نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 714

الفصل 714

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

‘ما هذا؟ اعتقدت أنها لا تستطيع استخدام المهارات أكثر من ذلك؟’

تمامًا كما كان تشو وي تشينغ يفكر ، اختفت سمة السواد فجأة دون سابق إنذار. عندما رأى منغ شينغ مرة أخرى ، لم يستطع إلا أن يصرخ بصدمة ، “تحول؟!”

في الواقع ، لم تعد منغ شينغ الآن كما كانت من قبل.

اختفت جميع الملابس على جسمها الطويل النحيف تمامًا. بدلاً من ذلك ، تم استبدالهم بطبقة من الحراشف السوداء الدقيقة. عند الفحص الدقيق ، بدت الحراشف مشابهة تقريبًا للحراشف الموجودة على مجموعة دروعها الأسطورية. كان الأمر الأكثر غرابة هو أن كلتا عينيها قد تحولتا إلى اللون الأحمر الشيطاني ، على غرار عيون التنين الأسود الذي رآه تشو وي تشينغ من قبل.

تم فتح زوج من أجنحة التنين العملاقة على نطاق واسع خلف ظهرها. في الوقت الحالي ، كان جسدها ممتلئًا بالكامل بإحساس بالقوة والجاذبية ويبدو أنه نما لفترة أطول. غطى قناع وجهها بالكامل ، فقط العيون الحمراء الشيطانية كانت مكشوفة.

في هذه اللحظة ، وصلها سهم فجأة. لم تحاول منغ شينغ التهرب من السهم.  صدت الحراشف الموجودة على جسدها بسهولة سهم تشو وي تشينغ.

“أيها الوغد! لن أتركك تبتعد اليوم! ” حتى صوتها بدا أكثر برودة من ذي قبل. في لمح البصر ، تضاعفت سرعتها على الأقل. ظهرت على الفور تقريبًا أمام تشو وي تشينغ. زوجان من الأيدي التي تحولت بالفعل إلى مخالب تنين شرعت في الاستيلاء على كتفه مباشرة.

تحول التنين الأسود. كان هذا أحد أكبر أسرار منغ شينغ. حتى كبار الحكماء لم يمتلكوا هذه المهارة القوية.

ضاعف تحول التنين الأسود سرعتها وقوتها وضاعف قدراتها الدفاعية ثلاث مرات. لقد كان تحولًا قويًا للغاية. في هذا الوقت ، لم تستطع استخدام أي مهارات مدمجة ومهارات تخزين لكنها لم يؤثر عليها في استخدام طاقة سلالة الدم لديها على الإطلاق.

لم يكن لدى تشو وي تشينغ الوقت الكافي للتلفظ بكلمة واحدة. كان لديه ما يكفي من الوقت لرفع قبضته لوقف مخالب منغ شينغ. ومع ذلك ، كان من الواضح أن طاقته لم تكن على قدم المساواة مع منغ شينغ الذي كانت تحت تأثير تحول التنين الأسود في هذه اللحظة. مثل الرصاصة ، ضُرب جسده إلى الوراء بضربة قوية.

رفرفت الأجنحة خلف منغ شينغ فجأة. في لحظة ، تسارعت سرعة جسدها وأشادت بهجمات قوية على جسده مثل قطرات المطر. تحطمت عليه حتى صرخ من الألم مرارًا وتكرارًا.

لحسن الحظ ، لم تكن منغ شينغ تنوي قتله حقًا. لم تطلق العنان لقوتها بالكامل. على الرغم من أن الهجوم الذي كان ممطرًا على تشو وي تشينغ كان مؤلمًا للغاية ، إلا أنه لم يكن بهذا السوء لدرجة أنه سيُلحق به إصابات خطيرة.

“هل تريدين حقًا قتلي؟” سأل بغضب.

“أنت جريء! أنت بائس! نعم ، أريد حقًا قتلك! ” تردد صدى صوت منغ شينغ بلا توقف. لا يبدو أن الهجوم على تشو وي تشينغ يتباطأ على الإطلاق.

“سأقاتل حتى النهاية معك! هل تعتقد حقًا أنك الشخص الوحيد القادر على التحول؟ ” في هذه اللحظة ، اندلعت فجأة موجة من البرودة الشديدة من جسد تشو وي تشينغ. فورا. تم رفع كفيه لمقابلة مخالب التنين.

كان هناك انفجار مدوي. هذه المرة ، كانت منغ شينغ هي التي طارت بعيدًا.

‘لماذا زادت قوته فجأة؟ مهارة الختم لم تنتهي بعد!’

في اللحظة التالية ، رأت أن تشو وي تشينغ قد خضع لعملية تحول أيضًا.

تمزقت جميع الملابس التي كان يرتديها تمامًا في الهواء. نما جسده بالكامل عدة أحجام. كان وشم رقيق ورائع ومليئ بهالة نمر شيطاني يتحرك على جلده كما لو كان على قيد الحياة. كان النمط الملكي المطبوع على جبهته يشع بشعور قوي بالسيطرة. تحولت عيناه أيضًا إلى اللون الأحمر. انتشر زوج من الأجنحة العملاقة خلفه. ينضح جسده بالكامل بتيار تشي رمادي غني ومكثف. رفع ساقه اليمنى ببطء خلف جسده. على الفور ، تحول فجأة إلى شكل خطاف.

“هذا؟ يمكنه التحول أيضًا؟ ” كانت منغ شينغ ترى بشكل غامض صورة مهارة سماوية ضخمة لنمر يلوح في الأفق خلفه.

التغيير الشيطاني.

كان هذا صحيحًا. التحول الذي خضع لـ تشو وي تشينغ كان التغيير الشيطاني ، وليس تحول النمر التنيني.

من تحول التنين الأسود من منغ شينغ ، كان بإمكانه أن يرى بوضوح أن سلالة التنين الأسود تتدفق داخل جسدها. أما بالنسبة إلى سلالة التنين الخاصة به ، فمن المؤكد أنه لا يمكنه عرضها بهذه الطريقة. كان هذا لأن سلالة التنين التي ورثها كانت سلالة التنين الإمبراطور من هوي ياو. لم تكن هذه السلالة تنتمي إلى هذا البر الرئيسي بل إلى البر الرئيسي اللامحدود بدلاً من ذلك. ذكر التنين الأسود هذا من قبل. إذا كشف فجأة سلالة التنين الإمبراطور ، ألن يكون هذا مثل إخبار الجميع أنه جاء من البر الرئيسي اللامحدود؟ لهذا السبب ، يمكنه فقط استخدام التغيير الشيطاني.

نظرًا لقوة الطاقة المقدسة ، تمكن تشو وي تشينغ من تقسيم تحوله بسهولة. كانت القوة الدافعة الرئيسية للتغيير الشيطاني. زادت القوة بمقدار ثلاثة أضعاف. زادت القوة الدفاعية أيضًا ، على الرغم من أنها لم تكن بنفس القدر من التعزيز من قبل تحول التنين الأسود. بالطبع ، لم يكن الإدراك الجليدي الذي كان يمتلكه شيئًا يمتلكه تحول التنين الأسود.

بشكل عام ، من حيث التعزيز ، كان تحول التنين الأسود أقل شأناً قليلاً مقارنة بالتغيير الشيطاني. ومع ذلك ، في اللحظة التي أطلق فيها تشو وي تشينغ تغييره الشيطاني ، أعطى منغ شينغ صدمة كبيرة. كانت العيون التي كانت تحدق بها تبدو غريبة.

في هذا الوقت ، شعرت منغ شينغ أنها كانت تنظر إلى قبو كنز ضخم وهي تحدق في تشو وي تشينغ. يبدو أنها تستطيع دائمًا اكتشاف الأسرار من جسده. وقد أظهرت هذه الأسرار إما أنه عبقري أو أنه يتمتع بقوة كبيرة.

“ما هذا التحول؟” في حيرة ، حدقت منغ شينغ في تشو وي تشينغ.

ضحك وهو يقول: “هل نسيت أن لدي صفة الشر؟ علاوة على ذلك ، هذه السمة الشريرة الخاصة بي هي من الجيل الأول. بالطبع ، إنه التغيير الشيطاني – تغيير شيطاني يمكن السيطرة عليه. هل سمعت بها؟ حسنًا ، على أي حال ، هل تفكري أكثر فيا الآن؟ “

لوت منغ شينغ شفتيها. كان عليها أن تعترف بأن تشو وي تشينغ قد أعطاها العديد من المفاجآت.

“بمجرد هذا التغيير الشيطاني لك ، هل تريد حقًا مواجهة تحول التنين الأسود الخاص بي؟”

في هذه اللحظة ، ارتجف جسديهما فجأة في نفس الوقت. تقريبا دون تردد ، ارتفعت أشعة من الضوء الذهبي الداكن في الهواء. اتضح أن كلا من مهاراتهم في الختم قد وصلت إلى الحد الزمني في نفس الوقت تقريبًا. وبطبيعة الحال ، أطلقوا على الفور العنان لمعداتهم المدمجة مرة أخرى.

على الأقل ، من وجهة نظر منغ شينغ ، كانت المجموعة الأسطورية الذهبية الداكنة إلى جانب التحول الخاصة بهم أقوى قوة يمكن أن يثبتها كلاهما الآن.

في اللحظة التي ارتدوا فيها معداتهم المدمجة ، انطلق كل من جسديهم إلى الأمام في وقت واحد تقريبًا. تحت التعزيز السريع للسرعة ، اندفعوا للأمام لبعضهم البعض مثل البرق.

لم يختار أي منهم استخدام أي مهارات. بعد سلسلة من الاصطدامات العنيفة ، لم يتمكن أحد من السيطرة.

“تشو وي تشينغ ، أنت قوي جدًا! أقوى بكثير مما توقعت! ” كانت منغ شينغ تحدق فيه قليلا.

كلاهما استهلك الكثير من طاقتهما السماوية. على الرغم من أن إمدادات الطاقة السماوية الخاصة بها كانت لا تنتهي تقريبًا ، إلا أن هجمات تشو وي تشينغ تسببت دائمًا في حدوث شيء غريب. خاصة بعد أن استخدم تغييره الشيطاني ، استمرت طاقته في التضاعف ثلاث مرات. كانت تلك زيادة بمقدار ثلاثة أضعاف عن الزيادة الأصلية البالغة 64 ضعفًا بواسطة معداته المدمجة. على الرغم من أنها يمكن أن تستخدم مرونتها لتفادي هجومه عدة مرات قدر الإمكان ، إلا أنه لا يزال يمثل تهديدًا كبيرًا لها. لذلك ، في سلسلة من التبادلات السابقة ، كانت الطاقة السماوية التي استهلكتها أكبر بكثير من طاقة تشو وي تشينغ.

كانت هذه القوة مجنونة للغاية! في الوقت الحالي ، كان بإمكانها فقط استخدام تدريب الجوهرة السادسة ولكن كان عليها أن تقاتل ضد قوة كانت في مرحلة الملك السماوية. كيف يمكن أن تقاتل ضده؟ حسنًا ، ما لم تستنفد طاقته السماوية أولاً.

ضحك تشو وي تشينغ ، “أنت نفس الشيء! بعد كل شيء ، ما زلتي تحدي من طاقتك السماوية. منغ شينغ ، ما رأيك؟ دعينا فقط نسميها التعادل ونعتبر اليوم مباراة ودية! “

شمت منغ شينغ ببرود ، “في أحلامك! هل تعتقد أنك فزت؟ “

كما كانت تقول ذلك ، رفعت زوجها من مخالب التنين ببطء. انفجر تموج شديد من الطاقة السماوية فجأة من جسدها دون أي سابق إنذار. كانت لا تزال في المستوى السادس من الجوهرة ولكن بطريقة ما ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي فكرة عن سبب شعوره بأن شيئًا ما لم يكن صحيحًا هذه المرة.

بشكل غير واضح ، استطاع أن يرى أن جسد منغ شينغ قد نما إلى حد ما أكبر قليلاً من ذي قبل. لكي نكون أكثر دقة ، بدا أن الدرع الأسطوري الذي تم وضعه على جسدها كان يندمج ببطء مع تحول التنين الأسود.

“ما هذه القوة؟” اتسعت عيون تشو وي تشينغ كما اعتقد لنفسه. لم يرَ أي شخص يستخدم طاقته الخاصة للاندماج مع معداته المدمجة.

قالت منغ شينغ ببرود  “هذا هو التغيير الثاني لتحول التنين الأسود – الكيان الحقيقي للتنين الأسود. يجب أن تشعر بالفخر لأنك قادر على إجباري على إطلاق هذه المهارة النهائية! لن أخسر! بعد أن أستخدم الكيان الحقيقي للتنين الأسود ، ستضاعف قوى قدراتي. في هذه الحالة ، حتى لو افترضت أن تدريبي موجود فقط في الجوهرة السادسة ، فلا يزال بإمكاني تحملها حتى لو كنت أواجه سيدًا من مرحلة الملك السماوية. نعم ، قوتك قوية جدًا ولكن أمام الكيان الحقيقي للتنين الأسود الخاص بي ، ما زلت نملة صغيرة جدًا. يسمح لي الكيان الحقيقي للتنين الأسود بامتلاك القوة الحقيقية للتنين الأسود مؤقتًا. بالطبع ، لا يزال مع التدريب في الجوهرة السادسة فقط ولكن هذا أكثر من كافٍ بالنسبة لي للتعامل معك! “

بينما كانت تتحدث معه ، تغير جسد منغ شينغ فجأة وظلت هالة السمة السوداء الشديدة تتدفق من جسدها باستمرار. كان جسدها بالكامل يتحول ببطء إلى تنين حقيقي – حسنًا ، تنين مصغر.

لو لم يراه بأم عينيه ، فمن المحتمل أن يجد تشو وي تشينغ صعوبة في الاعتقاد بأن كل هذا كان حقيقيًا. على الرغم من أنه يمكن أن يتحول إلى المرحلة الثانية من تحول النمر التنيني أيضًا ، إلا أنه لم يكن سوى بعض التغييرات الطفيفة في جسده. لم يكن بالتأكيد مثل منغ شينغ حيث يمكن أن تتحول مباشرة إلى تنين حقيقي.

في هذه اللحظة ، وجد تشو وي تشينغ أن القصر السماوي الروحاني أكثر غموضًا. في هذه الأرض المقدسة القوية ، كم عدد المهارات الرائعة الأخرى الموجودة هناك؟

“لا أستطيع الانتظار بعد الآن!” فكر تشو وي تشينغ في نفسه. كما أنه لا يريد أن يخسر هذه المعركة. السبب الرئيسي هو أنه لا يريد أن يتعرض للضرب من قبل الطرف الآخر.

ربما لم يكن السبب الذي جعل منغ شينغ تطلب منه الخروج اليوم بسيطًا مثل رغبته في اختبار قدرته. يجب أن يكون هناك بعض الأشياء الأخرى التي دفعتها للقيام بذلك أيضًا. إذا هُزم حقًا في هذه المعركة ، فلن تنظر إليه فقط على الأرجح ، بل من المحتمل جدًا أن تلحق به إصابات خطيرة.

وميض ضوء أحمر عبر عينيه. قبل أن تتمكن منغ شينغ من إكمال تحول الكيان الحقيقي لـ التنين الأسود ، شرع تشو وي تشينغ في اتخاذ الإجراء أولاً. مثل البرق ، انطلق بسرعة نحوها.

وبينما كانت تنظر إليه ، ظهرت نظرة ازدراء في عينيها قبل أن تشخر وتقول: “لا فائدة! أثناء عملية تحول الكيان الحقيقي لـ التنين الأسود ، يدخل جسدي فترة من الحصانة. ما لم يكن تدريبك أقوى بكثير من تدريبي الأصلي – على الأقل طبقة الإمبراطور السماوي وما فوق – فلن تكون قادرًا على منعني من التحول! انتظر! ماذا تفعل ؟! “

الفصل 714 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] ‘ما هذا؟ اعتقدت أنها لا تستطيع استخدام المهارات أكثر من ذلك؟’ تمامًا كما كان تشو وي تشينغ يفكر ، اختفت سمة السواد فجأة دون سابق إنذار. عندما رأى منغ شينغ مرة أخرى ، لم يستطع إلا أن يصرخ بصدمة ، “تحول؟!” في الواقع ، لم تعد منغ شينغ الآن كما كانت من قبل. اختفت جميع الملابس على جسمها الطويل النحيف تمامًا. بدلاً من ذلك ، تم استبدالهم بطبقة من الحراشف السوداء الدقيقة. عند الفحص الدقيق ، بدت الحراشف مشابهة تقريبًا للحراشف الموجودة على مجموعة دروعها الأسطورية. كان الأمر الأكثر غرابة هو أن كلتا عينيها قد تحولتا إلى اللون الأحمر الشيطاني ، على غرار عيون التنين الأسود الذي رآه تشو وي تشينغ من قبل. تم فتح زوج من أجنحة التنين العملاقة على نطاق واسع خلف ظهرها. في الوقت الحالي ، كان جسدها ممتلئًا بالكامل بإحساس بالقوة والجاذبية ويبدو أنه نما لفترة أطول. غطى قناع وجهها بالكامل ، فقط العيون الحمراء الشيطانية كانت مكشوفة. في هذه اللحظة ، وصلها سهم فجأة. لم تحاول منغ شينغ التهرب من السهم.  صدت الحراشف الموجودة على جسدها بسهولة سهم تشو وي تشينغ. “أيها الوغد! لن أتركك تبتعد اليوم! ” حتى صوتها بدا أكثر برودة من ذي قبل. في لمح البصر ، تضاعفت سرعتها على الأقل. ظهرت على الفور تقريبًا أمام تشو وي تشينغ. زوجان من الأيدي التي تحولت بالفعل إلى مخالب تنين شرعت في الاستيلاء على كتفه مباشرة. تحول التنين الأسود. كان هذا أحد أكبر أسرار منغ شينغ. حتى كبار الحكماء لم يمتلكوا هذه المهارة القوية. ضاعف تحول التنين الأسود سرعتها وقوتها وضاعف قدراتها الدفاعية ثلاث مرات. لقد كان تحولًا قويًا للغاية. في هذا الوقت ، لم تستطع استخدام أي مهارات مدمجة ومهارات تخزين لكنها لم يؤثر عليها في استخدام طاقة سلالة الدم لديها على الإطلاق. لم يكن لدى تشو وي تشينغ الوقت الكافي للتلفظ بكلمة واحدة. كان لديه ما يكفي من الوقت لرفع قبضته لوقف مخالب منغ شينغ. ومع ذلك ، كان من الواضح أن طاقته لم تكن على قدم المساواة مع منغ شينغ الذي كانت تحت تأثير تحول التنين الأسود في هذه اللحظة. مثل الرصاصة ، ضُرب جسده إلى الوراء بضربة قوية. رفرفت الأجنحة خلف منغ شينغ فجأة. في لحظة ، تسارعت سرعة جسدها وأشادت بهجمات قوية على جسده مثل قطرات المطر. تحطمت عليه حتى صرخ من الألم مرارًا وتكرارًا. لحسن الحظ ، لم تكن منغ شينغ تنوي قتله حقًا. لم تطلق العنان لقوتها بالكامل. على الرغم من أن الهجوم الذي كان ممطرًا على تشو وي تشينغ كان مؤلمًا للغاية ، إلا أنه لم يكن بهذا السوء لدرجة أنه سيُلحق به إصابات خطيرة. “هل تريدين حقًا قتلي؟” سأل بغضب. “أنت جريء! أنت بائس! نعم ، أريد حقًا قتلك! ” تردد صدى صوت منغ شينغ بلا توقف. لا يبدو أن الهجوم على تشو وي تشينغ يتباطأ على الإطلاق. “سأقاتل حتى النهاية معك! هل تعتقد حقًا أنك الشخص الوحيد القادر على التحول؟ ” في هذه اللحظة ، اندلعت فجأة موجة من البرودة الشديدة من جسد تشو وي تشينغ. فورا. تم رفع كفيه لمقابلة مخالب التنين. كان هناك انفجار مدوي. هذه المرة ، كانت منغ شينغ هي التي طارت بعيدًا. ‘لماذا زادت قوته فجأة؟ مهارة الختم لم تنتهي بعد!’ في اللحظة التالية ، رأت أن تشو وي تشينغ قد خضع لعملية تحول أيضًا. تمزقت جميع الملابس التي كان يرتديها تمامًا في الهواء. نما جسده بالكامل عدة أحجام. كان وشم رقيق ورائع ومليئ بهالة نمر شيطاني يتحرك على جلده كما لو كان على قيد الحياة. كان النمط الملكي المطبوع على جبهته يشع بشعور قوي بالسيطرة. تحولت عيناه أيضًا إلى اللون الأحمر. انتشر زوج من الأجنحة العملاقة خلفه. ينضح جسده بالكامل بتيار تشي رمادي غني ومكثف. رفع ساقه اليمنى ببطء خلف جسده. على الفور ، تحول فجأة إلى شكل خطاف. “هذا؟ يمكنه التحول أيضًا؟ ” كانت منغ شينغ ترى بشكل غامض صورة مهارة سماوية ضخمة لنمر يلوح في الأفق خلفه. التغيير الشيطاني. كان هذا صحيحًا. التحول الذي خضع لـ تشو وي تشينغ كان التغيير الشيطاني ، وليس تحول النمر التنيني. من تحول التنين الأسود من منغ شينغ ، كان بإمكانه أن يرى بوضوح أن سلالة التنين الأسود تتدفق داخل جسدها. أما بالنسبة إلى سلالة التنين الخاصة به ، فمن المؤكد أنه لا يمكنه عرضها بهذه الطريقة. كان هذا لأن سلالة التنين التي ورثها كانت سلالة التنين الإمبراطور من هوي ياو. لم تكن هذه السلالة تنتمي إلى هذا البر الرئيسي بل إلى البر الرئيسي اللامحدود بدلاً من ذلك. ذكر التنين الأسود هذا من قبل. إذا كشف فجأة سلالة التنين الإمبراطور ، ألن يكون هذا مثل إخبار الجميع أنه جاء من البر الرئيسي اللامحدود؟ لهذا السبب ، يمكنه فقط استخدام التغيير الشيطاني. نظرًا لقوة الطاقة المقدسة ، تمكن تشو وي تشينغ من تقسيم تحوله بسهولة. كانت القوة الدافعة الرئيسية للتغيير الشيطاني. زادت القوة بمقدار ثلاثة أضعاف. زادت القوة الدفاعية أيضًا ، على الرغم من أنها لم تكن بنفس القدر من التعزيز من قبل تحول التنين الأسود. بالطبع ، لم يكن الإدراك الجليدي الذي كان يمتلكه شيئًا يمتلكه تحول التنين الأسود. بشكل عام ، من حيث التعزيز ، كان تحول التنين الأسود أقل شأناً قليلاً مقارنة بالتغيير الشيطاني. ومع ذلك ، في اللحظة التي أطلق فيها تشو وي تشينغ تغييره الشيطاني ، أعطى منغ شينغ صدمة كبيرة. كانت العيون التي كانت تحدق بها تبدو غريبة. في هذا الوقت ، شعرت منغ شينغ أنها كانت تنظر إلى قبو كنز ضخم وهي تحدق في تشو وي تشينغ. يبدو أنها تستطيع دائمًا اكتشاف الأسرار من جسده. وقد أظهرت هذه الأسرار إما أنه عبقري أو أنه يتمتع بقوة كبيرة. “ما هذا التحول؟” في حيرة ، حدقت منغ شينغ في تشو وي تشينغ. ضحك وهو يقول: “هل نسيت أن لدي صفة الشر؟ علاوة على ذلك ، هذه السمة الشريرة الخاصة بي هي من الجيل الأول. بالطبع ، إنه التغيير الشيطاني – تغيير شيطاني يمكن السيطرة عليه. هل سمعت بها؟ حسنًا ، على أي حال ، هل تفكري أكثر فيا الآن؟ “ لوت منغ شينغ شفتيها. كان عليها أن تعترف بأن تشو وي تشينغ قد أعطاها العديد من المفاجآت. “بمجرد هذا التغيير الشيطاني لك ، هل تريد حقًا مواجهة تحول التنين الأسود الخاص بي؟” في هذه اللحظة ، ارتجف جسديهما فجأة في نفس الوقت. تقريبا دون تردد ، ارتفعت أشعة من الضوء الذهبي الداكن في الهواء. اتضح أن كلا من مهاراتهم في الختم قد وصلت إلى الحد الزمني في نفس الوقت تقريبًا. وبطبيعة الحال ، أطلقوا على الفور العنان لمعداتهم المدمجة مرة أخرى. على الأقل ، من وجهة نظر منغ شينغ ، كانت المجموعة الأسطورية الذهبية الداكنة إلى جانب التحول الخاصة بهم أقوى قوة يمكن أن يثبتها كلاهما الآن. في اللحظة التي ارتدوا فيها معداتهم المدمجة ، انطلق كل من جسديهم إلى الأمام في وقت واحد تقريبًا. تحت التعزيز السريع للسرعة ، اندفعوا للأمام لبعضهم البعض مثل البرق. لم يختار أي منهم استخدام أي مهارات. بعد سلسلة من الاصطدامات العنيفة ، لم يتمكن أحد من السيطرة. “تشو وي تشينغ ، أنت قوي جدًا! أقوى بكثير مما توقعت! ” كانت منغ شينغ تحدق فيه قليلا. كلاهما استهلك الكثير من طاقتهما السماوية. على الرغم من أن إمدادات الطاقة السماوية الخاصة بها كانت لا تنتهي تقريبًا ، إلا أن هجمات تشو وي تشينغ تسببت دائمًا في حدوث شيء غريب. خاصة بعد أن استخدم تغييره الشيطاني ، استمرت طاقته في التضاعف ثلاث مرات. كانت تلك زيادة بمقدار ثلاثة أضعاف عن الزيادة الأصلية البالغة 64 ضعفًا بواسطة معداته المدمجة. على الرغم من أنها يمكن أن تستخدم مرونتها لتفادي هجومه عدة مرات قدر الإمكان ، إلا أنه لا يزال يمثل تهديدًا كبيرًا لها. لذلك ، في سلسلة من التبادلات السابقة ، كانت الطاقة السماوية التي استهلكتها أكبر بكثير من طاقة تشو وي تشينغ. كانت هذه القوة مجنونة للغاية! في الوقت الحالي ، كان بإمكانها فقط استخدام تدريب الجوهرة السادسة ولكن كان عليها أن تقاتل ضد قوة كانت في مرحلة الملك السماوية. كيف يمكن أن تقاتل ضده؟ حسنًا ، ما لم تستنفد طاقته السماوية أولاً. ضحك تشو وي تشينغ ، “أنت نفس الشيء! بعد كل شيء ، ما زلتي تحدي من طاقتك السماوية. منغ شينغ ، ما رأيك؟ دعينا فقط نسميها التعادل ونعتبر اليوم مباراة ودية! “ شمت منغ شينغ ببرود ، “في أحلامك! هل تعتقد أنك فزت؟ “ كما كانت تقول ذلك ، رفعت زوجها من مخالب التنين ببطء. انفجر تموج شديد من الطاقة السماوية فجأة من جسدها دون أي سابق إنذار. كانت لا تزال في المستوى السادس من الجوهرة ولكن بطريقة ما ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي فكرة عن سبب شعوره بأن شيئًا ما لم يكن صحيحًا هذه المرة. بشكل غير واضح ، استطاع أن يرى أن جسد منغ شينغ قد نما إلى حد ما أكبر قليلاً من ذي قبل. لكي نكون أكثر دقة ، بدا أن الدرع الأسطوري الذي تم وضعه على جسدها كان يندمج ببطء مع تحول التنين الأسود. “ما هذه القوة؟” اتسعت عيون تشو وي تشينغ كما اعتقد لنفسه. لم يرَ أي شخص يستخدم طاقته الخاصة للاندماج مع معداته المدمجة. قالت منغ شينغ ببرود  “هذا هو التغيير الثاني لتحول التنين الأسود – الكيان الحقيقي للتنين الأسود. يجب أن تشعر بالفخر لأنك قادر على إجباري على إطلاق هذه المهارة النهائية! لن أخسر! بعد أن أستخدم الكيان الحقيقي للتنين الأسود ، ستضاعف قوى قدراتي. في هذه الحالة ، حتى لو افترضت أن تدريبي موجود فقط في الجوهرة السادسة ، فلا يزال بإمكاني تحملها حتى لو كنت أواجه سيدًا من مرحلة الملك السماوية. نعم ، قوتك قوية جدًا ولكن أمام الكيان الحقيقي للتنين الأسود الخاص بي ، ما زلت نملة صغيرة جدًا. يسمح لي الكيان الحقيقي للتنين الأسود بامتلاك القوة الحقيقية للتنين الأسود مؤقتًا. بالطبع ، لا يزال مع التدريب في الجوهرة السادسة فقط ولكن هذا أكثر من كافٍ بالنسبة لي للتعامل معك! “ بينما كانت تتحدث معه ، تغير جسد منغ شينغ فجأة وظلت هالة السمة السوداء الشديدة تتدفق من جسدها باستمرار. كان جسدها بالكامل يتحول ببطء إلى تنين حقيقي – حسنًا ، تنين مصغر. لو لم يراه بأم عينيه ، فمن المحتمل أن يجد تشو وي تشينغ صعوبة في الاعتقاد بأن كل هذا كان حقيقيًا. على الرغم من أنه يمكن أن يتحول إلى المرحلة الثانية من تحول النمر التنيني أيضًا ، إلا أنه لم يكن سوى بعض التغييرات الطفيفة في جسده. لم يكن بالتأكيد مثل منغ شينغ حيث يمكن أن تتحول مباشرة إلى تنين حقيقي. في هذه اللحظة ، وجد تشو وي تشينغ أن القصر السماوي الروحاني أكثر غموضًا. في هذه الأرض المقدسة القوية ، كم عدد المهارات الرائعة الأخرى الموجودة هناك؟ “لا أستطيع الانتظار بعد الآن!” فكر تشو وي تشينغ في نفسه. كما أنه لا يريد أن يخسر هذه المعركة. السبب الرئيسي هو أنه لا يريد أن يتعرض للضرب من قبل الطرف الآخر. ربما لم يكن السبب الذي جعل منغ شينغ تطلب منه الخروج اليوم بسيطًا مثل رغبته في اختبار قدرته. يجب أن يكون هناك بعض الأشياء الأخرى التي دفعتها للقيام بذلك أيضًا. إذا هُزم حقًا في هذه المعركة ، فلن تنظر إليه فقط على الأرجح ، بل من المحتمل جدًا أن تلحق به إصابات خطيرة. وميض ضوء أحمر عبر عينيه. قبل أن تتمكن منغ شينغ من إكمال تحول الكيان الحقيقي لـ التنين الأسود ، شرع تشو وي تشينغ في اتخاذ الإجراء أولاً. مثل البرق ، انطلق بسرعة نحوها. وبينما كانت تنظر إليه ، ظهرت نظرة ازدراء في عينيها قبل أن تشخر وتقول: “لا فائدة! أثناء عملية تحول الكيان الحقيقي لـ التنين الأسود ، يدخل جسدي فترة من الحصانة. ما لم يكن تدريبك أقوى بكثير من تدريبي الأصلي – على الأقل طبقة الإمبراطور السماوي وما فوق – فلن تكون قادرًا على منعني من التحول! انتظر! ماذا تفعل ؟! “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط