نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 720

الفصل 720

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

كان هذا هو نوع الشخص الذي كان تشو وي تشينغ. لرد العطف بالطيبة والعداء بالعداء. لم يكن من يرد اللطف بالعداء!

لذلك ، كان تشو وي تشينغ متضاربًا. كان يعلم أن هذه فرصة جيدة مثل أي فرصة أخرى ، لكنه فكر في البقاء بين يديه. على أي حال ، كل هذا يتوقف على كيفية تطور الوضع. حتى أنه فكر في الكشف عن هويته. قد يمنحه سيد القصر في القصر السماوي الروحاني حجر النقل المكاني عن صدقه. باعتراف الجميع ، كانت فرص حدوث ذلك منخفضة للغاية. كان الشيوخ قد قالوا ذلك بالفعل ، ولم يتبق سوى عدد قليل من الاستخدامات لحجر النقل المكاني. كانت فرصهم في اقتراض الحجر له عن طيب خاطر منخفضة.

أوه ، حسنًا ، كان يحول الأشرعة مع هبوب الرياح. على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان يصوغ أفكاره ، إلا أنه كان في حالة تأهب قصوى. كان هذا لأنه كان ضمن نطاق الطاقة الشيطانية والروح الشيطانية القوية لـ التنين الأسود. لم يجرؤ على إطلاق أحساسه بالكامل أيضًا. خطوة واحدة خاطئة وقد يصاب بجروح خطيرة ، لذلك اعتمد فقط على بصره وهو يشاهد المشهد يتكشف.

جلس تشو وي تشينغ في بقعة مروا بها في الطريق إلى هناك. خلفه كان البر الرئيسي السماوي الروحاني. نظرًا لأن ناغا رعب البحر عاشت في أعماق المحيط ، فإن الانتظار بالقرب من الأرض يعني أن ناغا رعب البحر لن تظهر بالقرب منه.

صراخ التنين الأسود لم يتوقف. إذا كان هناك أي شيء ، فإن عواء التنين المليء بالحيوية قد أصبح أعلى وأعلى فقط. وذهب نفس الشيء مع الوجود الذي يشع من جسده. لم يكن يتلاعب فقط بقوة الظلام بين السماء والأرض ، بل كان يجمع القوة لنفسه.

عندما وصل المرء إلى مرحلة الإله السماوي ، كانت كل معركة خطيرة للغاية. حتى خطأ بسيط يمكن أن يقلب موازين المعركة إلى حد كبير.

في تلك اللحظة ، فجأة أزعج تشو وي تشينغ أذنيه. بالقرب من الأفق ، ظهرت مجموعة من الطاقة المخيفة بنفس القدر. كان تجمع الطاقة واضحًا لدرجة أن تشو وي تشينغ كان بإمكانه رؤيتها بعيونه المجردة. في نهاية بصره ، بدأت السحب الداكنة التي غطت السماء في الأصل في التموجات.

في مكانها لم تكن السماء الزرقاء ، بل كانت عبارة عن جدار من الأمواج التي كانت مرتبطة عمليا بالسماء.

نعم ، موجة. كان جدار مياه البحر مرتفعًا لدرجة أن قمتها وصلت إلى السماء. كانت الموجة العملاقة تتساقط في اتجاهها بسرعة لا تصدق كما لو كانت تعمل بمحرك كهربائي.

لا عجب أن ناغا رعب البحر كان يسمى حاكم البحر. بينما كان تشو وي تشينغ مذهولًا ، تراجع بضع خطوات للوراء.

من خلال الضباب ، كان بإمكانه أن يرى في منتصف تلك الموجة العملاقة رأس تنين عملاق تم تشكيله من خلال دمج مياه البحر. كان يعوي بجنون. لقد كان نداء البحر ، وقد ابتلع صراخ التنين الأسود القوي.

يالها من قوة.

في غمضة عين ، عاد البحر إلى حالة اللازوردية الصافية كما لو أن جميع الشوائب قد جُرفت. بدأ البحر كله في الظهور ، وارتفعت جدران كبيرة من الأمواج إلى السماء وانفجرت طاقة المياه المركزة في الهواء مثل النوافير المتدفقة ، لتطهير الطاقة الشيطانية.

كان هذا هو المحيط بعد كل شيء. كان العنصر الأكثر تركيزًا هو الماء! علاوة على ذلك ، كانت تدريب ناغا رعب البحر أعلى من التنين الأسود. بعد هذه الهجمة الأولية ، تضاءل بشكل كبير الوجود الذي تجلى فيه التنين الأسود.

ومع ذلك ، فإن التنين الأسود لم يظهر أي علامة على حل وسط. على الرغم من توقف العواء تدريجيًا ، إلا أن السحب المظلمة في السماء تتدلى كما لو كانت قد تبلورت ، وتتعارض باستمرار مع موجات السماء المرتفعة. كل تصادم خلق شرارات مثل البرق وعناصر مختلفة بين السماء والأرض ارتجفت من الاصطدامات.

كانت هذه معركة بين قوى مرحلة الإله السماوي. سواء كان ذلك البحر أو الغيوم الداكنة ، كانت هذه مظاهر الطبيعة. كانوا يتلاعبون بقوة الطبيعة لمحاربة بعضهم البعض.

لاحظ تشو وي تشينغ المعركة بعيون متوهجة. لن تتاح له الفرصة لمشاهدة قتال من هذا العيار أكثر من عدة مرات بعينيه. حتى أصغر مناورة للطاقة يمكن أن تفيد بشكل كبير تدريبه.

توقفت الموجة فجأة عندما وصلت إلى ارتفاع عدة آلاف من الأمتار. افترق ببطء ليكشف عن ظل عملاق مدعوم بوزن المحيط الأزرق.

ناغا رعب البحر. هذه هي ناغا رعب البحر؟

لم يكن التنين الأسود من المتفرجين ولكن بالمقارنة مع ناغا رعب البحر ، يمكن اعتباره وسيمًا.

كان ناغا رعب البحر أكبر بكثير من التنين الأسود. كان طول جسمه أكثر من مائة متر ولكن ليس له أجنحة. كان جسمه المادي على شكل عمود أسطواني ولكن كان مغطى بأشواك زرقاء داكنة. كان عرض الأشواك حول رأسه أكثر من نصف متر ، كان مشهدًا مرعبًا حقًا.

“أخيرًا لديك الشجاعة لتظهر نفسك؟ هل انتهيت من الاختباء في وادي الجبل الخاص بك؟ ” كان لناغا رعب البحر صوت شاب مفعم بالحيوية وكانت نبرته تقطر من السخرية.

كانت نظرة التنين الأسود جادة. كان ناغا رعب البحر أمامه تتمتع بتدريب أعلى مما كان يتوقعه. علاوة على ذلك ، فإن ناغا رعب البحر لم تتجول في نطاق جناح الظلام بعد.

“لقد كنتم تثيرون موجات تسونامي وفوضى في المحيط مسببة خسائر في الأرواح. ألا تخشى أن تجتذب غضب السماء؟ يجب أن تعلمي ، الآن بعد أن وصلنا إلى هذه المرحلة ، من السهل جدًا جذب حنق السماء ، “قال التنين الأسود ببرود.

بدأت ناغا رعب البحر تضحك وكأنها سمعت أفضل نكتة في العالم. “غضب السماء؟ هل تريد التحدث معي عن التسبب في خسائر في الأرواح؟ لا بد من انك تمزح. أيضا ، هذا الإنسان على رأسك. إذا كنت تريد حقًا التحدث عن الخسائر في الأرواح ، فأنا متأكد من أن البشر هم الفائزون. كم عدد الفوائد التي جنيها البشر من المحيط كل عام؟ كم ذبحتم مخلوقات بحرية بريئة؟ وتريد أن تنتقدني لأنني تسببت في إزهاق الأرواح؟ في نهاية اليوم ، ما هو غضب السماء؟ بعد كل شيء ، قد لا يتمكن غضب السماء من قتلي. التنين الأسود ، منذ سنوات عديدة ، تم إغراء والدي بالهبوط من قبل الناس من القصر السماوي الروحاني ليذبح بمساعدتك. لقد مرت سنوات عديدة وقمت بعمل ما يكفي لضمان أنه ما دمت على قيد الحياة ، لن يتمكن أي منكم من البر الرئيسي السماوي الروحاني من الاستفادة من البحر “.

تحولت نظرة التنين الأسود إلى البرودة. “أبوك؟ إذا لم يكن متعجرفًا منذ سنوات عديدة ، فهل كان سيُذبح؟ أيضا ، هل نسيت الأشياء الإجرامية التي ارتكبها؟ استخدم وحوش المحيط لإغراء أسياد الجواهر حتى يتمكن من استهلاكهم لزيادة قوته. كان ذلك بسبب أنه استهلك الكثير من نوى النواة السماوية للعديد من مراكز القوة في مرحلة الملك السماوية التي أجبرنا عليها من القصر السماوي الروحاني على التدخل بسبب الاحتجاج العام الهائل. كما تسببت نهايته في خسارة كبيرة لنا. لماذا ترغب في السير على نفس الطريق الذي يسلكه؟ “

سخر ناغا رعب البحر باستخفاف ، “توقف عن محاولة الشعور بالذنب لي. أنت واضح تمامًا أن الملك في عالمنا هو الأقوى. ما هم البشر إلا النمل؟ لولا حقيقة أن لديهم تقاربًا أكبر للتدريب منا نحن الوحوش السماوية ، فلن يكون لهذا العالم مساحة لوجودهم. المحيط ملكي ، أنا حاكم البحر. حقيقة أنكم تدخلون في المحيط هي إهانة شخصية. اليوم ، بعد أن انتهيت من التعامل معك ، سأتعامل مع هؤلاء البشر في البر الرئيسي السماوي الروحاني. بعد زيادة تدريبي ، لن تكون هناك مشكلة في غمر البر الرئيسي السماوي الروحاني. “

كان التنين الأسود يتنافس من أجل جوهرة ناغا رعب البحر وكان هو نفسه بالنسبة لـ ناغا رعب البحر. علاوة على ذلك ، كان ناغا رعب البحر مألوفًا للغاية مع البر الرئيسي السماوي الروحاني. على البر الرئيسي بأكمله ، لا يمكن أن ينافسه سوى التنين الأسود ، هذا القوة من مرحلة الإله السماوي. إذا قتل التنين الأسود ، فسيكون البر الرئيسي السماوي الروحاني بأكمله في قبضته. في ذلك الوقت ، قد يقع حتى البر الرئيسي البعيد اللامحدود تحت تأثيره. بغض النظر ، كانت هذه مجرد خطة. بعد كل شيء ، لا يزال السعي وراء البر الرئيسي اللامحدود  يتطلب الكثير من التأمل. كانت مسقط رأس سلالة التنين الامبراطور بعد كل شيء.

رفعت الأجنحة على ظهر التنين الأسود ببطء. حدق في ناغا رعب البحر المقيم في الأمواج وزأر ، “إذا كنت لا تزال مصر على أن تكون عنيدًا جدًا ، فسيكون اليوم آخر ما لديك. لن تكون نهايتك مختلفة عن نهاية والدك “.

كما قال ذلك ، هدر التنين الأسود بغضب بينما ارتفع جسده العملاق في السماء. بعد ذلك ، تقلصت الغيوم الشيطانية في السماء بينما كانت تتغذى حول جسد التنين.

في غمضة عين ، انطلق شعاع ضخم من الضوء الأسود باتجاه المحيط.

كان الضوء الأسود مصنوعًا بالكامل من السحب الشيطانية. عندما تم إطلاقه من السماء ، كان جسد التنين الأسود في كامل مجده. بعبارة أخرى ، اختفت الغيوم الداكنة التي أخفت الشمس عن الأنظار في وقت سابق. عززت هذه الضربة من طاقة كل الغيوم الشيطانية.

كان التنين الأسود على دراية بقوة ناغا رعب البحر ، خاصة عندما كان في المحيط لذلك لم يتراجع.

اندمج شعاع الضوء الأسود الكبير وتحول إلى شكل التنين الأسود أثناء إطلاقه في السماء. انطلق تنين مصنوع من الطاقة النقية نحو المحيط.

في الأمواج العميقة ، قام ناغا رعب البحر بجلد رأسه العملاق وعلى الفور ، صعد رأس تنين من أمواج المياه من المحيط. اصطدم وجهاً لوجه مع التنين الأسود المصنوع من السحب الشيطانية.

شعر تشو وي تشينغ بالاهتزاز في روحه. دون أن يدرك ما حدث ، سقط جسده كله في المحيط. دوي انفجار مدوي حطم عالم الأرواح.

أوقعه الاصطدام الخطير في المحيط.

لحسن الحظ ، كان لدى تشو وي تشينغ جسد مادي مذهل. بدون الطاقة المقدسة ، كان سيد الجوهرة العادي ذو تدريب الجوهرة السادسة قد مات من الهزات النابضة وحدها.

من المؤكد أن تصادم قوى مرحلة الإله السماوي يمكن أن يجلب العالم إلى الخراب!

انفجر تذبذب الطاقة في الثانية التالية. كان المحيط يتأرجح. عندما اخترق تشو وي تشينغ سطح الماء ، رأى الجسم الضخم لـ التنين الأسود ينجرف إلى الخلف. من الواضح أنه أصيب أثناء الاصطدام في وقت سابق.

انطلق شعاع أحمر من الدم من أعلى رأس التنين الأسود. جاء بريق الدم الأحمر من رمح التنين في يد منغ شينغ.

ثم حدث شيء غريب. أظهر ناغا رعب البحر المغرور أثرًا من الحذر عندما لاحظ الوميض الأحمر الدموي. توقف عن مطاردة التنين الأسود واختار غمر نفسه مرة أخرى في المحيط.

الفصل 720 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] كان هذا هو نوع الشخص الذي كان تشو وي تشينغ. لرد العطف بالطيبة والعداء بالعداء. لم يكن من يرد اللطف بالعداء! لذلك ، كان تشو وي تشينغ متضاربًا. كان يعلم أن هذه فرصة جيدة مثل أي فرصة أخرى ، لكنه فكر في البقاء بين يديه. على أي حال ، كل هذا يتوقف على كيفية تطور الوضع. حتى أنه فكر في الكشف عن هويته. قد يمنحه سيد القصر في القصر السماوي الروحاني حجر النقل المكاني عن صدقه. باعتراف الجميع ، كانت فرص حدوث ذلك منخفضة للغاية. كان الشيوخ قد قالوا ذلك بالفعل ، ولم يتبق سوى عدد قليل من الاستخدامات لحجر النقل المكاني. كانت فرصهم في اقتراض الحجر له عن طيب خاطر منخفضة. أوه ، حسنًا ، كان يحول الأشرعة مع هبوب الرياح. على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان يصوغ أفكاره ، إلا أنه كان في حالة تأهب قصوى. كان هذا لأنه كان ضمن نطاق الطاقة الشيطانية والروح الشيطانية القوية لـ التنين الأسود. لم يجرؤ على إطلاق أحساسه بالكامل أيضًا. خطوة واحدة خاطئة وقد يصاب بجروح خطيرة ، لذلك اعتمد فقط على بصره وهو يشاهد المشهد يتكشف. جلس تشو وي تشينغ في بقعة مروا بها في الطريق إلى هناك. خلفه كان البر الرئيسي السماوي الروحاني. نظرًا لأن ناغا رعب البحر عاشت في أعماق المحيط ، فإن الانتظار بالقرب من الأرض يعني أن ناغا رعب البحر لن تظهر بالقرب منه. صراخ التنين الأسود لم يتوقف. إذا كان هناك أي شيء ، فإن عواء التنين المليء بالحيوية قد أصبح أعلى وأعلى فقط. وذهب نفس الشيء مع الوجود الذي يشع من جسده. لم يكن يتلاعب فقط بقوة الظلام بين السماء والأرض ، بل كان يجمع القوة لنفسه. عندما وصل المرء إلى مرحلة الإله السماوي ، كانت كل معركة خطيرة للغاية. حتى خطأ بسيط يمكن أن يقلب موازين المعركة إلى حد كبير. في تلك اللحظة ، فجأة أزعج تشو وي تشينغ أذنيه. بالقرب من الأفق ، ظهرت مجموعة من الطاقة المخيفة بنفس القدر. كان تجمع الطاقة واضحًا لدرجة أن تشو وي تشينغ كان بإمكانه رؤيتها بعيونه المجردة. في نهاية بصره ، بدأت السحب الداكنة التي غطت السماء في الأصل في التموجات. في مكانها لم تكن السماء الزرقاء ، بل كانت عبارة عن جدار من الأمواج التي كانت مرتبطة عمليا بالسماء. نعم ، موجة. كان جدار مياه البحر مرتفعًا لدرجة أن قمتها وصلت إلى السماء. كانت الموجة العملاقة تتساقط في اتجاهها بسرعة لا تصدق كما لو كانت تعمل بمحرك كهربائي. لا عجب أن ناغا رعب البحر كان يسمى حاكم البحر. بينما كان تشو وي تشينغ مذهولًا ، تراجع بضع خطوات للوراء. من خلال الضباب ، كان بإمكانه أن يرى في منتصف تلك الموجة العملاقة رأس تنين عملاق تم تشكيله من خلال دمج مياه البحر. كان يعوي بجنون. لقد كان نداء البحر ، وقد ابتلع صراخ التنين الأسود القوي. يالها من قوة. في غمضة عين ، عاد البحر إلى حالة اللازوردية الصافية كما لو أن جميع الشوائب قد جُرفت. بدأ البحر كله في الظهور ، وارتفعت جدران كبيرة من الأمواج إلى السماء وانفجرت طاقة المياه المركزة في الهواء مثل النوافير المتدفقة ، لتطهير الطاقة الشيطانية. كان هذا هو المحيط بعد كل شيء. كان العنصر الأكثر تركيزًا هو الماء! علاوة على ذلك ، كانت تدريب ناغا رعب البحر أعلى من التنين الأسود. بعد هذه الهجمة الأولية ، تضاءل بشكل كبير الوجود الذي تجلى فيه التنين الأسود. ومع ذلك ، فإن التنين الأسود لم يظهر أي علامة على حل وسط. على الرغم من توقف العواء تدريجيًا ، إلا أن السحب المظلمة في السماء تتدلى كما لو كانت قد تبلورت ، وتتعارض باستمرار مع موجات السماء المرتفعة. كل تصادم خلق شرارات مثل البرق وعناصر مختلفة بين السماء والأرض ارتجفت من الاصطدامات. كانت هذه معركة بين قوى مرحلة الإله السماوي. سواء كان ذلك البحر أو الغيوم الداكنة ، كانت هذه مظاهر الطبيعة. كانوا يتلاعبون بقوة الطبيعة لمحاربة بعضهم البعض. لاحظ تشو وي تشينغ المعركة بعيون متوهجة. لن تتاح له الفرصة لمشاهدة قتال من هذا العيار أكثر من عدة مرات بعينيه. حتى أصغر مناورة للطاقة يمكن أن تفيد بشكل كبير تدريبه. توقفت الموجة فجأة عندما وصلت إلى ارتفاع عدة آلاف من الأمتار. افترق ببطء ليكشف عن ظل عملاق مدعوم بوزن المحيط الأزرق. ناغا رعب البحر. هذه هي ناغا رعب البحر؟ لم يكن التنين الأسود من المتفرجين ولكن بالمقارنة مع ناغا رعب البحر ، يمكن اعتباره وسيمًا. كان ناغا رعب البحر أكبر بكثير من التنين الأسود. كان طول جسمه أكثر من مائة متر ولكن ليس له أجنحة. كان جسمه المادي على شكل عمود أسطواني ولكن كان مغطى بأشواك زرقاء داكنة. كان عرض الأشواك حول رأسه أكثر من نصف متر ، كان مشهدًا مرعبًا حقًا. “أخيرًا لديك الشجاعة لتظهر نفسك؟ هل انتهيت من الاختباء في وادي الجبل الخاص بك؟ ” كان لناغا رعب البحر صوت شاب مفعم بالحيوية وكانت نبرته تقطر من السخرية. كانت نظرة التنين الأسود جادة. كان ناغا رعب البحر أمامه تتمتع بتدريب أعلى مما كان يتوقعه. علاوة على ذلك ، فإن ناغا رعب البحر لم تتجول في نطاق جناح الظلام بعد. “لقد كنتم تثيرون موجات تسونامي وفوضى في المحيط مسببة خسائر في الأرواح. ألا تخشى أن تجتذب غضب السماء؟ يجب أن تعلمي ، الآن بعد أن وصلنا إلى هذه المرحلة ، من السهل جدًا جذب حنق السماء ، “قال التنين الأسود ببرود. بدأت ناغا رعب البحر تضحك وكأنها سمعت أفضل نكتة في العالم. “غضب السماء؟ هل تريد التحدث معي عن التسبب في خسائر في الأرواح؟ لا بد من انك تمزح. أيضا ، هذا الإنسان على رأسك. إذا كنت تريد حقًا التحدث عن الخسائر في الأرواح ، فأنا متأكد من أن البشر هم الفائزون. كم عدد الفوائد التي جنيها البشر من المحيط كل عام؟ كم ذبحتم مخلوقات بحرية بريئة؟ وتريد أن تنتقدني لأنني تسببت في إزهاق الأرواح؟ في نهاية اليوم ، ما هو غضب السماء؟ بعد كل شيء ، قد لا يتمكن غضب السماء من قتلي. التنين الأسود ، منذ سنوات عديدة ، تم إغراء والدي بالهبوط من قبل الناس من القصر السماوي الروحاني ليذبح بمساعدتك. لقد مرت سنوات عديدة وقمت بعمل ما يكفي لضمان أنه ما دمت على قيد الحياة ، لن يتمكن أي منكم من البر الرئيسي السماوي الروحاني من الاستفادة من البحر “. تحولت نظرة التنين الأسود إلى البرودة. “أبوك؟ إذا لم يكن متعجرفًا منذ سنوات عديدة ، فهل كان سيُذبح؟ أيضا ، هل نسيت الأشياء الإجرامية التي ارتكبها؟ استخدم وحوش المحيط لإغراء أسياد الجواهر حتى يتمكن من استهلاكهم لزيادة قوته. كان ذلك بسبب أنه استهلك الكثير من نوى النواة السماوية للعديد من مراكز القوة في مرحلة الملك السماوية التي أجبرنا عليها من القصر السماوي الروحاني على التدخل بسبب الاحتجاج العام الهائل. كما تسببت نهايته في خسارة كبيرة لنا. لماذا ترغب في السير على نفس الطريق الذي يسلكه؟ “ سخر ناغا رعب البحر باستخفاف ، “توقف عن محاولة الشعور بالذنب لي. أنت واضح تمامًا أن الملك في عالمنا هو الأقوى. ما هم البشر إلا النمل؟ لولا حقيقة أن لديهم تقاربًا أكبر للتدريب منا نحن الوحوش السماوية ، فلن يكون لهذا العالم مساحة لوجودهم. المحيط ملكي ، أنا حاكم البحر. حقيقة أنكم تدخلون في المحيط هي إهانة شخصية. اليوم ، بعد أن انتهيت من التعامل معك ، سأتعامل مع هؤلاء البشر في البر الرئيسي السماوي الروحاني. بعد زيادة تدريبي ، لن تكون هناك مشكلة في غمر البر الرئيسي السماوي الروحاني. “ كان التنين الأسود يتنافس من أجل جوهرة ناغا رعب البحر وكان هو نفسه بالنسبة لـ ناغا رعب البحر. علاوة على ذلك ، كان ناغا رعب البحر مألوفًا للغاية مع البر الرئيسي السماوي الروحاني. على البر الرئيسي بأكمله ، لا يمكن أن ينافسه سوى التنين الأسود ، هذا القوة من مرحلة الإله السماوي. إذا قتل التنين الأسود ، فسيكون البر الرئيسي السماوي الروحاني بأكمله في قبضته. في ذلك الوقت ، قد يقع حتى البر الرئيسي البعيد اللامحدود تحت تأثيره. بغض النظر ، كانت هذه مجرد خطة. بعد كل شيء ، لا يزال السعي وراء البر الرئيسي اللامحدود  يتطلب الكثير من التأمل. كانت مسقط رأس سلالة التنين الامبراطور بعد كل شيء. رفعت الأجنحة على ظهر التنين الأسود ببطء. حدق في ناغا رعب البحر المقيم في الأمواج وزأر ، “إذا كنت لا تزال مصر على أن تكون عنيدًا جدًا ، فسيكون اليوم آخر ما لديك. لن تكون نهايتك مختلفة عن نهاية والدك “. كما قال ذلك ، هدر التنين الأسود بغضب بينما ارتفع جسده العملاق في السماء. بعد ذلك ، تقلصت الغيوم الشيطانية في السماء بينما كانت تتغذى حول جسد التنين. في غمضة عين ، انطلق شعاع ضخم من الضوء الأسود باتجاه المحيط. كان الضوء الأسود مصنوعًا بالكامل من السحب الشيطانية. عندما تم إطلاقه من السماء ، كان جسد التنين الأسود في كامل مجده. بعبارة أخرى ، اختفت الغيوم الداكنة التي أخفت الشمس عن الأنظار في وقت سابق. عززت هذه الضربة من طاقة كل الغيوم الشيطانية. كان التنين الأسود على دراية بقوة ناغا رعب البحر ، خاصة عندما كان في المحيط لذلك لم يتراجع. اندمج شعاع الضوء الأسود الكبير وتحول إلى شكل التنين الأسود أثناء إطلاقه في السماء. انطلق تنين مصنوع من الطاقة النقية نحو المحيط. في الأمواج العميقة ، قام ناغا رعب البحر بجلد رأسه العملاق وعلى الفور ، صعد رأس تنين من أمواج المياه من المحيط. اصطدم وجهاً لوجه مع التنين الأسود المصنوع من السحب الشيطانية. شعر تشو وي تشينغ بالاهتزاز في روحه. دون أن يدرك ما حدث ، سقط جسده كله في المحيط. دوي انفجار مدوي حطم عالم الأرواح. أوقعه الاصطدام الخطير في المحيط. لحسن الحظ ، كان لدى تشو وي تشينغ جسد مادي مذهل. بدون الطاقة المقدسة ، كان سيد الجوهرة العادي ذو تدريب الجوهرة السادسة قد مات من الهزات النابضة وحدها. من المؤكد أن تصادم قوى مرحلة الإله السماوي يمكن أن يجلب العالم إلى الخراب! انفجر تذبذب الطاقة في الثانية التالية. كان المحيط يتأرجح. عندما اخترق تشو وي تشينغ سطح الماء ، رأى الجسم الضخم لـ التنين الأسود ينجرف إلى الخلف. من الواضح أنه أصيب أثناء الاصطدام في وقت سابق. انطلق شعاع أحمر من الدم من أعلى رأس التنين الأسود. جاء بريق الدم الأحمر من رمح التنين في يد منغ شينغ. ثم حدث شيء غريب. أظهر ناغا رعب البحر المغرور أثرًا من الحذر عندما لاحظ الوميض الأحمر الدموي. توقف عن مطاردة التنين الأسود واختار غمر نفسه مرة أخرى في المحيط.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط