نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 684

الفصل 684

[فصل يومي سابق]

*Sou*

[هناك المزيد]

“ارر…” ابتلع تشو وي تشينغ لعابه. بينما قال “لندخل المدينة. يجب أن نبحث عن مكان الاختيار السماوي الروحاني. قال السيد غو يو أنه سيعقد في مدينة أوباتار “.

عندما رآته بينغ اير وهو يغير الموضوع بسرعة ، لم تضغط على القضية. وضحكت بخفة فقط ردا على ذلك.

كانت أوباتار مدينة ساحلية. كانت الوجهة النهائية التي تم تسجيلها في نظام الملاحة لمركبة نبتون. الآن بعد أن وصلوا أخيرًا إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني ، كان شعورًا جيدًا.

أول شيء فعله تشو وي تشينغ هو شراء خريطة. على الرغم من أنه لم يكن لديه أي عملة من البر الرئيسي السماوي الروحاني ، إلا أن جواهر النواة كانت شكلاً من أشكال العملة العالمية. بعد بيع عدد قليل من جواهر النواة التي حصل عليها من الوحوش السماوية من المرحلة زون، كانت العملات الذهبية التي حصل عليها كافية لتغطية نفقاتها لفترة من الزمن.

بعد التجول في مدينة أوباتار لفترة من الوقت ، لاحظ تشو وي تشينغ أنه لم تكن هناك اختلافات كثيرة بين البر الرئيسي السماوي الروحاني والبر الرئيسي اللامحدود . بخلاف الطريقة التي يرتدونها ، كان كل شيء آخر هو نفسه بشكل أساسي.

بعد أن وجدوا فندقًا للإقامة فيه ، أعطاهم استعلام بسيط عن الاختيار السماوي الروحاني كل المعلومات التي يحتاجونها.

كانت أوباتار مدينة ساحلية إستراتيجية في البر الرئيسي السماوي الروحاني. بطبيعة الحال ، سيعقد الاختيار هنا. بطريقة ما ، بدا الأمر وكأن الحظ كان إلى جانبهم. سيعقد اختيار هذا العام في غضون شهر.

بعد أن تلقوا تأكيدًا للأخبار ، قرر تشو وي تشينغ الانتقال مؤقتًا إلى التدريب المغلق. على الرغم من أنه لم يواجه أي خطر حقيقي خلال رحلتهم ، فقد عانى هو و بينغ اير بشكل رهيب خلال فترة وجودهم في البحر. لهذا السبب ، اكتسب كلاهما فهمًا أعمق لأنفسهم ، وتمكنوا حتى من رفع تدريبهم الخاصة بهم. لقد كانت فرصة جيدة لهم لاستخدام الخبرة التي اكتسبوها للاندماج مع تدريبهم أثناء انتظار وصول يوم الاختيار.

وغني عن القول ، أن بينغ اير تتدرب مع تشو وي تشينغ. كان لديها الكثير من الطاقة المقدسة في جسدها ، ومعه بجانبها ، يمكنها استخدام الطاقة المقدسة للمساعدة في تربيتها. بعد أن استهلكت بعضًا من الطاقة المقدسة الخاص بها ، كان كل ما احتاجته هو أن يضخ تشو وي تشينغ القليل من الطاقة المقدسة لها. سمح لها ذلك برفع تدريبها بسرعة كبيرة. في اليوم الثالث من التدريب المغلق ، كانت قد اخترقت بالفعل مرحلة الجوهرة السابعة.

كان تقدم تدريب تشو وي تشينغ يتقدم بسرعة أيضًا. على الرغم من حقيقة أن تقنية الإله الخالدة قد اكتملت ، لا يبدو أن السرعة التي تنشأ بها الطاقة المقدسة تتباطأ على الإطلاق. وبسبب ذلك ، من خلال عملية التكثيف والتصلب المستمرة ، تقدم تدريبه ببطء وزاد مع مرور الأيام. كانت الطاقة المقدسة الخاصة به الآن على بعد خطوة واحدة فقط من المستوى 37.

ومع ذلك ، لأنه أكمل تقنية الإله الخالد ، لم يكن يعرف كيفية اختراق المستوى 37 على الإطلاق. كان يأمل فقط أنه من خلال تراكم الطاقة باستمرار ، ومن خلال عملية التراكم هذه ، ستختبر الطاقة المقدسة تلقائيًا انفراجًا.

في غمضة عين ، مر شهر. بصرف النظر عن التدريب ، كان تشو وي تشينغ و بينغ اير يخرجان أحيانًا ويستمتعان بالمشاهد المحلية وثقافة البر الرئيسي السماوي الروحاني لفهمها بشكل أكبر.

أثبت التدريب المغلق فعاليته. على مدار شهر ، بفضل التأثير القوي لـ الطاقة المقدسة ، تمكنت شانغوان بينغ اير من رفع تدريبها بمقدار مستوى واحد كامل إلى المستوى 29. وعلى الرغم من أن تشو وي تشينغ لم ينجح في اختراق المستوى 37 ، إلا أن الطاقة المقدسة في جسده لم تتوطد فحسب ، بل بعد شهر من الخبرة والتثقيف ، كان لديه فهم أعمق للطاقة المقدسة. يبدو أنه كان على بعد خطوة صغيرة من المستوى 37. على الرغم من أنه لم يكن يعرف كيف يجب أن يتخذ هذه الخطوة الصغيرة الأخيرة ، إلا أنه أدرك أنه طالما استمر في التدريب والتراكم فسيكون قادرًا على الاختراق في النهاية.

ساحة مدينة أوباتار.

جاء يوم الاختيار السنوي أخيرًا. شغل عمدة مدينة أوباتار منذ فترة طويلة مقعده الفخري على المنصة ، منتظرًا بفارغ الصبر بدء الاحتفال. امتلأت المنصة التي أقيمت مؤقتًا بحشد كبير من الناس. قام عدد كبير من الجنود بتأمين النظام بين الحشد.

“اللورد مايور ، هذه قائمة المشاركين للاختيار هذا العام.” سلمه أحد الحراس القائمة.

بعد أخذ القائمة منه ، لم يطلع عليها عمدة أوباتار على الفور. بدلاً من ذلك ، بنظرة محترمة على وجهه ، مررها إلى رجل عجوز كان يجلس بجانبه. “سيد إر تشون ، ألق نظرة من فضلك.”

“حسنًا” ، رد إر تشون. كان يرتدي رداء أزرق مع هلال فضي مطرز بالقرب من قلبه.

فتح إر تشون القائمة واكتسحها بنظرة واحدة. بعد أن انتهى ، قال بلا مبالاة ، “هناك أكثر من 100 مشارك هذه المرة. هناك الكثير من الناس. أولئك الذين لديهم تدريب أقل من أربعة جواهر يتم استبعادهم تلقائيًا “.

قال سانغ تان ، بعد أن فوجئ ، بتردد ، “الكبير ، أليس هذا قاسياً قليلاً؟ القاعدة التي وضعناها سابقًا تنص بوضوح على أن ثلاث جواهر هي الحد الأدنى من المتطلبات “.

نظر إليه إر تشون ببرود. شعر سانغ تان على الفور بقشعريرة تنهمر في عموده الفقري. “لا أريد أن أضيع وقتي هنا. فقط أخبرهم أن هذا أمر من القصر السماوي الروحاني. ربما تحاول الإيحاء بأن القصر السماوي الروحاني يجب أن يجيب على هؤلاء المتدربين غير المنتسبين؟ ما الفائدة من المشاركة في هذا الاختيار إذا لم يكونوا موهوبين بما فيه الكفاية؟ “

“حسنًا!” بعد مسح حبات العرق على جبهته ، فكر سانغ تان في نفسه ‘بطبيعة الحال ، لا يخاف القصر السماوي الروحاني من أي شيء! لكنني ، عمدة أوباتار ، أخشى هؤلاء سادة الجوهرة السماوية الذين سيشتكون ويخلقون لي المشاكل لاحقًا!’

كانت متطلبات المشاركة في الاختيار السماوي الروحاني قاسية للغاية. لن يقبلوا سادة الجواهر المادية أو سادة الجوهرة الأساسية. لقد أرادوا فقط سادة الجوهرة السماوية. كانت المتطلبات الأصلية لكونك أقل من 30 عامًا وامتلاك ثلاث جواهر على الأقل تعتبر قاسية بالفعل. الآن بعد أن زادوا العدد إلى أربع جواهر ، من الواضح أن السادة سيكونون غير سعداء وغير راضين. مع ذلك ، لن يجرؤ أحد على الاعتراض مباشرة. بعد كل شيء ، هل كان هناك أي شخص تجرأ على الإساءة إلى القصر السماوي الروحاني؟

من المؤكد أنه في اللحظة التي تم فيها الإعلان ، اندلعت أعمال شغب على الفور بين المشاركين. يمكن سماع صيحات الاستياء من سادة الجوهرة السماوية الذين فتحوا الجوهرة الثالثة ، وكان لديهم مجموعات من المعدات المدمجة وتقنيات مخزنة أعلى من المتوسط. بعد كل شيء ، هؤلاء الأشخاص قد دفعوا بالفعل رسوم التسجيل. ومع ذلك ، كما كان يعتقد لورد المدينة ، على الرغم من أنهم كانوا يشتكون ويعبرون عن عدم رضاهم ، لم يجرؤ أحد على فعل أي شيء أو خلق أي مشكلة. في الواقع ، من تجرأ على مواجهة القصر السماوي الروحاني؟ كان إر تشون مجرد مندوب من القصر السماوي الروحاني ، لكنه كان متعجرفًا لدرجة أنه حتى فكه كان عمليا يشير إلى اتجاه السماء.

في تلك اللحظة ، كان تشو وي تشينغ و بينغ اير واقفين بين الحشد. عند الاستماع إلى أصوات الفزع بين المشاركين ، همس لها ، “يبدو أن هذا القصر السماوي الروحاني لا يحظى بشعبية كبيرة بين الناس على الرغم من أنهم أقوياء للغاية.”

أجابت بينغ اير: “بالطبع. القصر السماوي الروحاني كيان قوي. من الطبيعي أن يكون تلاميذهم متعجرفين. ليس من المستغرب أن الناس لا يحبونهم. ومع ذلك ، نظرًا لأن القصر السماوي الروحاني قوي جدًا ومؤثر ، لا يمكن لهؤلاء الأشخاص إلا أن يتذمروا بهدوء. ستنقسم الإمبراطورية السماوية الروحانية في النهاية إذا كان القصر السماوي الروحاني غير قادر على التعامل مع الأمور بشكل صحيح “.

بعد الإعلان ، غادر حوالي 30 مشاركًا.

على المنصة ، قال سانغ تان لإير تشون ، “سيدي ، هل يمكننا أن نبدأ الآن؟”

لم يقل إر تشون أي شيء ولم يتحرك ، بل اشخر فقط بالموافقة.

شرع سانغ تان في النهوض والإعلان ، “الاختيار السماوي الروحاني السنوي يبدأ رسميًا الآن. خبراء أوباتار ، أظهروا لنا قوتك ونسعى جاهدين لدخول النهائيات في مدينة تيان. حظا طيبا للجميع! في الجولة الأولى ، سنختبر طاقتك السماوية! “

على المسرح ، تم نقل وبناء خمسة أعمدة حجرية يبلغ ارتفاع كل منها حوالي متر. تم تضمين كرة بلورية شفافة في كل عمود. من الواضح أن هذا تم استخدامه لتقييم كفاءة الطاقة السماوية للمشارك.

قام المعلم إر تشون ببطء من مقعده. الرياء ، سار على الهواء قبل أن ينزل من المنصة. في اللحظة التي ظهر فيها أمام الجمهور ، ساد الصمت المطلق على الجمهور.

مع وضع يديه خلفه ، قال الرجل العجوز المتغطرس بلا مبالاة ، “المشاركون الذين لديهم أربع جواهر أو أكثر سيصعدون إلى المسرح واحدًا تلو الآخر لاختبار طاقتهم السماوية. لنبدأ. خمسة أشخاص في وقت واحد. سجل قوة طاقتهم السماوية. “

عندما ظهر على المسرح ، سار رجل في منتصف العمر يرتدي أردية زرقاء مماثلة من جانبه أيضًا. إذا نظر المرء بعناية ، يمكن للمرء أن يرى نجمة فضية مطرزة على صدره. كان من الواضح أن وضعه لم يكن بنفس مستوى إر تشون. كان يحمل في يديه مجلدًا من الواضح أنه سيُستخدم لتسجيل النتائج.

بعد ذلك ، سرعان ما نظم التلاميذ الذين هم تحت الشرط أكثر من 30 مشاركًا في فرق مكونة من خمسة أفراد.

تشو وي تشينغ و بينغ اير نحن وقفوا في الخلف. بمجرد أن صعد المشاركون الخمسة الأوائل على المسرح ، بدأ كل منهم بوضع أيديهم اليمنى على الكرات البلورية التي كانت مضمنة في الأعمدة الحجرية. في اللحظة التي صرخ فيها الرجل ذو النجمة الفضية “ابدأ!” ، أطلق الخمسة في نفس الوقت طاقتهم السماوية.

دون سابق إنذار ، أضاءت الكرات البلورية الخمس في نفس الوقت. ألقت ضوءًا أبيض خافتًا على المنطقة المحيطة. مع التسريب المستمر للطاقة السماوية ، ارتفعت الأضواء البيضاء تدريجياً ، لتكشف الاختلافات بين قوتها في لمحة. كلما ارتفع شعاع الضوء ، زادت التدريب.

بعد حوالي خمس دقائق ، عندما لم تتمكن الأعمدة الخفيفة من الصعود إلى أعلى ، أشار الرجل ذو النجمة الواحدة إلى أن يتوقفوا. وسرعان ما وصل الفريق الثاني إلى المسرح ليتم اختباره.

كان تشو وي تشينغ يضحك قليلاً عندما التفت إلى بينغ اير وقال ، “من المثير للاهتمام أنهم يختبرون طاقتنا السماوية أولاً. على أي حال ، هذا الاختبار لا يكفي لتقييم قوة سيد الجوهرة السماوية. أنا متأكد من أنه سيكون هناك المزيد من الاختبارات الشاملة في وقت لاحق “.

أومأت بينغ اير. تمامًا كما كانت على وشك أن تقول شيئًا ما ، تداخل صوت وقح قليلاً فجأة من الخلف ، “فماذا لو كانت هناك اختبارات أخرى لاحقًا؟ ليس لديهم علاقة بك على أي حال. أنتما الاثنان لن يتم اختياركما أبدًا “.

بدت كلماته لاذعة إلى حد ما ، مما جعل المستمع يشعر بعدم الارتياح. عابس قليلا ، عاد تشو وي تشينغ لإلقاء نظرة. كان الشخص الذي رآه شابًا في العشرينات من عمره كان يحدق بشكل فاسق في مؤخرة بينغ اير. عندما رأى تشو وي تشينغ يحدق به ، سرعان ما رفع رأسه عالياً ووضع نظرة متعالية.

ومض ضوء بارد في عيون تشو وي تشينغ ، لكنه حافظ على ابتسامة على وجهه. “ماذا يقصد الأخ بذلك؟ لم يتم تقييمنا حتى الآن. كيف تعرف ما إذا كان تدريبنا سيفشل في تلبية العلامة؟ “

الفصل 684 [فصل يومي سابق] *Sou* [هناك المزيد] “ارر…” ابتلع تشو وي تشينغ لعابه. بينما قال “لندخل المدينة. يجب أن نبحث عن مكان الاختيار السماوي الروحاني. قال السيد غو يو أنه سيعقد في مدينة أوباتار “. عندما رآته بينغ اير وهو يغير الموضوع بسرعة ، لم تضغط على القضية. وضحكت بخفة فقط ردا على ذلك. كانت أوباتار مدينة ساحلية. كانت الوجهة النهائية التي تم تسجيلها في نظام الملاحة لمركبة نبتون. الآن بعد أن وصلوا أخيرًا إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني ، كان شعورًا جيدًا. أول شيء فعله تشو وي تشينغ هو شراء خريطة. على الرغم من أنه لم يكن لديه أي عملة من البر الرئيسي السماوي الروحاني ، إلا أن جواهر النواة كانت شكلاً من أشكال العملة العالمية. بعد بيع عدد قليل من جواهر النواة التي حصل عليها من الوحوش السماوية من المرحلة زون، كانت العملات الذهبية التي حصل عليها كافية لتغطية نفقاتها لفترة من الزمن. بعد التجول في مدينة أوباتار لفترة من الوقت ، لاحظ تشو وي تشينغ أنه لم تكن هناك اختلافات كثيرة بين البر الرئيسي السماوي الروحاني والبر الرئيسي اللامحدود . بخلاف الطريقة التي يرتدونها ، كان كل شيء آخر هو نفسه بشكل أساسي. بعد أن وجدوا فندقًا للإقامة فيه ، أعطاهم استعلام بسيط عن الاختيار السماوي الروحاني كل المعلومات التي يحتاجونها. كانت أوباتار مدينة ساحلية إستراتيجية في البر الرئيسي السماوي الروحاني. بطبيعة الحال ، سيعقد الاختيار هنا. بطريقة ما ، بدا الأمر وكأن الحظ كان إلى جانبهم. سيعقد اختيار هذا العام في غضون شهر. بعد أن تلقوا تأكيدًا للأخبار ، قرر تشو وي تشينغ الانتقال مؤقتًا إلى التدريب المغلق. على الرغم من أنه لم يواجه أي خطر حقيقي خلال رحلتهم ، فقد عانى هو و بينغ اير بشكل رهيب خلال فترة وجودهم في البحر. لهذا السبب ، اكتسب كلاهما فهمًا أعمق لأنفسهم ، وتمكنوا حتى من رفع تدريبهم الخاصة بهم. لقد كانت فرصة جيدة لهم لاستخدام الخبرة التي اكتسبوها للاندماج مع تدريبهم أثناء انتظار وصول يوم الاختيار. وغني عن القول ، أن بينغ اير تتدرب مع تشو وي تشينغ. كان لديها الكثير من الطاقة المقدسة في جسدها ، ومعه بجانبها ، يمكنها استخدام الطاقة المقدسة للمساعدة في تربيتها. بعد أن استهلكت بعضًا من الطاقة المقدسة الخاص بها ، كان كل ما احتاجته هو أن يضخ تشو وي تشينغ القليل من الطاقة المقدسة لها. سمح لها ذلك برفع تدريبها بسرعة كبيرة. في اليوم الثالث من التدريب المغلق ، كانت قد اخترقت بالفعل مرحلة الجوهرة السابعة. كان تقدم تدريب تشو وي تشينغ يتقدم بسرعة أيضًا. على الرغم من حقيقة أن تقنية الإله الخالدة قد اكتملت ، لا يبدو أن السرعة التي تنشأ بها الطاقة المقدسة تتباطأ على الإطلاق. وبسبب ذلك ، من خلال عملية التكثيف والتصلب المستمرة ، تقدم تدريبه ببطء وزاد مع مرور الأيام. كانت الطاقة المقدسة الخاصة به الآن على بعد خطوة واحدة فقط من المستوى 37. ومع ذلك ، لأنه أكمل تقنية الإله الخالد ، لم يكن يعرف كيفية اختراق المستوى 37 على الإطلاق. كان يأمل فقط أنه من خلال تراكم الطاقة باستمرار ، ومن خلال عملية التراكم هذه ، ستختبر الطاقة المقدسة تلقائيًا انفراجًا. في غمضة عين ، مر شهر. بصرف النظر عن التدريب ، كان تشو وي تشينغ و بينغ اير يخرجان أحيانًا ويستمتعان بالمشاهد المحلية وثقافة البر الرئيسي السماوي الروحاني لفهمها بشكل أكبر. أثبت التدريب المغلق فعاليته. على مدار شهر ، بفضل التأثير القوي لـ الطاقة المقدسة ، تمكنت شانغوان بينغ اير من رفع تدريبها بمقدار مستوى واحد كامل إلى المستوى 29. وعلى الرغم من أن تشو وي تشينغ لم ينجح في اختراق المستوى 37 ، إلا أن الطاقة المقدسة في جسده لم تتوطد فحسب ، بل بعد شهر من الخبرة والتثقيف ، كان لديه فهم أعمق للطاقة المقدسة. يبدو أنه كان على بعد خطوة صغيرة من المستوى 37. على الرغم من أنه لم يكن يعرف كيف يجب أن يتخذ هذه الخطوة الصغيرة الأخيرة ، إلا أنه أدرك أنه طالما استمر في التدريب والتراكم فسيكون قادرًا على الاختراق في النهاية. … ساحة مدينة أوباتار. جاء يوم الاختيار السنوي أخيرًا. شغل عمدة مدينة أوباتار منذ فترة طويلة مقعده الفخري على المنصة ، منتظرًا بفارغ الصبر بدء الاحتفال. امتلأت المنصة التي أقيمت مؤقتًا بحشد كبير من الناس. قام عدد كبير من الجنود بتأمين النظام بين الحشد. “اللورد مايور ، هذه قائمة المشاركين للاختيار هذا العام.” سلمه أحد الحراس القائمة. بعد أخذ القائمة منه ، لم يطلع عليها عمدة أوباتار على الفور. بدلاً من ذلك ، بنظرة محترمة على وجهه ، مررها إلى رجل عجوز كان يجلس بجانبه. “سيد إر تشون ، ألق نظرة من فضلك.” “حسنًا” ، رد إر تشون. كان يرتدي رداء أزرق مع هلال فضي مطرز بالقرب من قلبه. فتح إر تشون القائمة واكتسحها بنظرة واحدة. بعد أن انتهى ، قال بلا مبالاة ، “هناك أكثر من 100 مشارك هذه المرة. هناك الكثير من الناس. أولئك الذين لديهم تدريب أقل من أربعة جواهر يتم استبعادهم تلقائيًا “. قال سانغ تان ، بعد أن فوجئ ، بتردد ، “الكبير ، أليس هذا قاسياً قليلاً؟ القاعدة التي وضعناها سابقًا تنص بوضوح على أن ثلاث جواهر هي الحد الأدنى من المتطلبات “. نظر إليه إر تشون ببرود. شعر سانغ تان على الفور بقشعريرة تنهمر في عموده الفقري. “لا أريد أن أضيع وقتي هنا. فقط أخبرهم أن هذا أمر من القصر السماوي الروحاني. ربما تحاول الإيحاء بأن القصر السماوي الروحاني يجب أن يجيب على هؤلاء المتدربين غير المنتسبين؟ ما الفائدة من المشاركة في هذا الاختيار إذا لم يكونوا موهوبين بما فيه الكفاية؟ “ “حسنًا!” بعد مسح حبات العرق على جبهته ، فكر سانغ تان في نفسه ‘بطبيعة الحال ، لا يخاف القصر السماوي الروحاني من أي شيء! لكنني ، عمدة أوباتار ، أخشى هؤلاء سادة الجوهرة السماوية الذين سيشتكون ويخلقون لي المشاكل لاحقًا!’ كانت متطلبات المشاركة في الاختيار السماوي الروحاني قاسية للغاية. لن يقبلوا سادة الجواهر المادية أو سادة الجوهرة الأساسية. لقد أرادوا فقط سادة الجوهرة السماوية. كانت المتطلبات الأصلية لكونك أقل من 30 عامًا وامتلاك ثلاث جواهر على الأقل تعتبر قاسية بالفعل. الآن بعد أن زادوا العدد إلى أربع جواهر ، من الواضح أن السادة سيكونون غير سعداء وغير راضين. مع ذلك ، لن يجرؤ أحد على الاعتراض مباشرة. بعد كل شيء ، هل كان هناك أي شخص تجرأ على الإساءة إلى القصر السماوي الروحاني؟ من المؤكد أنه في اللحظة التي تم فيها الإعلان ، اندلعت أعمال شغب على الفور بين المشاركين. يمكن سماع صيحات الاستياء من سادة الجوهرة السماوية الذين فتحوا الجوهرة الثالثة ، وكان لديهم مجموعات من المعدات المدمجة وتقنيات مخزنة أعلى من المتوسط. بعد كل شيء ، هؤلاء الأشخاص قد دفعوا بالفعل رسوم التسجيل. ومع ذلك ، كما كان يعتقد لورد المدينة ، على الرغم من أنهم كانوا يشتكون ويعبرون عن عدم رضاهم ، لم يجرؤ أحد على فعل أي شيء أو خلق أي مشكلة. في الواقع ، من تجرأ على مواجهة القصر السماوي الروحاني؟ كان إر تشون مجرد مندوب من القصر السماوي الروحاني ، لكنه كان متعجرفًا لدرجة أنه حتى فكه كان عمليا يشير إلى اتجاه السماء. في تلك اللحظة ، كان تشو وي تشينغ و بينغ اير واقفين بين الحشد. عند الاستماع إلى أصوات الفزع بين المشاركين ، همس لها ، “يبدو أن هذا القصر السماوي الروحاني لا يحظى بشعبية كبيرة بين الناس على الرغم من أنهم أقوياء للغاية.” أجابت بينغ اير: “بالطبع. القصر السماوي الروحاني كيان قوي. من الطبيعي أن يكون تلاميذهم متعجرفين. ليس من المستغرب أن الناس لا يحبونهم. ومع ذلك ، نظرًا لأن القصر السماوي الروحاني قوي جدًا ومؤثر ، لا يمكن لهؤلاء الأشخاص إلا أن يتذمروا بهدوء. ستنقسم الإمبراطورية السماوية الروحانية في النهاية إذا كان القصر السماوي الروحاني غير قادر على التعامل مع الأمور بشكل صحيح “. بعد الإعلان ، غادر حوالي 30 مشاركًا. على المنصة ، قال سانغ تان لإير تشون ، “سيدي ، هل يمكننا أن نبدأ الآن؟” لم يقل إر تشون أي شيء ولم يتحرك ، بل اشخر فقط بالموافقة. شرع سانغ تان في النهوض والإعلان ، “الاختيار السماوي الروحاني السنوي يبدأ رسميًا الآن. خبراء أوباتار ، أظهروا لنا قوتك ونسعى جاهدين لدخول النهائيات في مدينة تيان. حظا طيبا للجميع! في الجولة الأولى ، سنختبر طاقتك السماوية! “ على المسرح ، تم نقل وبناء خمسة أعمدة حجرية يبلغ ارتفاع كل منها حوالي متر. تم تضمين كرة بلورية شفافة في كل عمود. من الواضح أن هذا تم استخدامه لتقييم كفاءة الطاقة السماوية للمشارك. قام المعلم إر تشون ببطء من مقعده. الرياء ، سار على الهواء قبل أن ينزل من المنصة. في اللحظة التي ظهر فيها أمام الجمهور ، ساد الصمت المطلق على الجمهور. مع وضع يديه خلفه ، قال الرجل العجوز المتغطرس بلا مبالاة ، “المشاركون الذين لديهم أربع جواهر أو أكثر سيصعدون إلى المسرح واحدًا تلو الآخر لاختبار طاقتهم السماوية. لنبدأ. خمسة أشخاص في وقت واحد. سجل قوة طاقتهم السماوية. “ عندما ظهر على المسرح ، سار رجل في منتصف العمر يرتدي أردية زرقاء مماثلة من جانبه أيضًا. إذا نظر المرء بعناية ، يمكن للمرء أن يرى نجمة فضية مطرزة على صدره. كان من الواضح أن وضعه لم يكن بنفس مستوى إر تشون. كان يحمل في يديه مجلدًا من الواضح أنه سيُستخدم لتسجيل النتائج. بعد ذلك ، سرعان ما نظم التلاميذ الذين هم تحت الشرط أكثر من 30 مشاركًا في فرق مكونة من خمسة أفراد. تشو وي تشينغ و بينغ اير نحن وقفوا في الخلف. بمجرد أن صعد المشاركون الخمسة الأوائل على المسرح ، بدأ كل منهم بوضع أيديهم اليمنى على الكرات البلورية التي كانت مضمنة في الأعمدة الحجرية. في اللحظة التي صرخ فيها الرجل ذو النجمة الفضية “ابدأ!” ، أطلق الخمسة في نفس الوقت طاقتهم السماوية. دون سابق إنذار ، أضاءت الكرات البلورية الخمس في نفس الوقت. ألقت ضوءًا أبيض خافتًا على المنطقة المحيطة. مع التسريب المستمر للطاقة السماوية ، ارتفعت الأضواء البيضاء تدريجياً ، لتكشف الاختلافات بين قوتها في لمحة. كلما ارتفع شعاع الضوء ، زادت التدريب. بعد حوالي خمس دقائق ، عندما لم تتمكن الأعمدة الخفيفة من الصعود إلى أعلى ، أشار الرجل ذو النجمة الواحدة إلى أن يتوقفوا. وسرعان ما وصل الفريق الثاني إلى المسرح ليتم اختباره. كان تشو وي تشينغ يضحك قليلاً عندما التفت إلى بينغ اير وقال ، “من المثير للاهتمام أنهم يختبرون طاقتنا السماوية أولاً. على أي حال ، هذا الاختبار لا يكفي لتقييم قوة سيد الجوهرة السماوية. أنا متأكد من أنه سيكون هناك المزيد من الاختبارات الشاملة في وقت لاحق “. أومأت بينغ اير. تمامًا كما كانت على وشك أن تقول شيئًا ما ، تداخل صوت وقح قليلاً فجأة من الخلف ، “فماذا لو كانت هناك اختبارات أخرى لاحقًا؟ ليس لديهم علاقة بك على أي حال. أنتما الاثنان لن يتم اختياركما أبدًا “. بدت كلماته لاذعة إلى حد ما ، مما جعل المستمع يشعر بعدم الارتياح. عابس قليلا ، عاد تشو وي تشينغ لإلقاء نظرة. كان الشخص الذي رآه شابًا في العشرينات من عمره كان يحدق بشكل فاسق في مؤخرة بينغ اير. عندما رأى تشو وي تشينغ يحدق به ، سرعان ما رفع رأسه عالياً ووضع نظرة متعالية. ومض ضوء بارد في عيون تشو وي تشينغ ، لكنه حافظ على ابتسامة على وجهه. “ماذا يقصد الأخ بذلك؟ لم يتم تقييمنا حتى الآن. كيف تعرف ما إذا كان تدريبنا سيفشل في تلبية العلامة؟ “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط