نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 726

الفصل 726

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

ارتفعت الطاقات المرعبة ونمت في الغلاف الجوي. جعلت موجات الطاقة الهائلة الجميع يرتجفون من أعماق قلوبهم.

في لحظة الانفجار ، من الواضح أن الضرر الذي لحق بـ التنين الأسود و منغ شينغ كان أعظم ، حيث كانا الأقرب إلى مكان الحادث. في اللحظة الأخيرة ، قام التنين الأسود بحماية منغ شينغ بجناحيه وحمايتها بأفضل شكل ممكن مع جسده الإلهي السماوي. المجموعة الكاملة من مجموعة دروع التنين الأسود على منغ شينغ لعبت أيضًا دورها الرئيسي الذي منع منغ شينغ من التمزق إلى أشلاء.

ومع ذلك ، فإن الانفجار المرعب لا يزال يدفع الجميع بعيدًا ، وتسببت موجات الصدمة الهائلة في انتشارهم عبر المحيط على بعد مئات الأميال.

تحول شيوخ الطبقة السماوية الستة إلى غبار على الفور. في هذا الوقت تم إظهار نقاط القوة والضعف في تدريب المرء. نجا شيوخ الإمبراطور السماوي الخمسة. على الرغم من أنهم أصيبوا جميعًا بجروح خطيرة ، إلا أنهم تمكنوا من البقاء على قيد الحياة بفضل حماية جناح الظلام.

وبالمثل ، كان ني هان آخر من نجا. على الرغم من أنه لم يكن يمتلك تدريب مرحلة الإمبراطور السماوي ، إلا أنه كان لا يزال في مستوى الملك السماوي. الأهم من ذلك ، أنه كان يرتدي مجموعة دروع أسطورية من تسع قطع من حيث الدفاع ، فقد تفوق بكثير على الشيوخ العاديين.

ومع ذلك ، من الانفجار المروع ، حتى ناغا رعب البحر الآخر قد تم رميه بعيدًا ، كان من الطبيعي أن يتم إلقاؤهم في اتجاهات مختلفة بسبب الانفجار ، مع فصلهم جميعًا عن بعضهم البعض.

أيضًا خلال هذا الانفجار المروع ، في المنطقة الأساسية للانفجار ، بدا أن المحيط قد هبط على الفور مئات الأقدام. حتى الرمال في قاع البحر كانت قد غرقت ، تلتها موجات مد ضخمة.

مع موجات الصدمة القوية إلى جانب الأمواج الهائلة ، حدث ذلك في لحظة. حتى لو كان هناك أي شخص لا يزال واعياً جزئياً ، فلن يتمكن من رؤية أي شخص بعد الآن.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يصب بأذى من الانفجار المخيف ، إلا أن الإله الشيطاني الذي استدعاه قد اختفى. في الوقت نفسه ، شعر كما لو أنه فقد الاتصال بهذا السلالة المعينة ، مما جعله غير قادر على استدعاء الإله الشيطاني مرة أخرى ، بغض النظر عن مدى تمكنه من توجيه الطاقة المقدسة الخاصة به في فترة زمنية قصيرة.

وبنفس الطريقة ، كانت القوى النهائية للإله الشيطاني تحمي جسده لكنها لم تكن قادرة على منع الانفجار من دفع جسده بعيدًا. أصبح كل شيء في المناطق المحيطة غير واقعي – على سطح البحر في ثانية وتحت الأمواج الغزيرة في اللحظة التالية. بعد مرور فترة زمنية غير معروفة ، هدأ المحيط.

قد لا يكون الارتجاج الشديد قد تسبب في أضرار جسيمة لـ تشو وي تشينغ ، لكنه لا يزال غائبًا عن الوعي بسبب الإجهاد الذي أثر على جسده.

بغض النظر عن مدى الخوف من الانفجار السابق ، كان البحر لا يزال هو بحر الأول الكبير. حتى مع القوة التدميرية لمثل هذا الحجم ، فقد كان غير ذي أهمية بالنسبة للمحيط الشاسع.

لم يمض وقت طويل حتى استعاد المحيط هدوءه. هدأ كل شيء بينما كانت الأمور الآن هادئة.

بعد فترة زمنية غير معروفة ، شعر تشو وي تشينغ كأن شيئًا ما يلامس وجهها. استعاد حواسه تدريجياً وفتح عينيه دون وعي.

في اللحظة التالية ، أغلق عينيه لأنه عندما فتح عينيه ، كان أول ما رآه هو ضوء الشمس الساطع.

قام تشو وي تشينغ بحماية وجهه بكفه ، وفتح عينيه مرة أخرى بمجرد أن يتعرف على هذا الضوء الساطع. كان محجوبًا من يديه ، ولم يستطع رؤية ما كان يحدث في الخارج بوضوح. في ذلك الوقت ، استعاد وعيه وذكرياته وتذكر الأحداث السابقة. ما فاجأه أنه شعر وكأنه على الأرض ، لا يطفو على البحر.

من خلال الفجوات بين أصابعه رأى جسد الأنثى. وبطبيعة الحال ، كان يرى ملابسها!

جلس فجأة وبدا أن الطاقة المقدسة تتدفق عبر كيانه بالكامل على الفور. لم يضعف تدريب تشو وي تشينغ. بدت طبقة من الضوء الأبيض الفضي وكأنها تبتلع جسده تمامًا في لحظة.

لم ينزعج الشخص المجاور له على الرغم من ردود أفعاله ، وبعد أن ألقى تشو وي تشينغ نظرة جيدة ، لم يستطع إلا أن يهتف ، “إنه أنت”.

جالسة في مكان غير بعيد عنه ، ظهر وجه جميل شاحب مليء بالمفاجأة ومشاعر معقدة أخرى أمام تشو وي تشينغ. ” منغ شينغ”.

علاوة على ذلك ، بخلاف منغ شينغ ، لم يكن هناك أحد آخر.

غيرت منغ شينغ إلى مجموعة من الملابس النظيفة ولكن وجهها كان شاحبًا بشكل صادم مما يدل على أنها كانت بالتأكيد غير سليمة. تم وضعها بالكامل على الشاطئ ، مما يجعلها تبدو أنثوية وضعيفة. بدا الأمر وكأن عاصفة من الرياح يمكن أن تطيح بالمحاربة القاتلة للتنين.

بالنظر إلى الطاقة المقدسة البيضاء الفضية اللامعة التي تشع من تشو وي تشينغ ، ألتفت زاوية شفتي منغ شينغ ، وبسخرية واضحة ، “لقد استيقظت أخيرًا.”

كان تشو وي تشينغ يحدق في نظرتها الضعيفة والحيوية ، وشعر فجأة أن وجهه يسخن. خلال ذلك الوقت ، لم يعد هناك أي سبب لإخفاء تدريبه.

“اين نحن؟” وقف تشو وي تشينغ ونظر حوله. ثم أدرك أنهم كانوا على جزيرة.

لم تبدو الجزيرة كبيرة ، ولكن كان ذلك فقط لأن الجزيرة بأكملها لا يمكن رؤيتها بسبب الصخور والشعاب المرجانية خلفها ، مقارنة بالمحيط الشاسع أمامهم مباشرة. في هذه المرحلة ، بدا المحيط هادئًا حقًا كما لو لم يحدث شيء من قبل.

كانت الشمس قد بدأت في الغرب. كان لا يزال الصباح عندما كانوا يقاتلون ضد ناغا رعب البحر. يبدو أنه كان فاقدًا للوعي لمدة أربع إلى ست ساعات.

“يجب أن تكون هذه جزيرة صغيرة في البحر ، ولست متأكدًا أيضًا من بعدها عن البر الرئيسي. لقد استيقظت فقط قبل ساعة من استيقاظك “.

تحدثت منغ شينغ بلطف ، ولم تكن هناك مشاعرها وكلماتها المتجمدة الغير مريحة للأذن.

ابتسم تشو وي تشينغ وقال ، “أنت حقًا قوة إمبراطور سماوي. قدرتك على التكيف أقوى بكثير من قدراتي “.

ضحكت منغ شينغ فجأة ، على الرغم من أن وجهها كان شاحبًا وشعرها كان فوضويًا ، لا شيء يمكن أن يخفي جمالها وأناقتها ، ” إمبراطور سماوي؟ سأقتل بسهولة حتى على يد سيد الجوهرة السماوية بتدريب الجوهرة الثلاثة الآن. تم تدمير ما لا يقل عن ستين بالمائة من خطوط الطول الخاصة بي ، ولم يتبق لدي سوى أقل من عشرين بالمائة من قوتي “.

عند قالت كلماتها ، فوجئ تشو وي تشينغ. على الرغم من أنه كان قد خمّن أن إصابات منغ شينغ لم تكن بسيطة ، إلا أنه لم يتوقع أبدًا أن تكون خطيرة.

تحولت نظرة منغ شينغ فجأة إلى حدة عندما حدقت بشدة في تشو وي تشينغ ، “أنت ، أنت من هو القوي! في مواجهة ناغا رعب البحر من مرحلة الإله السماوي وحدك دون أي دعم ، لم تتمكن من تأخير خصمك فحسب ، بل تمكنت من التراجع في قطعة واحدة. كيف يجب أن أخاطبكم؟ عزيزي السيد المتخفي؟ “

ارتعدت عضلات وجه تشو وي تشينغ قليلاً ، “ما هو السيد المتخفي ؟ أنا لا أفهم. هذا صحيح ، لقد أخفيت بعض قوتي الحقيقية ، لكن ذلك كان فقط عن طريق الدفاع عن النفس “.

جلست منغ شينغ فجأة. بسبب حركاتها التي أثرت على إصاباتها ، كان الألم واضحًا على وجهها الجميل. سارع تشو وي تشينغ لمساعدتها ، لكن منغ شينغ صرخت بصوت عالٍ ، “لا تقترب.”

لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يوقف خطواته.

رفعت منغ شينغ إحدى ذراعيها ببطء وفتحت راحة يدها ، وكشفت عن حلقة. ذهل تشو وي تشينغ وسرعان ما أنزل رأسه لينظر. ثم أدرك أن خاتم السوميرو الخاص به قد غير مكانه.

قالت منغ شينغ بغضب ، “هل ما زلت تريد أن تكذب علي؟ يجب أن تعرف أفضل مني عن محتوى هذا الخاتم. قد لا يعرف الآخرين ، لكن كيف لا أعرف مكوك نبتون؟ منذ سنوات ، ضاع مكوك نبتون لفترة طويلة في البر الرئيسي اللامحدود ، هل ما زلت بحاجة إلى مزيد من التفاصيل؟ “

تجمد وجه تشو وي تشينغ. بغض النظر عن كيفية مراوغته ، كانت الأدلة أمامه مباشرة – لم يكن لديه خيار آخر.

بضحكة مريرة ، هز تشو وي تشينغ رأسه بلا حول ولا قوة وقال ، “حسنًا ، منذ أن اكتشفت ، ليس هناك أي معنى بالنسبة لي لمواصلة إخفاء الحقيقة. أنت على حق ، لقد جئت أنا و بينغ اير من البر الرئيسي اللامحدود ، وقد وصلنا إلى هنا بواسطة مكوك نبتون. “

حدقت منغ شينغ ببرود في تشو وي تشينغ ، “تلك الأرض المقدسة الحقيرة في البر الرئيسي اللامحدود … هل نسيت العهد في ذلك العام؟ هل حقًا كلاكما فقط جاء هذه المرة؟ “

أجاب تشو وي تشينغ ، “إنه فقط نحن الإثنان ، وأنت أسأت الفهم. نحن لا ننتمي إلى أي من الأراضي المقدسة “.

“ما زلت تحاول أن تكذب طريقك للخروج.” كان منغ شينغ غاضبًا.

هز تشو وي تشينغ كتفيه ، “ما السبب الذي عليّ أن أكذب عليك؟ لقد قلت ذلك بنفسك ، حتى سيد الجوهرة السماوية لتدريب من ثلاث جواهر يمكن أن يأخذ حياتك بسهولة. كيف أكون أدنى من سيد الجوهرة السماوية من الطبقة العليا؟ إذا لم يكن للنذر في ذلك العام ، فإن الذين جاءوا هذه المرة لن يكونوا من مستوياتنا. لقد رأيت ذلك بنفسك ، ربما أخفيت قوتي ولكن تدريبي يتكون من تسعة جواهر فقط. إذا تم تجاهل الوعد ، فلن تكون هناك مشكلة بالنسبة لأراضينا الخمسة الكبرى في البر الرئيسي اللامحدود  لإرسال عدد قليل من قوى الإمبراطور السماوية “.

بالنظر إلى النظرة الجادة على وجه تشو وي تشينغ ، لم تستطع منغ شينغ إلا أن تصدق كلماته جزئيًا.

“حسنًا ، حتى لو لم تكن من الأراضي المقدسة الخمسة الكبرى في البر الرئيسي اللامحدود ، فما هو هدفك إذن؟ ما هو دافعك للانضمام إلى القصر السماوي الروحاني؟ ما زلت تجرؤ على القول إنك لست متخفيا؟ “

تنهدت تشو وي تشينغ ، ومشى إلى منغ شينغ وجلست بجوارها ، “نعم ، أنا هنا متخفي. هذا صحيح ، لقد خدعتك. أنا هنا من أجل حجر النقل المكاني “.

تقلصت قزحية منغ شينغ على الفور ، وبينما كانت على وشك أن تطلق غضبها ، أذهلتها الكلمات من فم تشو وي تشينغ.

“ماذا عنك؟ هل تجرؤ على القول إنك لم تكذب علي؟ هل يجب أن أدعوك منغ شينغ ، أو سيد القصر السماوي الروحاني؟ ” بدا تشو وي تشينغ رائعًا ، وفي هذه اللحظة ، هدأ سلوكه أيضًا.

ضحك تشو وي تشينغ ، “أنا لست أحمق. كان من الواضح أن كلماتك كانت أقوى بكثير من كلمات سيد القصر المسمى دونغ فانغ. قد لا يعرف كبار السن أدناه ، ولكن يجب أن يعرف كبار الشيوخ الأربعة ومعلم الطبقة الإلهية ني هان. لكل قرار حاسم ، كانت كلماتك دائمًا هي الاستنتاج النهائي. علاوة على ذلك ، أثناء النزاعات ، سيوجهون نظراتهم نحوك دون وعي “.

الفصل 726 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] ارتفعت الطاقات المرعبة ونمت في الغلاف الجوي. جعلت موجات الطاقة الهائلة الجميع يرتجفون من أعماق قلوبهم. في لحظة الانفجار ، من الواضح أن الضرر الذي لحق بـ التنين الأسود و منغ شينغ كان أعظم ، حيث كانا الأقرب إلى مكان الحادث. في اللحظة الأخيرة ، قام التنين الأسود بحماية منغ شينغ بجناحيه وحمايتها بأفضل شكل ممكن مع جسده الإلهي السماوي. المجموعة الكاملة من مجموعة دروع التنين الأسود على منغ شينغ لعبت أيضًا دورها الرئيسي الذي منع منغ شينغ من التمزق إلى أشلاء. ومع ذلك ، فإن الانفجار المرعب لا يزال يدفع الجميع بعيدًا ، وتسببت موجات الصدمة الهائلة في انتشارهم عبر المحيط على بعد مئات الأميال. تحول شيوخ الطبقة السماوية الستة إلى غبار على الفور. في هذا الوقت تم إظهار نقاط القوة والضعف في تدريب المرء. نجا شيوخ الإمبراطور السماوي الخمسة. على الرغم من أنهم أصيبوا جميعًا بجروح خطيرة ، إلا أنهم تمكنوا من البقاء على قيد الحياة بفضل حماية جناح الظلام. وبالمثل ، كان ني هان آخر من نجا. على الرغم من أنه لم يكن يمتلك تدريب مرحلة الإمبراطور السماوي ، إلا أنه كان لا يزال في مستوى الملك السماوي. الأهم من ذلك ، أنه كان يرتدي مجموعة دروع أسطورية من تسع قطع من حيث الدفاع ، فقد تفوق بكثير على الشيوخ العاديين. ومع ذلك ، من الانفجار المروع ، حتى ناغا رعب البحر الآخر قد تم رميه بعيدًا ، كان من الطبيعي أن يتم إلقاؤهم في اتجاهات مختلفة بسبب الانفجار ، مع فصلهم جميعًا عن بعضهم البعض. أيضًا خلال هذا الانفجار المروع ، في المنطقة الأساسية للانفجار ، بدا أن المحيط قد هبط على الفور مئات الأقدام. حتى الرمال في قاع البحر كانت قد غرقت ، تلتها موجات مد ضخمة. مع موجات الصدمة القوية إلى جانب الأمواج الهائلة ، حدث ذلك في لحظة. حتى لو كان هناك أي شخص لا يزال واعياً جزئياً ، فلن يتمكن من رؤية أي شخص بعد الآن. على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يصب بأذى من الانفجار المخيف ، إلا أن الإله الشيطاني الذي استدعاه قد اختفى. في الوقت نفسه ، شعر كما لو أنه فقد الاتصال بهذا السلالة المعينة ، مما جعله غير قادر على استدعاء الإله الشيطاني مرة أخرى ، بغض النظر عن مدى تمكنه من توجيه الطاقة المقدسة الخاصة به في فترة زمنية قصيرة. وبنفس الطريقة ، كانت القوى النهائية للإله الشيطاني تحمي جسده لكنها لم تكن قادرة على منع الانفجار من دفع جسده بعيدًا. أصبح كل شيء في المناطق المحيطة غير واقعي – على سطح البحر في ثانية وتحت الأمواج الغزيرة في اللحظة التالية. بعد مرور فترة زمنية غير معروفة ، هدأ المحيط. قد لا يكون الارتجاج الشديد قد تسبب في أضرار جسيمة لـ تشو وي تشينغ ، لكنه لا يزال غائبًا عن الوعي بسبب الإجهاد الذي أثر على جسده. بغض النظر عن مدى الخوف من الانفجار السابق ، كان البحر لا يزال هو بحر الأول الكبير. حتى مع القوة التدميرية لمثل هذا الحجم ، فقد كان غير ذي أهمية بالنسبة للمحيط الشاسع. لم يمض وقت طويل حتى استعاد المحيط هدوءه. هدأ كل شيء بينما كانت الأمور الآن هادئة. بعد فترة زمنية غير معروفة ، شعر تشو وي تشينغ كأن شيئًا ما يلامس وجهها. استعاد حواسه تدريجياً وفتح عينيه دون وعي. في اللحظة التالية ، أغلق عينيه لأنه عندما فتح عينيه ، كان أول ما رآه هو ضوء الشمس الساطع. قام تشو وي تشينغ بحماية وجهه بكفه ، وفتح عينيه مرة أخرى بمجرد أن يتعرف على هذا الضوء الساطع. كان محجوبًا من يديه ، ولم يستطع رؤية ما كان يحدث في الخارج بوضوح. في ذلك الوقت ، استعاد وعيه وذكرياته وتذكر الأحداث السابقة. ما فاجأه أنه شعر وكأنه على الأرض ، لا يطفو على البحر. من خلال الفجوات بين أصابعه رأى جسد الأنثى. وبطبيعة الحال ، كان يرى ملابسها! جلس فجأة وبدا أن الطاقة المقدسة تتدفق عبر كيانه بالكامل على الفور. لم يضعف تدريب تشو وي تشينغ. بدت طبقة من الضوء الأبيض الفضي وكأنها تبتلع جسده تمامًا في لحظة. لم ينزعج الشخص المجاور له على الرغم من ردود أفعاله ، وبعد أن ألقى تشو وي تشينغ نظرة جيدة ، لم يستطع إلا أن يهتف ، “إنه أنت”. جالسة في مكان غير بعيد عنه ، ظهر وجه جميل شاحب مليء بالمفاجأة ومشاعر معقدة أخرى أمام تشو وي تشينغ. ” منغ شينغ”. علاوة على ذلك ، بخلاف منغ شينغ ، لم يكن هناك أحد آخر. غيرت منغ شينغ إلى مجموعة من الملابس النظيفة ولكن وجهها كان شاحبًا بشكل صادم مما يدل على أنها كانت بالتأكيد غير سليمة. تم وضعها بالكامل على الشاطئ ، مما يجعلها تبدو أنثوية وضعيفة. بدا الأمر وكأن عاصفة من الرياح يمكن أن تطيح بالمحاربة القاتلة للتنين. بالنظر إلى الطاقة المقدسة البيضاء الفضية اللامعة التي تشع من تشو وي تشينغ ، ألتفت زاوية شفتي منغ شينغ ، وبسخرية واضحة ، “لقد استيقظت أخيرًا.” كان تشو وي تشينغ يحدق في نظرتها الضعيفة والحيوية ، وشعر فجأة أن وجهه يسخن. خلال ذلك الوقت ، لم يعد هناك أي سبب لإخفاء تدريبه. “اين نحن؟” وقف تشو وي تشينغ ونظر حوله. ثم أدرك أنهم كانوا على جزيرة. لم تبدو الجزيرة كبيرة ، ولكن كان ذلك فقط لأن الجزيرة بأكملها لا يمكن رؤيتها بسبب الصخور والشعاب المرجانية خلفها ، مقارنة بالمحيط الشاسع أمامهم مباشرة. في هذه المرحلة ، بدا المحيط هادئًا حقًا كما لو لم يحدث شيء من قبل. كانت الشمس قد بدأت في الغرب. كان لا يزال الصباح عندما كانوا يقاتلون ضد ناغا رعب البحر. يبدو أنه كان فاقدًا للوعي لمدة أربع إلى ست ساعات. “يجب أن تكون هذه جزيرة صغيرة في البحر ، ولست متأكدًا أيضًا من بعدها عن البر الرئيسي. لقد استيقظت فقط قبل ساعة من استيقاظك “. تحدثت منغ شينغ بلطف ، ولم تكن هناك مشاعرها وكلماتها المتجمدة الغير مريحة للأذن. ابتسم تشو وي تشينغ وقال ، “أنت حقًا قوة إمبراطور سماوي. قدرتك على التكيف أقوى بكثير من قدراتي “. ضحكت منغ شينغ فجأة ، على الرغم من أن وجهها كان شاحبًا وشعرها كان فوضويًا ، لا شيء يمكن أن يخفي جمالها وأناقتها ، ” إمبراطور سماوي؟ سأقتل بسهولة حتى على يد سيد الجوهرة السماوية بتدريب الجوهرة الثلاثة الآن. تم تدمير ما لا يقل عن ستين بالمائة من خطوط الطول الخاصة بي ، ولم يتبق لدي سوى أقل من عشرين بالمائة من قوتي “. عند قالت كلماتها ، فوجئ تشو وي تشينغ. على الرغم من أنه كان قد خمّن أن إصابات منغ شينغ لم تكن بسيطة ، إلا أنه لم يتوقع أبدًا أن تكون خطيرة. تحولت نظرة منغ شينغ فجأة إلى حدة عندما حدقت بشدة في تشو وي تشينغ ، “أنت ، أنت من هو القوي! في مواجهة ناغا رعب البحر من مرحلة الإله السماوي وحدك دون أي دعم ، لم تتمكن من تأخير خصمك فحسب ، بل تمكنت من التراجع في قطعة واحدة. كيف يجب أن أخاطبكم؟ عزيزي السيد المتخفي؟ “ ارتعدت عضلات وجه تشو وي تشينغ قليلاً ، “ما هو السيد المتخفي ؟ أنا لا أفهم. هذا صحيح ، لقد أخفيت بعض قوتي الحقيقية ، لكن ذلك كان فقط عن طريق الدفاع عن النفس “. جلست منغ شينغ فجأة. بسبب حركاتها التي أثرت على إصاباتها ، كان الألم واضحًا على وجهها الجميل. سارع تشو وي تشينغ لمساعدتها ، لكن منغ شينغ صرخت بصوت عالٍ ، “لا تقترب.” لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يوقف خطواته. رفعت منغ شينغ إحدى ذراعيها ببطء وفتحت راحة يدها ، وكشفت عن حلقة. ذهل تشو وي تشينغ وسرعان ما أنزل رأسه لينظر. ثم أدرك أن خاتم السوميرو الخاص به قد غير مكانه. قالت منغ شينغ بغضب ، “هل ما زلت تريد أن تكذب علي؟ يجب أن تعرف أفضل مني عن محتوى هذا الخاتم. قد لا يعرف الآخرين ، لكن كيف لا أعرف مكوك نبتون؟ منذ سنوات ، ضاع مكوك نبتون لفترة طويلة في البر الرئيسي اللامحدود ، هل ما زلت بحاجة إلى مزيد من التفاصيل؟ “ تجمد وجه تشو وي تشينغ. بغض النظر عن كيفية مراوغته ، كانت الأدلة أمامه مباشرة – لم يكن لديه خيار آخر. بضحكة مريرة ، هز تشو وي تشينغ رأسه بلا حول ولا قوة وقال ، “حسنًا ، منذ أن اكتشفت ، ليس هناك أي معنى بالنسبة لي لمواصلة إخفاء الحقيقة. أنت على حق ، لقد جئت أنا و بينغ اير من البر الرئيسي اللامحدود ، وقد وصلنا إلى هنا بواسطة مكوك نبتون. “ حدقت منغ شينغ ببرود في تشو وي تشينغ ، “تلك الأرض المقدسة الحقيرة في البر الرئيسي اللامحدود … هل نسيت العهد في ذلك العام؟ هل حقًا كلاكما فقط جاء هذه المرة؟ “ أجاب تشو وي تشينغ ، “إنه فقط نحن الإثنان ، وأنت أسأت الفهم. نحن لا ننتمي إلى أي من الأراضي المقدسة “. “ما زلت تحاول أن تكذب طريقك للخروج.” كان منغ شينغ غاضبًا. هز تشو وي تشينغ كتفيه ، “ما السبب الذي عليّ أن أكذب عليك؟ لقد قلت ذلك بنفسك ، حتى سيد الجوهرة السماوية لتدريب من ثلاث جواهر يمكن أن يأخذ حياتك بسهولة. كيف أكون أدنى من سيد الجوهرة السماوية من الطبقة العليا؟ إذا لم يكن للنذر في ذلك العام ، فإن الذين جاءوا هذه المرة لن يكونوا من مستوياتنا. لقد رأيت ذلك بنفسك ، ربما أخفيت قوتي ولكن تدريبي يتكون من تسعة جواهر فقط. إذا تم تجاهل الوعد ، فلن تكون هناك مشكلة بالنسبة لأراضينا الخمسة الكبرى في البر الرئيسي اللامحدود  لإرسال عدد قليل من قوى الإمبراطور السماوية “. بالنظر إلى النظرة الجادة على وجه تشو وي تشينغ ، لم تستطع منغ شينغ إلا أن تصدق كلماته جزئيًا. “حسنًا ، حتى لو لم تكن من الأراضي المقدسة الخمسة الكبرى في البر الرئيسي اللامحدود ، فما هو هدفك إذن؟ ما هو دافعك للانضمام إلى القصر السماوي الروحاني؟ ما زلت تجرؤ على القول إنك لست متخفيا؟ “ تنهدت تشو وي تشينغ ، ومشى إلى منغ شينغ وجلست بجوارها ، “نعم ، أنا هنا متخفي. هذا صحيح ، لقد خدعتك. أنا هنا من أجل حجر النقل المكاني “. تقلصت قزحية منغ شينغ على الفور ، وبينما كانت على وشك أن تطلق غضبها ، أذهلتها الكلمات من فم تشو وي تشينغ. “ماذا عنك؟ هل تجرؤ على القول إنك لم تكذب علي؟ هل يجب أن أدعوك منغ شينغ ، أو سيد القصر السماوي الروحاني؟ ” بدا تشو وي تشينغ رائعًا ، وفي هذه اللحظة ، هدأ سلوكه أيضًا. ضحك تشو وي تشينغ ، “أنا لست أحمق. كان من الواضح أن كلماتك كانت أقوى بكثير من كلمات سيد القصر المسمى دونغ فانغ. قد لا يعرف كبار السن أدناه ، ولكن يجب أن يعرف كبار الشيوخ الأربعة ومعلم الطبقة الإلهية ني هان. لكل قرار حاسم ، كانت كلماتك دائمًا هي الاستنتاج النهائي. علاوة على ذلك ، أثناء النزاعات ، سيوجهون نظراتهم نحوك دون وعي “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط