نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 686

الفصل 686

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

“سنضيع الكثير من الوقت إذا اتبعنا القاعدة الأصلية للمسابقة عن طريق القرعة. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون من غير العدل ترك الأمور للصدفة عن طريق سحب القرعة. أُفضّل تحمل عناء الحفاظ على الإنصاف في الاختيار السماوي الروحاني بنفسي. كل من يجرؤ على التساؤل عن قراري سوف يعاقب على عدم احترامه للقصر السماوي الروحاني “.

كان صوت إر تشون كئيبًا بعض الشيء مع تلميح من الإكراه. كان الشعور بالإكراه لا يزال محتملاً بالنسبة لسادة الجوهرة السماوية. ومع ذلك ، كان أكثر من كاف لإخافة عامة الناس. عندما انتهى من الحديث ، فكر عامة الناس في الأمر واعتقدوا أن كلماته منطقية أيضًا. توقف الاحتجاج من أسفل المنصة تدريجياً.

بعد أن طلب من أول سيد الجوهرة السماوية الوقوف أمامه ، أوضح إر تشون بلا مبالاة ، “الاختبار سيكون هو نفسه للجميع. لا يهم الأسلوب الذي تستخدمه ، طالما أنك تستطيع تحمل ضربتي ولا تسقط عن المسرح ، فستتمكن من التقدم إلى الجولة الثانية. إذا تمكن ثلاثة مشاركين فقط عن طريق الصدفة من الصمود في وجهي ، فسوف يتقدم هؤلاء الثلاثة على الفور إلى النهائيات. إذا كان هناك أكثر من ثلاثة مشاركين نجحوا في اجتياز هذه الجولة ، فسيتم إجراء الجولة الثالثة من التقييم “.

أومأ المشاركون العشرة المختارون برأسهم للإشارة إلى أنهم يفهمون الأمر. بينما أومأ إر تشون برأسه في الشاب الذي أمامه ، مشيرًا إليه للاستعداد.

بطبيعة الحال ، لم يجرؤ الشاب على التصرف بلا مبالاة. بعد امتلاكه لتدريب خمس جواهر ، أطلق معداته المدمجة المكونة من أربع قطع دفعة واحدة. بصفتك سيد الجوهرة السماوية غير المنتسب ، لم يكن من السهل امتلاك الكثير من المعدات المدمجة. ركز بينما انتظر ضربة إر تشون.

“احذر!” اتخذ إر تشون خطوة إلى الأمام. وتجسدت جواهره السماوية على معصمه السماوية على الفور. تم تجهيز كلا الجانبين بشكل مثير للإعجاب بتسع جواهر سماوية مشرقة. دون القيام بأي حركة غير ضرورية ، ألقى لكمة مباشرة.

دافع الشاب بسرعة عن طريق إلقاء درع جليدي حيث استخدم كل قوته للحفاظ عليه.

كسر!

صدر صوت مكتوم عندما تحطم درع الجليد إلى قطع. ألقى الشاب إلى الخلف حتى نزل من المنصة.

وقف تشو وي تشينغ على المسرح. يمكن رؤية نشل في زاوية فمه. كاد أن ينفجر من الضحك.

كان من الطبيعي أن ينخدع عامة الناس بهذه الحيلة ، ولكن كيف يمكن أن تفلت من عينيه؟ قد يبدو الأمر عادلاً ، لكن كيف كان عادلاً بالضبط؟

كان لدى إر تشون بالفعل قوة جيدة جدًا ، خاصةً مع تدريب مرحلة زونغ. كيف يمكن لشخص كان في فئة الجوهرة الخامسة أن يدافع ضد لكمة من الدرجة التاسعة؟ وفوق كل هذا ، فإن كمية الطاقة السماوية التي تم ضخها في هذه الضربة كان يتحكم فيها بالكامل ، أليس كذلك؟

في ظل هذه الظروف ، كان من الواضح أن الوضع الذي كانوا فيه غير عادل على الإطلاق. في الوقت الحالي ، آمن تشو وي تشينغ تمامًا بالكلمات التي نطق بها سانغ دي في وقت سابق. كان من المتوقع تمامًا أن ينحدر القصر السماوي الروحاني إلى مستوى منخفض للغاية ويتدهور إلى مثل هذه الحالة. في هذا الجانب ، كانت الأراضي المقدسة الخمسة الكبرى على البر الرئيسي اللامحدود أفضل بكثير منهم. على الأقل ، لم يسمع أحد من قبل بمثل هذه الأعمال الدنيئة في الأراضي المقدسة الخمسة الكبرى في الماضي.

تم تبادل ضربة تلو الأخرى. في غضون فترة قصيرة من الزمن ، تم تفجير أول أربعة مشاركين على خشبة المسرح بواسطة إر تشون.

عندما يتعلق الأمر بالشخص الخامس ، تغير الوضع فجأة. بدا الشاب غير ملحوظ ، لكن عندما ألقى إر تشون لكماته ، تمكن الشاب من إيقاف نفسه واستقرار جسده على بعد متر واحد فقط من حافة المسرح.

تسللت ابتسامة باهتة ببطء على وجه إر تشون. أومأ برأسه وقال للشاب: “كانت تلك طريقة جيدة لإبطال القوة. لقد نجحت. “

ارتعدت عضلات وجه تشو وي تشينغ دون حسيب ولا رقيب للحظة. لم يستطع الا أن يمنع نفسه من الشتائم بصوت عالٍ ‘ يا له من مزيفة!’

الشخص السادس لم يكن سوى سانغ دي. احتلت بينغ اير و تشو وي تشينغ المرتبة السابعة والثامنة على التوالي ، لذا سيأتي دورها أولاً.

من المؤكد أن الأمور سارت وفقًا لتوقعاته. لم يتم طرد سانغ دي من المسرح بعد أن تلقى لكمة. والأفضل من ذلك ، أنه تمكن من إيقاف نفسه متقدمًا مترًا واحدًا عن الرجل الذي مر في وقت سابق. بعد حصوله على “ابتسامة” من إر تشون ، ظل على المسرح.

أخيرًا ، جاء دور بينغ اير. تحول انتباه الجمهور بأكمله الآن إلى التركيز فقط على إر تشون. بابتسامة باهتة ، نظر إليه تشو وي تشينغ. كان مهتمًا برؤية كيف خطط إر تشون للتعامل مع بينغ اير. بعد كل شيء ، كان تدريبها الذي أظهرته سابقًا في طبقة الجوهرة السابعة. بصرف النظر عنها ، لم يكن أي من المشاركين المتبقين في فئة الجوهرة السادسة.

عند النظر إلى بينغ اير ، ظهرت ابتسامة فجأة على وجه إر تشون كما قال ، “بعد أن ترعرع في تدريب الجوهرة السابعة في مثل هذه السن المبكرة ، يعد أكثر من كافٍ لإثبات الموهبة غير العادية التي تمتلكها السيدة شانغوان. بطبيعة الحال ، فأنت تستحق مكانًا في النهائيات أيضًا. ومع ذلك ، نظرًا لأن التدريب الخاصة بك قد تجاوزت بالفعل المشاركين الآخرين. على هذا النحو ، سأستثني بكل سرور وسأعطيك مكانًا إضافيًا. يرجى التنحي والانتظار أسفل المرحلة. ليس عليك المشاركة في الجولة التالية “.

بعد أن فوجئت ، لم تستطع بينغ اير إلا أن تلجأ لإلقاء نظرة على تشو وي تشينغ.

لم يستطع تشو وي تشينغ منع نفسه من الابتسام. لم يكن إر تشون أحمق بعد كل شيء! لم يجرؤ على الغش أمام الكثير من الناس.

من المؤكد أنه بعد سماع بيان إر تشون ، حتى سادة الجوهرة السماوية الذين كانوا غير راضين عن أفعاله كانوا الآن في حيرة من أمرهم. شرعت بينغ اير في النزول من المنصة عندما تلقت إشارة تشو وي تشينغ من عينيه.

الشخص الثامن لم يكن سوى تشو وي تشينغ. كان هناك شخصان آخران بعده.

رأى إر تشون بشكل طبيعي المظهر الذي تبادله تشو وي تشينغ و بينغ اير منذ لحظة. ومع ذلك ، لم يكن هناك حتى أدنى تغيير في تعبيره.

“هل أنت جاهز؟” سأله إر تشون بلا مبالاة.

أجاب تشو وي تشينغ ، “نعم ، أنا مستعد. من فضلك يا سيدي.”

حدق فيه إر تشون في مفاجأة. كان هذا لأن تشو وي تشينغ قد أجاب عليه بشكل عرضي دون حتى إطلاق قطعة واحدة من المعدات المدمجة.

سخر إر تشون سرا في قلبه. لم يهتم على الإطلاق. لقد اتخذ نفس الخطوة إلى الأمام قبل أن يلكم مباشرة في تشو وي تشينغ.

احتوت قبضته على الطاقة السماوية. على الرغم من أنه قد لا يمكن رؤيتها على السطح ، إلا أنه في اللحظة التي ضربت فيها قبضته ، جاءت قوة قمعية قوية تضغط على صدر تشو وي تشينغ. تركته اللكمة مخنوقًا بعض الشيء.

مع هذا الهجوم ، حتى سيد من فئة الجواهر السابعة لا يمكنه ضمان عدم تعرضه للضرب من قبل اللكمة ، ناهيك عن سيد من الدرجة الخامسة جوهرة. كان الاختلاف في طاقتهم السماوية هائلاً للغاية.

ابتسم تشو وي تشينغ. في مواجهة قبضة إر تشون ، ضرب بكفه.

بام!

دوى ضجيج عالي على المسرح. حدث مشهد ترك الجمهور أدناه يحدق بأفواههم مندهشة. برفقة صدى طنين ، ظل تشو وي تشينغ واقفًا في نفس المكان. حتى أنه لم يتراجع خطوة إلى الوراء. لقد قام للتو بضرب قبضة إر تشون بعيدًا.

“هاه؟” أصيب تشون إر بالذهول ، وقام على الفور بتثبيت نظرته على تشو وي تشينغ. كان هذا الرجل من الدرجة الخامسة! لم يكن لديه سوى خمس جواهر! كان بإمكانه رؤية خمسة أزواج من الجواهر السماوية على معصم تشو وي تشينغ.

‘هذا مستحيل!’ قال غريزيًا ، أراد أن يلقي لكمة أخرى لكن تشو وي تشينغ تدخل فجأة ، “سيدي ، لقد مررت ، أليس كذلك؟”

مملوءًا بالاستياء ، منع إر تشون نفسه من رفع يده مرة أخرى. بدلاً من ذلك ، ارتدى مظهر غريب وسأل تشو وي تشينغ ، “أيها الشاب ، كيف تمكنت من منع ضربتي؟” بعد كل شيء ، لم يكن هناك على الإطلاق أي عروض مسرحية للضربة السابقة له.

رد تشو وي تشينغ ضاحكًا ، “أوه ، قوتي أقوى نسبيًا ، سيدي، كان يقال لي إنني موهوب بقوة خارقة! “

لعن إر تشون سوء حظه داخليًا. ومع ذلك ، لم يفكر كثيرًا في ذلك. بعد كل شيء ، اجتمع تشو وي تشينغ مع العبقرية شانغوان بينغ اير. لم يكن غريبًا على الإطلاق أن يمتلك مهارة خاصة أو اثنتين تحت أكمامه. بعد أن أومأ برأسه ، أمسك بلسانه واستمر في الاختبار.

كانت هذه فقط الجولة الثانية. كان إر تشون واثقًا من أن تشو وي تشينغ لن يكون قادرًا على تدمير خطته.

تم إقصاء شخص آخر بين المشاركين المتبقيين ، تاركًا شخصًا إضافيًا على المسرح. وغني عن القول ، كان تشو وي تشينغ واضحًا أنه بصرف النظر عن نفسه ، تم تحديد هؤلاء الأشخاص الثلاثة المتبقين منذ فترة طويلة ليكونوا الفائزين قبل بدء المسابقة.

بالنظر إلى الأشخاص الأربعة المتبقين ، قام إر تشون بإلقاء نظرة على تشو وي تشينغ للحظة قبل أن يعلن ، “منذ أن اجتاز الأربعة منكم التقييم في وقت سابق (*أربعة لان بينغ اير تجازوت الاختبار بالفعل وتبقى الأربعة فقط*) ، سننتقل الآن إلى الجولة الثالثة. أن تكون قادرًا على تحمل ضربتي لا يعني أنك ستكون قادرًا على الصمود في وقت آخر. تمامًا كما كان من قبل ، سأجري هذه الجولة شخصيًا”.

بدون شك ، كان أول مشاركين قادرين بشكل طبيعي على الصمود في وجه “هجومه” مرة أخرى. ثم جاء دور تشو وي تشينغ مرة أخرى.

نظر تشو وي تشينغ مبتسمًا إلى هذا “السيد” المزعوم أمامه. أمام تشو وي تشينغ ، بدا تعبير إر تشون طبيعيًا نسبيًا ، كما لو أن كل شيء كان عادلاً. حتى أنه قال له على وجه التحديد ، “انتبه أيها الشاب.”

ابتسم تشو وي تشينغ وهو قال لـ إر تشون ، “تفضل ، أيها الكبير.”

وميض بريق بارد في عيون إر تشون. وبينما كان يتقدم للأمام ، لكم بقبضته اليمنى. كانت قبضته تتجه مباشرة إلى صدر تشو وي تشينغ. اندلع إحساس بالبرد من قبضته. ومع ذلك ، فإن الشيء الغريب هو حقيقة أن موجة البرد لم تتبدد لكنها بدأت تتكاثف بدلاً من ذلك. مثل جليد غير مرئي ، أطلق مباشرة على صدر تشو وي تشينغ.

‘مهارة؟ هذا الزميل في الواقع يلقي مهارة؟ وانظر إلى مدى براعته في التستر عليها! يا له من شخص “مذهل”!’ فكر تشو وي تشينغ في نفسه. كان لا يزال يحتفظ بالابتسامة على وجهه حيث قام بنفس الطريقة التي فعلها سابقًا بصفعة على يد إر تشون.

بام!

وسط الطنين الرنان ، سقط إر تشون في حالة ذهول. كان هذا بسبب ضرب قبضته مرة أخرى من قبل تشو وي تشينغ. ليس هذا فقط ، كان تشو وي تشينغ لا يزال واقفا هناك ، على ما يرام تمامًا في نفس المكان كما لو لم يحدث شيء للتو.

“شكرا لك يا سيدي ، لأنك أظهرت لي الرحمة!” ضحك تشو وي تشينغ بخفة.

حدق إر تشون في تشو وي تشينغ وأخيراً ، لم يعد قادرًا على إخفائه. أصبح وجهه متجهمًا بوضوح. لم يكن هذا الشاب شخصا بسيطا. كانت قوته قوية للغاية! لقد استخدم 80٪ من طاقته في الضربة من قبل! على الرغم من أنه لم يطلق العنان للكثير من قوته لإخفاء مهارته ، إلا أن سيد جوهرة سماوية يمتلك سبع جواهر لن يتمكن من صد هجومه بهذه السهولة! بدت القوة الخارقة التي ولد بها مبالغًا فيها بعض الشيء.

بكل صدق ، لم يستخدم تشو وي تشينغ الكثير من طاقته السماوية. لقد احتفظ بها فقط على مستوى تدريب الجواهر الخمسة. ومع ذلك ، فقد وصلت قوته البدنية بالفعل إلى مستوى مرعب للغاية. كان في مستوى الجوهرة التاسعة ، وشهد تحسنًا من الطاقة المقدسة ، وكان يمتلك سلالة دم النمر الإلهي الشيطاني المظلم وسلالة التنين. سمحت له جميع التعزيزات المختلفة بالوصول إلى مستوى مرعب إلى حد ما بقوته البدنية فقط. بالنسبة لمهارة الهجوم من إر تشون مع خاصية الجيلد في وقت سابق ، ما الضرر الذي يمكن أن تحدثه في مواجهة الطاقة المقدسة؟

اختبر إر تشون المرشح الرابع بشكل كئيب مرة أخرى ، وبطبيعة الحال ، مر مرة أخرى.

أربعة أشخاص! كان لا يزال هناك أربعة أشخاص على المسرح ، لكن لم يكن هناك سوى ثلاثة أماكن متاحة للنهائيات. كان هناك أربعة أشخاص متبقين بعد جولتين متتاليتين من الاختبار. على الرغم من أن عامة الناس لم يشعروا بأي شيء خارج عن المألوف ، إلا أن سادة الجوهرة السماوية أسفل المسرح بدأوا يشمون رائحة مريبة.

الشخص الذي ظهر كأعظم زيف لم يكن سوى تشو وي تشينغ. بعد كل شيء ، لم يتراجع على الإطلاق. ومع ذلك ، فإن أفعاله المفرطة في الافتراء بدت حقيقية لمن لديهم عيون فطنة. ألقوا نظرة أخرى على الثلاثة الباقين غير تشو وي تشينغ ، وسرعان ما تعرفوا عليهم.

الفصل 686 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] “سنضيع الكثير من الوقت إذا اتبعنا القاعدة الأصلية للمسابقة عن طريق القرعة. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون من غير العدل ترك الأمور للصدفة عن طريق سحب القرعة. أُفضّل تحمل عناء الحفاظ على الإنصاف في الاختيار السماوي الروحاني بنفسي. كل من يجرؤ على التساؤل عن قراري سوف يعاقب على عدم احترامه للقصر السماوي الروحاني “. كان صوت إر تشون كئيبًا بعض الشيء مع تلميح من الإكراه. كان الشعور بالإكراه لا يزال محتملاً بالنسبة لسادة الجوهرة السماوية. ومع ذلك ، كان أكثر من كاف لإخافة عامة الناس. عندما انتهى من الحديث ، فكر عامة الناس في الأمر واعتقدوا أن كلماته منطقية أيضًا. توقف الاحتجاج من أسفل المنصة تدريجياً. بعد أن طلب من أول سيد الجوهرة السماوية الوقوف أمامه ، أوضح إر تشون بلا مبالاة ، “الاختبار سيكون هو نفسه للجميع. لا يهم الأسلوب الذي تستخدمه ، طالما أنك تستطيع تحمل ضربتي ولا تسقط عن المسرح ، فستتمكن من التقدم إلى الجولة الثانية. إذا تمكن ثلاثة مشاركين فقط عن طريق الصدفة من الصمود في وجهي ، فسوف يتقدم هؤلاء الثلاثة على الفور إلى النهائيات. إذا كان هناك أكثر من ثلاثة مشاركين نجحوا في اجتياز هذه الجولة ، فسيتم إجراء الجولة الثالثة من التقييم “. أومأ المشاركون العشرة المختارون برأسهم للإشارة إلى أنهم يفهمون الأمر. بينما أومأ إر تشون برأسه في الشاب الذي أمامه ، مشيرًا إليه للاستعداد. بطبيعة الحال ، لم يجرؤ الشاب على التصرف بلا مبالاة. بعد امتلاكه لتدريب خمس جواهر ، أطلق معداته المدمجة المكونة من أربع قطع دفعة واحدة. بصفتك سيد الجوهرة السماوية غير المنتسب ، لم يكن من السهل امتلاك الكثير من المعدات المدمجة. ركز بينما انتظر ضربة إر تشون. “احذر!” اتخذ إر تشون خطوة إلى الأمام. وتجسدت جواهره السماوية على معصمه السماوية على الفور. تم تجهيز كلا الجانبين بشكل مثير للإعجاب بتسع جواهر سماوية مشرقة. دون القيام بأي حركة غير ضرورية ، ألقى لكمة مباشرة. دافع الشاب بسرعة عن طريق إلقاء درع جليدي حيث استخدم كل قوته للحفاظ عليه. كسر! صدر صوت مكتوم عندما تحطم درع الجليد إلى قطع. ألقى الشاب إلى الخلف حتى نزل من المنصة. وقف تشو وي تشينغ على المسرح. يمكن رؤية نشل في زاوية فمه. كاد أن ينفجر من الضحك. كان من الطبيعي أن ينخدع عامة الناس بهذه الحيلة ، ولكن كيف يمكن أن تفلت من عينيه؟ قد يبدو الأمر عادلاً ، لكن كيف كان عادلاً بالضبط؟ كان لدى إر تشون بالفعل قوة جيدة جدًا ، خاصةً مع تدريب مرحلة زونغ. كيف يمكن لشخص كان في فئة الجوهرة الخامسة أن يدافع ضد لكمة من الدرجة التاسعة؟ وفوق كل هذا ، فإن كمية الطاقة السماوية التي تم ضخها في هذه الضربة كان يتحكم فيها بالكامل ، أليس كذلك؟ في ظل هذه الظروف ، كان من الواضح أن الوضع الذي كانوا فيه غير عادل على الإطلاق. في الوقت الحالي ، آمن تشو وي تشينغ تمامًا بالكلمات التي نطق بها سانغ دي في وقت سابق. كان من المتوقع تمامًا أن ينحدر القصر السماوي الروحاني إلى مستوى منخفض للغاية ويتدهور إلى مثل هذه الحالة. في هذا الجانب ، كانت الأراضي المقدسة الخمسة الكبرى على البر الرئيسي اللامحدود أفضل بكثير منهم. على الأقل ، لم يسمع أحد من قبل بمثل هذه الأعمال الدنيئة في الأراضي المقدسة الخمسة الكبرى في الماضي. تم تبادل ضربة تلو الأخرى. في غضون فترة قصيرة من الزمن ، تم تفجير أول أربعة مشاركين على خشبة المسرح بواسطة إر تشون. عندما يتعلق الأمر بالشخص الخامس ، تغير الوضع فجأة. بدا الشاب غير ملحوظ ، لكن عندما ألقى إر تشون لكماته ، تمكن الشاب من إيقاف نفسه واستقرار جسده على بعد متر واحد فقط من حافة المسرح. تسللت ابتسامة باهتة ببطء على وجه إر تشون. أومأ برأسه وقال للشاب: “كانت تلك طريقة جيدة لإبطال القوة. لقد نجحت. “ ارتعدت عضلات وجه تشو وي تشينغ دون حسيب ولا رقيب للحظة. لم يستطع الا أن يمنع نفسه من الشتائم بصوت عالٍ ‘ يا له من مزيفة!’ الشخص السادس لم يكن سوى سانغ دي. احتلت بينغ اير و تشو وي تشينغ المرتبة السابعة والثامنة على التوالي ، لذا سيأتي دورها أولاً. من المؤكد أن الأمور سارت وفقًا لتوقعاته. لم يتم طرد سانغ دي من المسرح بعد أن تلقى لكمة. والأفضل من ذلك ، أنه تمكن من إيقاف نفسه متقدمًا مترًا واحدًا عن الرجل الذي مر في وقت سابق. بعد حصوله على “ابتسامة” من إر تشون ، ظل على المسرح. أخيرًا ، جاء دور بينغ اير. تحول انتباه الجمهور بأكمله الآن إلى التركيز فقط على إر تشون. بابتسامة باهتة ، نظر إليه تشو وي تشينغ. كان مهتمًا برؤية كيف خطط إر تشون للتعامل مع بينغ اير. بعد كل شيء ، كان تدريبها الذي أظهرته سابقًا في طبقة الجوهرة السابعة. بصرف النظر عنها ، لم يكن أي من المشاركين المتبقين في فئة الجوهرة السادسة. عند النظر إلى بينغ اير ، ظهرت ابتسامة فجأة على وجه إر تشون كما قال ، “بعد أن ترعرع في تدريب الجوهرة السابعة في مثل هذه السن المبكرة ، يعد أكثر من كافٍ لإثبات الموهبة غير العادية التي تمتلكها السيدة شانغوان. بطبيعة الحال ، فأنت تستحق مكانًا في النهائيات أيضًا. ومع ذلك ، نظرًا لأن التدريب الخاصة بك قد تجاوزت بالفعل المشاركين الآخرين. على هذا النحو ، سأستثني بكل سرور وسأعطيك مكانًا إضافيًا. يرجى التنحي والانتظار أسفل المرحلة. ليس عليك المشاركة في الجولة التالية “. بعد أن فوجئت ، لم تستطع بينغ اير إلا أن تلجأ لإلقاء نظرة على تشو وي تشينغ. لم يستطع تشو وي تشينغ منع نفسه من الابتسام. لم يكن إر تشون أحمق بعد كل شيء! لم يجرؤ على الغش أمام الكثير من الناس. من المؤكد أنه بعد سماع بيان إر تشون ، حتى سادة الجوهرة السماوية الذين كانوا غير راضين عن أفعاله كانوا الآن في حيرة من أمرهم. شرعت بينغ اير في النزول من المنصة عندما تلقت إشارة تشو وي تشينغ من عينيه. الشخص الثامن لم يكن سوى تشو وي تشينغ. كان هناك شخصان آخران بعده. رأى إر تشون بشكل طبيعي المظهر الذي تبادله تشو وي تشينغ و بينغ اير منذ لحظة. ومع ذلك ، لم يكن هناك حتى أدنى تغيير في تعبيره. “هل أنت جاهز؟” سأله إر تشون بلا مبالاة. أجاب تشو وي تشينغ ، “نعم ، أنا مستعد. من فضلك يا سيدي.” حدق فيه إر تشون في مفاجأة. كان هذا لأن تشو وي تشينغ قد أجاب عليه بشكل عرضي دون حتى إطلاق قطعة واحدة من المعدات المدمجة. سخر إر تشون سرا في قلبه. لم يهتم على الإطلاق. لقد اتخذ نفس الخطوة إلى الأمام قبل أن يلكم مباشرة في تشو وي تشينغ. احتوت قبضته على الطاقة السماوية. على الرغم من أنه قد لا يمكن رؤيتها على السطح ، إلا أنه في اللحظة التي ضربت فيها قبضته ، جاءت قوة قمعية قوية تضغط على صدر تشو وي تشينغ. تركته اللكمة مخنوقًا بعض الشيء. مع هذا الهجوم ، حتى سيد من فئة الجواهر السابعة لا يمكنه ضمان عدم تعرضه للضرب من قبل اللكمة ، ناهيك عن سيد من الدرجة الخامسة جوهرة. كان الاختلاف في طاقتهم السماوية هائلاً للغاية. ابتسم تشو وي تشينغ. في مواجهة قبضة إر تشون ، ضرب بكفه. بام! دوى ضجيج عالي على المسرح. حدث مشهد ترك الجمهور أدناه يحدق بأفواههم مندهشة. برفقة صدى طنين ، ظل تشو وي تشينغ واقفًا في نفس المكان. حتى أنه لم يتراجع خطوة إلى الوراء. لقد قام للتو بضرب قبضة إر تشون بعيدًا. “هاه؟” أصيب تشون إر بالذهول ، وقام على الفور بتثبيت نظرته على تشو وي تشينغ. كان هذا الرجل من الدرجة الخامسة! لم يكن لديه سوى خمس جواهر! كان بإمكانه رؤية خمسة أزواج من الجواهر السماوية على معصم تشو وي تشينغ. ‘هذا مستحيل!’ قال غريزيًا ، أراد أن يلقي لكمة أخرى لكن تشو وي تشينغ تدخل فجأة ، “سيدي ، لقد مررت ، أليس كذلك؟” مملوءًا بالاستياء ، منع إر تشون نفسه من رفع يده مرة أخرى. بدلاً من ذلك ، ارتدى مظهر غريب وسأل تشو وي تشينغ ، “أيها الشاب ، كيف تمكنت من منع ضربتي؟” بعد كل شيء ، لم يكن هناك على الإطلاق أي عروض مسرحية للضربة السابقة له. رد تشو وي تشينغ ضاحكًا ، “أوه ، قوتي أقوى نسبيًا ، سيدي، كان يقال لي إنني موهوب بقوة خارقة! “ لعن إر تشون سوء حظه داخليًا. ومع ذلك ، لم يفكر كثيرًا في ذلك. بعد كل شيء ، اجتمع تشو وي تشينغ مع العبقرية شانغوان بينغ اير. لم يكن غريبًا على الإطلاق أن يمتلك مهارة خاصة أو اثنتين تحت أكمامه. بعد أن أومأ برأسه ، أمسك بلسانه واستمر في الاختبار. كانت هذه فقط الجولة الثانية. كان إر تشون واثقًا من أن تشو وي تشينغ لن يكون قادرًا على تدمير خطته. تم إقصاء شخص آخر بين المشاركين المتبقيين ، تاركًا شخصًا إضافيًا على المسرح. وغني عن القول ، كان تشو وي تشينغ واضحًا أنه بصرف النظر عن نفسه ، تم تحديد هؤلاء الأشخاص الثلاثة المتبقين منذ فترة طويلة ليكونوا الفائزين قبل بدء المسابقة. بالنظر إلى الأشخاص الأربعة المتبقين ، قام إر تشون بإلقاء نظرة على تشو وي تشينغ للحظة قبل أن يعلن ، “منذ أن اجتاز الأربعة منكم التقييم في وقت سابق (*أربعة لان بينغ اير تجازوت الاختبار بالفعل وتبقى الأربعة فقط*) ، سننتقل الآن إلى الجولة الثالثة. أن تكون قادرًا على تحمل ضربتي لا يعني أنك ستكون قادرًا على الصمود في وقت آخر. تمامًا كما كان من قبل ، سأجري هذه الجولة شخصيًا”. بدون شك ، كان أول مشاركين قادرين بشكل طبيعي على الصمود في وجه “هجومه” مرة أخرى. ثم جاء دور تشو وي تشينغ مرة أخرى. نظر تشو وي تشينغ مبتسمًا إلى هذا “السيد” المزعوم أمامه. أمام تشو وي تشينغ ، بدا تعبير إر تشون طبيعيًا نسبيًا ، كما لو أن كل شيء كان عادلاً. حتى أنه قال له على وجه التحديد ، “انتبه أيها الشاب.” ابتسم تشو وي تشينغ وهو قال لـ إر تشون ، “تفضل ، أيها الكبير.” وميض بريق بارد في عيون إر تشون. وبينما كان يتقدم للأمام ، لكم بقبضته اليمنى. كانت قبضته تتجه مباشرة إلى صدر تشو وي تشينغ. اندلع إحساس بالبرد من قبضته. ومع ذلك ، فإن الشيء الغريب هو حقيقة أن موجة البرد لم تتبدد لكنها بدأت تتكاثف بدلاً من ذلك. مثل جليد غير مرئي ، أطلق مباشرة على صدر تشو وي تشينغ. ‘مهارة؟ هذا الزميل في الواقع يلقي مهارة؟ وانظر إلى مدى براعته في التستر عليها! يا له من شخص “مذهل”!’ فكر تشو وي تشينغ في نفسه. كان لا يزال يحتفظ بالابتسامة على وجهه حيث قام بنفس الطريقة التي فعلها سابقًا بصفعة على يد إر تشون. بام! وسط الطنين الرنان ، سقط إر تشون في حالة ذهول. كان هذا بسبب ضرب قبضته مرة أخرى من قبل تشو وي تشينغ. ليس هذا فقط ، كان تشو وي تشينغ لا يزال واقفا هناك ، على ما يرام تمامًا في نفس المكان كما لو لم يحدث شيء للتو. “شكرا لك يا سيدي ، لأنك أظهرت لي الرحمة!” ضحك تشو وي تشينغ بخفة. حدق إر تشون في تشو وي تشينغ وأخيراً ، لم يعد قادرًا على إخفائه. أصبح وجهه متجهمًا بوضوح. لم يكن هذا الشاب شخصا بسيطا. كانت قوته قوية للغاية! لقد استخدم 80٪ من طاقته في الضربة من قبل! على الرغم من أنه لم يطلق العنان للكثير من قوته لإخفاء مهارته ، إلا أن سيد جوهرة سماوية يمتلك سبع جواهر لن يتمكن من صد هجومه بهذه السهولة! بدت القوة الخارقة التي ولد بها مبالغًا فيها بعض الشيء. بكل صدق ، لم يستخدم تشو وي تشينغ الكثير من طاقته السماوية. لقد احتفظ بها فقط على مستوى تدريب الجواهر الخمسة. ومع ذلك ، فقد وصلت قوته البدنية بالفعل إلى مستوى مرعب للغاية. كان في مستوى الجوهرة التاسعة ، وشهد تحسنًا من الطاقة المقدسة ، وكان يمتلك سلالة دم النمر الإلهي الشيطاني المظلم وسلالة التنين. سمحت له جميع التعزيزات المختلفة بالوصول إلى مستوى مرعب إلى حد ما بقوته البدنية فقط. بالنسبة لمهارة الهجوم من إر تشون مع خاصية الجيلد في وقت سابق ، ما الضرر الذي يمكن أن تحدثه في مواجهة الطاقة المقدسة؟ اختبر إر تشون المرشح الرابع بشكل كئيب مرة أخرى ، وبطبيعة الحال ، مر مرة أخرى. أربعة أشخاص! كان لا يزال هناك أربعة أشخاص على المسرح ، لكن لم يكن هناك سوى ثلاثة أماكن متاحة للنهائيات. كان هناك أربعة أشخاص متبقين بعد جولتين متتاليتين من الاختبار. على الرغم من أن عامة الناس لم يشعروا بأي شيء خارج عن المألوف ، إلا أن سادة الجوهرة السماوية أسفل المسرح بدأوا يشمون رائحة مريبة. الشخص الذي ظهر كأعظم زيف لم يكن سوى تشو وي تشينغ. بعد كل شيء ، لم يتراجع على الإطلاق. ومع ذلك ، فإن أفعاله المفرطة في الافتراء بدت حقيقية لمن لديهم عيون فطنة. ألقوا نظرة أخرى على الثلاثة الباقين غير تشو وي تشينغ ، وسرعان ما تعرفوا عليهم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط