نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 701

الفصل 701

[فصل يومي سابق]

*Sou*

[هناك المزيد]

لم يكن من المستغرب أن يكون القصر السماوي الروحاني قادرًا على الانسحاب الكامل من البر الرئيسي خلال تلك السنوات. كانت قوتهم الإجمالية مذهلة حقًا.

مع تقدمهم إلى الداخل ، حتى لو لم تكن سرعة الحاضرين اللذين يقودان الطريق بهذه السرعة ، كانت لا تزال سرعة الفرد الذي يمتلك تدريب الجوهرة الخامسة. كان المشهد على كلا الجانبين يمر عليهم باستمرار وهم يتقدمون بشكل أعمق لمدة ساعة تقريبًا. بحلول ذلك الوقت ، كانوا بالفعل في عمق الجبال.

أثناء سيرهم ، أصبحت التضاريس أمامهم شديدة الانحدار فجأة حيث تحولت إلى منحدر يقارب 70 درجة. لحسن الحظ ، كانت هناك مجموعة من الدرجات تم حفرها بالفعل في جدار الجبل ، مما جعل التسلق أسهل قليلاً. بالطبع ، كان هذا سهل لسيد الجوهرة السماوية فقط. إذا كان شخصًا عاديًا ، فسيظل التسلق صعبًا حتى لو استخدم يديه وقدمه.

فقط بعد أن صعدوا الجدار الجبلي شديد الانحدار لمسافة ألف متر كاملة أصبحت التضاريس شبه مستوية.

أخيرًا ، عندما وصلوا إلى وجهتهم ، بدأ نسيم الجبل في الارتفاع ، وعندما هبت رياح الجبل ، جلبت تيارًا من الهواء البارد والرطب.

مع استمرارهم في الضغط للأمام لمدة سبع دقائق تقريبًا ، دخلوا في أرض قاحلة خالية من النباتات. لم يستطع تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير إلا أن يشعروا بالدهشة عندما رأوا المشهد أمامهم.

من المحتمل أن يصاب أي شخص شاهده أمامهم لأول مرة بالصدمة أيضًا. كان المشهد أمامهم صادمًا للغاية حقًا.

لم يكن هناك بالفعل طريق مناسب أمامهم. تحتهم كانت منحدرات صخرية شديدة الانحدار. في الهاوية التي لا قعر لها ، يمكن للمرء أن يرى فقط السحب الضبابية تطفو في الوادي. كان القاع بالتأكيد غير مرئي لهم. استمرت هذه التضاريس في الامتداد على كلا الجانبين وشكلت تضاريس دائرية ضخمة للغاية.

كان الأمر أشبه بحفرة مروعة أحدثتها قذيفة مدفعية ضخمة. في تلك الهاوية العميقة ، في وسط الجرف الدائري الخالص ، كان هناك جبل منتصب بالكامل. كان الأمر الأكثر روعة هو وجود قلعة بيضاء نقية في قمة الجبل.

لم يتوقع تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير أن يقع المقر الرئيسي للقلعة السماوية الغامضة في مثل هذا المكان الخطير على الإطلاق. إذا لم يكن لدى المرء القدرة على الطيران ، فسيكون من المستحيل تقريبًا مغادرة القصر من الداخل بمجرد قطع الطرق المؤدية إلى القلعة عن العالم الخارجي.

بعد تهدئة أنفسهم ، اكتشف تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير أن القصر السماوي الروحاني والمنحدرات الخارجية كانت متصلة بسلاسل حديدية. كان هناك ما لا يقل عن مئة سلسلة حديدية متصلة بالمنحدرات من جميع الجوانب. ومع ذلك ، حتى لو كانت هناك سلاسل حديدية ، إذا كان لدى المرء تدريب غير كافي ، فلن يكون من السهل الوصول إليها من الأعلى.

نظر الحاضران إلى تشو وي تشينغ في وقت واحد. على الرغم من أنهم لم يتكلموا ، كان من الواضح أنهم كانوا يسألون عما إذا كان تشو وي تشينغ وشريكه سيواجهون صعوبة في المرور عبر الجرف. كانت الحقيقة ، طالما كانوا حذرين ، حتى اسياد الجوهرة السماوية الذين لديهم تدريب مكون من ثلاث جواهر لن يواجهوا أي مشكلة في السفر فوق السلاسل الحديدية. ومع ذلك ، بسبب الهاوية العميقة الموجودة تحتها ، قد يكون من الصعب المرور إذا لم يكن المرء قوياً عقلياً.

ابتسم تشو وي تشينغ بلا مبالاة وأجابهم بأفعاله. كان يميل أصابع قدميه إلى الأرض وفي ومضة ، كان بالفعل على السلسلة الحديدية. يشع ضوء أزرق خافت من ظهره ، وتحت تأثير سمة الرياح السماوية ، تم دفع جسده للأمام كما لو كان ينزلق بسرعة على السلاسل المعدنية. أيضًا ، تحت تأثير سمة الرياح السماوية ، ستشتت رياح الجبل تلقائيًا عندما تصل إليه.

بالنسبة للحاضرين ، بدا أن تشو وي تشينغ قد طبق مهاراته لتحقيق ذلك. ومع ذلك ، إذا تمكنوا من رؤية معصمي تشو وي تشينغ تحت أكمامه ، فسوف يصابون بالصدمة عندما يكتشفون أنه لا توجد جواهر هناك.

كانت تلك قوة طاقة السماء السماوية. استخدم تشو وي تشينغ عنصر الرياح في الهواء فقط لدفع جسده إلى الأمام. لم تكن قوته الخاصة على الإطلاق. في ذلك الوقت ، كان مثل الريح.

بشكل عام ، بعد أن اخترق سيد الجوهرة السماوية طاقة الداو السماوية ، كان العنصر الأكثر كفاءة للتحكم هو طاقة الغلاف الجوي التي لها نفس سمة جواهر العناصر الخاصة بهم. وبمجرد وصول تشو وي تشينغ إلى هذا المستوى ، كانت الفوائد واضحة للغاية. كانت هناك ست سمات في جوهرة العناصر الخاصة به ، وكان لديه أيضًا تشكيل التلاعب بالمهارات الستة. هؤلاء ، جنبًا إلى جنب مع القدرة على التواصل مع طاقة الغلاف الجوي ، جعلوه أقوى من متوسط الجوهرة السماوية.

كانت المسافة من حافة الجرف المتدلي إلى القصر السماوي الروحاني كيلومترًا كاملًا ، ولكن مع هذا النوع من السرعة المنزلقة ، كانت مجرد لحظة مجهود لهم للوصول إلى الجانب الآخر.

عند مدخل القصر السماوي الروحاني ، كان اثنان من معارف تشو وي تشينغ ينتظران هناك. كانت هناك شعارات شمس مزدوجة رائعة على أرديتهم الزرقاء. كانا منغ شينغ وني هان ، وهما سيدان الطبقة الإلهية اللذان اختبروا قدرات تشو وي تشينغ بصفته سيد الطبقة الإلهية في ذلك اليوم.

على الرغم من أنها لم تكن المرة الأولى التي يلتقي فيها منغ شينغ ، إلا أن تشو وي تشينغ كان لا يزال مذهولًا. كانت ترتدي أيضًا نفس الزي وكان هناك أيضًا شعار شمس مزدوج على صدرها.

“يوم جيد.” استقبل تشو وي تشينغ اثنين من سادة طبقة الإلهي. ومع ذلك ، كانت عيناه في الغالب على منغ شينغ. كان حب الجمال سمة امتلكها كل الناس ، ناهيك عن ليتل فاتي تشو الشهواني. كشفت عيناه بسهولة عن نظرته اللعابية.

لا يبدو أن منغ شينغ تهتم بأنه كان يحدق بها. ابتسمت بصوت خافت وقالت: “مبروك ، سيد الطبقة الإلهية تشو لأنك أصبحت سيدًا فخريًا لقصرنا السماوي الروحاني. تفضل.” رحب اثنان من سادة طبقة الإلهي شخصيًا بـ تشو وي تشينغ. أظهر هذا مدى إعجاب القصر السماوي الروحاني به. كان النجم الرئيسي للمأدبة اليوم. تراجع الحاضران بعد أن أعطيا انحناءة محترمة.

عندما دخل القصر السماوي الروحاني ، أضاءت عيون تشو وي تشينغ. لم يكن القصر السماوي الغامض فاخرًا. ومع ذلك ، يبدو أن الديكور الداخلي والهندسة المعمارية قد تم نحتها من نوع من اليشم لم يسبق له مثيل من قبل. ومع ذلك ، يبدو أن لديهم القدرة على جمع الطاقة الجوية.

بينما كان يتبع منغ شينغ وني هان ، ابتسم وسأل ، “طاقة الغلاف الجوي هنا كثيفة بالفعل. هل كلاكما تعيشان عادة هنا؟ “

أومأ منغ شينغ برأسه وقال ، “نحن عادة نتدرب داخل القصر السماوي الروحاني. ومع ذلك ، عندما نبحث ونصنع المخطوطات ، سنذهب إلى الوادي حيث أقام السيد تشو سابقًا. بعد كل شيء ، إنه أكثر هدوءًا وأكثر ملاءمة لنا هناك. في المستقبل ، سنكون زملاء. لذا ، سيد تشو ، يمكنك فقط مخاطبتي باسمي “.

أثناء حديثها ، أدارت رأسها نحو تشو وي تشينغ وكشفت عن ابتسامة جميلة بشكل مذهل. بدا أن زوجها من العيون الزرقاء المائيّة الجميلة قادرة على التحدّث. قاموا بإغراء تشو وي تشينغ ، مما جعل قلبه يخفق بسرعة.

فجأة شعر بإحساس حاد على ظهره. كانت شانغوان بينغ اير تخز ظهره بظفر إصبعها. عندها فقط خرج تشو وي تشينغ من الصدمة. ابتسم وقال ، “إذن ، يجب أن تخاطبني أيضًا باسمي في المستقبل.”

أثناء حديثهم ، وصلوا إلى الطابق الثاني. كان الباب المقوس الضخم مفتوحًا من الداخل ، مما يؤدي إلى قاعة واسعة للغاية.

كان كثير من الناس قد تجمعوا بالفعل في القاعة. عندما رأوا تشو وي تشينغ ، قام الأشخاص الموجودون بالداخل. وبصرف النظر عن الأربع الذين ظلوا صامتين ، انحنى البقية لهم.

“تحياتي أيها السادة الفخريون.”

كان تشو وي تشينغ هو الشخص الذي يمكنه التعامل مع نفسه خلال مثل هذه المناسبات. ابتسم بصوت خافت وأومأ برأسه. لم يعبر منغ شينغ وني هان عن أي شيء. لقد قادوه فقط مع شانغوان بينغ اير لمواصلة السير إلى الداخل.

نظر تشو وي تشينغ حوله بشكل عرضي ، لكنه كان في حالة صدمة سراً.

كان هناك ما لا يقل عن بضع مئات من الأشخاص مجتمعين في القاعة الفسيحة في الوقت الحالي. كان معظم الناس جالسين في الخلف ، وكان هناك حوالي عشرين مقعدًا فقط في الوسط. من الشعارات الموجودة على صدورهم ، يمكن للمرء أن يرى أن أولئك الذين جلسوا في المركز كانوا على الأقل من الشيوخ. كان الرجال الأربعة الأكبر سنا الذين وقفوا ولكنهم لم ينحنوا ، لديهم تقلبات مذهلة للغاية في الطاقة السماوية. بلا شك ، هؤلاء الأربعة هم كبار الشيوخ.

ومع ذلك ، لا ينبغي الاستهانة بمن لم يكونوا حكماء. كان الحاضرين على الأقل شارتا هلال على صدورهم. على الرغم من وجود أكثر من مائة شخص في القاعة ، لم يكن هناك شخص واحد أقل من مرحلة زونغ. حتى أولئك الموجودين على الحافة والذين كان لديهم أدنى تدريب كانوا سبعة جوهرة اسياد مرحلة زونغ الأدنى. كانت الحقيقة أن هؤلاء الناس كانوا جميعًا سادة الجوهرة السماوية!

يا لها من قوة هائلة ومرعبة! إذا كان هؤلاء الأشخاص سيخرجون كل شيء ، فلن تكون هناك مشكلة بالنسبة لهم في اجتياح بلد صغير بسرعة. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لكبار الشيوخ الأربعة من الطبقة العليا للإمبراطور السماوي الذين أعطوا تشو وي تشينغ قدرًا كبيرًا من الضغط.

بتوجيه من منغ شينغ و ني هان ، تم نقل تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير إلى عمق القاعة. حتى أنهم كانوا يجلسون أمام الشيوخ الأربعة الأعظم.

لا يزال هناك أربعة مقاعد في الداخل. سمح منغ شينغ لـ تشو وي تشينغ بأخذ المقعد الأول على اليسار بينما شغلت شانغوان بينغ اير المقعد الثاني بجانبه. أما منغ شينغ وني هان ، فقد جلسوا على المقعدين المقابل لهما.

من خلال ترتيب المقاعد ، يمكن ملاحظة أن تصنيف أسياد الطبقة الإلهية في القصر السماوي الروحاني كان في الواقع أعلى من ترتيب كبار الشيوخ. بالطبع ، قد يكون هذا بالضبط ما يمكن رؤيته على السطح. لا يزال لدى كبار الشيوخ رأي أكبر عندما يتعلق الأمر بالشؤون الداخلية للقصر السماوي الروحاني. ومع ذلك ، كان هذا أيضًا كافيًا لإظهار أهمية أسياد الطبقة الإلهية للقصر السماوي الروحاني.

“لقد وصل سيد القصر.”

عند سماع الإعلان ، نهضت قوى القصر السماوي الروحاني الذين كانوا جالسين في الأصل مرة أخرى. من الباب الجانبي ، مع وجود أربعة من الحاضرين بجانبه ، خرج دونغ فانغ ، سيد القصر السماوي الروحاني ، من الخلف حتى وصل إلى المقعد الرئيسي حيث توقف.

“تحياتي ، سيد القصر.” قام الجميع ، بمن فيهم الشيوخ الأربعة في القصر السماوي الروحاني ، بتكريمه بصوت عالٍ.

في هذه اللحظة ، أصبح الاختلاف في المكانة واضحًا. في الدائرة الخارجية ، جثا على الأرض جميع خبراء القصر السماوي الروحاني الذين احتلوا مرتبة أقل من مرتبة شيخ. ومع ذلك ، انحنى الشيوخ لحد القلب فقط. كان الاختلاف الوحيد مع كبار الشيوخ أنهم لم ينحنوا إلى مستوى منخفض. انحنى ني هان ، سيد الطبقة الإلهية ، قليلاً. ما فاجأ تشو وي تشينغ بشكل معتدل هو حقيقة أنه على الرغم من ان منغ شينغ وقفت ، إلا أنها لم تظهر أي نية للانحناء. لقد وقفت هناك بهدوء.

“الجميع ، من فضلك قفوا.” لوح دونغ فانغ ، سيد القصر في القصر السماوي الروحاني ، بيديه وهو يتحدث بصوت محايد معتاد.

لسبب غير معروف ، على الرغم من أنها المرة الثانية التي يسمع فيها هذا الصوت ، لا يزال تشو وي تشينغ لديه شكوك لأنه شعر بذلك هذه المرة. بدا الصوت مختلفًا بعض الشيء. ومع ذلك ، لم يستطع تحديد ما هو مختلف تمامًا.

لم يجلس دونغ فانغ. واصل الوقوف كما قال بابتسامة ، “اليوم هو يوم الاحتفال بقصرنا السماوي الروحاني. كل هذه السنوات ، على الرغم من أن السادة الفخريين ، منغ شينغ و ني هان ، لم يدخروا أي جهد ، إلا أن لفائف المعدات المدمجة عالية المستوى في قصرنا لا تزال نادرة إلى حد ما “.

الفصل 701 [فصل يومي سابق] *Sou* [هناك المزيد] لم يكن من المستغرب أن يكون القصر السماوي الروحاني قادرًا على الانسحاب الكامل من البر الرئيسي خلال تلك السنوات. كانت قوتهم الإجمالية مذهلة حقًا. مع تقدمهم إلى الداخل ، حتى لو لم تكن سرعة الحاضرين اللذين يقودان الطريق بهذه السرعة ، كانت لا تزال سرعة الفرد الذي يمتلك تدريب الجوهرة الخامسة. كان المشهد على كلا الجانبين يمر عليهم باستمرار وهم يتقدمون بشكل أعمق لمدة ساعة تقريبًا. بحلول ذلك الوقت ، كانوا بالفعل في عمق الجبال. أثناء سيرهم ، أصبحت التضاريس أمامهم شديدة الانحدار فجأة حيث تحولت إلى منحدر يقارب 70 درجة. لحسن الحظ ، كانت هناك مجموعة من الدرجات تم حفرها بالفعل في جدار الجبل ، مما جعل التسلق أسهل قليلاً. بالطبع ، كان هذا سهل لسيد الجوهرة السماوية فقط. إذا كان شخصًا عاديًا ، فسيظل التسلق صعبًا حتى لو استخدم يديه وقدمه. فقط بعد أن صعدوا الجدار الجبلي شديد الانحدار لمسافة ألف متر كاملة أصبحت التضاريس شبه مستوية. أخيرًا ، عندما وصلوا إلى وجهتهم ، بدأ نسيم الجبل في الارتفاع ، وعندما هبت رياح الجبل ، جلبت تيارًا من الهواء البارد والرطب. مع استمرارهم في الضغط للأمام لمدة سبع دقائق تقريبًا ، دخلوا في أرض قاحلة خالية من النباتات. لم يستطع تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير إلا أن يشعروا بالدهشة عندما رأوا المشهد أمامهم. من المحتمل أن يصاب أي شخص شاهده أمامهم لأول مرة بالصدمة أيضًا. كان المشهد أمامهم صادمًا للغاية حقًا. لم يكن هناك بالفعل طريق مناسب أمامهم. تحتهم كانت منحدرات صخرية شديدة الانحدار. في الهاوية التي لا قعر لها ، يمكن للمرء أن يرى فقط السحب الضبابية تطفو في الوادي. كان القاع بالتأكيد غير مرئي لهم. استمرت هذه التضاريس في الامتداد على كلا الجانبين وشكلت تضاريس دائرية ضخمة للغاية. كان الأمر أشبه بحفرة مروعة أحدثتها قذيفة مدفعية ضخمة. في تلك الهاوية العميقة ، في وسط الجرف الدائري الخالص ، كان هناك جبل منتصب بالكامل. كان الأمر الأكثر روعة هو وجود قلعة بيضاء نقية في قمة الجبل. لم يتوقع تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير أن يقع المقر الرئيسي للقلعة السماوية الغامضة في مثل هذا المكان الخطير على الإطلاق. إذا لم يكن لدى المرء القدرة على الطيران ، فسيكون من المستحيل تقريبًا مغادرة القصر من الداخل بمجرد قطع الطرق المؤدية إلى القلعة عن العالم الخارجي. بعد تهدئة أنفسهم ، اكتشف تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير أن القصر السماوي الروحاني والمنحدرات الخارجية كانت متصلة بسلاسل حديدية. كان هناك ما لا يقل عن مئة سلسلة حديدية متصلة بالمنحدرات من جميع الجوانب. ومع ذلك ، حتى لو كانت هناك سلاسل حديدية ، إذا كان لدى المرء تدريب غير كافي ، فلن يكون من السهل الوصول إليها من الأعلى. نظر الحاضران إلى تشو وي تشينغ في وقت واحد. على الرغم من أنهم لم يتكلموا ، كان من الواضح أنهم كانوا يسألون عما إذا كان تشو وي تشينغ وشريكه سيواجهون صعوبة في المرور عبر الجرف. كانت الحقيقة ، طالما كانوا حذرين ، حتى اسياد الجوهرة السماوية الذين لديهم تدريب مكون من ثلاث جواهر لن يواجهوا أي مشكلة في السفر فوق السلاسل الحديدية. ومع ذلك ، بسبب الهاوية العميقة الموجودة تحتها ، قد يكون من الصعب المرور إذا لم يكن المرء قوياً عقلياً. ابتسم تشو وي تشينغ بلا مبالاة وأجابهم بأفعاله. كان يميل أصابع قدميه إلى الأرض وفي ومضة ، كان بالفعل على السلسلة الحديدية. يشع ضوء أزرق خافت من ظهره ، وتحت تأثير سمة الرياح السماوية ، تم دفع جسده للأمام كما لو كان ينزلق بسرعة على السلاسل المعدنية. أيضًا ، تحت تأثير سمة الرياح السماوية ، ستشتت رياح الجبل تلقائيًا عندما تصل إليه. بالنسبة للحاضرين ، بدا أن تشو وي تشينغ قد طبق مهاراته لتحقيق ذلك. ومع ذلك ، إذا تمكنوا من رؤية معصمي تشو وي تشينغ تحت أكمامه ، فسوف يصابون بالصدمة عندما يكتشفون أنه لا توجد جواهر هناك. كانت تلك قوة طاقة السماء السماوية. استخدم تشو وي تشينغ عنصر الرياح في الهواء فقط لدفع جسده إلى الأمام. لم تكن قوته الخاصة على الإطلاق. في ذلك الوقت ، كان مثل الريح. بشكل عام ، بعد أن اخترق سيد الجوهرة السماوية طاقة الداو السماوية ، كان العنصر الأكثر كفاءة للتحكم هو طاقة الغلاف الجوي التي لها نفس سمة جواهر العناصر الخاصة بهم. وبمجرد وصول تشو وي تشينغ إلى هذا المستوى ، كانت الفوائد واضحة للغاية. كانت هناك ست سمات في جوهرة العناصر الخاصة به ، وكان لديه أيضًا تشكيل التلاعب بالمهارات الستة. هؤلاء ، جنبًا إلى جنب مع القدرة على التواصل مع طاقة الغلاف الجوي ، جعلوه أقوى من متوسط الجوهرة السماوية. كانت المسافة من حافة الجرف المتدلي إلى القصر السماوي الروحاني كيلومترًا كاملًا ، ولكن مع هذا النوع من السرعة المنزلقة ، كانت مجرد لحظة مجهود لهم للوصول إلى الجانب الآخر. عند مدخل القصر السماوي الروحاني ، كان اثنان من معارف تشو وي تشينغ ينتظران هناك. كانت هناك شعارات شمس مزدوجة رائعة على أرديتهم الزرقاء. كانا منغ شينغ وني هان ، وهما سيدان الطبقة الإلهية اللذان اختبروا قدرات تشو وي تشينغ بصفته سيد الطبقة الإلهية في ذلك اليوم. على الرغم من أنها لم تكن المرة الأولى التي يلتقي فيها منغ شينغ ، إلا أن تشو وي تشينغ كان لا يزال مذهولًا. كانت ترتدي أيضًا نفس الزي وكان هناك أيضًا شعار شمس مزدوج على صدرها. “يوم جيد.” استقبل تشو وي تشينغ اثنين من سادة طبقة الإلهي. ومع ذلك ، كانت عيناه في الغالب على منغ شينغ. كان حب الجمال سمة امتلكها كل الناس ، ناهيك عن ليتل فاتي تشو الشهواني. كشفت عيناه بسهولة عن نظرته اللعابية. لا يبدو أن منغ شينغ تهتم بأنه كان يحدق بها. ابتسمت بصوت خافت وقالت: “مبروك ، سيد الطبقة الإلهية تشو لأنك أصبحت سيدًا فخريًا لقصرنا السماوي الروحاني. تفضل.” رحب اثنان من سادة طبقة الإلهي شخصيًا بـ تشو وي تشينغ. أظهر هذا مدى إعجاب القصر السماوي الروحاني به. كان النجم الرئيسي للمأدبة اليوم. تراجع الحاضران بعد أن أعطيا انحناءة محترمة. عندما دخل القصر السماوي الروحاني ، أضاءت عيون تشو وي تشينغ. لم يكن القصر السماوي الغامض فاخرًا. ومع ذلك ، يبدو أن الديكور الداخلي والهندسة المعمارية قد تم نحتها من نوع من اليشم لم يسبق له مثيل من قبل. ومع ذلك ، يبدو أن لديهم القدرة على جمع الطاقة الجوية. بينما كان يتبع منغ شينغ وني هان ، ابتسم وسأل ، “طاقة الغلاف الجوي هنا كثيفة بالفعل. هل كلاكما تعيشان عادة هنا؟ “ أومأ منغ شينغ برأسه وقال ، “نحن عادة نتدرب داخل القصر السماوي الروحاني. ومع ذلك ، عندما نبحث ونصنع المخطوطات ، سنذهب إلى الوادي حيث أقام السيد تشو سابقًا. بعد كل شيء ، إنه أكثر هدوءًا وأكثر ملاءمة لنا هناك. في المستقبل ، سنكون زملاء. لذا ، سيد تشو ، يمكنك فقط مخاطبتي باسمي “. أثناء حديثها ، أدارت رأسها نحو تشو وي تشينغ وكشفت عن ابتسامة جميلة بشكل مذهل. بدا أن زوجها من العيون الزرقاء المائيّة الجميلة قادرة على التحدّث. قاموا بإغراء تشو وي تشينغ ، مما جعل قلبه يخفق بسرعة. فجأة شعر بإحساس حاد على ظهره. كانت شانغوان بينغ اير تخز ظهره بظفر إصبعها. عندها فقط خرج تشو وي تشينغ من الصدمة. ابتسم وقال ، “إذن ، يجب أن تخاطبني أيضًا باسمي في المستقبل.” أثناء حديثهم ، وصلوا إلى الطابق الثاني. كان الباب المقوس الضخم مفتوحًا من الداخل ، مما يؤدي إلى قاعة واسعة للغاية. كان كثير من الناس قد تجمعوا بالفعل في القاعة. عندما رأوا تشو وي تشينغ ، قام الأشخاص الموجودون بالداخل. وبصرف النظر عن الأربع الذين ظلوا صامتين ، انحنى البقية لهم. “تحياتي أيها السادة الفخريون.” كان تشو وي تشينغ هو الشخص الذي يمكنه التعامل مع نفسه خلال مثل هذه المناسبات. ابتسم بصوت خافت وأومأ برأسه. لم يعبر منغ شينغ وني هان عن أي شيء. لقد قادوه فقط مع شانغوان بينغ اير لمواصلة السير إلى الداخل. نظر تشو وي تشينغ حوله بشكل عرضي ، لكنه كان في حالة صدمة سراً. كان هناك ما لا يقل عن بضع مئات من الأشخاص مجتمعين في القاعة الفسيحة في الوقت الحالي. كان معظم الناس جالسين في الخلف ، وكان هناك حوالي عشرين مقعدًا فقط في الوسط. من الشعارات الموجودة على صدورهم ، يمكن للمرء أن يرى أن أولئك الذين جلسوا في المركز كانوا على الأقل من الشيوخ. كان الرجال الأربعة الأكبر سنا الذين وقفوا ولكنهم لم ينحنوا ، لديهم تقلبات مذهلة للغاية في الطاقة السماوية. بلا شك ، هؤلاء الأربعة هم كبار الشيوخ. ومع ذلك ، لا ينبغي الاستهانة بمن لم يكونوا حكماء. كان الحاضرين على الأقل شارتا هلال على صدورهم. على الرغم من وجود أكثر من مائة شخص في القاعة ، لم يكن هناك شخص واحد أقل من مرحلة زونغ. حتى أولئك الموجودين على الحافة والذين كان لديهم أدنى تدريب كانوا سبعة جوهرة اسياد مرحلة زونغ الأدنى. كانت الحقيقة أن هؤلاء الناس كانوا جميعًا سادة الجوهرة السماوية! يا لها من قوة هائلة ومرعبة! إذا كان هؤلاء الأشخاص سيخرجون كل شيء ، فلن تكون هناك مشكلة بالنسبة لهم في اجتياح بلد صغير بسرعة. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لكبار الشيوخ الأربعة من الطبقة العليا للإمبراطور السماوي الذين أعطوا تشو وي تشينغ قدرًا كبيرًا من الضغط. بتوجيه من منغ شينغ و ني هان ، تم نقل تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير إلى عمق القاعة. حتى أنهم كانوا يجلسون أمام الشيوخ الأربعة الأعظم. لا يزال هناك أربعة مقاعد في الداخل. سمح منغ شينغ لـ تشو وي تشينغ بأخذ المقعد الأول على اليسار بينما شغلت شانغوان بينغ اير المقعد الثاني بجانبه. أما منغ شينغ وني هان ، فقد جلسوا على المقعدين المقابل لهما. من خلال ترتيب المقاعد ، يمكن ملاحظة أن تصنيف أسياد الطبقة الإلهية في القصر السماوي الروحاني كان في الواقع أعلى من ترتيب كبار الشيوخ. بالطبع ، قد يكون هذا بالضبط ما يمكن رؤيته على السطح. لا يزال لدى كبار الشيوخ رأي أكبر عندما يتعلق الأمر بالشؤون الداخلية للقصر السماوي الروحاني. ومع ذلك ، كان هذا أيضًا كافيًا لإظهار أهمية أسياد الطبقة الإلهية للقصر السماوي الروحاني. “لقد وصل سيد القصر.” عند سماع الإعلان ، نهضت قوى القصر السماوي الروحاني الذين كانوا جالسين في الأصل مرة أخرى. من الباب الجانبي ، مع وجود أربعة من الحاضرين بجانبه ، خرج دونغ فانغ ، سيد القصر السماوي الروحاني ، من الخلف حتى وصل إلى المقعد الرئيسي حيث توقف. “تحياتي ، سيد القصر.” قام الجميع ، بمن فيهم الشيوخ الأربعة في القصر السماوي الروحاني ، بتكريمه بصوت عالٍ. في هذه اللحظة ، أصبح الاختلاف في المكانة واضحًا. في الدائرة الخارجية ، جثا على الأرض جميع خبراء القصر السماوي الروحاني الذين احتلوا مرتبة أقل من مرتبة شيخ. ومع ذلك ، انحنى الشيوخ لحد القلب فقط. كان الاختلاف الوحيد مع كبار الشيوخ أنهم لم ينحنوا إلى مستوى منخفض. انحنى ني هان ، سيد الطبقة الإلهية ، قليلاً. ما فاجأ تشو وي تشينغ بشكل معتدل هو حقيقة أنه على الرغم من ان منغ شينغ وقفت ، إلا أنها لم تظهر أي نية للانحناء. لقد وقفت هناك بهدوء. “الجميع ، من فضلك قفوا.” لوح دونغ فانغ ، سيد القصر في القصر السماوي الروحاني ، بيديه وهو يتحدث بصوت محايد معتاد. لسبب غير معروف ، على الرغم من أنها المرة الثانية التي يسمع فيها هذا الصوت ، لا يزال تشو وي تشينغ لديه شكوك لأنه شعر بذلك هذه المرة. بدا الصوت مختلفًا بعض الشيء. ومع ذلك ، لم يستطع تحديد ما هو مختلف تمامًا. لم يجلس دونغ فانغ. واصل الوقوف كما قال بابتسامة ، “اليوم هو يوم الاحتفال بقصرنا السماوي الروحاني. كل هذه السنوات ، على الرغم من أن السادة الفخريين ، منغ شينغ و ني هان ، لم يدخروا أي جهد ، إلا أن لفائف المعدات المدمجة عالية المستوى في قصرنا لا تزال نادرة إلى حد ما “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط