نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 683

الفصل 683

[فصل يومي سابق]

*Sou*

[لا مزيد ، تبقى فصلان يوميان سابقان وسنبدا في نشر الفصول المدعومة]

بالمقارنة مع البر الرئيسي اللامحدود ، كان البر الرئيسي السماوي الروحاني أصغر بكثير. ربما كان ضعف حجم إمبراطورية فيي لي فقط وكان أصغر بكثير مقارنة بإمبراطورية تشونغ تيان. كان هذا هو السبب الذي جعل الناس من البر الرئيسي السماوي الروحاني يولون أهمية كبيرة للمحيط مقارنة بأولئك من البر الرئيسي اللامحدود . لهذا السبب ، كان الأشخاص من البر الرئيسي السماوي الروحاني أفضل بكثير في التنقل في المحيط.

تم تقسيم سادة الجوهرة السماوية إلى طوائف مختلفة في البر الرئيسي السماوي الروحاني. ومع ذلك ، على عكس الأراضي المقدسة الخمسة العظيمة من البر الرئيسي اللامحدود ، فإن البر الرئيسي السماوي الروحاني كان لديه طائفة كبيرة واحدة فقط وهي القصر السماوي الروحاني. مع كونه العمود الفقري ، تمكن البر الرئيسي السماوي الروحاني من توحيد القارة بأكملها منذ 1300 عام. لم يكن هناك انقسام بين البلدان ، وكان عدد قليل من أسياد الجواهر السماوية تحت رحمة القصر.

وبسبب هذا ، كانت الأمور بسيطة إلى حد ما في البر الرئيسي السماوي الروحاني. تم تحديد كل شيء من قبل القصر السماوي في البر الرئيسي السماوي الروحاني. لم يكن لدى الشعب ولا الدول أي اعتراضات. ومع ذلك ، على الرغم من أن هذا سمح لـ البر الرئيسي السماوي الروحاني بالازدهار ، إلا أنهم أصبحوا في النهاية راضين وكسولين قليلاً من حيث تنميتهم بسبب قلة المنافسين والخصوم.

كما هو متوقع ، لم يكن تشو وي تشينغ مهتمًا بأي من ذلك. كان الخبر الأكثر فائدة الذي تمكن من الحصول عليه هو وسيلة للانضمام إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني.

كان القصر السماوي الروحاني في أعلى مستوى من الوجود في البر الرئيسي السماوي الروحاني ، ولم يكن هناك سوى طريقتين للدخول. الأولى كانت الخضوع لعملية اختيار من قبل القصر السماوي الروحاني قبل سن العاشرة وإذا كان المرشح تم اختيارهم ، عندها فقط سيسمح لهم بالدخول إلى القصر السماوي الروحاني. بعد ذلك ، سيتعين على المرشح المرور بجولات متعددة من الفحص في القصر. في هذه المرحلة ، تم أخذ موهبتهم في التدريب والتقدم في إيقاظ الجواهر السماوية في الاعتبار ، وستتاح الفرصة للشباب المتميزين حقًا للانضمام إلى صفوف القصر السماوي الروحاني.

بخلاف ذلك ، لا تزال هناك طريقة أخرى لشخص ما للانضمام إلى القصر السماوي الروحاني. كان أيضًا أحد الفروق بين الأراضي المقدسة الخمسة الكبرى في البر الرئيسي اللامحدود والقصر السماوي الروحاني في البر الرئيسي السماوي الروحاني. ربما كان ذلك بسبب حقيقة أنه لم يكن هناك سوى أرض مقدسة واحدة في البر الرئيسي السماوي الروحاني ، لذلك لم تكن هناك حاجة لهم للخوف من تسلل أعدائهم. وبسبب هذا ، قام القصر السماوي الروحاني بتجنيد المتدربين غير المنتسبين. بالطبع ، سوف يجندون الأفضل فقط. لهذا السبب ، سيقيم القصر السماوي الروحاني اختيارًا سنويًا.

سيتم اختيار المواهب في كل مدينة رئيسية في الإمبراطورية السماوية. سيدخل أفضل ثلاث متدربين غير منتسبين من كل مدينة رئيسية بنجاح إلى القصر السماوي الروحاني في النهاية للمشاركة في المباراة النهائية. لم يتم تحديد عدد المتدربين غير المنتسبين الذين يمكن أن ينضموا إلى القصر السماوي الروحاني كل عام ، ولكن بدلاً من ذلك ، تم تحديده من خلال قوة الفرد وإمكانياته.

كان الشرط الأول للتجنيد هو العمر. عادةً ما يقوم القصر بتجنيد أولئك الذين تقل أعمارهم عن الثلاثين للانضمام إلى القصر الخارجي للقصر السماوي الروحاني. سيتعين على هؤلاء الأشخاص أن يشقوا طريقهم من الأسفل ، ويجمعوا الجدارة ببطء أثناء تعلم تقنيات القصر السماوي الروحاني. إذا أظهر المرء إمكانات بارزة واجتاز الاختبارات العديدة من القصر ، فسيتم ترقيته إلى القصر الداخلي.

بالطبع ، لم يتم تطبيق الحد الأدنى للسن على أولئك الذين كانوا في رتبة الملك السماوي أو أعلى. أي شخص في هذا المستوى يريد الانضمام إلى القصر السماوي الروحاني يجب أن يخضع لتقييم مختلف. بالنسبة لما كانت التقييمات ، لم يعرف أحد على متن السفينة الإجابة على ذلك.

لا شك أن عمر تشو وي تشينغ وبينغ ير يعني أنه لم يكن أمامهما خيار آخر سوى الذهاب إلى الخيار الثاني.

بالنسبة إلى السادة الجوهرة السماوية في البر الرئيسي السماوي الروحاني ، لم تكن القدرة على الانضمام إلى القصر السماوي الروحاني شرفًا عظيمًا فحسب ، بل كانت أيضًا مصدرًا رائعًا للفوائد المالية. كان لجميع التلاميذ في القصر الداخلي للقصر السماوي الروحاني وصول غير مقيد إلى مجموعات المعدات المدمجة وأحجار الجواهر السماوية. حتى التلاميذ من القصر الخارجي سيحصلون على فوائد عديدة أيضًا.

كانت جميع قصور التخزين في البر الرئيسي السماوي الروحاني مملوكة للقصر السماوي الروحاني. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة مدى قوة القصر السماوي الروحاني. إذا أراد إمبراطور جديد اعتلاء العرش ، فحتى هو بحاجة إلى موافقة القصر السماوي الروحاني.

كان هدف تشو وي تشينغ و بينغ اير هو الحصول على حجر النقل الفضائي. بعد الحصول على المعلومات حول القصر السماوي الروحاني ، كان متأكدًا تمامًا من أنه سيتعين عليه إعلان الحرب ضد البر الرئيسي السماوي الروحاني بأكمله! يبدو أنه قد استخف بصعوبة الحصول على حجر النقل الفضائي.

ومع ذلك ، نجح تشو وي تشينغ في التوصل إلى حل جيد. على أي حال ، سيتعين عليه الانضمام إلى القصر السماوي الروحاني قبل أن يتمكن من وضع خطته موضع التنفيذ. كما يقول المثل ، فإن الشخص الذي يشغل منصبًا مناسبًا يكتسب مزايا خاصة. كان بحاجة إلى التسلل إلى القصر ليحظى بفرصة أكبر للنجاح. خلاف ذلك ، لن يعرفوا حتى مكان وجود حجر النقل الفضائي.

كانت المحطة الأخيرة من رحلتهم إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني هادئة. ربما كان ذلك بسبب وجود ملك سماوي على متن السفينة يترأس السفينة. طالما لم يصادفوا السلحفاة السوداء الشيطانية مرة أخرى ، فمن غير المرجح أن تواجه السفينة أي خطر.

كان تشو وي تشينغ رجلاً لطيفًا ، بينما كانت شانغوان بينغ اير فتاة جميلة. في وقت قصير ، تمكنوا من الاندماج مع طاقم اسياد الجوهرة السماوية. كانت المكانة المرتفعة لسيد الجوهرة السماوية هي نفسها في البر الرئيسي السماوي الروحاني. لن يجرؤ أحد أفراد الطاقم العادي على إبداء أي عدم احترام تجاههم.

أطلق على السفينة اسم اللؤلؤة ، وكانت مملوكة للسيد غو يو. ومع ذلك ، لم يكن السيد غو يو جزءًا من القصر السماوي الروحاني. بدلاً من ذلك ، كان بطريرك إحدى العشائر القليلة القوية التي لم تكن جزءًا من القصر السماوي الروحاني في البر الرئيسي السماوي الروحاني.

بالطبع ، كانوا لا يزالون تحت حكم القصر السماوي الروحاني. وإلا فإنهم يتعرضون لخطر القضاء عليهم. هذه المرة ، حصدوا محصولًا وفيرًا من البحر. كان هدفهم الرئيسي هو البحث عن هدايا ثمينة لإرسالها إلى القصر السماوي الروحاني حتى يكون لدى الأطفال من عشائرهم فرصة أكبر لدخول القصر الداخلي أثناء الاختيار.

على البر الرئيسي السماوي الروحاني ، بدلاً من محاربتها جسديًا أو مقارنة الثروة والموارد لإثبات تفوقها ، تنافست العشائر من خلال رؤية من كان لتلميذه مكانًا أعلى في القصر السماوي الروحاني. مثل هذا الوضع الغريب لن يحدث أبدًا في البر الرئيسي اللامحدود .

في البداية ، كان السيد غو يو ينوي تجنيد تشو وي تشينغ و بينغ اير في طائفته. ومع ذلك ، في اللحظة التي رأى فيها تقنية الإله الخالدة لـ تشو وي تشينغ ، غير رأيه على الفور. بعد كل شيء ، أي عشيرة ستكون على استعداد لتدريب شخص قد يموت في أي لحظة أثناء تدريبه؟

لذلك ، عندما بحث تشو وي تشينغ عن السيد غو يو وطلب مساعدته لكتابة خطاب توصية له و بينغ اير حتى يتمكنوا من الانضمام إلى اختبار القصر السماوي ، وافق السيد غو يو بسعادة على ذلك.

كان أداء تشو وي تشينغ جيدًا للغاية على متن السفينة. في كل مرة يصادفون فيها وحوش البحر متوسطة المستوى ، كان سيساعد سادة الجوهرة السماوية الآخرين دون أي تردد. ليس ذلك فحسب ، فقد رفض بأدب جميع المكافآت التي عُرضت عليه. كان السبب الذي قدمه لهم هو أنه أراد سداد الديون المنقذة للحياة التي كان يدين بها لهم. بسلوكه اللائق ، لم يشك أحد فيه. حتى السيد غو يو كان سعيدًا بتقديم خدمة له من خلال كتابة خطاب توصية له. بعد كل شيء ، لم يكن من المستحيل على تشو وي تشينغ أن يدرب تقنية الإله الخالد بالكامل. وإذا تمكن عن طريق الصدفة حقًا من تطوير هذه التقنية ، فمن المحتمل أن يكون قويًا بشكل رهيب.

لم يكن يعلم أن تشو وي تشينغ كان بالفعل قويًا بشكل رهيب في البر الرئيسي اللامحدود الذي كان أكبر بكثير من البر الرئيسي السماوي الروحاني.

استمرت السفينة في الإبحار لمدة شهر آخر قبل أن يروا أخيرًا خطًا ساحليًا مظلمًا أمامهم.

بعد فترة طويلة على البحر ، لم يستطع حتى السادة الجوهرة السماوية مساعدتهم ولكن ابتهجوا بصوت عالٍ في اللحظة التي رأوا فيها الساحل. كانت حقيقة أنهم تمكنوا من العودة بأمان مع الحفاظ على حياتهم سليمة بعد الإبحار في البحر الغادر وغير المؤكد سببًا للاحتفال للجميع على متن السفينة.

أمسك تشو وي تشينغ بيد بينغ اير بينما كان يقف على سطح السفينة. كان ينظر أيضًا إلى الساحل البعيد. في هذه اللحظة ، كان قلبه مليئًا بالفخر البطولي وهو يفكر في نفسه بحماس ، “نعم! ها نحن نأتي ، البر الرئيسي السماوي الروحاني! “

بعد ساعة أخرى ، وصلت اللؤلؤة أخيرًا إلى الميناء. في حالة رسو السفينة ، أصبح الميناء نابضًا بالحياة من الحشد حول المنطقة.

“من الجيد أن تعود حيا.” رن صوت قو يو من الخلف. استدار تشو وي تشينغ لينظر إليه وحدث أن رأى سيد الملك السماوي يشق طريقه نحوه ببطء.

بعد قضاء بعض الوقت معه ، ترك المعلم غو يو انطباعًا جيدًا في ذهن تشو وي تشينغ. على الرغم من أن هذا الشيخ كان صارمًا بعض الشيء ، إلا أن مزاجه كان لطيفًا. الآن ، كان في رتبة الملك السماوي. على الرغم من عدم وجود أمل له في تحقيق اختراق في طبقة الإمبراطور السماوي ، إلا أنه كان لا يزال يعتبر سيدًا قويًا في البر الرئيسي السماوي الروحاني.

“سيدي ، على الرغم من أن لديك مثل هذا التدريب القوي ، هل تخشى البحر أيضًا؟” ضحك تشو وي تشينغ كما سأل.

ضحك السيد غو يو ثم أجاب: “كيف لا أخاف؟ حسنًا ، عفوا لقولي شيئًا غير محترم للغاية ، ولكن حتى رئيس القصر في القصر السماوي الروحاني سيكون حذرًا إذا توجه إلى البحر “.

تساءل تشو وي تشينغ ، فضوليًا ، “حتى الأشخاص من القصر السماوي الروحاني سيخرجون إلى البحر؟”

أومأ قو يو برأسه وأجاب ، “بالطبع! المحيط هو قبو كنز لا نهاية له. سمعت أنه منذ عدة سنوات عندما تم إنشاء القصر السماوي الروحاني حديثًا ، تمكنوا من تعقب ناغا بحر الرعب الشيطاني الذي أصيب بجروح خطيرة لأسباب غير معروفة. وبسبب ذلك استفادوا بشكل كبير من جسده. أدى هذا إلى بدء إنشاء القصر السماوي الروحاني ، مما سمح للقصر أخيرًا بالوصول إلى ما هو عليه اليوم بعد سنوات عديدة من التطوير “.

مبتسمًا ، أعلن تشو وي تشينغ فجأة ، “معلمة ، أخشى أننا سنضطر إلى توديعك في الوقت الحالي.”

أومأ قو يو برأسه. “رحلة آمنة. إذا فشلت في الاختيار السماوي الروحاني ، فنحن نرحب بك دائمًا للانضمام إلى عشيرتي “.

“شكرا لك أيها السيد.” انحنى له تشو وي تشينغ مرة أخرى. أمسك بيد بينغ اير قبل أن ينزل كلاهما من السفينة.

كان تلميذا غو يو يقفان خلفه عندما كان تشو وي تشينغ وهو يتحدثان. صدق أحدهم فجأة ، “يا معلم ، أجد تشو وي تشينغ غريبًا بعض الشيء. لا يبدو أنه يهتم حقًا بأي شيء من حوله “.

ابتسمت قو يو وأومأت بارتياح. “حقيقة أنك لاحظت هذا يعني أنك تحسنت كثيرًا. ناهيك عنك ، حتى أنني لم أستطع رؤية هذا الشاب تمامًا. من المؤكد أن أصله ليس بهذه البساطة التي قالها. ومع ذلك ، من الأفضل دائمًا تكوين صديق إضافي بدلاً من عدو إضافي “.

بالطبع ، لم يكن تشو وي تشينغ على دراية بتقييم غو يو. بعد قيادة بينغ اير للخروج من السفينة ، شقوا طريقهم أخيرًا للخروج من الحشد المحتشد.

من المؤكد أن السفينة التي تبحر إلى أعماق البحار مثل اللؤلؤة ستكون مليئة بالكثير من الكنوز طالما أنها عادت بأمان. كان الحشد يتكون في الغالب من التجار الذين كانوا مهتمين بشراء سلع ثمينة من السفينة حتى يتمكنوا من بيعها.

بعد أن تركوا حشد الناس وراءهم ، واصل تشو وي تشينغ قيادة بينغ اير مباشرة إلى المدينة الساحلية.

“إنه شعور رائع أن تكون قادرًا على التقدم على أرض صلبة مرة أخرى!” شعر كل من تشو وي تشينغ و بينغ اير أنهما مرت عصور منذ أن اختبروا أرضية صلبة حيث استمتعا برائحة الأرض الغنية.

“أشعر برغبة في البقاء في هذا البر الرئيسي السماوي الروحاني إلى الأبد دون القلق بشأن أي شيء آخر. لا أحد يعرفنا هنا ، وليس هناك ضرورة ولا مشكلة أحتاج إلى حلها هنا! ” صرخ تشو وي تشينغ بصوت عالٍ.

بابتسامة باهتة على شفتيها ، نظرت بينغ اير إليه وهي تسأل ، “هل أنت حقًا على استعداد للقيام بذلك؟”

الفصل 683 [فصل يومي سابق] *Sou* [لا مزيد ، تبقى فصلان يوميان سابقان وسنبدا في نشر الفصول المدعومة] بالمقارنة مع البر الرئيسي اللامحدود ، كان البر الرئيسي السماوي الروحاني أصغر بكثير. ربما كان ضعف حجم إمبراطورية فيي لي فقط وكان أصغر بكثير مقارنة بإمبراطورية تشونغ تيان. كان هذا هو السبب الذي جعل الناس من البر الرئيسي السماوي الروحاني يولون أهمية كبيرة للمحيط مقارنة بأولئك من البر الرئيسي اللامحدود . لهذا السبب ، كان الأشخاص من البر الرئيسي السماوي الروحاني أفضل بكثير في التنقل في المحيط. تم تقسيم سادة الجوهرة السماوية إلى طوائف مختلفة في البر الرئيسي السماوي الروحاني. ومع ذلك ، على عكس الأراضي المقدسة الخمسة العظيمة من البر الرئيسي اللامحدود ، فإن البر الرئيسي السماوي الروحاني كان لديه طائفة كبيرة واحدة فقط وهي القصر السماوي الروحاني. مع كونه العمود الفقري ، تمكن البر الرئيسي السماوي الروحاني من توحيد القارة بأكملها منذ 1300 عام. لم يكن هناك انقسام بين البلدان ، وكان عدد قليل من أسياد الجواهر السماوية تحت رحمة القصر. وبسبب هذا ، كانت الأمور بسيطة إلى حد ما في البر الرئيسي السماوي الروحاني. تم تحديد كل شيء من قبل القصر السماوي في البر الرئيسي السماوي الروحاني. لم يكن لدى الشعب ولا الدول أي اعتراضات. ومع ذلك ، على الرغم من أن هذا سمح لـ البر الرئيسي السماوي الروحاني بالازدهار ، إلا أنهم أصبحوا في النهاية راضين وكسولين قليلاً من حيث تنميتهم بسبب قلة المنافسين والخصوم. كما هو متوقع ، لم يكن تشو وي تشينغ مهتمًا بأي من ذلك. كان الخبر الأكثر فائدة الذي تمكن من الحصول عليه هو وسيلة للانضمام إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني. كان القصر السماوي الروحاني في أعلى مستوى من الوجود في البر الرئيسي السماوي الروحاني ، ولم يكن هناك سوى طريقتين للدخول. الأولى كانت الخضوع لعملية اختيار من قبل القصر السماوي الروحاني قبل سن العاشرة وإذا كان المرشح تم اختيارهم ، عندها فقط سيسمح لهم بالدخول إلى القصر السماوي الروحاني. بعد ذلك ، سيتعين على المرشح المرور بجولات متعددة من الفحص في القصر. في هذه المرحلة ، تم أخذ موهبتهم في التدريب والتقدم في إيقاظ الجواهر السماوية في الاعتبار ، وستتاح الفرصة للشباب المتميزين حقًا للانضمام إلى صفوف القصر السماوي الروحاني. بخلاف ذلك ، لا تزال هناك طريقة أخرى لشخص ما للانضمام إلى القصر السماوي الروحاني. كان أيضًا أحد الفروق بين الأراضي المقدسة الخمسة الكبرى في البر الرئيسي اللامحدود والقصر السماوي الروحاني في البر الرئيسي السماوي الروحاني. ربما كان ذلك بسبب حقيقة أنه لم يكن هناك سوى أرض مقدسة واحدة في البر الرئيسي السماوي الروحاني ، لذلك لم تكن هناك حاجة لهم للخوف من تسلل أعدائهم. وبسبب هذا ، قام القصر السماوي الروحاني بتجنيد المتدربين غير المنتسبين. بالطبع ، سوف يجندون الأفضل فقط. لهذا السبب ، سيقيم القصر السماوي الروحاني اختيارًا سنويًا. سيتم اختيار المواهب في كل مدينة رئيسية في الإمبراطورية السماوية. سيدخل أفضل ثلاث متدربين غير منتسبين من كل مدينة رئيسية بنجاح إلى القصر السماوي الروحاني في النهاية للمشاركة في المباراة النهائية. لم يتم تحديد عدد المتدربين غير المنتسبين الذين يمكن أن ينضموا إلى القصر السماوي الروحاني كل عام ، ولكن بدلاً من ذلك ، تم تحديده من خلال قوة الفرد وإمكانياته. كان الشرط الأول للتجنيد هو العمر. عادةً ما يقوم القصر بتجنيد أولئك الذين تقل أعمارهم عن الثلاثين للانضمام إلى القصر الخارجي للقصر السماوي الروحاني. سيتعين على هؤلاء الأشخاص أن يشقوا طريقهم من الأسفل ، ويجمعوا الجدارة ببطء أثناء تعلم تقنيات القصر السماوي الروحاني. إذا أظهر المرء إمكانات بارزة واجتاز الاختبارات العديدة من القصر ، فسيتم ترقيته إلى القصر الداخلي. بالطبع ، لم يتم تطبيق الحد الأدنى للسن على أولئك الذين كانوا في رتبة الملك السماوي أو أعلى. أي شخص في هذا المستوى يريد الانضمام إلى القصر السماوي الروحاني يجب أن يخضع لتقييم مختلف. بالنسبة لما كانت التقييمات ، لم يعرف أحد على متن السفينة الإجابة على ذلك. لا شك أن عمر تشو وي تشينغ وبينغ ير يعني أنه لم يكن أمامهما خيار آخر سوى الذهاب إلى الخيار الثاني. بالنسبة إلى السادة الجوهرة السماوية في البر الرئيسي السماوي الروحاني ، لم تكن القدرة على الانضمام إلى القصر السماوي الروحاني شرفًا عظيمًا فحسب ، بل كانت أيضًا مصدرًا رائعًا للفوائد المالية. كان لجميع التلاميذ في القصر الداخلي للقصر السماوي الروحاني وصول غير مقيد إلى مجموعات المعدات المدمجة وأحجار الجواهر السماوية. حتى التلاميذ من القصر الخارجي سيحصلون على فوائد عديدة أيضًا. كانت جميع قصور التخزين في البر الرئيسي السماوي الروحاني مملوكة للقصر السماوي الروحاني. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة مدى قوة القصر السماوي الروحاني. إذا أراد إمبراطور جديد اعتلاء العرش ، فحتى هو بحاجة إلى موافقة القصر السماوي الروحاني. كان هدف تشو وي تشينغ و بينغ اير هو الحصول على حجر النقل الفضائي. بعد الحصول على المعلومات حول القصر السماوي الروحاني ، كان متأكدًا تمامًا من أنه سيتعين عليه إعلان الحرب ضد البر الرئيسي السماوي الروحاني بأكمله! يبدو أنه قد استخف بصعوبة الحصول على حجر النقل الفضائي. ومع ذلك ، نجح تشو وي تشينغ في التوصل إلى حل جيد. على أي حال ، سيتعين عليه الانضمام إلى القصر السماوي الروحاني قبل أن يتمكن من وضع خطته موضع التنفيذ. كما يقول المثل ، فإن الشخص الذي يشغل منصبًا مناسبًا يكتسب مزايا خاصة. كان بحاجة إلى التسلل إلى القصر ليحظى بفرصة أكبر للنجاح. خلاف ذلك ، لن يعرفوا حتى مكان وجود حجر النقل الفضائي. كانت المحطة الأخيرة من رحلتهم إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني هادئة. ربما كان ذلك بسبب وجود ملك سماوي على متن السفينة يترأس السفينة. طالما لم يصادفوا السلحفاة السوداء الشيطانية مرة أخرى ، فمن غير المرجح أن تواجه السفينة أي خطر. كان تشو وي تشينغ رجلاً لطيفًا ، بينما كانت شانغوان بينغ اير فتاة جميلة. في وقت قصير ، تمكنوا من الاندماج مع طاقم اسياد الجوهرة السماوية. كانت المكانة المرتفعة لسيد الجوهرة السماوية هي نفسها في البر الرئيسي السماوي الروحاني. لن يجرؤ أحد أفراد الطاقم العادي على إبداء أي عدم احترام تجاههم. أطلق على السفينة اسم اللؤلؤة ، وكانت مملوكة للسيد غو يو. ومع ذلك ، لم يكن السيد غو يو جزءًا من القصر السماوي الروحاني. بدلاً من ذلك ، كان بطريرك إحدى العشائر القليلة القوية التي لم تكن جزءًا من القصر السماوي الروحاني في البر الرئيسي السماوي الروحاني. بالطبع ، كانوا لا يزالون تحت حكم القصر السماوي الروحاني. وإلا فإنهم يتعرضون لخطر القضاء عليهم. هذه المرة ، حصدوا محصولًا وفيرًا من البحر. كان هدفهم الرئيسي هو البحث عن هدايا ثمينة لإرسالها إلى القصر السماوي الروحاني حتى يكون لدى الأطفال من عشائرهم فرصة أكبر لدخول القصر الداخلي أثناء الاختيار. على البر الرئيسي السماوي الروحاني ، بدلاً من محاربتها جسديًا أو مقارنة الثروة والموارد لإثبات تفوقها ، تنافست العشائر من خلال رؤية من كان لتلميذه مكانًا أعلى في القصر السماوي الروحاني. مثل هذا الوضع الغريب لن يحدث أبدًا في البر الرئيسي اللامحدود . في البداية ، كان السيد غو يو ينوي تجنيد تشو وي تشينغ و بينغ اير في طائفته. ومع ذلك ، في اللحظة التي رأى فيها تقنية الإله الخالدة لـ تشو وي تشينغ ، غير رأيه على الفور. بعد كل شيء ، أي عشيرة ستكون على استعداد لتدريب شخص قد يموت في أي لحظة أثناء تدريبه؟ لذلك ، عندما بحث تشو وي تشينغ عن السيد غو يو وطلب مساعدته لكتابة خطاب توصية له و بينغ اير حتى يتمكنوا من الانضمام إلى اختبار القصر السماوي ، وافق السيد غو يو بسعادة على ذلك. كان أداء تشو وي تشينغ جيدًا للغاية على متن السفينة. في كل مرة يصادفون فيها وحوش البحر متوسطة المستوى ، كان سيساعد سادة الجوهرة السماوية الآخرين دون أي تردد. ليس ذلك فحسب ، فقد رفض بأدب جميع المكافآت التي عُرضت عليه. كان السبب الذي قدمه لهم هو أنه أراد سداد الديون المنقذة للحياة التي كان يدين بها لهم. بسلوكه اللائق ، لم يشك أحد فيه. حتى السيد غو يو كان سعيدًا بتقديم خدمة له من خلال كتابة خطاب توصية له. بعد كل شيء ، لم يكن من المستحيل على تشو وي تشينغ أن يدرب تقنية الإله الخالد بالكامل. وإذا تمكن عن طريق الصدفة حقًا من تطوير هذه التقنية ، فمن المحتمل أن يكون قويًا بشكل رهيب. لم يكن يعلم أن تشو وي تشينغ كان بالفعل قويًا بشكل رهيب في البر الرئيسي اللامحدود الذي كان أكبر بكثير من البر الرئيسي السماوي الروحاني. استمرت السفينة في الإبحار لمدة شهر آخر قبل أن يروا أخيرًا خطًا ساحليًا مظلمًا أمامهم. بعد فترة طويلة على البحر ، لم يستطع حتى السادة الجوهرة السماوية مساعدتهم ولكن ابتهجوا بصوت عالٍ في اللحظة التي رأوا فيها الساحل. كانت حقيقة أنهم تمكنوا من العودة بأمان مع الحفاظ على حياتهم سليمة بعد الإبحار في البحر الغادر وغير المؤكد سببًا للاحتفال للجميع على متن السفينة. أمسك تشو وي تشينغ بيد بينغ اير بينما كان يقف على سطح السفينة. كان ينظر أيضًا إلى الساحل البعيد. في هذه اللحظة ، كان قلبه مليئًا بالفخر البطولي وهو يفكر في نفسه بحماس ، “نعم! ها نحن نأتي ، البر الرئيسي السماوي الروحاني! “ بعد ساعة أخرى ، وصلت اللؤلؤة أخيرًا إلى الميناء. في حالة رسو السفينة ، أصبح الميناء نابضًا بالحياة من الحشد حول المنطقة. “من الجيد أن تعود حيا.” رن صوت قو يو من الخلف. استدار تشو وي تشينغ لينظر إليه وحدث أن رأى سيد الملك السماوي يشق طريقه نحوه ببطء. بعد قضاء بعض الوقت معه ، ترك المعلم غو يو انطباعًا جيدًا في ذهن تشو وي تشينغ. على الرغم من أن هذا الشيخ كان صارمًا بعض الشيء ، إلا أن مزاجه كان لطيفًا. الآن ، كان في رتبة الملك السماوي. على الرغم من عدم وجود أمل له في تحقيق اختراق في طبقة الإمبراطور السماوي ، إلا أنه كان لا يزال يعتبر سيدًا قويًا في البر الرئيسي السماوي الروحاني. “سيدي ، على الرغم من أن لديك مثل هذا التدريب القوي ، هل تخشى البحر أيضًا؟” ضحك تشو وي تشينغ كما سأل. ضحك السيد غو يو ثم أجاب: “كيف لا أخاف؟ حسنًا ، عفوا لقولي شيئًا غير محترم للغاية ، ولكن حتى رئيس القصر في القصر السماوي الروحاني سيكون حذرًا إذا توجه إلى البحر “. تساءل تشو وي تشينغ ، فضوليًا ، “حتى الأشخاص من القصر السماوي الروحاني سيخرجون إلى البحر؟” أومأ قو يو برأسه وأجاب ، “بالطبع! المحيط هو قبو كنز لا نهاية له. سمعت أنه منذ عدة سنوات عندما تم إنشاء القصر السماوي الروحاني حديثًا ، تمكنوا من تعقب ناغا بحر الرعب الشيطاني الذي أصيب بجروح خطيرة لأسباب غير معروفة. وبسبب ذلك استفادوا بشكل كبير من جسده. أدى هذا إلى بدء إنشاء القصر السماوي الروحاني ، مما سمح للقصر أخيرًا بالوصول إلى ما هو عليه اليوم بعد سنوات عديدة من التطوير “. مبتسمًا ، أعلن تشو وي تشينغ فجأة ، “معلمة ، أخشى أننا سنضطر إلى توديعك في الوقت الحالي.” أومأ قو يو برأسه. “رحلة آمنة. إذا فشلت في الاختيار السماوي الروحاني ، فنحن نرحب بك دائمًا للانضمام إلى عشيرتي “. “شكرا لك أيها السيد.” انحنى له تشو وي تشينغ مرة أخرى. أمسك بيد بينغ اير قبل أن ينزل كلاهما من السفينة. كان تلميذا غو يو يقفان خلفه عندما كان تشو وي تشينغ وهو يتحدثان. صدق أحدهم فجأة ، “يا معلم ، أجد تشو وي تشينغ غريبًا بعض الشيء. لا يبدو أنه يهتم حقًا بأي شيء من حوله “. ابتسمت قو يو وأومأت بارتياح. “حقيقة أنك لاحظت هذا يعني أنك تحسنت كثيرًا. ناهيك عنك ، حتى أنني لم أستطع رؤية هذا الشاب تمامًا. من المؤكد أن أصله ليس بهذه البساطة التي قالها. ومع ذلك ، من الأفضل دائمًا تكوين صديق إضافي بدلاً من عدو إضافي “. بالطبع ، لم يكن تشو وي تشينغ على دراية بتقييم غو يو. بعد قيادة بينغ اير للخروج من السفينة ، شقوا طريقهم أخيرًا للخروج من الحشد المحتشد. من المؤكد أن السفينة التي تبحر إلى أعماق البحار مثل اللؤلؤة ستكون مليئة بالكثير من الكنوز طالما أنها عادت بأمان. كان الحشد يتكون في الغالب من التجار الذين كانوا مهتمين بشراء سلع ثمينة من السفينة حتى يتمكنوا من بيعها. بعد أن تركوا حشد الناس وراءهم ، واصل تشو وي تشينغ قيادة بينغ اير مباشرة إلى المدينة الساحلية. “إنه شعور رائع أن تكون قادرًا على التقدم على أرض صلبة مرة أخرى!” شعر كل من تشو وي تشينغ و بينغ اير أنهما مرت عصور منذ أن اختبروا أرضية صلبة حيث استمتعا برائحة الأرض الغنية. “أشعر برغبة في البقاء في هذا البر الرئيسي السماوي الروحاني إلى الأبد دون القلق بشأن أي شيء آخر. لا أحد يعرفنا هنا ، وليس هناك ضرورة ولا مشكلة أحتاج إلى حلها هنا! ” صرخ تشو وي تشينغ بصوت عالٍ. بابتسامة باهتة على شفتيها ، نظرت بينغ اير إليه وهي تسأل ، “هل أنت حقًا على استعداد للقيام بذلك؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط