نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 680

الفصل 680

[ثلاث فصول يومية سابقة]

*Sou*

[لا مزيد لليوم ، مريض]

نظر شانغوان تيان يانغ إلى تشو وي تشينغ قبل أن يقول بصوت عميق ، “وي تشينغ ، من أجل قصر قبة السماء وبقاء البر الرئيسي ، سأكون صريحًا معك. أنت المرشح الأنسب لهذه المسألة! “

حك تشو وي تشينغ رأسه ، “لكن … لا يزال لدي الكثير من الأشياء التي أحتاج إلى القيام بها. أخشى ألا أكون قادرًا على تنفيذ هذه المهمة في الوقت الحالي.

تابع شانغوان تيان يانغ ، “إن البر الرئيسي السماوي الروحاني يبعد عنا أكثر من عشرة آلاف ميل. ليس هذا فقط ، القصر السماوي الروحاني قوي جدًا جدًا! إن الرغبة في انتزاع الطعام من فم النمر ليست مهمة سهلة. ستحتاج إلى بعض الوقت للاستعداد لهذا. لهذا السبب نأمل أن تتمكن من التحرك في أسرع وقت ممكن. أما بالنسبة للأمور الأخرى الخاصة بك ، فسنقوم بتسويتها نيابة عنك. أنا ، رئيس قصر قبة السماء ، أعطيك كلمتي بأنه لن يحدث أي ضرر لمدينة القوس السماوية أثناء تواجدك بعيدًا. سنعتني أيضًا بوالدك جيدًا. عندما تعود ، سنرسل أشخاصًا لمساعدتك في استعادة البلد وإنقاذ عائلتك. قبل أن تغادر ، سنقيم أنا و تيان يي حفل زفاف بينك وبين شيو اير و فاي اير و بينغ اير. ما رأيك بهذا؟”

لمست كلمات تيان يانغ أعمق جزء من قلب تشو وي تشينغ. لم يكن يتوقع أن يوافق رئيس قصر قبة السماء على الأمر دون أن يسبب له أي مشكلة. في الوقت الحالي ، كان أكثر ما يقلقه هو عائلته ومدينة القوس السماوية. الآن بعد أن حصل على وعد قصر قبة السماء ، لم يعد مضطرًا للقلق بشأنهم بعد الآن. ما فاجأه أكثر هو حقيقة أن سيد القصر سيوافق على زواج بنات أخته به بسهولة. مما يمكن أن يراه ، سيكون بينغ اير متزوجة منه بالتأكيد وقد يكون لديه فرصة مع فاي اير أيضًا. ومع ذلك ، شانغوان شيو اير؟ كانت وريثة قصر قبة السماء! الآن بعد أن أعطى شانغوان تيان يانغ الإذن له بالزواج منها ، كان هذا يعني أنه كان يسلم ما يقرب من نصف مستقبل قصر قبة السماء إلى تشو وي تشينغ. أظهرت الطريقة التي تعامل بها تيان يانغ مع الأمر أقصى درجات إخلاصه. فوجئ تشو وي تشينغ بأن شانغوان تيان يانغ سيعامله بهذه الطريقة.

لم تستطع فاي اير التي وقفت إلى جانبه إلا أن يصرخ بصوت عالٍ ، “عمي! هل يجب أن يكون تشو وي تشينغ من يذهب إلى هناك؟ نحن لا نعرف شيئًا على الإطلاق عن البر الرئيسي السماوي الروحاني! سيكون الأمر خطيرًا! “

لم تكن هي فقط. لم تكن الفتيات الثلاث الأخريات سعداء بذلك أيضًا.

تنفس شانغوان تيان يانغ الصعداء ، “على الرغم من أن تشو وي تشينغ ليس أقوى شخص هنا ، إلا أنه أمامه مستقبل مشرق. خاصة مع تلك الطاقة المقدسة الخاصة به. هذه المرة ، تمكن من تحويل سوء حظه إلى نعمة وحقق طفرة في مستوى الجوهرة التاسع. قوته ليست أضعف من أي سيد من مرحلة الملك السماوي. علاوة على ذلك ، لا يزال صغيرًا جدًا. إنه الأنسب لهذه المهمة لأنه لن يكون ملفتًا للنظر. لهذا السبب ، أعتقد أنه المرشح المثالي لهذه المهمة “.

كان شانغوان تيان يانغ على حق. على الرغم من وجود العديد من أساتذة الجواهر السماوية الأقوياء بخلاف أولئك الذين كانوا من الأراضي الخمس الكبرى للمقدسة ، مثل معلم تشو وي تشينغ ، الإمبراطور السماوي السداسي المطلق لونغ شي يا ، إلا أنهم كانوا نادرون ويصعب العثور عليهم. حتى لو تمكنوا من الاتصال بأحدهم ، فقد لا يرغب سيد كان في مستوى الملك السماوي أو أعلى في العمل في قصر قبة السماء. ليس ذلك فحسب ، فهم أيضًا لم يكونوا يضاهوا ذكاء تشو وي تشينغ ومهارته والطاقة المقدسة التي كان يمتلكها. والأفضل من ذلك ، كان لديه علاقة رائعة مع قصر قبة السماء.

أجاب تشو وي تشينغ ضاحكًا ، “أعتقد أنني الأنسب لهذه المهمة أيضًا. نظرًا لأنك أوضحت نقاطك ، فسوف أتحرك قريبًا للحصول على حجر النقل الفضائي. ومع ذلك ، لا يمكنني ضمان أنني سأتمكن من إكمال المهمة بنجاح. ستحتاج إلى وضع خطة احتياطية لجزيرة الجوهرة السماوية ومدينة تشونغ تيان “.

الآن بعد أن وافق على ذلك ، أطلق تيان يانغ أخيرًا ابتسامة من الارتياح ، “وي تشينغ ، سنعتمد عليك هذه المرة. هذه مسألة حياة أو موت لقصر قبة السماء. بمجرد أن نفقد جزيرة الجوهرة السماوية ، أخشى أنه لن يمر وقت طويل قبل أن يفقد قصر قبة السماء لقبه أكبر أرض مقدسة ورقم واحد إلى أراضي أخرى. فقط أخبرنا إذا كنت بحاجة إلى أي شيء آخر “.

أجاب تشو وي تشينغ ، وهو يهز رأسه ، “بخلاف إمبراطورية القوس السماوي وسلامة عائلتي ، لا يوجد شيء آخر أحتاجه. هذه المرة سأقوم بالمهمة بنفسي. فقط أخبرني المزيد عن ذلك البر الرئيسي لاحقًا “.

“لا!” صاحت النساء الأربع في انسجام تام.

نظر كل من شانغوان تيان يانغ و تيان يي إليهما بدهشة.

تسللت الألوان إلى الخدين دفعة واحدة. في النهاية ، تحدثت فاي اير ، التي كانت الأكثر فظاظة ، وهي تلقي نظرة قذرة على تشو وي تشينغ ، “هذا الرجل زير نساء! ماذا لو عاد فجأة بضع فتيات من ذلك البر الرئيسي السماوي الروحاني ؟ يجب أن نذهب معه! “

أغمق وجه شانغوان تيان يانغ على الفور عدة ظلال ، “الهراء! أنتم جميعًا من الأراضي المقدسة. هل تريدون منا أن نعارض أقوالنا ونخون المعاهدة؟ كلما زاد عدد الأشخاص ، كلما كان هدفنا أكثر وضوحًا. إذا ذهب تشو وي تشينغ بمفرده ، فسيكون من السهل عليه الهروب إذا حدث شيء ما. علاوة على ذلك ، فقد وصل بالفعل إلى تدريب الجوهرة التاسعة ، لذا سيكون هذا تدريبًا رائعًا له للاختراق إلى مرحلة الملك السماوي “.

غير راضية ، عبست فاي اير. ومع ذلك ، وبسبب خوفها من عمها ، لم تجرؤ على الضغط على القضية أكثر من ذلك.

فجأة ، تقدمت بينغ اير إلى الأمام بعد استجماع شجاعتها ، “سأذهب مع ليتل فاتي. أنا لست من الأرض المقدسة ولم أوافق أبدًا على الانضمام إلى قصر قبة السماء. لم أترعر في هذا القصر على أي حال “، بعد أن قلت ذلك ، خفضت رأسها في حرج. قبل ذلك ، تم فصلها عن تشو وي تشينغ لمدة 3 سنوات ، لم تكن تريد حقًا الانفصال عنه بعد الآن.

شيو اير التي كانت تقف بجانبها أومأت برأسها ، “أنا أيضًا ، أشعر أنه سيكون من الأفضل أن تذهب بينغ اير معه. على الأقل ، يمكنها المساعدة في رعايته والاهتمام باحتياجاته اليومية. بينغ اير رشيق للغاية لذا أنا متأكد من أنها ستتمكن من الفرار في الوقت المناسب مع وي تشينغ إذا واجهوا أي خطر “.

وبينما كانت تتحدث ، ألقت نظرة خاطفة على تيان اير الذي كانت تقف بجانبها. بالطبع ، كان رأي تيان اير مهمًا للغاية. إذا أرادت الذهاب معه ، فلن يتمكن أي منهم من قصر قبة السماء من إيقافها. علاوة على ذلك ، إذا عمل الاثنان معًا ، فستكون قوتهما أقوى أيضًا.

لدهشتهم ، أومأت تيان إير برأسها بالموافقة قبل أن تخبر تشو وي تشينغ ، “من الأفضل أن تدع بينغ اير تتبعك. ومع ذلك ، بينغ اير ، تذكري ألا تكوني رقيق القلب ، حسنًا؟ يجب ألا تدعي هذا اللقيط يجلب فتاة أخرى إلى المنزل. سأعود إلى جبل الثلج السماوي لزيارة والدي “كانت جملتها الأخيرة موجهة إليه.

حك تشو وي تشينغ رأسه ، “حسنًا. أنا بخير مع أي منكم يتابعني هناك ، ليس لدي أي اعتراض “.

قالت شيو اير “بعد أن تغادر ، سوف نذهب أنا و فاي اير إلى إمبراطورية القوس السماوي.”

لم يعرف تشو وي تشينغ أن هناك سببين في الواقع لعدم إصرار تيان اير على الذهاب إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني معه. أولاً ، لأن تشو وي تشينغ يمكن أن يولد الطاقة المقدسة الخاصة به الآن ولم تكن هناك حاجة له للقلق بشأن استنفادها. ثانيًا ، والذي كان أيضًا السبب الأكثر أهمية ، كان لأنها أرادت أن تصنع السلام مع الأخوات شانغوان الثلاثة.

بدون شك ، لم تعد الفتيات الأربع قادرات على مغادرة جانب تشو وي تشينغ. نظرًا لوجود الأخوات شانغوان الثلاثة ، شعرت تيان اير أنها كانت تخوض المعركة بمفردها. سيفيدهم جميعًا إذا تمكنت من إقامة علاقة قوية معهم. إلى جانب ذلك ، كانت بينغ اير تعرف تشو وي تشينغ منذ فترة طويلة قبل أن تعرف. على الرغم من أنه لا يزال هناك القليل من عدم الرغبة في قلبها ، إلا أنها كانت تعلم أنه أفضل حل لوضعهم.

هز شانغوان تيان يانغ رأسه بالاتفاق ، “حسنًا ، لقد تم تعيينه. وي تشينغ ، بينغ اير ، اتبعاني على الفور. أريد أن أخبركم المزيد عن البر الرئيسي السماوي الروحاني بالتفصيل. “

في الأيام القليلة التالية ، واصل تشو وي تشينغ البقاء في قصر قبة السماء لنقل الأمور المتبقية إلى الآخرين. تم قضاء الوقت المتبقي في بعض الاجتماعات السرية مع كل من شانغوان تيان يانغ و تيان يي. لم يعرف أحد محتوى اجتماعاتهم ، ولا حتى الأخوات شانغوان الثلاثة. كان بإمكانهم فقط أن يخمنوا بشكل غامض أن لها علاقة بالطاقة التدميرية.

طلب تشو وي تشينغ أيضًا من شانغوان تيان يانغ خدمة. طلب شخص ما لمرافقة تيان اير إلى جبل الثلج السماوي. على الرغم من تدريبها الحالي ، لم تكن هناك حاجة له للقيام بذلك. لكن بما أنها كانت تحمل طفله ، لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يشعر بالقلق من عدم قدرته على مرافقتها.

أما بالنسبة لإمبراطورية القوس السماوي ، فقد كتب تشو وي تشينغ أيضًا بعض الرسائل لـ مينغ يو و هوا فينغ وعدد قليل من الأشخاص الآخرين حتى تتمكن الأختان شانغوان من إعادة الرسائل معهم. مع اهتمام شيو اير و فاي اير بالمسألة ، لم تعد هناك حاجة لـ تشو وي تشينغ للقلق بشأن الوضع بعد الآن. لم يكن بارعًا في أن يكون قائدًا في ساحة المعركة على أي حال. قد يسمح أيضًا لمينغ يو ، الذي كان أفضل بكثير في القيادة ، بالتعامل مع القوات.

في وقت مبكر من صباح اليوم الثالث ، سار تشو وي تشينغ و بينغ اير بهدوء عبر جزيرة الجوهرة السماوية. في اللحظة التي غادروا فيها مدينة تشونغ تيان ، شقوا طريقهم على الفور إلى الشرق.

مع يدها الصغيرة في يد تشو وي تشينغ ، استمرت في الالتفاف للنظر إلى وجهه الشاحب ، “ليتل فاتي ، هل تشعر بتوعك؟”

ضحك تشو وي تشينغ ، “بالطبع لا! كيف يمكن أن أشعر بالمرض من جسدي القوي هذا؟ ” في الحقيقة ، كان هناك شيء واحد كان يخفيه عن بينغ اير. نظرًا لأنه اضطر إلى المغادرة لفترة غير محددة من الوقت ، كانت تيان اير تعصر العصائر منه خلال الأيام القليلة الماضية ، مع التأكد من أنها جفته تمامًا قبل مغادرتها. لكن بالطبع ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي شكاوى.(لا يروح تفكرك بعيد ، يقصد هنا انها اخذت اغلب الطاقة المقدسة منه)

بعد أن ابتعدوا بعيدًا عن مدينة تشونغ تيان ، أطلق تشو وي تشينغ العنان له حصان الشبح الشيطاني وسمح لـ بينغ اير بالجلوس في الأمام بينما كان يعانق خصرها النحيل من الخلف. استمروا في التوجه شرقًا على طول الطريق حيث حث الحصان على السير بشكل أسرع.

وفقًا للخريطة التي أرسلها شانغوان تيان يانغ إليه ، كان البر الرئيسي السماوي الروحاني يقع شرق البر الرئيسي غير المحدود. لهذا السبب ، كانوا بحاجة إلى الإبحار إلى الشرق من إمبراطورية مي أو التي كانت تقع في الشرق.

لمهمتهم هذه المرة ، كان قصر قبة السماء قد تجهز جيدًا. أعطى شانغوان تيان يانغ تشو وي تشينغ العديد من الأشياء الجيدة التي تم تصميمها خصيصًا للتعامل مع جميع أنواع المشاكل المحتملة.

كان تشو وي تشينغ فضوليًا جدًا بشأن البر الرئيسي السماوي الروحاني. لقد مرت آلاف السنين منذ أن كان لهذا البر الرئيسي السماوي الروحاني أي اتصال مع البر الرئيسي غير المحدود ويجب أن يكون له تخصصه الخاص. ليس ذلك فحسب ، فإن الرغبة في الحصول على أعظم كنز لن تكون مهمة سهلة أيضًا.

عندما كانوا على بعد حوالي 30 ميلاً من مدينة تشونغ تيان ، أبطأ تشو وي تشينغ حصان الشبح الشيطاني دون سابق إنذار. وخفض رأسه ، ووضع ذقنه على كتف بينغ اير والنفس الدافئ الذي خرج منه أرسل قشعريرة أسفل ظهر بينغ اير. وجدت الأمر مثيرًا للحكة ، همست ، “ليتل فاتي ، ماذا تفعلين ؟!”

بدأ حصان الشبح الشيطاني بالتسارع مرة أخرى وفي غمضة عين ، اختفى تشو وي تشينغ فجأة من الحصان. مع عدم وجود تحذير على الإطلاق ، ظهر فجأة فوق الغابة على الجانب وهو يدفع يديه لأسفل في الهواء. على الفور ، تشكلت سحابة ضوء أرجوانية مزرقة مرعبة تحت كفيه. تشكلت آلاف لآلئ البرق وغطت المنطقة بأكملها بجوار المسار بنصف قطر لا يقل عن عدة مئات من الأمتار.

في الحقيقة ، لم تعد تقنية البرق الإلهي الطائر التي استخدمها للتو هي نفسها السابقة. بسبب تحول طاقته السماوية إلى الطاقة المقدسة ، سيتم استخدام جميع التقنيات التي استخدمها باستخدام الطاقة المقدسة.

في كل لؤلؤة برق ، يمكن رؤية اللون الأبيض الفضي في القلب. فجأة ، اندلعت آلاف اللآلئ دفعة واحدة ، ممزقة على الفور الهواء في السماء. داخل نصف قطر بضع مئات من الأمتار ، يمكن رؤية ثقب أسود عملاق من الهواء. كان سببه انفجار لؤلؤة برق للطاقة المقدسة.

كان هذا صحيحًا ، فقد شعر تشو وي تشينغ بشخصين يتبعانه منذ اللحظة التي نزلوا فيها من جزيرة الجوهرة السماوية. لولا إدراكه لبرودة الجليد الذي اندمج منذ فترة طويلة مع الطاقة المقدسة ، لما اكتشف الظلال الغامضة خلفهما. كان الظلان يتابعانهما ومن خلال النية القاتلة الغامضة في الهواء ، كان تشو وي تشينغ متأكدًا من أن الشخصين لم يكن لديهما أي نوايا حسنة. لهذا السبب قرر إغرائهم هنا حتى يتمكن من نصب كمين لهم.

في اللحظة التي شن فيها هجومه ، وضعت شانغوان بينغ اير حصان الشبح الشيطاني بعيدًا في الحلقة المكانية الخاصة بها. انفجر زوج من الأجنحة العملاقة من ظهرها دون سابق إنذار. مع مجرد رفرفة خفيفة ، اختفت على الفور من المكان ، بعيدًا عن هجوم تشو وي تشينغ.

تم إلقاء ظلالين غافلين من المنطقة المجاورة لتقنية البرق الإلهي الطائر على الفور تقريبًا. ظهرت هالة دمار قوية واستبدادية في ومضة تحميهم من توابع الانفجار المرعب.

من الضوء الأحمر للطاقة السماوية وهالة السمة المدمرة التي كانت تنبعث من أجسادهم ، اكتشف تشو وي تشينغ على الفور أن هؤلاء الأشخاص كانوا من جحيم الدم الأحمر دون الحاجة إلى سؤالهم. لقد كان في جزيرة الجوهرة السماوية لمدة نصف عام تقريبًا ، لذا فاجأته أنه لا يزال هناك أشخاص من جحيم الدم الأحمر ينتظرونه بعد فترة طويلة. بدون شك ، كان لديهم هدف واحد فقط وهو قتله. وفي تلك اللحظة ، يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ بوضوح بمستوى تدريبهم.

ملوك سماويون!

لكي نكون منصفين ، هُزِم حتى الشابين القويين من أسياد الجواهر الثمانية اللذان كان لهما السمة المدمرة من فريق معركة دان دون من جحيم الدم الأحمر على يد تشو وي تشينغ. بالطبع ، سيرسلون اسياد الملوك السماويين من أجل قتله بنجاح.

قبل ذلك ، كان تشو وي تشينغ يشعر فقط أن الأشخاص الذين يتبعونه كانوا رائعين للغاية ، لكن لم يخطر بباله أنه سيكون في الواقع ملكين سماويين. على الرغم من أنهم كانوا فقط في المستوى الأدنى من مرحلة الملك السماوي ، إلا أنهم ما زالوا ملوك سماويين!

نظرًا لأن سيد الملك السماوي يمتلك القدرة على الطيران ، كان الهروب منهم شبه مستحيل. ومع ذلك ، لم يعد تشو وي تشينغ عاجز. على الرغم من أن المعدات المدمجة الخاصة به لم يتم تجميعها بالكامل بعد ، مع تدريبه الحالية ، لم يعد هو ليتل فاتي تشو الذي حطم سرواله عندما واجه ملك سماوي.

ظهرت مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض على جسده فورًا. بعد أن انفجرت تقنية البرق الإلهي الطائر ، دون إضاعة أي وقت ، كان بالفعل في طريقه للبحث عن أحد الملوك السماويين من جحيم الدم الأحمر.

في الوقت الحالي ، بدا الملوك السماويان رديئين إلى حد ما. كانت الملابس التي كانوا يرتدونها ممزقة من الانفجار السابق. لم يتمكنوا من تجنب الانفجار بسبب حقيقة أن تشو وي تشينغ ألقى التعويذة دون أي تحذير على الإطلاق. علاوة على ذلك ، كانت قوتها المتفجرة تفوق خيالهم. لولا احساسهم بالخطر الذي كان لديهم من كونهم ملوك سماويين هو الذي حرضهم على إطلاق معداتهم المدمجة ، لكانوا قد أصيبوا بجروح بالغة من هذا الهجوم. ومع ذلك ، لم يكونوا في حالة جيدة الآن. كانت القوة التفجيرية لخاصية البرق لا تزال تعيث فسادًا في أجسادهم. وقد أدى التنميل في أجسامهم إلى إبطائهم بشكل كبير. ولدهشتهم ، حتى سمة الدمار في أجسامهم لم تكن قادرة على تحمل تأثير سمة البرق!

في غمضة عين ، غلف الضوء المشوه فجأة أحد الملك السماوي. استخدم تشو وي تشينغ الوميض على الفور تقريبًا بعد أن ألقى تقنية البرق الإلهي الطائر.

في الحال ، تم تقييد جسد الملك السماوي بالكامل بواسطة قوة غير مرئية ، وبدا أن كل شيء يتباطأ في الوقت الحالي. دون سابق إنذار ، تحطمت مطارق تشو وي تشينغ المزدوجة من المجموعة الإلهية الأسطورية بقوة على رأسه.

التأخير المطلق! مع الطاقة المقدسة ، كان التأخير المطلق له أقوى بكثير مما كان يتوقع. حتى الملك السماوي لم يكن لديه أي فرصة أمام التقنية.

كان كل ما يمكنه فعله هو رفع سيفه لمقاومة المطارق المزدوجة لـ تشو وي تشينغ.

كان بإمكانه أن يرى بوضوح تلميحًا من اللون الأحمر الأرجواني في عيون تشو وي تشينغ. ما كان أكثر غرابة هو أن مطارقه المزدوجة بدأت تتحول إلى اللون الأحمر الأرجواني أيضًا.

دون أي تحذير ، انطلق وميض من الضوء الأحمر الأرجواني من مطرقة تشو وي تشينغ وتألق على جسده. تحت تأثير التأخير المطلق ، لم يكن لدى الملك السماوي أي فرصة للمراوغة على الإطلاق. في الثانية التالية ، اختفت المعدات المدمجة الموجودة على جسده دون أن يترك أثرا ، مما جعله أعزل ضد مطارق تشو وي تشينغ. في خضم الأزمة ، كل ما يمكنه فعله هو استخدام ذراعيه للدفاع ضد هجوم المطرقة المزدوجة.

ملأت صرخة تخثر الدم الهواء دفعة واحدة. تم سحق أذرع الملك السماوي على الفور في عجينة دموية بواسطة المطارق المزدوجة المرعبة لـ تشو وي تشينغ. كانت مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض على جسده لا تزال في مجموعتها الأصلية المكونة من 5 قطع ، وكان تعزيز القوة أعلى 32 مرة من قوته المعتادة ولأنه كان بالفعل في تدريب الجوهرة التاسعة ، كان هذا أعلى بـ 32 مرة من المعتاد. وبدون معداته المدمجة لحماية جسده ، حتى الملك السماوي لن يكون قادرًا على الدفاع ضد هذا الهجوم الوحشي.

الآن بعد أن سحق تشو وي تشينغ ذراعي خصمه ، استمر في تحطيم المطارق على صدر الملك السماوي ، وضربه مباشرة على الأرض وتركه مدفونًا حتى خصره.

تدفق الدم من فم الملك السماوي. على الرغم من أنه كان لا يزال يتنفس بسبب قوته الاستبدادية ، إلا أنه هُزم تمامًا بهجوم تشو وي تشينغ.

لم يكن الملك السماوي هو الوحيد الذي فوجئ ، فقد فوجئ تشو وي تشينغ نفسه بالوضع الحالي أيضًا. صُدم قليلاً ، لم يخطر بباله أبدًا أن ملكًا سماويًا منخفض المستوى سيهزم بسهولة بضربة واحدة فقط. نعم ، كان صحيحًا أن هجومه كان مفاجئًا تمامًا ولكن هذا كان ملكًا سماويًا! كيف يمكن أن يكون هذا الرجل عرضة لهجومه؟

في هذه اللحظة ، أيقظته تموجات الطاقة المرعبة من ورائه من سباته. دون أي تردد ، تحول جسده إلى نصف دائرة ولوح بمطرقته المزدوجة حيث تشكل ضوء فضي مبهر أمامه ، بينما تجمع على شكل درع ضوئي.

تم صد الهجوم على الفور بواسطة الضوء الفضي. وتناثرت النيران الاستبدادية في كل مكان حول الدرع. ومع ذلك ، لم يخترق أي منها التمزق المكاني الذي تجمد في درع فضي. بلا شك ، كان هذا هو الملك السماوي الآخر.

عندما رأى هذا الملك السماوي يتحول إلى مثل هذه الحالة بضربة واحدة ، كان مذعورًا في المشهد أمام عينيه. ومع ذلك ، لم يستطع تمييز كيف تمكن تشو وي تشينغ من القيام بذلك.

دون سابق إنذار ، انبعث ضوءان أخضران فجأة من الهواء. كان زوجًا ضخمًا من الأجنحة يشق طريقه نحو الملك السماوي مثل إعصار أخضر.

رفع تشو وي تشينغ كلا المطرقتين ، بتألق من الضوء الأحمر الأرجواني ينبعث من مطارقه. كانت بالضبط نفس التقنية التي استخدمها لهزيمة الملك السماوي الأول في وقت سابق. لكن ماذا كان ذلك؟ لقد كان ختم التنين الصامت المذهل!

ومض ضوء أحمر أرجواني يغمى على العين فجأة. تمامًا كما حاول الملك السماوي استخدام عصاه الطويلة لمقاومة هجوم بينغ اير من السماء ، في اللحظة التالية ، اكتشف أن المعدات المدمجة على جسده قد اختفت إلى العدم.

ومع ذلك ، يبدو أن الرجل لديه خطة احتياطية. قبل أن يصل إليه الضوء الأحمر الأرجواني ، ظهر فجأة شبح سلحفاة عملاق من ظهره. شكل الضوء الأحمر الغني الممزوج بسمة الدمار طبقة من الدرع الضوئي وأزال هجوم بينغ اير بعيدًا.

ومع ذلك ، في الثانية التالية ، اختفى درعه دون أن يترك أثرا. بينما ظهرت مطارق تشو وي تشينغ المزدوجة أمامه.

أدرك الملك السماوي أخيرًا كيف هُزم شريكه من قبل تشو وي تشينغ. الشاب الذي أمامه ، الذي هو هدفهم ، لا يبدو أنه مضطر إلى تخزين قوته وتجميعها قبل استخدام تقنياته. علاوة على ذلك ، كانت جميع تقنياته قوية بشكل استثنائي. لقد تجاوزت توقعاته بكثير. تسع جواهر؟ كيف يمكن أن يمتلك تسع جواهر؟ ألم يكن من المفترض أن يكون هدفهم يمتلك ست جواهر فقط؟

لسوء الحظ ، لم تُمنح له فرصة حتى لإنهاء أفكاره. قبل أن يتمكن من فعل أي شيء ، شعر فجأة أن جسده مقيد بشيء غير مرئي وكانت أضواء متعددة تسطع على جسده. في تلك الحالة ، تحولت الأضواء إلى قوة بدأت في تقليص وخنق جسده بالكامل مرة واحدة. لم يترك له أي فرصة لإلقاء هجومه على مستوى الملك السماوي.

كان بإمكان بينغ اير أن ترى بوضوح قيود الرياح والتأخير المطلق ولمسة الظلام على المطارق القوية المزدوجة الإلهية. هكذا هزم تشو وي تشينغ الملوك السماويين. كان الملك السماوي غاضبًا جدًا لدرجة أنه أراد تجميد ذراعي تشو وي تشينغ. لقد كان ملكًا سماويًا بعد كل شيء.

فقط عندما كانت المطارق القوية المزدوجة الإله على وشك الضرب على رأسه ، رأى تشو وي تشينغ الألوان المجنونة المليئة بالهالة المدمرة في عينيه.

“اللعنة!” قام بتنشيط الوميض بسرعة مرة أخرى. بعد أن خسر كل هجماته ، قفز إلى جانب بينغ اير وجذبها إلى أحضانه. انبثقت أجنحة تحول النمر التنيني من ظهره قبل أن يلتف حول جسده وجسم بينغ اير.

في الثانية التالية ، اندلعت من خلفه موجة من الجنون وهالة مدمرة.

تحول الملك السماوي من جحيم الدم الأحمر إلى اللون الأحمر بالكامل قبل أن ينفجر فجأة في نفس المكان. اندلعت كرة نارية من الدانتيان واصطدمت بظهر تشو وي تشينغ.

اخترقت كرة النار من خلال ختم التنين على الفور. لقد كان الإنفجار قوياً للغاية لأن الملك السماوي جحيم الدم الأحمر اختار في الواقع أن يفجر نفسه ونواة جوهره السماوية. كان أقوى هجوم لملك سماوي. حتى تشو وي تشينغ لم يكن قادرًا على الاستيلاء على بينغ اير للهروب من مثل هذا المشهد المرعب في الوقت المناسب.

امتلأت عيون الملك السماوي الذي فجر نواته الأساسية السماوية بالجنون حاليًا. في الحقيقة ، أُجبر على إطلاق هذه التقنية النهائية. من الواضح أن شريكه فقد قدرته القتالية ولم يكن قادرًا على مواجهة تقنيات تشو وي تشينغ الغريبة. بدلاً من أن يُقتل ، قد يقامر بالموت أيضًا. كانت هناك طريقة سرية في جحيم الدم الأحمر تسمح للشخص بالبقاء على قيد الحياة حتى بعد أن قام بتفجير نواة جوهره السماوية. بالطبع ، سوف يستغرق الأمر أيضًا 10 سنوات حتى يشفى تمامًا. على الرغم من أن الثمن كان باهظًا ومؤلمًا ، إلا أنه كان أفضل بكثير من القتل دون مقاومة.

غالبًا ما تنتهي معركة بين اثنين من سادة الجوهرة السماوية في وقت قصير جدًا. حتى لو كان التدريب الخاصة به أعلى بكثير من خصمك ، طالما أن الفجوة بينهما لم تكن كبيرة جدًا ، فإنك لا تزال تخاطر بأن يتم القضاء عليك من قبل خصمك إذا فقدت اليد العليا. لهذا السبب اختار بشكل حاسم استخدام هذا الهجوم الانتحاري.

بعد أن اصطدمت النواة السماوية ذات اللون الأحمر الناري بظهر تشو وي تشينغ ، اندلعت الشعلة المدمرة المرعبة على الفور ، وغطت تمامًا تشو وي تشينغ وأجنحته التي كانت تغطي بينغ اير.

سقط الملك السماوي الجحيم الأحمر على الأرض على الفور. كان الدم يتدفق من الجروح العديدة على جسده ، لا سيما من الجرح الدموي الضخم الذي كان يتدفق من الدانتيان الذي بدا دمويًا للغاية. مع آخر بقايا طاقته السماوية ، كافح لإغلاق جرحه. عندما تصل إلى مستوى الملك السماوي ، طالما أنك لم تكن ميتًا ، فقد تكون آخر قطرة دم في جسمك هي مفتاحك للبقاء على قيد الحياة.

ومع ذلك ، توقفت يده فجأة في مسارها. كان شيء ما قد دخل إلى بصره للتو. كانت طبقة من اللون الذهبي.

اللهب المرعب المليء سمة الدمار تم إخماده في الواقع بمعدل ينذر بالخطر. كان الأشخاص الذين كان من المفترض أن يذوبوا في اللهب الحار يحومون في الهواء وكأن شيئًا لم يحدث. شكلت الأضواء الذهبية المبهرة طبقة من الغطاء الضوئي على جسم تشو وي تشينغ. والطاقة المرعبة من النواة السماوية لم تنجح حتى في اختراق طبقة الضوء. ولا حتى قليلا.

“…هذا مستحيل!” صرخ الملك السماوي الدم الأحمر الجحيم بصوت أجش. كانت عيناه مفتوحتان على نطاق واسع لدرجة أنه بدا وكأنه سيخرج من محجري عينيه.

كانت هناك ومضات من الأضواء الفضية وصوت “خفيف” وقبل أن يتمكن أي شخص من الرد ، غادر رأس الملك السماوي الأول جسده على الفور. شق جناح الإمبراطور الفضي! (*المترجم الأنجليزي تغير فاغلب المصطلحات بها تغيرات واضحة*)

لن يرتكب تشو وي تشينغ نفس الخطأ مرتين. سرعان ما قتل الملك السماوي المدفون أولاً قبل أن تتاح له الفرصة لتفجير نفسه أيضًا. إذا كان قد فعل ذلك ، فلن يتمكن تشو وي تشينغ من الصمود أمام هذا الهجوم مرة أخرى.

تم إطفاء الضوء الناري والذهبي في نفس الوقت تقريبًا. أطلق تشو وي تشينغ الأجنحة التي كانت تغلف بينغ اير بينما تسللت ابتسامة شريرة إلى زاوية فمه. استدار ببطء ونظر إلى ملك جحيم الدم الأحمر السماوي الذي لم يعد قادرًا حتى على إغلاق أوعيته.

“أنا شخص طيب القلب. أنا أعرف ما كنت تفكر. دعني أخبرك قبل أن تموت ، حسنًا؟ الشيء الذي منع تفجير النواة الأساسية الخاص بك هو في الواقع مهارتي الدفاعية التي جاءت جنبًا إلى جنب مع تدريبي. إنه درع الإله الخالد. حسنًا ، هذا كل شيء. إلى اللقاء!”

في غضون ثوان ، سقطت مطرقة “الوجه الباكي” في يده اليمنى بلا رحمة على الأرض ، محطمة رأس الملك السماوي الدم الأحمر الجحيم.

بالنظر إلى مثل هذا المشهد الدموي ، تضاءلت بينغ اير قليلاً. ومع ذلك ، امتلأت عيناها بالدهشة. نظرت إلى تشو وي تشينغ بنظرة عدم تصديق ، “… هؤلاء من مرحلة الملك السماوي؟”

لم يكن خطأها أنها واجهت صعوبة في معالجة المشهد أمامها. بعد كل شيء ، في ذهنها ، كان ليتل فاتي تشو لا يزال مبتذل وكان عليه أن يقودها إلى طريق أن تصبح سيدة الجوهرة السماوية.

إذا نظرنا إلى الوراء ، فقد كان جاهلًا تمامًا وقد احتاج إليها لتوجيهه باستمرار. ومع ذلك ، في غضون سنوات قليلة بعد ذلك الاجتماع المصيري ، كان الملكان السماويان مثل الفاكهة التي يتم تقطيعها تحت مطارقه المزدوجة. حتى انفجار جوهر النواة يبدو أنه ليس له أي تأثير على جسده على الإطلاق! أي نوع من القوة الغريبة كانت هذه!

عند الاستماع إلى سؤال بينغ اير ، كل ما يمكن أن يفعله تشو وي تشينغ هو التنفس بشدة. وتدفق الدم من زاوية فمه. مثل بينغ اير ، كان هو نفسه مندهشًا تمامًا من مثل هذا المشهد أيضًا. إذا أخبره أحدهم أنه سيكون قادرًا على الفوز ضد اثنين من الملوك السماويين قبل حدوث هذه المعركة ، فإنه يعتقد بالتأكيد أن ذلك مستحيل. ومع ذلك ، تم وضع الحقيقة الآن أمامه. في الحقيقة ، لم يجد صعوبة في القتال مع اثنين من الملوك السماويين.

‘هل يمكن أن يكون بسبب الطاقة المقدسة؟’ اندلع شعور رائع في قلب تشو وي تشينغ حيث صُدم بهذه المفاجأة.

لم ينزعج تشو وي تشينغ وقرر ترك الجثث كما كانت. وقال “دعينا نذهب ، بينغ اير. أنت قودي الحصان هذه المرة “.

أطلق بينغ اير حصان الشبح الشيطاني ومرة أخرى ، قفز كلاهما على الحصان. عند تمرير زمام الأمور إلى بينغ اير ، عانق تشو وي تشينغ خصرها النحيل من الخلف وهو يغلق عينيه ، ولا يزال عالقًا في الوضع الذي كان عليه سابقًا.

بدا أن المعركة قد انتهت بسرعة وحسم مع ظهور تشو وي تشينغ منتصرًا. لكن في الحقيقة ، كان عليه أن يطلق العنان لقوته الكاملة ويلقي بأسلوبه بسرعة لإيقاع خصومه على حين غرة. خلاف ذلك ، إذا أطلق الملكان السماويان قوتهما الكاملة ، فلن يكون من السهل عليه الخروج منتصرًا.

الشيء الآخر الذي ساهم في انتصاره هو أن ختم التنين الصامت. حيث لا يوجد خزين للطاقة ، ولا إسقاط للمهارة السماوية ، ويمكن للمرء أن يقول حتى أن قوة التقنية قد زادت عشرة أضعاف. نجح ختمين من ختم التنين الصامت في التسبب في فقدان الملوك السماويين لقدرتهم على اطلاق معداتهما المدمجة ومهاراتهم المخزنة. كان هذا هو المفتاح الرئيسي لانتصاره.

بعد أن اكتسبت الطاقة المقدسة القدرة على تجديد نفسها ، أدرك تشو وي تشينغ أن هناك فرقًا في استخدام الطاقة المقدسة الخاص به لتقنيات الإلقاء ، وخاصة التقنيات التي كان لها إسقاط المهارة السماوية. كان هذا صحيحًا! حتى هؤلاء الأشخاص من فرقة دان دون الذين امتلكوا السمة المدمرة يمكن أن يمنعوا إسقاط المهارة السماوية من فقدان بصماته ، فكيف ربما لا يكون قادرًا على فعل ذلك الآن بعد أن كان لديه الطاقة المقدسة؟

اكتشف تشو وي تشينغ من الفتال أنه يمكن إطلاق العنان لمهاراته القوية في حالتين مختلفتين. الأول هو كيف نفذ طريقة القيامة في المرة السابقة ، وسميت أيضًا بتقنية شحن والثانية كانت تسمى تقنية فورية.

بالنسبة للتقنيات التي تم إطلاق العنان لها على الفور ، لن تكون القوة قوية. كانت في الأساس قوية مثل قوتها الأصلية ولكن الميزة كانت أنها ستكون قتلًا فوريًا! مثل ختم التنين الصامت ، حتى لو كان للإطلاق الفوري تأثير لمدة 5 ثوانٍ فقط ، فقد كان أكثر من كافٍ لتغيير الوضع.

أسباب وفاة كل من الملوك السماويين بيد تشو وي تشينغ كانت بشكل أساسي بسبب الطاقة المقدسة. كانت التقنيات التي تم إطلاقها باستخدام تدريب الجوهرة التاسعة لـ تشو وي تشينغ من الطاقة المقدسة أقوى بكثير من الملوك السماويين. تمكنت السمات المقدسة من منع هجمات جميع السمات الأخرى وساعدت أيضًا في زيادة قوة التقنية نفسها عدة مرات. على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يرسخ أي النواة المقدسة حتى الآن ، فكيف يمكن تسمية الطاقة المقدسة بأنها أقوى طاقة إذا لم يستطع حتى القتال ضد ملك سماوي أو اثنين؟

أما بالنسبة لتفجير النواة الأساسية للملك السماوي من جحيم الدم الأحمر ، فقد تسبب بالفعل في الكثير من المتاعب لـ تشو وي تشينغ. لحسن الحظ ، كانت السمة الرئيسية لهجوم الملك السماوي من جحيم الدم الأحمر هي النار وكان تشو وي تشينغ نفسه محصنًا ضد سمة النار.

علاوة على ذلك ، حصل أيضًا على مساعدة من درع الإله الخالد. بصراحة ، كانت تلك هي المرة الأولى التي يرى فيها قوة درع الإله الخالد. في البداية ، عندما فتح للتو درع الإله الخالد ، شعرت وكأنها مهارة دفاعية عادية. لم تكن هناك تغييرات كثيرة أيضًا عندما تمت ترقية الدرع إلى مستوى آخر.

ومع ذلك ، بعد الانتهاء من تقنية الإله الخالد ، اكتشف تشو وي تشينغ أخيرًا أن درع الإله الخالد كان في الواقع رائعًا للغاية بعد المعركة. يمكن حتى مقارنتها بمجموعة المعدات المدمجة لـ لين تيان آو.

في الحقيقة ، عندما قام ملك سماوي بتفجير جوهر النواة ، حتى الإمبراطور السماوي سيختار تجنبها بدلاً من الصدام معها مباشرة. تلقى تشو وي تشينغ الضربة وجهاً لوجه ، وعلى الرغم من إصابته ، إلا أن إصابته كانت خفيفة نسبيًا. لم يستغرق الأمر سوى وقت قصير قبل أن يبدأ في الشفاء مرة أخرى. تحت سحر الطاقة المقدسة ، تمكن جسده الأصيل بطريقة ما من الشفاء بسرعة أكبر الآن.

درس تشو وي تشينغ قوته الفعلية بعناية للحظة. كان على يقين من أنه مع تدريبه الآن ، يمكن أن يكون في الواقع على قدم المساواة مع ملك سماوي متوسط المستوى. وقد يحظى بفرصة مواجهة ملك سماوي رفيع المستوى. هل يمكن أن يعني هذا أنه إذا تمكن من ترسيخ النواة المقدسة ، فسيكون قادرًا على محاربة إمبراطور سماوي؟

ستة أشهر في عالم الفضاء اللامع لم يكن لديها شك في قلب حياته. رأى شانغوان تيان يانغ هذا أيضًا ، ولهذا أصر على أن تشو وي تشينغ كان أفضل مرشح لإرساله إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني.

ما لم يعرفه تشو وي تشينغ هو أن القفزة في قوته كانت مرتبطة بشكل كبير بهوي ياو. إذا لم يستهلك هوي ياو طاقة الروح الخاصة به لتعزيز طاقته الروحية ، فلن يتمكن تشو وي تشينغ من التحكم في هذه الكمية الهائلة من الطاقة من خلال الزيادة المفاجئة في تدريبه. لسوء الحظ ، لم يكن لديه الكثير من الوقت لتجميع معداته المدمجة لإكمالها. خلاف ذلك ، مع تدريبه جنبًا إلى جنب مع مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض التي يمكن أن تساعده على مضاعفة طاقته المتعددة ، سيكون قادرًا على محاربة ملك سماوي رفيع المستوى مباشرة.

يمكن للمرء أن يقول أنه بعد أن غادر عالم الفضاء اللامع ، كان تشو وي تشينغ قويًا ومن نخبة أسياد الجوهرة السماوية.

انحنت بينغ اير على أذرع تشو وي تشينغ الدافئة بينما كانت تتحكم في اتجاه حصان الشبح الشيطاني. امتلأ قلبها بدفء وسكينة. في الوقت الحالي ، لم يكن هناك سوى فكرة واحدة في ذهنها ، “ليتل فاتي لقد تمكنت من أن تصبح بهذه القوة!”

في الأسبوعين او الثلاثة التالية ، نادرًا ما توقفوا للراحة. فقط قدرة الحصان الشبح الشيطاني على التحمل هي التي يمكنها تحمل مثل هذه الرحلة الطويلة ، والجري بسرعة عالية دون أي راحة. خلال هذا الوقت ، كان تشو وي تشينغ شارد الذهن في الغالب. لم تزعجه بينغ اير. بدلاً من ذلك ، اهتمت باحتياجاته الأساسية طوال الرحلة. ومع ذلك ، كان هناك شيء واحد وجدته مضحكًا ومحرجًا في نفس الوقت. على الرغم من أن هذا الرجل بدا وكأنه غارق في الأفكار والتنوير كل يوم ، إلا أنه بمجرد حلول الليل ، سيكون فجأة ممتلئًا بالطاقة …

الفصل 680 [ثلاث فصول يومية سابقة] *Sou* [لا مزيد لليوم ، مريض] نظر شانغوان تيان يانغ إلى تشو وي تشينغ قبل أن يقول بصوت عميق ، “وي تشينغ ، من أجل قصر قبة السماء وبقاء البر الرئيسي ، سأكون صريحًا معك. أنت المرشح الأنسب لهذه المسألة! “ حك تشو وي تشينغ رأسه ، “لكن … لا يزال لدي الكثير من الأشياء التي أحتاج إلى القيام بها. أخشى ألا أكون قادرًا على تنفيذ هذه المهمة في الوقت الحالي. تابع شانغوان تيان يانغ ، “إن البر الرئيسي السماوي الروحاني يبعد عنا أكثر من عشرة آلاف ميل. ليس هذا فقط ، القصر السماوي الروحاني قوي جدًا جدًا! إن الرغبة في انتزاع الطعام من فم النمر ليست مهمة سهلة. ستحتاج إلى بعض الوقت للاستعداد لهذا. لهذا السبب نأمل أن تتمكن من التحرك في أسرع وقت ممكن. أما بالنسبة للأمور الأخرى الخاصة بك ، فسنقوم بتسويتها نيابة عنك. أنا ، رئيس قصر قبة السماء ، أعطيك كلمتي بأنه لن يحدث أي ضرر لمدينة القوس السماوية أثناء تواجدك بعيدًا. سنعتني أيضًا بوالدك جيدًا. عندما تعود ، سنرسل أشخاصًا لمساعدتك في استعادة البلد وإنقاذ عائلتك. قبل أن تغادر ، سنقيم أنا و تيان يي حفل زفاف بينك وبين شيو اير و فاي اير و بينغ اير. ما رأيك بهذا؟” لمست كلمات تيان يانغ أعمق جزء من قلب تشو وي تشينغ. لم يكن يتوقع أن يوافق رئيس قصر قبة السماء على الأمر دون أن يسبب له أي مشكلة. في الوقت الحالي ، كان أكثر ما يقلقه هو عائلته ومدينة القوس السماوية. الآن بعد أن حصل على وعد قصر قبة السماء ، لم يعد مضطرًا للقلق بشأنهم بعد الآن. ما فاجأه أكثر هو حقيقة أن سيد القصر سيوافق على زواج بنات أخته به بسهولة. مما يمكن أن يراه ، سيكون بينغ اير متزوجة منه بالتأكيد وقد يكون لديه فرصة مع فاي اير أيضًا. ومع ذلك ، شانغوان شيو اير؟ كانت وريثة قصر قبة السماء! الآن بعد أن أعطى شانغوان تيان يانغ الإذن له بالزواج منها ، كان هذا يعني أنه كان يسلم ما يقرب من نصف مستقبل قصر قبة السماء إلى تشو وي تشينغ. أظهرت الطريقة التي تعامل بها تيان يانغ مع الأمر أقصى درجات إخلاصه. فوجئ تشو وي تشينغ بأن شانغوان تيان يانغ سيعامله بهذه الطريقة. لم تستطع فاي اير التي وقفت إلى جانبه إلا أن يصرخ بصوت عالٍ ، “عمي! هل يجب أن يكون تشو وي تشينغ من يذهب إلى هناك؟ نحن لا نعرف شيئًا على الإطلاق عن البر الرئيسي السماوي الروحاني! سيكون الأمر خطيرًا! “ لم تكن هي فقط. لم تكن الفتيات الثلاث الأخريات سعداء بذلك أيضًا. تنفس شانغوان تيان يانغ الصعداء ، “على الرغم من أن تشو وي تشينغ ليس أقوى شخص هنا ، إلا أنه أمامه مستقبل مشرق. خاصة مع تلك الطاقة المقدسة الخاصة به. هذه المرة ، تمكن من تحويل سوء حظه إلى نعمة وحقق طفرة في مستوى الجوهرة التاسع. قوته ليست أضعف من أي سيد من مرحلة الملك السماوي. علاوة على ذلك ، لا يزال صغيرًا جدًا. إنه الأنسب لهذه المهمة لأنه لن يكون ملفتًا للنظر. لهذا السبب ، أعتقد أنه المرشح المثالي لهذه المهمة “. كان شانغوان تيان يانغ على حق. على الرغم من وجود العديد من أساتذة الجواهر السماوية الأقوياء بخلاف أولئك الذين كانوا من الأراضي الخمس الكبرى للمقدسة ، مثل معلم تشو وي تشينغ ، الإمبراطور السماوي السداسي المطلق لونغ شي يا ، إلا أنهم كانوا نادرون ويصعب العثور عليهم. حتى لو تمكنوا من الاتصال بأحدهم ، فقد لا يرغب سيد كان في مستوى الملك السماوي أو أعلى في العمل في قصر قبة السماء. ليس ذلك فحسب ، فهم أيضًا لم يكونوا يضاهوا ذكاء تشو وي تشينغ ومهارته والطاقة المقدسة التي كان يمتلكها. والأفضل من ذلك ، كان لديه علاقة رائعة مع قصر قبة السماء. أجاب تشو وي تشينغ ضاحكًا ، “أعتقد أنني الأنسب لهذه المهمة أيضًا. نظرًا لأنك أوضحت نقاطك ، فسوف أتحرك قريبًا للحصول على حجر النقل الفضائي. ومع ذلك ، لا يمكنني ضمان أنني سأتمكن من إكمال المهمة بنجاح. ستحتاج إلى وضع خطة احتياطية لجزيرة الجوهرة السماوية ومدينة تشونغ تيان “. الآن بعد أن وافق على ذلك ، أطلق تيان يانغ أخيرًا ابتسامة من الارتياح ، “وي تشينغ ، سنعتمد عليك هذه المرة. هذه مسألة حياة أو موت لقصر قبة السماء. بمجرد أن نفقد جزيرة الجوهرة السماوية ، أخشى أنه لن يمر وقت طويل قبل أن يفقد قصر قبة السماء لقبه أكبر أرض مقدسة ورقم واحد إلى أراضي أخرى. فقط أخبرنا إذا كنت بحاجة إلى أي شيء آخر “. أجاب تشو وي تشينغ ، وهو يهز رأسه ، “بخلاف إمبراطورية القوس السماوي وسلامة عائلتي ، لا يوجد شيء آخر أحتاجه. هذه المرة سأقوم بالمهمة بنفسي. فقط أخبرني المزيد عن ذلك البر الرئيسي لاحقًا “. “لا!” صاحت النساء الأربع في انسجام تام. نظر كل من شانغوان تيان يانغ و تيان يي إليهما بدهشة. تسللت الألوان إلى الخدين دفعة واحدة. في النهاية ، تحدثت فاي اير ، التي كانت الأكثر فظاظة ، وهي تلقي نظرة قذرة على تشو وي تشينغ ، “هذا الرجل زير نساء! ماذا لو عاد فجأة بضع فتيات من ذلك البر الرئيسي السماوي الروحاني ؟ يجب أن نذهب معه! “ أغمق وجه شانغوان تيان يانغ على الفور عدة ظلال ، “الهراء! أنتم جميعًا من الأراضي المقدسة. هل تريدون منا أن نعارض أقوالنا ونخون المعاهدة؟ كلما زاد عدد الأشخاص ، كلما كان هدفنا أكثر وضوحًا. إذا ذهب تشو وي تشينغ بمفرده ، فسيكون من السهل عليه الهروب إذا حدث شيء ما. علاوة على ذلك ، فقد وصل بالفعل إلى تدريب الجوهرة التاسعة ، لذا سيكون هذا تدريبًا رائعًا له للاختراق إلى مرحلة الملك السماوي “. غير راضية ، عبست فاي اير. ومع ذلك ، وبسبب خوفها من عمها ، لم تجرؤ على الضغط على القضية أكثر من ذلك. فجأة ، تقدمت بينغ اير إلى الأمام بعد استجماع شجاعتها ، “سأذهب مع ليتل فاتي. أنا لست من الأرض المقدسة ولم أوافق أبدًا على الانضمام إلى قصر قبة السماء. لم أترعر في هذا القصر على أي حال “، بعد أن قلت ذلك ، خفضت رأسها في حرج. قبل ذلك ، تم فصلها عن تشو وي تشينغ لمدة 3 سنوات ، لم تكن تريد حقًا الانفصال عنه بعد الآن. شيو اير التي كانت تقف بجانبها أومأت برأسها ، “أنا أيضًا ، أشعر أنه سيكون من الأفضل أن تذهب بينغ اير معه. على الأقل ، يمكنها المساعدة في رعايته والاهتمام باحتياجاته اليومية. بينغ اير رشيق للغاية لذا أنا متأكد من أنها ستتمكن من الفرار في الوقت المناسب مع وي تشينغ إذا واجهوا أي خطر “. وبينما كانت تتحدث ، ألقت نظرة خاطفة على تيان اير الذي كانت تقف بجانبها. بالطبع ، كان رأي تيان اير مهمًا للغاية. إذا أرادت الذهاب معه ، فلن يتمكن أي منهم من قصر قبة السماء من إيقافها. علاوة على ذلك ، إذا عمل الاثنان معًا ، فستكون قوتهما أقوى أيضًا. لدهشتهم ، أومأت تيان إير برأسها بالموافقة قبل أن تخبر تشو وي تشينغ ، “من الأفضل أن تدع بينغ اير تتبعك. ومع ذلك ، بينغ اير ، تذكري ألا تكوني رقيق القلب ، حسنًا؟ يجب ألا تدعي هذا اللقيط يجلب فتاة أخرى إلى المنزل. سأعود إلى جبل الثلج السماوي لزيارة والدي “كانت جملتها الأخيرة موجهة إليه. حك تشو وي تشينغ رأسه ، “حسنًا. أنا بخير مع أي منكم يتابعني هناك ، ليس لدي أي اعتراض “. قالت شيو اير “بعد أن تغادر ، سوف نذهب أنا و فاي اير إلى إمبراطورية القوس السماوي.” لم يعرف تشو وي تشينغ أن هناك سببين في الواقع لعدم إصرار تيان اير على الذهاب إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني معه. أولاً ، لأن تشو وي تشينغ يمكن أن يولد الطاقة المقدسة الخاصة به الآن ولم تكن هناك حاجة له للقلق بشأن استنفادها. ثانيًا ، والذي كان أيضًا السبب الأكثر أهمية ، كان لأنها أرادت أن تصنع السلام مع الأخوات شانغوان الثلاثة. بدون شك ، لم تعد الفتيات الأربع قادرات على مغادرة جانب تشو وي تشينغ. نظرًا لوجود الأخوات شانغوان الثلاثة ، شعرت تيان اير أنها كانت تخوض المعركة بمفردها. سيفيدهم جميعًا إذا تمكنت من إقامة علاقة قوية معهم. إلى جانب ذلك ، كانت بينغ اير تعرف تشو وي تشينغ منذ فترة طويلة قبل أن تعرف. على الرغم من أنه لا يزال هناك القليل من عدم الرغبة في قلبها ، إلا أنها كانت تعلم أنه أفضل حل لوضعهم. هز شانغوان تيان يانغ رأسه بالاتفاق ، “حسنًا ، لقد تم تعيينه. وي تشينغ ، بينغ اير ، اتبعاني على الفور. أريد أن أخبركم المزيد عن البر الرئيسي السماوي الروحاني بالتفصيل. “ في الأيام القليلة التالية ، واصل تشو وي تشينغ البقاء في قصر قبة السماء لنقل الأمور المتبقية إلى الآخرين. تم قضاء الوقت المتبقي في بعض الاجتماعات السرية مع كل من شانغوان تيان يانغ و تيان يي. لم يعرف أحد محتوى اجتماعاتهم ، ولا حتى الأخوات شانغوان الثلاثة. كان بإمكانهم فقط أن يخمنوا بشكل غامض أن لها علاقة بالطاقة التدميرية. طلب تشو وي تشينغ أيضًا من شانغوان تيان يانغ خدمة. طلب شخص ما لمرافقة تيان اير إلى جبل الثلج السماوي. على الرغم من تدريبها الحالي ، لم تكن هناك حاجة له للقيام بذلك. لكن بما أنها كانت تحمل طفله ، لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يشعر بالقلق من عدم قدرته على مرافقتها. أما بالنسبة لإمبراطورية القوس السماوي ، فقد كتب تشو وي تشينغ أيضًا بعض الرسائل لـ مينغ يو و هوا فينغ وعدد قليل من الأشخاص الآخرين حتى تتمكن الأختان شانغوان من إعادة الرسائل معهم. مع اهتمام شيو اير و فاي اير بالمسألة ، لم تعد هناك حاجة لـ تشو وي تشينغ للقلق بشأن الوضع بعد الآن. لم يكن بارعًا في أن يكون قائدًا في ساحة المعركة على أي حال. قد يسمح أيضًا لمينغ يو ، الذي كان أفضل بكثير في القيادة ، بالتعامل مع القوات. في وقت مبكر من صباح اليوم الثالث ، سار تشو وي تشينغ و بينغ اير بهدوء عبر جزيرة الجوهرة السماوية. في اللحظة التي غادروا فيها مدينة تشونغ تيان ، شقوا طريقهم على الفور إلى الشرق. مع يدها الصغيرة في يد تشو وي تشينغ ، استمرت في الالتفاف للنظر إلى وجهه الشاحب ، “ليتل فاتي ، هل تشعر بتوعك؟” ضحك تشو وي تشينغ ، “بالطبع لا! كيف يمكن أن أشعر بالمرض من جسدي القوي هذا؟ ” في الحقيقة ، كان هناك شيء واحد كان يخفيه عن بينغ اير. نظرًا لأنه اضطر إلى المغادرة لفترة غير محددة من الوقت ، كانت تيان اير تعصر العصائر منه خلال الأيام القليلة الماضية ، مع التأكد من أنها جفته تمامًا قبل مغادرتها. لكن بالطبع ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي شكاوى.(لا يروح تفكرك بعيد ، يقصد هنا انها اخذت اغلب الطاقة المقدسة منه) بعد أن ابتعدوا بعيدًا عن مدينة تشونغ تيان ، أطلق تشو وي تشينغ العنان له حصان الشبح الشيطاني وسمح لـ بينغ اير بالجلوس في الأمام بينما كان يعانق خصرها النحيل من الخلف. استمروا في التوجه شرقًا على طول الطريق حيث حث الحصان على السير بشكل أسرع. وفقًا للخريطة التي أرسلها شانغوان تيان يانغ إليه ، كان البر الرئيسي السماوي الروحاني يقع شرق البر الرئيسي غير المحدود. لهذا السبب ، كانوا بحاجة إلى الإبحار إلى الشرق من إمبراطورية مي أو التي كانت تقع في الشرق. لمهمتهم هذه المرة ، كان قصر قبة السماء قد تجهز جيدًا. أعطى شانغوان تيان يانغ تشو وي تشينغ العديد من الأشياء الجيدة التي تم تصميمها خصيصًا للتعامل مع جميع أنواع المشاكل المحتملة. كان تشو وي تشينغ فضوليًا جدًا بشأن البر الرئيسي السماوي الروحاني. لقد مرت آلاف السنين منذ أن كان لهذا البر الرئيسي السماوي الروحاني أي اتصال مع البر الرئيسي غير المحدود ويجب أن يكون له تخصصه الخاص. ليس ذلك فحسب ، فإن الرغبة في الحصول على أعظم كنز لن تكون مهمة سهلة أيضًا. عندما كانوا على بعد حوالي 30 ميلاً من مدينة تشونغ تيان ، أبطأ تشو وي تشينغ حصان الشبح الشيطاني دون سابق إنذار. وخفض رأسه ، ووضع ذقنه على كتف بينغ اير والنفس الدافئ الذي خرج منه أرسل قشعريرة أسفل ظهر بينغ اير. وجدت الأمر مثيرًا للحكة ، همست ، “ليتل فاتي ، ماذا تفعلين ؟!” بدأ حصان الشبح الشيطاني بالتسارع مرة أخرى وفي غمضة عين ، اختفى تشو وي تشينغ فجأة من الحصان. مع عدم وجود تحذير على الإطلاق ، ظهر فجأة فوق الغابة على الجانب وهو يدفع يديه لأسفل في الهواء. على الفور ، تشكلت سحابة ضوء أرجوانية مزرقة مرعبة تحت كفيه. تشكلت آلاف لآلئ البرق وغطت المنطقة بأكملها بجوار المسار بنصف قطر لا يقل عن عدة مئات من الأمتار. في الحقيقة ، لم تعد تقنية البرق الإلهي الطائر التي استخدمها للتو هي نفسها السابقة. بسبب تحول طاقته السماوية إلى الطاقة المقدسة ، سيتم استخدام جميع التقنيات التي استخدمها باستخدام الطاقة المقدسة. في كل لؤلؤة برق ، يمكن رؤية اللون الأبيض الفضي في القلب. فجأة ، اندلعت آلاف اللآلئ دفعة واحدة ، ممزقة على الفور الهواء في السماء. داخل نصف قطر بضع مئات من الأمتار ، يمكن رؤية ثقب أسود عملاق من الهواء. كان سببه انفجار لؤلؤة برق للطاقة المقدسة. كان هذا صحيحًا ، فقد شعر تشو وي تشينغ بشخصين يتبعانه منذ اللحظة التي نزلوا فيها من جزيرة الجوهرة السماوية. لولا إدراكه لبرودة الجليد الذي اندمج منذ فترة طويلة مع الطاقة المقدسة ، لما اكتشف الظلال الغامضة خلفهما. كان الظلان يتابعانهما ومن خلال النية القاتلة الغامضة في الهواء ، كان تشو وي تشينغ متأكدًا من أن الشخصين لم يكن لديهما أي نوايا حسنة. لهذا السبب قرر إغرائهم هنا حتى يتمكن من نصب كمين لهم. في اللحظة التي شن فيها هجومه ، وضعت شانغوان بينغ اير حصان الشبح الشيطاني بعيدًا في الحلقة المكانية الخاصة بها. انفجر زوج من الأجنحة العملاقة من ظهرها دون سابق إنذار. مع مجرد رفرفة خفيفة ، اختفت على الفور من المكان ، بعيدًا عن هجوم تشو وي تشينغ. تم إلقاء ظلالين غافلين من المنطقة المجاورة لتقنية البرق الإلهي الطائر على الفور تقريبًا. ظهرت هالة دمار قوية واستبدادية في ومضة تحميهم من توابع الانفجار المرعب. من الضوء الأحمر للطاقة السماوية وهالة السمة المدمرة التي كانت تنبعث من أجسادهم ، اكتشف تشو وي تشينغ على الفور أن هؤلاء الأشخاص كانوا من جحيم الدم الأحمر دون الحاجة إلى سؤالهم. لقد كان في جزيرة الجوهرة السماوية لمدة نصف عام تقريبًا ، لذا فاجأته أنه لا يزال هناك أشخاص من جحيم الدم الأحمر ينتظرونه بعد فترة طويلة. بدون شك ، كان لديهم هدف واحد فقط وهو قتله. وفي تلك اللحظة ، يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ بوضوح بمستوى تدريبهم. ملوك سماويون! لكي نكون منصفين ، هُزِم حتى الشابين القويين من أسياد الجواهر الثمانية اللذان كان لهما السمة المدمرة من فريق معركة دان دون من جحيم الدم الأحمر على يد تشو وي تشينغ. بالطبع ، سيرسلون اسياد الملوك السماويين من أجل قتله بنجاح. قبل ذلك ، كان تشو وي تشينغ يشعر فقط أن الأشخاص الذين يتبعونه كانوا رائعين للغاية ، لكن لم يخطر بباله أنه سيكون في الواقع ملكين سماويين. على الرغم من أنهم كانوا فقط في المستوى الأدنى من مرحلة الملك السماوي ، إلا أنهم ما زالوا ملوك سماويين! نظرًا لأن سيد الملك السماوي يمتلك القدرة على الطيران ، كان الهروب منهم شبه مستحيل. ومع ذلك ، لم يعد تشو وي تشينغ عاجز. على الرغم من أن المعدات المدمجة الخاصة به لم يتم تجميعها بالكامل بعد ، مع تدريبه الحالية ، لم يعد هو ليتل فاتي تشو الذي حطم سرواله عندما واجه ملك سماوي. ظهرت مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض على جسده فورًا. بعد أن انفجرت تقنية البرق الإلهي الطائر ، دون إضاعة أي وقت ، كان بالفعل في طريقه للبحث عن أحد الملوك السماويين من جحيم الدم الأحمر. في الوقت الحالي ، بدا الملوك السماويان رديئين إلى حد ما. كانت الملابس التي كانوا يرتدونها ممزقة من الانفجار السابق. لم يتمكنوا من تجنب الانفجار بسبب حقيقة أن تشو وي تشينغ ألقى التعويذة دون أي تحذير على الإطلاق. علاوة على ذلك ، كانت قوتها المتفجرة تفوق خيالهم. لولا احساسهم بالخطر الذي كان لديهم من كونهم ملوك سماويين هو الذي حرضهم على إطلاق معداتهم المدمجة ، لكانوا قد أصيبوا بجروح بالغة من هذا الهجوم. ومع ذلك ، لم يكونوا في حالة جيدة الآن. كانت القوة التفجيرية لخاصية البرق لا تزال تعيث فسادًا في أجسادهم. وقد أدى التنميل في أجسامهم إلى إبطائهم بشكل كبير. ولدهشتهم ، حتى سمة الدمار في أجسامهم لم تكن قادرة على تحمل تأثير سمة البرق! في غمضة عين ، غلف الضوء المشوه فجأة أحد الملك السماوي. استخدم تشو وي تشينغ الوميض على الفور تقريبًا بعد أن ألقى تقنية البرق الإلهي الطائر. في الحال ، تم تقييد جسد الملك السماوي بالكامل بواسطة قوة غير مرئية ، وبدا أن كل شيء يتباطأ في الوقت الحالي. دون سابق إنذار ، تحطمت مطارق تشو وي تشينغ المزدوجة من المجموعة الإلهية الأسطورية بقوة على رأسه. التأخير المطلق! مع الطاقة المقدسة ، كان التأخير المطلق له أقوى بكثير مما كان يتوقع. حتى الملك السماوي لم يكن لديه أي فرصة أمام التقنية. كان كل ما يمكنه فعله هو رفع سيفه لمقاومة المطارق المزدوجة لـ تشو وي تشينغ. كان بإمكانه أن يرى بوضوح تلميحًا من اللون الأحمر الأرجواني في عيون تشو وي تشينغ. ما كان أكثر غرابة هو أن مطارقه المزدوجة بدأت تتحول إلى اللون الأحمر الأرجواني أيضًا. دون أي تحذير ، انطلق وميض من الضوء الأحمر الأرجواني من مطرقة تشو وي تشينغ وتألق على جسده. تحت تأثير التأخير المطلق ، لم يكن لدى الملك السماوي أي فرصة للمراوغة على الإطلاق. في الثانية التالية ، اختفت المعدات المدمجة الموجودة على جسده دون أن يترك أثرا ، مما جعله أعزل ضد مطارق تشو وي تشينغ. في خضم الأزمة ، كل ما يمكنه فعله هو استخدام ذراعيه للدفاع ضد هجوم المطرقة المزدوجة. ملأت صرخة تخثر الدم الهواء دفعة واحدة. تم سحق أذرع الملك السماوي على الفور في عجينة دموية بواسطة المطارق المزدوجة المرعبة لـ تشو وي تشينغ. كانت مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض على جسده لا تزال في مجموعتها الأصلية المكونة من 5 قطع ، وكان تعزيز القوة أعلى 32 مرة من قوته المعتادة ولأنه كان بالفعل في تدريب الجوهرة التاسعة ، كان هذا أعلى بـ 32 مرة من المعتاد. وبدون معداته المدمجة لحماية جسده ، حتى الملك السماوي لن يكون قادرًا على الدفاع ضد هذا الهجوم الوحشي. الآن بعد أن سحق تشو وي تشينغ ذراعي خصمه ، استمر في تحطيم المطارق على صدر الملك السماوي ، وضربه مباشرة على الأرض وتركه مدفونًا حتى خصره. تدفق الدم من فم الملك السماوي. على الرغم من أنه كان لا يزال يتنفس بسبب قوته الاستبدادية ، إلا أنه هُزم تمامًا بهجوم تشو وي تشينغ. لم يكن الملك السماوي هو الوحيد الذي فوجئ ، فقد فوجئ تشو وي تشينغ نفسه بالوضع الحالي أيضًا. صُدم قليلاً ، لم يخطر بباله أبدًا أن ملكًا سماويًا منخفض المستوى سيهزم بسهولة بضربة واحدة فقط. نعم ، كان صحيحًا أن هجومه كان مفاجئًا تمامًا ولكن هذا كان ملكًا سماويًا! كيف يمكن أن يكون هذا الرجل عرضة لهجومه؟ في هذه اللحظة ، أيقظته تموجات الطاقة المرعبة من ورائه من سباته. دون أي تردد ، تحول جسده إلى نصف دائرة ولوح بمطرقته المزدوجة حيث تشكل ضوء فضي مبهر أمامه ، بينما تجمع على شكل درع ضوئي. تم صد الهجوم على الفور بواسطة الضوء الفضي. وتناثرت النيران الاستبدادية في كل مكان حول الدرع. ومع ذلك ، لم يخترق أي منها التمزق المكاني الذي تجمد في درع فضي. بلا شك ، كان هذا هو الملك السماوي الآخر. عندما رأى هذا الملك السماوي يتحول إلى مثل هذه الحالة بضربة واحدة ، كان مذعورًا في المشهد أمام عينيه. ومع ذلك ، لم يستطع تمييز كيف تمكن تشو وي تشينغ من القيام بذلك. دون سابق إنذار ، انبعث ضوءان أخضران فجأة من الهواء. كان زوجًا ضخمًا من الأجنحة يشق طريقه نحو الملك السماوي مثل إعصار أخضر. رفع تشو وي تشينغ كلا المطرقتين ، بتألق من الضوء الأحمر الأرجواني ينبعث من مطارقه. كانت بالضبط نفس التقنية التي استخدمها لهزيمة الملك السماوي الأول في وقت سابق. لكن ماذا كان ذلك؟ لقد كان ختم التنين الصامت المذهل! ومض ضوء أحمر أرجواني يغمى على العين فجأة. تمامًا كما حاول الملك السماوي استخدام عصاه الطويلة لمقاومة هجوم بينغ اير من السماء ، في اللحظة التالية ، اكتشف أن المعدات المدمجة على جسده قد اختفت إلى العدم. ومع ذلك ، يبدو أن الرجل لديه خطة احتياطية. قبل أن يصل إليه الضوء الأحمر الأرجواني ، ظهر فجأة شبح سلحفاة عملاق من ظهره. شكل الضوء الأحمر الغني الممزوج بسمة الدمار طبقة من الدرع الضوئي وأزال هجوم بينغ اير بعيدًا. ومع ذلك ، في الثانية التالية ، اختفى درعه دون أن يترك أثرا. بينما ظهرت مطارق تشو وي تشينغ المزدوجة أمامه. أدرك الملك السماوي أخيرًا كيف هُزم شريكه من قبل تشو وي تشينغ. الشاب الذي أمامه ، الذي هو هدفهم ، لا يبدو أنه مضطر إلى تخزين قوته وتجميعها قبل استخدام تقنياته. علاوة على ذلك ، كانت جميع تقنياته قوية بشكل استثنائي. لقد تجاوزت توقعاته بكثير. تسع جواهر؟ كيف يمكن أن يمتلك تسع جواهر؟ ألم يكن من المفترض أن يكون هدفهم يمتلك ست جواهر فقط؟ لسوء الحظ ، لم تُمنح له فرصة حتى لإنهاء أفكاره. قبل أن يتمكن من فعل أي شيء ، شعر فجأة أن جسده مقيد بشيء غير مرئي وكانت أضواء متعددة تسطع على جسده. في تلك الحالة ، تحولت الأضواء إلى قوة بدأت في تقليص وخنق جسده بالكامل مرة واحدة. لم يترك له أي فرصة لإلقاء هجومه على مستوى الملك السماوي. كان بإمكان بينغ اير أن ترى بوضوح قيود الرياح والتأخير المطلق ولمسة الظلام على المطارق القوية المزدوجة الإلهية. هكذا هزم تشو وي تشينغ الملوك السماويين. كان الملك السماوي غاضبًا جدًا لدرجة أنه أراد تجميد ذراعي تشو وي تشينغ. لقد كان ملكًا سماويًا بعد كل شيء. فقط عندما كانت المطارق القوية المزدوجة الإله على وشك الضرب على رأسه ، رأى تشو وي تشينغ الألوان المجنونة المليئة بالهالة المدمرة في عينيه. “اللعنة!” قام بتنشيط الوميض بسرعة مرة أخرى. بعد أن خسر كل هجماته ، قفز إلى جانب بينغ اير وجذبها إلى أحضانه. انبثقت أجنحة تحول النمر التنيني من ظهره قبل أن يلتف حول جسده وجسم بينغ اير. في الثانية التالية ، اندلعت من خلفه موجة من الجنون وهالة مدمرة. تحول الملك السماوي من جحيم الدم الأحمر إلى اللون الأحمر بالكامل قبل أن ينفجر فجأة في نفس المكان. اندلعت كرة نارية من الدانتيان واصطدمت بظهر تشو وي تشينغ. اخترقت كرة النار من خلال ختم التنين على الفور. لقد كان الإنفجار قوياً للغاية لأن الملك السماوي جحيم الدم الأحمر اختار في الواقع أن يفجر نفسه ونواة جوهره السماوية. كان أقوى هجوم لملك سماوي. حتى تشو وي تشينغ لم يكن قادرًا على الاستيلاء على بينغ اير للهروب من مثل هذا المشهد المرعب في الوقت المناسب. امتلأت عيون الملك السماوي الذي فجر نواته الأساسية السماوية بالجنون حاليًا. في الحقيقة ، أُجبر على إطلاق هذه التقنية النهائية. من الواضح أن شريكه فقد قدرته القتالية ولم يكن قادرًا على مواجهة تقنيات تشو وي تشينغ الغريبة. بدلاً من أن يُقتل ، قد يقامر بالموت أيضًا. كانت هناك طريقة سرية في جحيم الدم الأحمر تسمح للشخص بالبقاء على قيد الحياة حتى بعد أن قام بتفجير نواة جوهره السماوية. بالطبع ، سوف يستغرق الأمر أيضًا 10 سنوات حتى يشفى تمامًا. على الرغم من أن الثمن كان باهظًا ومؤلمًا ، إلا أنه كان أفضل بكثير من القتل دون مقاومة. غالبًا ما تنتهي معركة بين اثنين من سادة الجوهرة السماوية في وقت قصير جدًا. حتى لو كان التدريب الخاصة به أعلى بكثير من خصمك ، طالما أن الفجوة بينهما لم تكن كبيرة جدًا ، فإنك لا تزال تخاطر بأن يتم القضاء عليك من قبل خصمك إذا فقدت اليد العليا. لهذا السبب اختار بشكل حاسم استخدام هذا الهجوم الانتحاري. بعد أن اصطدمت النواة السماوية ذات اللون الأحمر الناري بظهر تشو وي تشينغ ، اندلعت الشعلة المدمرة المرعبة على الفور ، وغطت تمامًا تشو وي تشينغ وأجنحته التي كانت تغطي بينغ اير. سقط الملك السماوي الجحيم الأحمر على الأرض على الفور. كان الدم يتدفق من الجروح العديدة على جسده ، لا سيما من الجرح الدموي الضخم الذي كان يتدفق من الدانتيان الذي بدا دمويًا للغاية. مع آخر بقايا طاقته السماوية ، كافح لإغلاق جرحه. عندما تصل إلى مستوى الملك السماوي ، طالما أنك لم تكن ميتًا ، فقد تكون آخر قطرة دم في جسمك هي مفتاحك للبقاء على قيد الحياة. ومع ذلك ، توقفت يده فجأة في مسارها. كان شيء ما قد دخل إلى بصره للتو. كانت طبقة من اللون الذهبي. اللهب المرعب المليء سمة الدمار تم إخماده في الواقع بمعدل ينذر بالخطر. كان الأشخاص الذين كان من المفترض أن يذوبوا في اللهب الحار يحومون في الهواء وكأن شيئًا لم يحدث. شكلت الأضواء الذهبية المبهرة طبقة من الغطاء الضوئي على جسم تشو وي تشينغ. والطاقة المرعبة من النواة السماوية لم تنجح حتى في اختراق طبقة الضوء. ولا حتى قليلا. “…هذا مستحيل!” صرخ الملك السماوي الدم الأحمر الجحيم بصوت أجش. كانت عيناه مفتوحتان على نطاق واسع لدرجة أنه بدا وكأنه سيخرج من محجري عينيه. كانت هناك ومضات من الأضواء الفضية وصوت “خفيف” وقبل أن يتمكن أي شخص من الرد ، غادر رأس الملك السماوي الأول جسده على الفور. شق جناح الإمبراطور الفضي! (*المترجم الأنجليزي تغير فاغلب المصطلحات بها تغيرات واضحة*) لن يرتكب تشو وي تشينغ نفس الخطأ مرتين. سرعان ما قتل الملك السماوي المدفون أولاً قبل أن تتاح له الفرصة لتفجير نفسه أيضًا. إذا كان قد فعل ذلك ، فلن يتمكن تشو وي تشينغ من الصمود أمام هذا الهجوم مرة أخرى. تم إطفاء الضوء الناري والذهبي في نفس الوقت تقريبًا. أطلق تشو وي تشينغ الأجنحة التي كانت تغلف بينغ اير بينما تسللت ابتسامة شريرة إلى زاوية فمه. استدار ببطء ونظر إلى ملك جحيم الدم الأحمر السماوي الذي لم يعد قادرًا حتى على إغلاق أوعيته. “أنا شخص طيب القلب. أنا أعرف ما كنت تفكر. دعني أخبرك قبل أن تموت ، حسنًا؟ الشيء الذي منع تفجير النواة الأساسية الخاص بك هو في الواقع مهارتي الدفاعية التي جاءت جنبًا إلى جنب مع تدريبي. إنه درع الإله الخالد. حسنًا ، هذا كل شيء. إلى اللقاء!” في غضون ثوان ، سقطت مطرقة “الوجه الباكي” في يده اليمنى بلا رحمة على الأرض ، محطمة رأس الملك السماوي الدم الأحمر الجحيم. بالنظر إلى مثل هذا المشهد الدموي ، تضاءلت بينغ اير قليلاً. ومع ذلك ، امتلأت عيناها بالدهشة. نظرت إلى تشو وي تشينغ بنظرة عدم تصديق ، “… هؤلاء من مرحلة الملك السماوي؟” لم يكن خطأها أنها واجهت صعوبة في معالجة المشهد أمامها. بعد كل شيء ، في ذهنها ، كان ليتل فاتي تشو لا يزال مبتذل وكان عليه أن يقودها إلى طريق أن تصبح سيدة الجوهرة السماوية. إذا نظرنا إلى الوراء ، فقد كان جاهلًا تمامًا وقد احتاج إليها لتوجيهه باستمرار. ومع ذلك ، في غضون سنوات قليلة بعد ذلك الاجتماع المصيري ، كان الملكان السماويان مثل الفاكهة التي يتم تقطيعها تحت مطارقه المزدوجة. حتى انفجار جوهر النواة يبدو أنه ليس له أي تأثير على جسده على الإطلاق! أي نوع من القوة الغريبة كانت هذه! عند الاستماع إلى سؤال بينغ اير ، كل ما يمكن أن يفعله تشو وي تشينغ هو التنفس بشدة. وتدفق الدم من زاوية فمه. مثل بينغ اير ، كان هو نفسه مندهشًا تمامًا من مثل هذا المشهد أيضًا. إذا أخبره أحدهم أنه سيكون قادرًا على الفوز ضد اثنين من الملوك السماويين قبل حدوث هذه المعركة ، فإنه يعتقد بالتأكيد أن ذلك مستحيل. ومع ذلك ، تم وضع الحقيقة الآن أمامه. في الحقيقة ، لم يجد صعوبة في القتال مع اثنين من الملوك السماويين. ‘هل يمكن أن يكون بسبب الطاقة المقدسة؟’ اندلع شعور رائع في قلب تشو وي تشينغ حيث صُدم بهذه المفاجأة. لم ينزعج تشو وي تشينغ وقرر ترك الجثث كما كانت. وقال “دعينا نذهب ، بينغ اير. أنت قودي الحصان هذه المرة “. أطلق بينغ اير حصان الشبح الشيطاني ومرة أخرى ، قفز كلاهما على الحصان. عند تمرير زمام الأمور إلى بينغ اير ، عانق تشو وي تشينغ خصرها النحيل من الخلف وهو يغلق عينيه ، ولا يزال عالقًا في الوضع الذي كان عليه سابقًا. بدا أن المعركة قد انتهت بسرعة وحسم مع ظهور تشو وي تشينغ منتصرًا. لكن في الحقيقة ، كان عليه أن يطلق العنان لقوته الكاملة ويلقي بأسلوبه بسرعة لإيقاع خصومه على حين غرة. خلاف ذلك ، إذا أطلق الملكان السماويان قوتهما الكاملة ، فلن يكون من السهل عليه الخروج منتصرًا. الشيء الآخر الذي ساهم في انتصاره هو أن ختم التنين الصامت. حيث لا يوجد خزين للطاقة ، ولا إسقاط للمهارة السماوية ، ويمكن للمرء أن يقول حتى أن قوة التقنية قد زادت عشرة أضعاف. نجح ختمين من ختم التنين الصامت في التسبب في فقدان الملوك السماويين لقدرتهم على اطلاق معداتهما المدمجة ومهاراتهم المخزنة. كان هذا هو المفتاح الرئيسي لانتصاره. بعد أن اكتسبت الطاقة المقدسة القدرة على تجديد نفسها ، أدرك تشو وي تشينغ أن هناك فرقًا في استخدام الطاقة المقدسة الخاص به لتقنيات الإلقاء ، وخاصة التقنيات التي كان لها إسقاط المهارة السماوية. كان هذا صحيحًا! حتى هؤلاء الأشخاص من فرقة دان دون الذين امتلكوا السمة المدمرة يمكن أن يمنعوا إسقاط المهارة السماوية من فقدان بصماته ، فكيف ربما لا يكون قادرًا على فعل ذلك الآن بعد أن كان لديه الطاقة المقدسة؟ اكتشف تشو وي تشينغ من الفتال أنه يمكن إطلاق العنان لمهاراته القوية في حالتين مختلفتين. الأول هو كيف نفذ طريقة القيامة في المرة السابقة ، وسميت أيضًا بتقنية شحن والثانية كانت تسمى تقنية فورية. بالنسبة للتقنيات التي تم إطلاق العنان لها على الفور ، لن تكون القوة قوية. كانت في الأساس قوية مثل قوتها الأصلية ولكن الميزة كانت أنها ستكون قتلًا فوريًا! مثل ختم التنين الصامت ، حتى لو كان للإطلاق الفوري تأثير لمدة 5 ثوانٍ فقط ، فقد كان أكثر من كافٍ لتغيير الوضع. أسباب وفاة كل من الملوك السماويين بيد تشو وي تشينغ كانت بشكل أساسي بسبب الطاقة المقدسة. كانت التقنيات التي تم إطلاقها باستخدام تدريب الجوهرة التاسعة لـ تشو وي تشينغ من الطاقة المقدسة أقوى بكثير من الملوك السماويين. تمكنت السمات المقدسة من منع هجمات جميع السمات الأخرى وساعدت أيضًا في زيادة قوة التقنية نفسها عدة مرات. على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يرسخ أي النواة المقدسة حتى الآن ، فكيف يمكن تسمية الطاقة المقدسة بأنها أقوى طاقة إذا لم يستطع حتى القتال ضد ملك سماوي أو اثنين؟ أما بالنسبة لتفجير النواة الأساسية للملك السماوي من جحيم الدم الأحمر ، فقد تسبب بالفعل في الكثير من المتاعب لـ تشو وي تشينغ. لحسن الحظ ، كانت السمة الرئيسية لهجوم الملك السماوي من جحيم الدم الأحمر هي النار وكان تشو وي تشينغ نفسه محصنًا ضد سمة النار. علاوة على ذلك ، حصل أيضًا على مساعدة من درع الإله الخالد. بصراحة ، كانت تلك هي المرة الأولى التي يرى فيها قوة درع الإله الخالد. في البداية ، عندما فتح للتو درع الإله الخالد ، شعرت وكأنها مهارة دفاعية عادية. لم تكن هناك تغييرات كثيرة أيضًا عندما تمت ترقية الدرع إلى مستوى آخر. ومع ذلك ، بعد الانتهاء من تقنية الإله الخالد ، اكتشف تشو وي تشينغ أخيرًا أن درع الإله الخالد كان في الواقع رائعًا للغاية بعد المعركة. يمكن حتى مقارنتها بمجموعة المعدات المدمجة لـ لين تيان آو. في الحقيقة ، عندما قام ملك سماوي بتفجير جوهر النواة ، حتى الإمبراطور السماوي سيختار تجنبها بدلاً من الصدام معها مباشرة. تلقى تشو وي تشينغ الضربة وجهاً لوجه ، وعلى الرغم من إصابته ، إلا أن إصابته كانت خفيفة نسبيًا. لم يستغرق الأمر سوى وقت قصير قبل أن يبدأ في الشفاء مرة أخرى. تحت سحر الطاقة المقدسة ، تمكن جسده الأصيل بطريقة ما من الشفاء بسرعة أكبر الآن. درس تشو وي تشينغ قوته الفعلية بعناية للحظة. كان على يقين من أنه مع تدريبه الآن ، يمكن أن يكون في الواقع على قدم المساواة مع ملك سماوي متوسط المستوى. وقد يحظى بفرصة مواجهة ملك سماوي رفيع المستوى. هل يمكن أن يعني هذا أنه إذا تمكن من ترسيخ النواة المقدسة ، فسيكون قادرًا على محاربة إمبراطور سماوي؟ ستة أشهر في عالم الفضاء اللامع لم يكن لديها شك في قلب حياته. رأى شانغوان تيان يانغ هذا أيضًا ، ولهذا أصر على أن تشو وي تشينغ كان أفضل مرشح لإرساله إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني. ما لم يعرفه تشو وي تشينغ هو أن القفزة في قوته كانت مرتبطة بشكل كبير بهوي ياو. إذا لم يستهلك هوي ياو طاقة الروح الخاصة به لتعزيز طاقته الروحية ، فلن يتمكن تشو وي تشينغ من التحكم في هذه الكمية الهائلة من الطاقة من خلال الزيادة المفاجئة في تدريبه. لسوء الحظ ، لم يكن لديه الكثير من الوقت لتجميع معداته المدمجة لإكمالها. خلاف ذلك ، مع تدريبه جنبًا إلى جنب مع مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض التي يمكن أن تساعده على مضاعفة طاقته المتعددة ، سيكون قادرًا على محاربة ملك سماوي رفيع المستوى مباشرة. يمكن للمرء أن يقول أنه بعد أن غادر عالم الفضاء اللامع ، كان تشو وي تشينغ قويًا ومن نخبة أسياد الجوهرة السماوية. انحنت بينغ اير على أذرع تشو وي تشينغ الدافئة بينما كانت تتحكم في اتجاه حصان الشبح الشيطاني. امتلأ قلبها بدفء وسكينة. في الوقت الحالي ، لم يكن هناك سوى فكرة واحدة في ذهنها ، “ليتل فاتي لقد تمكنت من أن تصبح بهذه القوة!” في الأسبوعين او الثلاثة التالية ، نادرًا ما توقفوا للراحة. فقط قدرة الحصان الشبح الشيطاني على التحمل هي التي يمكنها تحمل مثل هذه الرحلة الطويلة ، والجري بسرعة عالية دون أي راحة. خلال هذا الوقت ، كان تشو وي تشينغ شارد الذهن في الغالب. لم تزعجه بينغ اير. بدلاً من ذلك ، اهتمت باحتياجاته الأساسية طوال الرحلة. ومع ذلك ، كان هناك شيء واحد وجدته مضحكًا ومحرجًا في نفس الوقت. على الرغم من أن هذا الرجل بدا وكأنه غارق في الأفكار والتنوير كل يوم ، إلا أنه بمجرد حلول الليل ، سيكون فجأة ممتلئًا بالطاقة …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط