نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 704

الفصل 704

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

قبل أن يبدأ تشو وي تشينغ في عمل لفائف المعدات المدمجة ، لم يصدق معظم الأشخاص الحاضرين العنوان الذي أعطاه لنفسه – أسرع سيد للمعدات المدمجة في التاريخ. ومع ذلك ، تلاشت شكوكهم واختفت عندما شاهدوا تشو وي تشينغ يعمل بسحره.

لقد بدأت للتو. بمجرد أن أضاءت لفائف المعدات المدمجة بنجاح ، انزلق تشو وي تشينغ على بعد ثلاثة أقدام. بنقرة بسيطة من يده ، اختفى السائل المتبقي من الحبر المدمج من فرشاة التجميع. يمكن التحكم في الفرشاة المدمجة بمجرد التفكير من سيد المعدات المدمجة. كانت هذه ميزة الفرشاة المدمجة عالية الجودة.

عندما تحركت الفرشاة المدمجة مرة أخرى ، فتح زجاجتين مختلفتين من الحبر المدمج مرة أخرى. كانت حركته سائلة مثل الماء. قبل أن يتلاشى الشعاعان الأوليان من الإنشاء الناجح للفائف المعدات المدمجة ، أضاء شعاعان آخران. كان التأثير البصري مذهلاً. يمكن للجميع رؤية الشعاعين الساطعين اللذين أضاءا أجنحة شانغوان بينغ اير العملاقة المصنوعة من الذهب الداكن من اليسار إلى اليمين في موجة.

من اليسار إلى اليمين ، استخدم تشو وي تشينغ خمس دقائق فقط لإكمال خمسين لفافة من لفائف المعدات المدمجة. عندما انطلق الشعاعان الأخيران إلى السماء ، كان قد عاد بالفعل إلى المكان الذي كان يقف فيه في البداية عندما كان يقوم بأول لفافة المعدات المدمجة. لوح بيده اليسرى وتدحرجت جميع لفائف المعدات المدمجة المكتملة في يده من اليسار إلى اليمين. قامت شانغوان بينغ اير بتقويم ظهرها حيث تلاشى ضوء الذهب الداكن.

كان المكان كله صامتًا. عندما نظر تشو وي تشينغ حوله ، رأى أن معظم قوى القصر السماوي الروحاني التي تجلس أسفل المسرح بدت مصدومة وأن أفواههم متسعة من الدهشة.

“متى كانت آخر مرة رأينا فيها مثل هذا المعلم المرعب للمعدات المدمجة؟”

كان هذا صحيحًا. كانت كلمة “مرعبة” هي الكلمة الوحيدة التي يمكن أن يفكروا بها لوصف تشو وي تشينغ. حتى أن اثنين من سادة الطبقة الإلهية لم يظهرا للجمهور مثل هذا الأداء من قبل.

في عيون سيد الجوهرة السماوية ، كان سادة الطبقة الإلهية غامضين وأقوياء. ومع ذلك ، فإن تشو وي تشينغ قد قلب ما يعرفونه تمامًا. مع هذه القدرة القوية ، لم يعد الغطرسة غطرسة بل عرضًا لثقته وقدراته. استخدم تشو وي تشينغ أفعاله لإثبات نفسه. كما سمح للطبقات العليا من القصر السماوي الروحاني أن يفهموه حقًا لأول مرة.

لم يكن سادة الجوهرة السماوية هم الوحيدون الذين فوجئوا. حتى اثنين من سادة الطبقة الإلهية يقفان خلف تشو وي تشينغ ذهلوا بالمثل. كانت منغ شينغ لا تزال على ما يرام ، لكن عيون ني هان كانت مفتوحة على مصراعيها. لقد تمكن من عمل خمسين نوعًا مختلفًا من لفائف المعدات المدمجة مع خمسين نوعًا مختلفًا من الحبر المدمج خلال فترة زمنية قصيرة. ما نوع القدرة والأساس الذي كان يمتلكه؟

في البداية ، اعتقد ني هان أن تشو وي تشينغ تمكن فقط من إنشاء لفافة المعدات المدمجة بنجاح بسبب الحظ السعيد واستخدامه الوقح لسمة الوقت. لقد كان يعتقد أن الشاب لديه إمكانات كبيرة ، لكن مؤسسته قد لا تكون أفضل من خبير المعدات المدمجة من المستوى المتوسط.

ومع ذلك ، فإن ما أظهره تشو وي تشينغ في وقت سابق أظهر بوضوح أن براعته لم تكن مجرد إمكانات. أثبتت حقيقة معرفته بخمسين نوعًا من الأحبار المدمجة لملفات لفائف المعدات المدمجة ذات المستوى الرئيسي بالإضافة إلى طرق عمل اللفائف أنه كان خبيرًا في المعدات المدمجة الذي ورث إرثًا معينًا.

”تصفيق! تصفق! تصفيق! ” بدأ التصفيق ، لكن أول من صفق كان دونغ فانغ ، سيد القصر السماوي الروحاني. عندها فقط خرج سادة الجوهرة السماوية من القصر السماوي الروحاني من ذهولهم. لقد تبعوا خطى اثنين من سادة الطبقة الإلهية وأربعة كبار الشيوخ حيث أعطوا جولة مدوية من التصفيق. أصبحت الطريقة التي نظر بها الشيوخ الأربعة إلى تشو وي تشينغ أكثر ودية. كما تم تجاهل عمر تشو وي تشينغ تمامًا من قبلهم. في هذا العالم ، طالما أن المرء يمتلك القدرة ، فلا شيء آخر مهم.

ابتسم سيد القصر السماوي الروحاني وهو يقول: “مذهل! يمكنني فقط استخدام كلمة “مذهل” لوصفك أيها السيد الفخري تشو. أعتقد أنه لن يشك أحد فيك بعد الآن. من اليوم فصاعدًا ، سيكون السيد الفخري تشو أحد أعمدة القصر السماوي الروحاني. أود أن أعلن أن المأدبة قد بدأت رسميا “.

بسبب أداء تشو وي تشينغ ، أصبح المشاركون في المأدبة متحمسين. مشى سيد القصر السماوي الروحاني إلى تشو وي تشينغ وشربه. بعد قيادة سيد القصر ، جاء المزيد والمزيد من الناس لشرب نخب تشو وي تشينغ. لحسن الحظ ، كان التسلسل الهرمي في القصر السماوي الروحاني واضحًا جدًا. الناس الذين تجرأوا على شرب نخبه كانوا على الأقل شيوخاً. لم يكن بإمكان المراتب العليا الذين كانوا جالسين بالخارج أن يشاهدوا إلا من بعيد ويرفعوا نظاراتهم.

بصرف النظر عن تشو وي تشينغ ، تم الاعتراف أيضًا بقدرات شانغوان بينغ اير عندما عرضت تدريب الجوهرة السابعة ومجموعة أجنحة التجميع الرئيسية لمعدات الجوهرة الرابعة. على هذا النحو ، تم تأسيس وضعها ككبار. نظرًا لأنها قد حققت بالفعل تدريب الجوهرة السابعة في مثل هذه السن المبكرة ، فإن الوصول إلى رتبة الملك السماوي لم يكن بالتأكيد تفكيرًا بالتمني. علاوة على ذلك ، كان زوجها ، تشو وي تشينغ ،سيد الطبقة الإلهية.

كان كل من كان حاضرًا قوة من جيلهم. مع طاقتهم السماوية الهائلة ، سيكون من الصعب جعلهم في حالة سكر. لهذا السبب على الرغم من أن المأدبة كانت صاخبة ، لم يكن أحد في حالة سكر حقًا.

“وي تشينغ ، هذا نخب مني.” مشت منغ شينغ نحو تشو وي تشينغ. نظرت إليه مع بريق في عينيها وهي ترفع كأسها. أنهى تشو وي تشينغ الشراب في كأسه بعد أن صرخات الكؤوس معها. كان للكحول بعض التأثير على مزاجه مما جعله أكثر جرأة من المعتاد. كان هناك قول مأثور ، “تحريك جبل أسهل من تغيير شخصية الرجل”. كانت شخصيته أنه لا يستطيع أن كبح نفسه كلما رأى نساء جميلات.

تجاهل منغ شينغ نظرة تشو وي تشينغ الفاسقة وابتسم. “وي تشينغ ، صححني إذا كنت مخطئة. لقد تمكنت من جعل التمرير سريعًا جدًا لأنك قمت بدمج سمة الرياح مع سمة المكان. هل يمكن أن تخبرني كيف تمكنت من السيطرة عليهم بشكل جيد؟ كنت قادرًا على الحفاظ على الدقة حتى مع سرعتك الهائلة. لم أرصد استخدامك لخاصية الوقت “.

هز تشو وي تشينغ كتفيه. “يأتي هذا مع الممارسة. كلما مارست أكثر ، زادت أنماط لفائف المعدات المدمجة محفورة في ذهني. إنهم يأتون إلي بشكل طبيعي “.

بالطبع ، لم يكن بإمكانه إخبارها أنه كان بهذه الدقة لأنه كان يستخدم الطاقة المقدسة لتوجيه أفكاره. مع وجود الطاقة المقدسة، يمكن دمج أي سمات ولم يكن لها أي تأثير على تشو وي تشينغ أثناء قيامه بعمل لفائف المعدات المدمجة على الإطلاق. علاوة على ذلك ، لم يكن الأمر صعبًا بالنسبة له نظرًا لأنه لم يكن سوى لفائف المعدات المدمجة ذات المستوى الرئيسي.

عبس منغ شينغ واستمر في القول ، “هل هذا صحيح؟ أتساءل عما إذا كان بإمكاني اختيار عقلك فيما يتعلق بأسرار عمل لفائف المعدات المدمجة في المستقبل؟ “

ضحك تشو وي تشينغ. “بالتأكيد تستطيع. مرحبًا بك في أي وقت “.

انتهت المأدبة رسمياً. من تلك اللحظة فصاعدًا ، تم اعتبار تشو وي تشينغ مقبولًا بالكامل من قبل القصر السماوي الروحاني. أدائه مع لفافة المعدات المدمجة في وقت سابق كان له أثر رائع. على الأقل ، لم يعد أحد يشك في قدرته. لم يغادر تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير القصر السماوي الروحاني. تم اتخاذ الترتيبات اللازمة لهم للبقاء في وسط القصر حيث بقيت أعلى السلطات ، لكن تشو وي تشينغ شعر بالعجز مع الإقامة التي حصل عليها.

كان السكن في القصر السماوي الروحاني الذي تم ترتيبه لـ تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير ضخمًا. كانوا يقيمون في المستوى السادس. كان هناك سبعة مستويات فقط في القصر السماوي الروحاني. في المستوى السابع ، بصرف النظر عن مقر إقامة سيد القصر ، كانت هناك أيضًا قاعة عقدت فيها جميع الاجتماعات للسلطات رفيعة المستوى في القصر السماوي الروحاني تسمى المحكمة السماوية. تم اتخاذ جميع القرارات المهمة في القصر السماوي الروحاني في المحكمة السماوية.

بصرف النظر عن المستوى السابع ، كان المركز التالي الأعلى بطبيعة الحال هو المستوى السادس. بطبيعة الحال ، كان تشو وي تشينغ سعيدًا بقربه من قلب القصر السماوي الروحاني. ومع ذلك ، كانت المشكلة أنه لم يكن وحيدًا في المستوى السادس. إلى جانبه ، كان هناك كبار الشيوخ الأربعة يقيمون في نفس المستوى. بسبب وصوله ، انتقل اثنان من سادة الطبقة الإلهية الآخرين ، ني هان ، و منغ شينغ إلى نفس المستوى أيضًا.

محاطًا بستة خبراء منقطعين النظير ، كيف يمكن أن يتصرف تشو وي تشينغ كما يشاء؟ لم يكن متأكدًا من تدريب ني هان ومنغ شينغ ، لكنهم كانوا على الأقل في مرحلة الملك السماوي. علاوة على ذلك ، كانت هناك أربعة مراكز قوة من مرحلة الإمبراطور السماوي تبقى على نفس المستوى. أصبحت فروة رأسه مخدرة بمجرد التفكير في هذا. كيف يمكنه التحقيق في حجر النقل المكاني الآن؟ لم يستطع حتى استخدام حسه للتحقيق حيث سيكتشف كبار الشيوخ الأربعة ذلك على الفور.

الشعور بالعجز ، كل ما يمكن أن يفعله تشو وي تشينغ هو الإقامة مؤقتًا. كان جديدًا ، لذا لم يستطع الهروب من المراقبة لفترة من الزمن. نظرًا لأنه كان لديه الكثير من الوقت ، فقد اعتقد أنه يجب عليه الاسترخاء بدلاً من ذلك. إلى جانب التديب ، سيركز على دراسة عملية عمل لفائف المعدات المدمجة بالإضافة إلى التفاعل أكثر مع ني هان ومنغ شينغ.

في القصر السماوي الروحاني ، كلما كانت أعلى ، زادت سماكة طاقة الغلاف الجوي. كانت طاقة الغلاف الجوي أكثر سمكًا هنا مما كانت عليه في قصر قبة السماء. كان التدريب هنا بشكل طبيعي أكثر فعالية بجهد أقل. مر شهر في غمضة عين ، استقر تشو وي تشينغ أخيرًا على المستوى 37 من الطاقة المقدسة حيث بدأ يتحسن تدريجياً. علاوة على ذلك ، كانت سرعة تحسنه سريعة جدًا. قدر أنه قبل ترسيخ النواة المقدسة ، لن يواجه عنق الزجاجة كما فعل من قبل. بعد كل شيء ، دخل رسميًا إلى مستوى طاقة الداو السماوية.

في الواقع ، إذا اكتشف أي شخص كيف اخترق مرحلة طاقة الداو السماوية ، فسيشعرون بالغيرة منه بالتأكيد. تمكن من الاختراق في غضون بضعة أشهر بشكل طبيعي. كيف يمكن أن يسمى ذلك عنق الزجاجة؟ وبطبيعة الحال ، كان ذلك أحد مزايا الطاقة المقدسة.

بالمقارنة مع سرعة رفع مستوى تدريبه، فإن سرعة تشو وي تشينغ في عمل لفائف المعدات المدمجة لا يمكن وصفها إلا بالقفز. لقد اختبر إرث القوة لسنوات عديدة. كانت منغ شينغ و ني هان أساتذة من الطبقة الإلهية أيضًا ، وقد اكتسب خبرة لا تقدر بثمن من العمل معهم والتعرف على كيفية صنع لفائف المعدات المدمجة.

علاوة على ذلك ، كان لدى أساتذة المعدات المدمجة وجهات نظر مختلفة حول عمل مخطوطات المعدات المدمجة على البر الرئيسي السماوي الروحاني مقارنة بأسياد المعدات المدمجة في البر الرئيسي اللامحدود. يمكن اعتباره فتح مسار جديد تمامًا كان مفيدًا لـ تشو وي تشينغ. على الرغم من أن النقاط التي أثارها كانت مختلفة عن أسياد الطبقة الإلهية ، فمن المسؤول أيضًا عن ولادته في “العالم المنعزل” لإرث القوة؟ على هذا النحو ، لم يجذب أي شك غير مرغوب فيه.

الفصل 704 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] قبل أن يبدأ تشو وي تشينغ في عمل لفائف المعدات المدمجة ، لم يصدق معظم الأشخاص الحاضرين العنوان الذي أعطاه لنفسه – أسرع سيد للمعدات المدمجة في التاريخ. ومع ذلك ، تلاشت شكوكهم واختفت عندما شاهدوا تشو وي تشينغ يعمل بسحره. لقد بدأت للتو. بمجرد أن أضاءت لفائف المعدات المدمجة بنجاح ، انزلق تشو وي تشينغ على بعد ثلاثة أقدام. بنقرة بسيطة من يده ، اختفى السائل المتبقي من الحبر المدمج من فرشاة التجميع. يمكن التحكم في الفرشاة المدمجة بمجرد التفكير من سيد المعدات المدمجة. كانت هذه ميزة الفرشاة المدمجة عالية الجودة. عندما تحركت الفرشاة المدمجة مرة أخرى ، فتح زجاجتين مختلفتين من الحبر المدمج مرة أخرى. كانت حركته سائلة مثل الماء. قبل أن يتلاشى الشعاعان الأوليان من الإنشاء الناجح للفائف المعدات المدمجة ، أضاء شعاعان آخران. كان التأثير البصري مذهلاً. يمكن للجميع رؤية الشعاعين الساطعين اللذين أضاءا أجنحة شانغوان بينغ اير العملاقة المصنوعة من الذهب الداكن من اليسار إلى اليمين في موجة. من اليسار إلى اليمين ، استخدم تشو وي تشينغ خمس دقائق فقط لإكمال خمسين لفافة من لفائف المعدات المدمجة. عندما انطلق الشعاعان الأخيران إلى السماء ، كان قد عاد بالفعل إلى المكان الذي كان يقف فيه في البداية عندما كان يقوم بأول لفافة المعدات المدمجة. لوح بيده اليسرى وتدحرجت جميع لفائف المعدات المدمجة المكتملة في يده من اليسار إلى اليمين. قامت شانغوان بينغ اير بتقويم ظهرها حيث تلاشى ضوء الذهب الداكن. كان المكان كله صامتًا. عندما نظر تشو وي تشينغ حوله ، رأى أن معظم قوى القصر السماوي الروحاني التي تجلس أسفل المسرح بدت مصدومة وأن أفواههم متسعة من الدهشة. “متى كانت آخر مرة رأينا فيها مثل هذا المعلم المرعب للمعدات المدمجة؟” كان هذا صحيحًا. كانت كلمة “مرعبة” هي الكلمة الوحيدة التي يمكن أن يفكروا بها لوصف تشو وي تشينغ. حتى أن اثنين من سادة الطبقة الإلهية لم يظهرا للجمهور مثل هذا الأداء من قبل. في عيون سيد الجوهرة السماوية ، كان سادة الطبقة الإلهية غامضين وأقوياء. ومع ذلك ، فإن تشو وي تشينغ قد قلب ما يعرفونه تمامًا. مع هذه القدرة القوية ، لم يعد الغطرسة غطرسة بل عرضًا لثقته وقدراته. استخدم تشو وي تشينغ أفعاله لإثبات نفسه. كما سمح للطبقات العليا من القصر السماوي الروحاني أن يفهموه حقًا لأول مرة. لم يكن سادة الجوهرة السماوية هم الوحيدون الذين فوجئوا. حتى اثنين من سادة الطبقة الإلهية يقفان خلف تشو وي تشينغ ذهلوا بالمثل. كانت منغ شينغ لا تزال على ما يرام ، لكن عيون ني هان كانت مفتوحة على مصراعيها. لقد تمكن من عمل خمسين نوعًا مختلفًا من لفائف المعدات المدمجة مع خمسين نوعًا مختلفًا من الحبر المدمج خلال فترة زمنية قصيرة. ما نوع القدرة والأساس الذي كان يمتلكه؟ في البداية ، اعتقد ني هان أن تشو وي تشينغ تمكن فقط من إنشاء لفافة المعدات المدمجة بنجاح بسبب الحظ السعيد واستخدامه الوقح لسمة الوقت. لقد كان يعتقد أن الشاب لديه إمكانات كبيرة ، لكن مؤسسته قد لا تكون أفضل من خبير المعدات المدمجة من المستوى المتوسط. ومع ذلك ، فإن ما أظهره تشو وي تشينغ في وقت سابق أظهر بوضوح أن براعته لم تكن مجرد إمكانات. أثبتت حقيقة معرفته بخمسين نوعًا من الأحبار المدمجة لملفات لفائف المعدات المدمجة ذات المستوى الرئيسي بالإضافة إلى طرق عمل اللفائف أنه كان خبيرًا في المعدات المدمجة الذي ورث إرثًا معينًا. ”تصفيق! تصفق! تصفيق! ” بدأ التصفيق ، لكن أول من صفق كان دونغ فانغ ، سيد القصر السماوي الروحاني. عندها فقط خرج سادة الجوهرة السماوية من القصر السماوي الروحاني من ذهولهم. لقد تبعوا خطى اثنين من سادة الطبقة الإلهية وأربعة كبار الشيوخ حيث أعطوا جولة مدوية من التصفيق. أصبحت الطريقة التي نظر بها الشيوخ الأربعة إلى تشو وي تشينغ أكثر ودية. كما تم تجاهل عمر تشو وي تشينغ تمامًا من قبلهم. في هذا العالم ، طالما أن المرء يمتلك القدرة ، فلا شيء آخر مهم. ابتسم سيد القصر السماوي الروحاني وهو يقول: “مذهل! يمكنني فقط استخدام كلمة “مذهل” لوصفك أيها السيد الفخري تشو. أعتقد أنه لن يشك أحد فيك بعد الآن. من اليوم فصاعدًا ، سيكون السيد الفخري تشو أحد أعمدة القصر السماوي الروحاني. أود أن أعلن أن المأدبة قد بدأت رسميا “. بسبب أداء تشو وي تشينغ ، أصبح المشاركون في المأدبة متحمسين. مشى سيد القصر السماوي الروحاني إلى تشو وي تشينغ وشربه. بعد قيادة سيد القصر ، جاء المزيد والمزيد من الناس لشرب نخب تشو وي تشينغ. لحسن الحظ ، كان التسلسل الهرمي في القصر السماوي الروحاني واضحًا جدًا. الناس الذين تجرأوا على شرب نخبه كانوا على الأقل شيوخاً. لم يكن بإمكان المراتب العليا الذين كانوا جالسين بالخارج أن يشاهدوا إلا من بعيد ويرفعوا نظاراتهم. بصرف النظر عن تشو وي تشينغ ، تم الاعتراف أيضًا بقدرات شانغوان بينغ اير عندما عرضت تدريب الجوهرة السابعة ومجموعة أجنحة التجميع الرئيسية لمعدات الجوهرة الرابعة. على هذا النحو ، تم تأسيس وضعها ككبار. نظرًا لأنها قد حققت بالفعل تدريب الجوهرة السابعة في مثل هذه السن المبكرة ، فإن الوصول إلى رتبة الملك السماوي لم يكن بالتأكيد تفكيرًا بالتمني. علاوة على ذلك ، كان زوجها ، تشو وي تشينغ ،سيد الطبقة الإلهية. كان كل من كان حاضرًا قوة من جيلهم. مع طاقتهم السماوية الهائلة ، سيكون من الصعب جعلهم في حالة سكر. لهذا السبب على الرغم من أن المأدبة كانت صاخبة ، لم يكن أحد في حالة سكر حقًا. “وي تشينغ ، هذا نخب مني.” مشت منغ شينغ نحو تشو وي تشينغ. نظرت إليه مع بريق في عينيها وهي ترفع كأسها. أنهى تشو وي تشينغ الشراب في كأسه بعد أن صرخات الكؤوس معها. كان للكحول بعض التأثير على مزاجه مما جعله أكثر جرأة من المعتاد. كان هناك قول مأثور ، “تحريك جبل أسهل من تغيير شخصية الرجل”. كانت شخصيته أنه لا يستطيع أن كبح نفسه كلما رأى نساء جميلات. تجاهل منغ شينغ نظرة تشو وي تشينغ الفاسقة وابتسم. “وي تشينغ ، صححني إذا كنت مخطئة. لقد تمكنت من جعل التمرير سريعًا جدًا لأنك قمت بدمج سمة الرياح مع سمة المكان. هل يمكن أن تخبرني كيف تمكنت من السيطرة عليهم بشكل جيد؟ كنت قادرًا على الحفاظ على الدقة حتى مع سرعتك الهائلة. لم أرصد استخدامك لخاصية الوقت “. هز تشو وي تشينغ كتفيه. “يأتي هذا مع الممارسة. كلما مارست أكثر ، زادت أنماط لفائف المعدات المدمجة محفورة في ذهني. إنهم يأتون إلي بشكل طبيعي “. بالطبع ، لم يكن بإمكانه إخبارها أنه كان بهذه الدقة لأنه كان يستخدم الطاقة المقدسة لتوجيه أفكاره. مع وجود الطاقة المقدسة، يمكن دمج أي سمات ولم يكن لها أي تأثير على تشو وي تشينغ أثناء قيامه بعمل لفائف المعدات المدمجة على الإطلاق. علاوة على ذلك ، لم يكن الأمر صعبًا بالنسبة له نظرًا لأنه لم يكن سوى لفائف المعدات المدمجة ذات المستوى الرئيسي. عبس منغ شينغ واستمر في القول ، “هل هذا صحيح؟ أتساءل عما إذا كان بإمكاني اختيار عقلك فيما يتعلق بأسرار عمل لفائف المعدات المدمجة في المستقبل؟ “ ضحك تشو وي تشينغ. “بالتأكيد تستطيع. مرحبًا بك في أي وقت “. انتهت المأدبة رسمياً. من تلك اللحظة فصاعدًا ، تم اعتبار تشو وي تشينغ مقبولًا بالكامل من قبل القصر السماوي الروحاني. أدائه مع لفافة المعدات المدمجة في وقت سابق كان له أثر رائع. على الأقل ، لم يعد أحد يشك في قدرته. لم يغادر تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير القصر السماوي الروحاني. تم اتخاذ الترتيبات اللازمة لهم للبقاء في وسط القصر حيث بقيت أعلى السلطات ، لكن تشو وي تشينغ شعر بالعجز مع الإقامة التي حصل عليها. كان السكن في القصر السماوي الروحاني الذي تم ترتيبه لـ تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير ضخمًا. كانوا يقيمون في المستوى السادس. كان هناك سبعة مستويات فقط في القصر السماوي الروحاني. في المستوى السابع ، بصرف النظر عن مقر إقامة سيد القصر ، كانت هناك أيضًا قاعة عقدت فيها جميع الاجتماعات للسلطات رفيعة المستوى في القصر السماوي الروحاني تسمى المحكمة السماوية. تم اتخاذ جميع القرارات المهمة في القصر السماوي الروحاني في المحكمة السماوية. بصرف النظر عن المستوى السابع ، كان المركز التالي الأعلى بطبيعة الحال هو المستوى السادس. بطبيعة الحال ، كان تشو وي تشينغ سعيدًا بقربه من قلب القصر السماوي الروحاني. ومع ذلك ، كانت المشكلة أنه لم يكن وحيدًا في المستوى السادس. إلى جانبه ، كان هناك كبار الشيوخ الأربعة يقيمون في نفس المستوى. بسبب وصوله ، انتقل اثنان من سادة الطبقة الإلهية الآخرين ، ني هان ، و منغ شينغ إلى نفس المستوى أيضًا. محاطًا بستة خبراء منقطعين النظير ، كيف يمكن أن يتصرف تشو وي تشينغ كما يشاء؟ لم يكن متأكدًا من تدريب ني هان ومنغ شينغ ، لكنهم كانوا على الأقل في مرحلة الملك السماوي. علاوة على ذلك ، كانت هناك أربعة مراكز قوة من مرحلة الإمبراطور السماوي تبقى على نفس المستوى. أصبحت فروة رأسه مخدرة بمجرد التفكير في هذا. كيف يمكنه التحقيق في حجر النقل المكاني الآن؟ لم يستطع حتى استخدام حسه للتحقيق حيث سيكتشف كبار الشيوخ الأربعة ذلك على الفور. الشعور بالعجز ، كل ما يمكن أن يفعله تشو وي تشينغ هو الإقامة مؤقتًا. كان جديدًا ، لذا لم يستطع الهروب من المراقبة لفترة من الزمن. نظرًا لأنه كان لديه الكثير من الوقت ، فقد اعتقد أنه يجب عليه الاسترخاء بدلاً من ذلك. إلى جانب التديب ، سيركز على دراسة عملية عمل لفائف المعدات المدمجة بالإضافة إلى التفاعل أكثر مع ني هان ومنغ شينغ. في القصر السماوي الروحاني ، كلما كانت أعلى ، زادت سماكة طاقة الغلاف الجوي. كانت طاقة الغلاف الجوي أكثر سمكًا هنا مما كانت عليه في قصر قبة السماء. كان التدريب هنا بشكل طبيعي أكثر فعالية بجهد أقل. مر شهر في غمضة عين ، استقر تشو وي تشينغ أخيرًا على المستوى 37 من الطاقة المقدسة حيث بدأ يتحسن تدريجياً. علاوة على ذلك ، كانت سرعة تحسنه سريعة جدًا. قدر أنه قبل ترسيخ النواة المقدسة ، لن يواجه عنق الزجاجة كما فعل من قبل. بعد كل شيء ، دخل رسميًا إلى مستوى طاقة الداو السماوية. في الواقع ، إذا اكتشف أي شخص كيف اخترق مرحلة طاقة الداو السماوية ، فسيشعرون بالغيرة منه بالتأكيد. تمكن من الاختراق في غضون بضعة أشهر بشكل طبيعي. كيف يمكن أن يسمى ذلك عنق الزجاجة؟ وبطبيعة الحال ، كان ذلك أحد مزايا الطاقة المقدسة. بالمقارنة مع سرعة رفع مستوى تدريبه، فإن سرعة تشو وي تشينغ في عمل لفائف المعدات المدمجة لا يمكن وصفها إلا بالقفز. لقد اختبر إرث القوة لسنوات عديدة. كانت منغ شينغ و ني هان أساتذة من الطبقة الإلهية أيضًا ، وقد اكتسب خبرة لا تقدر بثمن من العمل معهم والتعرف على كيفية صنع لفائف المعدات المدمجة. علاوة على ذلك ، كان لدى أساتذة المعدات المدمجة وجهات نظر مختلفة حول عمل مخطوطات المعدات المدمجة على البر الرئيسي السماوي الروحاني مقارنة بأسياد المعدات المدمجة في البر الرئيسي اللامحدود. يمكن اعتباره فتح مسار جديد تمامًا كان مفيدًا لـ تشو وي تشينغ. على الرغم من أن النقاط التي أثارها كانت مختلفة عن أسياد الطبقة الإلهية ، فمن المسؤول أيضًا عن ولادته في “العالم المنعزل” لإرث القوة؟ على هذا النحو ، لم يجذب أي شك غير مرغوب فيه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط