نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 717

الفصل 717

[فصل يومي سابق]

*Sou*

[هناك المزيد]

وقد برر هذا خوف القصر السماوي الروحاني وحذره المحيط بـ ناغا رعب البحر ، فضلاً عن الحاجة إلى وقت طويل للتحضير. كان التنين الأسود قويًا جدًا بالفعل وكانت تدريب ناغا رعب البحر أعلى من تدريب التنين. كان من المقرر خوض المعركة في البحر ، والتي كانت بالتأكيد مواتية لـ ناغا رعب البحر. كان المدى الكامل لقوة الوحش السماوي شيئًا لم يره أحد شخصيًا من قبل.

تم ترتيب تشو وي تشينغ ليأخذ المركز المركزي على ظهر التنين الأسود لأن تدريبه كان الأدنى. كان أمامه سيد القصر دونغ فانغ ومنغ شينغ. ربما كانت مصادفة أن منغ شينغ كان على بعد أقل من متر واحد من مكان وضعه.

كان شكلًا آخر من أشكال المتعة أن تكون قادرًا على تقدير هذا الجمال من الخلف. كانت منغ شينغ تتمتع بخصر نحيف ، وفقًا لمعايير الجمال المعتادة. كان شعرها الداكن يتدحرج بشكل مستقيم مثل شلال أسفل ظهرها. يؤدي التيار المتغير أحيانًا إلى فصل شعرها مثل يد تمشطها عبر ستارة من الماء ليكشف عنها النحافة والمنحنى الجذاب الذي يمتد تحت خصرها.

كان مستقيم! لم يلاحظ من قبل أن المنظر من ظهرها كان مغريًا للغاية. تشو وي تشينغ ابتلع لعابه دون وعي.

كان أيضًا في نفس الوقت الذي انجرف فيه صوت منغ شينغ الجليدي إلى أذنه ، “إذا واصلت التحديق بهذه الطريقة الفاسدة ، أقسم أنني سأقوم بإزالة تلك العيون المثيرة للاشمئزاز من مآخذها”

خفض تشو وي تشينغ رأسه بلا حول ولا قوة. حسنًا ، إذا لم تكن تريده أن يحدق ، فلن يفعل ذلك. ومع ذلك ، فقد ألقى نظرة خاطفة من حين لآخر ولم تعاقبه مينغ شينغ حقًا على ذلك.

كانت سرعة طيران التنين الأسود سريعة جدًا لدرجة أنه على الرغم من أنهم كانوا يطيرون في السماء ، لم يتمكن أي منهم من التقاط المشهد تحتهم بوضوح على الإطلاق.

حجبت الغيوم الشيطانية الثقيلة دفء الشمس ، وإذا نظرنا من بعيد ، كان جسد التنين الأسود يشبه السهم الأسود الذي ينطلق في السماء.

في أقل من ساعتين ، ظهر المحيط الواسع الممتد حتى الأفق أمام أعينهم. رقصت أشعة الشمس برشاقة على سطح الماء.

كان الطقس في ذلك اليوم جيدًا. لم تكن هناك أمواج ضخمة ويبدو أن الساحل قد اقتطع من الأرض نفسها ، خاصة على النقيض من أزور البحر.

أصبح عنصر الماء في الهواء المحيط بهم أكثر تركيزًا بشكل ملحوظ. حتى الغيوم الشيطانية حول التنين الأسود تبدو أنها تتناقص في الحجم ، لأنها تأثرت بالتغير في عناصر الغلاف الجوي.

كانت هذه قوة الطبيعة! أصيب تشو وي تشينغ سرا بالرهبة. لا عجب حتى أن التنين الأسود كان حذرًا من ناغا رعب البحر التي تعيش في البحر. بعد كل شيء ، كان البحر هو أراضي الناغا.

في ذلك الوقت ، ظهر صوت منغ شينغ مرة أخرى من خلال التخاطر ، “عندما تبدأ المعركة ، استخدم التحول الشيطاني الخاص بك للابتعاد قدر المستطاع. لن يتمكن أحد من الاعتناء بك في خضم القتال “.

ضحك تشو وي تشينغ وأجاب من خلال التخاطر ، “هل أنت قلقة علي؟”

لم ترد منغ شينغ. تابع تشو وي تشينغ ، “في الواقع ، ما حدث في ذلك اليوم كان مجرد سوء فهم. هل يمكن أن تلومني على رغبتي في العيش؟ كانت هذه هي غريزة البقاء على قيد الحياة ؛ لم يكن لدي خيار سوى استخدام ذلك كملاذ أخير “.

أجابت منغ شينغ أخيرا ، “سوء تفاهم؟ تقصد أن القفز من الجرف في ذلك اليوم كان أيضًا سوء فهم؟ يمكن أن يشكل تحولك الشيطاني أجنحة للطيران ، فلماذا كنت مرتبكًا للغاية من السقوط من الجرف؟ “

كان تشو وي تشينغ يتمتع بموهبة الثرثرة تمامًا وبطرقه الملتوية ، صنع نسخته الخاصة من المعنى ، “كانت الأمور مختلفة في ذلك اليوم ؛ كل شيء حدث فجأة. علاوة على ذلك ، كل رجل يحب الجمال. كنت على حق بجانبي وكان اللاوعي تمامًا أنني احتضنتك. عندما أدركت ما كنت أفعله ، كنتِ بالفعل بين ذراعي. إذا كنت قد تركتك بعد ذلك ، ألن يبدو أنها مزيفة للغاية؟ لذلك ، لم يكن لدي خيار سوى الاستمرار في معانقتك. لا يمكنك حقًا إلقاء اللوم على عاتقي ، خاصة عندما يكون عناقك مريح جدًا “.

كانت منغ شينغ غاضبة. كان هذا الوغد وقحًا حقًا. كان من الواضح أنه استغلها ولكن يبدو الآن أنه الشخص الذي يتم استغلاله. ومع ذلك ، فإن توترها من الاضطرار إلى مواجهة ناغا رعب البحر سرعان ما استرخى قليلاً بسبب شجارها الصغير مع تشو وي تشينغ.

“انتهى هذا الحديث. في وقت لاحق ، فقط كن على اطلاع على نفسك “، تذمرت منغ شينغ في الختام.

ضحك تشو وي تشينغ وقال ، “هل هذا يعني أنك لم تعودي غاضبة مني بعد الآن؟ هل تعلمي كم كنت حزينًا عندما لم تأت وتلعب معي في الأيام القليلة الماضية؟ بالكاد استطعت أن أنام لأنني أفتقدك كثيرًا “.

ردت منغ شينغ بغضب “اخرس! أنت دائمًا محبوب جدًا مع زوجتك يومًا بعد يوم. فلماذا تفتقدني لدرجة الحرمان من النوم؟ هل تعتقد حقًا أنني ساذجة؟ “

تمتم تشو وي تشينغ بتفسيره ، “هذه … حقيقة أني أفتقدك لا يبدو أنها تتعارض مع زوجتي وأنا على علاقة حميمة … أليس كذلك؟”

بسبب انخفاض مستوى صوته وحالة منغ شينغ الغاضبة ، أخطأت في قراءته وجلدت حولها لتوهج في وجهه بغضب. لقد بصقت ، “أنت قذر ، كيف تجرؤ على التفكير بي عندما تكون في السرير مع زوجتك؟”

“إيه … لم يكن هذا ما قصدته ،” كان تشو وي تشينغ سريعًا في التوضيح.

على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من سماع ما كان يتحدث عنه الاثنان ، فإن مجموعة الأشخاص الذين بقوا على ظهر التنين الأسود كانوا جميعًا أشخاصًا أذكياء. بشكل محايد ، كانوا يعرفون أن تشو وي تشينغ و منغ شينغ كانا يتواصلان من خلال التخاطر. عندما رأوا منغ شينغ ، التي وقفت في المقدمة ، عادت إلى الوراء للتوهج بغضب في تشو وي تشينغ ، عبست مجموعة من كبار السن باهتمام وفضول.

منذ وصول تشو وي تشينغ ، تمكن الشيوخ من اكتشاف الشذوذ بينهم ، خاصة عندما ظهر تشو وي تشينغ و منغ شينغ في نفس الغرفة. كان هؤلاء الشيوخ في القصر السماوي الروحاني كائنات قديمة تتمتع بخبرة كبيرة وحكمة. قد لا يعبرون عن أفكارهم على وجوههم ولكن ما اعتقدوه من الداخل كان شيئًا مختلفًا تمامًا.

من وجهة نظرهم ، بعد بضع سنوات ، سيأتي هذا الشاب الوسيم بمفرده وسيكون مطابقًا تمامًا لـ منغ شينغ ، لكن المشكلة كانت أنه جاء مع زوجته.

بدا تشو وي تشينغ وكأنه يذبل تحت وهجه وهو يخفض رأسه خجلاً ، علامة على التوبة والندم.

كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها منغ شينغ هذا الجانب منه. كانت مذهولة بصدق. في ذهنها ، كان هذا الوغد دائمًا متعجرفًا للغاية ووقح!

نظر إليه وهو يتصرف بهذه الطريقة قد خفف من قلبها وبقوة أخيرة ، ابتعدت عنه.

في هذا الوقت ، كان التنين الأسود قد وصل تقريبًا إلى منتصف المحيط. كان سطح الماء تحتها أزرق غامق اللون. وتشتت الغيوم الشيطانية من حولهم. لم يكن هذا نتيجة لعنصر الماء الثقيل في الهواء ولكن التنين الأسود أخفى طاقته.

‘ماذا يفعل؟’ أثار اهتمام تشو وي تشينغ.

بعد نصف ساعة أخرى من السفر إلى عمق المحيط ، أبطأ التنين من وتيرته. بحلول ذلك الوقت ، لم يكن التنين الأسود فقط ، ولكن حتى الأشخاص من القصر السماوي الروحاني قد أخفوا طاقتهم.

لم يكن تشو وي تشينغ جزءًا من مناقشة استراتيجية المعركة. لم يكن يعرف ما هي الخطة فاستسلم للانتظار والمراقبة.

رن صوت التنين الأسود العميق ، “لنبدأ. أستطيع أن أشعر بوجوده تقريبًا. سأبذل قصارى جهدي لإخفاء تقلبات الطاقة ولكن لا يزال يتعين عليك أن تكون سريعًا “.

أومأ سيد القصر السماوي الروحاني برأسه وبهذا ، وقف الجميع على ظهر التنين في انسجام تام.

تبع تشو وي تشينغ حذوه والتفت إلى سيد القصر ليسأل ، “سيد القصر ، هل تريدني أن أفعل أي شيء؟”

أجاب دونغ فانغ ، “يمكنك الانتظار هنا. عندما يحدث القتال ، تراجع بقدر ما تستطيع. فقط انظر. حاول ألا تتورط “.

“تمام.” وعد تشو وي تشينغ بسهولة. بعد كل شيء ، لم يكن يمانع في مشاهدة القتال من الخطوط الجانبية. وجدها مريحة للغاية ، في الواقع.

ثم حشد مجموعة شيوخ القصر السماوي الروحاني. من بين هذه المجموعة من الناس ، كان أضعفهم لا يزال سيدًا من مرحلة الملك السماوية. انطلق الثلاثة عشر منهم في نفس الوقت وتوجهوا إلى اتجاهات مختلفة. توقفوا على سطح البحر عندما كانوا على بعد حوالي ألف متر. من موقع تشو وي تشينغ ، تحولوا إلى نقاط سوداء صغيرة.

بينما التنين الأسود لا يفعل شيء في مكانه. تألقت طبقة من تقلبات الروح المذهلة من جسده. حقيقة أن التقلبات الروحية القوية تمكنت من تغطية جميع شيوخ القصر السماوي الروحاني في غمضة عين فقط أظهرت قوة مرحلة الإله السماوي.

أضاءت أشعة الضوء الأسود من اتجاهات مختلفة في وقت واحد. على الرغم من بصر تشو وي تشينغ المثير للإعجاب ، إلا أن المسافة كانت لا تزال بعيدة جدًا بالنسبة له ليتمكن من تحقيق أي شيء. خاصةً عندما أغمي عليه وهج الأضواء السوداء ، لم يكن قادرًا على معرفة ما كان عليه حكماء القصر السماوي الروحاني ، حيث كان يشعر فقط أن تذبذب الطاقة الناتج عنهم كان قويًا بشكل لا يصدق.

“الكبير ، ماذا يفعلون؟” سأل تشو وي تشينغ.

من الواضح أن التنين الأسود كان لديه انطباع جيد عنه ، “إنهم يستعدون لمواجهة ناغا رعب البحر. ناغا رعب البحر قوية للغاية ونحن في المحيط. إذا انغمسنا في المواجهة مباشرة ، حتى لو كنا قادرين على هزيمتها في فرصة غير مناسبة ، فسوف نعاني من خسائر فادحة. علاوة على ذلك ، قد نتمكن من ضمان عدم هروبها. ما يفعلونه الآن يسمى جناح الظلام. إنه نوع من تقنيات الختم القديمة ، والتي تتطلب عشرة أفراد أقوياء من السمة السوداء مع تدريب من الطبقة الملك السماوي على الأقل لإكمالها. بعد أن يُحاصر أحدهم في الجناح ، حتى بالنسبة لخصم من مرحلة الإله السماوي ، سيحتاجون إلى قتل كل فرد مسؤول عن وضع الختم ، إذا أراد الهروب. بخلاف ذلك ، سيقلل جناح الظلام بشكل كبير من قوة جميع السمات بخلاف الظلام ، ونأمل أن يكون ذلك قادرًا على تقليل القوة التي حصل عليها ناغا رعب البحر من المحيط “.

بزغ فجر الفهم على تشو وي تشينغ عندما قال ، “لذا كانوا يستعدون للجناح طوال هذا الوقت! يبدو أن بناء هذا الجناح يتطلب الكثير من التحضير والموارد! “

أومأ التنين الأسود برأسه ليؤكد ، “يمكن لهذا الجناح أيضًا زيادة قوتي. لهزيمة ناغا رعب البحر ، أحضر القصر السماوي الروحاني أكثر من نصف بلورات سحر الظلام التي لدينا هذه المرة.

استعدادًا لذلك ، كان عليهم نقش الجناح على البلورات وتشكيل صلة دم معهم. عندها فقط ، سيكونون قادرين على إطلاق العنان لقوة جناح الظلام إلى أقصى مستوى له. في وقت لاحق ، عليك أن تتراجع بعيدًا ويجب أن تكون خارج جناح الظلام. طالما أنك خارج الجناح ، فلن تتأثر “.

قال تشو وي تشينغ باحترام: “شكرًا لك أيها الكبير ، على تعاليمك”.

أصدر التنين الأسود فجأة ما بدا وكأنه ضحكة مكتومة. سأل تشو وي تشينغ ، “الطفل ، أنت تضع عينيك على منغ شينغ ، تلك الفتاة ، أليس كذلك؟”

الفصل 717 [فصل يومي سابق] *Sou* [هناك المزيد] وقد برر هذا خوف القصر السماوي الروحاني وحذره المحيط بـ ناغا رعب البحر ، فضلاً عن الحاجة إلى وقت طويل للتحضير. كان التنين الأسود قويًا جدًا بالفعل وكانت تدريب ناغا رعب البحر أعلى من تدريب التنين. كان من المقرر خوض المعركة في البحر ، والتي كانت بالتأكيد مواتية لـ ناغا رعب البحر. كان المدى الكامل لقوة الوحش السماوي شيئًا لم يره أحد شخصيًا من قبل. تم ترتيب تشو وي تشينغ ليأخذ المركز المركزي على ظهر التنين الأسود لأن تدريبه كان الأدنى. كان أمامه سيد القصر دونغ فانغ ومنغ شينغ. ربما كانت مصادفة أن منغ شينغ كان على بعد أقل من متر واحد من مكان وضعه. كان شكلًا آخر من أشكال المتعة أن تكون قادرًا على تقدير هذا الجمال من الخلف. كانت منغ شينغ تتمتع بخصر نحيف ، وفقًا لمعايير الجمال المعتادة. كان شعرها الداكن يتدحرج بشكل مستقيم مثل شلال أسفل ظهرها. يؤدي التيار المتغير أحيانًا إلى فصل شعرها مثل يد تمشطها عبر ستارة من الماء ليكشف عنها النحافة والمنحنى الجذاب الذي يمتد تحت خصرها. كان مستقيم! لم يلاحظ من قبل أن المنظر من ظهرها كان مغريًا للغاية. تشو وي تشينغ ابتلع لعابه دون وعي. كان أيضًا في نفس الوقت الذي انجرف فيه صوت منغ شينغ الجليدي إلى أذنه ، “إذا واصلت التحديق بهذه الطريقة الفاسدة ، أقسم أنني سأقوم بإزالة تلك العيون المثيرة للاشمئزاز من مآخذها” خفض تشو وي تشينغ رأسه بلا حول ولا قوة. حسنًا ، إذا لم تكن تريده أن يحدق ، فلن يفعل ذلك. ومع ذلك ، فقد ألقى نظرة خاطفة من حين لآخر ولم تعاقبه مينغ شينغ حقًا على ذلك. كانت سرعة طيران التنين الأسود سريعة جدًا لدرجة أنه على الرغم من أنهم كانوا يطيرون في السماء ، لم يتمكن أي منهم من التقاط المشهد تحتهم بوضوح على الإطلاق. حجبت الغيوم الشيطانية الثقيلة دفء الشمس ، وإذا نظرنا من بعيد ، كان جسد التنين الأسود يشبه السهم الأسود الذي ينطلق في السماء. في أقل من ساعتين ، ظهر المحيط الواسع الممتد حتى الأفق أمام أعينهم. رقصت أشعة الشمس برشاقة على سطح الماء. كان الطقس في ذلك اليوم جيدًا. لم تكن هناك أمواج ضخمة ويبدو أن الساحل قد اقتطع من الأرض نفسها ، خاصة على النقيض من أزور البحر. أصبح عنصر الماء في الهواء المحيط بهم أكثر تركيزًا بشكل ملحوظ. حتى الغيوم الشيطانية حول التنين الأسود تبدو أنها تتناقص في الحجم ، لأنها تأثرت بالتغير في عناصر الغلاف الجوي. كانت هذه قوة الطبيعة! أصيب تشو وي تشينغ سرا بالرهبة. لا عجب حتى أن التنين الأسود كان حذرًا من ناغا رعب البحر التي تعيش في البحر. بعد كل شيء ، كان البحر هو أراضي الناغا. في ذلك الوقت ، ظهر صوت منغ شينغ مرة أخرى من خلال التخاطر ، “عندما تبدأ المعركة ، استخدم التحول الشيطاني الخاص بك للابتعاد قدر المستطاع. لن يتمكن أحد من الاعتناء بك في خضم القتال “. ضحك تشو وي تشينغ وأجاب من خلال التخاطر ، “هل أنت قلقة علي؟” لم ترد منغ شينغ. تابع تشو وي تشينغ ، “في الواقع ، ما حدث في ذلك اليوم كان مجرد سوء فهم. هل يمكن أن تلومني على رغبتي في العيش؟ كانت هذه هي غريزة البقاء على قيد الحياة ؛ لم يكن لدي خيار سوى استخدام ذلك كملاذ أخير “. أجابت منغ شينغ أخيرا ، “سوء تفاهم؟ تقصد أن القفز من الجرف في ذلك اليوم كان أيضًا سوء فهم؟ يمكن أن يشكل تحولك الشيطاني أجنحة للطيران ، فلماذا كنت مرتبكًا للغاية من السقوط من الجرف؟ “ كان تشو وي تشينغ يتمتع بموهبة الثرثرة تمامًا وبطرقه الملتوية ، صنع نسخته الخاصة من المعنى ، “كانت الأمور مختلفة في ذلك اليوم ؛ كل شيء حدث فجأة. علاوة على ذلك ، كل رجل يحب الجمال. كنت على حق بجانبي وكان اللاوعي تمامًا أنني احتضنتك. عندما أدركت ما كنت أفعله ، كنتِ بالفعل بين ذراعي. إذا كنت قد تركتك بعد ذلك ، ألن يبدو أنها مزيفة للغاية؟ لذلك ، لم يكن لدي خيار سوى الاستمرار في معانقتك. لا يمكنك حقًا إلقاء اللوم على عاتقي ، خاصة عندما يكون عناقك مريح جدًا “. كانت منغ شينغ غاضبة. كان هذا الوغد وقحًا حقًا. كان من الواضح أنه استغلها ولكن يبدو الآن أنه الشخص الذي يتم استغلاله. ومع ذلك ، فإن توترها من الاضطرار إلى مواجهة ناغا رعب البحر سرعان ما استرخى قليلاً بسبب شجارها الصغير مع تشو وي تشينغ. “انتهى هذا الحديث. في وقت لاحق ، فقط كن على اطلاع على نفسك “، تذمرت منغ شينغ في الختام. ضحك تشو وي تشينغ وقال ، “هل هذا يعني أنك لم تعودي غاضبة مني بعد الآن؟ هل تعلمي كم كنت حزينًا عندما لم تأت وتلعب معي في الأيام القليلة الماضية؟ بالكاد استطعت أن أنام لأنني أفتقدك كثيرًا “. ردت منغ شينغ بغضب “اخرس! أنت دائمًا محبوب جدًا مع زوجتك يومًا بعد يوم. فلماذا تفتقدني لدرجة الحرمان من النوم؟ هل تعتقد حقًا أنني ساذجة؟ “ تمتم تشو وي تشينغ بتفسيره ، “هذه … حقيقة أني أفتقدك لا يبدو أنها تتعارض مع زوجتي وأنا على علاقة حميمة … أليس كذلك؟” بسبب انخفاض مستوى صوته وحالة منغ شينغ الغاضبة ، أخطأت في قراءته وجلدت حولها لتوهج في وجهه بغضب. لقد بصقت ، “أنت قذر ، كيف تجرؤ على التفكير بي عندما تكون في السرير مع زوجتك؟” “إيه … لم يكن هذا ما قصدته ،” كان تشو وي تشينغ سريعًا في التوضيح. على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من سماع ما كان يتحدث عنه الاثنان ، فإن مجموعة الأشخاص الذين بقوا على ظهر التنين الأسود كانوا جميعًا أشخاصًا أذكياء. بشكل محايد ، كانوا يعرفون أن تشو وي تشينغ و منغ شينغ كانا يتواصلان من خلال التخاطر. عندما رأوا منغ شينغ ، التي وقفت في المقدمة ، عادت إلى الوراء للتوهج بغضب في تشو وي تشينغ ، عبست مجموعة من كبار السن باهتمام وفضول. منذ وصول تشو وي تشينغ ، تمكن الشيوخ من اكتشاف الشذوذ بينهم ، خاصة عندما ظهر تشو وي تشينغ و منغ شينغ في نفس الغرفة. كان هؤلاء الشيوخ في القصر السماوي الروحاني كائنات قديمة تتمتع بخبرة كبيرة وحكمة. قد لا يعبرون عن أفكارهم على وجوههم ولكن ما اعتقدوه من الداخل كان شيئًا مختلفًا تمامًا. من وجهة نظرهم ، بعد بضع سنوات ، سيأتي هذا الشاب الوسيم بمفرده وسيكون مطابقًا تمامًا لـ منغ شينغ ، لكن المشكلة كانت أنه جاء مع زوجته. بدا تشو وي تشينغ وكأنه يذبل تحت وهجه وهو يخفض رأسه خجلاً ، علامة على التوبة والندم. كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها منغ شينغ هذا الجانب منه. كانت مذهولة بصدق. في ذهنها ، كان هذا الوغد دائمًا متعجرفًا للغاية ووقح! نظر إليه وهو يتصرف بهذه الطريقة قد خفف من قلبها وبقوة أخيرة ، ابتعدت عنه. في هذا الوقت ، كان التنين الأسود قد وصل تقريبًا إلى منتصف المحيط. كان سطح الماء تحتها أزرق غامق اللون. وتشتت الغيوم الشيطانية من حولهم. لم يكن هذا نتيجة لعنصر الماء الثقيل في الهواء ولكن التنين الأسود أخفى طاقته. ‘ماذا يفعل؟’ أثار اهتمام تشو وي تشينغ. بعد نصف ساعة أخرى من السفر إلى عمق المحيط ، أبطأ التنين من وتيرته. بحلول ذلك الوقت ، لم يكن التنين الأسود فقط ، ولكن حتى الأشخاص من القصر السماوي الروحاني قد أخفوا طاقتهم. لم يكن تشو وي تشينغ جزءًا من مناقشة استراتيجية المعركة. لم يكن يعرف ما هي الخطة فاستسلم للانتظار والمراقبة. رن صوت التنين الأسود العميق ، “لنبدأ. أستطيع أن أشعر بوجوده تقريبًا. سأبذل قصارى جهدي لإخفاء تقلبات الطاقة ولكن لا يزال يتعين عليك أن تكون سريعًا “. أومأ سيد القصر السماوي الروحاني برأسه وبهذا ، وقف الجميع على ظهر التنين في انسجام تام. تبع تشو وي تشينغ حذوه والتفت إلى سيد القصر ليسأل ، “سيد القصر ، هل تريدني أن أفعل أي شيء؟” أجاب دونغ فانغ ، “يمكنك الانتظار هنا. عندما يحدث القتال ، تراجع بقدر ما تستطيع. فقط انظر. حاول ألا تتورط “. “تمام.” وعد تشو وي تشينغ بسهولة. بعد كل شيء ، لم يكن يمانع في مشاهدة القتال من الخطوط الجانبية. وجدها مريحة للغاية ، في الواقع. ثم حشد مجموعة شيوخ القصر السماوي الروحاني. من بين هذه المجموعة من الناس ، كان أضعفهم لا يزال سيدًا من مرحلة الملك السماوية. انطلق الثلاثة عشر منهم في نفس الوقت وتوجهوا إلى اتجاهات مختلفة. توقفوا على سطح البحر عندما كانوا على بعد حوالي ألف متر. من موقع تشو وي تشينغ ، تحولوا إلى نقاط سوداء صغيرة. بينما التنين الأسود لا يفعل شيء في مكانه. تألقت طبقة من تقلبات الروح المذهلة من جسده. حقيقة أن التقلبات الروحية القوية تمكنت من تغطية جميع شيوخ القصر السماوي الروحاني في غمضة عين فقط أظهرت قوة مرحلة الإله السماوي. أضاءت أشعة الضوء الأسود من اتجاهات مختلفة في وقت واحد. على الرغم من بصر تشو وي تشينغ المثير للإعجاب ، إلا أن المسافة كانت لا تزال بعيدة جدًا بالنسبة له ليتمكن من تحقيق أي شيء. خاصةً عندما أغمي عليه وهج الأضواء السوداء ، لم يكن قادرًا على معرفة ما كان عليه حكماء القصر السماوي الروحاني ، حيث كان يشعر فقط أن تذبذب الطاقة الناتج عنهم كان قويًا بشكل لا يصدق. “الكبير ، ماذا يفعلون؟” سأل تشو وي تشينغ. من الواضح أن التنين الأسود كان لديه انطباع جيد عنه ، “إنهم يستعدون لمواجهة ناغا رعب البحر. ناغا رعب البحر قوية للغاية ونحن في المحيط. إذا انغمسنا في المواجهة مباشرة ، حتى لو كنا قادرين على هزيمتها في فرصة غير مناسبة ، فسوف نعاني من خسائر فادحة. علاوة على ذلك ، قد نتمكن من ضمان عدم هروبها. ما يفعلونه الآن يسمى جناح الظلام. إنه نوع من تقنيات الختم القديمة ، والتي تتطلب عشرة أفراد أقوياء من السمة السوداء مع تدريب من الطبقة الملك السماوي على الأقل لإكمالها. بعد أن يُحاصر أحدهم في الجناح ، حتى بالنسبة لخصم من مرحلة الإله السماوي ، سيحتاجون إلى قتل كل فرد مسؤول عن وضع الختم ، إذا أراد الهروب. بخلاف ذلك ، سيقلل جناح الظلام بشكل كبير من قوة جميع السمات بخلاف الظلام ، ونأمل أن يكون ذلك قادرًا على تقليل القوة التي حصل عليها ناغا رعب البحر من المحيط “. بزغ فجر الفهم على تشو وي تشينغ عندما قال ، “لذا كانوا يستعدون للجناح طوال هذا الوقت! يبدو أن بناء هذا الجناح يتطلب الكثير من التحضير والموارد! “ أومأ التنين الأسود برأسه ليؤكد ، “يمكن لهذا الجناح أيضًا زيادة قوتي. لهزيمة ناغا رعب البحر ، أحضر القصر السماوي الروحاني أكثر من نصف بلورات سحر الظلام التي لدينا هذه المرة. استعدادًا لذلك ، كان عليهم نقش الجناح على البلورات وتشكيل صلة دم معهم. عندها فقط ، سيكونون قادرين على إطلاق العنان لقوة جناح الظلام إلى أقصى مستوى له. في وقت لاحق ، عليك أن تتراجع بعيدًا ويجب أن تكون خارج جناح الظلام. طالما أنك خارج الجناح ، فلن تتأثر “. قال تشو وي تشينغ باحترام: “شكرًا لك أيها الكبير ، على تعاليمك”. أصدر التنين الأسود فجأة ما بدا وكأنه ضحكة مكتومة. سأل تشو وي تشينغ ، “الطفل ، أنت تضع عينيك على منغ شينغ ، تلك الفتاة ، أليس كذلك؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط