نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 732

الفصل 732

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

في مواجهة هجوم عنصر الماء من ناغا رعب البحر ، لم يكن بإمكان تشو وي تشينغ إلا الاعتماد بقوة على الطاقة المقدسة كدعم لمقاومة الضغط من العالم الخارجي. وبتأثير الاستيعاب لطاقته المقدسة ، استعد بكل قوته.

لو لم تكن حقيقة أن ناغا رعب البحر كرهته حتى النخاع وأرادت أن تعذبه ، لكان قد أطلق العنان لتقنية كانت مرعبة أكثر من ذلك بكثير.

في الواقع ، لم يكن في عجلة من أمره لقتله. بدلاً من ذلك ، أراد تعذيبه ببطء وتركه يسقط في خوف لا نهاية له ، شيئًا فشيئًا.

كانت الهالة التي أطلقته الإله السماوي مرعبة للغاية. لم تأتِ فقط من جسده المادي بل من روحه أيضًا.

كل ما يمكن أن يفكر فيه تشو وي تشينغ في الوقت الحالي هو حقيقة أن جسده سوف يتم سحقه تمامًا إلى مسحوق بواسطة عنصر الماء إذا استرخى قليلاً ، ولم يترك حتى أثرًا صغيرًا لروحه وراءه.

كان كل ما يمكنه فعله لمقاومة الهجوم هو بذل كل قوته.

إذا استخدم الطاقة المقدسة لتنشيط جناح الإله الشيطاني ، فيمكنه بالتأكيد حل المشكلة الملحة الآن ، ولكن هذا سيكون الملاذ الأخير. مع تدريبه ، كان عليه أن ينفق قدرًا هائلاً من الطاقة المقدسة لاستدعاء الإله الشيطاني. علاوة على ذلك ، لم يكن مستوى الإله الشيطاني الذي تم استدعاؤه شيئًا يمكنه التحكم فيه بسهولة.

إذا اتضح أنه مشابه للوقت السابق حيث بدا أنه قوي لدرجة أنه يمكن حتى أن يحمل جميع العناصر بين السماء والأرض في حالة من الرهبة تمامًا ، ومع ذلك لا يمكنه تحمل هجوم واحد في الحياة الواقعية ، فسيكون كذلك. لا معنى له بالنسبة له. احتاج ناغا رعب البحر فقط لتدمير إسقاط الإله الشيطاني قبل أن يواصل الضغط عليه مرة أخرى. بحلول ذلك الوقت ، ستكون فرصه في الهروب أقل.

لهذا السبب وحده ، كان تشو وي تشينغ ينتظر ناغا رعب البحر لترسل له ضربة قاتلة. إذا استدعى الإله الشيطاني في ذلك الوقت ، فقد تكون هناك فرصة له للهروب بعد كل شيء.

علاوة على ذلك ، لم تقتصر إجراءات المتابعة التي قام بها تشو وي تشينغ على هذه الخطة الواحدة فقط. بدافع الضرورات المطلقة ، كان لا يزال لديه عدة طرق فريدة أخرى للتعامل مع الوضع الذي كان يواجهه الآن. لذلك ، على الرغم من أنه كان يواجه مثل هذا الضغط الرهيب ، إلا أنه لم يكن يشعر بالذعر على الإطلاق. ستظهر الفرص دائمًا في أي وقت على أي حال.

مع استمرار الضغط الهائل من الخارج ، لم يكن تشو وي تشينغ بحاجة حتى للسيطرة على الطاقة المقدسة داخل جسده. كانت تعمل من تلقاء نفسها بداخله ، في مواجهة الضغط الهائل.

تم دمج 36 نقطة الوخز بالإبر الرئيسية بشكل كامل وكانت تعمل بسرعة مذهلة.

في واقع الأمر ، لم يكن الأمر كما لو أن الضغط المخيف من العالم الخارجي كان غير مفيد له تمامًا. على أقل تقدير ، يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ بوضوح أنه في مواجهة هذا الضغط الهائل ، يمكنه تقريبًا لمس عتبة المستوى 38 من الطاقة المقدسة. كان من الممكن له أن يختبر انفراجة في أي وقت الآن.

بالطبع ، مع وجود فجوة بينه وبين ناغا رعب البحر ، ربما لن تكون ذات فائدة كبيرة حتى لو كان قد اخترق المستوى 38 من الطاقة المقدسة.

بشكل غير متوقع ، دوى انفجار مفاجئ من المنطقة المغلقة في هذه اللحظة وكان من الواضح أن تفجيره لم يكن بسبب ناغا رعب البحر. الصدمة نفسها لم تكن مهمة. ومع ذلك ، يبدو أن الضغط الناتج عن عنصر الماء المسيطر الذي كان قد وضع بالفعل ضغطًا كبيرًا على تشو وي تشينغ قد تضاعف فجأة دون سابق إنذار.

أراد ناغا رعب البحر أن يعذبه حتى لا يستخدم قوته الكاملة على الفور. كان تشو وي تشينغ ينتظر أيضًا فرصته للوصول. أما بالنسبة للانفجار الذي حدث بشكل مفاجئ ، فقد كان مفاجئًا للغاية لدرجة أنه لم يتمكن حتى من الرد في تلك اللحظة بالذات.

ما هو هذا الضغط ، الذي دفع بالفعل قدرته على التحمل إلى ما يقرب من الحد الأقصى ليتضاعف فجأة مرة أخرى؟ كل ما يمكن أن يفعله تشو وي تشينغ هو استدعاء جناح الإله الشيطاني بسرعة ، باستخدام الطاقة المقدسة الخاصة به حيث سيبتلعه الضغط الرهيب في اللحظة التالية.

اخترقت شخصية حمراء دموية عنصر الماء المكثف. تحول رمح ذبح التنين الأسود الطويل النحيف إلى صاعقة حمراء من البرق بينما كانت تتجه مباشرة نحو ناغا رعب البحر ، تخترقها مباشرة.

ظهرت دونغ فانغ هان يوي التي كانت ترتدي مجموعة التنين الأسود الكاملة على الفور. كانت هي التي تسببت في الانفجار العنيف الآن.

على الرغم من أنها لم يكن لديها أي نسخة احتياطية من التنين الأسود ، كان هناك شيء جعلها مختلفة عن تشو وي تشينغ – لقد كانت سيد إمبراطور سماوي حقيقي. ليس ذلك فحسب ، فقد كانت ترتدي مجموعة كاملة تتكون من أحد عشر قطعة من المعدات المدمجة عالية الجودة.

في السابق ، كان ناغا رعب البحر الذي كان أكثر رعبا حتى رفض لمس رمح ذبح تنين الدمار الأسود ، ناهيك عن هذا هنا.

قفز الجسد الضخم بعيدًا فجأة. انطلقت أشعة الضوء الأزرق من المسامير العشرة خلف الناغا قبل أن يتجمعوا في السماء ويتجمعون نحو رمح رمح ذبح تنين الدمار الأسود ، مانعًا الهجوم بطريقة وحشية.

لم تكن دونغ فانغ هان يوي هي تشو وي تشينغ بعد كل شيء. مع مجموعة دروعها الأسطورية ، لم يكن التأثير بهذا السوء على الإطلاق على الرغم من تأثير عنصر الماء عليها.

لم تكن قوة مجموعة الدروع الأسطورية عالية الجودة تكمن فقط في مظهرها الجذاب. مجموعة الدروع الأسطورية التي تتكون من إحدى عشرة قطعة من المعدات كانت بالفعل أقوى حضور في هذا العالم.

في البر الرئيسي اللامحدود ، على الرغم من أن لورد جبل الثلج السماوي ، كان شيو آو تيان قويًا وقادرًا على كل شيء ، إلا أن جبل الثلج السماوي كان لا يزال غير قادر على أن يصبح الأول في صفوف أفضل الأراضي المقدسة الخمسة في البر الرئيسي اللامحدود. لماذا كان الأمر كذلك؟

كان هذا كله بسبب مجموعة اللاحدود اللانهائية  التي تنتمي إلى قصر قبة السماء! على الرغم من أن مجموعة قهر الروح السماوية كانت هائلة للغاية ، إلا أن الفجوة بينهما كانت لا تزال واضحة إذا تم مقارنتها بمجموعة اللاحدود اللانهائية . بفضل مجموعة اللاحدود اللانهائية  ، كان شانغوان تيان يانغ الذي كان في قمة طبقة الإمبراطور السماوي قادرًا على هزيمة لورد جبل الثلج السماوي ، ويمكنه مقاومة كل الهجمات الموجهة إليه.

على الرغم من أن دونغ فانغ هان يوي لم تصل إلى نفس المستوى الذي وصل إليه أي شخص كان على قمة طبقة الإمبراطور السماوي ، إلا أن تعاقب قوة سلفها مقرونًا بجهودها في التدريب نجح في السماح لها بدخول المراحل العليا للإمبراطور السماوي. إذا كانوا على الأرض الآن ، فلن تكون مشكلة بالنسبة لها أن تصعد ضد ناغا رعب البحر الذي اخترقت للتو إلى مرحلة الإله السماوي. بصفتها سيدة القصر السماوي الروحاني ، لم تتعرض للهزيمة بهذه السهولة.

(*حسنا ، من ما يظهر يبدو ان هان يوي امبراطورة سماوية ولسيت إله سماوي*)

قبل ذلك ، عندما كانت تتذكر رجلها على الشاطئ ، شعرت فجأة بتموجات طاقة على البحر. على الفور ، أدركت أنه ربما واجه بعض المشاكل ، لذا هرعت بسرعة.

كما يقول المثل ، سيكافأ الطيبون. لو لم يختر تشو وي تشينغ أبدًا المساعدة في علاج واستعادة جسد دونغ فانغ هان يوي وتدريبها ، لما كانت قادرة على إسترجاع أفضل حالاتها.

أذابت هالة رمح ذبح تنين الدمار الأسود الدموية الضغط الذي كان ناغا رعب البحر يفرضه على تشو وي تشينغ.

ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، حدث تغيير غريب فجأة داخل جسده.

تم إغلاق عيني تشو وي تشينغ بإحكام وكان جسده كله يرتجف قليلاً. على مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض الخاصة به ، يمكن رؤية ضوء رمادي مميز ، مما يجعله يبدو وكأنه بلور يتوهج ويتقارب باستمرار. كان من الواضح أن تموجات الطاقة على جسده كانت غير مستقرة بشكل فظيع.

بالطبع ، لم تعرف دونغ فانغ هان يوي أنه كان بسبب الضغط المخيف في وقت سابق الذي تسبب في جعل تشو وي تشينغ هكذا. كانت هي التي بدأت ذلك. في هذا الوقت ، لم يكن لديها الوقت أيضًا للسؤال عن ظروفه. بدلاً من ذلك ، لم يكن بإمكانها سوى إلقاء نظرة على القلق قبل أن تغوص وتشن هجومًا ساحقًا على ناغا رعب البحر.

قبل ذلك ، على الرغم من أنها تلقت المساعدة من قوة التنين الأسود بينما كانت تقاتل مع ناغا رعب البحر ، كان أهم دور لـ التنين الأسود هو قمع ناغا رعب البحر بطريقة مهيبة وأن يكون الشرك الرئيسي في النضال ضدها. ومع ذلك ، في الحقيقة ، كانت دونغ فانغ هان يوي هي السلاح الفعلي الذي كان سيُستخدم للهجوم.

كان الغرض الرئيسي لرمح ذبح تنين الدمار الأسود هو الهجوم فقط. وكانت مجموعة التنين الأسود الخاصة بها هي من رفعت براعتها الهجومية أيضًا. إذا كان على المرء أن يتحدث عن القوة الهجومية الخالصة ، فحتى مجموعة اللامحدود اللانهائية الكاملة قد لا تحظى بفرصة ضد مجموعة التنين الأسود الخاصة بها.

بصرف النظر عن ذلك ، فإن ناغا رعب البحر التي أمامها قد دخلت للتو إلى مرحلة الإله السماوي. كان ضعيفًا جدًا مقارنةً بكبيره. علاوة على ذلك ، توفي كبيرها في أيدي دونغ فانغ هان يوي. كيف يمكن ألا يشعر بأدنى ذرة خوف في قلبه؟ تحت هجمات دونغ فانغ هان يوي الشرسة التي لا نهاية لها ، اضطر إلى اتخاذ موقف دفاعي.

في المعركة السابقة ضد ناغا رعب البحر الأقوى ، تمكنت دونغ فانغ هان يوي من اكتساب المزيد من الخبرة في هزيمة هذا المخلوق. كما ارتفعت تدريبها بعد معركة حدودها. علاوة على ذلك ، إلى جانب التحسن الذي قدمه تشو وي تشينغ لجسدها باستخدام طاقة الطاقة المقدسة ، زادت دونغ فانغ هان يوي الحالية في قوتها الإجمالية مقارنة بالأيام القديمة. في الوقت الحالي ، وجدت أن هذه الزيادة الجديدة مفيدة للغاية عندما شنت هجماتها. ليس هذا فقط ، لقد صُدمت لاكتشاف دوامة تشبه المجرة الفضية في الدانتيان. على الرغم من أنها لم تستطع إنتاج نفس الطاقة الغريبة التي يمكن أن تنتجها تشو وي تشينغ ، إلا أنه كان من الواضح أن امتصاصها للطاقة الجوية قد تسارع بشكل كبير الآن مع وجودها في جسدها.

في الواقع ، بالمقارنة مع التنين الأسود ، كانت دونغ فانغ هان يوي تتمتع بميزة أكبر عند التعامل مع ناغا رعب البحر. تعتمد ميزتها على حقيقة أن جوهرة العناصر لديها سمة الماء المشبعة بداخلها. سمح لها ذلك بأن تكون أكثر راحة في معركتها. البحر مقارنة بأولئك الذين ليس لديهم سمة الماء. في الوقت الحالي ، بمساعدة دوامة الطاقة المقدسة ، كان امتصاصها لعنصر الماء من حولها أسرع بكثير ؛ تحسن بشكل كبير من قدراتها القتالية المستمرة. حتى تشو وي تشينغ لم يأتِ لامتلاك مثل هذه الميزة.

على الرغم من قوتها الإجمالية ، إلا أن ناغا رعب البحر كان لا يزال أدنى قليلاً من دونغ فانغ هان يوي. لقد تمكنت من العثور على ضعفه بطريقة مباشرة إلى حد ما – وهذا هو سبب خوفه من الموت.

كانت دونغ فانغ هان يوي ذكية للغاية. عندما ظهر ناغا رعب البحر في نفس الوقت ، كان ذلك لأن الشخص الذي أمامها الآن كان خائفًا جدًا من تشو وي تشينغ لأنه كان الشخص الذي تسبب في وفاة رفيقه. في ذلك الوقت ، كان من الممكن بالتأكيد المخاطرة من خلال مهاجمة إسقاط الإله الشيطاني لكنه لم يفعل ذلك في النهاية. لماذا كان ذلك؟ حسنًا ، لأنه كان خائفًا من الموت ، أليس كذلك؟

لهذا السبب ، في الوقت الحالي عندما كانت تشن هجومها ، كانت تستخدم تقنيات من شأنها أن تسبب الدمار لكلا الجانبين. لم تهتم حتى بإعداد دفاعاتها الخاصة ، وبدلاً من ذلك ، بذلت جهودًا كبيرة في كل هجوم من هجماتها. لم تبذل أي جهد لحماية نفسها ، لأنها أرادت فقط إلحاق إصابات بالعدو.

نتيجة لذلك ، على الرغم من أن ناغا رعب البحر كان يتمتع بقوة إجمالية أكبر مقارنة بـ دونغ فانغ هان يوي ، إلا أنه تعرض للضرب تمامًا وتم جره في الزاوية بهجماتها. كانت هناك عدة مناسبات لم يكن فيها شديد الحذر وتم قطعه بواسطة رمح ذبح تنين الدمار الأسود ، تاركًا ندوبًا عميقة على جسده.

مهما كان الأمر ، كانت هذه الندوب هي التي تسببت في ضراوة ناغا رعب البحر.

دون سابق إنذار ، توقف جسده الهائل في الماء حيث فجر كل أشواكه. وانطلقت الآلاف من الأشعة الزرقاء الشديدة في السماء ، ولم تستهدف فقط دونغ فانغ هان يوي ، ولكن أيضًا تشو وي تشينغ الذي كان يطفو بشكل غير طبيعي في الهواء.

الفصل 732 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] في مواجهة هجوم عنصر الماء من ناغا رعب البحر ، لم يكن بإمكان تشو وي تشينغ إلا الاعتماد بقوة على الطاقة المقدسة كدعم لمقاومة الضغط من العالم الخارجي. وبتأثير الاستيعاب لطاقته المقدسة ، استعد بكل قوته. لو لم تكن حقيقة أن ناغا رعب البحر كرهته حتى النخاع وأرادت أن تعذبه ، لكان قد أطلق العنان لتقنية كانت مرعبة أكثر من ذلك بكثير. في الواقع ، لم يكن في عجلة من أمره لقتله. بدلاً من ذلك ، أراد تعذيبه ببطء وتركه يسقط في خوف لا نهاية له ، شيئًا فشيئًا. كانت الهالة التي أطلقته الإله السماوي مرعبة للغاية. لم تأتِ فقط من جسده المادي بل من روحه أيضًا. كل ما يمكن أن يفكر فيه تشو وي تشينغ في الوقت الحالي هو حقيقة أن جسده سوف يتم سحقه تمامًا إلى مسحوق بواسطة عنصر الماء إذا استرخى قليلاً ، ولم يترك حتى أثرًا صغيرًا لروحه وراءه. كان كل ما يمكنه فعله لمقاومة الهجوم هو بذل كل قوته. إذا استخدم الطاقة المقدسة لتنشيط جناح الإله الشيطاني ، فيمكنه بالتأكيد حل المشكلة الملحة الآن ، ولكن هذا سيكون الملاذ الأخير. مع تدريبه ، كان عليه أن ينفق قدرًا هائلاً من الطاقة المقدسة لاستدعاء الإله الشيطاني. علاوة على ذلك ، لم يكن مستوى الإله الشيطاني الذي تم استدعاؤه شيئًا يمكنه التحكم فيه بسهولة. إذا اتضح أنه مشابه للوقت السابق حيث بدا أنه قوي لدرجة أنه يمكن حتى أن يحمل جميع العناصر بين السماء والأرض في حالة من الرهبة تمامًا ، ومع ذلك لا يمكنه تحمل هجوم واحد في الحياة الواقعية ، فسيكون كذلك. لا معنى له بالنسبة له. احتاج ناغا رعب البحر فقط لتدمير إسقاط الإله الشيطاني قبل أن يواصل الضغط عليه مرة أخرى. بحلول ذلك الوقت ، ستكون فرصه في الهروب أقل. لهذا السبب وحده ، كان تشو وي تشينغ ينتظر ناغا رعب البحر لترسل له ضربة قاتلة. إذا استدعى الإله الشيطاني في ذلك الوقت ، فقد تكون هناك فرصة له للهروب بعد كل شيء. علاوة على ذلك ، لم تقتصر إجراءات المتابعة التي قام بها تشو وي تشينغ على هذه الخطة الواحدة فقط. بدافع الضرورات المطلقة ، كان لا يزال لديه عدة طرق فريدة أخرى للتعامل مع الوضع الذي كان يواجهه الآن. لذلك ، على الرغم من أنه كان يواجه مثل هذا الضغط الرهيب ، إلا أنه لم يكن يشعر بالذعر على الإطلاق. ستظهر الفرص دائمًا في أي وقت على أي حال. مع استمرار الضغط الهائل من الخارج ، لم يكن تشو وي تشينغ بحاجة حتى للسيطرة على الطاقة المقدسة داخل جسده. كانت تعمل من تلقاء نفسها بداخله ، في مواجهة الضغط الهائل. تم دمج 36 نقطة الوخز بالإبر الرئيسية بشكل كامل وكانت تعمل بسرعة مذهلة. في واقع الأمر ، لم يكن الأمر كما لو أن الضغط المخيف من العالم الخارجي كان غير مفيد له تمامًا. على أقل تقدير ، يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ بوضوح أنه في مواجهة هذا الضغط الهائل ، يمكنه تقريبًا لمس عتبة المستوى 38 من الطاقة المقدسة. كان من الممكن له أن يختبر انفراجة في أي وقت الآن. بالطبع ، مع وجود فجوة بينه وبين ناغا رعب البحر ، ربما لن تكون ذات فائدة كبيرة حتى لو كان قد اخترق المستوى 38 من الطاقة المقدسة. بشكل غير متوقع ، دوى انفجار مفاجئ من المنطقة المغلقة في هذه اللحظة وكان من الواضح أن تفجيره لم يكن بسبب ناغا رعب البحر. الصدمة نفسها لم تكن مهمة. ومع ذلك ، يبدو أن الضغط الناتج عن عنصر الماء المسيطر الذي كان قد وضع بالفعل ضغطًا كبيرًا على تشو وي تشينغ قد تضاعف فجأة دون سابق إنذار. أراد ناغا رعب البحر أن يعذبه حتى لا يستخدم قوته الكاملة على الفور. كان تشو وي تشينغ ينتظر أيضًا فرصته للوصول. أما بالنسبة للانفجار الذي حدث بشكل مفاجئ ، فقد كان مفاجئًا للغاية لدرجة أنه لم يتمكن حتى من الرد في تلك اللحظة بالذات. ما هو هذا الضغط ، الذي دفع بالفعل قدرته على التحمل إلى ما يقرب من الحد الأقصى ليتضاعف فجأة مرة أخرى؟ كل ما يمكن أن يفعله تشو وي تشينغ هو استدعاء جناح الإله الشيطاني بسرعة ، باستخدام الطاقة المقدسة الخاصة به حيث سيبتلعه الضغط الرهيب في اللحظة التالية. اخترقت شخصية حمراء دموية عنصر الماء المكثف. تحول رمح ذبح التنين الأسود الطويل النحيف إلى صاعقة حمراء من البرق بينما كانت تتجه مباشرة نحو ناغا رعب البحر ، تخترقها مباشرة. ظهرت دونغ فانغ هان يوي التي كانت ترتدي مجموعة التنين الأسود الكاملة على الفور. كانت هي التي تسببت في الانفجار العنيف الآن. على الرغم من أنها لم يكن لديها أي نسخة احتياطية من التنين الأسود ، كان هناك شيء جعلها مختلفة عن تشو وي تشينغ – لقد كانت سيد إمبراطور سماوي حقيقي. ليس ذلك فحسب ، فقد كانت ترتدي مجموعة كاملة تتكون من أحد عشر قطعة من المعدات المدمجة عالية الجودة. في السابق ، كان ناغا رعب البحر الذي كان أكثر رعبا حتى رفض لمس رمح ذبح تنين الدمار الأسود ، ناهيك عن هذا هنا. قفز الجسد الضخم بعيدًا فجأة. انطلقت أشعة الضوء الأزرق من المسامير العشرة خلف الناغا قبل أن يتجمعوا في السماء ويتجمعون نحو رمح رمح ذبح تنين الدمار الأسود ، مانعًا الهجوم بطريقة وحشية. لم تكن دونغ فانغ هان يوي هي تشو وي تشينغ بعد كل شيء. مع مجموعة دروعها الأسطورية ، لم يكن التأثير بهذا السوء على الإطلاق على الرغم من تأثير عنصر الماء عليها. لم تكن قوة مجموعة الدروع الأسطورية عالية الجودة تكمن فقط في مظهرها الجذاب. مجموعة الدروع الأسطورية التي تتكون من إحدى عشرة قطعة من المعدات كانت بالفعل أقوى حضور في هذا العالم. في البر الرئيسي اللامحدود ، على الرغم من أن لورد جبل الثلج السماوي ، كان شيو آو تيان قويًا وقادرًا على كل شيء ، إلا أن جبل الثلج السماوي كان لا يزال غير قادر على أن يصبح الأول في صفوف أفضل الأراضي المقدسة الخمسة في البر الرئيسي اللامحدود. لماذا كان الأمر كذلك؟ كان هذا كله بسبب مجموعة اللاحدود اللانهائية  التي تنتمي إلى قصر قبة السماء! على الرغم من أن مجموعة قهر الروح السماوية كانت هائلة للغاية ، إلا أن الفجوة بينهما كانت لا تزال واضحة إذا تم مقارنتها بمجموعة اللاحدود اللانهائية . بفضل مجموعة اللاحدود اللانهائية  ، كان شانغوان تيان يانغ الذي كان في قمة طبقة الإمبراطور السماوي قادرًا على هزيمة لورد جبل الثلج السماوي ، ويمكنه مقاومة كل الهجمات الموجهة إليه. على الرغم من أن دونغ فانغ هان يوي لم تصل إلى نفس المستوى الذي وصل إليه أي شخص كان على قمة طبقة الإمبراطور السماوي ، إلا أن تعاقب قوة سلفها مقرونًا بجهودها في التدريب نجح في السماح لها بدخول المراحل العليا للإمبراطور السماوي. إذا كانوا على الأرض الآن ، فلن تكون مشكلة بالنسبة لها أن تصعد ضد ناغا رعب البحر الذي اخترقت للتو إلى مرحلة الإله السماوي. بصفتها سيدة القصر السماوي الروحاني ، لم تتعرض للهزيمة بهذه السهولة. (*حسنا ، من ما يظهر يبدو ان هان يوي امبراطورة سماوية ولسيت إله سماوي*) قبل ذلك ، عندما كانت تتذكر رجلها على الشاطئ ، شعرت فجأة بتموجات طاقة على البحر. على الفور ، أدركت أنه ربما واجه بعض المشاكل ، لذا هرعت بسرعة. كما يقول المثل ، سيكافأ الطيبون. لو لم يختر تشو وي تشينغ أبدًا المساعدة في علاج واستعادة جسد دونغ فانغ هان يوي وتدريبها ، لما كانت قادرة على إسترجاع أفضل حالاتها. أذابت هالة رمح ذبح تنين الدمار الأسود الدموية الضغط الذي كان ناغا رعب البحر يفرضه على تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، حدث تغيير غريب فجأة داخل جسده. تم إغلاق عيني تشو وي تشينغ بإحكام وكان جسده كله يرتجف قليلاً. على مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض الخاصة به ، يمكن رؤية ضوء رمادي مميز ، مما يجعله يبدو وكأنه بلور يتوهج ويتقارب باستمرار. كان من الواضح أن تموجات الطاقة على جسده كانت غير مستقرة بشكل فظيع. بالطبع ، لم تعرف دونغ فانغ هان يوي أنه كان بسبب الضغط المخيف في وقت سابق الذي تسبب في جعل تشو وي تشينغ هكذا. كانت هي التي بدأت ذلك. في هذا الوقت ، لم يكن لديها الوقت أيضًا للسؤال عن ظروفه. بدلاً من ذلك ، لم يكن بإمكانها سوى إلقاء نظرة على القلق قبل أن تغوص وتشن هجومًا ساحقًا على ناغا رعب البحر. قبل ذلك ، على الرغم من أنها تلقت المساعدة من قوة التنين الأسود بينما كانت تقاتل مع ناغا رعب البحر ، كان أهم دور لـ التنين الأسود هو قمع ناغا رعب البحر بطريقة مهيبة وأن يكون الشرك الرئيسي في النضال ضدها. ومع ذلك ، في الحقيقة ، كانت دونغ فانغ هان يوي هي السلاح الفعلي الذي كان سيُستخدم للهجوم. كان الغرض الرئيسي لرمح ذبح تنين الدمار الأسود هو الهجوم فقط. وكانت مجموعة التنين الأسود الخاصة بها هي من رفعت براعتها الهجومية أيضًا. إذا كان على المرء أن يتحدث عن القوة الهجومية الخالصة ، فحتى مجموعة اللامحدود اللانهائية الكاملة قد لا تحظى بفرصة ضد مجموعة التنين الأسود الخاصة بها. بصرف النظر عن ذلك ، فإن ناغا رعب البحر التي أمامها قد دخلت للتو إلى مرحلة الإله السماوي. كان ضعيفًا جدًا مقارنةً بكبيره. علاوة على ذلك ، توفي كبيرها في أيدي دونغ فانغ هان يوي. كيف يمكن ألا يشعر بأدنى ذرة خوف في قلبه؟ تحت هجمات دونغ فانغ هان يوي الشرسة التي لا نهاية لها ، اضطر إلى اتخاذ موقف دفاعي. في المعركة السابقة ضد ناغا رعب البحر الأقوى ، تمكنت دونغ فانغ هان يوي من اكتساب المزيد من الخبرة في هزيمة هذا المخلوق. كما ارتفعت تدريبها بعد معركة حدودها. علاوة على ذلك ، إلى جانب التحسن الذي قدمه تشو وي تشينغ لجسدها باستخدام طاقة الطاقة المقدسة ، زادت دونغ فانغ هان يوي الحالية في قوتها الإجمالية مقارنة بالأيام القديمة. في الوقت الحالي ، وجدت أن هذه الزيادة الجديدة مفيدة للغاية عندما شنت هجماتها. ليس هذا فقط ، لقد صُدمت لاكتشاف دوامة تشبه المجرة الفضية في الدانتيان. على الرغم من أنها لم تستطع إنتاج نفس الطاقة الغريبة التي يمكن أن تنتجها تشو وي تشينغ ، إلا أنه كان من الواضح أن امتصاصها للطاقة الجوية قد تسارع بشكل كبير الآن مع وجودها في جسدها. في الواقع ، بالمقارنة مع التنين الأسود ، كانت دونغ فانغ هان يوي تتمتع بميزة أكبر عند التعامل مع ناغا رعب البحر. تعتمد ميزتها على حقيقة أن جوهرة العناصر لديها سمة الماء المشبعة بداخلها. سمح لها ذلك بأن تكون أكثر راحة في معركتها. البحر مقارنة بأولئك الذين ليس لديهم سمة الماء. في الوقت الحالي ، بمساعدة دوامة الطاقة المقدسة ، كان امتصاصها لعنصر الماء من حولها أسرع بكثير ؛ تحسن بشكل كبير من قدراتها القتالية المستمرة. حتى تشو وي تشينغ لم يأتِ لامتلاك مثل هذه الميزة. على الرغم من قوتها الإجمالية ، إلا أن ناغا رعب البحر كان لا يزال أدنى قليلاً من دونغ فانغ هان يوي. لقد تمكنت من العثور على ضعفه بطريقة مباشرة إلى حد ما – وهذا هو سبب خوفه من الموت. كانت دونغ فانغ هان يوي ذكية للغاية. عندما ظهر ناغا رعب البحر في نفس الوقت ، كان ذلك لأن الشخص الذي أمامها الآن كان خائفًا جدًا من تشو وي تشينغ لأنه كان الشخص الذي تسبب في وفاة رفيقه. في ذلك الوقت ، كان من الممكن بالتأكيد المخاطرة من خلال مهاجمة إسقاط الإله الشيطاني لكنه لم يفعل ذلك في النهاية. لماذا كان ذلك؟ حسنًا ، لأنه كان خائفًا من الموت ، أليس كذلك؟ لهذا السبب ، في الوقت الحالي عندما كانت تشن هجومها ، كانت تستخدم تقنيات من شأنها أن تسبب الدمار لكلا الجانبين. لم تهتم حتى بإعداد دفاعاتها الخاصة ، وبدلاً من ذلك ، بذلت جهودًا كبيرة في كل هجوم من هجماتها. لم تبذل أي جهد لحماية نفسها ، لأنها أرادت فقط إلحاق إصابات بالعدو. نتيجة لذلك ، على الرغم من أن ناغا رعب البحر كان يتمتع بقوة إجمالية أكبر مقارنة بـ دونغ فانغ هان يوي ، إلا أنه تعرض للضرب تمامًا وتم جره في الزاوية بهجماتها. كانت هناك عدة مناسبات لم يكن فيها شديد الحذر وتم قطعه بواسطة رمح ذبح تنين الدمار الأسود ، تاركًا ندوبًا عميقة على جسده. مهما كان الأمر ، كانت هذه الندوب هي التي تسببت في ضراوة ناغا رعب البحر. دون سابق إنذار ، توقف جسده الهائل في الماء حيث فجر كل أشواكه. وانطلقت الآلاف من الأشعة الزرقاء الشديدة في السماء ، ولم تستهدف فقط دونغ فانغ هان يوي ، ولكن أيضًا تشو وي تشينغ الذي كان يطفو بشكل غير طبيعي في الهواء.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط