نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 724

الفصل 724

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

لاحظ تشو وي تشينغ أن ناغا رعب البحر أمامه قد خفض سرعة تقدمه ، متأثرًا بـ الطاقة المقدسة الذي أطلقها. كان يعلم أن خصمه كان خائفًا. كان أقصى ما يمكنه فعله هو تخويف خصمه قدر الإمكان إلى الحد الذي لا يجرؤ فيه ناغا رعب البحر على التصرف باستخفاف. إذا كانت هناك معركة جادة ، انطلاقًا من مستوى تدريبه الحالي ، وحتى بدعم من الطاقة المقدسة ، كيف يمكن أن يكون على نفس الموقف مع قوة إله سماوي؟

وهكذا ، لم يتردد تشو وي تشينغ وشرع في تنشيط مهارته.

ظهر ظل ضخم لملاك مظلم فوق رأسه. في لحظة ظهوره ، انفجرت موجات مروعة من الطاقة من الملاك بستة أجنحة.

أجبر تشو وي تشينغ كل طاقته المقدسة على مهارته دون تراجع ، وترسخ جسد الملاك المطهر في الوجود المادي ، وبدا أن نصف السماء تحولت إلى ظل أرجواني أسود في لحظة. الآن ، تحول نصف المحيط الذي كان في البداية تحت سيطرة ناغا رعب البحر إلى اللون الأسود.

في تلك اللحظة ، لن تكون الهالة المنبعثة من تشو وي تشينغ أضعف مقارنة بأي قوة من مرحلة إله السماوي. حتى الأشخاص في جناح الظلام على الجانب الآخر لاحظوا التغييرات هنا.

بغض النظر عما إذا كان سيد القصر السماوي الروحاني دونغ فانغ أو الشيوخ ، عند مشاهدة المشاهد من بعيد ، كانت أفواههم مفتوحة على مصراعيها. ‘أوه يا إلهي! أي نوع من القوة كان ذلك؟ هل كانت من تشو وي تشينغ؟ كيف امتلك قدرات من هذا العيار؟’

كل ما أظهره تشو وي تشينغ قد فاق خيالهم. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، ما أهمية ذلك؟ لم يكن هناك سوى فرح لا نهاية له في قلوب هذه القوة من القصر السماوي الروحاني. في ظل مثل هذه الظروف القاسية ، بالنسبة لـ تشو وي تشينغ لعرض مثل هذه القدرات ، بدا لهم مثل نزول المنقذ!

الوحيدون الذين فشلوا في الإحساس بالوضع على الجانب الآخر هم التنين الأسود و منغ شينغ ، حيث ركزوا عقولهم على معركتهم. كانوا يبذلون قصارى جهدهم في مهاجمة ناغا رعب البحر في جناح الظلام.

تضاعفت قوى التنين الأسود ، مع صبغ بالكامل باللون الأحمر ، ضعفًا واحدًا على الأقل. لم تكن قوتها الخاصة فحسب ، بل امتصت أيضًا معظم الطاقات المتاحة من جناح الظلام ، مما يعني أن قوى القصر السماوي الروحاني الاثني عشر قد استُخرجت معظم طاقاتها أيضًا.

في ظل هذه الظروف ، وصلت قوى التنين الأسود إلى ذروتها ، على قمة رأسه منغ شينغ ، تلقى ناغا رعب البحر ضربات شديدة واحدة تلو الأخرى. حتى في المعركة الجسدية ، لم يعد ناغا رعب البحر مناسب للتنين الأسود.

من مظهره الخارجي ، بدا تشو وي تشينغ وكأنه قد تغلب تمامًا على ناغا رعب البحر المقابل له ، لكنه فقط كان يعلم أنه مجرد نمر من ورق سيتمزق في أي لحظة.

حسنًا ، لم يكن حظ تشو وي تشينغ بهذا السوء. لقد كان محظوظًا لأن ناغا رعب البحر قد انضمت مؤخرًا إلى صفوف مرحلة الإله السماوي. كان عليه أن يتعرف على قدرات الإله السماوي. بالإضافة إلى ذلك ، قُتل والد اثنين من ناغا رعب البحر على يد القصر السماوي الروحاني. لذلك ، كان ناجا البحر لا يزالون حذرين تمامًا من قوى القصر السماوي الروحاني.

وهكذا ، عند استشعار الاندفاعات المتفجرة لطاقة تشو وي تشينغ ، لم يجرؤ ناغا رعب البحر على التصرف بتهور. أطلق هالة سيطرته ، مما أدى إلى مواجهة راكدة مع تشو وي تشينغ.

لقد حول الملاك نفسه بالكامل إلى كائن مادي ، عائمًا تدريجيًا إلى جانب تشو وي تشينغ ، ثم تجمد. كانت الطاقة المقدسة تشو وي تشينغ أقوى من أي وقت مضى ، ولم تكن هناك مشكلة بالنسبة له للحفاظ على إحياء الملاك المطهر.

“مولاي ، أنا على استعداد للقتال من أجلك ” ، بدا صوت الملاك المطهر داخل تشو وي تشينغ. شعر تشو وي تشينغ بحركات الطاقة غير المنتظمة للملاك ، فقد تركيزه أيضًا.

كان ينوي في الأصل استخدام صلاحيات الملاك المطهر فقط لمساعدته ، لكنه لم يتخيل أبدًا أن الملاك المطهر الذي استدعاه سيكون قوياً إلى هذا الحد.

نظرًا لارتباطهم الداخلي ، كان تشو وي تشينغ قادرًا على الشعور بوضوح أن الملاك المطهر الذي استدعاه يمتلك قدرًا كبيرًا من قدرات الإمبراطور السماوي. كان من الممكن أيضًا أن صلاحياته لا يمكن أن تستمر لفترة طويلة ويمكن أن تقاتل فقط لفترة قصيرة ، ولكن بالنسبة إلى تشو وي تشينغ ، كان هذا يعني أن قوته قد زادت بعدة طيات.

كان هذا من صنع الطاقة المقدسة! بغبطة كبيرة ، أغلق تشو وي تشينغ بصره على ناغا رعب البحر البعيد. لن يكون متسرعًا لحث الملاك المطهر على شن هجمات. طالما أنه يمكنه الاستمرار في تحمل قمع ناغا رعب البحر وردعه عن التأثير على جناح الظلام ، فقد حقق هدفه. لم يكن يعتقد على الإطلاق أن لديه المؤهلات لإشراك قوة الإلهية السماوية في معركة حقيقية فقط مع الطاقة المقدسة.

أوقف ناغا رعب البحر حركته على المحيط الغزير ، ولاحظ الملاك المطهر من بعيد – لقد كان مترددًا بالفعل. كانت الهالة المنبعثة من الملاك المطهر قوية جدًا ، وأهم شيء لم يكن الملاك ، بل الإنسان الذي استدعاه.

لم يستطع ناغا رعب البحر رؤية تشو وي تشينغ بوضوح بينما كان غارقًا تمامًا بأشعة بيضاء فضية. بسبب انسداد الطاقة المقدسة ، لم يكن لديها طريقة لتحديد تدريب تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، يمكن أن يشعر أن أشعة الضوء الأبيض الفضي لها بالتأكيد قواها التدميرية الخاصة ، نوع السمة التي هزت حتى روحه.

‘ما هي بالضبط تلك الطاقة؟’ عاش ناغا رعب البحر في المحيطات لسنوات لا حصر لها ، لكنه كان أول لقاء له مع الطاقة المقدسة.

مرت عشر ثوانٍ في لحظة تردد ناغا البحر. يمكن القول أن تشو وي تشينغ قد أمَّن بالفعل الكثير من الوقت الثمين للتنين الأسود و منغ شينغ.

دوى هدير عالٍ من جناح الظلام حيث اصطدم الجسم الضخم لـ ناغا رعب البحر بجناح الظلام ، وثقب شعاع قرمزي رأسه. انفجرت موجات الطاقة عالية الكثافة في جناح الظلام. كان ذلك فقط عندما قام ناغا رعب البحر بتعديل مصدر قوة حياته ، لو لم يتم تدميره بواسطة الهجوم القادم.

“راااااا—” من الجانب الآخر من تشو وي تشينغ ، لم يعد بإمكان ناغا رعب البحر تحمل الموقف. إذا لم ينقذ أخيه ، فسيقتل الأخير في جناح الظلام. بحلول ذلك الوقت ، ماذا سيحدث إذا كان هو الشخص الوحيد المتبقي للناس لتوجيه جرائمهم إليه؟

هزت الأمواج ، وحلقت موجة مد من ألف متر في الهواء ، لتظهر صورة ناغا رعب البحر التي أنشأتها المياه. ألقى بفكه و مخالبه على تشو وي تشينغ والملاك المطهر الذي استدعاه.

كانت المهارة التي قام ناغا رعب البحر بتنشيطها واحدة من أعظم مهاراته ؛ لم يكن تنين الماء مكونًا من مياه بحر بسيطة ، ولكن من سمة الماء التي تم تنقيتها بالكامل. فقط قوة الإله السماوي كان قادرًا على إدارة خلق بهذا الحجم.

توتر تعبير تشو وي تشينغ. شن ناغا رعب البحر هجومه. لم يكن لديه خيار آخر.

قفز الملاك المطهر. مع وميض من الضوء الأسود ، طار الملاك ألف متر أمام تشو وي تشينغ. بإيماءة ذراعيها ، هبطت سحب المطر من السماء في لحظة وانفجرت موجات طاقة سمة الظلام المركزة. نزلت كرات ضخمة من الضوء الأرجواني الداكن نصف قطرها عشرة أمتار من السماء واحدة تلو الأخرى ، لتضرب تنين الماء الوحشي مباشرة على رأسها مثل زخات الشهب.

مع هدير يصم الآذان ، فإن كل نزول من تلك الكرات المضيئة الأرجوانية الداكنة العملاقة ستنثر تموجًا كبيرًا على تنين الماء ، مما يؤدي إلى تدمير أجزاء من جسمه بشكل فعال.

ومع ذلك ، كان تنين الماء كبيرًا بشكل واضح. بغض النظر عن عدد الكرات ذات الضوء الأرجواني الداكن التي سقطت ، فإنها لم تفعل شيئًا لإلحاق الضرر بالجزء الرئيسي من جسمها.

في غمضة عين ، وصل إلى الملاك المطهر.

في تلك اللحظة ، كان ذلك فقط عندما أظهر الملاك المطهر الذي استدعاه تشو وي تشينغ رعبه الحقيقي.

ظهر الجسم الضخم كملاك لطيف في الهواء ، بينما كانت الألوان المركزة من الوردة البنفسجية المسودة مثل السحب المرعبة بدون صوت. ومع ذلك ، بدأ جسد الملاك المطهر في التوسع فجأة ، محوّلًا نفسه إلى كرة سوداء داكنة نصف قطرها مئات الأمتار ، واصطدم بعنف ضد تنين الماء.

جعلت الصرخات الحادة تشو وي تشينغ يصاب بالدوار ، وكان بإمكانه أن يرى بوضوح أن تنين الماء على مسافة يذوب مثل الجليد ، ويختفي داخل الطاقات الأرجوانية الداكنة. ضحى الملاك المطهر بجسده وحياته لحماية الهجوم القادم نحو تشو وي تشينغ.

بالحكم على كيف بدا الأمر ، يبدو أن المعركة انتهت بالتساوي. ومع ذلك ، كان الأمر مختلفًا في الواقع. لقد بذل تشو وي تشينغ كل ما لديه في استدعاء الملاك المطهر. من ناحية أخرى ، كان ناغا رعب البحر يختبر المياه فقط من خلال شن هجوم تنين الماء. كانت أعظم قوتها هي جسده نفسه.

عند إدراك أن الملاك المطهر الذي استدعاه خصمه قد تم القضاء عليه بهذه السهولة ، صُدم ناغا رعب البحر للحظات. بعد استعادة حواسها ، اعتقدت ، “بدا أن هذا الإنسان لم يكن قويًا كما كنت أتخيله!”

بدأ جسدها الضخم يتحرك. إلى قوة مثل ناغا رعب البحر ، لم يستغرق السفر عبر آلاف الأمتار سوى لحظة.

ومع ذلك ، مثلما كانت على وشك حشد كل قوتها للقضاء على تشو وي تشينغ والاندفاع لمهاجمة جناح الظلام ، تسلل شعور غريب في قوته ، مما جعل ناغا البحر يرتعش.

كان لا يزال تشو وي تشينغ هو الذي ينبعث منه الطاقة المرعبة. كانت هالة شجاعة ، شعر أنه على وشك تدمير العالم كله بيديه العاريتين.

كان الجسم الضخم من مئات الأقدام يقف على الأمواج. كان كيانه كله رمادي اللون ، ويبدو أنه مجرد وهم. ومع ذلك ، في اللحظة التي ظهر فيها ، تغيرت ألوان السماوات والأرض أيضًا.

تحول لون المحيط كله إلى اللون الرمادي. حتى السماء كانت متشابهة. الرمادي ، والرمادي الذي لا نهاية له ، وهذا الخطر الذي لا يضاهى تقشعر لها الأبدان.

هدأ المحيط الذي كان هائجًا فور ظهور الظل الرمادي الضخم. أصبح هادئ مثل المرآة الضخمة – ولا يمكن رؤية أدنى موجات.

سقط ناغا رعب البحر ، الذي بدا في البداية وكأنه يحوم في الهواء بسبب الأمواج ، مباشرة في المحيط. انهارت كل إرادته. يتأثر بقشعريرة من روحه.

الفصل 724 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] لاحظ تشو وي تشينغ أن ناغا رعب البحر أمامه قد خفض سرعة تقدمه ، متأثرًا بـ الطاقة المقدسة الذي أطلقها. كان يعلم أن خصمه كان خائفًا. كان أقصى ما يمكنه فعله هو تخويف خصمه قدر الإمكان إلى الحد الذي لا يجرؤ فيه ناغا رعب البحر على التصرف باستخفاف. إذا كانت هناك معركة جادة ، انطلاقًا من مستوى تدريبه الحالي ، وحتى بدعم من الطاقة المقدسة ، كيف يمكن أن يكون على نفس الموقف مع قوة إله سماوي؟ وهكذا ، لم يتردد تشو وي تشينغ وشرع في تنشيط مهارته. ظهر ظل ضخم لملاك مظلم فوق رأسه. في لحظة ظهوره ، انفجرت موجات مروعة من الطاقة من الملاك بستة أجنحة. أجبر تشو وي تشينغ كل طاقته المقدسة على مهارته دون تراجع ، وترسخ جسد الملاك المطهر في الوجود المادي ، وبدا أن نصف السماء تحولت إلى ظل أرجواني أسود في لحظة. الآن ، تحول نصف المحيط الذي كان في البداية تحت سيطرة ناغا رعب البحر إلى اللون الأسود. في تلك اللحظة ، لن تكون الهالة المنبعثة من تشو وي تشينغ أضعف مقارنة بأي قوة من مرحلة إله السماوي. حتى الأشخاص في جناح الظلام على الجانب الآخر لاحظوا التغييرات هنا. بغض النظر عما إذا كان سيد القصر السماوي الروحاني دونغ فانغ أو الشيوخ ، عند مشاهدة المشاهد من بعيد ، كانت أفواههم مفتوحة على مصراعيها. ‘أوه يا إلهي! أي نوع من القوة كان ذلك؟ هل كانت من تشو وي تشينغ؟ كيف امتلك قدرات من هذا العيار؟’ كل ما أظهره تشو وي تشينغ قد فاق خيالهم. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، ما أهمية ذلك؟ لم يكن هناك سوى فرح لا نهاية له في قلوب هذه القوة من القصر السماوي الروحاني. في ظل مثل هذه الظروف القاسية ، بالنسبة لـ تشو وي تشينغ لعرض مثل هذه القدرات ، بدا لهم مثل نزول المنقذ! الوحيدون الذين فشلوا في الإحساس بالوضع على الجانب الآخر هم التنين الأسود و منغ شينغ ، حيث ركزوا عقولهم على معركتهم. كانوا يبذلون قصارى جهدهم في مهاجمة ناغا رعب البحر في جناح الظلام. تضاعفت قوى التنين الأسود ، مع صبغ بالكامل باللون الأحمر ، ضعفًا واحدًا على الأقل. لم تكن قوتها الخاصة فحسب ، بل امتصت أيضًا معظم الطاقات المتاحة من جناح الظلام ، مما يعني أن قوى القصر السماوي الروحاني الاثني عشر قد استُخرجت معظم طاقاتها أيضًا. في ظل هذه الظروف ، وصلت قوى التنين الأسود إلى ذروتها ، على قمة رأسه منغ شينغ ، تلقى ناغا رعب البحر ضربات شديدة واحدة تلو الأخرى. حتى في المعركة الجسدية ، لم يعد ناغا رعب البحر مناسب للتنين الأسود. من مظهره الخارجي ، بدا تشو وي تشينغ وكأنه قد تغلب تمامًا على ناغا رعب البحر المقابل له ، لكنه فقط كان يعلم أنه مجرد نمر من ورق سيتمزق في أي لحظة. حسنًا ، لم يكن حظ تشو وي تشينغ بهذا السوء. لقد كان محظوظًا لأن ناغا رعب البحر قد انضمت مؤخرًا إلى صفوف مرحلة الإله السماوي. كان عليه أن يتعرف على قدرات الإله السماوي. بالإضافة إلى ذلك ، قُتل والد اثنين من ناغا رعب البحر على يد القصر السماوي الروحاني. لذلك ، كان ناجا البحر لا يزالون حذرين تمامًا من قوى القصر السماوي الروحاني. وهكذا ، عند استشعار الاندفاعات المتفجرة لطاقة تشو وي تشينغ ، لم يجرؤ ناغا رعب البحر على التصرف بتهور. أطلق هالة سيطرته ، مما أدى إلى مواجهة راكدة مع تشو وي تشينغ. لقد حول الملاك نفسه بالكامل إلى كائن مادي ، عائمًا تدريجيًا إلى جانب تشو وي تشينغ ، ثم تجمد. كانت الطاقة المقدسة تشو وي تشينغ أقوى من أي وقت مضى ، ولم تكن هناك مشكلة بالنسبة له للحفاظ على إحياء الملاك المطهر. “مولاي ، أنا على استعداد للقتال من أجلك ” ، بدا صوت الملاك المطهر داخل تشو وي تشينغ. شعر تشو وي تشينغ بحركات الطاقة غير المنتظمة للملاك ، فقد تركيزه أيضًا. كان ينوي في الأصل استخدام صلاحيات الملاك المطهر فقط لمساعدته ، لكنه لم يتخيل أبدًا أن الملاك المطهر الذي استدعاه سيكون قوياً إلى هذا الحد. نظرًا لارتباطهم الداخلي ، كان تشو وي تشينغ قادرًا على الشعور بوضوح أن الملاك المطهر الذي استدعاه يمتلك قدرًا كبيرًا من قدرات الإمبراطور السماوي. كان من الممكن أيضًا أن صلاحياته لا يمكن أن تستمر لفترة طويلة ويمكن أن تقاتل فقط لفترة قصيرة ، ولكن بالنسبة إلى تشو وي تشينغ ، كان هذا يعني أن قوته قد زادت بعدة طيات. كان هذا من صنع الطاقة المقدسة! بغبطة كبيرة ، أغلق تشو وي تشينغ بصره على ناغا رعب البحر البعيد. لن يكون متسرعًا لحث الملاك المطهر على شن هجمات. طالما أنه يمكنه الاستمرار في تحمل قمع ناغا رعب البحر وردعه عن التأثير على جناح الظلام ، فقد حقق هدفه. لم يكن يعتقد على الإطلاق أن لديه المؤهلات لإشراك قوة الإلهية السماوية في معركة حقيقية فقط مع الطاقة المقدسة. أوقف ناغا رعب البحر حركته على المحيط الغزير ، ولاحظ الملاك المطهر من بعيد – لقد كان مترددًا بالفعل. كانت الهالة المنبعثة من الملاك المطهر قوية جدًا ، وأهم شيء لم يكن الملاك ، بل الإنسان الذي استدعاه. لم يستطع ناغا رعب البحر رؤية تشو وي تشينغ بوضوح بينما كان غارقًا تمامًا بأشعة بيضاء فضية. بسبب انسداد الطاقة المقدسة ، لم يكن لديها طريقة لتحديد تدريب تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، يمكن أن يشعر أن أشعة الضوء الأبيض الفضي لها بالتأكيد قواها التدميرية الخاصة ، نوع السمة التي هزت حتى روحه. ‘ما هي بالضبط تلك الطاقة؟’ عاش ناغا رعب البحر في المحيطات لسنوات لا حصر لها ، لكنه كان أول لقاء له مع الطاقة المقدسة. مرت عشر ثوانٍ في لحظة تردد ناغا البحر. يمكن القول أن تشو وي تشينغ قد أمَّن بالفعل الكثير من الوقت الثمين للتنين الأسود و منغ شينغ. دوى هدير عالٍ من جناح الظلام حيث اصطدم الجسم الضخم لـ ناغا رعب البحر بجناح الظلام ، وثقب شعاع قرمزي رأسه. انفجرت موجات الطاقة عالية الكثافة في جناح الظلام. كان ذلك فقط عندما قام ناغا رعب البحر بتعديل مصدر قوة حياته ، لو لم يتم تدميره بواسطة الهجوم القادم. “راااااا—” من الجانب الآخر من تشو وي تشينغ ، لم يعد بإمكان ناغا رعب البحر تحمل الموقف. إذا لم ينقذ أخيه ، فسيقتل الأخير في جناح الظلام. بحلول ذلك الوقت ، ماذا سيحدث إذا كان هو الشخص الوحيد المتبقي للناس لتوجيه جرائمهم إليه؟ هزت الأمواج ، وحلقت موجة مد من ألف متر في الهواء ، لتظهر صورة ناغا رعب البحر التي أنشأتها المياه. ألقى بفكه و مخالبه على تشو وي تشينغ والملاك المطهر الذي استدعاه. كانت المهارة التي قام ناغا رعب البحر بتنشيطها واحدة من أعظم مهاراته ؛ لم يكن تنين الماء مكونًا من مياه بحر بسيطة ، ولكن من سمة الماء التي تم تنقيتها بالكامل. فقط قوة الإله السماوي كان قادرًا على إدارة خلق بهذا الحجم. توتر تعبير تشو وي تشينغ. شن ناغا رعب البحر هجومه. لم يكن لديه خيار آخر. قفز الملاك المطهر. مع وميض من الضوء الأسود ، طار الملاك ألف متر أمام تشو وي تشينغ. بإيماءة ذراعيها ، هبطت سحب المطر من السماء في لحظة وانفجرت موجات طاقة سمة الظلام المركزة. نزلت كرات ضخمة من الضوء الأرجواني الداكن نصف قطرها عشرة أمتار من السماء واحدة تلو الأخرى ، لتضرب تنين الماء الوحشي مباشرة على رأسها مثل زخات الشهب. مع هدير يصم الآذان ، فإن كل نزول من تلك الكرات المضيئة الأرجوانية الداكنة العملاقة ستنثر تموجًا كبيرًا على تنين الماء ، مما يؤدي إلى تدمير أجزاء من جسمه بشكل فعال. ومع ذلك ، كان تنين الماء كبيرًا بشكل واضح. بغض النظر عن عدد الكرات ذات الضوء الأرجواني الداكن التي سقطت ، فإنها لم تفعل شيئًا لإلحاق الضرر بالجزء الرئيسي من جسمها. في غمضة عين ، وصل إلى الملاك المطهر. في تلك اللحظة ، كان ذلك فقط عندما أظهر الملاك المطهر الذي استدعاه تشو وي تشينغ رعبه الحقيقي. ظهر الجسم الضخم كملاك لطيف في الهواء ، بينما كانت الألوان المركزة من الوردة البنفسجية المسودة مثل السحب المرعبة بدون صوت. ومع ذلك ، بدأ جسد الملاك المطهر في التوسع فجأة ، محوّلًا نفسه إلى كرة سوداء داكنة نصف قطرها مئات الأمتار ، واصطدم بعنف ضد تنين الماء. جعلت الصرخات الحادة تشو وي تشينغ يصاب بالدوار ، وكان بإمكانه أن يرى بوضوح أن تنين الماء على مسافة يذوب مثل الجليد ، ويختفي داخل الطاقات الأرجوانية الداكنة. ضحى الملاك المطهر بجسده وحياته لحماية الهجوم القادم نحو تشو وي تشينغ. بالحكم على كيف بدا الأمر ، يبدو أن المعركة انتهت بالتساوي. ومع ذلك ، كان الأمر مختلفًا في الواقع. لقد بذل تشو وي تشينغ كل ما لديه في استدعاء الملاك المطهر. من ناحية أخرى ، كان ناغا رعب البحر يختبر المياه فقط من خلال شن هجوم تنين الماء. كانت أعظم قوتها هي جسده نفسه. عند إدراك أن الملاك المطهر الذي استدعاه خصمه قد تم القضاء عليه بهذه السهولة ، صُدم ناغا رعب البحر للحظات. بعد استعادة حواسها ، اعتقدت ، “بدا أن هذا الإنسان لم يكن قويًا كما كنت أتخيله!” بدأ جسدها الضخم يتحرك. إلى قوة مثل ناغا رعب البحر ، لم يستغرق السفر عبر آلاف الأمتار سوى لحظة. ومع ذلك ، مثلما كانت على وشك حشد كل قوتها للقضاء على تشو وي تشينغ والاندفاع لمهاجمة جناح الظلام ، تسلل شعور غريب في قوته ، مما جعل ناغا البحر يرتعش. كان لا يزال تشو وي تشينغ هو الذي ينبعث منه الطاقة المرعبة. كانت هالة شجاعة ، شعر أنه على وشك تدمير العالم كله بيديه العاريتين. كان الجسم الضخم من مئات الأقدام يقف على الأمواج. كان كيانه كله رمادي اللون ، ويبدو أنه مجرد وهم. ومع ذلك ، في اللحظة التي ظهر فيها ، تغيرت ألوان السماوات والأرض أيضًا. تحول لون المحيط كله إلى اللون الرمادي. حتى السماء كانت متشابهة. الرمادي ، والرمادي الذي لا نهاية له ، وهذا الخطر الذي لا يضاهى تقشعر لها الأبدان. هدأ المحيط الذي كان هائجًا فور ظهور الظل الرمادي الضخم. أصبح هادئ مثل المرآة الضخمة – ولا يمكن رؤية أدنى موجات. سقط ناغا رعب البحر ، الذي بدا في البداية وكأنه يحوم في الهواء بسبب الأمواج ، مباشرة في المحيط. انهارت كل إرادته. يتأثر بقشعريرة من روحه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط