نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 727

الفصل 727

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

“إذا لم يكن من الممكن أن تكون هذه أدلة قوية ، فقد ذهب حتى سيد القصر دونغ فانغ لإنشاء الجناح أثناء القتال ضد ناغا رعب البحر. أنتِ ، الذي اندمجتي مع التنين الأسود ، أصبحتي القوة الرئيسية في المعاركة. يمكن تزوير أشياء أخرى ولكن لا يمكنك التظاهر بمجموعة درع التنين الأسود – مجموعة دروع أسطورية مكونة من 11 قطعة! في البر الرئيسي اللامحدود  ، هناك واحد فقط يمكن مقارنته به. لم يكن سيد القصر دونغ فانغ يحمله ، لكنك فعلت. ألا يزال هذا غير كاف لإثبات هويتك؟ أعتقد أن منغ شينغ ليس اسمك الحقيقي أيضًا. ربما كذبت عليك ، لكنني حقًا تشو وي تشينغ. الحقيقة هي أن كلانا كاذب … لذا ، إنها الآن لعبة عادلة ، حسنًا؟ “

بالاستماع إلى تحليل تشو وي تشينغ ، أدارت منغ شينغ رأسها للنظر. لم تنكر كلماته لكنها نظرت إليه فقط بسلوك جاد.

“هل يمكن أن تخبرني ، في ذلك الوقت ، لماذا اخترت إنقاذنا؟ تلك القدرات المبالغ فيها لك ، هل يمكنها حقًا إيقاف ناغا رعب البحر؟ “

حدق بها تشو وي تشينغ بعناد طفيف ، وقال بمرارة ، “هل تريدين أن تسمعي الحقيقة أم الكذب؟”

قالت منغ شينغ: “بالطبع أود أن أعرف الحقيقة”.

ضحك تشو وي تشينغ وقال ، “أخبرني باسمك الحقيقي ، وسأخبرك.”

كانت منغ شينغ في حالة ذهول. عضت شفتيها بلطف ، وقالت بهدوء ، “أنا دونغ فانغ هان يوي.”

”دونغ فانغ هان يوي؟ هذا اسم جيد. إنها تطابقك “. أثنى تشو وي تشينغ.

قالت دونغ فانغ هان يوي ، “حان دورك.”

وأوضح تشو وي تشينغ: “لا أعرف”

حدقت به دونغ فانغ هان يوي بصدمة ، “هل هذه هي الإجابة التي تعطيني إياها؟”

قال تشو وي تشينغ ، “هذه هي إجابتي الصادقة. لا أعرف لماذا اخترت إنقاذكم أيضًا. بالنسبة لي ، فإن الوضع الأكثر فائدة هو أن يعاني كل من شعبك و ناغا رعب البحر من الإصابات. في أوقات الخطر ، لاستخدام حجر النقل المكاني ، ستكون هذه أكبر فرصة لي. أنا واثق بنسبة سبعين بالمائة من أنني قادر على الهروب بمجرد استعادتي لحجر النقل المكاني. يمكنك أن تعتبرني أحمق إذن. ومع ذلك ، انا لست نادمًا على ذلك “.

عند سماع الكلمات الخمسة  “أنا لست نادمًا على ذلك” التي نطق بها تشو وي تشينغ ، ذابت الصرامة والغضب في عيون دونغ فانغ هان يوي. وحدقت فيه مذهولة.

“سأذهب وأحضر شيئًا لأكله” ، وقف تشو وي تشينغ وسار باتجاه شاطئ البحر. كان بحاجة إلى تهدئة نفسه أيضًا. وبالتالي ، كانت الحالة التي تطلبت منه اتخاذ خياره الثاني. علاوة على ذلك ، يمكن أن تكون فرصته الأخيرة أيضًا.

كان متأكدًا بنسبة 80٪ أن حجر النقل المكاني كان مع دونغ فانغ هان يوي. “إنها الحاكم الحقيقي للقصر السماوي الروحاني!”. في الجزيرة المهجورة ، كانت ضعيفة للغاية. دون أن يؤذيها ، سيكون قادرًا أيضًا على انتزاع حجر النقل المكاني منها حتى يتمكن من العودة مع بينغ اير ، وستنتهي مهمته هنا.

ومع ذلك ، هل يمكنه حقًا اتخاذ مثل هذا القرار؟ إذا استطاع ، لما أخبر منغ شينغ كثيرًا.

عند الوصول إلى شاطئ البحر والسماح لقدميه بأن تنغمس في مياه البحر ، وسع تشو وي تشينغ حواسه. ومع ذلك ، اكتشف أنه في المحيط الشاسع ، لم يستطع اكتشاف أي حياة.

“اللعنة! لا يمكنني حتى تناول بعض المأكولات البحرية لتثبيت مشاعري. أين هو إحساسك بالإنسانية؟” صرخ تشو وي تشينغ في البحر بغضب.

تراجع بضع خطوات ، وجلس القرفصاء على الشاطئ بلا حول ولا قوة ورسم دوائر على الرمال بيديه ، “ليتل فاتي تشو ، أيها الجبان! من فضلك كن رقيق القلب … من فضلك كن رقيق القلب … “

كانت الدوائر قد انجذبت إلى الفوضى ، لكن العجز لا يزال قائما على وجهه. لكي يتنمر على فتاة مصابة بجروح خطيرة ، وأكثر من هذا فتاة عاملته بشكل جيد ، لم يستطع فعل ذلك – ببساطة لم يستطع! إذا عامله القصر السماوي الروحاني معاملة سيئة ، وعاملته دونغ فانغ هان يوي بنفس القدر من السوء ، لكان قد اتخذ هذه الخطوة منذ فترة طويلة. ومع ذلك ، لا يزال يتذكر بوضوح أنه عندما كان في خطر. لم تنس حمايته رغم الاحتمالات التي كانوا فيها ، حتى مع خطر إصابتها.

وقف تشو وي تشينغ فجأة ، وسار نحو دونغ فانغ هان يوي بخطوات كبيرة.

نظرًا لعدوانيته ، تحول وجه دونغ فانغ هان يوي الجميل إلى شاحب. عانقت صدرها لا شعوريًا وتراجع جسدها الصغير بضع خطوات على الشاطئ.

توقف تشو وي تشينغ أمامها مباشرة.

دونغ فانغ هان يوي ، مثل قطة صغيرة في حالة صدمة ، “ماذا ، ماذا تريد؟”

خفض تشو وي تشينغ رأسه بتهديد ، وقال ، “تسليم حجر النقل المكاني.”

لمعت عيون دونغ فانغ هان يوي بالعناد ، “لا. اقتلني إذا كنت تريد ذلك “.

“إذا كنت لا تسلمها ، فلا بأس” ، ترك تشو وي تشينغ تنهيدة طويلة. يمكن رؤية ابتسامة عاجزة على وجهه. أدار جسده وشرع في الاستلقاء بجانب دونغ فانغ هان يوي.

تم إلقاء دونغ فانغ هان يوي في حالة ذهول مرة أخرى. يجب على المرء أن يعرف أنه في اللحظة التي طلب فيها تشو وي تشينغ على حجر النقل المكاني ، قفز قلبها إلى حلقها. ومع ذلك ، فإن هذا الرجل قد نطق تلك الجملة الواحدة فقط.

“ماذا تريد بحق الأرض؟” لم تستطع دونغ فانغ هان يوي احتواء نفسها. لم تفهم حتى أدنى ما كان يفكر فيه هذا اللقيط.

استلقى تشو وي تشينغ هناك ، ويداه تخدمان رأسه ، وقال: “سيكون مضيعة لي أن أتخلى عن ذلك تمامًا دون أن أحاول عندما تكون لدي فرصة جيدة. لقد طلبت ، وهذا يثبت أنني حاولت. ليس لدي خيار إذا رفضت تسليمها. لذا فلا بأس. أنا رجل ، ليس من الصواب أن أتنمر على فتاة ضعيفة مثلك في جزيرة مهجورة. اسرعي واستعدي تدريبك. بمجرد أن تتعافى ، سأكون في طريقي “.

ألا تريد حجر النقل المكاني بعد الآن؟ ” سألت دونغ فانغ هان يوي ، في حيرة.

ضحك تشو وي تشينغ بمرارة ، “بالطبع أريده ؛ هذه مهمتي. ومع ذلك ، سأخرج بخطط أخرى. من الأفضل أن تعتني بمنتجك الثمين جيدًا. لا تدعني آخذه “.

“همف ،” دعمت جسدها في وضع الجلوس. أغمضت عينيها وبدأت في التدريب. في اللحظة التي جلست فيها ، يمكن رؤية ابتسامة باهتة في زاوية فمها. كان الأمر فقط هو أن تشو وي تشينغ ، الذي كان مستلقيًا ، لم يستطع رؤيته.

مستشعرًا أن دونغ فانغ هان يوي بجانبه قد دخلت إلى حالة التدريب ، استلقى تشو وي تشينغ هناك وحدق في السماء في ملل. لقد قام بتوبيخ نفسه ، “ليتل فاتي تشو ، أنت شخص جيد جدًا. إذا لم تكن جميلة ، فهل ستستمر في التصرف على هذا النحو؟ لا ، لن تفعل. أنت رجل ملعون وقذر العقل. ومع ذلك ، مهما كان الأمر ، فأنا ما زلت شخصًا حقيقيًا ، أفضل من المنافقين ، على ما أعتقد. آه ، هان يوي الجميلة ، لقد خيبت ظني. ليس عليك أن تعطيني جسدك … ألا يجب أن تقبّلني على الأقل؟ لقد عاملتك بلطف. هل من الممكن أن يقتلك حتى يتم لمسك ولو لأدنى حد؟ “

على الرغم من أنه كان مليئًا بهذه الأفكار الحقيرة ، فقد جلس بعد أن استقرت دونغ فانغ هان يوي. تحرك خلفها ووضع كفيه على ظهرها.

‘أنا لا أفعل هذا للمساعدة في شفائها. أنوي فقط أن أشعر بجسدها الجذاب’ أقنع ليتل فاتي تشو نفسه داخليًا. في اللحظة التالية ، اجتاح توهج أبيض فضي الشخصين.

كان يقول لنفسه ‘سأكون شخصًا جيدًا حتى النخاع’

لم تبالغ دونغ فانغ هان يوي في إصاباتها. لم تتضرر خطوط الطول في جسدها بشدة فحسب ، بل كانت مبعثرة أيضًا. إذا كان الشخص العادي سيعاني من هذه الإصابات ، فسيكون ميتًا ، لكنها كانت قوة من مرحلة الإله السماوي ولا تزال قادرة على الحفاظ على تماسكها.

كان من الواضح أنه لا يمكن تسريع عملية شفائها ، لكن الأمور كانت مختلفة مع تشو وي تشينغ.

تم توجيه الطاقة المقدسة الناعمة إلى جسد دونغ فانغ هان يوي. ارتجف جسدها الصغير للحظات. كانت الطاقة الدافئة التي يتم توجيهها إلى جسدها من خلال يد كبيرة فاترة إحساسًا فريدًا. شعرت دونغ فانغ هان يوي فقط بجسدها الصغير يتأرجح. بمجرد دخول الطاقة الدافئة إلى جسدها ، تم استيعاب الطاقات غير المنتظمة في خطوط الطول الخاصة بها بسهولة.

جنبا إلى جنب مع تقدم الطاقة الدافئة ، كانت خطوط الطول التالفة تغمرها الأشعة البيضاء الفضية. لم يكن هناك أي ألم وشعرت دونغ فانغ هان يوي فقط كما لو كان جسدها مغمورًا في ماء فاتر. كانت مريحة بالفعل.

لقد تخلت عن تعافيها الذاتي ، وبدون أدنى قدر من اليقظة ، فتحت جسدها تمامًا أمام تشو وي تشينغ ، مما سمح لطاقته المقدسة بالتدفق بحرية داخلها.

ببطء ، في بيئة مريحة ، سقطت دونغ فانغ هان يوي في نوم هادئ. منذ أن تحملت عبء مسؤوليات سيد القصر السماوي الروحاني على كتفيها ، لم تكن تنام جيدًا.

‘أيها اللعين الغبي ، لا ينبغي أن يكون الأمر كذلك. أنا لست شخصًا جيدًا’ كان تشو وي تشينغ جالسًا خلف دونغ فانغ هان يوي في حيرة. ألن تكون قلقة إذا فعلت شيئًا لها في مثل هذه الأوقات؟ حتى لو كانت قد أخفت حجر النقل المكاني ، فلا يمكنها أن تكون هكذا. ألا تدرك الأضرار الجسيمة التي تلحق بالرجل عندما يتعرض لضعف الفتاة؟ لا يمكنني ترك ذلك يؤثر علي ، لا يمكنني ذلك.

ثم غلف الليل الجزيرة وجلب الظلام والصمت.

أصبحت النار مصدر الضوء الوحيد للجزيرة. جلس تشو وي تشينغ بجانب النار ، يشوي الطعام الجاف.

أعيد خاتم سوميرو إليه. لم يكن الطعام والماء هناك بكميات قليلة. لذلك ، لم يكن عليه أن يتضور جوعاً حتى لو لم يكن هناك مأكولات بحرية.

كانت هناك أصوات طقطقة من حين لآخر. قد يكون الطعام الجاف بسيطًا ، لكن طعمه بعد التحميص لم يكن سيئًا أيضًا.

منع تشو وي تشينغ نفسه من توجيه نظرته إلى الجانب الآخر من النار. كانت ملامح دونغ فانغ هان يوي الجميلة مثل التفاح ، مغرية للغاية تحت إضاءة النار.

بغض النظر عن مقدار الأفكار القذرة التي كانت لدى تشو وي تشينغ ، لم يستطع التغلب على ضغوط مبادئه وضميره. بالتأكيد لم يكن شعورًا جيدًا.

بينما كان يعالج خطوط الطول في دونغ فانغ هان يوي ، كان يريد الذهاب. ومع ذلك ، عند إدراك احتمالات وجود ناغا رعب البحر آخر ، لم يستطع ترك دونغ فانغ هان يوي وراءه لتذهب بمفردها.

قرر “سأنتظر حتى تستيقظ قبل ان أفعل أي شيء”. لقد مضى وقت طويل منذ أن فقد السيطرة على نفسه. ومع ذلك ، لم يكن أمام تشو وي تشينغ أي خيار سوى الاعتراف بأن مهمته هنا لم تعد تحت سيطرته.

الفصل 727 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] “إذا لم يكن من الممكن أن تكون هذه أدلة قوية ، فقد ذهب حتى سيد القصر دونغ فانغ لإنشاء الجناح أثناء القتال ضد ناغا رعب البحر. أنتِ ، الذي اندمجتي مع التنين الأسود ، أصبحتي القوة الرئيسية في المعاركة. يمكن تزوير أشياء أخرى ولكن لا يمكنك التظاهر بمجموعة درع التنين الأسود – مجموعة دروع أسطورية مكونة من 11 قطعة! في البر الرئيسي اللامحدود  ، هناك واحد فقط يمكن مقارنته به. لم يكن سيد القصر دونغ فانغ يحمله ، لكنك فعلت. ألا يزال هذا غير كاف لإثبات هويتك؟ أعتقد أن منغ شينغ ليس اسمك الحقيقي أيضًا. ربما كذبت عليك ، لكنني حقًا تشو وي تشينغ. الحقيقة هي أن كلانا كاذب … لذا ، إنها الآن لعبة عادلة ، حسنًا؟ “ بالاستماع إلى تحليل تشو وي تشينغ ، أدارت منغ شينغ رأسها للنظر. لم تنكر كلماته لكنها نظرت إليه فقط بسلوك جاد. “هل يمكن أن تخبرني ، في ذلك الوقت ، لماذا اخترت إنقاذنا؟ تلك القدرات المبالغ فيها لك ، هل يمكنها حقًا إيقاف ناغا رعب البحر؟ “ حدق بها تشو وي تشينغ بعناد طفيف ، وقال بمرارة ، “هل تريدين أن تسمعي الحقيقة أم الكذب؟” قالت منغ شينغ: “بالطبع أود أن أعرف الحقيقة”. ضحك تشو وي تشينغ وقال ، “أخبرني باسمك الحقيقي ، وسأخبرك.” كانت منغ شينغ في حالة ذهول. عضت شفتيها بلطف ، وقالت بهدوء ، “أنا دونغ فانغ هان يوي.” ”دونغ فانغ هان يوي؟ هذا اسم جيد. إنها تطابقك “. أثنى تشو وي تشينغ. قالت دونغ فانغ هان يوي ، “حان دورك.” وأوضح تشو وي تشينغ: “لا أعرف” حدقت به دونغ فانغ هان يوي بصدمة ، “هل هذه هي الإجابة التي تعطيني إياها؟” قال تشو وي تشينغ ، “هذه هي إجابتي الصادقة. لا أعرف لماذا اخترت إنقاذكم أيضًا. بالنسبة لي ، فإن الوضع الأكثر فائدة هو أن يعاني كل من شعبك و ناغا رعب البحر من الإصابات. في أوقات الخطر ، لاستخدام حجر النقل المكاني ، ستكون هذه أكبر فرصة لي. أنا واثق بنسبة سبعين بالمائة من أنني قادر على الهروب بمجرد استعادتي لحجر النقل المكاني. يمكنك أن تعتبرني أحمق إذن. ومع ذلك ، انا لست نادمًا على ذلك “. عند سماع الكلمات الخمسة  “أنا لست نادمًا على ذلك” التي نطق بها تشو وي تشينغ ، ذابت الصرامة والغضب في عيون دونغ فانغ هان يوي. وحدقت فيه مذهولة. “سأذهب وأحضر شيئًا لأكله” ، وقف تشو وي تشينغ وسار باتجاه شاطئ البحر. كان بحاجة إلى تهدئة نفسه أيضًا. وبالتالي ، كانت الحالة التي تطلبت منه اتخاذ خياره الثاني. علاوة على ذلك ، يمكن أن تكون فرصته الأخيرة أيضًا. كان متأكدًا بنسبة 80٪ أن حجر النقل المكاني كان مع دونغ فانغ هان يوي. “إنها الحاكم الحقيقي للقصر السماوي الروحاني!”. في الجزيرة المهجورة ، كانت ضعيفة للغاية. دون أن يؤذيها ، سيكون قادرًا أيضًا على انتزاع حجر النقل المكاني منها حتى يتمكن من العودة مع بينغ اير ، وستنتهي مهمته هنا. ومع ذلك ، هل يمكنه حقًا اتخاذ مثل هذا القرار؟ إذا استطاع ، لما أخبر منغ شينغ كثيرًا. عند الوصول إلى شاطئ البحر والسماح لقدميه بأن تنغمس في مياه البحر ، وسع تشو وي تشينغ حواسه. ومع ذلك ، اكتشف أنه في المحيط الشاسع ، لم يستطع اكتشاف أي حياة. “اللعنة! لا يمكنني حتى تناول بعض المأكولات البحرية لتثبيت مشاعري. أين هو إحساسك بالإنسانية؟” صرخ تشو وي تشينغ في البحر بغضب. تراجع بضع خطوات ، وجلس القرفصاء على الشاطئ بلا حول ولا قوة ورسم دوائر على الرمال بيديه ، “ليتل فاتي تشو ، أيها الجبان! من فضلك كن رقيق القلب … من فضلك كن رقيق القلب … “ كانت الدوائر قد انجذبت إلى الفوضى ، لكن العجز لا يزال قائما على وجهه. لكي يتنمر على فتاة مصابة بجروح خطيرة ، وأكثر من هذا فتاة عاملته بشكل جيد ، لم يستطع فعل ذلك – ببساطة لم يستطع! إذا عامله القصر السماوي الروحاني معاملة سيئة ، وعاملته دونغ فانغ هان يوي بنفس القدر من السوء ، لكان قد اتخذ هذه الخطوة منذ فترة طويلة. ومع ذلك ، لا يزال يتذكر بوضوح أنه عندما كان في خطر. لم تنس حمايته رغم الاحتمالات التي كانوا فيها ، حتى مع خطر إصابتها. وقف تشو وي تشينغ فجأة ، وسار نحو دونغ فانغ هان يوي بخطوات كبيرة. نظرًا لعدوانيته ، تحول وجه دونغ فانغ هان يوي الجميل إلى شاحب. عانقت صدرها لا شعوريًا وتراجع جسدها الصغير بضع خطوات على الشاطئ. توقف تشو وي تشينغ أمامها مباشرة. دونغ فانغ هان يوي ، مثل قطة صغيرة في حالة صدمة ، “ماذا ، ماذا تريد؟” خفض تشو وي تشينغ رأسه بتهديد ، وقال ، “تسليم حجر النقل المكاني.” لمعت عيون دونغ فانغ هان يوي بالعناد ، “لا. اقتلني إذا كنت تريد ذلك “. “إذا كنت لا تسلمها ، فلا بأس” ، ترك تشو وي تشينغ تنهيدة طويلة. يمكن رؤية ابتسامة عاجزة على وجهه. أدار جسده وشرع في الاستلقاء بجانب دونغ فانغ هان يوي. تم إلقاء دونغ فانغ هان يوي في حالة ذهول مرة أخرى. يجب على المرء أن يعرف أنه في اللحظة التي طلب فيها تشو وي تشينغ على حجر النقل المكاني ، قفز قلبها إلى حلقها. ومع ذلك ، فإن هذا الرجل قد نطق تلك الجملة الواحدة فقط. “ماذا تريد بحق الأرض؟” لم تستطع دونغ فانغ هان يوي احتواء نفسها. لم تفهم حتى أدنى ما كان يفكر فيه هذا اللقيط. استلقى تشو وي تشينغ هناك ، ويداه تخدمان رأسه ، وقال: “سيكون مضيعة لي أن أتخلى عن ذلك تمامًا دون أن أحاول عندما تكون لدي فرصة جيدة. لقد طلبت ، وهذا يثبت أنني حاولت. ليس لدي خيار إذا رفضت تسليمها. لذا فلا بأس. أنا رجل ، ليس من الصواب أن أتنمر على فتاة ضعيفة مثلك في جزيرة مهجورة. اسرعي واستعدي تدريبك. بمجرد أن تتعافى ، سأكون في طريقي “. ألا تريد حجر النقل المكاني بعد الآن؟ ” سألت دونغ فانغ هان يوي ، في حيرة. ضحك تشو وي تشينغ بمرارة ، “بالطبع أريده ؛ هذه مهمتي. ومع ذلك ، سأخرج بخطط أخرى. من الأفضل أن تعتني بمنتجك الثمين جيدًا. لا تدعني آخذه “. “همف ،” دعمت جسدها في وضع الجلوس. أغمضت عينيها وبدأت في التدريب. في اللحظة التي جلست فيها ، يمكن رؤية ابتسامة باهتة في زاوية فمها. كان الأمر فقط هو أن تشو وي تشينغ ، الذي كان مستلقيًا ، لم يستطع رؤيته. مستشعرًا أن دونغ فانغ هان يوي بجانبه قد دخلت إلى حالة التدريب ، استلقى تشو وي تشينغ هناك وحدق في السماء في ملل. لقد قام بتوبيخ نفسه ، “ليتل فاتي تشو ، أنت شخص جيد جدًا. إذا لم تكن جميلة ، فهل ستستمر في التصرف على هذا النحو؟ لا ، لن تفعل. أنت رجل ملعون وقذر العقل. ومع ذلك ، مهما كان الأمر ، فأنا ما زلت شخصًا حقيقيًا ، أفضل من المنافقين ، على ما أعتقد. آه ، هان يوي الجميلة ، لقد خيبت ظني. ليس عليك أن تعطيني جسدك … ألا يجب أن تقبّلني على الأقل؟ لقد عاملتك بلطف. هل من الممكن أن يقتلك حتى يتم لمسك ولو لأدنى حد؟ “ على الرغم من أنه كان مليئًا بهذه الأفكار الحقيرة ، فقد جلس بعد أن استقرت دونغ فانغ هان يوي. تحرك خلفها ووضع كفيه على ظهرها. ‘أنا لا أفعل هذا للمساعدة في شفائها. أنوي فقط أن أشعر بجسدها الجذاب’ أقنع ليتل فاتي تشو نفسه داخليًا. في اللحظة التالية ، اجتاح توهج أبيض فضي الشخصين. كان يقول لنفسه ‘سأكون شخصًا جيدًا حتى النخاع’ لم تبالغ دونغ فانغ هان يوي في إصاباتها. لم تتضرر خطوط الطول في جسدها بشدة فحسب ، بل كانت مبعثرة أيضًا. إذا كان الشخص العادي سيعاني من هذه الإصابات ، فسيكون ميتًا ، لكنها كانت قوة من مرحلة الإله السماوي ولا تزال قادرة على الحفاظ على تماسكها. كان من الواضح أنه لا يمكن تسريع عملية شفائها ، لكن الأمور كانت مختلفة مع تشو وي تشينغ. تم توجيه الطاقة المقدسة الناعمة إلى جسد دونغ فانغ هان يوي. ارتجف جسدها الصغير للحظات. كانت الطاقة الدافئة التي يتم توجيهها إلى جسدها من خلال يد كبيرة فاترة إحساسًا فريدًا. شعرت دونغ فانغ هان يوي فقط بجسدها الصغير يتأرجح. بمجرد دخول الطاقة الدافئة إلى جسدها ، تم استيعاب الطاقات غير المنتظمة في خطوط الطول الخاصة بها بسهولة. جنبا إلى جنب مع تقدم الطاقة الدافئة ، كانت خطوط الطول التالفة تغمرها الأشعة البيضاء الفضية. لم يكن هناك أي ألم وشعرت دونغ فانغ هان يوي فقط كما لو كان جسدها مغمورًا في ماء فاتر. كانت مريحة بالفعل. لقد تخلت عن تعافيها الذاتي ، وبدون أدنى قدر من اليقظة ، فتحت جسدها تمامًا أمام تشو وي تشينغ ، مما سمح لطاقته المقدسة بالتدفق بحرية داخلها. ببطء ، في بيئة مريحة ، سقطت دونغ فانغ هان يوي في نوم هادئ. منذ أن تحملت عبء مسؤوليات سيد القصر السماوي الروحاني على كتفيها ، لم تكن تنام جيدًا. ‘أيها اللعين الغبي ، لا ينبغي أن يكون الأمر كذلك. أنا لست شخصًا جيدًا’ كان تشو وي تشينغ جالسًا خلف دونغ فانغ هان يوي في حيرة. ألن تكون قلقة إذا فعلت شيئًا لها في مثل هذه الأوقات؟ حتى لو كانت قد أخفت حجر النقل المكاني ، فلا يمكنها أن تكون هكذا. ألا تدرك الأضرار الجسيمة التي تلحق بالرجل عندما يتعرض لضعف الفتاة؟ لا يمكنني ترك ذلك يؤثر علي ، لا يمكنني ذلك. ثم غلف الليل الجزيرة وجلب الظلام والصمت. أصبحت النار مصدر الضوء الوحيد للجزيرة. جلس تشو وي تشينغ بجانب النار ، يشوي الطعام الجاف. أعيد خاتم سوميرو إليه. لم يكن الطعام والماء هناك بكميات قليلة. لذلك ، لم يكن عليه أن يتضور جوعاً حتى لو لم يكن هناك مأكولات بحرية. كانت هناك أصوات طقطقة من حين لآخر. قد يكون الطعام الجاف بسيطًا ، لكن طعمه بعد التحميص لم يكن سيئًا أيضًا. منع تشو وي تشينغ نفسه من توجيه نظرته إلى الجانب الآخر من النار. كانت ملامح دونغ فانغ هان يوي الجميلة مثل التفاح ، مغرية للغاية تحت إضاءة النار. بغض النظر عن مقدار الأفكار القذرة التي كانت لدى تشو وي تشينغ ، لم يستطع التغلب على ضغوط مبادئه وضميره. بالتأكيد لم يكن شعورًا جيدًا. بينما كان يعالج خطوط الطول في دونغ فانغ هان يوي ، كان يريد الذهاب. ومع ذلك ، عند إدراك احتمالات وجود ناغا رعب البحر آخر ، لم يستطع ترك دونغ فانغ هان يوي وراءه لتذهب بمفردها. قرر “سأنتظر حتى تستيقظ قبل ان أفعل أي شيء”. لقد مضى وقت طويل منذ أن فقد السيطرة على نفسه. ومع ذلك ، لم يكن أمام تشو وي تشينغ أي خيار سوى الاعتراف بأن مهمته هنا لم تعد تحت سيطرته.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط