نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 689

الفصل 689

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[لا مزيد]

تحول تعبير إر تشون إلى قاتمة للغاية ، ولا يزال هناك تلميح من الصدمة غير المخفية في عينيه. بصفته سيد الجوهرة السماوية الذي كان يتمتع بأعلى تدريب بين جميع الحاضرين ، كان يعلم مدى صعوبة إنشاء لفافة المعدات المدمجة في لحظة. لم يتطلب إنشاء لفافة المعدات المدمجة الطاقة السماوية السمة المكانية فحسب ، بل تطلب أيضًا مزيجًا من سائل المعدات المدمجة والتحكم الدقيق في التوقيت والسرعة. كل جانب من هذا كان مهم.

علاوة على ذلك ، بالنسبة لـ تشو وي تشينغ لإنتاج لفافة المعدات المدمجة بسرعة ، تم إلقاء خطته وحدها تمامًا من النافذة ، ناهيك عن أي شيء آخر. أيضًا ، إذا ادعى شخص يمكنه بسهولة إنشاء لفافة المعدات المدمجة أن لديه قدرات سيد الطبقة الإلهية ، فلا يوجد سبب لعدم تصديقه.

بعد سلسلة من التغييرات في تعبيره ، ابتسم إر تشون ابتسامة أقبح من البكاء. “سيدي ، من فضلك سامحني إذا كنت قد أساءت إليك. لقد كان خطأي لعدم قدرتي على إنقاذهم. لا يمكن إلقاء اللوم عليك. ليس هناك شك في أنك نجحت ، وتأهلت للمشاركة في النهائيات لاختيار المواهب. علاوة على ذلك ، أعتقد أنك سوف تتألق في النهائيات وبالتأكيد ستنضم إلى القصر السماوي الروحاني “.

لم يكن هناك أي شيء آخر يمكن أن يفعله إر تشون. إذا علمت الإدارة العليا بهذا ، فستكون هذه نهاية وقته في القصر السماوي الروحاني. مقارنة بالمزايا التي حصل عليها من سانغ تان والآخرين ، كان من الواضح أن منصبه في القصر السماوي الروحاني أكثر أهمية. علاوة على ذلك ، من الذي قد يسيء إلى سيد الطبقة الإلهية؟ أي شخص عادي سيختار عدم القيام بذلك. لذلك ، بغض النظر عن مقدار الاستياء والاكتئاب الذي شعر به ، لا يمكنه إلا تحمله. لم يجرؤ على التعبير عن مشاعره على الإطلاق.

ابتسم تشو وي تشينغ بخفة قبل أن يقول ساخرًا ، “هذا رائع. لكن هل السيد إر تشون ليس على ما يرام؟ كان ردك بطيئًا جدًا “. بعد إلقاء الملاحظة الساخرة عليه ، طاف تشو وي تشينغ من المنصة وأمسك بيد بينغ اير قبل أن يستدير ويغادر.

لقد كتب عنوان الفندق الذي كان يقيم فيه عندما قام بالتسجيل ، حتى يتمكن شخص ما من إرسال مؤهلات التوصية للنهائيات إليه بشكل طبيعي. فتح أسياد الجوهرة السماوية له طريقًا عندما سار بجانبهم. تحت نظرات الجميع المحترقة ، ترك تشو وي تشينغ يده مع شانغوان بينغ اير.

على المنصة ، كان سانغ تان غاضبًا جدًا لدرجة أنه وقع في ذهول. لم يعد يجرؤ إر تشون على اللعب بعد الآن حيث بدأ في جولة أخرى من التجارب واختار اثنين من المشاركين للتقدم إلى النهائيات. عندها فقط انتهت المهزلة بأكملها.

عندما وصلوا إلى الفندق ، قالت شانغوان بينغ اير بقلق ، “ليتل فاتي ، ألا تعتقد أنك تجاوزت الأمر؟ علاوة على ذلك ، فأنت لست خبيرًا في الطبقة الإلهية! ستنكشف بسهولة بمجرد وصولك إلى مقر القصر السماوي الروحاني “.

ضحك تشو وي تشينغ. “من قال لك أنني لست سيدًا من الدرجة الإلهية؟ مع الأوراق والمواد اللازمة ، ليس من المستحيل أن تكون واحدًا. على الرغم من أنني لست في مرحلة الملك السماوي حتى الآن ، بمساعدة الطاقة المقدسة ، ليس من الصعب إنشاء لفافة المعدات المدمجة على مستوى سيد الطبقة الإلهية. لن يسبب الكثير من المتاعب “.

ذهلت شانغوان بينغ اير بعد الاستماع إلى ما قاله. وجدت صعوبة في تصديق كلماته. “أن تصبح سيدًا من الدرجة الإلهية هو وسيلة سهلة. ألا يتطلب الأمر خبرة؟ “

هز تشو وي تشينغ رأسه. “أنتِ لا تفهمي. تسمح لي الطاقة المقدسة بعمل لفيفة للمعدات المدمجة باستخدام مهاراتي. يمكنني أن أظهر تمامًا حالة تتحدى السماء. متى كان زوجك يتفاخر؟ عندما يحين الوقت عند الحاجة ، ستريين بشكل طبيعي “.

منذ أن علم بالاختيار ، توصل تشو وي تشينغ إلى خطتين. كانت إحدى الخطط هي الاعتماد بشكل أساسي على شانغوان بينغ اير نظرًا لأن تدريبها كان في الجوهرة السابعة. كان من المؤكد أنها ستصبح تلميذة أساسية للقصر السماوي الروحاني. عندما يحدث ذلك ، يمكنها أن تقوم بدور قيادي بينما يمكنه أن يقوم بدور الدعم. كان بإمكانه أن يتربص في الظلام ، وكانت هناك بالتأكيد فرصة له لمعرفة المزيد عن حجر النقل الفضائي أثناء وجوده داخل القصر السماوي الروحاني.

كانت الخطة أكثر أمانًا ، وكانت مخاطر التعرض منخفضة نسبيًا. بالطريقة التي رآها بها ، كان هناك عيب واحد فقط في خطته. كان جمال شانغوان بينغ اير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سبب عدم رغبة تشو وي تشينغ في الكشف عن قوته هو أنه لن يجذب انتباهه بينما كان يختبئ في الظل. سيكون من الأسهل عليه اتخاذ الإجراءات. ومع ذلك ، فإن ما حدث في وقت سابق أثناء الاختيار كان خارج حساباته تمامًا. ولم يكن يتوقع أن ينتهي الوضع على هذا النحو. إذا لم يُظهر قدرته في وقت سابق ، فقد لا يتمكن من التقدم إلى النهائيات. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن سانغ دي قد تجاوز الحد الأدنى ، فقد اعتقد أنه قد يقتل أيضًا جميع الأبناء الفاسدين ويختار الخطة الثانية.

كانت الخطة الثانية هي الكشف عن نفسه بشكل طبيعي على أنه سيد من الدرجة الإلهية. كانت الخطة أكثر صرامة مقارنة بالأخرى. بهذه الهوية ، لن يثير الشك من الآخرين عندما استخدم هو و شانغوان بينغ اير مجموعاتهم الأسطورية. حتى بصفته سيدًا من الطبقة الإلهية ، لا يزال بإمكانه إخفاء تدريبه. كانت المشكلة الوحيدة هي أن الخطة كانت ذات أهمية عالية بشكل مفرط. كان لا بد أن يجذب انتباه الآخرين ، بما في ذلك المستويات العليا من القصر السماوي الروحاني ، إذا دخل القصر السماوي الروحاني بصفته سيد الطبقة الإلهية. هذا من شأنه أن يقيد تحركاته بشكل كبير. ومع ذلك ، وبالمثل ، فإن فرص ملامسته لحجر النقل الفضائي ستكون أكبر.

العودة إلى مقر إقامة عمدة مدينة أوباتار.

“سيد ، ابني سيموت عبثا؟” كان سانغ تان يتنفس بصعوبة وهو يضرب بيده السمينة على الطاولة. لم يكن هناك سوى أربعة أشخاص. بالإضافة إلى العمدة وإير تشون ، كان الاثنان الآخران من الرجال الذين فقدوا أيضًا أبناءهم اليوم.

كان وجه إر تشون يرتعش وهو يشير إلى الأشياء على الطاولة. “سأعيد لك كل هذه. جميعكم رأيتم ما حدث اليوم. كان خارج سيطرتي تماما. أبناؤكم ماتوا ولكن … “ثم توقف وواصل التأكيد ،” أنت ما زلت على قيد الحياة “.

نهض إر تشون وغادر اللحظة التي انتهى فيها من قول تلك الكلمات ، تاركًا الرجال الثلاثة في حالة من الغضب. شغل الثلاثة منهم مناصب مهمة في مدينة أوباتار. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى جنونهم في الوقت الحالي ، لم يكن هناك شيء يمكنهم فعله حيال ذلك.

سيد الطبقة الإلهية! كان هذا الرجل سيد الطبقة الإلهية! كيف يمكنهم تحمل الإساءة إليه؟ ما قاله إر تشون في النهاية كان صحيحًا. على الرغم من وفاة أبنائهم ، إلا أنهم ما زالوا على قيد الحياة. القصر السماوي الروحاني سيأتي إليهم بالتأكيد إذا انتقموا.

كان الجميع يعلم أن القصر السماوي الروحاني ، الذي سيطر على البر الرئيسي السماوي الروحاني ، كان له اثنان فقط من سادة الطبقة الإلهية. كان هذان السادة من الطبقة الإلهية من الوجود الأسمى في القصر السماوي الروحاني ، بمكانة غير عادية. حتى سيد القصر السماوي الروحاني الحالي كان عليه أن يكون مهذبًا تجاههم.

بعد العشاء ، قام تشو وي تشينغ بسحب شانغوان بينغ اير إلى غرفتهم للقيام بالشيء الذي استمتعوا به أكثر. فجأة ، جاء صوت مهذب من الجانب الآخر من الباب. “الكبير ، يود إر تشون رؤيتك.”

قام تشو وي تشينغ بتعديل الابتسامة المرحة على وجهه على الفور إلى شيء أكثر ملاءمة. إن كيانه كله ينضح بحمل متوازن كما قال بلا مبالاة ، “تعال.”

عندما فتح الباب ، سار إر تشون باحترام. كان موقفه مختلفًا تمامًا عن السابق. لم تكن هناك تعابير ساخرة أو محرجة ، بل كانت مهذبة للغاية. اقترب من تشو وي تشينغ بشيء في يديه.

شغل تشو وي تشينغ المقعد الرئيسي دون دعوته للجلوس.

“السيد إر تشون ، هل هناك سبب لوجودك هنا؟”

قال إر تشون على عجل في ذعر ، “من فضلك. يمكنك إسقاط اللقب. فقط اتصل بي باسمي. أنا هنا لأسلم لك هذا. إنه تأكيد على مكانك أنت وزوجتك في النهائيات “.

مرر إر تشون الشيء الذي كان يحمله بين يديه إلى تشو وي تشينغ وهو يتحدث. كانا حرفين مختومين بالشمع الأحمر ورمزان أسودان. أخذهم تشو وي تشينغ ووضعهم بعيدًا في خاتم الفراغ الخاص به.

“هل هناك شيء آخر؟” سأل تشو وي تشينغ بلا مبالاة.

كان إر تشون يتصبب عرقا. أرسل الأشياء شخصيًا حتى يتمكن من تغيير الانطباع الذي كان لدى تشو وي تشينغ عنه. ستكون نهايته إذا أبلغ تشو وي تشينغ عما حدث في وقت سابق إلى القصر السماوي الروحاني. لم يكن لديه أي دعم في القصر السماوي الروحاني ، وإلا لما تم إرساله إلى مدينة نائية كهذه.

“سيدي ، لقد أبلغت الإدارة بالفعل عنك. كان خطأي ما حدث اليوم. سمحت للجشع أن يعمي. إنها فقط أن الحياة صعبة هنا في هذا القذارة! حتى شراء لفائف المعدات المدمجة يتطلب مني كسب المال بنفسي. لقد لجأت إلى ذلك فقط لأنه لم يكن لدي خيار آخر. سلامتك تهمنا. أنا على استعداد لمرافقة كلاكما شخصيًا إلى مدينة السماء. أيضا ، هذه هدية مني. أتمنى أن تقبلها “.

عندما تحدث إر تشون ، ظهر صندوق في يديه بطريقة سحرية. مرر الصندوق بوقار إلى تشو وي تشينغ. أخذ تشو وي تشينغ الصندوق ، لكن عقله تحرك قليلاً. في اللحظة التي ظهر فيها الصندوق ، كان عطر خفيف يملأ الهواء. كان عطرًا خشبيًا فريدًا من رائحة العود. كان هناك خشب العود في البر الرئيسي اللامحدود أيضًا ، وكانوا ثمينين للغاية. كان أيضًا أحد المكونات المطلوبة لصنع سائل للمعدات المدمجة. يجب أن يكون العنصر الموجود في الصندوق باهظ الثمن بالنظر إلى مدى قيمة الصندوق.

عادة ، كان من غير المهذب فتح هدية في الأماكن العامة ، لكن تشو وي تشينغ لم يزعج ذلك. فتح الصندوق وفتحه. لم يكن صندوق خشب العود خفيفًا ، وعلى الرغم من أنه مصنوع من الخشب ، إلا أنه كان سيغرق في الماء. أضاءت عيون تشو وي تشينغ على الفور. حتى شخص مطلع مثله تفاجأ بسرور عندما رأى محتويات الصندوق.

كانت هناك طبقة من الحرير الأصفر أسفل الصندوق تبدو أنيقة. في الصندوق ، كان هناك لؤلؤتان لامعتان بحجم قبضة الطفل. حتى اللآلئ العادية بهذا الحجم والتي لا تشوبها شائبة لا تقدر بثمن. علاوة على ذلك ، فإن اللآلئتين كانتا مغلقتين باللون الذهبي. كانت من أندر أنواع اللآلئ. خاصة وأن كلاهما متساويان في الحجم تقريبًا ، يمكن اعتبارهما حقًا كنوزًا نادرة.

كانت هناك لآلئ من الأبيض والأسود والذهبي بترتيب تصاعدي من الندرة. كان من الصعب على تشو وي تشينغ تقييم تكلفة اللآلئ الذهبية الكبيرة. أضاءت عيون شانغوان بينغ اير أيضًا. لم تكن هناك سيدات لا يحببن المجوهرات ، وخاصة الأشياء الثمينة مثل اللؤلؤ الذهبي.

الفصل 689 [برعاية Last Legend] *Sou* [لا مزيد] تحول تعبير إر تشون إلى قاتمة للغاية ، ولا يزال هناك تلميح من الصدمة غير المخفية في عينيه. بصفته سيد الجوهرة السماوية الذي كان يتمتع بأعلى تدريب بين جميع الحاضرين ، كان يعلم مدى صعوبة إنشاء لفافة المعدات المدمجة في لحظة. لم يتطلب إنشاء لفافة المعدات المدمجة الطاقة السماوية السمة المكانية فحسب ، بل تطلب أيضًا مزيجًا من سائل المعدات المدمجة والتحكم الدقيق في التوقيت والسرعة. كل جانب من هذا كان مهم. علاوة على ذلك ، بالنسبة لـ تشو وي تشينغ لإنتاج لفافة المعدات المدمجة بسرعة ، تم إلقاء خطته وحدها تمامًا من النافذة ، ناهيك عن أي شيء آخر. أيضًا ، إذا ادعى شخص يمكنه بسهولة إنشاء لفافة المعدات المدمجة أن لديه قدرات سيد الطبقة الإلهية ، فلا يوجد سبب لعدم تصديقه. بعد سلسلة من التغييرات في تعبيره ، ابتسم إر تشون ابتسامة أقبح من البكاء. “سيدي ، من فضلك سامحني إذا كنت قد أساءت إليك. لقد كان خطأي لعدم قدرتي على إنقاذهم. لا يمكن إلقاء اللوم عليك. ليس هناك شك في أنك نجحت ، وتأهلت للمشاركة في النهائيات لاختيار المواهب. علاوة على ذلك ، أعتقد أنك سوف تتألق في النهائيات وبالتأكيد ستنضم إلى القصر السماوي الروحاني “. لم يكن هناك أي شيء آخر يمكن أن يفعله إر تشون. إذا علمت الإدارة العليا بهذا ، فستكون هذه نهاية وقته في القصر السماوي الروحاني. مقارنة بالمزايا التي حصل عليها من سانغ تان والآخرين ، كان من الواضح أن منصبه في القصر السماوي الروحاني أكثر أهمية. علاوة على ذلك ، من الذي قد يسيء إلى سيد الطبقة الإلهية؟ أي شخص عادي سيختار عدم القيام بذلك. لذلك ، بغض النظر عن مقدار الاستياء والاكتئاب الذي شعر به ، لا يمكنه إلا تحمله. لم يجرؤ على التعبير عن مشاعره على الإطلاق. ابتسم تشو وي تشينغ بخفة قبل أن يقول ساخرًا ، “هذا رائع. لكن هل السيد إر تشون ليس على ما يرام؟ كان ردك بطيئًا جدًا “. بعد إلقاء الملاحظة الساخرة عليه ، طاف تشو وي تشينغ من المنصة وأمسك بيد بينغ اير قبل أن يستدير ويغادر. لقد كتب عنوان الفندق الذي كان يقيم فيه عندما قام بالتسجيل ، حتى يتمكن شخص ما من إرسال مؤهلات التوصية للنهائيات إليه بشكل طبيعي. فتح أسياد الجوهرة السماوية له طريقًا عندما سار بجانبهم. تحت نظرات الجميع المحترقة ، ترك تشو وي تشينغ يده مع شانغوان بينغ اير. على المنصة ، كان سانغ تان غاضبًا جدًا لدرجة أنه وقع في ذهول. لم يعد يجرؤ إر تشون على اللعب بعد الآن حيث بدأ في جولة أخرى من التجارب واختار اثنين من المشاركين للتقدم إلى النهائيات. عندها فقط انتهت المهزلة بأكملها. عندما وصلوا إلى الفندق ، قالت شانغوان بينغ اير بقلق ، “ليتل فاتي ، ألا تعتقد أنك تجاوزت الأمر؟ علاوة على ذلك ، فأنت لست خبيرًا في الطبقة الإلهية! ستنكشف بسهولة بمجرد وصولك إلى مقر القصر السماوي الروحاني “. ضحك تشو وي تشينغ. “من قال لك أنني لست سيدًا من الدرجة الإلهية؟ مع الأوراق والمواد اللازمة ، ليس من المستحيل أن تكون واحدًا. على الرغم من أنني لست في مرحلة الملك السماوي حتى الآن ، بمساعدة الطاقة المقدسة ، ليس من الصعب إنشاء لفافة المعدات المدمجة على مستوى سيد الطبقة الإلهية. لن يسبب الكثير من المتاعب “. ذهلت شانغوان بينغ اير بعد الاستماع إلى ما قاله. وجدت صعوبة في تصديق كلماته. “أن تصبح سيدًا من الدرجة الإلهية هو وسيلة سهلة. ألا يتطلب الأمر خبرة؟ “ هز تشو وي تشينغ رأسه. “أنتِ لا تفهمي. تسمح لي الطاقة المقدسة بعمل لفيفة للمعدات المدمجة باستخدام مهاراتي. يمكنني أن أظهر تمامًا حالة تتحدى السماء. متى كان زوجك يتفاخر؟ عندما يحين الوقت عند الحاجة ، ستريين بشكل طبيعي “. منذ أن علم بالاختيار ، توصل تشو وي تشينغ إلى خطتين. كانت إحدى الخطط هي الاعتماد بشكل أساسي على شانغوان بينغ اير نظرًا لأن تدريبها كان في الجوهرة السابعة. كان من المؤكد أنها ستصبح تلميذة أساسية للقصر السماوي الروحاني. عندما يحدث ذلك ، يمكنها أن تقوم بدور قيادي بينما يمكنه أن يقوم بدور الدعم. كان بإمكانه أن يتربص في الظلام ، وكانت هناك بالتأكيد فرصة له لمعرفة المزيد عن حجر النقل الفضائي أثناء وجوده داخل القصر السماوي الروحاني. كانت الخطة أكثر أمانًا ، وكانت مخاطر التعرض منخفضة نسبيًا. بالطريقة التي رآها بها ، كان هناك عيب واحد فقط في خطته. كان جمال شانغوان بينغ اير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سبب عدم رغبة تشو وي تشينغ في الكشف عن قوته هو أنه لن يجذب انتباهه بينما كان يختبئ في الظل. سيكون من الأسهل عليه اتخاذ الإجراءات. ومع ذلك ، فإن ما حدث في وقت سابق أثناء الاختيار كان خارج حساباته تمامًا. ولم يكن يتوقع أن ينتهي الوضع على هذا النحو. إذا لم يُظهر قدرته في وقت سابق ، فقد لا يتمكن من التقدم إلى النهائيات. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن سانغ دي قد تجاوز الحد الأدنى ، فقد اعتقد أنه قد يقتل أيضًا جميع الأبناء الفاسدين ويختار الخطة الثانية. كانت الخطة الثانية هي الكشف عن نفسه بشكل طبيعي على أنه سيد من الدرجة الإلهية. كانت الخطة أكثر صرامة مقارنة بالأخرى. بهذه الهوية ، لن يثير الشك من الآخرين عندما استخدم هو و شانغوان بينغ اير مجموعاتهم الأسطورية. حتى بصفته سيدًا من الطبقة الإلهية ، لا يزال بإمكانه إخفاء تدريبه. كانت المشكلة الوحيدة هي أن الخطة كانت ذات أهمية عالية بشكل مفرط. كان لا بد أن يجذب انتباه الآخرين ، بما في ذلك المستويات العليا من القصر السماوي الروحاني ، إذا دخل القصر السماوي الروحاني بصفته سيد الطبقة الإلهية. هذا من شأنه أن يقيد تحركاته بشكل كبير. ومع ذلك ، وبالمثل ، فإن فرص ملامسته لحجر النقل الفضائي ستكون أكبر. العودة إلى مقر إقامة عمدة مدينة أوباتار. “سيد ، ابني سيموت عبثا؟” كان سانغ تان يتنفس بصعوبة وهو يضرب بيده السمينة على الطاولة. لم يكن هناك سوى أربعة أشخاص. بالإضافة إلى العمدة وإير تشون ، كان الاثنان الآخران من الرجال الذين فقدوا أيضًا أبناءهم اليوم. كان وجه إر تشون يرتعش وهو يشير إلى الأشياء على الطاولة. “سأعيد لك كل هذه. جميعكم رأيتم ما حدث اليوم. كان خارج سيطرتي تماما. أبناؤكم ماتوا ولكن … “ثم توقف وواصل التأكيد ،” أنت ما زلت على قيد الحياة “. نهض إر تشون وغادر اللحظة التي انتهى فيها من قول تلك الكلمات ، تاركًا الرجال الثلاثة في حالة من الغضب. شغل الثلاثة منهم مناصب مهمة في مدينة أوباتار. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى جنونهم في الوقت الحالي ، لم يكن هناك شيء يمكنهم فعله حيال ذلك. سيد الطبقة الإلهية! كان هذا الرجل سيد الطبقة الإلهية! كيف يمكنهم تحمل الإساءة إليه؟ ما قاله إر تشون في النهاية كان صحيحًا. على الرغم من وفاة أبنائهم ، إلا أنهم ما زالوا على قيد الحياة. القصر السماوي الروحاني سيأتي إليهم بالتأكيد إذا انتقموا. كان الجميع يعلم أن القصر السماوي الروحاني ، الذي سيطر على البر الرئيسي السماوي الروحاني ، كان له اثنان فقط من سادة الطبقة الإلهية. كان هذان السادة من الطبقة الإلهية من الوجود الأسمى في القصر السماوي الروحاني ، بمكانة غير عادية. حتى سيد القصر السماوي الروحاني الحالي كان عليه أن يكون مهذبًا تجاههم. بعد العشاء ، قام تشو وي تشينغ بسحب شانغوان بينغ اير إلى غرفتهم للقيام بالشيء الذي استمتعوا به أكثر. فجأة ، جاء صوت مهذب من الجانب الآخر من الباب. “الكبير ، يود إر تشون رؤيتك.” قام تشو وي تشينغ بتعديل الابتسامة المرحة على وجهه على الفور إلى شيء أكثر ملاءمة. إن كيانه كله ينضح بحمل متوازن كما قال بلا مبالاة ، “تعال.” عندما فتح الباب ، سار إر تشون باحترام. كان موقفه مختلفًا تمامًا عن السابق. لم تكن هناك تعابير ساخرة أو محرجة ، بل كانت مهذبة للغاية. اقترب من تشو وي تشينغ بشيء في يديه. شغل تشو وي تشينغ المقعد الرئيسي دون دعوته للجلوس. “السيد إر تشون ، هل هناك سبب لوجودك هنا؟” قال إر تشون على عجل في ذعر ، “من فضلك. يمكنك إسقاط اللقب. فقط اتصل بي باسمي. أنا هنا لأسلم لك هذا. إنه تأكيد على مكانك أنت وزوجتك في النهائيات “. مرر إر تشون الشيء الذي كان يحمله بين يديه إلى تشو وي تشينغ وهو يتحدث. كانا حرفين مختومين بالشمع الأحمر ورمزان أسودان. أخذهم تشو وي تشينغ ووضعهم بعيدًا في خاتم الفراغ الخاص به. “هل هناك شيء آخر؟” سأل تشو وي تشينغ بلا مبالاة. كان إر تشون يتصبب عرقا. أرسل الأشياء شخصيًا حتى يتمكن من تغيير الانطباع الذي كان لدى تشو وي تشينغ عنه. ستكون نهايته إذا أبلغ تشو وي تشينغ عما حدث في وقت سابق إلى القصر السماوي الروحاني. لم يكن لديه أي دعم في القصر السماوي الروحاني ، وإلا لما تم إرساله إلى مدينة نائية كهذه. “سيدي ، لقد أبلغت الإدارة بالفعل عنك. كان خطأي ما حدث اليوم. سمحت للجشع أن يعمي. إنها فقط أن الحياة صعبة هنا في هذا القذارة! حتى شراء لفائف المعدات المدمجة يتطلب مني كسب المال بنفسي. لقد لجأت إلى ذلك فقط لأنه لم يكن لدي خيار آخر. سلامتك تهمنا. أنا على استعداد لمرافقة كلاكما شخصيًا إلى مدينة السماء. أيضا ، هذه هدية مني. أتمنى أن تقبلها “. عندما تحدث إر تشون ، ظهر صندوق في يديه بطريقة سحرية. مرر الصندوق بوقار إلى تشو وي تشينغ. أخذ تشو وي تشينغ الصندوق ، لكن عقله تحرك قليلاً. في اللحظة التي ظهر فيها الصندوق ، كان عطر خفيف يملأ الهواء. كان عطرًا خشبيًا فريدًا من رائحة العود. كان هناك خشب العود في البر الرئيسي اللامحدود أيضًا ، وكانوا ثمينين للغاية. كان أيضًا أحد المكونات المطلوبة لصنع سائل للمعدات المدمجة. يجب أن يكون العنصر الموجود في الصندوق باهظ الثمن بالنظر إلى مدى قيمة الصندوق. عادة ، كان من غير المهذب فتح هدية في الأماكن العامة ، لكن تشو وي تشينغ لم يزعج ذلك. فتح الصندوق وفتحه. لم يكن صندوق خشب العود خفيفًا ، وعلى الرغم من أنه مصنوع من الخشب ، إلا أنه كان سيغرق في الماء. أضاءت عيون تشو وي تشينغ على الفور. حتى شخص مطلع مثله تفاجأ بسرور عندما رأى محتويات الصندوق. كانت هناك طبقة من الحرير الأصفر أسفل الصندوق تبدو أنيقة. في الصندوق ، كان هناك لؤلؤتان لامعتان بحجم قبضة الطفل. حتى اللآلئ العادية بهذا الحجم والتي لا تشوبها شائبة لا تقدر بثمن. علاوة على ذلك ، فإن اللآلئتين كانتا مغلقتين باللون الذهبي. كانت من أندر أنواع اللآلئ. خاصة وأن كلاهما متساويان في الحجم تقريبًا ، يمكن اعتبارهما حقًا كنوزًا نادرة. كانت هناك لآلئ من الأبيض والأسود والذهبي بترتيب تصاعدي من الندرة. كان من الصعب على تشو وي تشينغ تقييم تكلفة اللآلئ الذهبية الكبيرة. أضاءت عيون شانغوان بينغ اير أيضًا. لم تكن هناك سيدات لا يحببن المجوهرات ، وخاصة الأشياء الثمينة مثل اللؤلؤ الذهبي.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط