نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 705

الفصل 705

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[لا مزيد ، للأسف حُذفت بعض الفصول بالخطأ واضطرت اترجمهم مجددا ]

مرت الأيام هكذا ؛ لقد مر وقت طويل منذ أن تمكن تشو وي تشينغ من الاسترخاء كثيرًا. أمضى أيامه في الإسترخاء ، وتحسين نفسه باستمرار. بالطبع ، قام أيضًا بعمل بعض لفائف المعدات المدمجة. ومع ذلك ، نظرًا لتدريبه ، لم يجبره أحد على عمل أي لفائف معدات مدمجة من الدرجة الإلهي. كان من الواضح أن القصر السماوي الروحاني قد أعطى أهمية أكبر لتهيئته ليكون سيدًا احتياطيًا من الدرجة الإلهية.

كان تشو وي تشينغ سعيدًا بالترتيب. ومع ذلك ، لإثبات قيمته ، لا يزال يصنع عشر مجموعات من لفائف المعدات المدمجة من المستوى الرئيسي كل شهر بالإضافة إلى مجموعة من لفائف المدمجة للمعدات المرحلة زونغ التي تم إرسالها إلى المسؤولين. مقارنة بالتحسين المستمر لـ تشو وي تشينغ ، كان تحسن شانغوان بينغ اير أكثر وضوحًا. نظرًا لأنها لم تكن سيدة المعدات المدمجة ، لم يكن عليها التفكير في أي أمور أخرى بخلاف التدريب. إلى جانب كونها مع تشو وي تشينغ كل يوم والقيام بالأشياء التي تستمتع بها ، كانت تركز على تدريبها.

بمساعدة طاقة تشو وي تشينغ المقدسة وجهودها الخاصة ، تحسن تدريبها بسرعة كبيرة لدرجة أن تشو وي تشينغ أصيب بالذهول. كانت تقريبًا في ذروة تدريب الجوهرة السابعة. وفقًا لحسابات تشو وي تشينغ ، إذا واصلت بنفس السرعة ، فقد تخترق بينغ اير الجوهرة الثمانية في أقل من ثلاثة أشهر. في الواقع ، حتى شانغوان فاي اير التي نشأت في قصر قبة السماء لم تكن في تدريب الجوهرة الثامنة.

“وي تشينغ ، هناك اجتماع في المحكمة السماوية.” جاء صوت منغ شينغ اللطيف من خلف الباب.

تم عزل أماكن الإقامة في الطابق السادس من القصر السماوي الروحاني تمامًا. غطى كل منهم مساحة كبيرة ، وتم فصل أماكن معيشتهم. بدون إذن المالك ، تم منع حتى المستويات العليا الأخرى من القصر السماوي الروحاني الذين كانوا يقيمون في نفس المستوى من الدخول.

فتح تشو وي تشينغ الباب بمجرد أن سمع صوت منغ شينغ. كانت ترتدي فستانًا أرجوانيًا فاتحًا جعلها تبدو رشيقة اليوم. خلال الشهر الماضي ، اقترب تشو وي تشينغ و منغ شينغ. كانت جاذبية سيد الطبقة الإلهية الجميلة هذه أقوى مما كان يتصور. بغض النظر عن الجمال ، كانت ذكية أيضًا. جعلت معرفتها الواسعة مدرسها تشو وي تشينغ وصديقها عندما يتعلق الأمر بعمل لفائف المعدات المدمجة. كانت منغ شينغ أيضًا أكثر من زار تشو وي تشينغ كثيرًا. في هذه الأثناء ، لم يرى تشو وي تشينغ سيد القصر السماوي الروحاني منذ يوم المأدبة.

فيما يتعلق بلقاء تشو وي تشينغ و منغ شينغ ، قالت شانغوان بينغ اير له شيئًا واحدًا فقط. “لن تسمح لك الأخوات بإعادة واحدة أخرى. فكر في الأمر بحكمة “.

أجاب تشو وي تشينغ: “الإعجاب ، إنه مجرد إعجاب خالص …”. بالطبع ، بدا مفتونًا عندما رد عليها. لقد كان يحذر نفسه من التصرف كل يوم وعدم بدء علاقات مع نساء أخريات. كما أنه كان يبذل قصارى جهده. إلى جانب الأمور المتعلقة بلفائف المعدات المدمجة ، لم يكن لديه أي محادثات أخرى مع منغ شينغ. كما أنه لم يسأل منغ شينغ عن حياتها الشخصية. كل ما كان يعرفه أنها لم تكن متزوجة وكانت تبلغ من العمر تسعة وعشرين عامًا.

سأل تشو وي تشينغ بفضول لأنه لم يستطع إلا أن يكتسح بصره في منغ شينغ عدة مرات ، “اجتماع؟ ما هو الاجتماع؟ ” لم يصل أبدًا إلى المستوى السابع على الرغم من قضائه الكثير من الوقت هنا.

قالت منغ شينغ بكل جدية ، “اتبعني الآن. الاجتماعات في المحكمة السماوية مهمة دائمًا “.

أجاب تشو وي تشينغ “حسنًا”. استدار للتحدث إلى شانغوان بينغ اير ، الذي كانت تتدرب في الغرفة ، قبل أن يتبع منغ شينغ.

بينما كان يسير بجانب منغ شينغ ، سأل تشو وي تشينغ بدافع الفضول ، “كيف نصل إلى المستوى السابع؟”

ابتسمت منغ شينغ وأجابت ، “فقط اتبعني. فقط سيد القصر لديه سلطة فتح المستوى السابع. سيتم فتحه تلقائيًا في كل مرة يكون هناك اجتماع في المحكمة السماوية “.

أثناء حديثهم ، أحضرت منغ شينغ تشو وي تشينغ إلى المنطقة الوسطى من المستوى السادس. عادة ، كانت مجرد قاعة فارغة. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، كان هناك رمز غريب على الأرض. صُدم تشو وي تشينغ برؤية الرمز لأنه بدا مشابهًا جدًا لتشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق الخاص به. كانت أيضًا صورة لسداسية الشكل ولكن كانت هناك حلقة إضافية على الأطراف.

“اصعد للأعلى.” مشى منغ شينغ إلى الشكل السداسي أولاً. عرف تشو وي تشينغ أنه كان شيئًا مثل تشكيل النقل عن بعد. لا عجب أنه لم ير أبدًا مدخل المستوى السابع. عندما داس كلاهما على الشكل السداسي ، حقنت منغ شينغ دفعة من الطاقة السماوية في التشكيل من قدميها. عندما وميض ضوء ، تم نقل كلاهما عن بعد إلى مكان آخر.

كانت قاعة ضخمة. كان الشيء الأكثر غرابة في ذلك هو أنه كان هناك تألق لامع لا يمكن تمييزه حوله. كان تشو وي تشينغ مذهولاً. من مظهرها ، لم يكن المستوى السابع للقلعة السماوية الغامضة مكانًا حقيقيًا بل بُعدًا مثل عالم الفضاء اللامع. على الرغم من أنه لم يكن ضخمًا وكاملًا وحقيقيًا مثل عالم الفضاء اللامع ، إلا أن حقيقة أن القصر السماوي الروحاني يمتلك مملكة موازية مثل هذا أثبت مدى قوتهم.

كان هناك طاولة بيضاوية في منتصف القاعة. جلس كبار الشيوخ الأربعة على اليسار وجلس سيد الطبقة الإلهية ني هان بمفرده في المقعد الثاني على اليمين. المقعد الرئيسي شاغر حاليا. ومع ذلك ، فإن الكرسي ذو الذراعين الضخم لفت انتباه تشو وي تشينغ. كان الكرسي ذو الذراعين هائلاً مع مسند ظهر يبلغ ارتفاعه عشرة أقدام. كان الكرسي بأكمله مصنوعًا من مادة شفافة غير معروفة تشبه الكريستال الأسود ومنحوتة على شكل تنين أسود عملاق. كان رأس التنين موضوعًا في منتصف الكرسي. كانت عيناه مصنوعتين من حجرين كريمين باللون الأحمر بحجم قبضة اليد. كانت الحجارة الحمراء متألقة ، مما أعطاها هالة شيطانية.

تنين أسود عملاق؟ لم يسمع تشو وي تشينغ عنها من قبل. لقد فكر في نفسه ، ‘هل يمكن أن يكون ناغا رعب البحر؟ لا يمكن أن يكون هذا صحيحًا. يجب أن يكون لون ناغا رعب البحر أزرق داكن وليس أسود.

مشى منغ شينغ بصمت إلى المقعد الأول على الجانب الأيمن من الطاولة البيضاوية وجلس بينما شغل تشو وي تشينغ المقعد الثالث بشكل طبيعي. تم تدريب أعين الشيوخ الأربعة على تشو وي تشينغ. لقد شعر بعدم الارتياح من مشاهدته من قبل أربعة مراكز قوة من مرحلة الإمبراطور السماوي في نفس الوقت.

تمامًا مثل الأراضي الخمسة الكبرى في البر الرئيسي اللامحدود ، والتي كان لكل منها تخصصاته الخاصة ، كان للقصر السماوي الروحاني تخصصه الخاص أيضًا. كان تخصصهم هو السمة السوداء. هذا صحيح ، لقد كانت السوداء ، وليس الظلام. كانت السمتان مختلفتين. السمة السوداء كانت حصرية للقصر السماوي الروحاني.

جميع الأعضاء الأساسيين في الطبقة العليا لديهم جوهرة سماوية من تلك السمة من بين جواهر سماوية أخرى كانوا يمتلكونها. وشمل ذلك الشيوخ وكبار الشيوخ ، وكذلك منغ شينغ وني هان. كان تشو وي تشينغ هو الاستثناء الوحيد. ومع ذلك ، كان لديه علاقة خاصة مع السمة السوداء.

كان الاختلاف بين السمة السوداء وسمة الظلام هو أن الأولى كانت أفضل قليلاً من الثانية. السمة السوداء تمتلك صفة شريرة. يمكن اعتباره نوعًا من الظلام ، لذلك شكل الجمع بين سمات الظلام والشر سمة جديدة. ومع ذلك ، بالمقارنة مع سمة الشر ، كانت أقل قوة. علاوة على ذلك ، لم يكن لدى أي من السادة الحاضرين جواهر سماوية من صفة واحدة. بصرف النظر عن سمة السواد ، كان لدى كبار الشيوخ الأربعة الجالسين بجانبه سمات الماء والنار والأرض والرياح على التوالي. لذلك ، عادة ما يخاطبهم الناس في القصر السماوي الروحاني باسم شيخ الماء و شيخ النار و  شيخ الأرض و شيخ الريح بينما يتم التعامل مع الشيوخ العاديين بأسمائهم.

كانت جوهرة ني هان السماوية بطبيعة الحال السمة المكانية والسواد. على العكس من ذلك ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي فكرة عن سمة الجوهرة السماوية لدى منغ شينغ على الرغم من كونه الأكثر دراية بها. كل ما كان يعرفه هو أن لديها نفس الجوهرة السماوية مثله – جوهرة عين القط الكسندريت. هذا يعني أن منغ شينغ كان لديه أيضًا أكثر من أربع سمات للجوهرة السماوية. كان هذا أيضًا هو السبب في أنها احتلت منصبًا أعلى من ني هان الذي كان أيضًا سيدًا من الطبقة الإلهية. كان تشو وي تشينغ دائمًا فضوليًا بشأن منغ شينغ. كانت تبلغ من العمر 29 عامًا فقط! كان تدريبها على الأقل في مرحلة الملك السماوي. كيف فعلت ذلك؟ لم يسمع أبدًا عن أي ملك سماوي يقل عمره عن ثلاثين عامًا في البر الرئيسي اللامحدود.

كانت هذه هي المحكمة السماوية التي تحدث عنها الجميع. كان كبار الشيوخ الأربعة – الماء والنار والأرض والرياح – لديهم تعبيرات جليلة على وجوههم. وبناءً على ذلك ، كان من الواضح أن المسألة التي ستتم مناقشتها في اجتماع اليوم لم تكن شيئًا يعتبره القصر السماوي الروحاني تافهًا. كان تشو وي تشينغ في حيرة. ما الذي كان يمكن أن يكون مهمًا جدًا لمسؤولي القصر السماوي الروحاني؟ الحقيقة هي أنه لم يكن لديهم أي أعداء أجانب على البر الرئيسي السماوي الروحاني. كان القصر السماوي الروحاني هو المسيطر. مع قدراتهم القوية ، حتى لو كان مرؤوسوهم فاسدين ، لم يكن من الضروري أن تكون المستويات العليا كئيبة للغاية.

إلى جانب ذلك ، لاحظ تشو وي تشينغ شيئًا غريبًا. يبدو أن سيد الطبقة الإلهية ني هان ، الذي كان يجلس بجانبه ، لم يكن لديه أي فكرة عما كان يحدث أيضًا. لقد بدا في حيرة من أمره مثل تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، كان لدى منغ شينغ تعبير رسمي على وجهها يشير إلى أنها تعرف ما كان يحدث. بصفته سيد الطبقة الإلهية ، لماذا يعرف منغ شينغ الحدث في القصر السماوي الروحاني مقدمًا؟ تمامًا كما كان تشو وي تشينغ يفكر في الأمر ، ظهر ظل ضبابي في المقعد الرئيسي. لم يكن سوى سيد القصر الملثم في القصر السماوي الروحاني.

وقف الجميع على الفور وانحنوا أمام سيد القصر. لوح سيد القصر السماوي الروحاني بيده. “الاستغناء عن الشكليات”. ثم استدار في اتجاه تشو وي تشينغ وقال ، “هل أعتاد السيد الفخري تشو على الحياة في القصر السماوي الروحاني؟”

ابتسم تشو وي تشينغ وهو أومأ برأسه. قال: “هذا ليس سيئًا. هناك مادة كافية بالنسبة لي للتعبير عن نفسي. من الأسهل بالنسبة لي أن أقوم بعمل لفات للمعدات المدمجة مقارنة بما كان عليه في السابق عندما كان عليّ البحث عن المواد بنفسي. علاوة على ذلك ، يمكنني طلب المشورة من السيد الفخري منغ شينغ والسيد الفخري ني هان. أنا سعيد لأنني قررت الانضمام إلى القصر السماوي الروحاني “.

أومأ سيد القصر في القصر السماوي الروحاني برأسه. “هذا جيد. يرجى الجلوس ، الجميع “.

جلسوا جميعًا بينما بدأ سيد القصر السماوي الروحاني يتحدث بنبرة جادة. “دعونا ننكب على العمل. تسببت ناغا رعب البحر مؤخرًا في حدوث مشاكل في البحر. تم تدمير ما لا يقل عن اثنتي عشرة سفينة بحرية ، مما تسبب في تكبدنا خسائر فادحة. إذا لم نفعل أي شيء حيال ذلك ، فقد يصبح الأمر أكثر عدوانية. يرجى التحدث عما يدور في ذهنك ومناقشة ما إذا كان علينا مهاجمته بشكل مباشر “.

ذهل تشو وي تشينغ عندما سمع عبارة “ناغا رعب البحر”. فكر في نفسه ، “هل أحسست بفمي الكبير؟” لم يكن يتوقع أن يظهر ناغا رعب البحر حقًا في محيط البر الرئيسي السماوي الروحاني. في الوقت نفسه ، شعر سراً بأنه محظوظ. كان هو و بينغ اير في خطر إذا واجهوا الناغا أثناء سفرهم عبر المحيط. ومع ذلك ، فقد فهم أخيرًا لماذا بدت الدرجة العليا للقصر السماوي الروحاني مهيبة للغاية. مواجهة وحش سماوي من الطبقة الإلهية السماوية ، خاصة في المحيط حيث كان الأقوى ، كان بالفعل تحديًا كبيرًا.

الفصل 705 [برعاية Last Legend] *Sou* [لا مزيد ، للأسف حُذفت بعض الفصول بالخطأ واضطرت اترجمهم مجددا ] مرت الأيام هكذا ؛ لقد مر وقت طويل منذ أن تمكن تشو وي تشينغ من الاسترخاء كثيرًا. أمضى أيامه في الإسترخاء ، وتحسين نفسه باستمرار. بالطبع ، قام أيضًا بعمل بعض لفائف المعدات المدمجة. ومع ذلك ، نظرًا لتدريبه ، لم يجبره أحد على عمل أي لفائف معدات مدمجة من الدرجة الإلهي. كان من الواضح أن القصر السماوي الروحاني قد أعطى أهمية أكبر لتهيئته ليكون سيدًا احتياطيًا من الدرجة الإلهية. كان تشو وي تشينغ سعيدًا بالترتيب. ومع ذلك ، لإثبات قيمته ، لا يزال يصنع عشر مجموعات من لفائف المعدات المدمجة من المستوى الرئيسي كل شهر بالإضافة إلى مجموعة من لفائف المدمجة للمعدات المرحلة زونغ التي تم إرسالها إلى المسؤولين. مقارنة بالتحسين المستمر لـ تشو وي تشينغ ، كان تحسن شانغوان بينغ اير أكثر وضوحًا. نظرًا لأنها لم تكن سيدة المعدات المدمجة ، لم يكن عليها التفكير في أي أمور أخرى بخلاف التدريب. إلى جانب كونها مع تشو وي تشينغ كل يوم والقيام بالأشياء التي تستمتع بها ، كانت تركز على تدريبها. بمساعدة طاقة تشو وي تشينغ المقدسة وجهودها الخاصة ، تحسن تدريبها بسرعة كبيرة لدرجة أن تشو وي تشينغ أصيب بالذهول. كانت تقريبًا في ذروة تدريب الجوهرة السابعة. وفقًا لحسابات تشو وي تشينغ ، إذا واصلت بنفس السرعة ، فقد تخترق بينغ اير الجوهرة الثمانية في أقل من ثلاثة أشهر. في الواقع ، حتى شانغوان فاي اير التي نشأت في قصر قبة السماء لم تكن في تدريب الجوهرة الثامنة. “وي تشينغ ، هناك اجتماع في المحكمة السماوية.” جاء صوت منغ شينغ اللطيف من خلف الباب. تم عزل أماكن الإقامة في الطابق السادس من القصر السماوي الروحاني تمامًا. غطى كل منهم مساحة كبيرة ، وتم فصل أماكن معيشتهم. بدون إذن المالك ، تم منع حتى المستويات العليا الأخرى من القصر السماوي الروحاني الذين كانوا يقيمون في نفس المستوى من الدخول. فتح تشو وي تشينغ الباب بمجرد أن سمع صوت منغ شينغ. كانت ترتدي فستانًا أرجوانيًا فاتحًا جعلها تبدو رشيقة اليوم. خلال الشهر الماضي ، اقترب تشو وي تشينغ و منغ شينغ. كانت جاذبية سيد الطبقة الإلهية الجميلة هذه أقوى مما كان يتصور. بغض النظر عن الجمال ، كانت ذكية أيضًا. جعلت معرفتها الواسعة مدرسها تشو وي تشينغ وصديقها عندما يتعلق الأمر بعمل لفائف المعدات المدمجة. كانت منغ شينغ أيضًا أكثر من زار تشو وي تشينغ كثيرًا. في هذه الأثناء ، لم يرى تشو وي تشينغ سيد القصر السماوي الروحاني منذ يوم المأدبة. فيما يتعلق بلقاء تشو وي تشينغ و منغ شينغ ، قالت شانغوان بينغ اير له شيئًا واحدًا فقط. “لن تسمح لك الأخوات بإعادة واحدة أخرى. فكر في الأمر بحكمة “. أجاب تشو وي تشينغ: “الإعجاب ، إنه مجرد إعجاب خالص …”. بالطبع ، بدا مفتونًا عندما رد عليها. لقد كان يحذر نفسه من التصرف كل يوم وعدم بدء علاقات مع نساء أخريات. كما أنه كان يبذل قصارى جهده. إلى جانب الأمور المتعلقة بلفائف المعدات المدمجة ، لم يكن لديه أي محادثات أخرى مع منغ شينغ. كما أنه لم يسأل منغ شينغ عن حياتها الشخصية. كل ما كان يعرفه أنها لم تكن متزوجة وكانت تبلغ من العمر تسعة وعشرين عامًا. سأل تشو وي تشينغ بفضول لأنه لم يستطع إلا أن يكتسح بصره في منغ شينغ عدة مرات ، “اجتماع؟ ما هو الاجتماع؟ ” لم يصل أبدًا إلى المستوى السابع على الرغم من قضائه الكثير من الوقت هنا. قالت منغ شينغ بكل جدية ، “اتبعني الآن. الاجتماعات في المحكمة السماوية مهمة دائمًا “. أجاب تشو وي تشينغ “حسنًا”. استدار للتحدث إلى شانغوان بينغ اير ، الذي كانت تتدرب في الغرفة ، قبل أن يتبع منغ شينغ. بينما كان يسير بجانب منغ شينغ ، سأل تشو وي تشينغ بدافع الفضول ، “كيف نصل إلى المستوى السابع؟” ابتسمت منغ شينغ وأجابت ، “فقط اتبعني. فقط سيد القصر لديه سلطة فتح المستوى السابع. سيتم فتحه تلقائيًا في كل مرة يكون هناك اجتماع في المحكمة السماوية “. أثناء حديثهم ، أحضرت منغ شينغ تشو وي تشينغ إلى المنطقة الوسطى من المستوى السادس. عادة ، كانت مجرد قاعة فارغة. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، كان هناك رمز غريب على الأرض. صُدم تشو وي تشينغ برؤية الرمز لأنه بدا مشابهًا جدًا لتشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق الخاص به. كانت أيضًا صورة لسداسية الشكل ولكن كانت هناك حلقة إضافية على الأطراف. “اصعد للأعلى.” مشى منغ شينغ إلى الشكل السداسي أولاً. عرف تشو وي تشينغ أنه كان شيئًا مثل تشكيل النقل عن بعد. لا عجب أنه لم ير أبدًا مدخل المستوى السابع. عندما داس كلاهما على الشكل السداسي ، حقنت منغ شينغ دفعة من الطاقة السماوية في التشكيل من قدميها. عندما وميض ضوء ، تم نقل كلاهما عن بعد إلى مكان آخر. كانت قاعة ضخمة. كان الشيء الأكثر غرابة في ذلك هو أنه كان هناك تألق لامع لا يمكن تمييزه حوله. كان تشو وي تشينغ مذهولاً. من مظهرها ، لم يكن المستوى السابع للقلعة السماوية الغامضة مكانًا حقيقيًا بل بُعدًا مثل عالم الفضاء اللامع. على الرغم من أنه لم يكن ضخمًا وكاملًا وحقيقيًا مثل عالم الفضاء اللامع ، إلا أن حقيقة أن القصر السماوي الروحاني يمتلك مملكة موازية مثل هذا أثبت مدى قوتهم. كان هناك طاولة بيضاوية في منتصف القاعة. جلس كبار الشيوخ الأربعة على اليسار وجلس سيد الطبقة الإلهية ني هان بمفرده في المقعد الثاني على اليمين. المقعد الرئيسي شاغر حاليا. ومع ذلك ، فإن الكرسي ذو الذراعين الضخم لفت انتباه تشو وي تشينغ. كان الكرسي ذو الذراعين هائلاً مع مسند ظهر يبلغ ارتفاعه عشرة أقدام. كان الكرسي بأكمله مصنوعًا من مادة شفافة غير معروفة تشبه الكريستال الأسود ومنحوتة على شكل تنين أسود عملاق. كان رأس التنين موضوعًا في منتصف الكرسي. كانت عيناه مصنوعتين من حجرين كريمين باللون الأحمر بحجم قبضة اليد. كانت الحجارة الحمراء متألقة ، مما أعطاها هالة شيطانية. تنين أسود عملاق؟ لم يسمع تشو وي تشينغ عنها من قبل. لقد فكر في نفسه ، ‘هل يمكن أن يكون ناغا رعب البحر؟ لا يمكن أن يكون هذا صحيحًا. يجب أن يكون لون ناغا رعب البحر أزرق داكن وليس أسود. مشى منغ شينغ بصمت إلى المقعد الأول على الجانب الأيمن من الطاولة البيضاوية وجلس بينما شغل تشو وي تشينغ المقعد الثالث بشكل طبيعي. تم تدريب أعين الشيوخ الأربعة على تشو وي تشينغ. لقد شعر بعدم الارتياح من مشاهدته من قبل أربعة مراكز قوة من مرحلة الإمبراطور السماوي في نفس الوقت. تمامًا مثل الأراضي الخمسة الكبرى في البر الرئيسي اللامحدود ، والتي كان لكل منها تخصصاته الخاصة ، كان للقصر السماوي الروحاني تخصصه الخاص أيضًا. كان تخصصهم هو السمة السوداء. هذا صحيح ، لقد كانت السوداء ، وليس الظلام. كانت السمتان مختلفتين. السمة السوداء كانت حصرية للقصر السماوي الروحاني. جميع الأعضاء الأساسيين في الطبقة العليا لديهم جوهرة سماوية من تلك السمة من بين جواهر سماوية أخرى كانوا يمتلكونها. وشمل ذلك الشيوخ وكبار الشيوخ ، وكذلك منغ شينغ وني هان. كان تشو وي تشينغ هو الاستثناء الوحيد. ومع ذلك ، كان لديه علاقة خاصة مع السمة السوداء. كان الاختلاف بين السمة السوداء وسمة الظلام هو أن الأولى كانت أفضل قليلاً من الثانية. السمة السوداء تمتلك صفة شريرة. يمكن اعتباره نوعًا من الظلام ، لذلك شكل الجمع بين سمات الظلام والشر سمة جديدة. ومع ذلك ، بالمقارنة مع سمة الشر ، كانت أقل قوة. علاوة على ذلك ، لم يكن لدى أي من السادة الحاضرين جواهر سماوية من صفة واحدة. بصرف النظر عن سمة السواد ، كان لدى كبار الشيوخ الأربعة الجالسين بجانبه سمات الماء والنار والأرض والرياح على التوالي. لذلك ، عادة ما يخاطبهم الناس في القصر السماوي الروحاني باسم شيخ الماء و شيخ النار و  شيخ الأرض و شيخ الريح بينما يتم التعامل مع الشيوخ العاديين بأسمائهم. كانت جوهرة ني هان السماوية بطبيعة الحال السمة المكانية والسواد. على العكس من ذلك ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي فكرة عن سمة الجوهرة السماوية لدى منغ شينغ على الرغم من كونه الأكثر دراية بها. كل ما كان يعرفه هو أن لديها نفس الجوهرة السماوية مثله – جوهرة عين القط الكسندريت. هذا يعني أن منغ شينغ كان لديه أيضًا أكثر من أربع سمات للجوهرة السماوية. كان هذا أيضًا هو السبب في أنها احتلت منصبًا أعلى من ني هان الذي كان أيضًا سيدًا من الطبقة الإلهية. كان تشو وي تشينغ دائمًا فضوليًا بشأن منغ شينغ. كانت تبلغ من العمر 29 عامًا فقط! كان تدريبها على الأقل في مرحلة الملك السماوي. كيف فعلت ذلك؟ لم يسمع أبدًا عن أي ملك سماوي يقل عمره عن ثلاثين عامًا في البر الرئيسي اللامحدود. كانت هذه هي المحكمة السماوية التي تحدث عنها الجميع. كان كبار الشيوخ الأربعة – الماء والنار والأرض والرياح – لديهم تعبيرات جليلة على وجوههم. وبناءً على ذلك ، كان من الواضح أن المسألة التي ستتم مناقشتها في اجتماع اليوم لم تكن شيئًا يعتبره القصر السماوي الروحاني تافهًا. كان تشو وي تشينغ في حيرة. ما الذي كان يمكن أن يكون مهمًا جدًا لمسؤولي القصر السماوي الروحاني؟ الحقيقة هي أنه لم يكن لديهم أي أعداء أجانب على البر الرئيسي السماوي الروحاني. كان القصر السماوي الروحاني هو المسيطر. مع قدراتهم القوية ، حتى لو كان مرؤوسوهم فاسدين ، لم يكن من الضروري أن تكون المستويات العليا كئيبة للغاية. إلى جانب ذلك ، لاحظ تشو وي تشينغ شيئًا غريبًا. يبدو أن سيد الطبقة الإلهية ني هان ، الذي كان يجلس بجانبه ، لم يكن لديه أي فكرة عما كان يحدث أيضًا. لقد بدا في حيرة من أمره مثل تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، كان لدى منغ شينغ تعبير رسمي على وجهها يشير إلى أنها تعرف ما كان يحدث. بصفته سيد الطبقة الإلهية ، لماذا يعرف منغ شينغ الحدث في القصر السماوي الروحاني مقدمًا؟ تمامًا كما كان تشو وي تشينغ يفكر في الأمر ، ظهر ظل ضبابي في المقعد الرئيسي. لم يكن سوى سيد القصر الملثم في القصر السماوي الروحاني. وقف الجميع على الفور وانحنوا أمام سيد القصر. لوح سيد القصر السماوي الروحاني بيده. “الاستغناء عن الشكليات”. ثم استدار في اتجاه تشو وي تشينغ وقال ، “هل أعتاد السيد الفخري تشو على الحياة في القصر السماوي الروحاني؟” ابتسم تشو وي تشينغ وهو أومأ برأسه. قال: “هذا ليس سيئًا. هناك مادة كافية بالنسبة لي للتعبير عن نفسي. من الأسهل بالنسبة لي أن أقوم بعمل لفات للمعدات المدمجة مقارنة بما كان عليه في السابق عندما كان عليّ البحث عن المواد بنفسي. علاوة على ذلك ، يمكنني طلب المشورة من السيد الفخري منغ شينغ والسيد الفخري ني هان. أنا سعيد لأنني قررت الانضمام إلى القصر السماوي الروحاني “. أومأ سيد القصر في القصر السماوي الروحاني برأسه. “هذا جيد. يرجى الجلوس ، الجميع “. جلسوا جميعًا بينما بدأ سيد القصر السماوي الروحاني يتحدث بنبرة جادة. “دعونا ننكب على العمل. تسببت ناغا رعب البحر مؤخرًا في حدوث مشاكل في البحر. تم تدمير ما لا يقل عن اثنتي عشرة سفينة بحرية ، مما تسبب في تكبدنا خسائر فادحة. إذا لم نفعل أي شيء حيال ذلك ، فقد يصبح الأمر أكثر عدوانية. يرجى التحدث عما يدور في ذهنك ومناقشة ما إذا كان علينا مهاجمته بشكل مباشر “. ذهل تشو وي تشينغ عندما سمع عبارة “ناغا رعب البحر”. فكر في نفسه ، “هل أحسست بفمي الكبير؟” لم يكن يتوقع أن يظهر ناغا رعب البحر حقًا في محيط البر الرئيسي السماوي الروحاني. في الوقت نفسه ، شعر سراً بأنه محظوظ. كان هو و بينغ اير في خطر إذا واجهوا الناغا أثناء سفرهم عبر المحيط. ومع ذلك ، فقد فهم أخيرًا لماذا بدت الدرجة العليا للقصر السماوي الروحاني مهيبة للغاية. مواجهة وحش سماوي من الطبقة الإلهية السماوية ، خاصة في المحيط حيث كان الأقوى ، كان بالفعل تحديًا كبيرًا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط