نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 718

الفصل 718

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

أذهل السؤال المفاجئ من التنين الأسود تشو وي تشينغ. لم يكن يتوقع أن يكون شخصًا قويًا مثل التنين الأسود مهتمًا بمثل هذه القيل والقال للمشاة.

حك رأسه ، وضحك تشو وي تشينغ بلا حول ولا قوة ، “الكبير ، لا بد أنك تمزح. أنا فقط في الطبقة العليا من زون بينما منغ شينغ في مرحلة الإمبراطور السماوي. لماذا حتى تعطيني أي وقت من يومها؟ “

“هذا يكفي. لا تحتاج إلى الاستمرار في إطعامي الأكاذيب. على الرغم من أن مستوى تدريبك يحتوي على ستة جواهر فقط ، إلا أنني أستطيع أن أشعر بوجود خطر من داخلك. هذا يثبت أن قوتك الحقيقية أكثر مما عرضته. على الرغم من أن منغ شينغ لم تقل الكثير لكنها ذكرت أنك أفضل منها من حيث الموهبة. لقد رأيت هذه الفتاة تكبر أمام عيني ، ولم تتحدث أبدًا بكلمة طيبة عن أي رجل غيرك “.

تفاجأ تشو وي تشينغ وأجاب ، “لكن لدي زوجة بالفعل.”

صاح التنين الأسود ببرود ، “سهل ، طلقها. يا طفل ، أنا أخبرك ، إذا كنت تجرؤ حتى على ترك منغ شينغ تسقط. هيهي! “

على الرغم من أن التهديد نفسه لم يتم تسليمه بطريقة متعجرفة ، إلا أن التهديد من قوة من مرحلة الإله السماوي ما زال تشو وي تشينغ يشعر بالبرد حتى صميمه. ومع ذلك ، كان لا يزال يواجه صعوبة في فهم سبب قرار هذا التنين العملاق فجأة أن يصبح صانع زواج.

طلاق شانغوان بينغ اير من أجل منغ شينغ؟ كانت هذه فكرة سخيفة. في قلب تشو وي تشينغ ، تتمتع شانغوان بينغ اير بوضع لا يمكن الاستغناء عنه. حتى لو كان لديه علاقات من نوع ما مع تيان اير و شيو اير و فاي اير وحتى الساحرة الصغيرة ، فلن يتخلى عن بينغ اير لأي واحد منهم.

بالطبع ، لم يستطع إخبار التنين الأسود بذلك بشكل مباشر. لا يزال يريد أن يعيش بعد كل شيء. ضحك تشو وي تشينغ بلا حول ولا قوة وقال ، “الكبير ، ألا يجب أن نناقش هذا لاحقًا؟ بعد كل شيء ، الزواج ليس شيئًا يمكن تحديده بمفردي. لا يزال يتعين علينا الحصول على رأي منغ شينغ. يمكننا التعامل مع ذلك بعد أن نهزم ناغا رعب البحر “.

تذمر التنين الأسود من عدم الرضا ، “يا فتى ، لا أعتقد أنني لا أستطيع أن أرى من خلال محاولتك الواضحة للمماطلة. حسنًا ، سنتعامل معك بعد أن نعتني بـ ناغا رعب البحر. بعد كل شيء ، منغ شينغ بالفعل في سن مناسبة. من أجل مستقبل القصر السماوي الروحاني ، حان الوقت لكي تجد لنفسها رجلاً. والرجل الذي قررت اختياره هو أنت. لديك إتقان أكثر من ستة جواهر سماوية ، وبالتالي ، أنا متأكد من أن ذريتك ستكون أكثر قوة “.

كان تشو وي تشينغ عاجزًا عن الكلام ، وأراد أن يخبر التنين الأسود أنه كان يفكر كثيرًا في المستقبل.

تابع التنين الأسود ، “يا طفل ، إذا تمكنت من الفوز بقلب منغ شينغ وجعلها تتزوجك ، فأعدك بمساعدتك على تعزيز النواة السماوية الأساسية ومساعدتك في الوصول إلى طبقة الملك السماوي في أقل من ثلاث سنوات.”

صرخ تشو وي تشينغ متفاجئًا ، “هل هناك طرق مختصرة يمكن اتباعها للتدريب؟”

ضحك التنين الأسود ، “لا شيء مستحيل. هناك العديد من الأشياء التي لا تعرفها في هذا العالم. نحن ، من نوع الظلام ، لدينا تقنية سرية فريدة تمكننا من وراثة القوة. بعد أن نحصل على النواة الأساسية ناغا رعب البحر هذا ، يمكن استخدام قوتها المتبقية بعد أن تطورت لزيادة تدريبك لمرحلة الملك السماوي ، الطفل. فكر في الأمر.”

بالنسبة إلى أي سيد جوهرة ، كان عرض التدريب في طبقة الملك السماوي مغريًا حقًا ، لكن التنين الأسود وضع نصب عينيه المرشح الخطأ. وصل تشو وي تشينغ بالفعل إلى مستوى تدريب الجوهرة التاسعة وكان لديه الطاقة المقدسة. لم يكن بحاجة لهذه المساعدة. ومع ذلك ، فقد تلقى الكثير من المعلومات من محادثته مع التنين الأسود. من المحتمل أن تكون منغ شينغ قد حصلت على ميراث القوة من نوع الظلام. لهذا كانت قوية جدا.

بينما كان يتحدث مع التنين الأسود ، ارتجف تشو وي تشينغ فجأة بشكل لا إرادي من البرد. نظر إلى أسفل لا شعوريًا وصُدم بما اكتشفه.

البحر تحت التنين الأسود أو لنكون أكثر دقة ، المياه الموجودة داخل المنطقة التي سحبها ثلاثة عشر من كبار السن من القصر السماوي الروحاني قد تحولت إلى اللون الأسود. كان البحر أسود محببًا كما لو أن الضوء لا يستطيع حتى اختراق سطح الماء. تصاعدت منه مجموعة مركزة من الطاقة الشيطانية باستمرار.

فتحت الحراشف الموجودة على التنين الأسود بشكل طفيف حيث تم سحب الطاقة الشيطانية المركزة إلى جسده. شعر تشو وي تشينغ أن قوة التنين الأسود كانت تزداد بجنون.

‘هذا هو جناح الظلام؟’ مثل هذه التقلبات القوية في الطاقة. اعتقد تشو وي تشينغ في حالة صدمة. كان هذا الجناح قويًا بما يكفي للتعامل مع قوة من مرحلة الإله السماوي ، فقد أظهر مدى قوة الجناح. قد يكون ناغا رعب البحر قويًا ولكنه سيواجه القوة الجماعية للبر الرئيسي بأكمله. يبدو أن فرص هزيمة القصر السماوي الروحاني على ناغا رعب البحر كانت عالية جدًا!

في الواقع ، لم يكن هذا هو الوضع الذي أراد تشو وي تشينغ رؤيته. إذا تمكن القصر السماوي الروحاني من الفوز بانهيار أرضي ، فمن المحتمل ألا تتاح له الفرصة حتى لرؤية حجر النقل المكاني.

كانت أفضل نتيجة بالنسبة له هي إصابة كلا الجانبين. فقط في ظل هذه الظروف ، يمكنهم استخدام حجر النقل المكاني وعندها فقط ستتاح له الفرصة لاستخدامه.

كانت معركة اليوم حاسمة لكل من القصر السماوي الروحاني و تشو وي تشينغ. لقد قام بالفعل بتحليل جميع النتائج المحتملة وأعد وفقًا لذلك.

بشكل عام ، على الرغم من أن أتباع القصر السماوي الروحاني كانوا فاسدين تمامًا ، إلا أن المستويات العليا عاملوه جيدًا منذ وصوله. إذا كان ذلك ممكنًا ، فإن أفضل نتيجة هي أن يهرب مع شانغوان بينغ اير و حجر النقل المكاني دون الإضرار بالقصر السماوي الروحاني.

بالطبع ، على الرغم من أن هذه كانت النتيجة المثالية ، إلا أن فرص حدوثها كانت منخفضة جدًا.

كانت الطاقة الشيطانية القادمة من تحتها تزداد قوة. يمكن للمرء أن يرى بوضوح أن المنابع الاثني عشر للضوء المظلم أصبحت مركزة أكثر فأكثر. ومع ذلك ، كان المشهد الأكثر إثارة للصدمة بالنسبة لـ تشو وي تشينغ هو ، من بين 13 شخصًا الذين غادروا ، لم يكن الشخص الوحيد الذي لم يشارك في تشكيل الجناح هو سيد القصر في القصر السماوي الروحاني ولكن منغ شينغ. قفزت ذهابًا وإيابًا من مواقع مختلفة كما لو كانت تقود شيئًا ما.

مع عبوس طفيف ، لم يكن تعبير وجه تشو وي تشينغ ينتفض ولكن داخليًا ، تم تشكيل فكرة غريبة.

استغرق إنشاء جناح الظلام ساعتين كاملتين. أخيرًا ، خفتت أشعة الضوء الاثني عشر تدريجيًا وتشتت الطاقة الشيطانية تحتها ببطء.

عاد البحر إلى لونه الأزرق الغامق كما لو أن البركة العظيمة للطاقة الشيطانية في وقت سابق كانت مجرد سراب.

عرف تشو وي تشينغ أن هذا لا يعني أن جناح الظلام قد فشل. إذا كان هناك أي شيء ، فهذه علامة على نجاحها. ومع ذلك ، لم يكن لديه أي فكرة عن نوع الأساليب التي استخدمها هؤلاء الأشخاص لإخفاء وجود جناح الظلام بشكل مثالي. السبب الذي جعله على يقين من اكتمال جناح الظلام هو أن مستوى الطاقة داخل التنين الأسود لم ينخفض ​​بسبب التغير في مياه البحر تحتها.

انطلق شخص غامض في السماء مثل نجم شهاب وفي ومضة ، كان هناك شخص آخر يقف أمام تشو وي تشينغ.

كان ذلك الشخص منغ شينغ. اختفى الاثنا عشر شخصًا الآخرون.

“كل شيء جاهز.” أومأت منغ شينغ برأسها للتنين الأسود.

قال التنين الأسود ، “تعال. وي تشينغ ، حان وقت المغادرة “.

في ومضة ، هبطت منغ شينغ على قمة جمجمة التنين الأسود. كان هناك قرن كبير يبرز من رأس التنين الأسود ، وكانت منغ شينغ تقف أمام هذا القرن وظهرها أمامه. من مظهر الأشياء ، بدت وكأنها متسابق تنين أكثر من كونها سيدة جوهرة.

“ما زلت لم تغادر؟” عندما لاحظت منغ شينغ عيون تشو وي تشينغ المذهلة عليها ، عبس قسرا ووبخته.

انطلق تشو وي تشينغ للخروج منه وفي ومضة ، ظهر زوج من الأجنحة على ظهره وهو يطلق العنان لتغييره الشيطاني. لقد طار من ظهر التنين الأسود نحو مسافة بعيدة.

تبعته نظرة منغ شينغ حتى غادر نطاق جناح الظلام ، وعند هذه النقطة ، خفت بصرها.

“الفتاة ، إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فإن البشر يفضلون النساء اللطيفات. إذا كنتي تحبيه حقًا ، فكوني لطيفة معه “.

خفضت منغ شينغ وجهها. “ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه؟”

ضحك التنين الأسود. “هذا بالتأكيد ليس هراء. هل تعتقد أنني لا أستطيع أن أميز عاطفتك تجاهه؟ هذا هو أول رجل تمكن من إثارة عاطفتك ، وأراهن أن هناك ما هو أكثر من مجرد موهبته الطبيعية “.

ظهر أحمر الخدود على خدود منغ شينغ. من الواضح أنها تم تذكيرها ببعض الذكريات البغيضة. “سنواجه ناغا رعب البحر قريبًا ولا يزال لديك الوقت للترفيه عن مثل هذا الهراء؟”

تنهد التنين الأسود ، “يا لها من وقاحة. إذا اتبعنا السلالة ، فأنا ، بعد كل شيء ، من نفس جيل عمك. عندما رحل والدك عن هذا العالم ، تركك في رعايتي. يا فتاة ، لم تعودي شابة. ألا يجب على عمك أن يجد لك عائلة جيدة ليتزوجك بها؟ “

شعرت منغ شينغ بالدهشة لكن نظرتها كانت ترقق. “عمي ، أنت تقلق كثيرًا. لديه بالفعل حبيبة ويمكنني أن أقول إنه يحب زوجته بشدة “.

قال التنين الأسود بسلطة ، “بعد ذلك ، سنجعله يطلقها. إذا تجرأ على الاعتراض ، سأقتله. أو الأفضل من ذلك ، يمكنني فقط قتل الزوجة “.

“لا” ، شهقت منغ شينغ وحاولت على الفور منعه ، “عمي ، يجب ألا تفعل ذلك. إذا هجر زوجته المتزوجة شرعًا بسبب التهديد ، فهل من الممكن أن يكون حبه تجاهي حقيقيًا؟ في الواقع ، إذا قتلت زوجته ، فإن فرصنا في الالتقاء ستكون أقل “.

كان التنين الأسود صامتًا.

أخذت منغ شينغ نفسا عميقا لتهدئة مشاعرها العاصفة. “عمي ، فلنستعد.”

أضاف التنين الأسود فجأة ، “ماذا عن هذا؟ أنت تتزوجه وتصبح زوجته الثانية؟ ثم مرة أخرى ، ألا نتعامل بلطف مع هذا الطفل؟ “

الفصل 718 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] أذهل السؤال المفاجئ من التنين الأسود تشو وي تشينغ. لم يكن يتوقع أن يكون شخصًا قويًا مثل التنين الأسود مهتمًا بمثل هذه القيل والقال للمشاة. حك رأسه ، وضحك تشو وي تشينغ بلا حول ولا قوة ، “الكبير ، لا بد أنك تمزح. أنا فقط في الطبقة العليا من زون بينما منغ شينغ في مرحلة الإمبراطور السماوي. لماذا حتى تعطيني أي وقت من يومها؟ “ “هذا يكفي. لا تحتاج إلى الاستمرار في إطعامي الأكاذيب. على الرغم من أن مستوى تدريبك يحتوي على ستة جواهر فقط ، إلا أنني أستطيع أن أشعر بوجود خطر من داخلك. هذا يثبت أن قوتك الحقيقية أكثر مما عرضته. على الرغم من أن منغ شينغ لم تقل الكثير لكنها ذكرت أنك أفضل منها من حيث الموهبة. لقد رأيت هذه الفتاة تكبر أمام عيني ، ولم تتحدث أبدًا بكلمة طيبة عن أي رجل غيرك “. تفاجأ تشو وي تشينغ وأجاب ، “لكن لدي زوجة بالفعل.” صاح التنين الأسود ببرود ، “سهل ، طلقها. يا طفل ، أنا أخبرك ، إذا كنت تجرؤ حتى على ترك منغ شينغ تسقط. هيهي! “ على الرغم من أن التهديد نفسه لم يتم تسليمه بطريقة متعجرفة ، إلا أن التهديد من قوة من مرحلة الإله السماوي ما زال تشو وي تشينغ يشعر بالبرد حتى صميمه. ومع ذلك ، كان لا يزال يواجه صعوبة في فهم سبب قرار هذا التنين العملاق فجأة أن يصبح صانع زواج. طلاق شانغوان بينغ اير من أجل منغ شينغ؟ كانت هذه فكرة سخيفة. في قلب تشو وي تشينغ ، تتمتع شانغوان بينغ اير بوضع لا يمكن الاستغناء عنه. حتى لو كان لديه علاقات من نوع ما مع تيان اير و شيو اير و فاي اير وحتى الساحرة الصغيرة ، فلن يتخلى عن بينغ اير لأي واحد منهم. بالطبع ، لم يستطع إخبار التنين الأسود بذلك بشكل مباشر. لا يزال يريد أن يعيش بعد كل شيء. ضحك تشو وي تشينغ بلا حول ولا قوة وقال ، “الكبير ، ألا يجب أن نناقش هذا لاحقًا؟ بعد كل شيء ، الزواج ليس شيئًا يمكن تحديده بمفردي. لا يزال يتعين علينا الحصول على رأي منغ شينغ. يمكننا التعامل مع ذلك بعد أن نهزم ناغا رعب البحر “. تذمر التنين الأسود من عدم الرضا ، “يا فتى ، لا أعتقد أنني لا أستطيع أن أرى من خلال محاولتك الواضحة للمماطلة. حسنًا ، سنتعامل معك بعد أن نعتني بـ ناغا رعب البحر. بعد كل شيء ، منغ شينغ بالفعل في سن مناسبة. من أجل مستقبل القصر السماوي الروحاني ، حان الوقت لكي تجد لنفسها رجلاً. والرجل الذي قررت اختياره هو أنت. لديك إتقان أكثر من ستة جواهر سماوية ، وبالتالي ، أنا متأكد من أن ذريتك ستكون أكثر قوة “. كان تشو وي تشينغ عاجزًا عن الكلام ، وأراد أن يخبر التنين الأسود أنه كان يفكر كثيرًا في المستقبل. تابع التنين الأسود ، “يا طفل ، إذا تمكنت من الفوز بقلب منغ شينغ وجعلها تتزوجك ، فأعدك بمساعدتك على تعزيز النواة السماوية الأساسية ومساعدتك في الوصول إلى طبقة الملك السماوي في أقل من ثلاث سنوات.” صرخ تشو وي تشينغ متفاجئًا ، “هل هناك طرق مختصرة يمكن اتباعها للتدريب؟” ضحك التنين الأسود ، “لا شيء مستحيل. هناك العديد من الأشياء التي لا تعرفها في هذا العالم. نحن ، من نوع الظلام ، لدينا تقنية سرية فريدة تمكننا من وراثة القوة. بعد أن نحصل على النواة الأساسية ناغا رعب البحر هذا ، يمكن استخدام قوتها المتبقية بعد أن تطورت لزيادة تدريبك لمرحلة الملك السماوي ، الطفل. فكر في الأمر.” بالنسبة إلى أي سيد جوهرة ، كان عرض التدريب في طبقة الملك السماوي مغريًا حقًا ، لكن التنين الأسود وضع نصب عينيه المرشح الخطأ. وصل تشو وي تشينغ بالفعل إلى مستوى تدريب الجوهرة التاسعة وكان لديه الطاقة المقدسة. لم يكن بحاجة لهذه المساعدة. ومع ذلك ، فقد تلقى الكثير من المعلومات من محادثته مع التنين الأسود. من المحتمل أن تكون منغ شينغ قد حصلت على ميراث القوة من نوع الظلام. لهذا كانت قوية جدا. بينما كان يتحدث مع التنين الأسود ، ارتجف تشو وي تشينغ فجأة بشكل لا إرادي من البرد. نظر إلى أسفل لا شعوريًا وصُدم بما اكتشفه. البحر تحت التنين الأسود أو لنكون أكثر دقة ، المياه الموجودة داخل المنطقة التي سحبها ثلاثة عشر من كبار السن من القصر السماوي الروحاني قد تحولت إلى اللون الأسود. كان البحر أسود محببًا كما لو أن الضوء لا يستطيع حتى اختراق سطح الماء. تصاعدت منه مجموعة مركزة من الطاقة الشيطانية باستمرار. فتحت الحراشف الموجودة على التنين الأسود بشكل طفيف حيث تم سحب الطاقة الشيطانية المركزة إلى جسده. شعر تشو وي تشينغ أن قوة التنين الأسود كانت تزداد بجنون. ‘هذا هو جناح الظلام؟’ مثل هذه التقلبات القوية في الطاقة. اعتقد تشو وي تشينغ في حالة صدمة. كان هذا الجناح قويًا بما يكفي للتعامل مع قوة من مرحلة الإله السماوي ، فقد أظهر مدى قوة الجناح. قد يكون ناغا رعب البحر قويًا ولكنه سيواجه القوة الجماعية للبر الرئيسي بأكمله. يبدو أن فرص هزيمة القصر السماوي الروحاني على ناغا رعب البحر كانت عالية جدًا! في الواقع ، لم يكن هذا هو الوضع الذي أراد تشو وي تشينغ رؤيته. إذا تمكن القصر السماوي الروحاني من الفوز بانهيار أرضي ، فمن المحتمل ألا تتاح له الفرصة حتى لرؤية حجر النقل المكاني. كانت أفضل نتيجة بالنسبة له هي إصابة كلا الجانبين. فقط في ظل هذه الظروف ، يمكنهم استخدام حجر النقل المكاني وعندها فقط ستتاح له الفرصة لاستخدامه. كانت معركة اليوم حاسمة لكل من القصر السماوي الروحاني و تشو وي تشينغ. لقد قام بالفعل بتحليل جميع النتائج المحتملة وأعد وفقًا لذلك. بشكل عام ، على الرغم من أن أتباع القصر السماوي الروحاني كانوا فاسدين تمامًا ، إلا أن المستويات العليا عاملوه جيدًا منذ وصوله. إذا كان ذلك ممكنًا ، فإن أفضل نتيجة هي أن يهرب مع شانغوان بينغ اير و حجر النقل المكاني دون الإضرار بالقصر السماوي الروحاني. بالطبع ، على الرغم من أن هذه كانت النتيجة المثالية ، إلا أن فرص حدوثها كانت منخفضة جدًا. كانت الطاقة الشيطانية القادمة من تحتها تزداد قوة. يمكن للمرء أن يرى بوضوح أن المنابع الاثني عشر للضوء المظلم أصبحت مركزة أكثر فأكثر. ومع ذلك ، كان المشهد الأكثر إثارة للصدمة بالنسبة لـ تشو وي تشينغ هو ، من بين 13 شخصًا الذين غادروا ، لم يكن الشخص الوحيد الذي لم يشارك في تشكيل الجناح هو سيد القصر في القصر السماوي الروحاني ولكن منغ شينغ. قفزت ذهابًا وإيابًا من مواقع مختلفة كما لو كانت تقود شيئًا ما. مع عبوس طفيف ، لم يكن تعبير وجه تشو وي تشينغ ينتفض ولكن داخليًا ، تم تشكيل فكرة غريبة. استغرق إنشاء جناح الظلام ساعتين كاملتين. أخيرًا ، خفتت أشعة الضوء الاثني عشر تدريجيًا وتشتت الطاقة الشيطانية تحتها ببطء. عاد البحر إلى لونه الأزرق الغامق كما لو أن البركة العظيمة للطاقة الشيطانية في وقت سابق كانت مجرد سراب. عرف تشو وي تشينغ أن هذا لا يعني أن جناح الظلام قد فشل. إذا كان هناك أي شيء ، فهذه علامة على نجاحها. ومع ذلك ، لم يكن لديه أي فكرة عن نوع الأساليب التي استخدمها هؤلاء الأشخاص لإخفاء وجود جناح الظلام بشكل مثالي. السبب الذي جعله على يقين من اكتمال جناح الظلام هو أن مستوى الطاقة داخل التنين الأسود لم ينخفض ​​بسبب التغير في مياه البحر تحتها. انطلق شخص غامض في السماء مثل نجم شهاب وفي ومضة ، كان هناك شخص آخر يقف أمام تشو وي تشينغ. كان ذلك الشخص منغ شينغ. اختفى الاثنا عشر شخصًا الآخرون. “كل شيء جاهز.” أومأت منغ شينغ برأسها للتنين الأسود. قال التنين الأسود ، “تعال. وي تشينغ ، حان وقت المغادرة “. في ومضة ، هبطت منغ شينغ على قمة جمجمة التنين الأسود. كان هناك قرن كبير يبرز من رأس التنين الأسود ، وكانت منغ شينغ تقف أمام هذا القرن وظهرها أمامه. من مظهر الأشياء ، بدت وكأنها متسابق تنين أكثر من كونها سيدة جوهرة. “ما زلت لم تغادر؟” عندما لاحظت منغ شينغ عيون تشو وي تشينغ المذهلة عليها ، عبس قسرا ووبخته. انطلق تشو وي تشينغ للخروج منه وفي ومضة ، ظهر زوج من الأجنحة على ظهره وهو يطلق العنان لتغييره الشيطاني. لقد طار من ظهر التنين الأسود نحو مسافة بعيدة. تبعته نظرة منغ شينغ حتى غادر نطاق جناح الظلام ، وعند هذه النقطة ، خفت بصرها. “الفتاة ، إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فإن البشر يفضلون النساء اللطيفات. إذا كنتي تحبيه حقًا ، فكوني لطيفة معه “. خفضت منغ شينغ وجهها. “ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه؟” ضحك التنين الأسود. “هذا بالتأكيد ليس هراء. هل تعتقد أنني لا أستطيع أن أميز عاطفتك تجاهه؟ هذا هو أول رجل تمكن من إثارة عاطفتك ، وأراهن أن هناك ما هو أكثر من مجرد موهبته الطبيعية “. ظهر أحمر الخدود على خدود منغ شينغ. من الواضح أنها تم تذكيرها ببعض الذكريات البغيضة. “سنواجه ناغا رعب البحر قريبًا ولا يزال لديك الوقت للترفيه عن مثل هذا الهراء؟” تنهد التنين الأسود ، “يا لها من وقاحة. إذا اتبعنا السلالة ، فأنا ، بعد كل شيء ، من نفس جيل عمك. عندما رحل والدك عن هذا العالم ، تركك في رعايتي. يا فتاة ، لم تعودي شابة. ألا يجب على عمك أن يجد لك عائلة جيدة ليتزوجك بها؟ “ شعرت منغ شينغ بالدهشة لكن نظرتها كانت ترقق. “عمي ، أنت تقلق كثيرًا. لديه بالفعل حبيبة ويمكنني أن أقول إنه يحب زوجته بشدة “. قال التنين الأسود بسلطة ، “بعد ذلك ، سنجعله يطلقها. إذا تجرأ على الاعتراض ، سأقتله. أو الأفضل من ذلك ، يمكنني فقط قتل الزوجة “. “لا” ، شهقت منغ شينغ وحاولت على الفور منعه ، “عمي ، يجب ألا تفعل ذلك. إذا هجر زوجته المتزوجة شرعًا بسبب التهديد ، فهل من الممكن أن يكون حبه تجاهي حقيقيًا؟ في الواقع ، إذا قتلت زوجته ، فإن فرصنا في الالتقاء ستكون أقل “. كان التنين الأسود صامتًا. أخذت منغ شينغ نفسا عميقا لتهدئة مشاعرها العاصفة. “عمي ، فلنستعد.” أضاف التنين الأسود فجأة ، “ماذا عن هذا؟ أنت تتزوجه وتصبح زوجته الثانية؟ ثم مرة أخرى ، ألا نتعامل بلطف مع هذا الطفل؟ “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط