نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 708

الفصل 708

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

سار ني هان أمامه. شم تشو وي تشينغ الرائحة الباهتة على يده قبل أن يضحك سرًا في فرحة وهو يتبع من الخلف. في نفس الوقت بدأ يراقب محيطه.

كان الجو مروعًا إلى حد ما في الوادي. حتى الصخور في المنطقة المحيطة كانت سوداء اللون. لم يستطع ضوء الشمس اختراق الضباب الذي كان يحوم في الأعلى. لم يكن هناك حتى عشب واحد في الوادي بأكمله. لم يكن هناك سوى صخور خشنة ذات أشكال بشعة.

أدرك تشو وي تشينغ أن هناك سمتين كان على دراية بهما للغاية وكانتا نشيطتين بشكل خاص في الوادي. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن مقارنة الكثافة الغنية بسمة النار التي فجرها التنين العملاق ديو سي في غضبها عندما كانت لا تزال في عالم الفضاء اللامع. هذان هما صفات الظلام والشر.

كان هذا صحيحًا. كانت سمة الشر موجودة بالفعل هنا. على الرغم من أن سمة الشر هنا لم تكن نقية تمامًا ، إلا أنها كانت شيئًا لم يصادفه تشو وي تشينغ من قبل.

على الرغم من التضاريس الوعرة في الوادي ، إلا أنها لم تؤثر على أي من خبراء القصر السماوي الروحاني على الإطلاق ، فقد كانوا يتحركون بسرعة كبيرة جدًا. كلما تقدموا في الاتجاه الذي كان يتجه إليه منغ شينغ وسيد القصر ، أصبحت سمات الظلام والشر أكثر كثافة في الغلاف الجوي.

فجأة ، توقفت منغ شينغ ، الذي كانت تسير في الأمام. لقد تركت الشيوخ الأربعة يتفوقون عليها قبل أن تمشي بجانب تشو وي تشينغ مرة أخرى. ومع ذلك ، فإن الابتسامة على وجهها الرقيق في وقت سابق قد اختفت تماما. تم استبداله بنظرة فاترة مثل الجليد.

“إيه … منغ شينغ.” وأوضح في هامس.

حدقت في وجهه ، ثم صرخت ، “اتبعني عن كثب! ابق على بعد خمسة أمتار مني! “

بينما كانت تقول ذلك ، ظهرت الهالة التي وجدها تشو وي تشينغ مألوفة ودافئة على الفور من جسدها مرة أخرى. غطت الهالة أجسادهم. في اللحظة التي تم فيها إطلاق هذه الهالة الغريبة ، تم صد طاقة الظلام والشر في المناطق المحيطة على الفور ولم تعد تغزو أجسادهم.

أصبحت التضاريس فجأة مسطحة مرة أخرى. فجأة توقف سيد القصر ، الذي كان يمشي أمامهم، وانتشر الشيوخ الأربعة في صف خلفه. من ناحية أخرى ، قادت منغ شينغ تشو وي تشينغ إلى جانب سيد القصر.

أمام الأرض المسطحة كان هناك ضباب أسود كثيف يتخلل قاع الوادي. إذا استمروا في المضي قدمًا ، كان تشو وي تشينغ متأكدًا من أنهم سيدخلون في حالة من الظلام الدامس.

الآن وقد وصلوا إلى هنا ، أصبحت سمات الظلام والشر أكثر نقاءً. ومع ذلك ، لم يكن نوع النقاء الذي تمتلكه سمة واحدة. كان النقاء مزيجًا من سمتين.

‘سمة السواد؟’ تحرك قلب تشو وي تشينغ. تذكر على الفور سمة السواد التي أخبرته بها منغ شينغ. بدا الأمر وكأن الشخص الكبير الذي كان يعيش في قاع الوادي كان ماهرة في استخدام سمة السواد. ليس ذلك فحسب ، فإن حقيقة أن المستويات العليا للقصر السماوي الروحاني كانت تفكر فيه بشدة تعني أن تدريبه يجب أن يكون عميق للغاية.

نظر سيد القصر إلى منغ شينغ. بعد أن أعطته إيماءة ، قلبت معصمها. فجأة ، ظهرت بلورة سوداء مغزلية في يدها. برزت البلورة السوداء بشكل حاد على عكس يدها الصغيرة اللطيفة والعطاء.

هزت منغ شينغ معصمها. وميض ضوء أسود ، وقبل أن يعرفوا ذلك ، كانت البلورة قد انطلقت بالفعل في الضباب الأسود.

عندما التفت لإلقاء نظرة على الشيوخ الأربعة و ني هان ، أدرك تشو وي تشينغ أن لديهم نظرة محترمة على وجوههم في تلك اللحظة.

في غضون فترة قصيرة ، اندلع قمع شديد البرودة من الضباب المظلم دون سابق إنذار. اندلع ضباب أسود كثيف مباشرة على الحشد.

“لا تتحرك!” دوى صوت منغ شينغ في أذني تشو وي تشينغ. في اللحظة التالية ، غلف الضباب الأسود الكثيف الثمانية منهم تمامًا. أدرك تشو وي تشينغ أخيرًا سبب طلبها منه البقاء على بعد خمسة أمتار منها. ضمن هذه الحدود ، ساعدته الهالة التي كانت تنشرها منغ شينغ على صد التأثيرات من محيطه.

على الرغم من أنه تحرش بها في وقت سابق ، إلا أنها لا تزال مهتمة بسلامته. زاد حبه لها على الفور عدة أضعاف. ثم مرة أخرى ، كان لديه ولع دائمًا بالجمال …

ظل الضباب الكثيف يملأ الهواء. لم يعد بالإمكان رؤية المحيط بأكمله بوضوح. لأنه كان لا يزال داخل هالة منغ شينغ ، لم يجرؤ تشو وي تشينغ على إطلاق احساسه. كان من الضروري له أن يظل يقظًا في جميع الأوقات. كان يشعر بضعف أنه يبدو أن هناك بعض الهالة في الضباب الأسود الكثيف التي كانت تؤثر على سلالته. جعلت دمه يغلي في شوق للقتال في معركة.

“ماذا جرى؟” تردد صوت ذكوري جذاب وعميق مع نغمات جريئة صداها من حولهم. القوة القمعية المرعبة التي حتى المجموعة من القصر السماوي الروحاني كان عليهم توخي الحذر ضدها تبددت.

قال سيد القصر من القصر السماوي الروحاني باحترام ، “سيدي ، هناك ناغا رعب البحر الذي يستمر في الظهور بالقرب من البحر الغربي مؤخرًا. لقد تسبب في خسائر فادحة لسفننا. بطريقة ما ، يبدو أن هجماتها تستهدفنا. إنها باقية حول المياه الساحلية ، رافضة المغادرة. بعد مناقشة بيننا قررنا شن هجوم. نود أن ندعوك لمساعدتنا ، سيدي “.

“ناغا رعب البحر؟” يمكن سماع تلميح من المفاجأة في صوت الرجل الثقيل. بعد لحظة من الصمت ، تابع ، “هل تعرف ما هو الوضع الفعلي هناك؟”

هز سيد القصر من القصر السماوي الروحاني رأسه. “لا ، لا نفعل ذلك. تلقينا الأخبار من رسالة أحضرها طائر. كل من واجهوه ماتوا “.

“همف!” رن صوت غاضب في الهواء. “كيف تجرؤ على ظهور ناغا رعب البحر في الخارج! من الواضح أنها تغازل الموت! “

حاول سيد القصر السماوي الروحاني تحريضه. “أخشى أنها تحاول استفزاز كرامتك يا سيدي. ربما تكون قوتنا غير كافية لمواجهتها. لهذا السبب نحن هنا لدعوتك للحضور معنا “.

“إذا تمكنت من جذبها إلى الشاطئ كما فعلت في المرة السابقة ، يمكنني مساعدتك في قتلها. ومع ذلك ، إذا كان في المحيط ، أخشى أنني لا أستطيع فعل أي شيء ، “تحدث صوت الرجل العميق بعد لحظة من الصمت.

بعد الاستماع إلى كلماته ، تغيرت وجوه الجميع قليلاً. سألت منغ شينغ غير مقتنعة إلى حد ما ، “هل ناغا رعب البحر حقًا قوية؟ ألم ينجح أسلافنا في قتل واحدة في الماضي؟ “

أجاب صوت الرجل العميق ، “كان ذلك لأن الناغا التي قُتلت كانت مجرد غبية متهورة. واصلت في الواقع سعيها حتى الشاطئ. هكذا تمكنا من قتلها بشكل جماعي. ومع ذلك ، دفعنا ثمناً باهظاً لهذه المعركة. حتى اليوم ، لا يزال ناغا رعب البحر كواحد من أقوى أنواع التنين في هذا العالم. أصله الجوهري هو الثاني بعد ورثة سلالة إمبراطور التنين. إنه أيضًا وجود في الطبقة الإلهية السماوية من المستوى المتوسط. عندما تكون في المحيط ، يمكنها الاعتماد على قوة البحر لتقوية نفسها. حتى لو انخرطت في مبارزة مع سلالة إمبراطور التنين في البحر ، فلا يزال أمامها فرصة للفوز في تلك المبارزة “.

كانت حواجب منغ شينغ محبوكة قليلاً كما سألت ، “إذن ، هل نتركها تتجول بحرية في المحيط بهذه الطريقة؟ هذا سيجلب لنا الكثير من المتاعب! حتى لو لم نتمكن من قتلها ، فنحن بحاجة إلى التخلص منها على الأقل! أو ، هل يمكن أن تكون مجرد خائف منها؟ “

لدهشة تشو وي تشينغ ، القوة المختبئة وسط الضباب الأسود لم تتأثر بسؤال منغ شينغ. وبدلاً من ذلك ، أصبحت نبرته أكثر اعتدالاً. “بالطبع أنا لست خائفًا من ذلك. ومع ذلك ، إذا قاتلنا معها في البحر ، فلا يزال بإمكاني التراجع بأمان دون أن أصاب بأذى ولكن لا يمكن قول الشيء نفسه لكم جميعًا. ليس هذا فقط ، سيكون من الصعب علي طردها بقوتي وحدها أيضًا. إذا كانت ناغا رعب البحر هذه تستهدف الكثير منكم حقًا ، فأعتقد أن هذا يجب أن يكون له علاقة بالناغا الأخرى التي قُتلت في المرة الأخيرة. يجب أن تكون مستعدة جيدًا لتسبب مثل هذا الخراب. علاوة على ذلك ، أنا متأكد أنه سيكون من الصعب علينا هذه المرة إغرائه إلى الشاطئ “.

سأل شيخ النار ، “سيدي ، ماذا لو استخدمنا حجر النقل المكاني لمساعدتنا؟ مع الضمان الذي يوفره الحجر ، يمكننا شن هجوم بكل قوتنا. سيكون من الممكن إلحاق ضرر جسيم بها إذا جمعنا كل قوتنا تحت قيادتك ، أليس كذلك؟ “

“حجر النقل المكاني؟” صمت صوت الذكر الكثيف للحظة. “تبدو هذه فكرة ممكنة. ومع ذلك ، لا يمكن أن يكون لدينا الكثير من الناس معنا. قدرة النقل لحجر النقل المكاني ليست جيدة كما كانت من قبل. يمكن استخدامه ثلاث مرات فقط على الأكثر. وفي كل مرة ، لا يمكننا نقل أكثر من عشرة أشخاص في وقت واحد. لا يستحق الأمر استخدام الحجر إذا كنا سنلحق أضرارًا جسيمة بـ ناغا رعب البحر. ومع ذلك ، فهي قصة مختلفة إذا استخدمناها لقتل الناغا. حسنًا ، حسنًا ، سأتعرض لخطر الإصابة بجروح بالغة وأرافقك طوال هذا الوقت. ومع ذلك ، إذا تمكنا من القضاء عليه بنجاح ، فأنا أريد أن النواة الأساسية لتلك الناغا لتساعدني في التعافي.

سرعان ما عبس منغ شينغ وقالت ، “لا ، لا يمكننا إعطائك كل ذلك! يمكنك فقط أن تأخذ جزءًا صغيرًا ، هذا كل شيء! “

“أنتي جشعة جدا يا فتاة!” كان صوت الرجل الثقيل غير راضٍ بشكل واضح. ومع ذلك ، على الرغم من أن صوته بدا غير راضٍ ، استطاع تشو وي تشينغ اكتشاف تلميح من الولع في صوته.

تبدد الضباب الأسود أمامهم فجأة. على الرغم من أن المناطق المحيطة ظلت مغطاة بالظلمة ، إلا أنه كان يرى بشكل غامض شيئًا أو اثنين أمامه.

ضوءان متوهجان كانا يومضان بشكل غير طبيعي وينضحان بسمة السواد الغنية ببطء.

“ماذا كان ذلك؟” قفز قلب تشو وي تشينغ قليلاً. تحت ظل الضوء الأحمر الغريب ، رأى بسرعة جسدًا عملاقًا يقف ببطء على بعد بضع مئات من الأمتار منه.

كانت الحراشف السوداء التي بدت شظايا من البلورات السوداء مغروسة في جسده. كان الجسد عملاقًا. كان طوله 40 مترا على الأقل. عندما كان يقف ، تمددت الأجنحة الضخمة ببطء أيضًا. وهذا الزوج من الأضواء الشيطانية الغريبة تحولت إلى عيونها.

تنين! كان في الواقع تنين!

في الحال ، شعر تشو وي تشينغ بأن حلقه قد تم تضييقه فجأة! لقد رأى تنينًا بالفعل! ليس ذلك فحسب ، من رد فعل الناس من القصر السماوي الروحاني ، كان بإمكانه أن يرى بوضوح أن هذا التنين كان خبيرًا منقطع النظير يحرس القصر السماوي الروحاني.

قشور سوداء حالكة تمامًا وهالة كثيفة السواد. من الواضح أن هذا كان تنينًا أسود! تنين قوي من المستوى الأدنى من الطبقة الإلهية السماوية.

القصر السماوي الروحاني حقًا ترقى إلى اسمه باعتباره الأرض المقدسة الوحيدة في البر الرئيسي السماوي الروحاني! في الواقع كان لديهم تنين أسود يحرس القصر هنا. لا عجب! لم يكن من المستغرب أن يحترمه أهل القصر السماوي الروحاني! مع مثل هذا الخبير القوي من الطبقة الإلهية السماوية ، إلى جانب ضخامة القصر السماوي الروحاني ، لن تحظى الأراضي الخمسة الكبرى في البر الرئيسي اللامحدود بفرصة حتى لو انضموا إلى قواهم وأرسلوا رحلة استكشافية إلى الخارج.

أدرك تشو وي تشينغ أخيرًا سبب قيام الأراضي المقدسة العظيمة الخمسة في البر الرئيسي اللامحدود بتشكيل اتفاقية عدم اعتداء مع القصر السماوي الروحاني. كان للقصر السماوي الروحاني بطاقة قوية في سواعدهم بالفعل.

في الوقت نفسه ، غطى ظهره عرق بارد. كان شيئًا جيدًا أنه لم يفعل شيئًا متهورًا منذ قدومه إلى هذا المكان. ربما ، سيحظى بفرصة الهروب من كل أسياد طبقة الإمبراطور السماوي هؤلاء ، ولكن إذا كان سيدًا من الطبقة الإلهية السماوية ، فمن المحتمل أنه لم يكن لديه حتى المؤهل للفرار.

على الرغم من أن التنين الأسود لم يطلق العنان لهالة عن عمد ، إلا أن قمعًا قويًا غلف على الفور كل شخص لحظة وقوفه. لاحظ تشو وي تشينغ فجأة أن طاقة سلالة الدم في جسده كانت تتصاعد ، مما أدى إلى تحريضه وجعل جسده بالكامل في حالة من الإثارة الشديدة.

“إيه؟” زوج من عيون التنين الأسود الذي كان كبيرًا مثل الفانوس نظر إليه فجأة …

الفصل 708 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] سار ني هان أمامه. شم تشو وي تشينغ الرائحة الباهتة على يده قبل أن يضحك سرًا في فرحة وهو يتبع من الخلف. في نفس الوقت بدأ يراقب محيطه. كان الجو مروعًا إلى حد ما في الوادي. حتى الصخور في المنطقة المحيطة كانت سوداء اللون. لم يستطع ضوء الشمس اختراق الضباب الذي كان يحوم في الأعلى. لم يكن هناك حتى عشب واحد في الوادي بأكمله. لم يكن هناك سوى صخور خشنة ذات أشكال بشعة. أدرك تشو وي تشينغ أن هناك سمتين كان على دراية بهما للغاية وكانتا نشيطتين بشكل خاص في الوادي. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن مقارنة الكثافة الغنية بسمة النار التي فجرها التنين العملاق ديو سي في غضبها عندما كانت لا تزال في عالم الفضاء اللامع. هذان هما صفات الظلام والشر. كان هذا صحيحًا. كانت سمة الشر موجودة بالفعل هنا. على الرغم من أن سمة الشر هنا لم تكن نقية تمامًا ، إلا أنها كانت شيئًا لم يصادفه تشو وي تشينغ من قبل. على الرغم من التضاريس الوعرة في الوادي ، إلا أنها لم تؤثر على أي من خبراء القصر السماوي الروحاني على الإطلاق ، فقد كانوا يتحركون بسرعة كبيرة جدًا. كلما تقدموا في الاتجاه الذي كان يتجه إليه منغ شينغ وسيد القصر ، أصبحت سمات الظلام والشر أكثر كثافة في الغلاف الجوي. فجأة ، توقفت منغ شينغ ، الذي كانت تسير في الأمام. لقد تركت الشيوخ الأربعة يتفوقون عليها قبل أن تمشي بجانب تشو وي تشينغ مرة أخرى. ومع ذلك ، فإن الابتسامة على وجهها الرقيق في وقت سابق قد اختفت تماما. تم استبداله بنظرة فاترة مثل الجليد. “إيه … منغ شينغ.” وأوضح في هامس. حدقت في وجهه ، ثم صرخت ، “اتبعني عن كثب! ابق على بعد خمسة أمتار مني! “ بينما كانت تقول ذلك ، ظهرت الهالة التي وجدها تشو وي تشينغ مألوفة ودافئة على الفور من جسدها مرة أخرى. غطت الهالة أجسادهم. في اللحظة التي تم فيها إطلاق هذه الهالة الغريبة ، تم صد طاقة الظلام والشر في المناطق المحيطة على الفور ولم تعد تغزو أجسادهم. أصبحت التضاريس فجأة مسطحة مرة أخرى. فجأة توقف سيد القصر ، الذي كان يمشي أمامهم، وانتشر الشيوخ الأربعة في صف خلفه. من ناحية أخرى ، قادت منغ شينغ تشو وي تشينغ إلى جانب سيد القصر. أمام الأرض المسطحة كان هناك ضباب أسود كثيف يتخلل قاع الوادي. إذا استمروا في المضي قدمًا ، كان تشو وي تشينغ متأكدًا من أنهم سيدخلون في حالة من الظلام الدامس. الآن وقد وصلوا إلى هنا ، أصبحت سمات الظلام والشر أكثر نقاءً. ومع ذلك ، لم يكن نوع النقاء الذي تمتلكه سمة واحدة. كان النقاء مزيجًا من سمتين. ‘سمة السواد؟’ تحرك قلب تشو وي تشينغ. تذكر على الفور سمة السواد التي أخبرته بها منغ شينغ. بدا الأمر وكأن الشخص الكبير الذي كان يعيش في قاع الوادي كان ماهرة في استخدام سمة السواد. ليس ذلك فحسب ، فإن حقيقة أن المستويات العليا للقصر السماوي الروحاني كانت تفكر فيه بشدة تعني أن تدريبه يجب أن يكون عميق للغاية. نظر سيد القصر إلى منغ شينغ. بعد أن أعطته إيماءة ، قلبت معصمها. فجأة ، ظهرت بلورة سوداء مغزلية في يدها. برزت البلورة السوداء بشكل حاد على عكس يدها الصغيرة اللطيفة والعطاء. هزت منغ شينغ معصمها. وميض ضوء أسود ، وقبل أن يعرفوا ذلك ، كانت البلورة قد انطلقت بالفعل في الضباب الأسود. عندما التفت لإلقاء نظرة على الشيوخ الأربعة و ني هان ، أدرك تشو وي تشينغ أن لديهم نظرة محترمة على وجوههم في تلك اللحظة. في غضون فترة قصيرة ، اندلع قمع شديد البرودة من الضباب المظلم دون سابق إنذار. اندلع ضباب أسود كثيف مباشرة على الحشد. “لا تتحرك!” دوى صوت منغ شينغ في أذني تشو وي تشينغ. في اللحظة التالية ، غلف الضباب الأسود الكثيف الثمانية منهم تمامًا. أدرك تشو وي تشينغ أخيرًا سبب طلبها منه البقاء على بعد خمسة أمتار منها. ضمن هذه الحدود ، ساعدته الهالة التي كانت تنشرها منغ شينغ على صد التأثيرات من محيطه. على الرغم من أنه تحرش بها في وقت سابق ، إلا أنها لا تزال مهتمة بسلامته. زاد حبه لها على الفور عدة أضعاف. ثم مرة أخرى ، كان لديه ولع دائمًا بالجمال … ظل الضباب الكثيف يملأ الهواء. لم يعد بالإمكان رؤية المحيط بأكمله بوضوح. لأنه كان لا يزال داخل هالة منغ شينغ ، لم يجرؤ تشو وي تشينغ على إطلاق احساسه. كان من الضروري له أن يظل يقظًا في جميع الأوقات. كان يشعر بضعف أنه يبدو أن هناك بعض الهالة في الضباب الأسود الكثيف التي كانت تؤثر على سلالته. جعلت دمه يغلي في شوق للقتال في معركة. “ماذا جرى؟” تردد صوت ذكوري جذاب وعميق مع نغمات جريئة صداها من حولهم. القوة القمعية المرعبة التي حتى المجموعة من القصر السماوي الروحاني كان عليهم توخي الحذر ضدها تبددت. قال سيد القصر من القصر السماوي الروحاني باحترام ، “سيدي ، هناك ناغا رعب البحر الذي يستمر في الظهور بالقرب من البحر الغربي مؤخرًا. لقد تسبب في خسائر فادحة لسفننا. بطريقة ما ، يبدو أن هجماتها تستهدفنا. إنها باقية حول المياه الساحلية ، رافضة المغادرة. بعد مناقشة بيننا قررنا شن هجوم. نود أن ندعوك لمساعدتنا ، سيدي “. “ناغا رعب البحر؟” يمكن سماع تلميح من المفاجأة في صوت الرجل الثقيل. بعد لحظة من الصمت ، تابع ، “هل تعرف ما هو الوضع الفعلي هناك؟” هز سيد القصر من القصر السماوي الروحاني رأسه. “لا ، لا نفعل ذلك. تلقينا الأخبار من رسالة أحضرها طائر. كل من واجهوه ماتوا “. “همف!” رن صوت غاضب في الهواء. “كيف تجرؤ على ظهور ناغا رعب البحر في الخارج! من الواضح أنها تغازل الموت! “ حاول سيد القصر السماوي الروحاني تحريضه. “أخشى أنها تحاول استفزاز كرامتك يا سيدي. ربما تكون قوتنا غير كافية لمواجهتها. لهذا السبب نحن هنا لدعوتك للحضور معنا “. “إذا تمكنت من جذبها إلى الشاطئ كما فعلت في المرة السابقة ، يمكنني مساعدتك في قتلها. ومع ذلك ، إذا كان في المحيط ، أخشى أنني لا أستطيع فعل أي شيء ، “تحدث صوت الرجل العميق بعد لحظة من الصمت. بعد الاستماع إلى كلماته ، تغيرت وجوه الجميع قليلاً. سألت منغ شينغ غير مقتنعة إلى حد ما ، “هل ناغا رعب البحر حقًا قوية؟ ألم ينجح أسلافنا في قتل واحدة في الماضي؟ “ أجاب صوت الرجل العميق ، “كان ذلك لأن الناغا التي قُتلت كانت مجرد غبية متهورة. واصلت في الواقع سعيها حتى الشاطئ. هكذا تمكنا من قتلها بشكل جماعي. ومع ذلك ، دفعنا ثمناً باهظاً لهذه المعركة. حتى اليوم ، لا يزال ناغا رعب البحر كواحد من أقوى أنواع التنين في هذا العالم. أصله الجوهري هو الثاني بعد ورثة سلالة إمبراطور التنين. إنه أيضًا وجود في الطبقة الإلهية السماوية من المستوى المتوسط. عندما تكون في المحيط ، يمكنها الاعتماد على قوة البحر لتقوية نفسها. حتى لو انخرطت في مبارزة مع سلالة إمبراطور التنين في البحر ، فلا يزال أمامها فرصة للفوز في تلك المبارزة “. كانت حواجب منغ شينغ محبوكة قليلاً كما سألت ، “إذن ، هل نتركها تتجول بحرية في المحيط بهذه الطريقة؟ هذا سيجلب لنا الكثير من المتاعب! حتى لو لم نتمكن من قتلها ، فنحن بحاجة إلى التخلص منها على الأقل! أو ، هل يمكن أن تكون مجرد خائف منها؟ “ لدهشة تشو وي تشينغ ، القوة المختبئة وسط الضباب الأسود لم تتأثر بسؤال منغ شينغ. وبدلاً من ذلك ، أصبحت نبرته أكثر اعتدالاً. “بالطبع أنا لست خائفًا من ذلك. ومع ذلك ، إذا قاتلنا معها في البحر ، فلا يزال بإمكاني التراجع بأمان دون أن أصاب بأذى ولكن لا يمكن قول الشيء نفسه لكم جميعًا. ليس هذا فقط ، سيكون من الصعب علي طردها بقوتي وحدها أيضًا. إذا كانت ناغا رعب البحر هذه تستهدف الكثير منكم حقًا ، فأعتقد أن هذا يجب أن يكون له علاقة بالناغا الأخرى التي قُتلت في المرة الأخيرة. يجب أن تكون مستعدة جيدًا لتسبب مثل هذا الخراب. علاوة على ذلك ، أنا متأكد أنه سيكون من الصعب علينا هذه المرة إغرائه إلى الشاطئ “. سأل شيخ النار ، “سيدي ، ماذا لو استخدمنا حجر النقل المكاني لمساعدتنا؟ مع الضمان الذي يوفره الحجر ، يمكننا شن هجوم بكل قوتنا. سيكون من الممكن إلحاق ضرر جسيم بها إذا جمعنا كل قوتنا تحت قيادتك ، أليس كذلك؟ “ “حجر النقل المكاني؟” صمت صوت الذكر الكثيف للحظة. “تبدو هذه فكرة ممكنة. ومع ذلك ، لا يمكن أن يكون لدينا الكثير من الناس معنا. قدرة النقل لحجر النقل المكاني ليست جيدة كما كانت من قبل. يمكن استخدامه ثلاث مرات فقط على الأكثر. وفي كل مرة ، لا يمكننا نقل أكثر من عشرة أشخاص في وقت واحد. لا يستحق الأمر استخدام الحجر إذا كنا سنلحق أضرارًا جسيمة بـ ناغا رعب البحر. ومع ذلك ، فهي قصة مختلفة إذا استخدمناها لقتل الناغا. حسنًا ، حسنًا ، سأتعرض لخطر الإصابة بجروح بالغة وأرافقك طوال هذا الوقت. ومع ذلك ، إذا تمكنا من القضاء عليه بنجاح ، فأنا أريد أن النواة الأساسية لتلك الناغا لتساعدني في التعافي. سرعان ما عبس منغ شينغ وقالت ، “لا ، لا يمكننا إعطائك كل ذلك! يمكنك فقط أن تأخذ جزءًا صغيرًا ، هذا كل شيء! “ “أنتي جشعة جدا يا فتاة!” كان صوت الرجل الثقيل غير راضٍ بشكل واضح. ومع ذلك ، على الرغم من أن صوته بدا غير راضٍ ، استطاع تشو وي تشينغ اكتشاف تلميح من الولع في صوته. تبدد الضباب الأسود أمامهم فجأة. على الرغم من أن المناطق المحيطة ظلت مغطاة بالظلمة ، إلا أنه كان يرى بشكل غامض شيئًا أو اثنين أمامه. ضوءان متوهجان كانا يومضان بشكل غير طبيعي وينضحان بسمة السواد الغنية ببطء. “ماذا كان ذلك؟” قفز قلب تشو وي تشينغ قليلاً. تحت ظل الضوء الأحمر الغريب ، رأى بسرعة جسدًا عملاقًا يقف ببطء على بعد بضع مئات من الأمتار منه. كانت الحراشف السوداء التي بدت شظايا من البلورات السوداء مغروسة في جسده. كان الجسد عملاقًا. كان طوله 40 مترا على الأقل. عندما كان يقف ، تمددت الأجنحة الضخمة ببطء أيضًا. وهذا الزوج من الأضواء الشيطانية الغريبة تحولت إلى عيونها. تنين! كان في الواقع تنين! في الحال ، شعر تشو وي تشينغ بأن حلقه قد تم تضييقه فجأة! لقد رأى تنينًا بالفعل! ليس ذلك فحسب ، من رد فعل الناس من القصر السماوي الروحاني ، كان بإمكانه أن يرى بوضوح أن هذا التنين كان خبيرًا منقطع النظير يحرس القصر السماوي الروحاني. قشور سوداء حالكة تمامًا وهالة كثيفة السواد. من الواضح أن هذا كان تنينًا أسود! تنين قوي من المستوى الأدنى من الطبقة الإلهية السماوية. القصر السماوي الروحاني حقًا ترقى إلى اسمه باعتباره الأرض المقدسة الوحيدة في البر الرئيسي السماوي الروحاني! في الواقع كان لديهم تنين أسود يحرس القصر هنا. لا عجب! لم يكن من المستغرب أن يحترمه أهل القصر السماوي الروحاني! مع مثل هذا الخبير القوي من الطبقة الإلهية السماوية ، إلى جانب ضخامة القصر السماوي الروحاني ، لن تحظى الأراضي الخمسة الكبرى في البر الرئيسي اللامحدود بفرصة حتى لو انضموا إلى قواهم وأرسلوا رحلة استكشافية إلى الخارج. أدرك تشو وي تشينغ أخيرًا سبب قيام الأراضي المقدسة العظيمة الخمسة في البر الرئيسي اللامحدود بتشكيل اتفاقية عدم اعتداء مع القصر السماوي الروحاني. كان للقصر السماوي الروحاني بطاقة قوية في سواعدهم بالفعل. في الوقت نفسه ، غطى ظهره عرق بارد. كان شيئًا جيدًا أنه لم يفعل شيئًا متهورًا منذ قدومه إلى هذا المكان. ربما ، سيحظى بفرصة الهروب من كل أسياد طبقة الإمبراطور السماوي هؤلاء ، ولكن إذا كان سيدًا من الطبقة الإلهية السماوية ، فمن المحتمل أنه لم يكن لديه حتى المؤهل للفرار. على الرغم من أن التنين الأسود لم يطلق العنان لهالة عن عمد ، إلا أن قمعًا قويًا غلف على الفور كل شخص لحظة وقوفه. لاحظ تشو وي تشينغ فجأة أن طاقة سلالة الدم في جسده كانت تتصاعد ، مما أدى إلى تحريضه وجعل جسده بالكامل في حالة من الإثارة الشديدة. “إيه؟” زوج من عيون التنين الأسود الذي كان كبيرًا مثل الفانوس نظر إليه فجأة …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط