نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 700

الفصل 700

[فصل يومي سابق]

*Sou*

[لا مزيد ، ساتوقف عند 700 ، لاحظت اني وصلت إلى 700 وانا أتذكر بدات من الفصل 385 الوقت يمر بسرعة ، وأريد ان أقول اني واخير بدات الأجازة الرسمية و سانهي الرواية هذا الشهر]

[موعد النشر الساعة 6 بتوقيت الجزائر ، كل يوم اقل شيء 5 فصل]

عاد الأفراد الثلاثة إلى المنزل الخشبي وجلسوا أمام طاولة الوردة الصفراء. كان هناك عدد قليل من الموظفين الذين كان مسموح لحضورهم هنا. كانوا جميعهم نساء حوالي 40 عاما. جلبت احداهن الوجبات الخفيفة والشاي.

شرب فاي لون جرعة من الشاي. ابتسم ثم قال: “سأخاطبك كالجليل في المستقبل. لتقديمك إلى القصر السماوي الروحاني ، دعنا نبدأ بالموظفين. القائد الأعلى للقصر السماوي الروحاني هو بطبيعة الحال صاحب السعادة ، سيد القصر. تحت قيادة القصر هم كبار الشيوخ الأربعة. لديهم مكانة متساوية وعلامتان للشمس “.

عند الاستماع إلى هذه النقطة ، قاطع تشو وي تشينغ. “ما هو مستوى تدريب هؤلاء الشيوخ؟ طبقة الإمبراطور السماوية؟ “

كان من السهل التخمين من تدريب فاي لون للملك السماوي ان تدريبهم كانت على الأرجح أعلى من تدريبه بالنسبة لهم ليصبحوا كبار الشيوخ.

أومأ فاي لون برأسه وأجاب ، “جميع كبار الشيوخ الأربعة هم من الأقوياء من طبقة الإمبراطور السماوي. هم أيضا أقوى قوة قتالية في هذا المكان. ومع ذلك ، لم يعد كبار الشيوخ الأربعة يتدخلون في الشؤون الدنيوية ونادرًا ما يغادرون أراضي القصر السماوي الروحاني “.

سأل تشو وي تشينغ بفضول ، “ماذا عن سيد القصر؟ هل هو في مرحلة الإله السماوي؟ “

فوجئ فاي لون ، وبعد أن تردد للحظة ، هز رأسه وقال ، “لا أحد يعرف ما هو مستوى تدريب سيد القصر. جميع سادة القصر الحاليين لديهم قاعدة. يجب أن يرتدوا أقنعة. كما يتم تدريب رئيس القصر التالي سرًا من قبل رئيس القصر الحالي. لذلك ، لا أحد يعرف ما هو مستوى التدريب الذي يتمتع به سيد القصر “.

سأل تشو وي تشينغ متشككًا ، “إذا كان هذا هو الحال ، فكيف نعرف أن سيد القصر الجديد لديه القوة الكافية لخلافة الجيل السابق؟”

أجاب فاي لون ، “هذا ليس بهذه الصعوبة. بعد اختيار سيد القصر الجديد للجيل ، سيتم اختبارهم سراً من قبل كبار الشيوخ الأربعة. سيتولى مدير القصر الجديد مهامه فقط عندما يحقق القاعدة الزراعية الكافية ويكون ماهرًا في مختلف الجوانب. بيننا فقط ، لست متأكدًا مما إذا كان سيد القصر لدينا في مرحلة الإله السماوية ، لكنني متأكد من أنه يجب أن يكون على الأقل في طبقة الإمبراطور السماوي. وإلا فكيف يقنع كبار الشيوخ؟ “

ابتسم تشو وي تشينغ وسأل ، “منذ أن تم تناقل منصب رئيس القصر ، هل هذا صحيح أيضًا لكبار الشيوخ؟”

هز فاي لون رأسه وأجاب ، “لا. يتم تحديد كبار الشيوخ من خلال قوتهم. طالما أنهم يستطيعون الوصول إلى مستوى الإمبراطور السماوي ، فيمكنهم أن يصبحوا شيخ كبير في القصر. هذا جيد أيضًا لأنه يمنح الآخرين الدافع. سوف أكمل. تحت كبار الشيوخ ، هناك العديد من الشيوخ الذين تحددهم مستويات تدريبهم. شرط أن تصبح شيخًا هو أن تكون في طبقة الملك السماوي. يوجد حاليًا اثنا عشر شيخًا. كما أنهم يشكلون أقوى المستويات العليا في القصر السماوي الروحاني. إلى جانبنا ، هناك أيضًا فروع أخرى في المدينة ذات مسؤولية محددة. ليس لدي الكثير لأقوله عن مستوياتهم. في كلتا الحالتين ، يجب على كل هؤلاء الأشخاص الذين هم تحتك ، أي سيد الطبقة الإلهية ، إطاعة أوامرك. درجتهم الخاصة تتميز بالقمر والنجوم. كلما زاد العدد ، زادت مكانتهم. “

كان التسلسل الهرمي للقصر السماوي الروحاني صارمًا للغاية ولكن من السهل تمييزه. استخدموا الشعارات الموجودة على الصدر لتحديد الهوية.

بعد ذلك ، أعطى فاي لون تشو وي تشينغ مقدمة موجزة عن الوضع الحالي للقصر السماوي الروحاني. من خلال مقدمة فاي لون ، علم تشو وي تشينغ أن مقر القصر السماوي الروحاني كان في سلسلة الجبال هذه. كانت سلسلة الجبال أرضًا محظورة على الغرباء. حتى الأعضاء ذوي الرتب المنخفضة في القصر السماوي الروحاني مُنعوا من الدخول.

لم يتدخل القصر السماوي الروحاني عادة في سياسات الإمبراطورية السماوية الروحانية. ومع ذلك ، فإن الشخص المسؤول عن كل فرع من فروع القصر السماوي الروحاني كان يتمتع بمكانة أعلى مقارنة بالمسؤولين المحليين. كان هذا أيضًا السبب وراء تفوق إر تشون تمامًا على سانغ تان الذي كان عمدة مدينة أوباتار.

لم يكن هناك ما يقال عن أمور أخرى. كان للقصر السماوي الروحاني موقع مرتفع للغاية في البر الرئيسي السماوي الروحاني. لا يمكن مقارنتها بأي فصيل آخر. على هذا النحو ، كانوا أشخاصًا يمكنهم أخذ ما يريدون في القارة. كان هذا أحد الأسباب المهمة لعدم خضوع الأعضاء الأقل مرتبة في القصر السماوي الروحاني للإشراف الشديد.

“في هذه الحالة ، ما الذي أحتاجه عادة ، أيها الشيخ؟” سأل تشو وي تشينغ فاي لون بعد أن انتهى من المقدمة.

ضحكت فاي لون وقالت: “الكبير ، منصبك هو الثاني بعد سيد القصر. بصرف النظر عنه ، لا يوجد أحد يمكنه أن يطلب منك فعل أي شيء. حتى سي القصر نفسه يجب أن يأخذ في الاعتبار اقتراحاتك. يمكنك أن تفعل ما تريد عادة. سنوفر لك كل ما تطلبه طالما يمكن العثور عليه في القارة. سوف يقوم المرؤوسون بذلك نيابة عنك. حريتك لا تتأثر كذلك. يمكنك الذهاب أينما تريد. ما عليك سوى التصرف في حالة حدوث حالة كارثية للغاية للقصر. بالطبع ، احتمال حدوث ذلك يقترب من الصفر “.

ضحك تشو وي تشينغ. المعاملة التي كان يتلقاها بصفته ضيف شرف ، على أقل تقدير ، لم تكن سيئة على الإطلاق. بدا الأمر كما لو أن خطته كانت ناجحة للغاية. كان الحصول على مثل هذا المنصب الاستثنائي في القصر السماوي الروحاني ميزة كبيرة بالنسبة له للعثور على حجر النقل الفضائي.

لم يطرح تشو وي تشينغ أي أسئلة أخرى. كان قد انضم لتوه إلى القصر السماوي الروحاني. من الواضح أنها لم تكن خطوة ذكية للسؤال عن حجر النقل الفضائي. كان عليه أن يستقر أولاً ويكسب ثقة القصر السماوي الروحاني. إلى جانب ذلك ، مع وضعه الحالي ، من المحتمل جدًا أنه قد يصادف مباشرة حجر النقل الفضائي.

بعد أن أطلع فاي لون تشو وي تشينغ على الهيكل الداخلي للقصر الغامض السماوي ، لم يطيل إقامته. غادر بعد أن أشار بشكل غامض إلى أن تشو وي تشينغ يمكن أن يطلب منه القيام بأي مهام.

لا يمكن وصف خطوة تشو وي تشينغ الأولى إلى القصر السماوي الروحاني إلا بأنها مثالية. لم ينجح فقط في الدخول بنجاح ، بل حصل أيضًا على مثل هذا المنصب الموقر الذي زاد من فرصه في الاقتراب من حجر النقل الفضائي. علاوة على ذلك ، تم تأسيس مكانته بصفته سيدًا من الطبقة الإلهية. ربما ، بعد اكتساب المزيد من الثقة من القصر السماوي الروحاني ، يمكنه أن يطلب مباشرة حجر النقل الفضائي للبحث. إذا تحول الوضع على هذا النحو ، فسيكون ذلك مثاليًا.

بعد مغادرة فاي لون ، لم يأخذ تشو وي تشينغ شانغوان بينغ اير في نزهة على الأقدام. بدلاً من ذلك ، واصل البقاء في الكوخ لتدريب واستقرار مملكته المرتفعة مؤخرًا.

أخبرت شانغوان بينغ اير تشو وي تشينغ عن شعورها بين ذراعي تشو وي تشينغ عندما كان فاقدًا للوعي. حاول الاثنان ذلك مرة أخرى. طالما أنها تتدرب على بعد متر واحد من تشو وي تشينغ ، فإن طاقة الطاقة المقدسة في جسد شانغوان بينغ اير ستقودها طاقة تشو وي تشينغ المقدسة.

بهذه الطريقة ، استمر جسم شانغوان بينغ اير في التحسن خلال دورة الطاقة المقدسة وعملية امتصاص الطاقة الجوية. تحسن تدريبها بسرعة كبيرة لدرجة أنها أصيبت بالصدمة. عندما قابلت تشو وي تشينغ مرة أخرى ، كانت في الجوهرة السادسة فقط. ومع ذلك ، كانت الآن في منتصف مستوى الجوهرة السابع. كل هذا حدث في غضون بضعة أشهر. على الرغم من أنه لا يمكن مقارنتها عندما استوعب تشو وي تشينغ تنين الطبقة الإلهية السماوية الكبير ، إلا أنه كان لا يزال صادمًا.

قدم تشو وي تشينغ تخمينًا جريئًا. ربما بمجرد تكثيف الطاقة المقدسة الخاص به في نواة أساسية ، سيكون من الممكن مساعدة أخوات شانغوان الثلاثة الذين كانوا مليئين بالطاقة المقدسة ولكن ليس لديهم سمة مقدسة لتكثيف النواة المقدسة.

في ذلك المساء ، حضر اثنان من الحاضرين يحملان شعار القمر على صدرهما لدعوتهما إلى مأدبة عشاء. عندها فقط أنهى تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير تدريبهما.

هذه المرة ، لم يأخذوا العربة. بعد مغادرتهم الوادي الجبلي ، استقبل اثنان من الحاضرين تشو وي تشينغ ، الذي قاد الطريق بعد ذلك. لم تكن سرعتهم سريعة جدًا حيث احتاجوا إلى الاعتناء بـ تشو وي تشينغ الذي “كان لديه خمس جواهر فقط”.

هذه المرة ، أتيحت الفرصة أخيرًا لـ تشو وي تشينغ لإلقاء نظرة على سلسلة الجبال بأكملها. لأنه كان في الجبال ، لم يكن هناك الكثير مما يمكن رؤيته بالعين المجردة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن تشو وي تشينغ لم يستطع الرؤية. مع إحساسه المتطور بالإدراك الجليدي ، اكتشف أن الجبال المتموجة كانت شاسعة جدًا. من خلال تصوره الحالي ، كان بإمكانه فقط أن يشعر بالتضاريس المحيطة ولكن ليس حدود سلسلة الجبال. كان الوادي الذي كان فيه على الأرجح في محيط سلسلة الجبال.

نزلوا من الجبل على الطريق الرئيسي المليء بالجرانيت. كان الطريق محاطًا بمجموعة متنوعة من النباتات المورقة والخضراء. كان بعضها مشابهًا لتلك الموجودة في البر الرئيسي اللامحدود ، ولكن كان هناك أيضًا بعضًا لم يسبق له مثيل من قبل تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير.

من حين لآخر ، كان هناك نسيم يهب عبر الجبل. انتشر العطر الغني للنباتات بطريقة منعشة بشكل خاص. بالمقارنة مع طاقة الغلاف الجوي التي لن تظهر إلا بعد الاستحقاق في الوادي ، كانت طاقة الغلاف الجوي أكثر كثافة كلما دخلت الطاقة الإضافية.

اعتقد تشو وي تشينغ أن هذا هو السبب في أن القصر السماوي الروحاني كان قوياً للغاية. لم تكن طاقة الغلاف الجوي أقل كثافة مما كانت عليه في جزيرة الجوهرة السماوية. علاوة على ذلك ، كان الاختلاف بين القصر السماوي الروحاني وقصر قبة السماء هو أن القصر السماوي الروحاني يمكنه الاستفادة الكاملة من الموارد الموجودة في البر الرئيسي وحتى المحيط ، بالإضافة إلى تجنيد جميع الموهوبين في البر الرئيسي. على هذا النحو ، إذا كان مجرد صراع بين الأراضي المقدسة ، فربما فقط جبل الثلج السماوي الذي كان يسيطر على جميع الوحوش يمكن أن يضاهيها. حتى قصر قبة السماء لم يستطع فعل ذلك.

على البر الرئيسي اللامحدود ، على الرغم من أن ترتيب قصر قبة السماء كان أعلى من قمة جبل الثلج السماوي ، إلا أنه كان يعتمد فقط على تصنيفات سادة الجوهرة السماوية. لم يأخذ في الاعتبار الوحوش السماوية التي سيطر عليها جبل الثلج السماوي. بطبيعة الحال ، لن تغادر الوحوش السماوية جنة العشرة آلاف وحش بهذه السهولة. خلاف ذلك ، سيتم ذبحهم بالتأكيد من قبل القوى الكبرى في القارة بأكملها. لهذا السبب عندما يتعلق الأمر بالقوة الكلية ، كان جبل الثلج السماوي أقوى. بعد كل شيء ، كان تشو وي تشينغ قد رأى بالفعل وحشًا سماويًا واحدًا على الأقل في طبقة الإمبراطور السماوي في جبل الثلج السماوي. بالمقارنة ، كان الأخوان شانغوان هما الوحيدان اللذان كانا في طبقة الإمبراطور السماوي في قصر السماوية. كانت إحدى مزايا قصر قبة السماء أنه كان لديه الكثير من الخبراء ، مع العشرات من خبراء مرحلة الملك السماوية. لقد كان أكثر من مجرد القصر السماوي الروحاني.

لذلك ، توصل تشو وي تشينغ إلى استنتاج بسيط. كانت القوة الجماعية لجبل قبة السماء كافية على الأرجح للقتال ضد القصر السماوي الروحاني. ومع ذلك ، فإن فرصة النصر لم تكن عالية. احتاج قصر قبة السماء إلى التعاون مع اثنين على الأقل من الأراضي الخمس الكبرى للمقدسة فقط لهزيمة القصر السماوي الروحاني. كان هذا قد أخذ في الاعتبار حتى الآن سادة الجوهرة السماوية الأقل رتبة في القصر السماوي الروحاني. وفقًا لتقديرات تشو وي تشينغ ، كان عدد سادة الجوهرة السماوية الذين يسيطر عليهم القصر السماوي الروحاني أكثر من العدد الإجمالي لقصر قبة السماء والأراضي الخمسة الكبرى مجتمعة. على الرغم من أن تجنيد جميع أنواع الأشخاص أدى إلى وجود طاقم متنوع ، كان قصر قبة السماء والأراضي المقدسة الخمسة الكبرى يعتزون بشكل مفرط. لم يجندوا تلاميذ خارجيين.

الفصل 700 [فصل يومي سابق] *Sou* [لا مزيد ، ساتوقف عند 700 ، لاحظت اني وصلت إلى 700 وانا أتذكر بدات من الفصل 385 الوقت يمر بسرعة ، وأريد ان أقول اني واخير بدات الأجازة الرسمية و سانهي الرواية هذا الشهر] [موعد النشر الساعة 6 بتوقيت الجزائر ، كل يوم اقل شيء 5 فصل] عاد الأفراد الثلاثة إلى المنزل الخشبي وجلسوا أمام طاولة الوردة الصفراء. كان هناك عدد قليل من الموظفين الذين كان مسموح لحضورهم هنا. كانوا جميعهم نساء حوالي 40 عاما. جلبت احداهن الوجبات الخفيفة والشاي. شرب فاي لون جرعة من الشاي. ابتسم ثم قال: “سأخاطبك كالجليل في المستقبل. لتقديمك إلى القصر السماوي الروحاني ، دعنا نبدأ بالموظفين. القائد الأعلى للقصر السماوي الروحاني هو بطبيعة الحال صاحب السعادة ، سيد القصر. تحت قيادة القصر هم كبار الشيوخ الأربعة. لديهم مكانة متساوية وعلامتان للشمس “. عند الاستماع إلى هذه النقطة ، قاطع تشو وي تشينغ. “ما هو مستوى تدريب هؤلاء الشيوخ؟ طبقة الإمبراطور السماوية؟ “ كان من السهل التخمين من تدريب فاي لون للملك السماوي ان تدريبهم كانت على الأرجح أعلى من تدريبه بالنسبة لهم ليصبحوا كبار الشيوخ. أومأ فاي لون برأسه وأجاب ، “جميع كبار الشيوخ الأربعة هم من الأقوياء من طبقة الإمبراطور السماوي. هم أيضا أقوى قوة قتالية في هذا المكان. ومع ذلك ، لم يعد كبار الشيوخ الأربعة يتدخلون في الشؤون الدنيوية ونادرًا ما يغادرون أراضي القصر السماوي الروحاني “. سأل تشو وي تشينغ بفضول ، “ماذا عن سيد القصر؟ هل هو في مرحلة الإله السماوي؟ “ فوجئ فاي لون ، وبعد أن تردد للحظة ، هز رأسه وقال ، “لا أحد يعرف ما هو مستوى تدريب سيد القصر. جميع سادة القصر الحاليين لديهم قاعدة. يجب أن يرتدوا أقنعة. كما يتم تدريب رئيس القصر التالي سرًا من قبل رئيس القصر الحالي. لذلك ، لا أحد يعرف ما هو مستوى التدريب الذي يتمتع به سيد القصر “. سأل تشو وي تشينغ متشككًا ، “إذا كان هذا هو الحال ، فكيف نعرف أن سيد القصر الجديد لديه القوة الكافية لخلافة الجيل السابق؟” أجاب فاي لون ، “هذا ليس بهذه الصعوبة. بعد اختيار سيد القصر الجديد للجيل ، سيتم اختبارهم سراً من قبل كبار الشيوخ الأربعة. سيتولى مدير القصر الجديد مهامه فقط عندما يحقق القاعدة الزراعية الكافية ويكون ماهرًا في مختلف الجوانب. بيننا فقط ، لست متأكدًا مما إذا كان سيد القصر لدينا في مرحلة الإله السماوية ، لكنني متأكد من أنه يجب أن يكون على الأقل في طبقة الإمبراطور السماوي. وإلا فكيف يقنع كبار الشيوخ؟ “ ابتسم تشو وي تشينغ وسأل ، “منذ أن تم تناقل منصب رئيس القصر ، هل هذا صحيح أيضًا لكبار الشيوخ؟” هز فاي لون رأسه وأجاب ، “لا. يتم تحديد كبار الشيوخ من خلال قوتهم. طالما أنهم يستطيعون الوصول إلى مستوى الإمبراطور السماوي ، فيمكنهم أن يصبحوا شيخ كبير في القصر. هذا جيد أيضًا لأنه يمنح الآخرين الدافع. سوف أكمل. تحت كبار الشيوخ ، هناك العديد من الشيوخ الذين تحددهم مستويات تدريبهم. شرط أن تصبح شيخًا هو أن تكون في طبقة الملك السماوي. يوجد حاليًا اثنا عشر شيخًا. كما أنهم يشكلون أقوى المستويات العليا في القصر السماوي الروحاني. إلى جانبنا ، هناك أيضًا فروع أخرى في المدينة ذات مسؤولية محددة. ليس لدي الكثير لأقوله عن مستوياتهم. في كلتا الحالتين ، يجب على كل هؤلاء الأشخاص الذين هم تحتك ، أي سيد الطبقة الإلهية ، إطاعة أوامرك. درجتهم الخاصة تتميز بالقمر والنجوم. كلما زاد العدد ، زادت مكانتهم. “ كان التسلسل الهرمي للقصر السماوي الروحاني صارمًا للغاية ولكن من السهل تمييزه. استخدموا الشعارات الموجودة على الصدر لتحديد الهوية. بعد ذلك ، أعطى فاي لون تشو وي تشينغ مقدمة موجزة عن الوضع الحالي للقصر السماوي الروحاني. من خلال مقدمة فاي لون ، علم تشو وي تشينغ أن مقر القصر السماوي الروحاني كان في سلسلة الجبال هذه. كانت سلسلة الجبال أرضًا محظورة على الغرباء. حتى الأعضاء ذوي الرتب المنخفضة في القصر السماوي الروحاني مُنعوا من الدخول. لم يتدخل القصر السماوي الروحاني عادة في سياسات الإمبراطورية السماوية الروحانية. ومع ذلك ، فإن الشخص المسؤول عن كل فرع من فروع القصر السماوي الروحاني كان يتمتع بمكانة أعلى مقارنة بالمسؤولين المحليين. كان هذا أيضًا السبب وراء تفوق إر تشون تمامًا على سانغ تان الذي كان عمدة مدينة أوباتار. لم يكن هناك ما يقال عن أمور أخرى. كان للقصر السماوي الروحاني موقع مرتفع للغاية في البر الرئيسي السماوي الروحاني. لا يمكن مقارنتها بأي فصيل آخر. على هذا النحو ، كانوا أشخاصًا يمكنهم أخذ ما يريدون في القارة. كان هذا أحد الأسباب المهمة لعدم خضوع الأعضاء الأقل مرتبة في القصر السماوي الروحاني للإشراف الشديد. “في هذه الحالة ، ما الذي أحتاجه عادة ، أيها الشيخ؟” سأل تشو وي تشينغ فاي لون بعد أن انتهى من المقدمة. ضحكت فاي لون وقالت: “الكبير ، منصبك هو الثاني بعد سيد القصر. بصرف النظر عنه ، لا يوجد أحد يمكنه أن يطلب منك فعل أي شيء. حتى سي القصر نفسه يجب أن يأخذ في الاعتبار اقتراحاتك. يمكنك أن تفعل ما تريد عادة. سنوفر لك كل ما تطلبه طالما يمكن العثور عليه في القارة. سوف يقوم المرؤوسون بذلك نيابة عنك. حريتك لا تتأثر كذلك. يمكنك الذهاب أينما تريد. ما عليك سوى التصرف في حالة حدوث حالة كارثية للغاية للقصر. بالطبع ، احتمال حدوث ذلك يقترب من الصفر “. ضحك تشو وي تشينغ. المعاملة التي كان يتلقاها بصفته ضيف شرف ، على أقل تقدير ، لم تكن سيئة على الإطلاق. بدا الأمر كما لو أن خطته كانت ناجحة للغاية. كان الحصول على مثل هذا المنصب الاستثنائي في القصر السماوي الروحاني ميزة كبيرة بالنسبة له للعثور على حجر النقل الفضائي. لم يطرح تشو وي تشينغ أي أسئلة أخرى. كان قد انضم لتوه إلى القصر السماوي الروحاني. من الواضح أنها لم تكن خطوة ذكية للسؤال عن حجر النقل الفضائي. كان عليه أن يستقر أولاً ويكسب ثقة القصر السماوي الروحاني. إلى جانب ذلك ، مع وضعه الحالي ، من المحتمل جدًا أنه قد يصادف مباشرة حجر النقل الفضائي. بعد أن أطلع فاي لون تشو وي تشينغ على الهيكل الداخلي للقصر الغامض السماوي ، لم يطيل إقامته. غادر بعد أن أشار بشكل غامض إلى أن تشو وي تشينغ يمكن أن يطلب منه القيام بأي مهام. لا يمكن وصف خطوة تشو وي تشينغ الأولى إلى القصر السماوي الروحاني إلا بأنها مثالية. لم ينجح فقط في الدخول بنجاح ، بل حصل أيضًا على مثل هذا المنصب الموقر الذي زاد من فرصه في الاقتراب من حجر النقل الفضائي. علاوة على ذلك ، تم تأسيس مكانته بصفته سيدًا من الطبقة الإلهية. ربما ، بعد اكتساب المزيد من الثقة من القصر السماوي الروحاني ، يمكنه أن يطلب مباشرة حجر النقل الفضائي للبحث. إذا تحول الوضع على هذا النحو ، فسيكون ذلك مثاليًا. بعد مغادرة فاي لون ، لم يأخذ تشو وي تشينغ شانغوان بينغ اير في نزهة على الأقدام. بدلاً من ذلك ، واصل البقاء في الكوخ لتدريب واستقرار مملكته المرتفعة مؤخرًا. أخبرت شانغوان بينغ اير تشو وي تشينغ عن شعورها بين ذراعي تشو وي تشينغ عندما كان فاقدًا للوعي. حاول الاثنان ذلك مرة أخرى. طالما أنها تتدرب على بعد متر واحد من تشو وي تشينغ ، فإن طاقة الطاقة المقدسة في جسد شانغوان بينغ اير ستقودها طاقة تشو وي تشينغ المقدسة. بهذه الطريقة ، استمر جسم شانغوان بينغ اير في التحسن خلال دورة الطاقة المقدسة وعملية امتصاص الطاقة الجوية. تحسن تدريبها بسرعة كبيرة لدرجة أنها أصيبت بالصدمة. عندما قابلت تشو وي تشينغ مرة أخرى ، كانت في الجوهرة السادسة فقط. ومع ذلك ، كانت الآن في منتصف مستوى الجوهرة السابع. كل هذا حدث في غضون بضعة أشهر. على الرغم من أنه لا يمكن مقارنتها عندما استوعب تشو وي تشينغ تنين الطبقة الإلهية السماوية الكبير ، إلا أنه كان لا يزال صادمًا. قدم تشو وي تشينغ تخمينًا جريئًا. ربما بمجرد تكثيف الطاقة المقدسة الخاص به في نواة أساسية ، سيكون من الممكن مساعدة أخوات شانغوان الثلاثة الذين كانوا مليئين بالطاقة المقدسة ولكن ليس لديهم سمة مقدسة لتكثيف النواة المقدسة. في ذلك المساء ، حضر اثنان من الحاضرين يحملان شعار القمر على صدرهما لدعوتهما إلى مأدبة عشاء. عندها فقط أنهى تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير تدريبهما. هذه المرة ، لم يأخذوا العربة. بعد مغادرتهم الوادي الجبلي ، استقبل اثنان من الحاضرين تشو وي تشينغ ، الذي قاد الطريق بعد ذلك. لم تكن سرعتهم سريعة جدًا حيث احتاجوا إلى الاعتناء بـ تشو وي تشينغ الذي “كان لديه خمس جواهر فقط”. هذه المرة ، أتيحت الفرصة أخيرًا لـ تشو وي تشينغ لإلقاء نظرة على سلسلة الجبال بأكملها. لأنه كان في الجبال ، لم يكن هناك الكثير مما يمكن رؤيته بالعين المجردة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن تشو وي تشينغ لم يستطع الرؤية. مع إحساسه المتطور بالإدراك الجليدي ، اكتشف أن الجبال المتموجة كانت شاسعة جدًا. من خلال تصوره الحالي ، كان بإمكانه فقط أن يشعر بالتضاريس المحيطة ولكن ليس حدود سلسلة الجبال. كان الوادي الذي كان فيه على الأرجح في محيط سلسلة الجبال. نزلوا من الجبل على الطريق الرئيسي المليء بالجرانيت. كان الطريق محاطًا بمجموعة متنوعة من النباتات المورقة والخضراء. كان بعضها مشابهًا لتلك الموجودة في البر الرئيسي اللامحدود ، ولكن كان هناك أيضًا بعضًا لم يسبق له مثيل من قبل تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير. من حين لآخر ، كان هناك نسيم يهب عبر الجبل. انتشر العطر الغني للنباتات بطريقة منعشة بشكل خاص. بالمقارنة مع طاقة الغلاف الجوي التي لن تظهر إلا بعد الاستحقاق في الوادي ، كانت طاقة الغلاف الجوي أكثر كثافة كلما دخلت الطاقة الإضافية. اعتقد تشو وي تشينغ أن هذا هو السبب في أن القصر السماوي الروحاني كان قوياً للغاية. لم تكن طاقة الغلاف الجوي أقل كثافة مما كانت عليه في جزيرة الجوهرة السماوية. علاوة على ذلك ، كان الاختلاف بين القصر السماوي الروحاني وقصر قبة السماء هو أن القصر السماوي الروحاني يمكنه الاستفادة الكاملة من الموارد الموجودة في البر الرئيسي وحتى المحيط ، بالإضافة إلى تجنيد جميع الموهوبين في البر الرئيسي. على هذا النحو ، إذا كان مجرد صراع بين الأراضي المقدسة ، فربما فقط جبل الثلج السماوي الذي كان يسيطر على جميع الوحوش يمكن أن يضاهيها. حتى قصر قبة السماء لم يستطع فعل ذلك. على البر الرئيسي اللامحدود ، على الرغم من أن ترتيب قصر قبة السماء كان أعلى من قمة جبل الثلج السماوي ، إلا أنه كان يعتمد فقط على تصنيفات سادة الجوهرة السماوية. لم يأخذ في الاعتبار الوحوش السماوية التي سيطر عليها جبل الثلج السماوي. بطبيعة الحال ، لن تغادر الوحوش السماوية جنة العشرة آلاف وحش بهذه السهولة. خلاف ذلك ، سيتم ذبحهم بالتأكيد من قبل القوى الكبرى في القارة بأكملها. لهذا السبب عندما يتعلق الأمر بالقوة الكلية ، كان جبل الثلج السماوي أقوى. بعد كل شيء ، كان تشو وي تشينغ قد رأى بالفعل وحشًا سماويًا واحدًا على الأقل في طبقة الإمبراطور السماوي في جبل الثلج السماوي. بالمقارنة ، كان الأخوان شانغوان هما الوحيدان اللذان كانا في طبقة الإمبراطور السماوي في قصر السماوية. كانت إحدى مزايا قصر قبة السماء أنه كان لديه الكثير من الخبراء ، مع العشرات من خبراء مرحلة الملك السماوية. لقد كان أكثر من مجرد القصر السماوي الروحاني. لذلك ، توصل تشو وي تشينغ إلى استنتاج بسيط. كانت القوة الجماعية لجبل قبة السماء كافية على الأرجح للقتال ضد القصر السماوي الروحاني. ومع ذلك ، فإن فرصة النصر لم تكن عالية. احتاج قصر قبة السماء إلى التعاون مع اثنين على الأقل من الأراضي الخمس الكبرى للمقدسة فقط لهزيمة القصر السماوي الروحاني. كان هذا قد أخذ في الاعتبار حتى الآن سادة الجوهرة السماوية الأقل رتبة في القصر السماوي الروحاني. وفقًا لتقديرات تشو وي تشينغ ، كان عدد سادة الجوهرة السماوية الذين يسيطر عليهم القصر السماوي الروحاني أكثر من العدد الإجمالي لقصر قبة السماء والأراضي الخمسة الكبرى مجتمعة. على الرغم من أن تجنيد جميع أنواع الأشخاص أدى إلى وجود طاقم متنوع ، كان قصر قبة السماء والأراضي المقدسة الخمسة الكبرى يعتزون بشكل مفرط. لم يجندوا تلاميذ خارجيين.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط