نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 691

الفصل 691

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

هل هناك من يكره السفر المريح؟ على الرغم من أنهم سافروا في مثل هذه العربة المريحة ، إلا أن ذلك أثر على تدريبهم. كان تشو وي تشينغ قريبًا من اختراق مستوى الطاقة المقدسة المكون من 37 درجة ، لذلك من الطبيعي ألا يتخلى عن هذه الفرصة الثمينة هنا.

تحت حماية إر تشون والآخرين ، بصرف النظر عن مدينة أوباتار ، سافروا مباشرة إلى وسط البر الرئيسي السماوي الروحاني. وفقًا لـ إر تشون ، سيستغرق الوصول إلى المدينة السماوية من 15 إلى 20 يومًا.

لقد اعتنى حقًا بـ تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير طوال الرحلة بأكملها. كان يطعمهم طعامًا لذيذًا من البر الرئيسي السماوي الروحاني. استمتع تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير بالطعام والمناظر الطبيعية الجميلة حيث أمضوا بقية وقتهم في التدريب. كان السفر في العربة أكثر راحة من السفر في نبتون.

من أجل إرسالهم إلى موقعهم في أسرع وقت ممكن ، لم يكن لدى إر تشون والباقي وقت للراحة لأنهم كانوا دائمًا على الطريق. من حين لآخر ، كانوا يتوقفون عند نقطة تفتيش لتغيير الخيول.

لم يؤثر ذلك على تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير كثيرًا. ومع ذلك ، كان الأمر متعبًا بالنسبة لسادة الجوهرة السماوية الذين كانوا يحمونهم. بفضل تدريبهم ، كانوا قادرين على الصمود بشكل جيد.

خلال 14 يومًا فقط ، وصلوا إلى وجهتهم. “الكيبر ، نحن ندخل المدينة السماوية قريبًا.” تحدث إر تشون من خارج العربة.

“جيد.” أعطى تشو وي تشينغ ردًا قصيرًا وقلب الستارة جانبًا ناظرًا من النافذة. استطاع رؤية أفق المدينة. بالمقارنة مع مدينة تشونغ تيان ، كانت المدينة السماوية أصغر بكثير ، ناهيك عن المقارنة مع الوجود الفريد لجزيرة جزيرة الجوهرة السماوية. ومع ذلك ، مقارنة بمعظم المدن التي كان قد زارها ، لا يزال من الممكن اعتبارها مدينة كبيرة ، مماثلة في هيكلها لمدينة فاي لي.

كان تشو وي تشينغ منزعجًا قليلاً في الأيام القليلة الماضية. كان يشعر أن الطاقة المقدسة الخاصة به على وشك الاختراق عندما وصل إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني. لكن خلال فترة تدريبه في الأيام القليلة الماضية ، شعر كما لو كان عالقًا في عنق الزجاجة لأنه لم يتمكن من تحقيق اختراق. بدأ يفوت الأيام التي كان يمارس فيها تقنية الإله الخالد. على الرغم من أنه كان صعبًا ، إلا أن سرعة الاختراق كانت سريعة.

ومع ذلك ، فقد كان يتدرب بجد على الرغم من عدم وجود علامات على حدوث انفراجة حتى الآن. الأهم من ذلك ، لم يكن هناك طريقة تدريب محددة لهذا الطاقة المقدسة ، لذلك لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية اختراقه إلى المستوى التالي. كل ما يمكنه فعله هو الاستمرار في التدريب. لقد كانت مجرد الطبقة الأولى من الطاقة المقدسة منذ دخوله الجوهرة التاسعة ، ومع ذلك ، كان من الصعب للغاية تحقيق اختراق. بطبيعة الحال ، كان عقله يتجه نحو صعوبة تكوين النواة المقدسة.

على الرغم من انزعاجه من ذلك ، لم يكن هناك ما يمكنه فعله. كانت شانغوان بينغ اير قد طمأنته عدة مرات بشأن هذه المسألة. بعد كل شيء ، كان بالفعل في الجوهرة التاسعة. كان الأمر نفسه بالنسبة لأي سيد جوهرة. من المؤكد أن مسار التدريب خارج هذا المستوى سوف يتباطأ في النهاية. وإلا ، فلماذا يفوق عدد سادة الجوهرة التاسعة عدد سادة الملك السماوي؟

اقترب إر تشون من حصانه وقال لـ تشو وي تشينغ ، “الكبير ، هل تفضل التوجه مباشرة إلى القصر السماوي الروحاني أم تفضل الراحة في مكان آخر أولاً؟”

حدق تشو وي تشينغ في وجهه وهو يرد ، “لماذا نتوجه إلى القصر السماوي الروحاني الآن؟ إنه ليس وقت النهائيات ، ألن يكون من السيئ الدخول إلى هذا الحد بشكل عرضي؟ “

“أنت سيد الطبقة الإلهية ، لماذا تنضم حتى إلى أختبار نهائيات السماوي الروحاني ؟” فكر إر تشون في نفسه لكنه لم يجرؤ على مناقضة تشو وي تشينغ. منذ أن وصلوا بالفعل إلى المدينة السماوية ، كان إر تشون على وشك الانتهاء من مهمته ، وبهذا أومأ برأسه.

عند دخولهم المدينة السماوية ، قاموا بتسجيل الدخول في فندق فاخر. لم يجرؤ إر تشون على الراحة لأنه أمر رجاله بحماية تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير في الفندق أثناء ذهابه إلى القصر السماوي الروحاني.

كانت الغرفة الفاخرة واسعة نوعا ما بمساحة 200 متر مربع. كانت وسائل الراحة متطورة أيضًا. انحنى تشو وي تشينغ على الأريكة الجلدية الناعمة بينما كان يفكر بعمق.

في غضون ذلك ، نظرت شانغوان بينغ اير من النافذة. كان هذا المكان عالمًا بشريًا بعد كل شيء. لم يكن هناك العديد من الأماكن التي كانت مختلفة عن تلك الموجودة في البر الرئيسي اللامحدود.

استدارت شانغوان بينغ اير وسألت تشو وي تشينغ ، “ليتل فاتي ، ماذا سنفعل بعد ذلك؟”

تحت ضوء الشمس الساطع ، كانت تستحم في ضوء ذهبي. لم يتستطع تشو وي تشينغ إلا أن يكون مفتونًا بها حيث أشار إليها لتأتي.

مشت شانغوان بينغ اير إلى الأريكة وسقط على ذراعيه. تحدث تشو وي تشينغ معها بصوت منخفض. “بينغ اير ، علينا أن نكون حذرين عندما نتحدث. ليس لدي أي خطط محددة. في الوقت الحالي ، علينا فقط أن نلعبها عن طريق الأذن. أولويتنا هي الدخول إلى القصر السماوي الروحاني “.

نظرت إليه شانغوان بينغ اير في شك. “في هذه الحالة ، لماذا رفضت إر تشون عندما قال إنه يريد إرسالنا مباشرة إلى القصر؟”

ابتسم تشو وي تشينغ كما قال ، “ليس من القيمة إذا كان مجانيًا. سيتعين علينا اللعب بقوة حتى يحترمنا الناس. لا تقلقي. لقد غادر إر تشون بالفعل لإبلاغ القصر بوصولنا ، أليس كذلك؟ أنا متأكد من أنه سيكون هناك أشخاص يأتون لرؤيتنا قريبًا “.

انفجرت شانغوان بينغ اير ضاحكة. “يا لك من محتال.” بعد فترة وجيزة ، توتر وجهها المبتسم قليلاً.

“ليتل فاتي ، عدني. لا تخاطر بحياتك بفعل أي شيء خطير ، مهما كان الأمر ، حسنًا؟ “

لم يرد تشو وي تشينغ عليها ولكن فقط قبل شفتيها بدلاً من ذلك. على تلك الأريكة المريحة ، سحب جسدها النحيف إلى أعناقه.

بعد ساعة ، جاء صوت إر تشون من الجانب الآخر من الباب. “الكبير.”

بحلول ذلك الوقت ، كان تشو وي تشينغ قد استحم بالفعل وارتدى ملابس نظيفة. في الوقت الحالي ، كانت شانغوان بينغ اير تقشر الفاكهة لإطعامه. قال ببطء “تعال”.

فتح إر تشون الباب ودخل الغرفة. ومع ذلك ، لم يتخذ سوى خطوة واحدة وأشار بلطف بيديه عندما تنحى جانبًا.

بعد إيماءته ، دخل رجل عجوز طويل. كان الرجل العجوز يبلغ ارتفاعه أكثر من مترين. على الرغم من أنه كان يبدو كبيرًا في السن بشعره الأبيض ، إلا أن بنيته كانت جيدة وظهره مستقيم. جعلت عضلاته ملابسه تبدو ضيقة. في الواقع ، بدا نشيطًا ولم يبد أضعف من أي شخص أصغر سنًا.

كان يرتدي الرداء الأزرق للقصر السماوي الروحاني ، لكن تشو وي تشينغ لاحظ وجود شعار شمس ذهبي على الجانب الأيسر من صدره. كان من الواضح أن هذا الرجل شغل منصبًا أعلى بكثير مما كان عليه إر تشون في القصر السماوي الروحاني. علاوة على ذلك ، كانت القوة التي نضحها أكبر من قوة إر تشون.

ظل تشو وي تشينغ جالسًا على الأريكة ، ولم يكن لديه نية في النهوض للترحيب بهم شخصيًا. حدق الرجل العجوز في وجهه. كانت عيناه مثل سيفين حادّين يخترقان عيني تشو وي تشينغ حيث تم حبس هالة قمعية على جسد تشو وي تشينغ على الفور.

واصل تشو وي تشينغ أكل الفاكهة كما لو أنه لم يتأثر بهالة الرجل العجوز. بدت الهالة وكأنها لا تعني له شيئًا على الإطلاق.

تجاهل الرجل العجوز تشو وي تشينغ وسأل إر تشون ، “حسنًا ، لديك بالفعل بعض القدرات. إير تشون ، هذا هو سيد الطبقة الإلهية الذي أخبرتني عنه؟ ” كان صوته عميقًا وكان له رنين شديد يتردد في أذنيه.

“نعم الشيخ. الكبير ، اسمح لي بتقديمك إلى الشيخ فاي لون. إنه واحد من 12 من حكماء القصر السماوي الروحاني. إنه المسؤول عن الشؤون الخارجية “.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وأشار إلى الأريكة المجاورة له. “الشيخ ، من فضلك اجلس.”

لوح فاي لون بيده بينما تراجع إر تشون وأغلق الباب. ثم مشى إلى الأريكة المقابلة لـ تشو وي تشينغ وجلس. لقد تراجع عن هالته الشديدة من قبل.

“أيها الشاب ، أخبرني إر تشون أنك سيد من الطبقة الإلهية؟”

أومأ تشو وي تشينغ برأسه. وظل صامتًا بينما شرع في أكل الفاكهة التي قشرتها شانغوان بينغ اير من أجله.

ظهر الغضب في عيني فاي لون حيث قال ، “أنت فقط شقي صغير. ألا تخشى أن تقضم أكثر مما تستطيع مضغه؟ “

نظر إليه تشو وي تشينغ وابتسم. “الطموح والقدرة لا يتحددان حسب العمر. حتى لو أعطيتك مائة عام ، كنت ستعيش حياتك هباءً إذا لم يكن لديك طموحات “. عندما قال النصف الأخير من الجملة ، قام بتلميح متعمد إلى الشيخ.

مع تدريب تشو وي تشينغ للطاقة المقدسة ، كان بإمكانه أن يعرف من الهالة أن فاي لون أطلق في وقت سابق أنه كان في المستوى الأعلى من مرحلة الملك السماوي. ومع ذلك ، كان لا يزال بعيدًا جدًا عن المستوى الأقصى.

بدى فاي لون أكثر غضبًا بعد الاستماع إلى كلمات تشو وي تشينغ. بغض النظر ، كان شيخًا للقصر السماوي الروحاني ، وليس شخصًا يمكن مقارنته بوضع إر تشون. “أنا متأكد من أنك تعرف عقوبة خداع القصر السماوي الروحاني. بالطبع ، إذا تمكنت من إثبات أنك سيد من الطبقة الإلهية ، ناهيك عني أنا ، كبار الحكماء ، حسنًا ، حتى سيد القصر سيرحب بك بأذرع مفتوحة “.

ابتسم تشو وي تشينغ بخفة. “مع ذلك. الشيخ ، هل أنت هنا لتختبر ما إذا كنت حقًا سيد من الطبقة الإلهية؟ “

أومأ فاي لون برأسه ، ولم يكن لديه مصلحة في الضرب حول الأدغال.

ضحك تشو وي تشينغ بصوت عال. “هل تريد أن تفعل ذلك هنا؟ يبدو أن القصر السماوي الروحاني لا يعرف الطريقة الصحيحة للترحيب بالضيف ، أليس كذلك؟ فكيف أثبت نفسي؟ هل سيكون عمل لفافة المعدات المدمجة على مستوى الإلهي من الدرجة الأولى كافيًا؟ “

أجاب فاي لون: “بالطبع”.

سخر تشو وي تشينغ ببرود ووقف. “إذا كان هذا هو الحال ، يمكنك المغادرة الآن ، الشيخ فاي لون. لم نعد نشارك في اختبار اختيار القصر السماوي الروحاني. بينغ إير ، دعنا نذهب. “

فوجئ فاي لون بأن موقف تشو وي تشينغ لم يتغير على الأقل. وقف على عجل واستجوبهم. “ما الذي تعنيه بهذا؟!”

سخر تشو وي تشينغ مرة أخرى بازدراء. “بصفتك مديرًا رئيسيًا للمعدات المدمجة ، لا يتطلب عمل لفافة المعدات المدمجة مواد وأوراق فحسب ، بل إن البيئة مهمة أيضًا. كلما كانت طاقة الغلاف الجوي أكثر سمكًا في مكان ما ، كان من الأسهل عمل لفافة المعدات المدمجة. أعتقد أنه يجب عليك معرفة هذه المتطلبات ، أليس كذلك؟ ” حتى أنه لم يكلف نفسه عناء مخاطبته باعتباره شيخًا بعد الآن.

أومأ فاي لون على الفور. على الرغم من أنه لم يكن خبيرًا في المعدات المدمجة ، إلا أنه كان يعرف شيئًا أو شيئين عن ” سادة المعدات المدمجة”.

ضحك تشو وي تشينغ ببرود مرة أخرى. “الشيخ ، بما أنك تعرف ذلك ، لماذا تطلب مني أن أقوم بالتمرير هنا للمعدات المدمجة ذات المستوى الرئيسي من الدرجة الإلهية؟ هل هذه هي طريقة القصر السماوي الروحاني لإظهار صدقهم؟ إذا كان لدي ما يكفي من المواد لعمل لفافة المعدات المدمجة على مستوى الإلهي من الدرجة الأولى ، فلماذا أتيت إلى القصر السماوي الروحاني؟ “

“هذا …” كان فاي لون عاجزًا عن الكلام ثم عبس وقال “يجب أن تعلم أنك لست مضطرًا لإجراء أي تقييم لدخول القصر السماوي الروحاني إذا كنت حقًا سيد الطبقة الإلهية. سنتعامل معك كضيف شرف وسنتعامل معك باحترام أيضًا. بعد قولي هذا ، سنظل بحاجة إليك لإثبات أنك سيد من الدرجة الأولى بغض النظر عن أي شيء. “

الفصل 691 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] هل هناك من يكره السفر المريح؟ على الرغم من أنهم سافروا في مثل هذه العربة المريحة ، إلا أن ذلك أثر على تدريبهم. كان تشو وي تشينغ قريبًا من اختراق مستوى الطاقة المقدسة المكون من 37 درجة ، لذلك من الطبيعي ألا يتخلى عن هذه الفرصة الثمينة هنا. تحت حماية إر تشون والآخرين ، بصرف النظر عن مدينة أوباتار ، سافروا مباشرة إلى وسط البر الرئيسي السماوي الروحاني. وفقًا لـ إر تشون ، سيستغرق الوصول إلى المدينة السماوية من 15 إلى 20 يومًا. لقد اعتنى حقًا بـ تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير طوال الرحلة بأكملها. كان يطعمهم طعامًا لذيذًا من البر الرئيسي السماوي الروحاني. استمتع تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير بالطعام والمناظر الطبيعية الجميلة حيث أمضوا بقية وقتهم في التدريب. كان السفر في العربة أكثر راحة من السفر في نبتون. من أجل إرسالهم إلى موقعهم في أسرع وقت ممكن ، لم يكن لدى إر تشون والباقي وقت للراحة لأنهم كانوا دائمًا على الطريق. من حين لآخر ، كانوا يتوقفون عند نقطة تفتيش لتغيير الخيول. لم يؤثر ذلك على تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير كثيرًا. ومع ذلك ، كان الأمر متعبًا بالنسبة لسادة الجوهرة السماوية الذين كانوا يحمونهم. بفضل تدريبهم ، كانوا قادرين على الصمود بشكل جيد. خلال 14 يومًا فقط ، وصلوا إلى وجهتهم. “الكيبر ، نحن ندخل المدينة السماوية قريبًا.” تحدث إر تشون من خارج العربة. “جيد.” أعطى تشو وي تشينغ ردًا قصيرًا وقلب الستارة جانبًا ناظرًا من النافذة. استطاع رؤية أفق المدينة. بالمقارنة مع مدينة تشونغ تيان ، كانت المدينة السماوية أصغر بكثير ، ناهيك عن المقارنة مع الوجود الفريد لجزيرة جزيرة الجوهرة السماوية. ومع ذلك ، مقارنة بمعظم المدن التي كان قد زارها ، لا يزال من الممكن اعتبارها مدينة كبيرة ، مماثلة في هيكلها لمدينة فاي لي. كان تشو وي تشينغ منزعجًا قليلاً في الأيام القليلة الماضية. كان يشعر أن الطاقة المقدسة الخاصة به على وشك الاختراق عندما وصل إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني. لكن خلال فترة تدريبه في الأيام القليلة الماضية ، شعر كما لو كان عالقًا في عنق الزجاجة لأنه لم يتمكن من تحقيق اختراق. بدأ يفوت الأيام التي كان يمارس فيها تقنية الإله الخالد. على الرغم من أنه كان صعبًا ، إلا أن سرعة الاختراق كانت سريعة. ومع ذلك ، فقد كان يتدرب بجد على الرغم من عدم وجود علامات على حدوث انفراجة حتى الآن. الأهم من ذلك ، لم يكن هناك طريقة تدريب محددة لهذا الطاقة المقدسة ، لذلك لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية اختراقه إلى المستوى التالي. كل ما يمكنه فعله هو الاستمرار في التدريب. لقد كانت مجرد الطبقة الأولى من الطاقة المقدسة منذ دخوله الجوهرة التاسعة ، ومع ذلك ، كان من الصعب للغاية تحقيق اختراق. بطبيعة الحال ، كان عقله يتجه نحو صعوبة تكوين النواة المقدسة. على الرغم من انزعاجه من ذلك ، لم يكن هناك ما يمكنه فعله. كانت شانغوان بينغ اير قد طمأنته عدة مرات بشأن هذه المسألة. بعد كل شيء ، كان بالفعل في الجوهرة التاسعة. كان الأمر نفسه بالنسبة لأي سيد جوهرة. من المؤكد أن مسار التدريب خارج هذا المستوى سوف يتباطأ في النهاية. وإلا ، فلماذا يفوق عدد سادة الجوهرة التاسعة عدد سادة الملك السماوي؟ اقترب إر تشون من حصانه وقال لـ تشو وي تشينغ ، “الكبير ، هل تفضل التوجه مباشرة إلى القصر السماوي الروحاني أم تفضل الراحة في مكان آخر أولاً؟” حدق تشو وي تشينغ في وجهه وهو يرد ، “لماذا نتوجه إلى القصر السماوي الروحاني الآن؟ إنه ليس وقت النهائيات ، ألن يكون من السيئ الدخول إلى هذا الحد بشكل عرضي؟ “ “أنت سيد الطبقة الإلهية ، لماذا تنضم حتى إلى أختبار نهائيات السماوي الروحاني ؟” فكر إر تشون في نفسه لكنه لم يجرؤ على مناقضة تشو وي تشينغ. منذ أن وصلوا بالفعل إلى المدينة السماوية ، كان إر تشون على وشك الانتهاء من مهمته ، وبهذا أومأ برأسه. عند دخولهم المدينة السماوية ، قاموا بتسجيل الدخول في فندق فاخر. لم يجرؤ إر تشون على الراحة لأنه أمر رجاله بحماية تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير في الفندق أثناء ذهابه إلى القصر السماوي الروحاني. كانت الغرفة الفاخرة واسعة نوعا ما بمساحة 200 متر مربع. كانت وسائل الراحة متطورة أيضًا. انحنى تشو وي تشينغ على الأريكة الجلدية الناعمة بينما كان يفكر بعمق. في غضون ذلك ، نظرت شانغوان بينغ اير من النافذة. كان هذا المكان عالمًا بشريًا بعد كل شيء. لم يكن هناك العديد من الأماكن التي كانت مختلفة عن تلك الموجودة في البر الرئيسي اللامحدود. استدارت شانغوان بينغ اير وسألت تشو وي تشينغ ، “ليتل فاتي ، ماذا سنفعل بعد ذلك؟” تحت ضوء الشمس الساطع ، كانت تستحم في ضوء ذهبي. لم يتستطع تشو وي تشينغ إلا أن يكون مفتونًا بها حيث أشار إليها لتأتي. مشت شانغوان بينغ اير إلى الأريكة وسقط على ذراعيه. تحدث تشو وي تشينغ معها بصوت منخفض. “بينغ اير ، علينا أن نكون حذرين عندما نتحدث. ليس لدي أي خطط محددة. في الوقت الحالي ، علينا فقط أن نلعبها عن طريق الأذن. أولويتنا هي الدخول إلى القصر السماوي الروحاني “. نظرت إليه شانغوان بينغ اير في شك. “في هذه الحالة ، لماذا رفضت إر تشون عندما قال إنه يريد إرسالنا مباشرة إلى القصر؟” ابتسم تشو وي تشينغ كما قال ، “ليس من القيمة إذا كان مجانيًا. سيتعين علينا اللعب بقوة حتى يحترمنا الناس. لا تقلقي. لقد غادر إر تشون بالفعل لإبلاغ القصر بوصولنا ، أليس كذلك؟ أنا متأكد من أنه سيكون هناك أشخاص يأتون لرؤيتنا قريبًا “. انفجرت شانغوان بينغ اير ضاحكة. “يا لك من محتال.” بعد فترة وجيزة ، توتر وجهها المبتسم قليلاً. “ليتل فاتي ، عدني. لا تخاطر بحياتك بفعل أي شيء خطير ، مهما كان الأمر ، حسنًا؟ “ لم يرد تشو وي تشينغ عليها ولكن فقط قبل شفتيها بدلاً من ذلك. على تلك الأريكة المريحة ، سحب جسدها النحيف إلى أعناقه. بعد ساعة ، جاء صوت إر تشون من الجانب الآخر من الباب. “الكبير.” بحلول ذلك الوقت ، كان تشو وي تشينغ قد استحم بالفعل وارتدى ملابس نظيفة. في الوقت الحالي ، كانت شانغوان بينغ اير تقشر الفاكهة لإطعامه. قال ببطء “تعال”. فتح إر تشون الباب ودخل الغرفة. ومع ذلك ، لم يتخذ سوى خطوة واحدة وأشار بلطف بيديه عندما تنحى جانبًا. بعد إيماءته ، دخل رجل عجوز طويل. كان الرجل العجوز يبلغ ارتفاعه أكثر من مترين. على الرغم من أنه كان يبدو كبيرًا في السن بشعره الأبيض ، إلا أن بنيته كانت جيدة وظهره مستقيم. جعلت عضلاته ملابسه تبدو ضيقة. في الواقع ، بدا نشيطًا ولم يبد أضعف من أي شخص أصغر سنًا. كان يرتدي الرداء الأزرق للقصر السماوي الروحاني ، لكن تشو وي تشينغ لاحظ وجود شعار شمس ذهبي على الجانب الأيسر من صدره. كان من الواضح أن هذا الرجل شغل منصبًا أعلى بكثير مما كان عليه إر تشون في القصر السماوي الروحاني. علاوة على ذلك ، كانت القوة التي نضحها أكبر من قوة إر تشون. ظل تشو وي تشينغ جالسًا على الأريكة ، ولم يكن لديه نية في النهوض للترحيب بهم شخصيًا. حدق الرجل العجوز في وجهه. كانت عيناه مثل سيفين حادّين يخترقان عيني تشو وي تشينغ حيث تم حبس هالة قمعية على جسد تشو وي تشينغ على الفور. واصل تشو وي تشينغ أكل الفاكهة كما لو أنه لم يتأثر بهالة الرجل العجوز. بدت الهالة وكأنها لا تعني له شيئًا على الإطلاق. تجاهل الرجل العجوز تشو وي تشينغ وسأل إر تشون ، “حسنًا ، لديك بالفعل بعض القدرات. إير تشون ، هذا هو سيد الطبقة الإلهية الذي أخبرتني عنه؟ ” كان صوته عميقًا وكان له رنين شديد يتردد في أذنيه. “نعم الشيخ. الكبير ، اسمح لي بتقديمك إلى الشيخ فاي لون. إنه واحد من 12 من حكماء القصر السماوي الروحاني. إنه المسؤول عن الشؤون الخارجية “. أومأ تشو وي تشينغ برأسه وأشار إلى الأريكة المجاورة له. “الشيخ ، من فضلك اجلس.” لوح فاي لون بيده بينما تراجع إر تشون وأغلق الباب. ثم مشى إلى الأريكة المقابلة لـ تشو وي تشينغ وجلس. لقد تراجع عن هالته الشديدة من قبل. “أيها الشاب ، أخبرني إر تشون أنك سيد من الطبقة الإلهية؟” أومأ تشو وي تشينغ برأسه. وظل صامتًا بينما شرع في أكل الفاكهة التي قشرتها شانغوان بينغ اير من أجله. ظهر الغضب في عيني فاي لون حيث قال ، “أنت فقط شقي صغير. ألا تخشى أن تقضم أكثر مما تستطيع مضغه؟ “ نظر إليه تشو وي تشينغ وابتسم. “الطموح والقدرة لا يتحددان حسب العمر. حتى لو أعطيتك مائة عام ، كنت ستعيش حياتك هباءً إذا لم يكن لديك طموحات “. عندما قال النصف الأخير من الجملة ، قام بتلميح متعمد إلى الشيخ. مع تدريب تشو وي تشينغ للطاقة المقدسة ، كان بإمكانه أن يعرف من الهالة أن فاي لون أطلق في وقت سابق أنه كان في المستوى الأعلى من مرحلة الملك السماوي. ومع ذلك ، كان لا يزال بعيدًا جدًا عن المستوى الأقصى. بدى فاي لون أكثر غضبًا بعد الاستماع إلى كلمات تشو وي تشينغ. بغض النظر ، كان شيخًا للقصر السماوي الروحاني ، وليس شخصًا يمكن مقارنته بوضع إر تشون. “أنا متأكد من أنك تعرف عقوبة خداع القصر السماوي الروحاني. بالطبع ، إذا تمكنت من إثبات أنك سيد من الطبقة الإلهية ، ناهيك عني أنا ، كبار الحكماء ، حسنًا ، حتى سيد القصر سيرحب بك بأذرع مفتوحة “. ابتسم تشو وي تشينغ بخفة. “مع ذلك. الشيخ ، هل أنت هنا لتختبر ما إذا كنت حقًا سيد من الطبقة الإلهية؟ “ أومأ فاي لون برأسه ، ولم يكن لديه مصلحة في الضرب حول الأدغال. ضحك تشو وي تشينغ بصوت عال. “هل تريد أن تفعل ذلك هنا؟ يبدو أن القصر السماوي الروحاني لا يعرف الطريقة الصحيحة للترحيب بالضيف ، أليس كذلك؟ فكيف أثبت نفسي؟ هل سيكون عمل لفافة المعدات المدمجة على مستوى الإلهي من الدرجة الأولى كافيًا؟ “ أجاب فاي لون: “بالطبع”. سخر تشو وي تشينغ ببرود ووقف. “إذا كان هذا هو الحال ، يمكنك المغادرة الآن ، الشيخ فاي لون. لم نعد نشارك في اختبار اختيار القصر السماوي الروحاني. بينغ إير ، دعنا نذهب. “ فوجئ فاي لون بأن موقف تشو وي تشينغ لم يتغير على الأقل. وقف على عجل واستجوبهم. “ما الذي تعنيه بهذا؟!” سخر تشو وي تشينغ مرة أخرى بازدراء. “بصفتك مديرًا رئيسيًا للمعدات المدمجة ، لا يتطلب عمل لفافة المعدات المدمجة مواد وأوراق فحسب ، بل إن البيئة مهمة أيضًا. كلما كانت طاقة الغلاف الجوي أكثر سمكًا في مكان ما ، كان من الأسهل عمل لفافة المعدات المدمجة. أعتقد أنه يجب عليك معرفة هذه المتطلبات ، أليس كذلك؟ ” حتى أنه لم يكلف نفسه عناء مخاطبته باعتباره شيخًا بعد الآن. أومأ فاي لون على الفور. على الرغم من أنه لم يكن خبيرًا في المعدات المدمجة ، إلا أنه كان يعرف شيئًا أو شيئين عن ” سادة المعدات المدمجة”. ضحك تشو وي تشينغ ببرود مرة أخرى. “الشيخ ، بما أنك تعرف ذلك ، لماذا تطلب مني أن أقوم بالتمرير هنا للمعدات المدمجة ذات المستوى الرئيسي من الدرجة الإلهية؟ هل هذه هي طريقة القصر السماوي الروحاني لإظهار صدقهم؟ إذا كان لدي ما يكفي من المواد لعمل لفافة المعدات المدمجة على مستوى الإلهي من الدرجة الأولى ، فلماذا أتيت إلى القصر السماوي الروحاني؟ “ “هذا …” كان فاي لون عاجزًا عن الكلام ثم عبس وقال “يجب أن تعلم أنك لست مضطرًا لإجراء أي تقييم لدخول القصر السماوي الروحاني إذا كنت حقًا سيد الطبقة الإلهية. سنتعامل معك كضيف شرف وسنتعامل معك باحترام أيضًا. بعد قولي هذا ، سنظل بحاجة إليك لإثبات أنك سيد من الدرجة الأولى بغض النظر عن أي شيء. “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط