نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 712

الفصل 712

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

“مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض؟ مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض. يا له من إرث قوة هذا. ” أضاءت عيون منغ شينغ في الحال. بدلاً من الظهور غاضبًا من الهزيمة ، أصبحت النظرة في عينيها الجميلتين بطريقة ما أكثر تماسكًا وهدوءًا.

كان الخصم الهادئ هو الأكثر رعبا. بالنظر إلى التغييرات التي طرأت عليها ، تحوّل تشو وي تشينغ إلى يقظة بينما كان يحقق ، “ماذا لو أنهينا الأمر هنا؟ دعنا فقط نسميها ربطة عنق؟ “

كانت إجابة منغ شينغ نقية تمامًا ، “في أحلامك!”

في اللحظة التي انتهت فيها من الكلام ، اتجهت نحوه مرة أخرى. علاوة على ذلك ، هذه المرة ، أصبحت سرعتها أسرع بكثير. في لمح البصر ، ظهرت بالفعل أمام تشو وي تشينغ. قبل أن يتمكن من رفع المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة ، اختفى جسدها الحساس مرة أخرى.

وميض!

بصفتها سيدة من الطبقة الإلهية ، كانت السمة المكانية مهمة بلا شك. بالطبع ، كان من الطبيعي أن تمتلك تقنية الوميض هذه أيضًا.

لم يجرؤ تشو وي تشينغ على التردد. في اللحظة التي فقد فيها منغ شينغ البصر ، سرعان ما أطلق العنان للوميض أيضًا. ومض شعاعان فضيان بالتناوب تقريبًا. في اللحظة التي اختفى فيها ، خدش مخالبها حرفيًا في الوضع الذي كان يقف فيه منذ لحظة. لقد أحدثت ثقبًا في الصورة المتبقية التي خلفها الوميض.

عندما ظهر مرة أخرى ، كانت كلتا المطرقتين قد رفعتا بالفعل ولفتا دائرة كاملة حوله.

كانت تحركاته دقيقة. لأنه ، كما ظهر مرة أخرى ، ظهرت منغ شينغ أيضًا إلى جانبه. في مواجهة القوة القسرية المطلقة من مطرقة قوة الإلهية المزدوجة ، لم تستطع فعل الكثير. مثل الجسر الصلب ، كان جسدها كله يتقوس للخلف وكأنها لا تحتوي على عظم. في الوقت نفسه ، ارتدت ساقها اليمنى وانزلقت عبر الفجوة بين المطرقتين ، متجهة مباشرة إلى صدر تشو وي تشينغ.

“بام!” وسط الركام المدوي ، ترنح ثلاث خطوات للوراء. كانت منغ شينغ سيئة الحظ حيث تم دفعها للخلف أيضًا.

لقد اختبرت تمامًا التأثير القوي تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق. تمامًا كما رفعت ساقها لركله ، كان هناك ما مجموعه 10 لآلئ برق مجمعة أمام صدره. لهذا السبب ، يمكن أن تهبط قدمها فقط على تلك اللآلئ الصاعقة. تم فصل جسدها وجسد تشو وي تشينغ في انفجار عنيف. تحولت الركلة المنتصرة في الأصل إلى مطاردة أوزة برية في النهاية.

متطرف. يمكن استخدام هذه الكلمة فقط لوصف الانفجار المفاجئ لتشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق. ناهيك عن حقيقة أن استهلاكها للطاقة السماوية كان منخفضًا للغاية.

كانت تقنية البرق الإلهي الطائر هي التقنية الأكثر استخدامًا التي استخدمها تشو وي تشينغ. تم تفجير كل منهما ، أطلق بسرعة أسلوبه الفوري الثاني على الفور. لقد كانت تقنية البرق الإلهي الطائر مرة أخرى. كان الاختلاف الوحيد هو بدلاً من لؤلؤة البرق، فقد قام بتغييره إلى صاعقة بدلاً من البرق. في وقت واحد ، تم إطلاق أكثر من 100 صاعقة في وقت واحد. تم إطلاق النار عليهم جميعًا باتجاه منغ شينغ.

كانت سرعة الصواعق سريعة جدًا! ناهيك عن حقيقة أنها كانت تقنية فورية. لهذا السبب ، لم يكن هناك أي وسيلة لها على الإطلاق للمراوغة. في حالة اليأس ، ظهر درع ضوء أسود فوق رأس منغ شينغ. يمكن سماع سلسلة من الأصوات “جلجل” حيث تبعثر البرق عندما اصطدم بدرع الضوء الأسود. ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، لم تستطع شن هجوم على تشو وي تشينغ على الإطلاق.

في الوقت الحالي ، تخلصت تمامًا من ازدرائها تجاه تشو وي تشينغ. كانت هزيمة هذا الرجل الموهوب بشكل غريب أكثر صعوبة مما كانت تتخيله. على وجه الخصوص ، أسلوبه الفوري في تشكيله للضوء الإلهي السداسي المطلقة. كان دائما يحبط هجماتها في أخطر لحظة. إذا تمكنت فقط من إطلاق العنان لقوتها الكاملة ، فستكون هذه مجرد مسألة صغيرة بالنسبة لها حيث يمكنها بسهولة قمعه. ومع ذلك ، نظرًا لأنه لم يكن بإمكانها استخدام سوى تدريب الجوهرة السادسة ، لم تجرؤ على استخدام العديد من التقنيات التي استهلكت الكثير من الطاقة. علاوة على ذلك ، كانت تقنية تشو وي تشينغ الفورية تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق سريعة بشكل مستحيل. لم تكن متأكدة مما إذا كان سيتم مقاطعة تقنياتها من قبله.

المفاجأة التي شعر بها تشو وي تشينغ لم تكن أقل من منغ شينغ. بصفتها سيد الطبقة الإلهية ، لماذا كانت تجربتها القتالية غنية جدًا؟ كان يعتقد أن لديه الكثير من الخبرة القتالية ولكن بطريقة ما لم تكن أدنى منه. في لحظة قصيرة ، كانت قد رأت بالفعل ضعف سرعته عندما كان يستخدم طاقته النقية. بمساعدة تعزيز مرونتها ، كادت أن تخترق دفاعه. ليس ذلك فحسب ، فمن بداية المعركة حتى الآن ، كانوا يسبرون بعضهم بعضًا بهجماتهم ولم يطلق أي منهم العنان لقوته بشكل كامل حتى الآن.

على الرغم من أنهم قد قمعوا تدريبهما حتى الجوهرة السادسة ، إلا أن هذه المعركة كانت في الواقع عادلة تمامًا. حتى لو افترضنا أن تشو وي تشينغ لم يصل إلى مرحلة الملك السماوي بعد ، فإنه لا يزال لديه الطاقة المقدسة معه. إذا كان قد أطلق العنان لطاقته المقدسة ، فحتى منغ شينغ الذي كانت في رتبة الملك السماوي قد لا تحظى بفرصة الفوز ضده. في النهاية ، بدا الأمر وكأن قمع تدريبهم كان في الواقع أكثر عدلاً وأمانًا لأنهم سيضطرون إلى استخدام قدراتهم الحقيقية بدلاً من ذلك أثناء المعركة.

بعد أن تبدد البرق بواسطة درع الضوء الأسود ، لم يستمر الاثنان في شن أي هجوم كما لو كان لديهما تفاهم ضمني. كانوا يراقبون بعضهم البعض بيقظة. كانت طاقاتهم من الطاقة مقيدة تمامًا ببعضها البعض ، وعلى استعداد للهجوم في أي لحظة.

ضاقت عيني تشو وي تشينغ. تم تخفيض المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة قليلاً من جانبيه. في الحقيقة ، كان يفرح سرًا في قلبه. لحسن الحظ ، لم تكن جواهر منغ شينغ المادية المزدوجة مزيجًا من المرونة والسرعة. أو خلاف ذلك ، فإنه بالتأكيد سيقع في موقف أكثر صعوبة. كان من الصعب للغاية هزيمتها عندما اضطر إلى إخفاء قوته الحقيقية في نفس الوقت.

“ووش -” أطلقت منغ شينغ نفسا طويلا. كان من الواضح أن تشو وي تشينغ شعر أن البيئة المحيطة أصبحت فجأة أكثر برودة من المعتاد. تنبعث نقاط من الأضواء الزرقاء من جسدها دفعة واحدة. على الفور تقريبًا ، انتشروا ليغطيوا نطاقًا يصل إلى عدة مئات من الأمتار المربعة.

حقل تشي؟ كان تأثير طاقة داو السماوية الخاصة بها وصل ليؤثر على طاقة الغلاف الجوي.

“هذه خدعة كريهة!” حدق تشو وي تشينغ في وجهها.

نظر إليه منغ شينغ ببرود ، “ما هو الخطأ؟ قلت فقط أنني سأستخدم تدريب الجوهرة السادسة! لم أقل أنني لن أستخدم تقنياتي! “

كان يحدق بها بصمت. “هذا هو تأثير طاقة الداو السماوية التي تؤثر على طاقة الغلاف الجوي. أليس من الخطأ استخدام طاقة الغلاف الجوي لمساعدتك؟ “

شمت منغ شينغ ، “عندما أقول إنها ست جواهر ، فهذا يعني أنها ست جواهر. هذا هو بالضبط ما استنتجته. من الذي طلب منك أن يكون لديك مثل هذا التدريب الضعيف على أي حال؟ إذا كنت رائعًا جدًا ، يمكنك الاستفادة من طاقة الغلاف الجوي هنا أيضًا! “

على الرغم من أن هذا كان مكانًا آخر ، إلا أن طاقة الغلاف الجوي هنا كانت مليئة بالحيوية. الطريقة التي استخدمتها منغ شينغ للطاقة السماوية لتعبئة طاقة الغلاف الجوي أعطتها كمية لا حصر لها من النسخ الاحتياطي. على الرغم من أن هجومها كان لا يزال في المستوى السادس من الجواهر ، إلا أنه كان لا يزال ستة جواهر لانهائية! على الرغم من حقيقة أن تشو وي تشينغ حصل على دعم من تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق ، إلا أنه لم يستطع استخدامه لتعبئة طاقة الغلاف الجوي كما فعلت. الأهم من ذلك أنه على الرغم من أنه كان لديه تحريض طاقة داو السماوية أيضًا ، إلا أنه لم يجرؤ على استخدامه على الإطلاق!

“يا لكي من متنمرة!” اشتكى تشو وي تشينغ من الغضب.

ومضت لمحة من الضحك عبر عيون منغ شينغ ، “نعم! وأنا أتنمر عليك! ” عندما انتهت من قول ذلك ، تحرك جسدها. مرة أخرى ، كانت تتجه نحوه. هذه المرة كانت مختلفة عن ذي قبل. زادت البرودة في الهواء في الحال. واندفعت العديد من شظايا الجليد معها أثناء اندفاعهم نحو جسد تشو وي تشينغ أيضًا. اخترق الهواء البارد على الفور جسده بطريقة مسعورة.

على الرغم من أن شظايا الجليد هذه لم تكن كافية للتأثير عليه في الوقت الحالي ، إلا أن البرد سيجعل حركاته جامدة بالتأكيد مع مرور الوقت. سيزداد استهلاكه للطاقة السماوية بشكل كبير أيضًا.

في البداية ، لم يكن لدى منغ شينغ النية للقيام بذلك ، لكن طاقة تشو وي تشينغ القوية جنبًا إلى جنب مع تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق كانت منزعجة للغاية. كانت مصممة على الفوز في هذه المبارزة. ليس فقط للتخلص من قوتها ولكن أيضًا لتعليم تشو وي تشينغ درسًا صغيرًا. حتى هي لم تستطع فهم سبب إحضارها له إلى هنا اليوم. هل كان ذلك حقًا لمجرد أنها شعرت بعدم الرضا عن الحادث في ذلك اليوم؟ رفضت الاعتراف بأن قلبها الذي لم يتحرك أبدًا خلال الثلاثين عامًا الماضية أصبح الآن يشعر ببعض القلق إلى حد ما.

لوح تشو وي تشينغ بالمطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة بشكل جانبي. يمكن رؤية وميض في عيون تشو وي تشينغ. عندما ألقي المطارق على الجانب ، غُلف جسده فجأة بطبقة غنية من الضوء الأخضر. سرعان ما أخذ خطوة إلى الوراء والتقط المطارق مرة أخرى قبل أن يسحقها بقوة من الأعلى.

فوجئت منغ شينغ بزيادة سرعته المفاجئة. كان هذا هو أسلوب تسريع الرياح. يمكن أن يقلده تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق هذه التقنية المساعدة؟

بصوت عالٍ ، بدت المساحة بأكملها وكأنها اهتزت بعنف للحظة. حطمت قوة استبدادية ومضطربة منقطعة النظير معظم طاقة الغلاف الجوي التي جمعتها منغ شينغ في الهواء إلى قطع. حتى أن تموج الصدمة القوي أوقفها عن هجومها.

يا لها من قوة قوية. ضاقت عينيها على الفور. في الوقت الحالي ، يمكنها أن تشعر بوضوح بمدى قوة تشو وي تشينغ حقًا. لم يتباهى بعد كل شيء. حتى لو كانت قد أطلقت العنان لتدريبها السماوية من مرحلة الملك السماوي ، فقد بدت قوتها النقية أقل شأنا من قوته عندما سحق المطارق على الأرض.

في اللحظة التالية ، تسلل شعور قوي بالخطر إلى قلب منغ شينغ. لقد صُدمت لرؤية ضوء أحمر أرجواني يرتفع من ظهر تشو وي تشينغ حيث تحول إلى مخلوق غريب معلق في الهواء.

صورة المهارة السماوية؟

كانت منغ شينغ مذهولًا تمامًا. كانت تدريب تشو وي تشينغ في الجوهرة السادسة فقط. ناهيك عن أنه وصل للتو إلى الجوهرة السادسة منذ وقت ليس ببعيد. من خلال ما فهمته ، لن يتمكن أبدًا من إلقاء مثل هذه التقنية القوية مثل صورة المهارة السماوية بتدريب مثله! ليس ذلك فحسب ، فقد شعرت بخطر كبير من الهالة المنبعثة من التقنية.

لم يكن هناك أي تردد تقريبًا حيث ارتفعت صورة المهارة السماوية من خلف منغ شينغ أيضًا. قبل أن يتمكن تشو وي تشينغ من الرؤية بوضوح ، كانت تتجه بالفعل نحو صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني أعلى رأسه بسرعة عالية.

صدام بين صورتين للمهارة السماوية.

لسوء الحظ ، كان مستعدًا بالفعل للمواجهة. في ذلك الوقت ، بعد أن عانى من الخسارة من المعركة مع الأسد الأمير غو ينغ بينغ، بذل الكثير من الجهود المضنية. في غياب اليقين المطلق ، لن يعرض أبدًا صورة المهارة السماوية الخاص به.

كان من الممكن سماع نفحة باردة أخرى قبل أن يرتفع ضوء أحمر أرجواني مرة أخرى. هذه المرة ، اصطدم الضوء مع صورة المهارة السماوية منغ شينغ. في لحظة ، ومض ضوءان عبر السماء واختفى في نفس الوقت.

‘هل لديه حقًا صورتان للمهارة السماوية؟’ فكرت منغ شينغ لنفسها. كانت في حالة مفاجأة لكن ردها لم يسبق له مثيل. لم تحاول مواجهة أخرى لأنها شعرت فجأة أن أسلوب تشو وي تشينغ الخاص على وشك الانتهاء قريبًا.

انفجرت فجأة طبقة من الضوء الداكن من جسدها. لم تترك لها الأزمة أي خيار سوى استخدام بعض مهاراتها الخاصة.

امتلأ البرد الذي كان في الأصل في الهواء فجأة بنوع من الهالة المظلمة. تم إطلاق طبقة سميكة من الضباب المظلم من جسم منغ شينغ بالكامل. كان هناك شيء ما يتحرك بشكل غامض في الضباب المظلم لكن تشو وي تشينغ لم يستطع الرؤية بوضوح على الإطلاق.

الفصل 712 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] “مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض؟ مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض. يا له من إرث قوة هذا. ” أضاءت عيون منغ شينغ في الحال. بدلاً من الظهور غاضبًا من الهزيمة ، أصبحت النظرة في عينيها الجميلتين بطريقة ما أكثر تماسكًا وهدوءًا. كان الخصم الهادئ هو الأكثر رعبا. بالنظر إلى التغييرات التي طرأت عليها ، تحوّل تشو وي تشينغ إلى يقظة بينما كان يحقق ، “ماذا لو أنهينا الأمر هنا؟ دعنا فقط نسميها ربطة عنق؟ “ كانت إجابة منغ شينغ نقية تمامًا ، “في أحلامك!” في اللحظة التي انتهت فيها من الكلام ، اتجهت نحوه مرة أخرى. علاوة على ذلك ، هذه المرة ، أصبحت سرعتها أسرع بكثير. في لمح البصر ، ظهرت بالفعل أمام تشو وي تشينغ. قبل أن يتمكن من رفع المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة ، اختفى جسدها الحساس مرة أخرى. وميض! بصفتها سيدة من الطبقة الإلهية ، كانت السمة المكانية مهمة بلا شك. بالطبع ، كان من الطبيعي أن تمتلك تقنية الوميض هذه أيضًا. لم يجرؤ تشو وي تشينغ على التردد. في اللحظة التي فقد فيها منغ شينغ البصر ، سرعان ما أطلق العنان للوميض أيضًا. ومض شعاعان فضيان بالتناوب تقريبًا. في اللحظة التي اختفى فيها ، خدش مخالبها حرفيًا في الوضع الذي كان يقف فيه منذ لحظة. لقد أحدثت ثقبًا في الصورة المتبقية التي خلفها الوميض. عندما ظهر مرة أخرى ، كانت كلتا المطرقتين قد رفعتا بالفعل ولفتا دائرة كاملة حوله. كانت تحركاته دقيقة. لأنه ، كما ظهر مرة أخرى ، ظهرت منغ شينغ أيضًا إلى جانبه. في مواجهة القوة القسرية المطلقة من مطرقة قوة الإلهية المزدوجة ، لم تستطع فعل الكثير. مثل الجسر الصلب ، كان جسدها كله يتقوس للخلف وكأنها لا تحتوي على عظم. في الوقت نفسه ، ارتدت ساقها اليمنى وانزلقت عبر الفجوة بين المطرقتين ، متجهة مباشرة إلى صدر تشو وي تشينغ. “بام!” وسط الركام المدوي ، ترنح ثلاث خطوات للوراء. كانت منغ شينغ سيئة الحظ حيث تم دفعها للخلف أيضًا. لقد اختبرت تمامًا التأثير القوي تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق. تمامًا كما رفعت ساقها لركله ، كان هناك ما مجموعه 10 لآلئ برق مجمعة أمام صدره. لهذا السبب ، يمكن أن تهبط قدمها فقط على تلك اللآلئ الصاعقة. تم فصل جسدها وجسد تشو وي تشينغ في انفجار عنيف. تحولت الركلة المنتصرة في الأصل إلى مطاردة أوزة برية في النهاية. متطرف. يمكن استخدام هذه الكلمة فقط لوصف الانفجار المفاجئ لتشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق. ناهيك عن حقيقة أن استهلاكها للطاقة السماوية كان منخفضًا للغاية. كانت تقنية البرق الإلهي الطائر هي التقنية الأكثر استخدامًا التي استخدمها تشو وي تشينغ. تم تفجير كل منهما ، أطلق بسرعة أسلوبه الفوري الثاني على الفور. لقد كانت تقنية البرق الإلهي الطائر مرة أخرى. كان الاختلاف الوحيد هو بدلاً من لؤلؤة البرق، فقد قام بتغييره إلى صاعقة بدلاً من البرق. في وقت واحد ، تم إطلاق أكثر من 100 صاعقة في وقت واحد. تم إطلاق النار عليهم جميعًا باتجاه منغ شينغ. كانت سرعة الصواعق سريعة جدًا! ناهيك عن حقيقة أنها كانت تقنية فورية. لهذا السبب ، لم يكن هناك أي وسيلة لها على الإطلاق للمراوغة. في حالة اليأس ، ظهر درع ضوء أسود فوق رأس منغ شينغ. يمكن سماع سلسلة من الأصوات “جلجل” حيث تبعثر البرق عندما اصطدم بدرع الضوء الأسود. ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، لم تستطع شن هجوم على تشو وي تشينغ على الإطلاق. في الوقت الحالي ، تخلصت تمامًا من ازدرائها تجاه تشو وي تشينغ. كانت هزيمة هذا الرجل الموهوب بشكل غريب أكثر صعوبة مما كانت تتخيله. على وجه الخصوص ، أسلوبه الفوري في تشكيله للضوء الإلهي السداسي المطلقة. كان دائما يحبط هجماتها في أخطر لحظة. إذا تمكنت فقط من إطلاق العنان لقوتها الكاملة ، فستكون هذه مجرد مسألة صغيرة بالنسبة لها حيث يمكنها بسهولة قمعه. ومع ذلك ، نظرًا لأنه لم يكن بإمكانها استخدام سوى تدريب الجوهرة السادسة ، لم تجرؤ على استخدام العديد من التقنيات التي استهلكت الكثير من الطاقة. علاوة على ذلك ، كانت تقنية تشو وي تشينغ الفورية تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق سريعة بشكل مستحيل. لم تكن متأكدة مما إذا كان سيتم مقاطعة تقنياتها من قبله. المفاجأة التي شعر بها تشو وي تشينغ لم تكن أقل من منغ شينغ. بصفتها سيد الطبقة الإلهية ، لماذا كانت تجربتها القتالية غنية جدًا؟ كان يعتقد أن لديه الكثير من الخبرة القتالية ولكن بطريقة ما لم تكن أدنى منه. في لحظة قصيرة ، كانت قد رأت بالفعل ضعف سرعته عندما كان يستخدم طاقته النقية. بمساعدة تعزيز مرونتها ، كادت أن تخترق دفاعه. ليس ذلك فحسب ، فمن بداية المعركة حتى الآن ، كانوا يسبرون بعضهم بعضًا بهجماتهم ولم يطلق أي منهم العنان لقوته بشكل كامل حتى الآن. على الرغم من أنهم قد قمعوا تدريبهما حتى الجوهرة السادسة ، إلا أن هذه المعركة كانت في الواقع عادلة تمامًا. حتى لو افترضنا أن تشو وي تشينغ لم يصل إلى مرحلة الملك السماوي بعد ، فإنه لا يزال لديه الطاقة المقدسة معه. إذا كان قد أطلق العنان لطاقته المقدسة ، فحتى منغ شينغ الذي كانت في رتبة الملك السماوي قد لا تحظى بفرصة الفوز ضده. في النهاية ، بدا الأمر وكأن قمع تدريبهم كان في الواقع أكثر عدلاً وأمانًا لأنهم سيضطرون إلى استخدام قدراتهم الحقيقية بدلاً من ذلك أثناء المعركة. بعد أن تبدد البرق بواسطة درع الضوء الأسود ، لم يستمر الاثنان في شن أي هجوم كما لو كان لديهما تفاهم ضمني. كانوا يراقبون بعضهم البعض بيقظة. كانت طاقاتهم من الطاقة مقيدة تمامًا ببعضها البعض ، وعلى استعداد للهجوم في أي لحظة. ضاقت عيني تشو وي تشينغ. تم تخفيض المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة قليلاً من جانبيه. في الحقيقة ، كان يفرح سرًا في قلبه. لحسن الحظ ، لم تكن جواهر منغ شينغ المادية المزدوجة مزيجًا من المرونة والسرعة. أو خلاف ذلك ، فإنه بالتأكيد سيقع في موقف أكثر صعوبة. كان من الصعب للغاية هزيمتها عندما اضطر إلى إخفاء قوته الحقيقية في نفس الوقت. “ووش -” أطلقت منغ شينغ نفسا طويلا. كان من الواضح أن تشو وي تشينغ شعر أن البيئة المحيطة أصبحت فجأة أكثر برودة من المعتاد. تنبعث نقاط من الأضواء الزرقاء من جسدها دفعة واحدة. على الفور تقريبًا ، انتشروا ليغطيوا نطاقًا يصل إلى عدة مئات من الأمتار المربعة. حقل تشي؟ كان تأثير طاقة داو السماوية الخاصة بها وصل ليؤثر على طاقة الغلاف الجوي. “هذه خدعة كريهة!” حدق تشو وي تشينغ في وجهها. نظر إليه منغ شينغ ببرود ، “ما هو الخطأ؟ قلت فقط أنني سأستخدم تدريب الجوهرة السادسة! لم أقل أنني لن أستخدم تقنياتي! “ كان يحدق بها بصمت. “هذا هو تأثير طاقة الداو السماوية التي تؤثر على طاقة الغلاف الجوي. أليس من الخطأ استخدام طاقة الغلاف الجوي لمساعدتك؟ “ شمت منغ شينغ ، “عندما أقول إنها ست جواهر ، فهذا يعني أنها ست جواهر. هذا هو بالضبط ما استنتجته. من الذي طلب منك أن يكون لديك مثل هذا التدريب الضعيف على أي حال؟ إذا كنت رائعًا جدًا ، يمكنك الاستفادة من طاقة الغلاف الجوي هنا أيضًا! “ على الرغم من أن هذا كان مكانًا آخر ، إلا أن طاقة الغلاف الجوي هنا كانت مليئة بالحيوية. الطريقة التي استخدمتها منغ شينغ للطاقة السماوية لتعبئة طاقة الغلاف الجوي أعطتها كمية لا حصر لها من النسخ الاحتياطي. على الرغم من أن هجومها كان لا يزال في المستوى السادس من الجواهر ، إلا أنه كان لا يزال ستة جواهر لانهائية! على الرغم من حقيقة أن تشو وي تشينغ حصل على دعم من تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق ، إلا أنه لم يستطع استخدامه لتعبئة طاقة الغلاف الجوي كما فعلت. الأهم من ذلك أنه على الرغم من أنه كان لديه تحريض طاقة داو السماوية أيضًا ، إلا أنه لم يجرؤ على استخدامه على الإطلاق! “يا لكي من متنمرة!” اشتكى تشو وي تشينغ من الغضب. ومضت لمحة من الضحك عبر عيون منغ شينغ ، “نعم! وأنا أتنمر عليك! ” عندما انتهت من قول ذلك ، تحرك جسدها. مرة أخرى ، كانت تتجه نحوه. هذه المرة كانت مختلفة عن ذي قبل. زادت البرودة في الهواء في الحال. واندفعت العديد من شظايا الجليد معها أثناء اندفاعهم نحو جسد تشو وي تشينغ أيضًا. اخترق الهواء البارد على الفور جسده بطريقة مسعورة. على الرغم من أن شظايا الجليد هذه لم تكن كافية للتأثير عليه في الوقت الحالي ، إلا أن البرد سيجعل حركاته جامدة بالتأكيد مع مرور الوقت. سيزداد استهلاكه للطاقة السماوية بشكل كبير أيضًا. في البداية ، لم يكن لدى منغ شينغ النية للقيام بذلك ، لكن طاقة تشو وي تشينغ القوية جنبًا إلى جنب مع تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق كانت منزعجة للغاية. كانت مصممة على الفوز في هذه المبارزة. ليس فقط للتخلص من قوتها ولكن أيضًا لتعليم تشو وي تشينغ درسًا صغيرًا. حتى هي لم تستطع فهم سبب إحضارها له إلى هنا اليوم. هل كان ذلك حقًا لمجرد أنها شعرت بعدم الرضا عن الحادث في ذلك اليوم؟ رفضت الاعتراف بأن قلبها الذي لم يتحرك أبدًا خلال الثلاثين عامًا الماضية أصبح الآن يشعر ببعض القلق إلى حد ما. لوح تشو وي تشينغ بالمطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة بشكل جانبي. يمكن رؤية وميض في عيون تشو وي تشينغ. عندما ألقي المطارق على الجانب ، غُلف جسده فجأة بطبقة غنية من الضوء الأخضر. سرعان ما أخذ خطوة إلى الوراء والتقط المطارق مرة أخرى قبل أن يسحقها بقوة من الأعلى. فوجئت منغ شينغ بزيادة سرعته المفاجئة. كان هذا هو أسلوب تسريع الرياح. يمكن أن يقلده تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق هذه التقنية المساعدة؟ بصوت عالٍ ، بدت المساحة بأكملها وكأنها اهتزت بعنف للحظة. حطمت قوة استبدادية ومضطربة منقطعة النظير معظم طاقة الغلاف الجوي التي جمعتها منغ شينغ في الهواء إلى قطع. حتى أن تموج الصدمة القوي أوقفها عن هجومها. يا لها من قوة قوية. ضاقت عينيها على الفور. في الوقت الحالي ، يمكنها أن تشعر بوضوح بمدى قوة تشو وي تشينغ حقًا. لم يتباهى بعد كل شيء. حتى لو كانت قد أطلقت العنان لتدريبها السماوية من مرحلة الملك السماوي ، فقد بدت قوتها النقية أقل شأنا من قوته عندما سحق المطارق على الأرض. في اللحظة التالية ، تسلل شعور قوي بالخطر إلى قلب منغ شينغ. لقد صُدمت لرؤية ضوء أحمر أرجواني يرتفع من ظهر تشو وي تشينغ حيث تحول إلى مخلوق غريب معلق في الهواء. صورة المهارة السماوية؟ كانت منغ شينغ مذهولًا تمامًا. كانت تدريب تشو وي تشينغ في الجوهرة السادسة فقط. ناهيك عن أنه وصل للتو إلى الجوهرة السادسة منذ وقت ليس ببعيد. من خلال ما فهمته ، لن يتمكن أبدًا من إلقاء مثل هذه التقنية القوية مثل صورة المهارة السماوية بتدريب مثله! ليس ذلك فحسب ، فقد شعرت بخطر كبير من الهالة المنبعثة من التقنية. لم يكن هناك أي تردد تقريبًا حيث ارتفعت صورة المهارة السماوية من خلف منغ شينغ أيضًا. قبل أن يتمكن تشو وي تشينغ من الرؤية بوضوح ، كانت تتجه بالفعل نحو صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني أعلى رأسه بسرعة عالية. صدام بين صورتين للمهارة السماوية. لسوء الحظ ، كان مستعدًا بالفعل للمواجهة. في ذلك الوقت ، بعد أن عانى من الخسارة من المعركة مع الأسد الأمير غو ينغ بينغ، بذل الكثير من الجهود المضنية. في غياب اليقين المطلق ، لن يعرض أبدًا صورة المهارة السماوية الخاص به. كان من الممكن سماع نفحة باردة أخرى قبل أن يرتفع ضوء أحمر أرجواني مرة أخرى. هذه المرة ، اصطدم الضوء مع صورة المهارة السماوية منغ شينغ. في لحظة ، ومض ضوءان عبر السماء واختفى في نفس الوقت. ‘هل لديه حقًا صورتان للمهارة السماوية؟’ فكرت منغ شينغ لنفسها. كانت في حالة مفاجأة لكن ردها لم يسبق له مثيل. لم تحاول مواجهة أخرى لأنها شعرت فجأة أن أسلوب تشو وي تشينغ الخاص على وشك الانتهاء قريبًا. انفجرت فجأة طبقة من الضوء الداكن من جسدها. لم تترك لها الأزمة أي خيار سوى استخدام بعض مهاراتها الخاصة. امتلأ البرد الذي كان في الأصل في الهواء فجأة بنوع من الهالة المظلمة. تم إطلاق طبقة سميكة من الضباب المظلم من جسم منغ شينغ بالكامل. كان هناك شيء ما يتحرك بشكل غامض في الضباب المظلم لكن تشو وي تشينغ لم يستطع الرؤية بوضوح على الإطلاق.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط