نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 706

الفصل 706

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

من بين كبار الشيوخ الأربعة ، بدأ شيخ الماء الذي جالس في المقعد الأول وتحدث بصوت منخفض. “هذا من الصعب التعامل معه. ناغا رعب البحر لا تقهر عمليا في المحيط. حتى مع قدرة القصر ، سيكون من المستحيل قتله. حتى لو نجحنا في قتلها فإن الخسائر ستكون فادحة. سنخسر أكثر مما نكسب. من الأفضل التفكير في طريقة لطردها “.

عبس شيخ النار كما قال ، “طردها؟ كيف نفعل ذلك؟ هل سيستمع هذا الوحش إلينا؟ أخشى أن يهاجمنا بقسوة. أعتقد أن قتله ليس مستحيلًا تمامًا إذا خططنا لذلك بشكل صحيح. إذا تمكن أسلافنا من فعل ذلك ، فلماذا لا نستطيع ذلك؟ على الرغم من خطورة قتل ناغا رعب البحر ، إلا أنه سيكون مفيدًا جدًا للقصر إذا تمكنا من القيام بذلك “.

قدم الشيخان آراء حازمة قبل أن يتحدث شيخ الأرض. “يجب أن تكون هذه ناغا رعب البحر نسل ذلك الذي قتله السلف قبل سنوات. ربما لديه ضغينة ضدنا. بمجرد أن يكتشف أن القصر يستخدم سمة الظلام ، سيكون من الصعب طرده. في ذلك الوقت ، لن نكون نحن من نقتل. بدلاً من ذلك ، سنكون نحن الذين سنباد. لذلك علينا أن نكون حذرين للغاية بشأن هذا “.

اختار تشو وي تشينغ المقاطعة في هذه المرحلة. “لماذا لا يمكننا سحب عملياتنا في البحر مؤقتًا؟ إلى جانب ذلك ، لن يقرر ناغا رعب البحر الوصول إلى الشاطئ بهذه السهولة. إذا فعلت ذلك ، فسوف تضعف قدرتها إلى حد كبير “.

من الواضح أن جميع الحاضرين لم يتوقعوا أن يفتح تشو وي تشينغ ، الذي كان يحضر الاجتماع لأول مرة ، فمه بشكل عشوائي. نظر إليه الجميع كما لو كان غبيًا.

في النهاية ، جاءت منغ شينغ لإنقاذ تشو وي تشينغ. “السيد الفخري تشو ، الوضع ليس بالبساطة التي تعتقدها. على الرغم من أن البر الرئيسي السماوي الروحاني لدينا شاسع ، إلا أن الأرض المناسبة للزراعة شحيحة. تتكون معظم الأرض من جبال وتلال وصخور. على مر السنين ، كنا نحصل على الطعام والثروات من المحيط للحفاظ على الحياة اليومية للمدنيين. لبعض الوقت ، كانت الثروات في المياه الساحلية غير قادرة على تلبية احتياجات البر الرئيسي. لذلك ، لدينا ما لا يقل عن 100 سفينة تبحر عبر المحيط لإعادة كميات هائلة من الطعام والكنوز كل عام. هذا ينطوي على سبل عيش الناس. بمجرد قطع أنشطة الصيد والبحث عن الكنوز ، أخشى أننا سنواجه نقصًا في الغذاء في البر الرئيسي بعد فترة وجيزة “.

“أوه … هل هذا صحيح؟ أنا آسف. نادرًا ما أهتم بالأمور الخارجية في الماضي ، لذا فأنا لست واضحًا في هذا الأمر. الجميع ، يرجى الاستمرار. ” أغلق تشو وي تشينغ فمه على الفور.

لحسن الحظ ، لم يستجوبه الشيوخ الأربعة ، وابتسموا فقط بلطف. كان تشو وي تشينغ مجرد شاب في عيونهم. على الرغم من امتلاكه موهبة رائعة ، إلا أنه لم يكن ناضجًا بدرجة كافية.

شرع سيد القصر في القول ، “شيخ الريح ، ما رأيك؟”

كان شيخ الريح رجل عجوز طويل القامة ونحيف. من بين الشيوخ الأربعة العظماء ، كان الشخص الأكثر صداقة مع تشو وي تشينغ منذ وصوله قبل أكثر من شهر. كان السبب بشكل طبيعي يرجع إلى أجنحة شانغوان بينغ اير العملاقة من إله الرياح.

“إذا كان هناك ضمان بأننا نستطيع التراجع سالما ، أعتقد أننا يجب أن نحاول قتله. بصرف النظر عن كونه مفيدًا لنا ، فإنه سيكون أيضًا بمثابة رادع للقوى الأخرى في المحيط. كل عام ، لا بد أن تحدث خسائر في عمليات الصيد التي نقوم بها. إذا تراجعنا هذه المرة ، أخشى أنه ، بصرف النظر عن ناغا رعب البحر ، ستصبح وحوش المحيط الأخرى ذات القوة المماثلة أكثر جرأة. إذا حدث ذلك ، فستكون ضربة كارثية لنا “.

أومأ شيخ النار ومنغ شين برأسهما قليلاً بعد الاستماع إلى ما قاله شيخ الريح. عبس شيخ الأرض ، لكنه لم يقل أي شيء. هز شيخ الماء رأسه وقال ، “من السهل عليك أن تقول. كيف نضمن أننا يمكن أن نتراجع سالمين؟ في المحيط ، حتى لو قاتلنا نحن الأربعة معًا ، فقد لا نتمكن من مواجهة هجوم ناغا رعب البحر الكامل. يمكنه التلاعب بقوة المحيط. على الرغم من أن قدراتنا من الدرجة الأولى في البر الرئيسي ، مقارنة بالمحيط ، إلا أننا مجرد قطرة ماء “.

ني هان ، الذي كان جالسًا بجانب تشو وي تشينغ ، أغمض عينيه بينما كان الشيوخ الأربعة الجالسون مقابله يتجادلون مع بعضهم البعض كما لو أن هذا الأمر لا يعنيه على الإطلاق ؛ أدرك تشو وي تشينغ أن هذه المسألة سيتم التعامل معها من قبل كبار الشيوخ الأربعة. على الرغم من أن الأساتذة الفخريين من الطبقة الإلهية مثلهم كانوا محترمين ، إلا أن سلطتهم لا تضاهى مع كبار الشيوخ.

ثم تحول سيد القصر إلى منغ شينغ. “السيدة الفخرية منغ شينغ ، ما رأيك؟”

التزم الشيوخ الأربعة الذين كانوا يتجادلون الصمت عندما سمعوا سؤال سيد القصر.

بدت منغ شينغ جادة عندما أجابت ، “أنا أتفق مع ما قاله شيخ الريح. الحرب مع ناغا رعب البحر أمر لا مفر منه. نظرًا لأنها وصلت بالفعل إلى المياه الساحلية القريبة لمهاجمة السفن ، فمن الواضح أنها تستفزنا. بدلاً من تكبد المزيد من الخسائر ، من الأفضل حل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن. الآن فيما يتعلق بما قالته شيخ الماء حول تجنب الخسائر ، أعتقد أن هذا ما يجب أن نفكر فيه الآن بدلاً من التفكير فيما إذا كان علينا القتال أم لا “.

أومأ سيد القصر السماوي الروحاني الذي بالكاد يتحدث برأسه بعد سماع ما قالته منغ شينغ. “هل لدى أي شخص أي أفكار.”

نظر شيخ الماء إلى منغ شينغ الذي كانت جالسة أمامه وفكر لفترة قبل أن يتحدث. ليس الأمر أنه لا توجد حلول. إذا كنا سنقوم بالفعل باتخاذ إجراء ، فسنحتاج على الأقل إلى تحضير شيئين. أولاً ، نحتاج إلى جعل هذا الشخص يساعدنا. إذا كان هذا الشخص على استعداد للقتال ، فعندئذ سيكون لدينا بالتأكيد قوة هجوم كافية. بعد ذلك ، سنحتاج إلى إخراج حجر النقل المكاني لبناء تشكيل النقل الآني. بمجرد حدوث خطأ ما ، سنغادر على الفور “.

كاد تشو وي تشينغ أن يفقد نفسه عندما سمع عن حجر النقل المكاني. استغرق الأمر بعض الجهد حتى يهدأ. هلل في رأسه سرا. “أخرجه ، أخرج هذا الشيء حتى تتاح لي الفرصة للحصول عليه.”

ثم شرع شيخ النار في القول ، “أخشى أن هذا لن ينجح. تظل إمكانية الحصول على مساعدة هذا الشخص مشكلة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن استخدام حجر النقل المكاني إلا مرتين أو ثلاث مرات على الأكثر قبل أن ينكسر. أمر سيد القصر السابق بعدم استخدام هذا الكنز العظيم ببساطة إلا إذا كان يتعلق بحياة القصر أو موته. علاوة على ذلك ، يعتمد استهلاك الطاقة لحجر النقل المكاني على عدد الأشخاص. إذا كنا سنقتل ناغا رعب البحر ، فسيكون هناك بالتأكيد عدد كبير من الأشخاص الذين سيذهبون في الرحلة. كيف يمكن أن ينقل الكثير من الناس؟ ماذا لو تم تدمير النقل المكاني في حراستنا؟ “

حدق شيخ الماء عليه بجنون. “أنت الشخص القديم ، كنت من اقترح علينا القتال ، والآن ، أنت الشخص المصاب بجنون العظمة. بصرف النظر عن الأمرين اللذين ذكرتهما ، ألا توجد طريقة أخرى يمكننا من خلالها كبح جماح ناغا رعب البحر وفي نفس الوقت ضمان انسحابنا الكامل؟ سنقوم فقط بحفر قبورنا إذا فشلنا في جعل هذا الشخص ينضم إلينا. أيضًا ، إذا دفعنا ناغا رعب البحر إلى أقصى حدودها ، فقد لا نتمكن من التعامل مع هجومها النهائي. من يجرؤ على الذهاب دون ضمان حجر النقل المكاني؟ لن يجرؤ أحد على بذل كل ما لديه حتى لو ذهبوا. حتى رجل عجوز مثلي لا يزال يرغب في العيش لسنتين أخريين “.

ثم سخر شيخ النار ، “أنت كبير في السن بالفعل وما زلت خائفًا من الموت. لا عجب أنك لا تستطيع الوصول إلى الطبقة الإلهية السماوية على الرغم من أنك موهوب أكثر مني “.

“أنت …” حدق شيخ الماء في وجهه كما لو كان سينفجر.

“حسنا. أنتما الكبيران ، الآن ليس وقت القتال “. أوقفهم سيد القصر السماوي الروحاني بصوته العميق. عندها فقط هدأ الشيخان في الوقت الحالي.

استدار سيد القصر للتحدث إلى منغ شينغ مرة أخرى. “السيد الفخري منغ شينغ ، ما رأيك في اقتراح شيخ الماء؟”

بعد التفكير للحظة ، أجابت منغ شينغ ، “دعونا لا نتحدث عن استخدام حجر النقل المكاني أولاً ، يجب على الأقل أن نطلب إذن هذا الشخص قبل مناقشة المزيد. من المستحيل محاربة ناغا رعب البحر بدون مساعدة هذا الشخص. إذا كان هذا الشخص غير مستعد للقتال ، أخشى أنه سيتعين علينا صياغة خطة جديدة “.

هذه المرة ، أومأ الشيوخ الأربعة الأوائل برأسهم في نفس الوقت تقريبًا. كان من الواضح أنهم يتفقون مع ما قالته منغ شينغ. بطبيعة الحال ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي شيء ليقوله. بغض النظر عن مقدار الموافقة التي حصل عليها من الجميع عندما يتعلق الأمر بعمل لفائف المعدات المدمجة ، فقد كان لا يزال يحتل المرتبة الأدنى عندما يتعلق الأمر بالسلطة ولم يكن لديه صوت كبير هنا. كان راضيا عن عدم التحدث على الإطلاق على أي حال. ومع ذلك ، فقد سمع أخيرًا عن حجر النقل المكاني. على الرغم من أنه لا يزال غير متأكد مما إذا كان سيتمكن من رؤيته ، إلا أن ما سمعه أكد أنه يوجد بالفعل شيء من هذا القبيل في القصر السماوي الروحاني. على الأقل لم يكن يضيع وقته هنا.

نظرًا لأن الجميع قد توصلوا إلى اتفاق ، أومأ سيد القصر وتحدث مرة أخرى. “إذا كان الأمر كذلك ، دعونا نرى هذا الشخص معًا.”

لوح بيده وهو يتكلم. لم يكن تشو وي تشينغ متأكدًا مما فعله ، لكنه شعر أن المساحة المحيطة به تشوه. في اللحظة التالية ، ظهروا في التشكيل على المستوى السادس مرة أخرى.

أخذ سيد القصر زمام المبادرة بينما تبعه الشيوخ الأربعة. بينما مشت منغ شينغ إلى تشو وي تشينغ وقالت له بهدوء. “وي تشينغ ، ابق بالقرب مني. بغض النظر عما تراه لاحقًا ، ابق على بعد ثلاثة أمتار مني”.

“أوه.” أعطى تشو وي تشينغ إماءة قصيرة بينما نظر إلى منغ شينغ بدهشة طفيفة.

غادر الثمانية منهم القصر السماوي الروحاني. بعد فترة وجيزة وصلوا إلى الجسر الحديدي الذي يربط القصر السماوي الروحاني بالعالم الخارجي. ‘إلى أين كانوا متجهين؟ من كانوا سيرون؟’ كان لدى تشو وي تشينغ الكثير من الشكوك في ذهنه. كان من الواضح أن الشخص الذي ينتمي إلى المستويات العليا من القصر السماوي الروحاني سيرى شخصًا يتمتع بقدرات قوية. قد يكون لهذا الشخص مكانة أعلى من كل منهم ، بما في ذلك سيد القصر. وإلا فلماذا يأتون بكامل قوتهم؟ في قلبه ، ظل يقظًا للغاية حيث قام بتعديل الطاقة المقدسة في جسده بعناية لإخفاء نفسه بشكل أفضل.

فقط عندما اعتقد تشو وي تشينغ أنهم سوف يعبرون الجسر الحديدي ، قفز سيد القصر في الهواء ونزل نحو الهاوية أدناه. صُدم تشو وي تشينغ عندما رأى ذلك. ثم فعل الشيوخ الأربعة الأعظم نفس الشيء. اختفى الخمسة في الضباب الكثيف للهاوية أدناه في ثوان معدودة. أعطى ني هان ابتسامة خفيفة لـ تشو وي تشينغ وقفز أيضًا. ثم أمسكت منغ شينغ بذراع تشو وي تشينغ اليمنى. “هيا ننزل. لا تخاف ، سأحميك “.

عندما قفزت مع تشو وي تشينغ أثناء التحدث ، شعر تشو وي تشينغ بقوة متنامية تدريجياً حيث سقطوا نحو الهاوية أدناه. ‘هل كان الشخص الذي سنلتقي به في الهاوية؟’ على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان متفاجئًا ، إلا أنه لم يتفاعل ببطء. كان بحاجة إلى القيام بشيء يتوافق مع تدريبه الحالي لمنع الآخرين من الشك فيه. كان هذا ما اعتقده ولكن ما فعله في الواقع كان …شس

الفصل 706 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] من بين كبار الشيوخ الأربعة ، بدأ شيخ الماء الذي جالس في المقعد الأول وتحدث بصوت منخفض. “هذا من الصعب التعامل معه. ناغا رعب البحر لا تقهر عمليا في المحيط. حتى مع قدرة القصر ، سيكون من المستحيل قتله. حتى لو نجحنا في قتلها فإن الخسائر ستكون فادحة. سنخسر أكثر مما نكسب. من الأفضل التفكير في طريقة لطردها “. عبس شيخ النار كما قال ، “طردها؟ كيف نفعل ذلك؟ هل سيستمع هذا الوحش إلينا؟ أخشى أن يهاجمنا بقسوة. أعتقد أن قتله ليس مستحيلًا تمامًا إذا خططنا لذلك بشكل صحيح. إذا تمكن أسلافنا من فعل ذلك ، فلماذا لا نستطيع ذلك؟ على الرغم من خطورة قتل ناغا رعب البحر ، إلا أنه سيكون مفيدًا جدًا للقصر إذا تمكنا من القيام بذلك “. قدم الشيخان آراء حازمة قبل أن يتحدث شيخ الأرض. “يجب أن تكون هذه ناغا رعب البحر نسل ذلك الذي قتله السلف قبل سنوات. ربما لديه ضغينة ضدنا. بمجرد أن يكتشف أن القصر يستخدم سمة الظلام ، سيكون من الصعب طرده. في ذلك الوقت ، لن نكون نحن من نقتل. بدلاً من ذلك ، سنكون نحن الذين سنباد. لذلك علينا أن نكون حذرين للغاية بشأن هذا “. اختار تشو وي تشينغ المقاطعة في هذه المرحلة. “لماذا لا يمكننا سحب عملياتنا في البحر مؤقتًا؟ إلى جانب ذلك ، لن يقرر ناغا رعب البحر الوصول إلى الشاطئ بهذه السهولة. إذا فعلت ذلك ، فسوف تضعف قدرتها إلى حد كبير “. من الواضح أن جميع الحاضرين لم يتوقعوا أن يفتح تشو وي تشينغ ، الذي كان يحضر الاجتماع لأول مرة ، فمه بشكل عشوائي. نظر إليه الجميع كما لو كان غبيًا. في النهاية ، جاءت منغ شينغ لإنقاذ تشو وي تشينغ. “السيد الفخري تشو ، الوضع ليس بالبساطة التي تعتقدها. على الرغم من أن البر الرئيسي السماوي الروحاني لدينا شاسع ، إلا أن الأرض المناسبة للزراعة شحيحة. تتكون معظم الأرض من جبال وتلال وصخور. على مر السنين ، كنا نحصل على الطعام والثروات من المحيط للحفاظ على الحياة اليومية للمدنيين. لبعض الوقت ، كانت الثروات في المياه الساحلية غير قادرة على تلبية احتياجات البر الرئيسي. لذلك ، لدينا ما لا يقل عن 100 سفينة تبحر عبر المحيط لإعادة كميات هائلة من الطعام والكنوز كل عام. هذا ينطوي على سبل عيش الناس. بمجرد قطع أنشطة الصيد والبحث عن الكنوز ، أخشى أننا سنواجه نقصًا في الغذاء في البر الرئيسي بعد فترة وجيزة “. “أوه … هل هذا صحيح؟ أنا آسف. نادرًا ما أهتم بالأمور الخارجية في الماضي ، لذا فأنا لست واضحًا في هذا الأمر. الجميع ، يرجى الاستمرار. ” أغلق تشو وي تشينغ فمه على الفور. لحسن الحظ ، لم يستجوبه الشيوخ الأربعة ، وابتسموا فقط بلطف. كان تشو وي تشينغ مجرد شاب في عيونهم. على الرغم من امتلاكه موهبة رائعة ، إلا أنه لم يكن ناضجًا بدرجة كافية. شرع سيد القصر في القول ، “شيخ الريح ، ما رأيك؟” كان شيخ الريح رجل عجوز طويل القامة ونحيف. من بين الشيوخ الأربعة العظماء ، كان الشخص الأكثر صداقة مع تشو وي تشينغ منذ وصوله قبل أكثر من شهر. كان السبب بشكل طبيعي يرجع إلى أجنحة شانغوان بينغ اير العملاقة من إله الرياح. “إذا كان هناك ضمان بأننا نستطيع التراجع سالما ، أعتقد أننا يجب أن نحاول قتله. بصرف النظر عن كونه مفيدًا لنا ، فإنه سيكون أيضًا بمثابة رادع للقوى الأخرى في المحيط. كل عام ، لا بد أن تحدث خسائر في عمليات الصيد التي نقوم بها. إذا تراجعنا هذه المرة ، أخشى أنه ، بصرف النظر عن ناغا رعب البحر ، ستصبح وحوش المحيط الأخرى ذات القوة المماثلة أكثر جرأة. إذا حدث ذلك ، فستكون ضربة كارثية لنا “. أومأ شيخ النار ومنغ شين برأسهما قليلاً بعد الاستماع إلى ما قاله شيخ الريح. عبس شيخ الأرض ، لكنه لم يقل أي شيء. هز شيخ الماء رأسه وقال ، “من السهل عليك أن تقول. كيف نضمن أننا يمكن أن نتراجع سالمين؟ في المحيط ، حتى لو قاتلنا نحن الأربعة معًا ، فقد لا نتمكن من مواجهة هجوم ناغا رعب البحر الكامل. يمكنه التلاعب بقوة المحيط. على الرغم من أن قدراتنا من الدرجة الأولى في البر الرئيسي ، مقارنة بالمحيط ، إلا أننا مجرد قطرة ماء “. ني هان ، الذي كان جالسًا بجانب تشو وي تشينغ ، أغمض عينيه بينما كان الشيوخ الأربعة الجالسون مقابله يتجادلون مع بعضهم البعض كما لو أن هذا الأمر لا يعنيه على الإطلاق ؛ أدرك تشو وي تشينغ أن هذه المسألة سيتم التعامل معها من قبل كبار الشيوخ الأربعة. على الرغم من أن الأساتذة الفخريين من الطبقة الإلهية مثلهم كانوا محترمين ، إلا أن سلطتهم لا تضاهى مع كبار الشيوخ. ثم تحول سيد القصر إلى منغ شينغ. “السيدة الفخرية منغ شينغ ، ما رأيك؟” التزم الشيوخ الأربعة الذين كانوا يتجادلون الصمت عندما سمعوا سؤال سيد القصر. بدت منغ شينغ جادة عندما أجابت ، “أنا أتفق مع ما قاله شيخ الريح. الحرب مع ناغا رعب البحر أمر لا مفر منه. نظرًا لأنها وصلت بالفعل إلى المياه الساحلية القريبة لمهاجمة السفن ، فمن الواضح أنها تستفزنا. بدلاً من تكبد المزيد من الخسائر ، من الأفضل حل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن. الآن فيما يتعلق بما قالته شيخ الماء حول تجنب الخسائر ، أعتقد أن هذا ما يجب أن نفكر فيه الآن بدلاً من التفكير فيما إذا كان علينا القتال أم لا “. أومأ سيد القصر السماوي الروحاني الذي بالكاد يتحدث برأسه بعد سماع ما قالته منغ شينغ. “هل لدى أي شخص أي أفكار.” نظر شيخ الماء إلى منغ شينغ الذي كانت جالسة أمامه وفكر لفترة قبل أن يتحدث. ليس الأمر أنه لا توجد حلول. إذا كنا سنقوم بالفعل باتخاذ إجراء ، فسنحتاج على الأقل إلى تحضير شيئين. أولاً ، نحتاج إلى جعل هذا الشخص يساعدنا. إذا كان هذا الشخص على استعداد للقتال ، فعندئذ سيكون لدينا بالتأكيد قوة هجوم كافية. بعد ذلك ، سنحتاج إلى إخراج حجر النقل المكاني لبناء تشكيل النقل الآني. بمجرد حدوث خطأ ما ، سنغادر على الفور “. كاد تشو وي تشينغ أن يفقد نفسه عندما سمع عن حجر النقل المكاني. استغرق الأمر بعض الجهد حتى يهدأ. هلل في رأسه سرا. “أخرجه ، أخرج هذا الشيء حتى تتاح لي الفرصة للحصول عليه.” ثم شرع شيخ النار في القول ، “أخشى أن هذا لن ينجح. تظل إمكانية الحصول على مساعدة هذا الشخص مشكلة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن استخدام حجر النقل المكاني إلا مرتين أو ثلاث مرات على الأكثر قبل أن ينكسر. أمر سيد القصر السابق بعدم استخدام هذا الكنز العظيم ببساطة إلا إذا كان يتعلق بحياة القصر أو موته. علاوة على ذلك ، يعتمد استهلاك الطاقة لحجر النقل المكاني على عدد الأشخاص. إذا كنا سنقتل ناغا رعب البحر ، فسيكون هناك بالتأكيد عدد كبير من الأشخاص الذين سيذهبون في الرحلة. كيف يمكن أن ينقل الكثير من الناس؟ ماذا لو تم تدمير النقل المكاني في حراستنا؟ “ حدق شيخ الماء عليه بجنون. “أنت الشخص القديم ، كنت من اقترح علينا القتال ، والآن ، أنت الشخص المصاب بجنون العظمة. بصرف النظر عن الأمرين اللذين ذكرتهما ، ألا توجد طريقة أخرى يمكننا من خلالها كبح جماح ناغا رعب البحر وفي نفس الوقت ضمان انسحابنا الكامل؟ سنقوم فقط بحفر قبورنا إذا فشلنا في جعل هذا الشخص ينضم إلينا. أيضًا ، إذا دفعنا ناغا رعب البحر إلى أقصى حدودها ، فقد لا نتمكن من التعامل مع هجومها النهائي. من يجرؤ على الذهاب دون ضمان حجر النقل المكاني؟ لن يجرؤ أحد على بذل كل ما لديه حتى لو ذهبوا. حتى رجل عجوز مثلي لا يزال يرغب في العيش لسنتين أخريين “. ثم سخر شيخ النار ، “أنت كبير في السن بالفعل وما زلت خائفًا من الموت. لا عجب أنك لا تستطيع الوصول إلى الطبقة الإلهية السماوية على الرغم من أنك موهوب أكثر مني “. “أنت …” حدق شيخ الماء في وجهه كما لو كان سينفجر. “حسنا. أنتما الكبيران ، الآن ليس وقت القتال “. أوقفهم سيد القصر السماوي الروحاني بصوته العميق. عندها فقط هدأ الشيخان في الوقت الحالي. استدار سيد القصر للتحدث إلى منغ شينغ مرة أخرى. “السيد الفخري منغ شينغ ، ما رأيك في اقتراح شيخ الماء؟” بعد التفكير للحظة ، أجابت منغ شينغ ، “دعونا لا نتحدث عن استخدام حجر النقل المكاني أولاً ، يجب على الأقل أن نطلب إذن هذا الشخص قبل مناقشة المزيد. من المستحيل محاربة ناغا رعب البحر بدون مساعدة هذا الشخص. إذا كان هذا الشخص غير مستعد للقتال ، أخشى أنه سيتعين علينا صياغة خطة جديدة “. هذه المرة ، أومأ الشيوخ الأربعة الأوائل برأسهم في نفس الوقت تقريبًا. كان من الواضح أنهم يتفقون مع ما قالته منغ شينغ. بطبيعة الحال ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي شيء ليقوله. بغض النظر عن مقدار الموافقة التي حصل عليها من الجميع عندما يتعلق الأمر بعمل لفائف المعدات المدمجة ، فقد كان لا يزال يحتل المرتبة الأدنى عندما يتعلق الأمر بالسلطة ولم يكن لديه صوت كبير هنا. كان راضيا عن عدم التحدث على الإطلاق على أي حال. ومع ذلك ، فقد سمع أخيرًا عن حجر النقل المكاني. على الرغم من أنه لا يزال غير متأكد مما إذا كان سيتمكن من رؤيته ، إلا أن ما سمعه أكد أنه يوجد بالفعل شيء من هذا القبيل في القصر السماوي الروحاني. على الأقل لم يكن يضيع وقته هنا. نظرًا لأن الجميع قد توصلوا إلى اتفاق ، أومأ سيد القصر وتحدث مرة أخرى. “إذا كان الأمر كذلك ، دعونا نرى هذا الشخص معًا.” لوح بيده وهو يتكلم. لم يكن تشو وي تشينغ متأكدًا مما فعله ، لكنه شعر أن المساحة المحيطة به تشوه. في اللحظة التالية ، ظهروا في التشكيل على المستوى السادس مرة أخرى. أخذ سيد القصر زمام المبادرة بينما تبعه الشيوخ الأربعة. بينما مشت منغ شينغ إلى تشو وي تشينغ وقالت له بهدوء. “وي تشينغ ، ابق بالقرب مني. بغض النظر عما تراه لاحقًا ، ابق على بعد ثلاثة أمتار مني”. “أوه.” أعطى تشو وي تشينغ إماءة قصيرة بينما نظر إلى منغ شينغ بدهشة طفيفة. غادر الثمانية منهم القصر السماوي الروحاني. بعد فترة وجيزة وصلوا إلى الجسر الحديدي الذي يربط القصر السماوي الروحاني بالعالم الخارجي. ‘إلى أين كانوا متجهين؟ من كانوا سيرون؟’ كان لدى تشو وي تشينغ الكثير من الشكوك في ذهنه. كان من الواضح أن الشخص الذي ينتمي إلى المستويات العليا من القصر السماوي الروحاني سيرى شخصًا يتمتع بقدرات قوية. قد يكون لهذا الشخص مكانة أعلى من كل منهم ، بما في ذلك سيد القصر. وإلا فلماذا يأتون بكامل قوتهم؟ في قلبه ، ظل يقظًا للغاية حيث قام بتعديل الطاقة المقدسة في جسده بعناية لإخفاء نفسه بشكل أفضل. فقط عندما اعتقد تشو وي تشينغ أنهم سوف يعبرون الجسر الحديدي ، قفز سيد القصر في الهواء ونزل نحو الهاوية أدناه. صُدم تشو وي تشينغ عندما رأى ذلك. ثم فعل الشيوخ الأربعة الأعظم نفس الشيء. اختفى الخمسة في الضباب الكثيف للهاوية أدناه في ثوان معدودة. أعطى ني هان ابتسامة خفيفة لـ تشو وي تشينغ وقفز أيضًا. ثم أمسكت منغ شينغ بذراع تشو وي تشينغ اليمنى. “هيا ننزل. لا تخاف ، سأحميك “. عندما قفزت مع تشو وي تشينغ أثناء التحدث ، شعر تشو وي تشينغ بقوة متنامية تدريجياً حيث سقطوا نحو الهاوية أدناه. ‘هل كان الشخص الذي سنلتقي به في الهاوية؟’ على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان متفاجئًا ، إلا أنه لم يتفاعل ببطء. كان بحاجة إلى القيام بشيء يتوافق مع تدريبه الحالي لمنع الآخرين من الشك فيه. كان هذا ما اعتقده ولكن ما فعله في الواقع كان …شس

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط