نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 709

الفصل 709

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

صدمته الضجة المفاجئة لسلالة الدم في جسده حتى النخاع. استخدم على الفور طاقة المقدسة لقمعها. انقبض قلبه في حالة من الذعر أكثر في اللحظة التي رن فيها صوت التنين الأسود.

مع مثل هذا الموقف أمامه ، بصرف النظر عن تنين الطبقة السوداء من الطبقة الإلهية السماوية ، كان جميع الأسياد من القصر السماوي الروحاني هنا. إذا شعر أحدهم بالريبة تجاهه ، فسيكون من الصعب للغاية عليه الهروب من هذه المحنة بأكملها. حتى لو تمكن من الهرب ، فماذا عن بنغير الذي كان لا يزال في القصر السماوي الروحاني؟

لحسن الحظ ، لم يتخذ التنين الأسود أي إجراء آخر.

“من هو هذا الشاب؟ تلميذك المتدرب حديثًا؟ أشعر بهالة مألوفة وودية من جسده ، “سأل التنين الأسود بفضول.

بعد سماع الكلمتين “مألوف” و “ودي” ، تنهد تشو وي تشينغ سرا بارتياح. لقد كان قد جهز بالفعل حججه لأنه كان من غير الواقعي أن يهرب بالقوة من هذا الوضع. علاوة على ذلك ، كان لا يزال لديه مهمة لإكمالها. حتى لو تم اكتشاف تدريبه ، فلا يزال أمامه فرصة لكسب ثقتهم من خلال الجدل في طريقه للخروج. كان من البر الرئيسي الآخر بعد كل شيء. لن يتمكن أي شخص في البر الرئيسي السماوي الروحاني من إثبات أنه كان يؤوي سوء النية تجاه القصر السماوي الروحاني.

صُدمت منغ شينغ ، وحدقت في تشو وي تشينغ وسألت ، “مألوف وودود؟ هل شعرت به خطأ؟ إنه ليس تلميذًا رعيناه. حقيقة أنه قادر على القدوم إلى هنا ورؤيتك تثبت أنه يتمتع بمكانة عالية في القصر السماوي الروحاني. اسمح لي أن أقدمه لك. هذا هو تشو وي تشينغ ، السيد الفخري المعين حديثًا من الطبقة الإلهية للقصر السماوي الروحاني.

“سيد الطبقة الإلهية؟ سيد من الدرجة الإلهية مع تدريب الجوهرة السادسة؟ ” تحت إخفاء الطاقة المقدسة ، حتى التنين الأسود من الطبقة الإلهية السماوية لم يستطع الشعور بتدريب تشو وي تشينغ.

سألت منغ شينغ تشو وي تشينغ مندهشة ، “لقد اخترقت للتو؟”

ضحك تشو وي تشينغ قبل أن يجيب ، “نعم ، لقد دخلت للتو فئة الجوهرة السادسة.” كان السبب وراء كشفه عن عمد عن تحسن طفيف في قوته هو إخفاء قوته الحقيقية بشكل أفضل. في اللحظة التي علم فيها أنه قد يتعين عليه مواجهة ناغا رعب البحر ، كان يعدل ببطء هالته.

نظرت إليه في دهشة ، أومأت منغ شينغ برأسها إلى التنين الأسود. “لقد أثبت أنه سيد الطبقة الإلهية بقدراته. يتمتع المعلم الفخري تشو بموهبة مذهلة في مجال الطاقة الروحية. إنه أقوى بكثير من الشخص العادي. إنه قريب جدًا من الوصول إلى طبقة الإلهي السماوية. ليس ذلك فحسب ، بل إن جواهره السماوية تتكون من ثلاث سمات هي الرياح والمكان والزمان. من خلال القدرات القوية لسمة الوقت التي تتحكم في عملية صياغة لفائف المعدات المدمجة ، يمكنه عكس الوقت بسرعة. لهذا السبب ، يمكنه التأكد من عدم حدوث أخطاء أثناء صياغة اللفائف. حتى أنه تمكن من صنع معدات مدمجة من الطبقة الإلهية بسبب هذا. هذا هو السبب في أننا قررنا تعيينه سيد للمعدات المدمجة من الطبقة الإلهية.

لم يكن لدى التنين الأسود أي نية للسماح لـ تشو وي تشينغ بالخروج بسهولة على الرغم من أن منغ شينغ قد وضعت كلمة جيدة له. حدق زوج من العيون الحمراء الشيطانية في وجهه بينما سأله التنين ، “أيها الشاب ، هل يمكنك إخباري؟ من أين تأتي هذه الألفة والود التي أشعر بها من جسدك؟ “

على الرغم من عزله بواسطة الحلقة الواقية لـ منغ شينغ ، لا يزال تشو وي تشينغ يشعر بالإحساس الشديد وغير المسبوق بالتهديد تحت نظرة التنين. جاء هذا الشعور بالتهديد من مستوى روحي.

يبدو أنه سيتعين عليه لعب بعض أوراقه الآن.

رد تشو وي تشينغ باحترام ، “لقد رأيتك من قبل ، سيدي. أعتقد أنني أعرف السبب الذي يجعلك تشعر بإحساس الألفة والود من جسدي. ربما ، لأن سماتي من جواهر السماوية تتناغم مع سماتك “.

سأل التنين الأسود ، “في وئام مع سماتي؟ سمتي هى السواد الخالص. تلك التي تمتلكها هي الرياح والوقت والمكانية. كيف يمكن أن يكون لك في وئام مع لي؟ “

ضحك تشو وي تشينغ طفيفة. كلما واجه هذا النوع من الضغط الهائل ، أصبح عقله أكثر وضوحًا. علاوة على ذلك ، كان لا يزال يمتلك سمة مميزة – لم يكن من السهل ترهيبه. كان الوضع في الوقت الحالي مشابهًا للوضع عندما التقى لأول مرة بلورد جبل الثلج السماوي. كان نفس الوضع من جديد. قبل أن يصبح سيد الجوهرة السماوية ، علمه مو ين أنه كلما كان الموقف أكثر خطورة ، كان عليه أن يكون أكثر هدوءًا. كلما كنت أكثر هدوءًا وتماسكًا ، كنت أكثر أمانًا.

“سيدي ، السيد الفخري ، لم يذكر منغ شينغ سوى جزء من سماتي من جواهر. في الواقع ، سمات جواهر السماوية الخاصة بي هي أكبر سر لي. لكن أمامك ، لم أعد أرغب في إخفاء ذلك. لدي تقنية تدريب فريدة. من فضلك أعطني بعض التوجيهات “.

بينما كان يتحدث ، خطا بضع خطوات للأمام وخرج من حلقة حماية منغ شينغ.

في اللحظة التي خرج فيها من حلقة الحماية ، شعر تشو وي تشينغ على الفور بزيادة مفاجئة في ضغط محيطه. تركه لاهثًا قليلاً. ومع ذلك ، أجبر نفسه على الوقوف مستقيماً حيث تحمله بقوة الإرادة المطلقة.

في الوقت الحالي ، بدت منغ شينغ مستاءة إلى حد ما من الوضع. كانت العيون التي كانت تحدق في تشو وي تشينغ مليئة بالغضب. كان هذا اللقيط جبانًا جدًا لدرجة أنه احتاج إلى عناقها عندما كانوا يقفزون من الجرف ، لكنه الآن خرج بالفعل من حلقة الحماية الخاصة بها بثقة كبيرة في مواجهة التنين الأسود من الطبقة الإلهية السماوية؟ كيف يمكن أن يخاف من القفز من الجرف في المقام الأول؟ يا له من أحمق! الأحمق!

إذا لم يكن الأمر يتعلق بالموقف غير المعتاد الذي كانوا فيه الآن ، فمن المحتمل أن تعطيه منغ شينغ صفعة قوية على وجهه. ومع ذلك ، كان عليها أن تعترف بأن الطريقة التي خرج بها تشو وي تشينغ من حلقة الحماية الخاصة بها ، والطريقة التي واجه بها التنين الأسود وحده كانت رجولية للغاية!

أصدر تشو وي تشينغ جواهر القوة السماوية. كان هناك ستة على كل من الرسغين. عندما ظهرت أحجار عين القط الكسندريت على معصمه الأيسر ، انقبضت تلاميذ التنين الأسود بطريقة واضحة.

عندما لوح بيده اليسرى ، طفت جوهرة عين القط الست في الهواء. في هذه اللحظة ، بدأت الجواهر الست فجأة في تغيير ألوانها.

الرياح والبرق والظلام والمكان والوقت والشر.

بلا شك ، كانت الجوهرة الأكثر إثارة للصدمة هي جوهرة الوقت عديمة اللون ولكنها مشوهة وجوهرة الشر الرمادية النقية.

لوح تشو وي تشينغ بكلتا يديه. تشكل أمامه مثلثات متساوية الأضلاع. تحت النظرة المذهلة للآخرين ، اندمجت المجوهرات السماوية الست ببطء في شكل واحد.

سووش!

اهتزت الطاقة السماوية الكثيفة والمكثفة بقوة بينما يسطع الضوء الساطع في كل اتجاه على الفور. ارتفعت ببطء ستة هالات ملونة مختلفة إلى السماء. لقد شكلت درعًا خفيفًا غلف جسد تشو وي تشينغ بالكامل. في هذه اللحظة ، انخفض الضغط الذي شعر به سابقًا على جسده بشكل ملحوظ. عندما كان يلوح بكلتا يديه مرة أخرى ، نزل التشكيل السداسي ببطء وظل صامتًا عند قدميه. تصاعدت الهالات الست في الضباب المغلف. لقد بدا مبهرًا ولامعًا جدًا في هذا العالم المظلم.

“هذا هو…”

على الرغم من أن الأشخاص الحاضرين كان لديهم تدريب أعلى بكثير من تشو وي تشينغ ، في اللحظة التي رأوا فيها ظهور تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق ، لم يتمكن أحد من كبت مظهر الحيرة التي تسللت إلى وجوههم.

كلما زادت التدريب ، كان بإمكان الشخص بشكل أفضل أن يميز تفرد تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق. على وجه الخصوص تقنية الرنين التي تم تشكيلها من خلال وضع جميع السمات الست على نقطة واحدة متوازنة. بالنسبة لأولئك الذين كانوا حاضرين ، فقد أدى هذا إلى إسقاط فهمهم تمامًا. علاوة على ذلك ، كانت تلك ستة سمات مختلفة!

أضاءت عيون تشو وي تشينغ دون أي تحذير ، وظهرت على الفور ستة أضواء مختلفة حول جسده.

شفرة الرياح ، لؤلؤة البرق ، مدفع مكاني مضغوط ، تأخير الوقت ، كرة التآكل ، الجوهرة الشيطانية لسمة الشر.

كانت هذه هي المهارات الأساسية للسمات الست. ومع ذلك ، فإن القدرة على إلقاء مهارات جميع الصفات الست المختلفة في لحظة كانت أمرًا مهمًا للغاية. يمكن للجميع أن يرى أن سيد الجوهرة السماوية مع مواهب مثل تشو وي تشينغ لن يخزن أبدًا مثل هذه المهارات المتواضعة ، لكن ماذا كان يقصد في الواقع عندما اختارهم جميعًا مرة واحدة؟

فجأة ، تحدث تشو وي تشينغ ، الذي كان في مركز المهارات الست المتواضعة ، بهدوء.

“سماتي الست هي الرياح ، والبرق ، والظلام ، والمكان ، والوقت ، والشر. أعتقد أن السبب الذي يجعلك تشعر بالألفة والدفء هو أنني أمتلك سمة الظلام وسمة الشر في نفس الوقت. يتزامن هذا مع سمة السواد الخاصة بك ، سيدي. “

من الواضح أن التنين الأسود كان لديه اهتمام عميق به. لقد قلل من قوة التخويف لديه قدر الإمكان حيث أنزل رأسه الكبير لأسفل لينظر إليه. “ما هي هذه التقنية التي ألقيتها منذ لحظة؟”

أجاب تشو وي تشينغ ضاحكًا ، “هذه هي تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق التي صنعتها بنفسي. بعد أن اكتسبت جميع السمات الست ، ظللت أتساءل كيف يمكنني تعظيم قوة السمات الست. لهذا السبب ، قمت بالعديد من التجارب. عندما اخترقت أخيرًا طبقة الجوهرة السادسة مؤخرًا ، تمكنت بطريقة ما من إنشاء هذا عن طريق الصدفة. يكمن سر تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق في المحاكاة والإرشاد. يمكن أن يوجه طاقة الغلاف الجوي في الهواء لتعزيز سرعة تجديد الطاقة السماوية بشكل كبير ، مما يمنحني قدرًا أكبر من التحمل في المعركة. ليس ذلك فحسب ، فبمساعدة تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق ، يمكنني أيضًا محاكاة أي تقنيات مخزنة للسمات الست التي تتكون من ستة نجوم وما دونها. ومع ذلك ، نظرًا لأنني أنشأته مؤخرًا ، ما زلت بحاجة لبعض الوقت لأعتاد عليها. ومع ذلك ، أعتقد أنه مع تحسن قوتي ، ستصبح قوة تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق أكبر وأعظم أيضًا “.

‘صنعها بنفسه؟’ في اللحظة التي خرجت فيها هذه الكلمة من فم تشو وي تشينغ ، كان من الممكن سماع سلسلة من أصوات اللهاث الحاد القادمة من الخلف.

أصبحت النظرة التي استخدمتها منغ شينغ للنظر إليه غريبة للغاية. في البداية ، اعتقدوا أنه كان عبقريًا من جيله في مجال صناعة لفائف المعدات المدمجة. ومع ذلك ، يبدو أنه لم يكن فقط في هذا المجال بعد كل شيء. كان معجزة من ناحية التدريب كذلك! ست جواهر سماوية مقرونة بتشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق؟ بالنظر إلى أنه كان لا يزال في أوائل العشرينات من عمره ، من يجرؤ على القول إنه لن يصبح خبيرًا منقطع النظير في المستقبل؟

“في الواقع ، إنها سمة الشر. لم أر مثل هذه سمة الشر النقية منذ وقت طويل جدًا. هذا جيد. حسنًا ، من مظهره ، يتمتع القصر السماوي الروحاني بمستقبل أكثر إشراقًا الآن. ربما يمكنك حتى أن تصبح وجودًا رائعًا مثلي في المستقبل. إذا لم يكن ذلك بسبب حقيقة أنك ما زلت صغيرًا جدًا ، فستكون عونًا كبيرًا في الحرب ضد ناغا رعب البحر “.

أومأ التنين الأسود برأسه الكبير. لم يكلف نفسه عناء إخفاء إعجابه بتشو وي تشينغ. في الواقع ، كانت سمة السواد الخاصة به أقل شأناً قليلاً من السمة الشر لـ تشو وي تشينغ. استشعر تموجات الطاقة المليئة بالهالة الشيطانية ، وارتفع إعجابها بالشاب بضع درجات.

أجاب تشو وي تشينغ باحترام ، “على الرغم من أن تدريبي لا يزال منخفضًا ، منذ أن انضممت إلى القصر السماوي الروحاني وأنا بالفعل جزء من القصر ، فأنا على استعداد لمحاربة أعداء أقوياء إلى جانبك ومع رفاق القصر السماوي الروحاني الآخرين. “

قامت منغ شينغ بجعيد حاجبيها وهي تسأل ، “هل لديك رغبة في الموت؟”س

الفصل 709 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] صدمته الضجة المفاجئة لسلالة الدم في جسده حتى النخاع. استخدم على الفور طاقة المقدسة لقمعها. انقبض قلبه في حالة من الذعر أكثر في اللحظة التي رن فيها صوت التنين الأسود. مع مثل هذا الموقف أمامه ، بصرف النظر عن تنين الطبقة السوداء من الطبقة الإلهية السماوية ، كان جميع الأسياد من القصر السماوي الروحاني هنا. إذا شعر أحدهم بالريبة تجاهه ، فسيكون من الصعب للغاية عليه الهروب من هذه المحنة بأكملها. حتى لو تمكن من الهرب ، فماذا عن بنغير الذي كان لا يزال في القصر السماوي الروحاني؟ لحسن الحظ ، لم يتخذ التنين الأسود أي إجراء آخر. “من هو هذا الشاب؟ تلميذك المتدرب حديثًا؟ أشعر بهالة مألوفة وودية من جسده ، “سأل التنين الأسود بفضول. بعد سماع الكلمتين “مألوف” و “ودي” ، تنهد تشو وي تشينغ سرا بارتياح. لقد كان قد جهز بالفعل حججه لأنه كان من غير الواقعي أن يهرب بالقوة من هذا الوضع. علاوة على ذلك ، كان لا يزال لديه مهمة لإكمالها. حتى لو تم اكتشاف تدريبه ، فلا يزال أمامه فرصة لكسب ثقتهم من خلال الجدل في طريقه للخروج. كان من البر الرئيسي الآخر بعد كل شيء. لن يتمكن أي شخص في البر الرئيسي السماوي الروحاني من إثبات أنه كان يؤوي سوء النية تجاه القصر السماوي الروحاني. صُدمت منغ شينغ ، وحدقت في تشو وي تشينغ وسألت ، “مألوف وودود؟ هل شعرت به خطأ؟ إنه ليس تلميذًا رعيناه. حقيقة أنه قادر على القدوم إلى هنا ورؤيتك تثبت أنه يتمتع بمكانة عالية في القصر السماوي الروحاني. اسمح لي أن أقدمه لك. هذا هو تشو وي تشينغ ، السيد الفخري المعين حديثًا من الطبقة الإلهية للقصر السماوي الروحاني. “سيد الطبقة الإلهية؟ سيد من الدرجة الإلهية مع تدريب الجوهرة السادسة؟ ” تحت إخفاء الطاقة المقدسة ، حتى التنين الأسود من الطبقة الإلهية السماوية لم يستطع الشعور بتدريب تشو وي تشينغ. سألت منغ شينغ تشو وي تشينغ مندهشة ، “لقد اخترقت للتو؟” ضحك تشو وي تشينغ قبل أن يجيب ، “نعم ، لقد دخلت للتو فئة الجوهرة السادسة.” كان السبب وراء كشفه عن عمد عن تحسن طفيف في قوته هو إخفاء قوته الحقيقية بشكل أفضل. في اللحظة التي علم فيها أنه قد يتعين عليه مواجهة ناغا رعب البحر ، كان يعدل ببطء هالته. نظرت إليه في دهشة ، أومأت منغ شينغ برأسها إلى التنين الأسود. “لقد أثبت أنه سيد الطبقة الإلهية بقدراته. يتمتع المعلم الفخري تشو بموهبة مذهلة في مجال الطاقة الروحية. إنه أقوى بكثير من الشخص العادي. إنه قريب جدًا من الوصول إلى طبقة الإلهي السماوية. ليس ذلك فحسب ، بل إن جواهره السماوية تتكون من ثلاث سمات هي الرياح والمكان والزمان. من خلال القدرات القوية لسمة الوقت التي تتحكم في عملية صياغة لفائف المعدات المدمجة ، يمكنه عكس الوقت بسرعة. لهذا السبب ، يمكنه التأكد من عدم حدوث أخطاء أثناء صياغة اللفائف. حتى أنه تمكن من صنع معدات مدمجة من الطبقة الإلهية بسبب هذا. هذا هو السبب في أننا قررنا تعيينه سيد للمعدات المدمجة من الطبقة الإلهية. لم يكن لدى التنين الأسود أي نية للسماح لـ تشو وي تشينغ بالخروج بسهولة على الرغم من أن منغ شينغ قد وضعت كلمة جيدة له. حدق زوج من العيون الحمراء الشيطانية في وجهه بينما سأله التنين ، “أيها الشاب ، هل يمكنك إخباري؟ من أين تأتي هذه الألفة والود التي أشعر بها من جسدك؟ “ على الرغم من عزله بواسطة الحلقة الواقية لـ منغ شينغ ، لا يزال تشو وي تشينغ يشعر بالإحساس الشديد وغير المسبوق بالتهديد تحت نظرة التنين. جاء هذا الشعور بالتهديد من مستوى روحي. يبدو أنه سيتعين عليه لعب بعض أوراقه الآن. رد تشو وي تشينغ باحترام ، “لقد رأيتك من قبل ، سيدي. أعتقد أنني أعرف السبب الذي يجعلك تشعر بإحساس الألفة والود من جسدي. ربما ، لأن سماتي من جواهر السماوية تتناغم مع سماتك “. سأل التنين الأسود ، “في وئام مع سماتي؟ سمتي هى السواد الخالص. تلك التي تمتلكها هي الرياح والوقت والمكانية. كيف يمكن أن يكون لك في وئام مع لي؟ “ ضحك تشو وي تشينغ طفيفة. كلما واجه هذا النوع من الضغط الهائل ، أصبح عقله أكثر وضوحًا. علاوة على ذلك ، كان لا يزال يمتلك سمة مميزة – لم يكن من السهل ترهيبه. كان الوضع في الوقت الحالي مشابهًا للوضع عندما التقى لأول مرة بلورد جبل الثلج السماوي. كان نفس الوضع من جديد. قبل أن يصبح سيد الجوهرة السماوية ، علمه مو ين أنه كلما كان الموقف أكثر خطورة ، كان عليه أن يكون أكثر هدوءًا. كلما كنت أكثر هدوءًا وتماسكًا ، كنت أكثر أمانًا. “سيدي ، السيد الفخري ، لم يذكر منغ شينغ سوى جزء من سماتي من جواهر. في الواقع ، سمات جواهر السماوية الخاصة بي هي أكبر سر لي. لكن أمامك ، لم أعد أرغب في إخفاء ذلك. لدي تقنية تدريب فريدة. من فضلك أعطني بعض التوجيهات “. بينما كان يتحدث ، خطا بضع خطوات للأمام وخرج من حلقة حماية منغ شينغ. في اللحظة التي خرج فيها من حلقة الحماية ، شعر تشو وي تشينغ على الفور بزيادة مفاجئة في ضغط محيطه. تركه لاهثًا قليلاً. ومع ذلك ، أجبر نفسه على الوقوف مستقيماً حيث تحمله بقوة الإرادة المطلقة. في الوقت الحالي ، بدت منغ شينغ مستاءة إلى حد ما من الوضع. كانت العيون التي كانت تحدق في تشو وي تشينغ مليئة بالغضب. كان هذا اللقيط جبانًا جدًا لدرجة أنه احتاج إلى عناقها عندما كانوا يقفزون من الجرف ، لكنه الآن خرج بالفعل من حلقة الحماية الخاصة بها بثقة كبيرة في مواجهة التنين الأسود من الطبقة الإلهية السماوية؟ كيف يمكن أن يخاف من القفز من الجرف في المقام الأول؟ يا له من أحمق! الأحمق! إذا لم يكن الأمر يتعلق بالموقف غير المعتاد الذي كانوا فيه الآن ، فمن المحتمل أن تعطيه منغ شينغ صفعة قوية على وجهه. ومع ذلك ، كان عليها أن تعترف بأن الطريقة التي خرج بها تشو وي تشينغ من حلقة الحماية الخاصة بها ، والطريقة التي واجه بها التنين الأسود وحده كانت رجولية للغاية! أصدر تشو وي تشينغ جواهر القوة السماوية. كان هناك ستة على كل من الرسغين. عندما ظهرت أحجار عين القط الكسندريت على معصمه الأيسر ، انقبضت تلاميذ التنين الأسود بطريقة واضحة. عندما لوح بيده اليسرى ، طفت جوهرة عين القط الست في الهواء. في هذه اللحظة ، بدأت الجواهر الست فجأة في تغيير ألوانها. الرياح والبرق والظلام والمكان والوقت والشر. بلا شك ، كانت الجوهرة الأكثر إثارة للصدمة هي جوهرة الوقت عديمة اللون ولكنها مشوهة وجوهرة الشر الرمادية النقية. لوح تشو وي تشينغ بكلتا يديه. تشكل أمامه مثلثات متساوية الأضلاع. تحت النظرة المذهلة للآخرين ، اندمجت المجوهرات السماوية الست ببطء في شكل واحد. سووش! اهتزت الطاقة السماوية الكثيفة والمكثفة بقوة بينما يسطع الضوء الساطع في كل اتجاه على الفور. ارتفعت ببطء ستة هالات ملونة مختلفة إلى السماء. لقد شكلت درعًا خفيفًا غلف جسد تشو وي تشينغ بالكامل. في هذه اللحظة ، انخفض الضغط الذي شعر به سابقًا على جسده بشكل ملحوظ. عندما كان يلوح بكلتا يديه مرة أخرى ، نزل التشكيل السداسي ببطء وظل صامتًا عند قدميه. تصاعدت الهالات الست في الضباب المغلف. لقد بدا مبهرًا ولامعًا جدًا في هذا العالم المظلم. “هذا هو…” على الرغم من أن الأشخاص الحاضرين كان لديهم تدريب أعلى بكثير من تشو وي تشينغ ، في اللحظة التي رأوا فيها ظهور تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق ، لم يتمكن أحد من كبت مظهر الحيرة التي تسللت إلى وجوههم. كلما زادت التدريب ، كان بإمكان الشخص بشكل أفضل أن يميز تفرد تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق. على وجه الخصوص تقنية الرنين التي تم تشكيلها من خلال وضع جميع السمات الست على نقطة واحدة متوازنة. بالنسبة لأولئك الذين كانوا حاضرين ، فقد أدى هذا إلى إسقاط فهمهم تمامًا. علاوة على ذلك ، كانت تلك ستة سمات مختلفة! أضاءت عيون تشو وي تشينغ دون أي تحذير ، وظهرت على الفور ستة أضواء مختلفة حول جسده. شفرة الرياح ، لؤلؤة البرق ، مدفع مكاني مضغوط ، تأخير الوقت ، كرة التآكل ، الجوهرة الشيطانية لسمة الشر. كانت هذه هي المهارات الأساسية للسمات الست. ومع ذلك ، فإن القدرة على إلقاء مهارات جميع الصفات الست المختلفة في لحظة كانت أمرًا مهمًا للغاية. يمكن للجميع أن يرى أن سيد الجوهرة السماوية مع مواهب مثل تشو وي تشينغ لن يخزن أبدًا مثل هذه المهارات المتواضعة ، لكن ماذا كان يقصد في الواقع عندما اختارهم جميعًا مرة واحدة؟ فجأة ، تحدث تشو وي تشينغ ، الذي كان في مركز المهارات الست المتواضعة ، بهدوء. “سماتي الست هي الرياح ، والبرق ، والظلام ، والمكان ، والوقت ، والشر. أعتقد أن السبب الذي يجعلك تشعر بالألفة والدفء هو أنني أمتلك سمة الظلام وسمة الشر في نفس الوقت. يتزامن هذا مع سمة السواد الخاصة بك ، سيدي. “ من الواضح أن التنين الأسود كان لديه اهتمام عميق به. لقد قلل من قوة التخويف لديه قدر الإمكان حيث أنزل رأسه الكبير لأسفل لينظر إليه. “ما هي هذه التقنية التي ألقيتها منذ لحظة؟” أجاب تشو وي تشينغ ضاحكًا ، “هذه هي تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق التي صنعتها بنفسي. بعد أن اكتسبت جميع السمات الست ، ظللت أتساءل كيف يمكنني تعظيم قوة السمات الست. لهذا السبب ، قمت بالعديد من التجارب. عندما اخترقت أخيرًا طبقة الجوهرة السادسة مؤخرًا ، تمكنت بطريقة ما من إنشاء هذا عن طريق الصدفة. يكمن سر تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق في المحاكاة والإرشاد. يمكن أن يوجه طاقة الغلاف الجوي في الهواء لتعزيز سرعة تجديد الطاقة السماوية بشكل كبير ، مما يمنحني قدرًا أكبر من التحمل في المعركة. ليس ذلك فحسب ، فبمساعدة تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق ، يمكنني أيضًا محاكاة أي تقنيات مخزنة للسمات الست التي تتكون من ستة نجوم وما دونها. ومع ذلك ، نظرًا لأنني أنشأته مؤخرًا ، ما زلت بحاجة لبعض الوقت لأعتاد عليها. ومع ذلك ، أعتقد أنه مع تحسن قوتي ، ستصبح قوة تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق أكبر وأعظم أيضًا “. ‘صنعها بنفسه؟’ في اللحظة التي خرجت فيها هذه الكلمة من فم تشو وي تشينغ ، كان من الممكن سماع سلسلة من أصوات اللهاث الحاد القادمة من الخلف. أصبحت النظرة التي استخدمتها منغ شينغ للنظر إليه غريبة للغاية. في البداية ، اعتقدوا أنه كان عبقريًا من جيله في مجال صناعة لفائف المعدات المدمجة. ومع ذلك ، يبدو أنه لم يكن فقط في هذا المجال بعد كل شيء. كان معجزة من ناحية التدريب كذلك! ست جواهر سماوية مقرونة بتشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق؟ بالنظر إلى أنه كان لا يزال في أوائل العشرينات من عمره ، من يجرؤ على القول إنه لن يصبح خبيرًا منقطع النظير في المستقبل؟ “في الواقع ، إنها سمة الشر. لم أر مثل هذه سمة الشر النقية منذ وقت طويل جدًا. هذا جيد. حسنًا ، من مظهره ، يتمتع القصر السماوي الروحاني بمستقبل أكثر إشراقًا الآن. ربما يمكنك حتى أن تصبح وجودًا رائعًا مثلي في المستقبل. إذا لم يكن ذلك بسبب حقيقة أنك ما زلت صغيرًا جدًا ، فستكون عونًا كبيرًا في الحرب ضد ناغا رعب البحر “. أومأ التنين الأسود برأسه الكبير. لم يكلف نفسه عناء إخفاء إعجابه بتشو وي تشينغ. في الواقع ، كانت سمة السواد الخاصة به أقل شأناً قليلاً من السمة الشر لـ تشو وي تشينغ. استشعر تموجات الطاقة المليئة بالهالة الشيطانية ، وارتفع إعجابها بالشاب بضع درجات. أجاب تشو وي تشينغ باحترام ، “على الرغم من أن تدريبي لا يزال منخفضًا ، منذ أن انضممت إلى القصر السماوي الروحاني وأنا بالفعل جزء من القصر ، فأنا على استعداد لمحاربة أعداء أقوياء إلى جانبك ومع رفاق القصر السماوي الروحاني الآخرين. “ قامت منغ شينغ بجعيد حاجبيها وهي تسأل ، “هل لديك رغبة في الموت؟”س

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط