نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 682

الفصل 682

[فصلان يوميان سابقان]

*Sou*

[هناك المزيد]

عندما بدأت السفينة تدور بعنف ، بدأ الأشخاص الموجودون على متنها يفقدون الأمل بالفعل. على الرغم من عدم وجود نقص في الشخصيات الأقوياء على متن السفينة ، إلا أنهم كانوا في وسط البحر بعد كل شيء. إذا غرقت سفينتهم ، ربما نتيجة مواجهة وحش سماوي قوي ، فلن يتمكن حتى الملك السماوي من العودة إلى الأرض بقوته تدريبه دون التوقف للراحة.

ومع ذلك ، بعد أن استقرت سفينتهم من كل الدوران القوي ، توقفت السلحفاة العملاقة عن شن هجماتها.

“ماذا حدث؟ لماذا توقفت تلك السلحفاة العملاقة عن الهجوم؟” عندما كان الجميع لا يزالون يحاولون معرفة ما حدث ، سمعوا صرخة طلباً للمساعدة قادمة من المحيط.

كان قائد السفينة الكبيرة رجلاً عجوزًا يرتدي معطفًا رماديًا. بدا وكأنه في السبعينيات أو الثمانينيات من عمره. كان هو الذي ألقى الدرع الواقي على السفينة. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة له ، فمن المحتمل أن تكون السفينة قد غرقت.

وقفت بجانبه عشرات أسياد الجوهرة السماوية ، وفي اللحظة التي سمعوا فيها نداء المساعدة المفاجئ ، لوح الرجل العجوز بيده وأمر ، “اذهب وإلقاء نظرة!”

على الفور ، ذهب أحدهم إلى جانب السفينة ونظر نحو البحر. يمكن رؤية شخصين يرفرفان في الماء ، وبدا أنهما لن يكونا قادرين على الصمود لفترة أطول.

“السيد غو يو ، هناك شخصان في البحر. قال البحار بسرعة: “يبدو أنهم لن يكونوا قادرين على الصمود لفترة أطول”.

عبس الرجل العجوز الذي كان يرتدي معطفًا رماديًا واسمه السيد غو يو قليلاً. “شخصان؟ كيف يمكن أن يكون هناك شخصان في وسط البحر؟ احفظهم أولاً! ” كما قال ذلك ، قاد مجموعة اسياد الجوهرة السماوية إلى جانب السفينة وهم ينظرون إلى البحر.

في البداية ، كان لا يزال قلقًا إلى حد ما من أن يواجهوا أعداء في البحر ، ولكن في اللحظة التي رأى فيها تشو وي تشينغ وبينغ إير ، تلاشى التوتر في وجهه.

كان السبب هو أنه يستطيع تخمين أعمارهم في لمحة. معظم سادة الجوهرة السماوية كانت أعمارهم وتدريبهم مرتبطة ببعضها البعض بشكل معقد. بدا الاثنان وكأنهما في العشرينات من العمر. حتى لو كانا كلاهما سادة الجوهرة السماوية ، ما مدى قوتهما على أي حال؟ لوح بيده على الفور وأمر طاقمه بإنقاذ الاثنين بحبل.

لم يستطع تشو وي تشينغ و بينغ اير إلا أن يرتعشا عندما وقفا على سطح السفينة. بدا الأمر وكأنه علامة على ضعف الأشخاص على متن السفينة. أصبح هذا أكثر وضوحًا منذ أن استخدم الثنائي طاقتهما السماوية ليجعلوا أنفسهم يبدون أكثر شحوبًا. ومع ذلك ، في الحقيقة ، كلاهما كانا متأثرين! على الرغم من أنهم كانوا لا يزالون على متن سفينة ، إلا أن قدرتهم على الوقوف على أرض صلبة كانت رائعة.

جلس تشو وي تشينغ على الفور على الأرض حيث صرخ بصدق ، “أخيرًا ، لقد أنقذنا! شكرا لك! شكرا جزيلا لك!”

نظر إليهم الشيخ ذو الثياب الرمادية بشك قبل أن يسأل ، “مرحبًا أيها الأصدقاء الشباب ، من أين أتيتم؟ كيف تقطعت بهم السبل في وسط البحر؟ “

ناقش تشو وي تشينغ و بينغ اير هذا مسبقًا ، لذلك دون أي تردد ، ابتسم تشو وي تشينغ بسخرية كما قال ، “خرجت أنا وزوجتي إلى البحر للبحث عن الوحوش السماوية ، لكن لسوء الحظ ، صادفنا ناغا بحر الرعب الشيطاني. على الرغم من أن سفينتنا أصيبت فقط بالأمواج التي أثارتها ناغا بحر الرعب الشيطاني ، تم تدمير السفينة على الفور. منذ ذلك الحين ، كان كلانا يسبح في البحر. من حسن الحظ أننا سادة الجوهرة السماوية ، لذلك نحن أقوى بكثير من معظم الناس. خلاف ذلك ، أعتقد أننا لم نكن قادرين على الاستمرار لفترة طويلة. مرة أخرى ، شكرًا جزيلاً لك على إنقاذ حياتنا “.

كان هناك وميض في عيون الرجل العجوز. “كلاكما سادة الجوهرة السماوية أيضًا؟” في الوقت الحالي ، كان هو الوحيد الذي ظلت عيناه هادئة نسبيًا. في اللحظة التي سمع فيها الجميع من حوله عبارة “ناغا بحر الرعب الشيطاني” ، أصبح كل واحد منهم شاحبًا في الحال. بعد كل شيء ، كانت ناغا بحر الرعب الشيطاني مثل إله في المحيط. مواجهته لن تكون مختلفة عن مواجهة الموت نفسه.

أجاب تشو وي تشينغ برأسه برأسه ، “نعم! أنا وزوجتي كلانا سادة الجوهرة السماوية ، لكننا استهلكنا الكثير من طاقتنا السماوية ، لذلك لا يمكننا إثبات ذلك لك الآن. من فضلك هل يمكنك أن تعيدنا إلى البر الرئيسي؟ أعطيك كلمتي بأننا سنكافئك بالتأكيد! “

كما تحدث تشو وي تشينغ ، لاحظ الناس من حوله أيضًا. بدا الرجل العجوز عاديًا ، لكن عينيه كانتا تشعان بالحيوية. كانت طاقته السماوية متقاربة ، وكان بلا شك ملك سماوي. لا عجب أنهم تجرأوا على السفر بعيدًا إلى البحر ، فهم خبراء على هذا المستوى.

بخلاف الرجل العجوز ، كان هناك خمسة رجال في منتصف العمر لم يكن تدريبهم ضعيف بأي حال من الأحوال. كانوا على الأقل يمتلكون الجوهرة السابعة. تألفت السبعة أو الثمانية المتبقون من اسياد الجوهرة السماوية من الشباب والشابات. نظروا إلى تشو وي تشينغ و بينغ اير في الغالب بدافع الفضول ، وبشكل عام ، لم يكونوا معاديين على الإطلاق. يبدو أنهم كانوا أشخاصًا محترمين.

ثم مرة أخرى ، كان هذا مجرد استنتاج بسيط توصل إليه من مظهرهم. بينما كان تشو وي تشينغ يراقبهما ، كان الطاقم يراقبونها أيضًا. إن الامتنان الصادق المتوهج في عيون تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير خفض تدريجياً من حذرهم.

بالطبع ، لم يكن تشو وي تشينغ يضع واجهة على الإطلاق. كان يشعر بالامتنان حقًا! بعد كل شيء ، كانت القدرة على التحدث إلى شخص حي آخر مرة أخرى شعورًا رائعًا. كان على وشك البكاء بعد أن رأى الناس مرة أخرى بعد أن ظل في البحر لفترة طويلة. لقد استمر فقط هذا الوقت الطويل بفضل روحه القوية. لو كان شخصًا آخر في مكانه ، فربما لم يكونوا قادرين على الصمود لأكثر من عشرة أيام.

مشى الرجل العجوز ببطء إلى تشو وي تشينغ ومد يده النحيلة إليه. لقد صُدم من الإيماءة ، لكنه أدرك على الفور نية الرجل العجوز. مد تشو وي تشينغ يده أيضًا ودع الرجل العجوز يمسك معصمه.

تدفقت طاقة سماوية غنية وقوية فجأة من يد الرجل العجوز إلى جسد تشو وي تشينغ ، مما تسبب في ارتعاش جسده بشكل طفيف. سرعان ما أصبح مظهر الامتنان على وجهه أكثر وضوحًا.

تمت حماية تشو وي تشينغ بواسطة الطاقة المقدسة. بالإضافة إلى ذلك ، كان لديه الخاتم الذي أعطاه إياه تانغ شيان. كان أكثر من كافٍ بالنسبة له أن يخفي قوته. ما لم يكن هناك قتال ، حتى الإمبراطور السماوي لن يكون قادرًا على تحديد قوته الحقيقية إذا كان تشو وي تشينغ يريد حقًا إخفاءها ، ناهيك عن ملك سماوي فلن يستطيع معرفة ذلك.

وبعد فحص قصير ، ظهرت نظرة مفاجأة على وجه الرجل العجوز. “مراهق! يا لها من تدريب جيدة لديك! أنت صغير جدًا ولكنك بالفعل في مرحلة الجوهرة الخامسة! يا له من مستقبل غير محدود أمامك. من المحتم أن نلتقي ، وبما أننا أنقذناك ، يمكنك البقاء معنا في الوقت الحالي. شخص ما أعطي هذين الزوجين مقصورة وبعض الطعام. سنتحدث بعد أن تستقر كلاكما “.

“نعم!” على الفور ، تقدم بحار وقاد بينغ اير و تشو وي تشينغ ، الذين بالكاد تمكنوا من الوقوف. وساروا في السفينة بأقدام متذبذبة وذراعهم حول بعضهم البعض.

عندما اختفوا في السفينة ، همس رجل في منتصف العمر يقف بجانب السيد غو يو ، “سيدي ، هل وجدت أي شيء مريب بشأنهم؟”

أجاب غو يو وهو يهز رأسه ، “إن أسلوب تدريب الشاب هو مجرد طريقة تقليدية ، وتدريبه جيدًا جدًا. علاوة على ذلك ، حتى لو أراد شخص ما أن يؤذيني ، فلن يرسلوا شخصًا إلى هنا لمجرد القيام بذلك. أعتقد أنها محض مصادفة أننا واجهناهم. تدريبه في مرحلة الجوهرة الخامسة فقط ، لذلك لا يمكن أن يسبب الكثير من العاصفة حتى لو كانت لديه نوايا خبيثة. هذه المرة ، لا يبدو أن الحظ في صالحنا. إنه لأمر مروع أننا صادفنا مخلوقًا فظيعًا مثل السلحفاة السوداء الشيطانية. أعتقد أننا حصدنا الكثير بالفعل. مرر الأمر إلى القبطان للإبحار إلى البر الرئيسي “.

“نعم سيدي.”

لم يكن لدى تشو وي تشينغ و بينغ اير أي فكرة عن الترتيبات التي اتخذها الطاقم لهما. عندما وصلوا إلى المقصورة المعدة لهم ، لم يستطع كلاهما إلا أن يبتهج بصوت عالٍ بينما يعانقان بعضهما البعض بإحكام.

لم يكن هناك شك في أنهم كانوا قريبين جدًا من البر الرئيسي السماوي الروحاني. الآن بعد أن التقوا ببشر آخرين ، تراجعت وحدتهم أيضًا. نظرًا لأن تشو وي تشينغ قد أخفى قوته ، فقد اعتقد أن الطاقم لن يهتم بهم كثيرًا طالما أنهم مستلقون ويتصرفون بشكل مناسب. من الواضح أن السفر إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني على متن سفينة كبيرة كان أكثر راحة من السفر إلى هناك بمفردهم. علاوة على ذلك ، لم تكن هناك حاجة للقلق بشأن وجود نوايا خبيثة لدى الطاقم تجاه كليهما.

بعد فترة وجيزة ، قام شخص ما بتسليم الطعام لهم. كان هناك حساء سمك ساخن ، مما أدى إلى تعميق إعجاب تشو وي تشينغ تجاههم. بعد كل شيء ، حتى لو كان الغرق مجرد فعل ، فقد أنقذ الطاقم حياتهم في النهاية.

استلقى الثنائي على السرير واستراحا لفترة. على الرغم من أن المقصورة كانت بسيطة ، إلا أن الأثاث الخشبي البسيط كان أكثر من كافٍ لملء قلوبهم بالبهجة. في كثير من الأحيان ، لا يعرف المرء سوى كيفية تقدير شيء ما والاعتزاز به الا بعد أن يفقده.

أظلمت السماء تدريجياً. عندما كان تشو وي تشينغ و بينغ اير نائمين بسرعة طرق أحدهم باب مقصورتهما.

استيقظ تشو وي تشينغ وفتح الباب. رأى شابًا رآه في وقت سابق من اليوم يقف خارج الباب. “السيد ، هل يمكن أن تتبعني أنت وزوجتك ، من فضلك؟ يود السيد غو يو مقابلة كلاكما “.

لم يكن الشاب مؤدبًا بشكل استثنائي لكنه لم يكن متحفظًا أيضًا. بدلاً من ذلك ، كان هناك المزيد من الفضول في عينيه عندما نظر إلى تشو وي تشينغ.

استجاب تشو وي تشينغ بسرعة بأدب. واستيقظت بينغ اير أيضًا بسبب الإزعاج الطفيف. بعد أن انتعشوا ، غادروا المقصورة.

في اللحظة التي رأى فيها الشاب بينغ اير ، بعد ان غيرت إلى مجموعة من الملابس النظيفة ، نظر إليها على الفور ، ويبدو أنه نسي نفسه. كانت قدماه تقريبا ملتصقتان بالأرض. فقط عندما أصيب تشو وي تشينغ أخيرًا بسعال خفيف ، خرج من غيبوبة.

بوجه أحمر ، خفض الشاب رأسه بسرعة وقاد الطريق بخجل. ضحك تشو وي تشينغ سرا في قلبه عندما كان يعتقد ، ‘هذا الولد يجب أن يكون بتول صغير! عادةً ما يكون البتول هو الأصعب بالنسبة لجمال بينغ اير.

عندما اجتمعت بينغ اير للتو مع تشو وي تشينغ ، كانت بالفعل جميلة جدًا وملفتة للنظر. في ذلك الوقت ، كانت لا تزال تبدو مراهقة. بعد ثلاث سنوات ، تحولت بالكامل إلى جمال مذهل حقًا. على الرغم من أن الأخوات شانغوان الثلاثة بدت متشابهة ، إلا أن مزاجهم كان مختلفًا تمامًا. كان لطف بينغ اير وجمالها الأنيق الأكثر جاذبية بين الأخوات الثلاثة. في الوقت الحاضر ، كانت ترتدي فستانًا أخضر طويلاً بدون مكياج على وجهها. جعلتها تبدو وكأنها أندر جمال ، مليئة بجو من الأناقة. من وجهة نظر الآخرين ، كان من المؤسف حقًا أنها كانت تتطلع فقط إلى تشو وي تشينغ. لم تلاحظ حتى أن الشاب كان ينظر إليها.

تحت قيادة الشاب ، دخل الاثنان في هيكل السفينة.

كانت السفينة ضخمة حقًا ، يبلغ طولها أكثر من ثلاثمائة متر وعرضها أكثر من ثمانين مترًا. كانت هذه السفينة العملاقة نادرة حتى في البر الرئيسي بلا حدود. حتى العاصفة بالكاد يمكنها أن تهزها ، ويمكن أن تبحر بثبات عبر المحيط ، لكن سرعتها لا يمكن مقارنتها بمركبة نبتون. على الأقل ، يمكن أن تحمل أكثر من شخص إلى شخصين.

بعد دخولهم بدن السفينة ، واصلوا شق طريقهم نحو منطقة المرسى الضخم للسفينة.

داخل منطقة الرصيف كان هناك عدد قليل من مآدب المائدة المليئة بالأطباق التي لم يرها تشو وي تشينغ و بينغ اير من قبل. من الواضح أن الأطباق الفريدة والجديدة لا يمكن العثور عليها في البر الرئيسي اللامحدود.

كان السيد غو يو جالسًا على مقعد الرأس بجوار الطاولة الرئيسية ، وكان هناك رجل في الأربعينيات من عمره يجلس بجواره. لم يكن تشو وي تشينغ قد رأى الرجل في وقت سابق ، ولكن انطلاقا من ملابسه ، فمن المحتمل أنه شخص مهم. ربما كان قبطانًا أو شيء من هذا القبيل.

كان هناك ما مجموعه ثلاث طاولات. بخلاف أسياد الجوهرة السماوية الذين التقى بهم تشو وي تشينغ خلال النهار ، كان من المحتمل أن يكون بقية الأشخاص الحاضرين شخصيات مهمة على متن السفينة.

بالذهاب إلى تشو وي تشينغ و بينغ اير ، أشار المعلم غو يو إليهما للحضور إلى طاولته. عرف تشو وي تشينغ أن اللحظة الأكثر أهمية كانت هنا. أراد هؤلاء الأشخاص بالتأكيد معرفة أصوله وأصول بينغ اير.

عندما دخل منطقة الرصيف لأول مرة ، كان وجهه مليئًا بالفعل بإحساس عميق بالامتنان. بعد كل شيء ، كان أحد أفضل الممثلين في البر الرئيسي اللامحدود.

امسك تشو وي تشينغ بيد بينغ اير ، وسار نحو طاولة غو يو وانحنى باحترام. “الرئيس.”

أومأ قو يو برأسه تجاههم ، مشيرًا إليهم ليجلسوا. كان الشابان الجالسان بجانبه مثبتين عيونهم على بينغ اير. على الرغم من أن نظراتهم لا تحتوي على شهوة ، إلا أنها كانت لا تزال غريبة. في هذه اللحظة ، كانت بينغ اير ، التي تحولت إلى ملابس جديدة ، مثل الوادي الجميل المليء بالزهور ، مما يفوق جمال النساء الأخريات على متن السفينة.

بدت بينغ اير غافلة عن النظرات التي تم تدريبها عليها. خفضت رأسها قليلاً فقط واتكأت على تشو وي تشينغ ، لتظهر للجميع أنها تستمع إليه فقط.

عندما اجتاحت نظرة غو يو أمام تشو وي تشينغ وبينغ ير ، ابتسم وقال ، “كنت في عجلة من أمرنا عندما أنقذناك سابقًا. هل لي أن أعرف من أين أنت؟ هل يمكنك إخبارنا بما حدث لك بالضبط في وقت سابق؟ بعد كل شيء ، أنا مسؤول عن كل شخص على متن السفينة أثناء وجودها في البحر “.

كان غو يو حريصًا في كلماته ، لكن كان من الواضح أنه يريد حقًا معرفة من أين أتى الثنائي.

تدفقت دموع الحزن من عيني تشو وي تشينغ وهو أومأ برأسه. حتى بينغ اير ، الذي كانت تعرف أن الأمر كله كان تمثل ، لم تستطع إلا أن تصاب بالحزن الحقيقي الذي عانى منه ، ناهيك عن الأشخاص الذين أمامه. “السيد والجميع هنا كان لهم يد في إنقاذ حياتنا. بالطبع سأخبرك من أين أتينا. أتيت أنا وزوجتي من عائلة صغيرة بالقرب من ميناء أوباتار. ركبنا رحلة على متن سفينة كبيرة – لقد رفضت عائلتنا. أنا وزوجتي فقط. في البداية ، أردنا استغلال هذه الفرصة لمطاردة بعض وحوش البحر وتبادل جواهر الانوية مقابل بعض المال. سيسمح لنا بشراء بعض مخطوطات المعدات المدمجة لأنفسنا. من كان يظن أننا سنواجه حاكم بحر مثل ناغا بحر الرعب الشيطاني؟ لم يكن لدينا حتى أي فكرة عما كان يحدث. كل ما سمعته كان الناس يصرخون “ناغا بحر الرعب الشيطاني!” وقبل أن نعرف ذلك تحطمت السفينة إلى أشلاء. كنا محظوظين جدًا لأن الأمواج جرفتنا ، ومنذ ذلك الحين كنا نتجول في البحر. لو كانت بعد أيام قليلة ، لربما غرقنا. أوه ، هذا صحيح ، اسمي تشو وي تشينغ وزوجتي هي شانغوان بينغ اير. نحن ممتنون جدًا للمساعدة التي تلقيناها اليوم. سوف نتذكر هذا الفعل المنقذ للحياة ونأمل أن نتمكن من إيجاد طريقة لسداد أموالك جميعًا في المستقبل “.

بخلاف الصدق والحقيقة ، لم تكن هناك كلمات أخرى يمكن استخدامها لوصف رواية تشو وي تشينغ. تتطابق قصته تمامًا مع هويته كناجي من حطام السفينة ؛ في الوقت نفسه ، كشف عن هويته وهوية بينغ اير. أما بالنسبة لميناء أوباتار ، فقد كان في الواقع الوجهة النهائية المسجلة في خريطة مركبة نبتون. بخلاف ذلك ، عرف تشو وي تشينغ فقط عن اسم البر الرئيسي السماوي الروحاني. ومع ذلك ، لم يخطر ببالهم أبدًا أن الاثنين كانا من البر الرئيسي اللامحدود. كان يكفي إخفاء التفاصيل والابتعاد عن مجرد ذكر اسم الموقع.

بعد النظر إلى مظهر تشو وي تشينغ البائس والاستماع إلى قصته ، كان لدى كل الحاضرين تقريبًا نظرة متعاطفة على وجوههم.

كان السيد قو يو الوحيد الذي لم يضرب حتى جفن. قال بلا مبالاة ، “إذا كان الأمر كذلك ، فهل هذا يعني أن كلاكما غير منتسبين؟ كلاكما يبدوان وكأنكما في العشرينات من العمر. ليس من السهل الوصول إلى مستوى الجوهرة الخامسة في عمرك “.

ترك تشو وي تشينغ تنهيدة عميقة. كما لو أنه لم يسمع الشكوك في نبرة الشيخ ، تابع ، “على الرغم من فقر عائلتي ، لا يزال لدينا بعض تقنيات التدريب التي تم تناقلها من جيل إلى جيل. سيدي ، ماذا عن هذا؟ أنا وزوجتي ندين بحياتنا لك. إذا كنت مهتمًا ، فأنا على استعداد لنقل تقنية عائلتي إليك. سيكون عربون امتنان مني ومن زوجتي “.

حتى لو كانت لا تزال هناك شكوك حول الزوجين ، إلا أن شكوكهم قد اختفت تمامًا في اللحظة التي تم فيها الإدلاء بهذا البيان. يمكن للجميع أن يشعر بصدقه العميق.

سواء كان ذلك البر الرئيسي اللامحدود أو البر الرئيسي السماوي الروحاني ، فإن التقنية التي تم نقلها من الأجداد كانت ثمينة للغاية لأي سيد جوهرة سماوية. نظرًا لأن تشو وي تشينغ كان على استعداد لتسليم التقنية التي ورثها ، فقد كان أكثر من كافٍ لإثبات صدقه. كان هذا لأن كل تقنية لها خصائصها الخاصة ويمكن استخلاص العديد من الأشياء منها. نظرًا لأن تشو وي تشينغ كان على استعداد لكشف أسرار أثمن ممتلكاته ، فهذا يعني أنه فتح نفسه تمامًا لهم جميعًا.

من المؤكد أنه في اللحظة التي سمع فيها قو يو بيانه ، خفت تعابيره على الفور بشكل كبير. قال وهو يلوح بيده: “يمكننا التبادل عندما يكون لدينا الوقت. بالنسبة لك لتنمية الجوهرة الخامسة في مثل هذه السن المبكرة ، فهذا يعني أنك حقًا موهبة واعدة. أنا على استعداد لإعطائك مؤشرًا أو اثنين “.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ ألقى خطابًا جميلًا ، من الواضح أن السيد غو يو لن يصدقه بسهولة. لقد فكر في نفسه ‘بما أنك تريد أن تعطيني أسلوبك عن طيب خاطر ، فلا ينبغي أن أضيع هذه الفرصة لأرى مدى قوة أسلوبك حقًا. يجب أن تكون هذه التقنية جيدة جدًا بالنظر إلى حقيقة أنك تمكنت من التطور إلى الجوهرة الخامسة في العشرينات من عمرك وحدك’

كانت الألعاب الذهنية غير مرئية ، لكنها كانت أيضًا أخطر الألعاب. خطوة واحدة خاطئة ، ويمكن أن تفقد كل اللياقة على الفور. كان بإمكان تشو وي تشينغ التعبير عن نفسه بهدوء شديد لأنه لم تكن هناك أي نوايا خفية في قلبه. لم يكن ينوي إيذاء أي شخص على متنه. علاوة على ذلك ، مع تدريبه ، لم يكن مضطرًا للقلق بشأن تدهور الوضع. مع وجود مركبة نبتون في يديه ، لا يزال بإمكانهم الوصول إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني بأمان حتى بدون السفينة. ومع ذلك ، إذا تمكنوا من الوصول إلى البر الرئيسي على متن هذه السفينة ، فسيكون لديهم على الأقل هوية رسمية يمكنهم استخدامها أثناء إقامتهم. في الوقت نفسه ، يمكنهم استغلال هذه الفرصة للتحقيق في الوضع في البر الرئيسي السماوي الروحاني. لم يكن هناك شك في أنه سيكون مفيدًا جدًا له في مهمته.

تتكون الوجبات المقدمة على متن السفينة بشكل أساسي من المأكولات البحرية. لن تجلب السفن بهذا الحجم ما يكفي من الخضار والفواكه ، فضلاً عن كميات محدودة من اللحوم والحبوب ، عندما تكون في البحر. تم الحصول على معظم طعامهم من البحر لأنه كان من الأسهل ضمان أن إمداداتهم كافية لرحلة طويلة بهذه الطريقة.

على الرغم من أن العشاء لم يكن فخمًا بشكل خاص ، إلا أنه كان أكثر من كافٍ لإثارة شهية تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير. بغض النظر عمن كان ، فإن تناول الطعام الساخن بالبخار سيشعر بالسعادة بعد تناول الحبوب الجافة فقط. وقد عمل هذا أيضًا على إثبات أنهم قد واجهوا كارثة في البحر. ومع ذلك ، لم يكن السيد غو يو ينوي السماح لـ تشو وي تشينغ بالخروج من هذا القبيل. دعا تشو وي تشينغ و بينغ اير إلى مقصورته بعد الوجبة مباشرة.

مقارنة بكابينة تشو وي تشينغ ، كانت مقصورة غو يو أفضل بكثير. احتلت مقصورته وحدها المستوى العلوي بأكمله من السفينة. بصرف النظر عن كونها فسيحة ، كان هناك أيضًا مساحة لأنشطة أخرى. الوقوف هنا يسمح للشخص بمراقبة الوضع في البحر.

انتظرت بينغ اير خارج المقصورة بينما تم إحضار تشو وي تشينغ إلى الداخل. كان الشابان اللذان كان لهما مظهر غير طبيعي على وجهيهما من تلاميذ قو يو. في الوقت الحالي ، أُمروا بالبقاء في الخارج أيضًا ، واغتنموا الفرصة للتحدث مع بينغ اير. إذا كانت فاي اير هي التي كانت تقف هنا ، فمن المحتمل أن تكون قد استخرجت أسرارهم منذ فترة طويلة. ومع ذلك ، كانت بينغ اير مختلفة. بغض النظر عما قالوه ، استمعت إليهم بابتسامة خافتة على وجهها ونادراً ما تحدثت. جعلت الشابين يبذلان قصارى جهدهما للتباهي. ومع ذلك ، فقد تمكنوا من الحفاظ على بعض ضبط النفس ولم يحاولوا فعل أي شيء مفرط.

في أقل من ساعة ، سمع صوت السيد غو يو فجأة من المقصورة. “هذه ليست سوى تقنية انتحار! كم أنت محظوظ لأنك قادر على تطويره إلى هذا المستوى المذهل! ما هي تقنية الإله الخالد؟ يجب إعادة تسميته بتقنية الآلهة الانتحارية بدلاً من ذلك! “

عندما فتح الباب ، سار كل من تشو وي تشينغ و غو يو معا. بصرف النظر عن النظرة المذهلة على وجهه ، تغيرت الطريقة التي نظر بها غو يو إلى تشو وي تشينغ أيضًا.

وفهمت بينغ اير على الفور ما حدث. لقمع الضحك الذي كان على وش الإنفجار في صدرها ، خفضت رأسها ووقفت بجانب تشو وي تشينغ ، مما أثار الغيرة من الشابين.

تنهد قو يو ، وقال ، “وي تشينغ ، لم أر أو أسمع بمثل هذه التقنية من قبل ، لذلك لا يمكنني إعطائك أي مؤشرات. لماذا لا يعود كلاكما إلى مقصورتكما والراحة؟ لقد بدأنا بالفعل عودتنا. في طريق العودة ، إذا واجهنا أي خطر ، فسنضطر إلى مضايقة كلاكما للمساعدة “.

أجاب تشو وي تشينغ بأدب ، “سيكون من دواعي سروري.” بعد التبادل ، من الواضح أن كلاهما قد حصل على موافقة الرجل العجوز وكانا يعتبران جزءًا من الطاقم.

استمرت الرحلة. كانت رحلة مملة لأولئك الذين كانوا في الأصل على متن السفينة ، لذلك كانوا يصطادون أحيانًا بعض الكائنات البحرية الضعيفة لإضافتها إلى حصادهم.

ومع ذلك ، بالنسبة إلى تشو وي تشينغ و بينغ اير ، كانت هذه الحياة أكثر راحة من تلك التي قادت على متن مركبة نبتون. لم يكن عليهم فعل أي شيء وسيتقدمون إلى الأمام على أي حال. والأهم من ذلك أنهم اكتسبوا قدرًا هائلاً من المعرفة حول البر الرئيسي السماوي الروحاني أثناء وجودهم على متن السفينة.

كان تشو وي تشينغ جيدًا بشكل استثنائي في التكيف مع أي بيئة وإنشاء علاقات صداقة مع الآخرين. من خلال تبادله مع الأشخاص الموجودين على متن السفينة ، سرعان ما حصل على الكثير من المعلومات المفيدة.

الفصل 682 [فصلان يوميان سابقان] *Sou* [هناك المزيد] عندما بدأت السفينة تدور بعنف ، بدأ الأشخاص الموجودون على متنها يفقدون الأمل بالفعل. على الرغم من عدم وجود نقص في الشخصيات الأقوياء على متن السفينة ، إلا أنهم كانوا في وسط البحر بعد كل شيء. إذا غرقت سفينتهم ، ربما نتيجة مواجهة وحش سماوي قوي ، فلن يتمكن حتى الملك السماوي من العودة إلى الأرض بقوته تدريبه دون التوقف للراحة. ومع ذلك ، بعد أن استقرت سفينتهم من كل الدوران القوي ، توقفت السلحفاة العملاقة عن شن هجماتها. “ماذا حدث؟ لماذا توقفت تلك السلحفاة العملاقة عن الهجوم؟” عندما كان الجميع لا يزالون يحاولون معرفة ما حدث ، سمعوا صرخة طلباً للمساعدة قادمة من المحيط. كان قائد السفينة الكبيرة رجلاً عجوزًا يرتدي معطفًا رماديًا. بدا وكأنه في السبعينيات أو الثمانينيات من عمره. كان هو الذي ألقى الدرع الواقي على السفينة. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة له ، فمن المحتمل أن تكون السفينة قد غرقت. وقفت بجانبه عشرات أسياد الجوهرة السماوية ، وفي اللحظة التي سمعوا فيها نداء المساعدة المفاجئ ، لوح الرجل العجوز بيده وأمر ، “اذهب وإلقاء نظرة!” على الفور ، ذهب أحدهم إلى جانب السفينة ونظر نحو البحر. يمكن رؤية شخصين يرفرفان في الماء ، وبدا أنهما لن يكونا قادرين على الصمود لفترة أطول. “السيد غو يو ، هناك شخصان في البحر. قال البحار بسرعة: “يبدو أنهم لن يكونوا قادرين على الصمود لفترة أطول”. عبس الرجل العجوز الذي كان يرتدي معطفًا رماديًا واسمه السيد غو يو قليلاً. “شخصان؟ كيف يمكن أن يكون هناك شخصان في وسط البحر؟ احفظهم أولاً! ” كما قال ذلك ، قاد مجموعة اسياد الجوهرة السماوية إلى جانب السفينة وهم ينظرون إلى البحر. في البداية ، كان لا يزال قلقًا إلى حد ما من أن يواجهوا أعداء في البحر ، ولكن في اللحظة التي رأى فيها تشو وي تشينغ وبينغ إير ، تلاشى التوتر في وجهه. كان السبب هو أنه يستطيع تخمين أعمارهم في لمحة. معظم سادة الجوهرة السماوية كانت أعمارهم وتدريبهم مرتبطة ببعضها البعض بشكل معقد. بدا الاثنان وكأنهما في العشرينات من العمر. حتى لو كانا كلاهما سادة الجوهرة السماوية ، ما مدى قوتهما على أي حال؟ لوح بيده على الفور وأمر طاقمه بإنقاذ الاثنين بحبل. لم يستطع تشو وي تشينغ و بينغ اير إلا أن يرتعشا عندما وقفا على سطح السفينة. بدا الأمر وكأنه علامة على ضعف الأشخاص على متن السفينة. أصبح هذا أكثر وضوحًا منذ أن استخدم الثنائي طاقتهما السماوية ليجعلوا أنفسهم يبدون أكثر شحوبًا. ومع ذلك ، في الحقيقة ، كلاهما كانا متأثرين! على الرغم من أنهم كانوا لا يزالون على متن سفينة ، إلا أن قدرتهم على الوقوف على أرض صلبة كانت رائعة. جلس تشو وي تشينغ على الفور على الأرض حيث صرخ بصدق ، “أخيرًا ، لقد أنقذنا! شكرا لك! شكرا جزيلا لك!” نظر إليهم الشيخ ذو الثياب الرمادية بشك قبل أن يسأل ، “مرحبًا أيها الأصدقاء الشباب ، من أين أتيتم؟ كيف تقطعت بهم السبل في وسط البحر؟ “ ناقش تشو وي تشينغ و بينغ اير هذا مسبقًا ، لذلك دون أي تردد ، ابتسم تشو وي تشينغ بسخرية كما قال ، “خرجت أنا وزوجتي إلى البحر للبحث عن الوحوش السماوية ، لكن لسوء الحظ ، صادفنا ناغا بحر الرعب الشيطاني. على الرغم من أن سفينتنا أصيبت فقط بالأمواج التي أثارتها ناغا بحر الرعب الشيطاني ، تم تدمير السفينة على الفور. منذ ذلك الحين ، كان كلانا يسبح في البحر. من حسن الحظ أننا سادة الجوهرة السماوية ، لذلك نحن أقوى بكثير من معظم الناس. خلاف ذلك ، أعتقد أننا لم نكن قادرين على الاستمرار لفترة طويلة. مرة أخرى ، شكرًا جزيلاً لك على إنقاذ حياتنا “. كان هناك وميض في عيون الرجل العجوز. “كلاكما سادة الجوهرة السماوية أيضًا؟” في الوقت الحالي ، كان هو الوحيد الذي ظلت عيناه هادئة نسبيًا. في اللحظة التي سمع فيها الجميع من حوله عبارة “ناغا بحر الرعب الشيطاني” ، أصبح كل واحد منهم شاحبًا في الحال. بعد كل شيء ، كانت ناغا بحر الرعب الشيطاني مثل إله في المحيط. مواجهته لن تكون مختلفة عن مواجهة الموت نفسه. أجاب تشو وي تشينغ برأسه برأسه ، “نعم! أنا وزوجتي كلانا سادة الجوهرة السماوية ، لكننا استهلكنا الكثير من طاقتنا السماوية ، لذلك لا يمكننا إثبات ذلك لك الآن. من فضلك هل يمكنك أن تعيدنا إلى البر الرئيسي؟ أعطيك كلمتي بأننا سنكافئك بالتأكيد! “ كما تحدث تشو وي تشينغ ، لاحظ الناس من حوله أيضًا. بدا الرجل العجوز عاديًا ، لكن عينيه كانتا تشعان بالحيوية. كانت طاقته السماوية متقاربة ، وكان بلا شك ملك سماوي. لا عجب أنهم تجرأوا على السفر بعيدًا إلى البحر ، فهم خبراء على هذا المستوى. بخلاف الرجل العجوز ، كان هناك خمسة رجال في منتصف العمر لم يكن تدريبهم ضعيف بأي حال من الأحوال. كانوا على الأقل يمتلكون الجوهرة السابعة. تألفت السبعة أو الثمانية المتبقون من اسياد الجوهرة السماوية من الشباب والشابات. نظروا إلى تشو وي تشينغ و بينغ اير في الغالب بدافع الفضول ، وبشكل عام ، لم يكونوا معاديين على الإطلاق. يبدو أنهم كانوا أشخاصًا محترمين. ثم مرة أخرى ، كان هذا مجرد استنتاج بسيط توصل إليه من مظهرهم. بينما كان تشو وي تشينغ يراقبهما ، كان الطاقم يراقبونها أيضًا. إن الامتنان الصادق المتوهج في عيون تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير خفض تدريجياً من حذرهم. بالطبع ، لم يكن تشو وي تشينغ يضع واجهة على الإطلاق. كان يشعر بالامتنان حقًا! بعد كل شيء ، كانت القدرة على التحدث إلى شخص حي آخر مرة أخرى شعورًا رائعًا. كان على وشك البكاء بعد أن رأى الناس مرة أخرى بعد أن ظل في البحر لفترة طويلة. لقد استمر فقط هذا الوقت الطويل بفضل روحه القوية. لو كان شخصًا آخر في مكانه ، فربما لم يكونوا قادرين على الصمود لأكثر من عشرة أيام. مشى الرجل العجوز ببطء إلى تشو وي تشينغ ومد يده النحيلة إليه. لقد صُدم من الإيماءة ، لكنه أدرك على الفور نية الرجل العجوز. مد تشو وي تشينغ يده أيضًا ودع الرجل العجوز يمسك معصمه. تدفقت طاقة سماوية غنية وقوية فجأة من يد الرجل العجوز إلى جسد تشو وي تشينغ ، مما تسبب في ارتعاش جسده بشكل طفيف. سرعان ما أصبح مظهر الامتنان على وجهه أكثر وضوحًا. تمت حماية تشو وي تشينغ بواسطة الطاقة المقدسة. بالإضافة إلى ذلك ، كان لديه الخاتم الذي أعطاه إياه تانغ شيان. كان أكثر من كافٍ بالنسبة له أن يخفي قوته. ما لم يكن هناك قتال ، حتى الإمبراطور السماوي لن يكون قادرًا على تحديد قوته الحقيقية إذا كان تشو وي تشينغ يريد حقًا إخفاءها ، ناهيك عن ملك سماوي فلن يستطيع معرفة ذلك. وبعد فحص قصير ، ظهرت نظرة مفاجأة على وجه الرجل العجوز. “مراهق! يا لها من تدريب جيدة لديك! أنت صغير جدًا ولكنك بالفعل في مرحلة الجوهرة الخامسة! يا له من مستقبل غير محدود أمامك. من المحتم أن نلتقي ، وبما أننا أنقذناك ، يمكنك البقاء معنا في الوقت الحالي. شخص ما أعطي هذين الزوجين مقصورة وبعض الطعام. سنتحدث بعد أن تستقر كلاكما “. “نعم!” على الفور ، تقدم بحار وقاد بينغ اير و تشو وي تشينغ ، الذين بالكاد تمكنوا من الوقوف. وساروا في السفينة بأقدام متذبذبة وذراعهم حول بعضهم البعض. عندما اختفوا في السفينة ، همس رجل في منتصف العمر يقف بجانب السيد غو يو ، “سيدي ، هل وجدت أي شيء مريب بشأنهم؟” أجاب غو يو وهو يهز رأسه ، “إن أسلوب تدريب الشاب هو مجرد طريقة تقليدية ، وتدريبه جيدًا جدًا. علاوة على ذلك ، حتى لو أراد شخص ما أن يؤذيني ، فلن يرسلوا شخصًا إلى هنا لمجرد القيام بذلك. أعتقد أنها محض مصادفة أننا واجهناهم. تدريبه في مرحلة الجوهرة الخامسة فقط ، لذلك لا يمكن أن يسبب الكثير من العاصفة حتى لو كانت لديه نوايا خبيثة. هذه المرة ، لا يبدو أن الحظ في صالحنا. إنه لأمر مروع أننا صادفنا مخلوقًا فظيعًا مثل السلحفاة السوداء الشيطانية. أعتقد أننا حصدنا الكثير بالفعل. مرر الأمر إلى القبطان للإبحار إلى البر الرئيسي “. “نعم سيدي.” لم يكن لدى تشو وي تشينغ و بينغ اير أي فكرة عن الترتيبات التي اتخذها الطاقم لهما. عندما وصلوا إلى المقصورة المعدة لهم ، لم يستطع كلاهما إلا أن يبتهج بصوت عالٍ بينما يعانقان بعضهما البعض بإحكام. لم يكن هناك شك في أنهم كانوا قريبين جدًا من البر الرئيسي السماوي الروحاني. الآن بعد أن التقوا ببشر آخرين ، تراجعت وحدتهم أيضًا. نظرًا لأن تشو وي تشينغ قد أخفى قوته ، فقد اعتقد أن الطاقم لن يهتم بهم كثيرًا طالما أنهم مستلقون ويتصرفون بشكل مناسب. من الواضح أن السفر إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني على متن سفينة كبيرة كان أكثر راحة من السفر إلى هناك بمفردهم. علاوة على ذلك ، لم تكن هناك حاجة للقلق بشأن وجود نوايا خبيثة لدى الطاقم تجاه كليهما. بعد فترة وجيزة ، قام شخص ما بتسليم الطعام لهم. كان هناك حساء سمك ساخن ، مما أدى إلى تعميق إعجاب تشو وي تشينغ تجاههم. بعد كل شيء ، حتى لو كان الغرق مجرد فعل ، فقد أنقذ الطاقم حياتهم في النهاية. استلقى الثنائي على السرير واستراحا لفترة. على الرغم من أن المقصورة كانت بسيطة ، إلا أن الأثاث الخشبي البسيط كان أكثر من كافٍ لملء قلوبهم بالبهجة. في كثير من الأحيان ، لا يعرف المرء سوى كيفية تقدير شيء ما والاعتزاز به الا بعد أن يفقده. أظلمت السماء تدريجياً. عندما كان تشو وي تشينغ و بينغ اير نائمين بسرعة طرق أحدهم باب مقصورتهما. استيقظ تشو وي تشينغ وفتح الباب. رأى شابًا رآه في وقت سابق من اليوم يقف خارج الباب. “السيد ، هل يمكن أن تتبعني أنت وزوجتك ، من فضلك؟ يود السيد غو يو مقابلة كلاكما “. لم يكن الشاب مؤدبًا بشكل استثنائي لكنه لم يكن متحفظًا أيضًا. بدلاً من ذلك ، كان هناك المزيد من الفضول في عينيه عندما نظر إلى تشو وي تشينغ. استجاب تشو وي تشينغ بسرعة بأدب. واستيقظت بينغ اير أيضًا بسبب الإزعاج الطفيف. بعد أن انتعشوا ، غادروا المقصورة. في اللحظة التي رأى فيها الشاب بينغ اير ، بعد ان غيرت إلى مجموعة من الملابس النظيفة ، نظر إليها على الفور ، ويبدو أنه نسي نفسه. كانت قدماه تقريبا ملتصقتان بالأرض. فقط عندما أصيب تشو وي تشينغ أخيرًا بسعال خفيف ، خرج من غيبوبة. بوجه أحمر ، خفض الشاب رأسه بسرعة وقاد الطريق بخجل. ضحك تشو وي تشينغ سرا في قلبه عندما كان يعتقد ، ‘هذا الولد يجب أن يكون بتول صغير! عادةً ما يكون البتول هو الأصعب بالنسبة لجمال بينغ اير. عندما اجتمعت بينغ اير للتو مع تشو وي تشينغ ، كانت بالفعل جميلة جدًا وملفتة للنظر. في ذلك الوقت ، كانت لا تزال تبدو مراهقة. بعد ثلاث سنوات ، تحولت بالكامل إلى جمال مذهل حقًا. على الرغم من أن الأخوات شانغوان الثلاثة بدت متشابهة ، إلا أن مزاجهم كان مختلفًا تمامًا. كان لطف بينغ اير وجمالها الأنيق الأكثر جاذبية بين الأخوات الثلاثة. في الوقت الحاضر ، كانت ترتدي فستانًا أخضر طويلاً بدون مكياج على وجهها. جعلتها تبدو وكأنها أندر جمال ، مليئة بجو من الأناقة. من وجهة نظر الآخرين ، كان من المؤسف حقًا أنها كانت تتطلع فقط إلى تشو وي تشينغ. لم تلاحظ حتى أن الشاب كان ينظر إليها. تحت قيادة الشاب ، دخل الاثنان في هيكل السفينة. كانت السفينة ضخمة حقًا ، يبلغ طولها أكثر من ثلاثمائة متر وعرضها أكثر من ثمانين مترًا. كانت هذه السفينة العملاقة نادرة حتى في البر الرئيسي بلا حدود. حتى العاصفة بالكاد يمكنها أن تهزها ، ويمكن أن تبحر بثبات عبر المحيط ، لكن سرعتها لا يمكن مقارنتها بمركبة نبتون. على الأقل ، يمكن أن تحمل أكثر من شخص إلى شخصين. بعد دخولهم بدن السفينة ، واصلوا شق طريقهم نحو منطقة المرسى الضخم للسفينة. داخل منطقة الرصيف كان هناك عدد قليل من مآدب المائدة المليئة بالأطباق التي لم يرها تشو وي تشينغ و بينغ اير من قبل. من الواضح أن الأطباق الفريدة والجديدة لا يمكن العثور عليها في البر الرئيسي اللامحدود. كان السيد غو يو جالسًا على مقعد الرأس بجوار الطاولة الرئيسية ، وكان هناك رجل في الأربعينيات من عمره يجلس بجواره. لم يكن تشو وي تشينغ قد رأى الرجل في وقت سابق ، ولكن انطلاقا من ملابسه ، فمن المحتمل أنه شخص مهم. ربما كان قبطانًا أو شيء من هذا القبيل. كان هناك ما مجموعه ثلاث طاولات. بخلاف أسياد الجوهرة السماوية الذين التقى بهم تشو وي تشينغ خلال النهار ، كان من المحتمل أن يكون بقية الأشخاص الحاضرين شخصيات مهمة على متن السفينة. بالذهاب إلى تشو وي تشينغ و بينغ اير ، أشار المعلم غو يو إليهما للحضور إلى طاولته. عرف تشو وي تشينغ أن اللحظة الأكثر أهمية كانت هنا. أراد هؤلاء الأشخاص بالتأكيد معرفة أصوله وأصول بينغ اير. عندما دخل منطقة الرصيف لأول مرة ، كان وجهه مليئًا بالفعل بإحساس عميق بالامتنان. بعد كل شيء ، كان أحد أفضل الممثلين في البر الرئيسي اللامحدود. امسك تشو وي تشينغ بيد بينغ اير ، وسار نحو طاولة غو يو وانحنى باحترام. “الرئيس.” أومأ قو يو برأسه تجاههم ، مشيرًا إليهم ليجلسوا. كان الشابان الجالسان بجانبه مثبتين عيونهم على بينغ اير. على الرغم من أن نظراتهم لا تحتوي على شهوة ، إلا أنها كانت لا تزال غريبة. في هذه اللحظة ، كانت بينغ اير ، التي تحولت إلى ملابس جديدة ، مثل الوادي الجميل المليء بالزهور ، مما يفوق جمال النساء الأخريات على متن السفينة. بدت بينغ اير غافلة عن النظرات التي تم تدريبها عليها. خفضت رأسها قليلاً فقط واتكأت على تشو وي تشينغ ، لتظهر للجميع أنها تستمع إليه فقط. عندما اجتاحت نظرة غو يو أمام تشو وي تشينغ وبينغ ير ، ابتسم وقال ، “كنت في عجلة من أمرنا عندما أنقذناك سابقًا. هل لي أن أعرف من أين أنت؟ هل يمكنك إخبارنا بما حدث لك بالضبط في وقت سابق؟ بعد كل شيء ، أنا مسؤول عن كل شخص على متن السفينة أثناء وجودها في البحر “. كان غو يو حريصًا في كلماته ، لكن كان من الواضح أنه يريد حقًا معرفة من أين أتى الثنائي. تدفقت دموع الحزن من عيني تشو وي تشينغ وهو أومأ برأسه. حتى بينغ اير ، الذي كانت تعرف أن الأمر كله كان تمثل ، لم تستطع إلا أن تصاب بالحزن الحقيقي الذي عانى منه ، ناهيك عن الأشخاص الذين أمامه. “السيد والجميع هنا كان لهم يد في إنقاذ حياتنا. بالطبع سأخبرك من أين أتينا. أتيت أنا وزوجتي من عائلة صغيرة بالقرب من ميناء أوباتار. ركبنا رحلة على متن سفينة كبيرة – لقد رفضت عائلتنا. أنا وزوجتي فقط. في البداية ، أردنا استغلال هذه الفرصة لمطاردة بعض وحوش البحر وتبادل جواهر الانوية مقابل بعض المال. سيسمح لنا بشراء بعض مخطوطات المعدات المدمجة لأنفسنا. من كان يظن أننا سنواجه حاكم بحر مثل ناغا بحر الرعب الشيطاني؟ لم يكن لدينا حتى أي فكرة عما كان يحدث. كل ما سمعته كان الناس يصرخون “ناغا بحر الرعب الشيطاني!” وقبل أن نعرف ذلك تحطمت السفينة إلى أشلاء. كنا محظوظين جدًا لأن الأمواج جرفتنا ، ومنذ ذلك الحين كنا نتجول في البحر. لو كانت بعد أيام قليلة ، لربما غرقنا. أوه ، هذا صحيح ، اسمي تشو وي تشينغ وزوجتي هي شانغوان بينغ اير. نحن ممتنون جدًا للمساعدة التي تلقيناها اليوم. سوف نتذكر هذا الفعل المنقذ للحياة ونأمل أن نتمكن من إيجاد طريقة لسداد أموالك جميعًا في المستقبل “. بخلاف الصدق والحقيقة ، لم تكن هناك كلمات أخرى يمكن استخدامها لوصف رواية تشو وي تشينغ. تتطابق قصته تمامًا مع هويته كناجي من حطام السفينة ؛ في الوقت نفسه ، كشف عن هويته وهوية بينغ اير. أما بالنسبة لميناء أوباتار ، فقد كان في الواقع الوجهة النهائية المسجلة في خريطة مركبة نبتون. بخلاف ذلك ، عرف تشو وي تشينغ فقط عن اسم البر الرئيسي السماوي الروحاني. ومع ذلك ، لم يخطر ببالهم أبدًا أن الاثنين كانا من البر الرئيسي اللامحدود. كان يكفي إخفاء التفاصيل والابتعاد عن مجرد ذكر اسم الموقع. بعد النظر إلى مظهر تشو وي تشينغ البائس والاستماع إلى قصته ، كان لدى كل الحاضرين تقريبًا نظرة متعاطفة على وجوههم. كان السيد قو يو الوحيد الذي لم يضرب حتى جفن. قال بلا مبالاة ، “إذا كان الأمر كذلك ، فهل هذا يعني أن كلاكما غير منتسبين؟ كلاكما يبدوان وكأنكما في العشرينات من العمر. ليس من السهل الوصول إلى مستوى الجوهرة الخامسة في عمرك “. ترك تشو وي تشينغ تنهيدة عميقة. كما لو أنه لم يسمع الشكوك في نبرة الشيخ ، تابع ، “على الرغم من فقر عائلتي ، لا يزال لدينا بعض تقنيات التدريب التي تم تناقلها من جيل إلى جيل. سيدي ، ماذا عن هذا؟ أنا وزوجتي ندين بحياتنا لك. إذا كنت مهتمًا ، فأنا على استعداد لنقل تقنية عائلتي إليك. سيكون عربون امتنان مني ومن زوجتي “. حتى لو كانت لا تزال هناك شكوك حول الزوجين ، إلا أن شكوكهم قد اختفت تمامًا في اللحظة التي تم فيها الإدلاء بهذا البيان. يمكن للجميع أن يشعر بصدقه العميق. سواء كان ذلك البر الرئيسي اللامحدود أو البر الرئيسي السماوي الروحاني ، فإن التقنية التي تم نقلها من الأجداد كانت ثمينة للغاية لأي سيد جوهرة سماوية. نظرًا لأن تشو وي تشينغ كان على استعداد لتسليم التقنية التي ورثها ، فقد كان أكثر من كافٍ لإثبات صدقه. كان هذا لأن كل تقنية لها خصائصها الخاصة ويمكن استخلاص العديد من الأشياء منها. نظرًا لأن تشو وي تشينغ كان على استعداد لكشف أسرار أثمن ممتلكاته ، فهذا يعني أنه فتح نفسه تمامًا لهم جميعًا. من المؤكد أنه في اللحظة التي سمع فيها قو يو بيانه ، خفت تعابيره على الفور بشكل كبير. قال وهو يلوح بيده: “يمكننا التبادل عندما يكون لدينا الوقت. بالنسبة لك لتنمية الجوهرة الخامسة في مثل هذه السن المبكرة ، فهذا يعني أنك حقًا موهبة واعدة. أنا على استعداد لإعطائك مؤشرًا أو اثنين “. على الرغم من أن تشو وي تشينغ ألقى خطابًا جميلًا ، من الواضح أن السيد غو يو لن يصدقه بسهولة. لقد فكر في نفسه ‘بما أنك تريد أن تعطيني أسلوبك عن طيب خاطر ، فلا ينبغي أن أضيع هذه الفرصة لأرى مدى قوة أسلوبك حقًا. يجب أن تكون هذه التقنية جيدة جدًا بالنظر إلى حقيقة أنك تمكنت من التطور إلى الجوهرة الخامسة في العشرينات من عمرك وحدك’ كانت الألعاب الذهنية غير مرئية ، لكنها كانت أيضًا أخطر الألعاب. خطوة واحدة خاطئة ، ويمكن أن تفقد كل اللياقة على الفور. كان بإمكان تشو وي تشينغ التعبير عن نفسه بهدوء شديد لأنه لم تكن هناك أي نوايا خفية في قلبه. لم يكن ينوي إيذاء أي شخص على متنه. علاوة على ذلك ، مع تدريبه ، لم يكن مضطرًا للقلق بشأن تدهور الوضع. مع وجود مركبة نبتون في يديه ، لا يزال بإمكانهم الوصول إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني بأمان حتى بدون السفينة. ومع ذلك ، إذا تمكنوا من الوصول إلى البر الرئيسي على متن هذه السفينة ، فسيكون لديهم على الأقل هوية رسمية يمكنهم استخدامها أثناء إقامتهم. في الوقت نفسه ، يمكنهم استغلال هذه الفرصة للتحقيق في الوضع في البر الرئيسي السماوي الروحاني. لم يكن هناك شك في أنه سيكون مفيدًا جدًا له في مهمته. تتكون الوجبات المقدمة على متن السفينة بشكل أساسي من المأكولات البحرية. لن تجلب السفن بهذا الحجم ما يكفي من الخضار والفواكه ، فضلاً عن كميات محدودة من اللحوم والحبوب ، عندما تكون في البحر. تم الحصول على معظم طعامهم من البحر لأنه كان من الأسهل ضمان أن إمداداتهم كافية لرحلة طويلة بهذه الطريقة. على الرغم من أن العشاء لم يكن فخمًا بشكل خاص ، إلا أنه كان أكثر من كافٍ لإثارة شهية تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير. بغض النظر عمن كان ، فإن تناول الطعام الساخن بالبخار سيشعر بالسعادة بعد تناول الحبوب الجافة فقط. وقد عمل هذا أيضًا على إثبات أنهم قد واجهوا كارثة في البحر. ومع ذلك ، لم يكن السيد غو يو ينوي السماح لـ تشو وي تشينغ بالخروج من هذا القبيل. دعا تشو وي تشينغ و بينغ اير إلى مقصورته بعد الوجبة مباشرة. مقارنة بكابينة تشو وي تشينغ ، كانت مقصورة غو يو أفضل بكثير. احتلت مقصورته وحدها المستوى العلوي بأكمله من السفينة. بصرف النظر عن كونها فسيحة ، كان هناك أيضًا مساحة لأنشطة أخرى. الوقوف هنا يسمح للشخص بمراقبة الوضع في البحر. انتظرت بينغ اير خارج المقصورة بينما تم إحضار تشو وي تشينغ إلى الداخل. كان الشابان اللذان كان لهما مظهر غير طبيعي على وجهيهما من تلاميذ قو يو. في الوقت الحالي ، أُمروا بالبقاء في الخارج أيضًا ، واغتنموا الفرصة للتحدث مع بينغ اير. إذا كانت فاي اير هي التي كانت تقف هنا ، فمن المحتمل أن تكون قد استخرجت أسرارهم منذ فترة طويلة. ومع ذلك ، كانت بينغ اير مختلفة. بغض النظر عما قالوه ، استمعت إليهم بابتسامة خافتة على وجهها ونادراً ما تحدثت. جعلت الشابين يبذلان قصارى جهدهما للتباهي. ومع ذلك ، فقد تمكنوا من الحفاظ على بعض ضبط النفس ولم يحاولوا فعل أي شيء مفرط. في أقل من ساعة ، سمع صوت السيد غو يو فجأة من المقصورة. “هذه ليست سوى تقنية انتحار! كم أنت محظوظ لأنك قادر على تطويره إلى هذا المستوى المذهل! ما هي تقنية الإله الخالد؟ يجب إعادة تسميته بتقنية الآلهة الانتحارية بدلاً من ذلك! “ عندما فتح الباب ، سار كل من تشو وي تشينغ و غو يو معا. بصرف النظر عن النظرة المذهلة على وجهه ، تغيرت الطريقة التي نظر بها غو يو إلى تشو وي تشينغ أيضًا. وفهمت بينغ اير على الفور ما حدث. لقمع الضحك الذي كان على وش الإنفجار في صدرها ، خفضت رأسها ووقفت بجانب تشو وي تشينغ ، مما أثار الغيرة من الشابين. تنهد قو يو ، وقال ، “وي تشينغ ، لم أر أو أسمع بمثل هذه التقنية من قبل ، لذلك لا يمكنني إعطائك أي مؤشرات. لماذا لا يعود كلاكما إلى مقصورتكما والراحة؟ لقد بدأنا بالفعل عودتنا. في طريق العودة ، إذا واجهنا أي خطر ، فسنضطر إلى مضايقة كلاكما للمساعدة “. أجاب تشو وي تشينغ بأدب ، “سيكون من دواعي سروري.” بعد التبادل ، من الواضح أن كلاهما قد حصل على موافقة الرجل العجوز وكانا يعتبران جزءًا من الطاقم. استمرت الرحلة. كانت رحلة مملة لأولئك الذين كانوا في الأصل على متن السفينة ، لذلك كانوا يصطادون أحيانًا بعض الكائنات البحرية الضعيفة لإضافتها إلى حصادهم. ومع ذلك ، بالنسبة إلى تشو وي تشينغ و بينغ اير ، كانت هذه الحياة أكثر راحة من تلك التي قادت على متن مركبة نبتون. لم يكن عليهم فعل أي شيء وسيتقدمون إلى الأمام على أي حال. والأهم من ذلك أنهم اكتسبوا قدرًا هائلاً من المعرفة حول البر الرئيسي السماوي الروحاني أثناء وجودهم على متن السفينة. كان تشو وي تشينغ جيدًا بشكل استثنائي في التكيف مع أي بيئة وإنشاء علاقات صداقة مع الآخرين. من خلال تبادله مع الأشخاص الموجودين على متن السفينة ، سرعان ما حصل على الكثير من المعلومات المفيدة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط