نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 716

الفصل 716

[فصل يومي سابق]

*Sou*

[هناك المزيد]

علاوة على ذلك ، استنزف تشو وي تشينغ جزءًا فقط من طاقة منغ شينغ ، تاركة جوهر طاقتها كما هو. ستتمكن منغ شينغ من العودة إلى مستواها الأصلي بعد بضعة أيام من الشفاء.

إذا نجح حقًا في استنزاف مخزون طاقة إله سماوي بالكامل ، بما في ذلك طاقته الأساسية وتحويلها إلى الطاقة المقدسة ، فمن المحتمل أن يصل تدريب تشو وي تشينغ إلى مستوى الملك السماوي بين عشية وضحاها.

بالطبع ، كانت هذه مهمة مستحيلة. حقيقة أن دستوره الخاص لن يكون قادرًا على الحفاظ على مثل هذا التدفق للطاقة جانبًا ، فلن يكون قادرًا على القبض على إله سماوي لفترة كافية لاستنزاف كل طاقته.

بغض النظر ، جلبت مباراة اليوم له فوائد كثيرة. بعد تحويل كل الطاقة التي استنزفها من منغ شينغ إلى الطاقة المقدسة وخلطها مع طاقته ، تجاوز تشو وي تشينغ ثلاثة أشهر على الأقل من التدريب.

في الواقع ، لو بدأت منغ شينغ في استخدام قوة الإله السماوي في أول إشعار ، لكان بإمكان التاهم تشو وي تشينغ الشيطاني أن يستمر لفترة قصيرة فقط. ومع ذلك ، بسبب رهانها مع تشو وي تشينغ والقوة المرعبة المثيرة للإعجاب لمخلب التنين الفاسد لـ تشو فاتي، خرجت منه بنهاية خاسرة. لم تسمح له فقط باستنزاف الكثير من طاقتها ولكنها أيضًا فقدت السيطرة على جسدها بسبب مداعبته المضايقة. كانت نيتها هي الانتقام من تشو وي تشينغ ولكن في النهاية ، كانت هي ، الإله السماوي ، هي التي تلقت النهاية القصيرة للعصا.

من ذلك اليوم فصاعدًا ، لم يصطدم تشو وي تشينغ بـ منغ شينغ لمدة شهر. كان لهذا جانبه المشرق – على الأقل لن يتعرض للضرب بدون سبب وجيه. إن الاضطرار إلى قمع قوته الحقيقية ، بما في ذلك الطاقة المقدسة في معركة لم يكن بالتأكيد ممتع على الإطلاق. لذلك ، اختار البقاء في غرفته لإجراء تدريبه مع شانغوان بينغ اير. على الرغم من أن التأثير لم يكن جيدًا كما كان عندما تدرب مع تيان اير ، إلا أنه كان يتمتع بالفعل بإتقان جيد على الطاقة المقدسة ، لذلك تحسن بسرعة كبيرة. ومع ذلك ، فإن كمية الطاقة السماوية اللازمة لرفع المستوى بعد الجوهرة التاسعة كانت لا تزال مرتفعة بشكل غير متناسب ؛ كانت هناك حاجة إلى مخزون كبير للطاقة للاختراق من المستوى 37 إلى المستوى 38.

في هذه الأيام القليلة ، تلقى تشو وي تشينغ أيضًا بعض الأخبار. كان القصر السماوي الروحاني بأكمله في خضم التحضير مع التنين الأسود. توقفت جميع السفن التي كان من المفترض أن تبحر فيها وكان القصر السماوي الروحاني بأكمله في صخب شديد.

قال صوت مألوف من خارج الباب “السيد الفخري تشو”. لم يكن يبدو مثل منغ شينغ.

فتح تشو وي تشينغ الباب للسماح لني هان – الذي كان أيضًا سيد طبقة الإلهية – بالدخول.

ضحك ني هان عندما رأى تشو وي تشينغ ، مضيفًا ، “السيد الفخري تشو بالتأكيد يستمتع بصحبة العزلة! لم تغادر غرفتك منذ أن انتقلت إلى القلعة السماوية الروحانية إلا لتلبية احتياجاتك الأساسية. لتكون قادرًا على إبداع الفن من طريق التدريب المنعزل ، فلا عجب أن السيد الفخري تشو قد حقق إنجازًا كبيرًا في مثل هذه السن المبكرة “.

أجاب تشو وي تشينغ بابتسامة ، “بالمقارنة مع مختلف كبار السن ، ما زلت متخلفًا بآلاف الخطوات ، وسأضطر إلى التدريب بجدية أكبر للحاق بالركب.” كان تفكيره الحقيقي هو عكس ما قاله تمامًا. ‘لماذا أخرج من غرفتي؟ للسماح لشعبك من القلعة السماوية الروحانية بالتجسس علي؟ بالمقارنة مع البر الرئيسي اللامحدود  ، لا يزال البر الرئيسي السماوي الروحاني أقل شأنا من الدرجة الأولى. إن لم يكن من أجل حجر النقل المكاني ، فمن سيرغب في القدوم إلى هذا المكان المهجور؟ علاوة على ذلك ، فإن القلعة السماوية الروحانية مليئة بالتهديدات الخفية القوية ، كيف سأبقى على قيد الحياة إذا لم أتدرب أكثر؟

“السيد الفخري ني ، كيف يتم التحضير لمطاردة ناغا رعب البحر القادمة؟ لقد كنت أتوقع ذلك. بعد كل شيء ، كانت الاستعدادات مستمرة منذ بعض الوقت ، أليس كذلك؟ ” سأل تشو وي تشينغ.

أجاب ني هان ، “لهذا أتيت اليوم. سنغادر لذبح ناغا رعب البحر في خمسة أيام أخرى. يتمنى سيد القلعة أن تظل في المنزل لحماية المكان “.

على الرغم من أنه لم يفسر الأمر ، فهم تشو وي تشينغ هذا لأنهم كانوا قلقين إذا لم يكن قوياً بما فيه الكفاية.

ضحك تشو وي تشينغ ، “هذا النوع من الفرص يأتي مرة واحدة في العمر. لقد وعد كبير التنين الأسود بحمايتي. كيف سأمتلك الشجاعة لرؤية التنين الأسود الكبير إذا كنت أختبئ في المنزل؟ يجب أن أنضم إلى هذه الرحلة. أشكر السيد الفخري ني على هذا الاهتمام ولكن تم اتخاذ قرار في رأيي. زوجتي ستبقى في مكاني “.

أومأ ني هان برأسه وأجاب ، “إذا كانت هذه هي رغبتك ، فسأفهم. لقد كُلفت فقط بإبلاغك بهذا الخبر بعد كل شيء. نظرًا لأنك اتخذت قرارك ، فقد ترغب في البدء في الاستعداد قريبًا. كما ذكرت سابقًا ، سنغادر في غضون خمسة أيام أخرى. سأذهب لأنه لا يزال يتعين علي مناقشة استراتيجية المعركة مع الكبار الآخرين “.

بعد أن أرسل تشو وي تشينغ ني هان بعيدًا ، توهجت عيناه وهو يغلق الباب خلفه. وصلت أخيرًا اللحظة التي كان ينتظرها لفترة طويلة.

جاءت شانغوان بينغ اير إلى تشو وي تشينغ وأمسكت بيده الكبيرة ، متواصلًا معه من خلال التخاطر ، “يبدو أنهم يقللون من شأنك كثيرًا ، حتى أنك لست مدعوًا للانضمام إلى مناقشة استراتيجية المعركة. لدي شعور سيء حيال هذا ليتل فاتي. لماذا لا تبقى هنا معي؟ “

عانق تشو وي تشينغ خصر شانغوان بينغ اير وقبلها على شفتيها. “فتاة سخيفة ، سيكون هناك الكثير من الأفراد الأقوياء لدرجة أنهم ربما يجعلونني أقف هناك وأراقب. أم تفتقري إلى الثقة في قدرة زوجك على حماية نفسه؟

رفعت شانغوان بينغ اير رأسها لتنظر في عينيه مباشرةً ، مضيفة: “ليتل فاتي ، عليك أن تتذكر هذا – إذا متت هناك ، فلن أعاني أبدًا من هذه الحياة بمفردي.”

تخطى قلب تشو وي تشينغ الخفقان وشدد قبضته التي كانت تحمل شانغوان بينغ اير.

مرت خمسة أيام في غمضة عين. في صباح اليوم السادس ، جاء ني هان شخصيًا للاتصال بـ تشو وي تشينغ. كان عليهم أن يجتمعوا عند الجرف خارج القلعة السماوية الروحانية.

تبعته شانغوان بينغ اير إلى الباب. كانت تعلم أن المرأة لا تستطيع أن تقف في طريق أحلام زوجها ، لذا على الرغم من مشاعرها السيئة حيال ذلك ، فإنها لم تمنعه. لقد آمنت بتدريب تشو وي تشينغ ، أنه سيكون قادرًا على إنقاذ الجلد على ظهره ، على أقل تقدير.

كان الأشخاص الذين تجمعوا عند الجرف شخصيات بارزة من القلعة السماوية الروحانية. كان هناك سيد القصر ، دونغ فانغ ، كبار الشيوخ الأربعة ، واثنا عشر شيخًا. حتى منغ شينغ الذي لم يراها تشو وي تشينغ لعدة أيام كانت حاضرة.

ومع ذلك ، تصرفت منغ شينغ كما لو أنها لا تعرفه حتى ؛ لم تنظر حتى في طريقه. لم يعتقد تشو وي تشينغ أن الترحيب بها في مثل هذه المناسبة العامة فكرة جيدة.

بعد أن أكد سيد القصر أن الجميع كانوا حاضرين ، أعلن رسميًا ، “أرسلوا الإشارة”.

رفع شيخ الماء يده اليمنى وانطلق صاعقة من البرق المظلم من راحة يده إلى أسفل الوادي العميق.

بعد لحظة ، رن هدير منخفض من أسفل. بدأ الجو والطاقة من حولهم بالاهتزاز.

تم رسم وجوه شيوخ القلعة السماوية الروحانية باحترام.

في الوقت الذي يستغرقه استنشاق عشرة أنفاس ، ارتفع الجسم الكبير من التنين الأسود إلى السماء. جناحيه الهائلان اللذان كانا على شكل قطعتين من الغيوم الداكنة ترفرف بينما كان يطير في السماء. بعد أن دار في الهواء لفترة من الوقت ، نزل ببطء أمام الحشد المتجمع.

تحت قيادة سيد القصر ، صرخ الجميع في انسجام تام ، “اللورد التنين”.

سخر التنين الأسود للاعتراف بوجودهم. كان أول شخص سقطت عليه نظرته هو تشو وي تشينغ. أومأ برأسه بينما كان صوت منخفض يتردد عبر المنطقة ، “تعال”.

“نعم.” أجاب سيد القصر وهو يقفز في الهواء قبل أن يهبط على ظهر التنين الأسود. لم يجرؤ الباقون على المراوغة واتباعهم.

ومع ذلك ، أدرك تشو وي تشينغ أنه لم يأت كل الشيوخ. من بين الاثني عشر شيوخًا من الطبقة السماوية ، نصفهم فقط. كان الباقي سيبقى في القلعة السماوية الروحانية – من الواضح من أجل حمايتها.

لم يدع تشو وي تشينغ المفاجأة تظهر على وجهه. ومع ذلك ، فقد شارك خلسة نظرة مع شانغوان بينغ اير.

وفقًا للتنبؤ الأصلي لـ تشو وي تشينغ ، سينضم القصر السماوي الروحاني بأكمله إلى المهمة للقضاء على خصم قوي مثل ناغا رعب البحر. بعد كل شيء ، لم يكن للقصر السماوي الروحاني العديد من الأعداء في البر الرئيسي السماوي الروحاني. لم تكن هناك حاجة لهم لوجود عدد كبير جدًا من كبار السن الأقوياء في الخلف لحراسته. إذا كان هذا هو الحال ، بعد أن ادعى حجر النقل المكاني ، فسيتصل بـ شانغوان بينغ اير في أول إشعار ، ولن يتمكن الشخص الذي ترك لحراسة القلعة السماوية الروحانية من إيقافها حتى لو أرادت المغادرة. الآن ، يجب أن تتغير الخطة. تدريب شانغوان بينغ اير الحالية وحتى مع وجود أجنحة إله الريح ، لن يكون كافياً لتمكينها من الهروب من ستة من الشيوخ من مرحلة الملك السماوي. النظرة التي أعطاها لها تشو وي تشينغ أبلغتها بنصائحها لتكون أكثر حذراً.

أومأت شانغوان بينغ اير برأسه عن علم.

ومع ذلك ، على الرغم من أن القصر السماوي الروحاني لم يرسل الجميع ، إلا أنهم نشروا بالتأكيد قواتهم الرئيسية. يقود سيد القصر السماوي الروحاني ثلاثة سادة من الطبقة الإلهية ، وأربعة من كبار الشيوخ وستة شيوخ عاديين ، ويمثل الأربعة عشر منهم جنبًا إلى جنب مع تنين الطبقة السوداء من المرحلة الإلهية بالتأكيد تسعين بالمائة من قوة القصر السماوي الروحاني.

كان التنين الأسود كبيرًا بما يكفي لاستيعاب أكثر من عشرة أشخاص على ظهره دون الحاجة إلى الضغط معًا. خفق جناحيه العملاقان مرة واحدة ، وانطلق جسده الضخم في السماء على الفور ، متجهًا غربًا.

على الرغم من أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يرى فيها تشو وي تشينغ تنينًا عملاقًا ، إلا أنها كانت بالتأكيد المرة الأولى التي يركب فيها ظهره.

كان لدى التنين الأسود نتوء حاد على ظهره حدث تمامًا لإيواء المجموعة من التيار أثناء اندفاعه عبر السماء. نظرًا لأنهم استخدموا تدريبهم لربط أجسادهم بظهر التنين الأسود ، يمكن اعتبار رحلتهم رحلة مستقرة.

كانت هذه هي المرة الأولى التي أتيحت فيها لـ تشو وي تشينغ الفرصة ليكون قريبًا جدًا جسديًا من إله سماوي. عندما انطلق التنين الأسود ، صعد قلبه معه أيضًا.

بعد دخول التنين الأسود إلى السماء ، تفاجأ بملاحظة كتل الغيوم الداكنة المحيطة بهم. باستخدام قوة الكشف الحادة لـ الطاقة المقدسة ، تمكن تشو وي تشينغ من التمييز بوضوح ، أن هذه السحب المظلمة لم يتم استدعاءها بواسطة التنين الأسود. تم تشكيلها بشكل طبيعي. حرفيا تماما من فراغ.

بطبيعة الحال ، لم تكن هذه غيومًا مظلمة بسيطة ولكنها كانت عبارة عن غيوم شيطانية تشكلت من تجلط الطاقة المظلمة والشريرة. كانوا يتفاعلون مع الطاقة المنبعثة من التنين الأسود كما لو كان التنين يدين السماء والأرض.

كان التيار في الهواء هناك فقط لدعم الجسم الضخم لـ التنين الأسود ؛ لم تقاوم. كان هناك هبوب رياح من الأمام.

كانت هذه قوة حقيقية! بما في ذلك منغ شينغ ، على الرغم من وجود ما لا يقل عن ستة مراكز قوة من مرحلة الإمبراطور السماوي على ظهر التنين الأسود ، إلا أن تشو وي تشينغ كان بإمكانه أن يقول أمام قوة إله سماوي ، أن قوة الإمبراطور السماوي لم تكن سوى طفل صغير يتعلم كيفية المشي بالمقارنة. حتى مع وجود القوات المشتركة لكل هؤلاء الأشخاص ، لن يكونوا متطابقين مع التنين الأسود.

الفصل 716 [فصل يومي سابق] *Sou* [هناك المزيد] علاوة على ذلك ، استنزف تشو وي تشينغ جزءًا فقط من طاقة منغ شينغ ، تاركة جوهر طاقتها كما هو. ستتمكن منغ شينغ من العودة إلى مستواها الأصلي بعد بضعة أيام من الشفاء. إذا نجح حقًا في استنزاف مخزون طاقة إله سماوي بالكامل ، بما في ذلك طاقته الأساسية وتحويلها إلى الطاقة المقدسة ، فمن المحتمل أن يصل تدريب تشو وي تشينغ إلى مستوى الملك السماوي بين عشية وضحاها. بالطبع ، كانت هذه مهمة مستحيلة. حقيقة أن دستوره الخاص لن يكون قادرًا على الحفاظ على مثل هذا التدفق للطاقة جانبًا ، فلن يكون قادرًا على القبض على إله سماوي لفترة كافية لاستنزاف كل طاقته. بغض النظر ، جلبت مباراة اليوم له فوائد كثيرة. بعد تحويل كل الطاقة التي استنزفها من منغ شينغ إلى الطاقة المقدسة وخلطها مع طاقته ، تجاوز تشو وي تشينغ ثلاثة أشهر على الأقل من التدريب. في الواقع ، لو بدأت منغ شينغ في استخدام قوة الإله السماوي في أول إشعار ، لكان بإمكان التاهم تشو وي تشينغ الشيطاني أن يستمر لفترة قصيرة فقط. ومع ذلك ، بسبب رهانها مع تشو وي تشينغ والقوة المرعبة المثيرة للإعجاب لمخلب التنين الفاسد لـ تشو فاتي، خرجت منه بنهاية خاسرة. لم تسمح له فقط باستنزاف الكثير من طاقتها ولكنها أيضًا فقدت السيطرة على جسدها بسبب مداعبته المضايقة. كانت نيتها هي الانتقام من تشو وي تشينغ ولكن في النهاية ، كانت هي ، الإله السماوي ، هي التي تلقت النهاية القصيرة للعصا. من ذلك اليوم فصاعدًا ، لم يصطدم تشو وي تشينغ بـ منغ شينغ لمدة شهر. كان لهذا جانبه المشرق – على الأقل لن يتعرض للضرب بدون سبب وجيه. إن الاضطرار إلى قمع قوته الحقيقية ، بما في ذلك الطاقة المقدسة في معركة لم يكن بالتأكيد ممتع على الإطلاق. لذلك ، اختار البقاء في غرفته لإجراء تدريبه مع شانغوان بينغ اير. على الرغم من أن التأثير لم يكن جيدًا كما كان عندما تدرب مع تيان اير ، إلا أنه كان يتمتع بالفعل بإتقان جيد على الطاقة المقدسة ، لذلك تحسن بسرعة كبيرة. ومع ذلك ، فإن كمية الطاقة السماوية اللازمة لرفع المستوى بعد الجوهرة التاسعة كانت لا تزال مرتفعة بشكل غير متناسب ؛ كانت هناك حاجة إلى مخزون كبير للطاقة للاختراق من المستوى 37 إلى المستوى 38. في هذه الأيام القليلة ، تلقى تشو وي تشينغ أيضًا بعض الأخبار. كان القصر السماوي الروحاني بأكمله في خضم التحضير مع التنين الأسود. توقفت جميع السفن التي كان من المفترض أن تبحر فيها وكان القصر السماوي الروحاني بأكمله في صخب شديد. قال صوت مألوف من خارج الباب “السيد الفخري تشو”. لم يكن يبدو مثل منغ شينغ. فتح تشو وي تشينغ الباب للسماح لني هان – الذي كان أيضًا سيد طبقة الإلهية – بالدخول. ضحك ني هان عندما رأى تشو وي تشينغ ، مضيفًا ، “السيد الفخري تشو بالتأكيد يستمتع بصحبة العزلة! لم تغادر غرفتك منذ أن انتقلت إلى القلعة السماوية الروحانية إلا لتلبية احتياجاتك الأساسية. لتكون قادرًا على إبداع الفن من طريق التدريب المنعزل ، فلا عجب أن السيد الفخري تشو قد حقق إنجازًا كبيرًا في مثل هذه السن المبكرة “. أجاب تشو وي تشينغ بابتسامة ، “بالمقارنة مع مختلف كبار السن ، ما زلت متخلفًا بآلاف الخطوات ، وسأضطر إلى التدريب بجدية أكبر للحاق بالركب.” كان تفكيره الحقيقي هو عكس ما قاله تمامًا. ‘لماذا أخرج من غرفتي؟ للسماح لشعبك من القلعة السماوية الروحانية بالتجسس علي؟ بالمقارنة مع البر الرئيسي اللامحدود  ، لا يزال البر الرئيسي السماوي الروحاني أقل شأنا من الدرجة الأولى. إن لم يكن من أجل حجر النقل المكاني ، فمن سيرغب في القدوم إلى هذا المكان المهجور؟ علاوة على ذلك ، فإن القلعة السماوية الروحانية مليئة بالتهديدات الخفية القوية ، كيف سأبقى على قيد الحياة إذا لم أتدرب أكثر؟ “السيد الفخري ني ، كيف يتم التحضير لمطاردة ناغا رعب البحر القادمة؟ لقد كنت أتوقع ذلك. بعد كل شيء ، كانت الاستعدادات مستمرة منذ بعض الوقت ، أليس كذلك؟ ” سأل تشو وي تشينغ. أجاب ني هان ، “لهذا أتيت اليوم. سنغادر لذبح ناغا رعب البحر في خمسة أيام أخرى. يتمنى سيد القلعة أن تظل في المنزل لحماية المكان “. على الرغم من أنه لم يفسر الأمر ، فهم تشو وي تشينغ هذا لأنهم كانوا قلقين إذا لم يكن قوياً بما فيه الكفاية. ضحك تشو وي تشينغ ، “هذا النوع من الفرص يأتي مرة واحدة في العمر. لقد وعد كبير التنين الأسود بحمايتي. كيف سأمتلك الشجاعة لرؤية التنين الأسود الكبير إذا كنت أختبئ في المنزل؟ يجب أن أنضم إلى هذه الرحلة. أشكر السيد الفخري ني على هذا الاهتمام ولكن تم اتخاذ قرار في رأيي. زوجتي ستبقى في مكاني “. أومأ ني هان برأسه وأجاب ، “إذا كانت هذه هي رغبتك ، فسأفهم. لقد كُلفت فقط بإبلاغك بهذا الخبر بعد كل شيء. نظرًا لأنك اتخذت قرارك ، فقد ترغب في البدء في الاستعداد قريبًا. كما ذكرت سابقًا ، سنغادر في غضون خمسة أيام أخرى. سأذهب لأنه لا يزال يتعين علي مناقشة استراتيجية المعركة مع الكبار الآخرين “. بعد أن أرسل تشو وي تشينغ ني هان بعيدًا ، توهجت عيناه وهو يغلق الباب خلفه. وصلت أخيرًا اللحظة التي كان ينتظرها لفترة طويلة. جاءت شانغوان بينغ اير إلى تشو وي تشينغ وأمسكت بيده الكبيرة ، متواصلًا معه من خلال التخاطر ، “يبدو أنهم يقللون من شأنك كثيرًا ، حتى أنك لست مدعوًا للانضمام إلى مناقشة استراتيجية المعركة. لدي شعور سيء حيال هذا ليتل فاتي. لماذا لا تبقى هنا معي؟ “ عانق تشو وي تشينغ خصر شانغوان بينغ اير وقبلها على شفتيها. “فتاة سخيفة ، سيكون هناك الكثير من الأفراد الأقوياء لدرجة أنهم ربما يجعلونني أقف هناك وأراقب. أم تفتقري إلى الثقة في قدرة زوجك على حماية نفسه؟ رفعت شانغوان بينغ اير رأسها لتنظر في عينيه مباشرةً ، مضيفة: “ليتل فاتي ، عليك أن تتذكر هذا – إذا متت هناك ، فلن أعاني أبدًا من هذه الحياة بمفردي.” تخطى قلب تشو وي تشينغ الخفقان وشدد قبضته التي كانت تحمل شانغوان بينغ اير. مرت خمسة أيام في غمضة عين. في صباح اليوم السادس ، جاء ني هان شخصيًا للاتصال بـ تشو وي تشينغ. كان عليهم أن يجتمعوا عند الجرف خارج القلعة السماوية الروحانية. تبعته شانغوان بينغ اير إلى الباب. كانت تعلم أن المرأة لا تستطيع أن تقف في طريق أحلام زوجها ، لذا على الرغم من مشاعرها السيئة حيال ذلك ، فإنها لم تمنعه. لقد آمنت بتدريب تشو وي تشينغ ، أنه سيكون قادرًا على إنقاذ الجلد على ظهره ، على أقل تقدير. كان الأشخاص الذين تجمعوا عند الجرف شخصيات بارزة من القلعة السماوية الروحانية. كان هناك سيد القصر ، دونغ فانغ ، كبار الشيوخ الأربعة ، واثنا عشر شيخًا. حتى منغ شينغ الذي لم يراها تشو وي تشينغ لعدة أيام كانت حاضرة. ومع ذلك ، تصرفت منغ شينغ كما لو أنها لا تعرفه حتى ؛ لم تنظر حتى في طريقه. لم يعتقد تشو وي تشينغ أن الترحيب بها في مثل هذه المناسبة العامة فكرة جيدة. بعد أن أكد سيد القصر أن الجميع كانوا حاضرين ، أعلن رسميًا ، “أرسلوا الإشارة”. رفع شيخ الماء يده اليمنى وانطلق صاعقة من البرق المظلم من راحة يده إلى أسفل الوادي العميق. بعد لحظة ، رن هدير منخفض من أسفل. بدأ الجو والطاقة من حولهم بالاهتزاز. تم رسم وجوه شيوخ القلعة السماوية الروحانية باحترام. في الوقت الذي يستغرقه استنشاق عشرة أنفاس ، ارتفع الجسم الكبير من التنين الأسود إلى السماء. جناحيه الهائلان اللذان كانا على شكل قطعتين من الغيوم الداكنة ترفرف بينما كان يطير في السماء. بعد أن دار في الهواء لفترة من الوقت ، نزل ببطء أمام الحشد المتجمع. تحت قيادة سيد القصر ، صرخ الجميع في انسجام تام ، “اللورد التنين”. سخر التنين الأسود للاعتراف بوجودهم. كان أول شخص سقطت عليه نظرته هو تشو وي تشينغ. أومأ برأسه بينما كان صوت منخفض يتردد عبر المنطقة ، “تعال”. “نعم.” أجاب سيد القصر وهو يقفز في الهواء قبل أن يهبط على ظهر التنين الأسود. لم يجرؤ الباقون على المراوغة واتباعهم. ومع ذلك ، أدرك تشو وي تشينغ أنه لم يأت كل الشيوخ. من بين الاثني عشر شيوخًا من الطبقة السماوية ، نصفهم فقط. كان الباقي سيبقى في القلعة السماوية الروحانية – من الواضح من أجل حمايتها. لم يدع تشو وي تشينغ المفاجأة تظهر على وجهه. ومع ذلك ، فقد شارك خلسة نظرة مع شانغوان بينغ اير. وفقًا للتنبؤ الأصلي لـ تشو وي تشينغ ، سينضم القصر السماوي الروحاني بأكمله إلى المهمة للقضاء على خصم قوي مثل ناغا رعب البحر. بعد كل شيء ، لم يكن للقصر السماوي الروحاني العديد من الأعداء في البر الرئيسي السماوي الروحاني. لم تكن هناك حاجة لهم لوجود عدد كبير جدًا من كبار السن الأقوياء في الخلف لحراسته. إذا كان هذا هو الحال ، بعد أن ادعى حجر النقل المكاني ، فسيتصل بـ شانغوان بينغ اير في أول إشعار ، ولن يتمكن الشخص الذي ترك لحراسة القلعة السماوية الروحانية من إيقافها حتى لو أرادت المغادرة. الآن ، يجب أن تتغير الخطة. تدريب شانغوان بينغ اير الحالية وحتى مع وجود أجنحة إله الريح ، لن يكون كافياً لتمكينها من الهروب من ستة من الشيوخ من مرحلة الملك السماوي. النظرة التي أعطاها لها تشو وي تشينغ أبلغتها بنصائحها لتكون أكثر حذراً. أومأت شانغوان بينغ اير برأسه عن علم. ومع ذلك ، على الرغم من أن القصر السماوي الروحاني لم يرسل الجميع ، إلا أنهم نشروا بالتأكيد قواتهم الرئيسية. يقود سيد القصر السماوي الروحاني ثلاثة سادة من الطبقة الإلهية ، وأربعة من كبار الشيوخ وستة شيوخ عاديين ، ويمثل الأربعة عشر منهم جنبًا إلى جنب مع تنين الطبقة السوداء من المرحلة الإلهية بالتأكيد تسعين بالمائة من قوة القصر السماوي الروحاني. كان التنين الأسود كبيرًا بما يكفي لاستيعاب أكثر من عشرة أشخاص على ظهره دون الحاجة إلى الضغط معًا. خفق جناحيه العملاقان مرة واحدة ، وانطلق جسده الضخم في السماء على الفور ، متجهًا غربًا. على الرغم من أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يرى فيها تشو وي تشينغ تنينًا عملاقًا ، إلا أنها كانت بالتأكيد المرة الأولى التي يركب فيها ظهره. كان لدى التنين الأسود نتوء حاد على ظهره حدث تمامًا لإيواء المجموعة من التيار أثناء اندفاعه عبر السماء. نظرًا لأنهم استخدموا تدريبهم لربط أجسادهم بظهر التنين الأسود ، يمكن اعتبار رحلتهم رحلة مستقرة. كانت هذه هي المرة الأولى التي أتيحت فيها لـ تشو وي تشينغ الفرصة ليكون قريبًا جدًا جسديًا من إله سماوي. عندما انطلق التنين الأسود ، صعد قلبه معه أيضًا. بعد دخول التنين الأسود إلى السماء ، تفاجأ بملاحظة كتل الغيوم الداكنة المحيطة بهم. باستخدام قوة الكشف الحادة لـ الطاقة المقدسة ، تمكن تشو وي تشينغ من التمييز بوضوح ، أن هذه السحب المظلمة لم يتم استدعاءها بواسطة التنين الأسود. تم تشكيلها بشكل طبيعي. حرفيا تماما من فراغ. بطبيعة الحال ، لم تكن هذه غيومًا مظلمة بسيطة ولكنها كانت عبارة عن غيوم شيطانية تشكلت من تجلط الطاقة المظلمة والشريرة. كانوا يتفاعلون مع الطاقة المنبعثة من التنين الأسود كما لو كان التنين يدين السماء والأرض. كان التيار في الهواء هناك فقط لدعم الجسم الضخم لـ التنين الأسود ؛ لم تقاوم. كان هناك هبوب رياح من الأمام. كانت هذه قوة حقيقية! بما في ذلك منغ شينغ ، على الرغم من وجود ما لا يقل عن ستة مراكز قوة من مرحلة الإمبراطور السماوي على ظهر التنين الأسود ، إلا أن تشو وي تشينغ كان بإمكانه أن يقول أمام قوة إله سماوي ، أن قوة الإمبراطور السماوي لم تكن سوى طفل صغير يتعلم كيفية المشي بالمقارنة. حتى مع وجود القوات المشتركة لكل هؤلاء الأشخاص ، لن يكونوا متطابقين مع التنين الأسود.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط