نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 702

الفصل 702

[فصل يومي سابق]

*Sou*

[هناك المزيد]

بعد التوقف لفترة من الوقت ، واصل دونغ فانغ. “هذه المرة ، نحن محظوظون لدعوتنا الخليفة المنعزل لإرث القوة. إن إضافة السيد تشو المحترم من الطبقة الإلهية سيزيد بالتأكيد من القوة الإجمالية للقصر إلى المستوى التالي. كما ترون ، السيد تشو صغير السن. وهو أيضًا أصغر سيد من الدرجة الإلهية في تاريخ القصر السماوي الروحاني والبر الرئيسي. في الواقع ، أعتقد أنه حتى في تلك المنطقة البعيدة اللامحدودة ، من المستحيل أن يكون لديهم مثل هذه القوة الشابة.

“من الآن فصاعدًا ، أحث الجميع على احترام الجليل تشو مثل الطريقة التي يحترمونني بها. آمل أيضًا أن ينتج السيد تشو المزيد من لفائف المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية. هذا مناسب أيضًا لجميع الحاضرين هنا. فلنشرب نخب هذه اللحظة التاريخية “.

وبجانب المقاعد ، وُضعت عدة طاولات بها جميع أنواع الأطعمة والمشروبات. عندما استدعاهما سيد القصر في القصر السماوي الروحاني ، وقف الجميع في انسجام تام وشربوا نخب تشو وي تشينغ باحترام. “مبروك للسيد تشو لانضمامه إلى قصرنا.” كما نهض كل من الشيوخ وكبار الشيوخ في نفس الوقت وهنأوا تشو وي تشينغ لأول مرة.

بعد النخب ، نظر سيد القصر في القصر السماوي الروحاني في اتجاه تشو وي تشينغ ، ومع ذلك ، نظرًا لوجود حاجز بلوري حيث كانت عيناه على قناعه ، لم يستطع تشو وي تشينغ رؤية التعبير في عينيه.

“الجليل تشو ، من فضلك قل بضع كلمات” ، قال سيد القصر في القصر السماوي الروحاني بابتسامة.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وهو يبتسم ابتسامة غير مبالية. مع كأس في يده ، استدار نحو حشد من قوى القصر السماوي الروحاني. “شكرا لرغبات الجميع. أنا تشو وي تشينغ. على الرغم من أنني محظوظ بما يكفي لأكون سيدًا من الطبقة الإلهية ، إلا أنني صغير جدًا حقًا. فيما يتعلق بالتدريب ، فأنا أدنى بكثير مقارنة بكم جميعًا هنا. عندما يتعلق الأمر بإنشاء لفائف المعدات المدمجة للمستوى الإلهي ، فأنا أيضًا أقل شأنا مقارنة مع الجليلة منغ شينغ و الجليل ني هان. ” بعد أن قال كل ذلك ، توقف للحظة ، تاركًا الناس أدناه في حيرة من أمرهم.

لا أحد يستطيع أن يفهم لماذا يقول تشو وي تشينغ تلك الكلمات عديمة الفائدة التي تقلل من شأن نفسه.

“ومع ذلك ، ربما هناك شيء واحد لدي ميزة فيه. وهو سرعة إنتاج لفائف المعدات المدمجة. طالما أن هناك مواد كافية ، فلا أحد في هذا العالم يمكن أن يكون أسرع مني في عمل لفائف المعدات المدمجة. بالتأكيد ، لم يكن هناك أحد من قبل وأخشى أنه من المستحيل على الأرجح أن يكون هناك أي شخص يمكنه هزيمتي في المستقبل أيضًا “. على الرغم من أن نبرته كانت هادئة ، إلا أن الكلمات كانت صحيحة للغاية.

في اللحظة التي خرجت فيها تلك الملاحظة ، على الرغم من أن سيد القصر في القصر السماوي الروحاني كان لا يزال موجودًا ، كان الناس أدناه في حالة من الضجة.

الغطرسة كانت غطرسة مطلقة! كما يقول المثل ، يجب على المرء أن يظل دائمًا محترمًا قبل التباهي بنقاط قوته. مع تصريحه السابق الذي استنكر الذات والثقة المطلقة في إعلانه المتغطرس ، تسبب في ضجة بين كبار المسؤولين في القصر السماوي الروحاني. حتى كبار الشيوخ الأربعة لم يستطعوا إلا أن يعبس قليلاً. قال تشو وي تشينغ الكثير دون أي تحفظات على الإطلاق.

استدار تشو وي تشينغ ليواجه سيد القصر في القصر السماوي الروحاني. انحنى قليلا وقال: “أرجوك يا سيدي اغفر خطائي. نظرًا لأن اليوم هو حفل استقبال ترحيبي بالنسبة لي ، فقد أردت فقط أن يفهمني الشيوخ في القصر السماوي الروحاني بشكل أفضل. هل تسمح لي بإظهار مهاراتي؟ أفضل أن أترك أفعالي تتحدث عني “.

تردد سيد القصر في القصر السماوي الروحاني للحظة ، لكنه سرعان ما أومأ برأسه إلى تشو وي تشينغ وأشار إليه للمضي قدمًا.

كانت عيون اثنين من سادة الطبقة الإلهية ، ني هان ، ومنغ شينغ ، الذين كانوا جالسين على الجانب ، مشعة. على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان متعجرفًا للغاية منذ وصوله إلى القصر السماوي الروحاني ، إلا أن القوة التي أظهرها صدمتهم بشدة. لذلك ، عندما قال تشو وي تشينغ إنه يريد إظهار قوته مرة أخرى ، كان سادة طبقة الإلهي ، بالطبع ، أكثر من راغبين في إلقاء نظرة.

بخلاف المسؤولين الآخرين رفيعي المستوى في القصر السماوي الروحاني ، لم تكن هناك منافسة تقريبًا بين صفوف سادة الطبقة الإلهية. والسبب هو أن وضع سيد الطبقة الإلهية لن يتغير أبدًا. بدلاً من ذلك ، كان هؤلاء السادة بحاجة إلى علاقة جيدة فيما بينهم حتى يتمكنوا من تحسين قدراتهم في عمل لفائف المعدات المدمجة من خلال التواصل مع بعضهم البعض. لذلك ، كانوا يتطلعون إلى إظهار تشو وي تشينغ قوته مرة أخرى لأنه سيكون مفيدًا لهم بالتأكيد.

بعد أن رأوا أن سيد القصر أومأ برأسه ، ركزت عيون الجميع على جسد تشو وي تشينغ. خاصة أولئك الذين كانوا يجلسون حول محيط حكماء القصر السماوي الروحاني. كانت عيونهم تراقب بحماس تشو وي تشينغ.

كانت حقيقة معروفة أن مخطوطات المعدات المدمجة التي أنتجها سادة طبقة الإلهي كانت محفوظة فقط لمن هم في المراتب العليا. وبصرف النظر عن سيد القصر ، يليه في القائمة التي سيتم منحها حق الوصول إلى اللفائف ، كانوا كبار الشيوخ ؛ التلاميذ الأساسيون لأعضاء القصر السماوي الروحاني والشيوخ وما مجموعه 2 من سادة الطبقة الإلهية. علاوة على ذلك ، فإن إنتاج لفائف المعدات المدمجة عالية المستوى يتطلب الكثير من الموارد والوقت. لذلك ، لن تتاح لمن هم دون مستوى الشيوخ فرصة الحصول على لفائف المعدات المدمجة التي ينتجها اثنان من سادة الطبقة الإلهية. ومع ذلك ، مع مشاركة تشو وي تشينغ ، سيكون الأمر مختلفًا هذه المرة. مع وجود شخص إضافي ، ستكون سرعة عمل لفائف المعدات المدمجة أسرع بكثير.

بطبيعة الحال ، لم يتوقعوا الحصول على لفائف المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية من تشو وي تشينغ. كان ذلك غير واقعي. ومع ذلك ، حتى لفائف المعدات المدمجة المصنوعة من يد سيد الطبقة الإلهية ستكون أفضل بكثير من تلك التي صنعها خبير المعدات المدمجة العادي. لذلك ، عندما قال تشو وي تشينغ إنه كان أسرع سيد من الدرجة الإلهية في التاريخ فيما يتعلق بالسرعة في عمل لفائف المعدات المدمجة ، كيف يمكن لهؤلاء المسؤولين الكبار في القصر السماوي الروحاني ألا ينظروا إليه في ضوء جديد؟

بطبيعة الحال ، كل أفكارهم قد شوهدت من خلال عيون تشو وي تشينغ. كان السبب في أنه تصرف بمثل هذه السمعة هو الحصول بسرعة على موافقة هؤلاء الأعضاء رفيعي المستوى في القصر السماوي الروحاني. كان كبار الشيوخ محترمين بالتأكيد ، ولكن في رأي تشو وي تشينغ ، لم يكونوا بنفس جودة هؤلاء الأعضاء رفيعي المستوى بين الشيوخ. هؤلاء الناس يمكن كسبهم بسهولة. إذا استطاع ، في أقصر وقت ممكن ، إظهار القوة الكافية والحصول على موافقتهم ، فيمكن إكمال المهمة إلى القصر السماوي الروحاني في أسرع وقت.

“بينغ اير ، تعالي.” لوح تشو وي تشينغ في شانغوان بينغ اير.

نهضت شانغوان بينغ اير من مقعدها وتوجهت إليه. كانت شفاه تشو وي تشينغ تتحرك بينما قال لها بضع كلمات. أومأت شانغوان بينغ اير قليلا. استدارت وظهرها مواجهًا لـ تشو وي تشينغ.

تحت نظرة الجميع التي لا توصف ، انحنت شانغوان بينغ اير بكلتا يديها على ركبتيها.

بدا عملها غريبًا بعض الشيء. تم إمالة أردافها المستديرة تمامًا ، المغطاة بالرداء الأزرق للقصر السماوي الروحاني ، في اتجاه تشو وي تشينغ.

على الرغم من معرفة أن تشو وي تشينغ سيكون معقولة بما يكفي لعدم القيام بأي شيء غير لائق ، إلا أنه كان لا يزال موقفًا مخجلًا للغاية. على هذا النحو ، احمر وجهها الحساس.

على الرغم من أنه من حيث التأثير البصري ، لم تكن شانغوان بينغ اير تمتلك المظهر الذي يذهل الناس بنفس الطريقة التي قد تصيب بها منغ شينغ ، إلا أن مظهرها لم يكن أقل شأنا بأي شكل من الأشكال. في الوقت نفسه ، كان مزاجها مختلفًا تمامًا عن منغ شينغ. كان مزاج منغ شينغ مشابهًا للمزاج النبيل للأميرة كاي كاي بينما ينتمي مزاج شانغوان بينغ اير إلى النوع اللطيف والأنيق ، على غرار الفتاة اللطيفة المجاورة. أدى الاختلاف الرئيسي بين هاتين السمتين إلى جعل شانغوان بينغ اير تبدو أكثر ودودًا وجاذبية ، مما جعل الناس يشعرون بأنهم يهتمون بها ، بينما في أذهان الرجال ، لا يمكن وصف منغ شينغ إلا على أنها إلهة.

لذلك ، عندما رأى حشد من كبار الشخصيات شانغوان بينغ اير تتظاهر في مثل هذا الموقف بلمسة من أحمر الخدود على وجهها الساحر ، لم يتمكنوا من المساعدة في تكوين انطباع إيجابي عنها. هؤلاء الأعضاء رفيعو المستوى لم يكونوا من الشباب بشكل عام. في هذه الفئة العمرية ، كان هناك القليل من الدافع للانخراط في السلوكيات الجسدية للرجال والنساء. بدلاً من ذلك ، لم يكن هناك سوى شكل خير من الحب جاء من أعماق قلوبهم.

ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، اختفت العاطفة على وجوههم واستبدلت بالصدمة المطلقة.

يشع ضوء ذهبي قوي داكن من جسم شانغوان بينغ اير مثل الأمواج العظيمة في تيارات التعاقب. ظهر زوج من الأجنحة الذهبية الداكنة الضخمة التي لا تضاهى فجأة على ظهر شانغوان بينغ اير.

عندما شعروا بالاندفاع القوي لتقلبات الطاقة السماوية ، وقف اثنان من سادة الطبقة الإلهية ، والأربعة من كبار الشيوخ ، الذين كانوا الأقرب. تم تحطيم ضغط قوي للغاية بشكل مباشر تقريبًا على جسم شانغوان بينغ اير.

“قف.” بدت صيحة واضحة وباردة. نجح ذلك في منع كبار الشيوخ الأربعة من إسقاط ضغطهم القوي مباشرة على جسم شانغوان بينغ اير. الشخص الذي تحدث كانت منغ شينغ. على الرغم من أن الشيوخ الأربعة الأوائل توقفوا ولم يضربوا ، إلا أن انتباههم كان لا يزال مدربًا بالكامل على زوج الأجنحة التي انبثقت على ظهر شانغوان بينغ اير. لقد كان صادمًا للجمهور.

بدون شك ، أظهرت الأضواء الذهبية الأربعة الداكنة للجميع أن هذه كانت لفافة معدات مدمجة من الدرجة الإلهية! كان الزوج الهائل من الأجنحة على ظهر شانغوان بينغ اير من المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية!

يمكن للأشخاص ذوي التدريب المنخفض رؤيتها فقط بالعين المجردة. ومع ذلك ، بالنسبة لكبار السن فوق طبقة الملك السماوي ، كان تأثيرهم أكبر بكثير. كان ذلك لأنهم تمكنوا بالفعل من رؤية أن الزوج الهائل من الأجنحة على ظهر شانغوان بينغ اير لم يكن مجرد معدات مدمجة بسيطة من الطبقة الإلهية ، بل كان عبارة عن مجموعة! مجموعة تجميع المعدات المدمجة! كان هذا بالتأكيد أفضل المعدات المدمجة من الدرجة الإلهي في الوجود. كانت معداتها المدمجة من الطبقة الإلهية قابلة للمقارنة بالفعل مع المجموعات الأسطورية ، ناهيك عن أجنحتها المجمعة المكونة من أربعة أجزاء والتي قد تكون جزءًا من مجموعة أسطورية. كان هذا وحده كافيًا لأطلق عليه أفضل المعدات المدمجة في العالم من الدرجة الإلهية!

كانت منغ شينغ وني هان بطبيعة الحال الأكثر معرفة. بعد الصراخ في كبار الشيوخ ، نظرت منغ شينغ لا شعوريًا نحو ني هان. كما رأت نفس الدهشة في عينيها انعكست في عيني ني هان.

كان كلاهما يعلم جيدًا أنه إذا أرادوا إنتاج هذه الأنواع من المعدات المدمجة ، فلن يكون من الممكن جمع المواد في فترة زمنية قصيرة. علاوة على ذلك ، لا يمكن إكماله بواسطة سيد واحد من الدرجة الإلهية. حتى لو عمل الاثنان معًا باستخدام مواد كافية ، دون بضع سنوات من التحضير ، فلن يتمكنوا من إنتاج مثل هذه المعدات المدمجة ذات المستوى الإلهي عالية الجودة.

عندما انتشرت الأجنحة الضخمة ، كان طول جناحيها حوالي 10 أمتار. عندما انحنت شانغوان بينغ اير إلى الأمام ، بدا الأمر كما لو كان هناك طاولتان طويلتان وضيقتان أمام تشو وي تشينغ.

وصلت شانغوان بينغ اير مع تشو وي تشينغ. لذلك ، ما أراد أن يكشف عنه كان بطبيعة الحال هذه المجموعة من أجنحة تجميع المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية.

ومع ذلك ، كانت الإجراءات التالية لـ تشو وي تشينغ مؤشراً واضحاً على أن هذه كانت البداية فقط.

الفصل 702 [فصل يومي سابق] *Sou* [هناك المزيد] بعد التوقف لفترة من الوقت ، واصل دونغ فانغ. “هذه المرة ، نحن محظوظون لدعوتنا الخليفة المنعزل لإرث القوة. إن إضافة السيد تشو المحترم من الطبقة الإلهية سيزيد بالتأكيد من القوة الإجمالية للقصر إلى المستوى التالي. كما ترون ، السيد تشو صغير السن. وهو أيضًا أصغر سيد من الدرجة الإلهية في تاريخ القصر السماوي الروحاني والبر الرئيسي. في الواقع ، أعتقد أنه حتى في تلك المنطقة البعيدة اللامحدودة ، من المستحيل أن يكون لديهم مثل هذه القوة الشابة. “من الآن فصاعدًا ، أحث الجميع على احترام الجليل تشو مثل الطريقة التي يحترمونني بها. آمل أيضًا أن ينتج السيد تشو المزيد من لفائف المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية. هذا مناسب أيضًا لجميع الحاضرين هنا. فلنشرب نخب هذه اللحظة التاريخية “. وبجانب المقاعد ، وُضعت عدة طاولات بها جميع أنواع الأطعمة والمشروبات. عندما استدعاهما سيد القصر في القصر السماوي الروحاني ، وقف الجميع في انسجام تام وشربوا نخب تشو وي تشينغ باحترام. “مبروك للسيد تشو لانضمامه إلى قصرنا.” كما نهض كل من الشيوخ وكبار الشيوخ في نفس الوقت وهنأوا تشو وي تشينغ لأول مرة. بعد النخب ، نظر سيد القصر في القصر السماوي الروحاني في اتجاه تشو وي تشينغ ، ومع ذلك ، نظرًا لوجود حاجز بلوري حيث كانت عيناه على قناعه ، لم يستطع تشو وي تشينغ رؤية التعبير في عينيه. “الجليل تشو ، من فضلك قل بضع كلمات” ، قال سيد القصر في القصر السماوي الروحاني بابتسامة. أومأ تشو وي تشينغ برأسه وهو يبتسم ابتسامة غير مبالية. مع كأس في يده ، استدار نحو حشد من قوى القصر السماوي الروحاني. “شكرا لرغبات الجميع. أنا تشو وي تشينغ. على الرغم من أنني محظوظ بما يكفي لأكون سيدًا من الطبقة الإلهية ، إلا أنني صغير جدًا حقًا. فيما يتعلق بالتدريب ، فأنا أدنى بكثير مقارنة بكم جميعًا هنا. عندما يتعلق الأمر بإنشاء لفائف المعدات المدمجة للمستوى الإلهي ، فأنا أيضًا أقل شأنا مقارنة مع الجليلة منغ شينغ و الجليل ني هان. ” بعد أن قال كل ذلك ، توقف للحظة ، تاركًا الناس أدناه في حيرة من أمرهم. لا أحد يستطيع أن يفهم لماذا يقول تشو وي تشينغ تلك الكلمات عديمة الفائدة التي تقلل من شأن نفسه. “ومع ذلك ، ربما هناك شيء واحد لدي ميزة فيه. وهو سرعة إنتاج لفائف المعدات المدمجة. طالما أن هناك مواد كافية ، فلا أحد في هذا العالم يمكن أن يكون أسرع مني في عمل لفائف المعدات المدمجة. بالتأكيد ، لم يكن هناك أحد من قبل وأخشى أنه من المستحيل على الأرجح أن يكون هناك أي شخص يمكنه هزيمتي في المستقبل أيضًا “. على الرغم من أن نبرته كانت هادئة ، إلا أن الكلمات كانت صحيحة للغاية. في اللحظة التي خرجت فيها تلك الملاحظة ، على الرغم من أن سيد القصر في القصر السماوي الروحاني كان لا يزال موجودًا ، كان الناس أدناه في حالة من الضجة. الغطرسة كانت غطرسة مطلقة! كما يقول المثل ، يجب على المرء أن يظل دائمًا محترمًا قبل التباهي بنقاط قوته. مع تصريحه السابق الذي استنكر الذات والثقة المطلقة في إعلانه المتغطرس ، تسبب في ضجة بين كبار المسؤولين في القصر السماوي الروحاني. حتى كبار الشيوخ الأربعة لم يستطعوا إلا أن يعبس قليلاً. قال تشو وي تشينغ الكثير دون أي تحفظات على الإطلاق. استدار تشو وي تشينغ ليواجه سيد القصر في القصر السماوي الروحاني. انحنى قليلا وقال: “أرجوك يا سيدي اغفر خطائي. نظرًا لأن اليوم هو حفل استقبال ترحيبي بالنسبة لي ، فقد أردت فقط أن يفهمني الشيوخ في القصر السماوي الروحاني بشكل أفضل. هل تسمح لي بإظهار مهاراتي؟ أفضل أن أترك أفعالي تتحدث عني “. تردد سيد القصر في القصر السماوي الروحاني للحظة ، لكنه سرعان ما أومأ برأسه إلى تشو وي تشينغ وأشار إليه للمضي قدمًا. كانت عيون اثنين من سادة الطبقة الإلهية ، ني هان ، ومنغ شينغ ، الذين كانوا جالسين على الجانب ، مشعة. على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان متعجرفًا للغاية منذ وصوله إلى القصر السماوي الروحاني ، إلا أن القوة التي أظهرها صدمتهم بشدة. لذلك ، عندما قال تشو وي تشينغ إنه يريد إظهار قوته مرة أخرى ، كان سادة طبقة الإلهي ، بالطبع ، أكثر من راغبين في إلقاء نظرة. بخلاف المسؤولين الآخرين رفيعي المستوى في القصر السماوي الروحاني ، لم تكن هناك منافسة تقريبًا بين صفوف سادة الطبقة الإلهية. والسبب هو أن وضع سيد الطبقة الإلهية لن يتغير أبدًا. بدلاً من ذلك ، كان هؤلاء السادة بحاجة إلى علاقة جيدة فيما بينهم حتى يتمكنوا من تحسين قدراتهم في عمل لفائف المعدات المدمجة من خلال التواصل مع بعضهم البعض. لذلك ، كانوا يتطلعون إلى إظهار تشو وي تشينغ قوته مرة أخرى لأنه سيكون مفيدًا لهم بالتأكيد. بعد أن رأوا أن سيد القصر أومأ برأسه ، ركزت عيون الجميع على جسد تشو وي تشينغ. خاصة أولئك الذين كانوا يجلسون حول محيط حكماء القصر السماوي الروحاني. كانت عيونهم تراقب بحماس تشو وي تشينغ. كانت حقيقة معروفة أن مخطوطات المعدات المدمجة التي أنتجها سادة طبقة الإلهي كانت محفوظة فقط لمن هم في المراتب العليا. وبصرف النظر عن سيد القصر ، يليه في القائمة التي سيتم منحها حق الوصول إلى اللفائف ، كانوا كبار الشيوخ ؛ التلاميذ الأساسيون لأعضاء القصر السماوي الروحاني والشيوخ وما مجموعه 2 من سادة الطبقة الإلهية. علاوة على ذلك ، فإن إنتاج لفائف المعدات المدمجة عالية المستوى يتطلب الكثير من الموارد والوقت. لذلك ، لن تتاح لمن هم دون مستوى الشيوخ فرصة الحصول على لفائف المعدات المدمجة التي ينتجها اثنان من سادة الطبقة الإلهية. ومع ذلك ، مع مشاركة تشو وي تشينغ ، سيكون الأمر مختلفًا هذه المرة. مع وجود شخص إضافي ، ستكون سرعة عمل لفائف المعدات المدمجة أسرع بكثير. بطبيعة الحال ، لم يتوقعوا الحصول على لفائف المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية من تشو وي تشينغ. كان ذلك غير واقعي. ومع ذلك ، حتى لفائف المعدات المدمجة المصنوعة من يد سيد الطبقة الإلهية ستكون أفضل بكثير من تلك التي صنعها خبير المعدات المدمجة العادي. لذلك ، عندما قال تشو وي تشينغ إنه كان أسرع سيد من الدرجة الإلهية في التاريخ فيما يتعلق بالسرعة في عمل لفائف المعدات المدمجة ، كيف يمكن لهؤلاء المسؤولين الكبار في القصر السماوي الروحاني ألا ينظروا إليه في ضوء جديد؟ بطبيعة الحال ، كل أفكارهم قد شوهدت من خلال عيون تشو وي تشينغ. كان السبب في أنه تصرف بمثل هذه السمعة هو الحصول بسرعة على موافقة هؤلاء الأعضاء رفيعي المستوى في القصر السماوي الروحاني. كان كبار الشيوخ محترمين بالتأكيد ، ولكن في رأي تشو وي تشينغ ، لم يكونوا بنفس جودة هؤلاء الأعضاء رفيعي المستوى بين الشيوخ. هؤلاء الناس يمكن كسبهم بسهولة. إذا استطاع ، في أقصر وقت ممكن ، إظهار القوة الكافية والحصول على موافقتهم ، فيمكن إكمال المهمة إلى القصر السماوي الروحاني في أسرع وقت. “بينغ اير ، تعالي.” لوح تشو وي تشينغ في شانغوان بينغ اير. نهضت شانغوان بينغ اير من مقعدها وتوجهت إليه. كانت شفاه تشو وي تشينغ تتحرك بينما قال لها بضع كلمات. أومأت شانغوان بينغ اير قليلا. استدارت وظهرها مواجهًا لـ تشو وي تشينغ. تحت نظرة الجميع التي لا توصف ، انحنت شانغوان بينغ اير بكلتا يديها على ركبتيها. بدا عملها غريبًا بعض الشيء. تم إمالة أردافها المستديرة تمامًا ، المغطاة بالرداء الأزرق للقصر السماوي الروحاني ، في اتجاه تشو وي تشينغ. على الرغم من معرفة أن تشو وي تشينغ سيكون معقولة بما يكفي لعدم القيام بأي شيء غير لائق ، إلا أنه كان لا يزال موقفًا مخجلًا للغاية. على هذا النحو ، احمر وجهها الحساس. على الرغم من أنه من حيث التأثير البصري ، لم تكن شانغوان بينغ اير تمتلك المظهر الذي يذهل الناس بنفس الطريقة التي قد تصيب بها منغ شينغ ، إلا أن مظهرها لم يكن أقل شأنا بأي شكل من الأشكال. في الوقت نفسه ، كان مزاجها مختلفًا تمامًا عن منغ شينغ. كان مزاج منغ شينغ مشابهًا للمزاج النبيل للأميرة كاي كاي بينما ينتمي مزاج شانغوان بينغ اير إلى النوع اللطيف والأنيق ، على غرار الفتاة اللطيفة المجاورة. أدى الاختلاف الرئيسي بين هاتين السمتين إلى جعل شانغوان بينغ اير تبدو أكثر ودودًا وجاذبية ، مما جعل الناس يشعرون بأنهم يهتمون بها ، بينما في أذهان الرجال ، لا يمكن وصف منغ شينغ إلا على أنها إلهة. لذلك ، عندما رأى حشد من كبار الشخصيات شانغوان بينغ اير تتظاهر في مثل هذا الموقف بلمسة من أحمر الخدود على وجهها الساحر ، لم يتمكنوا من المساعدة في تكوين انطباع إيجابي عنها. هؤلاء الأعضاء رفيعو المستوى لم يكونوا من الشباب بشكل عام. في هذه الفئة العمرية ، كان هناك القليل من الدافع للانخراط في السلوكيات الجسدية للرجال والنساء. بدلاً من ذلك ، لم يكن هناك سوى شكل خير من الحب جاء من أعماق قلوبهم. ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، اختفت العاطفة على وجوههم واستبدلت بالصدمة المطلقة. يشع ضوء ذهبي قوي داكن من جسم شانغوان بينغ اير مثل الأمواج العظيمة في تيارات التعاقب. ظهر زوج من الأجنحة الذهبية الداكنة الضخمة التي لا تضاهى فجأة على ظهر شانغوان بينغ اير. عندما شعروا بالاندفاع القوي لتقلبات الطاقة السماوية ، وقف اثنان من سادة الطبقة الإلهية ، والأربعة من كبار الشيوخ ، الذين كانوا الأقرب. تم تحطيم ضغط قوي للغاية بشكل مباشر تقريبًا على جسم شانغوان بينغ اير. “قف.” بدت صيحة واضحة وباردة. نجح ذلك في منع كبار الشيوخ الأربعة من إسقاط ضغطهم القوي مباشرة على جسم شانغوان بينغ اير. الشخص الذي تحدث كانت منغ شينغ. على الرغم من أن الشيوخ الأربعة الأوائل توقفوا ولم يضربوا ، إلا أن انتباههم كان لا يزال مدربًا بالكامل على زوج الأجنحة التي انبثقت على ظهر شانغوان بينغ اير. لقد كان صادمًا للجمهور. بدون شك ، أظهرت الأضواء الذهبية الأربعة الداكنة للجميع أن هذه كانت لفافة معدات مدمجة من الدرجة الإلهية! كان الزوج الهائل من الأجنحة على ظهر شانغوان بينغ اير من المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية! يمكن للأشخاص ذوي التدريب المنخفض رؤيتها فقط بالعين المجردة. ومع ذلك ، بالنسبة لكبار السن فوق طبقة الملك السماوي ، كان تأثيرهم أكبر بكثير. كان ذلك لأنهم تمكنوا بالفعل من رؤية أن الزوج الهائل من الأجنحة على ظهر شانغوان بينغ اير لم يكن مجرد معدات مدمجة بسيطة من الطبقة الإلهية ، بل كان عبارة عن مجموعة! مجموعة تجميع المعدات المدمجة! كان هذا بالتأكيد أفضل المعدات المدمجة من الدرجة الإلهي في الوجود. كانت معداتها المدمجة من الطبقة الإلهية قابلة للمقارنة بالفعل مع المجموعات الأسطورية ، ناهيك عن أجنحتها المجمعة المكونة من أربعة أجزاء والتي قد تكون جزءًا من مجموعة أسطورية. كان هذا وحده كافيًا لأطلق عليه أفضل المعدات المدمجة في العالم من الدرجة الإلهية! كانت منغ شينغ وني هان بطبيعة الحال الأكثر معرفة. بعد الصراخ في كبار الشيوخ ، نظرت منغ شينغ لا شعوريًا نحو ني هان. كما رأت نفس الدهشة في عينيها انعكست في عيني ني هان. كان كلاهما يعلم جيدًا أنه إذا أرادوا إنتاج هذه الأنواع من المعدات المدمجة ، فلن يكون من الممكن جمع المواد في فترة زمنية قصيرة. علاوة على ذلك ، لا يمكن إكماله بواسطة سيد واحد من الدرجة الإلهية. حتى لو عمل الاثنان معًا باستخدام مواد كافية ، دون بضع سنوات من التحضير ، فلن يتمكنوا من إنتاج مثل هذه المعدات المدمجة ذات المستوى الإلهي عالية الجودة. عندما انتشرت الأجنحة الضخمة ، كان طول جناحيها حوالي 10 أمتار. عندما انحنت شانغوان بينغ اير إلى الأمام ، بدا الأمر كما لو كان هناك طاولتان طويلتان وضيقتان أمام تشو وي تشينغ. وصلت شانغوان بينغ اير مع تشو وي تشينغ. لذلك ، ما أراد أن يكشف عنه كان بطبيعة الحال هذه المجموعة من أجنحة تجميع المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية. ومع ذلك ، كانت الإجراءات التالية لـ تشو وي تشينغ مؤشراً واضحاً على أن هذه كانت البداية فقط.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط