماع ضربات قلب ضعيفة وكانت ضربات القلب أقوى وأقوى مع كل ثانية تمر.

فجأة ، ارتجف جسد ديو سي دون سابق إنذار. أدارت رأسها بسرعة لتنظر إلى تشو وي تشينغ ، ورأت أن كفه الذي كان يلقي بالالتهام الشيطاني قد لامس مخلبها.

أومأت ديو سي برأسه في وجهه حيث أطلقت العنان لطاقة السماء السماوية المرعبة من الطبقة الإلهية ، مما سمح لـ تشو وي تشينغ بالوصول إلى القوة التي كانت لديها.

كانت حقيقة أنه كان قادرًا على الصمود ليوم كامل أكثر من كافية لترك انطباع رائع في ذهن ديو سي. أمكنها أن تشعر بوضوح بالسرعة الهائلة في استهلاك الطاقة السماوية لمهارة القيامة وكان هذا الرجل قادرًا بالفعل على الاستمرار لفترة طويلة؟ حتى ديو سي ، الذي كانت في الطبقة الإلهية السماوية ، انزعجت من قدرته.

بمجرد تنشيط الالتهام الشيطاني ، يمكن رؤية الارتياح على وجه تشو وي تشينغ. مع الانتهاء من تقنية الإله الخالد ، كانت جميع نقاط الوخز بالإبر الرئيسية الستة والثلاثين وخطوط الطول أصعب بكثير من الأشخاص العاديين عدة مرات. لهذا السبب ، كان الالهام الشيطاني قادرًا على تحويل الطاقة المقدسة دون أي صعوبات أيضًا.

من قبل ، حاول تشو وي تشينغ أن يلتهم الطاقة السماوية لوحوش الملك السماوي ولكن بالمقارنة مع ديو سي ، كانت تلك الوحوش مثل النمل مقابل فيل. كانت الطاقة السماوية النقية في جسم ديو سي مثل المحيط الشاسع. على الرغم من أنه لا يمكن مقارنتها بالطاقة المقدسة على الإطلاق ، إلا أن الكمية التي تمتلكها كانت هائلة للغاية ، وشاسعة جدًا لدرجة أنها امتدت بعيدًا عن الأنظار. في الوقت الحالي ، يمكن اعتبار سرعة التهام تشو وي تشينغ سريعة للغاية ولكن بطريقة ما ، لا يبدو أنها تؤثر على ديو سي على الإطلاق.

مع هذا “التأمين” من جانبه ، زاد تشو وي تشينغ على الفور من إنتاج الطاقة المقدسة الذي نقله إلى تيان اير. قبل ذلك ، أخبرته أنه بعد إلقاء تعويذة القيامة ، كلما كان وقت الانتهاء أقصر ، زادت فرص إحياء التنين. الآن بعد أن لم يعد هناك داع للقلق بشأن استنفاد الطاقة المقدسة بعد الآن ، قام بالطبع بتسريع العملية دون أي تردد.

تدريجيا ، بدأت تغييرات غريبة تظهر على جسد هوي ياو. الجسم الضخم الذي قدمته الهالة الإلهية باللون الذهبي ظهرت ببطء نجوم ذهبية على الجلد. بدأت تلميحات من الحيوية تنبض من جسدها العملاق.

وهذا يعني أن مهارة القيامة قد أكملت أخيرًا عملية إحياء حيوية الجسم. ما تبقى الآن هو إيقاظ روحه. فقط عندما تتحد الروح والجسد تمامًا ، يمكن اعتبار عملية القيامة ناجحة.

ولهذا السبب أيضًا ، يجب إجراء تقنية القيامة بشكل عام في غضون ساعتين بعد وفاة الضحية. كان ذلك لأنه خلال هذا الوقت ، لم تتبدد الروح بالكامل بعد. لكن بالطبع ، كان لدى التنانين نواة أساسية ساعدت في تقارب روحها ، لذلك لم يكن هناك داعٍ للقلق بشأن تبدد الروح بعد موتها. ومع ذلك ، لم تكن هناك أي سابقة لإحياء تنين في تاريخ نمر الروح السماوي ، ولا أحد يعرف ما إذا كانوا سينجحون أم لا.

أصبح وجه تيان اير جادًا في الحال. أطلقت عصا الروح الإلهية في يدها خطوطًا ذهبية أكثر تعقيدًا مقارنة بالخطوط السابقة. مع الصراخ ، لمعت الخطوط فجأة قبل أن تُطبع على جبين التنين.

في لحظة ، شعر تشو وي تشينغ أن نصف الطاقة المقدسة الخاصة به قد تم امتصاصها بواسطة تيان اير. في اللحظة التي لمست الخطوط الذهبية جبين التنين ، ارتفع الرأس العملاق دون سابق إنذار. بين عيون التنين في موضع الجمجمة المركزي ، اندلع فجأة ضوء ذهبي عميق.

في تلك اللحظة ، اهتزت تموجات الطاقة المرعبة بعنف ، وأطلقت إحساسًا بالضغط الاستبدادي الذي أجبر تشو وي تشينغ والفتيات على التراجع بسرعة عن مواقعهن.

بسرعة ، ألقت ديو سي ظلًا أحمر فاتحًا ، يلف الخمسة منهم في هذا الضوء. لم تكن عيناها ساطعتين أبدًا كما كانت تحدق في نشوة في رأس زوجها المرفوع. كان المخالب الذي كان تشو وي تشينغ متمسكًا به يرتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه. الآن بعد أن وصلت القيامة إلى مرحلتها النهائية ، امتلأ قلب ديو سي بالقلق.

وجهت تيان إير عصا الروح الإلهية إلى الخارج. بدأ جسدها يرتجف قليلاً أيضًا. كان من الواضح أن كمية الطاقة المقدسة التي يمكن أن تتحملها قد وصلت بالفعل إلى الحد الأقصى.

تم رسم رمز ذهبي آخر في السماء. بينما استدعت تيان إير كل طاقتها وفي الحال ، تم طباعة الرمز الذهبي على جبين هوي ياو مرة أخرى.

كان الضوء الذهبي الساطع شديد العمى لدرجة أن أيا منهم لم يتمكن من فتح عينيه. فجأة ، اختفى الضوء الذهبي عندما اندمج مع جسد هوي ياو. على الفور ، بدأ رأسه العملاق يرتفع عالياً.

تمامًا كما كان ديو سي على وشك الهتاف بصوت عالٍ والبهجة ، سقط رأس هوي ياو العملاق فجأة وسقط على الأرض بشدة دون سابق إنذار.

الفصل 677 [فصل يومي سابق] *Sou* [هناك المزيد] بالنسبة لأولئك من سلالة نمر الروح السماوية ، كان إلقاء مهارة القيامة عبئًا كبيرًا على المستخدم ، ولن يكتمل أبدًا بدون سمة الروح المقدسة. حتى لو كان سيد الجبل في جبل الثلج هو من استخدم هذه التقنية ، فلا يزال يتعين توخي الحذر. ليس هذا فقط ، فإن كمية الطاقة المستخدمة في العملية ستختلف بناءً على هدف القيامة. بعد كل شيء ، فإن إحياء الفأر والتنين من الحياة ، بالطبع ، سوف يستهلك كمية مختلفة من الطاقة. بدأت يدها اليمنى التي كانت تمسك بعصا الروح الإلهية تتحرك تدريجياً. تم رسم الخطوط في السماء ، ورسمت رموزًا ذهبية معقدة تجمعت في الأضواء الذهبية واحدة تلو الأخرى في الهواء. بعد أن تم رسم الرموز بالكامل ، طافوا مباشرة إلى السماء وحلقوا فوق جسد هوي ياو. في كل مرة يتم فيها إضافة رمز جديد ، ينبعث شعاع جديد من الضوء الذهبي من الرمز عند دخوله إلى جسد هوي ياو. في الوقت الحالي ، لم يشعر تشو وي تشينغ الذي كان يحافظ على الطاقة المقدسة الضخمة مع تيان اير بأي شيء حتى الآن. حتى الآن ، كانت كل الطاقة التي استخدمتها تيان اير هي طاقتها السماوية ، وليس الطاقة المقدسة. بعد كل شيء ، لم تصل تيان اير الطاقة المقدسة إلى المرحلة التي يمكن أن تتجدد فيها من تلقاء نفسها. لهذا السبب ، اختارت استخدام الطاقة السماوية أولاً لإلقاء الضوء على أسلوبها. الوقت المستغرق لتفعيل مهارة القيامة كان أطول بكثير مما كانوا يتوقعون. لقد استغرق الأمر ساعتين فقط للتحضير. عندما ظهر الرمز الذهبي 108 من فراغ ، اجتمعت جميع الرموز فجأة لتشكل هالة ذهبية عملاقة في الهواء. في تلك اللحظة ، توقفت تيان اير للحظة قبل أن تلقي نظرة على تشو وي تشينغ. بدأ على الفور يشعر بالتوتر. كان يعلم أنه من هذه النقطة فصاعدًا ، كانت عملية القيامة الحقيقية على وشك الحدوث. تم الانتهاء من تيان اير أخيرًا بكل الأعمال التحضيرية. ووش! يبدو أن الرموز الذهبية الـ 108 التي كانت تحوم فوق هوي ياو قد تم تنشيطها من تلقاء نفسها في وقت واحد. دون سابق إنذار ، سقطوا من السماء ودخلوا جسد هوي ياو. فجأة ، بدأت طاقة الغلاف الجوي في الهواء في التموج بسرعة. اندلع فجأة شعاع ذهبي لامع من عصا الروح الإلهية في يد تيان اير ، وشق طريقه عبر السحب إلى السماء. في تلك الحالة ، اهتزت المملكة المكانية اللامعة بالكامل بسبب الشعاع الذهبي الصاعد. في غمضة عين ، تم ضخ الشعاع في وسط 108 رمزًا ذهبيًا. في تلك اللحظة ، شعر تشو وي تشينغ بالطاقة السماوية في تيان اير تتدفق في السيول من جسدها إلى عصا الروح الإلهية التي كانت تحملها. بدأت طبقة من اللمعان الذهبي ببطء في تشكيل مزيج من 108 رمزًا ذهبيًا قبل أن تغلف جسم التنين هوي ياو بالكامل. أصبح اللون الأحمر الأصلي لجسمه الآن يتألق ببريق الذهب اللامع. كانت مهارة القيامة تقنية تعوض قوة السماء والأرض. في كل مرة يتم فيها تفعيل هذه التقنية ، سيحصل أولئك الذين شاهدوا هذه التقنية على تنوير مختلف في قلوبهم. أغمض عينيه ببطء ، قام تشو وي تشينغ بتنشيط تقنية الإله الخالد ، ظهرت الدوامة الذهبية من قبل مرة أخرى. في الواقع ، لم تكن دوامة حقيقية ولكن عندما تحول لون جسده إلى اللون الذهبي ، فإن طاقة الغلاف الجوي ستمتصه بسرعة مروعة تبدو وكأنها دوامة تنشط على جسده. حتى سرعة عصا الروح الإلية لـ تيان اير الذي تمتص طاقة الغلاف الجوي كانت أبطأ بكثير منه. كيف يمكن أن عصا روح الإلية لم تكن قوية ، لكن كان فقط أن تقنية الإله الخالد لـ تشو وي تشينغ كانت متطرفة للغاية. ليس ذلك فحسب ، فقد كان تدريب تشو وي تشينغ أيضًا في مستوى أعلى بكثير مقارنة بقاعدة تيان إير. بدأ الشعاع الذهبي الذي كان ينطلق من عصا الروح الإلية في تلميح من اللون الأبيض الفضي. في مثل هذا الوقت القصير ، كانت طاقة تيان اير السماوية قد استنفدت تمامًا وفي الوقت الحالي ، كانت الطاقة التي كانت تطلقها هي الطاقة المقدسة. مع انضمام الطاقة المقدسة إلى المزيج ، خفف وجه تيان اير أخيرًا قليلاً. بعد أن تم إطلاق العنان لـ الطاقة المقدسة في هذه التقنية ، انخفض معدل استهلاك الطاقة بشكل كبير ، وهو بعيد كل البعد عن السابق عندما كانت تستخدم طاقتها السماوية. كانت ديو سي تنظر إليهما بعصبية إلى الجانب. ظل مخلبها غير متحرك أمام تشو وي تشينغ ، فقط في حال احتاج إلى استخدامه ؛ كان مخلب التنين الآخر قد حفر لفترة طويلة في الصخور الصلبة على الأرض ، مما يدل على مدى توترها ، وهي تراقب المشهد الذي كان يتكشف أمام عينيها. كانت الأخوات شانغوان الثلاثة اللواتي كن واقفات في الخلف متوترات للغاية لدرجة أنهن لم يجرؤن حتى على التنفس بصوت عالٍ. الأكثر توتراً على الإطلاق لم يكن سوى شانغوان شيو اير. بعد كل شيء ، كان إحياء التنين مرتبطًا بسلامة عالم الفضاء اللامع بأكمله مما يعني أنه كان مرتبطًا أيضًا بسلامة الملايين من عامة الناس المقيمين في مدينة تشونغ تيان. كيف يمكنها ألا تشعر بالتوتر حيال ذلك؟ الضوء الذهبي الذي سقط على هوي ياو يتسرب باستمرار إلى جسده. مثل الإسفنج العملاق ، استمر جسمه في امتصاص كمية هائلة من الطاقة الإلهية. بين تيان إير وبينه ، كان تشو وي تشينغ هو الشخص الذي شعر بالتعب أكثر. في ظل تقنية الإله الخالد ، كان يتم امتصاص طاقة الغلاف الجوي باستمرار وتحويلها إلى الطاقة المقدسة قبل أن يتم نقلها إلى تيان إير. مثل المحول ، ستحول الطاقة المقدسة التي حصلت عليها منه إلى الطاقة إلهية قبل إدخالها في مهارة القيامة. حاليًا ، يمكن رؤية ابتسامة خافتة تلعب على فم تيان اير. لم تكن تتوقع أن استخدام الطاقة المقدسة لإلقاء هذه التقنية سيكون له سرعة استهلاك أبطأ بكثير. لا شك أنها كانت تؤمن بأنها ستكون بالتأكيد قادرة على إكمال التقنية. ومع ذلك ، ما إذا كان سيتم إحياء هوي ياو أم لا كان قصة مختلفة. يجب أن يعتمد ذلك على مشيئة الإله. تماما مثل ذلك ، مر يوم. بدا وجه تشو وي تشينغ شاحبًا قليلاً من المعتاد. على الرغم من أنه يمكن أن يجدد الطاقة المقدسة في جسده الآن ، إلا أنه لا يزال غير قادر على تحمل الاستهلاك المطول لمهارة القيامة. أظهرت القدرة على مواكبة الأمر ليوم كامل مدى قوته ، على الرغم من أنه قد أجهد نفسه بالفعل إلى أقصى الحدود. ربما ، لا يمكن حتى لشخص من رتبة الملك السماوي أن يتحمله. فجأة ، فتح تشو وي تشينغ عينيه ونظر إلى ديو سي. منذ البداية ، لم تحرك ديو سي عينيه بعيدًا عن هوي ياو. كزوجين ، كان لديها تصور أعمق تجاه زوجها. شعرت ديو سي بوضوح أنه في ظل مهارة القيامة ، بدأت حيوية زوجها تستعاد ، والآن ، أخيرًا ، يمكن سماع ضربات قلب ضعيفة وكانت ضربات القلب أقوى وأقوى مع كل ثانية تمر. فجأة ، ارتجف جسد ديو سي دون سابق إنذار. أدارت رأسها بسرعة لتنظر إلى تشو وي تشينغ ، ورأت أن كفه الذي كان يلقي بالالتهام الشيطاني قد لامس مخلبها. أومأت ديو سي برأسه في وجهه حيث أطلقت العنان لطاقة السماء السماوية المرعبة من الطبقة الإلهية ، مما سمح لـ تشو وي تشينغ بالوصول إلى القوة التي كانت لديها. كانت حقيقة أنه كان قادرًا على الصمود ليوم كامل أكثر من كافية لترك انطباع رائع في ذهن ديو سي. أمكنها أن تشعر بوضوح بالسرعة الهائلة في استهلاك الطاقة السماوية لمهارة القيامة وكان هذا الرجل قادرًا بالفعل على الاستمرار لفترة طويلة؟ حتى ديو سي ، الذي كانت في الطبقة الإلهية السماوية ، انزعجت من قدرته. بمجرد تنشيط الالتهام الشيطاني ، يمكن رؤية الارتياح على وجه تشو وي تشينغ. مع الانتهاء من تقنية الإله الخالد ، كانت جميع نقاط الوخز بالإبر الرئيسية الستة والثلاثين وخطوط الطول أصعب بكثير من الأشخاص العاديين عدة مرات. لهذا السبب ، كان الالهام الشيطاني قادرًا على تحويل الطاقة المقدسة دون أي صعوبات أيضًا. من قبل ، حاول تشو وي تشينغ أن يلتهم الطاقة السماوية لوحوش الملك السماوي ولكن بالمقارنة مع ديو سي ، كانت تلك الوحوش مثل النمل مقابل فيل. كانت الطاقة السماوية النقية في جسم ديو سي مثل المحيط الشاسع. على الرغم من أنه لا يمكن مقارنتها بالطاقة المقدسة على الإطلاق ، إلا أن الكمية التي تمتلكها كانت هائلة للغاية ، وشاسعة جدًا لدرجة أنها امتدت بعيدًا عن الأنظار. في الوقت الحالي ، يمكن اعتبار سرعة التهام تشو وي تشينغ سريعة للغاية ولكن بطريقة ما ، لا يبدو أنها تؤثر على ديو سي على الإطلاق. مع هذا “التأمين” من جانبه ، زاد تشو وي تشينغ على الفور من إنتاج الطاقة المقدسة الذي نقله إلى تيان اير. قبل ذلك ، أخبرته أنه بعد إلقاء تعويذة القيامة ، كلما كان وقت الانتهاء أقصر ، زادت فرص إحياء التنين. الآن بعد أن لم يعد هناك داع للقلق بشأن استنفاد الطاقة المقدسة بعد الآن ، قام بالطبع بتسريع العملية دون أي تردد. تدريجيا ، بدأت تغييرات غريبة تظهر على جسد هوي ياو. الجسم الضخم الذي قدمته الهالة الإلهية باللون الذهبي ظهرت ببطء نجوم ذهبية على الجلد. بدأت تلميحات من الحيوية تنبض من جسدها العملاق. وهذا يعني أن مهارة القيامة قد أكملت أخيرًا عملية إحياء حيوية الجسم. ما تبقى الآن هو إيقاظ روحه. فقط عندما تتحد الروح والجسد تمامًا ، يمكن اعتبار عملية القيامة ناجحة. ولهذا السبب أيضًا ، يجب إجراء تقنية القيامة بشكل عام في غضون ساعتين بعد وفاة الضحية. كان ذلك لأنه خلال هذا الوقت ، لم تتبدد الروح بالكامل بعد. لكن بالطبع ، كان لدى التنانين نواة أساسية ساعدت في تقارب روحها ، لذلك لم يكن هناك داعٍ للقلق بشأن تبدد الروح بعد موتها. ومع ذلك ، لم تكن هناك أي سابقة لإحياء تنين في تاريخ نمر الروح السماوي ، ولا أحد يعرف ما إذا كانوا سينجحون أم لا. أصبح وجه تيان اير جادًا في الحال. أطلقت عصا الروح الإلهية في يدها خطوطًا ذهبية أكثر تعقيدًا مقارنة بالخطوط السابقة. مع الصراخ ، لمعت الخطوط فجأة قبل أن تُطبع على جبين التنين. في لحظة ، شعر تشو وي تشينغ أن نصف الطاقة المقدسة الخاصة به قد تم امتصاصها بواسطة تيان اير. في اللحظة التي لمست الخطوط الذهبية جبين التنين ، ارتفع الرأس العملاق دون سابق إنذار. بين عيون التنين في موضع الجمجمة المركزي ، اندلع فجأة ضوء ذهبي عميق. في تلك اللحظة ، اهتزت تموجات الطاقة المرعبة بعنف ، وأطلقت إحساسًا بالضغط الاستبدادي الذي أجبر تشو وي تشينغ والفتيات على التراجع بسرعة عن مواقعهن. بسرعة ، ألقت ديو سي ظلًا أحمر فاتحًا ، يلف الخمسة منهم في هذا الضوء. لم تكن عيناها ساطعتين أبدًا كما كانت تحدق في نشوة في رأس زوجها المرفوع. كان المخالب الذي كان تشو وي تشينغ متمسكًا به يرتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه. الآن بعد أن وصلت القيامة إلى مرحلتها النهائية ، امتلأ قلب ديو سي بالقلق. وجهت تيان إير عصا الروح الإلهية إلى الخارج. بدأ جسدها يرتجف قليلاً أيضًا. كان من الواضح أن كمية الطاقة المقدسة التي يمكن أن تتحملها قد وصلت بالفعل إلى الحد الأقصى. تم رسم رمز ذهبي آخر في السماء. بينما استدعت تيان إير كل طاقتها وفي الحال ، تم طباعة الرمز الذهبي على جبين هوي ياو مرة أخرى. كان الضوء الذهبي الساطع شديد العمى لدرجة أن أيا منهم لم يتمكن من فتح عينيه. فجأة ، اختفى الضوء الذهبي عندما اندمج مع جسد هوي ياو. على الفور ، بدأ رأسه العملاق يرتفع عالياً. تمامًا كما كان ديو سي على وشك الهتاف بصوت عالٍ والبهجة ، سقط رأس هوي ياو العملاق فجأة وسقط على الأرض بشدة دون سابق إنذار.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط