نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 679

الفصل 679

[فصلان يوميان سابقان]

*Sou*

[لا المزيد]

أطلق هوي ياو تنهيدة طويلة قبل أن يقول ، “أنت منقذي ، لا أرى أي سبب لإخفاء هذا عنك. في الواقع ، العالم السفلي هو مكان غير موجود في عالمنا. يمكنك التفكير فيه على أنه مكان موجود مثل العالم المكاني اللامع ، مساحة موازية. ومع ذلك ، فإن هذا المكان مرعب أكثر بكثير من عالم الفضاء اللامع. هناك العديد من المخلوقات السفلى هناك. ليس هناك ضوء في العالم السفلي ولكن فقط إراقة الدماء. بكل بساطة ، في العالم السفلي ، أي مخلوق عادي ، هو أقوى بكثير من سيد الجوهرة السماوية من الدرجة السادسة. إذا كان العالم السفلي متصلاً بعالمك البشري ، فسوف يموت العالم البشري في أي وقت من الأوقات “.

بعد الاستماع إلى أوصاف هوي ياو ، فوجئ تشو وي تشينغ بكلماته. كان هذا شيئًا لم يسمع به من قبل. بدأ الكفر يتشكل في عينيه.

بالطبع ، عرف هوي ياو ما كان يفكر فيه. وتابع بنبرة هادئة: “لا داعي لأن تشك بي. العالم السفلي موجود بالفعل. تم بناء العالم المكاني اللامع بسبب العالم السفلي. منذ مائة ألف عام تقريبًا ، فتح العالم السفلي قناة يمكنها الاتصال بالعالم البشري. في ذلك الوقت ، كان هناك العديد من التنانين القوية مثلنا في عالمك البشري وبجهودهم المشتركة ، تمكنوا من إغلاق الممر تمامًا قبل أن يخصصوا أشخاصًا لحراسته. منذ ذلك الحين ، كانت عشيرة التنين مسؤولة عن حراستها. هذا أيضًا هو السبب في أننا نادرًا ما نظهر أنفسنا في العالم البشري. في الماضي ، كان رأس عشيرة التنين مسؤولاً عن حراسة ممر العالم السفلي. من أجل حراستها ، دفعت عشيرة التنين ثمناً باهظاً. بسبب تأثير طاقة العالم السفلي ، فإن معدل الحمل لدينا منخفض جدًا. ولهذا السبب أيضًا قرر أسلافنا بناء هذا العالم المكاني اللامع وأرسلونا أنا و ديو سي هنا عندما كنا صغارًا ، بهدف مواصلة سلالة التنين هنا “.

شهق تشو وي تشينغ. إذا كان ما قاله هوي ياو صحيحًا وكان الشخص الذي اختطف أطفاله شخصًا من العالم السفلي ، فهذا يعني أن العالم البشري في خطر.

تابع هوي ياو ، “هناك احتمال كبير أن الطاقة التي تسببت سابقًا في التمزق المكاني جاءت من العالم السفلي. بعد كل شيء ، اللورد السفلى هو الوحيد الذي يمتلك هذا النوع من القوة القادرة على إحداث تمزق مكاني مؤقتًا. على الرغم من أنه هو والكائنات السفلى الأخرى لا يمكنهم دخول عالمنا ، إلا أنه يمكنه إرسال مندوبين لهنا. كانوا هم بالضبط الذين أخذوا أطفالي. ليس لدي أي فكرة عما خططوا للقيام به ، لكنني متأكد من أنه لن يكون مفيدًا لكم أيها البشر أيضًا. يعتبر التدريب الخاصة بك جيدة جدًا بين البشر ، وخاصة تلك الطاقة المقدسة الغريبة الخاصة بك. ومع ذلك ، ما زلت ضعيفًا جدًا مقارنة بالمندوبين من العالم السفلي “.

بعد التفكير في الأمر ، تساءل تشو وي تشينغ ، “من أو ما هو بالضبط مندوبين العالم السفلي الذي تتحدث عنه؟”

رد هوي ياو دون أي تردد ، “البشر! بينكم من هم متعطشون للسلطة. من أجل متابعة هذه السلطة ، فإن هؤلاء الناس على استعداد لاستخدام تكتيكات لا ضمير لهم. وبسبب هذا بالضبط استدرجهم اللورد السفلى ليصبحوا خدامه. سوف يمنحهم اللورد السفلى القوة حتى يساعدوه في تنفيذ خططه. طالما أن هناك فتحة ، فسوف يساعدون اللورد السفلى على إضعاف ختم الممر “.

ومض بريق في عيون تشو وي تشينغ ، “إذن ، هذا يعني أن العالم البشري في خطر! هل أنت متأكد من أن المخلوقات السفلى لن تكون قادرة على العبور إلى عالمنا؟ “

أومأ هوي ياو برأسه ، “طالما لم يتم تدمير الختم ، فلن يتمكن حتى اللورد السفلي القوي للغاية من دخول العالم البشري. كل ما يمكنه فعله هو إنشاء تمزق مكاني وإرسال تموجات الطاقة. علاوة على ذلك ، سيتعين عليه دفع ثمن باهظ في كل مرة يفعل فيها ذلك. لذلك ، إذا كنت تريد إيقاف فتح ممر الجحيم ، فسيتعين عليك التعامل مع تلك الأوساخ في عالم البشر أولاً. الحقيقة تُقال ، مغادرة أنا و ديو سي للعالم المكاني اللامع ليس شيئًا سيئًا تمامًا بالنسبة لك كبشر. لدينا تصور قوي تجاه الهالة السفلى. بصفتي سليل إمبراطور التنين ، فإن طاقة إمبراطور التنين في دمي ستكون قادرة على قيادتي إلى هؤلاء الناس “.

ابتسم تشو وي تشينغ بشكل محرج ، “ومع ذلك ، إذا غادرت ، فسيكون ذلك بمثابة ضربة مدمرة للعالم البشري بأسره. ربما لا تعرف ، ولكن يوجد قصر مبني على جزيرة الجوهرة السماوية في هذا العالم المكاني اللامع. يطلق عليه قصر قبة السماء. ليس هذا فقط ، تحت جزيرة الجوهرة السماوية هذه ، توجد مدينة عملاقة يسكنها أكثر من عشرة ملايين شخص. إذا تم تدمير العالم المكاني اللامع ، فإن أكبر مدينة في العالم البشري ستزول أيضًا. هذا هو السبب في أننا نكافح لمنعك من المغادرة “.

أغلق عينيه ببطء ، فكر هوي ياو للحظة قبل الرد بهدوء ، “في الواقع ، قد تكون هناك طريقة أخرى. في الوقت الحالي ، لم يفقس أطفالنا ، لذا بغض النظر عما خطط هؤلاء الأشخاص لفعله بأطفالنا ، سيتعين عليهم الانتظار حتى يفقسوا بالكامل. ومع ذلك ، فبدون طاقتنا ، وبغض النظر عن الأساليب التي يستخدمونها لتسريع عملية الفقس ، سيستغرق الأمر خمس سنوات على الأقل قبل أن يحدث ذلك. لقد مرت ستة أشهر منذ تلك الحادثة ، لذلك لا تزال لدينا فرصة إذا تمكنت من إخراجنا من هنا في غضون ثلاث سنوات “.

قاطعت شانغوان شيو اير الذي كانت تقف بجانبه فجأة ، “سنبذل قصارى جهدنا لتلبية طلبك. هل لديك أي طرق يمكنك استخدامها لمغادرة هذا المكان دون تدمير العالم المكاني اللامع؟ “

أومأ هوي ياو برأسه ، “بخلاف تدمير العالم ، هناك طريقة أخرى. الانتقال الاني. قم بفتح الفضاء بالقوة ونقلنا نحن الاثنان من هنا ، تمامًا مثلما مزقوا الفضاء وأرسلوا البشر في المرة الأخيرة.

لفت تشو وي تشينغ نفسا طويلا ، “ولكن لا يمكن القيام بذلك إلا إذا كنا أقوياء للغاية! أخشى أنه حتى شخص من رتبة الإله السماوي لن يكون قادرًا على فعل ذلك! “

أجاب هوي ياو ، “أن تكون قويًا شيء واحد. إذا تمكنت من العثور على حجر النقل الفضائي ، فستتمكن من توفير الكثير من الطاقة. مع كمية الطاقة التي تمتلكها الآن ، يكفيك تنشيط الحجر. سأعطيك تنسيقًا وتحتاج فقط إلى نحت الإحداثيات على الحجر. بالنسبة إلى كيفية تنشيطه ، حسنًا ، لا أعرف حقًا كيف أيضًا. بعد كل شيء ، حجر النقل الفضائي هذا نادر للغاية حتى في العصور القديمة “.

نظر تشو وي تشينغ بسرعة إلى شانغوان شيو اير ، “هل سمعت عن هذا الحجر؟” أغنى مكان في البر الرئيسي كان قصر قبة السماء. كان هناك العديد من المجموعات الثمينة في القصر. ربما يكون حجر النقل الفضائي من بينهم.

لسوء الحظ ، هزت رأسها ، “لم أسمع بمثل هذا الشيء من قبل. ولكن ، إذا كان موجودًا بالفعل في هذا العالم ، فأنا متأكد من أننا سنكون قادرين على العثور عليه “.

استدار تشو وي تشينغ ونظر إلى هوي ياو. إذا لم يكن ذلك من أجل العالم السفلي ، فسيبذل قصارى جهده لإقناع زوج التنانين بعدم تدمير العالم المكاني اللامع. لكن الآن ، أصبح الأمر أكثر خطورة مما كان يعتقد في الأصل. لم يهدد وجود العالم السفلي مدينة تشونغ تيان فحسب ، بل يهدد جميع السكان أيضًا. كيف يمكنه منعهم من الخروج؟

في هذه اللحظة ، عادت قوة ليتل فاتي تشو مرة أخرى. بعد فترة قصيرة من التفكير في الأمر ، نظر إلى هوي ياو كما قال بصوت عميق ، “سيدي ، ماذا عن هذا؟ نحن نعد أنفسنا لكلا الاحتمالين. امنحنا ثلاث سنوات وسنستخدم هذه السنوات الثلاث للبحث عن حجر النقل الفضائي. في الوقت نفسه ، سننقل ببطء مدنيي مدينة تشونغ تيان إلى مكان آمن آخر. إذا لم نتمكن من العثور على الحجر في غضون ثلاث سنوات ، يمكنك مغادرة العالم المكاني اللامع. سيتيح لنا ذلك الوقت الكافي لإبعاد جميع السكان. لكن بالطبع ، إيجاد الحجر سيكون الحل الأمثل. وفي ذلك الوقت ، أعطي لك كلامي أنني سأفتح لك ممرًا وأرسلك من هنا “.

كانت الفكرة الأكثر منطقية حتى الآن. أومأ هوي ياو برأسه ، وكانت النظرة التي تم تدريبها على تشو وي تشينغ ذات صبغة من التقدير ، “أنت إنسان ذكي. لنفعل كما تقول. سأمنحك ثلاث سنوات “.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه ، “شكرًا لك سيدي. في هذه الحالة ، لا ينبغي أن نضيع الوقت بعد الآن. سنرحل الآن ونساعدك في البحث عن الحجر “.

فجأة هتف هوي ياو ، “انتظر لحظة! قبل أن تغادر ، من فضلك استوعب المزيد من طاقتي السماوية. خلاف ذلك ، لا يمكنني أن أضمن أنني أستطيع كبح الرغبة في العثور على أطفالي “.

تفاجأ تشو وي تشينغ. لكن في هذه اللحظة ، مد هوى ياو بالفعل مخلبه تجاهه. على الرغم من أنه ألقى نظرة هادئة على وجهه ، إلا أن تشو وي تشينغ فهم نيته بوضوح. أجاب مبتسما ، “شكرا لك ، سآخذها بعد ذلك.”

جزيرة الجوهرة السماوية ، قصر قبة السماء

كان شانغوان تيان يانغ و تيان يي يقفان أمام التشكيل النشط للمملكة المكانية اللامعة بنظرات مريرة على وجوههم.

ستة أشهر! منذ اليوم الذي دخل فيه تشو وي تشينغ والفتيات إلى عالم الفضاء اللامع ، مرت ستة أشهر! لم تكن هناك حتى الآن علامات على الحياة في عالم الفضاء اللامع. لم تعد تموجات الطاقة العرضية قوية كما كانت من قبل.

على الرغم من أن العالم المكاني اللامع كان من الواضح أنه أكثر أهمية من تشو وي تشينغ والفتيات الأربع ، إلا أن الأخوات الثلاثة شانغوان كانوا خلفائهم الوحيدين! إذا ماتوا جميعًا داخل العالم المكاني اللامع ، فسيكون ذلك بمثابة كارثة لقصر قبة السماء. والأسوأ من ذلك ، أن تشو وي تشينغ وابنة سيد جبل الثلج السماوي كانوا هناك أيضًا! قبل ذلك ، دخل شخص من إمبراطورية وانشو إلى عالم الفضاء اللامع وتراجعوا جميعهم بسبب القوة المرعبة في الداخل. لقد عاد هؤلاء الأشخاص بالفعل إلى إمبراطورية وانشو حتى أنهم نشروا أخبارًا عن وجود تيان إير في الداخل. إذا ماتوا حقًا في العالم المكاني اللامع ، الامبراطور السماوي السداسي المطلق لونغ شي يا و شيو آو تيان لورد جبل الثلج السماوي سيأتيان بالتأكيد مطالبين بشرح.

قال شانغوان تيان يي ، “أخي ، أعتقد أنه من الأفضل إرسال شخص ما لإلقاء نظرة! لا توجد حركة على الإطلاق بعد فترة طويلة. نحن بحاجة لاستعادة الجثث إذا كانت ميتة حقًا! “

تنهد شانغوان تيان يانغ بصوت عالٍ ، “أخي ، كل خطأي! لا ينبغي أن أدعهم يدخلون في المقام الأول “.

كانت عيون تيان يي مقلقة وهو يهز رأسه ، “لا فائدة من قول كل هذا الآن. ما حدث قد حدث. كل ما يمكننا فعله الآن هو أن نصلي من أجل هؤلاء الأطفال. أخي ، أنا … “عندما نطق هذه الكلمات ، بدأت الدموع تنهمر في عيون تيان يي  الذي كان سيدًا مخيفًا على مستوى الإمبراطور السماوي -.

لم يعرف تيان يانغ كيف يريحه.

بدون سابق إنذار ، تذبذب تموج قوي فجأة في عالم الفضاء اللامع. نظر الشقيقان بسرعة إلى الضوء الذهبي.

في ومضة ، ظهرت خمسة ظلال بلا صوت من فراغ. وفي غمضة عين ، كان خمسة أشخاص يقفون بالفعل أمامهم.

كان تشو وي تشينغ يقف في المقدمة مع ابتسامة على وجهه. ومع ذلك ، كان هناك شيء مختلف في مزاجه. في المثال الذي ظهر فيه ، حتى تيان يانغ و تيان يي اللذان كان لهما تدريب عالي يمكن أن يشعروا بوجود ساحق واضح من جسده. لقد فوجئوا تمامًا به. بدا أنه لا بد أنه كان قد قابل بعض الفرص الجيدة داخل العالم المكاني اللامع.

انتقلت نظراتهم إلى أخوات شانغوان الثلاثة اللواتي كن واقفات خلف تشو وي تشينغ. نظرًا لأنهم كانوا جميعًا آمنين ولم يصابوا بأذى ، كان تيان يي سعيدًا جدًا لدرجة أنه كاد يذرف الدموع أمامهم. ذهب على الفور إلى الأخوات الثلاث وبسط ذراعيه على نطاق واسع قبل أن يسحبهم إلى أحضانه الدافئة.

“أخيرا! أنتم الثلاثة خرجتم أخيرًا! لقد أعطتوني خوفًا كبيرًا حقًا! “

تلاشت المخاوف والوقار في عيون تيان يانغ على الفور. ضاحكًا ، نظر إلى تشو وي تشينغ ، “أنت شقي! أنت حقًا لقيط محظوظ! يبدو أنك حصلت على محصول جيد هذه المرة! “

ضحك تشو وي تشينغ ، “هذه المرة ، تمكنا من حل مشكلة ضخمة لقصر قبة السماء. فقط اعتبره مهر العروس لـ شيو اير و فاي اير و بينغ اير ، حسنًا؟ “

ضحك تيان يانغ بصوت عالٍ ، “يا لك من فتى ماكر! أنت فقط لا تريد أن تدفع تلك المليار من الذهب ، أليس كذلك؟ حسنا اذا! طالما تم حل مشكلة العالم المكاني اللامع إلى الأبد ، سأدعك تذهب هذه المرة “.

ابتسم تشو وي تشينغ بشكل محرج ، “… في الواقع ، لم يتم حلها تمامًا” ، على الرغم من أنهم خرجوا للتو من العالم المكاني اللامع ، إلا أن الأمر كان مهمًا للغاية ، لذلك لم يجرؤ على سحبها ثانية أطول. في الحال ، نقل كل التفاصيل حول الوضع في عالم الفضاء اللامع إلى تيان يانغ.

توجهت تيان يي نحوهم للاستماع إلى القصة. كلما استمعوا إليه ، بدأوا في القلق أكثر ، خاصة الجزء المتعلق بالعالم السفلي الذي أثار استياء عميقًا على جباههم.

تابع تشو وي تشينغ ، “العم ، والد الزوج ، هل سمعت عن العالم السفلي من قبل؟ هل هذا المكان موجود بالفعل؟ أجد أنه شيء لا يصدق “.

ظهرت تجاعيد بين حواجب تيان يانغ ، “التنين لا يكذب. علاوة على ذلك ، ذكر أسلافنا في قصر قبة السماء وجود العالم السفلي من قبل في الكتب والسجلات القديمة ، لكن المعلومات غامضة للغاية. قبل ذلك ، لم نكن نوليه الكثير من الاهتمام ولكن إذا كان ما قاله التنين صحيحًا ، فسنكون في ورطة كبيرة “.

أجاب تشو وي تشينغ ، “العالم السفلي ليس القضية الأكثر إلحاحًا في الوقت الحالي. دعونا فقط نضع هذه المسألة جانبًا ونحل مشكلة المجال المكاني اللامع أولاً. على الرغم من أن التنين أعطانا ثلاث سنوات ، إلا أنها في الواقع وقت قصير جدًا. هل سمع أي منكم عن حجر النقل الفضائي؟ “

هز تيان يي رأسه بهدوء بينما كانت عيون تيان يانغ تتأمل فيه. بعد إعطائه بعض الأفكار ، أعلن تيان يانغ ، “هذا في الواقع يبدو مألوفًا جدًا بالنسبة لي. أعتقد أنني رأيته من قبل في السجلات. ماذا عن هذا ، أنتم تحصلون على قسط من الراحة أولاً وسأفكر في العودة إلى حيث رأيت المصطلح من قبل “.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه بالموافقة. لقد كانوا في العالم المكاني اللامع لفترة طويلة ، وكان صحيحًا أنهم بحاجة إلى راحة جيدة.

هذه المرة ، لم يتم ترتيب إقامة تشو وي تشينغ في فندق جزيرة الجوهرة السماوية. بدلاً من ذلك ، تم منحه مكانًا للإقامة في قصر قبة السماء. وربما كانت الأخوات الثلاثة شانغوان هم من رتبته عمداً ، لكن تيان اير أخذوه بعيدًا ، تاركينه وحده في الغرفة يحدق في الجدران الفارغة.

فيما يتعلق بهذا الأمر ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي شكاوى على الإطلاق. علاوة على ذلك ، عندما أعفى نفسه من الفتيات الأربع ، بدا وكأنهن يملكن نظرة خادعة على وجوههن.

كان هناك سبب يجعله مرتاحًا جدًا حيال ذلك. بعد كل شيء ، كان قد أكمل بالفعل الطلب من شانغوان تيان يانغ.

بعد إحياء هوي ياو ، عرض طاقته على تشو وي تشينغ للالتهام باستخدام الالتهام الشيطاني. إلى جانب الكمية الهائلة من طاقة الغلاف الجوي التي التهمها في عالم الفضاء اللامع ، عندما كان يلتهم الطاقة السماوية الهائلة لهوي ياو ، لم يكن جسد تيان اير مليئًا بالطاقة المقدسة فحسب ، بل كانت الأخوات شانغوان الثلاثة متماثلات. علاوة على ذلك ، تمكنت تدريب الفتيات الأربع من تحقيق تقدم آخر. دخلت تيان اير بنجاح إلى مستوى الجوهرة الثامنة ، مما جعلها أقرب بكثير إلى مرحلة التجديد.

لم يكن لأخوات شانغوان الثلاثة سمة مقدسة ، لذلك كان من المستحيل بالنسبة لهم تجديد طاقتهم كما فعل تشو وي تشينغ. على الرغم من أن هذا قد يكون هو الحال ، إلا أنه كان لا يزال قادرًا على تلبية الطلب الأصلي الذي قدمه شانغوان تيان يانغ. بعبارة أخرى ، أصبح الآن مؤهلاً للزواج من الأخوات الثلاث. هذه المرة ، بغض النظر عن أي شيء ، كان سيأخذ معه الأخوات شانغوان الثلاثة عندما يغادر. نظرًا لأنهم وصلوا منذ فترة قصيرة فقط ، لم يكن لديه الوقت للتعبير عن طلبه إلى شانغوان تيان يانغ.

كان لدى تشو وي تشينغ بالفعل خطة. على الرغم من أنه لم يعد مضطرًا إلى التهام الوحوش السماوية ، إلا أنه عندما غادر هذا المكان ، كان لا يزال يتعين عليه الذهاب إلى جبل الثلج السماوي.

من كلمات هوي ياو ، وطاقة الدمار المرعبة في جسده سابقًا ، كان لديه تكهنات حول العالم السفلي. كان هذا بسبب أنهم عندما كانوا لا يزالون في جبل الثلج السماوي ، كانت التقنية التي نقلتها إليه والدة تيان اير ، فيليا هي حالة الجحيم. بدا الأمر أيضًا كما لو كانت تحرس مكانًا. ربما كان لها علاقة بالعالم السفلي. بصفتها أقوى شخص في العالم ، سيد الطبقة الإلهية السماوية الوحيد بين البشر ، سيكون لورد جبل الثلج السماوي هو الشخص الذي سمع على الأرجح عن العالم السفلي.

بالنسبة لحجر النقل الفضائي ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ النية للبحث عنه بنفسه. بقوته ، سيكون الأمر أشبه بالبحث عن إبرة في كومة قش. سيكون من الأفضل بكثير السماح لقصر قبة السماء بتنفيذ هذه المهمة. كان أحد الأسباب التي دفعته للذهاب إلى جبل الثلج السماوي هو أن يطلب من لورد الجبل أن يستخدم طاقته للبحث عن الحجر أيضًا. إذا لم يتمكن أقوى شخصين في الأراضي المقدسة العظيمة من البحث عن الحجر ، فلا داعي للقول ، فسيكون من المستحيل عليه الحصول عليه. إذا حدث الأسوأ ولم يتمكن من الحصول على يديه ، على الأقل لا يزال لديهم خيار نقل جميع المدنيين في مدينة تشونغ تيان. على الرغم من أن تدمير جزيرة الجوهرة السماوية سيؤثر بشكل كبير على قصر قبة السماء ، ولكن مع السنوات الثلاث لأخذ احتياطهم ، فسيظل مقبولاً.

في صباح اليوم التالي ، جاء تلميذ من قصر قبة السماء لإبلاغ تشو وي تشينغ لمقابلة شانغوان تيان يانغ.

كان القصر لا يزال مألوفًا له ، جعله ضباب الوهم الأبيض يشعر وكأنه في جنة على الأرض. كان كل من شانغوان تيان يانغ و تيان يي حاضرين ووقفت الأخوات الثلاث شانغوان و تيان اير بجانبهما. بالنظر إلى مدى قربهما ، شعر تشو وي تشينغ براحة كبيرة في قلبه.

“العم ، والد الزوجة” ، نمت الألقاب ببطء.

ولدهشته ، لا يبدو أن والد زوجته المستقبلي لديه أي اعتراض على الطريقة التي تمت مخاطبته. في الوقت الحالي ، ألقى كلا سادة القصر نظرة جليلة على وجهيهما.

“لا يوجد دليل على الإطلاق؟” عبس تشو وي تشينغ كما سأل.

أجاب شانغوان تيان يانغ ، “هناك ، لكنها مزعجة بعض الشيء.”

ركضت قشعريرة في العمود الفقري لـ تشو وي تشينغ. كان شانغوان تيان يانغ رئيس قصر قبة السماء. حتى لو وجد أنها مهمة صعبة ، فمن المؤكد أن الحصول على حجر النقل الفضائي لن يكون نزهة في الحديقة.

أجاب تيان يانغ بصوت منخفض ، “ذاكرتي تخدمني بشكل صحيح ، هناك سجل لحجر النقل الفضائي في كتب وسجلات قدماء قصر قبة السماء. في السجل ، ورد أن الحجر كان أعظم كنز لمكان اسمه القصر السماوي الروحاني “.

“القصر السماوي الروحاني ؟ أين ذلك؟” سأل تشو وي تشينغ. كانت الأراضي الخمسة الكبرى في البر الرئيسي غير المحدود هي قصر قبة السماء ، وجبل الثلج السماوي ، ووادي العاطفة ، والجحيم الأحمر الدموي ، والطائفة الشيطانية السماوية ، لكنه لم يسمع عن القصر السماوي الروحاني من قبل. إذا لم يكن هذا القصر السماوي الروحاني قوياً بما يكفي لتصنيفه كواحد من الأراضي المقدسة ، فلماذا بدا شانغوان تيان يانغ حذراً للغاية من ذلك؟

تابع تيان يانغ ، “لست وحدك. لم أسمع بهذا المكان أيضًا. القصر السماوي الروحاني لا يقع في الواقع في البر الرئيسي بلا حدود “.

“ماذا؟” اندهش تشو وي تشينغ ونظر إليه بوجه مليء بالشكوك.

وأضاف شانغوان تيان يانغ: “في عالمنا ، بخلاف البر الرئيسي غير المحدود لدينا ، هناك بر رئيسي آخر صغير نسبيًا يقف بمفرده في وسط المحيط. يطلق عليه البر الرئيسي السماوي الروحاني. نظرًا لأنهم بعيدون جدًا عن البر الرئيسي بلا حدود ، لم يسمع عنها الكثير من الناس من قبل. فقط عندما جاء عدد قليل من شعبهم إلى البر الرئيسي بلا حدود ودخلوا في شجار مع شعبنا تم تسجيلهم في الكتب والسجلات القديمة. في هذا البر الرئيسي السماوي الروحاني ، لديهم أيضًا عدد قليل من الأراضي المقدسة مثل أرضنا. وهذا القصر السماوي الروحاني هو أقوى أرض هناك. في البداية ، على الرغم من أنهم أُجبروا على التراجع بعد تعاون عدد قليل من الأراضي المقدسة لدينا ، لم نتمكن من فعل الكثير لهم لأنهم كانوا يمتلكون حجر النقل الفضائي. في النهاية، لقد وقعنا معاهدة تحالف حددت أن البر الرئيسيين لن يتدخلوا أبدًا مع بعضهم البعض ولن يطأ الناس من كلا الجانبين أبدًا على أرض الطرف الآخر. هكذا حللنا المشكلة أخيرًا. ومع ذلك ، كان ذلك منذ حوالي ألف عام. الآن ، من النادر حقًا العثور على أي شخص يعرف أي شيء عنهم “.

“أيوجد بر رئيسي آخر هناك؟” سأل تشو وي تشينغ ، “إذن ، هل هناك خريطة أو شيء من هذا القبيل؟ المحيط مختلف تمامًا عن البر الرئيسي. حتى لو لم نأخذ عدد الوحوش السماوية القوية في الاعتبار ، كيف بحق الجحيم يفترض بنا أن نجد قصرًا في محيط شاسع مخيف إذا لم نكن نعرف حتى أين الموقع المحدد للبر الرئيسي السماوي الروحاني؟ “

أجاب شانغوان تيان يي ، “لا داعي للقلق بشأن هذا. في ذلك العام ، تمكنا من انتزاع قطعة من خريطة المحيط من أحد شعبهم. تحتوي الخريطة على وصف تفصيلي لموقع البر الرئيسي السماوي الروحاني. بعد كل شيء ، إنه بر رئيسي كبير ، وليس مجرد جزيرة صغيرة. لن يكون من الصعب العثور على المكان. ومع ذلك ، ربما يكون البر الرئيسي على بعد عشرات الآلاف من الأميال من البر الرئيسي بلا حدود. لن يكون من السهل الوصول إلى هذا البر الرئيسي. علاوة على ذلك ، فإن معاهدة التحالف بين البر الرئيسيين لا تزال سارية حتى يومنا هذا. إذا أردنا إرسال شخص ما للبحث عن حجر النقل المكاني في البر الرئيسي السماوي الروحاني ، فلن نسيء فقط للناس هناك ، فقد يكون هناك احتمال باندلاع حرب أيضًا. في الوقت الحالي ، لدينا بالفعل ما يكفي من الأمور بين أيدينا.

فهم تشو وي تشينغ الذكي على الفور المعنى الكامن وراء كلمات الأخوين. أجاب بضحكة خافتة: “سأذهب بعد ذلك. أنا لست من الأراضي المقدسة على أي حال. إلى جانب ذلك ، هدفي أصغر نسبيًا. إذا لم أستطع محاربتهم ، يمكنني فقط استعارة الحجر منهم ، أليس كذلك؟ “

بدون شك ، لم يكن “اقتراضه” مختلفًا عن “أخذه بدون طلب”.

راضيًا عن إجابته ، يمكن رؤية ابتسامة على وجه شانغوان تيان يي. على الرغم من أن صهره المستقبلي لم يكن متوافقًا حقًا مع بناته من حيث المظهر ، عندما يتعلق الأمر بقوته وقدرته ، نادرًا ما كان هناك أي شخص في سنه قادر على مواكبة ذلك.

الفصل 679 [فصلان يوميان سابقان] *Sou* [لا المزيد] أطلق هوي ياو تنهيدة طويلة قبل أن يقول ، “أنت منقذي ، لا أرى أي سبب لإخفاء هذا عنك. في الواقع ، العالم السفلي هو مكان غير موجود في عالمنا. يمكنك التفكير فيه على أنه مكان موجود مثل العالم المكاني اللامع ، مساحة موازية. ومع ذلك ، فإن هذا المكان مرعب أكثر بكثير من عالم الفضاء اللامع. هناك العديد من المخلوقات السفلى هناك. ليس هناك ضوء في العالم السفلي ولكن فقط إراقة الدماء. بكل بساطة ، في العالم السفلي ، أي مخلوق عادي ، هو أقوى بكثير من سيد الجوهرة السماوية من الدرجة السادسة. إذا كان العالم السفلي متصلاً بعالمك البشري ، فسوف يموت العالم البشري في أي وقت من الأوقات “. بعد الاستماع إلى أوصاف هوي ياو ، فوجئ تشو وي تشينغ بكلماته. كان هذا شيئًا لم يسمع به من قبل. بدأ الكفر يتشكل في عينيه. بالطبع ، عرف هوي ياو ما كان يفكر فيه. وتابع بنبرة هادئة: “لا داعي لأن تشك بي. العالم السفلي موجود بالفعل. تم بناء العالم المكاني اللامع بسبب العالم السفلي. منذ مائة ألف عام تقريبًا ، فتح العالم السفلي قناة يمكنها الاتصال بالعالم البشري. في ذلك الوقت ، كان هناك العديد من التنانين القوية مثلنا في عالمك البشري وبجهودهم المشتركة ، تمكنوا من إغلاق الممر تمامًا قبل أن يخصصوا أشخاصًا لحراسته. منذ ذلك الحين ، كانت عشيرة التنين مسؤولة عن حراستها. هذا أيضًا هو السبب في أننا نادرًا ما نظهر أنفسنا في العالم البشري. في الماضي ، كان رأس عشيرة التنين مسؤولاً عن حراسة ممر العالم السفلي. من أجل حراستها ، دفعت عشيرة التنين ثمناً باهظاً. بسبب تأثير طاقة العالم السفلي ، فإن معدل الحمل لدينا منخفض جدًا. ولهذا السبب أيضًا قرر أسلافنا بناء هذا العالم المكاني اللامع وأرسلونا أنا و ديو سي هنا عندما كنا صغارًا ، بهدف مواصلة سلالة التنين هنا “. شهق تشو وي تشينغ. إذا كان ما قاله هوي ياو صحيحًا وكان الشخص الذي اختطف أطفاله شخصًا من العالم السفلي ، فهذا يعني أن العالم البشري في خطر. تابع هوي ياو ، “هناك احتمال كبير أن الطاقة التي تسببت سابقًا في التمزق المكاني جاءت من العالم السفلي. بعد كل شيء ، اللورد السفلى هو الوحيد الذي يمتلك هذا النوع من القوة القادرة على إحداث تمزق مكاني مؤقتًا. على الرغم من أنه هو والكائنات السفلى الأخرى لا يمكنهم دخول عالمنا ، إلا أنه يمكنه إرسال مندوبين لهنا. كانوا هم بالضبط الذين أخذوا أطفالي. ليس لدي أي فكرة عما خططوا للقيام به ، لكنني متأكد من أنه لن يكون مفيدًا لكم أيها البشر أيضًا. يعتبر التدريب الخاصة بك جيدة جدًا بين البشر ، وخاصة تلك الطاقة المقدسة الغريبة الخاصة بك. ومع ذلك ، ما زلت ضعيفًا جدًا مقارنة بالمندوبين من العالم السفلي “. بعد التفكير في الأمر ، تساءل تشو وي تشينغ ، “من أو ما هو بالضبط مندوبين العالم السفلي الذي تتحدث عنه؟” رد هوي ياو دون أي تردد ، “البشر! بينكم من هم متعطشون للسلطة. من أجل متابعة هذه السلطة ، فإن هؤلاء الناس على استعداد لاستخدام تكتيكات لا ضمير لهم. وبسبب هذا بالضبط استدرجهم اللورد السفلى ليصبحوا خدامه. سوف يمنحهم اللورد السفلى القوة حتى يساعدوه في تنفيذ خططه. طالما أن هناك فتحة ، فسوف يساعدون اللورد السفلى على إضعاف ختم الممر “. ومض بريق في عيون تشو وي تشينغ ، “إذن ، هذا يعني أن العالم البشري في خطر! هل أنت متأكد من أن المخلوقات السفلى لن تكون قادرة على العبور إلى عالمنا؟ “ أومأ هوي ياو برأسه ، “طالما لم يتم تدمير الختم ، فلن يتمكن حتى اللورد السفلي القوي للغاية من دخول العالم البشري. كل ما يمكنه فعله هو إنشاء تمزق مكاني وإرسال تموجات الطاقة. علاوة على ذلك ، سيتعين عليه دفع ثمن باهظ في كل مرة يفعل فيها ذلك. لذلك ، إذا كنت تريد إيقاف فتح ممر الجحيم ، فسيتعين عليك التعامل مع تلك الأوساخ في عالم البشر أولاً. الحقيقة تُقال ، مغادرة أنا و ديو سي للعالم المكاني اللامع ليس شيئًا سيئًا تمامًا بالنسبة لك كبشر. لدينا تصور قوي تجاه الهالة السفلى. بصفتي سليل إمبراطور التنين ، فإن طاقة إمبراطور التنين في دمي ستكون قادرة على قيادتي إلى هؤلاء الناس “. ابتسم تشو وي تشينغ بشكل محرج ، “ومع ذلك ، إذا غادرت ، فسيكون ذلك بمثابة ضربة مدمرة للعالم البشري بأسره. ربما لا تعرف ، ولكن يوجد قصر مبني على جزيرة الجوهرة السماوية في هذا العالم المكاني اللامع. يطلق عليه قصر قبة السماء. ليس هذا فقط ، تحت جزيرة الجوهرة السماوية هذه ، توجد مدينة عملاقة يسكنها أكثر من عشرة ملايين شخص. إذا تم تدمير العالم المكاني اللامع ، فإن أكبر مدينة في العالم البشري ستزول أيضًا. هذا هو السبب في أننا نكافح لمنعك من المغادرة “. أغلق عينيه ببطء ، فكر هوي ياو للحظة قبل الرد بهدوء ، “في الواقع ، قد تكون هناك طريقة أخرى. في الوقت الحالي ، لم يفقس أطفالنا ، لذا بغض النظر عما خطط هؤلاء الأشخاص لفعله بأطفالنا ، سيتعين عليهم الانتظار حتى يفقسوا بالكامل. ومع ذلك ، فبدون طاقتنا ، وبغض النظر عن الأساليب التي يستخدمونها لتسريع عملية الفقس ، سيستغرق الأمر خمس سنوات على الأقل قبل أن يحدث ذلك. لقد مرت ستة أشهر منذ تلك الحادثة ، لذلك لا تزال لدينا فرصة إذا تمكنت من إخراجنا من هنا في غضون ثلاث سنوات “. قاطعت شانغوان شيو اير الذي كانت تقف بجانبه فجأة ، “سنبذل قصارى جهدنا لتلبية طلبك. هل لديك أي طرق يمكنك استخدامها لمغادرة هذا المكان دون تدمير العالم المكاني اللامع؟ “ أومأ هوي ياو برأسه ، “بخلاف تدمير العالم ، هناك طريقة أخرى. الانتقال الاني. قم بفتح الفضاء بالقوة ونقلنا نحن الاثنان من هنا ، تمامًا مثلما مزقوا الفضاء وأرسلوا البشر في المرة الأخيرة. لفت تشو وي تشينغ نفسا طويلا ، “ولكن لا يمكن القيام بذلك إلا إذا كنا أقوياء للغاية! أخشى أنه حتى شخص من رتبة الإله السماوي لن يكون قادرًا على فعل ذلك! “ أجاب هوي ياو ، “أن تكون قويًا شيء واحد. إذا تمكنت من العثور على حجر النقل الفضائي ، فستتمكن من توفير الكثير من الطاقة. مع كمية الطاقة التي تمتلكها الآن ، يكفيك تنشيط الحجر. سأعطيك تنسيقًا وتحتاج فقط إلى نحت الإحداثيات على الحجر. بالنسبة إلى كيفية تنشيطه ، حسنًا ، لا أعرف حقًا كيف أيضًا. بعد كل شيء ، حجر النقل الفضائي هذا نادر للغاية حتى في العصور القديمة “. نظر تشو وي تشينغ بسرعة إلى شانغوان شيو اير ، “هل سمعت عن هذا الحجر؟” أغنى مكان في البر الرئيسي كان قصر قبة السماء. كان هناك العديد من المجموعات الثمينة في القصر. ربما يكون حجر النقل الفضائي من بينهم. لسوء الحظ ، هزت رأسها ، “لم أسمع بمثل هذا الشيء من قبل. ولكن ، إذا كان موجودًا بالفعل في هذا العالم ، فأنا متأكد من أننا سنكون قادرين على العثور عليه “. استدار تشو وي تشينغ ونظر إلى هوي ياو. إذا لم يكن ذلك من أجل العالم السفلي ، فسيبذل قصارى جهده لإقناع زوج التنانين بعدم تدمير العالم المكاني اللامع. لكن الآن ، أصبح الأمر أكثر خطورة مما كان يعتقد في الأصل. لم يهدد وجود العالم السفلي مدينة تشونغ تيان فحسب ، بل يهدد جميع السكان أيضًا. كيف يمكنه منعهم من الخروج؟ في هذه اللحظة ، عادت قوة ليتل فاتي تشو مرة أخرى. بعد فترة قصيرة من التفكير في الأمر ، نظر إلى هوي ياو كما قال بصوت عميق ، “سيدي ، ماذا عن هذا؟ نحن نعد أنفسنا لكلا الاحتمالين. امنحنا ثلاث سنوات وسنستخدم هذه السنوات الثلاث للبحث عن حجر النقل الفضائي. في الوقت نفسه ، سننقل ببطء مدنيي مدينة تشونغ تيان إلى مكان آمن آخر. إذا لم نتمكن من العثور على الحجر في غضون ثلاث سنوات ، يمكنك مغادرة العالم المكاني اللامع. سيتيح لنا ذلك الوقت الكافي لإبعاد جميع السكان. لكن بالطبع ، إيجاد الحجر سيكون الحل الأمثل. وفي ذلك الوقت ، أعطي لك كلامي أنني سأفتح لك ممرًا وأرسلك من هنا “. كانت الفكرة الأكثر منطقية حتى الآن. أومأ هوي ياو برأسه ، وكانت النظرة التي تم تدريبها على تشو وي تشينغ ذات صبغة من التقدير ، “أنت إنسان ذكي. لنفعل كما تقول. سأمنحك ثلاث سنوات “. أومأ تشو وي تشينغ برأسه ، “شكرًا لك سيدي. في هذه الحالة ، لا ينبغي أن نضيع الوقت بعد الآن. سنرحل الآن ونساعدك في البحث عن الحجر “. فجأة هتف هوي ياو ، “انتظر لحظة! قبل أن تغادر ، من فضلك استوعب المزيد من طاقتي السماوية. خلاف ذلك ، لا يمكنني أن أضمن أنني أستطيع كبح الرغبة في العثور على أطفالي “. تفاجأ تشو وي تشينغ. لكن في هذه اللحظة ، مد هوى ياو بالفعل مخلبه تجاهه. على الرغم من أنه ألقى نظرة هادئة على وجهه ، إلا أن تشو وي تشينغ فهم نيته بوضوح. أجاب مبتسما ، “شكرا لك ، سآخذها بعد ذلك.” … جزيرة الجوهرة السماوية ، قصر قبة السماء كان شانغوان تيان يانغ و تيان يي يقفان أمام التشكيل النشط للمملكة المكانية اللامعة بنظرات مريرة على وجوههم. ستة أشهر! منذ اليوم الذي دخل فيه تشو وي تشينغ والفتيات إلى عالم الفضاء اللامع ، مرت ستة أشهر! لم تكن هناك حتى الآن علامات على الحياة في عالم الفضاء اللامع. لم تعد تموجات الطاقة العرضية قوية كما كانت من قبل. على الرغم من أن العالم المكاني اللامع كان من الواضح أنه أكثر أهمية من تشو وي تشينغ والفتيات الأربع ، إلا أن الأخوات الثلاثة شانغوان كانوا خلفائهم الوحيدين! إذا ماتوا جميعًا داخل العالم المكاني اللامع ، فسيكون ذلك بمثابة كارثة لقصر قبة السماء. والأسوأ من ذلك ، أن تشو وي تشينغ وابنة سيد جبل الثلج السماوي كانوا هناك أيضًا! قبل ذلك ، دخل شخص من إمبراطورية وانشو إلى عالم الفضاء اللامع وتراجعوا جميعهم بسبب القوة المرعبة في الداخل. لقد عاد هؤلاء الأشخاص بالفعل إلى إمبراطورية وانشو حتى أنهم نشروا أخبارًا عن وجود تيان إير في الداخل. إذا ماتوا حقًا في العالم المكاني اللامع ، الامبراطور السماوي السداسي المطلق لونغ شي يا و شيو آو تيان لورد جبل الثلج السماوي سيأتيان بالتأكيد مطالبين بشرح. قال شانغوان تيان يي ، “أخي ، أعتقد أنه من الأفضل إرسال شخص ما لإلقاء نظرة! لا توجد حركة على الإطلاق بعد فترة طويلة. نحن بحاجة لاستعادة الجثث إذا كانت ميتة حقًا! “ تنهد شانغوان تيان يانغ بصوت عالٍ ، “أخي ، كل خطأي! لا ينبغي أن أدعهم يدخلون في المقام الأول “. كانت عيون تيان يي مقلقة وهو يهز رأسه ، “لا فائدة من قول كل هذا الآن. ما حدث قد حدث. كل ما يمكننا فعله الآن هو أن نصلي من أجل هؤلاء الأطفال. أخي ، أنا … “عندما نطق هذه الكلمات ، بدأت الدموع تنهمر في عيون تيان يي  الذي كان سيدًا مخيفًا على مستوى الإمبراطور السماوي -. لم يعرف تيان يانغ كيف يريحه. بدون سابق إنذار ، تذبذب تموج قوي فجأة في عالم الفضاء اللامع. نظر الشقيقان بسرعة إلى الضوء الذهبي. في ومضة ، ظهرت خمسة ظلال بلا صوت من فراغ. وفي غمضة عين ، كان خمسة أشخاص يقفون بالفعل أمامهم. كان تشو وي تشينغ يقف في المقدمة مع ابتسامة على وجهه. ومع ذلك ، كان هناك شيء مختلف في مزاجه. في المثال الذي ظهر فيه ، حتى تيان يانغ و تيان يي اللذان كان لهما تدريب عالي يمكن أن يشعروا بوجود ساحق واضح من جسده. لقد فوجئوا تمامًا به. بدا أنه لا بد أنه كان قد قابل بعض الفرص الجيدة داخل العالم المكاني اللامع. انتقلت نظراتهم إلى أخوات شانغوان الثلاثة اللواتي كن واقفات خلف تشو وي تشينغ. نظرًا لأنهم كانوا جميعًا آمنين ولم يصابوا بأذى ، كان تيان يي سعيدًا جدًا لدرجة أنه كاد يذرف الدموع أمامهم. ذهب على الفور إلى الأخوات الثلاث وبسط ذراعيه على نطاق واسع قبل أن يسحبهم إلى أحضانه الدافئة. “أخيرا! أنتم الثلاثة خرجتم أخيرًا! لقد أعطتوني خوفًا كبيرًا حقًا! “ تلاشت المخاوف والوقار في عيون تيان يانغ على الفور. ضاحكًا ، نظر إلى تشو وي تشينغ ، “أنت شقي! أنت حقًا لقيط محظوظ! يبدو أنك حصلت على محصول جيد هذه المرة! “ ضحك تشو وي تشينغ ، “هذه المرة ، تمكنا من حل مشكلة ضخمة لقصر قبة السماء. فقط اعتبره مهر العروس لـ شيو اير و فاي اير و بينغ اير ، حسنًا؟ “ ضحك تيان يانغ بصوت عالٍ ، “يا لك من فتى ماكر! أنت فقط لا تريد أن تدفع تلك المليار من الذهب ، أليس كذلك؟ حسنا اذا! طالما تم حل مشكلة العالم المكاني اللامع إلى الأبد ، سأدعك تذهب هذه المرة “. ابتسم تشو وي تشينغ بشكل محرج ، “… في الواقع ، لم يتم حلها تمامًا” ، على الرغم من أنهم خرجوا للتو من العالم المكاني اللامع ، إلا أن الأمر كان مهمًا للغاية ، لذلك لم يجرؤ على سحبها ثانية أطول. في الحال ، نقل كل التفاصيل حول الوضع في عالم الفضاء اللامع إلى تيان يانغ. توجهت تيان يي نحوهم للاستماع إلى القصة. كلما استمعوا إليه ، بدأوا في القلق أكثر ، خاصة الجزء المتعلق بالعالم السفلي الذي أثار استياء عميقًا على جباههم. تابع تشو وي تشينغ ، “العم ، والد الزوج ، هل سمعت عن العالم السفلي من قبل؟ هل هذا المكان موجود بالفعل؟ أجد أنه شيء لا يصدق “. ظهرت تجاعيد بين حواجب تيان يانغ ، “التنين لا يكذب. علاوة على ذلك ، ذكر أسلافنا في قصر قبة السماء وجود العالم السفلي من قبل في الكتب والسجلات القديمة ، لكن المعلومات غامضة للغاية. قبل ذلك ، لم نكن نوليه الكثير من الاهتمام ولكن إذا كان ما قاله التنين صحيحًا ، فسنكون في ورطة كبيرة “. أجاب تشو وي تشينغ ، “العالم السفلي ليس القضية الأكثر إلحاحًا في الوقت الحالي. دعونا فقط نضع هذه المسألة جانبًا ونحل مشكلة المجال المكاني اللامع أولاً. على الرغم من أن التنين أعطانا ثلاث سنوات ، إلا أنها في الواقع وقت قصير جدًا. هل سمع أي منكم عن حجر النقل الفضائي؟ “ هز تيان يي رأسه بهدوء بينما كانت عيون تيان يانغ تتأمل فيه. بعد إعطائه بعض الأفكار ، أعلن تيان يانغ ، “هذا في الواقع يبدو مألوفًا جدًا بالنسبة لي. أعتقد أنني رأيته من قبل في السجلات. ماذا عن هذا ، أنتم تحصلون على قسط من الراحة أولاً وسأفكر في العودة إلى حيث رأيت المصطلح من قبل “. أومأ تشو وي تشينغ برأسه بالموافقة. لقد كانوا في العالم المكاني اللامع لفترة طويلة ، وكان صحيحًا أنهم بحاجة إلى راحة جيدة. هذه المرة ، لم يتم ترتيب إقامة تشو وي تشينغ في فندق جزيرة الجوهرة السماوية. بدلاً من ذلك ، تم منحه مكانًا للإقامة في قصر قبة السماء. وربما كانت الأخوات الثلاثة شانغوان هم من رتبته عمداً ، لكن تيان اير أخذوه بعيدًا ، تاركينه وحده في الغرفة يحدق في الجدران الفارغة. فيما يتعلق بهذا الأمر ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي شكاوى على الإطلاق. علاوة على ذلك ، عندما أعفى نفسه من الفتيات الأربع ، بدا وكأنهن يملكن نظرة خادعة على وجوههن. كان هناك سبب يجعله مرتاحًا جدًا حيال ذلك. بعد كل شيء ، كان قد أكمل بالفعل الطلب من شانغوان تيان يانغ. بعد إحياء هوي ياو ، عرض طاقته على تشو وي تشينغ للالتهام باستخدام الالتهام الشيطاني. إلى جانب الكمية الهائلة من طاقة الغلاف الجوي التي التهمها في عالم الفضاء اللامع ، عندما كان يلتهم الطاقة السماوية الهائلة لهوي ياو ، لم يكن جسد تيان اير مليئًا بالطاقة المقدسة فحسب ، بل كانت الأخوات شانغوان الثلاثة متماثلات. علاوة على ذلك ، تمكنت تدريب الفتيات الأربع من تحقيق تقدم آخر. دخلت تيان اير بنجاح إلى مستوى الجوهرة الثامنة ، مما جعلها أقرب بكثير إلى مرحلة التجديد. لم يكن لأخوات شانغوان الثلاثة سمة مقدسة ، لذلك كان من المستحيل بالنسبة لهم تجديد طاقتهم كما فعل تشو وي تشينغ. على الرغم من أن هذا قد يكون هو الحال ، إلا أنه كان لا يزال قادرًا على تلبية الطلب الأصلي الذي قدمه شانغوان تيان يانغ. بعبارة أخرى ، أصبح الآن مؤهلاً للزواج من الأخوات الثلاث. هذه المرة ، بغض النظر عن أي شيء ، كان سيأخذ معه الأخوات شانغوان الثلاثة عندما يغادر. نظرًا لأنهم وصلوا منذ فترة قصيرة فقط ، لم يكن لديه الوقت للتعبير عن طلبه إلى شانغوان تيان يانغ. كان لدى تشو وي تشينغ بالفعل خطة. على الرغم من أنه لم يعد مضطرًا إلى التهام الوحوش السماوية ، إلا أنه عندما غادر هذا المكان ، كان لا يزال يتعين عليه الذهاب إلى جبل الثلج السماوي. من كلمات هوي ياو ، وطاقة الدمار المرعبة في جسده سابقًا ، كان لديه تكهنات حول العالم السفلي. كان هذا بسبب أنهم عندما كانوا لا يزالون في جبل الثلج السماوي ، كانت التقنية التي نقلتها إليه والدة تيان اير ، فيليا هي حالة الجحيم. بدا الأمر أيضًا كما لو كانت تحرس مكانًا. ربما كان لها علاقة بالعالم السفلي. بصفتها أقوى شخص في العالم ، سيد الطبقة الإلهية السماوية الوحيد بين البشر ، سيكون لورد جبل الثلج السماوي هو الشخص الذي سمع على الأرجح عن العالم السفلي. بالنسبة لحجر النقل الفضائي ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ النية للبحث عنه بنفسه. بقوته ، سيكون الأمر أشبه بالبحث عن إبرة في كومة قش. سيكون من الأفضل بكثير السماح لقصر قبة السماء بتنفيذ هذه المهمة. كان أحد الأسباب التي دفعته للذهاب إلى جبل الثلج السماوي هو أن يطلب من لورد الجبل أن يستخدم طاقته للبحث عن الحجر أيضًا. إذا لم يتمكن أقوى شخصين في الأراضي المقدسة العظيمة من البحث عن الحجر ، فلا داعي للقول ، فسيكون من المستحيل عليه الحصول عليه. إذا حدث الأسوأ ولم يتمكن من الحصول على يديه ، على الأقل لا يزال لديهم خيار نقل جميع المدنيين في مدينة تشونغ تيان. على الرغم من أن تدمير جزيرة الجوهرة السماوية سيؤثر بشكل كبير على قصر قبة السماء ، ولكن مع السنوات الثلاث لأخذ احتياطهم ، فسيظل مقبولاً. في صباح اليوم التالي ، جاء تلميذ من قصر قبة السماء لإبلاغ تشو وي تشينغ لمقابلة شانغوان تيان يانغ. كان القصر لا يزال مألوفًا له ، جعله ضباب الوهم الأبيض يشعر وكأنه في جنة على الأرض. كان كل من شانغوان تيان يانغ و تيان يي حاضرين ووقفت الأخوات الثلاث شانغوان و تيان اير بجانبهما. بالنظر إلى مدى قربهما ، شعر تشو وي تشينغ براحة كبيرة في قلبه. “العم ، والد الزوجة” ، نمت الألقاب ببطء. ولدهشته ، لا يبدو أن والد زوجته المستقبلي لديه أي اعتراض على الطريقة التي تمت مخاطبته. في الوقت الحالي ، ألقى كلا سادة القصر نظرة جليلة على وجهيهما. “لا يوجد دليل على الإطلاق؟” عبس تشو وي تشينغ كما سأل. أجاب شانغوان تيان يانغ ، “هناك ، لكنها مزعجة بعض الشيء.” ركضت قشعريرة في العمود الفقري لـ تشو وي تشينغ. كان شانغوان تيان يانغ رئيس قصر قبة السماء. حتى لو وجد أنها مهمة صعبة ، فمن المؤكد أن الحصول على حجر النقل الفضائي لن يكون نزهة في الحديقة. أجاب تيان يانغ بصوت منخفض ، “ذاكرتي تخدمني بشكل صحيح ، هناك سجل لحجر النقل الفضائي في كتب وسجلات قدماء قصر قبة السماء. في السجل ، ورد أن الحجر كان أعظم كنز لمكان اسمه القصر السماوي الروحاني “. “القصر السماوي الروحاني ؟ أين ذلك؟” سأل تشو وي تشينغ. كانت الأراضي الخمسة الكبرى في البر الرئيسي غير المحدود هي قصر قبة السماء ، وجبل الثلج السماوي ، ووادي العاطفة ، والجحيم الأحمر الدموي ، والطائفة الشيطانية السماوية ، لكنه لم يسمع عن القصر السماوي الروحاني من قبل. إذا لم يكن هذا القصر السماوي الروحاني قوياً بما يكفي لتصنيفه كواحد من الأراضي المقدسة ، فلماذا بدا شانغوان تيان يانغ حذراً للغاية من ذلك؟ تابع تيان يانغ ، “لست وحدك. لم أسمع بهذا المكان أيضًا. القصر السماوي الروحاني لا يقع في الواقع في البر الرئيسي بلا حدود “. “ماذا؟” اندهش تشو وي تشينغ ونظر إليه بوجه مليء بالشكوك. وأضاف شانغوان تيان يانغ: “في عالمنا ، بخلاف البر الرئيسي غير المحدود لدينا ، هناك بر رئيسي آخر صغير نسبيًا يقف بمفرده في وسط المحيط. يطلق عليه البر الرئيسي السماوي الروحاني. نظرًا لأنهم بعيدون جدًا عن البر الرئيسي بلا حدود ، لم يسمع عنها الكثير من الناس من قبل. فقط عندما جاء عدد قليل من شعبهم إلى البر الرئيسي بلا حدود ودخلوا في شجار مع شعبنا تم تسجيلهم في الكتب والسجلات القديمة. في هذا البر الرئيسي السماوي الروحاني ، لديهم أيضًا عدد قليل من الأراضي المقدسة مثل أرضنا. وهذا القصر السماوي الروحاني هو أقوى أرض هناك. في البداية ، على الرغم من أنهم أُجبروا على التراجع بعد تعاون عدد قليل من الأراضي المقدسة لدينا ، لم نتمكن من فعل الكثير لهم لأنهم كانوا يمتلكون حجر النقل الفضائي. في النهاية، لقد وقعنا معاهدة تحالف حددت أن البر الرئيسيين لن يتدخلوا أبدًا مع بعضهم البعض ولن يطأ الناس من كلا الجانبين أبدًا على أرض الطرف الآخر. هكذا حللنا المشكلة أخيرًا. ومع ذلك ، كان ذلك منذ حوالي ألف عام. الآن ، من النادر حقًا العثور على أي شخص يعرف أي شيء عنهم “. “أيوجد بر رئيسي آخر هناك؟” سأل تشو وي تشينغ ، “إذن ، هل هناك خريطة أو شيء من هذا القبيل؟ المحيط مختلف تمامًا عن البر الرئيسي. حتى لو لم نأخذ عدد الوحوش السماوية القوية في الاعتبار ، كيف بحق الجحيم يفترض بنا أن نجد قصرًا في محيط شاسع مخيف إذا لم نكن نعرف حتى أين الموقع المحدد للبر الرئيسي السماوي الروحاني؟ “ أجاب شانغوان تيان يي ، “لا داعي للقلق بشأن هذا. في ذلك العام ، تمكنا من انتزاع قطعة من خريطة المحيط من أحد شعبهم. تحتوي الخريطة على وصف تفصيلي لموقع البر الرئيسي السماوي الروحاني. بعد كل شيء ، إنه بر رئيسي كبير ، وليس مجرد جزيرة صغيرة. لن يكون من الصعب العثور على المكان. ومع ذلك ، ربما يكون البر الرئيسي على بعد عشرات الآلاف من الأميال من البر الرئيسي بلا حدود. لن يكون من السهل الوصول إلى هذا البر الرئيسي. علاوة على ذلك ، فإن معاهدة التحالف بين البر الرئيسيين لا تزال سارية حتى يومنا هذا. إذا أردنا إرسال شخص ما للبحث عن حجر النقل المكاني في البر الرئيسي السماوي الروحاني ، فلن نسيء فقط للناس هناك ، فقد يكون هناك احتمال باندلاع حرب أيضًا. في الوقت الحالي ، لدينا بالفعل ما يكفي من الأمور بين أيدينا. فهم تشو وي تشينغ الذكي على الفور المعنى الكامن وراء كلمات الأخوين. أجاب بضحكة خافتة: “سأذهب بعد ذلك. أنا لست من الأراضي المقدسة على أي حال. إلى جانب ذلك ، هدفي أصغر نسبيًا. إذا لم أستطع محاربتهم ، يمكنني فقط استعارة الحجر منهم ، أليس كذلك؟ “ بدون شك ، لم يكن “اقتراضه” مختلفًا عن “أخذه بدون طلب”. راضيًا عن إجابته ، يمكن رؤية ابتسامة على وجه شانغوان تيان يي. على الرغم من أن صهره المستقبلي لم يكن متوافقًا حقًا مع بناته من حيث المظهر ، عندما يتعلق الأمر بقوته وقدرته ، نادرًا ما كان هناك أي شخص في سنه قادر على مواكبة ذلك.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط