نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 698

الفصل 698

[فصل يومي سابق]

*Sou*

[هناك المزيد]

أجابت المرأة ، “لا تزال لفافة المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية الزائفة عبارة عن لفافة المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية. في البداية ، اعتقدنا أنه بغض النظر عن مدى موهبته وامتيازه ، سيكون قادرًا فقط على عمل صنع لفافة زائفة في أحسن الأحوال. حتى ذلك الحين ، قد تتفوق إنجازاته في المستقبل علينا لأنه لا يزال شابًا “.

ضحكت شانغوان بينغ اير ضحكة غير مبالية. “ألستي أيضا صغيرة؟”

للحظة ، فوجئت المرأة قليلاً. ثم هزت رأسها برفق. لمع في عينيها تألق غريب. “لا. أنا مختلفة عنه “.

“اللفائف الزائفة تظهر عادة فقط في الأجزاء القليلة الأولى من المجموعات الأسطورية. هذا هو السبب الذي يجعل سيد المعدات المدمجة من الطبقة زونغ لديه فرصة لإنشاء مثل هذه اللفافة بنجاح أيضًا. يجب أن تكون كل مجموعة أسطورية أقوى من سابقتها. إذا كان المكون الأول لتجميع المجموعة الأسطورية عبارة عن تمرير حقيقي للمعدات المدمجة من الطبقة الإلهية ، فسيتم تقليل عدد مكونات التجميع المطلوبة للمجموعة التالية بشكل كبير. لهذا السبب ، بشكل عام ، تكون المخطوطات الثلاثة أو الأربعة الأولى عبارة عن لفائف معدات مدمجة من الطبقة الإلهية الزائفة “.

قالت شانغوان بينغ اير فجأة “حسنًا ، هذا كل شيء.”

التقطت المرأة اللفيفة التي رسمها تشو وي تشينغ كما قالت ، “أستطيع أن أرى أن هذا أيضًا جزء من مجموعة أسطورية. نظرًا لأنها ليست لفافة المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية الزائفة ، يجب أن تكون القطعة السادسة أو السابعة من المجموعة الأسطورية. بالنظر إلى أنه موجود فقط في مرحلة تدريب الجوهرة الخامسة ، هناك احتمال أكبر لكونها القطعة السادسة “.

إذا كان تشو وي تشينغ لا يزال مستيقظًا ، لكان قد اندهش من تخمين المرأة وملاحظاتها. على الرغم من أنها خمنت في الاتجاه الخاطئ ، بمساعدة ملاحظاتها ، تمكنت بطريقة ما من التخمين بشكل صحيح. كانت هذه حقًا القطعة السادسة من مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض. لقد كان أيضًا على بعد خطوة واحدة من فهم تدريب الجوهرة الخامسة.

في هذه المرحلة ، عندما نظر كل من المرأة والرجل العجوز إلى تشو وي تشينغ ، تغيرت تعابيرهما تمامًا. يمكن أن ترى شانغوان بينغ اير تلميحًا من الاحترام في عيونهما. كان ذلك النوع من الاحترام الذي كان يحتفظ به عادة أصحاب النفوذ.

“من فضلك خذه إلى الغرفة المجاورة للراحة. قالت المرأة وهي تمشي إلى شانغوان بينغ اير وسلمتها مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض السادسة “كل شيء آخر يمكن أن ينتظر حتى يستيقظ”.

اندهشت شانغوان بينغ اير. “أنتي لا تريدين ذلك؟ إنه مصنوع من المواد التي قدمتها بعد كل شيء “.

ابتسمت المرأة قليلا. جعلت هالتها المهيبة وطريقة كرامتها شانغوان بينغ اير تشعر بالنقص. لم تخسر شانغوان بينغ اير بالتأكيد من حيث المظهر. ما تفتقر إليه هو الثقة بالنفس. حملت المرأة نفسها بتوازن وكان لديها جو من الثقة بالنفس المطلقة. حتى في مواجهة موهبة تشو وي تشينغ المذهلة ، لم تنخفض ثقتها بنفسها قليلاً.

“ليست هناك حاجة لأن يكون القصر السماوي الروحاني بخيلًا جدًا. يمكنك اعتبار هذه المواد هدية منا إلى السيد تشو في اجتماعنا الأول “.

أومأت شانغوان بينغ اير برأسها. وبطبيعة الحال ، لم تتردد عندما قبلت اللفافة. في هذه اللحظة أيضًا ، لاحظت شانغوان بينغ اير أن المرأة بدأت ترى تشو وي تشينغ في ضوء مختلف.

“سأضطر لإخباره عندما يستيقظ. اسمي منغ شينغ. يناديني الناس الكيبرة منغ شينغ. هذا هو الكبير ني هان “. بعد ذلك ، استدارت وخرجت من الكوخ وحذى حذوها الرجل العجوز.

“منغ شينغ؟” كررت شانغوان بينغ اير اسمها. كان من الواضح أن الأنثى سيدة من الطبقة الإلهية كانت تستخدم اسمًا مستعارًا.

كان الكوخ المجاور بنفس القدر من البساطة. كانت تحتوي على طاولة وكرسيين وسرير خشبي لم يكن عريضًا جدًا. ومع ذلك ، إذا كان على المرء أن يلقي نظرة فاحصة ، فسيجد أن الأثاث كله مصنوع من خشب الورد الأصفر وكان هناك رائحة باهتة من خشب الورد الأصفر في جميع أنحاء الغرفة.

وضعت شانغوان بينغ اير تشو وي تشينغ بعناية على السرير الخشبي. قبل أن يتاح لها الوقت للجلوس بشكل صحيح ، وُضعت يد قوية على جسدها الحساس وهي تسحبها إلى أحضان دافئة.

“انت مستيقظ؟” فوجئت شانغوان بينغ اير.

لم يفتح تشو وي تشينغ عينيه. قال بهدوء لـ شانغوان بينغ اير وهو يحتضن جسدها الناعم والجميل. “لن أجرؤ على النوم لفترة طويلة في مكان كهذا. ما هو الوضع؟ “

أجابت شانغوان بينغ اير ، “لقد اجتزت الاختبار. لقد تم تسليم اللفافة إلينا أيضًا “.

ثم قال تشو وي تشينغ ، “هذا جيد. سأرتاح لبعض الوقت “. بدافع الخوف من أنه قد يكون في خطر ، أجبر تشو وي تشينغ نفسه على الاستيقاظ على الرغم من صداعه الشديد. بعد أن أكد سلامتهم ، شعر بالارتياح وسرعان ما نام.

كان استهلاك الطاقة الروحية هذه المرة حقًا كبيرًا جدًا. ومع ذلك ، فقد كان مفيدًا لـ تشو وي تشينغ. كانت هناك ابتسامة على وجهه حتى وهو نائم. حقيقة أنه كان عالقًا في عنق الزجاجة في تدريب الطاقة المقدسة الخاصة به كانت تطارده لعدة أشهر. ومع ذلك ، فقد اخترق المستوى التالي في اللحظة التي أكمل فيها لفافة المعدات المدمجة من الدرجة الإلهي.

نظرًا للسيطرة الكاملة لـ تشو وي تشينغ ، لم يلاحظ الأشخاص الثلاثة الآخرون في الكوخ أي شيء خاطئ. الحقيقة أنه كان هناك تغيير هزّ الأرض في جسد تشو وي تشينغ.

كانت الطاقة المقدسة ذات اللون الأبيض الفضي الكثيفة تدور في نقطة الوخز بالإبر عند الموت رقم 36. ثم ، بشكل غير متوقع ، بدأت عملية التصفية والضغط ؛ كما تم تلطيف جسده من خلال هذه العملية.

لم يكن تشو وي تشينغ بحاجة للإشراف شخصيًا على العملية. كل شيء تم بواسطة الطاقة المقدسة. كان اختراق عنق الزجاجة مثل الدخول إلى عالم آخر. بعد التحدث إلى شانغوان بينغ اير والنوم ، يمكن أن يشعر بوضوح بخيط جديد تمامًا من الطاقة المقدسة يظهر في نواة جوهره السماوية.

بعد الاختراق ، تحولت الطاقة المقدسة بالكامل إلى لون فضي صافٍ. كان اللون مشابهًا للون الفضي الذي يومض لجزء من الثانية في اللحظة التي اكتملت فيها لفافة المعدات المدمجة للمستوى الإلهي.

كانت شفافة مع أجزاء من الضوء الفضي اللامع. حل هذا اللون الفضي الجديد محل اللون الأبيض الفضي في الأصل. لم يكن الضغط والتصفية مزعجين. على العكس من ذلك ، كانت مريحة للغاية. تم تداوله بلطف في نواة الجوهر السماوي ، مما يعطي شعورًا دافئًا ومريحًا.

استمرت عملية التحويل. في مثل هذه الأوقات ، من الواضح أن النوم كان أفضل خيار لـ تشو وي تشينغ. ومع الحماية الذاتية لـ الطاقة المقدسة لم يكن بحاجة للقلق بشأن مشاكل جسده.

كانت طاقة المقدسة في جسد تشو وي تشينغ تدور وتتحول باستمرار. ظهر السائل الفضي المصفى والمكثف حديثًا من الطاقة المقدسة في نواة الجوهر السماوية. لم تشعر شانغوان بينغ اير ، التي احتضنها تشو وي تشينغ ، بالتغيرات في جسده. ومع ذلك ، تأثرت الطاقة المقدسة في جسدها. بشكل غير متوقع ، بدأت في الانتشار. كانت هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها شانغوان بينغ اير مثل هذا الموقف بعد حصوله على الطاقة المقدسة. ومع ذلك ، كانت سرعة الدورة الدموية بطيئة بعض الشيء. بعد كل شيء ، لم يكن لديها سمة مقدسة ، وكانت تفتقر إلى المفتاح لتوجيه طاقة المقدسة. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، مع تشو وي تشينغ بجانبها ، ومع وجود مستوى أعلى من الطاقة المقدسة داخل جسده كمحفز ، فقد قادت شانغوان بينغ اير الطاقة المقدسة أثناء تداولها

أعطتها السرعة التي تكثف بها وصقلها شعورًا كما لو أنها حققت تقدمًا سريعًا.

“هل من الممكن أن أتدرب أثناء النوم؟” وجدت شانغوان بينغ اير الأمر مضحكًا إلى حد ما. لسوء الحظ ، لم تجرؤ على النوم. كانت في أرض أجنبية ، وكذلك في مقر القصر السماوي الروحاني. الآن بعد أن نام تشو وي تشينغ ، كيف لا يمكنها أن تظل يقظة؟

هذه المرة ، نام تشو وي تشينغ لمدة ثلاثة أيام كاملة.

خلال هذه الفترة ، كان هناك من أرسل لهم طعامًا لذيذًا وفواكه ومشروبات. لم تكن شانغوان بينغ اير أيضًا بحاجة إلى رعاية تشو وي تشينغ بشكل خاص. كانت بحاجة فقط لمراقبته.

زار سيدان الطبقة الإلهية منغ شينغ وني هان مرتين. لم يتفاجأوا برؤية تشو وي تشينغ في نوم عميق. بعد كل شيء ، حتى أنهم شعروا بالضعف لبعض الوقت بعد عمل لفافة المعدات المدمجة من الدرجة الإلهي ، ناهيك عن طريقة تشو وي تشينغ التي تستخدم القدرات التي تتحدى النظام الطبيعي.

بدا الأمر كما لو أن تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير قد تمكنوا من الحصول على موافقتهم الكاملة. لقد كانوا حميمين وودودين في كل مرة جاءوا فيها للزيارة. سيد من الطبقة الإلهية يمكنه إنشاء لفافة معدات مدمجة من الطبقة الإلهية بتدريب الجوهرة الخامسة فقط. في هذه الحالة ، عندما وصل إلى طبقة الملك السماوي ، كان من الممكن أن يكون قادرًا على إنشاء لفافة المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية بسهولة. لم يكن هذا شيئًا يمكن للقصر السماوي الروحاني تجاهله.

في اليوم الثالث ، تم الضغط على شانغوان بينغ اير ضد تشو وي تشينغ لأنها شعرت بتداول مفاجئ في الطاقة المقدسة الخاصة بها مدفوعة بحركة الطاقة المقدسة. فجأة ، انتشرت سرعة حركة الطاقة المقدسة بشكل أسرع في جسدها قبل أن تستقر مرة أخرى. انبعث بصمت موجة غريبة من الطاقة من جسد تشو وي تشينغ. لقد شعرت بذلك فقط لأنها كانت تمتلك طاقة المقدسة. في تلك اللحظة القصيرة ، طورت أيضًا نوعًا خاصًا من الفهم.

فتح تشو وي تشينغ عينيه ببطء. وجد أن كل شيء أمامه بدا أكثر وضوحًا من ذي قبل. حتى أنه كان يرى أفضل الحبيبات الخشبية على السقف.

تم تحديد مدة نومه بواسطة الطاقة المقدسة في جسده. بعد النوم لمدة ثلاثة أيام ، حقق الطاقة المقدسة طفرة من المستوى 36 إلى المستوى 37.

تغير كل شيء بعد الوصول إلى تسع جواهر. على الرغم من أنها وصل إلى مستوى جديد ، إلا أن تشو وي تشينغ كان لديه شعور جديد تمامًا.

لم تتغير طاقة المقدسة في جسده بالكامل ، لكنها جلبت له مفاجآت كافية.

كانت جميع نقاط الوخز بالإبر عند الموت الـ 36 الخاصة به تحتوي على كرة فضية من الطاقة المقدسة تشبه المجرة. كانت مثل النواة. دارت بقية الطاقة المقدسة حولها ، مما جعلها أكثر تماسكًا.

بغض النظر عما إذا كان هذا الضوء الفضي أو ذلك الضوء الأبيض الفضي الذي يأتي من داخل الجسم ، فإن كل طاقة المقدسة قد تحولت بالكامل إلى سائل لزج. ومع ذلك ، فقد تضاعفت سرعة الدوران. مجرد فكرة كانت كافية لجعل طاقة المقدسة في جسده تدور من تلقاء نفسها.

الأمر الأكثر إثارة هو تصور تشو وي تشينغ. كان يشعر بوضوح أن طاقته الروحية قد تحسنت بشكل كبير. بسبب الطاقة المقدسة في جسده ، من الواضح أنه يمكن أن يشعر بتقلبات طاقة الغلاف الجوي في دائرة نصف قطرها ألف متر.

يبدو أن الوادي عبارة عن واد متشكل بشكل طبيعي ومليء بالطاقة الجوية. بطبيعة الحال ، كان لها قوة ساحقة في العالم الخارجي. طالما كان هناك تذبذب طفيف في طاقة الغلاف الجوي ، فإن الوادي بأكمله سيمتص طاقة الغلاف الجوي من العالم الخارجي.

عندما أدرك تشو وي تشينغ ذلك ، شعر وكأنه اندمج مع طاقة الغلاف الجوي. يمكنه التحكم في طاقة الغلاف الجوي والتلاعب بها طالما كان يشعر بها. لم تكن الطاقة المقدسة في جسده بحاجة إليه للتحرك. سوف تتداول وتتدرب من تلقاء نفسها. علاوة على ذلك ، كانت عملية التدريب هي توسيع الكتلة الفضية عند نقطة الوخز بالإبر المميتة 38.

الفصل 698 [فصل يومي سابق] *Sou* [هناك المزيد] أجابت المرأة ، “لا تزال لفافة المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية الزائفة عبارة عن لفافة المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية. في البداية ، اعتقدنا أنه بغض النظر عن مدى موهبته وامتيازه ، سيكون قادرًا فقط على عمل صنع لفافة زائفة في أحسن الأحوال. حتى ذلك الحين ، قد تتفوق إنجازاته في المستقبل علينا لأنه لا يزال شابًا “. ضحكت شانغوان بينغ اير ضحكة غير مبالية. “ألستي أيضا صغيرة؟” للحظة ، فوجئت المرأة قليلاً. ثم هزت رأسها برفق. لمع في عينيها تألق غريب. “لا. أنا مختلفة عنه “. “اللفائف الزائفة تظهر عادة فقط في الأجزاء القليلة الأولى من المجموعات الأسطورية. هذا هو السبب الذي يجعل سيد المعدات المدمجة من الطبقة زونغ لديه فرصة لإنشاء مثل هذه اللفافة بنجاح أيضًا. يجب أن تكون كل مجموعة أسطورية أقوى من سابقتها. إذا كان المكون الأول لتجميع المجموعة الأسطورية عبارة عن تمرير حقيقي للمعدات المدمجة من الطبقة الإلهية ، فسيتم تقليل عدد مكونات التجميع المطلوبة للمجموعة التالية بشكل كبير. لهذا السبب ، بشكل عام ، تكون المخطوطات الثلاثة أو الأربعة الأولى عبارة عن لفائف معدات مدمجة من الطبقة الإلهية الزائفة “. قالت شانغوان بينغ اير فجأة “حسنًا ، هذا كل شيء.” التقطت المرأة اللفيفة التي رسمها تشو وي تشينغ كما قالت ، “أستطيع أن أرى أن هذا أيضًا جزء من مجموعة أسطورية. نظرًا لأنها ليست لفافة المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية الزائفة ، يجب أن تكون القطعة السادسة أو السابعة من المجموعة الأسطورية. بالنظر إلى أنه موجود فقط في مرحلة تدريب الجوهرة الخامسة ، هناك احتمال أكبر لكونها القطعة السادسة “. إذا كان تشو وي تشينغ لا يزال مستيقظًا ، لكان قد اندهش من تخمين المرأة وملاحظاتها. على الرغم من أنها خمنت في الاتجاه الخاطئ ، بمساعدة ملاحظاتها ، تمكنت بطريقة ما من التخمين بشكل صحيح. كانت هذه حقًا القطعة السادسة من مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض. لقد كان أيضًا على بعد خطوة واحدة من فهم تدريب الجوهرة الخامسة. في هذه المرحلة ، عندما نظر كل من المرأة والرجل العجوز إلى تشو وي تشينغ ، تغيرت تعابيرهما تمامًا. يمكن أن ترى شانغوان بينغ اير تلميحًا من الاحترام في عيونهما. كان ذلك النوع من الاحترام الذي كان يحتفظ به عادة أصحاب النفوذ. “من فضلك خذه إلى الغرفة المجاورة للراحة. قالت المرأة وهي تمشي إلى شانغوان بينغ اير وسلمتها مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض السادسة “كل شيء آخر يمكن أن ينتظر حتى يستيقظ”. اندهشت شانغوان بينغ اير. “أنتي لا تريدين ذلك؟ إنه مصنوع من المواد التي قدمتها بعد كل شيء “. ابتسمت المرأة قليلا. جعلت هالتها المهيبة وطريقة كرامتها شانغوان بينغ اير تشعر بالنقص. لم تخسر شانغوان بينغ اير بالتأكيد من حيث المظهر. ما تفتقر إليه هو الثقة بالنفس. حملت المرأة نفسها بتوازن وكان لديها جو من الثقة بالنفس المطلقة. حتى في مواجهة موهبة تشو وي تشينغ المذهلة ، لم تنخفض ثقتها بنفسها قليلاً. “ليست هناك حاجة لأن يكون القصر السماوي الروحاني بخيلًا جدًا. يمكنك اعتبار هذه المواد هدية منا إلى السيد تشو في اجتماعنا الأول “. أومأت شانغوان بينغ اير برأسها. وبطبيعة الحال ، لم تتردد عندما قبلت اللفافة. في هذه اللحظة أيضًا ، لاحظت شانغوان بينغ اير أن المرأة بدأت ترى تشو وي تشينغ في ضوء مختلف. “سأضطر لإخباره عندما يستيقظ. اسمي منغ شينغ. يناديني الناس الكيبرة منغ شينغ. هذا هو الكبير ني هان “. بعد ذلك ، استدارت وخرجت من الكوخ وحذى حذوها الرجل العجوز. “منغ شينغ؟” كررت شانغوان بينغ اير اسمها. كان من الواضح أن الأنثى سيدة من الطبقة الإلهية كانت تستخدم اسمًا مستعارًا. كان الكوخ المجاور بنفس القدر من البساطة. كانت تحتوي على طاولة وكرسيين وسرير خشبي لم يكن عريضًا جدًا. ومع ذلك ، إذا كان على المرء أن يلقي نظرة فاحصة ، فسيجد أن الأثاث كله مصنوع من خشب الورد الأصفر وكان هناك رائحة باهتة من خشب الورد الأصفر في جميع أنحاء الغرفة. وضعت شانغوان بينغ اير تشو وي تشينغ بعناية على السرير الخشبي. قبل أن يتاح لها الوقت للجلوس بشكل صحيح ، وُضعت يد قوية على جسدها الحساس وهي تسحبها إلى أحضان دافئة. “انت مستيقظ؟” فوجئت شانغوان بينغ اير. لم يفتح تشو وي تشينغ عينيه. قال بهدوء لـ شانغوان بينغ اير وهو يحتضن جسدها الناعم والجميل. “لن أجرؤ على النوم لفترة طويلة في مكان كهذا. ما هو الوضع؟ “ أجابت شانغوان بينغ اير ، “لقد اجتزت الاختبار. لقد تم تسليم اللفافة إلينا أيضًا “. ثم قال تشو وي تشينغ ، “هذا جيد. سأرتاح لبعض الوقت “. بدافع الخوف من أنه قد يكون في خطر ، أجبر تشو وي تشينغ نفسه على الاستيقاظ على الرغم من صداعه الشديد. بعد أن أكد سلامتهم ، شعر بالارتياح وسرعان ما نام. كان استهلاك الطاقة الروحية هذه المرة حقًا كبيرًا جدًا. ومع ذلك ، فقد كان مفيدًا لـ تشو وي تشينغ. كانت هناك ابتسامة على وجهه حتى وهو نائم. حقيقة أنه كان عالقًا في عنق الزجاجة في تدريب الطاقة المقدسة الخاصة به كانت تطارده لعدة أشهر. ومع ذلك ، فقد اخترق المستوى التالي في اللحظة التي أكمل فيها لفافة المعدات المدمجة من الدرجة الإلهي. نظرًا للسيطرة الكاملة لـ تشو وي تشينغ ، لم يلاحظ الأشخاص الثلاثة الآخرون في الكوخ أي شيء خاطئ. الحقيقة أنه كان هناك تغيير هزّ الأرض في جسد تشو وي تشينغ. كانت الطاقة المقدسة ذات اللون الأبيض الفضي الكثيفة تدور في نقطة الوخز بالإبر عند الموت رقم 36. ثم ، بشكل غير متوقع ، بدأت عملية التصفية والضغط ؛ كما تم تلطيف جسده من خلال هذه العملية. لم يكن تشو وي تشينغ بحاجة للإشراف شخصيًا على العملية. كل شيء تم بواسطة الطاقة المقدسة. كان اختراق عنق الزجاجة مثل الدخول إلى عالم آخر. بعد التحدث إلى شانغوان بينغ اير والنوم ، يمكن أن يشعر بوضوح بخيط جديد تمامًا من الطاقة المقدسة يظهر في نواة جوهره السماوية. بعد الاختراق ، تحولت الطاقة المقدسة بالكامل إلى لون فضي صافٍ. كان اللون مشابهًا للون الفضي الذي يومض لجزء من الثانية في اللحظة التي اكتملت فيها لفافة المعدات المدمجة للمستوى الإلهي. كانت شفافة مع أجزاء من الضوء الفضي اللامع. حل هذا اللون الفضي الجديد محل اللون الأبيض الفضي في الأصل. لم يكن الضغط والتصفية مزعجين. على العكس من ذلك ، كانت مريحة للغاية. تم تداوله بلطف في نواة الجوهر السماوي ، مما يعطي شعورًا دافئًا ومريحًا. استمرت عملية التحويل. في مثل هذه الأوقات ، من الواضح أن النوم كان أفضل خيار لـ تشو وي تشينغ. ومع الحماية الذاتية لـ الطاقة المقدسة لم يكن بحاجة للقلق بشأن مشاكل جسده. كانت طاقة المقدسة في جسد تشو وي تشينغ تدور وتتحول باستمرار. ظهر السائل الفضي المصفى والمكثف حديثًا من الطاقة المقدسة في نواة الجوهر السماوية. لم تشعر شانغوان بينغ اير ، التي احتضنها تشو وي تشينغ ، بالتغيرات في جسده. ومع ذلك ، تأثرت الطاقة المقدسة في جسدها. بشكل غير متوقع ، بدأت في الانتشار. كانت هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها شانغوان بينغ اير مثل هذا الموقف بعد حصوله على الطاقة المقدسة. ومع ذلك ، كانت سرعة الدورة الدموية بطيئة بعض الشيء. بعد كل شيء ، لم يكن لديها سمة مقدسة ، وكانت تفتقر إلى المفتاح لتوجيه طاقة المقدسة. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، مع تشو وي تشينغ بجانبها ، ومع وجود مستوى أعلى من الطاقة المقدسة داخل جسده كمحفز ، فقد قادت شانغوان بينغ اير الطاقة المقدسة أثناء تداولها أعطتها السرعة التي تكثف بها وصقلها شعورًا كما لو أنها حققت تقدمًا سريعًا. “هل من الممكن أن أتدرب أثناء النوم؟” وجدت شانغوان بينغ اير الأمر مضحكًا إلى حد ما. لسوء الحظ ، لم تجرؤ على النوم. كانت في أرض أجنبية ، وكذلك في مقر القصر السماوي الروحاني. الآن بعد أن نام تشو وي تشينغ ، كيف لا يمكنها أن تظل يقظة؟ هذه المرة ، نام تشو وي تشينغ لمدة ثلاثة أيام كاملة. خلال هذه الفترة ، كان هناك من أرسل لهم طعامًا لذيذًا وفواكه ومشروبات. لم تكن شانغوان بينغ اير أيضًا بحاجة إلى رعاية تشو وي تشينغ بشكل خاص. كانت بحاجة فقط لمراقبته. زار سيدان الطبقة الإلهية منغ شينغ وني هان مرتين. لم يتفاجأوا برؤية تشو وي تشينغ في نوم عميق. بعد كل شيء ، حتى أنهم شعروا بالضعف لبعض الوقت بعد عمل لفافة المعدات المدمجة من الدرجة الإلهي ، ناهيك عن طريقة تشو وي تشينغ التي تستخدم القدرات التي تتحدى النظام الطبيعي. بدا الأمر كما لو أن تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير قد تمكنوا من الحصول على موافقتهم الكاملة. لقد كانوا حميمين وودودين في كل مرة جاءوا فيها للزيارة. سيد من الطبقة الإلهية يمكنه إنشاء لفافة معدات مدمجة من الطبقة الإلهية بتدريب الجوهرة الخامسة فقط. في هذه الحالة ، عندما وصل إلى طبقة الملك السماوي ، كان من الممكن أن يكون قادرًا على إنشاء لفافة المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية بسهولة. لم يكن هذا شيئًا يمكن للقصر السماوي الروحاني تجاهله. في اليوم الثالث ، تم الضغط على شانغوان بينغ اير ضد تشو وي تشينغ لأنها شعرت بتداول مفاجئ في الطاقة المقدسة الخاصة بها مدفوعة بحركة الطاقة المقدسة. فجأة ، انتشرت سرعة حركة الطاقة المقدسة بشكل أسرع في جسدها قبل أن تستقر مرة أخرى. انبعث بصمت موجة غريبة من الطاقة من جسد تشو وي تشينغ. لقد شعرت بذلك فقط لأنها كانت تمتلك طاقة المقدسة. في تلك اللحظة القصيرة ، طورت أيضًا نوعًا خاصًا من الفهم. فتح تشو وي تشينغ عينيه ببطء. وجد أن كل شيء أمامه بدا أكثر وضوحًا من ذي قبل. حتى أنه كان يرى أفضل الحبيبات الخشبية على السقف. تم تحديد مدة نومه بواسطة الطاقة المقدسة في جسده. بعد النوم لمدة ثلاثة أيام ، حقق الطاقة المقدسة طفرة من المستوى 36 إلى المستوى 37. تغير كل شيء بعد الوصول إلى تسع جواهر. على الرغم من أنها وصل إلى مستوى جديد ، إلا أن تشو وي تشينغ كان لديه شعور جديد تمامًا. لم تتغير طاقة المقدسة في جسده بالكامل ، لكنها جلبت له مفاجآت كافية. كانت جميع نقاط الوخز بالإبر عند الموت الـ 36 الخاصة به تحتوي على كرة فضية من الطاقة المقدسة تشبه المجرة. كانت مثل النواة. دارت بقية الطاقة المقدسة حولها ، مما جعلها أكثر تماسكًا. بغض النظر عما إذا كان هذا الضوء الفضي أو ذلك الضوء الأبيض الفضي الذي يأتي من داخل الجسم ، فإن كل طاقة المقدسة قد تحولت بالكامل إلى سائل لزج. ومع ذلك ، فقد تضاعفت سرعة الدوران. مجرد فكرة كانت كافية لجعل طاقة المقدسة في جسده تدور من تلقاء نفسها. الأمر الأكثر إثارة هو تصور تشو وي تشينغ. كان يشعر بوضوح أن طاقته الروحية قد تحسنت بشكل كبير. بسبب الطاقة المقدسة في جسده ، من الواضح أنه يمكن أن يشعر بتقلبات طاقة الغلاف الجوي في دائرة نصف قطرها ألف متر. يبدو أن الوادي عبارة عن واد متشكل بشكل طبيعي ومليء بالطاقة الجوية. بطبيعة الحال ، كان لها قوة ساحقة في العالم الخارجي. طالما كان هناك تذبذب طفيف في طاقة الغلاف الجوي ، فإن الوادي بأكمله سيمتص طاقة الغلاف الجوي من العالم الخارجي. عندما أدرك تشو وي تشينغ ذلك ، شعر وكأنه اندمج مع طاقة الغلاف الجوي. يمكنه التحكم في طاقة الغلاف الجوي والتلاعب بها طالما كان يشعر بها. لم تكن الطاقة المقدسة في جسده بحاجة إليه للتحرك. سوف تتداول وتتدرب من تلقاء نفسها. علاوة على ذلك ، كانت عملية التدريب هي توسيع الكتلة الفضية عند نقطة الوخز بالإبر المميتة 38.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط