نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 690

الفصل 690

[الفصل اليومي]

*Sou*

[لا مزيد]

على الرغم من أن قصر قبة السماء يحتوي على الكثير من الكنوز الثمينة ، إلا أن شانغوان بينغ اير لم تعلق أهمية كبيرة على هذه الأشياء. نشأت في إمبراطورية القوس السماوي ، واعتبرت نفسها مواطنة في إمبراطورية القوس السماوي. قد تبدو ناعمة من الخارج ، لكنها كانت الأكثر عنادًا من بين الأخوات الثلاثة. إذا اتخذت قرارًا ، فلن يكون هناك تغيير. تمامًا مثل علاقتها مع تشو وي تشينغ ، كانت ستهرب معه إذا عارض شانغوان تيان يي كونهما معًا.

فتن تشو وي تشينغ باللؤلؤة الذهبية في يديه. كان على يقين من أن اللؤلؤة جاءت من محار الألفية! كانت اللؤلؤة تنضح بهالة فريدة ولم تكن بحاجة إلى أي زخرفة أخرى لجعلها أكثر روعة. كان للؤلؤة وحدها تأثير مهدئ عندما تم وضعها في الغرفة. ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الجزء المهم. أخبره دوان تيان لانغ أنه قد يكون قادرًا على الحصول على مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض أخرى إذا كان لديه لؤلؤة ذهبية من الألفية. هذا يعني أنه سيكون قادرًا على التقدم إلى مستوى مجموعة اللاحدود اللانهائية.

لم يشعر دوان تيان لانغ بالكثير من الضغط لأنه كان واثقًا من تشو وي تشينغ ، حيث كان لديه بالفعل مواد لمجموعة كره الأرض التي بلا مقبض. منذ أن التقى تشو وي تشينغ ، كان يبحث عن طرق لتحسين مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض. كان قد ذكر لؤلؤة الألفية الذهبية لـ تشو وي تشينغ من قبل. ومع ذلك ، كانت اللؤلؤة نادرة جدًا ، ولم يتمكن تشو وي تشينغ من العثور عليها في أي مكان في قصر قبة السماء. كان من غير المتوقع تمامًا أن تقع اللؤلؤة في يديه.

بعد كل شيء ، كان هناك بران رئيسيان مختلفان. قد لا يتم اعتبار شيء ما يعتبر نادرًا على البر الرئيسي اللامحدود كما هو على البر الرئيسي السماوي الروحاني. نظرًا لأن البر الرئيسي السماوي الروحاني لم يكن وفيرًا في الأرض والموارد مثل البر الرئيسي اللامحدود ، كان مدى تطور المحيطات أكثر تقدمًا هنا. كان محار الألفية الذي ينتج لآلئ ذهبية الألفية موجودًا فقط في أعماق المحيط. على الرغم من أنها كانت تعتبر ثمينة في البر الرئيسي السماوي الروحاني ، إلا أنها لن تعتبر نادرة للغاية.

كان إر تشون جيدًا في قراءة تعبيرات الناس. عندما رأى كيف كان تشو وي تشينغ معجبًا باللؤلؤة ، عرف أن تشو وي تشينغ أحب الهدية التي أحضرها. حاول إخفاء الإثارة التي شعر بها وقال ، “لقد كنت أجمع هذه منذ عامين. إذا كان المعلم يحب ذلك ، فسوف أقدم لك المزيد في المستقبل “.

على الرغم من أن الثروة كانت مهمة لسيد الجوهرة السماوية ، فما الذي يمكن اعتباره أيضًا أغلى من لفافة المعدات المدمجة على مستوى سيد الطبقة الإلهية؟ إلى جانب ذلك ، كان لدى إر تشون خطة خاصة به. مع هوية تشو وي تشينغ بصفته سيد الطبقة الإلهية ، سيكون له بالتأكيد مكانة عالية بمجرد دخوله القصر السماوي الروحاني. إذا نجح تشو وي تشينغ في الارتقاء في الرتب ، فماذا ستكون قيمة كل هذه العناصر؟ سيكون بالتأكيد قادرًا على استعادة 10 ، وربما حتى 100 ضعف القيمة.

أعاد تشو وي تشينغ اللؤلؤة الألفية الذهبية في الصندوق بعناية قبل أن يسلمها إلى شانغوان بينغ اير الذي كانت تقف بجانبه. “هذه الكنوز جميلة. إير تشون ، لقد كنت لطيفًا جدًا. سأغمض عينيك عما فعلته هذا الصباح. ومع ذلك ، يرجى إظهار المزيد من ضبط النفس في المستقبل ، أليس كذلك؟ “

كان إر تشون في غاية السعادة. كان أكثر ما يخافه هو مقابلة شخص يتمتع بإحساس قوي بالصلاح. إذا كان هذا هو الحال ، فإنه سينتهي. كان من الواضح أن تشو وي تشينغ لم يكن كذلك لأنه لم يكن لديه أي مانع من قبول الهدية. طالما قبل تشو وي تشينغ هديته ، فهذا يعني أن كل شيء قد تم حله؟

عقدت شانغوان بينغ اير الصندوق بالقرب منها. كانت تحب اللؤلؤة الذهبية كثيرًا وكانت سعيدة سراً وهي تنظر إلى الصندوق. كان ليتل فاتي شقيًا جدًا. هنا كان يلعب دور مسؤول فاسد. على وجه الدقة ، كان يلعب دور سيد الطبقة الإلهية الجشع. ومع ذلك ، لم تعارض الطريقة التي تعامل بها مع الموقف. بعد كل شيء ، كانت هذه موارد من البر الرئيسي السماوي الروحاني. سيكون من الغباء إذا رفضوا الهدية.

وفجأة سمعت سلسلة من الطرق من الباب. رفع تشو وي تشينغ حاجب. كانوا من الوافدين الجدد هنا. لماذا يكون هناك زوار؟

“تعال” ، قال تشو وي تشينغ بهدوء بينما كان إر تشون يحدق في الباب بتشكك.

دخل رجل عجوز مبتهج الغرفة. “الأخ تشو ، لقد حصل لي شيء جيد!” كان السيد غو يو هو الذي التقى به في اللؤلؤة.

على الرغم من أن عشيرة غو يو لم تكن في مدينة أوباتار ، إلا أنها كانت تقع في مكان قريب. شارك أحد أفراد عشيرته الأصغر سنًا في الاختيار السماوي الروحاني هذا الصباح ، ولأن تشو وي تشينغ قتل النقانق الثلاثة ، فقد حصل عضو عشيرته على مكان.

أعرب غو يو عن أسفه لقراره في اللحظة التي اكتشف فيها أن تشو وي تشينغ كان سيد الطبقة الإلهية. لذلك حاول تصحيح خطأه. لم يستطع أن يلوم نفسه على السهو أيضًا ؛ كان تشو وي تشينغ صغيرًا جدًا حقًا.

إذا كان قد علم في وقت سابق ، لكان بالتأكيد قد جعل تشو وي تشينغ ينضم إلى عشيرته ولن يتركه يذهب أبدًا. مع وجود سيد الطبقة الإلهية في عشيرته ، إذا تم منحهم وقتًا كافيًا ، فقد يتمكنون من تكوين أرض مقدسة أخرى! ما جعله أكثر اكتئابًا هو حقيقة أنه كان الشخص الذي كتب خطابات توصية تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير. كان يجب أن يعرف! لماذا يكون مثل هذا الجمال مثل شانغوان بينغ اير مع مثل هذا الرجل المتوسط ​​المظهر إذا لم يكن لموهبته؟ علاوة على ذلك ، كان سيد الطبقة الإلهية!

ومع ذلك ، فقد فات الأوان الآن حيث أبدى تشو وي تشينغ اهتمامًا بالانضمام إلى القصر السماوي الروحاني. بغض النظر عن مدى جرأته ، لم يكن لديه الشجاعة لإيقاف تشو وي تشينغ لأنه سيؤدي إلى مشاكل لعشيرته. مع العلم بذلك ، لا يزال غو يو يصر على زيارته. بعد كل شيء ، كان قد أنقذ حياة تشو وي تشينغ وكان يرغب في المطالبة بهذا الدين بفائدة إضافية. أيضًا ، كان من المفيد لنفسه أن تكون له علاقة وثيقة مع سيد الطبقة الإلهية.

أدرك تشو وي تشينغ أنه كان غو يو ، ابتسم وهو يحييه. “آه ، إنه السيد غو يو. لا يمكنك أن تلومني لإخفائي الحقيقة! كانت أول لقاء لنا ، وكنا في وسط البحر حيث يمكن أن يحدث أي شيء ، لذلك لم يكن لدي خيار سوى توخي الحذر قليلاً. لا تقلق يا سيدي. لن أنسى الدين الذي أدين لك به لإنقاذ حياتي “.

أصبح إر تشون مهيبًا عندما رأى غو يو. على الرغم من أن تدريبه كان أقل مقارنة بالسيد غو يو ، إلا أنه لم يكن خائفًا من غو يو لأنه جاء من القصر السماوي الروحاني.

في هذه اللحظة ، لاحظ غو يو أيضًا وجود إر تشون وابتسم له. “أوه ، الأخ إر تشون هنا أيضًا. لقد قدمت خدمة رائعة للقصر السماوي الروحاني! “

كان الاثنان ثعالب قديمة ماكرة ، لكن تشو وي تشينغ كان أيضًا شابًا ماكرًا. على الرغم من أنه قيل بضع كلمات بسيطة فقط ، فقد تم الكشف عن المعاني الأساسية. كان تشو وي تشينغ قد أهدأ قلب غو يو ، بينما أشار غو يو لـ إر تشون أنه لن يلمس تشو وي تشينغ.

ثم ابتسم إر تشون وهو يقول لـ غو يو ، “الأخ القديم غو يو ، هل أنقذت حياة سيد الطبقة الإلهية؟ عن اي شيء يدور هذا؟”

ضحك تشو وي تشينغ وهو يشرح ، “لقد كنت في البحر مع زوجتي لقتل بعض الكائنات البحرية لجمع جواهر النواة حتى نتمكن من صنع سائل المعدات المدمجة. لم نتوقع أن نواجه ناغا بحر الرعب الشيطاني. وكدنا نفقد حياتنا. لحسن الحظ ، التقينا بالسيد غو يو وتمكنا من النجاة. بدونه ، ربما لا أكون هنا اليوم “.

“ومع ذلك ، فإن قوة الشخص محدودة. لدراسة كيفية الشروع في صنع مجموعة أسطورية ، هناك حاجة إلى قدر كبير من الموارد المالية. أعتقد أن القصر السماوي الروحاني فقط لديه القدرة المالية لمساعدتي “.

“مجموعة أسطورية؟” قال غو يو وإير تشون في انسجام تام. شاهدت شانغوان بينغ اير الرجلين المسنين وهما يبتلعان في نفس الوقت تقريبًا.

ابتسم تشو وي تشينغ بخفة. “لقد دخلت للتو إلى مستوى سيد الطبقة الإلهية مؤخرًا. المواد المستخدمة في تصنيع سائل المعدات المدمجة نادرة جدًا. لقد تم إبطاء تدريبي بسبب ذلك “.

فهم إر تشون على الفور ما كان تشو وي تشينغ يحاول قوله. “الكبير يرجى الاطمئنان. سيوفر لك القصر السماوي الروحاني الأفضل ويمنحك أفضل علاج. علاوة على ذلك ، أنت سيد من الدرجة الإلهية ، لذا لن يتم تقييدك بأي شكل من الأشكال “.

تنهد غو يو في قلبه. كان يعلم أن الوقت قد فات بالنسبة له لقول أي شيء الآن. لحسن الحظ ، لا يزال تشو وي تشينغ يتذكره وهو ينقذ حياته. فكر في الأمر وقرر كبح رغبته في المجموعة الأسطورية. كان لا يزال أمامه متسع من الوقت لطرح الموضوع في المستقبل. حتى لو سأل ، قد لا يتمكن تشو وي تشينغ من فعل الكثير لأنه وصل للتو إلى مستوى سيد الطبقة الإلهية. سيكون من الحكمة التحدث إليه بعد أن يستقر في القصر السماوي الروحاني. على أي حال ، فإن تشو وي تشينغ مدين له بحياته ، والتي سيتعين عليه سدادها يومًا ما في النهاية.

لم يرغب كل من إر تشون و غو يو في المغادرة لذلك استمروا في إجراء محادثة قصيرة. لقد غادروا فقط عندما قال تشو وي تشينغ إنه كان ذاهبًا للتدريب. وعد إر تشون باختيار تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير وإرسالهما إلى مقر القصر السماوي الروحاني للمشاركة في النهائيات.

لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي فكرة عن نوع الأساليب التي استخدمها القصر السماوي الروحاني لتسليم الرسائل ، إلا أنها بدت متقدمة للغاية. عندما التقطهم إر تشون في صباح اليوم التالي ، أخبرهم أن القصر السماوي الروحاني قد رد بالفعل على رسالته وأمره بحماية تشو وي تشينغ وزوجته. كما أُمر بإحضار سانغ تان ، عمدة أوباتار ، لإبقاء مظهر سيد الطبقة الإلهية سرًا.

تم تجهيز عربة فاخرة بثمانية خيول حصريًا لـ تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير. بالإضافة إلى ذلك ، تم إرسال ثمانية أشخاص من القصر السماوي الروحاني بما في ذلك إر تشون لمرافقتهم. يمكن القول أن القصر السماوي الروحاني قد خرج من أجلهم لأن هؤلاء الناس كانوا نخبًا من القصر السماوي الروحاني الذين كانوا في مدينة أوباتار. بعد حل الأمور مع تشو وي تشينغ ، أصبح لدى إر تشون الآن سلامة تشو وي تشينغ كأولوية أولى له. إذا وضعنا جانباً مسألة ما إذا كان سيكسب أي شيء من تشو وي تشينغ ، فإن القدرة على إرسال سيد من الطبقة الإلهية إلى المقر الرئيسي كان يعتبر خدمة رائعة.

كانت العربة واسعة جدًا بحيث يمكن أن تتسع لعشرة أشخاص بسهولة. كان الجزء الداخلي مغطى بالجلد ، وكانت السجادة مصنوعة من فرو بعض الوحوش السماوية. في الداخل ، كان هناك سرير ومقعد وطاولة مليئة بالطعام. كانت العربة أفضل من تلك التي ركبها في وحدة القوس السماوي. ضحك تشو وي تشينغ عندما صعدوا على العربة. “هذا إر تشون يعرف بالتأكيد كيف يستمتع بالحياة. “

الفصل 690 [الفصل اليومي] *Sou* [لا مزيد] على الرغم من أن قصر قبة السماء يحتوي على الكثير من الكنوز الثمينة ، إلا أن شانغوان بينغ اير لم تعلق أهمية كبيرة على هذه الأشياء. نشأت في إمبراطورية القوس السماوي ، واعتبرت نفسها مواطنة في إمبراطورية القوس السماوي. قد تبدو ناعمة من الخارج ، لكنها كانت الأكثر عنادًا من بين الأخوات الثلاثة. إذا اتخذت قرارًا ، فلن يكون هناك تغيير. تمامًا مثل علاقتها مع تشو وي تشينغ ، كانت ستهرب معه إذا عارض شانغوان تيان يي كونهما معًا. فتن تشو وي تشينغ باللؤلؤة الذهبية في يديه. كان على يقين من أن اللؤلؤة جاءت من محار الألفية! كانت اللؤلؤة تنضح بهالة فريدة ولم تكن بحاجة إلى أي زخرفة أخرى لجعلها أكثر روعة. كان للؤلؤة وحدها تأثير مهدئ عندما تم وضعها في الغرفة. ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الجزء المهم. أخبره دوان تيان لانغ أنه قد يكون قادرًا على الحصول على مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض أخرى إذا كان لديه لؤلؤة ذهبية من الألفية. هذا يعني أنه سيكون قادرًا على التقدم إلى مستوى مجموعة اللاحدود اللانهائية. لم يشعر دوان تيان لانغ بالكثير من الضغط لأنه كان واثقًا من تشو وي تشينغ ، حيث كان لديه بالفعل مواد لمجموعة كره الأرض التي بلا مقبض. منذ أن التقى تشو وي تشينغ ، كان يبحث عن طرق لتحسين مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض. كان قد ذكر لؤلؤة الألفية الذهبية لـ تشو وي تشينغ من قبل. ومع ذلك ، كانت اللؤلؤة نادرة جدًا ، ولم يتمكن تشو وي تشينغ من العثور عليها في أي مكان في قصر قبة السماء. كان من غير المتوقع تمامًا أن تقع اللؤلؤة في يديه. بعد كل شيء ، كان هناك بران رئيسيان مختلفان. قد لا يتم اعتبار شيء ما يعتبر نادرًا على البر الرئيسي اللامحدود كما هو على البر الرئيسي السماوي الروحاني. نظرًا لأن البر الرئيسي السماوي الروحاني لم يكن وفيرًا في الأرض والموارد مثل البر الرئيسي اللامحدود ، كان مدى تطور المحيطات أكثر تقدمًا هنا. كان محار الألفية الذي ينتج لآلئ ذهبية الألفية موجودًا فقط في أعماق المحيط. على الرغم من أنها كانت تعتبر ثمينة في البر الرئيسي السماوي الروحاني ، إلا أنها لن تعتبر نادرة للغاية. كان إر تشون جيدًا في قراءة تعبيرات الناس. عندما رأى كيف كان تشو وي تشينغ معجبًا باللؤلؤة ، عرف أن تشو وي تشينغ أحب الهدية التي أحضرها. حاول إخفاء الإثارة التي شعر بها وقال ، “لقد كنت أجمع هذه منذ عامين. إذا كان المعلم يحب ذلك ، فسوف أقدم لك المزيد في المستقبل “. على الرغم من أن الثروة كانت مهمة لسيد الجوهرة السماوية ، فما الذي يمكن اعتباره أيضًا أغلى من لفافة المعدات المدمجة على مستوى سيد الطبقة الإلهية؟ إلى جانب ذلك ، كان لدى إر تشون خطة خاصة به. مع هوية تشو وي تشينغ بصفته سيد الطبقة الإلهية ، سيكون له بالتأكيد مكانة عالية بمجرد دخوله القصر السماوي الروحاني. إذا نجح تشو وي تشينغ في الارتقاء في الرتب ، فماذا ستكون قيمة كل هذه العناصر؟ سيكون بالتأكيد قادرًا على استعادة 10 ، وربما حتى 100 ضعف القيمة. أعاد تشو وي تشينغ اللؤلؤة الألفية الذهبية في الصندوق بعناية قبل أن يسلمها إلى شانغوان بينغ اير الذي كانت تقف بجانبه. “هذه الكنوز جميلة. إير تشون ، لقد كنت لطيفًا جدًا. سأغمض عينيك عما فعلته هذا الصباح. ومع ذلك ، يرجى إظهار المزيد من ضبط النفس في المستقبل ، أليس كذلك؟ “ كان إر تشون في غاية السعادة. كان أكثر ما يخافه هو مقابلة شخص يتمتع بإحساس قوي بالصلاح. إذا كان هذا هو الحال ، فإنه سينتهي. كان من الواضح أن تشو وي تشينغ لم يكن كذلك لأنه لم يكن لديه أي مانع من قبول الهدية. طالما قبل تشو وي تشينغ هديته ، فهذا يعني أن كل شيء قد تم حله؟ عقدت شانغوان بينغ اير الصندوق بالقرب منها. كانت تحب اللؤلؤة الذهبية كثيرًا وكانت سعيدة سراً وهي تنظر إلى الصندوق. كان ليتل فاتي شقيًا جدًا. هنا كان يلعب دور مسؤول فاسد. على وجه الدقة ، كان يلعب دور سيد الطبقة الإلهية الجشع. ومع ذلك ، لم تعارض الطريقة التي تعامل بها مع الموقف. بعد كل شيء ، كانت هذه موارد من البر الرئيسي السماوي الروحاني. سيكون من الغباء إذا رفضوا الهدية. وفجأة سمعت سلسلة من الطرق من الباب. رفع تشو وي تشينغ حاجب. كانوا من الوافدين الجدد هنا. لماذا يكون هناك زوار؟ “تعال” ، قال تشو وي تشينغ بهدوء بينما كان إر تشون يحدق في الباب بتشكك. دخل رجل عجوز مبتهج الغرفة. “الأخ تشو ، لقد حصل لي شيء جيد!” كان السيد غو يو هو الذي التقى به في اللؤلؤة. على الرغم من أن عشيرة غو يو لم تكن في مدينة أوباتار ، إلا أنها كانت تقع في مكان قريب. شارك أحد أفراد عشيرته الأصغر سنًا في الاختيار السماوي الروحاني هذا الصباح ، ولأن تشو وي تشينغ قتل النقانق الثلاثة ، فقد حصل عضو عشيرته على مكان. أعرب غو يو عن أسفه لقراره في اللحظة التي اكتشف فيها أن تشو وي تشينغ كان سيد الطبقة الإلهية. لذلك حاول تصحيح خطأه. لم يستطع أن يلوم نفسه على السهو أيضًا ؛ كان تشو وي تشينغ صغيرًا جدًا حقًا. إذا كان قد علم في وقت سابق ، لكان بالتأكيد قد جعل تشو وي تشينغ ينضم إلى عشيرته ولن يتركه يذهب أبدًا. مع وجود سيد الطبقة الإلهية في عشيرته ، إذا تم منحهم وقتًا كافيًا ، فقد يتمكنون من تكوين أرض مقدسة أخرى! ما جعله أكثر اكتئابًا هو حقيقة أنه كان الشخص الذي كتب خطابات توصية تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير. كان يجب أن يعرف! لماذا يكون مثل هذا الجمال مثل شانغوان بينغ اير مع مثل هذا الرجل المتوسط ​​المظهر إذا لم يكن لموهبته؟ علاوة على ذلك ، كان سيد الطبقة الإلهية! ومع ذلك ، فقد فات الأوان الآن حيث أبدى تشو وي تشينغ اهتمامًا بالانضمام إلى القصر السماوي الروحاني. بغض النظر عن مدى جرأته ، لم يكن لديه الشجاعة لإيقاف تشو وي تشينغ لأنه سيؤدي إلى مشاكل لعشيرته. مع العلم بذلك ، لا يزال غو يو يصر على زيارته. بعد كل شيء ، كان قد أنقذ حياة تشو وي تشينغ وكان يرغب في المطالبة بهذا الدين بفائدة إضافية. أيضًا ، كان من المفيد لنفسه أن تكون له علاقة وثيقة مع سيد الطبقة الإلهية. أدرك تشو وي تشينغ أنه كان غو يو ، ابتسم وهو يحييه. “آه ، إنه السيد غو يو. لا يمكنك أن تلومني لإخفائي الحقيقة! كانت أول لقاء لنا ، وكنا في وسط البحر حيث يمكن أن يحدث أي شيء ، لذلك لم يكن لدي خيار سوى توخي الحذر قليلاً. لا تقلق يا سيدي. لن أنسى الدين الذي أدين لك به لإنقاذ حياتي “. أصبح إر تشون مهيبًا عندما رأى غو يو. على الرغم من أن تدريبه كان أقل مقارنة بالسيد غو يو ، إلا أنه لم يكن خائفًا من غو يو لأنه جاء من القصر السماوي الروحاني. في هذه اللحظة ، لاحظ غو يو أيضًا وجود إر تشون وابتسم له. “أوه ، الأخ إر تشون هنا أيضًا. لقد قدمت خدمة رائعة للقصر السماوي الروحاني! “ كان الاثنان ثعالب قديمة ماكرة ، لكن تشو وي تشينغ كان أيضًا شابًا ماكرًا. على الرغم من أنه قيل بضع كلمات بسيطة فقط ، فقد تم الكشف عن المعاني الأساسية. كان تشو وي تشينغ قد أهدأ قلب غو يو ، بينما أشار غو يو لـ إر تشون أنه لن يلمس تشو وي تشينغ. ثم ابتسم إر تشون وهو يقول لـ غو يو ، “الأخ القديم غو يو ، هل أنقذت حياة سيد الطبقة الإلهية؟ عن اي شيء يدور هذا؟” ضحك تشو وي تشينغ وهو يشرح ، “لقد كنت في البحر مع زوجتي لقتل بعض الكائنات البحرية لجمع جواهر النواة حتى نتمكن من صنع سائل المعدات المدمجة. لم نتوقع أن نواجه ناغا بحر الرعب الشيطاني. وكدنا نفقد حياتنا. لحسن الحظ ، التقينا بالسيد غو يو وتمكنا من النجاة. بدونه ، ربما لا أكون هنا اليوم “. “ومع ذلك ، فإن قوة الشخص محدودة. لدراسة كيفية الشروع في صنع مجموعة أسطورية ، هناك حاجة إلى قدر كبير من الموارد المالية. أعتقد أن القصر السماوي الروحاني فقط لديه القدرة المالية لمساعدتي “. “مجموعة أسطورية؟” قال غو يو وإير تشون في انسجام تام. شاهدت شانغوان بينغ اير الرجلين المسنين وهما يبتلعان في نفس الوقت تقريبًا. ابتسم تشو وي تشينغ بخفة. “لقد دخلت للتو إلى مستوى سيد الطبقة الإلهية مؤخرًا. المواد المستخدمة في تصنيع سائل المعدات المدمجة نادرة جدًا. لقد تم إبطاء تدريبي بسبب ذلك “. فهم إر تشون على الفور ما كان تشو وي تشينغ يحاول قوله. “الكبير يرجى الاطمئنان. سيوفر لك القصر السماوي الروحاني الأفضل ويمنحك أفضل علاج. علاوة على ذلك ، أنت سيد من الدرجة الإلهية ، لذا لن يتم تقييدك بأي شكل من الأشكال “. تنهد غو يو في قلبه. كان يعلم أن الوقت قد فات بالنسبة له لقول أي شيء الآن. لحسن الحظ ، لا يزال تشو وي تشينغ يتذكره وهو ينقذ حياته. فكر في الأمر وقرر كبح رغبته في المجموعة الأسطورية. كان لا يزال أمامه متسع من الوقت لطرح الموضوع في المستقبل. حتى لو سأل ، قد لا يتمكن تشو وي تشينغ من فعل الكثير لأنه وصل للتو إلى مستوى سيد الطبقة الإلهية. سيكون من الحكمة التحدث إليه بعد أن يستقر في القصر السماوي الروحاني. على أي حال ، فإن تشو وي تشينغ مدين له بحياته ، والتي سيتعين عليه سدادها يومًا ما في النهاية. لم يرغب كل من إر تشون و غو يو في المغادرة لذلك استمروا في إجراء محادثة قصيرة. لقد غادروا فقط عندما قال تشو وي تشينغ إنه كان ذاهبًا للتدريب. وعد إر تشون باختيار تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير وإرسالهما إلى مقر القصر السماوي الروحاني للمشاركة في النهائيات. لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي فكرة عن نوع الأساليب التي استخدمها القصر السماوي الروحاني لتسليم الرسائل ، إلا أنها بدت متقدمة للغاية. عندما التقطهم إر تشون في صباح اليوم التالي ، أخبرهم أن القصر السماوي الروحاني قد رد بالفعل على رسالته وأمره بحماية تشو وي تشينغ وزوجته. كما أُمر بإحضار سانغ تان ، عمدة أوباتار ، لإبقاء مظهر سيد الطبقة الإلهية سرًا. تم تجهيز عربة فاخرة بثمانية خيول حصريًا لـ تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير. بالإضافة إلى ذلك ، تم إرسال ثمانية أشخاص من القصر السماوي الروحاني بما في ذلك إر تشون لمرافقتهم. يمكن القول أن القصر السماوي الروحاني قد خرج من أجلهم لأن هؤلاء الناس كانوا نخبًا من القصر السماوي الروحاني الذين كانوا في مدينة أوباتار. بعد حل الأمور مع تشو وي تشينغ ، أصبح لدى إر تشون الآن سلامة تشو وي تشينغ كأولوية أولى له. إذا وضعنا جانباً مسألة ما إذا كان سيكسب أي شيء من تشو وي تشينغ ، فإن القدرة على إرسال سيد من الطبقة الإلهية إلى المقر الرئيسي كان يعتبر خدمة رائعة. كانت العربة واسعة جدًا بحيث يمكن أن تتسع لعشرة أشخاص بسهولة. كان الجزء الداخلي مغطى بالجلد ، وكانت السجادة مصنوعة من فرو بعض الوحوش السماوية. في الداخل ، كان هناك سرير ومقعد وطاولة مليئة بالطعام. كانت العربة أفضل من تلك التي ركبها في وحدة القوس السماوي. ضحك تشو وي تشينغ عندما صعدوا على العربة. “هذا إر تشون يعرف بالتأكيد كيف يستمتع بالحياة. “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط