نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 710

الفصل 710

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “لا ، هذا لا يعني بالضرورة أن لدي رغبة في الموت. السبب في تحقيق مثل هذه الإنجازات اليوم هو أنني وضعت نفسي في مواقف محفوفة بالمخاطر مرات لا تحصى. ومع ذلك ، تمكنت من النجاة في النهاية. أعتقد أنه سيكون مفيدًا للغاية لتدريبي في المستقبل إذا جربت شخصيًا كيف يذبح الكبير التنين الأسود ناغا رعب البحر “.

كان يقبيل مؤخرة في هذه الحالة ، تقبيل مؤخرة التنين ، بالتأكيد مهارة رائعة. هذه المرة ، تمكن تشو وي تشينغ من تملقه بطريقة بارعة للغاية. وبسبب الانطباع الجيد الذي كان لدى التنين الأسود عنه ، أومأ التنين برأسه ، “على الرغم من أنني لن أفوز بالضرورة ضد ناغا رعب البحر بتدريبي ، يمكنني على الأقل حماية شخص معي. بما أنك تريد أن تمضي قدمًا. أنا متأكد من أنه سيكون مفيدًا لتدريبك. إذا نجحنا هذه المرة ، فسأسمح لك بتخزين مهارة من جسدي. على الرغم من أنه يعد نوعًا من التبذير في استخدامها لتكملة سمة الشر الخاصة بك ، أعتقد أنه أكثر من كافٍ لتكملة سمة الظلام الخاصة بك “.

قال تشو وي تشينغ بفرح: “شكرًا لك على موافقتك على ذلك ، سيدي”. لم تكن هذه بالتأكيد واجهة. أن تكون قادرًا على الحصول على مهارة وتخزينها من وحش سماوي من الطبقة الإلهية السماوية من شأنه أن يساعده كثيرًا.

كانت منغ شينغ تحدق بصراحة في تشو وي تشينغ التي كانت تقف أمامه كما اعتقدت لنفسها ، “هذا الرجل لا يبدو متغطرسًا كما كان من قبل!” ومع ذلك ، فإن موهبة تشو وي تشينغ تركتها عاجزة عن الكلام. مع تدريبها وخلفيتها ، لم تستطع أيضًا إلا أن تشعر بآلام الغيرة تجاه هذا الرجل.

قال سيد القصر ، “بما أنك على استعداد للذهاب معنا ، فلنخطط لاستراتيجيتنا بعناية قبل أن نتخذ أي إجراء. يجب أن نتأكد من عدم وجود أخطاء على الإطلاق! “

“تمام. يمكنكم جميعا المغادرة أولا. قال التنين الأسود بنبرة عميقة.

أعطى تشو وي تشينغ منغ شينغ نظرة مترددة قبل مغادرته مع كبار الشيوخ الأربعة وني هان. في الحقيقة ، لقد خطط أصلاً لمواصلة الاستفادة منها خلال رحلة العودة. من خلال عرضه للسمات الست في وقت سابق ، كان يعتقد أنه بغض النظر عن مدى ارتفاع موقع منغ شينغ في القصر السماوي الروحاني ، فإنها لن تجرؤ على فعل أي شيء له. كان في الواقع يفتقد الجسد الناعم والدافئ والمغري والرائحة التي كانت في حضنه في وقت سابق.

‘يبدو أن جوهرة منغ شينغ المادية تدور حول المرونة. حسنًا … كم سيكون لطيفًا إذا كانوا … هههه …’ بالطبع ، كان كل شيء في ذهنه فقط. على الأقل ، هذا ما قاله لنفسه.

هذه المرة ، كان ني هان هو من أعاد تشو وي تشينغ إلى قمة الجرف. بعد أن عادوا إلى القصر السماوي الروحاني ، أعطى ني هان تشو وي تشينغ إبهامًا لأعلى مرة أخرى قبل أن يعود إلى غرفته الخاصة.

كما عاد تشو وي تشينغ إلى غرفته. كانت بينغ اير لا تزال تتدرب. فتحت عينيها فقط عندما سمعته يعود.

“ماذا حدث؟” قالت بينغ اير من خلال النقل الصوتي.

ورد تشو وي تشينغ بنقل صوتي أيضًا ، وسرد كل ما حدث.

عندما سمعت شانغوان بينغ اير عن مكان وجود حجر النقل المكاني ، شعرت على الفور بسعادة غامرة. على الرغم من أنها عادة لا تعتبر نفسها جزءًا من قصر قبة السماء ، إلا أنها كانت بلا شك أمرًا رائعًا أن تتمكن من إنقاذ جزيرة الجوهرة السماوية دون التأثير على مدينة تشونغ تيان.

“ليتل فاتي ، كيف تسير استعداداتك؟ على الرغم من أن حجر النقل المكاني قد يظهر عندما يحين الوقت ، أخشى أنه سيكون من الصعب عليك الحصول عليه في وجود العديد من الخبراء.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه في صمت قبل أن يهمس ، “لا يزال يتعين علي المحاولة مهما كان الأمر. قد تكون هذه هي الفرصة الأفضل والوحيدة التي سنحصل عليها. انطلاقًا من نغمة التنين الأسود ، يجب أن يكون التعامل مع ناغا رعب البحر صعبًا للغاية. عندما يحين الوقت ، من المحتمل جدًا أن ينتهي الأمر بنتيجة مرضية. ستقدم الفرصة نفسها لحظة حدوث ذلك. لن يتمكن التنين الأسود من تخليص نفسه من تلك الفوضى للتعامل معي. وبالنسبة للآخرين ، حتى سيد من رتبة الإمبراطور السماوي لن يكون قادرًا على اللحاق بي إذا كنت عازمًا حقًا على الهروب. إذا وضعت يدي على الحجر حقًا ، فسأبلغك بذلك من خلال حجر النقل الصوتي اللامع. وستنتظرني في البحر مع مركبة نبتون وسنغادر على الفور “.

مع وجه مليء بالقلق ، سألت بينغ اير ، “لكن ، أليست مخاطرة كبيرة؟”

أجاب تشو وي تشينغ بثقة ، “لا تقلقي ، لن أفعل أي شيء إذا لم تكن لدي الثقة المطلقة. علاوة على ذلك ، فهم لا يعرفون شيئًا عن قوتي الحقيقية على الإطلاق. أنا واثق جدًا من هذا الأمر. أكثر ما يقلقني هو أنت في الواقع. إذا كان تخميني صحيحًا ، فبمجرد مغادرتنا في الرحلة ، سيتعين عليك البقاء في الخلف. مع وجود رهينة هنا ، سيكون لديهم ثقة أكبر بي. لهذا السبب ، بمجرد تنفيذنا للخطة ، يجب أن تغادري هذا المكان فور ظهور فرصة! بحلول ذلك الوقت ، سيكون الأشخاص الذين تركوا وراءهم لحراسة هذا المكان مجرد بعض سادة الملك السماوي. أنا متأكد من أنك لن تواجهي مشكلة في الخروج مع أجنحة إله الرياح”.

أومأت بينغ اير برأسها وقالت ، “أعتقد أن هذه هي الطريقة الوحيدة. لا داعي للقلق علي. إذا بطريقة ما … “

قبل أن تتمكن من إنهاء كلماتها ، تم جذبها بالفعل إلى عناق شديد من قبل تشو وي تشينغ حيث قام بزرع قبلة عميقة على شفتيها. “فتاة سخيفة ، ليس هناك” إذا “. حجر النقل المكاني لا يعني شيئًا بالنسبة لي مقارنة بسلامتك! “

وبينما كان يقول ذلك ، رفعها ، وفي ومضة ، ظهر أمام المكان الذي أحبّه أكثر من غيره – السرير.

في الفترة التالية ، أصبح المزاج في القصر السماوي الروحاني متوترًا بشكل متزايد. تم بذل جهد كبير في الاستعدادات ، لكنهم لم يكونوا في عجلة من أمرهم للانطلاق. كان من الواضح أنه هذه المرة ، أراد القصر السماوي الروحاني أن يكون مستعدًا تمامًا حتى يتمكنوا من إنجاز المهمة بضربة واحدة. بالنسبة لما كانوا يعدونه ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي فكرة على الإطلاق.

في الحقيقة ، لم يكن للمزاج أي تأثير على تشو وي تشينغ على الإطلاق. لقد كان يتمتع بمكانة محترمة هنا بصفته سيدًا فخريًا من الدرجة الأولى. وغني عن القول إنه لم يكن بحاجة إلى فعل أي شيء بنفسه على الإطلاق.

استمر تشو وي تشينغ و بينغ اير في التدريب بجد كل يوم. نظرًا لحقيقة أن هذا المكان كان غنيًا بالطاقة ، فقد كان تدريبهما أكثر فاعلية وقد أنجزا ضعف ذلك بنصف الجهد فقط. كان تدريب تشو وي تشينغ يرتفع بشكل مطرد أيضًا. على الرغم من أن تدريبه لم يعد بالسرعة التي كان يستخدمها عندما كان يستخدم تقنية الإله الخالد ، كما قيل ، فإن فلسًا تم توفيره كان بالفعل بنسًا واحدًا. سيأتي يوم في النهاية عندما تكون لديه فرصة. ليس ذلك فحسب ، بل سيتعرف أيضًا على كيفية الاستفادة من طاقة الداو السماوية الخاصة به.

“وي تشينغ ، هل أنت هنا؟” جاءت سلسلة من الطرق من الباب حيث كان صوت منغ شينغ الجميل يتردد صداه من الخارج.

منذ ذلك اللقاء مع التنين الأسود ، لم يرها تشو وي تشينغ. في البداية ظن أنها غاضبة ، لكنه لم يسمع أي غضب في نبرتها الآن.

مشت بينغ اير لفتح الباب. “السيد الفخري منغ شينغ ، الرجاء الدخول.”

هزت رأسها منغ شينغ وقالت ، “لا ، لا بأس. أردت فقط دعوة وي تشينغ إلى اجتماع مع الجميع لوضع الإستراتيجية ، لأننا سنهاجم ناغا رعب البحر قريبًا “.

بحلول هذا الوقت ، كان تشو وي تشينغ قد سار أيضًا. لم يكن يعرف السبب ، ولكن عندما نظر إلى الابتسامة المشرقة والدافئة على وجه منغ شينغ ، كان يشعر حرفيًا بقشعريرة تنهمر في عموده الفقري.

“لست مضطرًا للذهاب إلى الاجتماع الاستراتيجي ، أليس كذلك؟ أجاب تشو وي تشينغ ، وهو يخدش رأسه “أنا مجرد شخص إضافي على أي حال.”

أجابت منغ شينغ بضحكة “كيف يمكنك أن تقول ذلك؟ في أعيننا ، أنت عبقري فريد من نوعه! ليس هذا فقط ، لقد قلت أيضًا أنك تريد اكتساب بعض الخبرة من خلال هذه المعركة. لذا ، دعنا نذهب معًا! ” قبل أن تنتهي من جملتها ، كانت قد استدارت بالفعل وذهبت بعيدًا.

أعطى تشو وي تشينغ بينغ اير نظرة مطمئنة قبل أن يتبع خطى منغ شينغ.

تقدمت منغ شينغ إلى الأمام ولم تتحدث معه على الإطلاق. بعد وقت قصير ، وصل كلاهما إلى وسط الطابق السادس حيث يمكن نقلهما عن بعد.

فكر تشو وي تشينغ في نفسه ‘هل يمكن أن أكون قد خمنت بشكل خاطئ وسنذهب حقًا إلى المحكمة السماوية لعقد اجتماع؟’

واصلت منغ شينغ التزام الصمت. لم يكن لديه وقت للتخمين حيث ظهر ضوء ساطع مشوه فجأة قبل أن يختفي الاثنان في الهواء.

ومع ذلك ، سرعان ما لاحظ تشو وي تشينغ أن هناك شيئًا ما غير صحيح. عندما ظهروا مرة أخرى ، لم يكونوا في المحكمة السماوية حيث عقدوا الاجتماع في المرة الأخيرة. بدلاً من ذلك ، كانت مساحة مفتوحة على مصراعيها.

بدت الأرض وكأنها مرصوفة بالجرانيت لكنها أعطت نوعا من الشعور الوهمي. كان المكان شاسعًا لدرجة أنه بدا وكأنه يمتد إلى ما لا نهاية.

‘اللعنة! لقد خدعت!’ فكر تشو وي تشينغ في نفسه. وقبض قلبه دفعة واحدة. لم يكن متأكدًا من قوة منغ شينغ ، وفي مثل هذا المكان الضيق ، لم يكن يعرف كيف يغادر هذا المكان على الإطلاق. سيكون في ورطة عميقة إذا ظهرت مشاكل فجأة.

لحظة وصولهم ، اختفت الابتسامة على وجه منغ شينغ في ومضة. تحولت نظرتها على الفور إلى البرودة.

“اذهب إلى الجحيم ، تشو وي تشينغ!” قمع مرعب ومهدد شاسعة مثل الجبال انطلقت من جسدها دفعة واحدة. بامتداد كفها الأيمن ، نزلت عليه طاقة سماوية غنية ومكثفة قبل أن تتحول إلى كف عملاق صفعه.

‘هل اكتشفت هويتي الحقيقية؟’ كان هذا هو الفكر الأول الذي ظهر في عقل تشو وي تشينغ. كان من الواضح أن سيد الجوهرة السماوية بتدريب الجوهرة السادسة لن يكون قادرًا على مقاومة مثل هذه الصفعة.

ومض ضوء فضي وأطلق العنان بسرعة لمهارة الوميض. في لحظة ، ظهر مرة أخرى في مكان يبعد أكثر من عشرة أمتار عن مكانه الأصلي. كان من الممكن سماع قعقعة مدوية قادمة من المكان الذي كان يقف فيه منذ لحظة. كانت الهزات قوية لدرجة أنها أعادته.

”منغ شينغ! ماذا تفعلي؟ هل أنتي مجنونة؟” صاح تشو وي تشينغ بغضب. تظاهر بنظرة غضب لأنه سرعان ما أجهد دماغه.

أول ما كان عليه فعله هو معرفة ما إذا كانت منغ شينغ قد اكتشفت هويته. إذا كان هذا هو الحال ، فإن المبارزة ستكون حتمية. كان عليه أن يهزمها إذا أراد الرحيل على قيد الحياة. علاوة على ذلك ، كانت بينغ اير لا تزال في القصر السماوي الروحاني!

عندما رأت أن هجومها الأول قد أخطأ ، شنت منغ شينغ على الفور هجومها الثاني. تم توحيد اللون اللبني لطاقتها السماوية في سيف طويل في الهواء. تم توجيه طرف السيف مباشرة نحو صدر تشو وي تشينغ. كان هناك وميض من السطوع وهو يتجه نحوه مباشرة دون سابق إنذار.

استنشق تشو وي تشينغ بعمق ، وكان قد اتخذ بالفعل قرارًا حاسمًا. غاضبًا ، صرخ بصوت عالٍ ، “اقتليني إذن!” لقد خطط في الواقع للوقوف هناك دون محاولة تفادي الهجوم على الإطلاق.

في غمضة عين ، وصل السيف اللبني الخفيف إلى صدره. في تلك اللحظة ، كان قلب تشو وي تشينغ في حلقه بالفعل. حتى لو لم يقم بأي محاولات لصد الهجوم ، فهو واثق من أن السيف لن يلحق به أي إصابات خطيرة. ومع ذلك ، إذا حدث ذلك حقًا ، فهذا يعني أن منغ شينغ قد اكتشفت بالفعل هويته وهذا هو سبب إصرارها على قتله. من دون شك ، من المؤكد أنه سيلقي مفتاح ربط في خططه. لهذا السبب ، يمكن اعتبار المخاطرة التي قام بها مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بمهمته في البر الرئيسي السماوي الروحاني.

وميض ضوء ، وفي لحظة توقف السيف الخفيف على بعد نصف قدم فقط من صدره. كانت الحافة حادة للغاية لدرجة أنها أصابت تشو وي تشينغ بالقشعريرة على صدره. تم تشكيل درع الإله الخالد المكتمل بالفعل على جلده. إذا لم يستخدم طاقة المقدسة لقمعه ، لكان درع الإله الخالد قد بدا من فترة طويلة حمايته.

الفصل 710 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “لا ، هذا لا يعني بالضرورة أن لدي رغبة في الموت. السبب في تحقيق مثل هذه الإنجازات اليوم هو أنني وضعت نفسي في مواقف محفوفة بالمخاطر مرات لا تحصى. ومع ذلك ، تمكنت من النجاة في النهاية. أعتقد أنه سيكون مفيدًا للغاية لتدريبي في المستقبل إذا جربت شخصيًا كيف يذبح الكبير التنين الأسود ناغا رعب البحر “. كان يقبيل مؤخرة في هذه الحالة ، تقبيل مؤخرة التنين ، بالتأكيد مهارة رائعة. هذه المرة ، تمكن تشو وي تشينغ من تملقه بطريقة بارعة للغاية. وبسبب الانطباع الجيد الذي كان لدى التنين الأسود عنه ، أومأ التنين برأسه ، “على الرغم من أنني لن أفوز بالضرورة ضد ناغا رعب البحر بتدريبي ، يمكنني على الأقل حماية شخص معي. بما أنك تريد أن تمضي قدمًا. أنا متأكد من أنه سيكون مفيدًا لتدريبك. إذا نجحنا هذه المرة ، فسأسمح لك بتخزين مهارة من جسدي. على الرغم من أنه يعد نوعًا من التبذير في استخدامها لتكملة سمة الشر الخاصة بك ، أعتقد أنه أكثر من كافٍ لتكملة سمة الظلام الخاصة بك “. قال تشو وي تشينغ بفرح: “شكرًا لك على موافقتك على ذلك ، سيدي”. لم تكن هذه بالتأكيد واجهة. أن تكون قادرًا على الحصول على مهارة وتخزينها من وحش سماوي من الطبقة الإلهية السماوية من شأنه أن يساعده كثيرًا. كانت منغ شينغ تحدق بصراحة في تشو وي تشينغ التي كانت تقف أمامه كما اعتقدت لنفسها ، “هذا الرجل لا يبدو متغطرسًا كما كان من قبل!” ومع ذلك ، فإن موهبة تشو وي تشينغ تركتها عاجزة عن الكلام. مع تدريبها وخلفيتها ، لم تستطع أيضًا إلا أن تشعر بآلام الغيرة تجاه هذا الرجل. قال سيد القصر ، “بما أنك على استعداد للذهاب معنا ، فلنخطط لاستراتيجيتنا بعناية قبل أن نتخذ أي إجراء. يجب أن نتأكد من عدم وجود أخطاء على الإطلاق! “ “تمام. يمكنكم جميعا المغادرة أولا. قال التنين الأسود بنبرة عميقة. أعطى تشو وي تشينغ منغ شينغ نظرة مترددة قبل مغادرته مع كبار الشيوخ الأربعة وني هان. في الحقيقة ، لقد خطط أصلاً لمواصلة الاستفادة منها خلال رحلة العودة. من خلال عرضه للسمات الست في وقت سابق ، كان يعتقد أنه بغض النظر عن مدى ارتفاع موقع منغ شينغ في القصر السماوي الروحاني ، فإنها لن تجرؤ على فعل أي شيء له. كان في الواقع يفتقد الجسد الناعم والدافئ والمغري والرائحة التي كانت في حضنه في وقت سابق. ‘يبدو أن جوهرة منغ شينغ المادية تدور حول المرونة. حسنًا … كم سيكون لطيفًا إذا كانوا … هههه …’ بالطبع ، كان كل شيء في ذهنه فقط. على الأقل ، هذا ما قاله لنفسه. هذه المرة ، كان ني هان هو من أعاد تشو وي تشينغ إلى قمة الجرف. بعد أن عادوا إلى القصر السماوي الروحاني ، أعطى ني هان تشو وي تشينغ إبهامًا لأعلى مرة أخرى قبل أن يعود إلى غرفته الخاصة. كما عاد تشو وي تشينغ إلى غرفته. كانت بينغ اير لا تزال تتدرب. فتحت عينيها فقط عندما سمعته يعود. “ماذا حدث؟” قالت بينغ اير من خلال النقل الصوتي. ورد تشو وي تشينغ بنقل صوتي أيضًا ، وسرد كل ما حدث. عندما سمعت شانغوان بينغ اير عن مكان وجود حجر النقل المكاني ، شعرت على الفور بسعادة غامرة. على الرغم من أنها عادة لا تعتبر نفسها جزءًا من قصر قبة السماء ، إلا أنها كانت بلا شك أمرًا رائعًا أن تتمكن من إنقاذ جزيرة الجوهرة السماوية دون التأثير على مدينة تشونغ تيان. “ليتل فاتي ، كيف تسير استعداداتك؟ على الرغم من أن حجر النقل المكاني قد يظهر عندما يحين الوقت ، أخشى أنه سيكون من الصعب عليك الحصول عليه في وجود العديد من الخبراء. أومأ تشو وي تشينغ برأسه في صمت قبل أن يهمس ، “لا يزال يتعين علي المحاولة مهما كان الأمر. قد تكون هذه هي الفرصة الأفضل والوحيدة التي سنحصل عليها. انطلاقًا من نغمة التنين الأسود ، يجب أن يكون التعامل مع ناغا رعب البحر صعبًا للغاية. عندما يحين الوقت ، من المحتمل جدًا أن ينتهي الأمر بنتيجة مرضية. ستقدم الفرصة نفسها لحظة حدوث ذلك. لن يتمكن التنين الأسود من تخليص نفسه من تلك الفوضى للتعامل معي. وبالنسبة للآخرين ، حتى سيد من رتبة الإمبراطور السماوي لن يكون قادرًا على اللحاق بي إذا كنت عازمًا حقًا على الهروب. إذا وضعت يدي على الحجر حقًا ، فسأبلغك بذلك من خلال حجر النقل الصوتي اللامع. وستنتظرني في البحر مع مركبة نبتون وسنغادر على الفور “. مع وجه مليء بالقلق ، سألت بينغ اير ، “لكن ، أليست مخاطرة كبيرة؟” أجاب تشو وي تشينغ بثقة ، “لا تقلقي ، لن أفعل أي شيء إذا لم تكن لدي الثقة المطلقة. علاوة على ذلك ، فهم لا يعرفون شيئًا عن قوتي الحقيقية على الإطلاق. أنا واثق جدًا من هذا الأمر. أكثر ما يقلقني هو أنت في الواقع. إذا كان تخميني صحيحًا ، فبمجرد مغادرتنا في الرحلة ، سيتعين عليك البقاء في الخلف. مع وجود رهينة هنا ، سيكون لديهم ثقة أكبر بي. لهذا السبب ، بمجرد تنفيذنا للخطة ، يجب أن تغادري هذا المكان فور ظهور فرصة! بحلول ذلك الوقت ، سيكون الأشخاص الذين تركوا وراءهم لحراسة هذا المكان مجرد بعض سادة الملك السماوي. أنا متأكد من أنك لن تواجهي مشكلة في الخروج مع أجنحة إله الرياح”. أومأت بينغ اير برأسها وقالت ، “أعتقد أن هذه هي الطريقة الوحيدة. لا داعي للقلق علي. إذا بطريقة ما … “ قبل أن تتمكن من إنهاء كلماتها ، تم جذبها بالفعل إلى عناق شديد من قبل تشو وي تشينغ حيث قام بزرع قبلة عميقة على شفتيها. “فتاة سخيفة ، ليس هناك” إذا “. حجر النقل المكاني لا يعني شيئًا بالنسبة لي مقارنة بسلامتك! “ وبينما كان يقول ذلك ، رفعها ، وفي ومضة ، ظهر أمام المكان الذي أحبّه أكثر من غيره – السرير. … في الفترة التالية ، أصبح المزاج في القصر السماوي الروحاني متوترًا بشكل متزايد. تم بذل جهد كبير في الاستعدادات ، لكنهم لم يكونوا في عجلة من أمرهم للانطلاق. كان من الواضح أنه هذه المرة ، أراد القصر السماوي الروحاني أن يكون مستعدًا تمامًا حتى يتمكنوا من إنجاز المهمة بضربة واحدة. بالنسبة لما كانوا يعدونه ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي فكرة على الإطلاق. في الحقيقة ، لم يكن للمزاج أي تأثير على تشو وي تشينغ على الإطلاق. لقد كان يتمتع بمكانة محترمة هنا بصفته سيدًا فخريًا من الدرجة الأولى. وغني عن القول إنه لم يكن بحاجة إلى فعل أي شيء بنفسه على الإطلاق. استمر تشو وي تشينغ و بينغ اير في التدريب بجد كل يوم. نظرًا لحقيقة أن هذا المكان كان غنيًا بالطاقة ، فقد كان تدريبهما أكثر فاعلية وقد أنجزا ضعف ذلك بنصف الجهد فقط. كان تدريب تشو وي تشينغ يرتفع بشكل مطرد أيضًا. على الرغم من أن تدريبه لم يعد بالسرعة التي كان يستخدمها عندما كان يستخدم تقنية الإله الخالد ، كما قيل ، فإن فلسًا تم توفيره كان بالفعل بنسًا واحدًا. سيأتي يوم في النهاية عندما تكون لديه فرصة. ليس ذلك فحسب ، بل سيتعرف أيضًا على كيفية الاستفادة من طاقة الداو السماوية الخاصة به. “وي تشينغ ، هل أنت هنا؟” جاءت سلسلة من الطرق من الباب حيث كان صوت منغ شينغ الجميل يتردد صداه من الخارج. منذ ذلك اللقاء مع التنين الأسود ، لم يرها تشو وي تشينغ. في البداية ظن أنها غاضبة ، لكنه لم يسمع أي غضب في نبرتها الآن. مشت بينغ اير لفتح الباب. “السيد الفخري منغ شينغ ، الرجاء الدخول.” هزت رأسها منغ شينغ وقالت ، “لا ، لا بأس. أردت فقط دعوة وي تشينغ إلى اجتماع مع الجميع لوضع الإستراتيجية ، لأننا سنهاجم ناغا رعب البحر قريبًا “. بحلول هذا الوقت ، كان تشو وي تشينغ قد سار أيضًا. لم يكن يعرف السبب ، ولكن عندما نظر إلى الابتسامة المشرقة والدافئة على وجه منغ شينغ ، كان يشعر حرفيًا بقشعريرة تنهمر في عموده الفقري. “لست مضطرًا للذهاب إلى الاجتماع الاستراتيجي ، أليس كذلك؟ أجاب تشو وي تشينغ ، وهو يخدش رأسه “أنا مجرد شخص إضافي على أي حال.” أجابت منغ شينغ بضحكة “كيف يمكنك أن تقول ذلك؟ في أعيننا ، أنت عبقري فريد من نوعه! ليس هذا فقط ، لقد قلت أيضًا أنك تريد اكتساب بعض الخبرة من خلال هذه المعركة. لذا ، دعنا نذهب معًا! ” قبل أن تنتهي من جملتها ، كانت قد استدارت بالفعل وذهبت بعيدًا. أعطى تشو وي تشينغ بينغ اير نظرة مطمئنة قبل أن يتبع خطى منغ شينغ. تقدمت منغ شينغ إلى الأمام ولم تتحدث معه على الإطلاق. بعد وقت قصير ، وصل كلاهما إلى وسط الطابق السادس حيث يمكن نقلهما عن بعد. فكر تشو وي تشينغ في نفسه ‘هل يمكن أن أكون قد خمنت بشكل خاطئ وسنذهب حقًا إلى المحكمة السماوية لعقد اجتماع؟’ واصلت منغ شينغ التزام الصمت. لم يكن لديه وقت للتخمين حيث ظهر ضوء ساطع مشوه فجأة قبل أن يختفي الاثنان في الهواء. ومع ذلك ، سرعان ما لاحظ تشو وي تشينغ أن هناك شيئًا ما غير صحيح. عندما ظهروا مرة أخرى ، لم يكونوا في المحكمة السماوية حيث عقدوا الاجتماع في المرة الأخيرة. بدلاً من ذلك ، كانت مساحة مفتوحة على مصراعيها. بدت الأرض وكأنها مرصوفة بالجرانيت لكنها أعطت نوعا من الشعور الوهمي. كان المكان شاسعًا لدرجة أنه بدا وكأنه يمتد إلى ما لا نهاية. ‘اللعنة! لقد خدعت!’ فكر تشو وي تشينغ في نفسه. وقبض قلبه دفعة واحدة. لم يكن متأكدًا من قوة منغ شينغ ، وفي مثل هذا المكان الضيق ، لم يكن يعرف كيف يغادر هذا المكان على الإطلاق. سيكون في ورطة عميقة إذا ظهرت مشاكل فجأة. لحظة وصولهم ، اختفت الابتسامة على وجه منغ شينغ في ومضة. تحولت نظرتها على الفور إلى البرودة. “اذهب إلى الجحيم ، تشو وي تشينغ!” قمع مرعب ومهدد شاسعة مثل الجبال انطلقت من جسدها دفعة واحدة. بامتداد كفها الأيمن ، نزلت عليه طاقة سماوية غنية ومكثفة قبل أن تتحول إلى كف عملاق صفعه. ‘هل اكتشفت هويتي الحقيقية؟’ كان هذا هو الفكر الأول الذي ظهر في عقل تشو وي تشينغ. كان من الواضح أن سيد الجوهرة السماوية بتدريب الجوهرة السادسة لن يكون قادرًا على مقاومة مثل هذه الصفعة. ومض ضوء فضي وأطلق العنان بسرعة لمهارة الوميض. في لحظة ، ظهر مرة أخرى في مكان يبعد أكثر من عشرة أمتار عن مكانه الأصلي. كان من الممكن سماع قعقعة مدوية قادمة من المكان الذي كان يقف فيه منذ لحظة. كانت الهزات قوية لدرجة أنها أعادته. ”منغ شينغ! ماذا تفعلي؟ هل أنتي مجنونة؟” صاح تشو وي تشينغ بغضب. تظاهر بنظرة غضب لأنه سرعان ما أجهد دماغه. أول ما كان عليه فعله هو معرفة ما إذا كانت منغ شينغ قد اكتشفت هويته. إذا كان هذا هو الحال ، فإن المبارزة ستكون حتمية. كان عليه أن يهزمها إذا أراد الرحيل على قيد الحياة. علاوة على ذلك ، كانت بينغ اير لا تزال في القصر السماوي الروحاني! عندما رأت أن هجومها الأول قد أخطأ ، شنت منغ شينغ على الفور هجومها الثاني. تم توحيد اللون اللبني لطاقتها السماوية في سيف طويل في الهواء. تم توجيه طرف السيف مباشرة نحو صدر تشو وي تشينغ. كان هناك وميض من السطوع وهو يتجه نحوه مباشرة دون سابق إنذار. استنشق تشو وي تشينغ بعمق ، وكان قد اتخذ بالفعل قرارًا حاسمًا. غاضبًا ، صرخ بصوت عالٍ ، “اقتليني إذن!” لقد خطط في الواقع للوقوف هناك دون محاولة تفادي الهجوم على الإطلاق. في غمضة عين ، وصل السيف اللبني الخفيف إلى صدره. في تلك اللحظة ، كان قلب تشو وي تشينغ في حلقه بالفعل. حتى لو لم يقم بأي محاولات لصد الهجوم ، فهو واثق من أن السيف لن يلحق به أي إصابات خطيرة. ومع ذلك ، إذا حدث ذلك حقًا ، فهذا يعني أن منغ شينغ قد اكتشفت بالفعل هويته وهذا هو سبب إصرارها على قتله. من دون شك ، من المؤكد أنه سيلقي مفتاح ربط في خططه. لهذا السبب ، يمكن اعتبار المخاطرة التي قام بها مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بمهمته في البر الرئيسي السماوي الروحاني. وميض ضوء ، وفي لحظة توقف السيف الخفيف على بعد نصف قدم فقط من صدره. كانت الحافة حادة للغاية لدرجة أنها أصابت تشو وي تشينغ بالقشعريرة على صدره. تم تشكيل درع الإله الخالد المكتمل بالفعل على جلده. إذا لم يستخدم طاقة المقدسة لقمعه ، لكان درع الإله الخالد قد بدا من فترة طويلة حمايته.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط