نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 678

الفصل 678

[فصل يومي سابق]

*Sou*

[هناك المزيد]

سقوط!

في اللحظة التي تحطم فيها رأس هوي ياو العملاق بشدة على الأرض ، تحطم قلب ديو سي تقريبًا إلى أشلاء أيضًا. غرق قلب الجميع على الفور. يبدو أن جسد هوي ياو العملاق قد تحول إلى جثة تنين عملاقة مرة أخرى.

“لاااااااااااا …” أطلقت ديو سي صرخة مؤثرة وهي تندفع إلى الأمام. عندما فتحت جناحيها ، عانقت رأس هوي ياو بين ذراعيها بينما ملأت الصرخات المدمرة الهواء. تم رفع رأسها عالياً بينما دموع الألم تنهمر من عينيها.

على بعد خطوة واحدة فقط من النجاح ، تداعت آمالها في الغبار. لم يعد قلب ديو سي المتألم في الأصل قادرًا على تحمل مثل هذه الضربة الشديدة.

مع وجه شاحب ، سقطت تيان اير في ذراعي تشو وي تشينغ بشكل ضعيف. كانت عيناها لا تزالان تحدقان في جسد هوي ياو.

أثناء خفض رأسها ، ألقت ديو سي نظرة على هوي ياو قبل النظر إلى تشو وي تشينغ و تيان اير ، توقفت الدموع في عينيها فجأة ، “البشر ، لقد قلت من قبل ، على أي حال ، ما زلت أريد أن أشكركم انتم جميعا. لم يعد لدي القوة لإنقاذ أطفالنا ، لذا أرجوك ، أتوسل إليكم ، أرجوكم أنقذوا أطفالي بمجرد ان تغادروا هذا المكان. سأذهب مع هوي ياو قريبًا جدًا ولن يتم تدمير هذا العالم المكاني اللامع. بدونه ، لا يمكنني العيش بعد الآن “.

أصبحت نظرتها لطيفة للغاية. بعد الانتظار لعدة أيام ، ما زال كل شيء يفشل عشية النجاح. لقد حطم تماما آخر ذرة أمل في قلبها. في الوقت الحالي ، كل ما تريده هو الذهاب مع زوجها حتى لو كان ذلك يعني أنها ستضطر إلى الذهاب إلى عالم آخر.

كانت الأخوات شانغوان الثلاثة يختنقن بالدموع بالفعل. بالنظر إلى المشهد المأساوي لزوج التنين ، كانا أيضًا منغمسين في حزن عميق.

جعد تشو وي تشينغ جبينه. لم يستطع قول أي شيء يمنع ديو سي من قتل نفسها. كانت هذه أنثى على استعداد للموت من أجل الحب ومن أجل زوجها. علاوة على ذلك ، كانت تنينًا قويًا في المرحلة الإلهية. كان من المستحيل عليه تمامًا إيقافها. حتى لو تمكن من إيقافها هذه المرة ، فهذا لا يعني أنها لن تحاول السعي للموت مرة أخرى في المرة القادمة.

أغلقت ديو سي ببطء عينيها الهائلتين. تضاءلت الحيوية القوية في الأصل فيها على الفور تقريبًا. كانت تغلق قلبها عمدًا. بمجرد إغلاق قلبها تمامًا ، ستفقد حياتها. لقتل تنين ، كان على المرء أن يدفع ثمنًا رهيبًا ومؤلمًا ، لكن أن يأخذ التنين حياته ، كان في الواقع أمرًا بسيطًا للغاية.

سواء كانت تشو وي تشينغ أو الأخوات شانغوان الثلاثة ، في الوقت الحالي ، كانت أعينهم مليئة بالحزن المفجع. مثل هذا الكائن القوي كان ينهي حياته بهذه الطريقة. كيف يمكن ألا يشعروا بالحزن على الخسارة؟

“… ديو سي، لا تفعلي.” دون سابق إنذار ، قرقر صوت منخفض وضعيف.

في اللحظة التي انطلق فيها الصوت ، أصبحت حيوية ديو سي المتدهورة بسرعة مستقرة على الفور تقريبًا. واتسعت عيون تشو وي تشينغ والفتيات بدهشة. سقطت كل من نظراتهم على الجسم الضخم. ‘ماذا كان ذلك؟ ماذا حدث للتو؟’

فجأة ، اندلعت فجأة هالة استبدادية هائلة من جسد هوي ياو. مثل البركان المتفجر ، تحرر ظل من الضوء الأحمر اللافت للنظر فجأة من كل القيود مع تدفق الطاقة الهائلة في الهواء. صبغت طاقة الغلاف الجوي الغنية والمرعبة كل شيء على مقربة منها باللون الأحمر دفعة واحدة.

تراجعت عيون ديو سي التي كانت مغلقة في الأصل على الفور عندما خفضت رأسها لتنظر إلى زوجها.

بدأ جسد هوي ياو الذي كان ملقى على الأرض يتحرك تدريجياً. على الرغم من أن السرعة كانت بطيئة ، إلا أنها كانت مستقرة وقوية. أولاً ، رفع رأسه الفخور بينما تبعه جسده العملاق. ببطء ، ووقف أخيرًا بمفرده.

انفتحت عيون التنين الهائلة ببطء ، وفتح جناحيه السميكان الضخمان ولفوا ديو سي في أحضانه. سرعان ما ملأ شعور قوي بالحيوية الهواء. في الحال ، انطلقت هالة التنين المرعبة من جسده ، واخترقت الغيوم إلى السماء.

نعم ، لقد عاد! هوي ياو التنين الذي كان يسيطر على العالم المكاني اللامع عاد مرة أخرى.

انبعثت طاقة غريبة من جسد التنين وهو يتحول إلى خمس هالات حمراء. على الفور ، غطت الهالات تشو وي تشينغ و تيان اير وأخوات شانغوان الثلاث.

ولدهشتهم ، يمكن أن يشعر الخمسة منهم بموجة من الطاقة الغريبة تتأرجح وتدخل إلى عقولهم من النقطة بين حاجبهم. في اللحظة التالية ، اختفت أدمغتهم على الفور.

لم تكن هناك تغييرات في قوتهم والطاقة السماوية في أجسادهم ولكن في هذه اللحظة بالذات ، بدت طاقاتهم العقلية وكأنها تنفجر بلا حدود تقريبًا.

حطت نظرة هوي ياو على زوجته وفي اللحظة التي التقت فيها عيونهم ، لم تترك نظراتهم بعضًا مرة أخرى.

انتهزت ديو سي الفرصة لتقوية حيويتها مرة أخرى. كانت مخالبها ممسكة بزوجها بإحكام ، وكان ذلك مشدودًا جدًا كما لو كانت تخشى تركها. كانت خائفة للغاية ، خائفة من أن كل ذلك كان مجرد وهم. ومع ذلك ، شعرت بهالة التنين في جسد هوي ياو التي كانت تزداد قوة مع كل ثانية تمر ، عرفت أن زوجها قد عاد أخيرًا إلى جانبها.

في تلك اللحظة ، لم يكن لدى الزوجين سوى فكرة واحدة في أذهانهما ، “كم هو جميل أن تكون قادرًا على العيش.” حتى لو كانوا قد عاشوا بالفعل لعشرات الآلاف من السنين ، في هذه اللحظة ، ما زالوا يجدون الحياة شيئًا ثمينًا.

اختفت الهالات الحمراء تدريجياً من البشر الخمسة. استعادت أعينهم مرة أخرى أضواءهم وهم ينظرون إلى بعضهم البعض في دهشة. يبدو أن طاقاتهم العقلية وطاقاتهم الروحية قد ارتفعت إلى مستوى آخر. يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ الذي كان بالفعل في مستوى الجوهرة التاسعة بشكل غامض أنه في تلك اللحظة القصيرة من الصعود ، ارتفعت طاقته العقلية إلى مستوى الملك السماوي. بلا شك ، كانت ميزة كبيرة لتدريبه التالي. سيكون مفيدًا للغاية في مساعدته على اختراق طبقة الملك السماوي وترسيخ النواة المقدسة.

مع طاقة روحية قوية ، إلى جانب الطاقة في عروقه ، لم يعد يخاف من ضغط مواجهة خصم من مرحلة الملك السماوي.

كان هذا هو السداد من هوي ياو. لقد استخدم القوة الأكثر بدائية لعشيرة التنين الخاصة به للمساعدة في رفع الطاقة الروحية للبشر الخمسة على الرغم من أن هذا العمل الفذ سيؤذي بشكل كبير التشي البدائي.

الآن بعد استعادة حيويته ، تم إحياء التنين هوي ياو بالكامل. كانت تقنية قيامة تيان اير ناجحة جيدًا بعد كل شيء. ليس هذا فقط ، فإن الطاقة المقدسة ستكون مفيدة له أيضًا. بالطبع ، ما كان أكثر أهمية هو حقيقة أنه تمكن أخيرًا من رؤية زوجته مرة أخرى.

“شكرا لكم أيها البشر. أشكركم على إنقاذ حياتي “، ابتعدت نظرة هوي ياو أخيرًا عن زوجته وهبطت على تشو وي تشينغ والفتيات. يمكن رؤية الامتنان العميق من عيون التنين. على الرغم من أنهم لم يقولوا الكثير ، فإن المشاعر في أعينهم قالت الكثير

ضحك تشو وي تشينغ بخفة ، “ليس عليك أن تشكرنا. نأمل فقط أن يستمر كلاكما في حماية هذا العالم المكاني اللامع بدلاً من تدميره. ستكون هذه أفضل طريقة لشكرنا “.

درس هوي ياو تشو وي تشينغ. تمامًا كما أومأت ديو سي برأسها إلى جانبه ، هز رأسه فجأة وصرخ بصوت منخفض ، “أخشى ألا أكون قادرًا على فعل ذلك.”

في اللحظة التي سمعوا فيها كلماته ، تفاجأت الفتيات تمامًا. صدموا ، حدقوا في حيرة من هوي ياو. من وجهة نظرهم ، لقد أنقذوا حياته من أجل اللعنة! لماذا بحق الجحيم لا يوافق على مثل هذا الشرط البسيط؟

واصل هوي ياو التحديق في تشو وي تشينغ. كان واضحًا من عينيه أنه لم يكن مستعدًا للتنازل عن هذه القضية على الإطلاق ، “لقد تم اختطاف أطفالي! من أجل أطفالي ، سأضطر إلى تدمير العالم المكاني اللامع. فقط بعد أن أغادر هذا المكان يمكنني إنقاذهم. حتى لو كنت أنت من أنقذ حياتي ، فلا يمكنك منعني من إنقاذ أطفالي. أكثر ما يمكنني فعله هو السماح لك بالقتل بعد أن أنقذ أطفالي “.

تم وضع تشو وي تشينغ على الفور في موقف صعب ، ولم يستطع قول أي شيء لوقف هوي ياو على الإطلاق. بعد كل شيء ، كأب ، كيف يمكن أن يتعايش مع حقيقة أن أطفاله قد اختطفوا للتو؟ إذا كان تشو وي تشينغ في مكانه ، فمن المحتمل أن يفعل نفس الشيء.

سأل تشو وي تشينغ مبتسما بشكل محرج ، “هل هناك أي طريقة أخرى؟ ربما يمكننا إنقاذ أطفالك نيابة عنك؟ “

حدق هوي ياو في تشو وي تشينغ بعيونه الحمراء الوامضة. على الفور ، شعر تشو وي تشينغ كما لو كان يجري تصويره بالأشعة السينية. ظهرت طبقة ذهبية باهتة من الهواء الرقيق وهي تغلف جسده ، كما لو أن الطبقة يمكن أن تشعر بأنه يتعرض للتهديد.

فجأة ، سأل هوي ياو بصدمة ، ” هذه هي الطاقة التي أنقذتني؟ ما… ما هي السمة؟ “

قرر تشو وي تشينغ أن يقول الحقيقة ، “هذه هي الطاقة المقدسة. إنها طاقة يتم صقلها من الصفات الإلهية والوقت والمكان والشيطانية “.

في الحال ، ومض ضوء في عيون التنين ، “الطاقة المقدسة؟ إنها في الواقع الطاقة التي تشكلت من تصلب سمات المقدسة العظيم الأربعة؟ كيف يكون هذا ممكنا؟ أنت مجرد إنسان! انتظر … ربما ، هذا ممكن بالفعل … “

كان تشو وي تشينغ مرتبكًا بعض الشيء من كلماته ، “سيدي ، طالما أنك لا تدمر عالم الفضاء اللامع ، فإننا بالتأكيد سنبذل قصارى جهدنا لفعل ما تريد. ربما لست قويًا بما يكفي في الوقت الحالي ، لكن بمجرد أن أتمكن من ترسيخ النواة المقدسة الخاصة بي ، سأكون بالتأكيد قادرًا على القتال حتى النهاية حتى لو كان خصمي سيدًا من رتبة الإمبراطور السماوي. من فضلك دعنا نحن البشر نحل الخلاف بين البشر بأنفسنا. أعدك بأنني سأبذل قصارى جهدي لإنقاذ أطفالك “.

أومأ برأسه ، تلألأت عينا هوي ياو ، “بالقوة التي لديك الآن ، إنها بعيدة عن أن تكون كافية. حتى أنني لا أملك الثقة لأقول إنني أستطيع إنقاذ أطفالي بنجاح. هذه الطاقة مرعبة للغاية! يبدو الأمر كما لو أنه جاء جيئة وذهابا … من … “

فوجئ تشو وي تشينغ ، “من أين؟”

بعد دقيقة من الصمت ، رد هوي ياو ، “من العالم السفلي.”

فوجئ تشو وي تشينغ بسؤاله: “… العالم السفلي؟ ما هذا؟”

الفصل 678 [فصل يومي سابق] *Sou* [هناك المزيد] سقوط! في اللحظة التي تحطم فيها رأس هوي ياو العملاق بشدة على الأرض ، تحطم قلب ديو سي تقريبًا إلى أشلاء أيضًا. غرق قلب الجميع على الفور. يبدو أن جسد هوي ياو العملاق قد تحول إلى جثة تنين عملاقة مرة أخرى. “لاااااااااااا …” أطلقت ديو سي صرخة مؤثرة وهي تندفع إلى الأمام. عندما فتحت جناحيها ، عانقت رأس هوي ياو بين ذراعيها بينما ملأت الصرخات المدمرة الهواء. تم رفع رأسها عالياً بينما دموع الألم تنهمر من عينيها. على بعد خطوة واحدة فقط من النجاح ، تداعت آمالها في الغبار. لم يعد قلب ديو سي المتألم في الأصل قادرًا على تحمل مثل هذه الضربة الشديدة. مع وجه شاحب ، سقطت تيان اير في ذراعي تشو وي تشينغ بشكل ضعيف. كانت عيناها لا تزالان تحدقان في جسد هوي ياو. أثناء خفض رأسها ، ألقت ديو سي نظرة على هوي ياو قبل النظر إلى تشو وي تشينغ و تيان اير ، توقفت الدموع في عينيها فجأة ، “البشر ، لقد قلت من قبل ، على أي حال ، ما زلت أريد أن أشكركم انتم جميعا. لم يعد لدي القوة لإنقاذ أطفالنا ، لذا أرجوك ، أتوسل إليكم ، أرجوكم أنقذوا أطفالي بمجرد ان تغادروا هذا المكان. سأذهب مع هوي ياو قريبًا جدًا ولن يتم تدمير هذا العالم المكاني اللامع. بدونه ، لا يمكنني العيش بعد الآن “. أصبحت نظرتها لطيفة للغاية. بعد الانتظار لعدة أيام ، ما زال كل شيء يفشل عشية النجاح. لقد حطم تماما آخر ذرة أمل في قلبها. في الوقت الحالي ، كل ما تريده هو الذهاب مع زوجها حتى لو كان ذلك يعني أنها ستضطر إلى الذهاب إلى عالم آخر. كانت الأخوات شانغوان الثلاثة يختنقن بالدموع بالفعل. بالنظر إلى المشهد المأساوي لزوج التنين ، كانا أيضًا منغمسين في حزن عميق. جعد تشو وي تشينغ جبينه. لم يستطع قول أي شيء يمنع ديو سي من قتل نفسها. كانت هذه أنثى على استعداد للموت من أجل الحب ومن أجل زوجها. علاوة على ذلك ، كانت تنينًا قويًا في المرحلة الإلهية. كان من المستحيل عليه تمامًا إيقافها. حتى لو تمكن من إيقافها هذه المرة ، فهذا لا يعني أنها لن تحاول السعي للموت مرة أخرى في المرة القادمة. أغلقت ديو سي ببطء عينيها الهائلتين. تضاءلت الحيوية القوية في الأصل فيها على الفور تقريبًا. كانت تغلق قلبها عمدًا. بمجرد إغلاق قلبها تمامًا ، ستفقد حياتها. لقتل تنين ، كان على المرء أن يدفع ثمنًا رهيبًا ومؤلمًا ، لكن أن يأخذ التنين حياته ، كان في الواقع أمرًا بسيطًا للغاية. سواء كانت تشو وي تشينغ أو الأخوات شانغوان الثلاثة ، في الوقت الحالي ، كانت أعينهم مليئة بالحزن المفجع. مثل هذا الكائن القوي كان ينهي حياته بهذه الطريقة. كيف يمكن ألا يشعروا بالحزن على الخسارة؟ “… ديو سي، لا تفعلي.” دون سابق إنذار ، قرقر صوت منخفض وضعيف. في اللحظة التي انطلق فيها الصوت ، أصبحت حيوية ديو سي المتدهورة بسرعة مستقرة على الفور تقريبًا. واتسعت عيون تشو وي تشينغ والفتيات بدهشة. سقطت كل من نظراتهم على الجسم الضخم. ‘ماذا كان ذلك؟ ماذا حدث للتو؟’ فجأة ، اندلعت فجأة هالة استبدادية هائلة من جسد هوي ياو. مثل البركان المتفجر ، تحرر ظل من الضوء الأحمر اللافت للنظر فجأة من كل القيود مع تدفق الطاقة الهائلة في الهواء. صبغت طاقة الغلاف الجوي الغنية والمرعبة كل شيء على مقربة منها باللون الأحمر دفعة واحدة. تراجعت عيون ديو سي التي كانت مغلقة في الأصل على الفور عندما خفضت رأسها لتنظر إلى زوجها. بدأ جسد هوي ياو الذي كان ملقى على الأرض يتحرك تدريجياً. على الرغم من أن السرعة كانت بطيئة ، إلا أنها كانت مستقرة وقوية. أولاً ، رفع رأسه الفخور بينما تبعه جسده العملاق. ببطء ، ووقف أخيرًا بمفرده. انفتحت عيون التنين الهائلة ببطء ، وفتح جناحيه السميكان الضخمان ولفوا ديو سي في أحضانه. سرعان ما ملأ شعور قوي بالحيوية الهواء. في الحال ، انطلقت هالة التنين المرعبة من جسده ، واخترقت الغيوم إلى السماء. نعم ، لقد عاد! هوي ياو التنين الذي كان يسيطر على العالم المكاني اللامع عاد مرة أخرى. انبعثت طاقة غريبة من جسد التنين وهو يتحول إلى خمس هالات حمراء. على الفور ، غطت الهالات تشو وي تشينغ و تيان اير وأخوات شانغوان الثلاث. ولدهشتهم ، يمكن أن يشعر الخمسة منهم بموجة من الطاقة الغريبة تتأرجح وتدخل إلى عقولهم من النقطة بين حاجبهم. في اللحظة التالية ، اختفت أدمغتهم على الفور. لم تكن هناك تغييرات في قوتهم والطاقة السماوية في أجسادهم ولكن في هذه اللحظة بالذات ، بدت طاقاتهم العقلية وكأنها تنفجر بلا حدود تقريبًا. حطت نظرة هوي ياو على زوجته وفي اللحظة التي التقت فيها عيونهم ، لم تترك نظراتهم بعضًا مرة أخرى. انتهزت ديو سي الفرصة لتقوية حيويتها مرة أخرى. كانت مخالبها ممسكة بزوجها بإحكام ، وكان ذلك مشدودًا جدًا كما لو كانت تخشى تركها. كانت خائفة للغاية ، خائفة من أن كل ذلك كان مجرد وهم. ومع ذلك ، شعرت بهالة التنين في جسد هوي ياو التي كانت تزداد قوة مع كل ثانية تمر ، عرفت أن زوجها قد عاد أخيرًا إلى جانبها. في تلك اللحظة ، لم يكن لدى الزوجين سوى فكرة واحدة في أذهانهما ، “كم هو جميل أن تكون قادرًا على العيش.” حتى لو كانوا قد عاشوا بالفعل لعشرات الآلاف من السنين ، في هذه اللحظة ، ما زالوا يجدون الحياة شيئًا ثمينًا. اختفت الهالات الحمراء تدريجياً من البشر الخمسة. استعادت أعينهم مرة أخرى أضواءهم وهم ينظرون إلى بعضهم البعض في دهشة. يبدو أن طاقاتهم العقلية وطاقاتهم الروحية قد ارتفعت إلى مستوى آخر. يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ الذي كان بالفعل في مستوى الجوهرة التاسعة بشكل غامض أنه في تلك اللحظة القصيرة من الصعود ، ارتفعت طاقته العقلية إلى مستوى الملك السماوي. بلا شك ، كانت ميزة كبيرة لتدريبه التالي. سيكون مفيدًا للغاية في مساعدته على اختراق طبقة الملك السماوي وترسيخ النواة المقدسة. مع طاقة روحية قوية ، إلى جانب الطاقة في عروقه ، لم يعد يخاف من ضغط مواجهة خصم من مرحلة الملك السماوي. كان هذا هو السداد من هوي ياو. لقد استخدم القوة الأكثر بدائية لعشيرة التنين الخاصة به للمساعدة في رفع الطاقة الروحية للبشر الخمسة على الرغم من أن هذا العمل الفذ سيؤذي بشكل كبير التشي البدائي. الآن بعد استعادة حيويته ، تم إحياء التنين هوي ياو بالكامل. كانت تقنية قيامة تيان اير ناجحة جيدًا بعد كل شيء. ليس هذا فقط ، فإن الطاقة المقدسة ستكون مفيدة له أيضًا. بالطبع ، ما كان أكثر أهمية هو حقيقة أنه تمكن أخيرًا من رؤية زوجته مرة أخرى. “شكرا لكم أيها البشر. أشكركم على إنقاذ حياتي “، ابتعدت نظرة هوي ياو أخيرًا عن زوجته وهبطت على تشو وي تشينغ والفتيات. يمكن رؤية الامتنان العميق من عيون التنين. على الرغم من أنهم لم يقولوا الكثير ، فإن المشاعر في أعينهم قالت الكثير ضحك تشو وي تشينغ بخفة ، “ليس عليك أن تشكرنا. نأمل فقط أن يستمر كلاكما في حماية هذا العالم المكاني اللامع بدلاً من تدميره. ستكون هذه أفضل طريقة لشكرنا “. درس هوي ياو تشو وي تشينغ. تمامًا كما أومأت ديو سي برأسها إلى جانبه ، هز رأسه فجأة وصرخ بصوت منخفض ، “أخشى ألا أكون قادرًا على فعل ذلك.” في اللحظة التي سمعوا فيها كلماته ، تفاجأت الفتيات تمامًا. صدموا ، حدقوا في حيرة من هوي ياو. من وجهة نظرهم ، لقد أنقذوا حياته من أجل اللعنة! لماذا بحق الجحيم لا يوافق على مثل هذا الشرط البسيط؟ واصل هوي ياو التحديق في تشو وي تشينغ. كان واضحًا من عينيه أنه لم يكن مستعدًا للتنازل عن هذه القضية على الإطلاق ، “لقد تم اختطاف أطفالي! من أجل أطفالي ، سأضطر إلى تدمير العالم المكاني اللامع. فقط بعد أن أغادر هذا المكان يمكنني إنقاذهم. حتى لو كنت أنت من أنقذ حياتي ، فلا يمكنك منعني من إنقاذ أطفالي. أكثر ما يمكنني فعله هو السماح لك بالقتل بعد أن أنقذ أطفالي “. تم وضع تشو وي تشينغ على الفور في موقف صعب ، ولم يستطع قول أي شيء لوقف هوي ياو على الإطلاق. بعد كل شيء ، كأب ، كيف يمكن أن يتعايش مع حقيقة أن أطفاله قد اختطفوا للتو؟ إذا كان تشو وي تشينغ في مكانه ، فمن المحتمل أن يفعل نفس الشيء. سأل تشو وي تشينغ مبتسما بشكل محرج ، “هل هناك أي طريقة أخرى؟ ربما يمكننا إنقاذ أطفالك نيابة عنك؟ “ حدق هوي ياو في تشو وي تشينغ بعيونه الحمراء الوامضة. على الفور ، شعر تشو وي تشينغ كما لو كان يجري تصويره بالأشعة السينية. ظهرت طبقة ذهبية باهتة من الهواء الرقيق وهي تغلف جسده ، كما لو أن الطبقة يمكن أن تشعر بأنه يتعرض للتهديد. فجأة ، سأل هوي ياو بصدمة ، ” هذه هي الطاقة التي أنقذتني؟ ما… ما هي السمة؟ “ قرر تشو وي تشينغ أن يقول الحقيقة ، “هذه هي الطاقة المقدسة. إنها طاقة يتم صقلها من الصفات الإلهية والوقت والمكان والشيطانية “. في الحال ، ومض ضوء في عيون التنين ، “الطاقة المقدسة؟ إنها في الواقع الطاقة التي تشكلت من تصلب سمات المقدسة العظيم الأربعة؟ كيف يكون هذا ممكنا؟ أنت مجرد إنسان! انتظر … ربما ، هذا ممكن بالفعل … “ كان تشو وي تشينغ مرتبكًا بعض الشيء من كلماته ، “سيدي ، طالما أنك لا تدمر عالم الفضاء اللامع ، فإننا بالتأكيد سنبذل قصارى جهدنا لفعل ما تريد. ربما لست قويًا بما يكفي في الوقت الحالي ، لكن بمجرد أن أتمكن من ترسيخ النواة المقدسة الخاصة بي ، سأكون بالتأكيد قادرًا على القتال حتى النهاية حتى لو كان خصمي سيدًا من رتبة الإمبراطور السماوي. من فضلك دعنا نحن البشر نحل الخلاف بين البشر بأنفسنا. أعدك بأنني سأبذل قصارى جهدي لإنقاذ أطفالك “. أومأ برأسه ، تلألأت عينا هوي ياو ، “بالقوة التي لديك الآن ، إنها بعيدة عن أن تكون كافية. حتى أنني لا أملك الثقة لأقول إنني أستطيع إنقاذ أطفالي بنجاح. هذه الطاقة مرعبة للغاية! يبدو الأمر كما لو أنه جاء جيئة وذهابا … من … “ فوجئ تشو وي تشينغ ، “من أين؟” بعد دقيقة من الصمت ، رد هوي ياو ، “من العالم السفلي.” فوجئ تشو وي تشينغ بسؤاله: “… العالم السفلي؟ ما هذا؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط