نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 692

الفصل 692

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

أطلق تشو وي تشينغ ابتسامة عندما نظر إلى فاي لون. ومع ذلك ، فإن هذا التعبير أصبح باردًا على الفور تقريبًا.

“أنت لا تستحق أن تشهد صنع لفافة المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية. أخبر سيد قصرك أنه إذا أراد أن يختبرني ، فيمكننا فعل ذلك بالتأكيد. أنا شخص عاقل. منذ أن جئت إلى هنا ، سأظهر بالتأكيد إخلاصي. ولكن هل تعتقد حقًا أنك ستكون قادرًا على معرفة ما إذا كنت قد قمت بصنع المعدات المدمجة من الدرجة الأولى بنفسي بناءً على قدرتك وحدها؟ من خلال مهارتي ، يمكنني تبديلها بسهولة إلى أخرى. سأعطيك قائمة. ارجع وقم بإعدادهم. اختر مكانًا في القصر السماوي الروحاني مناسبًا لعمل التمرير وإحضار أفضل خبير في المعدات المدمجة. فقط سيد المعدات المدمجة هو المؤهل لاختبار خبير آخر للمعدات المدمجة “.

قلب تشو وي تشينغ يده وهو يتكلم وسقطت قطعة من الورق في يده. التقط الريشة التي أعدها الفندق وبدأ بالكتابة. سرعان ما أمتلئت الورقة بجميع المواد المطلوبة لعمل لفيفة المعدات المدمجة.

بعد كتابتها ، قام بتمرير الورقة إلى فاي لون. قال عرضاً: “يمكنك المغادرة الآن”.

على الرغم من أن فاي لون لم يكن مسرورًا بموقف تشو وي تشينغ ، إلا أنه لم يفقد أعصابه. سواء كان الشاب الذي كان يقف أمامه سيدًا حقيقيًا من الطبقة الإلهية أم لا ، فإن موقفه كان مشابهًا بالتأكيد لذلك. بالنظر إليه ، قد يكون حقًا ما ادعى أنه. على الرغم من أن فاي لون كان شيخًا في القصر ، إلا أنه لم يجرؤ على الإساءة إلى تشو وي تشينغ في حال كان سيدًا حقيقيًا من الطبقة الإلهية. بصفته شخصًا شغل منصبًا رفيعًا في القصر السماوي الروحاني ، كان عليه أن يفكر في عائلته وتلاميذه بالإضافة إلى العديد من لفائف المعدات المدمجة التي كانت في طريقه!

“على ما يرام. إذا كان الأمر كذلك ، من فضلك أعطني بعض الوقت للتحضير ، الكبير. سأبلغ مدير القصر كما طلبت “. أومأ فاي لون برأسه إلى تشو وي تشينغ وغادر.

بمجرد إغلاق الباب ، بالكاد استطاعت شانغوان بينغ اير الاستمرار في الحفاظ على ابتسامتها .. كانت على وشك أن تقول شيئًا ، لكن تشو وي تشينغ أشار لها أن تلتزم الصمت بإصبعه كما قال لها بتوارد خواطر ، “لا تتحدثي. الجدران لها آذان .. “

أمسكت شانغوان بينغ اير لسانها الصغير اللطيف في وجهه. عند النظر إلى تشو وي تشينغ ، ازدهرت عيناها بالحب. كان ليتل فاتي قادرًا حقًا. منذ أن أتوا إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني ، كان تشو وي تشينغ يضع خططًا ويحل المشكلات على طول الطريق دون ذعر على الإطلاق. كان يتعامل مع أي شيء يعترض طريقهم ، دون الشعور بالحاجة إلى الإسراع أو التسرع. اعترفت شانغوان بينغ اير في قلبها أنه إذا كانت هي نفسها ، فلن تكون قادرة على فعل ما فعله تشو وي تشينغ. بالنظر إلى هذا التصرف الواثق من حب حياتها ، نما حبها له بشكل أعمق. شعرت أنه طالما كانت معه ، لم يكن هناك ما يدعوها للقلق حتى لو كانوا في مواقف خطيرة.

بالطبع ، لم يكن بإمكان تشو وي تشينغ السيطرة على كل شيء. ومع ذلك ، فقد علمه مو ين منذ أن كان صغيراً أنه من أجل أن يكون حياة منخفضة حقيقية ، عليه أن يعتقد دائمًا أنه كان على حق بغض النظر عن أي شيء. ولا يعترف به حتى لو تعرض له. بسبب هذه العقلية ، تمكن تشو وي تشينغ من أن يعيش حياة مزدهرة في البر الرئيسي اللامحدود. على الرغم من أنه يمكن اعتبار البر الرئيسي السماوي الروحاني عالمًا آخر تمامًا بالنسبة لهم ، إلا أن تشو وي تشينغ كان مختلفًا عما كان عليه في السابق. بفضل الطاقة المقدسة ، كان لديه ما يكفي من القوة والقدرة على مواجهة أي موقف واجهه بثقة تامة. وبهذا الشعور بالثقة ، لن يتمكن الأعداء بالتأكيد من رؤية نقاط ضعفه.

أمضوا بقية اليوم يستريحون في غرفة الفندق. بعد ذلك ، قام بإحضار شانغوان بينغ اير لتجربة الأطباق المحلية في المدينة السماوية.

كان الطعام مختلفًا جدًا عن البر الرئيسي اللامحدود. على سبيل المثال ، كان الطعام في المدينة السماوية أثقل وأكثر توابلًا مقارنةً بالبر الرئيسي اللامحدود. استمتع كل من تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير بالطعام. بعد أن انتهوا من تناول الطعام ، تجولوا قليلاً واشتروا بعض القطع الحرفية الرخيصة والتي لا قيمة لها.

بطبيعة الحال ، كان هناك أشخاص يتابعونهم عندما كانوا في الخارج. يبدو أنهم كانوا يحمونه ، لكن في الواقع ، كانوا يراقبونه. ومع ذلك ، لم يكن لدى الأشخاص من القصر السماوي الروحاني أي فكرة عن سبب شراء سيد الطبقة الإلهية للحرف اليدوية حتى أنهم لن يزعجوا أنفسهم عناء النظر إليها. بالطبع ، لم يكن لديهم أي فكرة عن أن تشو وي تشينغ كان يشتري هدايا لعائلته. بعد كل شيء ، كان في أرض أجنبية. هل تغفر له الزوجات اللواتي كن ينتظرنه في البيت إذا لم يرد لهن شيئاً؟

أرسل القصر السماوي الروحاني شخصًا لرؤيتهم مرة أخرى في صباح اليوم الثالث من وصولهم.

كان فاي لون مرة أخرى ، لكن إر تشون لم يكن في أي مكان يمكن رؤيته. كان من الممكن أنه عاد إلى مدينة أوباتار.

“الكبير ، لقد انتهينا من تجهيز الأشياء التي طلبتها. بناء على طلب منك “. عند لقائه مع تشو وي تشينغ ، لم يرغب فاي لون في إضاعة الوقت في أي ثرثرة مستمرة حيث وصل مباشرة إلى النقطة.

المواد التي طلبها تشو وي تشينغ في وقت سابق تسببت في الكثير من المتاعب للقصر السماوي الروحاني. كان من الصعب على القصر السماوي الروحاني أن يبحث عن الكثير من المواد الثمينة. على الرغم من أن البر الرئيسي السماوي الروحاني كان يحتوي على العديد من الأشياء التي كانت تعتبر ثمينة ونادرة في البر الرئيسي اللامحدود ، إلا أن العناصر كانت لا تزال باهظة الثمن حتى لو لم تكن نادرة في البر الرئيسي السماوي الروحاني.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه في فاي لون وأحضر شانغوان بينغ اير لمغادرة الفندق معه.

كانت العربة تنتظر بالفعل بالخارج. ومع ذلك ، عند الصعود إلى العربة ، فوجئ تشو وي تشينغ بأن العربة لم تكن متجهة إلى المدينة. بدلاً من ذلك ، كانت تغادر المدينة السماوية.

كما يقول المثل ، القوي لا يخشى شيئًا. لم يكن تشو وي تشينغ خائفًا لأنه كان قوياً.

كان فاي لون يركب نفس العربة وجلس مباشرة أمام تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير. من وقت لآخر ، كان يلقي بنظرته على تشو وي تشينغ.

إذا كان شخصًا آخر غير تشو وي تشينغ ، لكان هذا الشخص يشعر بعدم الارتياح والتوتر عندما يراقبه سيد الملك السماوي. ومع ذلك ، كان تشو وي تشينغ استثناءً. يمكن لـ فاي لون مراقبته كما يريد. من وقت لآخر ، كان تشو وي تشينغ يقبّل حتى خدين شانغوان بينغ اير الناعمين وهو يصور مظاهر التهكم في فاي لون.

تظاهر فاي لون أنه لا يرى أي شيء. لم يتحدث حتى مع تشو وي تشينغ طوال الرحلة.

بعد حوالي ساعتين من الرحلة ، شعر وكأنهم يسيرون على أرض أعلى. على الرغم من أنه لم ينظر من النافذة ، شعر تشو وي تشينغ أن العربة كانت تصعد جبل. كان هناك العديد من الحراس على طول الطريق ، ولكن بمجرد أن رأوا أن العربة كانت من القصر السماوي الروحاني ، تم افساح الطريق على الفور.

‘هل يقع القصر السماوي الروحاني خارج مدينة تيان؟’ فكر تشو وي تشينغ في نفسه. ومع ذلك ، فإن تعبيره لم يتغير على الإطلاق.

توقفت العربة أخيرًا عن الحركة بعد حوالي ساعة. نزل فاي لون من العربة بعد أن أومأ برأسه في تشو وي تشينغ. بعد ذلك ، فتح له أبواب العربة بنفسه.

نزل تشو وي تشينغ بعد ذلك ، تبعته شانغوان بينغ اير. عندما نزلوا من العربة ، أذهلهم المشهد أمامهم.

كانوا ينظرون إلى المناظر الطبيعية الجميلة في واد محاط بالخضرة. يمكن رؤية نباتات مختلفة وكان هناك نباتات قيمة بينهم. ولأنهم كانوا في واد محاط بالورود ، فقد تم الكشف عن عطر خفيف ومنمق في الهواء. كان منعشًا جدًا.

يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ بأكثر من 20 هالة داخل هذا الوادي وحده. كان هناك ما لا يقل عن اثنين من سادة الملك السماوي بينهم. يمكن لأي شخص أن يقول أن المكان كان مهمًا للقصر السماوي الروحاني. ومع ذلك ، كان من الواضح أن هذا لم يكن القصر نفسه.

يمكن رؤية كل شيء في الوادي في لمحة. لم يكن هناك سوى كوخ في وسط الوادي وثلاثة منازل خشبية بسيطة يمكن أن تستوعب ما يصل إلى ثمانية أشخاص على الأكثر. كيف يمكن أن يكون هذا المقر الرئيسي للقصر السماوي الروحاني؟

بدأ فاي لون الحديث عندما لاحظ تعبيرات تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير الغريبة. “لدينا سيدان من الطبقة الإلهية يقيمان هنا على أساس دائم. ألم يطلب السيد تشو مكانًا مناسبًا لعمل لفائف المعدات المدمجة؟ لقد فكرت فيه بعض الشيء وقررت أن هذا هو أفضل مكان. مع ذلك ، قررت أن أدعوك مرة أخرى ، الكبير. كل ما تحتاجه موجود هناك “.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وحاول السير إلى الكوخ ، لكن فاي لون أوقفه.

نظر تشو وي تشينغ إلى فاي لون في حيرة بينما أعاد فاي لون نظرته بعيون رسمية. “لقد سمعت عن كل ما فعله السيد تشو في مدينة أوباتار. حتى لو لم يكن الكبير تشو سيدًا من الدرجة الأولى ، فإن حقيقة أنك تمكنت من إنشاء لفافة المعدات المدمجة من المستوى الرئيسي تثبت أنك ما زلت موهبة استثنائية. لذلك ، لا يزال هناك متسع من الوقت لاستعادة كلماتك. سيكون قد فات الأوان إذا لم تتمكن من إثبات أنك سيد من الطبقة الإلهية بعد دخول الكوخ “.

ما كان يقصده كان واضحًا. إذا اعترف تشو وي تشينغ بأنه لم يكن سيدًا من الطبقة الإلهية ، فإن القصر السماوي الروحاني سيقبله بحكم موهبته. ومع ذلك ، بمجرد أن صعد إلى الكوخ وما زال غير قادر على إثبات أنه كان سيدًا من الطبقة الإلهية ، بغض النظر عن مدى موهبته ، فإن القصر السماوي الروحاني لن يسمح له بالبقاء على قيد الحياة.

ابتسم تشو وي تشينغ ولم ينبس ببنت شفة. دفع يد فاي لون التي كانت تسد طريقه ومشى نحو الكوخ بينما كان يسحب شانغوان بينغ اير على طول.

لم يستطع فاي لون إخفاء المفاجأة على وجهه وهو يراقبهم. لقد فكر في نفسه ‘هل يمكن أن يكون هذا الشاب هو حقاً سيد من الطبقة الإلهية؟’ إذا كان هذا صحيحًا ، فسيكون عبقريًا لا مثيل له لم يظهر أبدًا في تاريخ سادة المعدات المدمجة!

وفقًا لمعرفة فاي لون ، كان أصغر سيد من الطبقة الإلهية في البر الرئيسي السماوي الروحاني يزيد عن 50 عامًا. في الواقع ، كان هذا فقط شخصًا كان موجودًا في كتب التاريخ. هل من الممكن ذلك…؟

الوقت لم يسمح له بالتفكير أكثر. عندما وصل تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير إلى باب الكوخ ، لحق بهم فاي لون على عجل بينما ترك الباقون بالخارج. لم يُسمح لأي منهم بالدخول.

عندما كانوا يقفون أمام الكوخ ، ارتفع الإدراك الجليدي لـ تشو وي تشينغ. شعر بوضوح بوجود شخصين في الكوخ. ما صدمه هو حقيقة أنه لا يشعر بمستوى تدريبهما.

على الرغم من أنهما لم يلتقيا بعد ، إلا أن إدراكه الجليدي كان حساسًا للغاية بمساعدة الطاقة المقدسة. مع أدنى إزعاج ، سيكون قادرًا على الشعور بوجود سيد الجوهرة السماوية. إذا لم يستطع الشعور بمستويات التدريب لدى من هم في الداخل ، فقد يعني ذلك شيئًا واحدًا فقط كان الشخصان في الكوخ على الأقل في المستوى الأقصى لمرحلة الملك السماوي.

في الواقع ، يمكن أن يكونوا أعلى من ذلك.

الفصل 692 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] أطلق تشو وي تشينغ ابتسامة عندما نظر إلى فاي لون. ومع ذلك ، فإن هذا التعبير أصبح باردًا على الفور تقريبًا. “أنت لا تستحق أن تشهد صنع لفافة المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية. أخبر سيد قصرك أنه إذا أراد أن يختبرني ، فيمكننا فعل ذلك بالتأكيد. أنا شخص عاقل. منذ أن جئت إلى هنا ، سأظهر بالتأكيد إخلاصي. ولكن هل تعتقد حقًا أنك ستكون قادرًا على معرفة ما إذا كنت قد قمت بصنع المعدات المدمجة من الدرجة الأولى بنفسي بناءً على قدرتك وحدها؟ من خلال مهارتي ، يمكنني تبديلها بسهولة إلى أخرى. سأعطيك قائمة. ارجع وقم بإعدادهم. اختر مكانًا في القصر السماوي الروحاني مناسبًا لعمل التمرير وإحضار أفضل خبير في المعدات المدمجة. فقط سيد المعدات المدمجة هو المؤهل لاختبار خبير آخر للمعدات المدمجة “. قلب تشو وي تشينغ يده وهو يتكلم وسقطت قطعة من الورق في يده. التقط الريشة التي أعدها الفندق وبدأ بالكتابة. سرعان ما أمتلئت الورقة بجميع المواد المطلوبة لعمل لفيفة المعدات المدمجة. بعد كتابتها ، قام بتمرير الورقة إلى فاي لون. قال عرضاً: “يمكنك المغادرة الآن”. على الرغم من أن فاي لون لم يكن مسرورًا بموقف تشو وي تشينغ ، إلا أنه لم يفقد أعصابه. سواء كان الشاب الذي كان يقف أمامه سيدًا حقيقيًا من الطبقة الإلهية أم لا ، فإن موقفه كان مشابهًا بالتأكيد لذلك. بالنظر إليه ، قد يكون حقًا ما ادعى أنه. على الرغم من أن فاي لون كان شيخًا في القصر ، إلا أنه لم يجرؤ على الإساءة إلى تشو وي تشينغ في حال كان سيدًا حقيقيًا من الطبقة الإلهية. بصفته شخصًا شغل منصبًا رفيعًا في القصر السماوي الروحاني ، كان عليه أن يفكر في عائلته وتلاميذه بالإضافة إلى العديد من لفائف المعدات المدمجة التي كانت في طريقه! “على ما يرام. إذا كان الأمر كذلك ، من فضلك أعطني بعض الوقت للتحضير ، الكبير. سأبلغ مدير القصر كما طلبت “. أومأ فاي لون برأسه إلى تشو وي تشينغ وغادر. بمجرد إغلاق الباب ، بالكاد استطاعت شانغوان بينغ اير الاستمرار في الحفاظ على ابتسامتها .. كانت على وشك أن تقول شيئًا ، لكن تشو وي تشينغ أشار لها أن تلتزم الصمت بإصبعه كما قال لها بتوارد خواطر ، “لا تتحدثي. الجدران لها آذان .. “ أمسكت شانغوان بينغ اير لسانها الصغير اللطيف في وجهه. عند النظر إلى تشو وي تشينغ ، ازدهرت عيناها بالحب. كان ليتل فاتي قادرًا حقًا. منذ أن أتوا إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني ، كان تشو وي تشينغ يضع خططًا ويحل المشكلات على طول الطريق دون ذعر على الإطلاق. كان يتعامل مع أي شيء يعترض طريقهم ، دون الشعور بالحاجة إلى الإسراع أو التسرع. اعترفت شانغوان بينغ اير في قلبها أنه إذا كانت هي نفسها ، فلن تكون قادرة على فعل ما فعله تشو وي تشينغ. بالنظر إلى هذا التصرف الواثق من حب حياتها ، نما حبها له بشكل أعمق. شعرت أنه طالما كانت معه ، لم يكن هناك ما يدعوها للقلق حتى لو كانوا في مواقف خطيرة. بالطبع ، لم يكن بإمكان تشو وي تشينغ السيطرة على كل شيء. ومع ذلك ، فقد علمه مو ين منذ أن كان صغيراً أنه من أجل أن يكون حياة منخفضة حقيقية ، عليه أن يعتقد دائمًا أنه كان على حق بغض النظر عن أي شيء. ولا يعترف به حتى لو تعرض له. بسبب هذه العقلية ، تمكن تشو وي تشينغ من أن يعيش حياة مزدهرة في البر الرئيسي اللامحدود. على الرغم من أنه يمكن اعتبار البر الرئيسي السماوي الروحاني عالمًا آخر تمامًا بالنسبة لهم ، إلا أن تشو وي تشينغ كان مختلفًا عما كان عليه في السابق. بفضل الطاقة المقدسة ، كان لديه ما يكفي من القوة والقدرة على مواجهة أي موقف واجهه بثقة تامة. وبهذا الشعور بالثقة ، لن يتمكن الأعداء بالتأكيد من رؤية نقاط ضعفه. أمضوا بقية اليوم يستريحون في غرفة الفندق. بعد ذلك ، قام بإحضار شانغوان بينغ اير لتجربة الأطباق المحلية في المدينة السماوية. كان الطعام مختلفًا جدًا عن البر الرئيسي اللامحدود. على سبيل المثال ، كان الطعام في المدينة السماوية أثقل وأكثر توابلًا مقارنةً بالبر الرئيسي اللامحدود. استمتع كل من تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير بالطعام. بعد أن انتهوا من تناول الطعام ، تجولوا قليلاً واشتروا بعض القطع الحرفية الرخيصة والتي لا قيمة لها. بطبيعة الحال ، كان هناك أشخاص يتابعونهم عندما كانوا في الخارج. يبدو أنهم كانوا يحمونه ، لكن في الواقع ، كانوا يراقبونه. ومع ذلك ، لم يكن لدى الأشخاص من القصر السماوي الروحاني أي فكرة عن سبب شراء سيد الطبقة الإلهية للحرف اليدوية حتى أنهم لن يزعجوا أنفسهم عناء النظر إليها. بالطبع ، لم يكن لديهم أي فكرة عن أن تشو وي تشينغ كان يشتري هدايا لعائلته. بعد كل شيء ، كان في أرض أجنبية. هل تغفر له الزوجات اللواتي كن ينتظرنه في البيت إذا لم يرد لهن شيئاً؟ أرسل القصر السماوي الروحاني شخصًا لرؤيتهم مرة أخرى في صباح اليوم الثالث من وصولهم. كان فاي لون مرة أخرى ، لكن إر تشون لم يكن في أي مكان يمكن رؤيته. كان من الممكن أنه عاد إلى مدينة أوباتار. “الكبير ، لقد انتهينا من تجهيز الأشياء التي طلبتها. بناء على طلب منك “. عند لقائه مع تشو وي تشينغ ، لم يرغب فاي لون في إضاعة الوقت في أي ثرثرة مستمرة حيث وصل مباشرة إلى النقطة. المواد التي طلبها تشو وي تشينغ في وقت سابق تسببت في الكثير من المتاعب للقصر السماوي الروحاني. كان من الصعب على القصر السماوي الروحاني أن يبحث عن الكثير من المواد الثمينة. على الرغم من أن البر الرئيسي السماوي الروحاني كان يحتوي على العديد من الأشياء التي كانت تعتبر ثمينة ونادرة في البر الرئيسي اللامحدود ، إلا أن العناصر كانت لا تزال باهظة الثمن حتى لو لم تكن نادرة في البر الرئيسي السماوي الروحاني. أومأ تشو وي تشينغ برأسه في فاي لون وأحضر شانغوان بينغ اير لمغادرة الفندق معه. كانت العربة تنتظر بالفعل بالخارج. ومع ذلك ، عند الصعود إلى العربة ، فوجئ تشو وي تشينغ بأن العربة لم تكن متجهة إلى المدينة. بدلاً من ذلك ، كانت تغادر المدينة السماوية. كما يقول المثل ، القوي لا يخشى شيئًا. لم يكن تشو وي تشينغ خائفًا لأنه كان قوياً. كان فاي لون يركب نفس العربة وجلس مباشرة أمام تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير. من وقت لآخر ، كان يلقي بنظرته على تشو وي تشينغ. إذا كان شخصًا آخر غير تشو وي تشينغ ، لكان هذا الشخص يشعر بعدم الارتياح والتوتر عندما يراقبه سيد الملك السماوي. ومع ذلك ، كان تشو وي تشينغ استثناءً. يمكن لـ فاي لون مراقبته كما يريد. من وقت لآخر ، كان تشو وي تشينغ يقبّل حتى خدين شانغوان بينغ اير الناعمين وهو يصور مظاهر التهكم في فاي لون. تظاهر فاي لون أنه لا يرى أي شيء. لم يتحدث حتى مع تشو وي تشينغ طوال الرحلة. بعد حوالي ساعتين من الرحلة ، شعر وكأنهم يسيرون على أرض أعلى. على الرغم من أنه لم ينظر من النافذة ، شعر تشو وي تشينغ أن العربة كانت تصعد جبل. كان هناك العديد من الحراس على طول الطريق ، ولكن بمجرد أن رأوا أن العربة كانت من القصر السماوي الروحاني ، تم افساح الطريق على الفور. ‘هل يقع القصر السماوي الروحاني خارج مدينة تيان؟’ فكر تشو وي تشينغ في نفسه. ومع ذلك ، فإن تعبيره لم يتغير على الإطلاق. توقفت العربة أخيرًا عن الحركة بعد حوالي ساعة. نزل فاي لون من العربة بعد أن أومأ برأسه في تشو وي تشينغ. بعد ذلك ، فتح له أبواب العربة بنفسه. نزل تشو وي تشينغ بعد ذلك ، تبعته شانغوان بينغ اير. عندما نزلوا من العربة ، أذهلهم المشهد أمامهم. كانوا ينظرون إلى المناظر الطبيعية الجميلة في واد محاط بالخضرة. يمكن رؤية نباتات مختلفة وكان هناك نباتات قيمة بينهم. ولأنهم كانوا في واد محاط بالورود ، فقد تم الكشف عن عطر خفيف ومنمق في الهواء. كان منعشًا جدًا. يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ بأكثر من 20 هالة داخل هذا الوادي وحده. كان هناك ما لا يقل عن اثنين من سادة الملك السماوي بينهم. يمكن لأي شخص أن يقول أن المكان كان مهمًا للقصر السماوي الروحاني. ومع ذلك ، كان من الواضح أن هذا لم يكن القصر نفسه. يمكن رؤية كل شيء في الوادي في لمحة. لم يكن هناك سوى كوخ في وسط الوادي وثلاثة منازل خشبية بسيطة يمكن أن تستوعب ما يصل إلى ثمانية أشخاص على الأكثر. كيف يمكن أن يكون هذا المقر الرئيسي للقصر السماوي الروحاني؟ بدأ فاي لون الحديث عندما لاحظ تعبيرات تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير الغريبة. “لدينا سيدان من الطبقة الإلهية يقيمان هنا على أساس دائم. ألم يطلب السيد تشو مكانًا مناسبًا لعمل لفائف المعدات المدمجة؟ لقد فكرت فيه بعض الشيء وقررت أن هذا هو أفضل مكان. مع ذلك ، قررت أن أدعوك مرة أخرى ، الكبير. كل ما تحتاجه موجود هناك “. أومأ تشو وي تشينغ برأسه وحاول السير إلى الكوخ ، لكن فاي لون أوقفه. نظر تشو وي تشينغ إلى فاي لون في حيرة بينما أعاد فاي لون نظرته بعيون رسمية. “لقد سمعت عن كل ما فعله السيد تشو في مدينة أوباتار. حتى لو لم يكن الكبير تشو سيدًا من الدرجة الأولى ، فإن حقيقة أنك تمكنت من إنشاء لفافة المعدات المدمجة من المستوى الرئيسي تثبت أنك ما زلت موهبة استثنائية. لذلك ، لا يزال هناك متسع من الوقت لاستعادة كلماتك. سيكون قد فات الأوان إذا لم تتمكن من إثبات أنك سيد من الطبقة الإلهية بعد دخول الكوخ “. ما كان يقصده كان واضحًا. إذا اعترف تشو وي تشينغ بأنه لم يكن سيدًا من الطبقة الإلهية ، فإن القصر السماوي الروحاني سيقبله بحكم موهبته. ومع ذلك ، بمجرد أن صعد إلى الكوخ وما زال غير قادر على إثبات أنه كان سيدًا من الطبقة الإلهية ، بغض النظر عن مدى موهبته ، فإن القصر السماوي الروحاني لن يسمح له بالبقاء على قيد الحياة. ابتسم تشو وي تشينغ ولم ينبس ببنت شفة. دفع يد فاي لون التي كانت تسد طريقه ومشى نحو الكوخ بينما كان يسحب شانغوان بينغ اير على طول. لم يستطع فاي لون إخفاء المفاجأة على وجهه وهو يراقبهم. لقد فكر في نفسه ‘هل يمكن أن يكون هذا الشاب هو حقاً سيد من الطبقة الإلهية؟’ إذا كان هذا صحيحًا ، فسيكون عبقريًا لا مثيل له لم يظهر أبدًا في تاريخ سادة المعدات المدمجة! وفقًا لمعرفة فاي لون ، كان أصغر سيد من الطبقة الإلهية في البر الرئيسي السماوي الروحاني يزيد عن 50 عامًا. في الواقع ، كان هذا فقط شخصًا كان موجودًا في كتب التاريخ. هل من الممكن ذلك…؟ الوقت لم يسمح له بالتفكير أكثر. عندما وصل تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير إلى باب الكوخ ، لحق بهم فاي لون على عجل بينما ترك الباقون بالخارج. لم يُسمح لأي منهم بالدخول. عندما كانوا يقفون أمام الكوخ ، ارتفع الإدراك الجليدي لـ تشو وي تشينغ. شعر بوضوح بوجود شخصين في الكوخ. ما صدمه هو حقيقة أنه لا يشعر بمستوى تدريبهما. على الرغم من أنهما لم يلتقيا بعد ، إلا أن إدراكه الجليدي كان حساسًا للغاية بمساعدة الطاقة المقدسة. مع أدنى إزعاج ، سيكون قادرًا على الشعور بوجود سيد الجوهرة السماوية. إذا لم يستطع الشعور بمستويات التدريب لدى من هم في الداخل ، فقد يعني ذلك شيئًا واحدًا فقط كان الشخصان في الكوخ على الأقل في المستوى الأقصى لمرحلة الملك السماوي. في الواقع ، يمكن أن يكونوا أعلى من ذلك.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط