نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 693

الفصل 693

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

لقد فات الأوان على الابتعاد الآن. حتى لو كان خائفًا من قوتين من الطبقة الإلهية السماوية في الكوخ ، كان على تشو وي تشينغ استدعاء الشجاعة للدخول على أي حال. التقت نظرة تشو وي تشينغ مع شانغوان بينغ اير وهو يضغط على يدها الصغيرة ويسحبها على طول. كان الباب الخشبي فاتحًا ويفتح بلمسة خفيفة ، وكانت الغرفة مضاءة بشكل مشرق. دخل ضوء الشمس ورائحة الزهور الغرفة من خلال النوافذ من جميع الاتجاهات الأربعة.

أول ما لاحظه تشو وي تشينغ عند دخوله الكوخ كان طاولة ، كانت الطاولة طويلة ، وطولها حوالي 10 أمتار وتمتد من أحد طرفي الغرفة إلى الطرف الآخر. يمكنه أن يقول على الفور أن الطاولة مصنوعة من لوح كامل من خشب الورد الأصفر. كان خشب الورد الأصفر معروفًا أيضًا باسم الساسم. كان للخشب عطر فريد من نوعه كان مفيدًا لدمج الحبر. كما أنها زادت من معدل نجاح إنشاء لفائف المعدات المدمجة بنسبة 10٪. يعتبر خشب الورد الأصفر مادة ثمينة من قبل كبار سادة المعدات المدمجة.

كان هناك شخصان جالسان على الطاولة ، وكانت نظراتهما على تشو وي تشينغ. الذي كان جالسًا على اليسار بدا وكأنه في الثمانينيات من عمره. كان لديه شعر فضي ويمكن أن تقتل التجاعيد الموجودة على وجهه الذباب. كانت عيناه صافية مثل عين الطفل. من الواضح أنه كان بإمكانه أن يرى من خلال روح الشخص. شعر تشو وي تشينغ بضغط هائل بمجرد رؤيته. لحسن الحظ ، قام مؤخرًا برفع طاقته الروحية ، لذلك لا يزال بإمكانه الحفاظ على رباطة جأشه.

مظهر الرجل العجوز لم يفاجئ تشو وي تشينغ. عمل سادة المعدات المدمجة بجد طوال حياتهم للوصول إلى ما كانوا عليه. كان من الطبيعي رؤية سادة المعدات المدمجة الذين تقدموا في العمر. بالطبع ، كان هناك البعض ممن تمكنوا من العثور على كنوز ساعدتهم في الحفاظ على مظهر الشباب.

ومع ذلك ، فاجأ الشخص الذي كان يجلس بجانب الرجل العجوز تشو وي تشينغ. كانت امرأة تبلغ من العمر 26 أو 27 عامًا تقريبًا. الأهم من ذلك ، أن تشو وي تشينغ كان يشعر بأن المرأة كانت صغيرة حقًا. بعد كل شيء ، لا يمكن تزوير حيوية الشخص. كان من الواضح أن مظهرها الشاب لم يأت من أي كنز.

لم يستطع تشو وي تشينغ الشعور بمستويات تدريبها على الإطلاق. لقد أثبت أن مستويات تدريبها كانت عالية حقًا. المرأة فاجأته أكثر. كان على يقين من أنه لم يكن عمرها أكثر من 30 عامًا ، لكن تدريبها كان على الأقل من قوتها من مرحلة الملك السماوي. كيف تمكنت من التدرب إلى مرحلة الملك السماوي في مثل هذه السن المبكرة؟ بغض النظر عن عدد المواقف الغريبة التي واجهها ، لم يقابل أبدًا أي شخص تمكن من التدرب إلى مرحلة الملك السماوي قبل سن الثلاثين.

إذا تركت تدريبها جانباً ، فقد امتلكت سحرًا فريدًا. رأى تشو وي تشينغ العديد من النساء الجميلات في حياته. في الواقع ، كانت جميع صديقاته جميلات. ومع ذلك ، فإن المرأة التي كانت أمامه أعطته شعورًا مختلفًا تمامًا. إذا كان عليه أن يقول من تشبهها ، فسيقول إن المرأة الجميلة التي كانت أمامه كانت عبارة عن مزيج من شانغوان شيو اير والأميرة كاي كاي. كان لها شرف الأميرة كاي كاي وحضورها المهيب جنبًا إلى جنب مع جمال شانغوان شيو اير الرائع. كانت شانغوان بينغ اير جميلة ، لكن يبدو أنها تفتقر إلى السحر الفريد الذي تمتلكه هذه المرأة.

كان وجه المرأة عابسًا وهي تسعل بخفة. بدا الأمر وكأنها لا تحب أن يحدق بها ، وكان ذلك إشارة إلى تشو وي تشينغ للتوقف عن التحديق.

أطلق تشو وي تشينغ ابتسامة محرجة. “عذرا لتصرفاتى. سيدتي ، أنت جميلة للغاية. ” لم يخف إعجابه بها على الإطلاق عندما أومأ برأسه. نظرت إليه شانغوان بينغ اير ، الذي كانت تقف إلى جانبه. لقد اعتقدت لنفسها أن اتباعه هنا كان بالتأكيد القرار الصحيح. إذا لم تكن قد فعلت ذلك ، فقد يحضر تشو وي تشينغ سيدات معه من رحلته إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني.

أجابت المرأة بطريقة مملة. “أنا متأكد من أنك لست هنا فقط لتكملني. أنا أتفق مع شيء واحد قلته. فقط سيد الطبقة الإلهية له الحق في اختبار سيد آخر من الدرجة الإلهية. مع ما يقال ، يرجى إظهار مهاراتك “.

ضحك تشو وي تشينغ. “ألا يمكنكما تقديم أنفسكم؟ أليس هذا وقحًا بعض الشيء؟ “

ابتسم الرجل العجوز بجانب المرأة. “لقد كنت في المجال المدمج منذ ما يقرب من 100 عام ، لكنني لم أسمع عن إرث القوة من قبل. إذا كنت قادرًا ، فستعرف في النهاية من نحن. إذا فشلت في الاختبار ، فإن معرفة من نحن سيكون زائدا عن الحاجة “.

ابتسم تشو وي تشينغ. “أتذكر أنني قلت للشيخ فاي لون أن العمر لا يهم إذا كان لديك هدف في الحياة. حتى لو كنت تعيش حتى المائة ، ستكون حياتك فارغة إذا لم يكن لديك أي طموح. فقط لأنك لم تسمع بها من قبل ، فهذا لا يعني أنها غير موجودة “.

اتسعت عيون الرجل العجوز قليلا ، لكن صوته ظل هادئا. “أيها الشاب ، هل تتحداني؟”

ضحك تشو وي تشينغ بصوت عالٍ وحدق فيه. “إذن ماذا لو كنت كذلك؟”

أومأ الرجل العجوز برأسه. “لقد مرت سنوات منذ أن تجرأ أي شخص على التحدث معي بهذه الطريقة. إذا كنت قادرًا على عمل لفافة المعدات المدمجة من الدرجة الإلهي ، فإن كل ما قلته للتو سيكون له وزن. خلاف ذلك ، سوف تواجه العواقب “.

كان تشو وي تشينغ يراقب الشخصين الجالسين أمامه. لقد كان يستخدم طريقة التهيج هذه ليرى ما إذا كانت مزاجهما ستتغير .. ليس هناك شك في أن كلاهما كانا سادة الطبقة الإلهية للقصر السماوي الروحاني. إذا تمكن من الوصول إلى القصر ، فسيؤدي هذان الشخصان دورًا مهمًا في مهمته للحصول على حجر النقل الفضائي. لاحظ أن الرجل العجوز كان ينظر من حين لآخر إلى المرأة أثناء حديثه. كان تشو وي تشينغ شخصًا ذكيًا. كان يستطيع أن يقول أن المرأة كانت القائدة بين الاثنين.

“لنبدأ.” كان هذا كل ما قالته المرأة وهي تشير إلى الخاتم المكاني على طاولة خشب الورد الأصفر. بينما أغلقت شانغوان بينغ اير الباب بطاعة. على الرغم من أن تدريبها لم يكن مرتفعًا مثل تشو وي تشينغ ، إلا أنها كانت تمتلك الطاقة المقدسة بداخلها ورفعت مؤخرًا طاقتها الروحية ، لذلك لم تكن منزعجة جدًا من القوة الخافتة التي تنبعث منها الثنائي أمامها.

التقط تشو وي تشينغ الحلقة المكانية على الطاولة وشعر بكل العناصر الموجودة هناك. أضاءت عيناه. لا يمكن اعتبار قيم العناصر الموجودة في الحلقة من حيث العملات الذهبية! أغمض عينيه وسقط في غيبوبة وهو يقف هناك. كان هناك قول مأثور ، الخبير سيثبت نفسه برفع يده فقط. كشف الرجل العجوز والمرأة عن نظرة مفاجأة بمجرد أن أغلق تشو وي تشينغ عينيه. لقد شعروا بوضوح أن تشو وي تشينغ قد دخل إلى وحدة السماء والإنسان. في الوقت الحالي ، كان متناغمًا مع محيطه.

بدا الأمر بسيطًا ، لكنه كان شيئًا يصعب تحقيقه. من أجل أن تكون قوة من مرحلة الملك السماوي و سيد الطبقة الإلهية ، يجب على المرء أن يكون قادرًا على دخول وحدة السماء و الإنسان. بعد كل شيء ، لا يمكن أن يكون هناك أي انحرافات في عملية إنشاء لفافة المعدات المدمجة من الدرجة الإلهي. بدون وحدة السماء والإنسان ، كان من المستحيل عمل لفافة المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية. كان هذا أحد الأسباب التي جعلت سيد الطبقة الإلهية يجب أن يكون على الأقل في مرحلة الملك السماوي.

بمجرد دخول تشو وي تشينغ ، شعرت القوتان بوضوح أنه لم يكن لديه سوى تدريب الجوهرة الخامسة. كان هذا هو السبب الذي جعلهم يجدون صعوبة في تصديق أن تشو وي تشينغ كان سيدًا من طبقة الإلهي. ومع ذلك ، بمجرد دخوله في نمط وحدة السماء والإنسان ، تغيرت أخيرًا تعبيرات سادة الطبقة الإلهية. الشخص الذي يستطيع دخول وحدة السماء والإنسان بالجوهرة الخامسة فقط كان أكثر من عبقري. يمكن اعتباره معجزة من جيله!

ظهر وعاء بلوري بعرض القدم أمام تشو وي تشينغ. فتح عيناه المغمضتان تدريجياً. لم تكن هناك شوائب في عينيه ، فقط عزيمة لا حدود لها. في تلك اللحظة ، كان لدى الأشخاص الثلاثة الآخرين في المنزل آراء مختلفة حول سادة المعدات المدمجة. كانت شانغوان بينغ اير تراقب بهدوء من الجانب. ظل رد فعلها دون تغيير حتى بعد أن فتح تشو وي تشينغ عينيه. في هذه الأثناء ، كان اثنان من سادة طبقة الإلهي يضيقان هالتهم. كانوا يحاولون جعل أنفسهم غير مهمين مثل بقع الغبار في الغرفة. كان لتقليل العناصر التي يمكن أن تؤثر على تشو وي تشينغ.

كان هذا هو الفهم الضمني بين سادة المعدات المدمجة. ومع ذلك ، لن يتمكن سوى سادة الطبقة الإلهية من تقييد هالتهم إلى هذه الدرجة. ما فاجأهم هو أن شانغوان بينغ اير ضيقت من هالتها أيضًا عندما شعرت أنهما يضيقان هالتهما. تمامًا مثل تشو وي تشينغ ، يمكنها الدخول إلى وحدة السماء والإنسان بسهولة.

في الواقع ، كانت طاقة القديسة هي السبب وراء تمكن كل من تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير من دخول وحدة السماء والإنسان ، على الرغم من أنه يجب أن يكون من الممكن فقط لقوى مرحلة الملك السماوي الدخول إليها. كأقوى سمة في السماء والأرض ، سمحت لهم الطاقة القديسة في أجسادهم بالتوافق مع جميع البيئات لأن أجسادهم كانت تهيمن على جميع البيئات والصفات.

على الرغم من أن سادة طبقة الإلهي قد فوجئوا ، إلا أن وجوههم ظلت غامضة لأنهم ركزوا انتباههم على تشو وي تشينغ. فجأة ، بدأ تشو وي تشينغ في التحرك. عندما قلب يده اليمنى ، تراجعت ثلاثة مكونات من الحلقة المكانية التي التقطها. كانت المكونات الثلاثة كلها نباتات. فاكهة حمراء وكرمة سوداء رفيعة وخيط من النبات الأخضر.

بمجرد ظهور العناصر الثلاثة ، لوح تشو وي تشينغ بيده اليسرى في الهواء. وميض وهج فضي وتحول إلى طبق فضي. يبدو أنه كان مخصصًا للعناصر الثلاثة. ومع ذلك ، بمجرد أن هبطت العناصر على اللوحة ، فقد ذابت على الفور مثل الثلج. وكان كل ما تبقى على الطبق الفضي طبقة من المسحوق مع العصير. كان المسحوق الشبيه بالثلج ناعمًا جدًا لدرجة أنه لم يكن بالإمكان رؤيته بالعين المجردة.

الفصل 693 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] لقد فات الأوان على الابتعاد الآن. حتى لو كان خائفًا من قوتين من الطبقة الإلهية السماوية في الكوخ ، كان على تشو وي تشينغ استدعاء الشجاعة للدخول على أي حال. التقت نظرة تشو وي تشينغ مع شانغوان بينغ اير وهو يضغط على يدها الصغيرة ويسحبها على طول. كان الباب الخشبي فاتحًا ويفتح بلمسة خفيفة ، وكانت الغرفة مضاءة بشكل مشرق. دخل ضوء الشمس ورائحة الزهور الغرفة من خلال النوافذ من جميع الاتجاهات الأربعة. أول ما لاحظه تشو وي تشينغ عند دخوله الكوخ كان طاولة ، كانت الطاولة طويلة ، وطولها حوالي 10 أمتار وتمتد من أحد طرفي الغرفة إلى الطرف الآخر. يمكنه أن يقول على الفور أن الطاولة مصنوعة من لوح كامل من خشب الورد الأصفر. كان خشب الورد الأصفر معروفًا أيضًا باسم الساسم. كان للخشب عطر فريد من نوعه كان مفيدًا لدمج الحبر. كما أنها زادت من معدل نجاح إنشاء لفائف المعدات المدمجة بنسبة 10٪. يعتبر خشب الورد الأصفر مادة ثمينة من قبل كبار سادة المعدات المدمجة. كان هناك شخصان جالسان على الطاولة ، وكانت نظراتهما على تشو وي تشينغ. الذي كان جالسًا على اليسار بدا وكأنه في الثمانينيات من عمره. كان لديه شعر فضي ويمكن أن تقتل التجاعيد الموجودة على وجهه الذباب. كانت عيناه صافية مثل عين الطفل. من الواضح أنه كان بإمكانه أن يرى من خلال روح الشخص. شعر تشو وي تشينغ بضغط هائل بمجرد رؤيته. لحسن الحظ ، قام مؤخرًا برفع طاقته الروحية ، لذلك لا يزال بإمكانه الحفاظ على رباطة جأشه. مظهر الرجل العجوز لم يفاجئ تشو وي تشينغ. عمل سادة المعدات المدمجة بجد طوال حياتهم للوصول إلى ما كانوا عليه. كان من الطبيعي رؤية سادة المعدات المدمجة الذين تقدموا في العمر. بالطبع ، كان هناك البعض ممن تمكنوا من العثور على كنوز ساعدتهم في الحفاظ على مظهر الشباب. ومع ذلك ، فاجأ الشخص الذي كان يجلس بجانب الرجل العجوز تشو وي تشينغ. كانت امرأة تبلغ من العمر 26 أو 27 عامًا تقريبًا. الأهم من ذلك ، أن تشو وي تشينغ كان يشعر بأن المرأة كانت صغيرة حقًا. بعد كل شيء ، لا يمكن تزوير حيوية الشخص. كان من الواضح أن مظهرها الشاب لم يأت من أي كنز. لم يستطع تشو وي تشينغ الشعور بمستويات تدريبها على الإطلاق. لقد أثبت أن مستويات تدريبها كانت عالية حقًا. المرأة فاجأته أكثر. كان على يقين من أنه لم يكن عمرها أكثر من 30 عامًا ، لكن تدريبها كان على الأقل من قوتها من مرحلة الملك السماوي. كيف تمكنت من التدرب إلى مرحلة الملك السماوي في مثل هذه السن المبكرة؟ بغض النظر عن عدد المواقف الغريبة التي واجهها ، لم يقابل أبدًا أي شخص تمكن من التدرب إلى مرحلة الملك السماوي قبل سن الثلاثين. إذا تركت تدريبها جانباً ، فقد امتلكت سحرًا فريدًا. رأى تشو وي تشينغ العديد من النساء الجميلات في حياته. في الواقع ، كانت جميع صديقاته جميلات. ومع ذلك ، فإن المرأة التي كانت أمامه أعطته شعورًا مختلفًا تمامًا. إذا كان عليه أن يقول من تشبهها ، فسيقول إن المرأة الجميلة التي كانت أمامه كانت عبارة عن مزيج من شانغوان شيو اير والأميرة كاي كاي. كان لها شرف الأميرة كاي كاي وحضورها المهيب جنبًا إلى جنب مع جمال شانغوان شيو اير الرائع. كانت شانغوان بينغ اير جميلة ، لكن يبدو أنها تفتقر إلى السحر الفريد الذي تمتلكه هذه المرأة. كان وجه المرأة عابسًا وهي تسعل بخفة. بدا الأمر وكأنها لا تحب أن يحدق بها ، وكان ذلك إشارة إلى تشو وي تشينغ للتوقف عن التحديق. أطلق تشو وي تشينغ ابتسامة محرجة. “عذرا لتصرفاتى. سيدتي ، أنت جميلة للغاية. ” لم يخف إعجابه بها على الإطلاق عندما أومأ برأسه. نظرت إليه شانغوان بينغ اير ، الذي كانت تقف إلى جانبه. لقد اعتقدت لنفسها أن اتباعه هنا كان بالتأكيد القرار الصحيح. إذا لم تكن قد فعلت ذلك ، فقد يحضر تشو وي تشينغ سيدات معه من رحلته إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني. أجابت المرأة بطريقة مملة. “أنا متأكد من أنك لست هنا فقط لتكملني. أنا أتفق مع شيء واحد قلته. فقط سيد الطبقة الإلهية له الحق في اختبار سيد آخر من الدرجة الإلهية. مع ما يقال ، يرجى إظهار مهاراتك “. ضحك تشو وي تشينغ. “ألا يمكنكما تقديم أنفسكم؟ أليس هذا وقحًا بعض الشيء؟ “ ابتسم الرجل العجوز بجانب المرأة. “لقد كنت في المجال المدمج منذ ما يقرب من 100 عام ، لكنني لم أسمع عن إرث القوة من قبل. إذا كنت قادرًا ، فستعرف في النهاية من نحن. إذا فشلت في الاختبار ، فإن معرفة من نحن سيكون زائدا عن الحاجة “. ابتسم تشو وي تشينغ. “أتذكر أنني قلت للشيخ فاي لون أن العمر لا يهم إذا كان لديك هدف في الحياة. حتى لو كنت تعيش حتى المائة ، ستكون حياتك فارغة إذا لم يكن لديك أي طموح. فقط لأنك لم تسمع بها من قبل ، فهذا لا يعني أنها غير موجودة “. اتسعت عيون الرجل العجوز قليلا ، لكن صوته ظل هادئا. “أيها الشاب ، هل تتحداني؟” ضحك تشو وي تشينغ بصوت عالٍ وحدق فيه. “إذن ماذا لو كنت كذلك؟” أومأ الرجل العجوز برأسه. “لقد مرت سنوات منذ أن تجرأ أي شخص على التحدث معي بهذه الطريقة. إذا كنت قادرًا على عمل لفافة المعدات المدمجة من الدرجة الإلهي ، فإن كل ما قلته للتو سيكون له وزن. خلاف ذلك ، سوف تواجه العواقب “. كان تشو وي تشينغ يراقب الشخصين الجالسين أمامه. لقد كان يستخدم طريقة التهيج هذه ليرى ما إذا كانت مزاجهما ستتغير .. ليس هناك شك في أن كلاهما كانا سادة الطبقة الإلهية للقصر السماوي الروحاني. إذا تمكن من الوصول إلى القصر ، فسيؤدي هذان الشخصان دورًا مهمًا في مهمته للحصول على حجر النقل الفضائي. لاحظ أن الرجل العجوز كان ينظر من حين لآخر إلى المرأة أثناء حديثه. كان تشو وي تشينغ شخصًا ذكيًا. كان يستطيع أن يقول أن المرأة كانت القائدة بين الاثنين. “لنبدأ.” كان هذا كل ما قالته المرأة وهي تشير إلى الخاتم المكاني على طاولة خشب الورد الأصفر. بينما أغلقت شانغوان بينغ اير الباب بطاعة. على الرغم من أن تدريبها لم يكن مرتفعًا مثل تشو وي تشينغ ، إلا أنها كانت تمتلك الطاقة المقدسة بداخلها ورفعت مؤخرًا طاقتها الروحية ، لذلك لم تكن منزعجة جدًا من القوة الخافتة التي تنبعث منها الثنائي أمامها. التقط تشو وي تشينغ الحلقة المكانية على الطاولة وشعر بكل العناصر الموجودة هناك. أضاءت عيناه. لا يمكن اعتبار قيم العناصر الموجودة في الحلقة من حيث العملات الذهبية! أغمض عينيه وسقط في غيبوبة وهو يقف هناك. كان هناك قول مأثور ، الخبير سيثبت نفسه برفع يده فقط. كشف الرجل العجوز والمرأة عن نظرة مفاجأة بمجرد أن أغلق تشو وي تشينغ عينيه. لقد شعروا بوضوح أن تشو وي تشينغ قد دخل إلى وحدة السماء والإنسان. في الوقت الحالي ، كان متناغمًا مع محيطه. بدا الأمر بسيطًا ، لكنه كان شيئًا يصعب تحقيقه. من أجل أن تكون قوة من مرحلة الملك السماوي و سيد الطبقة الإلهية ، يجب على المرء أن يكون قادرًا على دخول وحدة السماء و الإنسان. بعد كل شيء ، لا يمكن أن يكون هناك أي انحرافات في عملية إنشاء لفافة المعدات المدمجة من الدرجة الإلهي. بدون وحدة السماء والإنسان ، كان من المستحيل عمل لفافة المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية. كان هذا أحد الأسباب التي جعلت سيد الطبقة الإلهية يجب أن يكون على الأقل في مرحلة الملك السماوي. بمجرد دخول تشو وي تشينغ ، شعرت القوتان بوضوح أنه لم يكن لديه سوى تدريب الجوهرة الخامسة. كان هذا هو السبب الذي جعلهم يجدون صعوبة في تصديق أن تشو وي تشينغ كان سيدًا من طبقة الإلهي. ومع ذلك ، بمجرد دخوله في نمط وحدة السماء والإنسان ، تغيرت أخيرًا تعبيرات سادة الطبقة الإلهية. الشخص الذي يستطيع دخول وحدة السماء والإنسان بالجوهرة الخامسة فقط كان أكثر من عبقري. يمكن اعتباره معجزة من جيله! ظهر وعاء بلوري بعرض القدم أمام تشو وي تشينغ. فتح عيناه المغمضتان تدريجياً. لم تكن هناك شوائب في عينيه ، فقط عزيمة لا حدود لها. في تلك اللحظة ، كان لدى الأشخاص الثلاثة الآخرين في المنزل آراء مختلفة حول سادة المعدات المدمجة. كانت شانغوان بينغ اير تراقب بهدوء من الجانب. ظل رد فعلها دون تغيير حتى بعد أن فتح تشو وي تشينغ عينيه. في هذه الأثناء ، كان اثنان من سادة طبقة الإلهي يضيقان هالتهم. كانوا يحاولون جعل أنفسهم غير مهمين مثل بقع الغبار في الغرفة. كان لتقليل العناصر التي يمكن أن تؤثر على تشو وي تشينغ. كان هذا هو الفهم الضمني بين سادة المعدات المدمجة. ومع ذلك ، لن يتمكن سوى سادة الطبقة الإلهية من تقييد هالتهم إلى هذه الدرجة. ما فاجأهم هو أن شانغوان بينغ اير ضيقت من هالتها أيضًا عندما شعرت أنهما يضيقان هالتهما. تمامًا مثل تشو وي تشينغ ، يمكنها الدخول إلى وحدة السماء والإنسان بسهولة. في الواقع ، كانت طاقة القديسة هي السبب وراء تمكن كل من تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير من دخول وحدة السماء والإنسان ، على الرغم من أنه يجب أن يكون من الممكن فقط لقوى مرحلة الملك السماوي الدخول إليها. كأقوى سمة في السماء والأرض ، سمحت لهم الطاقة القديسة في أجسادهم بالتوافق مع جميع البيئات لأن أجسادهم كانت تهيمن على جميع البيئات والصفات. على الرغم من أن سادة طبقة الإلهي قد فوجئوا ، إلا أن وجوههم ظلت غامضة لأنهم ركزوا انتباههم على تشو وي تشينغ. فجأة ، بدأ تشو وي تشينغ في التحرك. عندما قلب يده اليمنى ، تراجعت ثلاثة مكونات من الحلقة المكانية التي التقطها. كانت المكونات الثلاثة كلها نباتات. فاكهة حمراء وكرمة سوداء رفيعة وخيط من النبات الأخضر. بمجرد ظهور العناصر الثلاثة ، لوح تشو وي تشينغ بيده اليسرى في الهواء. وميض وهج فضي وتحول إلى طبق فضي. يبدو أنه كان مخصصًا للعناصر الثلاثة. ومع ذلك ، بمجرد أن هبطت العناصر على اللوحة ، فقد ذابت على الفور مثل الثلج. وكان كل ما تبقى على الطبق الفضي طبقة من المسحوق مع العصير. كان المسحوق الشبيه بالثلج ناعمًا جدًا لدرجة أنه لم يكن بالإمكان رؤيته بالعين المجردة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط