نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 697

الفصل 697

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[لا مزيد]

لم تكن قوة مرحلة الملك السماوي مجرد شخص وصل تدريبه إلى مستوى مرعب للغاية. وبالمثل ، يجب أن تكون الطاقة الروحية لقوى مرحلة الملك السماوي قد وصلت بالفعل إلى المستوى الذي يمكنهم من عمل لفائف المعدات المدمجة.

حتى مع ذلك ، لن يكون جسد سيد الطبقة الإلهية قويًا بشكل عام نظرًا لأن استهلاك الطاقة الروحية أثناء إنتاج لفائف المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية كان مرتفعًا جدًا.

يمكن اعتبار لفافة المعدات المدمجة التي كان تشو وي تشينغ يصنعها جيدة. بعد كل شيء ، كانت هذه المجموعة السادسة لكره الأرض التي بلا مقبض. إذا كانت هذه هي القطع القليلة الأخيرة ، على سبيل المثال ، التمرير العاشر للمعدات المدمجة ، فإن معدل استهلاك الطاقة الروحية وطاقة الروح سيكون مرعبًا. كان هذا أيضًا هو السبب في أن دوان تيان لانغ علم تشو وي تشينغ الكثير من الأشياء. لم يكن متأكدًا من المدة التي يمكنه خلالها البقاء على قيد الحياة بعد مساعدة تشو وي تشينغ في الحصول على مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض العاشرة.

لم يكن تشو وي تشينغ يعرف هذا في البداية. ومع ذلك ، الآن بعد أن كان يصنع لفافة معدات توحيد الطبقة الإلهية ، فهم تدريجياً نوايا دوان تيان لانغ.

‘هل هذا مجرد خدعة كبيرة ؟!’

‘هل سينجح؟ هل سيفعل ذلك ؟!’ يعتقد سادة طبقة الإلهي. في هذا الوقت ، جلس سادة الطبقة الإلهية في مواجهة بعضهما البعض. لم تكن تعبيراتهم أفضل من حالة تشو وي تشينغ. لقد وسعوا أيضًا قدرًا كبيرًا جدًا من الطاقة الروحية. لقد حاولوا حفظ كل ضربة بواسطة الفرشاة المدمجة في يد تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، غالبًا ما يستخدم تشو وي تشينغ خاصية عكس الوقت لتكرار الخطوات ، مما يجعل من الصعب عليهم تذكر التصميم.

وبطبيعة الحال ، يمكنهم أيضًا رؤية أن تشو وي تشينغ قد انتهى تقريبًا من لفافة المعدات المدمجة.

وميض ضوء خافت. أصبح تعبير تشو وي تشينغ أكثر جدية. كان يعلم أن طاقته الروحية يمكن أن تنفد في أي وقت. ومع ذلك ، في مواجهة مثل هذا الموقف ، أصبح تشو وي تشينغ الفخور أكثر تحديًا وتصميمًا. ضغط على أسنانه وقرر المثابرة حتى النهاية.

لم يكن هذا فقط لإكمال لفافة المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية ولكن أيضًا لاختبار قوة إرادته. إذا كان بإمكانه فعل ذلك ، فسيكون ذلك مفيدًا لتدريبه في المستقبل. كان يعتقد أيضًا أنه إذا نجح في عمل لفافة المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية ، فسيكون قادرًا على الحصول على طاقة المقدسة الخاصة به للاختراق إلى المستوى 37.

مع هذا الإغراء أمامه ، كيف يمكنه أن يستسلم؟ إذا أعطى هذه الفرصة ، فلا أحد يعرف متى سيحدث اختراق الطاقة المقدسة في المستقبل. بعد الوصول إلى المستوى السادس والثلاثين ، لا يمكن اختراق المستويات التالية بسهولة من خلال الجهد والعمل الجاد فقط. كان الحظ والفرصة على نفس القدر من الأهمية. هذه الفرصة الحالية كانت فرصة نادرة!

أصبحت السماء بالخارج مظلمة تدريجياً. ومع ذلك ، فإن الأشخاص الثلاثة الآخرين في الغرفة لم يكلفوا أنفسهم عناء إضاءة أي شموع لأنهم كانوا يخشون أن تؤدي أي حركة صغيرة إلى فشل تشو وي تشينغ.

وميض ضوء خافت مرة أخرى. كان وجه تشو وي تشينغ يقطر بالعرق. تم ترك القليل من الحبر المدمج في وعاء الكريستال.

‘حان الوقت للجزء الأخير.’ تقلصت ملامح تشو وي تشينغ لحجم نقطة الإبرة. بدأت الفرشاة المدمجة في يديه ترتجف لأول مرة منذ أن بدأ.

في تلك اللحظة ، أصبح الجو في الكوخ بأكمله ثقيلًا. شعرت كما لو أن الهواء نفسه قد تجمد. حتى قبضة شانغوان بينغ اير كانت مشدودة بإحكام.

‘حسنًا … فشل.’ فكر سيد الطبقة الإلهية.

في اللحظة التي كان فيها تشو وي تشينغ يقوم برسمته الأخيرة ، تمزق الورقة المدمجة فجأة. ألقى عكس الوقت مرة أخرى. ومع ذلك ، هذه المرة ، كان تشو وي تشينغ يرتجف. كان العبء على طاقته الروحية شديدًا لدرجة أن جسده القوي لم يستطع تحمل الضغط. تدفق الدم من أنفه وفمه وأذنيه. تسلل الدم إلى وجهه ليجعله يبدو مخيفاً.

‘يجب أن أنجح!’ صرخ تشو وي تشينغ في قلبه. في ومضة ، تحولت يده اليمنى إلى اللون الأبيض الفضي واستقرت يداه المرتعشتان.

لم يعد يهتم بالأمور الأخرى في جهوده لإكمال لفافة المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية. كان عليه أن يكملها حتى لو خاطر بفضح الألغاز العميقة لـ الطاقة المقدسة. خلاف ذلك ، إذا فشل ، فقد يتسبب ذلك في توقف تقدم تدريب الطاقة المقدسة.

كان تشو وي تشينغ واثقًا جدًا قبل أن يبدأ في عمل لفافة المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية. مع انعكاس الوقت وتدريب الجوهرة التاسعة ، كان يعتقد أنه لم يكن أدنى من أي من سادة طبقة الملك السماوي. في الواقع ، بعد أن حاول صنعه بنفسه ، فهم مدى صعوبة إنشاء لفافة المعدات المدمجة من الدرجة الإلهي. إذا لم يكن لديه خاصية عكس الوقت ، لكان قد فشل على الأقل مائة مرة بالفعل. ومع ذلك ، سيحتاج سيد الطبقة الإلهية العادي إلى إكماله دون ارتكاب خطأ واحد.

يمكن القول أنه لا يزال هناك خندق لا يمكن التغلب عليه بين تشو وي تشينغ و سيد الطبقة الإلهية الحقيقي. ومع ذلك ، مع إنعكاس الوقت ، تحدى النظام الطبيعي بقوة.

في هذا الوقت ، لم يلاحظ اثنان من سادة الطبقة الإلهية التغييرات في الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ. كانت أعينهم على اللفافة شبه المكتملة التي استمرت في العودة في الوقت المناسب.

كانت الضربة الأخيرة التي قام بها سيد الطبقة الإلهية هي عادة ما تجلب أكبر قدر من التنوير. لم يكونوا استثناء. الهالة المنبعثة من الضوء الأبيض الفضي و الطاقة المقدسة من يدي تشو وي تشينغ شعروا كما لو أنها نشأت من جوهر العالم. كلاهما اختار تجاهله. بعد كل شيء ، لا علاقة له بهم. علاوة على ذلك ، أظهر لهم تشو وي تشينغ بالفعل الكثير من المعجزات. لقد اعتقدوا أن الطاقة المقدسة كانت ببساطة واحدة من التقنيات السرية لإرث القوة.

استمر الضوء اللامع في الرسم ، واستمرت المادة الفضية في النقش. بدأت فرشاة الفرشاة المدمجة من تشو وي تشينغ الرسم مرة أخرى. في هذا الوقت ، كان الدم من وجهه لا يزال يسيل بغزارة. لقد جعله يبدو مرعبًا أكثر من ذي قبل.

فجأة اندلع الضوء الساطع والفضي من الورقة المدمجة. تقاربت الموجات الفضية السميكة في كرة قوية جدًا من الضوء. تبخر الدم المتساقط من وجه تشو وي تشينغ على الفور. كما تم إبعاد تشو وي تشينغ نفسه بضع خطوات. لم يسقط بفضل دعم شانغوان بينغ اير.

على طاولة خشب الورد الأصفر ، كانت كرة الضوء الفضي أكثر إشراقًا. اندفعت طاقة الغلاف الجوي في الهواء إلى اللفافة بجنون كما لو كانت قد دارت في الحياة.

إن لفافة المعدات المدمجة من أي مستوى تمتص طاقة الغلاف الجوي عند الانتهاء. كان الاختلاف الوحيد هو الكمية التي تمتصها. إن لفافة المعدات المدمجة ذات المستوى المتوسط والعالي تمتص كمية صغيرة جدًا فقط. لن يتمكن سيد الجوهرة السماوية حتى من اكتشافها. سيصبح الاختلاف في معدل الامتصاص أكثر وضوحًا في طبقة المعلم الكبير. بالنسبة إلى لفائف المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية ، لا يمكن وصف امتصاص طاقة الغلاف الجوي إلا بأنه مرعب. إذا كان لا بد من قياسه ، فسوف يمتص طاقة الغلاف الجوي التي تساوي نواة الجوهر لمرحلة الملك السماوية.

هذا هو السبب في أن سيد الطبقة الإلهية سيختار مكانًا به الكثير من طاقة الغلاف الجوي لعمل التمرير. كان هذا أيضًا أحد الأسباب المهمة التي جعلت قصر قبة السماء قادرًا على الفوز بسادة الطبقة الإلهية الثلاثة. في البر الرئيسي اللامحدود ، لم يكن هناك العديد من الأماكن التي يمكن مقارنتها بقصر قبة السماء عندما يتعلق الأمر بكثافة الطاقة الجوية. وبطبيعة الحال ، كان من الممكن أيضًا القيام بذلك في جبل الثلج السماوي. ومع ذلك ، بالمقارنة مع قصر قبة السماء ، كان الناس هناك من جنس مختلف ، وكان هناك أيضًا اختلاف طفيف في طاقة الغلاف الجوي.

لم يكن هناك شك في أن هذا المكان هنا غني بالطاقة الجوية. عندما انتهى تشو وي تشينغ من إنتاج اللفيفة ، كان من الواضح أنه يشعر بكمية كبيرة من طاقة الغلاف الجوي تتدفق من كل اتجاه إلى الكوخ الذي كان يجلس في وسط الوادي. كان المكان غنيًا للغاية بطاقة الغلاف الجوي.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يعرف سبب هذه الظاهرة ، إلا أنه كان من الواضح أن وفرة الطاقة الجوية في المنطقة كانت شيئًا طبيعيًا ولم يخلقها البشر.

تحول الضوء الفضي إلى ذهب باهت قبل أن يصبح ذهبيًا لامعًا. أخيرًا ، أصبح لونه ذهبيًا غامقًا وسميكًا.

فجأة ، تقاربت كل الأضواء. لم تنتشر. كما اختفت فجأة طاقة الغلاف الجوي المضطربة حول الكوخ.

سكت كل شيء. على الجانب الآخر من الطاولة ، يبدو أن سادة الطبقة الإلهية قد انهارا من الإرهاق. كانت عيونهم مغلقة ، وصدورهم ترتفع إلى أعلى وأسفل. كان من الواضح أنهم مرهقون.

كان تشو وي تشينغ يعاني من صداع شديد. كانت لفافة ذهبية داكنة بهالة غريبة تطفو على طاولة خشب الورد الأصفر. تنفس الصعداء قبل أن يدير رأسه ويسقط في أحضان شانغوان بينغ اير.

طوال تاريخ سادة الطبقة الإلهية ، لم يكن سيد الطبقة الإلهية البالغ من العمر عشرين عامًا موجودًا من قبل. لقد كان من المستحيل العثور على شخص يمكنه إنشاء معدات مدمجة من الطبقة الإلهية بالطريقة التي فعلها تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، فإن تشو وي تشينغ قد أنجزها حقًا.

دعمت شانغوان بينغ اير اللاوعي تشو وي تشينغ وجلست على الجانب. كان تشو وي تشينغ لا يزال ممتلئًا بـ الطاقة المقدسة حتى يتمكن من الاستمرار في الحفاظ على تدريب الجوهرة الخمسة. كانت تعلم أن زوجها بخير ويحتاج فقط إلى الراحة لأنه استهلك الكثير من الطاقة الروحية.

بعد نصف وقت بخور ، فتح سادة الطبقة الإلهية عيونهم ببطء. أول شيء رأوه هو اللفافة الطافية فوق الطاولة الخشبية.

نهضت المرأة ببطء. كانت نحيلة للغاية وأطول من شانغوان بينغ اير بنصف رأس. لوحت بيدها اليمنى وتطايرت اللفافة نحو راحة يداها وفتحتها.

نظرت إلى الأنماط المعقدة والغامضة على اللفافة. بدت عيناها الجميلتان مفتونتان. الرجل العجوز ، الذي كان يقف بجانبها ، ألقى نظرة جيدة أيضًا.

“إنها حقًا لفافة المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية. إنها ليست لفافة المعدات المدمجة من المستوى البدائي المزيف. ” قام الرجل العجوز بتقييم اللفافة بسهولة بعد إلقاء نظرات قليلة عليها.

أومأت المرأة برأسها وقالت: “لا ينبغي أن يُدعى عبقريًا. يجب أن يطلق عليه عبقري غريب ، موهبة وحشية ، موهبة منقطعة النظير “. رفعت رأسها ونظرت إلى فاقد الوعي تشو وي تشينغ مرة أخرى.

في تلك اللحظة ، تم مسح وجه تشو وي تشينغ الملطخ بالدماء بالفعل بواسطة شانغوان بينغ اير. ظل فاقدًا للوعي في أحضان شانغوان بينغ اير.

نظرت شانغوان بينغ اير إلى الاثنين وسألت بشكل مريب ، “ما هي لفافة المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية الزائفة؟”

تجمدت المرأة. “ألم يخبرك قط؟”

هزت شانغوان بينغ اير رأسها. “أنا لست سيد معدات مدمجة. أيضا ، لا أريد أن أزعجه أبدا “.

الفصل 697 [برعاية Last Legend] *Sou* [لا مزيد] لم تكن قوة مرحلة الملك السماوي مجرد شخص وصل تدريبه إلى مستوى مرعب للغاية. وبالمثل ، يجب أن تكون الطاقة الروحية لقوى مرحلة الملك السماوي قد وصلت بالفعل إلى المستوى الذي يمكنهم من عمل لفائف المعدات المدمجة. حتى مع ذلك ، لن يكون جسد سيد الطبقة الإلهية قويًا بشكل عام نظرًا لأن استهلاك الطاقة الروحية أثناء إنتاج لفائف المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية كان مرتفعًا جدًا. يمكن اعتبار لفافة المعدات المدمجة التي كان تشو وي تشينغ يصنعها جيدة. بعد كل شيء ، كانت هذه المجموعة السادسة لكره الأرض التي بلا مقبض. إذا كانت هذه هي القطع القليلة الأخيرة ، على سبيل المثال ، التمرير العاشر للمعدات المدمجة ، فإن معدل استهلاك الطاقة الروحية وطاقة الروح سيكون مرعبًا. كان هذا أيضًا هو السبب في أن دوان تيان لانغ علم تشو وي تشينغ الكثير من الأشياء. لم يكن متأكدًا من المدة التي يمكنه خلالها البقاء على قيد الحياة بعد مساعدة تشو وي تشينغ في الحصول على مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض العاشرة. لم يكن تشو وي تشينغ يعرف هذا في البداية. ومع ذلك ، الآن بعد أن كان يصنع لفافة معدات توحيد الطبقة الإلهية ، فهم تدريجياً نوايا دوان تيان لانغ. ‘هل هذا مجرد خدعة كبيرة ؟!’ ‘هل سينجح؟ هل سيفعل ذلك ؟!’ يعتقد سادة طبقة الإلهي. في هذا الوقت ، جلس سادة الطبقة الإلهية في مواجهة بعضهما البعض. لم تكن تعبيراتهم أفضل من حالة تشو وي تشينغ. لقد وسعوا أيضًا قدرًا كبيرًا جدًا من الطاقة الروحية. لقد حاولوا حفظ كل ضربة بواسطة الفرشاة المدمجة في يد تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، غالبًا ما يستخدم تشو وي تشينغ خاصية عكس الوقت لتكرار الخطوات ، مما يجعل من الصعب عليهم تذكر التصميم. وبطبيعة الحال ، يمكنهم أيضًا رؤية أن تشو وي تشينغ قد انتهى تقريبًا من لفافة المعدات المدمجة. وميض ضوء خافت. أصبح تعبير تشو وي تشينغ أكثر جدية. كان يعلم أن طاقته الروحية يمكن أن تنفد في أي وقت. ومع ذلك ، في مواجهة مثل هذا الموقف ، أصبح تشو وي تشينغ الفخور أكثر تحديًا وتصميمًا. ضغط على أسنانه وقرر المثابرة حتى النهاية. لم يكن هذا فقط لإكمال لفافة المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية ولكن أيضًا لاختبار قوة إرادته. إذا كان بإمكانه فعل ذلك ، فسيكون ذلك مفيدًا لتدريبه في المستقبل. كان يعتقد أيضًا أنه إذا نجح في عمل لفافة المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية ، فسيكون قادرًا على الحصول على طاقة المقدسة الخاصة به للاختراق إلى المستوى 37. مع هذا الإغراء أمامه ، كيف يمكنه أن يستسلم؟ إذا أعطى هذه الفرصة ، فلا أحد يعرف متى سيحدث اختراق الطاقة المقدسة في المستقبل. بعد الوصول إلى المستوى السادس والثلاثين ، لا يمكن اختراق المستويات التالية بسهولة من خلال الجهد والعمل الجاد فقط. كان الحظ والفرصة على نفس القدر من الأهمية. هذه الفرصة الحالية كانت فرصة نادرة! أصبحت السماء بالخارج مظلمة تدريجياً. ومع ذلك ، فإن الأشخاص الثلاثة الآخرين في الغرفة لم يكلفوا أنفسهم عناء إضاءة أي شموع لأنهم كانوا يخشون أن تؤدي أي حركة صغيرة إلى فشل تشو وي تشينغ. وميض ضوء خافت مرة أخرى. كان وجه تشو وي تشينغ يقطر بالعرق. تم ترك القليل من الحبر المدمج في وعاء الكريستال. ‘حان الوقت للجزء الأخير.’ تقلصت ملامح تشو وي تشينغ لحجم نقطة الإبرة. بدأت الفرشاة المدمجة في يديه ترتجف لأول مرة منذ أن بدأ. في تلك اللحظة ، أصبح الجو في الكوخ بأكمله ثقيلًا. شعرت كما لو أن الهواء نفسه قد تجمد. حتى قبضة شانغوان بينغ اير كانت مشدودة بإحكام. ‘حسنًا … فشل.’ فكر سيد الطبقة الإلهية. في اللحظة التي كان فيها تشو وي تشينغ يقوم برسمته الأخيرة ، تمزق الورقة المدمجة فجأة. ألقى عكس الوقت مرة أخرى. ومع ذلك ، هذه المرة ، كان تشو وي تشينغ يرتجف. كان العبء على طاقته الروحية شديدًا لدرجة أن جسده القوي لم يستطع تحمل الضغط. تدفق الدم من أنفه وفمه وأذنيه. تسلل الدم إلى وجهه ليجعله يبدو مخيفاً. ‘يجب أن أنجح!’ صرخ تشو وي تشينغ في قلبه. في ومضة ، تحولت يده اليمنى إلى اللون الأبيض الفضي واستقرت يداه المرتعشتان. لم يعد يهتم بالأمور الأخرى في جهوده لإكمال لفافة المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية. كان عليه أن يكملها حتى لو خاطر بفضح الألغاز العميقة لـ الطاقة المقدسة. خلاف ذلك ، إذا فشل ، فقد يتسبب ذلك في توقف تقدم تدريب الطاقة المقدسة. كان تشو وي تشينغ واثقًا جدًا قبل أن يبدأ في عمل لفافة المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية. مع انعكاس الوقت وتدريب الجوهرة التاسعة ، كان يعتقد أنه لم يكن أدنى من أي من سادة طبقة الملك السماوي. في الواقع ، بعد أن حاول صنعه بنفسه ، فهم مدى صعوبة إنشاء لفافة المعدات المدمجة من الدرجة الإلهي. إذا لم يكن لديه خاصية عكس الوقت ، لكان قد فشل على الأقل مائة مرة بالفعل. ومع ذلك ، سيحتاج سيد الطبقة الإلهية العادي إلى إكماله دون ارتكاب خطأ واحد. يمكن القول أنه لا يزال هناك خندق لا يمكن التغلب عليه بين تشو وي تشينغ و سيد الطبقة الإلهية الحقيقي. ومع ذلك ، مع إنعكاس الوقت ، تحدى النظام الطبيعي بقوة. في هذا الوقت ، لم يلاحظ اثنان من سادة الطبقة الإلهية التغييرات في الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ. كانت أعينهم على اللفافة شبه المكتملة التي استمرت في العودة في الوقت المناسب. كانت الضربة الأخيرة التي قام بها سيد الطبقة الإلهية هي عادة ما تجلب أكبر قدر من التنوير. لم يكونوا استثناء. الهالة المنبعثة من الضوء الأبيض الفضي و الطاقة المقدسة من يدي تشو وي تشينغ شعروا كما لو أنها نشأت من جوهر العالم. كلاهما اختار تجاهله. بعد كل شيء ، لا علاقة له بهم. علاوة على ذلك ، أظهر لهم تشو وي تشينغ بالفعل الكثير من المعجزات. لقد اعتقدوا أن الطاقة المقدسة كانت ببساطة واحدة من التقنيات السرية لإرث القوة. استمر الضوء اللامع في الرسم ، واستمرت المادة الفضية في النقش. بدأت فرشاة الفرشاة المدمجة من تشو وي تشينغ الرسم مرة أخرى. في هذا الوقت ، كان الدم من وجهه لا يزال يسيل بغزارة. لقد جعله يبدو مرعبًا أكثر من ذي قبل. فجأة اندلع الضوء الساطع والفضي من الورقة المدمجة. تقاربت الموجات الفضية السميكة في كرة قوية جدًا من الضوء. تبخر الدم المتساقط من وجه تشو وي تشينغ على الفور. كما تم إبعاد تشو وي تشينغ نفسه بضع خطوات. لم يسقط بفضل دعم شانغوان بينغ اير. على طاولة خشب الورد الأصفر ، كانت كرة الضوء الفضي أكثر إشراقًا. اندفعت طاقة الغلاف الجوي في الهواء إلى اللفافة بجنون كما لو كانت قد دارت في الحياة. إن لفافة المعدات المدمجة من أي مستوى تمتص طاقة الغلاف الجوي عند الانتهاء. كان الاختلاف الوحيد هو الكمية التي تمتصها. إن لفافة المعدات المدمجة ذات المستوى المتوسط والعالي تمتص كمية صغيرة جدًا فقط. لن يتمكن سيد الجوهرة السماوية حتى من اكتشافها. سيصبح الاختلاف في معدل الامتصاص أكثر وضوحًا في طبقة المعلم الكبير. بالنسبة إلى لفائف المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية ، لا يمكن وصف امتصاص طاقة الغلاف الجوي إلا بأنه مرعب. إذا كان لا بد من قياسه ، فسوف يمتص طاقة الغلاف الجوي التي تساوي نواة الجوهر لمرحلة الملك السماوية. هذا هو السبب في أن سيد الطبقة الإلهية سيختار مكانًا به الكثير من طاقة الغلاف الجوي لعمل التمرير. كان هذا أيضًا أحد الأسباب المهمة التي جعلت قصر قبة السماء قادرًا على الفوز بسادة الطبقة الإلهية الثلاثة. في البر الرئيسي اللامحدود ، لم يكن هناك العديد من الأماكن التي يمكن مقارنتها بقصر قبة السماء عندما يتعلق الأمر بكثافة الطاقة الجوية. وبطبيعة الحال ، كان من الممكن أيضًا القيام بذلك في جبل الثلج السماوي. ومع ذلك ، بالمقارنة مع قصر قبة السماء ، كان الناس هناك من جنس مختلف ، وكان هناك أيضًا اختلاف طفيف في طاقة الغلاف الجوي. لم يكن هناك شك في أن هذا المكان هنا غني بالطاقة الجوية. عندما انتهى تشو وي تشينغ من إنتاج اللفيفة ، كان من الواضح أنه يشعر بكمية كبيرة من طاقة الغلاف الجوي تتدفق من كل اتجاه إلى الكوخ الذي كان يجلس في وسط الوادي. كان المكان غنيًا للغاية بطاقة الغلاف الجوي. على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يعرف سبب هذه الظاهرة ، إلا أنه كان من الواضح أن وفرة الطاقة الجوية في المنطقة كانت شيئًا طبيعيًا ولم يخلقها البشر. تحول الضوء الفضي إلى ذهب باهت قبل أن يصبح ذهبيًا لامعًا. أخيرًا ، أصبح لونه ذهبيًا غامقًا وسميكًا. فجأة ، تقاربت كل الأضواء. لم تنتشر. كما اختفت فجأة طاقة الغلاف الجوي المضطربة حول الكوخ. سكت كل شيء. على الجانب الآخر من الطاولة ، يبدو أن سادة الطبقة الإلهية قد انهارا من الإرهاق. كانت عيونهم مغلقة ، وصدورهم ترتفع إلى أعلى وأسفل. كان من الواضح أنهم مرهقون. كان تشو وي تشينغ يعاني من صداع شديد. كانت لفافة ذهبية داكنة بهالة غريبة تطفو على طاولة خشب الورد الأصفر. تنفس الصعداء قبل أن يدير رأسه ويسقط في أحضان شانغوان بينغ اير. طوال تاريخ سادة الطبقة الإلهية ، لم يكن سيد الطبقة الإلهية البالغ من العمر عشرين عامًا موجودًا من قبل. لقد كان من المستحيل العثور على شخص يمكنه إنشاء معدات مدمجة من الطبقة الإلهية بالطريقة التي فعلها تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، فإن تشو وي تشينغ قد أنجزها حقًا. دعمت شانغوان بينغ اير اللاوعي تشو وي تشينغ وجلست على الجانب. كان تشو وي تشينغ لا يزال ممتلئًا بـ الطاقة المقدسة حتى يتمكن من الاستمرار في الحفاظ على تدريب الجوهرة الخمسة. كانت تعلم أن زوجها بخير ويحتاج فقط إلى الراحة لأنه استهلك الكثير من الطاقة الروحية. بعد نصف وقت بخور ، فتح سادة الطبقة الإلهية عيونهم ببطء. أول شيء رأوه هو اللفافة الطافية فوق الطاولة الخشبية. نهضت المرأة ببطء. كانت نحيلة للغاية وأطول من شانغوان بينغ اير بنصف رأس. لوحت بيدها اليمنى وتطايرت اللفافة نحو راحة يداها وفتحتها. نظرت إلى الأنماط المعقدة والغامضة على اللفافة. بدت عيناها الجميلتان مفتونتان. الرجل العجوز ، الذي كان يقف بجانبها ، ألقى نظرة جيدة أيضًا. “إنها حقًا لفافة المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية. إنها ليست لفافة المعدات المدمجة من المستوى البدائي المزيف. ” قام الرجل العجوز بتقييم اللفافة بسهولة بعد إلقاء نظرات قليلة عليها. أومأت المرأة برأسها وقالت: “لا ينبغي أن يُدعى عبقريًا. يجب أن يطلق عليه عبقري غريب ، موهبة وحشية ، موهبة منقطعة النظير “. رفعت رأسها ونظرت إلى فاقد الوعي تشو وي تشينغ مرة أخرى. في تلك اللحظة ، تم مسح وجه تشو وي تشينغ الملطخ بالدماء بالفعل بواسطة شانغوان بينغ اير. ظل فاقدًا للوعي في أحضان شانغوان بينغ اير. نظرت شانغوان بينغ اير إلى الاثنين وسألت بشكل مريب ، “ما هي لفافة المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية الزائفة؟” تجمدت المرأة. “ألم يخبرك قط؟” هزت شانغوان بينغ اير رأسها. “أنا لست سيد معدات مدمجة. أيضا ، لا أريد أن أزعجه أبدا “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط