نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 696

الفصل 696

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

لتجنب الكشف عن التصميم ، قرر القيام بذلك بهذه الطريقة. سوف يفشل بالتأكيد. كان لدى اثنين من سادة الطبقة الإلهية نفس الأفكار. ومع ذلك ، هل سيفشل تشو وي تشينغ حقًا؟

كانت الإجابة بنعم محددة.

قبل أن تلتف فرشاة الدمج في يدي تشو وي تشينغ مرتين وقبل أن يكمل الضربة الأولى ، ظهرت الانحرافات.

كما ذكرنا سابقًا ، فإن أي أخطاء حتى في درجة رقة الشعر ستؤدي إلى فشل كل شيء. إلى جانب ذلك ، فإن لفافة المعدات المدمجة على مستوى سيد الطبقة الإلهية التي تم إجراؤها بواسطة تشو وي تشينغ تستخدم ضربات أدق من خيوط الشعر. احتاج التمرير بأكمله إلى إكمال الآلاف من ضربات الفرشاة هذه.

‘باءت بالفشل. وبسرعة أيضًا. كنت أعلم أنه لا يمكن أن يكون سيد الطبقة الإلهية. اتسع الاثنان عيونهما في نفس الوقت. لم يعرفوا لماذا ولكن كلاهما شعر بالراحة في قلوبهم. ربما لا شعوريًا ، لم يرغبوا في تصديق أن شابًا يبلغ من العمر 25 عامًا مع تدريب خمس جواهر فقط يمكن أن يكون عبقريًا على مستوى سيد الطبقة الإلهية.

ومع ذلك ، فقد تمكنوا فقط من التنفس بنصف الصعداء قبل أن تتوتر أجسادهم مرة أخرى.

في اللحظة التي ارتكب فيها تشو وي تشينغ الخطأ ، ظهر مشهد غريب أمام أعينهم. ظهر خلفه ظل غريب يشبه الحشرة. انبعثت منه طاقة غريبة ، مما تسبب في تشوه كل شيء في الغرفة.

والأغرب من ذلك أنه بعد ظهور الحشرة الشفافة الكبيرة والتشويه ، بدأ جسد تشو وي تشينغ في إصدار ضوء أبيض فضي بعد ذلك مباشرة.

عاد كل شيء إلى لحظات قليلة. على الرغم من أنه عاد بفارق ثوانٍ قليلة ، إلا أنه عاد إلى الوقت الذي كان قبل أن يرتكب تشو وي تشينغ الخطأ.

لم يعد الرجل العجوز قادرًا على البقاء هادئًا أو تقييد هالته. وقف مصدومًا وهو يصرخ ، “سمة الوقت!”

بجانبه ، كانت المرأة مذهولة تمامًا.

مع تدريبهما ، كيف لم يتمكنوا من رؤية ما فعله تشو وي تشينغ؟ فقط سمة الوقت يمكن أن يكون لها مثل هذا التأثير! على الرغم من أنهم لم يعرفوا التقنية التي استخدمها تشو وي تشينغ ، فمن الواضح أنه استخدم تقنية لإعادة الزمن إلى الوراء. عاد مرة أخرى إلى ما كان عليه قبل أن يرتكب خطأ بفرشاة الفرشاة المدمجة الخاصة به قبل المتابعة من هناك.

‘يمكن حتى أن يتم ذلك بهذه الطريقة’

في هذه اللحظة ، أدرك اثنان من سادة الطبقة الإلهية أن فهمهما لإنشاء لفائف المعدات المدمجة قد تم تخريبه تمامًا.

لم يكونوا هم فقط. حتى شانغوان بينغ اير الذي جاءت مع تشو وي تشينغ صُدمت بنفس القدر.

عندما وصلت شانغوان بينغ اير لأول مرة ، كانت متوترة للغاية لأنها كانت تعرف تشو وي تشينغ بشكل أفضل. كانت تعلم أنه لم يقم أبدًا بعمل لفافة المعدات المدمجة من قبل ، فكيف يمكن أن يكون سيدًا من الطبقة الإلهية؟ بعد وصولها ، على الرغم من أنها لم تكن قادرة على الحكم على قوة اثنين من سادة الطبقة الإلهية ، إلا أنها شعرت أن تدريبهما كان أعلى بكثير من تدريبها و تدريب تشو وي تشينغ. في ظل هذه الظروف ، إذا لم يتمكن تشو وي تشينغ من اجتياز الاختبار ، فسيكون من الصعب عليهم مغادرة هذا المكان ، ناهيك عن الحصول على حجر النقل الفضائي.

لو لم يكن ذلك بسبب طمأنة تشو وي تشينغ المستمرة بأنه يمكنه اجتياز الاختبار ، لما وافقت أبدًا على مجيئه إلى هنا.

ومع ذلك ، بمرور الوقت ، أصيبت شانغوان بينغ اير بصدمة متزايدة من أداء تشو وي تشينغ. لم تتفاجأ بوحدة السماء والرجل لأنها عرفت السر وراء ذلك. ومع ذلك ، عندما بدأ تشو وي تشينغ ، أدركت أن فهمها لـ ليتل فاتي كان بعيدًا حقًا.

في تلك اللحظة ، كان تشو وي تشينغ شديد التركيز. على الرغم من أنه لم يكن وسيمًا بشكل خاص ، إلا أن الرجال الذين كانوا يركزون تمامًا على ما يفعلونه كانوا الأكثر وسامة في نظر النساء.

عندما شاهدت شانغوان بينغ اير هذا المشهد في وقت سابق ، فهمت أخيرًا لماذا قال تشو وي تشينغ إنه يمكن أن يصنع مخطوطات الطبقة الإلهية للمعدات المدمجة. بدا الأمر وكأن الورقة الرابحة لـ تشو وي تشينغ كانت سمة الوقت. ومع ذلك ، عرفت شانغوان بينغ اير أن تشو وي تشينغ كان يعتمد في الواقع على الطاقة المقدسة.

في طريقهم إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني ، استوعبت شانغوان بينغ اير بشكل طبيعي قدرات تشو وي تشينغ. فكرت في نفسها ‘هل استخدم تشو وي تشينغ فقط أعلى مستوى من المهارة من سمة الوقت ، عكس الوقت؟’

لقد أنقذت هذه المهارة حياة شانغوان فاي اير ، لذا تذكرتها شانغوان بينغ اير بوضوح. في الظروف العادية ، سيعيد “عكس الوقت” المستخدم ساعة واحدة في الوقت المناسب. مع بعض الصعوبة ، يمكن للمستخدم التحكم في الوقت بشكل أفضل أو العودة مرة أخرى في الوقت المناسب. علاوة على ذلك ، بعد استخدام عكس الوقت ، لن يكون المستخدم قادرًا على التحكم في تدفق الوقت المعكوس ، ولا يمكنه تغيير ما يلي بعد عكس الوقت.

ومع ذلك ، كان تشو وي تشينغ قد فعل ذلك بالضبط. بلا شك ، كان ذلك بسبب استخدام تشو وي تشينغ للطاقة المقدسة لإلقاء نظرة على الزمن. تطورت الآن مهارة الطبقة الإلهية غير المجدية في الأصل إلى شيء يتحدى النظام الطبيعي.

لم يكن تشو وي تشينغ سيدًا من الطبقة الإلهية ، ولكن بمهارته الخاصة بعكس الوقت ، يمكنه ببطء إنشاء لفافة المعدات المدمجة على مستوى الإلهي من المستوى الرئيسي. فماذا لو أخطأ؟ إذا ارتكب خطأ ، يمكنه العودة في الوقت المناسب ومحاولة ذلك مرارًا وتكرارًا. طالما كان هناك بعض التحسن في كل مرة ، فسيتم الانتهاء منه في النهاية.

بالنسبة لاستهلاك الطاقة المقدسة ، احتاج تشو وي تشينغ فقط إلى جزء ضئيل للحفاظ على انعكاس الوقت. مع تدريبه ، يمكنه مواكبة ذلك حتى لو كان لديه خمس جواهر فقط بدلاً من تسعة.

‘ليتل فاتي. أنت حقا ذكي جدا.’ في هذه اللحظة ، كانت عيون شانغوان بينغ اير مليئة بالإعجاب. كان ليتل فاتي ذكي للغاية. من الواضح أنه كان قد خطط بالفعل لكل هذا عندما ادعى أنه سيد من الطبقة الإلهية.

بينما استمر تشو وي تشينغ ، أصيب اثنان من سادة طبقة الإلهي بالذهول. من الواضح أنهم شعروا أن تصرفات تشو وي تشينغ كانت مخزية. ومع ذلك ، كان لديه سمة الوقت!

‘ما هذا؟ هذه هدية فطرية. هذه بالتأكيد موهبة سماوية!’ ظنوا لأنفسهم.

استخدم تشو وي تشينغ خصائص الرياح والفضاء والوقت. مع هذه الصفات الثلاث العظيمة مجتمعة ، كان هذا يعني أن أقوى موهبة إلهية من الدرجة الأولى قد ولد.

تلامس تشو وي تشينغ أولاً مع شريط لفافة المعدات المدمجة عبر هويان أو بو. عندما اكتشف الرجل أن تشو وي تشينغ قد جمع هذه الصفات الثلاث ، تفاجأ بسرور.

ربما كان هويان أو بو قد تفاجأ بسرور ، لكن اثنين من سادة الطبقة الإلهية من القصر السماوي الروحاني لم يشعروا سوى بالصدمة الخالصة عند الاكتشاف.

الأهم من ذلك ، أنهم لم يتمكنوا من التعرف على انعكاس الوقت الذي أظهره تشو وي تشينغ. حتى لو أدركوا ذلك ، فلن يعتبروا أنه عكس الوقت نفسه.

في هذا الوقت المحدد الذي عاد فيه تشو وي تشينغ إلى الوراء ، كان يتحكم فيه بشكل كامل. إذا تم استخدام المهارة في خضم معركة ، فستكون النتائج مرعبة.

ما لم يعرفوه هو أنه بالنسبة لهذه السيطرة المطلقة بالتحكم الوقت ، حتى مع الطاقة المقدسة ، فإن أكثر ما يمكن لـ تشو وي تشينغ إرجاع الوقت كان بخمس ثوانٍ فقط. بالإضافة إلى ذلك ، كما اعتقدت شانغوان بينغ اير ، لم يتطلب الأمر الكثير من الطاقة المقدسة. ومع ذلك ، كان استهلاك الطاقة الروحية كبيرًا وكان خارج توقعات تشو وي تشينغ أيضًا.

لحسن الحظ ، لم يكن تشو وي تشينغ حقاً سيد الجوهرة الخمسة ولكنه كان سيد الجوهرة التسعة. كانت طاقته الروحية أعلى بكثير من احتياطيات الشخص العادي. في ظل هذه الظروف ، لا يزال بإمكان تشو وي تشينغ الاستمرار في صياغة لفافة المعدات المدمجة.

مع مرور الوقت ، بدأ العرق يتشكل على رأس تشو وي تشينغ ، لكن العرق لم يكن قادرًا على التنقيط على الورقة المدمجة. كانت هناك بالفعل طبقة من الاهتزاز المكاني فوق الورقة المدمجة. أي شيء يسقط عليه سيرتد بعيدًا.

واصل تشو وي تشينغ الرسم سطرًا بعد سطر . كانت هذه هي المرة الأولى التي كان فيها تشو وي تشينغ جادًا ومستمرًا في عمل لفافة المعدات المدمجة. ما كان يصنعه هو مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض التي كان على دراية بها. علاوة على ذلك ، كانت المجموعة السابعة التي يحتاجها أكثر من غيرها.

كان تدريبه قد وصلت بالفعل إلى تسع جواهر. ومع ذلك ، لم يكن لديه سوى خمس مجموعات من كرع الأرض التي بلا مقبض. بما في ذلك قوس الطاغية، سيكون لديه ستة مجموعات من المعدات المدمجة فقط. إذا كان لديه مجموعة أخرى لكره الأرض التي بلا مقبض ، فهذا يعني أن تدريبه يمكن أن يستمر في الارتفاع وأن قوته ستضاعف.

بمجرد مضاعفة قوته مرة أخرى ، شعر تشو وي تشينغ أنه سيكون قادرًا على مواجهة عدو قوي من مرحلة الملك السماوي ، وربما حتى عدو في أقصى مستوى من مرحلة الملك السماوي.

أما بالنسبة لمرحلة الإمبراطور السماوي ، فلم يفكر فيها ، ولم يرغب في المحاولة …

استمر الوقت في المرور. عندما وصل تشو وي تشينغ في البداية ، كان لا يزال الصباح. في الوقت الحالي ، أظلمت السماء.

كان وجه تشو وي تشينغ الوردي قد أصبح شاحبًا قليلاً ، لكن التصميم في عينيه لم يتزعزع أبدًا.

في هذه اللحظة ، وصلت عملية صنع التمرير بالفعل إلى المرحلة النهائية. استمرت طاقة المقدسة في جسد تشو وي تشينغ في الدوران دون أن تستهلك الكثير. على الرغم من أنه لم يتم استهلاك الكثير ، فقد شعر أن طاقة الروح الخاصة به قد استنفدت. كان استهلاك الطاقة الروحية يصيبه بصداع شديد. إذا لم يتم اختباره أكثر من 10 مرات من قبل تقنية الإله الخالد ، فلن تكون قوة إرادته قوية بما يكفي ليبقى لفترة طويلة.

يمكن إيقاف عملية إنشاء اللفافة المدمج للمستوى الرئيسي من الطبقة الإلهية مؤقتًا ، ولكن يجب عدم مقاطعتها أبدًا. وإلا فإن كل الجهود ستذهب سدى. كان هذا أيضًا أحد الأسباب التي جعلت صنع لفافة مدمجة من الدرجة الأولى من الدرجة الإلهية تتطلب قوة سيد الملك السماوي.

الفصل 696 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] لتجنب الكشف عن التصميم ، قرر القيام بذلك بهذه الطريقة. سوف يفشل بالتأكيد. كان لدى اثنين من سادة الطبقة الإلهية نفس الأفكار. ومع ذلك ، هل سيفشل تشو وي تشينغ حقًا؟ كانت الإجابة بنعم محددة. قبل أن تلتف فرشاة الدمج في يدي تشو وي تشينغ مرتين وقبل أن يكمل الضربة الأولى ، ظهرت الانحرافات. كما ذكرنا سابقًا ، فإن أي أخطاء حتى في درجة رقة الشعر ستؤدي إلى فشل كل شيء. إلى جانب ذلك ، فإن لفافة المعدات المدمجة على مستوى سيد الطبقة الإلهية التي تم إجراؤها بواسطة تشو وي تشينغ تستخدم ضربات أدق من خيوط الشعر. احتاج التمرير بأكمله إلى إكمال الآلاف من ضربات الفرشاة هذه. ‘باءت بالفشل. وبسرعة أيضًا. كنت أعلم أنه لا يمكن أن يكون سيد الطبقة الإلهية. اتسع الاثنان عيونهما في نفس الوقت. لم يعرفوا لماذا ولكن كلاهما شعر بالراحة في قلوبهم. ربما لا شعوريًا ، لم يرغبوا في تصديق أن شابًا يبلغ من العمر 25 عامًا مع تدريب خمس جواهر فقط يمكن أن يكون عبقريًا على مستوى سيد الطبقة الإلهية. ومع ذلك ، فقد تمكنوا فقط من التنفس بنصف الصعداء قبل أن تتوتر أجسادهم مرة أخرى. في اللحظة التي ارتكب فيها تشو وي تشينغ الخطأ ، ظهر مشهد غريب أمام أعينهم. ظهر خلفه ظل غريب يشبه الحشرة. انبعثت منه طاقة غريبة ، مما تسبب في تشوه كل شيء في الغرفة. والأغرب من ذلك أنه بعد ظهور الحشرة الشفافة الكبيرة والتشويه ، بدأ جسد تشو وي تشينغ في إصدار ضوء أبيض فضي بعد ذلك مباشرة. عاد كل شيء إلى لحظات قليلة. على الرغم من أنه عاد بفارق ثوانٍ قليلة ، إلا أنه عاد إلى الوقت الذي كان قبل أن يرتكب تشو وي تشينغ الخطأ. لم يعد الرجل العجوز قادرًا على البقاء هادئًا أو تقييد هالته. وقف مصدومًا وهو يصرخ ، “سمة الوقت!” بجانبه ، كانت المرأة مذهولة تمامًا. مع تدريبهما ، كيف لم يتمكنوا من رؤية ما فعله تشو وي تشينغ؟ فقط سمة الوقت يمكن أن يكون لها مثل هذا التأثير! على الرغم من أنهم لم يعرفوا التقنية التي استخدمها تشو وي تشينغ ، فمن الواضح أنه استخدم تقنية لإعادة الزمن إلى الوراء. عاد مرة أخرى إلى ما كان عليه قبل أن يرتكب خطأ بفرشاة الفرشاة المدمجة الخاصة به قبل المتابعة من هناك. ‘يمكن حتى أن يتم ذلك بهذه الطريقة’ في هذه اللحظة ، أدرك اثنان من سادة الطبقة الإلهية أن فهمهما لإنشاء لفائف المعدات المدمجة قد تم تخريبه تمامًا. لم يكونوا هم فقط. حتى شانغوان بينغ اير الذي جاءت مع تشو وي تشينغ صُدمت بنفس القدر. عندما وصلت شانغوان بينغ اير لأول مرة ، كانت متوترة للغاية لأنها كانت تعرف تشو وي تشينغ بشكل أفضل. كانت تعلم أنه لم يقم أبدًا بعمل لفافة المعدات المدمجة من قبل ، فكيف يمكن أن يكون سيدًا من الطبقة الإلهية؟ بعد وصولها ، على الرغم من أنها لم تكن قادرة على الحكم على قوة اثنين من سادة الطبقة الإلهية ، إلا أنها شعرت أن تدريبهما كان أعلى بكثير من تدريبها و تدريب تشو وي تشينغ. في ظل هذه الظروف ، إذا لم يتمكن تشو وي تشينغ من اجتياز الاختبار ، فسيكون من الصعب عليهم مغادرة هذا المكان ، ناهيك عن الحصول على حجر النقل الفضائي. لو لم يكن ذلك بسبب طمأنة تشو وي تشينغ المستمرة بأنه يمكنه اجتياز الاختبار ، لما وافقت أبدًا على مجيئه إلى هنا. ومع ذلك ، بمرور الوقت ، أصيبت شانغوان بينغ اير بصدمة متزايدة من أداء تشو وي تشينغ. لم تتفاجأ بوحدة السماء والرجل لأنها عرفت السر وراء ذلك. ومع ذلك ، عندما بدأ تشو وي تشينغ ، أدركت أن فهمها لـ ليتل فاتي كان بعيدًا حقًا. في تلك اللحظة ، كان تشو وي تشينغ شديد التركيز. على الرغم من أنه لم يكن وسيمًا بشكل خاص ، إلا أن الرجال الذين كانوا يركزون تمامًا على ما يفعلونه كانوا الأكثر وسامة في نظر النساء. عندما شاهدت شانغوان بينغ اير هذا المشهد في وقت سابق ، فهمت أخيرًا لماذا قال تشو وي تشينغ إنه يمكن أن يصنع مخطوطات الطبقة الإلهية للمعدات المدمجة. بدا الأمر وكأن الورقة الرابحة لـ تشو وي تشينغ كانت سمة الوقت. ومع ذلك ، عرفت شانغوان بينغ اير أن تشو وي تشينغ كان يعتمد في الواقع على الطاقة المقدسة. في طريقهم إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني ، استوعبت شانغوان بينغ اير بشكل طبيعي قدرات تشو وي تشينغ. فكرت في نفسها ‘هل استخدم تشو وي تشينغ فقط أعلى مستوى من المهارة من سمة الوقت ، عكس الوقت؟’ لقد أنقذت هذه المهارة حياة شانغوان فاي اير ، لذا تذكرتها شانغوان بينغ اير بوضوح. في الظروف العادية ، سيعيد “عكس الوقت” المستخدم ساعة واحدة في الوقت المناسب. مع بعض الصعوبة ، يمكن للمستخدم التحكم في الوقت بشكل أفضل أو العودة مرة أخرى في الوقت المناسب. علاوة على ذلك ، بعد استخدام عكس الوقت ، لن يكون المستخدم قادرًا على التحكم في تدفق الوقت المعكوس ، ولا يمكنه تغيير ما يلي بعد عكس الوقت. ومع ذلك ، كان تشو وي تشينغ قد فعل ذلك بالضبط. بلا شك ، كان ذلك بسبب استخدام تشو وي تشينغ للطاقة المقدسة لإلقاء نظرة على الزمن. تطورت الآن مهارة الطبقة الإلهية غير المجدية في الأصل إلى شيء يتحدى النظام الطبيعي. لم يكن تشو وي تشينغ سيدًا من الطبقة الإلهية ، ولكن بمهارته الخاصة بعكس الوقت ، يمكنه ببطء إنشاء لفافة المعدات المدمجة على مستوى الإلهي من المستوى الرئيسي. فماذا لو أخطأ؟ إذا ارتكب خطأ ، يمكنه العودة في الوقت المناسب ومحاولة ذلك مرارًا وتكرارًا. طالما كان هناك بعض التحسن في كل مرة ، فسيتم الانتهاء منه في النهاية. بالنسبة لاستهلاك الطاقة المقدسة ، احتاج تشو وي تشينغ فقط إلى جزء ضئيل للحفاظ على انعكاس الوقت. مع تدريبه ، يمكنه مواكبة ذلك حتى لو كان لديه خمس جواهر فقط بدلاً من تسعة. ‘ليتل فاتي. أنت حقا ذكي جدا.’ في هذه اللحظة ، كانت عيون شانغوان بينغ اير مليئة بالإعجاب. كان ليتل فاتي ذكي للغاية. من الواضح أنه كان قد خطط بالفعل لكل هذا عندما ادعى أنه سيد من الطبقة الإلهية. بينما استمر تشو وي تشينغ ، أصيب اثنان من سادة طبقة الإلهي بالذهول. من الواضح أنهم شعروا أن تصرفات تشو وي تشينغ كانت مخزية. ومع ذلك ، كان لديه سمة الوقت! ‘ما هذا؟ هذه هدية فطرية. هذه بالتأكيد موهبة سماوية!’ ظنوا لأنفسهم. استخدم تشو وي تشينغ خصائص الرياح والفضاء والوقت. مع هذه الصفات الثلاث العظيمة مجتمعة ، كان هذا يعني أن أقوى موهبة إلهية من الدرجة الأولى قد ولد. تلامس تشو وي تشينغ أولاً مع شريط لفافة المعدات المدمجة عبر هويان أو بو. عندما اكتشف الرجل أن تشو وي تشينغ قد جمع هذه الصفات الثلاث ، تفاجأ بسرور. ربما كان هويان أو بو قد تفاجأ بسرور ، لكن اثنين من سادة الطبقة الإلهية من القصر السماوي الروحاني لم يشعروا سوى بالصدمة الخالصة عند الاكتشاف. الأهم من ذلك ، أنهم لم يتمكنوا من التعرف على انعكاس الوقت الذي أظهره تشو وي تشينغ. حتى لو أدركوا ذلك ، فلن يعتبروا أنه عكس الوقت نفسه. في هذا الوقت المحدد الذي عاد فيه تشو وي تشينغ إلى الوراء ، كان يتحكم فيه بشكل كامل. إذا تم استخدام المهارة في خضم معركة ، فستكون النتائج مرعبة. ما لم يعرفوه هو أنه بالنسبة لهذه السيطرة المطلقة بالتحكم الوقت ، حتى مع الطاقة المقدسة ، فإن أكثر ما يمكن لـ تشو وي تشينغ إرجاع الوقت كان بخمس ثوانٍ فقط. بالإضافة إلى ذلك ، كما اعتقدت شانغوان بينغ اير ، لم يتطلب الأمر الكثير من الطاقة المقدسة. ومع ذلك ، كان استهلاك الطاقة الروحية كبيرًا وكان خارج توقعات تشو وي تشينغ أيضًا. لحسن الحظ ، لم يكن تشو وي تشينغ حقاً سيد الجوهرة الخمسة ولكنه كان سيد الجوهرة التسعة. كانت طاقته الروحية أعلى بكثير من احتياطيات الشخص العادي. في ظل هذه الظروف ، لا يزال بإمكان تشو وي تشينغ الاستمرار في صياغة لفافة المعدات المدمجة. مع مرور الوقت ، بدأ العرق يتشكل على رأس تشو وي تشينغ ، لكن العرق لم يكن قادرًا على التنقيط على الورقة المدمجة. كانت هناك بالفعل طبقة من الاهتزاز المكاني فوق الورقة المدمجة. أي شيء يسقط عليه سيرتد بعيدًا. واصل تشو وي تشينغ الرسم سطرًا بعد سطر . كانت هذه هي المرة الأولى التي كان فيها تشو وي تشينغ جادًا ومستمرًا في عمل لفافة المعدات المدمجة. ما كان يصنعه هو مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض التي كان على دراية بها. علاوة على ذلك ، كانت المجموعة السابعة التي يحتاجها أكثر من غيرها. كان تدريبه قد وصلت بالفعل إلى تسع جواهر. ومع ذلك ، لم يكن لديه سوى خمس مجموعات من كرع الأرض التي بلا مقبض. بما في ذلك قوس الطاغية، سيكون لديه ستة مجموعات من المعدات المدمجة فقط. إذا كان لديه مجموعة أخرى لكره الأرض التي بلا مقبض ، فهذا يعني أن تدريبه يمكن أن يستمر في الارتفاع وأن قوته ستضاعف. بمجرد مضاعفة قوته مرة أخرى ، شعر تشو وي تشينغ أنه سيكون قادرًا على مواجهة عدو قوي من مرحلة الملك السماوي ، وربما حتى عدو في أقصى مستوى من مرحلة الملك السماوي. أما بالنسبة لمرحلة الإمبراطور السماوي ، فلم يفكر فيها ، ولم يرغب في المحاولة … استمر الوقت في المرور. عندما وصل تشو وي تشينغ في البداية ، كان لا يزال الصباح. في الوقت الحالي ، أظلمت السماء. كان وجه تشو وي تشينغ الوردي قد أصبح شاحبًا قليلاً ، لكن التصميم في عينيه لم يتزعزع أبدًا. في هذه اللحظة ، وصلت عملية صنع التمرير بالفعل إلى المرحلة النهائية. استمرت طاقة المقدسة في جسد تشو وي تشينغ في الدوران دون أن تستهلك الكثير. على الرغم من أنه لم يتم استهلاك الكثير ، فقد شعر أن طاقة الروح الخاصة به قد استنفدت. كان استهلاك الطاقة الروحية يصيبه بصداع شديد. إذا لم يتم اختباره أكثر من 10 مرات من قبل تقنية الإله الخالد ، فلن تكون قوة إرادته قوية بما يكفي ليبقى لفترة طويلة. يمكن إيقاف عملية إنشاء اللفافة المدمج للمستوى الرئيسي من الطبقة الإلهية مؤقتًا ، ولكن يجب عدم مقاطعتها أبدًا. وإلا فإن كل الجهود ستذهب سدى. كان هذا أيضًا أحد الأسباب التي جعلت صنع لفافة مدمجة من الدرجة الأولى من الدرجة الإلهية تتطلب قوة سيد الملك السماوي.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط