نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 688

الفصل 688

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

بدا تشو وي تشينغ غير مدرك أن شخصًا ما كان يحاول التسلل من خلفه. عندما واجه الشخصين اللذين كانا يتقدمان نحوه ، تراجع بضع خطوات كما لو كان خائفًا. حتى أنه لاحظ النظرة المتعجرفة على وجه سانغ دي. كيف يمكن أن يكونوا أكثر دهاء منه ، ليتل فاتي تشو؟

في سعادتهم ، زاد سانغ دي وشريكه من سرعتهم وقوة هجماتهم وهم يتجهون نحو تشو وي تشينغ. في تلك اللحظة ، كان تشو وي تشينغ على ما يبدو يتعثر في حالة من الذعر ، وهو يرفرف بيده اليمنى دون وعي. تعثر ورفع قدمه اليمنى التي ضربت الأرض بشدة.

حدث المشهد الغريب في تلك اللحظة. حتى السيد إر تشون لم يتفاعل على الإطلاق.

مع صدمتين خفيفتين ، وسط ضوء فضي مبهر ، انقسمت أجساد سانغ دي وشريكه إلى قسمين. ركود الجزء العلوي من أجسادهم وبقيت نظرة متعجرفة ومخيفة على وجوههم من فوزهم الوشيك. كانت أجسادهم السفلى لا تزال تتحرك لكن أجسادهم لم تعد كاملة.

تناثر الدم والأعضاء في كل مكان. كان سانغ دي في حيرة من أمره. لماذا يبدو أن تشو وي تشينغ كان يزداد طولًا بينما كان يشعر بالضعف؟ لم يكن هناك شيء ما على ما يرام ، وبينما نظر إلى أسفل لا شعوريًا ، أطلق صرخة مأساوية.

الرجل الذي كان يتسلل إلى تشو وي تشينغ كان أسوأ من أصدقائه. عندما كان تشو وي تشينغ يتظاهر بالتعثر ثم تعثر ، قام بدس ساقه اليمنى على الأرض لإطلاق موجة صدمة مرعبة. ولأن هذا الرجل ظل قريبًا من الأرض ، فقد انتقلت موجة الصدمة الشديدة على الفور إلى جسده. تم تدمير جميع عظامه وأعضائه الداخلية على الفور بسبب ضرب تشو وي تشينغ ، مما تسبب في سفك الدماء بعنف ، وكان من المستحيل عليه أن ينجو من هذا الهجوم.

موت مباشر! الرجال الثلاثة الذين كانت لهم اليد العليا المطلقة قتلوا على الفور من قبل تشو وي تشينغ بطريقة مروعة. كان المكان بأكمله هادئًا لدرجة أنك تسمع صوت الدبوس. صُدم سانغ تان الذي كان جالسًا على مقعد الرأس في صمت ، بينما كان فم إر تشون مفتوحًا على مصراعيه بسبب الصدمة.

“أوه! كيف حدث هذا؟ هُزموا جميعًا بسهولة. سيد إر تشون ، كان يجب أن تكون قادرًا على معرفة أنهما لم يكونا متطابقين بالنسبة لي. لماذا لم توقفني! ” صرخ تشو وي تشينغ في ذعر. قامت شانغوان بينغ اير بحياكة حاجبيها عندما رأت المشهد المروع على المسرح. ومع ذلك ، عندما رأت تشو وي تشينغ يقدم عرضًا لا تشوبه شائبة ، كادت أن تضحك. يا له من رجل مؤذ …

لم يكن تشو وي تشينغ يريد في البداية أن يصنع مشهدًا ، لكن وهج سانغ دي الشرير ومخططات إر تشون القذرة أغضبته. لم يكن من يعاني في صمت. بالنسبة لهم للتخطيط ضده ، كيف يمكن أن يكون لهم نتيجة جيدة؟ إلى جانب ذلك ، كان لديه خطط متابعة للتعامل مع الوضع.

“أنت .. قتلتهم؟” انقطع إر تشون من غيبوبة عندما سمع صرخات تشو وي تشينغ. هتف المتفرجون.

ومع ذلك ، حافظ تشو وي تشينغ على نظرة البراءة مع الخوف على وجهه. “لم أكن أعرف أن هذا سيحدث. ألم تطلب منا القتال بكل ما نملك؟ مع التدريب الخاصة بك ، كان يجب أن تكون قادرًا على إيقافي!” على الرغم من أنه لم يقل ذلك بشكل مباشر ، إلا أنه كان يدفع بكل المسؤولية إلى إر تشون.

لم يكن من السهل على سانغ تان أن يجد أنفاسه لكنه ظل صامتًا. لقد أعطى سانغ دي كل ما يمكنه الحصول عليه في مدينة أوباتار حتى يتمكن ابنه من الانضمام إلى صفوف القصر السماوي الروحاني. لم يكن يتوقع أن الخطة التي كان لا بد أن تنجح بسلاسة سيكون لها مثل هذا التغيير غير المتوقع. مات ابنه الوحيد الآن ، وبينما كان يحدق في تشو وي تشينغ الذي كان لا يزال على المسرح ، تحولت عيناه إلى اللون الأحمر.

“أيها النذل ، لقد أتيت إلى هنا عمدًا لتفسد الأمور. هذا استفزاز خطير ضد القصر السماوي الروحاني. أيها الرجال ، احبسوه! ” كان إر تشون غاضبًا. على الرغم من أنه كان يتمتع بمكانة عالية في مدينة أوباتار ، إلا أن الرجال الثلاثة الذين ماتوا لم يكونوا أشخاصًا عاديين ، وقد قبل منهم رشوة كبيرة.

وبينما كان يتحدث ، لم يُظهر أي اعتبار لأي شيء آخر. حاول صفع تشو وي تشينغ. انخفضت درجة الحرارة على المسرح فجأة لدرجة أنهم تمكنوا من رؤية قطع الجليد تتشكل في الهواء.

وقف تشو وي تشينغ ساكنًا بينما جاء إر تشون نحوه. “لطيف. يا له من قصر سماوي غامض مثير للإعجاب “.

أضاء توهج ذهبي غامق كما سمع صوت عالٍ. وقف تشو وي تشينغ ساكنًا دون أن يحرك أصابعه حتى ظهرت المطارق المزدوجة الطبقة الإلهية في كلتا يديه.

” هالة حماية المعدات المدمجة الإلهية ؟!” هتف إر تشون. تعرف على الأسلحة ، لذا توقف عن الحركة على الفور. كانت هالة حماية المعدات المدمجة الإلهية نادرة في كل من البر الرئيسي اللامحدود والقصر السماوي الروحاني. لقد رآهم إر تشون عدة مرات خلال مسابقات الجوهرة السماوية ، وكان يعلم أن كل شخص لديه مجموعة معدات مدمجة من الطبقة الإلهية. كان لا بد من التأكيد على أن أولئك الذين استخدموا مثل هذه المجموعات كانوا نخبًا من جيل الشباب في الأراضي المقدسة الخمسة العظماء ، الذين رعاهم بعناية كل أرض مقدسة. كان من الصعب بالفعل الحصول على مجموعة منتظمة من المعدات المدمجة لسيد الجوهرة السماوية العادي ، ناهيك عن هالة الحماية الإلهية للمعدات المدمجة.

بغض النظر عن مدى كره إر تشون لـ تشو وي تشينغ ، توقف على الفور ولم يجرؤ على الاستمرار في اتخاذ أي إجراء عندما رأى هالة حماية المعدات المدمجة الإلهية وصغر عمر تشو وي تشينغ. يجب أن يكون أي شخص في البر الرئيسي السماوي الروحاني يمتلك المعدات المدمجة الإلهية من خلفية قوية. حتى القصر السماوي الروحاني الذي يمثل المدينة لم يكن لديه معدات مدمجة من هذا العيار.

نظر تشو وي تشينغ إلى إر تشون بازدراء. “هل تعلم أيضًا عن هالة حماية المعدات المدمجة الإلهية أيضًا؟ إذن هل تعرف ما هو إرث القوة؟ ” كان خبيرا في خداع الناس. كانت هناك لحظة في الماضي حيث خدع ملكًا سماويًا للتراجع عن القتال. لقد أصبح الآن أقوى بكثير ، وبثقة كبيرة ، كان من الأسهل عليه خداع شخص ما. من على البر الرئيسي السماوي الروحاني يعرف عن إرث القوة؟

هز إر تشون رأسه دون وعي بينما سخر تشو وي تشينغ “أنت لا تعرف حتى عن إرث القوة. يبدو أن العالم نسينا نحن سادة الطبقة الإلهية “.

كانت بقية كلماته ثانوية. عندما قال تشو وي تشينغ “الطبقة الإلهية” ، حتى سانغ تان الذي كان يشعر بالكراهية الشديدة من فقدان ابنه ارتعد من البرد.

“ماذا قلت؟ هل أنت سيد من الدرجة الإلهية؟ ” امتلأت عيون إر تشون بالكفر. بصفته تلميذًا داخليًا غامضًا في القصر السماوي وسيدًا رفيع المستوى من الجوهرة التاسعة السماوية ، كان يعرف القليل عن سادة الطبقة الإلهية. كان يعلم أن سيد الطبقة الإلهية يجب أن يكون في المستوى الأدنى لمرحلة الملك السماوي. الشاب الواقف أمامه لم يكن لديه سوى مستوى تدريب في الجوهرة الخامسة ، لكنه أطلق على نفسه لقب سيد الطبقة الإلهية كما لو كانت حقيقة. (*سيد الطبقة الإلهية هو سيد المعدات المدمجة الذي يصنع المعدات المدمجة الإلهية ولا يشترط ان يكون سيد من مرحلة الإله السماوي*)

“أنت لا تصدقني؟” وقف تشو وي تشينغ ويداه خلفه. لقد رسم نفسه عمدا كشخص ينضح بهواء خالد. “خرجت في البداية من العزلة في محاولة لبناء علاقة جيدة مع القصر السماوي الروحاني حتى نتمكن من مساعدة بعضنا البعض. لم أكن أتوقع مواجهة مخططاتك المخزية. لن أشرح أكثر من ذلك. الحقائق تتحدث بصوت أعلى من الكلمات. شاهد فقط.”

لوح تشو وي تشينغ بيده اليسرى بينما كان يتحدث وظهرت ورقة المعدات المدمجة ، تطفو أمامه. كان الورق الناعم هو أفضل ورق مُدمج كان موجودًا. ورقة واحدة فقط كانت تساوي أكثر من مائة قطعة ذهبية. استخدم البر الرئيسي السماوي الروحاني نفس العملة مع اختلاف الصور المنقوشة على العملات الذهبية.

توقفت ورقة المعدات المدمجة الناعمة عندما كانت تطفو أمام تشو وي تشينغ بينما كان يقف ويده اليسرى في ظهره بطريقة هادئة. كان لقب سيد الطبقة الإلهية مذهلاً للغاية. كان الجميع يراقبونه ، في انتظار رؤية ما سيفعله بعد ذلك. فجأة ، ومض ضوء فضي عليها ، واهتزت ورقة المعدات المدمجة قليلاً دون أن يفعل تشو وي تشينغ أي شيء. وميض ضوء فضي آخر فجأة ، وبمجرد أن تلاشى الوهج ، لوح تشو وي تشينغ بيده بينما كانت ورقة المعدات المدمجة تتجه نحو سيد الجوهرة السماوية الذي كان جالسًا أسفل المنصة.

أمسك سيد الجوهرة السماوية بورقة المعدات المدمجة دون وعي. اتسعت عيناه على الفور في حالة صدمة وهو يصرخ ، “هذا … هذه لفافة المعدات المدمجة. السماء! إنها لفافة المعدات المدمجة على السيد الكبير “.

تمامًا مثل ما قاله تشو وي تشينغ ، فإن الحقائق تتحدث بصوت أعلى من الكلمات. عندما قُدمت الحقيقة بهذا الوضوح ، لم يكن هناك ما يلزم قوله.

نظر سيد الجوهرة السماوية الذي أمسك بملف لفافة المعدات المدمجة إلى تشو وي تشينغ بشغف. نعم! لقد كان سيد الجوهرة السماوية ، لكن جميع سادة الجوهرة السماوية سيكون لديهم نفس رد الفعل العاطفي عندما يرون سيد المعدات المدمجة. علاوة على ذلك ، فإن سيد المعدات المدمجة الذي كان يقف أمامه لم يكن مجرد شخص عادي بل كان سيدًا أسطوريًا من الطبقة الإلهية من البر الرئيسي السماوي الروحاني!

لم يشك سيد الجوهرة السماوية في هوية تشو وي تشينغ بصفته سيد الطبقة الإلهية لأنه تمكن من استدعاء لفافة المعدات المدمجة ذات المستوى الرئيسي بحركة واحدة فقط من يده. بصرف النظر عن سيد طبقة الإلهية ، من كان بإمكانه فعل ذلك أيضًا؟

ابتسم تشو وي تشينغ بلا مبالاة وقال لسيد الجوهرة السماوية ، “لفافة المعدات المدمجة هذه لك. لا يعني ذلك الكثير بالنسبة لي. ومع ذلك ، أود من جميع سادة الجوهرة السماوية هنا أن يشهدوا. لقد انغمست في لفائف المعدات المدمجة على مدار العشرين عامًا الماضية. لقد بذلت كل طاقتي في إنتاج لفافة المعدات المدمجة هذه. إذا كنا هنا للحديث عن مستويات التدريب ، فأنا لا شيء مقارنة بالسيد إر تشون. إذا لم أصل إلى النهائيات ، يرجى إبلاغ القصر السماوي الروحاني بما رأيته اليوم. أعتقد أن القصر السماوي الروحاني سيمنحني العدالة التي أستحقها “.

في اللحظة التي قيل فيها هذا ، قوبل على الفور بموافقة من اسياد الجوهرة السماوية. لم يحبوا إر تشون منذ البداية. إلى جانب ذلك ، كان تشو وي تشينغ سيدًا من الطبقة الإلهية ، وكانوا متحمسين للحصول على موافقة تشو وي تشينغ! لقد كان الطريق الذي أدى إلى عظمة أي سيد الجوهرة السماوية! علاوة على ذلك ، فشلت القواعد عندما يكون المخالفون فيلق. بلغ عدد أعضاء فرقة الجوهرة السماوية أكثر من مائة. كل منهم لديه بعض الخلفية. بغض النظر عن مدى بغض إر تشون وحتى بدعم من رئيس البلدية سانغ تان ، فإنه لن يجرؤ على الإساءة إلى العديد من سادة الجوهرة السماوية في نفس الوقت.

الفصل 688 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] بدا تشو وي تشينغ غير مدرك أن شخصًا ما كان يحاول التسلل من خلفه. عندما واجه الشخصين اللذين كانا يتقدمان نحوه ، تراجع بضع خطوات كما لو كان خائفًا. حتى أنه لاحظ النظرة المتعجرفة على وجه سانغ دي. كيف يمكن أن يكونوا أكثر دهاء منه ، ليتل فاتي تشو؟ في سعادتهم ، زاد سانغ دي وشريكه من سرعتهم وقوة هجماتهم وهم يتجهون نحو تشو وي تشينغ. في تلك اللحظة ، كان تشو وي تشينغ على ما يبدو يتعثر في حالة من الذعر ، وهو يرفرف بيده اليمنى دون وعي. تعثر ورفع قدمه اليمنى التي ضربت الأرض بشدة. حدث المشهد الغريب في تلك اللحظة. حتى السيد إر تشون لم يتفاعل على الإطلاق. مع صدمتين خفيفتين ، وسط ضوء فضي مبهر ، انقسمت أجساد سانغ دي وشريكه إلى قسمين. ركود الجزء العلوي من أجسادهم وبقيت نظرة متعجرفة ومخيفة على وجوههم من فوزهم الوشيك. كانت أجسادهم السفلى لا تزال تتحرك لكن أجسادهم لم تعد كاملة. تناثر الدم والأعضاء في كل مكان. كان سانغ دي في حيرة من أمره. لماذا يبدو أن تشو وي تشينغ كان يزداد طولًا بينما كان يشعر بالضعف؟ لم يكن هناك شيء ما على ما يرام ، وبينما نظر إلى أسفل لا شعوريًا ، أطلق صرخة مأساوية. الرجل الذي كان يتسلل إلى تشو وي تشينغ كان أسوأ من أصدقائه. عندما كان تشو وي تشينغ يتظاهر بالتعثر ثم تعثر ، قام بدس ساقه اليمنى على الأرض لإطلاق موجة صدمة مرعبة. ولأن هذا الرجل ظل قريبًا من الأرض ، فقد انتقلت موجة الصدمة الشديدة على الفور إلى جسده. تم تدمير جميع عظامه وأعضائه الداخلية على الفور بسبب ضرب تشو وي تشينغ ، مما تسبب في سفك الدماء بعنف ، وكان من المستحيل عليه أن ينجو من هذا الهجوم. موت مباشر! الرجال الثلاثة الذين كانت لهم اليد العليا المطلقة قتلوا على الفور من قبل تشو وي تشينغ بطريقة مروعة. كان المكان بأكمله هادئًا لدرجة أنك تسمع صوت الدبوس. صُدم سانغ تان الذي كان جالسًا على مقعد الرأس في صمت ، بينما كان فم إر تشون مفتوحًا على مصراعيه بسبب الصدمة. “أوه! كيف حدث هذا؟ هُزموا جميعًا بسهولة. سيد إر تشون ، كان يجب أن تكون قادرًا على معرفة أنهما لم يكونا متطابقين بالنسبة لي. لماذا لم توقفني! ” صرخ تشو وي تشينغ في ذعر. قامت شانغوان بينغ اير بحياكة حاجبيها عندما رأت المشهد المروع على المسرح. ومع ذلك ، عندما رأت تشو وي تشينغ يقدم عرضًا لا تشوبه شائبة ، كادت أن تضحك. يا له من رجل مؤذ … لم يكن تشو وي تشينغ يريد في البداية أن يصنع مشهدًا ، لكن وهج سانغ دي الشرير ومخططات إر تشون القذرة أغضبته. لم يكن من يعاني في صمت. بالنسبة لهم للتخطيط ضده ، كيف يمكن أن يكون لهم نتيجة جيدة؟ إلى جانب ذلك ، كان لديه خطط متابعة للتعامل مع الوضع. “أنت .. قتلتهم؟” انقطع إر تشون من غيبوبة عندما سمع صرخات تشو وي تشينغ. هتف المتفرجون. ومع ذلك ، حافظ تشو وي تشينغ على نظرة البراءة مع الخوف على وجهه. “لم أكن أعرف أن هذا سيحدث. ألم تطلب منا القتال بكل ما نملك؟ مع التدريب الخاصة بك ، كان يجب أن تكون قادرًا على إيقافي!” على الرغم من أنه لم يقل ذلك بشكل مباشر ، إلا أنه كان يدفع بكل المسؤولية إلى إر تشون. لم يكن من السهل على سانغ تان أن يجد أنفاسه لكنه ظل صامتًا. لقد أعطى سانغ دي كل ما يمكنه الحصول عليه في مدينة أوباتار حتى يتمكن ابنه من الانضمام إلى صفوف القصر السماوي الروحاني. لم يكن يتوقع أن الخطة التي كان لا بد أن تنجح بسلاسة سيكون لها مثل هذا التغيير غير المتوقع. مات ابنه الوحيد الآن ، وبينما كان يحدق في تشو وي تشينغ الذي كان لا يزال على المسرح ، تحولت عيناه إلى اللون الأحمر. “أيها النذل ، لقد أتيت إلى هنا عمدًا لتفسد الأمور. هذا استفزاز خطير ضد القصر السماوي الروحاني. أيها الرجال ، احبسوه! ” كان إر تشون غاضبًا. على الرغم من أنه كان يتمتع بمكانة عالية في مدينة أوباتار ، إلا أن الرجال الثلاثة الذين ماتوا لم يكونوا أشخاصًا عاديين ، وقد قبل منهم رشوة كبيرة. وبينما كان يتحدث ، لم يُظهر أي اعتبار لأي شيء آخر. حاول صفع تشو وي تشينغ. انخفضت درجة الحرارة على المسرح فجأة لدرجة أنهم تمكنوا من رؤية قطع الجليد تتشكل في الهواء. وقف تشو وي تشينغ ساكنًا بينما جاء إر تشون نحوه. “لطيف. يا له من قصر سماوي غامض مثير للإعجاب “. أضاء توهج ذهبي غامق كما سمع صوت عالٍ. وقف تشو وي تشينغ ساكنًا دون أن يحرك أصابعه حتى ظهرت المطارق المزدوجة الطبقة الإلهية في كلتا يديه. ” هالة حماية المعدات المدمجة الإلهية ؟!” هتف إر تشون. تعرف على الأسلحة ، لذا توقف عن الحركة على الفور. كانت هالة حماية المعدات المدمجة الإلهية نادرة في كل من البر الرئيسي اللامحدود والقصر السماوي الروحاني. لقد رآهم إر تشون عدة مرات خلال مسابقات الجوهرة السماوية ، وكان يعلم أن كل شخص لديه مجموعة معدات مدمجة من الطبقة الإلهية. كان لا بد من التأكيد على أن أولئك الذين استخدموا مثل هذه المجموعات كانوا نخبًا من جيل الشباب في الأراضي المقدسة الخمسة العظماء ، الذين رعاهم بعناية كل أرض مقدسة. كان من الصعب بالفعل الحصول على مجموعة منتظمة من المعدات المدمجة لسيد الجوهرة السماوية العادي ، ناهيك عن هالة الحماية الإلهية للمعدات المدمجة. بغض النظر عن مدى كره إر تشون لـ تشو وي تشينغ ، توقف على الفور ولم يجرؤ على الاستمرار في اتخاذ أي إجراء عندما رأى هالة حماية المعدات المدمجة الإلهية وصغر عمر تشو وي تشينغ. يجب أن يكون أي شخص في البر الرئيسي السماوي الروحاني يمتلك المعدات المدمجة الإلهية من خلفية قوية. حتى القصر السماوي الروحاني الذي يمثل المدينة لم يكن لديه معدات مدمجة من هذا العيار. نظر تشو وي تشينغ إلى إر تشون بازدراء. “هل تعلم أيضًا عن هالة حماية المعدات المدمجة الإلهية أيضًا؟ إذن هل تعرف ما هو إرث القوة؟ ” كان خبيرا في خداع الناس. كانت هناك لحظة في الماضي حيث خدع ملكًا سماويًا للتراجع عن القتال. لقد أصبح الآن أقوى بكثير ، وبثقة كبيرة ، كان من الأسهل عليه خداع شخص ما. من على البر الرئيسي السماوي الروحاني يعرف عن إرث القوة؟ هز إر تشون رأسه دون وعي بينما سخر تشو وي تشينغ “أنت لا تعرف حتى عن إرث القوة. يبدو أن العالم نسينا نحن سادة الطبقة الإلهية “. كانت بقية كلماته ثانوية. عندما قال تشو وي تشينغ “الطبقة الإلهية” ، حتى سانغ تان الذي كان يشعر بالكراهية الشديدة من فقدان ابنه ارتعد من البرد. “ماذا قلت؟ هل أنت سيد من الدرجة الإلهية؟ ” امتلأت عيون إر تشون بالكفر. بصفته تلميذًا داخليًا غامضًا في القصر السماوي وسيدًا رفيع المستوى من الجوهرة التاسعة السماوية ، كان يعرف القليل عن سادة الطبقة الإلهية. كان يعلم أن سيد الطبقة الإلهية يجب أن يكون في المستوى الأدنى لمرحلة الملك السماوي. الشاب الواقف أمامه لم يكن لديه سوى مستوى تدريب في الجوهرة الخامسة ، لكنه أطلق على نفسه لقب سيد الطبقة الإلهية كما لو كانت حقيقة. (*سيد الطبقة الإلهية هو سيد المعدات المدمجة الذي يصنع المعدات المدمجة الإلهية ولا يشترط ان يكون سيد من مرحلة الإله السماوي*) “أنت لا تصدقني؟” وقف تشو وي تشينغ ويداه خلفه. لقد رسم نفسه عمدا كشخص ينضح بهواء خالد. “خرجت في البداية من العزلة في محاولة لبناء علاقة جيدة مع القصر السماوي الروحاني حتى نتمكن من مساعدة بعضنا البعض. لم أكن أتوقع مواجهة مخططاتك المخزية. لن أشرح أكثر من ذلك. الحقائق تتحدث بصوت أعلى من الكلمات. شاهد فقط.” لوح تشو وي تشينغ بيده اليسرى بينما كان يتحدث وظهرت ورقة المعدات المدمجة ، تطفو أمامه. كان الورق الناعم هو أفضل ورق مُدمج كان موجودًا. ورقة واحدة فقط كانت تساوي أكثر من مائة قطعة ذهبية. استخدم البر الرئيسي السماوي الروحاني نفس العملة مع اختلاف الصور المنقوشة على العملات الذهبية. توقفت ورقة المعدات المدمجة الناعمة عندما كانت تطفو أمام تشو وي تشينغ بينما كان يقف ويده اليسرى في ظهره بطريقة هادئة. كان لقب سيد الطبقة الإلهية مذهلاً للغاية. كان الجميع يراقبونه ، في انتظار رؤية ما سيفعله بعد ذلك. فجأة ، ومض ضوء فضي عليها ، واهتزت ورقة المعدات المدمجة قليلاً دون أن يفعل تشو وي تشينغ أي شيء. وميض ضوء فضي آخر فجأة ، وبمجرد أن تلاشى الوهج ، لوح تشو وي تشينغ بيده بينما كانت ورقة المعدات المدمجة تتجه نحو سيد الجوهرة السماوية الذي كان جالسًا أسفل المنصة. أمسك سيد الجوهرة السماوية بورقة المعدات المدمجة دون وعي. اتسعت عيناه على الفور في حالة صدمة وهو يصرخ ، “هذا … هذه لفافة المعدات المدمجة. السماء! إنها لفافة المعدات المدمجة على السيد الكبير “. تمامًا مثل ما قاله تشو وي تشينغ ، فإن الحقائق تتحدث بصوت أعلى من الكلمات. عندما قُدمت الحقيقة بهذا الوضوح ، لم يكن هناك ما يلزم قوله. نظر سيد الجوهرة السماوية الذي أمسك بملف لفافة المعدات المدمجة إلى تشو وي تشينغ بشغف. نعم! لقد كان سيد الجوهرة السماوية ، لكن جميع سادة الجوهرة السماوية سيكون لديهم نفس رد الفعل العاطفي عندما يرون سيد المعدات المدمجة. علاوة على ذلك ، فإن سيد المعدات المدمجة الذي كان يقف أمامه لم يكن مجرد شخص عادي بل كان سيدًا أسطوريًا من الطبقة الإلهية من البر الرئيسي السماوي الروحاني! لم يشك سيد الجوهرة السماوية في هوية تشو وي تشينغ بصفته سيد الطبقة الإلهية لأنه تمكن من استدعاء لفافة المعدات المدمجة ذات المستوى الرئيسي بحركة واحدة فقط من يده. بصرف النظر عن سيد طبقة الإلهية ، من كان بإمكانه فعل ذلك أيضًا؟ ابتسم تشو وي تشينغ بلا مبالاة وقال لسيد الجوهرة السماوية ، “لفافة المعدات المدمجة هذه لك. لا يعني ذلك الكثير بالنسبة لي. ومع ذلك ، أود من جميع سادة الجوهرة السماوية هنا أن يشهدوا. لقد انغمست في لفائف المعدات المدمجة على مدار العشرين عامًا الماضية. لقد بذلت كل طاقتي في إنتاج لفافة المعدات المدمجة هذه. إذا كنا هنا للحديث عن مستويات التدريب ، فأنا لا شيء مقارنة بالسيد إر تشون. إذا لم أصل إلى النهائيات ، يرجى إبلاغ القصر السماوي الروحاني بما رأيته اليوم. أعتقد أن القصر السماوي الروحاني سيمنحني العدالة التي أستحقها “. في اللحظة التي قيل فيها هذا ، قوبل على الفور بموافقة من اسياد الجوهرة السماوية. لم يحبوا إر تشون منذ البداية. إلى جانب ذلك ، كان تشو وي تشينغ سيدًا من الطبقة الإلهية ، وكانوا متحمسين للحصول على موافقة تشو وي تشينغ! لقد كان الطريق الذي أدى إلى عظمة أي سيد الجوهرة السماوية! علاوة على ذلك ، فشلت القواعد عندما يكون المخالفون فيلق. بلغ عدد أعضاء فرقة الجوهرة السماوية أكثر من مائة. كل منهم لديه بعض الخلفية. بغض النظر عن مدى بغض إر تشون وحتى بدعم من رئيس البلدية سانغ تان ، فإنه لن يجرؤ على الإساءة إلى العديد من سادة الجوهرة السماوية في نفس الوقت.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط