نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 681

الفصل 681

[ثلاث فصول يومية سابقة]

*Sou*

[هناك المزيد]

كانت سرعة حصان الشبح الشيطاني مذهلة حقًا. على طول الطريق ، أخذ تشو وي تشينغ و بينغ اير أقصر طريق وغادروا إمبراطورية تشونغ تيان للتوجه إلى امبراطورية مي أو. لم يتوقفوا للراحة أثناء سيرهم على طول الطريق عبر مدينة المحيط الأزرق و مدينة شاطئ العجة في شرق حدود امبراطورية مي أو.

لما يقرب من 20 يومًا ، على الرغم من أنهم كانوا على الطريق باستمرار ، لم يكن تشو وي تشينغ خاملاً على الإطلاق.

باستخدام هذه الفترة الزمنية ، دمج تدريجياً القوة التي اكتسبها في عالم الفضاء اللامع في جسده وغيّرها إلى جسده بالكامل. بصرف النظر عن ذلك ، اكتشف أيضًا أنه على الرغم من أنه لم يكن يتدرب منذ فترة عمله في عالم الفضاء اللامع ، فإن تجديد الطاقة المقدسة لم يعد بحاجة إلى التدريب. في الوقت الحالي ، كان يمتص طاقة الغلاف الجوي في السماء من خلال عملية التجديد لتكمل جسمه. علاوة على ذلك ، كانت الطاقة المقدسة تقوي جسده ومن خلال هذه العملية ، كانت الطاقة المقدسة في جسده تصلب ببطء. يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ بشكل غامض أن كل ما يحتاج إليه هو تجميع الطاقة في جسده من أجل ترسيخ النواة المقدسة.

قام الاثنان بشراء كمية هائلة من الطعام ومياه الشرب في مدينة المحيط الأزرق ووضعهما جميعًا في حلقة مكانية بها حجر كريم فضي. كان الخاتم أحد كنوز تشو وي تشينغ التي حصل عليها من قصر قبة السماء. عندما رأى النظرة المؤلمة على وجه تيان يانغ ، فكر في نفسه ، “أليست هذه مجرد حلقة عادية؟ قصر قبة السماء غني جدًا وقوي. لماذا يبدو غير راغب في التخلي عن هذا الخاتم الصغير؟ “

ولكن في اللحظة التي غرس فيها الطاقة المقدسة فيه ، فهم أخيرًا لماذا تصرف رئيس قصر قبة السماء بهذه الطريقة.

الحلقة المكانية كانت تسمى سوميرو. كانت المساحة داخل الحلقة هائلة لدرجة أنها كانت كبيرة بما يكفي لاستيعاب جبل. باختصار ، إذا تم استخدامه كمخزن حبوب ، فيمكن أن يدعم جيشًا قوامه 100000 جندي لمدة ستة أشهر متواصلة دون إمدادات خارجية أخرى. كانت الحلقة نفسها مكانًا محصورًا ، وفراغًا مطلقًا. لهذا السبب ، لن يفسد الطعام المخزن بالداخل.

يمكن أن تصبح أي قطعة أثرية بعد أن تصل إلى سعتها وحد وظيفته. بالطبع ، نفس الشيء ينطبق على خاتم سوميرو أيضًا. كان من المستحيل العثور على حلقة مكانية أخرى في البر الرئيسي بلا حدود بالكامل والتي كانت على قدم المساواة مع هذه الحلقة. إلى جانب ذلك ، كان من الواضح أنه بمجرد سقوط هذا الشيء في يد تشو وي تشينغ ، سيكون من المستحيل تقريبًا إبعاده عن يديه. هذا هو السبب في أن شانغوان تيان يانغ بدا غير راغب في ذلك عندما كان يعطي الخاتم له. ومع ذلك ، فإن السبب وراء ذهاب تشو وي تشينغ إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني كان من أجل قصر قبة السماء ، وكانت الحلقة لا شيء مقارنة ببقاء جزيرة الجوهرة السماوية. بعد كل شيء ، لا أحد يعرف كم من الوقت سيستغرقهم للإبحار في البحر. مع الخاتم ، يمكن لـ تشو وي تشينغ و بينغ اير التجول في البحر لسنوات ولا يجب عليهم القلق بشأن إمداداتهم الغذائية.

بعد أن اشتروا ما يكفي من الطعام ومياه الشرب والخضروات والفواكه ، توجه تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير إلى مدينة الميحط الأزرق ومباشرة إلى شاطئ البحر.

في الوقت الحالي ، كان الوقت متأخرًا في المساء. كان القمر ساطعًا وكانت النجوم قليلة. سطع القمر الدائري المشرق الذي انعكس ظله على البحر على الأمواج الهادرة ، مما أعطى نوعًا خاصًا من الهدوء.

بالنظر إلى البحر اللامتناهي ، يمكن أن يشعروا بقلوبهم تسترخي تدريجياً.

كانت المرة الأولى التي يرون فيها المحيط. كانوا في حالة من الرهبة البصرية.

كانت هناك نظرة مذهولة في عيون شانغوان بينغ اير وهي متكئة على كتف تشو وي تشينغ “يبدو القمر مشرقًا جدًا! يا له من منظر جميل! “

ضحك تشو وي تشينغ بخفة كما قال ، “سنبحر لبضعة أشهر ، أخشى بحلول ذلك الوقت أنك لن تجديه جميل بعد الآن. أتساءل كم عدد العقبات التي تنتظرنا في هذا البحر الشاسع الضخم “.

ألقت بينغ اير نظرة قذرة عليه “أورغه ، أنت فظيع! أنت لا تعرف أي شيء عن الرومانسية على الإطلاق! لنبدأ رحلتنا الآن. كلما بدأنا في وقت مبكر ، ولنسرع في العودة “.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه. بيما وقف هناك مستمتعًا بنسيم البحر الذي كان به نفحة من الملوحة ، وميض على حلقة سوميرو بإصبعه قبل أن يسقط جسم غريب بضربة أمامهم.

تحت تألق ضوء القمر ، بعث الجسم ضوءًا أبيض ضبابيًا من انعكاس ضوء القمر.

كان عرض الجسم حوالي 7 أمتار ، وطرفاه مائلتان والجزء الأوسط دائري. كان الجسم شفافًا تمامًا ، مثل حفرة عناب تم نحتها من بلورة صافية عملاقة. على سطح تلك الحفرة ، نُقشت عليها أنماط خاصة. بدت المنحوتات مثل بعض وحوش البحر الغريبة التي لم يرها كل من تشو وي تشينغ و بينغ اير من قبل.

لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يكون مفتونًا بهذا الشيء. حتى لو لم يكن يعرف وظيفة هذا الشيء ، فإن المظهر كان أكثر من كافٍ لجذب الشخص إلى نشوة. لقد كانت جميلة جدا جدا! حتى القوة الكاملة للملك السماوي لن تسبب خدشًا في هذا الشيء. يمكن للمرء أن يتخيل مدى صعوبة هذا الشيء بشكل مرعب.

كان طرفا الهيكل حادًا مثل الإبرة. يمكن رؤية دوائر علامة اللولب بشكل غامض مخبأة في الهيكل. في الواقع ، يمكن رؤية بعض الهياكل الداخلية بشكل غامض أيضًا من السطح. لسوء الحظ ، بسبب انكسار الضوء ، لا يمكن رؤية الهياكل الداخلية بوضوح.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يبحر فيها تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير إلى البحر. لم يكن لديهم أي توجيه ولا خبرة في السفر عن طريق البحر. لذا ، كيف تمكن شانغوان تيان يانغ من النوم بهدوء وترك هذين الشخصين عديمي الخبرة يعبران عشرات الآلاف من الأميال عبر المحيط؟ حسنًا ، كان كل ذلك بفضل هذه الأدوات.

قلب تشو وي تشينغ معصمه. ظهرت فجأة بلورة صغيرة في كفه. كانت هذه البلورة مثمنة الأضلاع عليها آلاف وآلاف من الأسطح المستعرضة. تحت ضوء القمر ، بدا وكأنها تتلألأ ببراعة وروعة.

عند النظر إلى بينغ اير ، ضحك تشو وي تشينغ ، “دعونا نرى مدى جودة مركبة نبتون. عمك يثني على هذا الشيء. حتى أنه طلب مني إعادته إلى قصر قبة السماء بعد أن ننتهي من استخدامه. كم هو بخيل! “

كانت بينغ اير عاجزة عن الكلام ، “تعال! لا تكن جشعًا! نظرًا لأن العم لديه الكثير من الثناء عليه ، فهذا يعني أن مركبة نبتون يجب أن يكون غير عادي تمامًا! “

طار خط من الطاقة السماوية من يده إلى البلورة. في الحال ، أضاء ضوء ذهبي يدي تشو وي تشينغ. في لحظة ، غلف الضوء الذهبي كامل مركبة نبتون. مع “دينغ” شديد الوضوح ، في وسط نبتون المضاء ذهبيًا ، أرتفع غطاء بلوري شفاف بالكامل إلى الأعلى ببطء.

كان طول الغطاء حوالي 2.5 متر. طوال الوقت الذي تم فيه فتح الغطاء ، لم يكن هناك صوت على الإطلاق ولا يمكن الشعور بتموج الطاقة السماوية. قام تشو وي تشينغ و بينغ اير بتمديد رؤوسهم لإلقاء نظرة أفضل ويمكنهم رؤية أن هناك 4 مقاعد فقط داخل نبتون. كان كل مقعد واسعًا ومريحًا ، كما أنها مصنوعة من نفس الكريستال الشفاف. بخلاف ذلك ، لم يبرز شيء آخر.

تنهد تشو وي تشينغ بخيبة أمل طفيفة ، ” هذا كل شيء؟ يريدنا أن نسافر عبر المحيط في هذا الشيء الصغير؟ “

وافقته شانغوان بينغ اير وقالت “حسنًا ، ليس علينا حقًا استخدامه. يمكن لكل منا الطيران. نحن فقط بحاجة إلى مكان للراحة بين الحين والآخر. أعتقد أنه يمكننا استخدام هذا كمكان للراحة عندما نكون متعبين “.

هز تشو وي تشينغ رأسه ، “كيف يمكن أن يكون عبور المحيط الشاسع بهذه السهولة؟ كيف يفترض بنا أن نفرق بين الاتجاهات أثناء الطيران؟ كيف يفترض بنا أن نعرف أين هو الجحيم الذي يوجد به البر الرئيسي السماوي الروحاني؟ كما يقول المثل ، فإن ملكة جمال جيدة مثل ميل. أخبرني عمك أنه تم تحميل الخريطة على القارب. دعونا فقط ندخل ونلقي نظرة أولاً “.

كما كان يقول ذلك ، قفز ودخل بسرعة إلى مركبة نبتون.

أعطى المقعد البلوري إحساسًا بالبرودة عندما جلس عليه. كان المقعد كبيرًا جدًا بالنسبة له ، حتى جسده كبير الحجم لم يكن قادرًا على ملء المقعد تمامًا. عندما جلست بينغ اير على المقعد الكبير بدت أكثر رشاقة.

أدخل تشو وي تشينغ البلورة في يده في الأخدود أمامه وفقًا لتعليمات شانغوان تيان يانغ. ومع ذلك ، لم يحدث شيء حتى عندما تم إدخال البلورة. حتى الغطاء كان لا يزال مفتوحًا على مصراعيه.

“هل يمكن ان هذا الشيء قد كسر لأنه لم يتم استخدامه لفترة طويلة؟” تمتم تشو وي تشينغ بشكل بائس.

ومض بريق في عيون بينغ اير ، “بما أن هذا يُستخدم في المحيط ، فهل يجب أن ندفع هذا في الماء ونرى؟”

استعاد تشو وي تشينغ البلورة ، “حسنًا ، ثم أجلسي هنا. سأدفعه في الماء “. ثم نزل من نبتون وبدأ في الدفع من الخلف.

في رأي تشو وي تشينغ ، بقوته ، سيتم دفع نبتون مباشرة إلى البحر بمجرد دفعة. لدهشته ، تحرك نبتون قدمًا واحدة فقط بعد دفعه القوي. كان أثقل بكثير مما كان يتوقع. في الحقيقة ، كان لطاقته قوة لا تقل عن 500 كجم. ومع ذلك ، فإن المركبة ذو المظهر المتوسط يتحرك قليلاً فقط على الشاطئ الرملي الناعم.

‘ثقيل جدا؟’ فوجئ تشو وي تشينغ. نقل قوته إلى كلتا ذراعيه ، وصرخ بصوت عال ، “هاه!”

أخيرًا ، تم دفع مركبة نبتون إلى البحر تحت قوته. من خلال دفعه ، يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ بوضوح أن وزن نبتون كان لا يقل عن 1500 كجم. بعد كل شيء ، مع ترقية تدريبه إلى مستوى الجوهرة التاسعة ، لم يكن متأكدًا تمامًا من مدى قوته.

في اللحظة التي دخل فيها نبتون البحر ، لم يغرق على الرغم من ثقله. وبدلاً من ذلك ، غرق نصف جسده فقط وظل النصف الآخر فوق الماء وغطائه مفتوحًا على مصراعيه. ومع ذلك ، يمكن أن يرى تشو وي تشينغ الفرق. عندما تلامس نبتون مع الماء ، بدأ الجسم في إصدار طبقة من الضوء الأزرق ، مما يمنحه إحساسًا بالحلم في الظلام.

مرة أخرى ، قفز تشو وي تشينغ إلى المركبة. هذه المرة ، عندما وضع الكريستال المثمن في الأخدود ، بدأ مشهد غريب يظهر أمام عينيه …

بدأ الغطاء في الإغلاق وفي الثانية تم إغلاق الغطاء تمامًا ، وأصبح الجزء الداخلي من نبتون ساطعًا.

حددت الأضواء الزرقاء المتعددة المبهرة الجزء الداخلي من نبتون. أصبحت الشاشة الكريستالية أمامهم واضحة فجأة ، مما أدى إلى تكبير كل شيء في الخارج حتى يكون المشهد أكثر وضوحًا.

“إنها جميلة جدًا” ، مدحته شانغوان بينغ اير عندما رأت الوهج الأزرق. لا توجد فتاة لا تحب مثل هذا المشهد الجميل.

اختلف تفكير تشو وي تشينغ عن تفكير شانغوان بينغ اير. عندما أغلق الغطاء ، أدرك أن مركبة نبتون بدأ على الفور في الاستقرار. كان الأمر كما لو أن الأمواج الهائلة لم يكن لها أي تأثير عليها على الإطلاق ، فقد ظل نبتون ثابتًا.

فجأة ، ارتفعت كرة بلورية مستديرة ببطء بين مسند ذراع مقاعدهم. كان بالضبط حيث تم وضع اليد اليمنى لـ تشو وي تشينغ ، مما سمح له بوضع راحة يده على الكرة.

كما كان ذكيًا ، عرف تشو وي تشينغ على الفور ما يجب عليه فعله. بعد محاولته نشر جزء من الطاقة المقدسة في الكرة البلورية أسفل راحة يده ، أظهر المحيط فجأة سلسلة من التغييرات مرة أخرى.

كان الضوء الأزرق في المقصورة خافتًا ولكن بدا أن كل شيء بالخارج يضيء في الحال. عند النظر من خلال الكابينة الكريستالية ، بدا الخارج ساطعًا مثل النهار. كان كل شيء واضحًا ومرئيًا. لا يبدو أنه كان بسبب الأضواء. وبدلاً من ذلك ، بدا أنه نوع من التحول الشعاعي الفريد الخاص

بعد ذلك ، حدث شيء أكثر غرابة. نزل شيء يشبه الخوذة تدريجيًا من فوقهم ، ولف رأس تشو وي تشينغ. بعد ذلك مباشرة ، يمكن الشعور بالتغييرات على المقاعد الكريستالية. كما لو كانت على قيد الحياة ، تقاربت ببطء وغطت أجسادهم. شعرت وكأنهم كانوا مدمجين بالكامل في المقاعد.

“حقا؟” كان تشو وي تشينغ مندهشًا تمامًا من نبتون. لا عجب أن أصر شانغوان تيان يانغ على إعادة هذا الشيء إليه. لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي فكرة عن كيفية بناء المركبة ، ولكن إذا كان مجهزًا أيضًا بسرعة ، فسيتم تصنيفها بالتأكيد على أنها قطعة أثرية.

في تلك اللحظة ، هز تموج غريب في الخوذة الباردة فجأة تشو وي تشينغ بدهشة. بعد ذلك ، تفاجأ عندما اكتشف أن وعيه قد نما. يبدو أن هناك نوعًا غريبًا من التموج الروحي في الخوذة يمكنه الاتصال والاندماج مع طاقته الروحية.

عندما أغلق تشو وي تشينغ عينيه ، تمكن من رؤية كل شيء من حوله بشكل أكثر وضوحًا. ومع ذلك ، بدلاً من أن يقتصر على المنظر أمامه ، يمكنه رؤية العالم الخارجي بأكمله. كان لديه رؤية بزاوية 360 درجة لمركبة نبتون بدون نقطة عمياء واحدة.

“ووش” إحساس غريب اندمج فجأة مع طاقته الروحية. شعر على الفور أن وعيه أصبح واحدًا مع المركبة. عندما كان التقلب الروحي الغريب يندمج مع جسده ، انكشف السر العميق لمركبة نبتون في وعيه. أعطته فكرة واضحة عن استخدام وأصول هذا المركبة.

كما اتضح فيما بعد ، استخدم مركبة نبتون القوة المهيمنة للمحيط ليعمل ، النواة الأساسية ناغا بحر الرعب الشيطاني. كانت ناغا بحر الرعب الشيطاني وحشًا سماويًا من الطبقة الإلهية ، يجلس على قمة السلسلة الغذائية للمحيط. كان للتنين جسم ضخم يبلغ طوله حوالي 1000 متر. كان أكبر من هوي ياو التنين وزوجته ديو سي. كان ناغا بحر الرعب الشيطاني لا يقهر على الإطلاق في البحر. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة كمية الطاقة المخزنة في جوهر النواة. عندما كانوا يحاولون بناء المركبة ، أنفق الناس في البر الرئيسي السماوي الروحاني قدرًا هائلاً من القوى العاملة والمواد والموارد. أولاً ، كان عليهم تجريد الطاقة السماوية من جوهر نواة ناغا بحر الرعب الشيطاني قبل أن يتمكنوا من بدء عملية التشكيل. مع الجهود الجماعية للعديد من الحدادين ، لقد نجحوا أخيرًا في بناء هذه القطعة الأثرية للبحر. كان المركبة في الأصل ملكًا للقصر السماوي الروحاني. كان يعتبر أيضًا أحد أعظم الكنوز التي يمتلكها القصر إلى جانب حجر النقل الفضائي.

في ذلك الوقت ، عندما أحضر سيد القصر السماوي الروحاني شعبه إلى البر الرئيسي بلا حدود ، كان لديه نية لغزو الأرض. لكن ما أثار دهشته هو أن البر الرئيسي اللامحدود كان أقوى بكثير مما كانوا يتصورون. في النهاية ، تم سحقهم وهزيمتهم تمامًا. كل ذلك بفضل حجر النقل الفضائي تمكنوا من الهروب بحياتهم. طالما كانت هناك وجهة محددة ، فسيكون الحجر قادرًا على إرسال المستخدم إلى هناك بغض النظر عن المسافة. لذلك ، هربت الجيوش ولكن لسوء الحظ ، سقط مركبة نبتون في أيدي قصر قبة السماء وأصبح مكافأتهم الحربية. وبسبب هذا ، تمكن تشو وي تشينغ من استخدامه الآن.

منذ أن تم بناء مركبة نبتون باستخدام ناغا بحر الرعب الشيطاني ، كانت الهالة المنبعثة من المركبة كافية لصد معظم الكائنات البحرية. كان جسمه قويًا وتحت الطاقة السماوية لسيد الجوهرة السماوية ، كان بإمكانها الإبحار بسرعة عالية جدًا ولن تواجه أي مشاكل في عبور عشرات الآلاف من الأميال من البحر.

بصرف النظر عن ذلك ، تم تجهيز مركبة نبتون أيضًا بنظام ملاحة. نظرًا لحقيقة أن سكان القصر السماوي الروحاني قد سجلوا خريطة بحرية كاملة في قاعدة البيانات عندما سافروا إلى قصر قبة السماء ، فإن مركبة نبتون سوف تنقلهم مباشرة إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني بمساعدة نظام الملاحة الخاص بها.

“رائع! هذه في الواقع قطعة أثرية رائعة! ” سحب تشو وي تشينغ عن الطاقة المقدسة وتراجعت الخوذة الموجودة على رأسه أيضًا. دون أن يشرح أي شيء ، قام بتغيير الأماكن مع بينغ اير وطلب منها أن تبث طاقتها السماوية حتى تتمكن من تجربة ما كان قد جربه للتو.

سيكون الجميع فضوليين للغاية بشأن الأشياء الجديدة ، ونفس الشيء ينطبق على الشباب مثلهم. ومرة أخرى ، تبادلوا المواقع وقاموا بتفعيل الخريطة البحرية. بينما كان تشو وي تشينغ يستمتع بإحساس أنه يلفه العالم الخارجي بمنظوره بزاوية 360 درجة ، قام بغرس جزء من الطاقة المقدسة الخاص به وقام بتنشيط المركبة وفقًا للتعليمات التي تلقاها.

لقد أدرك أنه في اللحظة التي غرس فيها الطاقة المقدسة في البلورة ، تم تضخيم الطاقة على الفور بواسطة مركبة نبتون. كان هذا هو التأثير القوي لجوخر نواة الوحوش السماوية ذات الطبقة الإلهية السماوية. اندلع خط من اللهب الأزرق الفاتح فجأة من خلف نبتون مثل الذيل ودفع المركبة إلى الأمام مثل الصاروخ ، واختفى في أعماق المحيط.

أثناء حفر مركبة نبتون في البحر ، كان المشهد المحيط لا يزال واضحًا للغاية. بسبب الميزة الخاصة للمركبة ، حتى لو كان البحر مظلمًا وكئيبًا ، كان بإمكان تشو وي تشينغ رؤية مسافة تصل إلى كيلومتر واحد ويمكنه حتى الشعور بالأشياء التي كانت بعيدة.

لا يبدو أن مياه البحر لديها أي مقاومة تجاه نبتون على الإطلاق. كانت سرعة نبتون في ذروتها تحت حكم الطاقة المقدسة الاستبدادية لـ تشو وي تشينغ ، متجاوزة بكثير سرعة حصان الشبح الشيطاني.

الأمر الأكثر غرابة هو حقيقة أن تشو وي تشينغ لاحظ أنه لم يكن بحاجة إلى استخدام الكثير من الطاقة المقدسة على الإطلاق. كل ما كان عليه فعله هو غمرها بكمية صغيرة من الطاقة المقدسة. في الوقت نفسه ، لم يتم حظر طاقة الغلاف الجوي بالخارج بواسطة جدار مركبة نبتون. بدلاً من ذلك ، أصبح أكثر نقاءً وتركيزًا بعد تصفيته بواسطة المركبة. كان المبلغ الذي كان يمتصه أكثر من كافٍ ليحل محل الطاقة المقدسة الذي كان يستخدمها. حتى أن خصائص الماء في البحر أنتجت الهواء لهما ، مما يتركهما بدون أي فرصة لنقص الأكسجين.

تحت سيطرة طاقته الروحية ، انزلق نبتون مثل سمكة عملاقة. أعطى الركوب في المركبة تشو وي تشينغ شعورًا بالحرية. كان مثل طفل تلقى لتوه لعبة كبيرة.

نظرًا لأن نبتون كان يبحر بالكامل تحت سطح البحر ، بغض النظر عما يحدث فوق الماء ، فإنه لم يؤثر على سرعة تقدمهم على الإطلاق. وتحت أعماق المحيط ، لم يكن هناك شيء مثل التضاريس ، لذلك كانوا في الواقع يتجهون مباشرة في خط مستقيم نحو البر الرئيسي السماوي الروحاني.

بعد عدة محاولات ، اكتشف تشو وي تشينغ أنه على الرغم من وجود أيضًا وحوش سماوية في البحر ، في اللحظة التي شعروا فيها بالهالة المنبعثة من مركبة نبتون ، كانوا يسبحون بسرعة بعيدًا. من حين لآخر ، سيواجهون بعض الكائنات البحرية التي كانت أبطأ قليلاً ولكن السرعة المرعبة والقشرة الخارجية الصلبة لنبتون ستصطدم مباشرة بالمخلوقات ، دون أن تبطئ على الإطلاق. تحت مياه البحر ، لم تكن هناك خدوش أو علامات على المركبة على الإطلاق.

في البداية ، كان كل من تشو وي تشينغ و بينغ اير مليئين بالفضول. نظرًا للرؤية الواضحة لنبتون ، فقد استمتعوا بمشاهدة جميع أنواع المعالم السياحية في البحر. بالنسبة لهم ، كان هذا شيئًا لم يروه أو يسمعوا به من قبل ، خاصة تلك المخلوقات البحرية ذات المظهر الغريب والتي كانت ملونة ورائعة. كانت هناك جميع أنواع الأسماك بألوان مختلفة تسبح وتتحرك بطريقة أنيقة.

ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، تراجعت المتعة تدريجياً واستبدلت بالوحدة.

كان هذا صحيحًا. لم يكن العدو الأكبر للإبحار في البحر هو الحياة البحرية ، بل كان الشعور بالوحدة.

كان تشو وي تشينغ و بينغ اير يتناوبون على المناورة في مركبة نبتون بينما يقوم الآخر بالتدريب أثناء استراحته. في هذا المحيط الشاسع ، لم يعد للوقت أي معنى بالنسبة لهم. كانوا يتقدمون باستمرار ، ويكررون نفس الشيء باستمرار مرارًا وتكرارًا. لم يكن لديهم على الإطلاق أي فكرة عن المسافة التي سافروا إليها.

سرًا ، كان تشو وي تشينغ مرتاحًا جدًا لأنه أحضر بينغ اير معه. خلاف ذلك ، لو كان وحده ، فمن المحتمل أن يصبح مجنونًا بسبب الوحدة الشديدة.

لحسن الحظ ، كان هناك اثنان منهم ويمكنهما على الأقل التحدث والتواصل مع بعضهما البعض. في بعض الأحيان ، عندما لا يستطيعون الوقوف على الإطلاق ، كانوا يجلبون نبتون إلى السطح والحصول على بعض أشعة الشمس أثناء الاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

كان استهلاك الطاقة السماوية والطاقة المقدسة قليلًا جدًا ولكن سرعة نبتون كانت سريعة جدًا. ومع ذلك ، يبدو أن الرحلة قد أثرت على أذهانهم.

خمسة أيام … عشرة أيام … ببطء ، مر شهر. كان كلاهما على وشك الجنون.

“بينغ اير ، لا يمكنني تحمل هذا بعد الآن. إلى أي مدى بقى لنصل إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني ؟! ” كان تشو وي تشينغ يسيطر على نبتون ، وأعرب عن أسفه إلى بينغ اير.

بدت شاحبة قليلاً ، هزت بنغير رأسها وهي تبتسم بمرارة ، “لقد كنا في البحر لفترة طويلة الآن. لقد فات أوان العودة إلى الوراء الآن. أعتقد أننا سافرنا لمسافة 20 ألف ميل على الأقل. فقط استمر إلى الأمام ، ليتل فاتي. إذا كنت لا تستطيع تحمله بعد الآن ، دعنا نأخذ استراحة على السطح. أو ربما يمكنك أن تأخذ قيلولة قصيرة “.

تنهد تشو وي تشينغ ، “لا بأس ، دعونا نكمل. تنهد ، لا أصدق أنني على وشك الانهيار حتى قبل أن نصل إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني. إنه لأمر جيد أن تكوني معي هنا. إذا كنت وحدي ولم يكن لدي أي شخص أتحدث إليه ، أخشى أن أصاب بالجنون قبل أن أصل حتى إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني. “

ابتسمت بينغ اير برفق ، وأمسكت بذراعه وفركتها بهدوء. شعورًا بلطفها ، فاسترخاء تشو وي تشينغ قليلاً …

بحر لا نهاية له يمتد بقدر ما تراه العيون ، بعيدًا في المسافة دون رؤية نهاية. في الوقت الحالي ، فهم تشو وي تشينغ فجأة لماذا قال الناس أن المحيط قوي. كان هذا صحيحًا! بالمقارنة مع قوة الطبيعة ، كانت القوة البشرية حقًا صغيرة جدًا.

“ليتل فاتي ، لماذا لا نطير في الهواء لفترة من الوقت؟ نظرًا لأن مركبة نبتون تحتوي على نظام ملاحة ، حتى لو انحرفنا عن مسارنا ، فسيساعدنا ذلك في إيجاد طريقنا “.

ومضت عينا تشو وي تشينغ ، “هذه فكرة عظيمة! سرعة الطيران لدينا أسرع بكثير من نبتون. إلى جانب ذلك ، فإن استنشاق الهواء النقي أفضل بكثير من البقاء في هذا المكان الصغير “.

تمت الموافقة على اقتراح بينغ اير على الفور من قبل تشو وي تشينغ. قام بسرعة بتوجيه نبتون إلى السطح وخلع البلورة المضمنة في نبتون.

بمجرد نزع البلورة ، يفتح الغطاء تلقائيًا وينطفئ الضوء الأزرق من تلقاء نفسه.

أطلق تشو وي تشينغ تحول النمر التنيني بينما استدعت بينغ اير أجنحة إله الريح العملاقة. بعد وضع مركبة نبتون بعيدًا ، قفزوا وحلقوا في نفس الوقت.

انتعش شعور الهواء الذي يهب على وجوههم ورفع مزاجهم على الفور. شعر كلاهما بالراحة عند الاستحمام تحت أشعة الشمس الساطعة. تبادل كلاهما النظرات قبل الإسراع والتحليق بعيدًا.

على الرغم من أن تدريب تشو وي تشينغ كان في الجواهر التسع ، عندما يتعلق الأمر بسرعة الطيران ، لم تكن بينغ اير أدنى منه. بعد كل شيء ، تم تشكيل اجنحة اله الرياح من خلال الجمع بين أربع قطع من مجموعة المعدات المدمجة من المستوى الإلهي. عندما يتعلق الأمر بالطيران ، لم تكن هناك معدات أخرى تتناسب مع جناحيها.

على الرغم من أن سرعة نبتون كانت مذهلة ، إلا أنها لا تزال غير قابلة للمقارنة بالطيران. واصل تشو وي تشينغ وبينغ ير الطيران ، وكان البحر يتدفق باستمرار تحت أقدامهما.

حدق تشو وي تشينغ في المسافة. مع ذلك ، كل ما كان يراه هو الماء الذي امتد إلى الأفق إلى ما لا نهاية. كان البر الرئيسي السماوي الروحاني لا يزال بعيدًا. ومع ذلك ، الآن بعد أن غير طريقة سفره ، كان يشعر ببعض الراحة.

الآن ، كانوا يطيرون عبر أعمق جزء من المحيط. كان لون البحر أزرق داكن ويبدو أنه لا توجد حياة في البحر اللامتناهي ، ولا حتى طائر يمكن رؤيته في الهواء. لم تكن هناك غيوم في السماء الزرقاء ، وتحت أقدامهم كانت موجات متقطعة وعاصفة.

وبينما كانوا يطيرون ، ظهر شعاع من الضوء فجأة أمامهم دون سابق إنذار.

تجمد تشو وي تشينغ للحظة قبل أن ينادي بسرعة إلى بينغ اير. على الفور ، وتباطأ كلاهما.

بينما كان يراقب عن كثب ، اكتشف قوس قزح يظهر في المسافة البعيدة. جذبت الألوان الجميلة انتباهه على الفور.

صرخ تشو وي تشينغ بفرح “إنه قوس قزح ، دعونا نلقي نظرة”. بعد أكثر من شهر من الشعور بالوحدة ، كان الاثنان متحمسًا بسهولة. كانوا بحاجة إلى شيء مختلف لرفع مزاجهم.

تم رش تيار هائل من المياه من البحر قبل أن يتساقط في البحر مرة أخرى في منحنى مكافئ. هذه هي الطريقة التي تشكلت بها أقواس قزح. ما جعل دمائهم تغلي بشكل أكثر حماسة هو رؤية سفينة كبيرة ليست بعيدة عن عمود الماء الضخم.

بالعودة إلى إمبراطورية مي أو ، صادف تشو وي تشينغ و بينغ اير بضع سفن ولكن بالمقارنة مع تلك التي أمامهم ، كانت تلك السفن مثل النمل الصغير. والأهم هو حقيقة أن السفينة تعني وجود بشر على متنها. لا أحد يستطيع أن يتخيل مدى سعادتهم بقدرتهم على وضع أعينهم على جنسهم مرة أخرى.

ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، بدا أن السفينة قد واجهت نوعًا من المشاكل. كانت أشعة الضوء تنطلق بلا توقف من السفينة الكبيرة إلى البحر. في الوقت نفسه ، يبدو أن المياه التي كانت تتدفق من البحر تستهدف السفينة أيضًا.

على السفينة الكبيرة ، غطت طبقة من الضوء المتلألئ السطح ، وحمتها من الماء الذي كان يضربها. ومع ذلك ، بدت السفينة غير مستقرة بعض الشيء حيث كانت تتأرجح باستمرار كما لو كانت ستنقلب في أي لحظة.

“لقد واجهوا وحشًا سماويًا” ، صرخ تشو وي تشينغ.

سألت بينغ اير بسرعة ، “ماذا يجب أن نفعل؟”

أجاب ضاحكًا: “بالطبع يجب أن ننقذهم. بينغ اير ، سنكون أحرارًا قريبًا! نظرًا لوجود سفينة هنا ، فهذا يعني أننا لسنا بعيدين عن البر الرئيسي السماوي الروحاني! “

في الحقيقة ، لقد قلل كل من تشو وي تشينغ و بينغ اير نوعًا ما من سرعة مركبة نبتون. عُرف هذا الشيء بأنه قطعة أثرية للبحر وكانت سرعته أسرع بكثير من السفن العادية. على الرغم من أنهم كانوا يسافرون لمدة شهر واحد فقط ، إلا أنهم قد أبحروا بالفعل مسافة 30000 ميل على الأقل. في الوقت الحالي ، تمامًا كما قال تشو وي تشينغ ، كانوا بالفعل قريبين جدًا من البر الرئيسي السماوي الروحاني.

إذا لم يكن الأمر يتعلق بمركبة نبتون ، فربما يحتاجون ثلاث مرات للوصول إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني. بعد كل شيء ، مع الملاحة في المركبة ، لم يكن عليهم اتخاذ أي التفافات على الإطلاق.

في هذه اللحظة ، بدأ سطح البحر يتماوج فجأة ، واندفع ضوء أزرق عميق من حول عمود الماء الضخم وتحول تدريجيًا إلى هالة زرقاء عميقة قبل أن يتجه نحو السفينة. في نفس الوقت برز رأس ضخم من تحت سطح البحر.

كان تشو وي تشينغ و بينغ اير لا يزالان في الهواء لذا كان لديهم مقاعد من الدرجة الأولى في المشهد الذي كان يتكشف أمام أعينهم. كلاهما لم يستطع إلا أن يلهث عندما رأوا الوحش السماوي.

كان ذلك الوحش السماوي عملاقًا. فقط الرأس نفسه يبلغ قطره 50 مترًا على الأقل. كان الوحش سلحفاة عملاقة هائلة. عندما رفعت رأسها ، طفت القذيفة الضخمة على السطح أيضًا. بدت وكأنها جزيرة صغيرة في وسط المحيط.

كان عمود الماء السميك في الواقع ماءًا كان يبصقه من فمه. يبدو أن السلحفاة العملاقة قد فقدت صبرها حيث استمرت الهالات الزرقاء العميقة في قصف السفينة. بدا أن اللمعان الواقي المتلألئ خاف وبدأت علامات التلف تظهر عليه.

كان الوحش على الأقل في مستوى الملك السماوي. على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يقاتل مطلقًا ضد مخلوق البحر السماوي من قبل ، مع خبرته القتالية ، يمكنه تحديد قوته بشكل غامض من تموج الطاقة السماوية.

“ليتل فاتي ، هل نذهب للمساعدة؟”

أجاب تشو وي تشينغ برأسه برأسه ، “لنذهب بعد ذلك. لكن لا يمكننا الطيران هناك. بعد كل شيء ، كما يقول المثل ، “عندما نتحدث إلى الغرباء ، من الحكمة أن تكون متحفظًا إلى حد ما”. من الأفضل عدم إظهار بطاقاتنا بعد. هيا بنا! دعنا نذهب إلى الماء! ” بعد قولي هذا ، أخرج مركبة نبتون مرة أخرى وقفز بداخله مع بينغ اير. عندما أدخل تشو وي تشينغ البلورة ، انغمس نبتون في الماء على الفور.

بعد شهر من السيطرة على المركبة ، أصبح تشو وي تشينغ على دراية بالعملية. تحت مناورته ، تسارعت مثل البرق نحو مكان الحادث.

ربما كان ذلك بسبب الهالة المنبعثة من مركبة نبتون ، دون سابق إنذار ، توقفت السلحفاة العملاقة في حركتها قبل أن تغوص مرة أخرى في الماء وهي تتجه نحو تشو وي تشينغ و بينغ اير.

يمكن رؤية السخرية على شفاه تشو وي تشينغ. لم يكن نبتون مجرد ناقلة بحرية بسيطة. كما تم تجهيزها بقدرة قتالية.

مع تشغيل سيل تشي الخاص به بعنف عبر 36 نقطة الوخز بالإبر المميتة الرئيسية ، تدفقت الطاقة المقدسة الهائلة من يديه وسرعان ما قام بحقنها في المركبة.

تحول مركبة نبتون الذي كان ينبعث منه وهج أزرق خافت على الفور إلى اللون الأبيض الفضي. أضاء الضوء الفضي الناعم منطقة كبيرة تحت سطح البحر. في الثانية التالية ، انطلقت شعاع أبيض فضي مباشرة على رأس السلحفاة العملاقة.

يمكن اعتبار هذه السلحفاة العملاقة أيضًا واحدة من المهيمنة في البحر. كانت القدرة على التدريب و الوصول لهذا الحجم الضخم تعني أنه كان بالفعل في مستوى الإمبراطور السماوي للوحش السماوي. ومع ذلك ، من حيث التدريب والمستويات ، كانت لا تزال أضعف بكثير مقارنة بـ ناغا بحر الرعب الشيطاني.

وبسبب ذلك ، فإن الحالة التي شعرت فيها بهالة ناغا بحر الرعب الشيطاني ، كانت مذعورة حتى الموت لأنها سرعان ما غرقت في البحر. ومع ذلك ، عندما وضعت عينها على مركبة نبتون ، شعرت ببعض الشك. بعد كل شيء ، كان ناغا بحر الرعب الشيطاني ضخمًا للغاية ولكن الشيء الذي أمامه كان مجرد شيء صغير جدًا. تمامًا كما كانت تشك في نفسها ، أطلق تشو وي تشينغ بالفعل هجومًا.

من خلال تعزيز مركبة نبتون ، كانت القوة التفجيرية لشركة الطاقة المقدسة بسهولة أكبر بعشر مرات من قوتها المعتادة. كان من الجيد أنه لا يمكن استخدام المركبة إلا في البحر. خلاف ذلك ، بمساعدة هذه القطعة الأثرية ، يمكن أن يتحدى تشو وي تشينغ سيدًا من فئة الإمبراطور السماوي بها.

اصطدم الشعاع الأبيض الفضي الهائل بالجسم الضخم للسلحفاة العملاقة دون أي احتياطي. في الحال ، سمع هدير من البحر. تم رفع السلحفاة العملاقة فجأة فوق سطح البحر حيث تراجعت وتدحرجت عدة مرات على الأمواج. دارت مياه البحر على طول جسمها الضخم ، مكونة دوامات. كانت تموجات الطاقة المرعبة تتصاعد تحت سطح البحر ، وهزت السفينة تقريبًا مما تسبب في دورانها في دوائر. لحسن الحظ ، بفضل وزنها الثقيل ، لم تدمر الدوامة الضخمة السفينة.

كانت الطاقة المقدسة قوية حقًا. القدرة على العيش لفترة طويلة تعني أن السلحفاة العملاقة لم تكن مخلوقًا بسيط التفكير. بعد أن شعرت بتهديد حياتها ، استدار بسرعة وهرب من مكان الحادث ، وغطس مباشرة في أعماق البحر الأزرق.

إذا لم يكن الأمر يتعلق بالسفينة الكبيرة ، فربما استمر تشو وي تشينغ في مطاردة الوحش. الآن بعد أن كان معهم مركبة نبتون معهم ، كانوا لا يقهرون إلى حد كبير. ربما ، يمكنهم أيضًا العثور على فرصة لالتهام قوة هذه السلحفاة العملاقة. ومع ذلك ، لم يكن قلقًا بشأنه في الوقت الحالي ، فالقدرة على مقابلة إنسان آخر كانت على ما يبدو أكثر أهمية له ولبينغ إير. بالنظر إلى صورة السلحفاة الظلية من بعيد ، همس بشيء تجاه بينغ اير قبل أن يبدأ في تنشيط نبتون مرة أخرى.

بعد القفز من المركبة وتخزينه بعيدًا بأمان ، بدأ الاثنان يسبحان نحو السطح.

الفصل 681 [ثلاث فصول يومية سابقة] *Sou* [هناك المزيد] كانت سرعة حصان الشبح الشيطاني مذهلة حقًا. على طول الطريق ، أخذ تشو وي تشينغ و بينغ اير أقصر طريق وغادروا إمبراطورية تشونغ تيان للتوجه إلى امبراطورية مي أو. لم يتوقفوا للراحة أثناء سيرهم على طول الطريق عبر مدينة المحيط الأزرق و مدينة شاطئ العجة في شرق حدود امبراطورية مي أو. لما يقرب من 20 يومًا ، على الرغم من أنهم كانوا على الطريق باستمرار ، لم يكن تشو وي تشينغ خاملاً على الإطلاق. باستخدام هذه الفترة الزمنية ، دمج تدريجياً القوة التي اكتسبها في عالم الفضاء اللامع في جسده وغيّرها إلى جسده بالكامل. بصرف النظر عن ذلك ، اكتشف أيضًا أنه على الرغم من أنه لم يكن يتدرب منذ فترة عمله في عالم الفضاء اللامع ، فإن تجديد الطاقة المقدسة لم يعد بحاجة إلى التدريب. في الوقت الحالي ، كان يمتص طاقة الغلاف الجوي في السماء من خلال عملية التجديد لتكمل جسمه. علاوة على ذلك ، كانت الطاقة المقدسة تقوي جسده ومن خلال هذه العملية ، كانت الطاقة المقدسة في جسده تصلب ببطء. يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ بشكل غامض أن كل ما يحتاج إليه هو تجميع الطاقة في جسده من أجل ترسيخ النواة المقدسة. قام الاثنان بشراء كمية هائلة من الطعام ومياه الشرب في مدينة المحيط الأزرق ووضعهما جميعًا في حلقة مكانية بها حجر كريم فضي. كان الخاتم أحد كنوز تشو وي تشينغ التي حصل عليها من قصر قبة السماء. عندما رأى النظرة المؤلمة على وجه تيان يانغ ، فكر في نفسه ، “أليست هذه مجرد حلقة عادية؟ قصر قبة السماء غني جدًا وقوي. لماذا يبدو غير راغب في التخلي عن هذا الخاتم الصغير؟ “ ولكن في اللحظة التي غرس فيها الطاقة المقدسة فيه ، فهم أخيرًا لماذا تصرف رئيس قصر قبة السماء بهذه الطريقة. الحلقة المكانية كانت تسمى سوميرو. كانت المساحة داخل الحلقة هائلة لدرجة أنها كانت كبيرة بما يكفي لاستيعاب جبل. باختصار ، إذا تم استخدامه كمخزن حبوب ، فيمكن أن يدعم جيشًا قوامه 100000 جندي لمدة ستة أشهر متواصلة دون إمدادات خارجية أخرى. كانت الحلقة نفسها مكانًا محصورًا ، وفراغًا مطلقًا. لهذا السبب ، لن يفسد الطعام المخزن بالداخل. يمكن أن تصبح أي قطعة أثرية بعد أن تصل إلى سعتها وحد وظيفته. بالطبع ، نفس الشيء ينطبق على خاتم سوميرو أيضًا. كان من المستحيل العثور على حلقة مكانية أخرى في البر الرئيسي بلا حدود بالكامل والتي كانت على قدم المساواة مع هذه الحلقة. إلى جانب ذلك ، كان من الواضح أنه بمجرد سقوط هذا الشيء في يد تشو وي تشينغ ، سيكون من المستحيل تقريبًا إبعاده عن يديه. هذا هو السبب في أن شانغوان تيان يانغ بدا غير راغب في ذلك عندما كان يعطي الخاتم له. ومع ذلك ، فإن السبب وراء ذهاب تشو وي تشينغ إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني كان من أجل قصر قبة السماء ، وكانت الحلقة لا شيء مقارنة ببقاء جزيرة الجوهرة السماوية. بعد كل شيء ، لا أحد يعرف كم من الوقت سيستغرقهم للإبحار في البحر. مع الخاتم ، يمكن لـ تشو وي تشينغ و بينغ اير التجول في البحر لسنوات ولا يجب عليهم القلق بشأن إمداداتهم الغذائية. بعد أن اشتروا ما يكفي من الطعام ومياه الشرب والخضروات والفواكه ، توجه تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير إلى مدينة الميحط الأزرق ومباشرة إلى شاطئ البحر. في الوقت الحالي ، كان الوقت متأخرًا في المساء. كان القمر ساطعًا وكانت النجوم قليلة. سطع القمر الدائري المشرق الذي انعكس ظله على البحر على الأمواج الهادرة ، مما أعطى نوعًا خاصًا من الهدوء. بالنظر إلى البحر اللامتناهي ، يمكن أن يشعروا بقلوبهم تسترخي تدريجياً. كانت المرة الأولى التي يرون فيها المحيط. كانوا في حالة من الرهبة البصرية. كانت هناك نظرة مذهولة في عيون شانغوان بينغ اير وهي متكئة على كتف تشو وي تشينغ “يبدو القمر مشرقًا جدًا! يا له من منظر جميل! “ ضحك تشو وي تشينغ بخفة كما قال ، “سنبحر لبضعة أشهر ، أخشى بحلول ذلك الوقت أنك لن تجديه جميل بعد الآن. أتساءل كم عدد العقبات التي تنتظرنا في هذا البحر الشاسع الضخم “. ألقت بينغ اير نظرة قذرة عليه “أورغه ، أنت فظيع! أنت لا تعرف أي شيء عن الرومانسية على الإطلاق! لنبدأ رحلتنا الآن. كلما بدأنا في وقت مبكر ، ولنسرع في العودة “. أومأ تشو وي تشينغ برأسه. بيما وقف هناك مستمتعًا بنسيم البحر الذي كان به نفحة من الملوحة ، وميض على حلقة سوميرو بإصبعه قبل أن يسقط جسم غريب بضربة أمامهم. تحت تألق ضوء القمر ، بعث الجسم ضوءًا أبيض ضبابيًا من انعكاس ضوء القمر. كان عرض الجسم حوالي 7 أمتار ، وطرفاه مائلتان والجزء الأوسط دائري. كان الجسم شفافًا تمامًا ، مثل حفرة عناب تم نحتها من بلورة صافية عملاقة. على سطح تلك الحفرة ، نُقشت عليها أنماط خاصة. بدت المنحوتات مثل بعض وحوش البحر الغريبة التي لم يرها كل من تشو وي تشينغ و بينغ اير من قبل. لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يكون مفتونًا بهذا الشيء. حتى لو لم يكن يعرف وظيفة هذا الشيء ، فإن المظهر كان أكثر من كافٍ لجذب الشخص إلى نشوة. لقد كانت جميلة جدا جدا! حتى القوة الكاملة للملك السماوي لن تسبب خدشًا في هذا الشيء. يمكن للمرء أن يتخيل مدى صعوبة هذا الشيء بشكل مرعب. كان طرفا الهيكل حادًا مثل الإبرة. يمكن رؤية دوائر علامة اللولب بشكل غامض مخبأة في الهيكل. في الواقع ، يمكن رؤية بعض الهياكل الداخلية بشكل غامض أيضًا من السطح. لسوء الحظ ، بسبب انكسار الضوء ، لا يمكن رؤية الهياكل الداخلية بوضوح. كانت هذه هي المرة الأولى التي يبحر فيها تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير إلى البحر. لم يكن لديهم أي توجيه ولا خبرة في السفر عن طريق البحر. لذا ، كيف تمكن شانغوان تيان يانغ من النوم بهدوء وترك هذين الشخصين عديمي الخبرة يعبران عشرات الآلاف من الأميال عبر المحيط؟ حسنًا ، كان كل ذلك بفضل هذه الأدوات. قلب تشو وي تشينغ معصمه. ظهرت فجأة بلورة صغيرة في كفه. كانت هذه البلورة مثمنة الأضلاع عليها آلاف وآلاف من الأسطح المستعرضة. تحت ضوء القمر ، بدا وكأنها تتلألأ ببراعة وروعة. عند النظر إلى بينغ اير ، ضحك تشو وي تشينغ ، “دعونا نرى مدى جودة مركبة نبتون. عمك يثني على هذا الشيء. حتى أنه طلب مني إعادته إلى قصر قبة السماء بعد أن ننتهي من استخدامه. كم هو بخيل! “ كانت بينغ اير عاجزة عن الكلام ، “تعال! لا تكن جشعًا! نظرًا لأن العم لديه الكثير من الثناء عليه ، فهذا يعني أن مركبة نبتون يجب أن يكون غير عادي تمامًا! “ طار خط من الطاقة السماوية من يده إلى البلورة. في الحال ، أضاء ضوء ذهبي يدي تشو وي تشينغ. في لحظة ، غلف الضوء الذهبي كامل مركبة نبتون. مع “دينغ” شديد الوضوح ، في وسط نبتون المضاء ذهبيًا ، أرتفع غطاء بلوري شفاف بالكامل إلى الأعلى ببطء. كان طول الغطاء حوالي 2.5 متر. طوال الوقت الذي تم فيه فتح الغطاء ، لم يكن هناك صوت على الإطلاق ولا يمكن الشعور بتموج الطاقة السماوية. قام تشو وي تشينغ و بينغ اير بتمديد رؤوسهم لإلقاء نظرة أفضل ويمكنهم رؤية أن هناك 4 مقاعد فقط داخل نبتون. كان كل مقعد واسعًا ومريحًا ، كما أنها مصنوعة من نفس الكريستال الشفاف. بخلاف ذلك ، لم يبرز شيء آخر. تنهد تشو وي تشينغ بخيبة أمل طفيفة ، ” هذا كل شيء؟ يريدنا أن نسافر عبر المحيط في هذا الشيء الصغير؟ “ وافقته شانغوان بينغ اير وقالت “حسنًا ، ليس علينا حقًا استخدامه. يمكن لكل منا الطيران. نحن فقط بحاجة إلى مكان للراحة بين الحين والآخر. أعتقد أنه يمكننا استخدام هذا كمكان للراحة عندما نكون متعبين “. هز تشو وي تشينغ رأسه ، “كيف يمكن أن يكون عبور المحيط الشاسع بهذه السهولة؟ كيف يفترض بنا أن نفرق بين الاتجاهات أثناء الطيران؟ كيف يفترض بنا أن نعرف أين هو الجحيم الذي يوجد به البر الرئيسي السماوي الروحاني؟ كما يقول المثل ، فإن ملكة جمال جيدة مثل ميل. أخبرني عمك أنه تم تحميل الخريطة على القارب. دعونا فقط ندخل ونلقي نظرة أولاً “. كما كان يقول ذلك ، قفز ودخل بسرعة إلى مركبة نبتون. أعطى المقعد البلوري إحساسًا بالبرودة عندما جلس عليه. كان المقعد كبيرًا جدًا بالنسبة له ، حتى جسده كبير الحجم لم يكن قادرًا على ملء المقعد تمامًا. عندما جلست بينغ اير على المقعد الكبير بدت أكثر رشاقة. أدخل تشو وي تشينغ البلورة في يده في الأخدود أمامه وفقًا لتعليمات شانغوان تيان يانغ. ومع ذلك ، لم يحدث شيء حتى عندما تم إدخال البلورة. حتى الغطاء كان لا يزال مفتوحًا على مصراعيه. “هل يمكن ان هذا الشيء قد كسر لأنه لم يتم استخدامه لفترة طويلة؟” تمتم تشو وي تشينغ بشكل بائس. ومض بريق في عيون بينغ اير ، “بما أن هذا يُستخدم في المحيط ، فهل يجب أن ندفع هذا في الماء ونرى؟” استعاد تشو وي تشينغ البلورة ، “حسنًا ، ثم أجلسي هنا. سأدفعه في الماء “. ثم نزل من نبتون وبدأ في الدفع من الخلف. في رأي تشو وي تشينغ ، بقوته ، سيتم دفع نبتون مباشرة إلى البحر بمجرد دفعة. لدهشته ، تحرك نبتون قدمًا واحدة فقط بعد دفعه القوي. كان أثقل بكثير مما كان يتوقع. في الحقيقة ، كان لطاقته قوة لا تقل عن 500 كجم. ومع ذلك ، فإن المركبة ذو المظهر المتوسط يتحرك قليلاً فقط على الشاطئ الرملي الناعم. ‘ثقيل جدا؟’ فوجئ تشو وي تشينغ. نقل قوته إلى كلتا ذراعيه ، وصرخ بصوت عال ، “هاه!” أخيرًا ، تم دفع مركبة نبتون إلى البحر تحت قوته. من خلال دفعه ، يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ بوضوح أن وزن نبتون كان لا يقل عن 1500 كجم. بعد كل شيء ، مع ترقية تدريبه إلى مستوى الجوهرة التاسعة ، لم يكن متأكدًا تمامًا من مدى قوته. في اللحظة التي دخل فيها نبتون البحر ، لم يغرق على الرغم من ثقله. وبدلاً من ذلك ، غرق نصف جسده فقط وظل النصف الآخر فوق الماء وغطائه مفتوحًا على مصراعيه. ومع ذلك ، يمكن أن يرى تشو وي تشينغ الفرق. عندما تلامس نبتون مع الماء ، بدأ الجسم في إصدار طبقة من الضوء الأزرق ، مما يمنحه إحساسًا بالحلم في الظلام. مرة أخرى ، قفز تشو وي تشينغ إلى المركبة. هذه المرة ، عندما وضع الكريستال المثمن في الأخدود ، بدأ مشهد غريب يظهر أمام عينيه … بدأ الغطاء في الإغلاق وفي الثانية تم إغلاق الغطاء تمامًا ، وأصبح الجزء الداخلي من نبتون ساطعًا. حددت الأضواء الزرقاء المتعددة المبهرة الجزء الداخلي من نبتون. أصبحت الشاشة الكريستالية أمامهم واضحة فجأة ، مما أدى إلى تكبير كل شيء في الخارج حتى يكون المشهد أكثر وضوحًا. “إنها جميلة جدًا” ، مدحته شانغوان بينغ اير عندما رأت الوهج الأزرق. لا توجد فتاة لا تحب مثل هذا المشهد الجميل. اختلف تفكير تشو وي تشينغ عن تفكير شانغوان بينغ اير. عندما أغلق الغطاء ، أدرك أن مركبة نبتون بدأ على الفور في الاستقرار. كان الأمر كما لو أن الأمواج الهائلة لم يكن لها أي تأثير عليها على الإطلاق ، فقد ظل نبتون ثابتًا. فجأة ، ارتفعت كرة بلورية مستديرة ببطء بين مسند ذراع مقاعدهم. كان بالضبط حيث تم وضع اليد اليمنى لـ تشو وي تشينغ ، مما سمح له بوضع راحة يده على الكرة. كما كان ذكيًا ، عرف تشو وي تشينغ على الفور ما يجب عليه فعله. بعد محاولته نشر جزء من الطاقة المقدسة في الكرة البلورية أسفل راحة يده ، أظهر المحيط فجأة سلسلة من التغييرات مرة أخرى. كان الضوء الأزرق في المقصورة خافتًا ولكن بدا أن كل شيء بالخارج يضيء في الحال. عند النظر من خلال الكابينة الكريستالية ، بدا الخارج ساطعًا مثل النهار. كان كل شيء واضحًا ومرئيًا. لا يبدو أنه كان بسبب الأضواء. وبدلاً من ذلك ، بدا أنه نوع من التحول الشعاعي الفريد الخاص بعد ذلك ، حدث شيء أكثر غرابة. نزل شيء يشبه الخوذة تدريجيًا من فوقهم ، ولف رأس تشو وي تشينغ. بعد ذلك مباشرة ، يمكن الشعور بالتغييرات على المقاعد الكريستالية. كما لو كانت على قيد الحياة ، تقاربت ببطء وغطت أجسادهم. شعرت وكأنهم كانوا مدمجين بالكامل في المقاعد. “حقا؟” كان تشو وي تشينغ مندهشًا تمامًا من نبتون. لا عجب أن أصر شانغوان تيان يانغ على إعادة هذا الشيء إليه. لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي فكرة عن كيفية بناء المركبة ، ولكن إذا كان مجهزًا أيضًا بسرعة ، فسيتم تصنيفها بالتأكيد على أنها قطعة أثرية. في تلك اللحظة ، هز تموج غريب في الخوذة الباردة فجأة تشو وي تشينغ بدهشة. بعد ذلك ، تفاجأ عندما اكتشف أن وعيه قد نما. يبدو أن هناك نوعًا غريبًا من التموج الروحي في الخوذة يمكنه الاتصال والاندماج مع طاقته الروحية. عندما أغلق تشو وي تشينغ عينيه ، تمكن من رؤية كل شيء من حوله بشكل أكثر وضوحًا. ومع ذلك ، بدلاً من أن يقتصر على المنظر أمامه ، يمكنه رؤية العالم الخارجي بأكمله. كان لديه رؤية بزاوية 360 درجة لمركبة نبتون بدون نقطة عمياء واحدة. “ووش” إحساس غريب اندمج فجأة مع طاقته الروحية. شعر على الفور أن وعيه أصبح واحدًا مع المركبة. عندما كان التقلب الروحي الغريب يندمج مع جسده ، انكشف السر العميق لمركبة نبتون في وعيه. أعطته فكرة واضحة عن استخدام وأصول هذا المركبة. كما اتضح فيما بعد ، استخدم مركبة نبتون القوة المهيمنة للمحيط ليعمل ، النواة الأساسية ناغا بحر الرعب الشيطاني. كانت ناغا بحر الرعب الشيطاني وحشًا سماويًا من الطبقة الإلهية ، يجلس على قمة السلسلة الغذائية للمحيط. كان للتنين جسم ضخم يبلغ طوله حوالي 1000 متر. كان أكبر من هوي ياو التنين وزوجته ديو سي. كان ناغا بحر الرعب الشيطاني لا يقهر على الإطلاق في البحر. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة كمية الطاقة المخزنة في جوهر النواة. عندما كانوا يحاولون بناء المركبة ، أنفق الناس في البر الرئيسي السماوي الروحاني قدرًا هائلاً من القوى العاملة والمواد والموارد. أولاً ، كان عليهم تجريد الطاقة السماوية من جوهر نواة ناغا بحر الرعب الشيطاني قبل أن يتمكنوا من بدء عملية التشكيل. مع الجهود الجماعية للعديد من الحدادين ، لقد نجحوا أخيرًا في بناء هذه القطعة الأثرية للبحر. كان المركبة في الأصل ملكًا للقصر السماوي الروحاني. كان يعتبر أيضًا أحد أعظم الكنوز التي يمتلكها القصر إلى جانب حجر النقل الفضائي. في ذلك الوقت ، عندما أحضر سيد القصر السماوي الروحاني شعبه إلى البر الرئيسي بلا حدود ، كان لديه نية لغزو الأرض. لكن ما أثار دهشته هو أن البر الرئيسي اللامحدود كان أقوى بكثير مما كانوا يتصورون. في النهاية ، تم سحقهم وهزيمتهم تمامًا. كل ذلك بفضل حجر النقل الفضائي تمكنوا من الهروب بحياتهم. طالما كانت هناك وجهة محددة ، فسيكون الحجر قادرًا على إرسال المستخدم إلى هناك بغض النظر عن المسافة. لذلك ، هربت الجيوش ولكن لسوء الحظ ، سقط مركبة نبتون في أيدي قصر قبة السماء وأصبح مكافأتهم الحربية. وبسبب هذا ، تمكن تشو وي تشينغ من استخدامه الآن. منذ أن تم بناء مركبة نبتون باستخدام ناغا بحر الرعب الشيطاني ، كانت الهالة المنبعثة من المركبة كافية لصد معظم الكائنات البحرية. كان جسمه قويًا وتحت الطاقة السماوية لسيد الجوهرة السماوية ، كان بإمكانها الإبحار بسرعة عالية جدًا ولن تواجه أي مشاكل في عبور عشرات الآلاف من الأميال من البحر. بصرف النظر عن ذلك ، تم تجهيز مركبة نبتون أيضًا بنظام ملاحة. نظرًا لحقيقة أن سكان القصر السماوي الروحاني قد سجلوا خريطة بحرية كاملة في قاعدة البيانات عندما سافروا إلى قصر قبة السماء ، فإن مركبة نبتون سوف تنقلهم مباشرة إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني بمساعدة نظام الملاحة الخاص بها. “رائع! هذه في الواقع قطعة أثرية رائعة! ” سحب تشو وي تشينغ عن الطاقة المقدسة وتراجعت الخوذة الموجودة على رأسه أيضًا. دون أن يشرح أي شيء ، قام بتغيير الأماكن مع بينغ اير وطلب منها أن تبث طاقتها السماوية حتى تتمكن من تجربة ما كان قد جربه للتو. سيكون الجميع فضوليين للغاية بشأن الأشياء الجديدة ، ونفس الشيء ينطبق على الشباب مثلهم. ومرة أخرى ، تبادلوا المواقع وقاموا بتفعيل الخريطة البحرية. بينما كان تشو وي تشينغ يستمتع بإحساس أنه يلفه العالم الخارجي بمنظوره بزاوية 360 درجة ، قام بغرس جزء من الطاقة المقدسة الخاص به وقام بتنشيط المركبة وفقًا للتعليمات التي تلقاها. لقد أدرك أنه في اللحظة التي غرس فيها الطاقة المقدسة في البلورة ، تم تضخيم الطاقة على الفور بواسطة مركبة نبتون. كان هذا هو التأثير القوي لجوخر نواة الوحوش السماوية ذات الطبقة الإلهية السماوية. اندلع خط من اللهب الأزرق الفاتح فجأة من خلف نبتون مثل الذيل ودفع المركبة إلى الأمام مثل الصاروخ ، واختفى في أعماق المحيط. أثناء حفر مركبة نبتون في البحر ، كان المشهد المحيط لا يزال واضحًا للغاية. بسبب الميزة الخاصة للمركبة ، حتى لو كان البحر مظلمًا وكئيبًا ، كان بإمكان تشو وي تشينغ رؤية مسافة تصل إلى كيلومتر واحد ويمكنه حتى الشعور بالأشياء التي كانت بعيدة. لا يبدو أن مياه البحر لديها أي مقاومة تجاه نبتون على الإطلاق. كانت سرعة نبتون في ذروتها تحت حكم الطاقة المقدسة الاستبدادية لـ تشو وي تشينغ ، متجاوزة بكثير سرعة حصان الشبح الشيطاني. الأمر الأكثر غرابة هو حقيقة أن تشو وي تشينغ لاحظ أنه لم يكن بحاجة إلى استخدام الكثير من الطاقة المقدسة على الإطلاق. كل ما كان عليه فعله هو غمرها بكمية صغيرة من الطاقة المقدسة. في الوقت نفسه ، لم يتم حظر طاقة الغلاف الجوي بالخارج بواسطة جدار مركبة نبتون. بدلاً من ذلك ، أصبح أكثر نقاءً وتركيزًا بعد تصفيته بواسطة المركبة. كان المبلغ الذي كان يمتصه أكثر من كافٍ ليحل محل الطاقة المقدسة الذي كان يستخدمها. حتى أن خصائص الماء في البحر أنتجت الهواء لهما ، مما يتركهما بدون أي فرصة لنقص الأكسجين. تحت سيطرة طاقته الروحية ، انزلق نبتون مثل سمكة عملاقة. أعطى الركوب في المركبة تشو وي تشينغ شعورًا بالحرية. كان مثل طفل تلقى لتوه لعبة كبيرة. نظرًا لأن نبتون كان يبحر بالكامل تحت سطح البحر ، بغض النظر عما يحدث فوق الماء ، فإنه لم يؤثر على سرعة تقدمهم على الإطلاق. وتحت أعماق المحيط ، لم يكن هناك شيء مثل التضاريس ، لذلك كانوا في الواقع يتجهون مباشرة في خط مستقيم نحو البر الرئيسي السماوي الروحاني. بعد عدة محاولات ، اكتشف تشو وي تشينغ أنه على الرغم من وجود أيضًا وحوش سماوية في البحر ، في اللحظة التي شعروا فيها بالهالة المنبعثة من مركبة نبتون ، كانوا يسبحون بسرعة بعيدًا. من حين لآخر ، سيواجهون بعض الكائنات البحرية التي كانت أبطأ قليلاً ولكن السرعة المرعبة والقشرة الخارجية الصلبة لنبتون ستصطدم مباشرة بالمخلوقات ، دون أن تبطئ على الإطلاق. تحت مياه البحر ، لم تكن هناك خدوش أو علامات على المركبة على الإطلاق. في البداية ، كان كل من تشو وي تشينغ و بينغ اير مليئين بالفضول. نظرًا للرؤية الواضحة لنبتون ، فقد استمتعوا بمشاهدة جميع أنواع المعالم السياحية في البحر. بالنسبة لهم ، كان هذا شيئًا لم يروه أو يسمعوا به من قبل ، خاصة تلك المخلوقات البحرية ذات المظهر الغريب والتي كانت ملونة ورائعة. كانت هناك جميع أنواع الأسماك بألوان مختلفة تسبح وتتحرك بطريقة أنيقة. ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، تراجعت المتعة تدريجياً واستبدلت بالوحدة. كان هذا صحيحًا. لم يكن العدو الأكبر للإبحار في البحر هو الحياة البحرية ، بل كان الشعور بالوحدة. كان تشو وي تشينغ و بينغ اير يتناوبون على المناورة في مركبة نبتون بينما يقوم الآخر بالتدريب أثناء استراحته. في هذا المحيط الشاسع ، لم يعد للوقت أي معنى بالنسبة لهم. كانوا يتقدمون باستمرار ، ويكررون نفس الشيء باستمرار مرارًا وتكرارًا. لم يكن لديهم على الإطلاق أي فكرة عن المسافة التي سافروا إليها. سرًا ، كان تشو وي تشينغ مرتاحًا جدًا لأنه أحضر بينغ اير معه. خلاف ذلك ، لو كان وحده ، فمن المحتمل أن يصبح مجنونًا بسبب الوحدة الشديدة. لحسن الحظ ، كان هناك اثنان منهم ويمكنهما على الأقل التحدث والتواصل مع بعضهما البعض. في بعض الأحيان ، عندما لا يستطيعون الوقوف على الإطلاق ، كانوا يجلبون نبتون إلى السطح والحصول على بعض أشعة الشمس أثناء الاستمتاع بالمناظر الطبيعية. كان استهلاك الطاقة السماوية والطاقة المقدسة قليلًا جدًا ولكن سرعة نبتون كانت سريعة جدًا. ومع ذلك ، يبدو أن الرحلة قد أثرت على أذهانهم. خمسة أيام … عشرة أيام … ببطء ، مر شهر. كان كلاهما على وشك الجنون. “بينغ اير ، لا يمكنني تحمل هذا بعد الآن. إلى أي مدى بقى لنصل إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني ؟! ” كان تشو وي تشينغ يسيطر على نبتون ، وأعرب عن أسفه إلى بينغ اير. بدت شاحبة قليلاً ، هزت بنغير رأسها وهي تبتسم بمرارة ، “لقد كنا في البحر لفترة طويلة الآن. لقد فات أوان العودة إلى الوراء الآن. أعتقد أننا سافرنا لمسافة 20 ألف ميل على الأقل. فقط استمر إلى الأمام ، ليتل فاتي. إذا كنت لا تستطيع تحمله بعد الآن ، دعنا نأخذ استراحة على السطح. أو ربما يمكنك أن تأخذ قيلولة قصيرة “. تنهد تشو وي تشينغ ، “لا بأس ، دعونا نكمل. تنهد ، لا أصدق أنني على وشك الانهيار حتى قبل أن نصل إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني. إنه لأمر جيد أن تكوني معي هنا. إذا كنت وحدي ولم يكن لدي أي شخص أتحدث إليه ، أخشى أن أصاب بالجنون قبل أن أصل حتى إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني. “ ابتسمت بينغ اير برفق ، وأمسكت بذراعه وفركتها بهدوء. شعورًا بلطفها ، فاسترخاء تشو وي تشينغ قليلاً … بحر لا نهاية له يمتد بقدر ما تراه العيون ، بعيدًا في المسافة دون رؤية نهاية. في الوقت الحالي ، فهم تشو وي تشينغ فجأة لماذا قال الناس أن المحيط قوي. كان هذا صحيحًا! بالمقارنة مع قوة الطبيعة ، كانت القوة البشرية حقًا صغيرة جدًا. “ليتل فاتي ، لماذا لا نطير في الهواء لفترة من الوقت؟ نظرًا لأن مركبة نبتون تحتوي على نظام ملاحة ، حتى لو انحرفنا عن مسارنا ، فسيساعدنا ذلك في إيجاد طريقنا “. ومضت عينا تشو وي تشينغ ، “هذه فكرة عظيمة! سرعة الطيران لدينا أسرع بكثير من نبتون. إلى جانب ذلك ، فإن استنشاق الهواء النقي أفضل بكثير من البقاء في هذا المكان الصغير “. تمت الموافقة على اقتراح بينغ اير على الفور من قبل تشو وي تشينغ. قام بسرعة بتوجيه نبتون إلى السطح وخلع البلورة المضمنة في نبتون. بمجرد نزع البلورة ، يفتح الغطاء تلقائيًا وينطفئ الضوء الأزرق من تلقاء نفسه. أطلق تشو وي تشينغ تحول النمر التنيني بينما استدعت بينغ اير أجنحة إله الريح العملاقة. بعد وضع مركبة نبتون بعيدًا ، قفزوا وحلقوا في نفس الوقت. انتعش شعور الهواء الذي يهب على وجوههم ورفع مزاجهم على الفور. شعر كلاهما بالراحة عند الاستحمام تحت أشعة الشمس الساطعة. تبادل كلاهما النظرات قبل الإسراع والتحليق بعيدًا. على الرغم من أن تدريب تشو وي تشينغ كان في الجواهر التسع ، عندما يتعلق الأمر بسرعة الطيران ، لم تكن بينغ اير أدنى منه. بعد كل شيء ، تم تشكيل اجنحة اله الرياح من خلال الجمع بين أربع قطع من مجموعة المعدات المدمجة من المستوى الإلهي. عندما يتعلق الأمر بالطيران ، لم تكن هناك معدات أخرى تتناسب مع جناحيها. على الرغم من أن سرعة نبتون كانت مذهلة ، إلا أنها لا تزال غير قابلة للمقارنة بالطيران. واصل تشو وي تشينغ وبينغ ير الطيران ، وكان البحر يتدفق باستمرار تحت أقدامهما. حدق تشو وي تشينغ في المسافة. مع ذلك ، كل ما كان يراه هو الماء الذي امتد إلى الأفق إلى ما لا نهاية. كان البر الرئيسي السماوي الروحاني لا يزال بعيدًا. ومع ذلك ، الآن بعد أن غير طريقة سفره ، كان يشعر ببعض الراحة. الآن ، كانوا يطيرون عبر أعمق جزء من المحيط. كان لون البحر أزرق داكن ويبدو أنه لا توجد حياة في البحر اللامتناهي ، ولا حتى طائر يمكن رؤيته في الهواء. لم تكن هناك غيوم في السماء الزرقاء ، وتحت أقدامهم كانت موجات متقطعة وعاصفة. وبينما كانوا يطيرون ، ظهر شعاع من الضوء فجأة أمامهم دون سابق إنذار. تجمد تشو وي تشينغ للحظة قبل أن ينادي بسرعة إلى بينغ اير. على الفور ، وتباطأ كلاهما. بينما كان يراقب عن كثب ، اكتشف قوس قزح يظهر في المسافة البعيدة. جذبت الألوان الجميلة انتباهه على الفور. صرخ تشو وي تشينغ بفرح “إنه قوس قزح ، دعونا نلقي نظرة”. بعد أكثر من شهر من الشعور بالوحدة ، كان الاثنان متحمسًا بسهولة. كانوا بحاجة إلى شيء مختلف لرفع مزاجهم. تم رش تيار هائل من المياه من البحر قبل أن يتساقط في البحر مرة أخرى في منحنى مكافئ. هذه هي الطريقة التي تشكلت بها أقواس قزح. ما جعل دمائهم تغلي بشكل أكثر حماسة هو رؤية سفينة كبيرة ليست بعيدة عن عمود الماء الضخم. بالعودة إلى إمبراطورية مي أو ، صادف تشو وي تشينغ و بينغ اير بضع سفن ولكن بالمقارنة مع تلك التي أمامهم ، كانت تلك السفن مثل النمل الصغير. والأهم هو حقيقة أن السفينة تعني وجود بشر على متنها. لا أحد يستطيع أن يتخيل مدى سعادتهم بقدرتهم على وضع أعينهم على جنسهم مرة أخرى. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، بدا أن السفينة قد واجهت نوعًا من المشاكل. كانت أشعة الضوء تنطلق بلا توقف من السفينة الكبيرة إلى البحر. في الوقت نفسه ، يبدو أن المياه التي كانت تتدفق من البحر تستهدف السفينة أيضًا. على السفينة الكبيرة ، غطت طبقة من الضوء المتلألئ السطح ، وحمتها من الماء الذي كان يضربها. ومع ذلك ، بدت السفينة غير مستقرة بعض الشيء حيث كانت تتأرجح باستمرار كما لو كانت ستنقلب في أي لحظة. “لقد واجهوا وحشًا سماويًا” ، صرخ تشو وي تشينغ. سألت بينغ اير بسرعة ، “ماذا يجب أن نفعل؟” أجاب ضاحكًا: “بالطبع يجب أن ننقذهم. بينغ اير ، سنكون أحرارًا قريبًا! نظرًا لوجود سفينة هنا ، فهذا يعني أننا لسنا بعيدين عن البر الرئيسي السماوي الروحاني! “ في الحقيقة ، لقد قلل كل من تشو وي تشينغ و بينغ اير نوعًا ما من سرعة مركبة نبتون. عُرف هذا الشيء بأنه قطعة أثرية للبحر وكانت سرعته أسرع بكثير من السفن العادية. على الرغم من أنهم كانوا يسافرون لمدة شهر واحد فقط ، إلا أنهم قد أبحروا بالفعل مسافة 30000 ميل على الأقل. في الوقت الحالي ، تمامًا كما قال تشو وي تشينغ ، كانوا بالفعل قريبين جدًا من البر الرئيسي السماوي الروحاني. إذا لم يكن الأمر يتعلق بمركبة نبتون ، فربما يحتاجون ثلاث مرات للوصول إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني. بعد كل شيء ، مع الملاحة في المركبة ، لم يكن عليهم اتخاذ أي التفافات على الإطلاق. في هذه اللحظة ، بدأ سطح البحر يتماوج فجأة ، واندفع ضوء أزرق عميق من حول عمود الماء الضخم وتحول تدريجيًا إلى هالة زرقاء عميقة قبل أن يتجه نحو السفينة. في نفس الوقت برز رأس ضخم من تحت سطح البحر. كان تشو وي تشينغ و بينغ اير لا يزالان في الهواء لذا كان لديهم مقاعد من الدرجة الأولى في المشهد الذي كان يتكشف أمام أعينهم. كلاهما لم يستطع إلا أن يلهث عندما رأوا الوحش السماوي. كان ذلك الوحش السماوي عملاقًا. فقط الرأس نفسه يبلغ قطره 50 مترًا على الأقل. كان الوحش سلحفاة عملاقة هائلة. عندما رفعت رأسها ، طفت القذيفة الضخمة على السطح أيضًا. بدت وكأنها جزيرة صغيرة في وسط المحيط. كان عمود الماء السميك في الواقع ماءًا كان يبصقه من فمه. يبدو أن السلحفاة العملاقة قد فقدت صبرها حيث استمرت الهالات الزرقاء العميقة في قصف السفينة. بدا أن اللمعان الواقي المتلألئ خاف وبدأت علامات التلف تظهر عليه. كان الوحش على الأقل في مستوى الملك السماوي. على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يقاتل مطلقًا ضد مخلوق البحر السماوي من قبل ، مع خبرته القتالية ، يمكنه تحديد قوته بشكل غامض من تموج الطاقة السماوية. “ليتل فاتي ، هل نذهب للمساعدة؟” أجاب تشو وي تشينغ برأسه برأسه ، “لنذهب بعد ذلك. لكن لا يمكننا الطيران هناك. بعد كل شيء ، كما يقول المثل ، “عندما نتحدث إلى الغرباء ، من الحكمة أن تكون متحفظًا إلى حد ما”. من الأفضل عدم إظهار بطاقاتنا بعد. هيا بنا! دعنا نذهب إلى الماء! ” بعد قولي هذا ، أخرج مركبة نبتون مرة أخرى وقفز بداخله مع بينغ اير. عندما أدخل تشو وي تشينغ البلورة ، انغمس نبتون في الماء على الفور. بعد شهر من السيطرة على المركبة ، أصبح تشو وي تشينغ على دراية بالعملية. تحت مناورته ، تسارعت مثل البرق نحو مكان الحادث. ربما كان ذلك بسبب الهالة المنبعثة من مركبة نبتون ، دون سابق إنذار ، توقفت السلحفاة العملاقة في حركتها قبل أن تغوص مرة أخرى في الماء وهي تتجه نحو تشو وي تشينغ و بينغ اير. يمكن رؤية السخرية على شفاه تشو وي تشينغ. لم يكن نبتون مجرد ناقلة بحرية بسيطة. كما تم تجهيزها بقدرة قتالية. مع تشغيل سيل تشي الخاص به بعنف عبر 36 نقطة الوخز بالإبر المميتة الرئيسية ، تدفقت الطاقة المقدسة الهائلة من يديه وسرعان ما قام بحقنها في المركبة. تحول مركبة نبتون الذي كان ينبعث منه وهج أزرق خافت على الفور إلى اللون الأبيض الفضي. أضاء الضوء الفضي الناعم منطقة كبيرة تحت سطح البحر. في الثانية التالية ، انطلقت شعاع أبيض فضي مباشرة على رأس السلحفاة العملاقة. يمكن اعتبار هذه السلحفاة العملاقة أيضًا واحدة من المهيمنة في البحر. كانت القدرة على التدريب و الوصول لهذا الحجم الضخم تعني أنه كان بالفعل في مستوى الإمبراطور السماوي للوحش السماوي. ومع ذلك ، من حيث التدريب والمستويات ، كانت لا تزال أضعف بكثير مقارنة بـ ناغا بحر الرعب الشيطاني. وبسبب ذلك ، فإن الحالة التي شعرت فيها بهالة ناغا بحر الرعب الشيطاني ، كانت مذعورة حتى الموت لأنها سرعان ما غرقت في البحر. ومع ذلك ، عندما وضعت عينها على مركبة نبتون ، شعرت ببعض الشك. بعد كل شيء ، كان ناغا بحر الرعب الشيطاني ضخمًا للغاية ولكن الشيء الذي أمامه كان مجرد شيء صغير جدًا. تمامًا كما كانت تشك في نفسها ، أطلق تشو وي تشينغ بالفعل هجومًا. من خلال تعزيز مركبة نبتون ، كانت القوة التفجيرية لشركة الطاقة المقدسة بسهولة أكبر بعشر مرات من قوتها المعتادة. كان من الجيد أنه لا يمكن استخدام المركبة إلا في البحر. خلاف ذلك ، بمساعدة هذه القطعة الأثرية ، يمكن أن يتحدى تشو وي تشينغ سيدًا من فئة الإمبراطور السماوي بها. اصطدم الشعاع الأبيض الفضي الهائل بالجسم الضخم للسلحفاة العملاقة دون أي احتياطي. في الحال ، سمع هدير من البحر. تم رفع السلحفاة العملاقة فجأة فوق سطح البحر حيث تراجعت وتدحرجت عدة مرات على الأمواج. دارت مياه البحر على طول جسمها الضخم ، مكونة دوامات. كانت تموجات الطاقة المرعبة تتصاعد تحت سطح البحر ، وهزت السفينة تقريبًا مما تسبب في دورانها في دوائر. لحسن الحظ ، بفضل وزنها الثقيل ، لم تدمر الدوامة الضخمة السفينة. كانت الطاقة المقدسة قوية حقًا. القدرة على العيش لفترة طويلة تعني أن السلحفاة العملاقة لم تكن مخلوقًا بسيط التفكير. بعد أن شعرت بتهديد حياتها ، استدار بسرعة وهرب من مكان الحادث ، وغطس مباشرة في أعماق البحر الأزرق. إذا لم يكن الأمر يتعلق بالسفينة الكبيرة ، فربما استمر تشو وي تشينغ في مطاردة الوحش. الآن بعد أن كان معهم مركبة نبتون معهم ، كانوا لا يقهرون إلى حد كبير. ربما ، يمكنهم أيضًا العثور على فرصة لالتهام قوة هذه السلحفاة العملاقة. ومع ذلك ، لم يكن قلقًا بشأنه في الوقت الحالي ، فالقدرة على مقابلة إنسان آخر كانت على ما يبدو أكثر أهمية له ولبينغ إير. بالنظر إلى صورة السلحفاة الظلية من بعيد ، همس بشيء تجاه بينغ اير قبل أن يبدأ في تنشيط نبتون مرة أخرى. بعد القفز من المركبة وتخزينه بعيدًا بأمان ، بدأ الاثنان يسبحان نحو السطح.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط