نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 685

الفصل 685

[فصل يومي سابق]

*Sou*

[هناك المزيد]

لم يكن الشاب بهذا الطول. كان ارتفاعه حوالي 1.7 متر فقط. كان نحيفًا ، وله تجاويف مغمورة في العينين وعلامات زرقاء قليلاً. حتى ذلك الحين ، كان لا يزال يبدو لائقًا تمامًا. ومع ذلك ، كان من الواضح للجميع بعيون مميزة أن هذا الرجل كان ينغمس كثيرًا في الكحول والجنس. قبل ذلك ، لم يلاحظ تشو وي تشينغ وجوده على الإطلاق. كان من المدهش حقًا أن يشارك شخص مثله في الاختيار السماوي الروحاني.

“هل هناك أي شيء لا أعرفه؟ سأكون قادرة على التأهل! أنتما الاثنان لستما من السكان المحليين ، أليس كذلك؟ يجب ألا تعرف من أنا! “

بينما كان يقول ذلك ، نظر إلى جسد بينغ اير بذهول. تم تثبيت عينيه على جسدها ، ومسحها ببطء من أعلى إلى أسفل. لم يكن يعلم تمامًا أنه قد تجاوز الحد الأدنى لـ تشو وي تشينغ.

حافظ تشو وي تشينغ على واجهته الغريبة واستمر في التساؤل ، “اعتقدت أن الهدف من الاختيار هو اختيار مواهب جديدة للقصر السماوي الروحاني؟ سواء تم اختيارنا أم لا يعتمد على قوتنا وقدرتنا ، أليس كذلك؟ ما علاقة ذلك بهويتنا؟ “

شم الشاب بسخرية. لم يتنازل للإجابة على تشو وي تشينغ. بدلاً من ذلك ، انحنى نحو بينغ اير بوجه مبتسم. “الفتاة الجميلة! انظر كم أنتِ جميلة. لماذا لا تسمحي لي بتناول وجبة بعد الاختيار؟ لقد تم تحديد أفضل ثلاثة مشاركين بالفعل ، لذلك ليس لديك فرصة. لا تقلقي! ما زلت صغيرا بعد كل شيء. ما دمت أساعدك في وقت مبكر ، فمن المحتمل أن تحظى بفرصة العام المقبل. والدي هو رئيس بلدية هذه المدينة. اسمي سانغ دي. لنتعرف على بعضنا البعض أكثر ، أليس كذلك؟ ” بينما كان يتحدث ، مد يده ليمسك بيد بينغ اير الصغيرة.

حسنًا ، لقد تمكن من الاستيلاء على شيء ما. لسوء الحظ ، لم تكن يد بينغ اير. بدلاً من ذلك ، كان يتمسك بيد ضخمة وقوية. عندما نظر إلى صاحب اليد ، رأى وجه تشو وي تشينغ الذي كانت عليه ابتسامة مرحة. صافح يده بقوة ، ضحك تشو وي تشينغ. “آه ، إذن أنت ابن العمدة! أنا آسف لكوني غير محترم للغاية! “

“أيها الأحمق! اترك يدي الآن! ” حاول سانغ دي سحب يده من قبضة تشو وي تشينغ ، لكن قبضته كانت قوية للغاية. كانت تقريبا مثل ملقط حديدي. بغض النظر عن مقدار الطاقة السماوية التي استخدمها ، فقد كان كل ذلك عبثًا. في النهاية ، كان لا يزال غير قادر على التحرر من قبضة تشو وي تشينغ. ليس ذلك فحسب ، فقد كان تشو وي تشينغ يشد قبضته تدريجياً حتى انتشر ألم حاد تدريجياً من خلال يده.

في هذه اللحظة ، صاح صوت صارم بعض الشيء ، “ماذا تفعل؟ حان دورك لتصعد المسرح! “

بدا الأمر كما لو أنه خلال التبادل القصير بينهما ، كانت بعض الفرق قد أكملت بالفعل اختبارها. لقد حان دورهم أخيرًا لإجراء الاختبار.

عندها فقط أطلق تشو وي تشينغ يد سانغ دي. بعد كل شيء ، كان على أرضهم. والأهم من ذلك ، أنهم ما زالوا بحاجة إلى اجتياز الاختيار لدخول القصر السماوي الروحاني. لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي خيار سوى تحمله. بالطبع ، بشخصيته ، لن يترك سانغ دي هذا بسهولة.

بخلاف الثلاثة منهم ، صعد شخصان آخران على المسرح معًا. وقف كل واحد منهم أمام العمود الدائري.

منذ البداية ، وقف السيد إر تشون في نفس المكان ، بدون تعابير ويداه مشبوكتان خلفه. لم يكلف نفسه عناء النظر إلى المشاركين في العين. كان الأمر كما لو أن كل ما حدث أمامه لا علاقة له به على الإطلاق.

في الحالة التي صرخ فيها الضابط “ابدأ!” ، بدأ الخمسة جميعًا في ضخ طاقتهم السماوية في الكرات الكريستالية.

بدلاً من غرس طاقته السماوية على عجل في الكرة البلورية ، أدار تشو وي تشينغ رأسه لينظر إلى سانغ دي. لدهشته ، كانت طاقته السماوية لائقة بالفعل. على الرغم من أن جسده أظهر علامات تدهور من أسلوب حياته الفاسدة ، إلا أنه تمكن بالفعل من إظهار قوة خمس جواهر. ارتفع الضوء الأبيض بشكل مطرد.

تشو وي تشينغ سخر من الداخل. من المحتمل أنه لم يتدرب بنفسه. على الرغم من أن الضوء الأبيض ارتفع بسرعة كبيرة ، كان من الواضح جدًا أن الضوء كان معتمًا وملوثًا. ليس هذا فقط ، كان الضوء غير مستقر أيضًا. كان هذا كافيًا لإثبات أن طاقته السماوية قد تعززت بنوع من الأدوية أو أنه حصل على مساعدة خاصة من خبير آخر. على الرغم من أن طريقة التحسين هذه سمحت له بزيادة قوته في فترة زمنية قصيرة ، إلا أنه سيكون ضارًا به على المدى الطويل. إذا وضعنا الاحتمالات الأخرى جانباً ، فمن المحتمل أنه لن يكون قادرًا على تجاوز عتبة مرحلة زون و زونغ في المستقبل.

أدار تشو وي تشينغ رأسه مرة أخرى عندما أومأ قليلاً في اتجاه شانغوان بينغ اير. في الوقت نفسه ، حوّل الطاقة المقدسة إلى الطاقة السماوية. ثم شرع في إطلاقها في الكرة البلورية. لقد أطلق الكمية المناسبة فقط بحيث يكون ضوءه دائمًا أعلى من ضوء سانغ دي.

في هذه اللحظة ، وميض بصيص في عيني بينغ اير. انفجرت الطاقة السماوية المكثفة الغنية من جسدها في الحال. وسط كل اللقطات والصراخ من الجمهور ، انطلق ضوء أبيض من الكرة الكريستالية أمام بينغ اير وهي تصعد في خط مستقيم نحو السماء. في لحظة تقريبًا ، تجاوز الضوء ضوء المشاركين الأربعة الآخرين. عندما كان ارتفاعها حوالي خمسة أمتار ، كان من الممكن سماع ضوضاء متصدعة قادمة من الكرة البلورية أمامها. بدا الأمر وكأن الكريستال انكسر لأنه لم يستطع تحمل طاقتها السماوية الهائلة.

أصيب إر تشون ، الذي ظل منفصلاً طوال الوقت ، بصدمة شديدة. بالنظر إلى الكرة البلورية المكسورة ، لم يستطع إلا أن صرخ بصوت عالٍ ، “الجوهرة السابعة؟”

في هذه اللحظة ، اختفى الغطرسة في وجهه تمامًا. بدلا من ذلك ، تم استبداله بنظرة الدهشة.

بدت هذه الفتاة الصغيرة وكأنها في العشرينات من عمرها فقط! كيف كان من الممكن أن يكون تدريبها في الجوهرة السابعة؟ كان هذا مستحيلاً! حتى الخبراء الشباب الواعدين الذين رعاهم القصر السماوي الروحاني لم يتمكنوا من تحقيق ذلك!

لم يكن يعلم أنه حتى بين جيل الشباب في البر الرئيسي اللامحدود، كانت بينغ اير مشهورة بكونها فوق كل الآخرين. على الرغم من أن القصر السماوي الروحاني كان يعتبر أرضًا مقدسة في البر الرئيسي السماوي الروحاني ، إلا أنه كان لا يزال يفتقر إلى بعض الشيء مقارنة بالبر الرئيسي اللامحدود.

ابتسمت بينغ اير بهدوء وهي ترجع يدها الصغيرة الرقيقة. لم تبدو مرهقة على الإطلاق. في الواقع ، بدت وكأنها قد أكملت للتو مهمة بسيطة.

حاليًا ، غطى التألق الذي يشع من جسدها تمامًا بقية المشاركين. ربما شوهد تدريبها المكون من سبع جواهر من قبل في الاختيار السماوي الروحاني ، لكنها كانت تحدث عادة فقط خلال الجولة الأخيرة من الاختيار. ليس ذلك فحسب ، فعادة ما كان يتم القيام بهذا العمل الفذ من قبل أولئك الذين كانوا في الثلاثينيات من العمر. لم تكن بينغ اير رائعة فحسب ، بل بدت أيضًا كسيدة شابة ضعيفة يمكن إسقاطها بسهولة. فكيف لا تفاجئهم بالتدريب الذي حققها؟

أخذ نفسا عميقا ، أومأ إر تشون رأسه نحو بينغ اير. “هل لي أن أعرف ما هو اسمك؟”

أجابت مبتسمة ، “أنا شانغوان بينغ اير.”

بعد الاستماع إلى اسمها ، وجد إر تشون أنه لا يتذكر هذا الاسم. بصرف النظر عن هز رأسه ، لم يقل أي شيء آخر. ومع ذلك ، كان حاليًا في وضع حرج للغاية.

تمامًا كما ألمح سانغ دي سابقًا ، كان الاختيار السماوي الروحاني مجرد عرض كبير للجمهور. تم تحديد المشاركين الثلاثة الذين سيدخلون النهائيات على انفراد منذ فترة طويلة. بالطبع ، كان هذا مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بالهدايا التي أرسلها هؤلاء الأشخاص. فقط أولئك الذين أرسلوا أفضل الهدايا سيتم منحهم الترشيح لدخول النهائيات. لم يكن هؤلاء الناس أغبياء. طالما أنهم يستطيعون دخول القصر السماوي الروحاني ، حتى لو كانوا مجرد تلميذ في القصر الخارجي ، فلن يحتاجوا بعد الآن للقلق بشأن طعامهم وملابسهم. إلى جانب ذلك ، وبقوتهم ، هل كانت هناك حاجة للخوف من أن استثماراتهم لن تسفر عن نتائج؟

كان لدى تشو وي تشينغ سبب للسماح لـ شانغوان بينغ اير بإظهار قوتها الحقيقية. بعد كل شيء ، على عكسه ، لم تستطع إخفاء تدريبها ، وستثير الشك بالتأكيد من لهجتها إذا تم استجوابها. في هذه الحالة ، قد يسمح لها أيضًا بإطلاق العنان لقوتها الكاملة. مع موهبة مثل بينغ اير ، لن يؤدي ذلك إلا إلى زيادة فرصهم في الوصول إلى القصر الداخلي للقصر السماوي الروحاني. بدون شك ، سيكون هذا مفيدًا جدًا لهم في سرقة حجر النقل الفضائي.

كانت هذه هي الخطوة الأولى في خطة تشو وي تشينغ. لن يتصرف إلا إذا كان متأكدًا من نجاح الخطة. تم ترتيب الخطوة التالية من الخطة بالفعل أيضًا.

بعد فترة وجيزة ، أكمل جميع المشاركين الجولة الأولى من اختبار الطاقة السماوية.

اجتاحت إر تشون المشاركين أسفل المسرح بنظرة واحدة حيث قال بلا مبالاة ، “يمكن فقط للمشاركين العشرة الأوائل في اختبار الطاقة السماوية الدخول في الجولة الثانية من الاختيار. أعلنوا أسمائهم “.

بمجرد أن غادر البيان فمه ، انفجر المشاركون على الفور في ضجة.

كانت الحقيقة أن معظم المشاركين لديهم نفس التدريب تقريبًا. كان الاعتماد ببساطة على الطاقة السماوية للاختيار غير عادل. إلى جانب ذلك ، لم تكن هذه هي القاعدة الأصلية التي وضعها الاختيار السماوي الروحاني.

“الكبير إر تشون! هذا قليلا غير مناسب الطاقة السماوية ليست سوى جزء صغير من قوة سيد الجوهرة السماوية. لا يمثل كل شيء! بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا للقواعد التي حددها الاختيار السماوي الروحاني ، كان اختبار الطاقة السماوية هذا مجرد أداة قياس بالنسبة لنا لمعرفة ما إذا كان الشخص مؤهلًا للمشاركة في الاختيار أم لا. إنها ليست مباراة إقصاء حقيقية! “

أجاب إر تشون وهو يلف عينيه ، “هل أحتاج منك لتعليمي كيف يجب أن أتصرف؟ كل مكان له مجموعة القواعد الخاصة به ، حسنًا؟ في أوباتار ، قواعدي هي قواعد القصر السماوي الروحاني! اشطب اسمه الآن! “

على الرغم من أن الغلاف الجوي كان يغلي ، لم يعد أحد يجرؤ على إبداء اعتراضاته بعد الآن.

” انها عديمة الجدوى! بغض النظر عن مدى قوتك ، من المستحيل عليك أن تدخل النهائيات! ” وقف سانغ دي بجانب تشو وي تشينغ ، سخرًا بطريقة غريبة إلى حد ما. ومع ذلك ، هذه المرة ، لم يجرؤ على التسكع في بينغ اير بعد الآن. أرعبته القوة التي أظهرتها. على الرغم من أن والده كان رئيس البلدية ، إلا أنهم لن يجرؤوا على الإساءة إلى سيد الجوهرة السماوية الذي دخل طبقة زونغ.

ضاحكًا ، أومأ تشو وي تشينغ برأسه نحو سانغ دي وقال ، “دعونا ننتظر ونرى.”

أثناء إعلانهم عن قائمة المرشحين العشرة ، تم اختيار بينغ اير بشكل طبيعي. بالنسبة إلى تشو وي تشينغ ، نظرًا لأن تدريب الطاقة السماوية كان أفضل بكثير من سانغ دي ، ناهيك عن حقيقة أنه كان أيضًا أحد أفضل المشاركين ، فمن الواضح أنه تم اختياره في القائمة المختصرة أيضًا. بصرف النظر عن ذلك ، دخل سانغ دي أيضًا بنجاح في المراكز العشرة الأولى كما قال.

بعد أن صعد العشرة منهم على المسرح ، وقفوا في طابور أمام إر تشون. وغني عن القول ، من بين جميع المشاركين ، بدا تشو وي تشينغ وبينغ ير الأصغر. علاوة على ذلك ، بدا تشو وي تشينغ أكبر بكثير من عمره الفعلي.

أعلن إر تشون بطريقة جامدة ، “إذا اعتقد أي شخص أن القواعد التي أضعها غير عادلة ، يمكنك اختيار الانسحاب من الاختبار الآن. لا يمكنك حتى الوصول إلى المراكز العشرة الأولى! ما هو الحق الذي لديك لتقديم مطالبك هنا؟ هذا صحيح! يعد اختبار الطاقة السماوية جزءًا فقط من تقييم الجوهرة السماوية ، ولكنه أيضًا أساس سيد الجوهرة السماوية. بدون الطاقة السماوية القوية ، ماذا يمكنك أن تفعل حتى لو كانت لديك تقنية رائعة ؟ سيكون هناك ثلاثة أشخاص فقط يدخلون النهائيات. من الطبيعي أن نختار شخصًا يتمتع بأكبر قدر من الطاقة والموهبة السماوية. ومع ذلك ، فإن بعض الأشياء التي قلتها صحيحة. على سبيل المثال ، الطاقة السماوية ليست كل شيء! المهارات القتالية الحقيقية مهمة أيضًا! لتوفير الوقت أثناء الاختيار ، سأكون شخصيًا من يقيم الأشخاص العشرة هنا! “

الفصل 685 [فصل يومي سابق] *Sou* [هناك المزيد] لم يكن الشاب بهذا الطول. كان ارتفاعه حوالي 1.7 متر فقط. كان نحيفًا ، وله تجاويف مغمورة في العينين وعلامات زرقاء قليلاً. حتى ذلك الحين ، كان لا يزال يبدو لائقًا تمامًا. ومع ذلك ، كان من الواضح للجميع بعيون مميزة أن هذا الرجل كان ينغمس كثيرًا في الكحول والجنس. قبل ذلك ، لم يلاحظ تشو وي تشينغ وجوده على الإطلاق. كان من المدهش حقًا أن يشارك شخص مثله في الاختيار السماوي الروحاني. “هل هناك أي شيء لا أعرفه؟ سأكون قادرة على التأهل! أنتما الاثنان لستما من السكان المحليين ، أليس كذلك؟ يجب ألا تعرف من أنا! “ بينما كان يقول ذلك ، نظر إلى جسد بينغ اير بذهول. تم تثبيت عينيه على جسدها ، ومسحها ببطء من أعلى إلى أسفل. لم يكن يعلم تمامًا أنه قد تجاوز الحد الأدنى لـ تشو وي تشينغ. حافظ تشو وي تشينغ على واجهته الغريبة واستمر في التساؤل ، “اعتقدت أن الهدف من الاختيار هو اختيار مواهب جديدة للقصر السماوي الروحاني؟ سواء تم اختيارنا أم لا يعتمد على قوتنا وقدرتنا ، أليس كذلك؟ ما علاقة ذلك بهويتنا؟ “ شم الشاب بسخرية. لم يتنازل للإجابة على تشو وي تشينغ. بدلاً من ذلك ، انحنى نحو بينغ اير بوجه مبتسم. “الفتاة الجميلة! انظر كم أنتِ جميلة. لماذا لا تسمحي لي بتناول وجبة بعد الاختيار؟ لقد تم تحديد أفضل ثلاثة مشاركين بالفعل ، لذلك ليس لديك فرصة. لا تقلقي! ما زلت صغيرا بعد كل شيء. ما دمت أساعدك في وقت مبكر ، فمن المحتمل أن تحظى بفرصة العام المقبل. والدي هو رئيس بلدية هذه المدينة. اسمي سانغ دي. لنتعرف على بعضنا البعض أكثر ، أليس كذلك؟ ” بينما كان يتحدث ، مد يده ليمسك بيد بينغ اير الصغيرة. حسنًا ، لقد تمكن من الاستيلاء على شيء ما. لسوء الحظ ، لم تكن يد بينغ اير. بدلاً من ذلك ، كان يتمسك بيد ضخمة وقوية. عندما نظر إلى صاحب اليد ، رأى وجه تشو وي تشينغ الذي كانت عليه ابتسامة مرحة. صافح يده بقوة ، ضحك تشو وي تشينغ. “آه ، إذن أنت ابن العمدة! أنا آسف لكوني غير محترم للغاية! “ “أيها الأحمق! اترك يدي الآن! ” حاول سانغ دي سحب يده من قبضة تشو وي تشينغ ، لكن قبضته كانت قوية للغاية. كانت تقريبا مثل ملقط حديدي. بغض النظر عن مقدار الطاقة السماوية التي استخدمها ، فقد كان كل ذلك عبثًا. في النهاية ، كان لا يزال غير قادر على التحرر من قبضة تشو وي تشينغ. ليس ذلك فحسب ، فقد كان تشو وي تشينغ يشد قبضته تدريجياً حتى انتشر ألم حاد تدريجياً من خلال يده. في هذه اللحظة ، صاح صوت صارم بعض الشيء ، “ماذا تفعل؟ حان دورك لتصعد المسرح! “ بدا الأمر كما لو أنه خلال التبادل القصير بينهما ، كانت بعض الفرق قد أكملت بالفعل اختبارها. لقد حان دورهم أخيرًا لإجراء الاختبار. عندها فقط أطلق تشو وي تشينغ يد سانغ دي. بعد كل شيء ، كان على أرضهم. والأهم من ذلك ، أنهم ما زالوا بحاجة إلى اجتياز الاختيار لدخول القصر السماوي الروحاني. لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي خيار سوى تحمله. بالطبع ، بشخصيته ، لن يترك سانغ دي هذا بسهولة. بخلاف الثلاثة منهم ، صعد شخصان آخران على المسرح معًا. وقف كل واحد منهم أمام العمود الدائري. منذ البداية ، وقف السيد إر تشون في نفس المكان ، بدون تعابير ويداه مشبوكتان خلفه. لم يكلف نفسه عناء النظر إلى المشاركين في العين. كان الأمر كما لو أن كل ما حدث أمامه لا علاقة له به على الإطلاق. في الحالة التي صرخ فيها الضابط “ابدأ!” ، بدأ الخمسة جميعًا في ضخ طاقتهم السماوية في الكرات الكريستالية. بدلاً من غرس طاقته السماوية على عجل في الكرة البلورية ، أدار تشو وي تشينغ رأسه لينظر إلى سانغ دي. لدهشته ، كانت طاقته السماوية لائقة بالفعل. على الرغم من أن جسده أظهر علامات تدهور من أسلوب حياته الفاسدة ، إلا أنه تمكن بالفعل من إظهار قوة خمس جواهر. ارتفع الضوء الأبيض بشكل مطرد. تشو وي تشينغ سخر من الداخل. من المحتمل أنه لم يتدرب بنفسه. على الرغم من أن الضوء الأبيض ارتفع بسرعة كبيرة ، كان من الواضح جدًا أن الضوء كان معتمًا وملوثًا. ليس هذا فقط ، كان الضوء غير مستقر أيضًا. كان هذا كافيًا لإثبات أن طاقته السماوية قد تعززت بنوع من الأدوية أو أنه حصل على مساعدة خاصة من خبير آخر. على الرغم من أن طريقة التحسين هذه سمحت له بزيادة قوته في فترة زمنية قصيرة ، إلا أنه سيكون ضارًا به على المدى الطويل. إذا وضعنا الاحتمالات الأخرى جانباً ، فمن المحتمل أنه لن يكون قادرًا على تجاوز عتبة مرحلة زون و زونغ في المستقبل. أدار تشو وي تشينغ رأسه مرة أخرى عندما أومأ قليلاً في اتجاه شانغوان بينغ اير. في الوقت نفسه ، حوّل الطاقة المقدسة إلى الطاقة السماوية. ثم شرع في إطلاقها في الكرة البلورية. لقد أطلق الكمية المناسبة فقط بحيث يكون ضوءه دائمًا أعلى من ضوء سانغ دي. في هذه اللحظة ، وميض بصيص في عيني بينغ اير. انفجرت الطاقة السماوية المكثفة الغنية من جسدها في الحال. وسط كل اللقطات والصراخ من الجمهور ، انطلق ضوء أبيض من الكرة الكريستالية أمام بينغ اير وهي تصعد في خط مستقيم نحو السماء. في لحظة تقريبًا ، تجاوز الضوء ضوء المشاركين الأربعة الآخرين. عندما كان ارتفاعها حوالي خمسة أمتار ، كان من الممكن سماع ضوضاء متصدعة قادمة من الكرة البلورية أمامها. بدا الأمر وكأن الكريستال انكسر لأنه لم يستطع تحمل طاقتها السماوية الهائلة. أصيب إر تشون ، الذي ظل منفصلاً طوال الوقت ، بصدمة شديدة. بالنظر إلى الكرة البلورية المكسورة ، لم يستطع إلا أن صرخ بصوت عالٍ ، “الجوهرة السابعة؟” في هذه اللحظة ، اختفى الغطرسة في وجهه تمامًا. بدلا من ذلك ، تم استبداله بنظرة الدهشة. بدت هذه الفتاة الصغيرة وكأنها في العشرينات من عمرها فقط! كيف كان من الممكن أن يكون تدريبها في الجوهرة السابعة؟ كان هذا مستحيلاً! حتى الخبراء الشباب الواعدين الذين رعاهم القصر السماوي الروحاني لم يتمكنوا من تحقيق ذلك! لم يكن يعلم أنه حتى بين جيل الشباب في البر الرئيسي اللامحدود، كانت بينغ اير مشهورة بكونها فوق كل الآخرين. على الرغم من أن القصر السماوي الروحاني كان يعتبر أرضًا مقدسة في البر الرئيسي السماوي الروحاني ، إلا أنه كان لا يزال يفتقر إلى بعض الشيء مقارنة بالبر الرئيسي اللامحدود. ابتسمت بينغ اير بهدوء وهي ترجع يدها الصغيرة الرقيقة. لم تبدو مرهقة على الإطلاق. في الواقع ، بدت وكأنها قد أكملت للتو مهمة بسيطة. حاليًا ، غطى التألق الذي يشع من جسدها تمامًا بقية المشاركين. ربما شوهد تدريبها المكون من سبع جواهر من قبل في الاختيار السماوي الروحاني ، لكنها كانت تحدث عادة فقط خلال الجولة الأخيرة من الاختيار. ليس ذلك فحسب ، فعادة ما كان يتم القيام بهذا العمل الفذ من قبل أولئك الذين كانوا في الثلاثينيات من العمر. لم تكن بينغ اير رائعة فحسب ، بل بدت أيضًا كسيدة شابة ضعيفة يمكن إسقاطها بسهولة. فكيف لا تفاجئهم بالتدريب الذي حققها؟ أخذ نفسا عميقا ، أومأ إر تشون رأسه نحو بينغ اير. “هل لي أن أعرف ما هو اسمك؟” أجابت مبتسمة ، “أنا شانغوان بينغ اير.” بعد الاستماع إلى اسمها ، وجد إر تشون أنه لا يتذكر هذا الاسم. بصرف النظر عن هز رأسه ، لم يقل أي شيء آخر. ومع ذلك ، كان حاليًا في وضع حرج للغاية. تمامًا كما ألمح سانغ دي سابقًا ، كان الاختيار السماوي الروحاني مجرد عرض كبير للجمهور. تم تحديد المشاركين الثلاثة الذين سيدخلون النهائيات على انفراد منذ فترة طويلة. بالطبع ، كان هذا مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بالهدايا التي أرسلها هؤلاء الأشخاص. فقط أولئك الذين أرسلوا أفضل الهدايا سيتم منحهم الترشيح لدخول النهائيات. لم يكن هؤلاء الناس أغبياء. طالما أنهم يستطيعون دخول القصر السماوي الروحاني ، حتى لو كانوا مجرد تلميذ في القصر الخارجي ، فلن يحتاجوا بعد الآن للقلق بشأن طعامهم وملابسهم. إلى جانب ذلك ، وبقوتهم ، هل كانت هناك حاجة للخوف من أن استثماراتهم لن تسفر عن نتائج؟ كان لدى تشو وي تشينغ سبب للسماح لـ شانغوان بينغ اير بإظهار قوتها الحقيقية. بعد كل شيء ، على عكسه ، لم تستطع إخفاء تدريبها ، وستثير الشك بالتأكيد من لهجتها إذا تم استجوابها. في هذه الحالة ، قد يسمح لها أيضًا بإطلاق العنان لقوتها الكاملة. مع موهبة مثل بينغ اير ، لن يؤدي ذلك إلا إلى زيادة فرصهم في الوصول إلى القصر الداخلي للقصر السماوي الروحاني. بدون شك ، سيكون هذا مفيدًا جدًا لهم في سرقة حجر النقل الفضائي. كانت هذه هي الخطوة الأولى في خطة تشو وي تشينغ. لن يتصرف إلا إذا كان متأكدًا من نجاح الخطة. تم ترتيب الخطوة التالية من الخطة بالفعل أيضًا. بعد فترة وجيزة ، أكمل جميع المشاركين الجولة الأولى من اختبار الطاقة السماوية. اجتاحت إر تشون المشاركين أسفل المسرح بنظرة واحدة حيث قال بلا مبالاة ، “يمكن فقط للمشاركين العشرة الأوائل في اختبار الطاقة السماوية الدخول في الجولة الثانية من الاختيار. أعلنوا أسمائهم “. بمجرد أن غادر البيان فمه ، انفجر المشاركون على الفور في ضجة. كانت الحقيقة أن معظم المشاركين لديهم نفس التدريب تقريبًا. كان الاعتماد ببساطة على الطاقة السماوية للاختيار غير عادل. إلى جانب ذلك ، لم تكن هذه هي القاعدة الأصلية التي وضعها الاختيار السماوي الروحاني. “الكبير إر تشون! هذا قليلا غير مناسب الطاقة السماوية ليست سوى جزء صغير من قوة سيد الجوهرة السماوية. لا يمثل كل شيء! بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا للقواعد التي حددها الاختيار السماوي الروحاني ، كان اختبار الطاقة السماوية هذا مجرد أداة قياس بالنسبة لنا لمعرفة ما إذا كان الشخص مؤهلًا للمشاركة في الاختيار أم لا. إنها ليست مباراة إقصاء حقيقية! “ أجاب إر تشون وهو يلف عينيه ، “هل أحتاج منك لتعليمي كيف يجب أن أتصرف؟ كل مكان له مجموعة القواعد الخاصة به ، حسنًا؟ في أوباتار ، قواعدي هي قواعد القصر السماوي الروحاني! اشطب اسمه الآن! “ على الرغم من أن الغلاف الجوي كان يغلي ، لم يعد أحد يجرؤ على إبداء اعتراضاته بعد الآن. ” انها عديمة الجدوى! بغض النظر عن مدى قوتك ، من المستحيل عليك أن تدخل النهائيات! ” وقف سانغ دي بجانب تشو وي تشينغ ، سخرًا بطريقة غريبة إلى حد ما. ومع ذلك ، هذه المرة ، لم يجرؤ على التسكع في بينغ اير بعد الآن. أرعبته القوة التي أظهرتها. على الرغم من أن والده كان رئيس البلدية ، إلا أنهم لن يجرؤوا على الإساءة إلى سيد الجوهرة السماوية الذي دخل طبقة زونغ. ضاحكًا ، أومأ تشو وي تشينغ برأسه نحو سانغ دي وقال ، “دعونا ننتظر ونرى.” أثناء إعلانهم عن قائمة المرشحين العشرة ، تم اختيار بينغ اير بشكل طبيعي. بالنسبة إلى تشو وي تشينغ ، نظرًا لأن تدريب الطاقة السماوية كان أفضل بكثير من سانغ دي ، ناهيك عن حقيقة أنه كان أيضًا أحد أفضل المشاركين ، فمن الواضح أنه تم اختياره في القائمة المختصرة أيضًا. بصرف النظر عن ذلك ، دخل سانغ دي أيضًا بنجاح في المراكز العشرة الأولى كما قال. بعد أن صعد العشرة منهم على المسرح ، وقفوا في طابور أمام إر تشون. وغني عن القول ، من بين جميع المشاركين ، بدا تشو وي تشينغ وبينغ ير الأصغر. علاوة على ذلك ، بدا تشو وي تشينغ أكبر بكثير من عمره الفعلي. أعلن إر تشون بطريقة جامدة ، “إذا اعتقد أي شخص أن القواعد التي أضعها غير عادلة ، يمكنك اختيار الانسحاب من الاختبار الآن. لا يمكنك حتى الوصول إلى المراكز العشرة الأولى! ما هو الحق الذي لديك لتقديم مطالبك هنا؟ هذا صحيح! يعد اختبار الطاقة السماوية جزءًا فقط من تقييم الجوهرة السماوية ، ولكنه أيضًا أساس سيد الجوهرة السماوية. بدون الطاقة السماوية القوية ، ماذا يمكنك أن تفعل حتى لو كانت لديك تقنية رائعة ؟ سيكون هناك ثلاثة أشخاص فقط يدخلون النهائيات. من الطبيعي أن نختار شخصًا يتمتع بأكبر قدر من الطاقة والموهبة السماوية. ومع ذلك ، فإن بعض الأشياء التي قلتها صحيحة. على سبيل المثال ، الطاقة السماوية ليست كل شيء! المهارات القتالية الحقيقية مهمة أيضًا! لتوفير الوقت أثناء الاختيار ، سأكون شخصيًا من يقيم الأشخاص العشرة هنا! “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط