نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 699

الفصل 699

[فصل يومي سابق]

*Sou*

[هناك المزيد]

‘طاقة الداو السماوية!’ جاء تشو وي تشينغ فجأة إلى إدراك. عندما اخترقت طاقته السماوية إلى المستوى 36 ، ظل في مرحلة زونغ. ومع ذلك ، فقد أوصله هذا الاختراق إلى عالم طاقة الداو السماوية ، أو على وجه الدقة ، طاقة الداو المقدسة.

يمكن تكثيف النواة المقدسة فقط عندما يتم تجميع أربعة أنواع من طاقة الداو المقدسة ، على غرار الطريقة التي تم بها تكثيف طاقة الداو السماوية في النواة السماوية. على الرغم من أنه لم يصل بعد إلى طبقة الملك السماوي ، من خلال العبور إلى مرحلة طاقة الداو المقدسة ، فقد تجاوز بالفعل معظم أساتذة المستوى الأعلى من مرحلة زونغ. لم يكن معروفًا كم تم قمع عدد من أساتذة المستوى الأعلى من مرحلة زونغ. دخوله مرحلة طاقة الداو السماوية يعني أن هناك احتمالًا أكبر بكثير لتشكيله النواة.

كانت هذه خطوة حاسمة. بالنسبة لأي سيد جوهرة سماوية ، كانت خطوة مثيرة للغاية مليئة بالفرص.

نظرًا لأن تشو وي تشينغ كان دائمًا يدرب تقنية الإله الخالد ، فقد حقق اختراقات سريعة. نتيجة لذلك ، ابتليت به عنق الزجاجة لعدة أشهر فقط. ومع ذلك ، إذا كان هذا معروفًا من قبل أسياد المستوى الأعلى من مرحلة زونغ، فسوف يبصقون الدماء على وجهه. كان هذا لأنهم قد لا يكونون بالضرورة قادرين على تجاوز هذه العتبة حتى بعد عقود من التدريب الشاق!

تعني طاقة الداو السماوية التحكم في داو الطاقة السماوية. كانت لا نهاية لها لأنها اندمجت مع الداو السماوي. هذا التطور الفردي نقله إلى مستوى مختلف تمامًا. في هذه المرحلة فقط أكملت الطاقة المقدسة فيه حقًا التداول. مع الطاقة المقدسة ، كان تشو وي تشينغ واثقًا تمامًا من أنه سيحظى بفرصة قتال إذا واجه أي قوى تحت طبقة الإمبراطور السماوي. حتى خبير مستوى الإمبراطور السماوي سيجد صعوبة في قتله.

“ليتل فاتي ، هل أنت بخير؟” سألت شانغوان بينغ اير بقلق. على الرغم من أنها شعرت باستمرار بزيادة طاقة المقدسة لتشو وي تشينغ ، فقد أصبح فاقدًا للوعي لأنه استخدم الكثير من الطاقة الروحية.

مد تشو وي تشينغ يده اليمنى ببطء ، وشد قبضته ، وشعر بضغط طاقة الغلاف الجوي. “طاقة الداو السماوية. بينغ اير ، لقد حققت تقدمًا كبيرًا “.

كانت شانغوان بينغ اير في حالة ذهول قليلاً. لم تستطع إلا أطلق وميض من عينيها. كانت قد عرفت بالفعل منذ سنوات عديدة أن ليتل فاتي موهوب بشكل غير طبيعي. على الرغم من أنها كانت تعلم أنه سيصبح قوة في المستقبل ، إلا أنها لم تتوقع أن يحدث ذلك بهذه السرعة.

منذ بداية تدريب تشو وي تشينغ ، مرت ست إلى سبع سنوات فقط ، لكن تدريبه كان يقترب بثبات من طبقة الملك السماوي. علاوة على ذلك ، كانت طبقة الملك السماوي مع الطاقة المقدسة.

استدار تشو وي تشينغ ليجلس وأخذ نفسا عميقا. حتى عندما أخذ نفسا ، كان يشعر بأن طاقة الغلاف الجوي تتدفق بقوة تجاهه. كان مشابهًا لما حدث عندما استخدم الإلتهام الشيطاني. لو لم يكن موجودًا في أراضي القصر السماوي الروحاني … كان يرغب حقًا في التجربة باستخدام طاقة المقدسة لإلقاء الإلتهام الشيطاني. أراد أن يرى ما إذا كان بإمكانه ابتلاع طاقة الغلاف الجوي للتدريب بمساعدة الالتهام الشيطاني. سيظهر مشهد قوي بالتأكيد.

أعطى هذا الاختراق تحسينًا شاملاً لـ تشو وي تشينغ ، سواء كانت الطاقة المقدسة أو الطاقة الروحية أو من حيث البراعة الجسدية. كل منهم شهدت تحسينات كبيرة. باختصار ، لقد كان قدمًا واحدة في عالم جديد تمامًا.

“هل قالوا أي شيء؟” سأل تشو وي تشينغ شانغوان بينغ اير.

هزت شانغوان بينغ اير رأسها.

ضحك تشو وي تشينغ وأجاب ، “يجب أن يكون الوقت قد حان ليعرفوا أنني استيقظت ، ولكن أولاً ، دعني أقوم بدمج اللفافة.”

يمكن لخمس مجموعات من كره الأرض التي بلا مقبض أن تزيد قوته 32 ضعف. ست قطع ستجعل التحسين 64 ضعفًا. طالما قام بدمج مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض السادسة التي حاول جاهدًا صنعها ، فإن القوة الخالصة وحدها كانت كافية لتحليق قوة تشو وي تشينغ.

وصل خبر استيقاظ تشو وي تشينغ إلى القصر السماوي الروحاني. ومع ذلك ، لم يزعجه أحد مع شانغوان بينغ اير في ذلك اليوم. جاءوا في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، وفتح تشو وي تشينغ ، الذي كان يتدرب في الخوخ الخشبي ، عينيه ببطء.

“آت.”

لبس معطفه ونهض من السرير. ثم غادر الخوخ الخشبي مع شانغوان بينغ اير التي كانت ترتدي ملابس أنيقة.

ثم وقف تشو وي تشينغ بهدوء خارج الخوخ الخشبي. ولم يتحرك قدما لتحية الزوار. لم يكن هناك الكثير من الناس يأتون من خارج الوادي. كان هناك ثلاثة أشخاص فقط ، وكانوا قادمين مباشرة إلى الخوخ الخشبي.

من بين الثلاثي ، لم يتعرف تشو وي تشينغ إلا على واحد منهم. كان هذا هو الذي أحضرهم إلى القصر السماوي الروحاني ، فاي لون. كان بجانبه رجل عجوز عليه رمز شمس على صدره. أظهر هذا أن الرجل و فاي لون كانا يتمتعان بوضع مماثل. كان يقودهم رجل بثلاث شموس على صدره.

كان الرجل طويل القامة ونحيفًا ، وكان مغطى برداء أزرق. تدفَّق شعر أسود طويل خلف ظهره ، وغطى وجهه قناع أزرق داكن كبير. كان الرجل مغطى بالكامل. حتى الجلد من حول رقبته لا يمكن رؤيته.

‘ثلاث رمز شمس؟’ كان تشو وي تشينغ متفاجئًا بعض الشيء.

وصل الثلاثة بسرعة أمام الخوخ الخشبي. توقف الرجل في المقدمة في خطواته. كان صوته محايدًا للغاية ورخيمًا. “السيد تشو. تحياتي. إنه لشرف كبير أن تكون قد أتيت إلى قصرنا السماوي الروحاني. أنا دونغ فانغ ، سيد القصر السماوي الروحاني “.

اعتقد تشو وي تشينغ في نفسه ‘كما هو متوقع!’

ضحك ، وتقدم إلى الأمام ، وأومأ برأسه وأجاب ، “تحياتي ، سيد القصر دونغ فانغ.” لم يثر الشيخ فاي لون أي اعتراضات على افتقار تشو وي تشينغ للياقة. عندما أثبت تشو وي تشينغ أنه كان سيدًا من الدرجة الإلهية ، حصل على الحق في أن يكون مغرورًا.

أدرك تشو وي تشينغ بعناية سيد القصر. ومع ذلك ، فقد أدرك أن تصوره كان يتلاشى كما لو كان يغرق في المحيط. ولم تعطه أي معلومات مفيدة. ومع ذلك ، فقد شعر أن سيد القصر كان يعطي هالة عميقة وثقيلة للغاية. من الواضح أن تشو وي تشينغ يشعر بالارتباط بينه وبين طاقة الغلاف الجوي التي تضعف إلى حد كبير بمجرد وقوفه هناك.

قال دونغ فانغ بلا مبالاة ، “السيد تشو ، أنا مندهش حقًا لأنك قادر بالفعل على عمل لفائف مدمجة المستوى الإلهي في مثل هذه السن المبكرة. لقد أخبرني ني هان ومنغ شينغ بالفعل عن وضعك. نحن في القصر السماوي الروحاني نرحب بشكل كامل بسيد موهوب مثلك. يرجى ذكر طلباتك إذا كان هناك أي منها. سأعمل جاهدا لتحقيقها “.

ابتسم تشو وي تشينغ وأجاب: “لن أسميها طلبًا. انضممت إلى القصر السماوي الروحاني بغرض التمكن من دراسة لفائف المعدات المدمجة بشكل أفضل. لذلك يجب أن أطلب من سيد القصر أن يزودني بمواد مختلفة. أيضًا ، ليس لدي الوقت الكافي لعمل لفائف المعدات المدمجة للآخرين. أولئك الذين ليس لديهم رتب كافية يجب أن يأتوا ويضايقوني علاوة على ذلك ، آمل أن أنضم إلى القصر السماوي الروحاني كضيف لأنني لا أرغب في أن يأمرني الآخرون. بالطبع ، لن أرفض إذا احتاج سيد القصر إلى مساعدتي “.

إذا كان أي شخص آخر قد قدم مثل هذا الطلب ، لكان المسن الذي يقف خلفه قد هاجم بالفعل دون الحاجة إلى تصرف سيد القصر. ومع ذلك ، عندما تم نطق هذه الكلمات من قبل شخص ما في الطبقة الإلهية ، أصبح الأمر مختلفًا.

أومأ سيد القصر برأسه وقال ، “من الطبيعي. سيد تشو ، تمت الموافقة على طلبك. طالما أن قصري السماوي الروحاني يمكنه العثور على المواد ، فأنت حر في استخدامها. ومع ذلك ، آمل بصدق أن يتم إعطائي جزءًا من منتجات السيد تشو النهائية للتعامل معها “.

لم يتردد تشو وي تشينغ في خفض رأسه. “طالما زوجتي وأنا لسنا في حاجة إليها ، سأعطيها لك. ومع ذلك ، لا يمكنني ضمان معدل النجاح. آمل ألا تلومني على إهدار المواد عندما يحين الوقت “.

ضحك سيد القصر. “لا يزال لدى القصر السماوي الروحاني مستوى من الثقة. هل لدى السيد تشو أي طلبات أخرى؟ “

قال تشو وي تشينغ ، “أنا على الأرجح لست مثل سادة طبقة الإلهي الآخرين. ربما لأنني ما زلت صغيرًا جدًا ولكني أفضل الصخب. لذلك ، هذا المكان الهادئ ليس مناسبًا جدًا لي. سيد القصر ، آمل أن تجد لي مكانًا للعيش فيه في القصر السماوي الروحاني “.

بعد الاستماع إلى تشو وي تشينغ ، ارتعدت وجوه الشيخين خلف سيد القصر. ‘ماذا تقصد بكونك صغيرًا جدًا؟ يا له من ابتزاز! لقد أصبحت بالفعل خبيرًا في طبقة الإلهي في أوائل العشرينات من العمر! فكيف نتحمل نحن الشيوخ هذه الضربة؟’

أومأ سيد القصر برأسه وقال ، “هذا ممكن بالتأكيد.” ثم نظر إلى الشيخين من ورائه وقال بصوت عال: “أنزلوا أمري. من هذه اللحظة فصاعدًا ، سيتم تكريم السيد تشو في قصرنا. ستكون رتبته معادلة لشيخ أعلى. كما ستُمنح زوجة السيد تشو منصب أحد الشيوخ “.

“نعم.” رد الشيخان بصوت محترم. أخرج فاي لون صينية من الخاتم المكاني وسلمها إلى تشو وي تشينغ. كان هناك مجموعتان من الملابس.

أومأ سيد القصر مرة أخرى برأسه إلى تشو وي تشينغ وقال ، “من أجل الترحيب بالسيد تشو في القصر ، سأستضيف حفل ترحيب كبير هذا المساء. عندما يحين الوقت ، سيأتي أعضاء مهمون من القصر ويشاركون. إنه أيضًا العشاء الترحيبي لك. كان السيد تشو في عزلة لسنوات عديدة وقد لا يكون على دراية بالوضع في هذا القصر. أيها الشيخ فاي لون ، عليك أن تبقى في الخلف وتشرح وضع القصر للسيد تشو. لا يزال لدي أمور يجب أن أهتم بها “.

“نعم.” تومض بصيص من السعادة على وجه فاي لون. أتيحت له الفرصة ليقترب من سيد في الطبقة الإلهية. كان هذا شيئًا جيدًا.

استدار سيد القصر وغادر مع الشيخ الآخر. كان أداء تشو وي تشينغ مثاليًا حيث انحنى قليلاً. على الرغم من أنه لم يتبع اللياقة كما كان متوقعًا لمغادرة سيد القصر ، فإن تصرفات تشو وي تشينغ قد أظهرت بالفعل أنه تم الاعتراف به كعضو في القصر السماوي الروحاني.

في هذا الوقت ، وجد تشو وي تشينغ الأمر مسليًا سراً. لم يتوقع أبدًا أن تكون الأراضي المقدسة التي انضم إليها ستكون في قارة أخرى.

لم يعد فاي لون يتمتع بغطرسة عندما التقى تشو وي تشينغ لأول مرة. وقف إلى جانبه وقال بابتسامة: “أرجوك لا تغضب. هذا الوادي هو أكثر مناطق القصر سرية. بدون أي أوامر من السيد ، يُسمح فقط لاثنين من سادة الطبقة الإلهية بالحضور والذهاب بحرية. لهذا السبب أحضرنا السيد فقط هذه المرة “.

ضحك تشو وي تشينغ وأجاب ، “أنا أفهم. حقيقة أن سيد القصر قد جاء بنفسه قد أثبت بالفعل صدقه. أيها الشيخ ، من فضلك تعال للداخل لتحصل على مقعد. ليس لدي أدنى فكرة عن القصر السماوي الروحاني ، لذلك سأضطر إلى إزعاجك “.

ضحك فاي لون وقال “اعتقدت أن هذا قد يكون هو الحال.”

الفصل 699 [فصل يومي سابق] *Sou* [هناك المزيد] ‘طاقة الداو السماوية!’ جاء تشو وي تشينغ فجأة إلى إدراك. عندما اخترقت طاقته السماوية إلى المستوى 36 ، ظل في مرحلة زونغ. ومع ذلك ، فقد أوصله هذا الاختراق إلى عالم طاقة الداو السماوية ، أو على وجه الدقة ، طاقة الداو المقدسة. يمكن تكثيف النواة المقدسة فقط عندما يتم تجميع أربعة أنواع من طاقة الداو المقدسة ، على غرار الطريقة التي تم بها تكثيف طاقة الداو السماوية في النواة السماوية. على الرغم من أنه لم يصل بعد إلى طبقة الملك السماوي ، من خلال العبور إلى مرحلة طاقة الداو المقدسة ، فقد تجاوز بالفعل معظم أساتذة المستوى الأعلى من مرحلة زونغ. لم يكن معروفًا كم تم قمع عدد من أساتذة المستوى الأعلى من مرحلة زونغ. دخوله مرحلة طاقة الداو السماوية يعني أن هناك احتمالًا أكبر بكثير لتشكيله النواة. كانت هذه خطوة حاسمة. بالنسبة لأي سيد جوهرة سماوية ، كانت خطوة مثيرة للغاية مليئة بالفرص. نظرًا لأن تشو وي تشينغ كان دائمًا يدرب تقنية الإله الخالد ، فقد حقق اختراقات سريعة. نتيجة لذلك ، ابتليت به عنق الزجاجة لعدة أشهر فقط. ومع ذلك ، إذا كان هذا معروفًا من قبل أسياد المستوى الأعلى من مرحلة زونغ، فسوف يبصقون الدماء على وجهه. كان هذا لأنهم قد لا يكونون بالضرورة قادرين على تجاوز هذه العتبة حتى بعد عقود من التدريب الشاق! تعني طاقة الداو السماوية التحكم في داو الطاقة السماوية. كانت لا نهاية لها لأنها اندمجت مع الداو السماوي. هذا التطور الفردي نقله إلى مستوى مختلف تمامًا. في هذه المرحلة فقط أكملت الطاقة المقدسة فيه حقًا التداول. مع الطاقة المقدسة ، كان تشو وي تشينغ واثقًا تمامًا من أنه سيحظى بفرصة قتال إذا واجه أي قوى تحت طبقة الإمبراطور السماوي. حتى خبير مستوى الإمبراطور السماوي سيجد صعوبة في قتله. “ليتل فاتي ، هل أنت بخير؟” سألت شانغوان بينغ اير بقلق. على الرغم من أنها شعرت باستمرار بزيادة طاقة المقدسة لتشو وي تشينغ ، فقد أصبح فاقدًا للوعي لأنه استخدم الكثير من الطاقة الروحية. مد تشو وي تشينغ يده اليمنى ببطء ، وشد قبضته ، وشعر بضغط طاقة الغلاف الجوي. “طاقة الداو السماوية. بينغ اير ، لقد حققت تقدمًا كبيرًا “. كانت شانغوان بينغ اير في حالة ذهول قليلاً. لم تستطع إلا أطلق وميض من عينيها. كانت قد عرفت بالفعل منذ سنوات عديدة أن ليتل فاتي موهوب بشكل غير طبيعي. على الرغم من أنها كانت تعلم أنه سيصبح قوة في المستقبل ، إلا أنها لم تتوقع أن يحدث ذلك بهذه السرعة. منذ بداية تدريب تشو وي تشينغ ، مرت ست إلى سبع سنوات فقط ، لكن تدريبه كان يقترب بثبات من طبقة الملك السماوي. علاوة على ذلك ، كانت طبقة الملك السماوي مع الطاقة المقدسة. استدار تشو وي تشينغ ليجلس وأخذ نفسا عميقا. حتى عندما أخذ نفسا ، كان يشعر بأن طاقة الغلاف الجوي تتدفق بقوة تجاهه. كان مشابهًا لما حدث عندما استخدم الإلتهام الشيطاني. لو لم يكن موجودًا في أراضي القصر السماوي الروحاني … كان يرغب حقًا في التجربة باستخدام طاقة المقدسة لإلقاء الإلتهام الشيطاني. أراد أن يرى ما إذا كان بإمكانه ابتلاع طاقة الغلاف الجوي للتدريب بمساعدة الالتهام الشيطاني. سيظهر مشهد قوي بالتأكيد. أعطى هذا الاختراق تحسينًا شاملاً لـ تشو وي تشينغ ، سواء كانت الطاقة المقدسة أو الطاقة الروحية أو من حيث البراعة الجسدية. كل منهم شهدت تحسينات كبيرة. باختصار ، لقد كان قدمًا واحدة في عالم جديد تمامًا. “هل قالوا أي شيء؟” سأل تشو وي تشينغ شانغوان بينغ اير. هزت شانغوان بينغ اير رأسها. ضحك تشو وي تشينغ وأجاب ، “يجب أن يكون الوقت قد حان ليعرفوا أنني استيقظت ، ولكن أولاً ، دعني أقوم بدمج اللفافة.” يمكن لخمس مجموعات من كره الأرض التي بلا مقبض أن تزيد قوته 32 ضعف. ست قطع ستجعل التحسين 64 ضعفًا. طالما قام بدمج مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض السادسة التي حاول جاهدًا صنعها ، فإن القوة الخالصة وحدها كانت كافية لتحليق قوة تشو وي تشينغ. وصل خبر استيقاظ تشو وي تشينغ إلى القصر السماوي الروحاني. ومع ذلك ، لم يزعجه أحد مع شانغوان بينغ اير في ذلك اليوم. جاءوا في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، وفتح تشو وي تشينغ ، الذي كان يتدرب في الخوخ الخشبي ، عينيه ببطء. “آت.” لبس معطفه ونهض من السرير. ثم غادر الخوخ الخشبي مع شانغوان بينغ اير التي كانت ترتدي ملابس أنيقة. ثم وقف تشو وي تشينغ بهدوء خارج الخوخ الخشبي. ولم يتحرك قدما لتحية الزوار. لم يكن هناك الكثير من الناس يأتون من خارج الوادي. كان هناك ثلاثة أشخاص فقط ، وكانوا قادمين مباشرة إلى الخوخ الخشبي. من بين الثلاثي ، لم يتعرف تشو وي تشينغ إلا على واحد منهم. كان هذا هو الذي أحضرهم إلى القصر السماوي الروحاني ، فاي لون. كان بجانبه رجل عجوز عليه رمز شمس على صدره. أظهر هذا أن الرجل و فاي لون كانا يتمتعان بوضع مماثل. كان يقودهم رجل بثلاث شموس على صدره. كان الرجل طويل القامة ونحيفًا ، وكان مغطى برداء أزرق. تدفَّق شعر أسود طويل خلف ظهره ، وغطى وجهه قناع أزرق داكن كبير. كان الرجل مغطى بالكامل. حتى الجلد من حول رقبته لا يمكن رؤيته. ‘ثلاث رمز شمس؟’ كان تشو وي تشينغ متفاجئًا بعض الشيء. وصل الثلاثة بسرعة أمام الخوخ الخشبي. توقف الرجل في المقدمة في خطواته. كان صوته محايدًا للغاية ورخيمًا. “السيد تشو. تحياتي. إنه لشرف كبير أن تكون قد أتيت إلى قصرنا السماوي الروحاني. أنا دونغ فانغ ، سيد القصر السماوي الروحاني “. اعتقد تشو وي تشينغ في نفسه ‘كما هو متوقع!’ ضحك ، وتقدم إلى الأمام ، وأومأ برأسه وأجاب ، “تحياتي ، سيد القصر دونغ فانغ.” لم يثر الشيخ فاي لون أي اعتراضات على افتقار تشو وي تشينغ للياقة. عندما أثبت تشو وي تشينغ أنه كان سيدًا من الدرجة الإلهية ، حصل على الحق في أن يكون مغرورًا. أدرك تشو وي تشينغ بعناية سيد القصر. ومع ذلك ، فقد أدرك أن تصوره كان يتلاشى كما لو كان يغرق في المحيط. ولم تعطه أي معلومات مفيدة. ومع ذلك ، فقد شعر أن سيد القصر كان يعطي هالة عميقة وثقيلة للغاية. من الواضح أن تشو وي تشينغ يشعر بالارتباط بينه وبين طاقة الغلاف الجوي التي تضعف إلى حد كبير بمجرد وقوفه هناك. قال دونغ فانغ بلا مبالاة ، “السيد تشو ، أنا مندهش حقًا لأنك قادر بالفعل على عمل لفائف مدمجة المستوى الإلهي في مثل هذه السن المبكرة. لقد أخبرني ني هان ومنغ شينغ بالفعل عن وضعك. نحن في القصر السماوي الروحاني نرحب بشكل كامل بسيد موهوب مثلك. يرجى ذكر طلباتك إذا كان هناك أي منها. سأعمل جاهدا لتحقيقها “. ابتسم تشو وي تشينغ وأجاب: “لن أسميها طلبًا. انضممت إلى القصر السماوي الروحاني بغرض التمكن من دراسة لفائف المعدات المدمجة بشكل أفضل. لذلك يجب أن أطلب من سيد القصر أن يزودني بمواد مختلفة. أيضًا ، ليس لدي الوقت الكافي لعمل لفائف المعدات المدمجة للآخرين. أولئك الذين ليس لديهم رتب كافية يجب أن يأتوا ويضايقوني علاوة على ذلك ، آمل أن أنضم إلى القصر السماوي الروحاني كضيف لأنني لا أرغب في أن يأمرني الآخرون. بالطبع ، لن أرفض إذا احتاج سيد القصر إلى مساعدتي “. إذا كان أي شخص آخر قد قدم مثل هذا الطلب ، لكان المسن الذي يقف خلفه قد هاجم بالفعل دون الحاجة إلى تصرف سيد القصر. ومع ذلك ، عندما تم نطق هذه الكلمات من قبل شخص ما في الطبقة الإلهية ، أصبح الأمر مختلفًا. أومأ سيد القصر برأسه وقال ، “من الطبيعي. سيد تشو ، تمت الموافقة على طلبك. طالما أن قصري السماوي الروحاني يمكنه العثور على المواد ، فأنت حر في استخدامها. ومع ذلك ، آمل بصدق أن يتم إعطائي جزءًا من منتجات السيد تشو النهائية للتعامل معها “. لم يتردد تشو وي تشينغ في خفض رأسه. “طالما زوجتي وأنا لسنا في حاجة إليها ، سأعطيها لك. ومع ذلك ، لا يمكنني ضمان معدل النجاح. آمل ألا تلومني على إهدار المواد عندما يحين الوقت “. ضحك سيد القصر. “لا يزال لدى القصر السماوي الروحاني مستوى من الثقة. هل لدى السيد تشو أي طلبات أخرى؟ “ قال تشو وي تشينغ ، “أنا على الأرجح لست مثل سادة طبقة الإلهي الآخرين. ربما لأنني ما زلت صغيرًا جدًا ولكني أفضل الصخب. لذلك ، هذا المكان الهادئ ليس مناسبًا جدًا لي. سيد القصر ، آمل أن تجد لي مكانًا للعيش فيه في القصر السماوي الروحاني “. بعد الاستماع إلى تشو وي تشينغ ، ارتعدت وجوه الشيخين خلف سيد القصر. ‘ماذا تقصد بكونك صغيرًا جدًا؟ يا له من ابتزاز! لقد أصبحت بالفعل خبيرًا في طبقة الإلهي في أوائل العشرينات من العمر! فكيف نتحمل نحن الشيوخ هذه الضربة؟’ أومأ سيد القصر برأسه وقال ، “هذا ممكن بالتأكيد.” ثم نظر إلى الشيخين من ورائه وقال بصوت عال: “أنزلوا أمري. من هذه اللحظة فصاعدًا ، سيتم تكريم السيد تشو في قصرنا. ستكون رتبته معادلة لشيخ أعلى. كما ستُمنح زوجة السيد تشو منصب أحد الشيوخ “. “نعم.” رد الشيخان بصوت محترم. أخرج فاي لون صينية من الخاتم المكاني وسلمها إلى تشو وي تشينغ. كان هناك مجموعتان من الملابس. أومأ سيد القصر مرة أخرى برأسه إلى تشو وي تشينغ وقال ، “من أجل الترحيب بالسيد تشو في القصر ، سأستضيف حفل ترحيب كبير هذا المساء. عندما يحين الوقت ، سيأتي أعضاء مهمون من القصر ويشاركون. إنه أيضًا العشاء الترحيبي لك. كان السيد تشو في عزلة لسنوات عديدة وقد لا يكون على دراية بالوضع في هذا القصر. أيها الشيخ فاي لون ، عليك أن تبقى في الخلف وتشرح وضع القصر للسيد تشو. لا يزال لدي أمور يجب أن أهتم بها “. “نعم.” تومض بصيص من السعادة على وجه فاي لون. أتيحت له الفرصة ليقترب من سيد في الطبقة الإلهية. كان هذا شيئًا جيدًا. استدار سيد القصر وغادر مع الشيخ الآخر. كان أداء تشو وي تشينغ مثاليًا حيث انحنى قليلاً. على الرغم من أنه لم يتبع اللياقة كما كان متوقعًا لمغادرة سيد القصر ، فإن تصرفات تشو وي تشينغ قد أظهرت بالفعل أنه تم الاعتراف به كعضو في القصر السماوي الروحاني. في هذا الوقت ، وجد تشو وي تشينغ الأمر مسليًا سراً. لم يتوقع أبدًا أن تكون الأراضي المقدسة التي انضم إليها ستكون في قارة أخرى. لم يعد فاي لون يتمتع بغطرسة عندما التقى تشو وي تشينغ لأول مرة. وقف إلى جانبه وقال بابتسامة: “أرجوك لا تغضب. هذا الوادي هو أكثر مناطق القصر سرية. بدون أي أوامر من السيد ، يُسمح فقط لاثنين من سادة الطبقة الإلهية بالحضور والذهاب بحرية. لهذا السبب أحضرنا السيد فقط هذه المرة “. ضحك تشو وي تشينغ وأجاب ، “أنا أفهم. حقيقة أن سيد القصر قد جاء بنفسه قد أثبت بالفعل صدقه. أيها الشيخ ، من فضلك تعال للداخل لتحصل على مقعد. ليس لدي أدنى فكرة عن القصر السماوي الروحاني ، لذلك سأضطر إلى إزعاجك “. ضحك فاي لون وقال “اعتقدت أن هذا قد يكون هو الحال.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط