نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 725

الفصل 725

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[لا مزيد]

طاف جسد تشو وي تشينغ في الهواء. كان موقعه الآن في منتصف صدر الظل الرمادي الضخم. بدا ذلك الظل الرمادي الضخم وكأنه امتزج معه في الخلفية.

كانت السماء والأرض رمادية وكانت قاتمة. في تلك اللحظة ، كان البحر مليئًا بالشر اللانهائي.

في الواقع ، أطلق تشو وي تشينغ استدعائه مرة أخرى ، واستدعى الإله الشيطاني.

الإله الشيطاني ، الذي استدعاه جناح الإله الشيطاني. كان طاقة تشو وي تشينغ المقدسة  في جسده على وشك النضوب. ومع ذلك ، فقد يشعر هو نفسه بوضوح أن هذا الإله الشيطاني يختلف عن الذي استدعاه سابقًا.

كان الاستدعاء السابق مجرد ظهور فوري لإسقاط إله الشر. ومع ذلك ، في هذه المرة ، استدعى حرفياً إله الشر الحقيقي ، وليس مجرد اسقاطه أو مجرد صورة له.

وقف الشكل الضخم للإله الشرير في صمت تام خلف تشو وي تشينغ ، لكن هذا كان كافياً بالفعل بالنسبة له.

ما فاجأ تشو وي تشينغ هو أنه في اللحظة التي وصل فيها الإله الشيطاني ، اختفت الطاقة المقدسة في جسده تمامًا وسكبت نفسها في الإله الشيطاني. ومع ذلك ، عندما اكتمل مظهره ، تجمعت كل طاقة الغلاف الجوي من السماء والأرض نحو جسد الإله الشيطاني بطريقة لم تكن مفهومة لـ تشو وي تشينغ. في الوقت نفسه ، تأثر أيضًا ؛ تمتص الطاقة المقدسة في جسده هذه الطاقة الجوية شديدة التركيز والنقية ، مما يجدد طاقته بجنون.

بدت الطاقة المقدسة بداخله وكأنها قد تطهرت مرة أخرى ، تمامًا مثلما ستضيء مجرة من النجوم. يبدو أن نقاط الوخز بالإبر ال 36 قد توقفت عن الدوران بجنون ، وتحولت إلى 36 فمًا ملتهبًا ، مزجت بشكل فعال هذه الطاقة الجوية في جسده.

في الواقع ، حتى تشو وي تشينغ نفسه لم يكن على دراية بأن السبب وراء قدرته على القيام بمثل هذه المآثر لم يكن فقط بسبب قدرات الطاقة المقدسة. الأهم من ذلك ، كان بسبب هذه السلالة.

داخل تشو وي تشينغ ، سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم. كانت سلالة النمر الإله الشيطاني المظلم في نفس مستوى سلالة إمبراطور التنين. ضمن سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم ، سيكون الأقوى هو تيار سلالة دم الإله الشيطاني. بعبارة أخرى ، تم إطلاق إمكاناته الداخلية تمامًا تحت قدر كبير من الضغط. كان بسبب المزج بين هذه السلالة الشيطانية والطاقة المقدسة ، فكان قادرًا على استدعاء إسقاط إله الشيطان الحقيقي.

لقد كان الإله الشيطاني الشرعي ، متجاوزًا حتى مراتب أولئك الذين كانوا في مرحلة الإله السماوي وما فوق ، على الرغم من أنه كان مجرد إسقاط ، وبالتالي ، لم يستطع القتال من أجل تشو وي تشينغ ، كانت السماء والأرض مقيدة بأمره بعد ظهوره ، ما لم يكن هناك حضور قوي لكائن آخر من نفس المستوى.

كان صحيحًا أن هذا الإله الشيطاني لن يكون قادرًا على شن هجوم مثل الإله الشيطاني السابق الذي استدعاه تشو وي تشينغ عندما كان تدريبه لا يزال غير كافي. ومع ذلك ، فإن الهالة والتخويف الذي امتلكهما كانا من إله شيطان حقيقي. لم يكن مطلوبًا للهجوم بأي شكل من الأشكال ، ولكن في اللحظة التي ظهر فيها ، تغلب الخوف على ناغا رعب البحر ، الذي سقط في المحيط. لم يعد يجرؤ على شن هجومه على تشو وي تشينغ.

في تلك اللحظة ، كان تشو وي تشينغ نفسه مغمورًا في حالة غامضة. في غضون بضع أنفاس ، قام بتجديد كل الطاقة المقدسة التي كان يستهلكها سابقًا. علاوة على ذلك ، كان هناك ارتفاع آخر في قدراته. كان الشيء الأكثر أهمية هو أن الطاقة المقدسة قد تم تطهيرها مرة أخرى. لا شعوريًا ، اكتشف أنه يمكنه لمس حدود المستوى 38.

‘الإله الشيطاني ، هل قمت حقًا بإستدعاء الإله الشيطاني؟’.

ومع ذلك ، سرعان ما أدرك أنه كان مخطئًا. لم يكن لديه أي طريقة للاتصال بالإله الشيطاني من خلفه. لم تكن هناك طريقة للتواصل حتى عن طريق الصوت ، مثل آخر مرة.

كان تشو وي تشينغ محتارًا بعض الشيء ، لكن ساحة المعركة بأكملها قد تغيرت عند ظهور الإله الشيطاني الذي استدعاه.

أولاً ، كان ناغا رعب البحر الذي كان يهدف إلى مساعدة اخاه سقط فجأة في أعماق البحار – لم يجرؤ حتى على الهروب. تجعد في كرة في الماء ، وأصدرت كل طاقتها الداخلية لتمنع نفسها من التآكل من قبل القوى المخيفة الشريرة.

على الجانب الآخر ، كان جناح الظلام يحتوي على سمة الشر في حد ذاته. عندما امتلأ العالم الخارجي بسمة الشر ، تم تعزيز قوى جناح الظلام على الفور.

اصبح ناغا رعب البحر بالفعل في وضع غير موات ، تم قمع زخمه. لقد أصبح وضعه أكثر خطورة من أي وقت مضى.

ومع ذلك ، تم اكتشاف تغييرات تشو وي تشينغ أخيرًا بواسطة التنين الأسود و منغ شينغ. عندما رأوا العالم خارج جناح الظلام غارق في اللون الرمادي وجسده يطفو وسط الظل الرمادي ، لم يتمكنوا من إيقاف هجومهم.

‘لقد أوقف حقًا ناغا رعب البحر. ما هذه القوة؟ كيف يمكن أن تكون مخيفة جدا؟’ فكرت منغ شينغ في نفسها.

لم يعرف هو ولا أي شخص من بين قوى القصر السماوي الروحاني كيف فعل تشو وي تشينغ ذلك ، ولم يتمكنوا من استنتاج قدراته الحقيقية أكثر من ذلك.

في ذلك الوقت ، اندلع ناغا رعب البحر المحاصر داخل جناح الظلام.

بغض النظر عن أنواع الكائنات الحية ، لن ينتظر المرء الموت فقط أو يتنازل عن طيب خاطر عن حياته عندما يواجه الموت الذي لا مفر منه ، ناهيك عن قوة من مرحلة الإله السماوي.

في غضون لحظة فقدان التنين الأسود و منغ شينغ لتركيزهما ، انفجر شعاع أزرق غامق شديد التركيز من وسط جسمه.

بدت طبقة الشعاع الأزرق مميزة للغاية. لقد كان ظلًا من اللون الأزرق لم يره أحد من قبل. أعطى اللون الأزرق للناس شعورًا بالراحة والشفافية. يبدو أن موجات الطاقة المرعبة قد تصاعدت فجأة ، وكان ناغا رعب البحر يرتجف في كل مرة تتغير كمية الطاقة الهائلة. انفجرت أشعة الضوء الأزرق الدائرية من جسده الواحدة تلو الأخرى. بدا وكأنه يحاول اختراق جناح الظلام.

“ما هذا؟” يعتقد منغ شينغ.

صُدم التنين الأسود ، “أوه لا ، سوف ينفجر ذاتيًا. على عجل ، لنوقفه. “

في ذلك الوقت ، لم يعد منغ شينغ والتنين الأسود يجرؤان على التراجع. إذا نجح ناغا رعب البحر في تفجير جوهر النواة الخاصة به ، فمن المحتمل جدًا ألا يخرج أي شخص في جناح الظلام على قيد الحياة.

أطلق شعاع قرمزي مركّز في السماء وفقد جسم التنين الأسود ألوانه على الفور. ومع ذلك ، دخلت الحزمة القرمزية بأكملها إلى جسد منغ شينغ في الحال وتدفقت إلى رمح ذبح تنين الدمار الأسود.

“مت!” صرخت منغ شينغ ، وانفجرت الألوان المسببة للعمى من مجموعة درع التنين الأسود.

توسع الضوء القرمزي ، وحلق رمح ذبح تنين الدمار الأسود من قبضة منغ شينغ ، وتحول على الفور إلى رمح تنين ضخم يبلغ طوله خمسين مترًا.

كان ناغا رعب البحر يعتزم على تفجر نفسه في النهاية ، بينما أطلق التنين الأسود و منغ شينغ هجومهم “الدمار” (*هذا اسم الهجوم*)

قبل ذلك ، كانوا قد امتنعوا عن تفعيل الهجوم ، حتى لو كان ناغا رعب البحر آخر قد توجه في طريقهم وشكل تهديدًا كبيرًا ، فلن يستخدموا هذه التقنية. والسبب هو أنه عند إطلاقه ، سيخفف منغ شينغ والتنين الأسود على الفور تسعين في المائة من قوتهم. بالنسبة لهم ، كان هذا هجومًا من أصولهم.

في اللحظة التي تم فيها إطلاق “الدمار” ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى قوة الهجوم الذي شمل كل طاقة التنين الأسود وطاقة منغ شينغ.

بينما بدت صرخة تصم الآذان من ناغا رعب البحر على الفور. على الرغم من أنها لم تطلق كل طاقتها بعد من جوهر النواة ، إلا أنها لا تزال تختار أن تنفجر ذاتيًا هناك وبعد ذلك. خلاف ذلك ، إذا تم ضربها بـ “الدمار” ، فإنها ستفقد فرصتها في التدمير الذاتي.

من بعيد ، يمكن للمرء أن يرى سطح البحر كله يهتز بعنف فجأة. في جناح الظلام الهائل ، تقلصت كل الأشعة السوداء للحظة ، ثم انطلقت أصوات انفجار مرعبة.

على الرغم من وجود هجوم “الدمار” وحواجز جناح الظلام ، إلا أنه كان لا يزال انفجارًا ذاتيًا لقوة من مرحلة الإله السماوي!

جعلت القوة المتفجرة الجبارة كل كائن حي يرتجف. في تلك اللحظة ظهرت سحابة عملاقة على شكل عيش الغراب طولها ألف متر تشكلت بفعل موجات غير منتظمة في البحر.

ضمن دائرة نصف قطرها مائة ميل ، تم القضاء على جميع الكائنات الحية في المحيط إلى مجرد غبار في تلك اللحظة بالذات – لم تنج أي حياة.

كان من المفترض أن يمتلك إسقاط إله الشيطان الهالة فقط ولن يكون قادرًا على تحمل أي هجمات. مع تدريب تشو وي تشينغ ، حتى بمساعدة الطاقة المقدسة ، سيكون من المستحيل عليه حتى تنشيط مهارات إله الشيطان. كان الهدف من إسقاط الشيطان هو جعل المعارضين يخافون من مهاجمته.

ومع ذلك ، فإن إسقاط الإله الشيطاني اختفى جنبًا إلى جنب مع انفجار ناغا رعب البحر الذاتي. لحسن الحظ ، تم استدعاؤه من قبل تشو وي تشينغ باستخدام جناح الإله الشيطاني. عندما وقع الانفجار ، أحاطت جميع الطاقات الشريرة بجسد تشو وي تشينغ على الفور ، مما أدى إلى حمايته في النهاية.

في هذا الوقت ، تم إظهار قوة تشو وي تشينغ. كان يمتلك تحول النمر التنيني ، وهو دفاع قوي مع درع الإله الخالد والحماية التي يوفرها جناح الإله الشيطاني. على الرغم من أن كيانه قد تم طرده بعيدًا عن طريق القوة المرعبة ، إلا أنه لم يصب بأي إصابات. بالطبع ، كان هذا أيضًا بسبب فشل ناغا رعب البحر في إطلاق جميع طاقة جوهر نواتها. لقد أصابها “الدمار” والحواجز المصاحبة لجناح الظلام. وإلا فلن يكون الأمر بهذه البساطة مثل العيش في بؤس على بعد مائة ميل.

كانت مرحلة الإله السماوي وجودًا عظيمًا! لن يكون من السهل تخيل الدمار الذي أحدثه موت مثل هذا الشخص الجبار.

بكلمات أبسط ، إذا كان على قوة مثل ناغا رعب البحر أن تفجر جوهر النواة الخاصة بها في إمبراطورية فاي لي، فإن نصف الإمبراطورية الجميلة على الأقل ستتحول إلى لا شيء. يمكن للمرء أن يتخيل فقط مدى تدميرها.

الفصل 725 [برعاية Last Legend] *Sou* [لا مزيد] طاف جسد تشو وي تشينغ في الهواء. كان موقعه الآن في منتصف صدر الظل الرمادي الضخم. بدا ذلك الظل الرمادي الضخم وكأنه امتزج معه في الخلفية. كانت السماء والأرض رمادية وكانت قاتمة. في تلك اللحظة ، كان البحر مليئًا بالشر اللانهائي. في الواقع ، أطلق تشو وي تشينغ استدعائه مرة أخرى ، واستدعى الإله الشيطاني. الإله الشيطاني ، الذي استدعاه جناح الإله الشيطاني. كان طاقة تشو وي تشينغ المقدسة  في جسده على وشك النضوب. ومع ذلك ، فقد يشعر هو نفسه بوضوح أن هذا الإله الشيطاني يختلف عن الذي استدعاه سابقًا. كان الاستدعاء السابق مجرد ظهور فوري لإسقاط إله الشر. ومع ذلك ، في هذه المرة ، استدعى حرفياً إله الشر الحقيقي ، وليس مجرد اسقاطه أو مجرد صورة له. وقف الشكل الضخم للإله الشرير في صمت تام خلف تشو وي تشينغ ، لكن هذا كان كافياً بالفعل بالنسبة له. ما فاجأ تشو وي تشينغ هو أنه في اللحظة التي وصل فيها الإله الشيطاني ، اختفت الطاقة المقدسة في جسده تمامًا وسكبت نفسها في الإله الشيطاني. ومع ذلك ، عندما اكتمل مظهره ، تجمعت كل طاقة الغلاف الجوي من السماء والأرض نحو جسد الإله الشيطاني بطريقة لم تكن مفهومة لـ تشو وي تشينغ. في الوقت نفسه ، تأثر أيضًا ؛ تمتص الطاقة المقدسة في جسده هذه الطاقة الجوية شديدة التركيز والنقية ، مما يجدد طاقته بجنون. بدت الطاقة المقدسة بداخله وكأنها قد تطهرت مرة أخرى ، تمامًا مثلما ستضيء مجرة من النجوم. يبدو أن نقاط الوخز بالإبر ال 36 قد توقفت عن الدوران بجنون ، وتحولت إلى 36 فمًا ملتهبًا ، مزجت بشكل فعال هذه الطاقة الجوية في جسده. في الواقع ، حتى تشو وي تشينغ نفسه لم يكن على دراية بأن السبب وراء قدرته على القيام بمثل هذه المآثر لم يكن فقط بسبب قدرات الطاقة المقدسة. الأهم من ذلك ، كان بسبب هذه السلالة. داخل تشو وي تشينغ ، سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم. كانت سلالة النمر الإله الشيطاني المظلم في نفس مستوى سلالة إمبراطور التنين. ضمن سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم ، سيكون الأقوى هو تيار سلالة دم الإله الشيطاني. بعبارة أخرى ، تم إطلاق إمكاناته الداخلية تمامًا تحت قدر كبير من الضغط. كان بسبب المزج بين هذه السلالة الشيطانية والطاقة المقدسة ، فكان قادرًا على استدعاء إسقاط إله الشيطان الحقيقي. لقد كان الإله الشيطاني الشرعي ، متجاوزًا حتى مراتب أولئك الذين كانوا في مرحلة الإله السماوي وما فوق ، على الرغم من أنه كان مجرد إسقاط ، وبالتالي ، لم يستطع القتال من أجل تشو وي تشينغ ، كانت السماء والأرض مقيدة بأمره بعد ظهوره ، ما لم يكن هناك حضور قوي لكائن آخر من نفس المستوى. كان صحيحًا أن هذا الإله الشيطاني لن يكون قادرًا على شن هجوم مثل الإله الشيطاني السابق الذي استدعاه تشو وي تشينغ عندما كان تدريبه لا يزال غير كافي. ومع ذلك ، فإن الهالة والتخويف الذي امتلكهما كانا من إله شيطان حقيقي. لم يكن مطلوبًا للهجوم بأي شكل من الأشكال ، ولكن في اللحظة التي ظهر فيها ، تغلب الخوف على ناغا رعب البحر ، الذي سقط في المحيط. لم يعد يجرؤ على شن هجومه على تشو وي تشينغ. في تلك اللحظة ، كان تشو وي تشينغ نفسه مغمورًا في حالة غامضة. في غضون بضع أنفاس ، قام بتجديد كل الطاقة المقدسة التي كان يستهلكها سابقًا. علاوة على ذلك ، كان هناك ارتفاع آخر في قدراته. كان الشيء الأكثر أهمية هو أن الطاقة المقدسة قد تم تطهيرها مرة أخرى. لا شعوريًا ، اكتشف أنه يمكنه لمس حدود المستوى 38. ‘الإله الشيطاني ، هل قمت حقًا بإستدعاء الإله الشيطاني؟’. ومع ذلك ، سرعان ما أدرك أنه كان مخطئًا. لم يكن لديه أي طريقة للاتصال بالإله الشيطاني من خلفه. لم تكن هناك طريقة للتواصل حتى عن طريق الصوت ، مثل آخر مرة. كان تشو وي تشينغ محتارًا بعض الشيء ، لكن ساحة المعركة بأكملها قد تغيرت عند ظهور الإله الشيطاني الذي استدعاه. أولاً ، كان ناغا رعب البحر الذي كان يهدف إلى مساعدة اخاه سقط فجأة في أعماق البحار – لم يجرؤ حتى على الهروب. تجعد في كرة في الماء ، وأصدرت كل طاقتها الداخلية لتمنع نفسها من التآكل من قبل القوى المخيفة الشريرة. على الجانب الآخر ، كان جناح الظلام يحتوي على سمة الشر في حد ذاته. عندما امتلأ العالم الخارجي بسمة الشر ، تم تعزيز قوى جناح الظلام على الفور. اصبح ناغا رعب البحر بالفعل في وضع غير موات ، تم قمع زخمه. لقد أصبح وضعه أكثر خطورة من أي وقت مضى. ومع ذلك ، تم اكتشاف تغييرات تشو وي تشينغ أخيرًا بواسطة التنين الأسود و منغ شينغ. عندما رأوا العالم خارج جناح الظلام غارق في اللون الرمادي وجسده يطفو وسط الظل الرمادي ، لم يتمكنوا من إيقاف هجومهم. ‘لقد أوقف حقًا ناغا رعب البحر. ما هذه القوة؟ كيف يمكن أن تكون مخيفة جدا؟’ فكرت منغ شينغ في نفسها. لم يعرف هو ولا أي شخص من بين قوى القصر السماوي الروحاني كيف فعل تشو وي تشينغ ذلك ، ولم يتمكنوا من استنتاج قدراته الحقيقية أكثر من ذلك. في ذلك الوقت ، اندلع ناغا رعب البحر المحاصر داخل جناح الظلام. بغض النظر عن أنواع الكائنات الحية ، لن ينتظر المرء الموت فقط أو يتنازل عن طيب خاطر عن حياته عندما يواجه الموت الذي لا مفر منه ، ناهيك عن قوة من مرحلة الإله السماوي. في غضون لحظة فقدان التنين الأسود و منغ شينغ لتركيزهما ، انفجر شعاع أزرق غامق شديد التركيز من وسط جسمه. بدت طبقة الشعاع الأزرق مميزة للغاية. لقد كان ظلًا من اللون الأزرق لم يره أحد من قبل. أعطى اللون الأزرق للناس شعورًا بالراحة والشفافية. يبدو أن موجات الطاقة المرعبة قد تصاعدت فجأة ، وكان ناغا رعب البحر يرتجف في كل مرة تتغير كمية الطاقة الهائلة. انفجرت أشعة الضوء الأزرق الدائرية من جسده الواحدة تلو الأخرى. بدا وكأنه يحاول اختراق جناح الظلام. “ما هذا؟” يعتقد منغ شينغ. صُدم التنين الأسود ، “أوه لا ، سوف ينفجر ذاتيًا. على عجل ، لنوقفه. “ في ذلك الوقت ، لم يعد منغ شينغ والتنين الأسود يجرؤان على التراجع. إذا نجح ناغا رعب البحر في تفجير جوهر النواة الخاصة به ، فمن المحتمل جدًا ألا يخرج أي شخص في جناح الظلام على قيد الحياة. أطلق شعاع قرمزي مركّز في السماء وفقد جسم التنين الأسود ألوانه على الفور. ومع ذلك ، دخلت الحزمة القرمزية بأكملها إلى جسد منغ شينغ في الحال وتدفقت إلى رمح ذبح تنين الدمار الأسود. “مت!” صرخت منغ شينغ ، وانفجرت الألوان المسببة للعمى من مجموعة درع التنين الأسود. توسع الضوء القرمزي ، وحلق رمح ذبح تنين الدمار الأسود من قبضة منغ شينغ ، وتحول على الفور إلى رمح تنين ضخم يبلغ طوله خمسين مترًا. كان ناغا رعب البحر يعتزم على تفجر نفسه في النهاية ، بينما أطلق التنين الأسود و منغ شينغ هجومهم “الدمار” (*هذا اسم الهجوم*) قبل ذلك ، كانوا قد امتنعوا عن تفعيل الهجوم ، حتى لو كان ناغا رعب البحر آخر قد توجه في طريقهم وشكل تهديدًا كبيرًا ، فلن يستخدموا هذه التقنية. والسبب هو أنه عند إطلاقه ، سيخفف منغ شينغ والتنين الأسود على الفور تسعين في المائة من قوتهم. بالنسبة لهم ، كان هذا هجومًا من أصولهم. في اللحظة التي تم فيها إطلاق “الدمار” ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى قوة الهجوم الذي شمل كل طاقة التنين الأسود وطاقة منغ شينغ. بينما بدت صرخة تصم الآذان من ناغا رعب البحر على الفور. على الرغم من أنها لم تطلق كل طاقتها بعد من جوهر النواة ، إلا أنها لا تزال تختار أن تنفجر ذاتيًا هناك وبعد ذلك. خلاف ذلك ، إذا تم ضربها بـ “الدمار” ، فإنها ستفقد فرصتها في التدمير الذاتي. من بعيد ، يمكن للمرء أن يرى سطح البحر كله يهتز بعنف فجأة. في جناح الظلام الهائل ، تقلصت كل الأشعة السوداء للحظة ، ثم انطلقت أصوات انفجار مرعبة. على الرغم من وجود هجوم “الدمار” وحواجز جناح الظلام ، إلا أنه كان لا يزال انفجارًا ذاتيًا لقوة من مرحلة الإله السماوي! جعلت القوة المتفجرة الجبارة كل كائن حي يرتجف. في تلك اللحظة ظهرت سحابة عملاقة على شكل عيش الغراب طولها ألف متر تشكلت بفعل موجات غير منتظمة في البحر. ضمن دائرة نصف قطرها مائة ميل ، تم القضاء على جميع الكائنات الحية في المحيط إلى مجرد غبار في تلك اللحظة بالذات – لم تنج أي حياة. كان من المفترض أن يمتلك إسقاط إله الشيطان الهالة فقط ولن يكون قادرًا على تحمل أي هجمات. مع تدريب تشو وي تشينغ ، حتى بمساعدة الطاقة المقدسة ، سيكون من المستحيل عليه حتى تنشيط مهارات إله الشيطان. كان الهدف من إسقاط الشيطان هو جعل المعارضين يخافون من مهاجمته. ومع ذلك ، فإن إسقاط الإله الشيطاني اختفى جنبًا إلى جنب مع انفجار ناغا رعب البحر الذاتي. لحسن الحظ ، تم استدعاؤه من قبل تشو وي تشينغ باستخدام جناح الإله الشيطاني. عندما وقع الانفجار ، أحاطت جميع الطاقات الشريرة بجسد تشو وي تشينغ على الفور ، مما أدى إلى حمايته في النهاية. في هذا الوقت ، تم إظهار قوة تشو وي تشينغ. كان يمتلك تحول النمر التنيني ، وهو دفاع قوي مع درع الإله الخالد والحماية التي يوفرها جناح الإله الشيطاني. على الرغم من أن كيانه قد تم طرده بعيدًا عن طريق القوة المرعبة ، إلا أنه لم يصب بأي إصابات. بالطبع ، كان هذا أيضًا بسبب فشل ناغا رعب البحر في إطلاق جميع طاقة جوهر نواتها. لقد أصابها “الدمار” والحواجز المصاحبة لجناح الظلام. وإلا فلن يكون الأمر بهذه البساطة مثل العيش في بؤس على بعد مائة ميل. كانت مرحلة الإله السماوي وجودًا عظيمًا! لن يكون من السهل تخيل الدمار الذي أحدثه موت مثل هذا الشخص الجبار. بكلمات أبسط ، إذا كان على قوة مثل ناغا رعب البحر أن تفجر جوهر النواة الخاصة بها في إمبراطورية فاي لي، فإن نصف الإمبراطورية الجميلة على الأقل ستتحول إلى لا شيء. يمكن للمرء أن يتخيل فقط مدى تدميرها.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط