نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 715

الفصل 715

[فصل يومي سابق]

*Sou*

[هناك المزيد]

دون علمها ، قام تشو وي تشينغ بتقييد مطارق قوة الإلهية المزدوجة. عندما اندفع للتوقف أمام منغ شينغ ، أطلق العنان لإحدى قدراته المكتسبة ، مخلب التنين الأسطوري الذي يهدف إلى جزء معين من جسدها…

في الوقت نفسه ، لم ينته تحول منغ شينغ تمامًا بعد. على الرغم من أن ساقيها كانت بالفعل في المرحلة الأخيرة من التحول إلى ذيل تنين ، إلا أن الجزء العلوي من جسدها كان لا يزال في حالة تحول. جعلها مخلب تشو وي تشينغ تحترق من العار. في الوقت نفسه ، اندلعت قوة شفط كبيرة من راحتي تشو وي تشينغ.

تم استنزاف الطاقة السماوية المركزة على عجل من جسد منغ شينغ إلى تشو وي تشينغ. ثم توقف تحول التنين الأسود الذي كانت تمر به.

بإلقاء نظرة فاحصة على منغ شينغ ، ضحك تشو وي تشينغ بوقاحة وقال ، “أي شخص يستحق الملح لديه عدد من المهارات المنقذة للحياة. أعلم أنني لن أكون مناسبًا لك بعد الانتهاء من تحول التنين الأسود ، لكن هناك ضعفًا فادحًا في هذا التحول – يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للغاية. على الرغم من أنني غير قادر على إيذائك خلال هذه العملية ، إلا أنه لا يمنعني من لمسك جسديًا ، هل أنا على صواب؟ “

أصبحت منغ شينغ عاجزة عن الكلام بينما كانت عيناها الواسعة تحدقان في تشو وي تشينغ. جاء الإحساس المستمر بالخدر من صدرها والأهم من ذلك أن كمية الطاقة السماوية المتسربة من جسدها كانت تتزايد ببطء. لم تكن قادرة على الحفاظ على تحول التنين الأسود بسبب التسرب الشديد لطاقتها السماوية. الأهم من ذلك ، أن الطاقة المستنزفة من جسدها لم تكن في المستوى السادس من الجوهرة للطاقة السماوية ولكن الطاقة السماوية الخاصة بها.

صُدم تشو وي تشينغ بهذا الاكتشاف أيضًا. كان مخزن الطاقة السماوية منغ شينغ أكثر كثافة مما كان يتوقع. عندما تم توجيه ثروة الطاقة السماوية إلى جسده ، شعر وكأنه ابتلعه عناق دافئ من المحيط الشاسع. تغيرت الطاقة على الفور في جسده إلى الطاقة المقدسة ومن خلال تحويل الطاقة المقدسة ، أصبحت الطاقة المقدسة المتلألئة.

في عشر أنفاس فقط ، أدرك تشو وي تشينغ أن الزيادة في الطاقة المقدسة الخاصة به قد حلت بالفعل محل الزيادة التي تمكن من تحقيقها من شهر التدريب بأكمله.

إله سماوي! كان لديها تدريب إله سماوي وليس ملك سماوي…

اندهش تشو وي تشينغ بهذا الاكتشاف.

كانت منغ شينغ مندهشة أيضًا. تراجع تحولها للتنين الأسود ، حتى أن معداتها الشيطانية المدمجة كانت تختفي. كانت قوة الابتلاع القوية للالتهام الشيطاني يستنفد طاقتها السماوية بمعدل هائل. ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي لم تستطع تحمله هو أن يدي تشو وي تشينغ كانتا تمسكان بصدرها الواسع.

“أنت ، أنت …”

فجأة ، انفجرت قوة مرعبة من داخل منغ شينغ. شعر تشو وي تشينغ بقشعريرة في جسده كله وألقته قوة إلى الوراء. بينما توقف الالتهام الشيطاني. هبطت بضربة قوية بعد أن أرسلته طائرًا لمسافة مئات الأمتار.

حتى لو كان بكامل قوته والطاقة المستعارة من الطاقة المقدسة ، فقد لا يكون قادرًا على استنزاف الطاقة السماوية باستمرار لقوة من مرحلة الإله السماوية ، ناهيك عن ذلك في ذلك الوقت ، حيث كان لديه فقط تدريب لستة جواهر.

بعد خسارة تحول التنين الأسود ، كانت منغ شينغ عارية. لذلك ، غطت جسدها بسرعة برداء طويل. بعد أن كانت ترتدي ملابسها ، انهارت قوة من مرحلة الإله السماوي مثلها على الأرض في الثانية التالية ، وهي تلهث للهواء. ولا يزال جسدها يتشنج بلا انقطاع.

سواء كان ذكرًا أو أنثى ، كان الصدر جزءًا حساسًا للغاية من الجسم. بعد أن استنزفت طاقتها السماوية من خلال تلك المنطقة المعينة من جسدها جنبًا إلى جنب مع يدي تشو وي تشينغ البغيضة ، فقد خدرت منغ شينغ. تسبب خفقان صدرها في حدوث سلسلة من ردود الفعل في جميع أنحاء جسدها. على الرغم من أنها تمكنت من دفع تشو وي تشينغ بعيدًا عنها ، إلا أن عقلها لا يزال فارغًا.

كان تشو وي تشينغ الذي ابتعد بعيدًا جدًا يواجه أيضًا صعوبة في صياغة أفكاره. على الرغم من أن منغ شينغ قد أرسلته طائرًا مع صدمة ، لكنها لم تضع قوة كافية خلفه لقتله حقًا. ربما لم يكن السقوط جميلًا ولكن بقوته الجسدية ، لم يكن قتله كافيًا بالتأكيد.

مرحلة الإله السماوي بعمر 29 عامًا؟ كيف يعقل ذلك؟ تمكن منغ شينغ أخيرًا من إصابته بصدمة بعد الصدمات العديدة التي أعطاها لها.

لا عجب أن الشيوخ الأربعة في القصر السماوي الروحاني ومعلم الطبقة الإلهية ني هان كانوا مهذبين للغاية تجاهها. وصل تدريبها إلى هذا المستوى المذهل. كانت الغرفة هادئة باستثناء صوت أنفاسهم.

كانت يدا منغ شينغ مغطاة على صدرها وكان جسدها يرتجف. كان هناك إحساس لا يوصف يتجول في كل شبر من جسدها ، ينبع من صدرها.

“اقتليه ، يجب أن أقتله حقًا.” ومع ذلك ، لم تستطع استدعاء أي طاقة أو نية قاتلة. لقد شعرت بالدوار والإرهاق.

جثم تشو وي تشينغ على الأرض محاولا التقاط أنفاسه. في تلك اللحظة ، كان ماهرًا بما يكفي ليعرف أنه من غير الحكمة جذب غضب قوة من مرحلة الإله السماوي. ذكر نفسه بألا يغضب منغ شينغ من خلال ذكر حقيقة أنها نكثت بوعدها.

استمر السلام غير المستقر لنصف وقت غليان إبريق من الشاي قبل أن تعود منغ شينغ ببطء مرة أخرى. وقفت ببطء وقبل أن تتمكن من تقويم نفسها ؛ حتى أنها تعثرت قليلا.

كانت تحدق في تشو وي تشينغ الذي كان لا يزال على الأرض بعيدًا عنها ، وألقت بلورة سوداء على الأرض بقوة مفرطة بشكل غريب وفي اللحظة التالية ، اختفى جسدها في الهواء.

في اللحظة التي اختفت فيها منغ شينغ ، صعد تشو وي تشينغ من وضعه على الأرض وتجاهل على عجل إلى مجموعة ملابسه. قام بترتيب ملابسه للتأكد من أن بينغ اير لن تكون قادرة على العثور على خطأ واحد.

بعد أن شعر بالرضا ، سار إلى حيث كانت منغ شينغ والتقط الكريستال الأسود. ثم نظر إلى يديه وضحك بوقاحة ، “إنهم يشعرون بالرضا بدون الدروع والحراشف. لكن هذا كان قريبًا ، يمكنها أن تتحول إلى إمبراطور سماوي … ماتت تقريبًا هناك. “

تحولت يديه إلى مخلبين وأصبحت ابتسامة تشو وي تشينغ منحرفة. ضربت يده اليسرى يده اليمنى وصفعت يده اليمنى يده اليسرى. في محاضرة زائفة ، وبخ: “شقي وبذيء!”

قام بتوجيه الطاقة السماوية إلى البلورة السوداء وفي ومضة ، وجد نفسه مرة أخرى في الحقل الفارغ خارج الطابق السادس من القلعة السماوية الروحانية.

اختفت منغ شينغ منذ فترة طويلة. بعد الموجة الأولى من الرضا السري ، غمره اليأس فجأة. لقد عبرها بالكامل هذه المرة. سيكون من الصعب للغاية إصلاح الجسر بينهما. للأسف ، لم يفقد كل شيء. على أقل تقدير ، تمكن من تأكيد قدرة منغ شينغ الحقيقية.

إله سماوي ، يمكنها أن تستخدم تحول التنين الأسود. أدرك تشو وي تشينغ أنه إذا استخدمت منغ شينغ النطاق الكامل لقوتها ، فستتغير السماء وستهتز الأرض!

تشو فاتي الذي كان دائما راضيا عن موهبته كان محطما بالتأكيد في ذلك اليوم. إله سماوي يبلغ من العمر 29 عامًا. لقد تجرأ على القول ، إذا لم يواجه أي مواجهة معجزة في المستقبل القريب ، فسيكون ذلك مستوى لن يكون قادرًا على تحقيقه.

بالعودة إلى الغرفة ، أوقفت شانغوان بينغ اير تدريبها لتنتظر عودته. مباراة تشو وي تشينغ مع منغ شينغ لم تدم طويلاً هذه المرة وسرعان ما عاد. على الرغم من أنه قد حرص على تلطيف مظهره ، إلا أنه لا يزال يبدو غير منظم إلى حد ما.

“لماذا اتصلت بك؟” سألته شانغوان بينغ اير مع توهج فضولي في عينيها.

ضحك تشو وي تشينغ بمرارة ، “لضربي ، ربما لاختبار المدى الحقيقي لقوتي ، أو ربما أثارت العناصر الستة التي أمرت بها في شكل التنين الأسود غيرتها ، أو أن لديها شكوك في أنها بحاجة إلى توضيح.” لم يكن لديه الشجاعة لقول الحقيقة.

اشترت شانغوان بينغ اير أكاذيبه وسألت بقلق ، “هل أنت بخير؟”

هز تشو وي تشينغ رأسه وشرح ، “أنا بخير. نظرًا لأنها كانت تختبر قدراتي فقط ، فقد حددت قوتها بتدريب ستة جواهر. ومع ذلك ، فإن تدريبها أكبر مما توقعت. إنها قوة من مرحلة الإله السماوي ، هل يمكنك تخيل ذلك؟ بعمر 29 سنة فقط “.

أصيب شانغوان بينغ اير بالصدمة على النحو الواجب. “بعبارة أخرى ، يحتوي هذا المكان على ما لا يقل عن ستة مراكز قوة من مرحلة الإمبراطور السماوي ، وتنانين سوداء ، وقوى من مرحلة الإله السماوي. هذا أعلى بكثير من مستوى قوة قصر قبة السماء. “

أومأ تشو وي تشينغ برأسه. “يبدو الأمر كذلك. بعد كل شيء ، فإن عائلاتهم هي الأكبر في هذا البر الرئيسي السماوي الروحاني. هذا الوضع ليس خارج عن المألوف. لكن لا تقلقي ، بعد كل شيء ، لقد أتينا من البر الرئيسي اللامحدود. لا يوجد ضعف يمكنهم استغلاله لصالحهم. طالما لم نتخذ الخطوة الأولى ، يمكننا العيش هنا بسلام. ومع ذلك ، هذا يعني أيضًا أنه يتعين علينا أن نكون أكثر حرصًا في مهمتنا المتمثلة في صيد ناغا رعب البحر “.

أومأت شانغوان بينغ اير برأسه وفهمت “قال الأب والعم ، يجب أن نضع السلامة على رأس أولوياتنا دائمًا. كان من المفترض أن تبدأ مدينة تشونغ تيان استعداداتها. سلامتك لها أهمية قصوى. إذا كان الأمر خطيرًا جدًا ، فلن يهم إذا عدنا خالين الوفاض. يجب ألا نتحمل مخاطر غير ضرورية “.

ضحك تشو وي تشينغ وقال: “ما زال الوقت مبكرًا للقلق بشأن أشياء من هذا القبيل. لا يزال لدينا متسع من الوقت للاستعداد والمراقبة. لا يوجد جانب سلبي لإقامتنا هنا. يحتوي هذا المكان على الأقل على طاقة جوية كافية مفيدة لتدريبنا. دعونا نواصل هذه المحادثة في وقت لاحق. أحتاج أولاً إلى امتصاص الطاقة السماوية التي استنزفتها من منغ شينغ “.

عاد تشو وي تشينغ إلى الفراش وجلس ورجلاه مطويتان. دخل حالة تدريب على الفور تقريبًا. كانت هذه إحدى الفوائد العديدة لوجود الطاقة المقدسة – لم يكن هناك داعٍ للقلق. ستنظم الطاقة المقدسة نفسها داخل الجسد. لاحظ تشو وي تشينغ الكمية المتزايدة من الطاقة المقدسة التي تتلألأ مثل المجرة التي تم جمعها في الدانتيان الخاصة به. الهالة المجرية حول قلب نقطة الوخز بالإبر المميتة قد احترقت أيضًا بشكل أكثر إشراقًا.

كان الالتهام بالتأكيد أكثر كفاءة من التدريب! على الرغم من أن الفترة التي قضاها تشو وي تشينغ في استنزاف الطاقة من منغ شينغ لم تكن طويلة ، إلا أن منغ شينغ كانت قوة حقيقية من مرحلة الإله السماوي. لا تزال فترة الالتهام تجلب الكثير من الفوائد إلى تشو وي تشينغ.

كان استنزاف الطاقة السماوية لأسياد الجوهرة السماوية والوحوش السماوية مفهومين مختلفين تمامًا. على الرغم من أن الطاقة السماوية الموجودة داخل الوحوش السماوية القوية كانت هائلة ونقية ، إلا أنها لا تزال غير متوافقة مع التدريب البشري بسبب طبيعتها الوحشية. بعد الامتصاص ، يجب على المرء أن يلتزم بتنقية لا نهاية له حيث يمكن استيعاب الطاقة في جسم الإنسان. علاوة على ذلك ، كانت طريقة تدريب الوحوش السماوية مختلفة تمامًا عن التدريب البشري. لذلك ، حتى بعد التصفية المناسبة ، لن يكون هناك سوى حفنة صغيرة من الأفراد الموهوبين مثل تشو وي تشينغ الذين يمكنهم الاستفادة بشكل كامل من قوتهم.

ومع ذلك ، كانت منغ شينغ مختلفة. كانت سيدة الجوهرة السماوية الأصلية ، وهي إله سماوي في ذلك الوقت. أثر نقاء الطاقة السماوية في جسدها على تشو وي تشينغ بشكل كبير. على الرغم من أن ممتلكاتها لا يمكن أن تنافس طاقة تشو وي تشينغ المقدسة  ، إلا أنه يمكن استيعابها في جسد تشو وي تشينغ ليتم تحويلها إلى مكمل رائع للطاقة للمقدسة  دون الحاجة إلى التنقية.

الفصل 715 [فصل يومي سابق] *Sou* [هناك المزيد] دون علمها ، قام تشو وي تشينغ بتقييد مطارق قوة الإلهية المزدوجة. عندما اندفع للتوقف أمام منغ شينغ ، أطلق العنان لإحدى قدراته المكتسبة ، مخلب التنين الأسطوري الذي يهدف إلى جزء معين من جسدها… في الوقت نفسه ، لم ينته تحول منغ شينغ تمامًا بعد. على الرغم من أن ساقيها كانت بالفعل في المرحلة الأخيرة من التحول إلى ذيل تنين ، إلا أن الجزء العلوي من جسدها كان لا يزال في حالة تحول. جعلها مخلب تشو وي تشينغ تحترق من العار. في الوقت نفسه ، اندلعت قوة شفط كبيرة من راحتي تشو وي تشينغ. تم استنزاف الطاقة السماوية المركزة على عجل من جسد منغ شينغ إلى تشو وي تشينغ. ثم توقف تحول التنين الأسود الذي كانت تمر به. بإلقاء نظرة فاحصة على منغ شينغ ، ضحك تشو وي تشينغ بوقاحة وقال ، “أي شخص يستحق الملح لديه عدد من المهارات المنقذة للحياة. أعلم أنني لن أكون مناسبًا لك بعد الانتهاء من تحول التنين الأسود ، لكن هناك ضعفًا فادحًا في هذا التحول – يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للغاية. على الرغم من أنني غير قادر على إيذائك خلال هذه العملية ، إلا أنه لا يمنعني من لمسك جسديًا ، هل أنا على صواب؟ “ أصبحت منغ شينغ عاجزة عن الكلام بينما كانت عيناها الواسعة تحدقان في تشو وي تشينغ. جاء الإحساس المستمر بالخدر من صدرها والأهم من ذلك أن كمية الطاقة السماوية المتسربة من جسدها كانت تتزايد ببطء. لم تكن قادرة على الحفاظ على تحول التنين الأسود بسبب التسرب الشديد لطاقتها السماوية. الأهم من ذلك ، أن الطاقة المستنزفة من جسدها لم تكن في المستوى السادس من الجوهرة للطاقة السماوية ولكن الطاقة السماوية الخاصة بها. صُدم تشو وي تشينغ بهذا الاكتشاف أيضًا. كان مخزن الطاقة السماوية منغ شينغ أكثر كثافة مما كان يتوقع. عندما تم توجيه ثروة الطاقة السماوية إلى جسده ، شعر وكأنه ابتلعه عناق دافئ من المحيط الشاسع. تغيرت الطاقة على الفور في جسده إلى الطاقة المقدسة ومن خلال تحويل الطاقة المقدسة ، أصبحت الطاقة المقدسة المتلألئة. في عشر أنفاس فقط ، أدرك تشو وي تشينغ أن الزيادة في الطاقة المقدسة الخاصة به قد حلت بالفعل محل الزيادة التي تمكن من تحقيقها من شهر التدريب بأكمله. إله سماوي! كان لديها تدريب إله سماوي وليس ملك سماوي… اندهش تشو وي تشينغ بهذا الاكتشاف. كانت منغ شينغ مندهشة أيضًا. تراجع تحولها للتنين الأسود ، حتى أن معداتها الشيطانية المدمجة كانت تختفي. كانت قوة الابتلاع القوية للالتهام الشيطاني يستنفد طاقتها السماوية بمعدل هائل. ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي لم تستطع تحمله هو أن يدي تشو وي تشينغ كانتا تمسكان بصدرها الواسع. “أنت ، أنت …” فجأة ، انفجرت قوة مرعبة من داخل منغ شينغ. شعر تشو وي تشينغ بقشعريرة في جسده كله وألقته قوة إلى الوراء. بينما توقف الالتهام الشيطاني. هبطت بضربة قوية بعد أن أرسلته طائرًا لمسافة مئات الأمتار. حتى لو كان بكامل قوته والطاقة المستعارة من الطاقة المقدسة ، فقد لا يكون قادرًا على استنزاف الطاقة السماوية باستمرار لقوة من مرحلة الإله السماوية ، ناهيك عن ذلك في ذلك الوقت ، حيث كان لديه فقط تدريب لستة جواهر. بعد خسارة تحول التنين الأسود ، كانت منغ شينغ عارية. لذلك ، غطت جسدها بسرعة برداء طويل. بعد أن كانت ترتدي ملابسها ، انهارت قوة من مرحلة الإله السماوي مثلها على الأرض في الثانية التالية ، وهي تلهث للهواء. ولا يزال جسدها يتشنج بلا انقطاع. سواء كان ذكرًا أو أنثى ، كان الصدر جزءًا حساسًا للغاية من الجسم. بعد أن استنزفت طاقتها السماوية من خلال تلك المنطقة المعينة من جسدها جنبًا إلى جنب مع يدي تشو وي تشينغ البغيضة ، فقد خدرت منغ شينغ. تسبب خفقان صدرها في حدوث سلسلة من ردود الفعل في جميع أنحاء جسدها. على الرغم من أنها تمكنت من دفع تشو وي تشينغ بعيدًا عنها ، إلا أن عقلها لا يزال فارغًا. كان تشو وي تشينغ الذي ابتعد بعيدًا جدًا يواجه أيضًا صعوبة في صياغة أفكاره. على الرغم من أن منغ شينغ قد أرسلته طائرًا مع صدمة ، لكنها لم تضع قوة كافية خلفه لقتله حقًا. ربما لم يكن السقوط جميلًا ولكن بقوته الجسدية ، لم يكن قتله كافيًا بالتأكيد. مرحلة الإله السماوي بعمر 29 عامًا؟ كيف يعقل ذلك؟ تمكن منغ شينغ أخيرًا من إصابته بصدمة بعد الصدمات العديدة التي أعطاها لها. لا عجب أن الشيوخ الأربعة في القصر السماوي الروحاني ومعلم الطبقة الإلهية ني هان كانوا مهذبين للغاية تجاهها. وصل تدريبها إلى هذا المستوى المذهل. كانت الغرفة هادئة باستثناء صوت أنفاسهم. كانت يدا منغ شينغ مغطاة على صدرها وكان جسدها يرتجف. كان هناك إحساس لا يوصف يتجول في كل شبر من جسدها ، ينبع من صدرها. “اقتليه ، يجب أن أقتله حقًا.” ومع ذلك ، لم تستطع استدعاء أي طاقة أو نية قاتلة. لقد شعرت بالدوار والإرهاق. جثم تشو وي تشينغ على الأرض محاولا التقاط أنفاسه. في تلك اللحظة ، كان ماهرًا بما يكفي ليعرف أنه من غير الحكمة جذب غضب قوة من مرحلة الإله السماوي. ذكر نفسه بألا يغضب منغ شينغ من خلال ذكر حقيقة أنها نكثت بوعدها. استمر السلام غير المستقر لنصف وقت غليان إبريق من الشاي قبل أن تعود منغ شينغ ببطء مرة أخرى. وقفت ببطء وقبل أن تتمكن من تقويم نفسها ؛ حتى أنها تعثرت قليلا. كانت تحدق في تشو وي تشينغ الذي كان لا يزال على الأرض بعيدًا عنها ، وألقت بلورة سوداء على الأرض بقوة مفرطة بشكل غريب وفي اللحظة التالية ، اختفى جسدها في الهواء. في اللحظة التي اختفت فيها منغ شينغ ، صعد تشو وي تشينغ من وضعه على الأرض وتجاهل على عجل إلى مجموعة ملابسه. قام بترتيب ملابسه للتأكد من أن بينغ اير لن تكون قادرة على العثور على خطأ واحد. بعد أن شعر بالرضا ، سار إلى حيث كانت منغ شينغ والتقط الكريستال الأسود. ثم نظر إلى يديه وضحك بوقاحة ، “إنهم يشعرون بالرضا بدون الدروع والحراشف. لكن هذا كان قريبًا ، يمكنها أن تتحول إلى إمبراطور سماوي … ماتت تقريبًا هناك. “ تحولت يديه إلى مخلبين وأصبحت ابتسامة تشو وي تشينغ منحرفة. ضربت يده اليسرى يده اليمنى وصفعت يده اليمنى يده اليسرى. في محاضرة زائفة ، وبخ: “شقي وبذيء!” قام بتوجيه الطاقة السماوية إلى البلورة السوداء وفي ومضة ، وجد نفسه مرة أخرى في الحقل الفارغ خارج الطابق السادس من القلعة السماوية الروحانية. اختفت منغ شينغ منذ فترة طويلة. بعد الموجة الأولى من الرضا السري ، غمره اليأس فجأة. لقد عبرها بالكامل هذه المرة. سيكون من الصعب للغاية إصلاح الجسر بينهما. للأسف ، لم يفقد كل شيء. على أقل تقدير ، تمكن من تأكيد قدرة منغ شينغ الحقيقية. إله سماوي ، يمكنها أن تستخدم تحول التنين الأسود. أدرك تشو وي تشينغ أنه إذا استخدمت منغ شينغ النطاق الكامل لقوتها ، فستتغير السماء وستهتز الأرض! تشو فاتي الذي كان دائما راضيا عن موهبته كان محطما بالتأكيد في ذلك اليوم. إله سماوي يبلغ من العمر 29 عامًا. لقد تجرأ على القول ، إذا لم يواجه أي مواجهة معجزة في المستقبل القريب ، فسيكون ذلك مستوى لن يكون قادرًا على تحقيقه. بالعودة إلى الغرفة ، أوقفت شانغوان بينغ اير تدريبها لتنتظر عودته. مباراة تشو وي تشينغ مع منغ شينغ لم تدم طويلاً هذه المرة وسرعان ما عاد. على الرغم من أنه قد حرص على تلطيف مظهره ، إلا أنه لا يزال يبدو غير منظم إلى حد ما. “لماذا اتصلت بك؟” سألته شانغوان بينغ اير مع توهج فضولي في عينيها. ضحك تشو وي تشينغ بمرارة ، “لضربي ، ربما لاختبار المدى الحقيقي لقوتي ، أو ربما أثارت العناصر الستة التي أمرت بها في شكل التنين الأسود غيرتها ، أو أن لديها شكوك في أنها بحاجة إلى توضيح.” لم يكن لديه الشجاعة لقول الحقيقة. اشترت شانغوان بينغ اير أكاذيبه وسألت بقلق ، “هل أنت بخير؟” هز تشو وي تشينغ رأسه وشرح ، “أنا بخير. نظرًا لأنها كانت تختبر قدراتي فقط ، فقد حددت قوتها بتدريب ستة جواهر. ومع ذلك ، فإن تدريبها أكبر مما توقعت. إنها قوة من مرحلة الإله السماوي ، هل يمكنك تخيل ذلك؟ بعمر 29 سنة فقط “. أصيب شانغوان بينغ اير بالصدمة على النحو الواجب. “بعبارة أخرى ، يحتوي هذا المكان على ما لا يقل عن ستة مراكز قوة من مرحلة الإمبراطور السماوي ، وتنانين سوداء ، وقوى من مرحلة الإله السماوي. هذا أعلى بكثير من مستوى قوة قصر قبة السماء. “ أومأ تشو وي تشينغ برأسه. “يبدو الأمر كذلك. بعد كل شيء ، فإن عائلاتهم هي الأكبر في هذا البر الرئيسي السماوي الروحاني. هذا الوضع ليس خارج عن المألوف. لكن لا تقلقي ، بعد كل شيء ، لقد أتينا من البر الرئيسي اللامحدود. لا يوجد ضعف يمكنهم استغلاله لصالحهم. طالما لم نتخذ الخطوة الأولى ، يمكننا العيش هنا بسلام. ومع ذلك ، هذا يعني أيضًا أنه يتعين علينا أن نكون أكثر حرصًا في مهمتنا المتمثلة في صيد ناغا رعب البحر “. أومأت شانغوان بينغ اير برأسه وفهمت “قال الأب والعم ، يجب أن نضع السلامة على رأس أولوياتنا دائمًا. كان من المفترض أن تبدأ مدينة تشونغ تيان استعداداتها. سلامتك لها أهمية قصوى. إذا كان الأمر خطيرًا جدًا ، فلن يهم إذا عدنا خالين الوفاض. يجب ألا نتحمل مخاطر غير ضرورية “. ضحك تشو وي تشينغ وقال: “ما زال الوقت مبكرًا للقلق بشأن أشياء من هذا القبيل. لا يزال لدينا متسع من الوقت للاستعداد والمراقبة. لا يوجد جانب سلبي لإقامتنا هنا. يحتوي هذا المكان على الأقل على طاقة جوية كافية مفيدة لتدريبنا. دعونا نواصل هذه المحادثة في وقت لاحق. أحتاج أولاً إلى امتصاص الطاقة السماوية التي استنزفتها من منغ شينغ “. عاد تشو وي تشينغ إلى الفراش وجلس ورجلاه مطويتان. دخل حالة تدريب على الفور تقريبًا. كانت هذه إحدى الفوائد العديدة لوجود الطاقة المقدسة – لم يكن هناك داعٍ للقلق. ستنظم الطاقة المقدسة نفسها داخل الجسد. لاحظ تشو وي تشينغ الكمية المتزايدة من الطاقة المقدسة التي تتلألأ مثل المجرة التي تم جمعها في الدانتيان الخاصة به. الهالة المجرية حول قلب نقطة الوخز بالإبر المميتة قد احترقت أيضًا بشكل أكثر إشراقًا. كان الالتهام بالتأكيد أكثر كفاءة من التدريب! على الرغم من أن الفترة التي قضاها تشو وي تشينغ في استنزاف الطاقة من منغ شينغ لم تكن طويلة ، إلا أن منغ شينغ كانت قوة حقيقية من مرحلة الإله السماوي. لا تزال فترة الالتهام تجلب الكثير من الفوائد إلى تشو وي تشينغ. كان استنزاف الطاقة السماوية لأسياد الجوهرة السماوية والوحوش السماوية مفهومين مختلفين تمامًا. على الرغم من أن الطاقة السماوية الموجودة داخل الوحوش السماوية القوية كانت هائلة ونقية ، إلا أنها لا تزال غير متوافقة مع التدريب البشري بسبب طبيعتها الوحشية. بعد الامتصاص ، يجب على المرء أن يلتزم بتنقية لا نهاية له حيث يمكن استيعاب الطاقة في جسم الإنسان. علاوة على ذلك ، كانت طريقة تدريب الوحوش السماوية مختلفة تمامًا عن التدريب البشري. لذلك ، حتى بعد التصفية المناسبة ، لن يكون هناك سوى حفنة صغيرة من الأفراد الموهوبين مثل تشو وي تشينغ الذين يمكنهم الاستفادة بشكل كامل من قوتهم. ومع ذلك ، كانت منغ شينغ مختلفة. كانت سيدة الجوهرة السماوية الأصلية ، وهي إله سماوي في ذلك الوقت. أثر نقاء الطاقة السماوية في جسدها على تشو وي تشينغ بشكل كبير. على الرغم من أن ممتلكاتها لا يمكن أن تنافس طاقة تشو وي تشينغ المقدسة  ، إلا أنه يمكن استيعابها في جسد تشو وي تشينغ ليتم تحويلها إلى مكمل رائع للطاقة للمقدسة  دون الحاجة إلى التنقية.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط