نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 719

الفصل 719

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[لا مزيد]

كانت منغ شينغ تغلي في غضب قبل أن تنفجر ، “هل يمكنك التوقف عن التدخل في عملي؟ لن أتزوج الشاب. هل نسيت سبب وجودنا هنا؟ “

تراجع التنين الأسود على الفور كما لو كان خائفًا حقًا من منغ شينغ ، “حسنًا ، حسنًا ، سنعود إلى هذا بعد أن نتعامل مع ناغا رعب البحر. هل أنت جاهز؟”

أخذت منغ شينغ نفسا عميقا وأومأت ببطء. انفجرت الطاقة كثيفة من جسدها. ضوء ذهبي خافت على جسدها عندما دخلت حالة تحول التنين الأسود في لحظة.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان بعيدًا بعض الشيء ، إلا أنه كان يرى بوضوح منغ شينغ الذي كانت تقف على رأس التنين الأسود.

نبت زوج من الأجنحة العملاقة من ظهر منغ شينغ. كما ظهرت على جسدها مجموعة المعدات الأسطورية التي شاهدها تشو وي تشينغ من قبل.

ظهرت حراشف الذهب الداكن في جميع أنحاء جسدها واحدة تلو الأخرى. وبسرعة كبيرة ، تحققت ست قطع من المعدات. القطعة السابعة كانت الخوذة التي تشبه رأس التنين. كانت تفتقر إلى النعمة الأنثوية ولكنها تحدثت كثيرًا عن قوة مرتديها. كان وجهها الرائع مغطى بقناع. للأسف ، كانت المسافة بعيدة جدًا بالنسبة لـ تشو وي تشينغ لإلقاء نظرة جيدة على وجهها لأن القناع على وجه منغ شينغ كان مشابهًا للقناع الذي استخدمه سيد القصر السماوي الروحاني ، دونغ فانغ.

سبع قطع. وقد تحققت سبع قطع من المعدات الأسطورية ولكن من الواضح أنها لم تكن المدى الكامل لقدرة منغ شينغ. سرعان ما بدأت القطعة الثامنة في الظهور. وامتدت القطعة الثامنة من حول خصرها. لم تكن القطعة الثامنة ، التي استخدمتها في وهج ذهبي داكن قوي ، قطعة من المعدات القابلة للارتداء لكنها انضمت إلى قرن التنين الأسود خلفها. لقد ربطت جسدها بأعلى رأس التنين الأسود. استمر درع الذهب الداكن في التمدد لأسفل حتى اندمج مع جمجمة التنين الأسود.

انفجرت طبقة من الطاقة الشيطانية المخيفة من جسد تنين الأسود وتوجهت الطاقة المركزة عبر قرن التنين إلى منغ شينغ.

ظهر بعد ذلك توهج الذهب الداكن التاسع. هذه المرة ، ظهر الدرع مباشرة على التنين الأسود. تمدد درع الذهب الداكن من تحت منغ شينغ ، وربط ساقيها برأس التنين الأسود في هذه العملية. امتد الدرع للأسفل متتبعًا منحنى رقبة التنين الأسود ليغطي الحراشف المكشوفة تحت رقبة التنين. استمر في النمو حتى غطى رقبة التنين الأسود تمامًا.

‘يا إلهي! أي نوع من المعدات الأسطورية هذه؟’

درس تشو وي تشينغ هذا بفكه المعلق. كان يجد صعوبة في تصديق عينيه. كان هناك معدات سيد جوهرة أسطورية يمكنها الجمع بين جسده مع وحش سماوي. وفوق ذلك ، كان هذا الوحش تنينًا. في هذه اللحظة ، بدت منغ شينغ والتنين الأسود وكأنهما يتشاركان نفس الجسد. كان بإمكانه أن يشعر بوجود واحد قوي للغاية لقوة من مرحلة الإله السماوي منهم ولم يكن هناك طاقة أخرى موجودة.

إذا لم يشهد تشو وي تشينغ هذا بنفسه ، فسيواجه صعوبة في الاعتقاد بأنه يمكن إنشاء المعدات الأسطورية بهذه الطريقة. كان من الواضح أن القطعة التاسعة من معدات منغ شينغ الأسطورية قد تم إنشاؤها باستخدام طاقة التنين الأسود. وإلا لما تمكنت من تغطية مثل هذه المساحة الكبيرة. بعد أن تمت تغطية ضعف التنين الأسود في أسفل رقبته ، زادت دفاعاته بشكل كبير وراهن تشو وي تشينغ على أن ضرر هجومه يجب أن يكون قد زاد أيضًا بشكل جنوني.

ابتلع تشو وي تشينغ لعابه في الشك. برز سؤال في ذهنه: القطعة التاسعة. يجب أن تكون كل شيء … أليس كذلك؟ “

كان الجواب لا. كانت هذه المجموعة من المعدات الأسطورية غير عادية ، فلماذا تتوقف عند القطعة التاسعة؟

ظهر وهج الذهب الداكن العاشر. هذه المرة ، تجلى على رأس منغ شينغ. هربت صرخة التنين المدوية التي هزت سطح البحر إلى قمم موجة من عدة مئات من ارتفاع تشانغ من فك التنين الأسود.

ارتفع توهج الذهب الداكن في السماء حيث رفعت منغ شينغ ذراعها اليمنى. كما فعلت ذلك ، بدا أن وهج الذهب الداكن الحادي عشر يشع من جسدها.

طاف أمامها رمح ذهبي غامق كبير. كان طول الرمح سبع أمتار وكان سميكًا في المنتصف ومدببًا إلى طرف في كلا الطرفين. كان الرمح كله أسود القاتم ومحاط بنقوش التنانين. التقى رأس التنانين في منتصف جسد الرمح ، وكانا يحملان جوهرة حمراء لافتة للنظر.

سقط مخلب التنين الأيمن لمنغ شينغ على الجوهرة ، أو بعبارة أخرى ، نقطة مركز الرمح.

اهتزاز ملموس جعل البحر يئن. اندلع حضور لا يصدق من التنين الأسود وجسد منغ شينغ.

لون أحمر نابض بالحياة مثل الدم حل محل التوهج الذهبي الداكن على الفور تقريبًا. رمح دموي أحمر ، ودرع أحمر وحراشف حمراء دموية وحتى قرن التنين الأسود تحول إلى اللون الأحمر الدموي.

ماذا يعني هذا؟ هذا يعني أن هذه كانت المجموعة الكاملة من المعدات الأسطورية. إحدى عشرة قطعة ، يا له من أمر لا يصدق … إحدى عشرة قطعة!

حتى بالعودة إلى البر الرئيسي اللامحدود ، فقط أول مجموعة اللاحدود اللانهائية  المصنفة الأولى كانت تتكون من 11 قطعة. أثناء وجوده في هذا البر الرئيسي السماوي الروحاني ، اكتشف تشو وي تشينغ مجموعة أخرى بها أحد عشر قطعة من المعدات. مجموعة التنين الأسود. كانت هذه مجموعة التنين الأسود الحقيقية والأصيلة. كان على المرء أن يندمج مع التنين الأسود نفسه لإطلاق العنان لإمكاناته الكاملة.

من منظور معين ، كانت مجموعة التنين الأسود هذه أضعف قليلاً من مجموعة اللاحدود اللانهائية . بعد كل شيء ، كانت بحاجة إلى استعارة طاقة التنين الأسود للوصول إلى أقصى إمكاناتها. ومع ذلك ، إذا كان على المرء أن يقارن بالقوة الخالصة وحدها ، فمن المحتمل أن تكون أقوى من مجموعة اللاحدود اللانهائية  لأن مرتديها سيقف فوق إله سماوي ، التنين الأسود!

حتى العجوز شيو سيجد صعوبة في هزيمة منغ شينغ في هذه الحالة. على الرغم من أن انطباع تشو وي تشينغ عن منغ شينغ كان مرتفعًا جدًا بالفعل بعد المباراة السابقة ، إلا أن مشاهدتها تتحول إلى متسابق تنين جعلته يدرك أنه قد استهان بها حقًا.

مع مستوى تدريب منغ شينغ ، حتى بدون مساعدة التنين الأسود ، اعتقد تشو وي تشينغ أنه لم يكن ليكون مناسبًا لها. وبالتالي ، لم يكن من المستغرب عدم انضمامها وحدها إلى شيوخ القصر السماوي الروحاني لتأسيس الجناح. كانت ستكون القوة القتالية الرئيسية للمعركة القادمة. اندمجت قوتها تمامًا مع قوة التنين الأسود.

اندلع تذبذب مخيف للطاقة على سطح المحيط وازداد صدى العواء من فم التنين الأسود. كان هذا استفزازا. تهكم حار موجه إلى ناغا رعب البحر.

خفق تشو وي تشينغ الأجنحة على ظهره بقوة لرفع نفسه. أراد رؤية جيدة لهذه المعركة. هذا النوع من الخبرة القيمة سيكون مفيدًا للغاية لتدريبه في المستقبل … كان هذا بالطبع هو الحال فقط إذا تمكن من التأكد من عدم اشتراكه في المعركة.

بعد لحظة من الصدمة ، شعر بخيبة أمل بالفعل. إن القوة المشتركة بين التنين الأسود و منغ شينغ ، إلى جانب جناح الظلام، ستمنح ناغا رعب البحر وقتًا عصيبًا حتى لو كانت ناغا البحر أقوى قليلاً من التنين الأسود.

في ظل هذه الحالة ، لن يتم استخدام حجر النقل المكاني. إذن كيف كان سيحقق هدفه؟

بالطبع ، كان يتوقع أن تسوء الأمور. بالنظر إلى حالة الأشياء ، لم يكن هناك شيء يمكنه القيام به. كان بإمكانه فقط أن يشاهد ويحاول البحث عن فرصة عندما لم تكن هناك فرصة.

مع رفرف الأجنحة العملاقة لـ التنين الأسود ، ارتفع جسده العملاق إلى أعلى وتم إطلاق حضوره القوي بطريقة جامحة. أصبح عواء التنين الصافي في البداية مفعمًا بالحيوية فجأة وانجرف وجود التنين فوق المنطقة في أمواج محسوسة.

تشو وي تشينغ الذي كان بعيدًا كاد يسقط من السماء بسبب وجود التنين. في غمضة عين ، امتلأت السماء بالغيوم الداكنة. كانوا جميعًا عبارة عن غيوم شيطانية مليئة بالطاقة الشيطانية.

هل هذه قوة من مرحلة الإله السماوي؟ على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد التقى هوي ياو ، وزوجته ، و العجوز شيو، إلا أنه لم ير مطلقًا قوة من مرحلة الإله السماوي في القتال الفعلي. منحه المدى الكامل لقوة التنين الأسود فهماً جديداً لقوى مرحلة الإله السماوي.

ما شعر به في الوقت الحالي هو أن التنين الأسود أصبح الحكم على كل شيء في الأفق. حتى المحيط الذي تحتها كان يجب أن يستسلم لسلطته. من السماء إلى المحيط ، يبدو أن كل الطاقة قد تحولت إلى بركة عملاقة من الطاقة الشيطانية ، وكان جسد التنين الأسود الضخم هو المحور الذي يدور حوله العالم بأسره.

فكر تشو وي تشينغ في وجوده الضئيل. بدون حماية الطاقة المقدسة ، شعر أن جسده يمكن أن يتفكك في أي لحظة. شعر أنه حتى نظرة من التنين الأسود يمكن أن تدمر أي شيء في نطاق هذه الطاقة الشيطانية.

كانت منغ شينغ التي وقفت على رأس التنين الأسود واضحة بشكل لا يصدق. غلف الوهج الدموي إطارها بالكامل وكان الرمح الذي يبلغ طوله سبعة أمتار مائلاً وموجهًا نحو السماء. كان المكان الذي كانت تقف فيه هو النقطة التي تجمعت فيها طاقة التنين الأسود.

كانوا يستفزون علانية ناغا رعب البحر ، يستدرجونها لمواجهتهم!

على الرغم من أن هذه الطريقة قد تبدو بسيطة للغاية وحتى حمقاء بعض الشيء ، إلا أنها كانت الطريقة المثالية لإثارة غضب قوة من مرحلة الإله السماوي.

كانت قوى مرحلة الإله السماوي تميل إلى كونها مغرورة ومتعجرفة. لقد قدروا الكبرياء أكثر من أي شيء آخر. إن استفزازك بشكل صارخ في أراضيها سيؤدي حقًا إلى فرك ناغا رعب البحر بطريقة خاطئة. إذا لم تظهر نفسها ، فلن يكون لها الوجه لتظهر نفسها حول المحيط وتحكمه بعد الآن.

لسبب ما ، أصبح تشو وي تشينغ متوترًا بشكل متزايد. كانت ستحدث معركة لتقسيم الأرض ولم يكن هذا هو الوقت المناسب ليشعر بالتوتر. على الرغم من أن القصر السماوي الروحاني قد قام بجميع الاستعدادات اللازمة ، إلا أن هذا كان لا يزال المحيط ، فلن يتم هزيمة ناغا رعب البحر بسهولة في أراضيه. في الوقت نفسه ، كان عليه أن يبحث عن فرصة للاستيلاء على حجر النقل المكاني. الشيء الذي أثر سلبًا على قناعته هو الاستقبال الكبير الذي تلقاه من القصر السماوي الروحاني ، وخاصة منغ شينغ. بعد كل شيء ، استغلها. على الرغم من أنها حاولت الانتقام منه ، إلا أن تشو وي تشينغ يمكن أن يعرف أنها لا تزال تهتم به. حتى بعد أن فعل تلك الأشياء البغيضة لها في الفضاء البديل ، لم تكن لديها أي نية قاتلة تجاهه.

لذلك ، حتى لو تمكن من وضع يديه على حجر النقل المكاني ، فإن النتيجة المثلى التي كان تشو وي تشينغ كان يأمل فيها هي عدم تعرض أي شخص من القصر السماوي الروحاني للأذى.

الفصل 719 [برعاية Last Legend] *Sou* [لا مزيد] كانت منغ شينغ تغلي في غضب قبل أن تنفجر ، “هل يمكنك التوقف عن التدخل في عملي؟ لن أتزوج الشاب. هل نسيت سبب وجودنا هنا؟ “ تراجع التنين الأسود على الفور كما لو كان خائفًا حقًا من منغ شينغ ، “حسنًا ، حسنًا ، سنعود إلى هذا بعد أن نتعامل مع ناغا رعب البحر. هل أنت جاهز؟” أخذت منغ شينغ نفسا عميقا وأومأت ببطء. انفجرت الطاقة كثيفة من جسدها. ضوء ذهبي خافت على جسدها عندما دخلت حالة تحول التنين الأسود في لحظة. على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان بعيدًا بعض الشيء ، إلا أنه كان يرى بوضوح منغ شينغ الذي كانت تقف على رأس التنين الأسود. نبت زوج من الأجنحة العملاقة من ظهر منغ شينغ. كما ظهرت على جسدها مجموعة المعدات الأسطورية التي شاهدها تشو وي تشينغ من قبل. ظهرت حراشف الذهب الداكن في جميع أنحاء جسدها واحدة تلو الأخرى. وبسرعة كبيرة ، تحققت ست قطع من المعدات. القطعة السابعة كانت الخوذة التي تشبه رأس التنين. كانت تفتقر إلى النعمة الأنثوية ولكنها تحدثت كثيرًا عن قوة مرتديها. كان وجهها الرائع مغطى بقناع. للأسف ، كانت المسافة بعيدة جدًا بالنسبة لـ تشو وي تشينغ لإلقاء نظرة جيدة على وجهها لأن القناع على وجه منغ شينغ كان مشابهًا للقناع الذي استخدمه سيد القصر السماوي الروحاني ، دونغ فانغ. سبع قطع. وقد تحققت سبع قطع من المعدات الأسطورية ولكن من الواضح أنها لم تكن المدى الكامل لقدرة منغ شينغ. سرعان ما بدأت القطعة الثامنة في الظهور. وامتدت القطعة الثامنة من حول خصرها. لم تكن القطعة الثامنة ، التي استخدمتها في وهج ذهبي داكن قوي ، قطعة من المعدات القابلة للارتداء لكنها انضمت إلى قرن التنين الأسود خلفها. لقد ربطت جسدها بأعلى رأس التنين الأسود. استمر درع الذهب الداكن في التمدد لأسفل حتى اندمج مع جمجمة التنين الأسود. انفجرت طبقة من الطاقة الشيطانية المخيفة من جسد تنين الأسود وتوجهت الطاقة المركزة عبر قرن التنين إلى منغ شينغ. ظهر بعد ذلك توهج الذهب الداكن التاسع. هذه المرة ، ظهر الدرع مباشرة على التنين الأسود. تمدد درع الذهب الداكن من تحت منغ شينغ ، وربط ساقيها برأس التنين الأسود في هذه العملية. امتد الدرع للأسفل متتبعًا منحنى رقبة التنين الأسود ليغطي الحراشف المكشوفة تحت رقبة التنين. استمر في النمو حتى غطى رقبة التنين الأسود تمامًا. ‘يا إلهي! أي نوع من المعدات الأسطورية هذه؟’ درس تشو وي تشينغ هذا بفكه المعلق. كان يجد صعوبة في تصديق عينيه. كان هناك معدات سيد جوهرة أسطورية يمكنها الجمع بين جسده مع وحش سماوي. وفوق ذلك ، كان هذا الوحش تنينًا. في هذه اللحظة ، بدت منغ شينغ والتنين الأسود وكأنهما يتشاركان نفس الجسد. كان بإمكانه أن يشعر بوجود واحد قوي للغاية لقوة من مرحلة الإله السماوي منهم ولم يكن هناك طاقة أخرى موجودة. إذا لم يشهد تشو وي تشينغ هذا بنفسه ، فسيواجه صعوبة في الاعتقاد بأنه يمكن إنشاء المعدات الأسطورية بهذه الطريقة. كان من الواضح أن القطعة التاسعة من معدات منغ شينغ الأسطورية قد تم إنشاؤها باستخدام طاقة التنين الأسود. وإلا لما تمكنت من تغطية مثل هذه المساحة الكبيرة. بعد أن تمت تغطية ضعف التنين الأسود في أسفل رقبته ، زادت دفاعاته بشكل كبير وراهن تشو وي تشينغ على أن ضرر هجومه يجب أن يكون قد زاد أيضًا بشكل جنوني. ابتلع تشو وي تشينغ لعابه في الشك. برز سؤال في ذهنه: القطعة التاسعة. يجب أن تكون كل شيء … أليس كذلك؟ “ كان الجواب لا. كانت هذه المجموعة من المعدات الأسطورية غير عادية ، فلماذا تتوقف عند القطعة التاسعة؟ ظهر وهج الذهب الداكن العاشر. هذه المرة ، تجلى على رأس منغ شينغ. هربت صرخة التنين المدوية التي هزت سطح البحر إلى قمم موجة من عدة مئات من ارتفاع تشانغ من فك التنين الأسود. ارتفع توهج الذهب الداكن في السماء حيث رفعت منغ شينغ ذراعها اليمنى. كما فعلت ذلك ، بدا أن وهج الذهب الداكن الحادي عشر يشع من جسدها. طاف أمامها رمح ذهبي غامق كبير. كان طول الرمح سبع أمتار وكان سميكًا في المنتصف ومدببًا إلى طرف في كلا الطرفين. كان الرمح كله أسود القاتم ومحاط بنقوش التنانين. التقى رأس التنانين في منتصف جسد الرمح ، وكانا يحملان جوهرة حمراء لافتة للنظر. سقط مخلب التنين الأيمن لمنغ شينغ على الجوهرة ، أو بعبارة أخرى ، نقطة مركز الرمح. اهتزاز ملموس جعل البحر يئن. اندلع حضور لا يصدق من التنين الأسود وجسد منغ شينغ. لون أحمر نابض بالحياة مثل الدم حل محل التوهج الذهبي الداكن على الفور تقريبًا. رمح دموي أحمر ، ودرع أحمر وحراشف حمراء دموية وحتى قرن التنين الأسود تحول إلى اللون الأحمر الدموي. ماذا يعني هذا؟ هذا يعني أن هذه كانت المجموعة الكاملة من المعدات الأسطورية. إحدى عشرة قطعة ، يا له من أمر لا يصدق … إحدى عشرة قطعة! حتى بالعودة إلى البر الرئيسي اللامحدود ، فقط أول مجموعة اللاحدود اللانهائية  المصنفة الأولى كانت تتكون من 11 قطعة. أثناء وجوده في هذا البر الرئيسي السماوي الروحاني ، اكتشف تشو وي تشينغ مجموعة أخرى بها أحد عشر قطعة من المعدات. مجموعة التنين الأسود. كانت هذه مجموعة التنين الأسود الحقيقية والأصيلة. كان على المرء أن يندمج مع التنين الأسود نفسه لإطلاق العنان لإمكاناته الكاملة. من منظور معين ، كانت مجموعة التنين الأسود هذه أضعف قليلاً من مجموعة اللاحدود اللانهائية . بعد كل شيء ، كانت بحاجة إلى استعارة طاقة التنين الأسود للوصول إلى أقصى إمكاناتها. ومع ذلك ، إذا كان على المرء أن يقارن بالقوة الخالصة وحدها ، فمن المحتمل أن تكون أقوى من مجموعة اللاحدود اللانهائية  لأن مرتديها سيقف فوق إله سماوي ، التنين الأسود! حتى العجوز شيو سيجد صعوبة في هزيمة منغ شينغ في هذه الحالة. على الرغم من أن انطباع تشو وي تشينغ عن منغ شينغ كان مرتفعًا جدًا بالفعل بعد المباراة السابقة ، إلا أن مشاهدتها تتحول إلى متسابق تنين جعلته يدرك أنه قد استهان بها حقًا. مع مستوى تدريب منغ شينغ ، حتى بدون مساعدة التنين الأسود ، اعتقد تشو وي تشينغ أنه لم يكن ليكون مناسبًا لها. وبالتالي ، لم يكن من المستغرب عدم انضمامها وحدها إلى شيوخ القصر السماوي الروحاني لتأسيس الجناح. كانت ستكون القوة القتالية الرئيسية للمعركة القادمة. اندمجت قوتها تمامًا مع قوة التنين الأسود. اندلع تذبذب مخيف للطاقة على سطح المحيط وازداد صدى العواء من فم التنين الأسود. كان هذا استفزازا. تهكم حار موجه إلى ناغا رعب البحر. خفق تشو وي تشينغ الأجنحة على ظهره بقوة لرفع نفسه. أراد رؤية جيدة لهذه المعركة. هذا النوع من الخبرة القيمة سيكون مفيدًا للغاية لتدريبه في المستقبل … كان هذا بالطبع هو الحال فقط إذا تمكن من التأكد من عدم اشتراكه في المعركة. بعد لحظة من الصدمة ، شعر بخيبة أمل بالفعل. إن القوة المشتركة بين التنين الأسود و منغ شينغ ، إلى جانب جناح الظلام، ستمنح ناغا رعب البحر وقتًا عصيبًا حتى لو كانت ناغا البحر أقوى قليلاً من التنين الأسود. في ظل هذه الحالة ، لن يتم استخدام حجر النقل المكاني. إذن كيف كان سيحقق هدفه؟ بالطبع ، كان يتوقع أن تسوء الأمور. بالنظر إلى حالة الأشياء ، لم يكن هناك شيء يمكنه القيام به. كان بإمكانه فقط أن يشاهد ويحاول البحث عن فرصة عندما لم تكن هناك فرصة. مع رفرف الأجنحة العملاقة لـ التنين الأسود ، ارتفع جسده العملاق إلى أعلى وتم إطلاق حضوره القوي بطريقة جامحة. أصبح عواء التنين الصافي في البداية مفعمًا بالحيوية فجأة وانجرف وجود التنين فوق المنطقة في أمواج محسوسة. تشو وي تشينغ الذي كان بعيدًا كاد يسقط من السماء بسبب وجود التنين. في غمضة عين ، امتلأت السماء بالغيوم الداكنة. كانوا جميعًا عبارة عن غيوم شيطانية مليئة بالطاقة الشيطانية. هل هذه قوة من مرحلة الإله السماوي؟ على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد التقى هوي ياو ، وزوجته ، و العجوز شيو، إلا أنه لم ير مطلقًا قوة من مرحلة الإله السماوي في القتال الفعلي. منحه المدى الكامل لقوة التنين الأسود فهماً جديداً لقوى مرحلة الإله السماوي. ما شعر به في الوقت الحالي هو أن التنين الأسود أصبح الحكم على كل شيء في الأفق. حتى المحيط الذي تحتها كان يجب أن يستسلم لسلطته. من السماء إلى المحيط ، يبدو أن كل الطاقة قد تحولت إلى بركة عملاقة من الطاقة الشيطانية ، وكان جسد التنين الأسود الضخم هو المحور الذي يدور حوله العالم بأسره. فكر تشو وي تشينغ في وجوده الضئيل. بدون حماية الطاقة المقدسة ، شعر أن جسده يمكن أن يتفكك في أي لحظة. شعر أنه حتى نظرة من التنين الأسود يمكن أن تدمر أي شيء في نطاق هذه الطاقة الشيطانية. كانت منغ شينغ التي وقفت على رأس التنين الأسود واضحة بشكل لا يصدق. غلف الوهج الدموي إطارها بالكامل وكان الرمح الذي يبلغ طوله سبعة أمتار مائلاً وموجهًا نحو السماء. كان المكان الذي كانت تقف فيه هو النقطة التي تجمعت فيها طاقة التنين الأسود. كانوا يستفزون علانية ناغا رعب البحر ، يستدرجونها لمواجهتهم! على الرغم من أن هذه الطريقة قد تبدو بسيطة للغاية وحتى حمقاء بعض الشيء ، إلا أنها كانت الطريقة المثالية لإثارة غضب قوة من مرحلة الإله السماوي. كانت قوى مرحلة الإله السماوي تميل إلى كونها مغرورة ومتعجرفة. لقد قدروا الكبرياء أكثر من أي شيء آخر. إن استفزازك بشكل صارخ في أراضيها سيؤدي حقًا إلى فرك ناغا رعب البحر بطريقة خاطئة. إذا لم تظهر نفسها ، فلن يكون لها الوجه لتظهر نفسها حول المحيط وتحكمه بعد الآن. لسبب ما ، أصبح تشو وي تشينغ متوترًا بشكل متزايد. كانت ستحدث معركة لتقسيم الأرض ولم يكن هذا هو الوقت المناسب ليشعر بالتوتر. على الرغم من أن القصر السماوي الروحاني قد قام بجميع الاستعدادات اللازمة ، إلا أن هذا كان لا يزال المحيط ، فلن يتم هزيمة ناغا رعب البحر بسهولة في أراضيه. في الوقت نفسه ، كان عليه أن يبحث عن فرصة للاستيلاء على حجر النقل المكاني. الشيء الذي أثر سلبًا على قناعته هو الاستقبال الكبير الذي تلقاه من القصر السماوي الروحاني ، وخاصة منغ شينغ. بعد كل شيء ، استغلها. على الرغم من أنها حاولت الانتقام منه ، إلا أن تشو وي تشينغ يمكن أن يعرف أنها لا تزال تهتم به. حتى بعد أن فعل تلك الأشياء البغيضة لها في الفضاء البديل ، لم تكن لديها أي نية قاتلة تجاهه. لذلك ، حتى لو تمكن من وضع يديه على حجر النقل المكاني ، فإن النتيجة المثلى التي كان تشو وي تشينغ كان يأمل فيها هي عدم تعرض أي شخص من القصر السماوي الروحاني للأذى.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط