نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 721

الفصل 721

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

اخترق الضوء الأحمر البحر. لم يصدر أي صوت هذه المرة. ومع ذلك ، تحول لون البحر من بعيد إلى اللون الأحمر الفاتح. بدا كما لو كان مصبوغًا بالدم.

كان تشو وي تشينغ أيضًا في البحر ، وكان بعيدًا جدًا عن ساحة المعركة الرئيسية. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، يمكن أن يشعر أن درجة حرارة البحر تنخفض فجأة. كادت موجة الطاقة المرعبة أن تمزق جسده.

“ما هذه الطاقة؟”.

في خضم ارتفاع الطاقة ، يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ بوضوح بوجود الظلام والشر. بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك أيضًا إحساس بالتمزق المدمر.

‘مهارة دمج. هذه مهارة اندماج.’

توصل تشو وي تشينغ على الفور إلى هذا الاستنتاج. ليس ذلك فحسب ، بل كانت مهارة الاندماج هذه اندماجًا حقيقيًا بين الظلام والشر. كان لدى تشو وي تشينغ ست سمات جوهرية أساسية ، وكان أيضًا تلميذ الامبراطور السماوي السداسي المطلق. في تلك اللحظة ، كان قد أجرى بالفعل تقييمًا دقيقًا حول هجوم منغ شينغ.

كانت الطاقة المنبعثة من رمح التنين في منغ شينغ هي بالفعل طاقة مظلمة ، لكنها لم تكن طاقة سوداء بسيطة. لقد كانت نسخة مشددة منه. مهارة من مرحلة الإله السماوي تجمع بين الظلام والشر.

لم يكن متأكدًا من المهارة التي كانت ، لكنه فهم شيئًا واحدًا. إذا تعرض للطعن من قبل هذا الشيء دون أي تحضير مناسب ، فلن تتمكن الطاقة المقدسة من إنقاذه.

كانت قوة منغ شينغ مثيرة للإعجاب لدرجة أنها أجبرت ناغا رعب البحر على الغوص في البحر.

“هاوورررر!” زأر التنين بشراسة. ارتفع شريط فاتح بلون الخزف من البحر ، وتحول إلى سهام مائية لا حصر لها.

اتجهت سهام الماء بسرعة عالية على التنين الأسود و منغ شينغ الذين كانوا في الهواء.

كشف التنين الأسود عن جناحيه. تحته ، ظهرت دوامة أرجوانية عميقة ضخمة من فراغ. عندما دخلت سهام الماء في الدوامة ، اختفت في العدم.

لوحت منغ شينغ برمحها مرة أخرى. هذه المرة ، انطلق اثنا عشر شعاعا قرمزيًا ، كلها تستهدف اتجاهات مختلفة.

لم يتردد تشو وي تشينغ عندما قفز من البحر واستمر في التراجع. لقد كانت مجرد طلقة واحدة من الطاقة ، ولكن حتى شخص بعيد مثله تأثر بها. كانت هناك اثنتا عشرة طلقة هذه المرة. الطاقة التي احتوتها لا يمكن تخيلها إلا. لم يكن يريد أن يصبح ذلك الرجل غير المحظوظ الذي أصيب.

استمرت الطاقة المخيفة في الارتفاع في الهواء حيث انطلق ضوء لامع فجأة من البحر.

لقد كان درعًا خزفيًا منع الاثني عشر شعاعًا.

ومع ذلك ، حدث شيء غريب. لا يمكن للدرع الخزفي الذي بدا متينًا أن يحجب الأشعة تمامًا. ترك الدرع مع اثني عشر ثقبًا صغيرًا قبل أن ينهار.

لم يكن من المستغرب أن ناغا رعب البحر كان خائفًا جدًا من الحزم. ولا حتى مهارته الدفاعية من مرحلة الإله السماوي يمكن أن تمنعهم. هل كانت تلك قوة منغ شينغ بعد أن جمعت مجموعتها الأسطورية المكونة من 11 قطعة مع التنين الأسود؟ كانت تلك مجموعة من إحدى عشرة قطعة من مجموعة أسطورية! كما هو متوقع ، كانت قوية.

حتى تشو وي تشينغ كان غيورًا قليلاً منها. بعد كل شيء ، حتى لو كانت مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض الخاصة به قوية ، فقد كانت مجموعة من عشرة قطع فقط. عندما فكر في مقدار القوة التي سيكتسبها إذا تمكن من جمع كل القطع العشر من مجموعة الدروع ، كان بإمكان تشو وي تشينغ تقدير مدى قوة مجموعة التنين الأسود التي زادت من قوة منغ شينغ.

افترق البحر. مع طفرة مفاجئة ، صعد ناغا رعب البحر من البحر. لم يكن لها أجنحة ، ولكن كقوة من مرحلة الإله السماوي ، كيف لا يمكنها الطيران؟

انفجرت قوة مرعبة من جسده في تلك اللحظة. اندفعت جسدها بشراسة نحو التنين الأسود. في الوقت نفسه ، توهجت جميع الأشواك على جسم ناغا رعب البحر باللون الأزرق. انطلقت آلاف الأضواء الزرقاء من جسدها في كل اتجاه.

كانت الأضواء الزرقاء سريعة للغاية. حتى لو استطاع تشو وي تشينغ رؤيته كما حدث ، كان من المستحيل التهرب منهم. كان هذا لأن سمات الماء في الهواء تجمدت في اللحظة التي ظهرت فيها الأضواء الزرقاء ، مما أدى إلى محاصرة جسد تشو وي تشينغ في الجو.

لم يكن هذا لأن ناغا رعب البحر كان يستهدفه بشكل خاص ، ولكن لأن قوتها كقوة من مرحلة الإله السماوي كانت طاغية لدرجة أنه حتى حركة بسيطة يمكن أن تسبب ارتعاش السماء والأرض.

“اللعنة!” صاح تشو وي تشينغ بصمت. لم يكن لديه خيار آخر ، من أجل سلامته ، لم يعد بإمكانه إخفاء الطاقة المقدسة.

عندما كان يستعد للطاقة المقدسة ، كان يستعد للدفاع عن نفسه ، وكذلك للتحرر من قيود سمة الماء. انحرف جسد التنين الأسود نحو جانب واحد ، وانقلب على ظهره. في الوقت نفسه ، انطلقت المزيد من الأشعة الحمراء من رمح التنين في يد منغ شينغ.

في تلك اللحظة ، قرقرت السماء والأرض. ومع ذلك ، ما كان مفاجئًا لـ تشو وي تشينغ هو أن جميع الأضواء الزرقاء التي كانت في طريقه تم منعها بواسطة الحزم الحمراء.

‘كانت تحاول إنقاذي!’ فكر تشو وي تشينغ في دهشة حيث تدفق بعض الدفء إلى قلبه.

حتى عندما واجهت عدوًا قويًا مثل ناغا رعب البحر ، ما زالت منغ شينغ تنتبه إلى وضعه. بصرف النظر عن السبب ، فإن هذا العمل اللطيف قد وضع في ذهن تشو وي تشينغ.

كان صحيحًا أن تشو وي تشينغ كان منحرفًا بعض الشيء. ومع ذلك ، كان الشخص الذي أعطى الأولوية للإنسانية. إذا عامله شخص ما بلطف ، فإنه سيعيد لهم بالتأكيد عشرة أضعاف اللطف الذي أظهروه. لم تدرك منغ شينغ ذلك ، لكن حركتها اللاواعية تمامًا أكسبتها الكثير من الاحترام من تشو وي تشينغ.

بووم!

اصطدم ناغا رعب البحر و التنين الأسود أخيرًا لأول مرة.

من منظور مادي بحت ، لا يستطيع التنين الأسود منافسة ناغا رعب البحر. تم طرده على الفور من الاشتباك من التأثير. كان لابد أن يصطدم بالمئات من تلك الأضواء الزرقاء أيضًا ، حيث سقط مزيج من الحراشف ودم التنين من السماء.

مع ذلك ، فإن ناغا رعب البحر لم يكن أفضل حالًا. إذا كان خصمه هو التنين الأسود فقط ، فقد كان متأكدًا من أنه سيكون قادرًا على تمزيق التنين الأسود إلى أشلاء حتى لو اضطر إلى التضحية قليلاً. ومع ذلك ، فإن منغ شينغ ، التي وقفت على رأس التنين الأسود ، شكلت تهديدًا أكبر من التنين الأسود.

في هذه المرحلة ، اختفى ما لا يقل عن أربعين من المسامير من جسد ناغا رعب البحر في الفراغ. لم تكن الإصابة التي تعرض لها أقل من تلك التي تعرض لها التنين الأسود. على الرغم من أنه دافع عن هجوم منغ شينغ بمهاراته الدفاعية الرائعة ، عندما حاول اغتنام الفرصة لضرب التنين الأسود بشكل حاسم ، ظهر رمح التنين في يد منغ شينغ أمامه.

لم يكن يريد أن يتلامس رمح التنين مع جسده. تم دمج رمح التنين من منغ شينغ مع قطعتين أخيرتين من المعدات المدمجة. عندما يتعلق الأمر بمجموعة أسطورية ، فكلما زاد عدد القطع الموجودة بها ، كان من الصعب صياغة لفائف المعدات المدمجة. كانت قوتهم أقوى أيضًا. كان هذا أكثر صحة عندما قامت بدمج آخر قطعتين من الدرع. كانت مجموعة كاملة. مجموعة درع أسطوري من 11 قطعة! قوة هذا الدرع ، عندما يقترن بقوة التنين الأسود الخاصة ، لا يمكن تخيلها.

كان السبب الرئيسي لخوف ناغا رعب البحر من رمح التنين هو أن والده مات تحت هجوم رمح التنين. لا يمكن حتى لقوى مرحلة الإله السماوي مثلهم الدفاع ضد الشكل الحقيقي لـ رمح التنين.

تدفقت كمية مقلقة من الطاقة في الهواء. لم يكن تشو وي تشينغ يعرف ما الذي كان يدور في عقل ناغا رعب البحر ، لكن يبدو أن ناغا رعب البحر لم يكن له اليد العليا في الاصطدام الأخير.

دار جذع التنين الأسود الضخم في الهواء حيث أطلق هديرًا شديدًا. عزز نجاح الهجوم السابق من ثقته بنفسه. لقد مرت سنوات عديدة منذ أن عمل مع شريك لديه مجموعة كاملة من التنين الأسود. كاد أن ينسى مدى قوة رمح التنين. لم يكن يتوقع أن تكون منغ شينغ قادرة على استخدام رمح ذبح تنين الدمار الأسود إلى هذا الحد.

أشار رمح التنين المخيف إلى الأمام مرة أخرى ، ولم تعبر عيون منغ شينغ القرمزية عن أي تلميح من المشاعر. تركزت روحها وتركيزها بالكامل على ناغا رعب البحر.

زأر ناغا رعب البحر بغضب وهو يتوهج للمرة الثانية. ومع ذلك ، هذه المرة ، لم يتوهج جسده فحسب ، بل كان البحر يتلألأ من تحته. على الفور تقريبًا ، شكلت كمية هائلة من سمات الماء قفصًا ضخمًا ، مما أدى إلى محاصرة كل من التنين الأسود و منغ شينغ.

طعنت منغ شينغ في القفص مرارًا وتكرارًا برمح ذبح تنين الدمار الأسود ، وهاجمه التنين الأسود بشراسة أيضًا. ولكن بمجرد أن لامست الهجمات القفص الأزرق الجليدي ، ذابت بسرعة. حتى لو تم تدمير بعض أجزاء منه ، فإن سمة الماء سترتفع من أسفل لإصلاح القفص.

كان هناك تلميح من التعب في عيون ناغا رعب البحر بعد أن استخدم هذه القدرة ولكن غالبية تعبيره مثارة.

“هذه أرضي. إذن ماذا لو كانت قوتك المشتركة قادرة على منافسة قوتي؟ ما زلت لا تستطيع التنافس مع قوة المحيط بأكملها. فقط اذهب و مت. كلاكما يجب أن تموتان! ها ها ها ها! بمجرد استنفاد طاقتك المظلمة ، ستستريح إلى الأبد في المحيط. في محيطي! “

في تلك اللحظة بالضبط ، أضاءت عيون منغ شينغ. رفعت رمح التنين فوق رأسها وتتبعت الخطوط العريضة لما بدا أنه بصيص من بتلة زهرة حمراء اللون.

لم تتمكن بتلة الزهرة المتوهجة من كسر سجن محيط ناغا رعب البحر الذي تم إلقاؤه بدعم من البحر. ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، انطلق اثنا عشر عمودًا من الظلام النقي إلى السماء من جميع الاتجاهات.

تم تفعيل تعويذة ختم جناح الظلام التي تم إعدادها مسبقًا.

عرف كل من التنين الأسود و منغ شينغ ، حتى مع قوتهما المشتركة ، أنه سيكون من المستحيل القضاء على ناغا رعب البحر في البحر. إذا تمكنوا من التراجع بأمان ، فسيتم اعتبار ذلك بالفعل فوزًا. لكنهم استعدوا لهذه المعركة قبل مجيئهم! كان جناح الظلام هدية تم إعدادها خصيصًا لـ ناغا رعب البحر. يمكن القول أن كل ما فعلوه في التبادل قبل ذلك كان بمثابة إلهاء. كانت خطة لجذبها إلى نطاق جناح الظلام. فقط عندما يدخل نطاق التعويذة يمكن أن يصبح اللحم على جاهز للتقطيع ويكون تحت رحمتهم.

من المؤكد أنه عندما انطلقت الأعمدة السوداء الاثني عشر في السماء ، اندهش ناغا رعب البحر واندلع في موجة من الذعر قبل أن يندفع بعيدًا مثل صاعقة البرق. لم يكن قطع مسافة ألف متر في ثوان معدودة شيئًا بالنسبة لـ ناغا رعب البحر ، ولكن تمامًا كما اوشك ان يهرب من نطاق التعويذة ، سمع صوت دوي مرتفع وهو يرتد بسبب جدار من الضوء الأسود.

الفصل 721 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] اخترق الضوء الأحمر البحر. لم يصدر أي صوت هذه المرة. ومع ذلك ، تحول لون البحر من بعيد إلى اللون الأحمر الفاتح. بدا كما لو كان مصبوغًا بالدم. كان تشو وي تشينغ أيضًا في البحر ، وكان بعيدًا جدًا عن ساحة المعركة الرئيسية. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، يمكن أن يشعر أن درجة حرارة البحر تنخفض فجأة. كادت موجة الطاقة المرعبة أن تمزق جسده. “ما هذه الطاقة؟”. في خضم ارتفاع الطاقة ، يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ بوضوح بوجود الظلام والشر. بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك أيضًا إحساس بالتمزق المدمر. ‘مهارة دمج. هذه مهارة اندماج.’ توصل تشو وي تشينغ على الفور إلى هذا الاستنتاج. ليس ذلك فحسب ، بل كانت مهارة الاندماج هذه اندماجًا حقيقيًا بين الظلام والشر. كان لدى تشو وي تشينغ ست سمات جوهرية أساسية ، وكان أيضًا تلميذ الامبراطور السماوي السداسي المطلق. في تلك اللحظة ، كان قد أجرى بالفعل تقييمًا دقيقًا حول هجوم منغ شينغ. كانت الطاقة المنبعثة من رمح التنين في منغ شينغ هي بالفعل طاقة مظلمة ، لكنها لم تكن طاقة سوداء بسيطة. لقد كانت نسخة مشددة منه. مهارة من مرحلة الإله السماوي تجمع بين الظلام والشر. لم يكن متأكدًا من المهارة التي كانت ، لكنه فهم شيئًا واحدًا. إذا تعرض للطعن من قبل هذا الشيء دون أي تحضير مناسب ، فلن تتمكن الطاقة المقدسة من إنقاذه. كانت قوة منغ شينغ مثيرة للإعجاب لدرجة أنها أجبرت ناغا رعب البحر على الغوص في البحر. “هاوورررر!” زأر التنين بشراسة. ارتفع شريط فاتح بلون الخزف من البحر ، وتحول إلى سهام مائية لا حصر لها. اتجهت سهام الماء بسرعة عالية على التنين الأسود و منغ شينغ الذين كانوا في الهواء. كشف التنين الأسود عن جناحيه. تحته ، ظهرت دوامة أرجوانية عميقة ضخمة من فراغ. عندما دخلت سهام الماء في الدوامة ، اختفت في العدم. لوحت منغ شينغ برمحها مرة أخرى. هذه المرة ، انطلق اثنا عشر شعاعا قرمزيًا ، كلها تستهدف اتجاهات مختلفة. لم يتردد تشو وي تشينغ عندما قفز من البحر واستمر في التراجع. لقد كانت مجرد طلقة واحدة من الطاقة ، ولكن حتى شخص بعيد مثله تأثر بها. كانت هناك اثنتا عشرة طلقة هذه المرة. الطاقة التي احتوتها لا يمكن تخيلها إلا. لم يكن يريد أن يصبح ذلك الرجل غير المحظوظ الذي أصيب. استمرت الطاقة المخيفة في الارتفاع في الهواء حيث انطلق ضوء لامع فجأة من البحر. لقد كان درعًا خزفيًا منع الاثني عشر شعاعًا. ومع ذلك ، حدث شيء غريب. لا يمكن للدرع الخزفي الذي بدا متينًا أن يحجب الأشعة تمامًا. ترك الدرع مع اثني عشر ثقبًا صغيرًا قبل أن ينهار. لم يكن من المستغرب أن ناغا رعب البحر كان خائفًا جدًا من الحزم. ولا حتى مهارته الدفاعية من مرحلة الإله السماوي يمكن أن تمنعهم. هل كانت تلك قوة منغ شينغ بعد أن جمعت مجموعتها الأسطورية المكونة من 11 قطعة مع التنين الأسود؟ كانت تلك مجموعة من إحدى عشرة قطعة من مجموعة أسطورية! كما هو متوقع ، كانت قوية. حتى تشو وي تشينغ كان غيورًا قليلاً منها. بعد كل شيء ، حتى لو كانت مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض الخاصة به قوية ، فقد كانت مجموعة من عشرة قطع فقط. عندما فكر في مقدار القوة التي سيكتسبها إذا تمكن من جمع كل القطع العشر من مجموعة الدروع ، كان بإمكان تشو وي تشينغ تقدير مدى قوة مجموعة التنين الأسود التي زادت من قوة منغ شينغ. افترق البحر. مع طفرة مفاجئة ، صعد ناغا رعب البحر من البحر. لم يكن لها أجنحة ، ولكن كقوة من مرحلة الإله السماوي ، كيف لا يمكنها الطيران؟ انفجرت قوة مرعبة من جسده في تلك اللحظة. اندفعت جسدها بشراسة نحو التنين الأسود. في الوقت نفسه ، توهجت جميع الأشواك على جسم ناغا رعب البحر باللون الأزرق. انطلقت آلاف الأضواء الزرقاء من جسدها في كل اتجاه. كانت الأضواء الزرقاء سريعة للغاية. حتى لو استطاع تشو وي تشينغ رؤيته كما حدث ، كان من المستحيل التهرب منهم. كان هذا لأن سمات الماء في الهواء تجمدت في اللحظة التي ظهرت فيها الأضواء الزرقاء ، مما أدى إلى محاصرة جسد تشو وي تشينغ في الجو. لم يكن هذا لأن ناغا رعب البحر كان يستهدفه بشكل خاص ، ولكن لأن قوتها كقوة من مرحلة الإله السماوي كانت طاغية لدرجة أنه حتى حركة بسيطة يمكن أن تسبب ارتعاش السماء والأرض. “اللعنة!” صاح تشو وي تشينغ بصمت. لم يكن لديه خيار آخر ، من أجل سلامته ، لم يعد بإمكانه إخفاء الطاقة المقدسة. عندما كان يستعد للطاقة المقدسة ، كان يستعد للدفاع عن نفسه ، وكذلك للتحرر من قيود سمة الماء. انحرف جسد التنين الأسود نحو جانب واحد ، وانقلب على ظهره. في الوقت نفسه ، انطلقت المزيد من الأشعة الحمراء من رمح التنين في يد منغ شينغ. في تلك اللحظة ، قرقرت السماء والأرض. ومع ذلك ، ما كان مفاجئًا لـ تشو وي تشينغ هو أن جميع الأضواء الزرقاء التي كانت في طريقه تم منعها بواسطة الحزم الحمراء. ‘كانت تحاول إنقاذي!’ فكر تشو وي تشينغ في دهشة حيث تدفق بعض الدفء إلى قلبه. حتى عندما واجهت عدوًا قويًا مثل ناغا رعب البحر ، ما زالت منغ شينغ تنتبه إلى وضعه. بصرف النظر عن السبب ، فإن هذا العمل اللطيف قد وضع في ذهن تشو وي تشينغ. كان صحيحًا أن تشو وي تشينغ كان منحرفًا بعض الشيء. ومع ذلك ، كان الشخص الذي أعطى الأولوية للإنسانية. إذا عامله شخص ما بلطف ، فإنه سيعيد لهم بالتأكيد عشرة أضعاف اللطف الذي أظهروه. لم تدرك منغ شينغ ذلك ، لكن حركتها اللاواعية تمامًا أكسبتها الكثير من الاحترام من تشو وي تشينغ. بووم! اصطدم ناغا رعب البحر و التنين الأسود أخيرًا لأول مرة. من منظور مادي بحت ، لا يستطيع التنين الأسود منافسة ناغا رعب البحر. تم طرده على الفور من الاشتباك من التأثير. كان لابد أن يصطدم بالمئات من تلك الأضواء الزرقاء أيضًا ، حيث سقط مزيج من الحراشف ودم التنين من السماء. مع ذلك ، فإن ناغا رعب البحر لم يكن أفضل حالًا. إذا كان خصمه هو التنين الأسود فقط ، فقد كان متأكدًا من أنه سيكون قادرًا على تمزيق التنين الأسود إلى أشلاء حتى لو اضطر إلى التضحية قليلاً. ومع ذلك ، فإن منغ شينغ ، التي وقفت على رأس التنين الأسود ، شكلت تهديدًا أكبر من التنين الأسود. في هذه المرحلة ، اختفى ما لا يقل عن أربعين من المسامير من جسد ناغا رعب البحر في الفراغ. لم تكن الإصابة التي تعرض لها أقل من تلك التي تعرض لها التنين الأسود. على الرغم من أنه دافع عن هجوم منغ شينغ بمهاراته الدفاعية الرائعة ، عندما حاول اغتنام الفرصة لضرب التنين الأسود بشكل حاسم ، ظهر رمح التنين في يد منغ شينغ أمامه. لم يكن يريد أن يتلامس رمح التنين مع جسده. تم دمج رمح التنين من منغ شينغ مع قطعتين أخيرتين من المعدات المدمجة. عندما يتعلق الأمر بمجموعة أسطورية ، فكلما زاد عدد القطع الموجودة بها ، كان من الصعب صياغة لفائف المعدات المدمجة. كانت قوتهم أقوى أيضًا. كان هذا أكثر صحة عندما قامت بدمج آخر قطعتين من الدرع. كانت مجموعة كاملة. مجموعة درع أسطوري من 11 قطعة! قوة هذا الدرع ، عندما يقترن بقوة التنين الأسود الخاصة ، لا يمكن تخيلها. كان السبب الرئيسي لخوف ناغا رعب البحر من رمح التنين هو أن والده مات تحت هجوم رمح التنين. لا يمكن حتى لقوى مرحلة الإله السماوي مثلهم الدفاع ضد الشكل الحقيقي لـ رمح التنين. تدفقت كمية مقلقة من الطاقة في الهواء. لم يكن تشو وي تشينغ يعرف ما الذي كان يدور في عقل ناغا رعب البحر ، لكن يبدو أن ناغا رعب البحر لم يكن له اليد العليا في الاصطدام الأخير. دار جذع التنين الأسود الضخم في الهواء حيث أطلق هديرًا شديدًا. عزز نجاح الهجوم السابق من ثقته بنفسه. لقد مرت سنوات عديدة منذ أن عمل مع شريك لديه مجموعة كاملة من التنين الأسود. كاد أن ينسى مدى قوة رمح التنين. لم يكن يتوقع أن تكون منغ شينغ قادرة على استخدام رمح ذبح تنين الدمار الأسود إلى هذا الحد. أشار رمح التنين المخيف إلى الأمام مرة أخرى ، ولم تعبر عيون منغ شينغ القرمزية عن أي تلميح من المشاعر. تركزت روحها وتركيزها بالكامل على ناغا رعب البحر. زأر ناغا رعب البحر بغضب وهو يتوهج للمرة الثانية. ومع ذلك ، هذه المرة ، لم يتوهج جسده فحسب ، بل كان البحر يتلألأ من تحته. على الفور تقريبًا ، شكلت كمية هائلة من سمات الماء قفصًا ضخمًا ، مما أدى إلى محاصرة كل من التنين الأسود و منغ شينغ. طعنت منغ شينغ في القفص مرارًا وتكرارًا برمح ذبح تنين الدمار الأسود ، وهاجمه التنين الأسود بشراسة أيضًا. ولكن بمجرد أن لامست الهجمات القفص الأزرق الجليدي ، ذابت بسرعة. حتى لو تم تدمير بعض أجزاء منه ، فإن سمة الماء سترتفع من أسفل لإصلاح القفص. كان هناك تلميح من التعب في عيون ناغا رعب البحر بعد أن استخدم هذه القدرة ولكن غالبية تعبيره مثارة. “هذه أرضي. إذن ماذا لو كانت قوتك المشتركة قادرة على منافسة قوتي؟ ما زلت لا تستطيع التنافس مع قوة المحيط بأكملها. فقط اذهب و مت. كلاكما يجب أن تموتان! ها ها ها ها! بمجرد استنفاد طاقتك المظلمة ، ستستريح إلى الأبد في المحيط. في محيطي! “ في تلك اللحظة بالضبط ، أضاءت عيون منغ شينغ. رفعت رمح التنين فوق رأسها وتتبعت الخطوط العريضة لما بدا أنه بصيص من بتلة زهرة حمراء اللون. لم تتمكن بتلة الزهرة المتوهجة من كسر سجن محيط ناغا رعب البحر الذي تم إلقاؤه بدعم من البحر. ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، انطلق اثنا عشر عمودًا من الظلام النقي إلى السماء من جميع الاتجاهات. تم تفعيل تعويذة ختم جناح الظلام التي تم إعدادها مسبقًا. عرف كل من التنين الأسود و منغ شينغ ، حتى مع قوتهما المشتركة ، أنه سيكون من المستحيل القضاء على ناغا رعب البحر في البحر. إذا تمكنوا من التراجع بأمان ، فسيتم اعتبار ذلك بالفعل فوزًا. لكنهم استعدوا لهذه المعركة قبل مجيئهم! كان جناح الظلام هدية تم إعدادها خصيصًا لـ ناغا رعب البحر. يمكن القول أن كل ما فعلوه في التبادل قبل ذلك كان بمثابة إلهاء. كانت خطة لجذبها إلى نطاق جناح الظلام. فقط عندما يدخل نطاق التعويذة يمكن أن يصبح اللحم على جاهز للتقطيع ويكون تحت رحمتهم. من المؤكد أنه عندما انطلقت الأعمدة السوداء الاثني عشر في السماء ، اندهش ناغا رعب البحر واندلع في موجة من الذعر قبل أن يندفع بعيدًا مثل صاعقة البرق. لم يكن قطع مسافة ألف متر في ثوان معدودة شيئًا بالنسبة لـ ناغا رعب البحر ، ولكن تمامًا كما اوشك ان يهرب من نطاق التعويذة ، سمع صوت دوي مرتفع وهو يرتد بسبب جدار من الضوء الأسود.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط