نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 703

الفصل 703

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

رفع تشو وي تشينغ الفوري كلتا يديه ، بينما رفرفت الأوراق المدمجة من يديه قطعة قطعة. ظهر لمعان من الضوء الأخضر الباهت على زوج الأجنحة العملاقة عندما تخلصت من الأوراق المدمجة التي هبطت عليها. فوق الأجنحة الضخمة المفتوحة على مصراعيها ، تتناسب الأوراق بشكل مريح في وضع أنيق.

يبلغ طول أجنحة سمة الرياح الإلهية عشرة أمتار ، وكانت مغطاة بالكامل بحوالي 50 ورقة من الورق المدمج.

مع تدريب تشو وي تشينغ ، بطبيعة الحال ، لم يكن من الضروري أن تساعده بينغ اير على الإطلاق. ومع ذلك ، فقد كشف فقط أن تدريبه كان في الجوهرة الخامسة. بطبيعة الحال ، لم يكن قادرًا على إبراز نفسه كثيرًا ، وكان من الضروري بالنسبة له إخفاء تدريبه. خلاف ذلك ، يمكن أن يترك سر أنه قد أتقن بالفعل طاقة داو السماوية إذا أظهر كفاءته. من المؤكد أنه سيعامل على أنه وحش من قبل كبار المسؤولين في القصر السماوي الروحاني. ليس ذلك فحسب ، بل سيكونون بلا شك أكثر تحفظًا ضده.

‘ماذا كان سيفعل؟ 50 ورقة من الأوراق المدمجة؟ هل كان يخطط حقًا لاستخدامها جميعًا لعمل لفائف المعدات المدمجة؟ سيستغرق ذلك وقتًا طويلاً ، أليس كذلك؟ قد لا يكون هناك جدوى من إقامة المأدبة اليوم.’

على الرغم من أن كل من كان حاضرًا كان لديه شكوك ، لم يجرؤ أحد على إيقاف تشو وي تشينغ في تلك اللحظة. لم يتمكنوا من الانتظار ليشهدوا ما هي التقنية القوية التي سيظهرها لهم سيد الطبقة الإلهية الجديد ، وما إذا كان يستحق لقب السيد الفخري.

لوح تشو وي تشينغ بيديه مرة أخرى. هذه المرة ، ظهرت 50 زجاجة بلورية صغيرة من فراغ. تحتوي كل زجاجة على نوع مختلف من الحبر المدمج بداخلها. ببطء ، هبط كل واحد منهم على 50 ورقة مدمجة على التوالي بمساعدة سمة الرياح لشانغوان بينغ اير على التوالي.

هذه المرة ، حتى منغ شينغ وني هان لم يعد بإمكانهما الجلوس. في نفس الوقت تقريبًا ، خرج الاثنان من خلف الطاولة. وقفوا في نشوة خلف تشو وي تشينغ. كان هذا لأن كلاهما يمكن أن يروا بوضوح أن لفائف المعدات المدمجة التي كان تشو وي تشينغ على وشك صنعها كانت في الواقع 50 مجموعة بوظائف مختلفة تمامًا على التوالي.

استدار تشو وي تشينغ بابتسامة على منغ شينغ. “منغ شينغ ، هل يمكنك إقراضي فرشتين مدمجين ، من فضلك؟ أنا فقط معي المعتادة. “

أومأت منغ شينغ رأسها. دون أن تطرح أي سؤال ، سرعان ما مررت له فرشتي دمج. على الرغم من أن الفرشتين لا يمكن مقارنتهما بالفرشاة التي استخدمها تشو وي تشينغ عندما قام بصياغة لفافة المعدات المدمجة من المستوى الإلهي ، إلا أنهما كانتا لا تزالان بجودة ممتازة.

بعد أن وضع يديه على الفرشتين المدمجتين ، عاد تشو وي تشينغ إلى مكانه خلف بينغ اير مرة أخرى. بفرشاة في كل يد ، رفع ذراعيه قليلاً وأغلق عينيه تدريجياً في التركيز.

نظرًا لأنه كان محور اهتمام الجميع ، بعد أن أكمل تشو وي تشينغ عمله ، يمكن أن يشعر الجميع على الفور بالتحول الواضح في هالته.

في الحقيقة ، لم يهتم أحد في مكان الحادث بتدريبه الذي كان في الجوهرة الخامسة. لكن في تلك اللحظة ، كان ينبعث منه هالة لا يسعهم إلا الإعجاب بها. بدت هالته بأكملها وكأنها ارتفعت إلى مستوى آخر كان أكثر هيمنة من الناس الحاضرين. هذه الهالة لم تأت من قوته الجسدية. بدلاً من ذلك ، كانت فريدة ، ويبدو أنها جاءت من أعمق جزء منه حيث انتشرت ببطء. كانت رائعة مثل الجبال الشاهقة ، ومع ذلك ، كانت أيضًا مثل السحب التي كانت تنجرف بحرية في السماء. في الأساس ، كانت الهالة تنتشر ، لكنها لم تكن قمعية.

كانت منغ شينغ هي الأقرب إلى تشو وي تشينغ ، لذلك كان لديها منظر لشكله الجانبي.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يكن وسيمًا جدًا ، إلا أن الهالة الفريدة التي خرجت جسده والحالة التي كان عليها الآن حيث اندمج جسده مع البيئة جعل قلبها هادئًا عادة يرفرف بخفة.

كان الرجل الذي يتمتع بالثقة ساحرًا حقًا. كان الرجل الواثق الذي يتمتع بموهبة مذهلة يتمتع بشخصية كاريزمية لا تقاوم. علاوة على ذلك ، كان لا يزال في سن مبكرة جدًا. بالمقارنة مع هؤلاء الرجال الوسيمين الذين كانوا يتمتعون بمظهر جيد ويسعدون فقط بالعيون ولكن ليس لديهم قدرات ، كان الرجال مثل تشو وي تشينغ أكثر جاذبية لسيدة من الأناقة والاتزان.

ولهذا السبب على وجه التحديد ، تمكن من الحصول على الكثير من الجمال المذهل للبقاء بجانبه. لولا الموهبة الاستثنائية التي جعلته يبرز خلال بطولة الجوهرة السماوية ، فمن المحتمل أنه لن يحظى بفرصة لمقابلة شانغوان فاي اير و شيو اير. لو لم تكن سلالته هي التي جذبت تيان إير بشكل كبير ، لما تفاعلوا في المقام الأول.

بخلاف سحر الولد الشرير الذي جذب انتباه الفتيات ، كان السبب وراء انجذاب الكثير من الجمال إلى تشو وي تشينغ بسبب اصراره ، والصدق في روحه ، والمواهب القوية التي أظهرها ، والقلب الصادق الذي كان لديه .

سيدة المعدات المدمجة الطبقة الإلهية مثل منغ شينغ لم تستطع إلا أن تنجذب إليه. على الرغم من أنها تأثرت في الوقت الحالي بطاقته السماوية القوية ، إلا أنه ترك بالفعل انطباعًا عميقًا في قلبها.

بالطبع ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي فكرة أن أفعاله قد نجحت في إثارة مشاعر جديدة منها. في الوقت الحالي ، كان منغمسًا تمامًا في حالة تنوير.

منذ أن تخرج من تلميذ هويان أو بو ، لم يبذل تشو وي تشينغ الكثير من الجهد في صياغة لفائف المعدات المدمجة بعد مغادرته. ومع ذلك ، خلال الفترة التي كان لا يزال فيها تلميذًا ، وضع هويان أو بو أساسًا عميقًا جدًا لدروسه. من أجل عدم تعطيل تدريب تشو وي تشينغ ، نقل هويان أو بو كل معرفته إليه. بالطبع ، أجبر هويان أو بو تشو وي تشينغ على حفظ معظمها.

في الحقيقة ، كانت ذاكرة تشو وي تشينغ جيدة جدًا. على أقل تقدير ، لم ينس كل الأشياء التي تعلمها على الرغم من مرور سنوات قليلة. على الرغم من أنه لم يبذل الكثير من الجهد في صياغة مخطوطات المعدات المدمجة ، إلا أنه لم يكن أقل شأنا من يون لي من حيث المعرفة النظرية. علاوة على ذلك ، عندما صعد إلى جزيرة الجوهرة السماوية لأول مرة ، حتى أنه تلقى إرشادات من ثلاثة أساتذة من فئة الطبقة الإلهية لفترة قصيرة. لهذا السبب ، كانت معرفته وحدها كافية له ليصبح سيدًا من الطبقة الإلهية. ليس ذلك فحسب ، فقد ابتكر أساتذة الطبقة الإلهية الثلاثة معدات مدمجة من الدرجة الإلهية حتى يتمكن من المشاهدة والتعلم.

بعد أن وصل تدريبه إلى الجوهرة التاسعة جنبًا إلى جنب مع تقدم الطاقة المقدسة ، باستخدام القدرة الإدراكية القوية للطاقة المقدسة ، تمكن من تحقيق الإتقان وأصبح على دراية جيدة بالمعرفة التي حفظها بقوة في الماضي.

بالنسبة إلى العبقري ، خاصةً الذي يمتلك الطاقة المقدسة ، كان من السهل جدًا على تشو وي تشينغ استيعاب المعرفة التي نقلها أسلافه إليهم. في الواقع ، عندما جاء تشو وي تشينغ إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني في مركبة اللؤلؤة، كان قد بدأ بالفعل في استيعاب هذه المعرفة لإعداد الاستعدادات لنفسه و بينغ اير. حتى بينغ اير لم تكن تعرف عن هذا. كانت هذه أفضل قوة لـ تشو وي تشينغ مقارنة بالناس العاديين. كان قادرًا على أخذ الوضع برمته في الاعتبار والتخطيط للمستقبل. لهذا السبب ، على الرغم من أنه قد لا يكون جنرالًا جيدًا ، إلا أنه كان لديه بالتأكيد القدرة على أن يصبح قائداً عظيماً. كل ما في الأمر أنه لم يكن مهتمًا بالجيش أبدًا.

كان إنشاء لفائف المعدات المدمجة منذ بضعة أيام قد نجح في مساعدته في التحقق من المعرفة التي اكتسبها. لقد أصبح الآن على دراية حقيقية وشاملة بالمعرفة التي يمتلكها. بعد أيام قليلة من السبات ، شعر بالانتعاش التام في اللحظة التي استيقظ فيها ، كما لو كان حقًا قد أصبح سيدًا حقيقيًا من الطبقة الإلهية. بالطبع ، هو ، سيد الطبقة الإلهية ، لا يزال بحاجة إلى الاعتماد على خاصية الوقت للغش قليلاً من أجل إظهار قوته الكاملة.

جميع سادة القصر السماوي الروحاني الذين كانوا حاضرين لا شعوريًا حبسوا أنفاسهم ونزل الصمت على القاعة الفسيحة والفاخرة. كانوا خائفين من تعطيل عملية تشو وي تشينغ في حال تركت انطباعًا غير مواتٍ على سيد الطبقة الإلهية الجديد هذا.

لم يدع تشو وي تشينغ الحشد ينتظر طويلا. بعد ثلاثة أنفاس طويلة ، بدأ في التحرك.

بدأت خمس جواهر سماوية بالظهور ببطء على كل من يديه. أصبحت أحجار عين القط الكسندريت على يده اليسرى على الفور مركز الاهتمام.

ظهرت ألوان خضراء وفضية غنية ولذيذة في وقت واحد بين يديه. وسلط الضوء على الفرشتين المدمجتين ، مما يجعلها تبدو رائعة ومبهرة.

في ومضة ، ذهب تشو وي تشينغ بجوار أجنحة بينغ اير الممتدة. مع اهتزاز معصمه ، انفتحت أغطية زجاجتي الحبر المدمج.

بسرعة البرق! كانت هذه هي الكلمات الوحيدة التي يمكن أن تصف حركة تشو وي تشينغ. ليس ذلك فحسب ، فبدلاً من تعمية البقية بحركاته غير المنتظمة ، بدا أن كل حركاته تتبع نوعًا خاصًا من الإيقاع. ترك شعورًا لطيفًا في المتفرجين. كانت كل خطوة من حركاته متناغمة للغاية. جعلته يبدو ماهرًا ومهذبًا للغاية ، لكنه سريعًا ونشطًا إلى حد ما.

لقد صدم اثنين من سادة الطبقة الإلهية اللذان كانا يقفان في الخلف حيث قام في نفس الوقت بغمس الفرشتين المدمجتين في حبرين مدمجين مختلفين.

سقطت الفرش في يدي تشو وي تشينغ على قطعتين مختلفتين من الأوراق المدمجة. وبسرعة البرق بدأت يديه في التحرك عبر الأوراق.

كان الحبران المدمجان اللذان استخدمهما تشو وي تشينغ مختلفين تمامًا! هذا يعني أنهما تم استخدامهما في ملفين مختلفين من لفائف المعدات المدمجة.

تعدد المهام؟ عمل لفائف مختلفة من المعدات المدمجة في نفس الوقت؟ سيجد أي سيد من رتبة الإلهي أن هذه مهمة مستحيلة.

بالنسبة لأي خبير في المعدات المدمجة ، كان الإيقاع هو الشيء الأكثر أهمية الذي يتعين عليهم إتقانه. كان هذا لضمان عدم حدوث أخطاء عند عمل اللفائف دفعة واحدة. ومع ذلك ، ما كان يفعله تشو وي تشينغ الآن يتناقض تمامًا مع هذه النظرية. تتطلب اثنتان من لفائف المعدات المدمجة المختلفة إيقاعين مختلفين ، وفي الوقت الحالي ، ما كان يوضحه كان على وجه التحديد إيقاعين مختلفين.

تم دمج الضوء الفضي والأخضر معًا على طرف الفرشاة. حتى كبار سادة الجوهرة السماوية على الجانب لم يتمكنوا من رؤية ما كان يفعله تشو وي تشينغ بوضوح. بضربة واحدة فقط من يديه ، جنبًا إلى جنب مع رسم بسيط ، كان شعاعتان تتفتحان بالفعل من الورقة المدمجة تحت يديه.

في اللحظة التي انطلق فيها الشعاع المذهل من الورقة المدمجة ، لم يستطع حتى سيد القصر السماوي الروحاني الذي كان جالسًا على المقعد الرئيسي أن يصرخ بصوت عالٍ. كان هذا لأن الجميع يعرفون أن الشعاع اللافت للنظر هو الضوء الذي سيومض بعد اكتمال لفافة المعدات المدمجة.

حتى مع الضوء الساطع الذي يحجب مشاهدهم ، يمكنهم أن يميزوا أنه كان مجرد لفافة معدات مدمجة من المستوى الرئيسي. ومع ذلك ، كانت سرعة تشو وي تشينغ سريعة جدًا. استغرقت العملية برمتها مدة نفس أو اثنين فقط. ليس ذلك فحسب ، فقد تضمن ذلك أيضًا الوقت الذي استغرقه لغمس الفرشاة في الحبر المدمج.

عندما رأى اثنان من سادة الطبقة الإلهية مثل هذه السرعة المثيرة للقلق ، اعتقدوا أنه حتى هم أنفسهم لا يستطيعون إنهاء عمل لفافة المعدات المدمجة من المستوى الرئيسي في مثل هذا الوقت القصير. علاوة على ذلك ، قام تشو وي تشينغ بعمل لفائف مختلفة في نفس الوقت. في رأيهم ، كان هذا إنجازًا كان من المستحيل تمامًا تحقيقه.

ضربة واحدة منه فقط أخذت قسط من التنفس. ليس ذلك فحسب ، بل كان يقوم بمهام متعددة أيضًا. حتى مقولة “الممارسة تجعلها مثالية” لم تكن كافية لوصف أفعاله.

الفصل 703 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] رفع تشو وي تشينغ الفوري كلتا يديه ، بينما رفرفت الأوراق المدمجة من يديه قطعة قطعة. ظهر لمعان من الضوء الأخضر الباهت على زوج الأجنحة العملاقة عندما تخلصت من الأوراق المدمجة التي هبطت عليها. فوق الأجنحة الضخمة المفتوحة على مصراعيها ، تتناسب الأوراق بشكل مريح في وضع أنيق. يبلغ طول أجنحة سمة الرياح الإلهية عشرة أمتار ، وكانت مغطاة بالكامل بحوالي 50 ورقة من الورق المدمج. مع تدريب تشو وي تشينغ ، بطبيعة الحال ، لم يكن من الضروري أن تساعده بينغ اير على الإطلاق. ومع ذلك ، فقد كشف فقط أن تدريبه كان في الجوهرة الخامسة. بطبيعة الحال ، لم يكن قادرًا على إبراز نفسه كثيرًا ، وكان من الضروري بالنسبة له إخفاء تدريبه. خلاف ذلك ، يمكن أن يترك سر أنه قد أتقن بالفعل طاقة داو السماوية إذا أظهر كفاءته. من المؤكد أنه سيعامل على أنه وحش من قبل كبار المسؤولين في القصر السماوي الروحاني. ليس ذلك فحسب ، بل سيكونون بلا شك أكثر تحفظًا ضده. ‘ماذا كان سيفعل؟ 50 ورقة من الأوراق المدمجة؟ هل كان يخطط حقًا لاستخدامها جميعًا لعمل لفائف المعدات المدمجة؟ سيستغرق ذلك وقتًا طويلاً ، أليس كذلك؟ قد لا يكون هناك جدوى من إقامة المأدبة اليوم.’ على الرغم من أن كل من كان حاضرًا كان لديه شكوك ، لم يجرؤ أحد على إيقاف تشو وي تشينغ في تلك اللحظة. لم يتمكنوا من الانتظار ليشهدوا ما هي التقنية القوية التي سيظهرها لهم سيد الطبقة الإلهية الجديد ، وما إذا كان يستحق لقب السيد الفخري. لوح تشو وي تشينغ بيديه مرة أخرى. هذه المرة ، ظهرت 50 زجاجة بلورية صغيرة من فراغ. تحتوي كل زجاجة على نوع مختلف من الحبر المدمج بداخلها. ببطء ، هبط كل واحد منهم على 50 ورقة مدمجة على التوالي بمساعدة سمة الرياح لشانغوان بينغ اير على التوالي. هذه المرة ، حتى منغ شينغ وني هان لم يعد بإمكانهما الجلوس. في نفس الوقت تقريبًا ، خرج الاثنان من خلف الطاولة. وقفوا في نشوة خلف تشو وي تشينغ. كان هذا لأن كلاهما يمكن أن يروا بوضوح أن لفائف المعدات المدمجة التي كان تشو وي تشينغ على وشك صنعها كانت في الواقع 50 مجموعة بوظائف مختلفة تمامًا على التوالي. استدار تشو وي تشينغ بابتسامة على منغ شينغ. “منغ شينغ ، هل يمكنك إقراضي فرشتين مدمجين ، من فضلك؟ أنا فقط معي المعتادة. “ أومأت منغ شينغ رأسها. دون أن تطرح أي سؤال ، سرعان ما مررت له فرشتي دمج. على الرغم من أن الفرشتين لا يمكن مقارنتهما بالفرشاة التي استخدمها تشو وي تشينغ عندما قام بصياغة لفافة المعدات المدمجة من المستوى الإلهي ، إلا أنهما كانتا لا تزالان بجودة ممتازة. بعد أن وضع يديه على الفرشتين المدمجتين ، عاد تشو وي تشينغ إلى مكانه خلف بينغ اير مرة أخرى. بفرشاة في كل يد ، رفع ذراعيه قليلاً وأغلق عينيه تدريجياً في التركيز. نظرًا لأنه كان محور اهتمام الجميع ، بعد أن أكمل تشو وي تشينغ عمله ، يمكن أن يشعر الجميع على الفور بالتحول الواضح في هالته. في الحقيقة ، لم يهتم أحد في مكان الحادث بتدريبه الذي كان في الجوهرة الخامسة. لكن في تلك اللحظة ، كان ينبعث منه هالة لا يسعهم إلا الإعجاب بها. بدت هالته بأكملها وكأنها ارتفعت إلى مستوى آخر كان أكثر هيمنة من الناس الحاضرين. هذه الهالة لم تأت من قوته الجسدية. بدلاً من ذلك ، كانت فريدة ، ويبدو أنها جاءت من أعمق جزء منه حيث انتشرت ببطء. كانت رائعة مثل الجبال الشاهقة ، ومع ذلك ، كانت أيضًا مثل السحب التي كانت تنجرف بحرية في السماء. في الأساس ، كانت الهالة تنتشر ، لكنها لم تكن قمعية. كانت منغ شينغ هي الأقرب إلى تشو وي تشينغ ، لذلك كان لديها منظر لشكله الجانبي. على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يكن وسيمًا جدًا ، إلا أن الهالة الفريدة التي خرجت جسده والحالة التي كان عليها الآن حيث اندمج جسده مع البيئة جعل قلبها هادئًا عادة يرفرف بخفة. كان الرجل الذي يتمتع بالثقة ساحرًا حقًا. كان الرجل الواثق الذي يتمتع بموهبة مذهلة يتمتع بشخصية كاريزمية لا تقاوم. علاوة على ذلك ، كان لا يزال في سن مبكرة جدًا. بالمقارنة مع هؤلاء الرجال الوسيمين الذين كانوا يتمتعون بمظهر جيد ويسعدون فقط بالعيون ولكن ليس لديهم قدرات ، كان الرجال مثل تشو وي تشينغ أكثر جاذبية لسيدة من الأناقة والاتزان. ولهذا السبب على وجه التحديد ، تمكن من الحصول على الكثير من الجمال المذهل للبقاء بجانبه. لولا الموهبة الاستثنائية التي جعلته يبرز خلال بطولة الجوهرة السماوية ، فمن المحتمل أنه لن يحظى بفرصة لمقابلة شانغوان فاي اير و شيو اير. لو لم تكن سلالته هي التي جذبت تيان إير بشكل كبير ، لما تفاعلوا في المقام الأول. بخلاف سحر الولد الشرير الذي جذب انتباه الفتيات ، كان السبب وراء انجذاب الكثير من الجمال إلى تشو وي تشينغ بسبب اصراره ، والصدق في روحه ، والمواهب القوية التي أظهرها ، والقلب الصادق الذي كان لديه . سيدة المعدات المدمجة الطبقة الإلهية مثل منغ شينغ لم تستطع إلا أن تنجذب إليه. على الرغم من أنها تأثرت في الوقت الحالي بطاقته السماوية القوية ، إلا أنه ترك بالفعل انطباعًا عميقًا في قلبها. بالطبع ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي فكرة أن أفعاله قد نجحت في إثارة مشاعر جديدة منها. في الوقت الحالي ، كان منغمسًا تمامًا في حالة تنوير. منذ أن تخرج من تلميذ هويان أو بو ، لم يبذل تشو وي تشينغ الكثير من الجهد في صياغة لفائف المعدات المدمجة بعد مغادرته. ومع ذلك ، خلال الفترة التي كان لا يزال فيها تلميذًا ، وضع هويان أو بو أساسًا عميقًا جدًا لدروسه. من أجل عدم تعطيل تدريب تشو وي تشينغ ، نقل هويان أو بو كل معرفته إليه. بالطبع ، أجبر هويان أو بو تشو وي تشينغ على حفظ معظمها. في الحقيقة ، كانت ذاكرة تشو وي تشينغ جيدة جدًا. على أقل تقدير ، لم ينس كل الأشياء التي تعلمها على الرغم من مرور سنوات قليلة. على الرغم من أنه لم يبذل الكثير من الجهد في صياغة مخطوطات المعدات المدمجة ، إلا أنه لم يكن أقل شأنا من يون لي من حيث المعرفة النظرية. علاوة على ذلك ، عندما صعد إلى جزيرة الجوهرة السماوية لأول مرة ، حتى أنه تلقى إرشادات من ثلاثة أساتذة من فئة الطبقة الإلهية لفترة قصيرة. لهذا السبب ، كانت معرفته وحدها كافية له ليصبح سيدًا من الطبقة الإلهية. ليس ذلك فحسب ، فقد ابتكر أساتذة الطبقة الإلهية الثلاثة معدات مدمجة من الدرجة الإلهية حتى يتمكن من المشاهدة والتعلم. بعد أن وصل تدريبه إلى الجوهرة التاسعة جنبًا إلى جنب مع تقدم الطاقة المقدسة ، باستخدام القدرة الإدراكية القوية للطاقة المقدسة ، تمكن من تحقيق الإتقان وأصبح على دراية جيدة بالمعرفة التي حفظها بقوة في الماضي. بالنسبة إلى العبقري ، خاصةً الذي يمتلك الطاقة المقدسة ، كان من السهل جدًا على تشو وي تشينغ استيعاب المعرفة التي نقلها أسلافه إليهم. في الواقع ، عندما جاء تشو وي تشينغ إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني في مركبة اللؤلؤة، كان قد بدأ بالفعل في استيعاب هذه المعرفة لإعداد الاستعدادات لنفسه و بينغ اير. حتى بينغ اير لم تكن تعرف عن هذا. كانت هذه أفضل قوة لـ تشو وي تشينغ مقارنة بالناس العاديين. كان قادرًا على أخذ الوضع برمته في الاعتبار والتخطيط للمستقبل. لهذا السبب ، على الرغم من أنه قد لا يكون جنرالًا جيدًا ، إلا أنه كان لديه بالتأكيد القدرة على أن يصبح قائداً عظيماً. كل ما في الأمر أنه لم يكن مهتمًا بالجيش أبدًا. كان إنشاء لفائف المعدات المدمجة منذ بضعة أيام قد نجح في مساعدته في التحقق من المعرفة التي اكتسبها. لقد أصبح الآن على دراية حقيقية وشاملة بالمعرفة التي يمتلكها. بعد أيام قليلة من السبات ، شعر بالانتعاش التام في اللحظة التي استيقظ فيها ، كما لو كان حقًا قد أصبح سيدًا حقيقيًا من الطبقة الإلهية. بالطبع ، هو ، سيد الطبقة الإلهية ، لا يزال بحاجة إلى الاعتماد على خاصية الوقت للغش قليلاً من أجل إظهار قوته الكاملة. جميع سادة القصر السماوي الروحاني الذين كانوا حاضرين لا شعوريًا حبسوا أنفاسهم ونزل الصمت على القاعة الفسيحة والفاخرة. كانوا خائفين من تعطيل عملية تشو وي تشينغ في حال تركت انطباعًا غير مواتٍ على سيد الطبقة الإلهية الجديد هذا. لم يدع تشو وي تشينغ الحشد ينتظر طويلا. بعد ثلاثة أنفاس طويلة ، بدأ في التحرك. بدأت خمس جواهر سماوية بالظهور ببطء على كل من يديه. أصبحت أحجار عين القط الكسندريت على يده اليسرى على الفور مركز الاهتمام. ظهرت ألوان خضراء وفضية غنية ولذيذة في وقت واحد بين يديه. وسلط الضوء على الفرشتين المدمجتين ، مما يجعلها تبدو رائعة ومبهرة. في ومضة ، ذهب تشو وي تشينغ بجوار أجنحة بينغ اير الممتدة. مع اهتزاز معصمه ، انفتحت أغطية زجاجتي الحبر المدمج. بسرعة البرق! كانت هذه هي الكلمات الوحيدة التي يمكن أن تصف حركة تشو وي تشينغ. ليس ذلك فحسب ، فبدلاً من تعمية البقية بحركاته غير المنتظمة ، بدا أن كل حركاته تتبع نوعًا خاصًا من الإيقاع. ترك شعورًا لطيفًا في المتفرجين. كانت كل خطوة من حركاته متناغمة للغاية. جعلته يبدو ماهرًا ومهذبًا للغاية ، لكنه سريعًا ونشطًا إلى حد ما. لقد صدم اثنين من سادة الطبقة الإلهية اللذان كانا يقفان في الخلف حيث قام في نفس الوقت بغمس الفرشتين المدمجتين في حبرين مدمجين مختلفين. سقطت الفرش في يدي تشو وي تشينغ على قطعتين مختلفتين من الأوراق المدمجة. وبسرعة البرق بدأت يديه في التحرك عبر الأوراق. كان الحبران المدمجان اللذان استخدمهما تشو وي تشينغ مختلفين تمامًا! هذا يعني أنهما تم استخدامهما في ملفين مختلفين من لفائف المعدات المدمجة. تعدد المهام؟ عمل لفائف مختلفة من المعدات المدمجة في نفس الوقت؟ سيجد أي سيد من رتبة الإلهي أن هذه مهمة مستحيلة. بالنسبة لأي خبير في المعدات المدمجة ، كان الإيقاع هو الشيء الأكثر أهمية الذي يتعين عليهم إتقانه. كان هذا لضمان عدم حدوث أخطاء عند عمل اللفائف دفعة واحدة. ومع ذلك ، ما كان يفعله تشو وي تشينغ الآن يتناقض تمامًا مع هذه النظرية. تتطلب اثنتان من لفائف المعدات المدمجة المختلفة إيقاعين مختلفين ، وفي الوقت الحالي ، ما كان يوضحه كان على وجه التحديد إيقاعين مختلفين. تم دمج الضوء الفضي والأخضر معًا على طرف الفرشاة. حتى كبار سادة الجوهرة السماوية على الجانب لم يتمكنوا من رؤية ما كان يفعله تشو وي تشينغ بوضوح. بضربة واحدة فقط من يديه ، جنبًا إلى جنب مع رسم بسيط ، كان شعاعتان تتفتحان بالفعل من الورقة المدمجة تحت يديه. في اللحظة التي انطلق فيها الشعاع المذهل من الورقة المدمجة ، لم يستطع حتى سيد القصر السماوي الروحاني الذي كان جالسًا على المقعد الرئيسي أن يصرخ بصوت عالٍ. كان هذا لأن الجميع يعرفون أن الشعاع اللافت للنظر هو الضوء الذي سيومض بعد اكتمال لفافة المعدات المدمجة. حتى مع الضوء الساطع الذي يحجب مشاهدهم ، يمكنهم أن يميزوا أنه كان مجرد لفافة معدات مدمجة من المستوى الرئيسي. ومع ذلك ، كانت سرعة تشو وي تشينغ سريعة جدًا. استغرقت العملية برمتها مدة نفس أو اثنين فقط. ليس ذلك فحسب ، فقد تضمن ذلك أيضًا الوقت الذي استغرقه لغمس الفرشاة في الحبر المدمج. عندما رأى اثنان من سادة الطبقة الإلهية مثل هذه السرعة المثيرة للقلق ، اعتقدوا أنه حتى هم أنفسهم لا يستطيعون إنهاء عمل لفافة المعدات المدمجة من المستوى الرئيسي في مثل هذا الوقت القصير. علاوة على ذلك ، قام تشو وي تشينغ بعمل لفائف مختلفة في نفس الوقت. في رأيهم ، كان هذا إنجازًا كان من المستحيل تمامًا تحقيقه. ضربة واحدة منه فقط أخذت قسط من التنفس. ليس ذلك فحسب ، بل كان يقوم بمهام متعددة أيضًا. حتى مقولة “الممارسة تجعلها مثالية” لم تكن كافية لوصف أفعاله.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط