نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 711

الفصل 711

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

“لماذا لم تتهرب؟” سألت منغ شينغ ببرود.

أجاب تشو وي تشينغ بصوت خافت ، “تدريبك هو في طبقة الملك السماوي على الأقل. نعم ، لقد تمكنت من تفاديها مرة واحدة ولكن كيف تتوقعي مني أن أستمر في المراوغة؟ ناهيك عن أننا في منطقة قادتني إليها. سآخذ الموت في النهاية ، أليس كذلك؟ بما أن هذا هو الحال ، فلأموت على الفور. هيا! افعلي ذلك!”

أغلق كل من عينيه ، وضع تشو وي تشينغ يديه خلفه. كان لديه نظرة عادلة على وجهه.

سألت منغ شينغ ببرود ، “أنت لا تريد حتى أن تعرف لماذا أريد قتلك؟”

لن يدع تشو وي تشينغ نفسه ينخدع. أجاب وهو مغمض العينين ، “بما أنني سأموت على أي حال ، ما فائدة المعرفة؟ عجلي! أنتهي من ذلك! “

دون سابق إنذار ، اختفى الإحساس بالوخز على جلده في الحال. فتح عينيه مرة أخرى ، ورأى أن السيف الخفيف أمامه قد اختفى دون أن يترك أثرا.

نظرت إليه منغ شينغ بشراسة ، “تشو وي تشينغ! أيها الوغد! كيف تجرؤ على التحرش بي؟ حتى لو لم أستطع قتلك ، سأحرص على جعلك تدفع ثمن باهظ! لا تقل أنني لم أعطيك أي فرصة على الإطلاق! سأستخدم قوة الجوهرة السادسة وإذا تمكنت من هزيمتي ، فسأسمح لك بالخروج من هنا بحرية. وإلا ، سأقتلك حقًا! “

بالنظر إلى عينيها الغاضبتين ، كان قلب تشو وي تشينغ مرتاحًا. كما توقع ، كانت تلك الحادثة بعد كل شيء ، وليس لأنها اكتشفت هويته. كان هذا صحيحًا! لم يكشف عن أي عيب ، فكيف يمكنها أن تعرف عنه بشكل صحيح؟

“إذن ما الذي أحصل عليه إذا فزت؟” كانت عيون تشو وي تشينغ متيقظة كما سأل بشكل عرضي.

أجابت منغ شينغ ببرود ، “سأترك هذا الحادث تذهب إذا فزت.”

قال تشو وي تشينغ ، “هل ستستخدمي تدريب الجوهرة السادسة؟ أوه ، هيا ، قد لا تكون مطابقًا لي على الإطلاق ، هل تعلم؟ علاوة على ذلك ، من يمكنه ضمان أنك لن تتعارضي مع كلامك لاحقًا؟ بعد كل شيء ، تدريبك أعلى بكثير من تدريبي “.

كانت منغ شينغ غاضبة “أي نوع من الأشخاص تعتقده أنا؟ لم أعارض كلماتي من قبل! “

قال تشو وي تشينغ بدون أي تردد ، “إذن عليك أن تقسم أنه إذا أخفقت واستخدمت قوة تفوق قدرة أي شخص لديه تدريب مكونة من ستة جواهر ، فسوف يتعين عليك قضاء ليلة معي!”

“أنت!” غضبت منغ شينغ إلى أقصى حد بسبب الرجل الذي يقف أمامها ، “أيها الوغد! يا لك من رجل وقح! لقد أخطأت حقًا في الحكم عليك! “

رد تشو وي تشينغ ، وهو يهز كتفه ، “كيف أنا وقح؟ تريدين حياتي ، وأنا فقط أريد جسدك. بالحديث عن ذلك ، أنت الشخص الذي يستغلني ، ألا تعتقدي ذلك؟ إلى جانب ذلك ، هذه معركة انت من بدأتها. إذا كنتي لا تقسمي ، فهذا يعني أنك تريد فقط السخرية “.

“حسنا! سوف أقسم! تشو وي تشينغ! سأقتلك اليوم مهما حدث! هذه المقامرة مجرد ذريعة بالنسبة لي لقتلك! أنا ، منغ شينغ ، أقسم أنني إذا استخدمت أكثر من قوة الجواهر السادسة لمحاربة تشو وي تشينغ لاحقًا في المباراة ، فسأ … ” . في النهاية ، صرخت على أسنانها وهي بصق ، “سأقضي ليلة معه!”

ضحك تشو وي تشينغ وهو قال ، “حسنًا ، لنفعل ذلك! ألا تندمي على ذلك ، حسنًا؟ ” كما قال ذلك ، نقر بقدمه على الأرض قبل أن يتراجع في ومضة. في الوقت نفسه ، تنبعث طبقات وطبقات من الضوء الذهبي الداكن من جسده دفعة واحدة.

على الرغم من أن منغ شينغ قد خمّنت بالفعل أنه يجب أن يكون لديه مجموعة من المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية ، في اللحظة التي رأت فيها الأضواء الذهبية الداكنة الستة المتتالية تومض ، لم تستطع ملامحها سوى التضييق في تلك اللحظة. بالطبع ، لم تكن تعرف ذلك في الحقيقة ، كان لديه بالفعل ما مجموعه سبع قطع من المعدات المدمجة. حتى أنه كان لديه قوس الطاغية.

في اللحظة التي ظهرت فيها مطارق قوة الإله المزدوجة بين يديه ، شعر تشو وي تشينغ على الفور أن جسده بالكامل يمتلئ بقوة مخيفة. زوج كفوف روح الين واليانغ العملاقة ، حامي الكتف ، ولوحة الصدر ، جنبا إلى جنب مع الدرع وكليت الحرب من خصره. كل هؤلاء شكلوا مجموعته المكونة من ست قطع كره الأرض التي بلا مقبض. تحت ظل الضوء الذهبي الغامق الشديد ، نضح بشعور كثيف وصلب في جميع أنحاء جسده.

أطلقت منغ شينغ شخير بارد. مثل تشو وي تشينغ ، انبعثت مجموعة من ستة أضواء ذهبية داكنة من جسدها. مختلفة تمامًا عن أسلوب مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض المهيبة والمذهلة ، بدت مجموعة دروعها الأسطورية أشبه بالحراشف.

كان الصفيحة هي أول من ظهر. كان مركزها عبارة عن سلسلة من المعينات الكثيفة التي كانت نهاياتها متجهة للخارج مع حجر كريم معين أحمر داكن في المنتصف. كان حامي الكتف طويل ونحيل. كان لديه رأس تنين على كلا الجانبين يغطي أكتافها الجميلة بالكامل. استمر درع يشبه الحراشف في الانتشار لأسفل حيث غطى ذراعيها وعلى طول الطريق إلى راحتيها حيث يمكن رؤية زوج من مخالب التنين الحادة. ليس ذلك فحسب ، بل امتد الدرع أيضًا إلى أسفل من خصرها ، ليغطي ساقيها أيضًا.

يمكن للمرء أن يقول أن منغ شينغ كانت مغطاة بالكامل بالدروع الأسطورية بخلاف رأسها.

اتسعت عيون تشو وي تشينغ. كيف يكون هذا معقولا؟ كانت ست قطع فقط من المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية ، أليس كذلك؟ كيف يمكن أن تغطي جسدها بالكامل؟ كانت معداته مكونة من ست قطع أيضًا ، لكن من الواضح أن ساقيه كانتا ما زالتا عاريتين! يمكن أن يكون ذلك…

رفعت منغ شينغ يدها اليمنى ببطء. فجأة تخطى قلبه الخفقان. كانت جوهرتها المادية تشبه في الواقع جوهرة شانغوان فاي اير. اتضح أنها جواهر مادية مزدوجة – المرونة والقوة. لا عجب أن مجموعة دروعها الأسطورية غطت مثل هذه المساحة الكبيرة. ست قطع فقط وكانت كافية لتغطية جسدها بالكامل. ماذا سيحدث إذا وصلت مجموعة دروعها الأسطورية إلى عشر قطع؟ بعد ذلك ، سيكون الدرع السابع هو الخوذة وماذا بقي؟ هل سيتحولون جميعًا إلى أسلحة؟ بدا هذا الزوج من مخالب التنين بالفعل كسلاح بالنسبة له.

‘جواهر مادية مزدوجة مقرونة بجوهرة السماوية لعيون القط الكسندريت. موهبة هذه الفتاة هي في الأساس على قدم المساواة مع موهبتي! لا عجب أن لديها ثقة كبيرة بأنها ستتمكن من هزيمتي حتى لو كان عليها استخدام تدريب الجوهرة السادسة!’

ومع ذلك ، بالنظر إلى مدى قوة منغ شينغ التي أثارت رغبة تشو وي تشينغ في الفوز بالمبارزة. كان أيضًا في تدريب الجوهرة السادسة. لماذا يكون أدنى منها؟

لقد حطم المطرقتين معًا. أثار ذلك ضجة عالية عندما اشتبكوا. ظهر تشكيل النور الإلهي السداسي المطلق على الفور من فراغ وتحول إلى شكل سداسي عند قدميه.

ضاقت منغ شينغ عينيها على الفور لكن حركاتها لم تكن بطيئة على الإطلاق. لم تستخدم أي تقنية حيث ارتد جسدها الرقيق فجأة من الأرض واتجت نحو تشو وي تشينغ بسرعة البرق. انفجرت سرعتها وقوتها في الحال ، مما أظهر قوتها الجسدية بالكامل.

عندما تذكر تشو وي تشينغ أنه كان يحمل جسدها الناعم والعطاء بين ذراعيه ، لم يستطع قلبه إلا أن يرتجف في المفاجأة. ‘يمكن لهذا الجسم الناعم الذي يشبه القطن أن يطلق العنان لمثل هذه القوة المرعبة؟’

على الرغم مما كان يدور في ذهنه ، لم يكن تشو وي تشينغ بطيئًا على الإطلاق. كان يعلم أنه إذا خسر هذه المعركة ، مع غضب منغ شينغ الآن ، فمن المؤكد أنه سيُجلد حياً حتى لو لم يمت.

في مواجهة هجوم منغ شينغ ، مد قدمه اليسرى إلى الأمام. وفي الوقت نفسه ، قامت المطارق في يديه بحركة تصاعدية أعقبها صيحة عالية ، “افتح!”

كانت المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة كبيرة للغاية. عندما كان تشو وي تشينغ يلوح بها ، واحد في الخلف وواحد في الأمام ، قام بسد كل زوايا الهجوم التي كانت منغ شينغ عليهات.

في الحالة التالية ، سقطت مخالب تنينها على مطارق قوة الإلهية المزدوجة.

“إيه؟” أصيبت بالذعر عندما كان جسدها يدور في الهواء على الفور. لم تفعل ذلك عمدا. كان هذا نتيجة المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة.

في الأصل ، أرادت منغ شينغ فقط اختبار قوة تشو وي تشينغ. على الرغم من أنها كانت تستخدم تدريب الجوهرة السادسة فقط ، إلا أن هذا لم تأخذ في الاعتبار قوتها البدنية. فقط مع جواهرها المادية المزدوجة ، كانت واثقة جدًا من نفسها. افترضت أنها ستكون قادرة على هزيمته دون استخدام أي أسلوب.

ومع ذلك ، في اللحظة التي تحطمت فيها مخالب تنينها بمطرقته المزدوجة ، حدث شيء غير متوقع.

على مطرقة “الوجه المبتسم” ، بدا أن أحد مخالبها المشبعة بالطاقة لم يصطدم بأي شيء. في هذه الأثناء ، كانت الطاقة المرعبة التي أتت من مطرقة “الوجه الباكي” تفوق توقعاتها بكثير. مع ضعف أحد الجانبين والآخر قوي ، تم إلقاء منغ شينغ في الهواء وبدأت في الدوران بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

كيف يمكن أن يفوت تشو وي تشينغ مثل هذه الفرصة الجيدة؟ مثل السوط ، امتدت ساقه اليمنى وجعلت خطًا مستقيمًا لخصرها.

في الوقت نفسه ، تم تنشيط تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق مرة واحدة. وظهرت 100 حبة من لآلئ البرق في مسارها الدوار دون أي سابق إنذار. لقد كانت سيدًا حقيقيًا من الدرجة الملكية السماوية ، فكيف يمكنه أن يُظهر لها أي رحمة؟ الآن بعد أن أصبح له اليد العليا في تكتيكاته القتالية ، كان عليه أن يواصل إطلاق العنان لقوته حتى يهزمها تمامًا.

ومع ذلك ، في هذا الوقت ، بدأت قوة منغ شينغ القوية تظهر نفسها. في أول فرصة ، استعادت السيطرة على جسدها. الجسم الذي كان يدور في الهواء بشكل لا يمكن السيطرة عليه فجأة ألتف. على غرار تشو وي تشينغ ، مدت ساقها واصطدمت بساقها اليمنى. في الوقت نفسه ، اندلعت فجأة هالة زرقاء ضبابية باهتة من جسدها. كانت هالة لطيفة للغاية ولكن بدلاً من حجب لآلئ البرق ، قامت بتغليفها قبل رميها بعيدًا ، بعيدًا. في اللحظة التي غطت فيها لآلئ البرق بالهالة ، انقطع الاتصال بينها وبين تشو وي تشينغ على الفور أيضًا.

‘مثل هذه السيطرة الرائعة!’ تعجب تشو وي تشينغ سرا في قلبه. في هذا الوقت اصطدمت ساقيهما بشدة.

في خضم اصطدام مدوي ، لم يكن الشخص الذي كان في الخسارة سوى منغ شينغ. تم ركل جسدها الملتوي مباشرة من قبل تشو وي تشينغ على بعد عشرة أقدام على الأقل. عندما هبطت ، تراجعت سبع إلى ثماني خطوات إلى الوراء قبل أن تستعيد قدميها في النهاية.

حدقت منغ شينغ في دهشة في تشو وي تشينغ. لم تستطع قبول هذا! دون أن ننسى أنها كانت تمتلك تقاربًا قويًا مع جواهرها المادية وكانت تستخدم جواهر مادية مزدوجة. بالمعنى الدقيق للكلمة ، كان من المفترض أن تتمتع بميزة أكبر منه.

علاوة على ذلك ، تم تغطية ساقيها بالكامل في مجموعة الدروع الأسطورية! كانت قد هُزمت من حيث القوة بسبب ساقه اليمنى العارية التي لم تكن مغطاة بالدروع ، ناهيك عن أن ساقها اليمنى بأكملها كانت خدرة. كيف يمكن ألا تتفاجأ بهذا؟

بالنظر إلى وجهها المتفاجئ ، فهمت تشو وي تشينغ بلا شك ما كانت تتساءل عنه. سأل ضاحكًا ، “منغ شينغ ، هل نسيت خلفيتي؟ لقد جئت من إرث القوة والاسم ليس بدون سبب. يمكنني أيضًا أن أخبرك بصراحة أن مجموعة الدروع الأسطورية الخاصة بي تسمى في الواقع مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض والتي تعمل على تعزيز القوة تمامًا. في كل مرة يكون هناك قطعة إضافية ، ستضاعف قوتي. إن امتلاك ست قطع فقط هو أكثر من كافٍ لتعزيز قوتي بمقدار 64 ضعفًا. إذا وضعنا جانباً حقيقة أنك تقمعي تدريبك ، حتى في ظل الظروف العادية ، إذا كنت ستكتمل فقط من حيث القوة ، ما زلت لا أخاف منك حتى لو أطلقت العنان لطاقتك من الطبقة السماوية. ” بالطبع ، كان هذا أيضًا في ظل الظروف التي كان فيها تشو وي تشينغ يقمع تدريبه الخاصة. وإلا ، إذا كان سيضيف الطاقة المقدسة إلى قوته ، فإنه يجرؤ على تبادل بعض الضربات حتى لو كان خصمه إمبراطورًا سماويًا.

الفصل 711 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] “لماذا لم تتهرب؟” سألت منغ شينغ ببرود. أجاب تشو وي تشينغ بصوت خافت ، “تدريبك هو في طبقة الملك السماوي على الأقل. نعم ، لقد تمكنت من تفاديها مرة واحدة ولكن كيف تتوقعي مني أن أستمر في المراوغة؟ ناهيك عن أننا في منطقة قادتني إليها. سآخذ الموت في النهاية ، أليس كذلك؟ بما أن هذا هو الحال ، فلأموت على الفور. هيا! افعلي ذلك!” أغلق كل من عينيه ، وضع تشو وي تشينغ يديه خلفه. كان لديه نظرة عادلة على وجهه. سألت منغ شينغ ببرود ، “أنت لا تريد حتى أن تعرف لماذا أريد قتلك؟” لن يدع تشو وي تشينغ نفسه ينخدع. أجاب وهو مغمض العينين ، “بما أنني سأموت على أي حال ، ما فائدة المعرفة؟ عجلي! أنتهي من ذلك! “ دون سابق إنذار ، اختفى الإحساس بالوخز على جلده في الحال. فتح عينيه مرة أخرى ، ورأى أن السيف الخفيف أمامه قد اختفى دون أن يترك أثرا. نظرت إليه منغ شينغ بشراسة ، “تشو وي تشينغ! أيها الوغد! كيف تجرؤ على التحرش بي؟ حتى لو لم أستطع قتلك ، سأحرص على جعلك تدفع ثمن باهظ! لا تقل أنني لم أعطيك أي فرصة على الإطلاق! سأستخدم قوة الجوهرة السادسة وإذا تمكنت من هزيمتي ، فسأسمح لك بالخروج من هنا بحرية. وإلا ، سأقتلك حقًا! “ بالنظر إلى عينيها الغاضبتين ، كان قلب تشو وي تشينغ مرتاحًا. كما توقع ، كانت تلك الحادثة بعد كل شيء ، وليس لأنها اكتشفت هويته. كان هذا صحيحًا! لم يكشف عن أي عيب ، فكيف يمكنها أن تعرف عنه بشكل صحيح؟ “إذن ما الذي أحصل عليه إذا فزت؟” كانت عيون تشو وي تشينغ متيقظة كما سأل بشكل عرضي. أجابت منغ شينغ ببرود ، “سأترك هذا الحادث تذهب إذا فزت.” قال تشو وي تشينغ ، “هل ستستخدمي تدريب الجوهرة السادسة؟ أوه ، هيا ، قد لا تكون مطابقًا لي على الإطلاق ، هل تعلم؟ علاوة على ذلك ، من يمكنه ضمان أنك لن تتعارضي مع كلامك لاحقًا؟ بعد كل شيء ، تدريبك أعلى بكثير من تدريبي “. كانت منغ شينغ غاضبة “أي نوع من الأشخاص تعتقده أنا؟ لم أعارض كلماتي من قبل! “ قال تشو وي تشينغ بدون أي تردد ، “إذن عليك أن تقسم أنه إذا أخفقت واستخدمت قوة تفوق قدرة أي شخص لديه تدريب مكونة من ستة جواهر ، فسوف يتعين عليك قضاء ليلة معي!” “أنت!” غضبت منغ شينغ إلى أقصى حد بسبب الرجل الذي يقف أمامها ، “أيها الوغد! يا لك من رجل وقح! لقد أخطأت حقًا في الحكم عليك! “ رد تشو وي تشينغ ، وهو يهز كتفه ، “كيف أنا وقح؟ تريدين حياتي ، وأنا فقط أريد جسدك. بالحديث عن ذلك ، أنت الشخص الذي يستغلني ، ألا تعتقدي ذلك؟ إلى جانب ذلك ، هذه معركة انت من بدأتها. إذا كنتي لا تقسمي ، فهذا يعني أنك تريد فقط السخرية “. “حسنا! سوف أقسم! تشو وي تشينغ! سأقتلك اليوم مهما حدث! هذه المقامرة مجرد ذريعة بالنسبة لي لقتلك! أنا ، منغ شينغ ، أقسم أنني إذا استخدمت أكثر من قوة الجواهر السادسة لمحاربة تشو وي تشينغ لاحقًا في المباراة ، فسأ … ” . في النهاية ، صرخت على أسنانها وهي بصق ، “سأقضي ليلة معه!” ضحك تشو وي تشينغ وهو قال ، “حسنًا ، لنفعل ذلك! ألا تندمي على ذلك ، حسنًا؟ ” كما قال ذلك ، نقر بقدمه على الأرض قبل أن يتراجع في ومضة. في الوقت نفسه ، تنبعث طبقات وطبقات من الضوء الذهبي الداكن من جسده دفعة واحدة. على الرغم من أن منغ شينغ قد خمّنت بالفعل أنه يجب أن يكون لديه مجموعة من المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية ، في اللحظة التي رأت فيها الأضواء الذهبية الداكنة الستة المتتالية تومض ، لم تستطع ملامحها سوى التضييق في تلك اللحظة. بالطبع ، لم تكن تعرف ذلك في الحقيقة ، كان لديه بالفعل ما مجموعه سبع قطع من المعدات المدمجة. حتى أنه كان لديه قوس الطاغية. في اللحظة التي ظهرت فيها مطارق قوة الإله المزدوجة بين يديه ، شعر تشو وي تشينغ على الفور أن جسده بالكامل يمتلئ بقوة مخيفة. زوج كفوف روح الين واليانغ العملاقة ، حامي الكتف ، ولوحة الصدر ، جنبا إلى جنب مع الدرع وكليت الحرب من خصره. كل هؤلاء شكلوا مجموعته المكونة من ست قطع كره الأرض التي بلا مقبض. تحت ظل الضوء الذهبي الغامق الشديد ، نضح بشعور كثيف وصلب في جميع أنحاء جسده. أطلقت منغ شينغ شخير بارد. مثل تشو وي تشينغ ، انبعثت مجموعة من ستة أضواء ذهبية داكنة من جسدها. مختلفة تمامًا عن أسلوب مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض المهيبة والمذهلة ، بدت مجموعة دروعها الأسطورية أشبه بالحراشف. كان الصفيحة هي أول من ظهر. كان مركزها عبارة عن سلسلة من المعينات الكثيفة التي كانت نهاياتها متجهة للخارج مع حجر كريم معين أحمر داكن في المنتصف. كان حامي الكتف طويل ونحيل. كان لديه رأس تنين على كلا الجانبين يغطي أكتافها الجميلة بالكامل. استمر درع يشبه الحراشف في الانتشار لأسفل حيث غطى ذراعيها وعلى طول الطريق إلى راحتيها حيث يمكن رؤية زوج من مخالب التنين الحادة. ليس ذلك فحسب ، بل امتد الدرع أيضًا إلى أسفل من خصرها ، ليغطي ساقيها أيضًا. يمكن للمرء أن يقول أن منغ شينغ كانت مغطاة بالكامل بالدروع الأسطورية بخلاف رأسها. اتسعت عيون تشو وي تشينغ. كيف يكون هذا معقولا؟ كانت ست قطع فقط من المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية ، أليس كذلك؟ كيف يمكن أن تغطي جسدها بالكامل؟ كانت معداته مكونة من ست قطع أيضًا ، لكن من الواضح أن ساقيه كانتا ما زالتا عاريتين! يمكن أن يكون ذلك… رفعت منغ شينغ يدها اليمنى ببطء. فجأة تخطى قلبه الخفقان. كانت جوهرتها المادية تشبه في الواقع جوهرة شانغوان فاي اير. اتضح أنها جواهر مادية مزدوجة – المرونة والقوة. لا عجب أن مجموعة دروعها الأسطورية غطت مثل هذه المساحة الكبيرة. ست قطع فقط وكانت كافية لتغطية جسدها بالكامل. ماذا سيحدث إذا وصلت مجموعة دروعها الأسطورية إلى عشر قطع؟ بعد ذلك ، سيكون الدرع السابع هو الخوذة وماذا بقي؟ هل سيتحولون جميعًا إلى أسلحة؟ بدا هذا الزوج من مخالب التنين بالفعل كسلاح بالنسبة له. ‘جواهر مادية مزدوجة مقرونة بجوهرة السماوية لعيون القط الكسندريت. موهبة هذه الفتاة هي في الأساس على قدم المساواة مع موهبتي! لا عجب أن لديها ثقة كبيرة بأنها ستتمكن من هزيمتي حتى لو كان عليها استخدام تدريب الجوهرة السادسة!’ ومع ذلك ، بالنظر إلى مدى قوة منغ شينغ التي أثارت رغبة تشو وي تشينغ في الفوز بالمبارزة. كان أيضًا في تدريب الجوهرة السادسة. لماذا يكون أدنى منها؟ لقد حطم المطرقتين معًا. أثار ذلك ضجة عالية عندما اشتبكوا. ظهر تشكيل النور الإلهي السداسي المطلق على الفور من فراغ وتحول إلى شكل سداسي عند قدميه. ضاقت منغ شينغ عينيها على الفور لكن حركاتها لم تكن بطيئة على الإطلاق. لم تستخدم أي تقنية حيث ارتد جسدها الرقيق فجأة من الأرض واتجت نحو تشو وي تشينغ بسرعة البرق. انفجرت سرعتها وقوتها في الحال ، مما أظهر قوتها الجسدية بالكامل. عندما تذكر تشو وي تشينغ أنه كان يحمل جسدها الناعم والعطاء بين ذراعيه ، لم يستطع قلبه إلا أن يرتجف في المفاجأة. ‘يمكن لهذا الجسم الناعم الذي يشبه القطن أن يطلق العنان لمثل هذه القوة المرعبة؟’ على الرغم مما كان يدور في ذهنه ، لم يكن تشو وي تشينغ بطيئًا على الإطلاق. كان يعلم أنه إذا خسر هذه المعركة ، مع غضب منغ شينغ الآن ، فمن المؤكد أنه سيُجلد حياً حتى لو لم يمت. في مواجهة هجوم منغ شينغ ، مد قدمه اليسرى إلى الأمام. وفي الوقت نفسه ، قامت المطارق في يديه بحركة تصاعدية أعقبها صيحة عالية ، “افتح!” كانت المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة كبيرة للغاية. عندما كان تشو وي تشينغ يلوح بها ، واحد في الخلف وواحد في الأمام ، قام بسد كل زوايا الهجوم التي كانت منغ شينغ عليهات. في الحالة التالية ، سقطت مخالب تنينها على مطارق قوة الإلهية المزدوجة. “إيه؟” أصيبت بالذعر عندما كان جسدها يدور في الهواء على الفور. لم تفعل ذلك عمدا. كان هذا نتيجة المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة. في الأصل ، أرادت منغ شينغ فقط اختبار قوة تشو وي تشينغ. على الرغم من أنها كانت تستخدم تدريب الجوهرة السادسة فقط ، إلا أن هذا لم تأخذ في الاعتبار قوتها البدنية. فقط مع جواهرها المادية المزدوجة ، كانت واثقة جدًا من نفسها. افترضت أنها ستكون قادرة على هزيمته دون استخدام أي أسلوب. ومع ذلك ، في اللحظة التي تحطمت فيها مخالب تنينها بمطرقته المزدوجة ، حدث شيء غير متوقع. على مطرقة “الوجه المبتسم” ، بدا أن أحد مخالبها المشبعة بالطاقة لم يصطدم بأي شيء. في هذه الأثناء ، كانت الطاقة المرعبة التي أتت من مطرقة “الوجه الباكي” تفوق توقعاتها بكثير. مع ضعف أحد الجانبين والآخر قوي ، تم إلقاء منغ شينغ في الهواء وبدأت في الدوران بشكل لا يمكن السيطرة عليه. كيف يمكن أن يفوت تشو وي تشينغ مثل هذه الفرصة الجيدة؟ مثل السوط ، امتدت ساقه اليمنى وجعلت خطًا مستقيمًا لخصرها. في الوقت نفسه ، تم تنشيط تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق مرة واحدة. وظهرت 100 حبة من لآلئ البرق في مسارها الدوار دون أي سابق إنذار. لقد كانت سيدًا حقيقيًا من الدرجة الملكية السماوية ، فكيف يمكنه أن يُظهر لها أي رحمة؟ الآن بعد أن أصبح له اليد العليا في تكتيكاته القتالية ، كان عليه أن يواصل إطلاق العنان لقوته حتى يهزمها تمامًا. ومع ذلك ، في هذا الوقت ، بدأت قوة منغ شينغ القوية تظهر نفسها. في أول فرصة ، استعادت السيطرة على جسدها. الجسم الذي كان يدور في الهواء بشكل لا يمكن السيطرة عليه فجأة ألتف. على غرار تشو وي تشينغ ، مدت ساقها واصطدمت بساقها اليمنى. في الوقت نفسه ، اندلعت فجأة هالة زرقاء ضبابية باهتة من جسدها. كانت هالة لطيفة للغاية ولكن بدلاً من حجب لآلئ البرق ، قامت بتغليفها قبل رميها بعيدًا ، بعيدًا. في اللحظة التي غطت فيها لآلئ البرق بالهالة ، انقطع الاتصال بينها وبين تشو وي تشينغ على الفور أيضًا. ‘مثل هذه السيطرة الرائعة!’ تعجب تشو وي تشينغ سرا في قلبه. في هذا الوقت اصطدمت ساقيهما بشدة. في خضم اصطدام مدوي ، لم يكن الشخص الذي كان في الخسارة سوى منغ شينغ. تم ركل جسدها الملتوي مباشرة من قبل تشو وي تشينغ على بعد عشرة أقدام على الأقل. عندما هبطت ، تراجعت سبع إلى ثماني خطوات إلى الوراء قبل أن تستعيد قدميها في النهاية. حدقت منغ شينغ في دهشة في تشو وي تشينغ. لم تستطع قبول هذا! دون أن ننسى أنها كانت تمتلك تقاربًا قويًا مع جواهرها المادية وكانت تستخدم جواهر مادية مزدوجة. بالمعنى الدقيق للكلمة ، كان من المفترض أن تتمتع بميزة أكبر منه. علاوة على ذلك ، تم تغطية ساقيها بالكامل في مجموعة الدروع الأسطورية! كانت قد هُزمت من حيث القوة بسبب ساقه اليمنى العارية التي لم تكن مغطاة بالدروع ، ناهيك عن أن ساقها اليمنى بأكملها كانت خدرة. كيف يمكن ألا تتفاجأ بهذا؟ بالنظر إلى وجهها المتفاجئ ، فهمت تشو وي تشينغ بلا شك ما كانت تتساءل عنه. سأل ضاحكًا ، “منغ شينغ ، هل نسيت خلفيتي؟ لقد جئت من إرث القوة والاسم ليس بدون سبب. يمكنني أيضًا أن أخبرك بصراحة أن مجموعة الدروع الأسطورية الخاصة بي تسمى في الواقع مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض والتي تعمل على تعزيز القوة تمامًا. في كل مرة يكون هناك قطعة إضافية ، ستضاعف قوتي. إن امتلاك ست قطع فقط هو أكثر من كافٍ لتعزيز قوتي بمقدار 64 ضعفًا. إذا وضعنا جانباً حقيقة أنك تقمعي تدريبك ، حتى في ظل الظروف العادية ، إذا كنت ستكتمل فقط من حيث القوة ، ما زلت لا أخاف منك حتى لو أطلقت العنان لطاقتك من الطبقة السماوية. ” بالطبع ، كان هذا أيضًا في ظل الظروف التي كان فيها تشو وي تشينغ يقمع تدريبه الخاصة. وإلا ، إذا كان سيضيف الطاقة المقدسة إلى قوته ، فإنه يجرؤ على تبادل بعض الضربات حتى لو كان خصمه إمبراطورًا سماويًا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط