نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 722

الفصل 722

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

مع سيد القصر السماوي الروحاني ، قام دونغ فانغ في المقدمة ، واثنا عشر شخصًا بما في ذلك كبار الشيوخ الأربعة ، وستة من الملوك السماويين ، وسيد الطبقة الإلهية ني هان ، ألقوا تعويذة ختم جناح الظلام.

جمعت التعويذة قوة خمس من الأباطرة السماويين وسبع من الملوك السماويين! بهذه الطاقة القوية ، حتى لو واجهوا ناغا رعب البحر ، فسيظلون قادرين على الاحتفاظ بأنفسهم لفترة من الوقت. ناهيك عن أنهم استخدموا الكثير من المكونات النادرة لسبب وحيد هو تدمير ناغا رعب البحر.

تم إرسال ناغا رعب البحر عائدة إلى البحر. ومع ذلك ، بدا الأمر مختلفًا تمامًا هذه المرة عن المرة السابقة.

كان البحر أسود بالكامل ، دون أي تلميح لشفافيته السابقة. عندما سقط ناغا رعب البحر في البحر الشبيه بالحبر ، شعر بجسده مقيد بواسطة طاقة مظلمة هائلة. وانهار ضغط خانق من جميع الجهات. تم إبعاد سمة المياه الغنية تمامًا. ما كان في السابق بحرًا قد تحول تمامًا إلى سمة ظلام تمت تنقيتها على ما يبدو.

بدون سمة الماء ودعم البحر ، لا يمكن حتى لسجن المحيط الضخم كبح جماح التنين الأسود.

“ها ها ها ها! غير متوقع ، أليس كذلك؟ لا يمكنني استدراجك إلى الأرض مثل ذلك الوقت الآخر ، لكني ما زلت أتمكن من إدخالك إلى جناح الظلام. ما مقدار قوتك الأصلية التي ستتمكن من ممارستها بدون البحر؟ “

ضحك التنين الأسود بعجرفة. تم خداع ناغا رعب البحر وسار مباشرة في فخهم. مع وجود العديد من القوى القوية التي تدعم جناح الظلام ، حتى بدون التنين الأسود ، سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتمكن ناغا رعب البحر من اختراقه.

في نطاق هذه التعويذة ، رفعت سمة الظلام الكثيفة قوة التنين الأسود بحدة. وقلب مجرى المعركة على الفور تقريبًا.

“سبلاش!” أحدثت المياه صوتًا عندما انطلق جسم ناغا رعب البحر الضخم من البحر. أصبح جسده شفافًا ، وتحول إلى نسيج بلوري مزرق. كان هذا مؤشرا على أنه وصل إلى المرحلة النهائية في تدريبه. مع قوته من مرحلة الإله السماوي ، حتى بدون دعم البحر ، كان لا يزال هائلاً. في نفس الوقت خرج من فمه زئير يقسم الأذن.

ما فاجأ القوى القوية من القصر السماوي الروحاني هو أنه على الرغم من الوقوع في موقف صعب ، فإن ناغا رعب البحر لم يبدو حتى منزعجًا قليلاً ، على الإطلاق.

يمكن لـ جناح الظلام كبح جماح جسده وكذلك طرد جميع سمات الماء بعيدًا ، تاركًا سمة الظلام فقط. ومع ذلك ، لم يستطع إيقاف صوت التنين الثاقب.

“هذا سيء. بسرعة اقتله!” حثت منغ شينغ على ظن ان لديه رفاق. تغير وجهها المقنع فجأة. بحكمتها وفكرها ، كيف لا تستطيع معرفة ذلك؟

لم ينزعج ناغا رعب البحر حتى في مثل هذا الموقف الرهيب ، بل إنه أطلق زئيرًا. وهذا يمكن أن يعني شيئا واحدا فقط. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون رفيقه قويًا جدًا ، وإلا فلن يكون هادئًا جدًا.

كانت أفكار التنين الأسود ومنغ شينغ متزامنة. باستخدام الطاقة المظلمة ، اتجهوا نحو ناغا رعب البحر مثل صاعقة من البرق.

في المعارك من هذا المستوى ، فقدت معظم القدرات أهميتها ، حيث يمكن أن تصمد أجسام المقاتلين التي لا تقهر حتى قدرات مرحلة الإله السماوي دون أي خدش. فقط عندما يستدعون مهارات الدمج يمكن أن يؤذي خصومهم.

بوم!

اصطدم جسمان هائلان مرة أخرى في الجو.

كان جناح الظلام قويًا حقًا. نظرًا لأن هجوم الثنائي أرسل ناغا رعب البحر المتعجرف الذي لا يطاق ، فقد تمكن رمح التنين لـ منغ شينغ القاتل من ترك أثر من علامات الثقوب على جسده.

ومع ذلك ، لا ينبغي التقليل من حيوية الناغا. مع هدير غاضب ، أرسل ناغا رعب البحر موجة من الضربات على التنين الأسود و منغ شينغ في حالته المجنونة.

سميت قوى مرحلة الإله السماوي بهذا الاسم لسبب ، بعد كل شيء. عندما هاجم ناغا رعب البحر بموجة من الضربات ، لم تكن هناك طريقة سهلة لقتل التنين الأسود و منغ شينغ حتى بعد الحصول على اليد العليا من خلال جناح الظلام. إذا تم السماح لهم بمزيد من الوقت ، فيمكنهم بالتأكيد اختراقه ببطء حتى الموت. بدون دعم طاقة الغلاف الجوي ، لم يكن من الممكن أن يستمر انفجاره لفترة طويلة. مع ما يقال ، بما أنه اختار الهجوم بمثل هذه الضراوة ، يجب أن يكون لديه خدعة في جعبته! عند هذا الإدراك ، شعر الجميع ، بما في ذلك منغ شينغ ، و التنين الأسود ، و القصر السماوي الروحاني ، بعدم الارتياح قليلاً.

تدحرجت الطاقة بعنف داخل جناح الظلام ، مما تسبب في تذبذب الأعمدة السوداء الاثني عشر للضوء بشكل طفيف مع كل انفجار للطاقة.

خارج الجناح ، كان تشو وي تشينغ يشعر بتحسن كبير. مع احتواء جناح الظلام على الطاقات في الداخل ، لم يتأثر بالمعركة على الإطلاق.

قفز من البحر وطار قريبا بما يكفي لمشاهدة المعركة. بدأ أخيرًا يشعر وكأنه كان جالسًا على الجبل ويشاهد النمور تتقاتل.

على الرغم من أن ناغا رعب البحر كان يقاتل من أجل حياته ، إلا أن قوته داخل الجناح كانت أضعف بشكل ملحوظ. كان تشو وي تشينغ أيضًا محبطًا بعض الشيء ، بدا أن ناغا رعب البحر لن يكون قادرًا على الصمود لفترة أطول.

كان المفتاح هو أن رمح ذبح تنين الدمار الأسود كان قويًا جدًا. مع كل هجوم ، سيترك ندبة على جسد ناغا رعب البحر. ما مدى قوة هذا الشيء؟ لم يستطع تشو وي تشينغ تخيل ذلك على الإطلاق. باتباع هذا الاتجاه ، يبدو أن ناغا رعب البحر كان من المؤكد أنه سيتم هزيمته. هذا يعني أنه لن يكون قادرًا على مشاهدة ظهور حجر النقل المكاني.

فجأة ، ارتجف تشو وي تشينغ من أعماق روحه وسرق لا شعوريًا نظرة في الأفق. على الفور ، شهق مندهشا وغرق في العرق البارد.

من الأفق البعيد ، كان هناك خط خاطف للأنظار من المياه تتسارع نحوهم. عند الفحص الدقيق ، لاحظ تشو وي تشينغ أنها لم تكن مجرد موجة ، فمن الواضح أنها كانت موجة مد ضخمة! كان تشو وي تشينغ خارج جناح الظلام ، يمكن أن يشعر به أكثر من غيره عندما اجتاحت الهالة المرعبة أمامه. كانت أضعف من تلك التي أطلقها ناغا رعب البحر ، بالطبع. ومع ذلك ، بدون الهالة من التنين الأسود لموازنتها ، لم يستطع تشو وي تشينغ حتى التنفس من الضغط المنبعث من الهالة.

إذا مر وقت آخر قبل هذه المعركة ، فقد لا يزال تشو وي تشينغ غير متأكد قليلاً. ومع ذلك ، فقد شهد للتو معركة بين قوتين من مرحلة الإله السماوي ، كيف يمكنه أن ينسى ذلك الشعور الذي كان محفورًا بعمق في داخله؟

‘مرحلة الإله السماوي! كان هذا الضغط من قوة أخرى من مرحلة الإله السماوي. كيف – كيف هذا ممكن؟’.

ومع ذلك ، كانت الحقيقة أنه لا يوجد شيء مستحيل في هذا العالم. كان المد الذي كان مرتفعًا مثل السماء يتجه نحوهم بسرعة فائقة.

إذا رآها تشو وي تشينغ ، فمن الطبيعي أن يكون المقاتلون داخل جناح الظلام قد لاحظوها أيضًا.

“عليك اللعنة. ماذا يحدث هنا؟ كيف يمكن أن يكون هناك ناغا رعب البحر آخر؟ ” انطلق التنين الأسود في حالة صدمة وانزعاج. وقام بتمرير ذيله وتبادل الضربة مع ناغا رعب البحر داخل الجناح ، ونجح في ضربه بحاجز الجناح.

“ها ها ها ها! لم تتوقع هذا ، أليس كذلك؟ اليوم سيكون يوم موتك. كيف أكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه والدي عندما قتل على أيديكم ايها البشر القذرين ؟ لقد خططت لها كلها. إذا لم يكن الأمر كذلك لأنني كنت أنتظر أخي الأصغر ليبلغ مرحلة الإله السماوي ، فلماذا أنتظر حتى الآن؟ بالطبع ، لقد وصل فقط إلى مستوى الإله السماوي منذ وقت ليس ببعيد ولم يعد مستقرًا في هذه الحالة بعد. ومع ذلك ، هذا يكفي لسحقكما. هذا الجناح الخاص بك يصعب كسره من الداخل ، ولكن كيف يكون حاله من الخارج؟ هاها! انت ميت!”

عوى ناغا رعب البحر في هستيريا حيث أصبح سلوكه أكثر جنونًا. حتى لو استنفد ذلك قوته بسرعة كبيرة ، إذا كان بإمكانه الصمود حتى وصول شقيقه وتدمير جناح الظلام ، يمكن للثنائي بسهولة سحق التنين الأسود ومنغ شينغ وقتلهما.

لقد خمّن ناغا رعب البحر المحاصر بشكل صحيح. تم تصميم جناح الظلام لمقاومة الهجمات من الداخل. حتى قوى مرحلة الإله السماوي لن تكون قادرة على الاختراق بسهولة. ومع ذلك ، من الخارج ، كانت قصة مختلفة تمامًا.

لزيادة الدفاع من الداخل ، تم تصميم الجناح لتوجيه معظم طاقته للتركيز على الداخل. إذا هاجمها شخص ما من الخارج ، فسيكون من الأسهل بكثير إتلاف البناء. إذا وصل ناغا رعب البحر الآخر ، فسيتم التضحية بالجميع. بدون مساعدة الجناح ، سيستعيد ناغا رعب البحر المحاصر كل قوته على الفور. لقد أصيب ، لكن منغ شينغ والتنين الأسود فقدوا أيضًا قدرًا كبيرًا من الطاقة أيضًا. إذا كانوا سيواجهون قوى مرحلة الإله السماوي في هذه الحالة ، فلن يتمكنوا حتى من الركض ما لم يستخدموا حجر النقل المكاني.

يطارد السرعوف الزيز ، ولكن دون علمه ، يتربص الصفاري خلفه. قام ناغا رعب البحر بهذه الحيلة ، مما دفع الجميع من القصر السماوي الروحاني ، الذين أمضوا ساعات طويلة في الخروج بهذه الخطة ، إلى مواجهة الموت الوشيك.

إذا كان لدى ناغا رعب البحر طريقهما ، لكان قد تم القضاء على أقوى القوى الحالية في البر الرئيسي السماوي الروحاني. تمامًا مثلما قال إنه يريد ذلك. بحلول ذلك الوقت ، يمكنهم حتى حكم البر الرئيسي السماوي الروحاني مثل وحوش البحر. بعد كل شيء ، لقد استخدموا قوة مرحلة الإله السماوي!

كانت قوى مرحلة الإله السماوي سريعة. في هذا الوقت القصير ، كان الأخ الأصغر لـ ناغا رعب البحر قد قطع نصف المسافة بالفعل. إذا لم يكن يحاول إخفاء وجوده عن التنين الأسود والقوى من القصر السماوي الروحاني ، لكان قد اقترب أكثر ، وكان الجميع في خطر في تلك المرحلة.

شدّت منغ شينغ فكها وتعاونت بشكل وثيق مع التنين الأسود للهجوم ، وسألت ، “ماذا الآن؟”

كما بدأ التنين الأسود في الذعر. على الرغم من أنه عاش ما يقرب من عشرة آلاف عام ، إلا أنه لا يريد أن يموت

الفصل 722 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] مع سيد القصر السماوي الروحاني ، قام دونغ فانغ في المقدمة ، واثنا عشر شخصًا بما في ذلك كبار الشيوخ الأربعة ، وستة من الملوك السماويين ، وسيد الطبقة الإلهية ني هان ، ألقوا تعويذة ختم جناح الظلام. جمعت التعويذة قوة خمس من الأباطرة السماويين وسبع من الملوك السماويين! بهذه الطاقة القوية ، حتى لو واجهوا ناغا رعب البحر ، فسيظلون قادرين على الاحتفاظ بأنفسهم لفترة من الوقت. ناهيك عن أنهم استخدموا الكثير من المكونات النادرة لسبب وحيد هو تدمير ناغا رعب البحر. تم إرسال ناغا رعب البحر عائدة إلى البحر. ومع ذلك ، بدا الأمر مختلفًا تمامًا هذه المرة عن المرة السابقة. كان البحر أسود بالكامل ، دون أي تلميح لشفافيته السابقة. عندما سقط ناغا رعب البحر في البحر الشبيه بالحبر ، شعر بجسده مقيد بواسطة طاقة مظلمة هائلة. وانهار ضغط خانق من جميع الجهات. تم إبعاد سمة المياه الغنية تمامًا. ما كان في السابق بحرًا قد تحول تمامًا إلى سمة ظلام تمت تنقيتها على ما يبدو. بدون سمة الماء ودعم البحر ، لا يمكن حتى لسجن المحيط الضخم كبح جماح التنين الأسود. “ها ها ها ها! غير متوقع ، أليس كذلك؟ لا يمكنني استدراجك إلى الأرض مثل ذلك الوقت الآخر ، لكني ما زلت أتمكن من إدخالك إلى جناح الظلام. ما مقدار قوتك الأصلية التي ستتمكن من ممارستها بدون البحر؟ “ ضحك التنين الأسود بعجرفة. تم خداع ناغا رعب البحر وسار مباشرة في فخهم. مع وجود العديد من القوى القوية التي تدعم جناح الظلام ، حتى بدون التنين الأسود ، سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتمكن ناغا رعب البحر من اختراقه. في نطاق هذه التعويذة ، رفعت سمة الظلام الكثيفة قوة التنين الأسود بحدة. وقلب مجرى المعركة على الفور تقريبًا. “سبلاش!” أحدثت المياه صوتًا عندما انطلق جسم ناغا رعب البحر الضخم من البحر. أصبح جسده شفافًا ، وتحول إلى نسيج بلوري مزرق. كان هذا مؤشرا على أنه وصل إلى المرحلة النهائية في تدريبه. مع قوته من مرحلة الإله السماوي ، حتى بدون دعم البحر ، كان لا يزال هائلاً. في نفس الوقت خرج من فمه زئير يقسم الأذن. ما فاجأ القوى القوية من القصر السماوي الروحاني هو أنه على الرغم من الوقوع في موقف صعب ، فإن ناغا رعب البحر لم يبدو حتى منزعجًا قليلاً ، على الإطلاق. يمكن لـ جناح الظلام كبح جماح جسده وكذلك طرد جميع سمات الماء بعيدًا ، تاركًا سمة الظلام فقط. ومع ذلك ، لم يستطع إيقاف صوت التنين الثاقب. “هذا سيء. بسرعة اقتله!” حثت منغ شينغ على ظن ان لديه رفاق. تغير وجهها المقنع فجأة. بحكمتها وفكرها ، كيف لا تستطيع معرفة ذلك؟ لم ينزعج ناغا رعب البحر حتى في مثل هذا الموقف الرهيب ، بل إنه أطلق زئيرًا. وهذا يمكن أن يعني شيئا واحدا فقط. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون رفيقه قويًا جدًا ، وإلا فلن يكون هادئًا جدًا. كانت أفكار التنين الأسود ومنغ شينغ متزامنة. باستخدام الطاقة المظلمة ، اتجهوا نحو ناغا رعب البحر مثل صاعقة من البرق. في المعارك من هذا المستوى ، فقدت معظم القدرات أهميتها ، حيث يمكن أن تصمد أجسام المقاتلين التي لا تقهر حتى قدرات مرحلة الإله السماوي دون أي خدش. فقط عندما يستدعون مهارات الدمج يمكن أن يؤذي خصومهم. بوم! اصطدم جسمان هائلان مرة أخرى في الجو. كان جناح الظلام قويًا حقًا. نظرًا لأن هجوم الثنائي أرسل ناغا رعب البحر المتعجرف الذي لا يطاق ، فقد تمكن رمح التنين لـ منغ شينغ القاتل من ترك أثر من علامات الثقوب على جسده. ومع ذلك ، لا ينبغي التقليل من حيوية الناغا. مع هدير غاضب ، أرسل ناغا رعب البحر موجة من الضربات على التنين الأسود و منغ شينغ في حالته المجنونة. سميت قوى مرحلة الإله السماوي بهذا الاسم لسبب ، بعد كل شيء. عندما هاجم ناغا رعب البحر بموجة من الضربات ، لم تكن هناك طريقة سهلة لقتل التنين الأسود و منغ شينغ حتى بعد الحصول على اليد العليا من خلال جناح الظلام. إذا تم السماح لهم بمزيد من الوقت ، فيمكنهم بالتأكيد اختراقه ببطء حتى الموت. بدون دعم طاقة الغلاف الجوي ، لم يكن من الممكن أن يستمر انفجاره لفترة طويلة. مع ما يقال ، بما أنه اختار الهجوم بمثل هذه الضراوة ، يجب أن يكون لديه خدعة في جعبته! عند هذا الإدراك ، شعر الجميع ، بما في ذلك منغ شينغ ، و التنين الأسود ، و القصر السماوي الروحاني ، بعدم الارتياح قليلاً. تدحرجت الطاقة بعنف داخل جناح الظلام ، مما تسبب في تذبذب الأعمدة السوداء الاثني عشر للضوء بشكل طفيف مع كل انفجار للطاقة. خارج الجناح ، كان تشو وي تشينغ يشعر بتحسن كبير. مع احتواء جناح الظلام على الطاقات في الداخل ، لم يتأثر بالمعركة على الإطلاق. قفز من البحر وطار قريبا بما يكفي لمشاهدة المعركة. بدأ أخيرًا يشعر وكأنه كان جالسًا على الجبل ويشاهد النمور تتقاتل. على الرغم من أن ناغا رعب البحر كان يقاتل من أجل حياته ، إلا أن قوته داخل الجناح كانت أضعف بشكل ملحوظ. كان تشو وي تشينغ أيضًا محبطًا بعض الشيء ، بدا أن ناغا رعب البحر لن يكون قادرًا على الصمود لفترة أطول. كان المفتاح هو أن رمح ذبح تنين الدمار الأسود كان قويًا جدًا. مع كل هجوم ، سيترك ندبة على جسد ناغا رعب البحر. ما مدى قوة هذا الشيء؟ لم يستطع تشو وي تشينغ تخيل ذلك على الإطلاق. باتباع هذا الاتجاه ، يبدو أن ناغا رعب البحر كان من المؤكد أنه سيتم هزيمته. هذا يعني أنه لن يكون قادرًا على مشاهدة ظهور حجر النقل المكاني. فجأة ، ارتجف تشو وي تشينغ من أعماق روحه وسرق لا شعوريًا نظرة في الأفق. على الفور ، شهق مندهشا وغرق في العرق البارد. من الأفق البعيد ، كان هناك خط خاطف للأنظار من المياه تتسارع نحوهم. عند الفحص الدقيق ، لاحظ تشو وي تشينغ أنها لم تكن مجرد موجة ، فمن الواضح أنها كانت موجة مد ضخمة! كان تشو وي تشينغ خارج جناح الظلام ، يمكن أن يشعر به أكثر من غيره عندما اجتاحت الهالة المرعبة أمامه. كانت أضعف من تلك التي أطلقها ناغا رعب البحر ، بالطبع. ومع ذلك ، بدون الهالة من التنين الأسود لموازنتها ، لم يستطع تشو وي تشينغ حتى التنفس من الضغط المنبعث من الهالة. إذا مر وقت آخر قبل هذه المعركة ، فقد لا يزال تشو وي تشينغ غير متأكد قليلاً. ومع ذلك ، فقد شهد للتو معركة بين قوتين من مرحلة الإله السماوي ، كيف يمكنه أن ينسى ذلك الشعور الذي كان محفورًا بعمق في داخله؟ ‘مرحلة الإله السماوي! كان هذا الضغط من قوة أخرى من مرحلة الإله السماوي. كيف – كيف هذا ممكن؟’. ومع ذلك ، كانت الحقيقة أنه لا يوجد شيء مستحيل في هذا العالم. كان المد الذي كان مرتفعًا مثل السماء يتجه نحوهم بسرعة فائقة. إذا رآها تشو وي تشينغ ، فمن الطبيعي أن يكون المقاتلون داخل جناح الظلام قد لاحظوها أيضًا. “عليك اللعنة. ماذا يحدث هنا؟ كيف يمكن أن يكون هناك ناغا رعب البحر آخر؟ ” انطلق التنين الأسود في حالة صدمة وانزعاج. وقام بتمرير ذيله وتبادل الضربة مع ناغا رعب البحر داخل الجناح ، ونجح في ضربه بحاجز الجناح. “ها ها ها ها! لم تتوقع هذا ، أليس كذلك؟ اليوم سيكون يوم موتك. كيف أكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه والدي عندما قتل على أيديكم ايها البشر القذرين ؟ لقد خططت لها كلها. إذا لم يكن الأمر كذلك لأنني كنت أنتظر أخي الأصغر ليبلغ مرحلة الإله السماوي ، فلماذا أنتظر حتى الآن؟ بالطبع ، لقد وصل فقط إلى مستوى الإله السماوي منذ وقت ليس ببعيد ولم يعد مستقرًا في هذه الحالة بعد. ومع ذلك ، هذا يكفي لسحقكما. هذا الجناح الخاص بك يصعب كسره من الداخل ، ولكن كيف يكون حاله من الخارج؟ هاها! انت ميت!” عوى ناغا رعب البحر في هستيريا حيث أصبح سلوكه أكثر جنونًا. حتى لو استنفد ذلك قوته بسرعة كبيرة ، إذا كان بإمكانه الصمود حتى وصول شقيقه وتدمير جناح الظلام ، يمكن للثنائي بسهولة سحق التنين الأسود ومنغ شينغ وقتلهما. لقد خمّن ناغا رعب البحر المحاصر بشكل صحيح. تم تصميم جناح الظلام لمقاومة الهجمات من الداخل. حتى قوى مرحلة الإله السماوي لن تكون قادرة على الاختراق بسهولة. ومع ذلك ، من الخارج ، كانت قصة مختلفة تمامًا. لزيادة الدفاع من الداخل ، تم تصميم الجناح لتوجيه معظم طاقته للتركيز على الداخل. إذا هاجمها شخص ما من الخارج ، فسيكون من الأسهل بكثير إتلاف البناء. إذا وصل ناغا رعب البحر الآخر ، فسيتم التضحية بالجميع. بدون مساعدة الجناح ، سيستعيد ناغا رعب البحر المحاصر كل قوته على الفور. لقد أصيب ، لكن منغ شينغ والتنين الأسود فقدوا أيضًا قدرًا كبيرًا من الطاقة أيضًا. إذا كانوا سيواجهون قوى مرحلة الإله السماوي في هذه الحالة ، فلن يتمكنوا حتى من الركض ما لم يستخدموا حجر النقل المكاني. يطارد السرعوف الزيز ، ولكن دون علمه ، يتربص الصفاري خلفه. قام ناغا رعب البحر بهذه الحيلة ، مما دفع الجميع من القصر السماوي الروحاني ، الذين أمضوا ساعات طويلة في الخروج بهذه الخطة ، إلى مواجهة الموت الوشيك. إذا كان لدى ناغا رعب البحر طريقهما ، لكان قد تم القضاء على أقوى القوى الحالية في البر الرئيسي السماوي الروحاني. تمامًا مثلما قال إنه يريد ذلك. بحلول ذلك الوقت ، يمكنهم حتى حكم البر الرئيسي السماوي الروحاني مثل وحوش البحر. بعد كل شيء ، لقد استخدموا قوة مرحلة الإله السماوي! كانت قوى مرحلة الإله السماوي سريعة. في هذا الوقت القصير ، كان الأخ الأصغر لـ ناغا رعب البحر قد قطع نصف المسافة بالفعل. إذا لم يكن يحاول إخفاء وجوده عن التنين الأسود والقوى من القصر السماوي الروحاني ، لكان قد اقترب أكثر ، وكان الجميع في خطر في تلك المرحلة. شدّت منغ شينغ فكها وتعاونت بشكل وثيق مع التنين الأسود للهجوم ، وسألت ، “ماذا الآن؟” كما بدأ التنين الأسود في الذعر. على الرغم من أنه عاش ما يقرب من عشرة آلاف عام ، إلا أنه لا يريد أن يموت

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط