نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 695

الفصل 695

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

بغض النظر عن الأخطاء الإجرائية أو الأخطاء التي ارتكبها في الماضي ، بمساعدة الطاقة المقدسة ، تم تقديم جميع الكنوز الطبيعية إليه. في ظل هذه الحالة ، كان من الطبيعي أن يكون دمجهم معًا أسهل كثيرًا.

تألق ضوء خافت وابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت. نظر إلى الحبر المدمج في وعاء الكريستال. على أقل تقدير ، تم الانتهاء من الخطوة الأولى ، وسار كل شيء بالطريقة التي توقعها.

لم يستمر على الفور في الإنتاج لأنه إذا كان الأمر كذلك ، فلن يتطابق مع تدريبه ذي الجوهرة الخمس.

جلس تشو وي تشينغ على الأرض وعبر ساقيه. ثم بدأ بعد ذلك في التركيز على تنمية تقنية الإله الخالد. أعطى انطباعًا للاثنين الآخرين أنه كان يستعيد طاقته السماوية.

وجد سادة طبقة الإلهي هذا غريبًا. لماذا لم يقم تشو وي تشينغ بتخزين الحبر المدمج الثمين بعيدًا؟ بعد كل شيء ، كلما كان الحبر المدمج أغلى ، زادت سرعة تطايره بمجرد تعرضه للهواء. هذا هو السبب في أن الحبر المدمج كان يتم حفظه على الفور في زجاجات محكمة الإغلاق بمجرد صنعه.

ومع ذلك ، بعد فترة قصيرة ، بدأوا في الصياح. كان السبب في ذلك أن الحبر المدمج الفضي في الحوض لم يُظهر أي علامات على التقلب على الإطلاق. لم يظهر هذا اللمعان اللامع الذي يشبه المجرة ، المخبأ في ضوء الشمس ، أي علامات على التغيير.

‘هل هو مستقر؟’

نظر أسياد الطبقة الإلهية إلى بعضهما البعض وتبادلوا الإيماءات. نجح تشو وي تشينغ في التقدم إلى هذه المرحلة بنجاح. تجاهل حقيقة أنه يمكن أن يكون حقًا سيدًا من الطبقة الإلهية ، فقد اجتاز بالفعل التقييم من القصر السماوي الروحاني حتى لو لم يكن كذلك. لقد كان بالتأكيد عبقريًا بين العباقرة في مجال المعدات المدمجة. على أقل تقدير ، لم يشهد القصر السماوي الروحاني مثل هذه العبقرية القوية من قبل!

ضوء خافت. بينما واصل تشو وي تشينغ تدريبه لمدة تقل قليلاً عن ساعة قبل أن يقف مرة أخرى. في اللحظة التي وقف فيها ، دخل بالفعل في حالة وحدة السماء والإنسان مرة أخرى.

من البداية حتى النهاية ، لم يقل كلمة واحدة. في هذه الأثناء ، شعر اثنان من سادة الطبقة الإلهية بأنهم مستنزفون عقليًا من الاهتمام المطلق لأنهم لم يرغبوا في تفويت أحد أفعال تشو وي تشينغ.

حتى سادة الطبقة الإلهية تطلبوا التعلم المستمر. كان سيد الطبقة الإلهية الذي يمكنه إنشاء مجموعة مكونة من 8 قطع من البدلات الأسطورية مختلفًا تمامًا عن تلك التي يمكن أن تخلق مجموعة مكونة من 9 قطع. بالنسبة لأولئك الذين يمكنهم إنشاء مجموعة مكونة من 10 قطع ، فقد تم اعتبار هؤلاء الأشخاص بالفعل أسياد الطبقة الإلهية الأسطورية. بينما بالنسبة لأولئك الذين يمكن أن يصنعوا مجموعة من 11 قطعة ، لم يظهروا لسنوات عديدة في البر الرئيسي السماوي الروحاني.

بعد الوقوف مرة أخرى ، نقل تشو وي تشينغ وعاء الكريستال إلى الجانب. حتى مثل هذا الإجراء البسيط تم حفظه بحزم من قبل اثنين من سادة الطبقة الإلهية.

أخذ تشو وي تشينغ نفسًا عميقًا ، وتحولت عيناه على الفور إلى التركيز بينما قلب معصميه. ظهرت ورقة من ورق المعدات المدمجة من أفضل جودة على طاولة خشب الورد الأصفر أمامه. كانت الطاولة الطويلة مسطحة وناعمة مثل المرآة ، مما يسمح لورقة المعدات المدمجة بالالتصاق بسطحها تمامًا.

ورقة المعدات المدمجة التي أخرجها تشو وي تشينغ كانت تساوي أكثر من مائة قطعة نقدية ذهبية لكل منها ولكن لم يكن هناك سوق لها. والسبب هو أنها احتاجت إلى أكثر من اثنتي عشرة مادة ذات قيمة مكانية لصنعها. حتى سيد الطبقة الإلهية لن يستخدمها عرضًا إلا إذا كان واثقًا جدًا. بعد كل شيء ، كانت تلك الأشياء التي لا يستطيع المرء شراؤها حتى لو كان لديه المال.

بعد قلب معصميه مرة أخرى ، ظهرت فرشاة دمج فضية لامعة في يد تشو وي تشينغ. في اللحظة التي ظهرت فيها الفرشاة المتماسكة ، لم يستطع السادة الآخران من الطبقة الإلهية مقاومة الرغبة في الوقوف.

كانت فرشاة تشو وي تشينغ المدمجة بطول قدم وبوصتين. كان له طرف رفيع ، وكان جسمه فضي لامع اللون. يبدو أن رأس القلم مدمج مع العمود. ومع ذلك ، في اللحظة التي ظهرت فيها الفرشاة ، ظهرت أيضًا هالة قوية من السمات المكانية. تتكثف هالة السمة المكانية حول فرشاة التجميع بدلاً من التشتت.

‘أعلى درجة! هذا بالتأكيد من أعلى درجة!’

بصفتهم سادة الطبقة الإلهية ، كان تدريبهم فوق مرحلة الملك السماوي. كان بإمكانهم أن يروا بوضوح أن الفرشاة المدمجة الفضية اللامعة في يد تشو وي تشينغ بها أحرف ختم القوة الأربعة القديمة الخاصة بـ إرث القوة.

‘إرث القوة موجود بالفعل؟’

بالطبع ، لم يعرفوا أن الفرشاة المدمجة كانت شيئًا أعطاه دوان تيان لانغ لـ تشو وي تشينغ. كانت أيضًا واحدة من أغلى كنوز دوان تيان لانغ بعد كل تلك السنوات. كانت هناك الأشياء الثلاثة الوحيدة التي خلفها تراث القوة. كان أحدهما في يد تشو وي تشينغ ، وفُقد الآخر ، وكان الأخير مع دوان تيان لانغ.

تم صنع الفرشاة المدمجة من جمجمة وحش سماوي من الطبقة الإلهية بسمة مكانية. تم صنع رأس القلم من نواة جوهر الوحش السماوي.

هذا الوحش السماوي قد انقرض بالفعل من البر الرئيسي اللامحدود. الآن ، لم يسمع عنها حتى في البر الرئيسي السماوي الروحاني. يمكن اعتبار الفرشاة المدمجة واحدة من أثمن القطع الأثرية الإلهية من مجال المعدات المدمجة. كانت طاولة خشب الورد الأصفر الطويلة أقل شأنا بكثير بالمقارنة.

ظهرت نظرة الجشع للحظات في عيون سيد المعدات المدمجة القديمة. نظرت إليه المرأة التي بجانبه دون وعي. تمكن سيد الطبقة الإلهية القديم من النضال متحررًا من جشعه. لقد اندهش من سلوكه. مع منصبه ، لم يكن هناك شيء في البر الرئيسي السماوي الروحاني لم يستطع الحصول عليه. كان الجشع عاطفة لم يختبرها لسنوات عديدة.

تألق ضوء خافت مرة أخرى. بابتسامة باهتة على وجهه ، أمسك تشو وي تشينغ بالفرشاة المدمجة في يده اليمنى وأغلق عينيه مرة أخرى.

فتح سادة الطبقة الإلهية عيونهم على نطاق أوسع. كانت هناك ثلاث خطوات مهمة عند إنشاء لفائف المعدات المدمجة. كانت الخطوة الأولى هي إنشاء الحبر المدمج. كان هناك العديد من الصيغ الغامضة في الوجود. كان لكل سيد من رتبة الإلهي وصفات سرية موروثة خاصة بهم لن ينقلوها إلا إلى أحفادهم المباشرين.

كانت الخطوة الثانية المهمة هي تصميم اللفيفة. كان لفافة المعدات المدمجة الطبقة الإلهية القوية تصميمًا معقدًا للغاية. علاوة على ذلك ، لم يُسمح حتى بأدنى قدر من الانحراف. كانت الخطوة الأخيرة هي رسم التصميم الكامل للفافة. إذا تم ارتكاب خطأ واحد خلال أي من الخطوات الثلاث ، فسيتم إهدار كل الجهود.

من بين الخطوات الثلاث ، كانت الخطوة الأكثر أهمية هي الخطوة الثانية: التصميم. طالما حصل المرء على التصميم ، فسيكون خبير المعدات المدمجة الممتاز قادرًا على تحليل نسبة المواد المستخدمة في توحيد الحبر. بدلاً من ذلك ، كانت أصعب خطوة في رسم التصميم هي الأقل أهمية. بعد كل شيء ، هذا فقط اختبر قوة سيد المعدات المدمجة وإتقانه في رسم اللفافة.

بالنسبة إلى أي سيد من الطبقة الإلهية ، فإن تصميم أي لفافة من قوائم المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية لا تقدر بثمن. كان تشو وي تشينغ على وشك تصميم اللفافة ، فكيف يمكن أن يفوتوا مثل هذه الفرصة؟

هذه المرة أغلق تشو وي تشينغ عينيه لفترة أطول من المرتين السابقتين. لقد وقف هناك بلا حراك. ظلت اليد التي تمسك بفرشاة الدمج ثابتة. بقي بلا حراك لمدة تصل إلى نصف الوقت الذي استغرقه احتراق عود البخور.

عندما بدأ الرجلان المقابلان له يشعران بالقلق ، أخذ تشو وي تشينغ نفسا عميقا فجأة. في اللحظة التي أخذ فيها نفسا عميقا ، بدا كيانه كله وكأنه دوامة عملاقة. تكثفت طاقة الغلاف الجوي بسرعة نحو جسده.

أضاءت جواهر القوة على يدي تشو وي تشينغ أيضًا في نفس الوقت. على الرغم من أنه لم يكن هناك سوى خمس جواهر ، فقد استغرق الأمر لحظة حتى يرتفع موقفه المهيب بسرعة.

لم يعرف الاثنان الآخران سبب ارتفاع موقف تشو وي تشينغ المهيب في تلك اللحظة ، لكنهما لم يجرؤا على المقاطعة. في أحسن الأحوال ، شعروا بالحيرة إلى حد ما. تتطلب عملية رسم التصميم أن يكون الشخص دقيقًا وحكيمًا. إذا كان التصميم قد أكمله من قبل ، فيجب أن يكون أسهل من المراحل الثلاث. ومع ذلك ، لماذا بدا وكأنه بذل قصارى جهده من أجل ذلك؟ علاوة على ذلك ، بدا أن تشو وي تشينغ كان يستخدم تقنية سرية كانت بحاجة إليه لرفع طاقته السماوية أعلى بكثير من تدريبه.

كيف عرفوا أن تشو وي تشينغ فعل كل هؤلاء فقط لكي يدهشهم؟ في اللحظة التالية ، وتحت النظرة الصادمة للاثنين الآخرين ، دخلت الفرشاة المدمجة الموجودة في يده بالفعل في وعاء الكريستال وتم غمرها في السائل الفضي اللامع.

‘هو … ماذا يريد أن يفعل؟’ قال سادة طبقة الإلهي في نفسيهما وهما يلهثان في دهشة.

“من المستحيل استخدام الحبر المدمج أثناء تصميم التمرير. هل من الممكن أنه يريد تخطي مرحلة التصميم والانتقال مباشرة إلى إنشاء اللفافة؟ هذا مستحيل!”

في حين كان لدى اثنين من سادة الطبقة الإلهية ثقة كاملة في عمل لفائف المعدات المدمجة الخاصة بهم ، لم يفكروا أبدًا في إنشاء لفافة معدات مدمجة دون تصميمها أولاً. لم يكن الأمر أنهم لم يكن لديهم القدرة على القيام بذلك ، لكنهم سيفعلون ذلك فقط لعمل لفائف عادية للمعدات المدمجة. كانت المواد اللازمة لعمل لفائف المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية قيمة للغاية ، وزاد احتمال الفشل بشكل كبير إذا لم يرسموا التصميم أولاً. لن يفعل أي من سادة الطبقة الإلهية الممتازة مثل هذا الشيء الغبي. ومع ذلك ، فإن الشاب الذي أمامهم فعل ذلك بالضبط.

نفض تشو وي تشينغ معصمه الأيمن. نزلت فرشاة التجميع الملحومة على ورق المعدات المدمجة. أنتج الحبر المدمج الفضي الخطوط العريضة على الفور. كانت أفعاله بطيئة ، لكن معصمه كان حازمًا للغاية. بدت عواطفه وكأنها تختفي للحظات. كان الأمر كما لو كان هو و الفرشاة المدمجة و حبر المقدات المدمجة كيانًا واحدًا.

‘إنه مجنون. لابد أنه مجنون! نظر سادة الطبقة الإلهية إلى بعضهما البعض. لقد صُدموا تمامًا بسبب تشو وي تشينغ.

ارتفع الإشعاع السميك والفضي باستمرار من تشو وي تشينغ. كانت هذه هي الطاقة السماوية التي تحولت إلى السمة المكانية. نزل الإشعاع الفضي من ذراعه إلى فرشاة التجميع في يده قبل أن يتجمع عند طرفه وهو يرسم ببطء.

في هذه اللحظة ، لعبت طاولة خشب الورد الأصفر وفرشاة الفرشاة المدمجة الأسطورية في يد تشو وي تشينغ دورًا حاسمًا. تم وضع ورقة المعدات المدمجة بثبات على طاولة خشب الورد الأصفر. عندما تم استخدام الحبر المدمج لرسم مخطط تفصيلي على ورق المعدات المدمجة ، سيتم دمج الحبر المدمج في ورق المعدات المدمجة في أسرع وقت ممكن. لم تتأرجح الحركات المنتظمة للفرشاة المدمجة في يد تشو وي تشينغ على الإطلاق خلال العملية برمتها كما لو أنها وجدت مسارها الخاص.

الفصل 695 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] بغض النظر عن الأخطاء الإجرائية أو الأخطاء التي ارتكبها في الماضي ، بمساعدة الطاقة المقدسة ، تم تقديم جميع الكنوز الطبيعية إليه. في ظل هذه الحالة ، كان من الطبيعي أن يكون دمجهم معًا أسهل كثيرًا. تألق ضوء خافت وابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت. نظر إلى الحبر المدمج في وعاء الكريستال. على أقل تقدير ، تم الانتهاء من الخطوة الأولى ، وسار كل شيء بالطريقة التي توقعها. لم يستمر على الفور في الإنتاج لأنه إذا كان الأمر كذلك ، فلن يتطابق مع تدريبه ذي الجوهرة الخمس. جلس تشو وي تشينغ على الأرض وعبر ساقيه. ثم بدأ بعد ذلك في التركيز على تنمية تقنية الإله الخالد. أعطى انطباعًا للاثنين الآخرين أنه كان يستعيد طاقته السماوية. وجد سادة طبقة الإلهي هذا غريبًا. لماذا لم يقم تشو وي تشينغ بتخزين الحبر المدمج الثمين بعيدًا؟ بعد كل شيء ، كلما كان الحبر المدمج أغلى ، زادت سرعة تطايره بمجرد تعرضه للهواء. هذا هو السبب في أن الحبر المدمج كان يتم حفظه على الفور في زجاجات محكمة الإغلاق بمجرد صنعه. ومع ذلك ، بعد فترة قصيرة ، بدأوا في الصياح. كان السبب في ذلك أن الحبر المدمج الفضي في الحوض لم يُظهر أي علامات على التقلب على الإطلاق. لم يظهر هذا اللمعان اللامع الذي يشبه المجرة ، المخبأ في ضوء الشمس ، أي علامات على التغيير. ‘هل هو مستقر؟’ نظر أسياد الطبقة الإلهية إلى بعضهما البعض وتبادلوا الإيماءات. نجح تشو وي تشينغ في التقدم إلى هذه المرحلة بنجاح. تجاهل حقيقة أنه يمكن أن يكون حقًا سيدًا من الطبقة الإلهية ، فقد اجتاز بالفعل التقييم من القصر السماوي الروحاني حتى لو لم يكن كذلك. لقد كان بالتأكيد عبقريًا بين العباقرة في مجال المعدات المدمجة. على أقل تقدير ، لم يشهد القصر السماوي الروحاني مثل هذه العبقرية القوية من قبل! ضوء خافت. بينما واصل تشو وي تشينغ تدريبه لمدة تقل قليلاً عن ساعة قبل أن يقف مرة أخرى. في اللحظة التي وقف فيها ، دخل بالفعل في حالة وحدة السماء والإنسان مرة أخرى. من البداية حتى النهاية ، لم يقل كلمة واحدة. في هذه الأثناء ، شعر اثنان من سادة الطبقة الإلهية بأنهم مستنزفون عقليًا من الاهتمام المطلق لأنهم لم يرغبوا في تفويت أحد أفعال تشو وي تشينغ. حتى سادة الطبقة الإلهية تطلبوا التعلم المستمر. كان سيد الطبقة الإلهية الذي يمكنه إنشاء مجموعة مكونة من 8 قطع من البدلات الأسطورية مختلفًا تمامًا عن تلك التي يمكن أن تخلق مجموعة مكونة من 9 قطع. بالنسبة لأولئك الذين يمكنهم إنشاء مجموعة مكونة من 10 قطع ، فقد تم اعتبار هؤلاء الأشخاص بالفعل أسياد الطبقة الإلهية الأسطورية. بينما بالنسبة لأولئك الذين يمكن أن يصنعوا مجموعة من 11 قطعة ، لم يظهروا لسنوات عديدة في البر الرئيسي السماوي الروحاني. بعد الوقوف مرة أخرى ، نقل تشو وي تشينغ وعاء الكريستال إلى الجانب. حتى مثل هذا الإجراء البسيط تم حفظه بحزم من قبل اثنين من سادة الطبقة الإلهية. أخذ تشو وي تشينغ نفسًا عميقًا ، وتحولت عيناه على الفور إلى التركيز بينما قلب معصميه. ظهرت ورقة من ورق المعدات المدمجة من أفضل جودة على طاولة خشب الورد الأصفر أمامه. كانت الطاولة الطويلة مسطحة وناعمة مثل المرآة ، مما يسمح لورقة المعدات المدمجة بالالتصاق بسطحها تمامًا. ورقة المعدات المدمجة التي أخرجها تشو وي تشينغ كانت تساوي أكثر من مائة قطعة نقدية ذهبية لكل منها ولكن لم يكن هناك سوق لها. والسبب هو أنها احتاجت إلى أكثر من اثنتي عشرة مادة ذات قيمة مكانية لصنعها. حتى سيد الطبقة الإلهية لن يستخدمها عرضًا إلا إذا كان واثقًا جدًا. بعد كل شيء ، كانت تلك الأشياء التي لا يستطيع المرء شراؤها حتى لو كان لديه المال. بعد قلب معصميه مرة أخرى ، ظهرت فرشاة دمج فضية لامعة في يد تشو وي تشينغ. في اللحظة التي ظهرت فيها الفرشاة المتماسكة ، لم يستطع السادة الآخران من الطبقة الإلهية مقاومة الرغبة في الوقوف. كانت فرشاة تشو وي تشينغ المدمجة بطول قدم وبوصتين. كان له طرف رفيع ، وكان جسمه فضي لامع اللون. يبدو أن رأس القلم مدمج مع العمود. ومع ذلك ، في اللحظة التي ظهرت فيها الفرشاة ، ظهرت أيضًا هالة قوية من السمات المكانية. تتكثف هالة السمة المكانية حول فرشاة التجميع بدلاً من التشتت. ‘أعلى درجة! هذا بالتأكيد من أعلى درجة!’ بصفتهم سادة الطبقة الإلهية ، كان تدريبهم فوق مرحلة الملك السماوي. كان بإمكانهم أن يروا بوضوح أن الفرشاة المدمجة الفضية اللامعة في يد تشو وي تشينغ بها أحرف ختم القوة الأربعة القديمة الخاصة بـ إرث القوة. ‘إرث القوة موجود بالفعل؟’ بالطبع ، لم يعرفوا أن الفرشاة المدمجة كانت شيئًا أعطاه دوان تيان لانغ لـ تشو وي تشينغ. كانت أيضًا واحدة من أغلى كنوز دوان تيان لانغ بعد كل تلك السنوات. كانت هناك الأشياء الثلاثة الوحيدة التي خلفها تراث القوة. كان أحدهما في يد تشو وي تشينغ ، وفُقد الآخر ، وكان الأخير مع دوان تيان لانغ. تم صنع الفرشاة المدمجة من جمجمة وحش سماوي من الطبقة الإلهية بسمة مكانية. تم صنع رأس القلم من نواة جوهر الوحش السماوي. هذا الوحش السماوي قد انقرض بالفعل من البر الرئيسي اللامحدود. الآن ، لم يسمع عنها حتى في البر الرئيسي السماوي الروحاني. يمكن اعتبار الفرشاة المدمجة واحدة من أثمن القطع الأثرية الإلهية من مجال المعدات المدمجة. كانت طاولة خشب الورد الأصفر الطويلة أقل شأنا بكثير بالمقارنة. ظهرت نظرة الجشع للحظات في عيون سيد المعدات المدمجة القديمة. نظرت إليه المرأة التي بجانبه دون وعي. تمكن سيد الطبقة الإلهية القديم من النضال متحررًا من جشعه. لقد اندهش من سلوكه. مع منصبه ، لم يكن هناك شيء في البر الرئيسي السماوي الروحاني لم يستطع الحصول عليه. كان الجشع عاطفة لم يختبرها لسنوات عديدة. تألق ضوء خافت مرة أخرى. بابتسامة باهتة على وجهه ، أمسك تشو وي تشينغ بالفرشاة المدمجة في يده اليمنى وأغلق عينيه مرة أخرى. فتح سادة الطبقة الإلهية عيونهم على نطاق أوسع. كانت هناك ثلاث خطوات مهمة عند إنشاء لفائف المعدات المدمجة. كانت الخطوة الأولى هي إنشاء الحبر المدمج. كان هناك العديد من الصيغ الغامضة في الوجود. كان لكل سيد من رتبة الإلهي وصفات سرية موروثة خاصة بهم لن ينقلوها إلا إلى أحفادهم المباشرين. كانت الخطوة الثانية المهمة هي تصميم اللفيفة. كان لفافة المعدات المدمجة الطبقة الإلهية القوية تصميمًا معقدًا للغاية. علاوة على ذلك ، لم يُسمح حتى بأدنى قدر من الانحراف. كانت الخطوة الأخيرة هي رسم التصميم الكامل للفافة. إذا تم ارتكاب خطأ واحد خلال أي من الخطوات الثلاث ، فسيتم إهدار كل الجهود. من بين الخطوات الثلاث ، كانت الخطوة الأكثر أهمية هي الخطوة الثانية: التصميم. طالما حصل المرء على التصميم ، فسيكون خبير المعدات المدمجة الممتاز قادرًا على تحليل نسبة المواد المستخدمة في توحيد الحبر. بدلاً من ذلك ، كانت أصعب خطوة في رسم التصميم هي الأقل أهمية. بعد كل شيء ، هذا فقط اختبر قوة سيد المعدات المدمجة وإتقانه في رسم اللفافة. بالنسبة إلى أي سيد من الطبقة الإلهية ، فإن تصميم أي لفافة من قوائم المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية لا تقدر بثمن. كان تشو وي تشينغ على وشك تصميم اللفافة ، فكيف يمكن أن يفوتوا مثل هذه الفرصة؟ هذه المرة أغلق تشو وي تشينغ عينيه لفترة أطول من المرتين السابقتين. لقد وقف هناك بلا حراك. ظلت اليد التي تمسك بفرشاة الدمج ثابتة. بقي بلا حراك لمدة تصل إلى نصف الوقت الذي استغرقه احتراق عود البخور. عندما بدأ الرجلان المقابلان له يشعران بالقلق ، أخذ تشو وي تشينغ نفسا عميقا فجأة. في اللحظة التي أخذ فيها نفسا عميقا ، بدا كيانه كله وكأنه دوامة عملاقة. تكثفت طاقة الغلاف الجوي بسرعة نحو جسده. أضاءت جواهر القوة على يدي تشو وي تشينغ أيضًا في نفس الوقت. على الرغم من أنه لم يكن هناك سوى خمس جواهر ، فقد استغرق الأمر لحظة حتى يرتفع موقفه المهيب بسرعة. لم يعرف الاثنان الآخران سبب ارتفاع موقف تشو وي تشينغ المهيب في تلك اللحظة ، لكنهما لم يجرؤا على المقاطعة. في أحسن الأحوال ، شعروا بالحيرة إلى حد ما. تتطلب عملية رسم التصميم أن يكون الشخص دقيقًا وحكيمًا. إذا كان التصميم قد أكمله من قبل ، فيجب أن يكون أسهل من المراحل الثلاث. ومع ذلك ، لماذا بدا وكأنه بذل قصارى جهده من أجل ذلك؟ علاوة على ذلك ، بدا أن تشو وي تشينغ كان يستخدم تقنية سرية كانت بحاجة إليه لرفع طاقته السماوية أعلى بكثير من تدريبه. كيف عرفوا أن تشو وي تشينغ فعل كل هؤلاء فقط لكي يدهشهم؟ في اللحظة التالية ، وتحت النظرة الصادمة للاثنين الآخرين ، دخلت الفرشاة المدمجة الموجودة في يده بالفعل في وعاء الكريستال وتم غمرها في السائل الفضي اللامع. ‘هو … ماذا يريد أن يفعل؟’ قال سادة طبقة الإلهي في نفسيهما وهما يلهثان في دهشة. “من المستحيل استخدام الحبر المدمج أثناء تصميم التمرير. هل من الممكن أنه يريد تخطي مرحلة التصميم والانتقال مباشرة إلى إنشاء اللفافة؟ هذا مستحيل!” في حين كان لدى اثنين من سادة الطبقة الإلهية ثقة كاملة في عمل لفائف المعدات المدمجة الخاصة بهم ، لم يفكروا أبدًا في إنشاء لفافة معدات مدمجة دون تصميمها أولاً. لم يكن الأمر أنهم لم يكن لديهم القدرة على القيام بذلك ، لكنهم سيفعلون ذلك فقط لعمل لفائف عادية للمعدات المدمجة. كانت المواد اللازمة لعمل لفائف المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية قيمة للغاية ، وزاد احتمال الفشل بشكل كبير إذا لم يرسموا التصميم أولاً. لن يفعل أي من سادة الطبقة الإلهية الممتازة مثل هذا الشيء الغبي. ومع ذلك ، فإن الشاب الذي أمامهم فعل ذلك بالضبط. نفض تشو وي تشينغ معصمه الأيمن. نزلت فرشاة التجميع الملحومة على ورق المعدات المدمجة. أنتج الحبر المدمج الفضي الخطوط العريضة على الفور. كانت أفعاله بطيئة ، لكن معصمه كان حازمًا للغاية. بدت عواطفه وكأنها تختفي للحظات. كان الأمر كما لو كان هو و الفرشاة المدمجة و حبر المقدات المدمجة كيانًا واحدًا. ‘إنه مجنون. لابد أنه مجنون! نظر سادة الطبقة الإلهية إلى بعضهما البعض. لقد صُدموا تمامًا بسبب تشو وي تشينغ. ارتفع الإشعاع السميك والفضي باستمرار من تشو وي تشينغ. كانت هذه هي الطاقة السماوية التي تحولت إلى السمة المكانية. نزل الإشعاع الفضي من ذراعه إلى فرشاة التجميع في يده قبل أن يتجمع عند طرفه وهو يرسم ببطء. في هذه اللحظة ، لعبت طاولة خشب الورد الأصفر وفرشاة الفرشاة المدمجة الأسطورية في يد تشو وي تشينغ دورًا حاسمًا. تم وضع ورقة المعدات المدمجة بثبات على طاولة خشب الورد الأصفر. عندما تم استخدام الحبر المدمج لرسم مخطط تفصيلي على ورق المعدات المدمجة ، سيتم دمج الحبر المدمج في ورق المعدات المدمجة في أسرع وقت ممكن. لم تتأرجح الحركات المنتظمة للفرشاة المدمجة في يد تشو وي تشينغ على الإطلاق خلال العملية برمتها كما لو أنها وجدت مسارها الخاص.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط